لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-05-07, 12:43 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



مشاغـب وشقي..ومستحيل يجلس في مكان واحد
ولأنه مافي احد بسنه يلعب معاه والأهم انه مافي بلابشتيشن في البيت..وريوف محتميه في البنات وجالسه معهم...والوليد تركه لأنه طلع مع الشباب ومارضوا يطلعونه معهم....قرر يونس حاله بنفسه..!!
وبسبب حبه للأستكشاف..والتطلع لأي شي مجهول بنظره
طلع فوق بعيد عن عيون الكل ورجوله جرته لباب كان نصه مفتوح..
دخل الغرفه وبشفاته ابتسامه شيطانيه..رفع خصلات شعره المتناثره بشكل متساوي على جبينه وقرب من باب نافذة الغرفه اللي عجبه منظرها..حاول يفك الباب بايده الصغيره..لكن الباب كان مقفول بااحكام..وبسبب شوقه لرؤية الباقي حاول مره ثانيه وثالثه وهو يرص على اسنانه بشده..لمن طلع صوت وانفتح الباب الزجاجي
توسعت ابتسامته..وظحك لمن بانت اسنانه..وهو يشوف الحديقه والأنوار اللي مشتغله..
وتمنى بداخله لو غرفته بداخلها نافذه تطل على الحديقه..بيظل طول اليوم يلعب فيها اكييد..!!
ولمن شبع من المنظر..طلع وهو يسكر باب النافذه عشان محد يكشفه..
وعيونه كانت تجول باأرجاء الغرفه كلها..كان وده يظل اكثر بس خاف احد يدخل عليه وينفضح..
وكان احساسه صائب..دخلت عليه فجر وشكلها مستعجله..ويوم طاحت عينها عليها تفاجأت
قربت منه وعيونها كلها تساؤلات\عزيز
عزيز عرق جبينه وكان يناظر أي شي الا عيونها..ويحاول يخفف عرقانه باأيده الصغيره
فجر وبدت تطرح الأسئله\شقاعد تسوي..!!
عزيز وعيونه اخير استقرت للأرض وبصوتها الخشن\ولاشي
تفهمت موقفه فجر وكيف ماتفهمه وهي تدرس بروضة اطفال وحست باحراجه وهي تشوف وجهه كيف انقلب احمر.....قربت منه اكثر وهي تمسح على شعره الناعم اللي عجبها كثافته
فجر\عزيز
عزيز رفع عينه\نعم
فجر\ياحلوها من ثمك الصغير كلمة نعم....ومسكت ايده... تعال اجلس..
جلسته على السرير..وفتحت درجها وهي تطالعه وتبتسم لها وهو يشوفها ومنحرج منها ولا كأنه عزيز المعروف بمشاغبته..
طلعت علبة جواهر جلاكسي من الدرج..وجلست جنبه وفتحت العلبه
فجر\تحبه..
عزيز يوم شاف علبة الجالكسي ماقاوم واخذ وحده بهدوء..واخذ الثانيه بخجل
فجر \تبي بعد..
عزيز وهو يفتح الجالكسي وياكل وهو يكلمها\عادي تعطيني..!!
فجر باابتسامه حنونه\اكيييد..ومدت له العلبه كلها وهو على طول فتحها وبدى ياكل وحده ورى الثانيه وهي تتأمل كل ش فيه..عيونه..حركاته العفويه..كل شي كانت تتأمله..!!
كثير كانت تحاول تتجاهله..وتصد عنه..لأنه كان يشبه يوسف كثير..وهذا الشي مايختلف عليه اثنين الكل يشهد بالشبه الكبير سوا كانت بالملامح او الأسلوب..!!
ولأنها ماتقدر تناظره بسبب ذكرى يوسف كانت ماتحتك فيه..على انها تحب الأطفال وتموت فيهم وتعمل المستحيل عشان تخلق البسمه بشفاتهم لكنها ماتقدر على شوفته..تحس بالألم وبنفس الوقت بالأمل.
ماتبي تنجرف اكثر وتتخيل المستحيل..!!
ماتبي تعيش ذكريات وطفوله قديمه..!!اللي فيها كافيها ووجود عزيز بقربها رجعها لسنين حلوه ومره اندفنت مع مرور الزمن..


تعالي..!!
فجر بعتب وهي مكتفه ايدينها الصغيره\ماأبي..!!
وقف قبالها وهو يختلق العصبيه\قلت لك تعالي..وكلمة الرجال ماتنعاد..!!
رفعت عينها له بتحدي\وانا اقولك ماأبي..فكني..ابتعد عني؟؟!ماأبي العب معكم كلكم غشاشين..
يوسف يحاول يخفف نبرة صوته وهو يرص على اسنانه\متأكده..!!
فجر\ايه متأكده..انت واحمد غشاشين..
يوسف ويحاول يخوفها بعيونه اللي تخزها وبان كبير وهو ماتخطى 12 سنه\طيب يافجر..ومشى عنها ويوم بيطلع التفت لها وهو يحاول يخفي ابتسامته...شوفي بعدين مين بياخذك غيري..بتظلين هنا وبروح عنك...
<<<<<<<<
"صادق يايوسف..ظليت لوحدي هنا وانت اللي رحت عني ...قولي وينك وبجيك..ليتك..بس ليتك تعرف اني لازالت انتظرك"
فجــــــــر
التفت فجر لعزيز اللي صحاها من ذكرياتها القديمه..ابتسمت له بحزن مخفي وهي تناظر عيونه
تحاول تلقى يوســف فيها...لكنها مالقت غير انعكاس صورتهــا
"وهم يايوسف...صرت وهـــم.."
00000000000



الفصل الثاني
بدايـة الطريقــ..
--------------------



يومهم كان طويل ومليء بالمواقف اللي كل مالها وتقربهم من بعض.. وعلى انه متعب ومشقي لكن استشعروا بطعم حلاوته
انتهى مشوارهم بعد ماتعشوا بمطعم يقدم مااكولات صينيه حاز على اعجاب غلا ورجعوا الفندق
وعلى طول تركي رمى نفسه على السرير..وغلا واقفه تناظره ومتردده تتقدم أي خطوه..وكل الخجل اللي توقعته انه اختفى رجع مره ثانيه وبقوه..
طاحت عينها على التلفون وتذكرت انها ماكلمت اهلها
غلا \تركي ممكن اكلم اهلي..!!
تركي كان مغمض عيونه من التعب\اكيد
استقلت غلا وضعيته وخذت التلفون وطلعت من الغرفه وظغطت على رقم بيتهم
غلا\الــوا
جمانه\غــلا
غلا والفرحه تسللت لقلبها\جمـــون..والله...والله وحشتيني...!!
جمانه وهي تصارخ\حتى انا ياحماره رحتي عني وخلتيني...غلا شخبارك وشمسويه..!!
غلا\انا بخير ماتتخيلين شكثر انا مرتــاحه.....وخف صوتها..جمون بموت فهمتيني..!!
جمانه تناظر البنات اللي مزعجينها\فهمتك ياقلبي والله ليتني جنبك اللحين..اقول غلا خذي فجر تبي تكلمك ..انا بكلمك بعدين
غلا\ اوكي..عطيني اياها بسرعه..بسرعه
00000000



حياتها اصبحت بدون طعم..ويومها يمر وهي ماتحس بقيمته
وقتها يمضي..يمضـي بدون هدف..
ونفسها الندامانه متحسفه على كل شي جرى بغير رغبتها..
صارت معزوله عن الناس..والتجمعات نادر ماتحظرها...وحتى اهلها..ماقامت تحس انهم اهلها..
محد بيفهمها..ولا احد حاول انه يحسسها بالأمان وراحة البال..!!
والسبب مجهول..وغير معروف..هل طلاقها اثر على نفسيتها والقدر ارغمها على الأنعزال..!!؟
او روحها التعبانه هي اللي جعلت الناس تنفر منها..!!؟
سميه بعد مللها اللي اصبح روتيني..طلعت من دارها وجلست تتفرج على التلفزيون تضيع فيه وقتها لمن يجون اهلها من بيت عمها..
هي كانت ناويه تروح اليوم..لكن فكرة غلا وعرسها لازالت في بالها من امس...
كل ماتتذكر شكلها واناقتها اللي مابعدها اناقه تموت غيره ويشتعل قلبها من القهــر والندم..واللي زاد الطين بله..حظور تركي ولد عمها اللي ماكان اقل جمال من غلا..وكانوا مثل اللوحه الخارقة الجمال ابدعها الخالق..واصبحوا ثنائي حازوا على التميز من قبل الجميع..
وبهالذكرى ظلت بالبيت تندب حظها العاثر..
دخل عليها طلال اللي كان توه واصل بعد طلعته مع الشباب..
طلال باابتسامه طيبه\السلام عليكم..
سميه\وعليكم..جات معاك امي..!!
طلال وجلس على كنب قريب منها\لا بيجون مع ابوي....ليش مارحتي معهم...!!
سميه واعتفست ملامحها تدريجيا\وليش اروح..!!
طلال\والناس ليش يروحون يعني..!!
سميه \انت اللحين تسألني..!!
طلال بمزحه المعتاد\اجل أسأل امي..!!
سميه وقامت من مكانها\لاتفكر انك خفيف دم....مو زين عليك هالخفه..
طلعت سميه لغرفتها..وتركت طلال مصدوم منها..
كلته بقشوره..هذه جزاه انه يمزح معها..!
طلال\امحق اخت...ربي لك الحمد..
000000000




جرتها من طرف بلوزتها البيضاء ودخلتها غرفة الحريم اللي كانت فاضيه
جمانه اعترضت ..وعصبت من هالهمجيه ابتسام
جمانه بصوتها الخشن\عنز..عنــز شايفتني عنز قدامــك...
ابتسام بفرحه اغمرتها\واحلى اعنز شفتها بحياتي...!!
جمانه رصت على اسنانها\صج انــكــ
ابتسام\هــا ..ها وش بتقولين حبيبتي..!!
جمانه هدت وعدلت كم بلوزتها \ولا شي..اصلا انا احاول اتحفظ بهالكلمات..
ابتسام\فديت اللي يبون يتحفظون..من وين هالأدب طلع لك..!!
جمانه\والله اني معطتك وجهه ..
ابتسام\تونا نمدحك...!!صبري شوي خليني اصدق انك تغيرتي..
جمانه \بلاهذره..وقولي لي وشفيك جارتني لهنا..!!
ابتسمت ابتسام.وهي ناويه على جمانه..
ابتسام\جمــون..
جمانه\ياملقك..قولي خلصيني..!!
ابتسام\ياأختي استحي على وجهك..انا اكبر منك...!
جمانه\زين..زييين..قولي..
ابتسام\والله لأذلك ..
جمانه وماقدرت تكابر والفضول بدى يلعب دوره\ياربي بسوم حرام عليك.
ابتسام وترفع حاجبها بغرور\توك مو مهتمه..!!
جمانه بنبره باكيه\مين قال..!!
ابتسام\اسلوبك يبوح..!!
جمانه وبدت تتملل\ياربي منك..!!
ابتسام\وتتذمر بعد..!!
جمانه وتغمض عيونها بعصبيه\تكلمــي...!!
ابتسام\ياشين اللي يتأمرون..!!
جمانه\ابتســــــــام.
"جمــانه"

التفت ابتسام وجمانه للصوت اللي وراهم
جمانه\ها يمه..
هند كانت واقفه ولابسه عبايتها\يالله بنروح البيت..!!ابوك له ربع ساعه واقف بره..
جمانه كانت هاللحظه بتصيح من القهر..
جمانه برجاء\يمه شوي..!!
هند بنبره عاليه\اي شوي..بسرعه وريني طولك..ابوك معصب..
جمانه التفت لأبتسام اللي كانت حابسه ظحكتها..
ناظرتها نظره سريعه تحمل الحقد الي كان بقلبها..وقامت عشان تطلع..
جمانه وهي ترص على اسنانها\بينا كول اوكي بسوم..!!
بسوم بدون اهتمام وهي تناظر عمتها اللي واقفه ومعصبه\يصير خير روحي اخرتي عمتي....
00000000000




بعد ماسكرت من امها اللي كلمتها بعد فجر..سمت بالله ودخلت الغرفه..وطاحت عينها بشكل لااردي على تركي اللي كان معطيها ظهره..ويوم حست انها طولت بوقوفها دخلت الحمام بعد ماخذت ملابسها تاخذ شاور وهي تفكر كيف هالليله بتعدي..!؟
بعد ماخذت الشاور اللي طولت فيه وهي تحاول ترتب افكاره وتتهيأ للخطوه الجايه..حاولت تستمد شوي من الجرأه وتقوي نفسها وتطلع..!!
لكنها ماقدرت تتحرك أي خطوه..ظلت فتره واقفه بداخل الحمام.. ومو متجرأه انها تفتحه..
حاولت تشغل نفسها بأي شي غير اللي في بالها..!!
فكرت باأمها وابوها واشتياقها لهم..!!فكرت بالبنات..فجر وجمانه والبقيه..
فكرت بدراستها..والجامعه وبكل شي..وحاولت وحاولـــت...لكن عبث..!!
ماتت قهر من خجلها اللي مو بوقته ابد..وغصبن عنها طلعت من فمها كلمتها المعتاده وهي تشد على شعرها اللي فاتحته.. "ياربــي"

رجعت لمراية الحمام وهي معزمه انها تطلع..وناظرت نفسها للمره الأخيره..حلوه...وزادت حلاه بالقميص الأبيض اللي على لون بشرتها..!! وطلعت بسرعه قبل ماتتراجع..ويوم لقت نفسها بالغرفه..شافت تركي على نفس وضعيته..وهذا الشي ريحها..على الأقل بيخف توترها..لكن اللي استغربت منه انه الأضاءه كانت خافته..هي قبل ماتطلع كان نور الأضاءه واضح بالغرفه..
لكن هالشيء ايضا كان لصالحها..وبكذا بدت تتشجع وتتقرب من السرير ببطء لمن وصلت له..
مالت بجسمها على السرير..واخيرا جلست براحه يوم سندت راسها على المخده..وماوحى لها تهدأ انفاسها الا بحست بشي يجرّهــا.........!!
0000000000000





كل شي اشتاق له..ومن كثر شوقه مو قادر يغمض عينه وتخترب اجمل صوره تشوفها عينه
توه كان مع احبابه اللي حاوطوه وفرحوا بجيته ..توه كان يشوف نظرات الحزن والأشتياق من ربعه والطاقم كله..كانوا يبونه يرجع ويكمل حلمه اللي مابدى..كانوا يبونه بينهم..بروحه المرحه ولعبه المميز..!!
كانوا يرجونه بكلماتهم التشجيعيه..ونظراتهم المتفائله للرجوع..!!
لكن ماكان فيه غير الأسف..والأسى ..وحلم مشرق يلمع بعينه...!!
يناظر الملعب من كل زواياه وهو واقف بوسطه..ويتحسر وويقول"آه على حلمن مضى"
يرفع عينه للسماء واشعة الشمس تضرب على ارضية الملعب وتنورها..
والعشب الأخضر الزاهي معطيها حيويه وراحه للنفس وخصوصا لأنه اللون الأخضر لون الجنه..
تطيح عينه على المرمى ..والمدرجات.. وألأنوار..والكور اللي بكل جانب وغصبن عنه يحن لأيامه الحلوه..
رمى نفسه بكل قوه على الأرض والعشب الأخضر يداعب جفونه اللي حرقتها دموع ضايعه محتاجه مين يوصلها لدار امينه تسعد قلب الوليد وتريحه..
ليته ماترك حلمه..وليته ماسافر..وليته كان هنا بين اهله وناسه
وليته ماسمح لنفسه التايه انها تستسلم لأحاسيسه اللي خانته
ليته كان الوليد الصغير اللي بحظن امه وابوه..وبقرب اخته واخوه
ليته ماكبر..ولا نمت نسمات الهوى اللي تبحث عن يوسف..!!
ياليت..وياليت...وياليت..
ماتنفع ياليت اليوم..!!
بأيدك امانه يالوليد ولازم توصلها..!!

رجع البيت وروحه كانت هناك عندهم..بملعبه..وباأرضه..وشاف عزيز كعادته يلعب كوره وهالمره باابتسامه اشرقت وجهه الطفولي..وشاف الفرق بين اول امس واليوم..وراحة البال مرسومه بملامحه..
زاد حفوزه وهو يشوف عزيز يحاول يسدد الكوره بالملعب وماحس بنفسه الا بغرفته يبدل ملابسه ويلبس زي الأتفاق الرسمي..
ناظر نفسه بالمرايه..!!

ياهو مشتاق لهاللبس..ياهو فاقده وفاقد لونه..معقوله يقدر يرجع يلعب بكل نشاط.
وين طموحاته واردته انه ممكن يكمل في الخارج..
معقوله كل هذا ضاع..والا هو اللي حاول ينسى آماله..!!
نزل من على الدرج بكل حيويه ونفس الأحساس اللي كان يحس به وهو يستعد لمباره جديده ويطلع للملعب عشان يقابل جمهوره كان يعيشه وهو يطلع للحوش لعزيز اللي من شافه صفر تصفيره طويله تدل على اعجابه بالوليد..
خذ منه الوليد الكوره وهو غافل بتأمله فيه وينتظر أي حركه من الوليد..!!
ركزها على الأرض وعاش لحظات طويله مع نفسه
هل هو قادر يرجع مثل اول..!بنفس الحماس ونفس الموهبه..!!
هذه الكوره قباله..قدر يسترجعها بنفسه بعد هجر طويل منه ..واللحين تنتظر صحبته !!صحبته اللي ماوفا فيها!!
اكيد يقدر...!!
وليش مايقدر...!!
مشى بالكوره بسرعه كبيره ماتصورها..!!وحلمه كان يشوفه مثل النور قدامه..!!
وحس انه رجع الوليد الهاوي..
ويوم حس عزيز بضياع الكوره لحق الوليد وهو يصرخ باأعتراض..والوليد يضحك عليه ويلهث ويحاول يسرع للمرمى ويسدد اول هدف...
ضرب الوليد الكوره بالمرمى من بعيد وصرخ بفرحه ورجع لعزيز اللي كان مو اقل فرحه منه وحظنه ورفعه لفوق وهو يحس انه استجرع احلى لحظات عمره بزيه اللي اندفن وانكتب انه يكون اجمل ذكرى...!!
0000000000



الأوراق متناثره من كل صوب في مكتبه..يحاول يخلص قدر اكبر لكن مو مركز ابدا وخصوصا وهو يسمع صياح بنته اللي منتشر صداه بكل البيت..هالوقت هذا المفروض يتواجد بالشركه ويشرف مع مدير الماليه على الميزاينه..لكن عناد بنته وتشبصها فيه ارغمه يكون معاها بااغلب الأوقات..!!
ريوف في مرحله صعيبه بهالسن..والتذمر والبكا الشديد اصبحت عاده من عادتها اليوميه..!!
وعبدالرحمن ماكان عنده حل مريح..!!يحاول يهديها ويفهمها انه قريب منها..لكن هي كل مالها وتزيد اكثر..!!
كانت فاقده حنان من نوع ثاني كانت محتاجه لشخص ممكن يفهمها ويحسسها بالحب!!..وكان تعبيرها هو بكاءها المتواصل...!عبدالرحمن ماقصر عنها..لكنها تبي أم
ام تمسح دموعها البريئه..وتحظنها وتعطيها ألأمان اللي ماقدر عليه ابوها...
ريوف هاللحظه دخلت على ابوها المكتب ورمت اللعبه اللي بأيدها بكل قوه على الأرض ورجعت تصيح
عبدالرحمن شعر بدخلتها وقط القلم على الطاوله بضيق
عبدالرحمن\شفيج يابابا..!!لازم يعني هالحركات كل يوم..!!
ريوف وعيونها حمر من كثر الدموع\ليث.!!ليث جالث هنا..تعال معـــاي
عبدالرحمن وعقد حواجبه\ليش,,!!..وتنهد بصوت مسموع..والله انك دلع سكتي خلاص
ريوف وعاندت\ماأبي..
عبدالرحمن برجا\حبيبي
ريوف وتناظره بطرف عينها ومتجمده في مكانها\ماأبي..ماأبي
قام عبدالرحمن من كرسيه ورفعها بخفه وهي زعلانه ورافضه الحركه..
جلس على الكرسي وجلسها بحظنه..اخذ ورقه وقلم من الدرج واعطاها اياه\يالله نرسم
طلعت ابتسامه منها غصبن عنها..لكنها ظلت ساكته..
جلس معاها على الأرض..وبدى يرسم بيت صغير وجنبه صورة بنت
ريوف كانت تناظر الرسمه وهي فرحانه انه ابوها قريب منها ويلعب معها ويرسم لها..وبدون شعور سألته\منو هذه..!!
عبدالرحمن\هذه الحلوه..!!
ريوف ببراءه وهي تناظر ابوها\منو الحلوه..!!
عبدالرحمن بابتسامه حنونه\حبيبة ابوها ريــوف..!
ريوف ظحكت بين دموعها وفجأه نطقت\انت حبيبي..
ضمها عبدالرحمن لحظنه\قوليها ثانيه
ريوف ولازالت تضحك بحظنه\حبيبــي..حبيبي..حبيبـــي
عبدالرحمن وظحك لظحكتها\حبيبتي والله
قدر عبدالرحمن يمتص زعل بنته وتضجرها الممل..وتركها ترسم على ألأرض..ورجع لأوراقه وعينه كل مالها وتطيح على بنته الفرحانه برسمها..
------------



فتحت عيونها على صوته الشجي اللي حاول يوقظها من النوم وهي مو حاسه بنفسها وودها لو تستمتع بنومتها اكثر..
ويوم ركزت..وتذكرت اللي صار بليلة امس غمضت عيونها من الخجل اللي شعرت فيه ورفعت الفراش لوجهها وهي تخفي ابتسامتها الخجوله
رفع تركي الغطاء عنها بنعومه وهي تحاول تجره منه وهي مغمضه وصارت معركه بينهم هو يجره مره وهي تجره مرات لكنه كان اقوى واسرع منها وقدر يشوف وجهها اللي حاولت تخفيه
تركي\بنطول يعني..!!
غلا\..........
تركي\خلاص قومي ... وهمس بنبره غريبه ...
غـلا
فتحت عيونها وناظرته وحاولت انه ماترمش وتركز بملامحه اللي كانت قريبه..وسرحت غصبن عنها
لكن وقظها صوت تركي اللي جاء بوسط الهدوء
تركي\صباح الخير
غلا برقه\صباح النور
تركي بنفس النبره\بتقومين..!!
غلا\اممم
وطت راسها وقامت من السرير وهو اعتدل بجلسته وابتعد شوي عشان تمر
طلعوا من الفندق ودخلو اقرب كوفي..وطلبوا قهوه وكروسان كان حار
غلا كانت تاكل بصمت وماكانت متجرأه تفتح حديث مع تركي واكتفت بالرد عليه بردود بسيطه ومختصره يمكن لأنه حتى هو مختصر كلامه وحديثه!!..وكل ماطاحت عينها عليه شافته يناظرها من ورى نظارته الشمسيه البنيه اللي كانت شفافه ..وحتى اكله لسه مالمسه..
حاولت كذا مره تلهي نفسها بألأكل..وتناظر أي شي الا عيونه..لكنها توترت وبدت ترمش بكثره..وتظغط على المنديل اللي بايدها..وتمسح فيه شفايفها بعد القهوه اللي شربتها..وظلت تمسح فيه بااستمرار بدون شعور وهي ترمش..!!
ويوم حس تركي انه وترها ولاحظ عيونها اللي ترمش بااستمرار وهذا كان مبتغاه...شقد تطلع بريئه وهي ترف عينها..!!ابتسم ابتسامه جانبيه وبدى يشرب قهوته بدون مايضيف سكر..
غلا انتبهت عليه..وماقدرت تمنع نفسها من السؤال
غلا بصوتها الناعم\تحبها ساده..!!
تركي وحاول يقلد نبرة صوتها بس ماقدر وهدى صوتها بدون وكأنه يهمس\مااشربها الا ساده..!!
غلا قطبت بفضول\ليش..!!
تركي\ماأدري..بس اللي اعرفه اني احبها كذا..
غلا وحست باللوعه \ ياربـي..ماأتخيل...وابتسمت وهي تزم شفايفها..مااتخيل اشربها مره..
تركي وعجبه الموضوع وكلماتها العفويه\جربيها..وصدقيني بتحسين بطعمها...
غلا\لاتحاول..مستحيل..
تركي دخل بموضوع ثاني وهو يحس بالصداع فجأه يجتازه\اوكي..وين ودك تروحين اليوم..!!
غلا\ماأعرف..براحتك بضيق
تركي \نروح نتسوق..
غلا وغصبن عنها ابتسمت بفرحه لأنها تحب تتسوق\فكره حلوه..
تركي\اكيد تحبينه..!
غلا ورمشت\كيف عرفت..!!
تركي ناظرها من فوق لتحت \واضــح....مايبي لها تفكير..

سكتت وهي تعرف انه يتعمد يحرجها..لكنها مع ذلك تحس انه حبه يزيد..يزيد لدرجة الهيـام
وحتى بنظراته الجريئه تحبه..وودها لو تقول له..وترتاح..تحس انها اذا قالت له بتتحرر وبتطير لسماه
وبتكون اميره له..لوحـده..

طلعوا من المقهى وتسوقوا لأي محل يصادفهم ويعجبهم..لمن وصلوا لمجمع هاربد سايد



عجبها غلا محل صغير معروضه في اكسسوارت .وهي تموت على شي اسمه اساور ..
كان ودها تدخله بس حيائها منعها..!
وماحست الا بتركي جرها من ايدها الصغيره ومدخلها محل ملابس ..
دخلته ونست شي اسمه اكسسوار وهي تشوف البدل المعروضه..وتوها بتلمس خامة التيشرت الا شافت شي احمر قدامها..
كان تركي ماسك فستان احمر شيفون ومكسي..وفيه ترتر ابيض ناعم..ناظرته ولقت الأبتسامه بشفاته
تركي\شرايك..!!
غلا بعفويه وهي تناظر الفستان اللي ابهرها\نعوم
تركي\اوكي..كملي جولتك..انا عند قسم الرجال..
مشى وهو لازال ماسك الفستان..وغلا استغربت بسالفة الفستان لكنها قالت بالأخير انه اكيد لراوين اخته..
مرت بكل المحل..ولقت اشياء كثيره عجبتها..وودها لو تشتريهم..بس مو قادره..مشت لتركي اللي كان يدور بين جينزات ..وشكله يدور مقاس له..قربت منه..وصارت ورى ظهره..وهو ماحس فيها ويوم خلص وخذ اللي يبيه لف وشافها
تركي استغرب\خلصتي...
غلا\ايه
تركي\وين اللي شرتيه..!!
غلا بااحراج\ماعجبني شي..
رفع حاجبه تركي وطنش..ومشى وهي مشت وراه..حاسب للكاشير وطلعوا..
وطاحت عينها على نفس محل الأكسسوارت..وحست بالغصه..ودها تدخله..بس كيف.!!
كان يناظرها تركي بدون ماتحس..!!وعرف انها ودها بهالمحل..جرها مثل كل مره باأيدها ودخلوا..
ناظرته من طرف عينه بحب وامتنان..ورجعت تناظر الأكسسوارت اللي احتارت من بينهم وش تختار..والا ايش تخلي..!!
خلاها تركي على راحتها وفك ايدها..وجلس على اقرب كرسي وهو يناظرها من ورى النظاره..!!ويراقب حركاتها وهي تتجول بالمحل..!!

بألأخير وبعد مدى شوي طويله..اختارت غلا بالغصب اسورتين عرضتين..وحلق حديدي له 3 دوائر بنفس الحجم ماعدا الدائره الأخيره..وهي لو دها تشيل المحل كله بس احترمت نفسها..!!
لكن المشكله مو عارفه تختار أي لون..!!
كان له لونين..نحاسي غامق..وابيض زاهي..
قام تركي من مكان..ولاحظ حيرتها..!!
وهي قررت تتجرأ وتسأله
غلا\اي لون احلى..!!
تركي وتوهق فعلا\كلهم حلوين..!!
غلا ابتسمت..وسكتت..
تركي..يوم حس بسكوتها..خذهم من ايدها
تركي\ليه الحيره..!! كلهم لك..
-------------------







قولي ذبحتيني؟؟
ابعدت سماعة التلفون عنها..وظحكت بشكل هستيري على هالطفله اللي تكلمها..ويوم حست انها اوكي وتقدر تكملها قربت السماعه منها..
ابتسام\ومسويه نفسك بو زعم مو مهتمه..!!
جمانه كانت ترص على سماعة التلفون من الغيظ وهي تقول"ياصبر ايوب"
جمانه\بسوم..ليش تذليني؟؟!كملي سالفتك وش قال بعدين؟؟
ابتسام\عشان تعرفين كيف تسوين روحك كبيره علي..!!وبعدين تعالي انتي مو مهتمه..ليش معصبه..!!
جمانه وحاولت تهدي نفسها..وتنتقي كلماتها\السالفه مو سالفة اهتمام..حطي نفسك بمكاني ..لو احد تكلم عنك..اكيد ودك تعرفين وش يقول..بغض النظر عن الشخص..صح والا لا..!!
ابتسام\صح..
جمانه\حلو..كملي حبيبتي..
ابتسام\شقولك ماقال شي بعدها؟؟سألني شخبارها. وقلت له هي عند اخوها..وابتسمت..بــس..
جمانه بخيبة امل\بس..!!
ابتسام\بس.. تصدقين والله حركات رجعنا لذكريات اول..انتي وياه احلى مجانين عرفتهم..مواقفكم لاتنسى..!!
"وش فايدة المواقف مدام القلب مجروح ياابتسام"
ابتسام\اقول..جمون..
جمانه بهدوء\هلا
ابتسام\تدرين كم باقي على العيد واحنا لسه ماشرينا..
جمانه"فاضيه ياابتسام..انتي فاضيه"\بالطقاق....وتنهدت.. مو مهم..
ابتسام\الحمدلله ..انا عندي كم بدله مالبستهم..والله ماأحس انه في عيد..يمكن لأنه كان عندنا زواج غلا..
جمانه وضاقت نفسه وهي ترفع غرتها لورى اذنهاا\يمكـن..بسوم
ابتسام\هممم
جمانه\متى بتجون..!!
ابتسام\مدري جمانه..شكل مرت ابوي بتروح بيت اهلها..
جمانه\اوكي ماأطول عليك..
ابتسام\وين..
جمانه\راوين تنتظرني تحت من زمان..!!
ابتسام وتمنت انها معهم لكن وش تسوي بمرت ابوها\زين مع السلامه..
سكرت جمانه التلفون..وهي حايره..!!
مو عارفه وش كانت تبي تسمع من ابتسام..!!
امنياتها وصلت لشي اكبر..لأنها كانت تبي الكثير عشان ترتاح..!!
-------------




راسه ثقل..وطاقته كلها انتهت وهو ينتقل بشوارع ومجمعات سدني
واثر هالشي على وجهه اللي ظل مشدود بسبب اعصابه والصداع اللي لازمه
ولأنه غلا كانت غرقانه بالحب وباأحلامها الورديه اللي تحققت
مالاحظت ابدا..لكن برجعتهم المبكره للفندق وبعد ماتعشوا
جلس تركي على الكنب بتعب ورمى مفتاح الغرفه وتلفونه بألأرض.. وهو يمدد رجلينه بالطاوله اللي جنبه وبان قد ايش هو طويل..لمحته غلا ودخلت الغرفه تبدل ملابسها..ناظرت ساعتها وشافتها 8....!! يعني دخل العشاء وهي ماصلت المغرب تحسفت انها ماقالت لتركي يوقف بأي مكان عشان يصلون..هي بالموت طلعت من لسانها يوم طلبت منه انهم يصلون الظهر والعصر جمعا..ويوم دخل وقت المغرب ماقدرت تقول شي وتوقعت انه هو اللي بيذكرها...لكنه ماتذكر..!!؟؟

دخلت الحمام وتروشت على السريع ..وصلت وهي تستغفر ربها..
ويوم خلصت..احتارت و ش تلبس...!!وبالأخير استقرت على برمودا حريري لونه نحاسي..وتيشرت اصفر وتذكرت ساعتها جمانه اللي تموت على الأصفر..!
رفعت شعرها على فوق وحطت شدو اصفر بدون كحل..ومرطب على شفايفها

دق تلفون تركي... واكنس راسه للأرض..وابتسم بوهن وهو يشوف المتصل مبارك.. رفع التلفون ورد عليه على طول..
تركي\هلا
مبارك\عااااااااااش من سمع هالصــــوت..هلا فيك هلا..شخبارك..!
رجع تركي جسمه على ورى\تمام..انت وش اخبارك..واخبار الشغل..
مبارك\كل شي تمام..لاتحاتي..والشغل ماشي على اكمل وجه..بس ينتظر جيتك....
ابتسم تركي بتعب وهو يشد باأصابعه على جبينه الحار\زين والله..على كذا خلاص مو نازل الرياض..
مبارك\ههههههههههههه لاتخاف مستحيل اصدقك..الشغل صار يجري بدمك..

ظحك تركي..وكمل حكيه مع مبارك..والتفت لاارديا بجهة اليمين وشاف
غلا اللي توها طالعه من الغرفه..
ناظر بلبسها اللي دوم يعجبه..وتذكر الفستان اللي شراه لها..اشر لها بأيده انها تجي جنبه..وهي شافته وقربت منها..
مسك ايدها وجلسها جنبه..ولصق فيها بدون مايناظرها..وهي استحت وكان ودها تقوم لكن حست انها تجمدت يوم طوق ايده بخصرها..
تركي\اوكي..مو مشكله عندنا من هالنوع كميه كبيره..خلاص..سلام..


غلا\منوا..!!
تركي وتنرفز\ليش تسالين..!!
غلا تفاجأت من رده الجاف\لا بس..
تركي\على العموم هذا صديقي..تقدرين تقولين انه صديق العمر..
غلا وهي ترمش\اهـا
ناظر عيونها..والأصفر اللي معطيها انوثه كبيره..يحب يتأمل فيها..ويحب يناظر عيونها اللي حسها كلها برائه وهي رفعت عينها وناظرته..حست انه كل مالها وتفقد السيطره ..مو قادره تتحكم بنفسها ولا حتى ترمش والجو اللي بينهم كان هدوء وماينسمع غير صوت انفاسهم اللي معطيه حميمه على الجو
وفجأه عقد تركي حواجبه والصداع بدى يضرب براسه..
انتبهت له غلا وبسرعه تكلمت\تركي..فيك شي..!!
تركي بضيق واضح واحتد صوته\صــداع ..احس بصداع بيذبحني..!!
غلا قامت بسرعه\بروح اجيب بندول..وقبل ماتمشي مسكها تركي
تركي\لا ..وغمض عيونه..ماأبي..
غلا تجاهلت معارضته\صدقني بترتاح..ثوانــي بس..

راحت غلا للغرفه..وتركي لازال مغمض عيونه..حس انه يوم غمض بدت ترتخي اعصابه شوي..لكن الألم لازال موجود..وهو يعرف السبب..
السبب واضح مثل وضوح الشمس..له يومين ماشرب..وجسمه تعود على الشـرب
واذا ماشرب الليله. اكيد ماراح يحصل خير..!



الكاتبه:"وصيت قلبي عليك"

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 28-05-07, 12:48 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



مجتمعين الشباب كلهم في البيت الكبير..وبالتحديد بالصاله الداخليه..وكانت الجمعه روعه وخصوصا انه الكل تقريبا موجود..
سلطان..الوليد..طلال..هيثم..والجد والجده وهند..الكل كان مجتمع ومستمتع بهاللمه اللي قلت تدريجيا بالأيام الأخيره..
سلطان كان مسوي حزب..ويهتف بأعلى صوته..والشباب وراه ياأكدون رأيه بكل طواعيه
هند\انا وحده مالي خلق لبران..برد وغبار وتعب..مو قادره الصراحه...
سلطان كان معارض بقوه لكلام اخته..وبهجوم وبكل اصرار قال\وايش علينا منك..احنا رايحين رايحين..وابوي سالم ان شاء الله..وعلا صوته..واللي مايبي يطق راسه بالطوفه..
فتحت هند عيونها بدهشه\انا اطق راسي بالطوفه..
سلطان\اللي على راسه ..وانتي كمليها ههههههههه
هند\بعــــد..!!
طلال\عمتي الله يهداك...شفيك صايره حساسه..هو مايقصد..والصراحه..الصراحه احنا نبي نخيم اليوم قبل بكره..
هند وكتفت ايدينها بعصبيه\قولوا لي مين فكرته هذه..!!!
سلطان\مو مهم مين فكرته..المهم احنا بنخيم بثاني يوم للعيد..!!
هيثم ظحك\قويه ثاني يوم للعيد..خير وين جالسين؟؟
الوليد ولأول مره يتكلم\حلاتها والله من ثاني يوم..والتفت لجده..ها جدي وش رايك..!!
الجد كان رأيه معروف..والوليد قال هالكلمه لأنه عارف و ش رد جده\واحد يفوت طلعة البر...وابتسم..اكيــد موافــق
سلطان كان متشقق من الوناسه\ياحـي ابوي والله..خلاص مدام الغالي قال موافق.. والتفت لـ هند ..وش علينا من البقيه..!!
طلال بصوت كله فرحه\يعني خلاص نجهز امورنا..!!
الجده\جهز وانا جــدك..
===========


اخيرا انتهى الفصل..
لكن الى متى جمانه بتظل تناظر الجانب المظلم للوليد..وتفسر اموره على هواها..!!

وتركي وبداية مشواره مع غلا..
امور بدت تنكشف عند غلا وبحكم سذاجتها وحبها له صابتها الغفله..
كيف بتمر ليلتهم..وتركي بيستسلم لصداعه...!!

وطلعة البر..هل هالرحله بتكون من صالح ابطال القصه..!!
انتظروني بالجزء الجديد..وان شاء الله يكون عن قريب..
اختكم

الجزء الثالث والثلاثون
(حاجه غريبه)
---------------


صدتــــك..!!
شبصت راوين ايد ينها على السلم بقوه..وخافت انها تطيح من صرخة جمانه اللي فاجأتها.. راوين\ياحمــاره..خرعتينــي..ووبصوت باكي..كنت بطيــح..!!
جمانه ماتت ظحك على راوين \محد قالك توقفين هنا على اطراف رجلينك..!!.تعالي شتسوين هنا..!!
راوين باأحراج وهي موطيه راسها للأرض\ولاشــي..
جمانه \حلفي انتي بس.. وعقدت حواجبها ..كأنه صوت سلطان..!!
راوين\ايه الشباب كلهم تحت..
جمانه واتسعت عيونها\صحيــح..!!..وابتسمت بخبث ..ياسلام اللحين عرفت ليش انتي واقفه..!!
راوين وبان توترها\تدرين انك سخيفه..
جمانه \شكرا هذا المطلوب..وبعدين تعالي وشفيها يعني اذا ناظرتي سللطان..ورفعت حاجب اليمن..لا عيب ولاحرام..!!
راوين انقهرت وانحرجت وحمرت..
جمانه\شفيك عــادي..ايزي ياماما...حتى انا بناظر..
مالت براسها جمانه وطاحت عينها على طلال اللي كان متكشخ ولابس شماغه وواقف وماسك ايد جده ويكلمه وواضح بملامحه انه فرحان..وظحكت عشان تقهر راوين..
جمانه\والله حركاااااات..هههههههههه
تركتها راوين ودخلت الغرفه وهي معصبه لأنها انفضحت قدام العجوز جمانه..
وجلست على الكرسي وحست انها شوي وبتصيح من الأحراج..
يعني لازم توقف زي الهبله تناظره..!!
لازم حركات المراهقيــن..!!
اللي يشوفها يقول ماعمرها شافته..!!
وش استفادت اللحين..!!
شوفه وحرقت جـــوف..اووووف
------------------


ماسك بايده اليسار الأكياس اللي اشتروها..وبايده اليمين ماسك سماح اللي تعبت عليه بالسوق..واول ماوصلوا الشقه حط ألأكياس بألأرض وخذ المفتاح من جيبه
سماح\خلاص احمد..وظغطت على شفايفها بوهن..ابي اتنفــس..
احمد التفت لسماح بسرعه ولف حوالينه وماشاف احد..ورفع الغطاء من وجهها وشافها معرقه ومحمره وسندها على الجدار\اتحملي حبيبتي..شوي بـس..ودور بين كومة المفاتيح على مفتاح الشقه..وبصعوبه لقاه فتح الباب وخذ الأكياس ..وعلى طول دخل سماح الغرفه وجلسها على السرير..وجلس جنبها وهو متوتر\انا قلت لك ماله داعي تروحين..وانتي اللي اصريتي..!!
سماح\خلاص احمد..مو وقت لوم ..وغمضت عيونها..ارجــوك..
حس بالتعب لتعبها..وحس بالألم لألمها..مسح على جبينها ورفع خصلات شعرها المعرقه..وقام من السرير ودخل المطبخ وصب لها حليب بارد..وراح لها وشافها لازالت مغمضه
جلس جنبها وهو يفصخ غترته وهمس\سمــاح..
فتحت عيونها سماح..ورجعت تغمضهم\لاأحمد..مو مشتهيه أي شي..
احمد\ادري..بس لازم تشربين..وسندها بأيده..يالله عاد..
سماح بااعتراض وهي تسكر شفايفها\صدقيني ماأبي تونا متعشين..مالي خلق...
احمد تجاهل كلامها وشربها غصب
احمد\بعد فتحي بقى شوي...
سماح\يوووه احمــ وسكتت يوم دخل الحليب غصب بفمها..
احمد\كأن دلعك زايد هاليومين..!
سماح بعصبيه خفيفه\ليه مو من حقي..!!
ابتسم لها وقام يبدل ملابسه\من حقك ونص بعد..
بادلته سماح ألأبتسامه ورجعت تتسند على السرير..حطت ايدها على بطنها وتحسست عليه..على حسب كلام الدكتوره كلها شهرين وتولد..واحساسها يقول انها هالأيام موعد ولادتها..والامها صارت لاتطاق..مو عارفه هل بسبب الحبوب اللي تاخذها...او الثقل اللي بطنها هو السبب..!
دخل احمد وهو مبدل وناوي ينام جلس على السرير وقابلها
سماح\اقول احمد..
احمد\نعم
سماح ولازالت ماسكه بطنها\احس اني بولد هالأيام..!!
احمد\مو كانه بدري..!
سماح\انت لو تشوف بطني كيف منتفخ والعروق كيف متجمعه فيه..كان مت خوف علي...احمد
احمد بـحيره\عيونــه..
سماح بنظراات حزينه\انا خايفه..!!
احمد\من ايش..!!
سماح\مدري..خايفه وبس..
احمد خف صوته وبانت حنيته\ليش الخوف وانا معاك..!!
سماح\اخاف اموت وانا اولد..!! وبنظرات جاده احمد..اذا بولد ادخل معي غرفة الولاده..
هزته احمد كلمة الموت..وتلخبطت افكاره وماعرف كيف قدر يسطير على الوضع ويرد على سماح..لكن شعر انه قلبه هو اللي تكلم مو لسانه\اولا ماأبي اسمع كلمة موت من لسانك..سامعتني.
.وثانيا مين قالك اني بخليك..بكون معاك بكل لحظه..فاهمتني ..بكل لحظه..
ريحتها كلماته..لكن لازال الخوف مسيطر على افكارها
سماح برجا\ ماتقدر تاخذ اجازه هالأيام..خلك جنبي.اخاف يجيني الطلق وانت بعيد..
استغرب احمد من كلام سماح..!!ليش هالخوف كله..!!
تأثر من كلامها..وغصبن عنه صابه الخوف والرهبه وهو يتخيل امور كثيره..حس انه مقصر معاها..وخصوصا بشغله..شغله اخذ الكثير من وقته..!!
لكن ماعنده حل ثاني..وظيفته هذه هي..ماتتغير ابدا..وسماح هي الضحيه..!!
لازم ياخذ اجازه..سماح اهم..اهم من كل شي..
واذا صابها اي ضرر..مااراح يسامح نفسه ابدا..
---------------


حبة البندول اللي اخذها خففت الصداع نسبياّ..وريحته خصوصا بوقته الحرج..
جاته لحظه قرر انه ينزل فيها لأقرب محل يبيع فيها الخمره ويشرب لحد الثماله ويعوض فيها
هاليومين اللي مضوا..!!
.لكن هاللحظه تبخرت بالهواء..ومااصبح لها اثر.. وهو يشوف نظرات القلق بعيون غلا..هالنظره هذه ذكرته بشخص نساه..او حاول انه يتناساه
هالنظره هذه كانت غير..غير عن نظرات الهيام اللي بعيونها..
هالنظره كانت كلها خوف وحيره وحنيـه..
هالنظره ذكرته بنظرات امه اللي ظن انه نساها..!
كان دوم يحاول يتحاشى عيونها..كان خايف انه يتأثر فيها و يأنبه ضميره وهو اللي قلّه مايحس بالأتأنيب.
وكيف يحس وهو قلبه صار عاصـي..وقلبه ظلّ طريقـه..!!
كل مايتذكر انه امه نور..نور اللي عايروها بالهنديه..يقسى قلبه..ويتحجر مثل الصخر اللي حتى امواج البحر ماقدرت على قسوته وجموده..!!
ومع كل هذا..مع كل انواع الذلّ اللي استشعره..!!
كان عارف ومتيقن انه مرده بيحن..بيحنّ وحتى لو فات الأوان..
"تركــي"

التفت لها..التفت لغلا وطاحت عينه بعيونها..والمسافه اللي بينهم كانت سنتيمرات معدوده..ماأتحمل هالمسافه..
وابعد وجهه عنها بااقل من ثانيه..يحس انه مشاعره متلخبطه..ومو قادر يواجها..ولا يواجهه هالعيون اللي اوقظته من سباتـه..
غلا بنبره اتعبته\احسن اللحين..!!
بدون شعور حس انه بدال مايلين قسى..واستغرب من نفسه..بعد كل هالمشاعر ومحاسبة نفسه يقسى..!!
ليش يقسى..!!
معقوله لأنه رافض يواجه حقيقته المـره..!!
تركي بنبره خاليه من المشاعر\ايه..احسن....ووقف بسرعه ..تصبحين على خير..



اول ماصحت..مررت ايدها على مكان تركي..ولقته خالي..فتحت عيونها واعتدلت في جلستها..
وهي مستغربه.."وينه"..قامت السرير وطلعت للصاله و اعتفست ملامحها وهي تحس بـ برودة الأرضيه وهي حافيه..طلت على البوفيه ومالقته لكن شافت صينية الفطور.وعرفت انه فطر وطلب لها..غسلت وجهها وجلست تاكل لأنها جيعانه وماذاقت الأكل من امس ..
بكره ليلة العيد..وعلى حسب مخططات تركي..فشكلهم بيعيدون هنـا..وهذه اول مره تعيد بعيد عن اهلها وبلادها..!!لكن اكيد بتكون غيــر بوجودها مع تركـي..
واثناء ماهي تاكل..دخل تركي وجلس جنبها بدون ماينطق بحرف..وبعد فترة صمت تكلم..
تركي\متى صحيتي..
بلعت اللي بفمها وردت عليه..\من شوي..!!
قام من مكانه متجهه لغرفة النوم..وهي ماقدرت تسأله لا وين كنت..ولا وين بتروح..!!

وبعد فتره قليله خلصت اكلها ودخلت الغرفه ومالقته..تقربت من الحمام وسمعت صوت قطرات الماي..وتوها بترجع الا طلع بوجهها تركي واصطدم فيها وخرعها..وهي طاحت بصدره العاري...
بهاللحظه..ولأنها مازالت مصدومه..ماقدرت ترفع جسمها عنه وهي تحس بالبلل اعترى وجهها..
رفع وجهها بايده..ويوم شاف البلل بوجهها ابتســم..وماقاوم الظحكــه وضحك بصوت هادي لمن هالظحكه علت وعلــت..
يوم استوعبت غلا..ابعدت ايديه عنها..ولفت وجهها وهي متفشله..وجلست على الســرير ورمت وجها بالمخده وهي تحاول تخفف من الحموره والحراره اللي احتوتها..
ودها تبكي اللحين من الأحراج..مو قادره تتحمل أي لمسه منه..تحس انها تتغير بلمساته....وتتعلق فيه اكثر واكثر.. وروحها تطير لفوق مثل العصفور الحر..
لكنها تستغرب من تصرفاته..مره يضحك مثل الطفل اللي ماعرف الهم..ومره يحتد مثل الصقر اللي دوم عالي..
احساسيها صارت تكبر من دون ارادتها..وحتى وهو غامض وحاد تحبـه..ويمكن اللي علقها فيه زود هو غموضه..وقوة شخصيتها اللي يفرضها على كل مجلس يكون موجود فيه..

مسكها من كتفها ورفعها...وهي مستلمه له وغمضت عيونها بقوه لأنها مابدل..!!
تركي وهو يمسح على شعرها\ليش الحياء..انا زوجـك..
غلا بهمس \ادري..
تركي باابتسامه جانبيه\حلو انك تدرين..
مسكت ايده اللي تمسح على شعرها ونزلتها بهدوء..
تركي انصدم من حركتها واحتد صوته\ليش..!!
غلا لفت وجهها عنه وقالت\ماأقدر اتحمل....وغمضت عيونه و بنعومه زايده كملت ..افهمنـي..!!
ابتسم لها تركي وفهمها على طول..ومسك ذقنها هذا هو اللي يبيه يحبها اذا استحت\طيب يابنت عمي..وريني كيف يتتحملين اللحين..!!
------------------


بليز..لا تسون حركات وتجلسون على البدله خمس سنين..بكره ليلة العيـد.يعني فهمومها مافي وقت..!!
تأففت ابتسام بضيق.. لحد الآن مالقت شي يناسبها..والمحلات كلها زحمه..واذا لقت بدله حلوه ..ماتلقى لها مقاس.>>هذا حال معظم البنات اليوم

جمانه راحت تحاسب الكاشير..وجرت راوين معاها..خلاص الي شافته بتشتريه..وماتبي تتعب نفسها وهي تدور بدون فايده..
ابتسام\فجور حرام عليك..والله انا خلقه متضايقه..شوفي لحد اللحين ماشريت شي..!!
تجاهلت فجر كلام ابتسام..وخذت من البترينا بلوزه عجبتها..!!
فجر\شرايك بهذه..!!
فرحت ابتسام بالبلوزه..واكثر شي شدها هو الوانها..البني والذهبي والأحمر..لكن يوم دققت فيها لقتها طويله حيل..
ابتسام\فجور..طويــله..!!
ظحكت فجر وهي طفشانه ومتملله.ماتحب شي اسمه سوق..لكنها جات علشان عيون بنات عمها اللي ارغموها على الطلعه..
ابتسام وشوي وبتبكي\ليش تظحكين..!!
فجر وهي تطوي البلوزه وتتذكر امور حلوه\تذكرت غلا..كانت دوم تجنني اذا اختارت شي..تعفس المحل كله..وبعدين تطلع ولاكأنها سوت شي..وتنهدت بصوت مسموع..والله وحشتني اختي..!!.. ورجعت تناظر ابتسام..المهم ماعلينا..بتاخذينها والا..!!
ابتسام حايره وظلت ماسكه البلوزه وتلفها من كل صوب\مدري..
فجر\طيب تعالي نسأل البنات.
ابتسام\اوكي..
قربت ابتسام وفجر..من راوين و جمانه اللي توها دافعه ومخلصه..
ابتاسم\شرايكم بهــذه..!!
جمانه\فظيعــه..من وين جبتيها..ماشفتها...!!
ابتسام\فجر طلعتها لي..ها راوين..شرايك..
راوين\الصراحه ماتتفوت البلوزه..وبعدين انا شفت بالمحل اللي قبل هذا تنوره تناسبها..طقميها معها...
ابتسام\متأكده..
راوين وابتسمت\ايه متأكده..
ابتسام\اممم..
فجر\شوفي بسوم..اذا ماتبينها مو مشكله..نكمل المحلات يمكن نلقى..!!
ابتسام واتخذت قرار\لا خلاص..بشتريها..وعلى قولتهم الموضه طويل.
جمانه\بس لحظه مو كأنها ضيقه شوي...
ابتسام\حرام عليك..شنوا ضيقه..!!
جمانه\شفيك انتي اذا عدله عليك...خلاص اشتريها..
ابتسام كانت متضايقه على متنها الزايد والملحوظ وقالت عشان تقهر جمانه\اكيد بتشريها..ماراح انتظرك..
جمانه وعقدت حواجبها\ماصخــه...!!
سفهتها ابتسام وراحت تحاسب..,ظحكت عليهم راوين...!!
فجر لجمانه\احنا ماصدقنا على الله تلقى شي يناسبها.وانتي تقولين ضيقه..!!
جمانه ظحكت بقهر\اسفه عمتــي..غلطنــا..
راوين\ياعيني على الأدب..
جمانه بدلع\من زمان انا مؤدبه..بس انتوا توكم تعرفون..
راوين رافعت حاجب وودها لو تصيد جمانه بأي زله\مو كأنك تكررين هالجمله دوم..!!
جمانه\شسوي فيكم..محد مصدق اني مؤدبــه..!!
---------------


المطعم كان هــادي جدا..وصوت الموسيقى الرومانسيه هي السيمفونيه الوحيده اللي محايطه الجو..
والشموع اللي في كل طاوله زادت شاعريه على الجو..والأناره كانت خافته وصفــراء..واللون اللي طاغي على المكان هو اللون الأبيض وممزوج بلون الذهب الفاتر ..حتى المنيو على قولة غلا كان بنفس اللون..
كانت تناظر الزباين اللي داخلين بكل حــب وهو تشوفهم كيف ماسكين ايد بعض بكل حميمه وماهمم الناس اللي حولهم..
وعيونهم تحكـتي معاني الحـب والألفــه..!
كانت تتمنى تشوف هالنظره بعيون تركـي..كانت تدري انها عاجبته..لكن متى يقول الكلمه اللي تحلم فيها من زمــان..!!
متى يقولها لها..وهي ترد عليه باأجمــل منها..متى..!!
ناظرته بكل حـب يمكن يحس باللي يجول بداخلــها..لكنه كان منشغل بالمنيوا اللي قدامــه
كان هالليله لبسه رسمـي..وانيــق يزيـاده بجاكيته ألأبيض اللي فصخه وحطه على الكرسي وظل بالبلوزه البنيـه..والجل اللي رجع شعره على ورى..وبنظارته اللي تتمنى لويبفصخها لو دقيقه عشان تتأمل عيونه بوضوح..
مسك تركي ايدهـا وهي سرحـانه فيه..وهي ارتجفت من لمسة ايده..
ظغطت تركي باايده اكثر وقربها منه
تركي\ليه هالرجفـه..!!
ابتسمت غلا بخجل\مدري..بس..وسكتت..
تركي ابتسم لأبتسامتها وقرب نفسه اكثر لمن باس ايدها ..
تركي بهمس\واللحيــن..
ماردت عليه وحاولت تجر ايدها لكنه كان متمسك فيها ويبتسم.. ناظرت حوالينها بتوتر..خافت انه احد شافهــم...
لكن حصلت انه الكل منشغل باللي جنبه..
تركي\شتناظرين..!!
غلا كانت منزله راسها\تركي..بليــز
تركي\مأاسمــع..
رفعت راسها غلا بقهر\لاوالله..
تركي\تدرين..حلوه وانتي معصبه..وحلوه وانتي هاديه..وسكت شوي..وكمل..كل شي فيك حلو..
غلا بعفويه \ادري.. وسكتت وهي مصدومه من نفسها كيف قدرت تقول هالكلمه له.."ياربي وش بيقول عني اللحين..ماعندي حيــا"
توها بيرد عليها..الا جاء الأكل لهم.. ترك تركي ايدها وهي على طول حطتها بحظنهــا..
.وحط النادل الصحون بالطاوله ومشى..
خذ تركي الشوكه والسكين..وهو عارف انه غلا ماراح تتكلم..
اخذ قطعة ستيك وقربها لغلا..
غلا كثرة صدماتها..وزاد حياءها..وحمر وجهها..
ولمن شاف عدم تجاوب منها..قربه لفمها وبنظراته كان يطلبهــا..
فتحت غلا فمها وهي تتمنى تنتهي هاللحظه ويريحها تركي..
ماكان يعرف انه يسبب ربكه بقلبها الصغيــر...ويشعل روحها بحرارة تصرافاته
..لكن بألأخير حست بفرحه تغمر روحهــا..
تحب الأهتمام اللي بعيونه..وتحـب والله غروره..
تركي\شبعتــي..!!
غلا\ايه
تركي ويعقد حواجبـه\طيب انا ماشبعـت..
ابتسمت غلا بخجل..ومدت لها بشوكه مثله وكل مافيها يرتجـف..
قرب لها تركي اكثر..وهي وصلت له..ويوم دخل الأكل بفمه غمضت عيونها وهي تضحك من الخجل..


طلعوا من الفندق..واجر تاكسي
كان حاس بالسعاده لأسباب كثيره..
..طول هاليومين قدر بصعوبه يمسك نفسه عن الشرب وياخذ البندول بكميات كبيره عشان تخفف صداعه ويمكن طلعاته اللي من الصبح مع غلا لحد الليل هي اللي مخليته ينشغل عن الشرب..لكنه متأكد انه بيجي يوم وبيرجع للشرب..وهاليوم اكيد قريب..لأنه مقاومته اصبحت ضعيفه..

طلب من راعي التاكسي انه يوقفهم هنا يوم قربوا من الفندق لأنهم بيكملون مشي.
مشى تركي وهو رافع جاكيته على كتفه..وغلا تمشي جنبه..مسك ايدها بدون يناظرها..
غلا كانت بقمة سعادتها اللي صار لها اليوم اكثر من اللي تتمناه..وهي بالمقابل تمسكت فيه اكثر واكثر..
حس تركي فيها..وبدى يدندن بصوت واطي..ولأنها من عشاق عبداللحليم غنى

حاجه غريبه..حاجـه غريبه
الدنيا لها طعم جديــد..
غلا ناظرته بعدم تصديـق.."صوته المخملي اثر على مسامعها"
حاجه غريبه..حاجه غريبه
انا حاسس اني ده يوم عيد
حاجه غريبه..حاجـه غريبه
الدنيا لها طعم جديــد..
حاجه غريبه..حاجه غريبه
انا حاسس اني ده يوم عيد..!!
سكت تركي عند هالمقطع وهو مستغرب من نفسه..طلعت منه الكلمات بكل عفويه. وكأنه تدل على حالة نفسيته المرتاحه..!.واللي يحسه بداخله كان كبير..وصعب ينوصف..

غلا فاجأته وهي تكمل الأغنيه بصوتها العذب
بدت بااول كلمه.. وانا حاسه..وانا حاســه..ونست الخجل وكملت
وانا حاسه الدنيا هربانه
ويانا بالليل كل سعاده
حاجه غريبه

اندهس منها تركي..وكمل بسعاده
حاجه غريبه..حاجه غريبه
انا حاسس اني ده يوم عيد
حاجه غريبه..حاجـه غريبه
الدنيا لها طعم جديــد..
حاجه غريبه..حاجه غريبه
انا حاسس اني ده يوم عيد..!!

ظحك تركي عليها..ماكانت تتقن اللهجه المصريه لكن صوتها الناعم اثر على نفسه بكل قوه..حس انه صوتها هزه وضرب دقاته قلبه بشكل سريع.. و احساسها العذب وصل له..
وظحكت معاه غلا وظحكهم ملى الشارع ..وحس انه كأنه رجع لأيام السبعينات..ايام شاديه وعبدالحليم..وخصوصا وهم راجعين من سهره جميله بظلمة هالليل وماسكين ايد بعض بكل حميمه..وكملوها بهألأغنيه اللي جات بوقتها..
مشوا للفندق وهم يكررون الأغنيه بدون خجل وبراحه غريبــه...وهم عايشين احلى لحظات عمرهم..وكل اللي يقابلهم ينعجب من هالثنائي ويتمنى ربع هالسعاده الي تهل بوجهم....
----------


روعــه..روعــه يايوسف..شي مثير..امزجت الواقع بالخيال..!!
اشرقت الأبتسامه بوجه يوسف وهو يسمع المديح من الدكتور سمير..
يوسف\شكرا يادكتور..اسعدتني بكلماتك..
الدكتور\صدقني لو في عبارات اجمل بقاموس ذاكرتي كان مابخلت عليك فيها..وسكت لحظات...وكمل..كم بقى لك لوحه وتنهي شغلك..!!
يوسف كان يفكر بموضوع اللوح..هو صحيح رسم كميه لابأس فيها..لكن الحفوز اللي بقلبه حمسه اكثر ..وريشته ماكانت تجف طول اليوم..وحتى وهو نايم..يصحى ويكمل بقية رسوماته..ولو عليه يرسم بدون نهايه ..وبدون تعب.!.وكيف يتعب وهو يشوف الحلم منور قدامه وبانت اخيرا ملامحه..!!
يوسف\مو كثير..لكن ماأقدر احدد لك حاليا..
الدكتور\اوكي..بس اللي ابيك تعرفه انه عندي دره لمده لاتقل عن 3اسابيع..وبعدها اتمنى اشوف انك جاهز من جميع النواحي..
يوسف\ان شاء الله خير.
الدكتور\نسيت اخبرك بشي..بعد ماأرجع عندي لك مفاجأه بتعجبـك..
يوسف\بتخليني اهوجس يادكتور..
الدكتور\لاتهوجس..مفاجأه راح تعجبك صدقني..!!
ابتسم بحب للدكتور سمير..مو عارف كيف يشكره..حروفه صارت تخونه امامه عطفه وفضله عليه..
مافي كملة شكر توفي حقـه..وحتى لو الشكر من اليوم لبكره ..ماراح يكفي..!!
ترك العنان لعيونه..كانت تعبر عن الف معنى ومعنى يحمله بقلبه لهالشخص الغالي عليه..
الدكتور مد يده\يالله يايوسف..مع السلامه..اشوف على خير باذن الله..
مد يوسف يده له..وهو حاط امله كله بالله ثم لـ هالأنسان الطيب..
وصحيح اذاقالوا..
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها..فرجـت وكنت اظنها لاتفرج
--------------



لـيلي مـثل لـيلك ؛؛. او همومنا غير
قـلبي صـباحك مـشرقه مـع صاحبي
يااللي السما عندك؛؛. رياض ونواوير
ومـن الـفرج عجعج سناها وفاحي
وانـا نـجومي ؛؛. في الغداري مسامير
عـلى الـسما ؛؛. دقـت فـكل النواحي
عـلمي بـنور الشمس ؛؛. وقت المعاذير
قـلت الـفراق ؛؛. وصـار هذاطاحي
كـان الالـم ؛؛؛؛ غـيث فـدمعي تناثير
وكـان الـندم سـيل فخدى بطاحي
لي فتره ماكتبت..والسبب غير معروف..وهذه الخاطره لها فتره غير معروفه نهايته..واليوم انهيتها بدون نفس
احس بفتور بالكتــابه..قلمي ماصار يساعدني..
حسيته بلحظه ..انهغريب عني..وحتى الورق..الورق اشوفه باهت وهو ساطع بلونه ألأبيض
احاسيس غريبه تجتازني..وانا جاهلتها..احس بملل من كل شي..واللي مستغربه حتى الورق ملاذي الوحيد ياأستمنه..وبلحظه غريبه.. ضعف ايمانـي..والمصيبه انه كل ماأقول اني بقرأ قراءن عشان ارتاح واتقرب من ربي ..انسى..او ألأصح اتناسـى.!!صرت كسوله بكل شي..!!
ياربــي ساعدنــي..انا بحيـره من امــري..!!
احس بظلمــه..ظلمــه بعيوني..واعصابي تالفه..
افتقدت غلا..وافتقدت احمد..البيت صار هادي بدونهم..!!
حتى هيثم افتقدته..ماصارت اشوفه دوم..
وياسمين علمي فيها بنهاية الدوام..
واليوم ليلة العيد..فشله ادق عليها اللحين..!!
ياربي مالي غيـرك ساعدنـي.اناجيــك ياعالم ماتخفيه نفسي..
اناجيك وكلي امل انك تساعدني..وتبرد على قليبـي..!
-------------


من وين لك هالصـوره..!!
ابتسمت ابتسام بين دموعهـا اللي تنهمر بدون شعور اذا شافت صورة يوسف
ابتسام\شرايك فيهــا..!!مو يشبه عزيز..!!
الوليد\اول شي قولي لي..من وين لك..!!
ابتسام\يعني من وين بالله عليك..من الألبوم..شفتها بالصدفــه..واحنا غافلين عنها..!!
الوليد\اشوف..
مسكت ابتسام الصوره بقوه..وهي معترضه
ابتسام\لا..
الولليد احتار من امرها\ليش..!!
ابتسام\بس..اخاف تاخذها…وانا ماصدقت اني لقيتها..
الوليد\طيب بشوفهــا..حرام اشوفهــا..
حست ابتسام انها زودتها…اعطته بهدوء..وهي تناظر ملامح وجهه المخطوفه من الفرحه
دقق في الصوره اثكر..وحس انه غاص بملامحه..اشتــاق له....اشتاق له كثر المطـر اللي ينهمر وماينعد..اشتاق له كثر السحب وكثر البحـر..اشتـاق له..ومحد يلومـه..والله يلوم اللي يلومـه..!!
ابتسام حست بسرحان اخوها..وهو يضغط على الصوره بدون شعور..لكنها تركته ومسحت دموعها وهي تشوف اللهفه اللي بعيونه..وماحبت تخرب عليه هاللحظه..
الوليد حس فيها\ليش تصيحين..وانتي كل ليلة عيد تصيحين..!!
ابتسام وتحس بالعبره تخنقها\بس..ارجوك خلني اصيح وارتاح..
سكت الوليد وماعرف وش يقول..ابتسام كانت تصيح عليه قبل ماتصيح على نفسها..!!..ماقدرت تشوف هالنظره بعيونه..نظرة المحروم والملهوف..
الوليد بهدوء\ابتسام
ابتسام وكان صوتها مبحوح\نعم
الوليد \باخذ الصوره اليوم.. وترجاها بعيونه..بسوي لها كوبي وبرجعها لك..
انصعقت ابتسام..وحطت ايدها تحبس العبره والصرخه..ماتبي تشوف هالنظره منه..نظرة ألنكسار اللي بعيونه عذبتها وذبحتهــا..!!..ماقدرت تتكلم..وتركت العنان لدموعهــا..
الوليد شعر بضعفه قبل ضعفها..
وعرف انه كلهم ضعاف ومابأيدهم غير هالصوره اللي صارت تروي شوقهم وحرمانهم..
--------------


استشورت شعرها..وقررت تلفه بالبخار عشان اذا صحت الصبح ماتحاتيه..اسدلته ورى ظهرها..ودخلت تاخذ الرولات..ويوم طلعت شافت تركي شكله معتفس و مايل على الباب ومغمض عيونه..وشكله توه جاي..
قربت منه بسرعه وهي ميته من الخوف..وقطت كل اللي بأيدها..
وصلت له وهي تصرخ باسمه "تركـــي"
مسكته من خصره تحاول تسنده وتصحيه بضرباتها الخفيفه على خده
تركي كان سكــران لحد الثمالــه..مااستحمل الوضع..وبلحظة ضعف..شــرب وعوض كل ألأيام اللي انحرم منها..
حس بضربات على خده..وفتح عيونه الحمراء بصعوبه..وهو يحس انه كل شي بعيونه تدور..
لمن ارتكزت عينه على غلا..
جرّ ايدها بقوه لمن طاحت وهويصرخ
تركي\وخــري زييين..
مشى وهو يتمايل..وبين كل خطوه كان يميل جسمه وهومتعرض للطيحه..
غلا لازالت متجمده وجاهله الموضوع..ويوم شافت منظر تركي ..قربت منه وهي خايفه انه يطيح..!!
كانت خايفه عليه..وتناست كلمته القويه..وضربته ألأقوى..
جلسته على الكنب..واثناء ماتقرب منه..حست بريحه غريبه منه..واعتفست ملامحها..
هالريحه هذه وقظتها..وصحتها من نومها..وكل ألأعراض اللي بتركي اكدت لها شكوكهــا..
قربت منه اكثر وهي تتمنى انه اللي في بالها يكون مو صحيح..هي تحبه..تحبــه ليش مايفهم..!!..
ولمن وصلت لفمه ..
حست بألأشمئزاز والحسره والكـره..وابتعدت لأخر الصاله وهي تصرخ وتصيح من كل قلبها وتقول"حرام عليك..والله حــرام.."
-----------



انتهى الجزء
بعد ألأحلام الورديــه..بعد الحب العذري..تحطم كل شي في غلا..!!
كيف بتواجه تركي..وتركي كيف ضعـف..!!
ومتى..!!بليلة العيد..!!اول ليله له مع غلا..اي عذاب راح تواجهه..!!

ومفاجأة الدكتور سمير.وش راح تكون..!!
بلحظه ضعف ايمان فجر..وش السبب..!!
صورة يوسف..فتحت الجرح..الى متى الوليد وابتسام بيتحملون..!!
انتظروني بالجزء الجاي ..باأحداث اقوى..وباول عيد اضحى لأبطال القصه ..وبطلعة البـر..

الجزء الرابع والثلاثون
أرواح ترفـرف
-----------------


ماتدري..هل تدعي عليه وبهالدعـوى تبرد قلبها المقهور..!!او تحسب اجرها عند اللي اكبر منه وفوقـه..
ماتعرف هل هويتقصد تعذيبها..!!او انه يتللذذ بـ المهـا..!!
يمـه بس انا مو عبده له..ولا لمرته..حرام عليه..!!
طبطبت ام بندر على بنتها بحنان وهي تترجاها بعيونها اللي غلب عليها الدهر\سفهيه يايمه..لاتخلينه يستقل عنادك..وبعدين على اجر ياحبيبتي..احتسب اجرك عند ربك
ياسمين مسحت دموعها بكف ايدها..واحتد صوتها بقهر\لاتحاولين..مستحيل اطبخ له الذبيحه..اذا هو يبي..خلي مرته تطبخ له.اليوم عيد يايمه عيد..وانا اقضي هالعيد بالمطبـخ..!!ياكثر المطابخ اللي بالخبر..خل يدفع شوي من فلوسه اللي حاطهم على قلبه..!!
دخل مراون هاللحظه وهومتكشخ بثوب العيد..سلم على جدته وحب راسهاوبالمثل سوى لعمته
مروان\شالزين..شالحلاه..! على وين العزم ان شاء الله..بس وش فيه الحلو زعلان..!!
الجده\تتدلع بنتنا..وقامت بصعوبه اسندها مروان ولبست عباتها..!!
ياسمين\وين يمـه..
ام بندر\بروح اعيد بالجيران..!!
ياسمين كانت تبي تروح..ويمكن اكثر شي ضايقها بسالفة الطبخ انها ماراح تقدر تطلع وتشوف فجر وبتظطر تجلس عشان النذل اخوها..
طلعت ام بندر وياسمين تخفي دموعها عن مروان اللي من شافها تدمع جلس جنبها
مروان بخوف\ياسميــن..!!
ياسمين كانت عارفها انه بيسألها فاأبتسمت بين دموعها\انا مو ياسمين لين متى بظل افهمك..!!..انا عمتك سامـع..!!
مراون\فديت هالبـوز اللي ممدود..ولايهمك ياأغلى واجمل عمــه.. وبأدب مصطنع..عمتي ياسمين
ياسمين بصوت جامد وابتسامه تحالو تخفيها \صدقتي مو لابـق..!!
مراون\شسوي فيك..انتي اللي تبين اناديك بعمه..!!
ياسمين\يالحــامض...<<هالكلمه تذكرني بشخصيه عزيزه ..احبها كثير بس وينها..!!
مروان مستغرب من الوصف وحس بحموض بلسانه\..حامض..!!...زين بعديها..بس قولي..ليش متضايقـه..!!
تنهدت ياسمين..ومسكت ايد مروان..تبي تحس بالأمـان..او الرحـه\مو متضايقـه..
مروان\حطي عينك بعيني..!!
تجاهلت كلامها\امك صحـت..
ابتسم بسخريه\لا طبعـا..!!
صرخ مروان..وفاجأ اسمين بصرخته\يوووه نسيت..!!
ياسمين\شفيـك خرعتني..!!
مروان\اخوك يبيك..الله يعيني عليه اللحين..وش يفكني من لسانه البذيء
ياسمين\مروان..وبعدين معاك..!!
قام بسرعه \وانا ماأقول غير الحقيقه..!!
بهاللحظه دخل بندر وهو رافع ثوبه..وطاوي اكمامه\وعمى بشكلك ماتسمعين..!!
ياسمين توترت وسكتت\قومي قومه تشيلك مافي وقـت..!!
ياسمين نزلت عيونها ومشت بتطلع وكانت بتبدل ملابسها الجديده اللي قررت تروح فيهم لفجر..!!
لكن نظرات بندر لها ذبحتها..وحست بالـذل والمهانه..!!وكرهت هالعيد اللي اوله الظلم والعذاب..!!
..ناظرها بندر وكان وده يذبحهـا يحسها عاله ثقيله عليه..!!
يتمنى يزوجهـا ويفتك منها..لكن كان غصبن عنه متحمل عشان امه..ولو امه ميته كان رماها من زمـان على اول واحد تطيح عينه عليه..!!
ناظر مروان ابوه..وشاف كل حقد العالم متجمتع بعيونه..!ّ
كان يسأل نفسه كثير..ليش ابوه يكره اخته الوحيده..!!ليش يعاملها بكل حقد..ليش يذلها وهي يتيمه وكسيره..!!
يتمنى يعرف السبب..يمكن يسامح ابوه..يمكن يغفر له زلاتـه..!!يمكن يعفو عنه ويطلب له الهدايه..!!
لكن مالقى الجواب..مالقى غير قلب قاسـي وروح ظالمـه..
بندر انصدم من نظرات ولده..كانت نظراته قاهره ومرتكزه عليه..شاف القهر والوعيد بعيون ولده..
حس انه ولده ماهوب بولده..ماعرفـه..كانت نظراته تقتله..
حس بالوعيد والثأر بعيونه
حس انه الدنيا بتدور عليه..ومثل ماعذب امه واخته بيجي يوم وولده بيرد له الصاع صاعين.. وبيعذبه وبيتلذذ بتعذيبه..بيعلمه وش معنى كلمة ظلـم..!!بيفهمه انه الدنيا ماتسوى بدون امـان..!!
خاف من هالنظرات وعلى طول ابعد وجهه عنه وطلع من الغرفه وقلبـه يخفق بقوه.



الكاتبه:"وصيت قلبي عليك"

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 28-05-07, 01:09 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



فتحت عيونها وهي تشوف الدنيا ظلمـه..والم فظيــع يغزو ظهرها..مو قادره تتنفس ..تحس انفاسها مكتومه وانفها ملتهـب بحراره..حاولت تتنفس من فمهـا وحست بالهواء البارد يضرب ضرب بـ حنجرتها..رفعت شعرها من وجهها..وشافت نفسها متمدده على نصف الكنبه اللي كسرت ظهرها..ورجولها كانت ممدوده بالأرض
دارت عيونها حول الغرفــه وشافت كل شي طايح بألأرض ..والغرفه معفوسه..
ناظرت السرير والشراشف والمخدات اللي مرميه باهمال..وملابسها واغراضها وكرسي التسريحه
كل كل شي مرمــي وبسبب هالصـوره تذكرت كل شي صــار امس..وماحست الا بالدمـوع تملي وجهها وتوصل لشفايفها الجـافه..
اليوم عيـد..تركي كان سكران..سكران بليلة العيـد..!""
..العبـره كانت تخنقــها وتعذبهــا وتكتمهـا كل ماكررت بنفسها هالجمله
اليوم عيـد..تركي كان سكران..سكران بليلة العيـد..!""
..لمن اشهقت بصوت مؤلم وعالي وبكــت من كل قلبــها..بكت على حياتهـا اللي تدمرت..وبكت على تركـي اللي خطف فرحتهـا بمصيبـته..كل ماتتذكر شكله المبهدل وهو جاي من بـره..كل ماتتذكر عيونـه الحمره اللي تقطر دم..وريحته اللي طلعته على حقيقه وفضحته..كل ماتتذكر ضربته لها يوم يجرها ويطيحها بألأرض تحس بالـدم بيتفجر من خلاياها بكل عنـف..بس هالضربـه تهـون وغموضه وغروره يهـون..لكن خداعـه وخيانتــه ماتهـون..ابدا ماتهـون..!!
ليش ياتركـي ليش..!!ليش ذبحتنـي..وخطفت فرحتـي..حـرام عليـك..انتي ماتـدري وش سويت فينـي..
قتلتنـي..وحطمت كل آمالـي..بليلـه كنت متوقعتها غير..ليلة العيد..اول ليله بتجمعني انا وياك..محد كان راح يكدر لحظتنـا..وانت اللي قتلت هااللحظه بأفعالـك..
اللي يشرب الحـرام..وهو حرام..اكيد قادر على أللي اعظم منه..!!
وبهالفكره تذكرت الصلاه..نادر ماتشوفه يصلـي..!!
وليش تستغرب من الموضوع..اذا كان يشرب وعصى ربه..اكيد استغنى عن صلاته..
رمت نفسها على الكنبه وهي تضرب بأايدها عليـه بكل قوتها بدون ماترحـم نفسها.ولا ايدها اللي زرقت ووضحت عروقها..
..وظلت تصيـح..وتصيـح على حظهـا..وحبهـا المولود اللي ماتهنت فيه..


راسـه ثقيــل..ثقيــل لدرجة انه يحس بأأعصابه بتتفجر هاللحظــه من كثر الـدم المجتمع فيها..
فـتح عيونه ثوانـي..ورد غمضها بقوه وهو يجاهد على ارتخاء اعصابه..
رفع ايده وظغطها على جوانب راسه..وحس بالألم هنا يحتويه..شدد الظغط ببطء وهو يمرر ايديه على اطراف جبينه..مو قادر يقاوم الألم..صــداع اليم سكن فيه..
مو قادر يتحرك..ولايفتح عيونه..يبي الراحـه لو دقايق قليله..
هو مواول مره يشرب..ولا اول مره يفرط في الشرب..لكن ليش الألم زاد...ليش..!!
ولسـانه من كثر الشرب كان مرّ وجاف..بلل شفايفه بلسانه..وحاول يقوم على حيله وهو شبه مسكر عيونه
لمن وصل لقرشة ماي كانت محطوطه على الطاوله..فتحها بسرعه وشرب منها بدون شعـور..وحس انها ماارتوى شرب مره ثانيه لمن نزلت قطرات من الماي على ثوبه..
اعصابه بدت ترتخي والدم حس بتوازنه..وبسهوله قدر يفتح عيونه لكن لازال الصداع يحتويه
رجع قرشة الماي بمكانهـا..وهو ناوي يروح الغرفـه..فتـح البـاب وانصدم من اللي شافـه
الغرفـه كانت فوضـى بشكل مفجـع..وعلى طول التفت للسرير..توقع انه يلقى غلا..لكن مالقاهـا..
استـغرب اكثر..!!وينها..!! وبشكل لاارداي طاحت عينه على شي اسود ملتوي يهتـز..شغل النور واتضحت الصوره عنده..تقرب منها وكان ينتابه الخـوف عليها..
..ونادى باأسمـها
"غلا"
مالقى جواب منها..جلس بمستواها ومسك كتفها..وماحس الا انها انتفضـت بقوه وصرخـت بصرخه هزت الجناح كله
غلا\هــدنـي..لاتلمسنـي..
تركي انفجـع من صرختهــا...مو مستوعب شفيهـــا..!!والصـداع كان عامل عمايله..مومخليه يركز بشي
تأمل بعيونها المليناه دموع..ووجهها المحمـر..وشعرها المتناثر بفوضويه..ماعمرها شافها بهالمنظـر..
كرر اسمهــا ثانيه بصوت ثقيـل وهو يبي توضيح باللي يشوفه..!!
تركي\غلا
غلا حست انها بتنجن اذا نطق بااسمها ..طول ليلها كانت تصيح بدون شعور وتهلوس على اللي خطف فرحتها..تبي تكذب اللي تشوفه لكنها مو قادره..واللحين يجي بكل سهوله ..ولاكأنه مسوي شي..يجي ينثر الملح على الجرح اللي من صنع ايده..يجي ويقول غلا بكل سهــوله..!!
غلا ثارت اعصابها\لاتقول غلا..لاتقــول..وصرخـت من اعماقهــا انت ذبحتني..ذبحتني ياسكيــيييييير..ذبحتنــي..!!
مااتحمل تركي الكلمه..سكير..سكير..هالكلمه صدمتـه..وثارت جنونه
..توه يستوعب سبب عصبيتها..اكيد شافتـه وهو فاقـد..!
.وماحس الا معطيها كــف قوي على وجهها..
غمضت غلا عيونها بالـم وهي تحس بحراراة الكـف على خدهـا..ودموعها كانت تسيل بدون توقف..
فتحت عيونها المجروحه وعطته نظره قـويه..نظره انسانه ميتـه منه ومن ظلمـه
تبي تطعنه مثل ماطعنها..تبي تحسسه بحرقة الجوف اللي ذبحتها..!! وقالت الكلمه اللي حست انه بدمره وبتشفي غليلها وقهرها...
غلا بهدوء\اكرهـــــ..
مامداها تكمل الكلمه الا حست بكـف ثانـي على خدها....حطت ايدها على فمهـا تمنع شهقاتها وهي مفجوعه..
هالكـف كان الضربـه القاضيه عليها
تركي قطع اخر امل عندهـا..وهدم كل لحظه حلوه بينهـم..تركي حطمها..تركي اهانهـا..
قامت من مكانها تركـض زي المجنونه ..تبي تبتعد..تبي ترحل..تبي تضمد جروحهـا..وتجفف دموعهـا..
اقرب مكان كان لها..هو الحمام..دخلته وقفلت على نفسها مرتين..واتجهت للمرايه وفرغت كل اللي بداخلها من دموع واهــات..وهي تشوف اثار صفعاته على خدينهـا..دخلت البانيو وهي ترتجـف مثل الورقه..وفتحت الماي عليها وهي بملابسها اللي من امس..
تحس بحراراه بجسمها وهي بعـز البـروده..
تبي تستوعب اللي يحصل لها..تبي تنكـر افعال تركي..وتتذكر مواقفه الحلوه معاها..يمكن تنغفر زلاته..
كبت الماي على وجهها اكثر من مره زي المجنونه وتوها تحس بثلوجة الماي.. لكن النار اللي شبت بصدرها مين اللي بيطفيها..!!
-------------




نونونونونو..مو مصـدقــه بنــروح البـر..الــلــه..
ضربت ابتسام جمانه على جبتهـا..\تراه بر..رمل وحصا..ليش هالونــاسه كلهـا..!!
جمانه\وعمى خربتي كريم ألأساس اللي حطتـه..!!لي ساعه عشان اظبطه..!!
ابتسام\وان شاء الله ظبطتيه..!!
جمانه ورفعت حاجبها\مقهور حبيبتي..!!
ابتسـام\من صجـك انتــي..بس تصدقيــن حلو عليك الزيتـي..!!مخلي عيونك وسيعـه..!!
بكل خجل نزلت عيونها جمانه\شكـرا..!!
ابتسام\ياويلي على اللي يعرفون..!!
رفعت وجهها جمانه وخذت علبة الحلاو وسكرت الدولاب\كريــهه..وتوها بتطلع الا ومسكتها ابتسام
ابتسام\صبري يالخبله..خلينا نتعطر..!!
جمانه\وين..!!
ابتسام اتجهت للمرايه وبدت تفتح قرشات العطر..ودهن العود اللي مصفوفه
تشم هذا...تترك هذا..وهي فرحــانه..وميته ظحك لو احد جاء وشافها..وهي تتعبث بالعطور..!
جمانه\والله بتذبحك جدتــي.!!
طنشت كلامها وخذت دهن عود بريحة الفل..حطت بتحت اذنهـا وعجبهـا..
جمانه\بسوم خــلاص..
ابتسام تأففت\زييين..زييييييييييييين..!!
خذت القرشه وحطت لجمانه اللي اعترضت في البدايه ومابغت..
جمانه\وخري ماأحب دهن العود..يخنقني..
ابتسام\صج غبيه...يحصلك اصلا..تعــالي..قربت لأنها وحطت لها شوي..
ابتسام\شرايك..!!
جمانه وضاح من ملامحها انها متقززه\وعععععععععع
ابتسام\والله انك كذابه..!!
جمانه ظحكت \حلو..لأنه فل بــس...اما الباقي ماأحبه..!!
ابتسام ابتسمت وقالت بهمس وهي تقرب من أّذنها\ان شاء الله اطيبك بزواجـك..
رفعت وجهها جمانه..وماشافت غير ظهر ابتسام لأنها طلعت بعد مارمت عليها الكلمـه..
هالكلـمه هذه جننتها..وارسمت احلى ابتسامه بوجهها..ونعست عيونها اللي طلعت اجمل بالزيتي اللي بعيونها..
"شفيك جمـون لهدرجه اثرت فيك كلمة ابتسـام.!!.."
طلعت من غرفة جدتها وقلبها تحس بدقاته..وزعت عليهم الحلاو وسلمت على سماح اللي توها جايه تبارك للعيد
سماح\شلونك جمون..مبروك عليك العيد
جمانه\الله يبارك فيك..شخبار ولدنـا..!!
سماح ابتسمت بخجل\لاتذكريني متعبني..!!
الجده لسماح\تعالي سماح..تعالي يمه جنبي..!!
سماح\ان شاء الله جدتي..!!
ناظرت من طرف عينها ابتسام اللي جالسه جنب امها وتبتسم لها..لفت وجهها عنها ووزعت الحلاو وهي تسمع جدتها تتكلم عن البـر..ولمن وزعت على مرت عمها نور ابتسمت لها وهي تقول\ان شاء الله نوزعه لك يوم زواجـك..!!
ّغمضت جمانه عيونها بخجل..ومشت بسرعه وهي تمسع ضحكات راوين
"شفيهم اليوم الا بيزوجوني غصب..حرام عليهم مايدرون وش تأثير هالكلمات علي"
لفت مره ثانيه توزع للي يبي..ويوم خلصت جلست جنب راوين وقرصتها من فخذها
راوين بالم\اي
جمانه بصوت واطي\تستاهلين
راوين\تعالي ليش ماقلتوا لي عن البرّ
جمانه\انا مثلك توني ادري..!!
راوين\بمــوت وش يصبرني لبكره..!!
جمانه ابتسمت بحمق\معلوم حبيبتي..بكره بتشوفينهم..!!
خزتها راوين..ورمت عليها القنبله\حتى انتي..وهمست بحدة صوت..بكره بتشوفينهم..!!
انربط لسانها..وماعرفت وش تقول..وبسكوتها اثبتت لراوين صحة كلامهـا..
ظحكت راوين..ظحكت بصوت مسموع وسمعت جدتها تصارخ عليها
الجده\راويـن..ليش الضحــك..!!
هدت راوين وهي منحرجه..الكل صار يناظرها..وماعرفت و ش ترد نزلت عيونها ولعبت بأاصابعها بتوتر
وماحست الا بالكل يضحك عليها وعلى خجلها...
هند\ياويلي على بنت اخوي..تستحي..!!عطي شوي للي جنبك..
جمانه حست انها تفشلت قدام الكل وتلقائيه خشن صوتها\يمـــه..اليوم عيد
سميه\صبـاح الخير
التفت جمانه لمصدر الصوت وشافت سميه تخزها بنظرات غريبه..استغربت منها؟؟!!
ماعمرها فتحت مواضيع جانبيه معاها..مابينهم غير السلام والسؤال عن الحال..!!
واللحين يوم نطقت قامت تستهزأ بكلامها..!!
صج معقـده؟؟!!
جمانه لرواين\كله منك..!!
راوين\هههههه تستاهليــن..!!
---------------




ليت كل يوم عيـد..مدام انك يتعزمني هالعزومـه الحلوه..!!
ابتسم يوسف بهـدوء..ورد يناظر جموع الناس اللي حوله..الكل كان فرحان بهالعيد..واغلب الجاين بهالمول عوائل ومعاهم اطفالهـم..العيد حلو بعيون الأطفـال..الفرحه مرسومه رسم بملامحهم..والأبتسامه ماتفارق وجههم..وظحكهم مالي المكان..ياحلو برائتهم..وياطهارة روحهم..!!
يحب الأطفال..يحبهم بشده..!!!كان يتمنى وهو من صغره بحكم انه خاطب انه الأيام تمر ويرزق باأطفـال..
يحسهم بلسم للجروح..ونعمـه عظيمـه لاتقدر بثمن..!!.
حتى ألأسـامي لعياله كان مختارهم من كثر حبه لهم..!!الولد "جابر"..والبنت "حنان"..يتذكر انه فجر كانت تضحك عليه اذا سموه بو جابر..!!كانت تحسه ثقيل وكبير..لكن وينها فجـر اللحين..!!؟

"الله يوفقها"قالها بمراره..لكنه حـس بالرضـا لأول مره..!!؟
يوسف\تدري وش اللي اتمناه اللحين..!!
لؤي وهو يشرب عصير الليمون\ياكثر ماتتمنى يايوسف..بس تمنى..وابتسم.. على قولتك الأماني مو بفلوس..!!
يوسف ظغط على شفايفه يهون على نفسه الحالمه\كنت اتمنى اني اجيب معاي ريشتي.. واشر على الأطفال..وارسم اجمل لوحه فنيه شافتها عيني..!!
لؤي وظغط على شفايفه\حرام عليك..حتى بالعيد تبي ترسـم..
يوسف\وش اللي قاهرك..!!
لؤي\انسى الرسم فتره..عط نفسك شوية راحـه..
يوسف ابتسم\انت تطلب المستحيل..!!
لؤي\تذكر يوسف..جاتك فتره ماترسـم..كيف كنت عايش هالفتره..!!
يوسف حس بألألم يجتازه بهالذكرى\كنت ضايـع ..وغمض عيونه..ارجوك لاتذكرني..
لؤي\ انا حمــار لأني ذكرتــك.. وحب يغير الموضوع اقول..منت ناوي تغدينـي..!
ظحك يوسف\وانت ماتنسى شي..!!
لؤي\كل شي انساه الا بطنــي..!!
يوسف\لاتخاف حبيبي..اليوم بونسك احلى وناسـه..!!
لؤي\فديتــك انا..شوف شوف..
يوسف\شنوا اللي اشوف..!!
لؤي اشر على جمعة بنات بطاوله ومن ملامحهم واضح انهم عرب\صــاروخ..
يوسف\غظ النظر ..مو لازم تبقق عيونك كلهــا..
لؤي\يااخي خلني استمتع..على الأقل نونس نفسنا بهالغربه..
يوسف ورفع حاجب\وعبير...وين راحت..!!
لؤي\عبير بالقلب..
يوسف بنبره ساخره\لا..حشا مو قلب فنــدق..
لؤي\لاتخاف قلبي يسع الجميــع..الغرف مليانه وتستقبل المزيـد..
يوسف\صج انـك....استغفر الله العظيم..
لؤي كان يكلم يوسف وعينه على البنات لمن قاموا وعصب ورمى منديل مستعمل بوجه يوسف\شفت من عينك..هذه هم قاموا..!!
يوسف ابتسم ورجع المنديل بوجهه\احســن..
لؤي لقط المنديل ورماه بالأرض \اتعادلنا....وقرب من يوسف..الا تعال شخبار سيلينا..!!
يوسف اعتفست ملامحه\وانت وش ذكرك فيها..!!
لؤي\مدري..مرت على بالي..!!..من متى ماشفتها..!!
يوسف\اخر مره علمي بها يوم جاتني المطعم..!!وبعدها ماشفت وجهها..!!
لؤي\غريبه تصدق..!!هي تمــوت فيك..كيف ابتعدت فجـأه..!!
يوسف ورفع كتوفه\مدري..
يوسف كان يعرف الجواب..وكيف مايعرفه وهو اللي قال لسيلينا عن حب طفولته لفجر..وبكذا قدر يسكتها..!!
فجـر..يااااه يافجـر..وش علومـك اللحيـن..!!
اكيـد فرحـانه بالعيـد..!!
والله لكم وحشـه..لكم وحشـه تغمر الأرض وسماها..
يمـه وحشتيني..وحشني حسك..يبه حتى انت وحشتني وحشني كل شي فيك..
كلكم وحشتوني..لكني اوعدكـم اني راجـع...مانسيتكـم..صدقونـي مانسيتكـم..
الله يصبرني على بعادكـم..!!
يووووووووســـف
يوسف انتبه لنفسه\ها
لؤي\وين رحــت..؟
يوسف بعيون حالمه\لأحلى ذكـرى..
لؤي\من وراي..!افا...وغمز بعينه ماهقيتها منك..
يوسف\لايروح فكرك بعيد..!!
لؤي بصوت واطي\لاهو راح من زمان..!!
يوسف\شنوا..!!
لؤي ببراءه\ولاشــي..!!
يوسف\سمعتك..بس بكبر عقلي..!!
لؤي\ههههههههه فديتك....اقول قوم..نتمشى شــوي..يمكن يعجبنا شي..!!
يوسف وقام\واذا عجبنا شي بتشتري..!!
لؤي بثقه غريبه\لا طبعــا..!!
يوسف ابتسم\حلوه قناعتك يالؤي..!!
لؤي باابتسامه حلوه\الفرجـه ببـــلاش..خلنا نوس نفسنا..!!
يوسف\صحيح..!!
لؤي وضحك\والله..
يوسف\شوف هالبدلـه تصلح بيوم افتتاح المعرض مو..!!!!
لؤي\تينــن..وحك راسه بس مو كانها غاليه..!!
يوسف\لاتكسر مجاديفي..!!
لؤي\يبه احنا حدنا السوق اللي خبري خبرك..!!
يوسف\انا قلت لك حلوه قناعتك بس مو لهدرجه..!!وبعدين وشفيها اللي خبري خبرك..اهم شي لبس محترم ونظيـف..!!
لؤي وهو يمشي عن المحل\اقول بس تفـرج وانا اخــوك..
يوسف\ههههههههه وهذا اللي بيصير..
لؤي التفت له وحط ايدينه على خصره\ياحلـــوك..وانت رايــق..!! وبقلـب صافـي...عساه دوم ياربـ
----------------





اربعتهم بالسياره..طلعوا من جو الزحمه والمجلس المتروس رجال..وقرروا ياخذون كذا لفه بشوارع الخبر قبل ماياأذن العشاء
سلطان \تهقون تكفي ثنتين..!!
هيثم كان ماسك تلفونه ويرسل مسج معايده
هيثم وماشال عينه عن التلفون\اي ثنتين..!!
سلطان\الخيام..تتوقعون تكفنا ثنتين..!!
الوليد كان يناظر سلطان من المرايه ألأماميه\ايه تكفـي..!!
سلطان\واذا ماكفت..!!
طلال\وانت ليش تستعجل الأحداث..تذكر المره اللي فاتت خذنا اربع والحريم تجمعوا بخيمه وحده..على قولتهم ماتحلى الجمعه الا بالحشره..!!
هيثم باابتسامه ساخره وهو يلف على طلال\ياحلوك ياأخي..حتى احنا سوينا مثلهم..!!
طلال\انا عن نفسي ماكان ودي انام مع الشياب.. واعتفس وجهه..مايخلون احد يرتاح بنومته..!!
سلطان وهو يسوق\وانت مفكر انك بتنام بالبـر..وظحك بحماس حلاتها صباحـي..
طلال\اجل من اللحين اقولك استأجر اربع..!!
سلطان\عناد ياولد اخوي..ثنتين تكفينا...هالمره هذه حلموا تنامون دقيقه وحده..
الوليد بنظره غريبه\لاتوصــي حريــص بحلل هالطلعـه يعني بحللها..
سلطان\ههههههههه كفوا بو خالد..
هيثم\اقول..لاتنسون الذبيحه..جدي موصيني مليـون مره..
سلطان لف بالسياره بالجهه الثانيه
سلطان\زين انك ذكرتني..!!
طلال\وباقي اغراض الوجبات
سلطان\ كل شي جاهز بس بقى بعض ألأغراض..!!
هيثم\يعني يبي لنا سوبر ماركت..
سلطان \مالي خلق اليوم خلوها بكره الصبح..حيلي منهد من كثر الشيل والحط..
طلال\فديت عمــي التعبــان..
سلطان تشقق\ايه استعدلوا وقولوا عمي على طول
الوليد\ههههههههههههه كأنها صعبه شوي....للأسف ماعودني ابوي على هالكلمه..!!
سلطان\كأنها سبه هيثم..!!
هيثم ماكان معهم على الخط\اقول وقف عند هالمسجد اذن العشاء
سلطان ويأشر على خشمه\على هالخشـم..
--------





شوفوا شوفوا..انا مخططاتي كثيره وكلكم لازم تنفذون اوامري.. وسكتت فجاه وبعدين قالت..ايا القهر ليت غلا معانا
فجر ظحكت\ابعدونـي عن مخططاتكم بلييييز..
جمانه وبنبره أمر\مو بكيفك..انتي معنا يعني معانا..!!
فجر مسكت خشمها على خفيف\يمه من هالعجـوز..
راوين\ايه يافجر وريها ذابحتنــا..
جمانه لراوين\انتي مين محرظك علي اليوم..!!
راوين\ههههه يمكن غلا
فجر\اقــول..الحريم يبوني..اشوفهم واجيكـم..
جمانه بصوت عالي\لاتتأخريــن..
جمانه كانت تاشر على اصبعها\ شوفي بسوم كتبي عندك اول شي نروح السوبر ماركت تعرفين حركاتنا كوكيز شيبس عصاير حلاو.. واهم شي الأونو ذكروني فيها....امم وبعد ايه بطاريه حق المسجله..ووو وتحمست وهي تتذكر...وااااااي مومصدقه بــر...هواء صحراء ياااااااااي..
ابتسام كانت مندمجه بكتابة الأغراض اللي يبونها وكانت تكتب كل كلمه تنطقها جمانه لكن بألأخير لاحظت كلمه وحده تدل على حالتهم اللحين\صــج بزارين..وصرخـت شنــوا اونوا..!!
جمانه ورفعت حاجب\وانتي شعليك كتبي وبـس..ايه صح ذكريني اشتري واقي حقي خلص..
راوين\تعالوا احنا اللحين نكتب ومشتطيــن..منوا بيودينــا..!!
جمانه وضربت على كتفها\لاتخافين وانا بنت عمك..محسوبتكم جمانه بدبرها..وغمزت بعينها..!!
راوين\وثــــــــــوق..
ابتسام بنبره ساخره\نشوف..وردت تكتبت..وبعد وش تبون..!!
راوين بعفويه\وايس كريــم..
ابتسام رمت القلم بعصبيه\اذا قلت بزارين ماتصدقون..!!
راوين انحرجت وظحكت\ليــش..!!
جمانه\الله يهداك راوين ايس كريم بالبـــرد..
رايون بعيون ناعسه\حــلاتــه..
جمانه\لاحرام عليك لاتسوين كذا..
راوين\شوا..!!
جمانه\لاتنعسين عيونــك
ضربتها على راسها وابتسمت\ماصخــه
جمانه\المهم نرجع لمحور حديثنا..كتبي ايس كريم لعيون راوين الناعســه..
خذت القلم ابتسام وتنرفزت\ياشينكــم..
جمانه\يااختي وش عليك..!! قولي وش تبين وبنجيب لك..!!
ابتسام وتهف وتتأفف\ماأبي شي خلصونــا..وتنرفزت بسرعــه ترى فينـي نـوم..
جمانه جات في بالها فكره عبقريه\شرايكــم نسوي مسابقه للرجال والحريــم..!!
ابتسام\وتلوموني اذا قلت بزارين..
جمانه\ياأختي شفيك تحطمينا..مو يعني لأنك الكبيره تسوين نفسك شــي..
راوين بسعاده غمرتها\ياويلـــي عليكــم..ياربي مدري وش بسوي اذا انتهت العطله وبدت الأمتحانات..والله بشتاق لضرابكــم..
ابتسمت ابتسام وسط غضبها\حتى احنا بنشتاق لك..
جمانه وصرخت\وانتوا ليش تذكرونا بهالمــرض.. حــرام عليكــم يامجرمين...سكتوا تكفــون خلونا نفرح ونتونــس..
ابتسام\زييييين زين بطيتي اذني..
راوين\لاقوموا نصلي تأخرنا على الصلاه..
ابتسام وتناظر ساعتها\ويــــه تأخرنــا..!!
-----------



من بعد الموقف الأخير اللي حصل لها معاه وهي مالتقت فيه..وعرفت انه طلع اكيد وماراح يرد الا بالليل
وفترة غيابه هذه صارت من صالحها...جلست مع نفسها ساعات كثيره وهي مذهوله من اللي صار لها
اثار ضربه لازالوا معلمين على خدها وهي اللي ماتجرأ احد بيوم يمد ايه عليها..كل ماتحط ايدها على خدها وتتحسس اثار اصابعه تحس برعشه تقتلها وتعيد لها الموقف بكل بشاعته..
امس شافت تركي بوجه ثاني..واليوم شافت بوجه اخر..وكل صوره كانت ابشع من اللي قبلها.
وماتدري وش بتكون حياتها بعد اللي حصل..!!؟

كانت راسمه احلام بهاليوم المميز..كانت بتقلب يومه جنـّه وبتخلي عيده عيدين..وبتسمعه اجمل كلمه تمناها قلبه..
كانت بتحكي له عن نفسها بكل جرأءه وعن احاسيسها اللي خالجتها وعشقته..كانت واعده نفسها انه ماراح يعرف للنوم باب وبيظلون طول اليوم سهرانين وعيونهم هي التحكي اذا انتهوا من الكلام..
كانت تتوقع انه اليوم بيكون اجمل يوم بيمر بحياتهم..لكن كلها كانت اوهاوم اختلقتها ورسمتها بسراب..
واللي عذبها اكثـر..وكرهها روحهـا
انا لازالت تحبـه..
ويوم اعترفت له انها تكره حست بالطعنات بصدرها قبل ماتنطقها..
حست انها تكذب على نفسها وتضحك على روحها اللي تنادي فيه وتتمنى حتى بهاللحظه وجوده
أي مصيبه طاحت فيها...!!كل اللي يحصل لها اللحين اهدر طاقتها..
تحس بتعــب شديد بكل مفاصلها...ونفسها لو تنـام وترتاح..لكن وين النـوم والحبيب غـايب....!!
صـاحت على نفسها اكثر وعلى حظها اللي طيحها بتركـي..هي كانت ترثي حالها وتشتكي من عذابه.!
لكن حتى بعذابه كانت تنـاديه ..وتبيـه..!

رمت نفسها على المخـده وهي تتمنى لو يضيع حبه بظلمه وجبروته وتنسـاه ..
لكن لقت نفسها متعلقه فيه اكثر وتتمنى وجوده بهاللحظه..
اكيد بيصلح غلطته..اكيد بيعتذر وبيبرر اسبابـه..
مستحيل يشوفها بحال ويظل ساكت ..اكيد بيحن لها لأنه مايرضى عليها..!
وبهألأفكـار حست باايـد حانيه على ظهرها..وعلى طول عرفتـه..وكيف ماتعـرف هألأيد اللي كانت الدفـا والأمان لها..!
تركي بهمس\...غـلا
نزلت دموعـها غصـب..يوم حست بضعفه وحنيته يوم نطق بااسمها..
..لكن ماتجرأت ترفع راسها له..
ماتبي تحسسه بضعفها..ماتبيه يشوف اثار ضربته لها..
ظلت تصيح بدون صوت..وجسمها هو اللي يرتجف ويعلن انهزامها..كانت تنتظر منه حتى لو كلمه تذوب الثليج اللي بينهم وهي بتتخطاها..بتتخطاها وبتسبقه بكل حب ورضـا
لكن طال سكـوته..ومحد نطـق.. لكن حست هالأيـد تظغط على ظهرها اكثر واكثر حتى حست بلحظه انها ظهرها بينشطر نصفين ..رفعت راسها لها وهي تتالم من مسكته لها وترتجته بعيونها انه يخفف ظغطه
لكن شافت شي ثانـي..شـافت نفس نظرة امس..لكن الألم يملي عيونـه والحيره تكسيها وتمررها..اول مره تشوفه على هالحـال..ليش الألم بعيونه..!!
هي المفروض تتألم..هي اللي انجرحت وعانت منه..!!
اتعبتها هالنظـره وحست بالدوخـه تدريجيا يوم لاحظته يقرب منها ويلصق فيها وكأنه يبي يتنفس انفساهـا
ويخترق جسدها.. ويذوبها بنظراته اللي حستها تلهبها..
لمن اعتفست ملامحها وحست بالأشمئزاز منه.. ومن نفسهـا ومن كل شي بهالدنيـا.. حاولت تبعد نفسها منه..وكان ودها تصـرخ بصوت عالي..كان ودها تصـرخ وتسمع كل الدنيـا..
وتقول لاااا حرام عليك كفايه ذبحتنـي ..الضرب في الميت حرام..
ارجوك كفايه عذااااااااب..لكنها تفاجات انه ماعندها القدره على الكلام بهاللحظه..!!
استلمت له .. استسلمت وحست انها بتموت باأحضانه وهو مقيدها بكل قواه
اخنقتها العبره واخرستهأ..لكن ضميرها كان ينطق بدالها..ويقول.. لا..لاااا..الف مـــره..

كان يشوفها وهي بتموت قهـر قدامـه..ودموعها ملت وجهها..لكن اللي هوفيه ضيع عقله ونساه نفسـه
ورجــع عشان يكمـل الناقـص..ويقتلـها للمره الثانيه..
شدد مسكتـه عليها..وارخى راسها بصـدره..
ماكان يبي يناظر وجهها..دموعها يحسها تقتله..وتغرزسكاكين بقلبه..
وغلا كان سلاحها دموعهـا..واظافرها اللي اخترقت ظلوعه..!!
كان سكـران وضحيته غلا.. اللي طاحت بالمكـروه بيدينـه..
--------------




اشكالهم..تضحك الزعلان..وتونس الطفشان..وتلهي التعبان..!!
كانوا جالسين بالصاله ورؤسهم قبال بعض.. ولابسين عبايتهم من السااعه ثمان الصبـح..والنوم يجي ويروح ويعلن انتصاره..
لكن روحهم المتحمسه ضربت حفوز كبير بنفسهم..وارغمتهم يفتحون عيونهم على وسعها
سلطان بعد طلعة الروح رضى لهم يطلعون معاه للسوبر ماركت ويقضون حاجياتهم..وشرط عليهم شرط
اذا مالقاهم بالصاله الصبح بيروح ويتركهم..
واللحين هم جالسين يحترونه على نــار..
راوين\واحد+واحد كم..!!؟
جمانه بعين نص مفتوحه وهي تاشر على اصبعين وتصوبهم قبال راوين\اثنيــن
راوين كتفت ايدينها وهي تفكر\طيب ثنين +ثنين
جمانه وهي تتثاوب وصوتها رايح\اربعــه
راوين\وثلاثه +ثلاثه..!
جمانه وهي تحط ايدها على خدها\سهلــه...وتثاوبت للمره السادسه... سبعـه..
راوين دزتها من كوعها وجمانه تخرطفت ونزلت ايدها\وعمى..!!
راوين بعصبيه خفيفه\سبعه ها..!
جمانه تنرفزت \ماعندك سالفه انتي..!!
راوين\شسوي اضيع الزهـق..
سلطان توه نازل من الدرج\فديــت المطيعين انا..!!
راوين وجمانه قاموا بنفس الوقت وانصدموا في بعض..وبنفس الوقت التفتوا لبعض وكل وحده تخز الثانيه..
جمانه سفهتها وراحت لسلطان..اما راوين لفت شيلتها وخذت الشنطه من الكرسي..وتبعتها
جمانه\احنا نتظرك من سبع..!!
سلطان وهو يعدل غترته\طيب واذا..!!
جمانه كتفت ايدينها\واللحين تسع..!!
سلطان\تعيشون وتاكلون غيرها..احد يصحى من ثمان هألأيــام صج مخبل..مشى للباب ..يالله ياحلويين..!!وطلع
جمانه ماتت قهر\ياربي قهر..ليتنا نمنا.. وضربت رجلها بالأرض..اوووف..
راوين ولبست نقابها\كله منك..من سبع وانتي تنقزين لي..اذتيني..
جمانه تنرفزت لبست نقابها وحطت شنطتها بكتفها..ومطت نقاب راوين وطلعت تركض وهي تضحك على راوين اللي بان خشمها وهي متفاجأه..
راوين صرخت ورجعت نقابها\اوريــــك..هييييييين..

بالسياره كانوا الأجواء روعــه...سوالف وضحك وتخطيطات للبر..
واغنية عبدالمجيد "الحب الجيد"هي اللي مسيطره على الجو..
سلطان\اقول..وين البقيه!!..
جمانه\مايبون مالت عليهم..على قولتهم احد يروح السوبر ماركت بثاني يوم للعيد..!!
راوين بدلع\ليش سلطان احنا مانكفـي..!!
سلطان\افا عليك بنت اخوي تكفين وزد..!!
جمانه نطت بوسطهم\اقول سلطان..اي سوبر ماركت بتودينا..!!
سلطان وهو يطالع الطريق\ انتي وش تبين..!!
جمانه\ابي بندا..!!
سلطان\بندا مافيها كل اللي نبيه..!!.. بنروح جيــان..حلو..
جمانه وعجبها الموضوع\مافي مشكـل..
سلطان\هنــود احنا...!!ودق تلفونه
سلطان\هلا..صبــاح الكوفي..هههههههههه شفيـك..هذاني جاي لك..طيب وليش معصب..!!
عادي حبيبي..انت مو اول واحد تنتظر...اقول...صف بالطابور ياحلو..زين..زيين جايك ..اوكي بدق دقه واطلع
سلام..
جمانه بلقافه\منوا..!!
سلطان\الوليد..
تفاجأت جمانه..انصدمت..ماتدري تضحك تبكي..تصرخ..مو قادره تعبر..ولا تستقر على احساس معين
لكن الشي الوحيد اللي شعرت فيه..انه قلبها بدى يجق بشكل جنــوني..!!
اللحين بتشوفه..!!ياربــي زمــان..4 شهــور..4 شهور ماطاحت عينها بعينه..!!
4 شهور قضتهم بـ فرقا..وعذاب..وبعد..وحنين
ياربـي..بشوفه..بشوفه بعد هالغيـاب..!
سلطان\ راوين نسيت اقولك ..ارجعي ورى..!!
راوين بغباء\اللحين..!!
سلطان\كيف بالله بترجعين..!!
راوين ظحكت على غبائها\ههههههههههه سوري هذا من تأثير النوم..
وصلوا بيت العم محمد..وسلطان دق عليه ..وبعد دقيقتين طلع الوليد

في غيابـي عنك أشوفك .. وفي عذابـي منك أشوفك
لك ليـالي ما سألتـي .. ولي ليـالي ما سـألت
لو دريت إنك زعلتـي .. كان أفرح مازعلت
بس داري مافي قلبـك إلا قلبـك
واختياري إني أحبـك والا احبـك

الوليد\السلام عليكم..
سلطان\هلا والله..وعليكم السلام..كيف اصبحـت..
الوليد وهو يعدل الكرسي لأنه ضيق وهو طويل قال بهمس\تمـام..
سلطان\ابتسام مو جايه..
الوليد\لا..


جمانه كانت وراه بالظبط..وعيونها بألأرض..كانت تسمع صوته وتتمنى لو ترفع عينها وتشوفه..لكنها مو قادره الا انها تتنفس وبهـدوء..وحتى كلامه ماكانت تسمعه بوضوح..ماتدري ..ماتحس انها تسمع شـي..
الكل يتكلم الا هي ساكتـه..
حالتها النفسيه..اطرمتهـا..وعلقها ماكان يشتغل بوجوده..!!
وماحست الا بقرصه قويه من راوين..التفت لها بقوه وهي معصبه لأنها قطعت سكونهـا ..وخربت لحظتها.
راوين بهمس\وصلنا ياحظـي..!!
التفت جمانه للنافذه وشافت الوليد وسلطان واقفين جنب السياره..
راوين وهي تقرب منها\ياحظــه...وابتسمت بخبث..ياحظ اللي تفكرييين فيه..!!
نزلت جمانه بسرعه..وتركت راوين تظحك على كيفهــا..
طلعت راوين وسكرت الباب وقربت منها\شفيك..خايفه من الحقيقه..!!
خزتها جمانه وهي معصبه.."شفيها هذه..مو طبيعيه اليوم"
راوين قربت من اذنها\ذوقـي..ذوقـي اللي تذوقيني اياه كل ليله..!!ومشت ورى سلطان اللي يناديهم
دخلو جيان..وابتسمت جمانه..ابتسامتها كانت بوقتها..لكنها تذكرت انه هذه ثانيه مره تدخلها مع الوليد
ويوم مرت من المطاعم تذكرت كانتون والموقف اللي حصل لها معاه..كانت من احلى الذكريات اللي تعيشها..
"الولييييييييييد..الولييييييييد..الوليد.كل شي الوليد..مالت عليك"

راوين\لاتفكرين كثير..!!
دزتها جمانه بخفه وراوين ماتتت ظحك..ماتحب احد يقطع افكارها..وهي صايره مثل الشيطان..تقط الكلمه
وتروح..
سلطان التفت لهم يوم سمع ظحكت راوين\ياعلكـم..فضحتونا..
المجمع كان مليان شباب اكثر من عوائل لأنه هالفتره مخصصه للشباب..
راوين\شسوي فيها..هي حماره جمــون..!!
الوليد ماكان يعرف مين اللي موجودين..!!لأنه مالتفت لهم ابدا..وتوه يعرف راوين من صوتها..ويوم سمعها تقول جمون غصبن عنها ابتسـم ابتسامه جانبيه..لمن توسعت ابتسامته وماقدر الا انه يضحك على الخفيف..
مايدري يضحك على حاله..!!,الا على هاللقاء اللي ماتوقع انه يكـون..!!
..كان وده يلتفت لهم..ويشوفها..لكن ماكانت عنده ذيك الجرأه اللي قبل مايسافر ..
استغرب من نفسه هو ماخذ عليهم..ومتربي معاهم..!!
ليش الخجل اللحين..!!
مو هذا اللي يتمناه..!!
حس الأفكار تدور فيه..ومو قادر يميز شي..وقف مكانه يوم
سمع سلطان يقول للبنات يتسوقون على كيفهم..وبيتلاقون عند المحاسبه.!!
صحيح خاب امله..لكنه قال الله كريم..هالثلاث بطلع روحها وبخليها تمشي وتهذي وتقول
احبـك يامجنــون..!!
راوين\والله انك مو صاحيه...!!وش نبي بقسم الفواكه..!!
جمانه مسكت راوين وجرتها لقسم الفواكه لأنها كان اخر قسم..
تبي تبتعد شوي عن الوليد..!!ماتوقعت بعد هالغياب يكون لقائهم فجـأه بدون ماتستعد نفسيا..
فما قدرت غير انها تمشي لأخر السوبر ماركت..وتهدي من نفسها..!!
راوين\تدرين انك سخيفه..احنا ماعندنا وقت عشان نتسوق على راحتنا..!!
جمانه\شفيك انتي..انا مشتهيه عصاير معينه..شوفيها.
التفت راوين لقسم العصاير اللي قريب من قسم الفواكه..
راوين\يالله خذي اللي تبينه..
خذت جمانه كذا علبه بعشوائيه..المهم انها تملي العربانه وتسكت فم راوين..
راوين حست بتصرفات جمانه العجيبه..لكنها طنشتها وهي تقول"الوعد بعدين يالعجوز"
بعد ماخلصوا اتجهوا لقسم الحلويات وجمانه يوم شافت حبايب قلبها نست الوليد وبدت تشتري بجنون..وراوين عجبتها حلويات مص بالكرز..حطتهم بالسله وتذكرت الأيس كريم..لازم تاخذ لهم كرتون..
راوين\اقول جمون..
جمانه منشغله بمحتويات العلبه\ها
راوين\وجعـاه..خلصينا بروح اشتري ايس كريم.
جمانه وعينها على العلبه\زين روحي وانا بظل هنا استناك..
راوين\متأكده.
جمانه\ايه روحي..
خذت راوين اللي تبيه وشافت على الطرف ايس كريم باسكن روبنز واشتهت ميلك تشيك بالفراوله
وتذكرت طلال..اكيد بتشوفه اليوم..اكيد..
راحت لجمانه وشافتها مخلصه وماسكه ورقة الطلبات باأيدها وتناظرها..
مشوا لقسم الشيبس..ويوم خلصوا مسكت جمانه راوين من عباتها
شدت راوين عباتها من جمانه بالغصب\ يالدفشـه..وين رايحه..!!
جمانه\جاتني فكـره..!!
راوين\طيب وش دخلني انا..
جمانه مشت بالعربه\امشي وراي..
مشوا البنات لقسم الملابس والألعاب..وجمانه جاتها الظحكه..
راوين\شنسوي بالله هنا..
جمانه\بنشتري..
راوين\من صجك انتي..مفكره روحك بزر..والله انه ابتسام صادقه..!!
جمانه\يالخبله تعالي اقولك..قربـي..
قربت راوين منها وفجأه ظحكت\منتي بصاحيه..!!
جمانه بحماس\شرايك..!!
راوين\والله اتك رهيبـه..يالله بسرعـه..
سلطان\تتوقع كم الفاتوره..!!
الوليد يناظر العربه اللي امتلت اغراض\من اللحين اقولك اذا ماعندك لاتفشل نفسك..!!
سلطان\مالت عليك..امش امش تفائل بالخير ياأخي..
الوليد\ههههههههه نشــوف..
سلطان\تقريبا خلصنـا صح..!!
الوليد وهو يلتفت لعل يلقى جمانه\امم يقولون..
سلطان\شتناظر..
الوليد تفشل\ولاشـي..
سلطان\اوكي خليني ادق عليهم..!
جمانه\راوين تلفونـك..
راوين\يووه..سلطان..!!..ارد..
جمانه\ايه ردي..
راوين\هلا..
سلطان\هلا راوين..وينكم..!!خلصتوا..
راوين\احنا باول قسم..
سلطان\وانتوا تمشون عكس الناس...!!
راوين انحرجت\شفت عاد..
جمانه\قولي له خلصنا..!!
راوين\اقول سلطان ترى خلصنا
سلطان\واكي تعالوا عند الكاشير.. سلام
راوين\مع السلامه..لقيتيه؟؟!
جمانه\ايه بس مدري اخذ أي نوع..مو هذا واقي الشمس اللي ابيه..!!
راوني\عادي جمانه خذي أي شي..تأخرنـا..!!
جمانه واستقرت على واحد\اوكي خلاص..هذا اللي باخذه..

اتجهوا البنات للكاشير وشافوا سلطان والوليد يحاسبون
الوليد هالمره طاحت عينه بعين جمانه..وعرفها على طـول من طولهـا.
طول بالنظـره لأنه كان يبي تشوفه وهو يناظرها..وتحس فيه لو شوي..
لكن جمانه من اول ماقربت منهم وهي منزله عيونها بالأرض..!!
سلطان التفت لهم وظحك بصوت عالي ومومهتم باحد لأنه السوبر ماركت شوي فاضي
سلطان\من صجكم انتوا..!!وش اللي ماخذين..!!
تفشلت جمانه ولصقت ورى راوين ماتبي تنحط بهالمـوقف..وراوين ماكنت اقل خجل منها..هي بروحها حيويه..
راوين\سلطان الله يهداك كيفنا..!!
سلطان ولازال يضحك\والله انكـم...شقول بس هههههه
الوليد كتم ظحكته مايبي يحرجهم..لف على الكاشير وسوى روحه منشغل بالحساب..
حاسب سلطان وهو بين فتره وفتره يمسك الأغراض ويضحك..الكاشير كان سعودي من ضحك سلطان ضحك ونزل عيونه..



الكاتبه:"وصيت قلبي عليك"

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 28-05-07, 01:11 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



لمن خلصوا اخيرا ومشوا للبيت بعد ماوصلوا الوليد..واتصلت الجده تسال عنهم
سلطان دخل السياره بالكراج وهرن عشان ياخذون الخدمات الأغراض..
سلطان\هلا يمه
الجده\وينكم..تأخرتوا..
سلطان\هذا احنا وصلنـا..
الجده\انت اللي تهرن..!!
سلطان وعرف انه بياخذ تهزيأه\ايه..
الجده\فضحتنا بين الجيران..
سلطان يأشر على البنات عشان ينزلون \خليهم يصحون..مو زين عليهم النوم ..
الجده\منت بصاحي..
سلطان جاه خط ثاني \يالله يمه سلام..معاي خط
جمانه وهي تسكر الباب\شفيها جدتي..
سلطان\معصبه عليكم..تقول في بنات يطلعون من صباح الله..صج مايستحون..
راوين خافت\صج..!!
سلطان\اجل امزح معك..!!..ويناظر تلفونه شفيه هذا سكر..
جمانه\سلطان متى بنمشي..!!
سلطان\الظهـر..
جمانه\مابقى شي على الظهر..!!
سلطان\ليش وش عندك..
جمانه\شنطتي ماجهزتها..!!
سلطان ويقلد صوتها\شنطتك ماجهزتيها..!!
اللحين انا قلت مدري وش بتقولين..توقعت عندك شي كبير..هي شنطه وسكريها..!
راوين\اي والله صادق..
سلطان\زين رحوا شوفو هالخدمات .وراي مشاوير ماخلصتها..
---------------





سكرت سماح من سميه وهي حزينـه..كان ودها تكون معاهم..لكنها تعرف انها صعبه واكيد بتتعب ..والبر يبيله قلب قوي..
..وهذه اول مره سماح تعترض طلعه مع اهلها..لأنها تعرف وش اللي بيترتب على هالطلعه..!!
دخل عليها احمد اللي كان توه جاي من بره
احمد\السلام عليكم..
سماح\وعليكم السلام..تأخرت..!!
احمد وجلس جنبها\مريت بيتنا شوي وجيت..!!
سماح وزعلت\ليش ماقلت لي كان رحت معاك..!!
احمد\ماجاء على بالي اني امرهم..بس كنت قريب وقلت خليني اشوف حوستهم..!!
سماح\مشوا والا لسه..!!
احمد\ايه مشوا..
تضايقت سماح وبن على وجهها\تدري اني اغبطهم..!!
احمد\طيب ليش تقولينها بزعل..!!..وبعدين اللي يشوفك يقول مو شافتهم ابد..ان شاء الله بنجيهم كل يوم ومو رايحين الا بوقت النـوم..
فرحت سماح وابتسمت \صــج..
احمد بادلها الأبتسامه\ايه صج يالدلوعـه..
سماح ورجعت تكشر\بس ولو..النومه غيـر..
احمد\ويهون عليك..!!
سماح\ايش..!!
احمد\يهون عليك انام بعيد عنك..
سماح ظحكت\والله انك مكـار..مدري مين اللي يرجع من شغله باأخر الليل..
احمد مسك ايدها\شسوي ياحبي..غصبن عني..!!..لكني اوعدك بالخير ان شاء الله
سماح وهدى صوتها\وانا معاك لنهاية الطـريـق..
احمد تأثر بكلمتها..ورق لصوتها اللي دخل لأعماقه\صدقيني احلى طريق وانا جنبك..
سماح بقلب صادق\الله يخليك لي..
ظلوا فتره قليله ساكتين..
احمد\شرايك نطلع..!!
سماح ظحكت\احد يطلع الظهـر..
احمد\نتغدى ياقلبي..
سماح\والأكل اللي سويته..!!؟
احمد ابتسم\تاكله الخدامه..
سماح عجبتها الفكره\اوكي..اممم وبعد مانتغدر وين بنروح..!!
احمد فهمها على طول\ولامكـان..
سماح عصبت على خفيف\احمــد..
احمد\عيونه..
سماح\تكذب علي..!!؟
احمد\اوووه نسيت بعدها نروح لهم بالبـر.
سماح وارتاحت\اللحين اقوم..واتجهز بسرعـه..
احمد وقومها معاه\زين لاتتأخرين..اذا خلصتي صحيني.
سماح ابتسمت بحنان\اوكـي..ارتاح شـوي وبتشوفني جاهزه
-----------


بالسياره وجالس يتحرطم على اهله..واعصابه تغلي بجرعه حراريه كبيره
ليش كل هالتأخير..!!
وش بقى وماحطتوه بشنطكم..!!
احنا وين رايحين..بنهاجر يعني..!!
فشلتونا..الكل بيمشي وبينتبه لعفشكم..!!
ظحكت فجر ومدت له كاس عصير\خذ..برد على قلبك..!!
خذ هيثم العصير لأنه حس بملوحه بلسانه وكل هذا بسبب كلامه..
بو احمد كان جالس جنب هيثم اللي يسوق ويضحك على يوالف ولده\وانت ليش حارق اعصابك..وخز يعينه..يعني ماتعرف الحـريم..!!
ام احمد تدلخت على طول\وش فيهم الحريـم..!!
بو احمد\ابد..سلامتك ياأم احمد..شهـد على الفؤاد..
فجر\صدقني محد اخرنا غير احمد يوم جانا..!!
هيثم ولازال معصب\ايه..حطيها على احمد..والله لو غلا موجود كان تنومت بالمستشفى اليوم من برودها ودلعها..الا يمه شخبارها..!!
ام احمد\والله مدري ياولدي..احاتيها..حتى مادقت تبارك للعيد..!!
ابو احمد اعترض على طول\وانتوا ليش تدخلون في البنيه...ياعلها ماتدق طول عمرها ..خلوها براحتهــا..!!
ام احمد\وانت ماصدقت على الله اتكلم وتهب بوجهـي..
فجر\يمه ذكري الله..
هيثم بهمس\ليتني مانطقت..
فجر قربت منه\متى بنوصل هيثم..!!مو كانه طولنا..!!
هيثم واحتد صوته لأنه تذكر تأخيرهم\غمض عيونك وتشوفينا وصلنا..
فجر ابتسمت بحنان "ليتك تبرد على قلبك ياأخوي\صـج..!!
هيثم ويناظر الخيام المنصوبه من بعيد\خلاص بنوصل..
فجر\غريبه ماطولنا..
هيثم\احنا متعمدين مانبعد كثير.
ام احمد استغربت\ليش..!!
هيثم\عشان جـدي اولا.وغير كذا عشان يكون السوق قريب منـا..!!
ام احمد وعجبها الموضوع\والله انكم ريحتونا..مدام البيت قريب منا..بمره كل يوم..الواحد مايقدر يتسبح بهالبر..!!
هيثم\وهذا اللي تحاتونه.. وتضايق..الله يعيني على المشاوير..
ابو احمد ضحك\تحمل اللي يجيك..
هيثم وقف السياره\ على السلامه..
---------------


ارواح ترفرف..حسيت انه الجزء يناسبه هالعنوان..
كل روح كانت ترفرف بطريقتها الخاصه..وعلى حسب نفسيه معينه
رضا يوسف
وانكسار غلا
جبروت تركي
لقاء الوليد وجمانه
الم ياسمين
نظرة مروان
حب احمد
والكثييييييير..
كانت ارواح وسترفرف ايضا بالجزء القادم


اختكم\وصيت قلبي عليك





الجزء الخامس والثلاثون
الفصل الأول
رغم الألم احتـــاجك
----------------




هواء عليل..وسماء شبه صافيه..واعشاب كثيفه متناثره هنا وهناك على رمال ذهبيه لامعه تغري أي شخص على لمسها ..ونسيم بديـع يهب بين فتره وفتره بكل اتجاه يداعب قلوب شاقيه..ويطهر نفوس متعبه
كل هذا كان بأأرض ابطال برد وجفا..!

هناك.. قريب من خيمة الرجال..كان سلطان وعيال اخوانه (الوليد,هيثم,طلال.ياسر)يحاولون يعبون اكبر قدر من مياه نقيه صالحه للشرب بـ براميل كبيره مخصصه لها..
طلال كان ماسك صنبور الماي يحاول يدخله بالبرميل وبدون مايهدر ولاقطره\شكلي بغير اسمي من طالب طب..الى الحمال طلال..
هيثم ظحك بسخريه\وانت شفت شي..توقع بعد ماترجع بتخسر 5 كيلوا..واذا ماصاروا سبعه..!!
سلطان\شوفوا في هذه انا راضـي..اذا فيها خساره ياحيا الله الشغل..وكلم ياسر,,اقول ياولد اخوي الماي ..احنا محتاجينه حبيبي..
ياسر كان مومتحكم بصنبور الماي وكل مره يفلت منه ويرجعه\شسوي فيه..وعض على شفايفه..اتعب ايدي..
الوليد\ياويلي على الرقيق ولدعمي.. عطني ..تعبناك..وانت مو قد هالشغله
ياسر على طول ماصدق خبر اعطاه اياها ووقف يتفرج وهو مكتف ايدينه ويبتسم براحه
الوليد\روح ياسر..واذا احتجناك بناديك..
ابتسم ياسر بخجل..ومشى على طول صوب خيمة الرجال..
سلطان ويعلي صوته\لاتروح بعيــد..ههههه شكله ماصدق على الله..
طلال\ياحلوه هالولد...وكشر وجهه..مو مثل اخوه..اعـوذ بالله..
سلطان\والله انك مقهور منه..ماوصلت لمواصيله..!!
طلال تنرفز\منوا..!!الرجل الغامض..ان شاء الله ماأوصل مواصيله مدام هذه شخصيته..
الوليد\لاتغلط..يمكن بعض ناس مايرضون وخصوصا وهم نسايب..والتفت لـ هيثم..
هيثم وماهمه الموضوع\كيفه..كل واحد حر بنفسه..
سلطان\اقول تركونا من تركي..ماعندنا سالفه الا هو..!!
طلال ورفع حاجبه\اي والله..ماعندا سالفه الا هو....بقى براميل..والا خلاص..!!
سلطان\لا خلاص..هذا اخر واحد عندك..وان شاء الله مانحتاج اكثر..بس قربوا ثنتين بجنب خيمة الحريم
يمكن يحتاجونها..
طلال\اجل ابشرك من الآن..بيخلص الماي الليله..
سلطان\انا كل شي حاسب حسابه بالظبط..يعني لاتحاول تخربطنـي..
سكر هيثم الصنبور باأحكام ومشى\لحد يناديـني..فترة بريك لو سمحتـم..!!
ناظره سلطان..لمن اختفى من عينه\شسالفته هذا..!!
ظحك الوليد على سلطان اللي واضحه من ملامحها التسؤلات\وفي غيره..ذابحه الأب توب..عنده تصمم لموقع جديد...ويبي يشرف عليه ..وتنفس براحه..قدام هالنسيم العليل..!!
سلطان اعترض تصرفات هيثم\وليش..!!احنا جايين عشان كل واحد يجلس لوحده..!!
طلال\لاطبعا..بس تعرف...وابتسم بشقاوه..حلوه الخلوه بعض المرات..
سلطان خزه بعينه\والله ينخاف عليكم ياعيال اخوي..
طلال\لاتخاف علينا..خاف على نفسك بالأول..
سلطان واستغل كلام طلال\انت اول واحد لازم ينخاف عليه.. ورفع حاجبه..والا نسيت سالفة البحرين..!!
انحرج طلال ثواني معدوده وسكت..لكن وين ألأحراج وهو حبه يضرب بالخفوق ويزداد..
طلال\لا مانسيت..وكمل بكل جرأه..ولاراح انسى احلى لحظات عمري..!!
سلطان \ياأخي احشم..عمها واقف قبالك..
ظحك طلال عليه وعلى نفسه المتهوره \وعمـي بعد...!!
-----------------





ضحك..وحكـي..ولعب...وفـرح..
لحظات ممتعه كانوا يعيشونها بهالجمعه الحلوه..والجو الأجمل..
كانوا يستشعرون كل موقف يمر عليهم حتى لو كان عادي وعابر وماله أي حدث مهم
كانوا يتمنون لو هاللحظات تستمر وماتنهي وترسخ بالقلوب وتنعاد لو كل مره..
كانت هالرحله بمثابة تجديد للنفس..وراحه للبال..وتقارب للنفوس الولهانه

فجر براحه غريبه بعد ضياع.. والرمل يداعب رجلينها\ ياااه ياابتسام..تدرين احس بالراحه اللحين..
قطبت ابتسام حواجبها بااستغراب\شلون..
فجر\قد ايش هالرحله اثرت على نفسيتي..كنت احس بضيقه مو طبيعيه طول هألأيام اللي فاتت.. وناظرت السماء المغيمه بسعاده..واللحين..سبحان الله..الضيقـه اختفت.. وهدى صوتها..ماصار لها اثر..راحه فظيعــه ..تحتويني ياابتسام..سبحان الله دوام الحال من المحال..
ابتسام بوجهه منور\تصدقين عاد..حتى انا..ماكنت متحمسه لهالرحله ابدا..ويمكن هالشي كان واضح علي..اما يوم شفت هألجمعه الحلوه..تحسفت على عدم حماسي من البدايه..
فجر وقفت شوي وفصخت ناظرتها الشمسيه وقابلت ابتسام\الحمدلله .(ويرزقكم من حيث لاتحتسبون)
ابتسام\اي والله..ربي لك الحمد..
فجر\امشي نرجع..شكلنا بعدنا كثير..
ناظرت خيمة الحريم ورجعت تناظر فجر\وجمانه وراوين..
فجر ظحكت يوم شافت جمانه تركض وراوين تلحقها وهي معصبه\ليتك ماطرتيهم..هذا هم جو..
جمانه حظنت فجر ولفتها بحركه سريعه واحتمت فيها
وراوين تحاول تمسكها لكنها متمسكه بفجر..وايدها ماتضرب الا بالهواء
راوين\والله ماأخليك..ماأخليــك..
ابتسام ظحكت على شكل راوين المنفعله\شسالفتكم..ههههههههه جمانوا شمسويه ببنت عمي..
جمانه وهي ميته ظحك وبنفس الوقت خايفه\والله ماسويت حاجه..صدقوني بريئــه..
راوين انقهرت اكثر\وتحلفين بعد..سبحتيني رمــل..وتقولين ماسويتي شي..!؟
فجر\والله انكم مهبل...حاولت تفك نفسها من جمانه..خلاص عاد اكبروا شوي..
راوين\لاااا والف لا..ماارح ارجع البيت الا وكابه عليها سطل رمــل.. وبنبره باكيه..حتى عيوني مو قادره افتحها..
جمانه وموقادره تجمع جمله على بعضها من شكل راوين المضحك\احسن محد.. قالك تجنيني..تستاههههههه..تستاهليــن ههههههههه..
فجر\يووووه خلص..هديني جمانه برجع الخيمه..
قدرت فجر تفلت من جمانه ومشت صوب الخيمه..اما جمانه قربت من ابتسام وتشبصت فيها
ابتسام\وخري عنــي ..انا ماأعرفك..فجر صبــر
التفت فجر لأبتسام..واشرت لها تجي قبل ماتدخل..
استفردت راوين بجمانه..وهي ناويه عليها..جمانه حست بنظرات الثأر بعيون راوين..وماقدرت تظل دقيقه وحده معاها..ركظت يوم استقلت صمتها وهدوءها..
وراوين يوم استوعبت الموقف..سبت عمرها على غباءها.. ولحقتها بخطوات سريعه وهي ثايره..
---------

على بداية العشاء..العايله اجتمعت..وحتى عبدالرحمن اللي تخلف عن هالجمعه المميزه حظر لعيون بنته ريوف وبيمشي بالليل هو واحمد..
الشباب ترؤسوا العشاء..واكبر شيف كان مترئسهم سلطان وعبدالرحمن اللي بيتذوقون اكلهم هالليله..
اما الحريم..او بالأخص البنات المغلوب عليهم..كانوا ماسكين المقبلات..اللي كانت سلطه مع شوية صلصات بس مكبرين ألأسم بمقبلات..ليش مدري..!!؟

عبدالرحمن كان يتذوق رز المندي وشكله مو عاجبه طعمه\اقولك..شكله يبيله ملح زياده..!!
قرب منه سلطان وتذوق بالملعقه\لا..زين زين..انت تبي الشياب يذبحونا..ظغطهم مرتفع وبيبلشونا..!
عبدالرحمن\لايأخوي..تبين ناكل بدون طعم..حدنا جيعانين..ولسان المجتمعين مايرحم..
سلطان خذ علبة الملح من جنبه ورش شويه بأيده\اوكي..وهذا حطينا عشانك..صكر الغطاء..
عبدالرحمن\زين عيل..بروح ايلس..تعبت من الوقفه..
سلطان\انت ماشي الليله..
عبدالرحمن\ان شاء الله..
سلطان\وليش هالتعب..خاونا اليوم..
عبدالرحمن\ماقدر سلطان..والشركه مين بيجابلها..لاتخاف علي..بكره جايكم بنفس هالحزه...
سلطان باابتسامه طيب\الله يعطيك على قد نيتك..
عبدالرحمن رد له الأبتسامه ومشى صوب الرجال..


ابي سلطه..تقول انا سلطه..اقول ابتسام الله يخليك كثري جزر..!!
التفت ابتسام لسماح بعصبيه\خير..!!ارنب بنت عمي..!!
فجر ظحكت غصب\حسبي الله على بليسك..ارنب مره وحده..
ابتسام كملت تقطيعها وهي تكلم سماح\انا أدري عنها.. سماح عليها اشياء غريبه..ليكون تتوحيمين علينا..!!
سماح\اي وحام..راحت فترة الوحام..!!
راوين\اقول سماح..شرايك تقطعين معنا..!!
سماح بدلع\ياقلبي..احمد مانعني من أي حركه..
جمانه\ياويلي على ولد عمي..!!
راوين\وانتي فجور..!!
فجر\وليش اقطع..انا شغلي خلصته..وانتوا عليكم التقطيع..!!بس انتوا بطيئات حبايبي..
بسرعه اشتغلوا والا تبون سيلينا تساعدكم..!!
ابتسام\لااااااااا الله يخليك..هالشغاله هذه مااواطنها..تجيب لي الحكه...
جمانه\ههههههههههههه أي حكه..!!
ابتسام وانفعلت\تقهرني..تنرفزني..مره اذكر كنت معصبه..وهي السخيفه تستخف دمعها علي..وتقلد صوتها..ماما تبين ماي..تبين عصير يبرد على روحك..مالت عليها..!!
راوين ظحكت والتفت لـ ابتسام\شوفيها تطالع فيك..وتوزع ابتسامات..شكلها تتطنز لأنه نشتغل وهي حاطه رجل على رجل..
ابتسام\تنقلع..حدها تقطع البصل..وزين منها بعد..
فجر\عيب بسوم..كل هذا كره..!!
ابتسام رصت على اسنانها بقهر\ماأطيقها..تجيب لي الكآبه..
سماح\زين درينا انك ماتطقينها..واللي يعافيك خلصي شغلك..ولاتنسين الجزر..ومشت وهي تضحك عليها..
ابتسام\عناد مو حاطه..!!
فجر بعفويه\يمــه منك..كبريت..مثل هيثم..!!
جمانه باابتسامه خبيثه\ياعيني ياعينـي..
ابتسام وماعجبها الكلام\خير انسه جمانه..!!
فجر بصوت ناعم وهادي\تصدقين تصلحين له..كلكم حارين..
جمانه\لافجور..انا خايفه على مستقبلهم..اخاف من اول ليله يفجرون قنابل ذريه من العصبيه..!!
ابتسام عصبت\تستخفين دمك حظرتك..!!
جمانه\هذا جزاني اني خايفه عليكم..!!
ابتسام\مشكوره حبيبتي..محد طلب رايك..!!!
جمانه وكملت بجراه اكبر\يعني شنوا..نعتبرها موافقه مبدئيه..!!
رواين ابتسمت \قويه جمون..!!مسكين اللي يطيح بلسانك
ظحكوا البنات..وابتسام طنشتهم..وكملت شغلها وهي تتخيل لو هيثم صحيح زوجها..
اكيد تفجرات راح تصير مثل ماقالت جمانه..!!
بس اللحين هي معصبه..والسبب هالعجوز....!
وانقهرت اكثر يوم زاد ظحكهم المتواصل..هذا غير نظرات فجر اللي اربكتها..!
الحقران..هذا احسن ينفع معهم..!!
لكن اللي شافته..انها انقهرت اكثر...وخصوصا لأنه ظحكهم ماوقف..!!
"مالت عليكــم كلكــم"
نص ساعه..والعشاء انحط..وحاز على اعجاب الأغلبيه..اما الفئه الباقيه فماكان عندهم تعليق..اهم شي انهم كلوا ..وسدوا جوعهم وارتاحوا..
------------------





بعد مقاومه كبيره منها..وبعد محاولات عديده..قدرت تبعد جسمها عن احضانه اللي حست بلحظه انها تبعثرت فيه.. قامت من السرير وهي تتنفس الصعداء والتفت صوبه بكل الم وشافته نايـم ..ومو حاس بالجرح اللي كان ينزف بداخلها..وكيف يعرف وهو اللي تسبب فيه بدون اراده؟؟!
لكن حتى بنومته كانت ملامحه معتفسه ومشدوده وحواجبه معقوده.. وكأنه هو الشخص الوحيد اللي حامل هموم هالكون كله..
ومااستنكرت هالملامح ابدا...وكيف تستنكر وهو شارب وعاصي ...ولاهـي..!!
كيف ينام براحه..كيف تغفى عينه وهو بعيد كل البعد عن ربه..!!؟
كيف قدر يعيش..ومايحس بالذنوب اللي يرتكبها..!!
ولأنه نايم ومو حاس بنفسه..فهذه ملامحه المشدوده تدل على عدم راحته ..
وهذا اكبر دليل على عدم رضاه بحياته..وحتى لو انكر هالحقيقه بنفسه..!

دخلت الحمام..وهي تحس بالالام غريبه تحتويها وتثقل حركاتها ومشيها..!!
غسلت وجهها بصعوبه..!!
لكن حست بشي يحرقها بوجهها..وحتى جسمها كان يحرقها وتحسه كان يطلع حراره..ويوم شافت نفسها بالمرايه لقت علامة حمراء بخدها .. وعلامه اكبر منها تتسلل لرقبتها ببشاعه وتوصل لفوق نحرها ..!!
تحسست هالحرق باأيدها وعلى طول غمضت عيونها من الألم ونزلت ايدها وهي تكتم الأه
وشافت نفس هالعلامات منتشره باأيدها وبكتوفها بعد..!!
استغربت من نفسها..!كيف ماحست فيهم..وليش ماالموها كثر اللحين..!!

وعلى طول لقت اجابات لكل تساؤلاتها..وهي تتذكر ليلة امس المشؤمه..
كانت لاحول لها ولاقوه..كانت لعبه باأيده يحركها على كيفها..و يمشيها على هواه..!!
كانت تعرف انه مو صاحي ..ولاحاس باللي يسويه..لكن ماقدرت لاتصرخ ولاتعبر ولاتمنعه باايدها اللي طوقها بكل قوته..!!
كانت تشوفه وجهه..وجهه الثاني والحقيقي وهو يرتكب جريمته....
..والدموع ماتوقفت من عيونها..وبين فتره وفتره تشهـق بصوت جارح وكسيـر..
لكنها ماقدرت تحمي نفسها منـه..وتعبيرها كان دموعهـا اللي شهدت حقيقته وفسقه.
غسلت جسمها بماي بارد يبرد على روحها المحروقه....وهي تبكي تحت الماي للمره الثانيه..وكل مره كانت اقسى من الثانيه..
كانت تحس بالجروح اللي بجسمها..لكن جرحها اللي بقلبها كان اكبـر وابشـع...
الدموع تخالطت مع الماي..واختفت معاه..
ومابقى غيرها هي..تغسل جروحها الباقيه لنهاية عمرها سواءمعاه او..بدونــه.
------------------





البرد قارس..والسماء مغيمه وتستعد لنزول الغيث اللي عيا ينهمر بهالليل
والنجوم لامعـه وتسر النـاظر..والهواء كان يحكي عن ليل العاشقين..
وياأجمله من ليل مدام القلوب مجتمعه بمكان واحد..

الوليد كان لوحده بعد ماتركوه الشباب ودخلوا داخل الخيام من برودة الجو..وهو ظل مع رفيقة عمره..
كورته رفيقته بحله وترحاله..
كان يسلي نفسه..بنفسه..وينتظر لو كلمه..او نظره...
عيا لايجيه اليوم..وعيونه سهرانه تتحرى شوفتها..
ظل يلعب لوحده..وفكره مشغول باللي داخل الخيمه..
كيف بيقابلها..!!او كيف بيقدر يكلمها..!!واذا الله كتب وانكتب اللقاء..كيف بتكون البدايه..!!
كلام كثيير وده يقوله لها..كلام كثير بقلبه..ويبي يفرغه..اربع شهور فراق كانت متعبه بالنسبه له؟؟
واليوم كله ضاع بلمح البصر وماشعر فيه..ودوم الوقت الحلو يمر بسرعه..
..ومابقى غير يومين بـ لياللهم. وهذا الشي مو من صالحه.
يحسها قليله..وكل مايتذكر انه بعد العيد راجع لأمريكا ينقبض قلبه..ويحس بالضيق..!!
"امريكا يعني دراسه..امريكا يعني تفكييير..امريكا يعني مشوار طويــل
ليت هالأيام ماتنهي..وانسى معاها همومي"

وكأن الله استجاب دعائه..طلعوا البنات من الخيمه وكل وحده شاليه باأيدها شي لزوم السهره..
راوين ماسك الأيس كريم..وابتسام كيسة الحلويات..وجمانه المسجله..وفجر سجاده خفيفه..
راوين كان تلفت حوالينها بتوتر\اقول..لاتبعدون كثير..تراني اخاف..
جمانه\وليش الخوف..انا معك..خلي قلبك قوي..
ايتسام\والله محد مخوفنا غير هالمسجله اللي جيبتها معاك..فرضا طلع لنا شي..بتكونين انتي السبب..
جمانه\ياربي يعني لازم تضايقيني..انا نفسي اسمع اغنيه معينه...كيفـي..
فجر حطت السجاده بألأرض\زين ممكن تسكتون شوي..خلوا نجلس هنا..
جمانه\مابعدنا كثير..!!
فجر استغربت من جمانه\انتي وش ناويه عليه اليوم..!!..اذا كان النهار مو مشكله نبعد لكن اللحين اسفه انا مو قدها...!!
راوين وزاد خوفها\اذا اتني كبيرتنا وتقولين كذا اجل حنا وش نقول..!!
جمانه\ياربي عليكم..انتوا مو حق وناسه..جلسوا بس جلسوا..انا صغيرتكم واقواكم..
راوين\خلينا القوه لك حبيبتي..
ظحكت فجر..وغيروا الموضوع وبدوا يسولفون عن اشياء كثيره وكيف كان اليوم مميز من نوعه..
كلوا الأيس كريم قبل مايذوب..وفتحوا المسجله لكن قصروا عليها شوي..
الوليد كان يناظرهم من بعيد..وبسب ظلمة المكان محد حس فيه..حاول كذا مره يدق على تلفون ابتسام..لكن الأرسال كان ضعيف..
هو مو عارف ليش يبي يدق على ابتسام..لكن يمكن يسمع صوتها..اويمكن يسمع شي يريحه..
وبين انشغاله..طلع له هيثم فجأه ومسك كتفه..والوليد اخترع من هالحركه..وطلع صوت
هيثم\شفيك..وابتسم..كل هذا خوف..
الوليد\اي خوف خرعتني..!!
هيثم \زين..تعال بنلعب ورقه..
الوليد ماكان له خلق\لازم يعني..!!
هيثم\ايه لازم ..والا مازهقت من هالكوره..!!
الوليد\لاعادي..روح وانا بلحقك..
هيثم رفع حاجب واستغرب لكن مابين للوليد..دخل الخيمه..والوليد حاول للمره الأخيره يكلم ابتسام..
لكن نفس الحاله..الأرسال ضعيف..والجهاز هالمره كان مغلق مره وحده..
دخل الخيمه وهو قلق..ماله امل اليوم..وكفايه عليه روحتهم جيان سوى..
بعد نصف ساعه البنات دخلوا بعد الحاح فجر وخوف راوين ورضا ابتسام..
طبعا جمانه وافقت غصبن عنها..وهي تقول"ثلاثه على واحد كم..!!"
------------




..النهار بطوله وثقله وبطئه لمن حلّ الليل..ماقابلته الا مره وحيده يوم طلع قريب العصر من الفندق بعد ماصحى من نومه..لكنها طول هالفتره القصيره اللي كان متواجد فيها كانت تتجاهله ..اذا كان بالغرفه تطلع للصاله واذا كان بالصاله تدخل الغرفه على طول..وهو بالمثل حست انه يتجاهلها..او انه مايبي يواجهها..!!.. حاولت قد ماتقدر انها تبعد وجهها عنه..ماتبيه يشوف جرمه اللي ارتكبه فيها..مو هي اللي تضعف للمره الثانيه عشانه..
على الأقل خل تحفظ باقي كبريائها بعيد عنه..كفايه عليها اللي شافته منه..
حتى لوكانت تحبه..وهي تعرف انها غبيه بحبه..بتظل كرامتها فوق كل شي..
حتى لو داست على حبها برجولها..
قواها تركي..قواها بقسوته واهانته...طلعت من بيت كله حب واحترام..ودخلت لعالمه رهيفه وعاشقه..زهره كانت وذبلت..
مو ذنبها انها حبته..ولاذنبها انها كانت تحلم مثلها مثل أي بنت حبيبه..
ولاذنبها انها تمنته وهوت فيه..
طول يومها كانت مقابله المرايه..وتشوف اثار الضربات بوجهها وكأنه مو مصدقه اللي يحصل لها..فكرت انها تكلم اهلها وتبارك لهم العيد..لكن نفسيتها ابدا مو مساعدتها على الكلام..
تذكرت جمانه..ليتها جنبها اللحين..تبي تشكي لها عن حالها..هي الوحيده اللي بتفهمها..!!
لكن وينها جمانه..!
ومع هالأفكار حست بالتعب..والأرهاق كان يزيد وماينقص..ارخت راسها على التسريحه وبدون شعور نامت حزينه ومهمومه..
---------------




والله والله سمعت صوت..!!
ابعدت جمانه شوي عنها..ولفت الجهه الثانيه وحطت الغطاء على وجهها وغمضت عيونها بعصبيه

ابعدت راوين الغطاء من وجه جمانه..وهي خايفه\جمــون..حرام عليك..
فتحت عيونها جمانه وهي تضغط على شفايفها\انا غبيه غبيه لأني اخترت انام جنبك..
راوين وشوي بتبكي\ليش ماتفهميني..!!..وغمضت عيونها وردت فتحتهم..والله اني سمعت صوت..!!
قامت جمانه وهي تحاول تكتم اعصابها\ياحببيتي..هذه توهمات..انتي اوردي خايفه عشان كذا تحسين باأصوات..وهو اصلا مافي شي..راوين..ذكري الله..الكل نايم الا احنا الثنتين..
راوين وعيونها تلمع\جمـانه
جمانه\تدرين الساعه كم..!!بيأذن الفجر..واحنا ماغمضنا عيونا..شوفي اقري المعوذات..وغمضي عيونك وصدقيني بتنامين غصبن عنك لأنك ميته تعب..وابتسمت..والا نسيتي قومتنا من الساعه ست عشان سلطان..!!
راوين تنهدت\لامانسيت..وزي ماقلتي انا اصلا خايفه وشكلي اتهيأ اصوات..وصدقيني فيني نوم..لكني موقادره ..وربي خايفه..!!
جمانه\ادري..ادري انك خايفه..وخزتها بعينها...مانسيت العطله اللي فاتت وش سويتي فينا..!!
ظحكت راوين باأحراج\ياويلي لاتذكريني..انتي لازالت متذكره الموضوع..!!
جمانه\ ايه حبيبتي.. انا واشرت على نفسها بكبرياء.. وخصوصا هألأمور ماأنساها ابدا..
راوين\يمه منك يالعجوز..
جمانه وتثاوبت\زين..ماشبعتي سوالف..يالله خلينا ننام..انا عارفتك تسولفين عشان ماننام..
راوين\شفيك انتي .خليني انسى مع السوالف..ياربي مدري كيف رضيت بالبر..وانا عارفه اني خوافه..!!
جمانه\اوكي..ماخلصنا..!!
راوين بهدوء\ان شاء الله بحاول..فكيني..بنام والله معاي..
جمانه تلحفت بسرعه\زين اجل تصبحين على خير..
سكتت راوين..ورجعت تحط راسها على المخده وغمضت عيونها وهي تقرى كل اللي حافظته من آيات لمن استلمت للنوم ونامت..
--------




طلع الصباح والجده ماخلت احد الا وجلسته..البعض قام باأنزعاج والبعض قام وهو متملل واللي ماشبع من نومه واللي يحس بالنشاط والحيويه..كل شخص على حسب نفسيته..لكن ألأغلبيه كانوا مستمتعين
ومتفائلين بالصباح اللي كان جوه معتدل نسبيا..
فجر رمت الفوطه بالأرض وجلست متضايقه\الماي بارد...مو قادره اتسبح..!!
الجده \الشباب خلصوا عليكم الماي الحار..وعطوكم البارد..زين اني تسبحت قبل الصلاه..
فجر\وقسم بالله انهم لئيمين..والله انه صقيع..مدري كيف غسلت وجهي فيه..احس اني انتفض..
هند كانت ماسكه عمر وترضعه \ليتكم تسبحتوا قبل الفطور يمكن تلحقون على نهايته..اللحين انتظروا لمن يسخن الماي شوي..
الجده\طيب والبنات وينهم..تسبحوا..
ظحكت فجر وهي تتذكر سميه كيف تخانقت مع جمانه على الحمام وبالأخير انتصرت سميه ودخلت
فجر\لاياجدتي..كلهم واقفين طوابير بره..
الجده\قولي لهم يدخلون لايتعبون نفسهم..
فجر تربعت بجلستها\والله ياجدتي انا تعبت منهم..وتركتهم وجيت..
الجده\محد قالكم تبردون وتمشون على راحتكم..
ابتسمت فجر.وسكتت ماعنده كلام تقوله..جدتها صادقه..وهم لازم يتحملون اللي يجيهم ..
دخلت ابتسام هاللحظه وهي معصبه وتتأفف بصوت عالي..ونفس الشي رمت اغراضها ولفت الفوطه على راسها من البروده وجلست جنب جدتها..
ابتسام بوجه معتفس\ياربي شالحاله هذه..موقادره اتحمل نفسي..اررررررف..
ظحكت هند وهي تقلد صوتها\ارررررررررف..!!
ابتسام\ايه ارف..شوفوا لكم حل..انا لازم اتسبح..
الجده ضربتها على كتفها\تستاهلين..جف حلقي وانا اصحيكم..
مسكت كتفها وهي تتألم\ياربي جدتي انا ناقصه..شلون اللحين..وحتى لو في ماي فاتر.. سميه بتخلصه بسبوحها..
الجده ظحكت وقامت لخيمة الرجال\هذا اللي مايطيع جدته..!!
فجر ظحكت على جدتها..واضح انها تبي تنرفزهم\ليش هي لازالت تتسبح..!!
ابتسام تذكرت سميه وثارت\وقسم بالله انها تتعمد تتأخر.. وبصوت واطي..اعرفها حقوده..
هند\عيب ابتسام..ترى سمعتك..
ابتسام تحاول تبرر موقفها\اجل تشوفنا واقفين ننطرها من صباح الله..وهي تتدلع وتعاند..والله حرام..
هند\من سبق لبق..
ابتسام انقهرت اكثر..كتمت اعصابها بداخلها وهي شوي وتنفجر وماقدرت غير انها تتوعد وتحذر\بكره انا اول وحده بتدخل تتسبح.. ورصت على اسنانها..من اول مايأذن الفجر..!!
فجر\ههههه هذا اذا صحيتي حبيبتي..!!
التفت ابتسام لفجر\بتشوفين بكره..!!
فجر ابتسمت\نشوف..
ظلوا البنات متقرفين من نفسهم لحد الظهر..وبعد الظهر قرروا يسخنون ماي ويتغسلون فيه وكانت هذه فكرة ابتسام المجنونه..لكن ارتاحوا نسبيا..وعاد النشاط يدب في روحهم..وكملوا برنامجهم اللي كل ماله ويطلع اجمل..




الكاتبه:"وصيت قلبي عليك"

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 28-05-07, 01:12 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



فجر قررت تبتعد شوي عن جو الربشه وتختلي مع اوراقها في جو صافي وهادي
في جو مافيه غيرها هي وارواقها..
كانت تبتسم للسماء والهواء والرمل..كل شي كانت تطيح عينها عليه..كانت تبتسم له بفرحه..وحتى نست انها جايه عشان تكتب بجو هادي مع هالتأمل..!!
كانت تحس بسعاده غير طبيعيه..كانت تحس بالحريه والعظمه وهي بعيده عن كل شي وجالسه بمرتفع عالي..وكأن هالكون كله بقبضة ايدها..كانت تحس انها اسيرة احزانها واليوم انكسر قيدها وهي تشوف عظمة الخالق في مخلوقاته..كانت تتأمل بهدوء ولسانها ماينطق الا"بسبحان الله"
وتوها هاللحظه استنتجت شي عظيـم وكبير..

اذا ضاقت بك الدنيا من كل جانب..وحسيت انك مهموم ومكروب..روح لأخر مدى.. روح لأرض الله الوسيعه..واختلي دقايق لوحدك..تأمل السماء كيف هي بعيده..تأمل الأرض كيف هي مستويه.. شوف البحر والمس الرمل ..ومتع نظرك بـ العشب كيف ينبت بصحراء جافه..ناظر الجبل كيف هوثابت وشامخ..
وبتعرف انك صغير..ذليل..ومالك االا ربك اللي خالقك..
ياهي هالدنيا صغيره..واحنا نجري ورى ملاذاتنا..
ياهي همومنا تافهه واحنا اللي كنا نكبرها بأفكارنا..
الله اكبر ..الله اكبر..
لين متى بتظل الأحزان جاثمه في قلوبنا..!!
الله اكبر والنسيان كان رحمه واحنا اللي ماأستغلينا هالنعمه..
الله اكبر فوق كل شي..الله اكبر وقادر على كل شي..
---------------------





كانوا يفطرون بهدوء..والنوم مسيطر على عيون يوسف..امس سهر لحد الفجر وهو بمرسمه ولمن شاف انه اللوحه مو مخلصه..قرر ينام عشان دوامه..وبالصبح ماقام الا بعد ضربات من لؤي على خده..ولأنه يوسف يكره هالحركه قام بسرعه وهو يتأفف..ومعصب على لؤي وحركاته اللي مو في وقتها..!!

"تصدق..لما اشوف الدكتور سمير كيف هو مكرس حياته بشغله والموسيقى..استغرب.."
كان يوسف يشرب حليبه ولمن سمع كلام لؤي حط الكوب بالطاوله\غريب سؤالك..!!
لؤي\انا قصدي..على العز اللي هو فيه..والثوره الكبيره اللي كل مالها وتزيد لازال يشتغل..واللي بمثله ممكن يكرسه حياته بمظاهر خداعه وحفلات واجتماعات..!!
يوسف\تصدق عاد...مره هو قالي انه يحب شغله كثير..ولو يقدر ياخذ غير الدكتوراه كان خذها..واللي عرفته منه انه ماكانت له تجاره كبيره سابقا..كل هذا كان وارثه من اهله..لأنه كان وحيد والدينه..ومن سابع المستحيلات انه يترك شغله..
لؤي\لكن هو مومحتاج لعوار الراس ولا للفلوس..
يوسف\وانت وش اللي حارك..الرجال عملي..وبعدين لاتنسى انه وحيد..يعني مافي شي ممكن يضيع وقت فراغه..!!
لؤي\على قولتك..وانا ايش اللي حارني..!!
يوسف\انا هالرجل ممتن له كثير..ومو عارف كيف ارد جمايله علي..
لؤي\هو مايبي غير سعادتك يايوسف..قبل ماتتعرف عليه..كان كثير يعجب بلوحاتك..ويوم كنت اتكلم عنك عنده عجب بشخصيتك قبل مايشوفك..
ابتسم يوسف وسرح وهو يتذكر كيف بداية تعارفه مع الدكتور سمير..يتذكر يوم شافه حس بشي غريب وقوي يجذبه له..وكأنه يعرفه من سنين مو يوم..!!
لؤي\يوسف..
رفع يوسف عينه له..وهو ينتظره يكمل
لؤي ماعرف كيف يبدى...لكن هالسؤال كثير محيره وتاعبه..ووده لو يلقى اجابه لتساؤلاته
لؤي\تتوقع الدكتور سمير جاد بكلامه..!!
عقد حواجبه يوسف \مافهمت..!
لؤي\انا قصدي...هل هو قادر يرجعك..
يوسف رد بسرعه\اولا قول يرجعنــا اوكي..
لؤي تضايق لأنه يعرف انا هالشي شبه المستحيل
يوسف\وانا سبق وقلت يالؤي ماراح ارجع بلادي الا ورجلي على رجلك..والا نسيت..!
لؤي تحسف انه فتح الموضوع..لكن لين متى الصمت..!!الوقت يمر..وهو كل ماله ويحس بالحزن اكثر..
لؤي\لا مانسيت..
يوسف\شوف لؤي..انا واثق بالدكتور سمير..وهو الأمل الوحيد عندي..واذا ماقدر.. وخذ نفس طويل...فالله كاتب لنا على شتى محاولاتنا ..انا نظل بهالغربه ونموت فيها..!!

كلام يوسف كان قاســي..وبنفس الوقت واقعــي..وهم مايقدرون ينكرون هالحقيقه.
الدكتور سمير اخر امل عندهم بعد الله سبحانه..واللي مكتوب بيكون..سواء بوجود هألأمل او بدونه..!
-----------------




فتحت عيونها فجأه وهي تصرخ بــ لاااااااا وهي تحاول تبعد صورة تركي اللي شافته بالحلم من بالها..
كانت تحسه كابوس..مو حلم..!!كان وجهه اسود وكأنه طالع من نار مارحمته وشوهت وجهه..كان شكله بشع
ويفطر القلب..وبصعوبه ميزته..ماكان يتكلم بالحلم وهي حست انه لسانها ثقيل..كان يناظرها بنظره حزينه ويحاول يمسك ايدها..ويوم قربت منه و مسكت ايده اختفى.. غمضت عيونها وفتحتها بسرعه ..وطلع مره ثانيه لها بالحلم..لكنه عطاها ظهره..ومشى..وكأنه مــوادع وبيفارق دنيــاه

صرخــت بداخلها لكن هالصرخه ماسمعها تركــي..وكمل طريقه لمن اختفــى فجأه مثل ماظهر فجأه..
وقامت مفزوعه من نومها..وشافت نفسها بالمرايه..واستغربت..هي نامت بدون ماتحس..ونومة الكرسي اتعبتها..قامت بسرعه وشافت النهار طلع..التفت للساعه ولقتها 12..تقريبا نامت 11 ساعه متواصله بدون ماتحس بنفسها..وهذ اول مره تسويها..!!
دخلت بسرعه الحمام وتوضت وصلت الصلوات اللي فاتتها..ويوم خلصت تذكرت تركي..!!
وطلعت للصاله..ومالقت احد..!!معقوله لحد اللحين جاء..!!او انه جاء وطلع كالعاده..!!بس اللحين الظهر..مو من عوايده يطلع هالوقت...واصلا انا ماحسيت فيه لو دخل الغرفه..
دخلت الغرفه مره ثانيه..ولقت السرير على ماهو مرتب وواضح انه محد نام فيه..!!
ياربي شلون..!!هو وينه..!!يمكن بات بره..!!بس ليش..!!
هذه اول مره يسويها..!!
تذكرت الحلم اللي شافته وخافت اكثر..وبدت تهوجس وتفكر..وكل ألأفكار الشينه تركزت في بالها..!
وعلى طول مسكت التلفون ودقت على جواله..وتفاجأت يوم حصلته مقفل..!!
دقت مره ثانيه وثالثه ورابعه لمن اتعبت..والرد نفسه..!!رمت التلفون وجلست على السرير وهي تحاول تقوي نفسها وتذكر الله..
فكرت انها تتنظر كم ساعه..يمكن يجي او تسمع خبر..!!
مالها غير الأنتظــار..
------------





تكذب على نفسها اذا قالت ماوحشها..وتكذب على نفسها اكثر اذا قالت انها ماحبته..!!
شنوا تحبه..!!هي ماتحبه..!!هي معجب فيه..معجبه بشخصيته..!!معجبه بأسلوبه وخفة دمه..
معجبه بروحه وبساطته وتواضعه..!!معجبه بحنيته وحبه لأهله..
بس هي ماتحبه..هي معجبه فيه..!والله كلامك غريب ياراوين..مره تقولين انك معجبه..ومرات تقولين تحبينه..!!
ارجوك...اصفي على كلمه..واعترفي بالحقيقه..الحب مو حرااام..!!
لكن ليش مو مبين..!!كل الشباب شافتهم الاهو.
ليش مختفي..!!..ماله صوت..!!
معقوله ماجاء..!!
كيف تعرف انه ماجاء..!!لازم تتأكد..!!وليش تتأكد..بتموت قهر اذا عرفت انه ماجاء,,,!!
بس هي تعرف انه مايفوت هالطلعات,,,!!
ليتها كانت بالرياض..على ألأقل بتحس بصوته موجود...وبتسمع اخباره مع ياسر اخوها..!!
طلعت بره الخميه لوحدها..تبي تتنفس هواء,,تبيه يدخل لحنجرتها..ويبرد على روحها اللي تفيض حراره..حست بأمها تناديها..لفت وجهها ولقتها قريبه من سيارة ابوها وتتكلم بالتلفون..
قربت منها..لمن وصلت لها..وشافتها مرتبكه وتلفت يمين ويسار وهي ترص على التلفون اللي بايدها..
راوين\وش فيك يمه..!!
نور\اكلم اخوك..ومايرد
راوين\منوا...ياسر..!!
نور وهي تناظر عيون بنتها\تركي..ولدي تركي..
ظحكت راوين..ماتدري ليش ظحكت..لكن الموقف كان مظحك ويعيد نفسه مثل كل مره..
هذه امها اللي تدور على رضى ولدها...وهذا اخوها اللي مو مفتكر بامه..
وهناك ابوها جالس ويضحك..مو داري عن النار اللي بجوف امها..
هذه الدنيا..فرح والم..لكن ألألم صار لايطــاق..!!
هي اصلا مو من حقها تفكر بنفسها..!!هي معجبه وهألأعجاب ماراح يكبر..ولايتغير..!
راوين خذت نفس وتكلمت\يمه..
نور\نعم
راوين\لاتعبين نفسك..ماراح يرد عليك..ومشت وتركت امها لوحدها..ليتها ماطلعت بره الخيمه ..لأنه مزاجها تعكر على شخص مايستاهل لاالتقدير ولا الأحترام..ولا حتى اللي يسمونه حب ..حب اخوي فطري..
"الله يسامحك ياتركي ..الله يسامحك..حتى وانت بعيد معذبنا..."
دخلت الخيمه وشافت البنات مجتمعين بزاويه..وجلست جنبهم وهي تتصنع ألأبتسامه..
ومع الوقت دخلت بالسوالف وتناست همومها..وهي تضحك على سوالف جمانه وبنات عمها..!!
جمانه\بقول لكم شي بس لاتظحكون..!!
راوين\قولي ياقلبي...ياكثر ماتقولين..!!
جمانه\نفسي نركب سياره...ونفحط..وغمضت عيونها وهي تضحك على خبالها..
ابتسام\بس كذا ولايهمك..!!
خذت ابتسام تلفونها ودقت على الوليد..وبعدت شوي عن البنات وقالت له انهم يبون يتمشون شوي..
الوليد على طول ماصدق خبر..لبس كابه الأبيض وخذ نظارته وطلع ينتظرهم بره الخيام..
ابتسام قالت للبنات انه سلطان بيمشيهم وكذبت عليهم..وعلى طول وقفت جمانه ولبست عباتها..وراوين بالمثل..وطلعوا البنات بره مع ابتسام..
راوين لمحت الوليد يكلم سلطان وعزيز واقف وماسك ايد الوليد..قربت من جمانه وساسرتها\والله ومتغير ولد عمي ومحلو..حالق اللحيه ومطول الشعر..وظحكت باأذنها وهمست بصوت حاد..غيرته امريكا..!!
دزتها جمانه وهي معصبه.."قليلة ألأدب"
قربت منها مره ثانيه\قليل من عندكم حبي..
طنشتها جمانه ورفعت عينها ..تبي تشوف اللي شافته راوين..
"معقوله غيرته امريكا..!!معقوله البعد يغير..انا مااشوف اللي تشوفه راوين ماهمني لاشكله ولاجماله..!!..ابي اشوف الوليد اللي حبيته..!!ابي اشوفه بدون حواجز ولاقيود..ماأبي اصدق ظنوني..ولا امشي ورى اوهامي..
الوليد اقولها لك..وقدامـك..وحشتني يالوليد ..واكذب على نفسي اذا قلت اني مافقدتك."
الوليد حس باأنه احد يراقبه..رفع عينه من تحت النظاره..ولقى البنات..اول وحده عرفها من عباتها وكانت ابتسام..والثانيه عرفها على طول..هي اللي كانت تناظره ..جمانه.."اخيرا"
مسكت ابتسام ايد جمانه وراوين ومشتهم لسيارة سلطان ومروا قدام الشباب وكانوا قريبين منهم مايفضل بينهم غير سنتيمترات..وتوها جمانه تحس بنظارتها..نزلت عيونها بخجل..والوليد ماقدر الا انه يبتسم ابتسامه وسيعه كلها شوق."حست فيني ..اكيد حست فيني"....
ركبوا البنات السياره..وابتسام ركبت قدام وضربت هرن للوليد..اللي من سمعه مشى لهم هو وعزيز معاه وركب مكان السايق وهو يسلم..وسلطان تبعه وفتح الباب اللي قدام..
سلطان\خير انسه ابتسام..!!
ابتسام تفاجأت\سلطان بتروح..!!
سلطان\ليش...تركبون سيارتي وماتبوني اروح..!!..نزلي مصدقه نفسك انتي..!!
نزلت ابتسام وهي تتحرطم..كانت بتكذب على البنات..والكذبه صارت حقيقه وسلطان بيروح..
ركبت ورى..وهي تدز راوين اللي جلست بالوسط وعزيز جنبها..وجمانه بالجنب الثاني سايحه ورى الوليد وذايبه..

ابتسام\وسعوا مالت عليكم..
ظحكت راوين على خفيف\وليش معصبه..
ابتسام\ولاشي..
تكلم الوليد لأول مره\احرك..
دق تلفون سلطان هاللحظه..وكان الجد يوسف..
سلطان\الو..هلا يبــه..موجود..ان شاء الله جاي
الوليد\خير ان شاء الله..
سلطان فتح باب السياره ونزل\الظاهر من عين ابتسام..الوالد يبيني
ظحكت ابتسام بصوت عالي ومنرفز\فدييييييييت جدي...
سلطان\ مو لله فديت جدي...ووجهه كلامه للوليد..اذا خلصت بلحقكم انا والشباب..
الوليد\اوكي
نزلت ابتسام وركبت مكان سلطان وسكرت الباب..
ابتسام وهي تبتسم\اللحين اقدر اقولك حرك..!!
نقز عزيز قدام ورد وهوطاير من الفرحه\ايه بسرعه..بسرعه..
الوليد\لاحبيبي اجلس..ماينفع توقف..
ابتسام\تعال عزيز جنبي..
جمانه بصوت واطي\لاخليه جنبي..
سمعها الوليد لأنها قريبه كثير..وحرك السياره وهو يعيش لحظات حلوه يعرف انها ماراح تتكرر ..
باول الدقايق كان الوضع جدا هادي..
وابتسام هي الوحيده اللي كانت تفتح نقاشات مع البنات او الوليد..
الوليد كان سارح بفكره ويخطط كيف ممكن يحاكي جمانه..وجمانه احساسيها كانت متلخبطه وتحس بتشتت غريب..هي مو كذا مع الوليد ولاغيره..هي جريئه بتصرفاته وكلامها..لكن فترة الغياب احدثت ركود بين الطرفين..ومحد قادر يتقدم خطوه..
اما راوين فطبعها هاديه..فكانت طول الوقت مستمعه لسوالف ابتسام..واذا تكلمت فبصوت هادي وواطي..
ابتسام\الوليد..يالله عاد مانبي بس سرعه..نبي نشوف الرمل يوصل لفوق السياره..!!
ابتسم الوليد \انت ناويه على صرخه من سلطان..!!
ابتسام كتفت ايدينها وقالت\والله عاد كيفه..احنا جايين عشان نستانس..وبعدين البنات هم اللي يبون..
راوين\لاتحطينها علي..وبصوت هادي وماكر...هذه فكرة جمانه..
التفت جمانه لراوين بسرعه وخزتها بعينها اللي حمرت من القهر والعصبيه..
كان ودها تفعصها..وتذبحها على هالكلمه..ولو تقدر تموتها بعد..وقليل عليها؟؟
هي ماتدري وش سوت فيها..
احرجت قدام الوليد..وفشلتها..وش بيقول عنها اللحين..!!؟
ابتسم الوليد ورفع عينها للمرايه\حاظرين للطيبين..

ظحكت ابتسام بصوت عالي..وهي تقول بخاطرها"اخيرا نجحت الخطه"
مشى الوليد بالسياره لجبل كان عالي..وهو يزيد من السرعه..
وعزيز قام ينطنط في مكانه ويصفق..ويطالب من الوليد يسرع اكثر..
وابتسام ماوقفت ظحك..وبنفس الوقت كانت مستمتعه وهي تعرف انه جمانه صار وجهها نقطه اللحين..!!
فتح الوليد النوافذ كلها اللي قدام واللي ورى ودخل الهواء بالسياره..وشغل المسجل وكانت شريط حسين الجسمي..بلغ حبيبيك..
الجو كل ماله ويحلى..والوليد لعيون جمانه صار يفحط ..ويحرك السياره يمين ويسار..
عزيز\ههههههههههه وناسه ملاهي..حلو الوليد..
البنات حسوا انه بطنهم انفجر من كثر السرعه وحركة السياره من اليمين لليسار..وصاروا يضحكون بدون شعور...وحتى جمانه ظحكت غصبن عنها..لأنها فعلا ملاهي.لكن بالسياره..!!

الوليد\بنااااات تمسكوا اللحين..بننزل من الجبل..عزيز اجلس..
مسكته جمانه بتلقائيه وقربته جنبها...
نزل الوليد بسرعه جنونيه..وعزيز من فرحته قام من مكانه وطاح بقــوووووه على كتف جمانه اللي صرخت بدون شعور وهي تتألم..
وقف الوليد السياره وضرب بريك قووووي..وبدال ماعزيز يبعد عنها طاح عليها مره ثانيه..لكن هالمره كانت اقوى واسرررع..وصرخت جمانه باأعلى صوتها...
وكلهم التفتوا لها وهم مفزوعين..والوليد بتلقائيه ابعد عزيز عن حضنها وجابه قدام وهو يصرخ عليه..
الوليد بصوت عالي\..انــا قلت لك لاتتحرك من مكانك.. ياغبــي..
خاف عزيز..وجلس بحضن ابتسام وهي كاتم صياحه..
راوين\جمون..تعورتي حبيبتي..
جمانه كانت ساكته ودموعها بعيونها وتتألم وهي ماسكه كتفها وتلتوي بمكانها..
ابتسام\جمووون تكلمي الله يخليك..
لكن جمانه كانت ساكته..وكل مالها وتتألم اكثر..
نزلت ابتسام من السياره وفتحت الباب اللي جنب جمانه..ولقت عيونها مليانه دموع..خافت عليها..ومسكت كتفها..ويوم مسكتها جمانه صرخت\آآآآآآآآآآه لا
ابتسام خافت\ياربي يألمك..
الوليد كان جالس بمكانه ومو عارف كيف يتصرف..مايدري كيف طاوعهم..يحس بـتأنيب الضمير..ووده لو يشوفها ويهون عليها لكن موقادر..!!وبدون شعور قال
الوليد\ابتسام ركبي بسرعه..بنروح المستشفى..
تكلمت هالمره جمانه بصوت واطي..ومبحوح
جمانه\لا..اقدر اتحمل..رجعوني الله يخليكم..
راوين عصبت\كيف تتحملين..انتي مو قادره تحركينها..
جمانه وهي تمسك كتفها بشده\قلت لكم لا يعني لا..خلاص رجعونا للخيام..
ابتسام بصوت راجي\جمون سمعني حبيبتي..خلينا نوديك..احنا مو كثير بعيدين عن الخبر..خلينا نوديك.
جمانه بحده\شفيكم انتوا...لاتزيدوني..رجعوني وخلوني ارتاح..
جمانه كانت مصره لأنها اولا منحرجه وبتموت اللحين من ألأحراج..وغير كذا هي خايفه ..لكن تنكر هالشي..
الوليد تضايق بشده\اوكي ابتسام ..ركبي.. وبصوت عالي كمل....بنرجع..
وفعلا..رجعوا للخيام بخيبة امل واضحه بعيون الكل..والوليد جلس بسيارته و يراقب جمانه كيف تمشي وحاضنه ايدها بخوف..بمساعدة ابتسام وراوين اللي ظلوا معاها لمن جلسوها..والحمدلله انه الكل كان لاهي والخميه نوعا ما كبيره ومحد لاحظ شي..
اسدل الليل خيوطه وحلّ الظلام..وجمانه لازالت تتألم..لكن المها خف وماكان تأثيره كبير مثل السابق..
الوليد كان ايضا يحس بـتأنيب الضمير لأنه حتى هو تهور وزاد سرعة السياره
ظل طول النهار فكره مشغول..واكثر من مره دق لأبتسام يطمن عليها..وحاول كذا مره يعرض خداماته ويوصلهم المستشفى لكن ابتسام كانت عارفه انه جمانه مستحيل تروح سواء مع الوليد او غيره..
واللي استغربت منه اكثر..هدوء جمانه..وسرحانها الغريب..ماكانت معاهم ابـدا..وواضح انها تفكر بعمـق..
وكان شكلها يثير الضحك وهي ماسكه ايده بشده وتسرح لبعيد ومو حاسه باللي حولها..
ظحكت عليها ابتسام وردت على مكالمة الوليد الرابعه وعلى طول بدت بالكلام\خلاص والله هي زينه..حصــان..اصح مني ومنك..
ظحك الوليد بصوت واطي وقرب السماعه من اذنه\طيب يصلح اكلمها..!!

ابعدت ابتسام السماعه من اذنها..تبي تتأكد هذا الوليد او لا..!!
وسعت الوليد يناديها\وينكككك
عصبت ابتسام ورصت على اسنانها\اقول مو لأني صرت اخطط لك..تقوم تتهور وتخربط..
ابتسام الوليد وغمض عيونه..أكيد يخربط..نص ساعه..
عيونه ماذاقت النوم الا نص ساعه..وصابه ارق فظييييع..لكنه مو قادر ينام ويريح جسمه وهو يعرف انه هألأيام محسوبه عليه ومستحيل تتعوض..

وزين منه انه لحد الآن متهور وماطالب بالكثير..تتأفف بضيق ورجع يبتسم بضعف حيله\ابتــسام...وسكت..
كان بيقول لها حسي فيني شوي..لكنه سكت وكتم مشاعره اللي حسها تفيض من امس ..لا مو من امس..
من اول مادرى انه بيجتمع معها بمكان واحد..وهو يحس انه حبه يزيد ماينقص..
الوليد\اقول هي جنبك اللحين..
التفت ابتسام لجمانه وشافتها تناظر فيها..وعرفت انها تكلم الوليد
ابتسام\ايه جنبي...ولا..وانا لاصقه فيها بعد..
الوليد بتردد وخجل\اوكي..قولي لها..

ابتسام ابتسمت\شقول..وقربت جسمها اكثر لجمانه وكانها تحاول تقرب السماعه منها عشان تسمع
الوليد تشتت..وعصب ليش مايدري..!! وماقدر يقول شي\سلمي عليها...سلااااام وقفل الخط
ظحكت ابتسام بصوت عالي...والكل لاحظها..حطت ايدها على فمها والتفت لجمانه وحبتها على خدها
لمست جمانه خدها..وابتسمت على تصرف ابتسام\شفيك..
ابتسام\ههههههههههه ولاشي....بس يسلم عليك..
جمانه كانت تعرف انه الوليد لكنها استعبطت عشان تخبي احراجها\مين..
ابتسام رفعت حاجبها وناظرت جمانه...جمانه ماقدرت تناظر ابتسام..لفت وجهها الجهه الثانيه وهي تكتم ابتسامتها الخجوله..
جمانه كانت حاسه انه ابتسام تعرف امور كثيره عنها وعن الوليد وبالأخص امور تتعمق في علاقتها معاه وعن قرارها اللي اتخذته بدون محد يدري..لكن اللي جاهلته شلون عرفت وكيف..!!
يمكن تكون هذه احاسيس كاذبه..وناتجه من خجلها وخوفها ..كل شي جايز..لكن عدم رضاها بنفسها وبقراراتها الجريئه اللي اتخذتها..هو اللي مضايقها وموترها ومحسسها بتأنيب الضمير..وهذا شي طبيعي انه يحصل..حتى لو انها ضامنه انه بتكون للوليد..والكل يعرف انها له..لازم تخــاف..لازم!
-----------------





لأنها موقادره تستحمل تظل تنتظره..نزلت للرسبشن وسألت عنه..وحمدت ربها انه الموظف يتكلم انجليزي..لكنها مااستفادت شي لأنه ماكان يعرف أي خبر عنه ..وظلت تنتظره على مقاعد كانت قريبه من باب الفندق وتقدر تشوف اللي رايح واللي جاي..حست الوقت يمشي ببطء..والساعات كانت دهور قاسيه عليها..
ولمن ظلم الوقت..حست الدنيا كلها ظلمت بعيونها ووقفت ضدها...
فكرت انه تكلم اهلها...لكن ماعرفت وش تقول لهم..!!
زوجها ضايع..والا سكران..والا طلع.. ومارجع..!!
وبكذا اصرفت هالفكره من بالها واذا اتعقدت ألأمور وجاء الصبح بتكلمهم وبتكول امرها للله سبحانه..
عيونها كانت تنتقل من مكان لمكان..يمكن تلمحه وترتاح بشوفته..وتلفونها ماكان ينزل من اذنها وهي تحاول تتصل فيه كل دقيقه..
.حست بغربه فظيعه وهي تشوف جموع الناس اللي حولها وكلهم غرباء عنها..حست بالضعف وعدم ألأمان..ويمكن اللي يشوفها بهالوضع يعرف من ملامحها انها خايفه ومستوحشه المكان..!لكنها حاولت تنسى الخوف..وتذكر ربها بسرها..

وبلحظه حست بعيون تراقبها.. رفعت عينها وشافت عيون خبيثه بتاكلها اكل..وعلى طول وطت راسها وماقدرت ترفع عينها ولا حتى ترمش..ولاتتحرك من مكانها...
ظلت فتره طويله على هالحال..ومصدر حركتها الوحيده هي ايدها اللي ترتجف وهي تمسك غطاء راسها بقوه وكأنها تحتمي فيه وتهدي من روعها..ماعرفت شتسوي هي الغيبه اللي نزلت بمكان غريب عنها..ولازم تتحمل نتيجة افعالها..
لكن خلااااص الدموع خذت مجراها..والخوف كل ماله ويكبر ويزيد..وماكان بينها وبين الجنون الا شعره
كل شي اجتمع عليها..خوف..ورهبه..وعدم امان..و غياب تركي اللي كسرها..
كانت تتمنى تشوفه..كانت تتمنى تشوفه حتى لو كان عاصي وسكران..المهم انها تحس بالأمان بوجوده..
كانت دموعها تسيل..ومو قادره تمسحها. قرت المعوذات ثلاث مرات وكل مافيها يرجف ...ودعت ربها من كل قلبها بانه يحفظها من كل شر ويرد لها تركي سالم..دعته بروح ترتجيه وتطلب العون والثبات..وفجاه حست بقوه غريبه تحتويها..
وقررت تجازف وترفع عينها..

وابتسمت بين دموعها لمن شافت العيون اللي تناظرها اختفــت..وبسرعة البرق طلعت لغرفتها وتـاكدت انه الباب تقفل.. ولمن حست بألأمان سندت جسمها على الباب لمن طاحت على الأرض بدون ماتحس
وحست انه قلبها بيطلع من مكانه من كثر دقاته..وظحكت بدون شعور بين دموعها اللي ملى وجهها..ظحكت لأنه الله نجاها وحفظهـا..
كان املها بالله كبير....وسبحانه ماخيب ظنها..
المهم هي اللحين بالغرفه..يعني بأمان..لكنها خلاص ماعندها غير الحل الأخير..
لازم تكلم اهلها..هي اليوم تهورت يوم نزلت لوحدها..وماكانت قد هالخطوه الكبيره..واهلها اكيد بيتصرفون احسن منها..خذت تلفونها وقامت من الأرض وجلست على اقرب كرسي وقررت تدق على اخوها احمد..
وتوها بتدق الا سمعت باب الجناح ينفتح رفعت عينها وشافت وجهه تركي..حطت ايدينها على فمها من هول الصـدمه..مو مصدقه اللي تشوفه..

وصرخـــت..!
----------------




فجر تناظر راوين وتضحك..ومو قادره توقف ظحك..ماتوقعت راوين لهدرجه خوافه..تحسها طفله..صغيره..وموقادره تتعامل معها..
تقول لها مافي شي.انا ماشفت شي"..ورواين ترد عليها وتقول "والله شفته ليش ماتصدقيني.."
فجر\يعني شلون مو داخلين الخيمه..
راوين\لا مو داخلين..
فجر بهدوء\راويـــن..
راوين\انا الغبيه اللي قلت خلينا نطلع...اووف ليتني ماطلعت ونمت احسن لي..
فجر\طيب شلون يعني لين متى بنظل واقفين..
راوين بحيره\مــدري..
فجر وتناظر حولها\المشكله الكل نيام اللحين..ومحد بيحس فينا..وش الحل..!!
راوين وتمسك ايد فجر\فجر الله يخليك ادري انه مالك خلق..وودك تذبحيني اللحين..ومتحسفه انك طلعتي معي..لكن تكفيين..تكفيين لاتتركيني لوحدي...والله خايفه..قلبي يرجــف..
فجر استغربت من خوف راوين\بسم الله عليك حبيبتي..مستحيل اتركك..لكن وقفتنا بره غلط..ولو في شي قدام باب الخيمه كان وضح...
راوين بعصبيه\كيف يوضح وهو بدون...
فجر\وهو بدون ايش...!!
راوين قبل مايدخلون لباب الخميه..لقت شي غريب بدون ارجل..وهذا شي طبيبعي..هم بر..وهألشياء بيلقون منها كثير<<اسألوا المجربه الموقف
لكن من خوفها وصدمتها..ماعرفت تنطق..
راوين صوتها ضاع وهدى\ياربي فجر..مو قادره اقول..!
"أحــم"
تيبست راوين بمكانها يوم سمعت الصوت وصرخت\يمــه..فجر..لالالا
التفت فجر لورى وهي خايفه ..معقوله راوين صادقه..لكن راوين مسكت ايدها بكل قوتها وكانها تطلب منها انها ماتتحرك من مكانها..ولاتلتفت..
لكن فجر التفت و لقت رجال لابس بلوزه كحليه تميل للأسود وبرومودا اسود ولأن المكان مظلم..توقعت انه يكون جني ..ويوم ميزت الشكل اكثر..عرفته...وكتمت ظحكتها...
فجر\طـــلال..
يوم سمعت راوين اسم طلال...على طول التفت له..وشافته يقرب منهم..وغصبن عنها دمعت عيونها..
ماتدري هل هي راحه..او شي ثاني؟؟!

طلال\منوا..
فجر ابتسمت فجر بخجل\انا فجر..زين انك جيت..
طلال\خير ان شاء الله...
فجر\امم راوين خايفه وموقادره تدخل الخيمه..
يوم سمعت راوين اسمها..ظغطت على ايد فجر بشده..وماقدرت ترفع عيونها من الأرض.."هذه وقتك يافجر"
طلال عرف فجر من صوتها..لكن ماتوقع انه هذه راوين ابدا..
والراحه اللي حستها راوين..حس فيها طلال..
حاول قد مايقدر انه يكتم حبه..اللي حسه بيطلع من عيونه..وهدى صوته
طلال\ليش..في شي..!!
فجر ماعرفت شتقول\لا بس..شفنا شي قدام الباب..والمشكله ماعندنا تلفون عشان ندق على احد..
فجر ماتبي تحرج راوين اكثر..عشان كذا قالت بصيغة الجماعه..
طلال ابتسم..وماعرف كيف يتصرف..!
طلال\اوكي..وطلع التفون من جيبه..ومده لفجر...خذي كلمي أي احد يطلع لكم..
فجر بتلقائيه ردت\المصيبه هي مو اضيه تدخل..
راوين هنا ماتت حيا..وحلفت يمين ماترفع عينها لمن تبتعد عن عيون طلال..
طلال توه يفهم السالفه..وكان وده يضحك على راوين..
"فديت الخوافيـن والله"

طلال\طيب عندي حل..انا بروح معاكم..وان شاء الله ماراح يصير شي لكم..اتفقنا..
فجر التفت لرواين..وهمست باأذنها\ها شرايك..!!
راوين بهمس\مدري..
فجر\يعني شلون..!
طلال تدخلّ وكان يوجه كلامه لراوين بالذات\ثقي فينـي.. وحس انه زودها وارتبك..وعلى طول عدل موقفه وهو منحرج....ماراح امشي لمن ادخلكم..

سمعته راوين وتفاجأت..وحست بالحنان والحب بكلامته..وماتدري ليه قارنته بتركي اخوها. وشافت الفرق كبير..حتى مافي مجال للمقارنه..!!.صحيح انه هذا مو قته ابدا..لكن ماتدري ليه قارنت..!!
كل يوم تكتشف فيه شي جديد..وهذا الشي يخليها تغرق فيه اكثر..واكثـر..

فجر حست بشي غريب بكلام طلال..وتذكرت سالفة البحرين..يوم بكت راوين ومارضت تروح معاهم..وكيف تدخل سلطان..وخلاها توافق بالطيب...وابتسمت يوم اكتشتفت هالشي الخطير..
عيون طلال تفضحه...من هو صغير وهو عفوي بكلامته..ومحبوب عند الكل..
وهذا هو اليوم يفضح نفسه ويشهر بحبه العذري..
"الله يوفقهم"

بعد محاولات طويله من فجر...رضت تدخل راوين..وطلال وقف قدام باب الخميه..لكن لف وجهه عشان مايشوف اللي داخل..وكان شكله مضحك..لكن لعيون راوين..كل شي يهــون ويكــون..
راوين اول وحده دخلت ويوم مرت جنبه ..كانت قريبه منه كثير ووشوي وبتلصق فيه كان ودها تقول مشكور على كل شي..على مساعدتك وعلى حنانك..وحبــك...لكنها كتمت كل شي حتى انفاسها كتمتها وعاندتها...
اما...طلال..ماقدر يتحمل قربها وغمض عيونه وهو يحس بالخوف..اول مره يحس بالخوف..حس بالخوف لو ضاعـت منه..
وش بيكون حاله..!!..

وفجر على طول دخلت بعد راوين.. وهي تشكر طلال وتثنيه على موقفه..
بعد طلال عن خيمة الحريم..وهو يحس انه هالليله غريبه..جديده..
وماكان في باله الا شي واحد بس
"لين متى التأجيل"



الصعوبات اللي واجهتها غلا..اعطتها القوه..
فجر رجع يعلو ايمانها..وحست بحلاوته
طلال يغرق في بحر ماله نهايه
جمانه لازالت تحس بتأنيب الضمير
الوليد ينتهز الفرص لقربه من جمانه
يوسف اكّد لـ لؤي للمره الثانيه انه ماارح يرجع الا معاه
تركي رجع اخيرا..لكن رجع مع صدمه جديده افجعت غلا

امـــور لازالت في بدايتها..
انتظروني بالجزء الجاي مع نسمات ممكن تكون مريحه وممكن تكون بدون نهايه


الجزء السادس والثلاثون
احـبكـ..!..لاتقولــ شلون.. ؟
------------------


احبك لاتقول شلون..!احبك بجروحك والامك..وزلاتك..
احب الحب لعيونك..واحب الدنيا بوجودك
احبك لو تكون هاجر واحب وصلك بـ غيابك
احبك لوتكون ظالم..احبك لو تكون ساهي
تعذبني باأسلوبك..وتقتلني بأفعالك
تشتتني بعنادك..وتغربني بازمانك
تخليني كسير(ن) طير مجروحه جناحته
وتتوهني بدوامه مالها مرسى ولا آخر
تضيعني بغموضك وتأسرني بظنونك
تشوف الدم بعيوني
وتحس بالحسره بصدى صوتي
وبعد هذا..وبعد الكروب
بعد الآهات..والجروح
تنسيني انفاسي..وتلعب بي بحروفك
ترحم بي يامجنوني..ترحم بي ياوجداني
ترى قلبي وليد لـ حبك
وترى روحي وكل مافيني
اسيره لنفسك وملذاتك
ولو انسى..واقـوى
ولو ابعد..واتجافى
واكره الحب ..ودروبه..
بظل عاشقه لعيونك
احبك.. لاتقول شلون..!!
احبك بجروحك والامك..وزلاتك..! (وصيت)

دخل عليها وكل مافيه مكسر..راسه ملفوف بشاش ابيض...وخده متورم ومحمر..
وايده اليسرى مجبره..
ويوم سمع صرختها سند كل قوته على الباب وحس بالدوخه ترجع له..وهي ركظت له قبل مايطيح ويتعور...ودموعها تسبقها وتعبر عن كل لحظة حزن وضياع وعذاب وقلق وهو بعيد عنها..
مسكته من كتفه وصوتها ضايع وعيونها تنتقل لكل انحاء جسمه \تركــي..تركي....مين اللي سوى فيك كذا....تركي تسمعني..
حط ايدها اللي ماسكه كتفه وراه وقربها منه ومانطق الا بكلمه وحده\وديني الغرفه..
غلا انصاعت له على طول..وحاولت تعطيه كل قوتها..ومشوا بصعوبه لمن دخلوا الغرفه..سندته على السرير..وعدلت الغطاء وعلى طول حطت راسه على المخده....وهو بعد مقاومه قدر يستعدل بجلسته ويريح ظهره..
فصخت جزمته..وبدون قصد شدت على رجوله..وهو صرخ ..وعرفت انه تألم...التفت له..ولقته يضغط على شفايفه يقاوم الألم..وهو مغمض..
غطته بالفراش لحد خصره..وجلست جنبه..وهي ساكته..وتصيح بصمت وتمسح دموعها بايدها..تتألم لألمه..وتشد على اعصابها..اذا حسته يشد عشان يخفف اللي فيه..


ماتدري وش تسوي له عشان تريحه.. افكارها متلخبطه وعقلها تحسه مقفل..في بالها الف سؤال..لكن الزمت الصمت من الصدمه..وعلى كثر مافرحت بشوفته..على كثر ماأحزنت بسبب اللي تعرض له..وهي ضايعه ومو قادره حتى تساله..شفيه...!!ولاحتى تلمسه وتهون عليه..!!
هو صحيح قريب..مايفصلها بينه الا سنتيمترات..لكنه بعيد..بعيد بقلبه..وخفايا روحه..
حواجز كثيره انبنت بينهم وهو في بداية طريقهم..!!وكل الأسباب تعود له هو.. لوحده..!!
وحتى بمصيبته وبمرضه..ماعرفت تتصرف..وماقدرت الا تحظن ايدنيها وتضغط عليهم تعبير عن مايجول بخاطرها..!!..وتنتظر أي همسه...او حركه منه..

حرك تركي ايده وهو بنفس وضعيته ومغمض عيونه ..وقدر يمسك ايدها ويضمها لأيده\لاتصيحين..
غلا من اول ماتعانقت ايدها بأيده وحست بدفاها.. وسمعت انفاسه....وحست بالكلمه على شفاته ..شهقـت..وبدال ماتوقف بكاء..صاحت بشكل اقوى ومفجع..وكانها تنتظر اول كلمه او همسه منه..عشان تفرغ اللي بداخلها..
ماتدري تصيح عليها..او عليه..ماتدري هل كانت تنتظر هالكلمه..او أي مبادره منه..ماتدري هل لمست عطفه..او حست بدفا يده..
ماتدري ليش ضعفت قدامه..!!وهي اللي وعدت نفسها الف مره انها بتشيله من قلبها ..وبتحافظ على بقية كرامتها..
سمعها تركي..وجرها اكثر لمن طاحت بكتفه..وبدال ماتبتعد..وتحطمه مثل ماحطمها وكسر انوثتها..
بدال ماتجرحه مثل ماجرحها.. بدال ماتهينه بجفاها..مثل ماهانها..!!
تشبصت فيه اكثر واكثر..وكأنه هو الربان والسفينه وحبل النجاه وكل شي..
تمسكت فيه وهو الظالم وهي المظلومه..تمسكت فيه تبي الأمان تبي امل جديد وجبر للخاطر..تمسكت فيه بعد ماضيعها وشتتها وغربها..
تمسكت فيه وهي تقول كفايه ..حسي فيني..انا تعبانه
وبدال ماتسكت وتهدى ..صاحت من كل قلبها على كل اللي شافته منه..من جروح وعذاب وبعـد وانكســار..
كانت تشهق..وتقطع أي قلب قاسي..وهو حاس فيها..وحاس بـتأنيب الضمير..
يومين كان غايب عنها..يومين تركها..ضايعه بهالغربه..
حس انه ظالم..قسوته حطمتها..وذبحتها..
ماكان عنده شي يقوله..مافي أي كلمه او اعتذار ممكن يهون عليها..
ماتوقع يشوفها بهالحاله..وعلى طول تذكر امه..غلا تذكره بامه للمره ثانيه..
امه كانت تصيح عليه..وهو كان يقابلها بالصدود..امه كانت تحن له وتعطف عليه..وهو كان صخر مايلين..
كره هالأحساس ..كرهه..مايحب بيحس بالضعف ..مايحب يحنّ ويعبر عن اللي بداخله..
الضعف هو اللي دمره..وعلمه القسـوه..
لكن وش ذنب امه..وايش ذنب غلا اللي حس بحبها ودفاها بحظنه..وش ذنبها ياتركي..!
غمض عيونه وحاول يتناسى هالشعور العال على قلبه..
غمضها ونــام وهو يحس براحـه قليله وغلا بين احضانه..
غمض عيونه..وكانت هذه البدايــه..!



الكاتبه:"وصيت قلبي عليك"

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة : وصيت قلبي عليك .., برد وجفا ونسمة هوى, برد وجفا ونسمة هوى ، للكاتبة : وصيت قلبي عليك .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:06 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية