لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-07, 11:17 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سعيد:إسمحلي حمدان والله مب قاصد ..إسمحلي يا ولد عمي..
حمدان ..بإبتسامة رضى:ياااااااااااا ولد عمي .......(يمسكة من خدة )أنا مب زعلان أنت سمحلي على كلامي..وأنا ما شل على حد ..قلبي صافي ..
سعيد...حضن حمدان:يعل لساني القطع ولا سمعك هالكلام إلى سمعتة مني...
حمدان:ههههههههههه لو لسانك إنقطع منو بسمعني قصيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد.:ههههههههههههه ....مشكووووور يا حمدان ..
حمدان:ماسويت شىء وأنت مل خوية وأكثر والله يشهد .....
سعيد:تعال نسير عند حمد............
وسارو عند حمد ويوم شاف حمدان وسعيد يظحكون ...إبتسم..
حمد:غلامين وين محمد؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:بسير عنده...
سار عند محمد .......لقاه فوق الشبرية ...سار عنده .....وتأسسف منه وظهر محمد وتأسف من حمدان وحمد...ويلسو يسولفون ويظحكون ...

الساعة 7:31....
إصيح وضامة ريولها على صدرها ..والمطر يظرب عليها..هي في البلكونة يالسة..تصيح من هالدنيا ومن فيها..ليش يارب ما موت والله لو الموت الحين بييني برحب فيه الحياه ماااااريدها والله ماريدها..بايعتنها بثمن التراب..من سنين وأنا أتريا الموت والموت ما ياني أنا في كل ثانية وكل دقيقة ألعن هالدنيا ..ماريدها مااااااااريدها.."اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني".....كل المشاكل إلى تستوي أنا أكون السبب لهاي المشاكل ..ليش ياربي ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...أنا ليش يدخلوني في مشاكلهم ؟؟؟؟؟؟؟..ليش ياربي؟؟..فعمري ماسمعت كلمة طيبة عمري ما سمعت حد بس يقول فديت سلامي..بويا بويا في البيت ما ييلس كلة ظاهر برى أمايا بس تعرف تقول أم لسانين وراعية المشاكل..أنا شو سويت؟؟؟..ليش ما يحبوني..أنا حبيت الناس ليش
ما يحبوني شو فيني غلط؟؟؟...عيال عمي تظاربو عشاني..ماحد يباني..حد ماحد يريد يزوجني..خواني يطنزون علية..حتى أمايا شيخة تهد علية...
وصيييييييييييييييح .....وضامة ريولها ..
موزوه كانت في غرفتها ..بعدين ذكرت سلامي جان سير عندها لأن سلامي واااااايد متأثرة بإلي إستوا وموزه ماتعرف الدنيا بلا سلامي..
سارت غرفتها دقت الباب ما فجت الباب..دخلت..لفت بعيونها مالقتها شافت الستارة طايرة والماي داخل شوي في الغرفة..يعني سلامي هي فاجة البلكونة.. سارت عند البلكونة لقتها يالسة وضامة ريولها على صدرها وصيح ومخترسة ماي لأن برى مطر قوي.....
موزه:سلامي حبيبتي بتمرضين قومي داخل
سلامي صيح:مااااااريد يا موزه ماااااريد..خليني يمكن بمرض وبموت من هالدنيا وبفتك منها وبيفتكون مني ...
موزه:سلامي لا صيحين ...شهالكلام ؟؟؟؟؟؟؟قولي الله يهديج قومي...
سلامي:ماريد خليني فحالي خلني ماريد أدخل ....ماهتم مرضت مت ....يااااااااليت لو أموت ياليت ....على الأقل ما بتيكم المشاكل....
موزه..صاحت:سلامي ......منو يقول جيه؟؟؟؟؟؟؟..سلامي أنا ماعرف الدنيا بلاج ...حرام عليج ..والله أحبج .
سلامي:موزه إنتى تحبيني وأنا أحبج بس الحين بتعرسين..وبسيرين عند ريلج وبتيبين عيال وبتنسيني..أنا ماحد حتى يباني..بس يعرفون أني راعية مشاكل..
موزه:منو ما يباج؟؟؟؟؟؟
سلامي:لا ظحكيني ...أخوج ودرني ...وبويا..بويا ماشوفة غير في الأسبوع خمس ولا 6 مرات أمايا بس يوم تبا تهد على حد تعرف درب غرفتي تهد علية وتظهر امايا شيخة نفس الشىء..وإخواني..إإإإإإإإخواني يطنزون علية..أونة بسون إعلان ....ليش أنا لهاي الدرجة مش مرغوبة فيها ؟؟؟؟؟؟؟
موزه:سلامي يمزحون....
سلامي:لا ما يمزحون مش أول مرة يقولونها دوم يقولونها ....
موزه:سلامي ....
سلامي:ظهري برى ..........ماريد حد ..(وصييييييييح)...مااااريد حد ..أتريا الموت بس ..أتريا الموت ....
كلام سلامي كان يقطع القلب وكانت موزه تصيح من كلامها ..وااااايد زعلانة منهم ليش جيه يقولون عنها ؟؟..والله لو يدرون في هالدنيا كلها ما بحصلون وحدة أحسن عنها ...
ظهرت موزه من عندها ..وسارت عند حمدان أخوها..دقت الباب مال صالتهم..وبعدين دخلت..يوم شافها سار حمدان عندها..
موزه ..تصيح:حمدان قول حق سعيد سلامي يالسة برى فالبلكونة والمطر برى وبرد بتموض ماطاعت تدخل داخل وصيح ...
حمدان:شووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:مادري............
سار حمدان عند سعيد وخبره بكلام موزه..سار يربع سعيد عند سلامي ..زاغ ليكون سوي شىء بعمرها..
أول مادخل غرفتها ...مشى شوي شوي..ووقف عند البلكونة وشافها..يلس عدالها.. فهم ليش زعلانة سعيد لو يغايضها بس سلامي أقرب وحدة بعد حمد..سعيد يعرف بكل شىء عن سلامي ويعرف حركاتها كلها لو أنها زعلانة ما تتكلم بس نظرت عيونها تخبره بكل شىء عنها وشو فخاطرها...
سعيد:سلامي ..تذكرين ...يوم أخلي الضفدع ورى كندورتج؟؟؟؟؟؟؟....وصيحين ما تحبين الضفادع؟؟؟؟؟؟..
سلامي...سلامي منزلة راسي عند ريولها ما يشوف وويها بس يوم قالها جيه إبتسمت :...............
سعيد:وسيرين عند بويا وكان في الميلس وييني بويا بعقال وشردت عنة ..وحليلى ما تغديت كلة منج؟؟.....
سلامي....تظحك عليه.....:......................................
سعيد..:سلامي تذكرين يوم كنا في الروضة نندس في سيارة بويا ويوم ينزل الدوام ننزل وياه ويوم شوفنا يشلنا يردنا المدرسة؟؟؟
سلامي..بصوت شوي عالي:..ههههههههههههههه أذكر ...
سعيد:ههههههههههههههههههه....تذكرين الأبلة إلى فلعتيها بالحصاه؟؟؟؟؟؟
سلامي:وأنت أول ماكنت تتعلم تسوق السيارة دعم سيارة الإستاذ.........
سعيد:ههههههههههههه....أذكر بويا هد علية ...
سلامي:........................
سعيد:تعرفين يا سلامتي ..أني ما عرف الدنيا بدونج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وأني ماصبر عنج وعنحركاتج وسوالفج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
سلامي .....تصيح.......:...................
سعيد:سلامي.....يوم كنت في لندن ...دوم أذكر مواقفج وظحك ....وقول فخاطري متى برد عندهم عشان أسولف وياها وغايضها.....
سلامي:.......................
سعيد:والله يا سلامي مستحيل أوافق على حد لين ما عرف أنة صدق يستاهلج..لأنج والله ماااااحد في هالدنيا يستاهل والله..إنتي ما تعرفين شكثر غلاج عندي ولا شكثر أنا أحبج .....(يبا يغايضها)بس احب مى أكثر ههههههههههههههههههههه...
جان صيح وتظحك وسار وحضنها ..
سعيد:سلامي لا تخلين في بالج أني في يوم ولا في دقيقة ولا ثانية أني أكرهج ولا ماحبج..سلامي إنتى إختي..الوحيدة ..ماعندي غيرج..وربيعتي إلى دوم تشاركني في معاركي.....
سلامي:ههههههههههههههه ....معاركك؟؟؟؟؟؟
سعيد:وماتذكرين يوم صبين دم ولد يرانا وحليل خاطو راسة ؟؟؟؟؟
سلامي:أنا ولا أنت قتلي روشي بالحصا؟؟؟؟؟؟
سعيد:ههههههههههههه..يالله ندخل داخل بتمضين المطر قوي ............ودخلو داخل ........
سعيد:أنا الحين بظهر سيري وتسبحي بماي حار وجان تبين ترقدين رقدي بس بفوتج فلم القراصنة إلى وعدتج أراويج إياه (يغمزلها)...
سلامي:صدق والله!!!!!!!!!!!!
سعيد:هيه نعم يالله سيري......
سلامي:أوكية .......
وظهر سعيد من عند سلامي ..وسار عند قوم حمد ......
وكانت موزه في غرفتها ..تدعي الله أن ما يزاعلون عيال عمها وكل شىء يرد مثل لول..كان يالسة فوق شبريتها.......بعدين يتها فكرة..إستانست عليها وعزمت سويها ..وبتخبر سلامي..بعدين ذكرت مى..جان تنقز من شبريتها وسارت غرفة مى..دقت الباب ولقتها تصيح....
موزه:اللللللللللللللللللهم طولج ياروح ..ليش صيحين بعد إنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:عشان عيالعمي.........
موزه:شوفيهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:مزاعلين......
موزه:لا توني كنت سايرة عندهم كانو يضحكون ويسولفون مافيهم شىء......
مى:صدق والله!!!!!
موزه:هيه والله ...........
مى:يااااااااااااااااااي الحمد لله ...تحسبتهم مزاعلين ......
موزه:إييييه الدبة تعالي نسير عند نورة ختج ....
مى:نورةيوم تعصب ماحب أسير عندها....
موزه:تعالي ماعليج............
وسارن غرفتها..بس لقنها تسبح .....يولسن يترينها لين ما تظهر من الحمام..يوم ظهرت الحبيبة تغني ومستاااااااااااانسة ....
موزه:اللهم سكنهم في مساكنهم.
نورة:بسم الله شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:منو كان يصيح؟؟؟؟؟؟؟
نورة:هييييييييييييه..كنت أصيح عشان عيال عمي وظرابتهم بس الحين مستانسة خلاص ردو سمنه على عسل ..
موزه فاجة عيونها:شدراج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:هههههههههههههههههه..يوم كنت في الصالة يوم أنتن منزربات في غرفتكن ....فسمعت ضحكهم..فعرفت أنهم تراضو .....
مى:بسم الله ينية ..............
نورة:وبعد عشان شىء ثاني.......
موزه:شو؟؟؟؟؟؟؟
نورة:ههههههههههههههههه....عرفت أن محمد مايباني وأنا حرة ..كنت أخاف يباني وأنا ماباه بس الحمد لله مااااااااايباني يااااااااي والله بطير من الفرحة .....
مى:هههههههههههههههههههههه.....الله يعيني من خبالكن ...

الساعة 8:30....
يوهم قوم خالد..وعاد من عرفن البنات أن موضي بترد البلاد يلسن يصيييييييحن عشان بسير عنهن ...وأمخالد بعدصاحت..وتوادعو وحليلهم أهل خالد ردو البلاد اللليلة..وعاد أم سالم..تتريا متى بيخطف باجر وبترد البلاد..وسارو قوم أهل خالد وماحد بقا غير قوم أم سالم..وهم بعد بقى يوم واحد وبردون البلاد..تعشو وارحو يرقدون..
أما قوم سلامي والبنات شافن فلم القراصنة...وبالنسبة للشباب كانو بسابع نومهم تعبانين فرقدو وماكان حد غير البنات سهرانات ..ويوم خلص الفلم رقدن ....الحمد لله ردت المياه لمجاريها...

اليوم اليمعة..
آخر يوم بكون لرحلة لندن ..9/1...
الساعة 7..
قامت تمسحت بعدين صلت ولفت شعرها وسارت المطبخ ويابت نسكافيه وردت غرفتها ويابت لاب توب ويلست تكتب فيه..وفي الطرف الثاني من البيت كانن الحريم يتقهوين ويا أم سالم ..وعاد أم سالم مستانسة لأن فليل بسافرون ....
أم سالم:يالله أني فرحانة أني برد عند بيتي ...
أم موزه:يعله دوم عمتية ..
أم سالم:إشتقت للهوش....والبقر...
أم نورة:حتى أنا شتقت للبلاد ...غير بلادك .
أم سالم:فديت دار بو خليفة وريحتها
وكلهن فرحانات أخيرا برد البلاد..أما الشواب إلى هم علي ومنصور عيال أم سالم ..راقدين بعدهم وحتى الشباب بس الوحيد إلى قام من نومة حمد.. والحين هو يمشى على الشاطى..حمد من عرف بمرضة ما إييه الرقاد ولا يعرفة..دومة يفكر..وعاد اليوم أهلة بردون البلاد وهو برد لندن وبتكون العملية اليوم الثاني..

على الساعة 8:30..
تفج الباب بقو ....وتثاوب جدامة ........
سلامي:شو سوين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه رفعت راسها:ماشىء....
سلامي:شو داشة النت ؟؟؟؟؟؟؟
موزه:لاااااااااا أكتب....
سلامي:شو تكتبين ؟؟؟؟؟....عنبوه ببجامتج شو تحلمين كنتي؟
موزه:أنا ما صدقت أيي الصبح عشان أكتبها ..
سلامي:إنزين الدبة شو تكتبين خبريني.....
موزه......مسكت إيدينها الثنتين :أنا أكتب رواية ..
سلامي:رواية!!!!!!!!!!!!
موزه:هههههههههههه هيه ليش مستغربة ؟؟؟؟؟
سلامي:ماحيدج تعرفين تكتبين شىء كيف تكتبين رواية ؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:ههههههههههههههههه...ماعليج أعرف ..
سلامي:وعن شو تكتبين ؟؟
موزه:ههههههههه ...حزر فزر
سلامي :ويا ويهج يالله ماروم أفكر توني قايمة من الراقد ......
موزه:بكتب رواية وعنوانها "آآآه يا الدنيا عيال عم ولا يتعارفون "...
سلامي:شوووووووووووو؟؟؟؟؟؟من وين يبتي هالعنوان ؟؟؟
موزه:حبيبتي بكتب قصة حياتنا قصة عيال عمي قصة كيف الله يمعهم برحلة لندن..قصة كيف عرفو معنا الحياه ومعنا العايلة..قصة كيف حبينا بعض..آآآآه سلامي والله هاي بتكون أحلى قصة بالنسبة لي..قصة واقعية مب خيالة قصة عشناها لو الناس ما صدق إلى بتقراه بس هذا موجود في حياتنا نعيشة بس كل واحد طريقتة
سلامي:أحم أحم ..عيبتني الفكرة .....صدق أنج راعية أفكار ..بس عاد ذكرتي أسمي ؟؟
موزه:هههههههههههههه...إنتى الناس بحبون شخصيتج ..إنتى وحركاتج ومواقفج ..
سلامي:صدق والله!!!!!
موزه:هيه على ضمانتي...
سلامي:بس شو النهاية؟؟؟؟؟؟؟
موزه:النهاية بتعرفينها إن شاءالله جريبة .......
سلامي:عيل أنا بساعدج إلى شىء تبينة أنا تحت أمرج بس عاد كثري من مواقفي....
موزه:ههههههههههههههههه..فالج طيب........
سلامي:الحين وين وصلتي؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:وصلت الله يسلمج ...يوم تظاربين ويا سلطان ..
سلامي:الله ينطبج الشين لا تذكرينة بس الزين ذكريه عشان يحبوني يوم يقرون الرواية ....
موزه...تغمزلها :إنتى بتكونين أول وحدة تقرا روايتي ولا زعلين بوقع عليها ...
سلامي:هههههههههههههه...يالله أنا بسير أسبح .....وبييج ....
موزه:أوكية حياتي
يلست موزه تكمل روايتها ويوم تكتب مرة تصيح ومرة تظحك ..

الساعة 9.......
العايلة الكريمة كلها قامت وكل واحد يالس يرتب قشارة ..وإلى يبا ياخذه وياه ..لان فليل بتكون طيارتهم على الساعة 10 لازم يكونون في المطار......
علي:حمد ماشوفك تزهب قشارك ........؟
حمد:بويا بعدين مب الحين ...
أم سالم:أنا من غبشة مخلصة كل شىء
منصور:أمايا أنتي من يومين مخلصة كل شىء ..
أم سالم:أنا ودي ماطيحها بريولي إلا عاد إبتليت ..
ويلسو يسولفون عن ردة البلاد..وأم سالم ماعندها سالفة غير هوشها بقرها .....وبيتها ...

الساعة 11................
حمد يشوف الساعة..لقاها 11 .....سار غرفة سعيد ..........
حمد يمط اللحاف:بسك الله وكبر .....
سعيد:شعندك خلني ارقد........
حمد:بسك الله ينطبك تعال ....بقولك ......
سعيد ..يرد اللحاف:ها شعندك ؟؟؟؟؟؟؟
حمد..يلس عدالة :أسمع ..الحين شو منقول لقوم أمايا ليش ما منسير وياهم؟؟؟
سعيد ...ظهر راسة من للحاف:وليش وين يبون يسيرون؟؟؟؟؟؟
حمد:ماتعرف اليوم الساعة10 الطيارة بطير....
سعيد من سمع هالرمسة فر اللحاف:يعلة فذمتك؟؟؟؟؟؟
حمد:هيه شفيك؟؟؟؟؟؟
سعيد:حرااااااام عليكم .......ما وحالي أشوف مى ولا أكلمهاا ..شو هالحالة ؟؟؟؟؟؟..حرام عليكم ...............
حمد...مفول بصفعة :أنت بعقلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:اللللللللللله ينطب هالحالة صدق يعني بسافرون اليوم؟؟؟؟؟؟؟
حمد:هيه .......
سعيد:وليش ما وعيتني الساعة 7 ...
حمد:سعيد؟؟؟....شفيك الحين شو منقول لقوم أمايا ليش ما منسير وياهم ..تعال حل هالمشكلة مب مى ومادري شو ؟....
سعيد:أوووووووووووووه ....صح الحين شو منقولهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:شدراني؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف ...أنا مليت من هالسالفة .........أقولك بسير أسبح ...وبفكر فشىء وأنت فكر ..........
حمد:أصفعك ....؟؟؟؟؟؟؟.......
سعيد:شفيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟أقولك بدور لحل صبر بسبح وبصلي تريا شو .....
حمد:زوووووووووول ....
حمد سار الصالة .....يفكر شو بقولهم..ولا شوي موزه ماسكة كوب نسكافيه ومندمجة طالع تحت وتمشي بسرعة وسايرة صوب قسمهم .....
حمد....هاي شفيها؟.....لف حمد يمين يسار ما شاف حد..........
حمد:موزه ........موزه....
موزه تلف يمين يسار وين هالصوت لا يكون أتخيل صوت حمد في كل مكان؟:.........
حمد يأشر بإيده:أنا هنيه شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه وقفت مكانها..وإبتسمت:مرحباااااا....
حمد:تعالي أبا أقولج شىء.........
موزه .......مستحية منه ..تتقرب شوي شوي:أمممممم شو تبا؟؟؟؟؟؟
حمد مد إيده :من الصبح أقول للبشكارة تيب كوب نسكافيه وما يابته..زين يوم شفتج عطيني إياه..(جذب ماقال للبشكارة ولا يحزنون)
موزه علامات إستفهام:بتبطي ماريد.....
حمد:ويا ويهج حمدي ربج بعد بشرب من كوبج....
موزه ..ويها أحمررررررر:عنلاتك ..........
حمد:هههههههههههههههههههه...ليش سبين؟؟؟؟
موزه:ماشىء .......... (وردت لورى بسير عنة)...
من شافها بسير عنة سار ووقف جدامها ...
حمد :إنتى مب كل ما تشوفيني تشردين..الحين ما بسيرين مكان ...
موزه ..قلبهابطيح ..نزلت ويها تحت :....................
حمد:موزه ............شفيج؟؟؟؟؟؟؟...........
موزه..إبتسمت :ماشىء ........
حمد:إنزين يعني سمعتي كل الكلام إلى قلناه أمس صح ؟؟؟؟؟
موزه تمنت تنشق الدنيا وتاكلها ....اللللللللللللله ينطبك يا حمد مقواك :.......... ......
حمد:شو ........؟؟؟؟...ما جاوبتي؟؟؟؟؟؟؟.....
موزه:..................أنا بسير عندي شغل......
حمد:ما بسيرين مكان قتلج مب كل مرة تشردين..أريد أسمع رايج ....والحين بعد........
موزه .......يااااربي الحين شو أقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟........:....................
حمد...بصوت شوي عالي :موزه.
موزه من سمعت نبرة صوتة شوي علت :هااااااااااا..
حمد:أكلمج ..........شو رايج؟؟؟؟
موزه:..................................حمد عندي شغل.....
حمد:قتلج لااااااااااا....
موزه..رفعت ويها وبتسامة خبث:بخبر بويا عليك......
حمد...نفس إبتسامتها :عادي ما بقول شىء لريل بنته.....
موزه إحمرررررررررة :باي بسير...........
حمد:قلت لاااااااااااااا......
موزه .......:.......................
حمد..:يوم أنج تحبيني ليش تكابرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....شو تحسبيني ماعرف؟؟؟؟؟؟
موزه:.....................
حمد:قوليها ........موزه إنتى وااااايد تكابرين ........بس انا مش مثلج وخبرتج بمشاعري بس إنتى صديتيني وإعترفتي بالعكس..
موزه:..........................
حمد:موزه أنا أحبج والله..إنتى حياتي إنتى كل شىء بالنسبة لي ..أنا ما بلف ولا بدور .....أنا من عرفج عرف الدنيا والحياه موزه ما أتخيل أيلس في يوم بلاج ..موزه محتاجلج ...دخيلج لا صديني....
موزه ......فاجة عيونها وثمها........والله أنا أحلم مستحيل كل هذا حقيقي:..................
حمد:موزه ...ريحيني وخبريني دخيلج .........لأن باجر بكون..............جان يقطع كلامه ....
موزه إنتبهت أنه كان يبا يقول شىء وما كمله رفعت ويها بسرعة :حمد شو فيه باجر......
حمد.....الحين شو بقولها ....بجذب عليها :ماشىء بس باجر منكون في البلاد إن شاءالله..
بس من عيونة عرفت أنة يجذب وفي شىء ما قالة ...عيونة كانن يلمعن بشكل غريب ..كانن يخبرنها عن إلى في داخلة ..إنسان محتاي للحنان وخايف من شىء:حمد ليش تجذب علية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....فيك شىء خبرني.....
حمد:لاااااااااا مافيني شىء...
موزه...معصبة ليش دوم يجذب علية ؟؟؟؟؟؟؟ليش؟؟؟؟يوم أنة يحبني ويعترف بالهشىء ليش ما يثق فيني ويخبرني عن كل إلى فخاطرة ؟؟؟؟:حمد لو إكتشفت أنك تجذب علية دقني ماااااااااااااابسامحك ..والله مااااااااااااااا سامحك .....
حمد:لااااااااااااااا موزه شو هالكلام ؟؟؟؟؟؟
موزه:يعني في شىء؟؟؟؟؟؟
حمد:لا قتلج لا..مافي شىء........
موزه:ريحتني الحينبسير عنك........
حمد:بس ما جاوبتيني؟؟؟..
موزه إبتسمت:...........................باي........
حمد.......شل الكوب من إيدها:هههههههههههه....يعني ما بتقولينها بس فهمتها ......
موزه .......وهي تمشي تكلمه: باي ..............
الحين لو عرفت أني بسوي عملية وما خبرتها بتزعل ..بس والله أخاف عليها أخاف أنها تيلس تحاتيني ..ماريد أعذبها ..ما حب أشوف الدموع فعيونها ....والله من كثر ما حبها حتى أخاف عليها من النسيم ..كيف أخليها تصيح عشاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
سار غرفة سعيد .

الساعة 11:59.......
دخلت موزه فرحااااااااااااااااااانة .....شافت سلامي ونورة ومى..نورة ومى توهن قايمات..سارت عندهن ونسدحت وخلت راسها على ريول سلامي........
سلامي:شفيج مستانسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه تنسدح وتخلي إيدها على راسها:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي أخيرا إعترف انة يحبني..........سلامي يحبني واللللللللله يحبني..
سلامي:قولي والله!!!!!!
موزه:واللللللللللللللله..................
وقامت وباست سلامي وبعدين ردت إنسدحت وخلت إيدينها على خدودها وتظحك ....
مى ..سوي بإيدها مالت :مااااااااااالت علية ...........فحياتة ما قالها لي..بس فالح يغايض ويزعلني..أقولج حمد ما عنده إخوان متأكدين خلاص بكنسل سعيد ماريد أريد واحد مثل حمد..
موزه:هههههههههههههههه..لا حبيبتي حمد فريد من نوعة وبس وااحد في الدنيا بس لي ...لي انا بروووووووحي..
نورة:ههههههههههههههههه..عقبالنا..........
سلامي:أنا بس فيخاطري واحد وبس ..ماريد مثل حمد ولا غير حمد..أريد ذيبيوبس........
مى:هههههههههههههههههه..ذكرتيني بمسلسل رقية وسبيجة .....هههههههه كل شوي تقول ذيبي وذيبي.....
سلامي:يعلني بلاج بسم الله على ذيببي ....ذياب أحلى عن هذاك الشيفة ....
موزه.:أنا بسير اكمل روايتي........
نورة:أي رواية؟؟؟؟؟؟؟
موزه:ههههههههههههههه..سلامي خبريهن ..........بسير أنا باي.........
مى:شسالفتها ؟؟؟؟وأي رواية؟؟؟؟؟؟؟؟.........
خبرتهن سلامي عن الرواية ............
مى:صدق والله!!!!!!!!! زين .
نورة:نسير عندها هالدبة ............
سارن عندها عشان يقرنها ويشوفن شو كتبت عن كل وحدة ....

الساعة 12:30..................
حمد ......:شو خلصت ؟؟؟؟؟؟
سعيد:أنا بقولك .......
حمد:الله يعينا ..شو ؟؟؟؟؟
سعيد:منخبر عمي علي ومنثصور ..والشباب بس ..
حمد:بويااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟سعيد ماقدر أخبره أبويا فيه الضغط ماريد ..
سعيد:ماشىء حل غير هذا ....
حمد:ما قدر أشوف ردت فعلة ....سعيد والله ما قدر....
سعيد:أنت لا تتكلم أنا بتكلم ........
حمد:إنزين .........
سعيد..عند الباب:يالله تعال.........
حمد:الحين!!!!!!!!!
سعيد:عيل متى تبا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟......الحين عشان المغرب منظهر منرد لندن ........
حمد......زعلان وخايف وحزين :.......شورك وهداية الله .........
ظهرو برى الصالة .......لقو كلهم متولفين ........
علي:وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
سعيد:هههههههههههههه....عندنا سالفة ...
منصور:ههههه أكيد هالسالفة عن.....................
سعيد:ههههههههه حرام عليكم أنا برىء الحين خلاص ما عندي هالسوالف ..بكون مستقيم .....
أم سالم:بعد شو هاي مستقيم؟؟؟؟؟؟
حمدان:شدراني عنة أمايا ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:ما عليج منه .....أقول عمي علي وعمي منصور ..أباكم بكلمت راس........وبعد حمدان ومحمد وسلطان..
أم سالم:وااابووووويا وهاي كلمة الراس ما تيوزلي؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد..يحك راسة :عاد هاي ما تيوزلج........
محمد:حاولي مرة أخرى ..ههههههههههههههههه
أم سالم:عنلاتك زاد بعد شلة تظحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منصور:هههههههههههه عرفتها شو.......لا يكون تبا تعرس؟؟؟
سعيد:هههههههههههه لازم كل واحد بعرس بس عاد يوم أبا أعرس انت أول واحد بتعرف السالفة..(يغمز لحمدان..لأنه أبو مى).....
منصور:هههههههههههه ....يوم تبا تخطب عاد غد ريال وبسك من المغازل وهالسوالف..وأنا بسير وياك من عيوني..
سعيد في خاطرة يقول بنتك يا عمي أريدها:هههههههههههههه ..فالك طيب ورفجة أمايا شيخةأنك أنت أول واحد بتعرف بسالفة العرس..
أم سالم:هيه تعرف ترفج بي ..بس يوم أقولك خبرني ما بغيت..(أم سالم ما بتقر إلا تعرف شسالفة..تحب العلوم)سعيد:هههههههههههههه.....فالج طيب ......بعد تقريبا أسبوعين ولا ثلاثة ...بخبرج ..
أم سالم:خل السالفة لك ماحد يباها أونة بعد سبوعين ولا ثلاثة ..........
علي:يالله جان تبا تقولنا شىء..........
حمد من وصل عندهم ما يتكلم بس كان ساكت وسعيد هو إلى يتكلم..سارو غرفة المكتب..كلهم يلسو إلا حمد وسعيد حمد مساند على الباب..وسعيد عدال حمد....
منصور ..:ها سعيد الحين كلنا موجودين ..شالسالفة ؟؟؟؟
علي:هههههههههههههه...شكلهم مسودين الويه ....
منصور: لا يكون مسوين شىء وسالفة فيها سجون..ماعندنا واسطة في لندن وما عندهم واسطات..ما فينا على المشاكل وتفضحونا عند الجبايل والعرب..والله يا ويلكم .
سعيد:قولو لا إله إلا الله محمد رسول اللله .....
كلهم قالو .....
سعيد:الله يهديك يا عمي .....لا مب جيه السالفة ..
علي ..حس أن السالفة فيها حمدلأنة ما تكلم ومساند على الباب ويطالع تحت..(حمد ولده):سعيد حمد فيه شىء (يطالع حمد)..
حمد من سمع أبوه قال جيه لف صوب أبوه:..................
سعيد تنهد بصوت عالي:السالفة وما فيها أن يوم السبت بتكون عملية حمد......
من قال جيه أبوه حمد قام ومنصور وكلهم وعيونهم زايغة ..........
منصور :إستغفر .....
سعيد:................................عمي هذا إلى أريد أقولكم .....
علي سار عند حمد:ولدي ليش ما خبرتني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أنا مب ابوك؟؟؟؟؟؟ليش تحب تعذبني؟؟؟؟؟....
وكان ينتفض لأن الضغط إرتفع وكان ويهه أحمر .......
حمد:بوياااااااااااااااا ......والله أنا ما كنت أعرف عن شىء إلا يوم سرت أسوي فحوصات...بعدين عرفت ......
سعيد:إستهدو بالله ....المرض إلى فيه عادي وكل الناس إييها هالمرض ..لا تخافون والعملية إن شاااااااااء الله مضمونة .....
علي معصب:ليششششششششششششش ما تخبرني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وأنا آخر من يعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:أبويا والله كنت بخبرك بس عاد ما كنت أعرف كيف أخبرك؟؟؟
علي:عيل تعرف تقول تبا سيارة ولا تبا تسافر ولا فلوس لمشروع بس ما تعرف تخبرني أنت مريض وباجر عمليتك؟؟ما عندك ضمير؟؟..شو تتحسب ماحد بحاتيك ؟؟
جان يفتح الباب وظهر..لحقة حمدان..لأنة كان معصب وينتفض..سار حمدان يقيس الضغط ويعطيه مهدأ ....
منصور:أنتو الأثنين ..غلطانين .......والله يا حمد من سمعت هالكلام أني حسيت حد طعني بسجين فقلبي..والله ياحمد ..أنت مب بس ولد أخو أنت مثل ولدي ..
حمد:إنزين عمي شو تباني أسوي ؟؟؟؟؟؟؟..والله إلي فيني كافيني والله ...
منصور:الله يهديكم أنتو يا العيال إسوون شغلكم بالكتمان ما تخبرون وهذا أكبر غلط..في أشياء ما يطرونها وفي اشياء يطرونها ..بس مثل هالأشياء لازم تخبرون ..مب الحين تقولون يعني باجر العملية ؟؟؟؟...أنا أقول شو بطاكم في لندن ؟؟؟..عثرها جيه السالفة...
محمد:عمي الحين الللوم ما بجدم ولا بأخر .......
منصور:أعرف .......بس ما قول غير الللللللللللللله يهديكم يا عيالي الله يهديكم .............
سعيد:عمي..........
منصور:أنا فاهم كل شىء .........بس لا تخبرون حد ...........ماريد حد يعرف بهالسالفة ........
سعيد:حتى أنا أقول جيه....
منصور:الحريم ما بيستحملن الصدمة وخصيصا أمايا ............
حمد:عمي أبويا............أبويا شو أسوي ؟؟؟؟؟
منصور:تعال منسير عنده ............
حمد:ما قدر عميأخافة يعصب مرة ثانية ...
منصور:يا حمد أنت الوحيد ..أبوكما عنده حد غيرك ..عشان جيه عصب عليك..ولا هناك ما تعرف شكثر يحبك..تعال .....
سارو عند علي..لقوه منسدح علىالشبرية..يوم شافة حمد سار وحبة على راسة..علي من شاف ولدة حضنة ...
علي:الله يسامحك يا حمد ......
حمد:والله مب قاصد ......
علي:ما بفيد اللوم الحين ......متى عمليتك؟؟؟؟
حمد:الصبح باجر...
علي يكلم منصور:منصور أنتو ردو ويا قوم أمايا أنا بيلس ويا حمد.....
منصور:لا يا خوي .....أنت رد البلاد وأنا بيلس عندة ..أنا ماعندي شغل أنت عندك شغل ..
علي:يعلة النفاد الشغل ولدي أهم شىء عندي في هاي الدنيا ....
منصور:وأنا ما بسير ...
علي:عيل منوبرد وياهم؟؟؟
حمدان:أنا برد وياهم .....
سعيد:الحين بشكون بقولون ليش ما بتردون؟
علي:ماحد بشك أنا ومنصور عندنا شغل في لندن ......وإنتو ردو البلاد...
سعيد:أنا مابرد .....حمدان ومحمد وسلطان يردون .......
منصور:أوكية .......
حمد:ورفجة ماريد حد يعرف ما قدر أشوف دموع أمايا وأمايا شيخة ..ورفجة ..
علي:حتى أنا أقول جيه ماريد حد يعرف...

الساعة 1:40...........
سلامي..تفج باب حجرة موزه.....
سلامي:إلحقن ..................إلحقن ...........
موزه:شووووووووووووووووووووو؟؟؟
سلامي:الرياييل عندهم إجتماع مغلق على قولك أمايا كلمة راس....
مى:والله!!!!!!!! ليش يعني ؟؟؟؟؟
نورة:وإنتى كل شىء تبن تعرفنة ؟؟؟؟؟؟؟؟عوذ بالله...
سلامي تيلس تحت وهن فوق الشبرية :أنا بموووووووووووت إلا أعرف شسالفة ......
مى:وأنا بعد ......
موزه:ههههههههههه يا اللقافة .......عادي أخبار اليوم بفلوس باجر ببلاش..
سلامي:تعالن نظهر برى فصالة ونعرف شسالفة ........
موزه:أنا بكمل روايتي ......
سلامي:متفيجة تعالي يالله وسحبتها وياها ..........وسارن الصالة ........
أم سالم:أم لسانين تعالي (تقصد سلامي)
سلامي:شو أمايا خير؟؟؟
أم سالم:يوم منرد البلاد أباج تيلسين عندي..
سلامي..فاجة عيونها:هااااااااااااااااااااه؟؟؟؟؟؟
أم محمد.....(أم سلامي):عطية ما لها جزية......
سلامي:أماااايااااااااااااااا ؟؟؟؟حليلة ليش يعني؟؟؟؟؟؟؟...
أم حمدان (أم موزه):جان تبين البزية خذيها...
موزه شرقت كانت تشرب ماي:شوووووووووووووووووو؟؟؟؟
أم سالم:يالله بستر ليش شو قالولكم بكلكن ؟؟؟؟؟؟
أم حمدان:شليها عمتية هاي البنت بزيا وبزاها مطفرني ...جان بتأدبينها ...
موزه:أماااااااايااااااااااااااااااا..
أم سالم:ظرس يسدج ولا زيدج؟؟؟؟
موزه:حرام امايا والله الشهر إلى فات كنت عند الدكتور......لا تدعين علية بالضرس..
أم سالم:خلاص بشل هاي أم لسانين ...
سلامي.....يلست تفكر...لو بيلس عند أمايا شيخة ....يمكن بشوف ذياب لأنها تستوي خالت أبوه:أماااااياااااا يعلني فداج حتى أنا أريد أيلس عندج..عادي جان تبين مابرد بيتنا سيدة بسير بيتج......(تغمز لنورة )ونورة بعد وياي..
نورة ..فاجة ثمها:شووووو ؟؟؟؟؟؟....لا أريد بيت أبويه.....
سلامي صاصر نورة.......
نورة:هيه أمايا وأنا بعد.......
مى وموزه يطالعن بعض :شياهن؟؟؟؟؟؟؟
موزه:شفيكن؟؟؟؟؟؟
سلامي:ماشىء بس نحب امايا ونريد نيلس عندها ........
أم سالم:خلاص عليل ..............
ونزلو قوم علي ومنصور...وكان ويهم غريب يعني في شىء........
أم سالم:بشو سبع ولا ضبع؟؟؟
منصور:هههههههههههههه...لا سبع ولا ضبع.......
أم سالم:أفاااااااا......
منصور: بعد سعيد شو عنده غير المشاكل.......
أم سالم:ما يطيع بو عسكور ........يعلني ما خلا منه........
سعيد:فديتها والله أحبها يوم تمدحني..........
أم سالم:بس عاد حشة هوب حب هذا ....
سعيد:فديييييييييييييت عيوزي.......
أم سالم:خبرني شو قلت لقوم عمك؟؟؟؟؟؟؟؟
منصور:تبن تعرف شو قال؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سالم:هيه ورفجة ........
منصور:ما بقولكن ليش ما أتغدا وعين من الله خير بخبركن ...
سعيد:هههههههههههههههههههههههههههههه....تبا تجتلهن عمي؟؟؟؟
منصور:ههههههههههههههههههههههههههههه...يوم تبا تغايض حرمة ولا تبا تجتلها غصة لا تخبرها السالفة إلا بعدين .
أم سالم:ما علية مسود الويه ............
أم نورة:يالله تعالو تغدو .................
سارو يتغدون...يوم سارو يلست موزه في الصالة ..تفكر ليش سلامي ونورة وافقن يعيشن عند أمايا شيخة..كان حمد نازل من فوق..بس ويهه أحمر..
موزه .....مبهته:ليش جيه وييه متغير؟؟؟
حمد نزل بهدوء...
موزه:بسم الله شفيك؟؟؟؟كنت تظحك وسولف شياك الحين ؟؟؟
حمد..لف ويهه عندها:مافيني شىء..
إبتسم وسار عند قوم منصور..
موزه:شو مستوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله قلبي يعورني اكيد شى مستوي...ولا ما بكون جيه حمد..أخاف من السالفة إلى قالتها سلامي..ليش كانو مجتمعين؟؟؟؟
الساعة 3...
خلصو من الغدا ..وظهرو الصالة ..يشربون جاي احمر ...
أم سالم يلست عدال منصور..
أم سالم:مسود ويه يالله قولنا ..
منصور:هههههههههههههههه..بعدكن ما نسيتن؟؟؟؟
أم سالم:بتقول ولا ؟...
منصور:الله يسلمج اليوم حمدان ومحمد وسلطان بردون وياكم البلاد..
كلهم إنصدمو..وخصيصا موزه ..وسلامي...
أم سالم:ليش؟؟؟؟؟؟
منصور:عندنا شغل ..ولازم نخلصة ...
موزه نزلت عيونها تحت..وبعدين رفعتهن عند حمد لقتة منزل راسة ويعض على شفايفة..أكيد أنت شىء فيك وما تبا تقولة..والله أدري شىء مستوي وهالكلام ما يمشي علية ..
أم سالم:بس؟وهذا محتشرين علية ما تبونا نسمعكم ؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:هيه ...........
أم سالم:عيل بسير أوطي راسي........
كلهم سارو يرقدون ..............عشان فليل بكون متعب وتعب الطيارة .....

الساعة 4....
حمد وسعيد وعمهم منصور وعلي ... كل واحد ينزل شنطتة ويوديها السيارة ..
وأم سالم..مستحيل يغبا عليها شىء ..هي عرفت السالفة بس ساكتة..مستحيل قلبها ما يعرف الحقيقة..بس ما تبا تبرهلهم أنها تعرف..
أم سالم:عيل قلتو بسيرون المغرب....
سعيد:أحسن العصر فليل السواقة متعبة ...وعشان نوصل وقت ونستريح...
أم سالم:هييييييه بس عاد لا سرعون وسوقو بذهن ..
كانن البنات ويا ام سالم..
ظهر حمد ولبس جاكيتة الطويل لين الركبة وكان مطقم هو وسعيد ...وسار وسلم على يدته ...
حمد:فماااااااااااااااان الله أمايا ..الله يحفظج....
أم سالم ..تمسح دموعها:حمد ......دخيلك يا حمد..لا تنسى ربك وقرا قرآن ماشىء بعد القرآن ....والله يوفقك ...
قلبة عورة ..حس أنها تعرف:أن شاااء الله ....وصدقين برد البلاد وبلج وين تبين ..
أم سالم:شوفتك بسلامة هاي أحلى شوفة عندي من الدنيا وما فيها..وصاحت ...
حمد يحضنها :لا صيحين ..أمايا إن شاااااااااءالله بإذن الله والواحد الأحد أني برد بخير وبسلامة ..
منصور:أمايا ليش صيحين شو نحن منضارب غلا شغل ورادين ..بالكثير أسبوعين ......
سعيد:أمايا وأنا ؟؟؟؟
أم سالم:فذمه أنكم كلكم غالين عندي ..فذمة ...
سعيد....يشل برقعها ويحبها على خدها:يعلني ما أخلا منج ..أمايا عاد يوم برد البلاد أريدج تدورين لي عيوز ..بسعاد ماريدها متكسرة ..أريدها غاوية ....
أم سالم ..تمسك مى:هاي حرمتك فذمتية أنك ما بتاخذ غيرها.......
مى ويها غدا طماطة ........
سعيد:ههههههههههههههههههههههه.....أمايا عيل برد وياكم .....
ام سالم:يا مرحبا الساع جان بترد ويانا .....فذمة إلا يكون عرسك الأسبوع الياي ..
منصور:حي .......أمايا بنتي ...
أم سالم:والله تحب إيدها ويه وقفا جان بتاخذ سعيد..وااااااااااااايه جيه شو فيه سعيد..ألف وحدة تتمناه..
سعيد:خشمج خشمج.......أشكرج ...أحبج أمايا ..والله أحبج...
منصور:أخطف أنت .....
بعد ما سلمو على أهلهم ...كانت موزه عند الباب ..وصيح عشان مابردون وياهم ويمكن قلبها ما مطمننها على سالفة الشغل..
حمد:موزه ..... ......مع السلامة ....
موزه تصيح:أهتم بعمرك........حمد رد لنا بخير وبسلامة ..
حمد:موزه ماريد أشوف هالدموع .....
موزه:ماقدر مش بإدي......
حمد:لو تحبيني لا صيحين دخيلج أكره حياتي يوم أشوفج صيحين .....
موزه:إن شاءالله.........
حمد:ضحكي ........أريد أشوفج تظحكين قبل ما سير......
موزه .....تمسح دموعها وتبتسم:..................
حمد:الحين فمان الله

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 23-04-07, 11:19 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء ال 42
من ظهرو قومحمد عنهم وهن زعلاااااانات ...خلاص البيت مب حلو بلاهم ..عمهم منصور وعلي ..السوالف الغياض ويا أم سالم أمهم..

الساعة 4:30..............
موزه على اللاب توب..وكانت فغرفتها..كانت تكتبوبصيح..سلامي ومى ونورة كل وحدة تلم أغراضها..وحتى الحريم .......والشباب .......كل واحد ماله بارض يكلم الثاني ولا يضحك ولا يسولف ..
مى:نورة ........ليش قلتي أنج تبين تعيشين ويا أمايا شيخة ؟؟
نورة:بس لأن بعدها الجامعةوبيلس عندها أنا وسلامي.
مى:وبتخليني بروحي؟؟؟؟
نورة:عندج سارة وامايا وبويا ...
مى:حرام بيلس بروحي.......
نورة:لا تخافين بس بيلس يومين ولا ثلاثةورادة ........
دخلت سلامي ........
سلامي:أقول حد عنده شنطة زيادة؟؟؟؟
مى:أنا بس كبيرة .....
سلامي:أنا أريدها ..وينها؟؟؟؟
مى:تحت شبريتية ....
سلامي....تبا تظهر:مغسي .....
نورة:تعالي.....
سلامي:شو؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:سلامي خلاص عزمتى منيلس عند أمايا شيخة ؟؟؟؟
سلامي:هيه إلايومين ولا ثلاثة ......
مى:وبتخلني بروحي؟؟؟؟
سلامي:إنتى في بوظبي ونحن فيالعين يعني اوردي ما بتشوفيني ..وأمايا شيخة في بوظبي يعني يمكن تشوفيني وبعدين بسيومين تبين تعالي ويانا..
مى:لا ماريد.....
سلامي:صدق والله تعالي جانتيبن ......
مى:لو بسير موزه بسير أنا.
سلامي:هاي من سارو قوم عمي ما شفتهاشبلاها؟؟؟
مى:مادري أصلا العايلة كلها مادري شياها بسم الله تقول حد بموت ..
نورة:هبي فال الله ولا فالج....
مى:صدق شوفيهم كلهمحزينين.....
سلامي:عشان ما بردون ويانا بس ....الله يعينهم هالشغل إلى مايخلص.....تعالن نسير عند موزوه غريبة هادية .....
سارن غرفتها ولقناتكتبوصيح ........
سلامي:الللللللللللله ينطبج .....أقولج بسج ...لا تكتبينها شوتبينها؟؟؟؟
مى:حبيبتي ليش تصيحين ؟؟؟؟؟؟...حشة هب راوية هاي ....طبيها...
سلامي:صدق والله كل ما تكتبين تصيحين ؟؟؟؟؟؟؟
موزه:لا بس هذاالمقطع يصيح ...
نورة:أي مقطع؟؟؟؟
موزه:يوم عرفنا أن حمد مريض ..يااااااربتبعد هالمرض عنا وعن عايلتنا وعن إلى نعرفهم ..
سلامي:اللللللللللله يعين ....
موزه:خلصتن ؟؟؟؟؟
سلامي:أنا بقالي شى بسيط ....
موزه:أنا مخلصة .....
نورة:نشوف قوم أمايا جان يبن شىء ولا يبن حد يساعدهن ؟؟؟؟؟
موزه:سيرنأنتن أنا بكمل الرواية ....
نورة:متفيجة .......
سارن عند أمهاتهن ...ولقنهنمشاءالله ما مخليات شىء ما شالاتنه ..
سلامي:مشاااااءالله كل هذا بتشلنة؟؟؟؟
أم نورة:هيه ...
سلامي:حشة ما خليتن شىء في لندن ما يبتنه ....
أمموزه:هذا كلة بشحنونة .......
أم سالم:أقول أم لسانين كم الساعة؟؟؟؟؟
سلامي:الحين خمس ......
أم سالم:يالله يا الوقت كيف ما يخطف بسرعة ..متى منسير؟؟؟؟
سلامي:مابقى شىء ...بعد شو منظهر هبابنا نوصل ...
حمدان ظاهرمن قسمهم ..وهو محمد ...........
حمدان:ها خلصتو؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سالم :هيه ياللهويهنا ؟؟؟؟؟؟
حمدان :يالله .......حملو سامان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم نورة:هيه خلصو .........
حمدان:عيل توكلنا ......حد بسير ويا محمد وحد و يا سلطان ..............لف بوية ما شاف موزه ..
شمةبصيح:حمداااااااااااااااااااان..
حمدان :شو حبيبتي.........؟؟
شمة:أريد أشلأرنبي..
حمدان:أوكية منشلة .......سيري وهاتيه ..
شمة:صدقوالله!
حمدان هيه ......
شمة :وسارة بعد.......وكانت سارة مندسة عند أمهاوطالع حمدان بنظرات توسل..
حمدان:أوكية وسارة بعد .....
شمة:شكراااااااااا.....
حمدان:سلامي وين موزه؟؟
سلامي:داخل .......
حمدان:يالله قوليلها هي بسير وياي.........
سلامي:إن شاءالله .........سارت سلامي عندها ......ولقتها تصييييييييييييييح ........
سلامي:شفييييييييييييييج؟؟؟؟؟؟لا إله إلا الله ......
موزه:سلاميمستحيل أنسى هالبيت ومتحيل أنسى كل إلى صار فيه ...
سلامي دمعن عيونها :هيهوالله .....كل شىء وكل حركة حافظتها ...والله مستحيل أنساها .
موزه:منسير؟؟؟؟؟؟
سلامي:هيه ..........
موزه:مااااابااااااااااااااااا ...ويلست تصيح وهي حاضنتنها ......مااااااباااااااااااااا ....
سلامي:إنشاءالله في الصيف منرد ......
موزه:بس أخاف ما حد يسسير....غير هالرحلة كانت ..........
سلامي:يالله كلهم ركبو السيايير....يالله سكري البابوراج....
كلهم ركبو السيايير وكل واحد زعلان وحزييييين خلاص منردالبلاد ..إنتهت الرحلة ....بس كانت أحلى رحلة في حياتهم ..أحلى ذكريات..أحلىمواقف.....معقولة بردون مرة ثانية وبتكون مثل هالرحلة ؟؟؟؟؟؟؟؟....آآآآآآآآآآآآه لويرد الزمن ..آآآآآآه لو ترد الأيام ..
حمدان يقطعأفكارها:موزه....
موزه:لبيه.........
حمدان:شفيج سرحانةوصيحين؟؟؟؟؟؟؟
موزه..:ماشىء بس أذكر يوم أول ماوصلنا المزرعة أول ما دخلنا البيت ..سوالف ..
حمدان:إنزين إن شاءالله ما تكون الأخير لا تصيحين .......إنشاءالله في الصيف منرد ..
موزه:بس هاي غير هاي الرحلة محفووووورة في قلبي ...غير هالرحلة .
سكت حمدان ..صح صدقها هالرحلة غير ..كل شىء فيها حلو ..ضرابتهم غياضهم زعلهم يضحكتهم ........كانو ساكتين طووول الدرب ..وكل واحدوويهه في الدريشة ...يشوف آآآآخر شىء من لندن ..يستجمع ذكرياته ..وصلوعلى الساعة12:20..بسرعة بسرعة لين ما خلصو كل إجراءت المطار ..دخلوالطيارة ..حد منهم من التعب رقد ..وحد يسولف..موزه عدال الدريشة ..وعدالها سلامي..
موزه ..طالع من الدريشة :مع السلاااااااااااااااامة .......مع السلامة حمد ..الله يحفظكم ......آآآآآآآآآآآآآه والله بشتاقلكم ..
سلامي:صدقين والله خطف الوقت بسرعة .....أذكر يوم كنا فيالطيارة والحينردينا .!!!! مسرع الوقت سبحان الله .
موزه..دموعها فعيونها:هههههههههههههههتذكرين يوم كانت شمة تسير عند الريال ولا عرفنا أنة حمد إلا آخرشىء؟؟؟؟..تذكرين ؟؟؟
سلامي:ههههههههههه وبعد الشعر تذكرينة؟؟؟
موزه:هههههههههههههه...أذكرة ......كنت أدعي علية ..عنبوه ما صدق كل هذاإستوا ولا عرفت أنة ولد عمي ...كيف الدنيا .....
سلامي:ههههههههههههه .....سبحان الله ............
وكانت شمة وسارة يترابعن في الطيارة ومسوياتحشرة لين بعدين رقدن الله هداهن وبندو ليتات وإلى رقد وإلى يشوف التلفزيون..بسموزه ما حبت ترقد .....فجت الاب توب وكملت القصة وسلامي راقدة ومى ونورة..كلهنورقدن ..يلست تكتب لين ما رقدت .


وفي لندن ...
يوم وصلو قوممنصور لندن من التعب رقدو ....وسعيد من التعب ما رام يسير غرفتة رقد فالصالة..لأن باجر الصبح وراهم مستشفى بتكون عملية حمد الساعة6 المغرب بتوقيتالإمارات ...

يوم السبت ..
وصلو أخيررررررررررررا المطاردبي .....يا فرحت أم سالم ..أخيرا وصلت الإمارات..من قالو الحين بهبطون ..وربطو الأحزمة ...أم سالم شاقة الحلج من الفرحة..هبطت الطيارة ..يوم نزلومن الطيارة ....شما وسارة جدام يترابعن وأم سالم ثالث وحدة والشباب وراها وحريمآخر شىء..يوم وصلت سوق الحرة ....لقت عيال صغار ..قامت وعطت كل واحد 100 ومنشافوها العيال توزع فلوس يترابعون عندها ..ههههه الشونة ....حمدان سار عندها
حمدان:أمايا يالله .
أم سالم:خلني اوزع للفروخ ..على سلامتنا وردت البلاد ...
حمدان:هههههههههه ..بسج خلاص وزعتي..يالله الدريولية تتريانا ..أنا تعبان ..
موزه وسلامي ومى ونورة..أونهن يبن يشوفن ما سدهن سوق لندن بعدهن يتشرنحشة يالحريم ما عندهن كاني ماني أي مكان فيه سوق لازم يشترن ..هن قبضن مكان وأمهاتنمكان وعاد حليلهم الشباب سارو عندهن..
محمد:أمايا يالله نسير..بس والله مليتمنكن ومن مشاريكن ......
أم محمد:يالله بستر خلنا شو بشتري هذا والحين يايتنكسير انت جدام ..
محمد:هيه عشان ما شوفج طول.......
أم محمد:يااااالله كلتفوادي يالله سايرة ....
وأخيرا ركبو السيايير..سلامي ونورة وأم سالمبسيرن بوظبي بيت أم سالم..موزه وحمدان وسلطان وأمهم وشمة بسيرون العين ...ومىوأمها بسيرن بوظبي ...محمد وأمهم وسارة بسيرون بعد العين ..

فسيارة أمسالم..
أم سالم:ياللللللله محلات هالنخيل وهالبقعة طالعن؟؟؟؟؟؟...شوفن مغواها يعلني فداها دار بو خليفة .....أيييه فج الدريشة خل المهبتهبط السيارة سكرتنا بريحتك يعلك لنفاد....
الدريول:ماماه واجد برد...
أمسالم:عيل لو سرت دار الكفرة شو بتقول ...فج الدريشة لا خبرك عليك منصور وخلية يكنسلويزتك..
سلامي:أمااااااااااااياااااااااااااا طارت شيلتية سكرها ..
أمسالم:أصصصصصصصصص وقطعي ..
سلامي:أمااااااااياااااااااااااا ...حرام عليج إنتى لابسة برقع أنا شيلتي بطير..
أم سالم:لا تاكلين فوادي تراجأذيتيني......
نورة:أمايا صدق .....
أمسالم:ييييييييييييييييهااااااااااااااااا....ماحد ضربكن وقالكن هظل وياي شيايبنكن؟؟؟؟؟؟؟
سلامي.......يالمذلة:نحبج أمايا ......
أم سالم:عيل سكتن وقطعنيالله ........
نورة تظرب سلامي بكوعها:جب ..تراها بتعصب .......
أمسالم:إييييييييييه ...
الدريول :ماماه اسم مال انا حنيفة مش إيه......
أمسالم:وعثرة تشلك .......
الدريول بصوت واطي:الحين في إجي قرقر ...أول مافي ....
أم سالم:إييييييه...سرت العزبة؟؟؟؟؟؟
الدريول:ماماه أنا مافي معلوم عنعزبا مال إنتي...
أم سالم:عيل بشوف فالح تتغزل بخديجة؟(خديجةبشكارتها)..حرام إن شفتك بس تكلمها لقصة لسانك ...وخليك أبلم ..

يوم وصلوقوم مى سيدة تسبحت ورقدت ..وأمها بعد نفس الشىء...
وأم سلامي ..يوم وصلتسارتتشوف شيبتها ..علومة ..
أم سلامي:ولا هاي علومك يا بو محمد؟
بو محمد:هايعلومي والله أني البيت ما يلس فيه إلا فليل أرقد وغبش وظهر..ما دانيت البيتبلاج.
أم سلامي:يعلني ماخله منك .......
بو محمد:عاد هاي المرة سويتيهاوسرتي عني إلا المرة الياية ماشىء سيرة ..
أم سلامي: من يقول بعد شىء ثاني مرة ....ريلي على ريلك ........
بو محمد:وشعنة خليتي سلامي تسير عند أمي؟؟؟؟؟
أمسلامي:شو اسوي بغتها تيلس وياها عاد ما رمت أمنعها إلا بيت يدتها....
بومحمد:عاد متوله عليها ما شفتها .....
أم سلامي:إن شاءالله باجر منسير عندهم ..........

يالس في الصالة ...يشرب قهوة ويقرا الجريدة ..دشت الصالةولقت أبوها ...سارت عنده وحضنته
موزه:باااااااباااااااااااااتي إشتقتلكواااااااااااااااااااااااااااااايد..
بو حمدان: من متى أترياكم؟؟
موزه:آآآآآآآآآآآآآآآه باباتي ووالله إشتقتلك ثاني مرة مابسير بلاك ..
بو حمدان:وأنا بوج البيت كرهته من سرتو عني مادانيته ..
دخل حمدانوسلطان وأم حمدان..ويلسو يسولفون ويخبرونة عن الرحلة وعن مواقف يدتهم ..وسوالف وبعدين سارو يسبحون ويرقدون ..
الكل كانو رقود لينتقريبا الساعة .....5العصر .....من التعب ......
فجت عيونها ...خلاص هي صدق فيالبلاد ...قامت وتحس بعمرها تعبااااااااااااانة ...وعظامها تعورها..سحبت عمرهاوسارت الحمام وسبحت وصلت ونزلت تحت ...ولقت أبوها وأمها وحمدان وسلطان بعده راقد ..
موزه:هلااااا..
بو حمدان:صح النوم .....الحين شو برقدج الليل؟؟
موزه:باباتي والله تعباااااااااااانة ..
أم حمدان:أصبلججاي؟؟؟
موزه:لا يوعانة ......
أم حمدان:قولي حق ميري تقول لطباخ يسويلجشىء..
موزه:الحين بسير حد يبا شىء؟؟؟؟؟؟؟؟حمدان تبا شىء؟؟؟؟
حمدان معصبومتوتر العملية بعد ساعة ...حمد في غرفت العمليت:لا ماريد....
بو حمدان:حمدانشبلاك؟؟؟؟؟جنك سارق وخايف من شىء؟؟؟؟؟
حمدان:مافيني شىء...
ظهر حمدان خلاصأعصابة متوترة ....ظهر يمشي في الحديقة ... وكل شوي يدق لقومسعيد..
حمدان:سعيد بشر؟؟؟؟
سعيد:بعده حمدان ...
حمدان:سعيد دق يوم يوصلكالخبر ..
سعيد:والله بخبركم بس لا دقون والله يوم أسمع التيلفون يدق قلبييعورني ......
حمدان:أنا شو أقول .......
سعيد:سلم علىالأأهل...........

إدش الغرفة ..وتسحب اللحاف: إيييييييييييييييييهبنيات أنا ما يايبتنكن ترقد...الرقاد بس للجلاب قومن يالله ......
سلامي:أمااااااااايااااااااااااااا خلينا نرقد شوي........
أم سالم:شورقاده؟؟؟؟؟..الحين المغرب يالله قومن ....لا الحين أييبلكن زورة وبطكن فيها يالله .....
نورة:هاااااااااااااا ..أنا قمت........
أم سالم:وإنتى أم لسانين ..يالله ...........
سلامي:يالله قمت.....شحالج أمايا شخبارج؟؟؟؟؟؟؟
أمسالم:يالله .....أريد وحدة سوي دله جاي والثانية دله قهوة وفوالة .......الحينبينيحرمات ...
سلامي فاجة عيونها:شوووووووووووووووووووو!!!!!!!!!!!!! حرام عليجأمايا وين طباخج؟؟؟؟؟
أم سالم:حليلة مريضة ورخصتة ...يالله إن مالقيتكن مسوياتشىء ياويلكن .....وظهرت عنهن .....
نورة:اللللللللللللللللله ينطب سلامي إلىخلتني إيي عند أمايا شيخة ...
سلامي:لا ناوية نية .......تبا تشغلنا ......ماعلية أمايا
نورة:قومي عن تفضحنا قومي .................
سارن تسبحنوخصبن عليهن سون الفواله وجهزن كل شىء ....عاد أم سالم يت طالع ...
أمسالم:يحاااااااااااافظ ...هيه الحين حريم .......عاد الحين بين حرمات وتعالن .....
سلامي:إن شااءالله ........

مى .......سارت عند أمها.........كانتيالسة في الحوي ويا سارة ..
مى:أمايا مليت أريد اسير عند قوم نورة والله مليت ...........
أم نورة:منو بييلس وياي؟؟؟؟؟؟؟
مى:أماياااا إنزين تعالي ويانا .........
أم نورة:سيري وهاتي تيلفوني بدق لهم ..بشوف شخبارهم .....سارت ويابتالتيلفون ......
نورة:هلا امايا شحالج؟؟؟؟
مى ..تمط التيلفون ..:أنا بكلمهاوبعدين كلميها إنتي..
مى:شحالج الدبة ؟؟؟؟
نورة:زفت .........
مى :ليش؟؟؟؟؟؟
نورة:آآآآآآآآآآه لا نروم نرقد ولا شىء ...حظج يوم ما يتيويانا...
مى:ليش؟؟؟؟؟؟
نورة:حبيبتي على قولت أمايا شيخة أعلمك كيف حريملول ...والبزا ما تباه .....
مى:هههههههههههههههههههههههههه....أحسن أجدت فيكن ..
أم نورة..شلت التيلفون :وشحالج بنتي؟؟؟؟؟؟
نورة:الحمد لله ...
أمنورة:يوم الثلاثه بيي ويا مى ومنشلج..
نورة:إن شاءالله..........

موزهيالسة فوق وتكمل روايتها ..وملت من الحريم ..حشة يا الحريم ما يصدقن خبر حد يا منسفر إلا حدر يسلمن .. بعد شوي دقتيلفونها..
موزه:مرحباااااااااااااااااا ملايييييييييين ولايسدهم.....بذمتيه.
سلامي:جب الدبة .......عنبوه مادقين؟؟؟؟؟؟؟
موزه:قلت يمكنراقدة..
سلامي:أي رقاد الله يليج هاي أمايا ما مخلية حد فحالة ......
موزه:هههههههههههههههههه..ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:الله يسلمج تبانياتعلم كيف أكون حرمة مثل الأوليات ....
موزه:حظج .........سلامي حفضي الدروسوعلميني.....
سلامي:لا والله ........إنزين بخبرج..........بخبربملااااااااااااااااايييييييييييييييييييييييييييييي ييين...
موزه فجتعيونها:شووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
سلامي:حزري منو يانااليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي: أحم أحمالسماوري.....
موزه:جذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه ....
سلامي:هههههههههههههههه...هذا الخبر بسبربية ..الخبر الثانيأحلي......بملااااااااايييييييييييييييييييييين
موزه:شوووووو الله ينطبج واللهحرقتي اعصابي .........
سلامي:............هههههههههههههههههههههههه..أحم أحم .........نورة .............
موزه:هيه ........
سلامي:نووووووووووووووورة ......
موزه:ياللهشوفيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:السماوي................
موزه:سلامي والله قلبي عورنيقولي..لااااااااااااااااااااااااااااااااا..ههههههههههههههههههههه...يعلةبذمتج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:هههههههههههههههههههههههههههه..هيه ..........
موزه:مشاءالله بسرعة .....ياااااااااااااااااااااااااااااااااياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااي .........وينها بباركلها ...
سلامي:ههههههههههههههههههه..صبري...........ماشىء بس كان حميد وبوهوأمه يايين يسلمون على أمايا ..ولقونا نحن ..وماشىء أمة يلست ويانا وأمايا شيخةسارت عند حميد وأبوه ....ويوم راحو خبرتنا أمايا أنهم يبون يخطبون نورةوبسيرون هالأسبوع عندهم .......بس إلا كلام ما صار شىء..
موزه..صيح:واللهفرحتيني .......والله الحين لو عندي بحضنها الدبه بتعرس............ههههههالله يوفقها وينها بباركلها ؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:صبري بسير أشوفها ...........العروس تعالي تباجموزوه.....
موزه:مبررررررررررررررررررررررررررررروووووووووووووو وووك الدبة ......
نورة:هههههههههههههههههههه..الله يباركلج بس عاد بعد إلا كلام .........
موزه:ههههههههههههه عادي لو كلام المهم تكلمو ........ياااااااااااااااويل حالي على السماااااوي ........
نورة:هههههههههمادريت أنهم بيون ولا بتلقين لاصقة في الدريشة ..
موزه:عيل فاتج ما شفيه .......
نورة:ههههههههه ماعليج بيي بيتنا وبشوفه ........
موزه:وسلامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:شوفيها؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:ماخطبها؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:ههههههههههه......شوقالولج عرس بالجملة؟؟؟؟؟؟؟؟؟صبري خلي الكبير يعرس وبعدينالصغير....
موزه:أحلى خبر في حياتي.................
سلامي:مووووزهعقبالج.......
موزه:إن شاااااااااااءالله .........أجمعين ..............
موزه:خبرتو مى؟؟؟؟؟؟؟...
نورة:هههههههههههههه خبرتها تخبلت ......
موزه:أخيرا بكون عندنا عرس في العايلة ............
وسكرت عنهن .........وكملت روايتها ........
أما في طرف الثاني منالبيت ....حمدان إلى محترق .........كل شوي يشوف الساعة ...الساعة 6 وربع .......وسعيد مادق تيلفون .......وشوي يرن التيلفون ...
حمدان:هاااااابشر.........
سعيد:الحمد لله نجحت العملية .......
حمدان:الحمد لللللللللللله ..الحمد لله شو صحتة الحين ؟؟؟؟؟؟؟
سعيد:الحين شلوه عشان يراقبونة لمدة 48 ساعةيشوفون يعدي مرحلةا لخطر ..
حمدان:الله يبشرك بالخير إن شاءاللهخيييير.....شفتوه؟؟؟؟
سعيد:لا ما خلونا بس عمي علي شافة ونحن من الزجاجة إلى برى ..
حمدان:المهم هو بخير والحمد لله .........
سعيد:عيل برايك الحين مارومأتكلم خلاص احس عمري تعباااااااااااااان .....حشة أكره أتريا شىء اكرهههه ..
حمدان:هههههه ..ما علية الحمد لله كل شىء بخير .......


بعد 4 شهور ونص ..خلاص خطبو نورةلحميد وأبوها وافق وانقصو علىكل شىء ..وحددو العرس في شهر 7وبالتحديد 1/7/2004 ..
وذياب إحتشر على أهلة كيف يخطبون لحميد وهو لا ..ومارامولة ...يلس يحن لين ما خطبولة وكانت إلى يباها سلامي..بس ماطاعو أول شىء لانهامحيرة لولد عمها وسلطان ما طاع لأنة يباها..فإستوت حشرة كبيرة على هالسالفة ..لين بعدين تدخلت أم سالم..وحلت المشكلة لأنها بتيوز سلطان لوحدة تقربلها سلطانماطاع أول شىء بعدين وافق..وطول هالمدة ذياب محتشر ويتحلف وما بياخذ أي وحدة لو ماخذ سلاميوسلامي تصيح ماتبا حد غير ذياب..عاشت مأساه..وبعد هي إستوت خطبتهابعد نورة بإسبوع..والعرس في شهر 7 بس آخر 7 بتاريخ29 /7/ 2004 ..عاد سعادتهنما توصف..خذن إلى يتمننه..
وسعيد يوم عرف هالسالفة كلها إحتشر كيف ذياببعرس وهو أصغر عنة..وأمسالم كلة إلا سعيد سارت وخطبتها بس عاد مش خطوبةرسمية بس كلام..بعد سنة ونص بكون عرسهم وجيه ماقال شىء سعيد...المهم مى ماحدبياخذها غيرة..

أممممممم ماحد بقا غير بطل هالرواية ..حمد وموزه..كل هايالأشياء إستوت موزه ما حاسة بإلي يصير عايشة حالة ماحد عاشلها برووووحها معتزلة عنالناس ما تكلم حد بس بوها وسلامي ونورة ومى ضعفت بشكل فضيع..ماحد يعرف السبب غيرالبنات ..
ما خلو مكان ما ودوها مستشفيات البلاد وبرى البلاد ..وأصرت أم سالميودونها عنمطوع وودوها بس ماشىء فايدة ..بس تيلس في حجرتها وتكتب الرواية ..طوول اليوم بس على الرواية ما عندها شىء غيرها ..الجامعة تركتها بسبت حالتها ..
أبوها وأمها منهارين من إلى صار لبنتهم ..
حمدان مايحب إيي البيت بس عشان موزه يوميشوف حالتها تدمع عيونة ..عاجز مايعرف شو يسوي بها..كله بسبت حمد..
حمديوم ظهر من العناية يلس في لندن أسبوعين ..بعدين رد البلاد ...ويلس بالضبط 46 ساعةورد لندن مرة ثانية ليش ماحد يعرف شو السبب....حتى أمه وأموه ما يعرفون ليش ويلس فيلندن طووووول هالمدة..وموزه تترياه بس للأسف ما شافتة من آخر مرة يوم كانو فيلندن..ظهرت إشاعات علية وااااااااايد..وأول إشاعه أنة مزوج وحدة من زمانعشان جيه دومة في لندن..وحد قال أن مزاعل ويا أبوه فطردة وسار لندن ..وحد قالأنة مضارب عشان الشغل وعيال عمة ..كلام واااااايد ظهرو علية ..
والناس يوميلقون سبب ما يرحمون حد.....وكانت كل إشاعة الناس يتكلمون فالبناتيسمعن أهلهم فكاننيتكلم في الجامعة وبنغزنها بالرمسة..إنهارت ما قدرت تستحمل..صح الناس صدقهاليييييييييش تركنا ورد البلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.... كل ما أسأل بويا عنة يقوولي عندهشغل شو هالشغل إلى ما يخلص؟؟؟؟؟؟...كل بنات عمي بيزوجن أنالااااااااااااااا ....كل وحدة بتاخذ إلى تحبة وأنا لا.........على الأقلأريد أعرف شو السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......أكيد شرد عني مايريد يزوجنى بس كان يلعببعواطفي هذا بس كان همة ...وين حبة ؟؟؟؟؟...وين كلامة؟؟؟؟؟....ليش الحين يوم أنا محتاجة له سارعني؟؟؟؟ليش؟؟؟؟....حراااام عليك ياحمد حرام عليك.........ويلستتصيح......
دخلت أمها لقتها فوق الشبرية وتصيح...................
أمحمدان:يا بنتي الله يهديج ليش صيحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شو فيج؟؟؟والله أنج تعورين قلبي يومأشوفج جيه حرام عليج..والله تعذبيني يوم أشوفج تصيحين قوليشفيج؟؟؟
موزه:ماااااااشىء مافيني شىء ...اريد أرقد...........
أم حمدان:واللهيا موزه ...ماعرف شو أسوي .......قولي شو تبينة والله إلى تبينة منسويه ...
موزه:أماااااايااااااااا ماريد شىء مااااريد........
ظهرت أمحمدان................وبعد 10 دقايق....دقتسلامي.......
سلامي:ألووووووو........
موزه:هلااااااااا
سلامي:شحالجالدبه؟؟؟؟؟؟
موزه:بخير.......
سلامي:موزوه شو رايج اليوم إتيببيتنا؟؟؟
موزه:ماريد....
سلامي تباها تظهر ..تباها تنسى تباها ترد مثللول:موزه ....اليوم بتي مى ونورة تعالي..
موزه:ماريد أشوف حد ........أبا أرقدمع السلامة ...............
سكرت عنهن ......وهاي حالتها لين ما يا يوم عرس نورة .........عرس نورة بنت عمها ما حظرتة لأنها كانت في المستشفى الصبح لقوها مغمىعليها وودوهاالمستشفى فيها فقر دم .....وخلوها يوم كامل في المستشفى..في العرسالناس كلهم يسألون عنها يقولون أنها مريضة ..أم حمدان تكره يوم يسألون عنها ....لأنهم يعرفون أنها مريضة بس غلاسة الناس غريبة يحبون القيل والقال ...بس كانعرس نورة فخم وووووواااايد حلو ..الكل مدح العرس..وحتى نورة كانت تخبل ....والبنات كل وحدة أحلى عن الثانية ....... خلص العرس الساعة 12 ظهرو المعازيم ....بس بقو الأهل ...والتصوير..أم حمدان من خلص العرس سارت عند بنتها لأن ماحدعندها غير ميري مارامت تودر العرس ....فيوم خلصالعرس سيدة سارت المستشفى وبوهاوبعدين فليل دقو أهلها عشان يشوفون البنت شحالها....بس الحمد لله بخير ..سلاميطووووووول الليل تصيح ما تعرف شو سوي؟؟؟؟؟؟...ربيعتها وأختها بتموت بين إيدينها ..وهذا النذل يتحوط في لندن ..ويا المرغده ..ماعنده دوم ما يرحمحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....مايرحم هالمسكينة ؟؟؟؟...مايخاف ربة ؟؟؟؟؟؟؟؟.....يوم يلعبعليها ليش يوهمها بحبة؟؟؟؟؟....من الضيجة دقت له معاد أن موزهمحلفتنها ماتخبر حد سبب مرضها ولا دق لحمد ولا تقولة شىء ....دقت له ..بس ماحد شلة ..يعلةا لنفاد ماشلة ...يعرف لو شلة لكسر التيلفون علىراسة .....
يلست موزه على هالحال ..لين أسبوع عرس سلامي....يومالأربعاء........سلامي وكل بنات خالاتها وبناتعماتها وعمها موجودات في البيت يتحننكلهن عند سلامي ....سلامي فرحتها مب مكتملة ....تصيييييح..كل ماتذكر موزهتصيييييح..حرام عليج ياموزه ....ليش ما بتيلسين وياي وتشاركينهالفرحة ليش؟كانت كل شوي تشوف الباب تترياها تحدر عليها بإبتسامتها إلى ما تفارقها .....بس للأسف ما يت موزه .........
فليل يوم كل الناس سارو يلست سلامي في غرفتهاتصيييييييييح باجر عرسي وأغلى ربيعة عندي وإخت ما بتحضرة ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهيا الدنيا كيف قاسية .............يالسة طالع حناها ....خلت إيدنها على ويها وصيح ...شلت تيلفونها ...ودقت لموزه ...
سلاميتصيح:.......................
موزه..تسمعهاوصيح:........................
سلامي:موزوه ..حرام والله حرام أنا بنت عمج ...ليش ما يتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟....كنت أترياج كل دقيقة وكل ثانية والله حراموصييييييييييييح..
موزه:........................
سلامي:موزوه ....كنت بساريدج تكونين عندي والله أتمنا بس تكونين عندي .....موزوه ....موزه والله محتايتلجواااااااااااااااااااااااااااايدبشكل ما تخيلينة ..........موزه تذكرين يوم كنا يهال؟؟؟؟؟؟؟؟....كنا نقول منكون معبعض في العرس وكيف كنا نسولف وشو منسوي وكل وحدة شو بكون شكلها يوم تعرس وبصوريني ....تذكرين؟؟؟؟
موزه صييييييييييييح: .................
سلامي:تذكرين يومكنا في الصف الرابع يوم نكتب عن فستان العرس كيف نباه؟؟؟؟؟؟؟؟؟.....ويوم أولمادخلنا الجامعة يوم يقولولنا هاي عروس كنا نقول حظها عرست ...وأنا وإنتى كنا نفكرشو نسوي ووين منفصل فساتين العرس وكيف بكون عرسنا ونبا ناخذ إخوان عشان نكون معبعض...........موزوه والله أني زعلانة ......دخيلج فرحيني في يوم عرسي وحضريالعرس...دخيلج....
موزه: .......................
سلامي.....تصيحوالله يقطع صياحها القلب:موزوه الله حرمنى من الخوات وماعندي غيرج ....موزه بساريدج تحضرين عرسي بس هذا إلى أريده ..............وتصبحين على خير......
وسكرتعنها ..........ويلست تصيح موزه..هي ماتريد تظهر من البيت كرهت الناسوكرهت الدنيا ومن تشوف حد تصيح....عشان جيه ماتحب تظهر من بيتها ...وحتى لدرجةقالو عنها الناس إستوت خبلة ... ....
والصبح ..الساعة 7 دقت تيلفون لسلامي............
موزه:ألووووووو..
سلامي تصيح:هلاااااااااااا...
موزه:......................
سلامي:موزه لو ما تبين إتين العرس عادي بس أريد أسولف وياج .....
موزه: ..............................
سلامي تمسح دموعها...:ههههههههههههههه..بخبرج .....اليوم أحس ريولي ما تشلني .موزوه بطني يعورني .......
موزه:هههههههه..الله يعينج........
سلامي:موزوه شفتي البطاقة؟؟؟
موزه:...............لا........
سلامي:ماشفتيها؟؟؟؟؟؟
موزه:لا أنا ماطلع من حجرتي.....
سلامي:........هههههههه خلصتيها روايتج ولا بعدج؟؟؟؟؟؟
موزه:هههههههههههههه إن شاءالله اليوم فليل بخلصها........
سلامي:إنزين مادام ما تظهرين من قصرج بوصفلج البطاقة ......
موزه:ههههههههه....يالله تذكرين يوم كنا نقول نحن منصمم البطاقة؟؟؟؟؟؟؟..
سلامي:ههههههههههههه ...أذكر .....
موزه:يالله قولي كيف شكلها ......أووووووه عن أنسى يودي وحدة أريد أحتفض فيها.......
سلامي:أوكية أنا عندي 5 ......بطرشها لج......
موزه:إنزين ..كيف شكلها..........
سلامي:هيه صندوق لونة أبيض فيه فراش من فوق تقدرين تمسكيهن الفراش ثلاث وحدة لونها وردي والثانية أصفر فاتح والثالثة زرقة سماوي......يحتن على وردة ويوم تفجين هالوردة مكتوب فيها أفراح ال......ي......
موزه:ياااااااااااااااي حلوة ..........
سلامي:ههههههههههه عيل لو شفتي من داخل شو بتقولين .....
موزه:ههههههههههههه..يوم برى جيه داخل كيف؟؟
سلامي:من داخل يوم تفجين الصندوق فوق مكتوب قصيدة كاتبنها ذياب وخلفيتها شكل خريف بس الشير يكونن شوي بارز والكتابة باللون الذهبي وكأن ورق الشير لاصق عليهن .....ومن داخل الصندوق وين يكتبون تتشرف عائلة السيد ...يكون على شكل الشتاء ...وفيه رجل الثلج شوي بارز .....بس الألوان كلها متناسقة ....يعني البطاقة يوم تشوفينها فصول الأربعة فيها .....
موزه:واااااايد حلو شكلها ..........
سلامي:هيه تخبلت عليها .........وكلهم عيبتهم فكرت البطاقة ...بس يقولون العرس أحلى.....تعالي موزوه.........
موزه: ........................................
سلامي:موزه ما بضغط عليج بس لو تشوفين عمرج تقدرين تعالي ...دخيلج .........
موزه:بفكر.................
سلامي:إنزين الحين بسير .....بس موزوه لو تبين تحظرين العرس قوليلي عشان أطرش لج مالت المكياج ......
موزه:بفكر.......................
حليلج يا سلامي .......اليوم عرسج ....الكل مرتبش....والرياييل بعد ....من العصر سايرين ......وعند المغرب كانت سلامي تتجهز .....وكانن عندها نورة ومى وبنات خالاتها.......وكل ما يخلص المكياج تصيح ويعيدنه ..تلعوزت راعية المكياج ......تصيح مش عشان العرس تصيح على موزوه ..........آخر شىء خلاصالساعة 9 ونص........ركبو السيايير البنات سارن أول شىء ........العرس..كان مثل البطاقة الفصل الأربعة موجودة في العرس...أول عند الباب يبدا فصل الصيف ..كان كل شىء يدل على أنة صيف ..الطاولات وشراشف الطاولات ..وكانت الأرضية من حصى لونة بني غامج ....وكان ديكورة على اللون

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 23-04-07, 11:21 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الرمل ....بعدين فصلالخريف ....كانت شراشف الطاولات مرسوم عليهن وفوط وكان يطيع من فوق أوراق لونه بنيوفي على الزوايا شير أوراقه طايحة .....وبعدين فصل الشتاء وكان على الأطراف رجلالثلج ....ومن فوق يطيح فلين على شكل الثلج .....ونفس الشىء الطاولات على دزاينالشتاء..بعدين فصل الربيع ....كل طاولة عليها عصافير ..ويكون الأرضية ملونة بلونورود الصيف .....ومن فوق يطيح روق الورد ..........يوم دخلت العروس بندو الليتاتوكانت كل طاولة عليها شمعة كبيرة فكانن هن عاطيات ديكور للعرس وليت ولليزر علىالعروس والورق والثلج والورد يطيح فوقها يوم تمر على كل فصل ويعدين المعازيم يوموصلت فصل الربيع طيرو العصافير ..
كانت سلامي رووووعة ملاك يمشى من جمالها ...كلالحريم تخبلن على فستانها ومكياحها وحركات فستانها ......كانت مفصلتنه عن زهير مرادبس الملفت فيه كان ذيلة طويييييييييييييييييييييييييل وطرحتها ...بس كان العرسروووووووووووعة حركاتة غريبة ومتناسقة ....
أما الرياييل فكان عندهم الرزفة والعيالة ....ويايبين نعاشات مغربات فهم بعد مرتبشين ....فكان حتى هم الجو عندهم يخبل ..على الساعة 11 ونص .....دخلت وحدة بفستان وردي فاتح مسوية تسريحة بسيطة علىشعرها الكستنائي وكانت هي بعد لابسة مثل الطرحة وعلى نفس الفستان وكانت تمشي مثلالعروس وكل الحريم لفن صوبها من جمالها وكيف كانت ملفته..بلبسها ومشيتها كانتواثقة من عمرها ..ولا عليها من حد..من شافتها سلامي قامت ....سارت عندها وباركتلها ..وحضنتها سلامي من الفرحة .......وبعدين نزلت ويلست عند قوم مى ونورة والبنات كلوحدة من شافت موزه سارن وسلمن عليها ومستانسات عليها..والحريم كل وحدةعدال راس وحدة ومنصدمات أنها موزه ....ما توقعنها بهالجمال ........وبعدين سارنوصورن وياها..وعلى 12 ونص.عاد المعرس خلاص بشل عروسة وبيصورون في بيتهم ...ظهرن البنات أما الأهل يلسو ...يوم دخل المعرس إستوت اليواله في العرس خلاصماحد موجود ....لين الساعة 1 بعدين ظهرو الأهل..يوم ظهرو ظهرت موزه بس عاد ظيعتأمها لأن كانت متغشية..قالت بظهر لأن ماحد بكون برى غير هليا ..ظهرت ......يومكانت بتظهر شافت واحد عند باب كان ماسك ياهل صغير..
وقفت..فجت الغشوه..يومدققت لقتة حمد.....حمد!!!!!!!!!!بعد كل هالشهور؟؟؟؟؟؟؟..وين كنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟......ليش الحين ؟؟؟؟؟؟..دارت الدنيافعيونها.......يلست على اقرب كرسي.....غمضت عيونها لا انا أحلم هذا مب حمد .........قامت مشت لين عنده .......بعدها ما مصدقة..لا حمد مستحيل..بس ماحد سار .......يلست تلف يمين ويسار ما لقتة......كنت أحلم .......ماحد .....ماحد...ظهرت ولقت أخوها سلطان...شافها تعبانة ....شالها البيت بسرعة..نزلها ......بعدين دقت أمه لأن ماحد بردها سار إييبأمه....دخلت الصالة ...يلست على الكرسي...بعدين قالت للخدامة إتيب لها ماي .....يوم خطفت على مكتب أبوها ....شافت لاب توب ...سارت تفج ....شافت الرواية ..رواية !!!!!!!! هاي الرواية حزينة ليش أكتبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟......ما بدلتملابسها .........فجت الصفحة الأولي ويلست تقراها..حفظت كل سطر وكل كلمة من كثر ماتقراها .....رفعت عيونها ....لقت حمد ...............حمد..... قامت ودموعهافي عيونها ...
موزه:أنت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ليشياي؟؟؟؟؟؟؟
حمد....ويه تعبان ....عيونة إلى يشوفهن يعرف كل شىء عن حالة وعنالشهور إلى غاب فيهن :موزه......................
موزه .......صيح:شوتبا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..ليشيااااااااااااااااااااي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد.......:موزه لا تعذبيني ...
موزه:أنت لا تعذبني.. أنا يلست أترياك طول هالهور..حتى تيلفون ما رفعتوتسأل عن وحدة أسمها موزه..ليش ياي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....كمل حياتك مع إلىتحبها ..
حمد:أنا ما حبيت غير وحدةوبس.....
موزه:بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس......بسسسسسسسسسسسسسسسس جذب ........ماريد أسمع شىء منك.........
حمد..تقربمنها:موزه أنا غبت عشان أني كنت مريض..موزه يوم رديت من العلاج قالولي أنجمخطوبة لواحد ثاني كرهت حياتي كرهت دنيتي..شردت من البلاد ....شردت مااااريدأسمع شىء عنج ولا أعرف شىء عنج.. طول هالشهور كنت مريض بسبت التفكير ...سويت مرة ثانية عملية ........لو ماصدقين بعطيج رقم الدكتوروكلميه..
موزه........سكتت :كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..........ليش ماتأكدت؟؟؟؟؟
حمد:كلهم قالو الخبر صحيح ......سألت ..........
موزه:لااااااااااااا .......أنا ماكنت بوافق........
حمد:موزه أنامادري أحس اني حتى ماروم أتكلم ......والله يشهد على كلامي...
موزهتصييييييييييييييييح:سبااااااااااااااااااااال ...سبااااااااااال ...كم ليلة يلست أصيحها بسبتك ............كل دقيقة وكل ثانية أشوفك بين عيوني......حفظت قصايدك ...........
وصيح..........سار عندها .......
حمد:موزه سامحيني .........سامحيني........
موزه تصيح من الخاطر..حضنها وصاح..تعذب هووتعذبت هي بسبت جذبة ما إستوت صح حد خطبها بس ما وافقو وعاد حمد ما تكلم ولا قاليبا بنت عمة..فمرض من الحالة النفسية ...........
حمد:موزوه لا صيحين ....
موزه:آآآآآآآآه يا حمد .. لو بس تعرف شكثر أحبك ما بتقولي لا صيحين .....
حمد:أدري ..وأنا أحبج ....ووعدج ما أخليج ولا أبتعدعنج.............وين عمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:يمكن في الصاله ...
حمد......يمسح دموعها:لا صيحين ............
يوم ظهر حمد ....سارت موزه عند الاب توب وكتبت كلمة وحدة وظهرت ...............



النهاية

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 23-04-07, 11:34 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

Tammat bi7amd Allah
incha'Allah tkoun 3ajbetkom mithl ma 3ajbetni wa law anni la9iit ano alKatiba 9assrat chway fi 7a99 aljoz2 al2a5iir ya3ni kan mo5tasar ... yomkin dhoroufha 7akamit fiha lakin tab9a el9issa fi mojmalha raaaa2i3a we osloub alkatiba "Nafsi 3aziza" macha'Allh motamayyiz
WE SALLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLLAM FI AMAN ALLAH

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 25-04-07, 03:11 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 24789
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: نور عيونك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نور عيونك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الصراحه النهايه ماعجبتني

كنت اتوقعها غير كده

وفي شخصيات ماذكرت ايش مصيرهم واختصرت كثييير

بس القصه بمجملها رااااائعه

وتسلم يدك على النقل الرائع

وانشالله نشوف جديدك بقصه زي كدهاو احلى


سلام حبيبتي.....

 
 

 

عرض البوم صور نور عيونك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:35 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية