لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روايات منوعة > روايات ألحان
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

روايات ألحان روايات ألحان


دليلك في روايات ألحان (دار ميوزيك)

:besm8dg4: اقدم لك ملخصات روايات ألحان :djparty: وهي على فكرة غير موجودة عندي بس لقيت ملخصاتها في مكتبة في النت :IuL04800: فحبيت انقلها هنا واسهل عليكم

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-07, 01:00 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4634
المشاركات: 1,927
الجنس أنثى
معدل التقييم: red rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 203

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
red rous غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : روايات ألحان
Newsuae2 دليلك في روايات ألحان (دار ميوزيك)

 



اقدم لك ملخصات روايات ألحان
وهي على فكرة غير موجودة عندي بس لقيت ملخصاتها في مكتبة في النت
فحبيت انقلها هنا واسهل عليكم قرأتها وامكن تعجبكم وتشجع البنات الي عندهم الروايات يتبادلوها هنا في المنتدي
وطبعا احنا المستفيدين


101- وردة الصحراء
تدور أحداث هذه الرواية في سجن وسط الصحراء، حيث يكون بطلا الرواية "إيما وديفيد" معتقلين من قبل البوليس السياسي. يتم التعارف بينهما في السجن وتنشأ بينهما علاقة حب شديدة. كيف حدث ذلك وكل منهما محبوس في غرفة منفصلة؟ ترى كيف ستنتهي علاقتهما؟
سألها :
- هل أنت بخير ؟
-سأعيش
- ليس هذا ما سالتك عنه .
- لقد علمتني ألا أبكي على حالي , لماذا إذن ...؟
- أنت ... هل أنت في حاجة إلي ؟
انتابتها رعشة واقشعر جلدها , لقد فهمت جيدا أنه يطلب منها إذا أرادت ان تعطيه يدها . ولكنها فكرت في شيئ أخر تماما , في أشياء بسيطة وممتعة , مثل أن تلقي بنفسها بين ذراعيه.







102- بعد 15 سنة...؟!

أخفت "راشيل" عن ابنتها غير الشرعية "لورا" حقيقة والدها وكذلك عن أبيها وأمها. عدت ذلك سراً تخفيه على الأيام.

لم يفلح في استنتاج اسم هذا الأب غير الشرعي.. حيلة ولا تهديد وظلت تكابد المتاعب النفسية خمسة عشر عاماً.

وتسوق المصادفات الأب الغائب راغباً في الزواج بها ولكن الأم تحجم عن ذلك حتى يثور ويجمع ملابسه راغباً في الهرب ولكنها تتمسك به وتلقي بمفاتيح سيارته في النافورة. وكان اللقاء






103- مرآة الحقيقة

تصاب والدة "كيت" بمرض السرطان، فترعاها ابنتها الوحيدة مدة ستة سنوات لا تفارق فيها البيت إلا في حالة الضرورة، ولدراسة مهنة يدوية لتستطيع الإنفاق على علاج أمها. وعندما تتوفى الأم تقرر الفتاة أن تجوب البلاد في مغامرات تعوض فيها سنوات الحرمان وأقسمت ألا تزيد مدة إقامتها في مكان واحد أكثر من ثلاثة أشهر.
ترددت خلال عامين على عدة مهن، وانتهى بها المطاق إلى "فلوريدا" حيث تعطلت سيارتها وهي تنوي الرحيل إلى منطقة أهرى وذلك بسبب حادثة تعرضت لها وهي تنقذ سيدة مقعدة على كرسي مترك. تطلب إصلاح سيارتها أسبوعين ومبلغاً من المال، ومكافأة لها على إنقاذ السيدة العجوز، حصلت على عمل في فريق صيانة الفندق الفاخر، نتيجة عملها في الصيانة وخاصة السباحة. تتعرض الشابة لمواقف غريبة ومحرجة ومسلية تلتقي فيها بصاحب الفندق وتكتشف أنه شاب في حدود الثلاثين من عمره، ومعروف عنه العزلة والجدية في عمله.

تدور أحداث غريبة ومصادفات لا يصدقها عقل. ويقع الشاب في حب الفتاة واتي ترضه لفارق الوضع الاجتماعي ولأسباب أخرى. رحلة ممتعة سيقضيها القارئ مع أحداث هذه الرواية المشوقة.





104-العطشان

يقرر الزوجان: "تشارلز وسوزانا بوفييه" القيام برحلة مدة شهر وهي رحلة عسل ثانية احتفالاً بمرور اثني عشر عاماً على الزواج. وهو أمر نادر لم يحدث من قبل في عائلة "بوفييه" أن يستمر الزواج بين أفرادها كل هذه المدة، حيث حلت بهذه الأسرة لعنة من عدة قرون عندما خطف شيخ قبيلة "بوفييه" في "اسكتلندا" زوجة شيخ قبيلة منافسة مما دعاه إلى عمل سحر أدى إلى عدم دوام الزواج في هذه العائلة أكثر من خمس سنوات.
عهدت الزوجة بأبنائها الخمسة إلى أختها غير الشقيقة التي اقتربت سنها من الأربعين وتعيش حياة الوحدة متجولة في كل أنحاء العالم كفنانة تصوير فوتوغرافي.

ومجموعة الأبناء عبارة عن خمسة وبينهم طفلة رضيع، وهم مجموعة من الشياطين الذين لم تتحملهم أية مربية أو جليسة أطفال في كل ولاية "لويزيانا" بسبب ما يرتكبونه من فظائع.

ولما كانت الخالة "دانيال" لا خبرة لها بتربية الأطفال فما بالها مع هذه العصبة من السفاحين الصغار.

بعد يومين من عدم النوم وصلت إلى حد الانفجار. حاولت الاتصال بجميع وكالات التخديم بالولاية، لتحصل على مربية لكن دون جدوى، إلى أن اتصلت بإحدى الوكالات باسمها وهو "دانيال هانيلتون" –التي وافقت على إرسال مربية دون أن تعرف أن الأولاد هم أبناء "بوفييه".

تفاجأ الخالة بشاب يحضر للعمل كمربية وهو أمر أثار اعتراضها الشديد، ولكن أمام الموقف الفظيع الذي توجهه قبلت أن تستأجره. بعد مغامرات ومواقف يائسة ومسلية وغريبة تتكشف حقائق مذهلة.. ستعرفها أيها القارئ إذا تابعت القراءة حتى النهاية.





105- جزيرة الألغاز

"داليا بينتون" سيدة شابة ترث عن والدها جزيرة وفندقاً، قد تكون هذه هي فرصة عمرها بأن هبطت عليها ثروة من السماء، لكنها تواجه مشكلات وألغاز كثيرة على ظهر تلك الجزيرة وسط المحيط.





106- المحامي الداهية

تتعرض "باتريشيا" المحامية الشابة في بداية حياتها إلى صدمتين رهيبتين الأولى عندما قتل والدها الذي كانت تحبه بشدة في حادثة مقرونة بفضيحة والثانية عندما فجعت في علاقتها العاطفية بأستاذها والتي بدأت في السنة النهائية من دراسة القانون.
تنتقل المحامية الشابة للعمل بأحد مكاتب المحاماة الشهيرة بعد أن كتمت في نفسها كل آلامها السابقة. تتولى المحامية قضية نفقة تخص إحدى صديقاتها التي طلقت من مقدم برامج تليفزيونية شهير والذي امتنع عن دفع نفقة ابنته في الشهرين الأخيرين بدعوى أنها لا تمكنه من رؤيتها.

يتولى محامي الخصم مهمة محاولة حل الخلاف ودياً وبعيداً عن المحاكم فيلتقي بالمحامية الشابة ويقعان في حب بعضها من أول نظرة، ولكن هناك صراعاً يدور داخل الشابة ما بين الواجب والقلب.

كما تفاجأ بانضمام أستاذها وحبيبها السابق إلى عضوية مكتب المحاماة والذي يكشف عن وضاعته بأن يهددها بكشف سر والدها الذي عرفه مصادفة ما لم تخضه لابتزازه لها وعودتها إليه.

إنه صراع رهيب تتعرض له الشابة في بداية مهنتها التي حققت فيها نجاحاً مرموقاً مما يهدد بضياع مستقبلها. إلى أين ينتهي هذا الصراع؟






107- باب النعيم

يعيش في أمريكا أقليات ذوات معتقدات دينية وتقاليد تختلف عما يؤمن به غالبية الناس، وهم عادة متزمتون ومتمسكون بالفضيلة والأخلاق لدرجة رهيبة ولا يؤمنون بالتقدم والحضارة واستخدام الابتكارات الحديثة. تدور أحداث هذه الرواية حول إحدى هذه الأقليات التي أطلق عليها الكاتب اسماً مستعاراً وهو "الآميش". يقيم بطبيب شاب أصيب في حادثة عنف بين عصابات الأحداث في المدينة الكبيرة التي يعمل فيها كبير أطباء الطوارئ في أحد المستشفيات. وينتقل ليقضي فترة النقاهة في الأوبرج الذي تمتلكه شقيقته زوجها في إحدى المدن الصغيرة والتي يعيش فيها "الآميشيون". تشرف على العناية به إحدى النساء "الآميش" ورغم مظهرها المتزمت الجاف والفقير إلا أن الطبيب يقع في هواها نظراً لما وجده فيها من طهارة وبراءة على عكس نساء المدينة. تدور أحداث مليئة بالصراعات ما بين الحضارتين تتخللها مواقف مرحة مثيرة للضحك والاستغراب





108- المليونير المزيف

تدور أحداث هذه الرواية في بلدة "مونتري" حيث تربى بطلاً الرواية حتى وصلا معاً إلى المرحلة الثانوية، بعدها تركت "بينيلوب" منزل والدها وسافرت إلى "سان فرانسسكو"، تاركة قلبها مع "بيك" الذي حطمه بعدم اهتمامه بها.
ثم بدأت حياة أخرى لم تكن بالطبع كتلك التي عاشتها كابنة لثري معروف.

وتمر السنوات وتعود "بينيلوب" لـ"مونتري" بعد وفاة والدها لتنتهي من إجراءات الميراث، تفاجأ برؤيتها لـ"بيك" مرة أخرى، وتشعر بأنها مازالت تعشقه.

لكن المشاكل الجمة والعويصة التي تركها والدها وراءه، تقف حائلاً بينهما، ولتكاد تحطم "بينيلوب" التعيسة.

ما تلك المشاكل؟ كيف ستتغلب عليها؟ وما دور "بيك" في حياتها المقبلة؟ وكيف ستنتهي علاقتهما معا؟ هذا ما ستعرفه عندما تقرأ هذه الرواية الممتعة.





109- لن نفترق أبداً

يتقابل "فيليب إمرسون" مع الفتاة "بيراندا" ذات يوم في الشارع بعد معركة ضارية مع كلبها ويقع كل منهما في حب الآخر. لكن المشكلة تكمن في أن "فيليب" يهتم بشركته كثيراً طامعاً في أن يجبر والده على الاعتراف بنجاح شركته، ومن ثم لا يولي "بيراندا" الاهتمام الكافي، والتي ترفض بدورها أن تحتل المكانة الثانية في حياته بعد عمله حيث إنها تحتل المكانة في حياة والدها، ترى كيف سيتغلب "فيليب" على ذلك؟ هل يستطيع أن يتخلى عن حلمه؟ ما رأي أمه في حبه لـ "بيراندا"؟ ما الدور الذي ستلعبه "سيندي" في قصة حبهما؟
ذلك ما ستعرفه لدى قراءة هذه الرواية المليئة بالأحداث المثيرة والعواطف الجياشة والمواقف الطريفة أيضاً.





110- ملاك الرحمة

تدور أحداث هذه الرواية في ضيعة "سان توماس" حيث تقيم "باتريشيا رولاند"، الفنانة المشهورة في عالم النحت، في ذات يوم يتصل والدها "كيروس" ليخبرها أن ضابطاً بالبحرية يدعى "ميكا هولبروك" قد أصيب بالعمى في حادث انفجار وأنه سيرسله إليها لكي تعتني به.
ما رد فعل هذه المرأة الشابة إزاء قرار والدها وخاصة أنها تعرف ذلك الضابط الذي كانت قد وقعت في حبه عندما كانت فتاة صغيرة وقد أنقذ حياتها قبل ذلك؟ كيف؟ ومتى؟ ومن ناحية أخرى يقع ذلك الضابط في حب هذه المرأة ولكنه لا يبوح بذلك؟ ما السر وراء ذلك؟ هل يحبها بالفعل أن أنها نزوة عابرة؟ هذا ما سوف يعرفه القارئ من خلال متابعته لأحداث الرواية المثيرة والمليئة بالحب الرومانسي والعواطف الجياشة من خلال قراءته لهذه الرواية الممتعة.

 
 

 

عرض البوم صور red rous  

قديم 03-03-07, 01:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4634
المشاركات: 1,927
الجنس أنثى
معدل التقييم: red rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 203

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
red rous غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : red rous المنتدى : روايات ألحان
افتراضي

 



111- مطاردة بحرية

تعمل "مارجوري" ممرضة في قسم الطوارئ بمستشفى المدينة وتصاب بكسر في عقبها الذي يلزمها الفراش. ولم يكن هذا فقط ما حدث لها، بل تسرق أختها كل رصيدها في البنك وتهرب مع محاسب يعمل في ملهى ليلي، يتفق صاحب الملهى والممرضة ذات الساق الموضوعة في الجبس على مطاردة اللصين لاستعادة نقودهما. ورغم أن صاحب الملهى سبق له الزواج مرتين واستولت مطلقتاه على كل مدخراته، مما جعله يقسم على عدم إقامة علاقة مع أي امرأة. إلا أنه عندما اتصل بالممرضة تليفونياً وقع في الحال صريع هواها، وبدأ يتردد عليها بمساعدتها في محنتها الذي زاد من قسوتها وقوع حادثة حريق في المبنى الذي تقع فيه شقتها. مما يضطرها للإقامة معه إلى أن يتم إصلاحها.
ورغم اختلاف طباعهما حيث كانت الممرضة تميل إلى الاستقلال وعدم الاعتماد على أحد، بينما فرض صاحب الملهى عليها نفسه واتخذ القرارات التي تخصها بدلاً منها مستغلاً في ذلك عجزها الجسدي والمادي. أحداث متلاحقة ومثيرة تجري بين الصراع العاطفي بين الممرضة وصاحب الملهى وبين كل منهما ونفسيهما فضلاً عن المطاردة المستمرة للصين.





112- لعبة القط والفأر

تنتحل "ليزي أولسون" وهي مهندسة ديكور في إحدى البلدان الصغيرة شخصية صاحبة شركة ديكور مشهورة في "نيويورك" حتى تستطيع أن تحقق النجاح الذي تريده. وتحاول أن تخدم أحد أبناء بلدته الذي حقق نجاحاً كبيراً في المدينة الكبرى بعد أن ترك البلدة الصغيرة منذ عشرين سنة. وتحاول أن تعيد ديكور مكاتبه لتليق بمكانته كأحد الناشرين الأدبيين المشهورين. رغم أنه سرعان ما كشف لعبتها إلا أنه تظاهر بالكتمان ليرى إلى أي حد تصل في مؤامرتها. فضلاً عن أنه وقع صريع حبها.
تدور الأحداث لتنتقل من موقف إلى آخر. وكل موقف أكثر إثارة ومرحاً من السابق. هل ستكشف البطلة عن حقيقتها من تلقاء نفسها؟ وماذا سيكون رد فعله عندما تصارحه بالحقيقة مضطرة؟ وإلى أي مدى ستصل علاقتهما العاطفية؟

هذا ما ستعرفه أيها القارئ إذا ما تابعت الأحداث المثيرة والمتلاحقة حتى النهاية.





113- لعبة الحظ

شهد فردوس إحدى الجزر غرس الوداد يزدهر في قلبين شابين ويغذي عبيره عروقهما. ما لبثا أن عادا إلى الوطن... إلى الواقع... ساحة التطاحن بين الأسرتين العريقتين منذ قديم الزمان. لكن... وعلى النقيض مما قدره شيكسبير لبطليه الشابين روميو وجوليت ولد هذا الحب ليحيا... وليحيى... زخرت هذه الرواية أيضاً بما يرقى إلى بصمات مشاهير روائي المغامرات إضافة إلى الأحداث المشوقة الأخرى





114- رجل بلا إحساس

تعمل "كاترينا شيفيلد" رئيسة لنظام الأمن للمعلومات الكمبيوترية لصناعات "شيفيلد"، وتتعرض لعملية نصب عن طريق شخص تظاهر بحبها واستغل علاقتهما لاختراق شبكة المعلومات للقيام بعملية نصب ضخمة للاستيلاء على أموال أصحاب المعاشات. وعندما تكتشف ذلك تقوم بالإبلاغ عنه رغم تهديده باتهامها بالتورط في العملية، ولكنها لم تهتم، وتثبت براءتها.
إلا أنها تصاب بعقدة نفسية وكراهية شديدة للرجال. وتعتمد في حياتها على علاقاتها مع أجهزة الكمبيوتر والذكاء الصناعي. وعندما تطلب من ابن عمها –وهو رئيس التنمية في هذه الشركة العائلية الضخمة- أن يرسل إليها شخصاً لإعادة إنشاء النظام الأمني، يرسل لها شخصاً معروف عنه في الأوساط بأنه شخص بلا إحساس، غير أنها عندما تقابله تغير فكرتها عنه تماماً، وتقع في حبه، ثم تكتشف بعد ذلك أنه مرسل من أجل التأكد من عدم تورطها من عمليات التحولات المالية المريبة. ويدور صراع بين العقل البشري والذكاء الصناعي، ومؤامرات غريبة وسريعة وخطيرة.. إلى أن تنكشف الحقيقة في النهاية عن مفاجأة ستعرفها إذا أوصلت القراءة للنهاية.






115- عودة الماضي

ليست كل الذكريات حزينة، ولكن بالنسبة لـ"شيلا" كان الأمر مختلفاً. لأن اللحظات السعيدة التي عاشتها في طفولتها تشبه ومضات البرق التي تظهر وتختفي في لمح البصر، تتشابك الأقدار حين يظهر "جاسون" ثانية في حياتها ممثلاً لصوت الماضي وأمل المستقبل. هل يمثل لها أملاً حقيقياً أم سراباً؟!
بعد أكثر من ثلاثة وعشرين عاماً من الفراق، التقى "جاسون" بـ"شيلا" وتلاقت نظراتهما وعاشا من جديد هذا الوقت السعيد، ضاحكين لهذه الصورة القادمة إليهما من ذاكرة الماضي. اهتز قلب "جاسون" أمام ضحكتها الصادقة، ولمعت عينا السيدة الشابة بمزيج من السعادة والدهشة أمام ظهور "جاسون" المفاجئ في حياتها مرة أخرى. فهل سيحققان السعادة معاً بعد هذه الغيبة الطويلة؟! هذا ما ستعرفه عند متابعتك لأحداث هذه الرواية الممتعة والشيقة.





116- الخير والشر

كانت "تاليا" و"تراس" في قمة السعادة... وكانت نافذة حجرة زفافهما تطل على البحر الأزرق الصافي وعلى النخيل الأخضر الذي كان يتهادى في النسيم العليل.

كانت "تاليا" تعمل على الابتعاد عن المواضيع الشائكة. قالت وهي تضع يدها على قلب "تراس": أنت أكثر سعادة لي يهمز رأسه قائلاً: لا... إنه أنت. حكت رأسها وقبل أن تضيف كلمة كان "تراس" يقبلها. لقد اقتنعت أن هذا برهان تعتمد عليه بقية أيام حياتها





117- حبيبتي وصديقي

تحكي هذه الرواية العاطفية قصة حب نادرة بين "تانيد" و"أماندا" اللذين تحابا منذ السادسة عشرة، واستمر حبهما سنوات ممتعة حتى أصبح "تانير" حارس مرمى مشهور تتخطفه الأندية، مما أثر على علاقته بـ"أماندا" التي أحست ببعده عنها وفي النهاية قررت الزواج بأعز أصدقاء "تانير" وهو "كلاود" الذي يستمر زواجها به خمس سنوات، بعد الطلاق تعود إلى مدينتها وتستقر فيها ست سنوات أخرى في حياة ساكنة قبل أن يعود "تانير" أغنى أغنياء المدينة ليستقر فيها وتتكرر أحداث الماضي مرة أخرى لكن قصة الحب العنيفة هذه تواجه مصاعب تحول بينها وبين النهاية الطبيعية وهي الزواج. ترى ما هذه المصاعب وهل سيتغلبان عليها؟ وما هو دور "كلود" في كل هذا؟





118- الفراق الصعب

تبدأ أحداث هذه الرواية في عرض البحيرة عندما تغرق سفينة "مايك" وتنتشله "سافانا" من الفرق ويتم التعارف بينهما بعد حدوث مواقف طريفة بينهما. لكن "مايك" ينكر شخصيته الحقيقية عنها. ما السر وراء ذلك؟ وما علاقته بجريمة الاختلاس المتهم فيها زميله في نفس البنك؟ وما رد فعل "سافانا" عندما تكتشف حقيقته؟ تنشأ علاقة عاطفية بين "مايك و"سافانا" تكون ثمرتها أن تحمل المرأة منه لكنها لا تخبره بأمر حملها.
لماذا تصر على ألا تخبره؟ لماذا غير مايك محل إقامته من مدينة "دولوث" إلى "سانتافي" هل لهذا علاقة بجريمة الاختلاس وحمل سافانا منه؟ لماذا اهتم في البداية ثم انصرف عنها؟ هذا ما ستتعرف عليه لدى متابعة هذه الرواية المثيرة والمليئة بالمواقف والمفاجآت وقصة حب غير معلوم مصيرها.





119- صداقة طفل

لا بد أن "إليزابيت" كانت ترجو إيجاد حل لطفلها" أندرو" الذي يعاني حالة شاذة. كانت تقضي حياة قلقة يبادلها إياها زوجها "جون" إلى أن عهد هذا الأخير إلى صديقه "جيز" بأمر "أندرو". قام "جيز" بتدبير أمر سفر "أندرو" والحصول على ممرضة ذات كفاءة عالية في العناية يمثل هذه الحالات... ثم تتوالى الأحداث وتتشعب في عرض شيق مستفيض لا يخلو من المشاعر العاطفية الرقيقة السامية.





120- أميرة النشل

تعيش "شيرين" في بلدة "شيروكي" الصغيرة التي تقع في وسط الغرب الأمريكي وسط مجموعة من الجبال تحيط بها وتكاد تعزلها عما حولها من بلدان. وهي تمتلك وتدير المقهى والملهى الوحيدين بالبلدة بمشاركة شخص آخر. تفاجأ في أحد الأيام بوجود شخص نائم في البانيو في حمامها وقد استغرق في نوم عميق الأمر الذي أصابها بالرعب.
وعندما تملكت شجاعتها أيقظته وسألته عن سبب وجوده أخبرها بكل وقاحة وجرأة أنه حطم كالون الباب وأعطى لنفسه الحرية في استخدام البانيو لإزالة وعثار الطريق الوعر والسفر الطويل من بلاد البترول إلى الوطن. وأنه مر بـ"شيروكي" بناء على طلب شقيقها الذي كان يعمل معه في حقول البترول ليطمئن عليها، وأنه منتظر وصول أمتعته وفرض نفسه عليها لحين وصول تلك الأمتعة.

تجد الشابة نفسها مجبرة على قبول استضافته لأنه لا يوجد فنادق أو أية أماكن للإقامة في البلدة ويساعدها في إدارة الملهى عند غياب شريكها لعذر عائلي قهري حيث تقع في حبه وهو حب مجنون بائس نظراً لأن ذلك المغامر لا استقرار له في أي مكان وليس من النوع الذي يرتبط ارتباطاً أبدياً.


ملاحظة
بعض الملخصات حاطتها المكتبة بنفسها

 
 

 

عرض البوم صور red rous  
قديم 03-03-07, 01:50 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4634
المشاركات: 1,927
الجنس أنثى
معدل التقييم: red rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 203

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
red rous غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : red rous المنتدى : روايات ألحان
افتراضي

 



121- غرام حتى الموت

كان لدى "انتوينا" العديد من الأسباب المقنعة التي تمنعها من الانسياق وراء سليلة آل "سانكلير" الفاضلة، الموقرة، لقد نشأت في وسط من الفنانين والكتاب. ربما لم تكن قد تلقت تعليماً تقليدياً مثلما تتلقى أي فتاة من أسرة عريقة في "فيرفيو" إلا أنها لا تخجل من أصلها ولا تجد داعياً لذلك





122- أحلام الطفولة

كان هناك شيء يزعزعها في حالة "ريلي أندرسون" المحزنة وبينما كانت تحاول أ، تفهم السبب، تولدت في عقلها من جديد صورة منسية منذ وقت طويل، لم تستطع أن تتبينها جيداً. تلك الصورة الهاربة كانت تلازمها وتشير عليها أنها تتعلق بقصة قديمة. اجتهدت لتعرف الرسالة التي تحملها بقايا هذه الذكرى وعلاقتها باللحظة الحاضرة وبـ"ريلي" وهي متحيرة أكثر من أي وقت مضى.





123- الرغبة القديمة

كاتي امرأة شابة وجميلة تقوم برحلة مع ابنتها إلى جزيرة "هاوي" حيث قابلت هناك زميل الدراسة القديم "توماس" الذي كان معجباً بها وما زال، حاول أن يقترب منها بعد اعترافه لها بمدى انجذابه نحوها منذ كانا زميلين في "الليسيه" كانت أيضاً تشعر بانجذاب نحوه، لكنها قررت الابتعاد بعدما علمت أنه يعمل موسيقياً، فزوجاها السابقان كانا موسيقيين، وعدم استقرارهما في العمل كان سبب فشلهما في الحياة الزوجية، لم ييئس "توماس" أبدأً من استمالتها إليه لأنه يحبها ويريدها زوجة له. فهل ينجح في أن يجعل "كاتي" محبوبته تغير رأيها وترتبط به أم لا؟





124- عاشقة بلا أمل

تعيش كلوديا –عازفة البيان الشهيرة- طفولتها وهي معزولة عن حياة الأطفال الطبيعية المليئة بالمرح والشقاوة والحماقات. حيث ظهرت عليها موهبة العزف فعاشت في مجتمع الدراسات والتدريبات حيث الأطفال والمراهقون يتميزون بالرزانة والهدوء. وعندما تخرجت عاشت أيضاً حياة معزولة في جولات حول العالم أو حفلات موسيقية، ثم تقرر فجأة أن تترك هذه الحياة عندنا بلغت سن الثامنة والعشرين، وأن يقتصر جهدها على التدريس الموسيقي بالجامعة وعلى بعض الحفلات القليلة التي تقدمها الجامعة أيضاً، وتقرر الإقامة في منزل كانت قد اشترته من مدة وترددت عليه فترات، كما قررت الارتباط بالزواج أو الإنجاب أطفال.
ينتقل للمعيشة في المنزل المجاور لها مهندس معماري هو ابنه بالتبني بعد أن مر بتجربة عنيفة انتهت بالزواج مدة خمس سنوات اكتشف في نهايتها أن زوجته لا تريد أن تنجب إنها قامت بعملية إجهاض للتخلص من حملها. ويقرر هو أيضاً الاستقرار في هذه المدين الصغيرة مع طفله بالتبني، وعدم تكرار تجربة الزواج مرة أخرى.

ويتعرف الطفل على جارته الفنانة وتنشأ بينهما صداقة وعلاقة حب شديدة، وبالتالي تتعرف على والده وتزداد العلاقة بين الجميع قوة خاصة بعد إصابة الطفل بمرض الحصبة الألمانية ثم انتقال العدوى للفنانة. يتمسك الجاران بقرارهما الخاص بعدم الارتباط بالزواج أو إنجاب أطفال وتقتصر علاقتهما على الصداقة. فهل تستمر هذه العلاقة؟





125- كيف أنساك؟

نجح "ديلان جونز" في الالتحاق بمنشأة "أوستن بريدجمان" بوظيفة حارس شخصي لصاحب المنشأة مع علمه بأن ذلك الرحل يقترف مخالفات قانونية تنطوي على مساس بأمن البلاد.
والتقى بفتاة أحلامه المحامية والمستشار القانوني لصاحب المنشأة والتي ما لبثت أن قدمت استقالتها من العمل لارتيابها في بعض ممارسات رئيسها.

تناولت الصحف تلك المخالفات على نحو حدا بصاحب المنشأة إلى أن يطلب "جوانا" بيد أذكى أفراد حراسته الخاصة حتى يسكتها إلى الأبد...





126- العذاب الأبدي

بعد قصة كفاح استطاع "ديفيد" أن يتعلم ويعول نفسه إلى أن وصل إلى درجة أستاذ اقتصاد بالجامعة، ويقع في حب إحدى طالباته، وتتوج قصة الحب بالزواج وإنجاب طفل جميل، ينال "ديفيد" شرف الاشتراك في مؤتمر قمة اقتصادية في إحدى الدول التي تسودها القلاقل والثورات ويؤسر الأستاذ ضمن ثمانية أعضاء ويتعرض للتعذيب ثم يعلم بعد ذلك عن مقتله.
لكن "ديفيد" يستطيع أن يهرب بعد أ، تشوه وجهه وصوته وغيرت ملامحه نتيجة عمليات متتالية لمعالجة الجروح وآثار التعذيب. ويهرب إلى موطنه حيث يقرر عدم الكشف عن شخصيته إلا لأبيه الروحي الذي تولى رعايته وتولى أيضاً رعاية زوجته وابنه.

ويرسم خطة ليعيش مع ابنه وزوجته التي أصبحت من كبيرات سيدات الأعمال والتي لم تتعرف عليه، وبناء على توصية أبيه الروحي يعمل عندها في مهنة مدير أعمالها. تتوالى الأحداث والمفاجآت ويقع فريسة الصراع بين إخفاء شخصيته والكشف عنها ولكل من الحالتين أخطارها. الأحداث مثيرة وسريعة ومليئة بالمفاجآت وآخر المفاجآت تجدها في نهاية الرواية.





127- بائعة الزهور

تنتقل بك هذه الرواية من موقف إلى آخر من مواقف الحياة في مختلف المجتمعات وكاشفة عن مشاعر وأحاسيس متغيرة. وقد تكون متناقضة أحياناً، كما أن أبرز ما فيها هو الحب: حب العمل، حب الإبداع، حب الخير، حب البقاء، حب الحياة، حب جمال الطبيعة، الحب المعطاء، الحب المنزه عن الغرض، الحب الذي يتغلب على الصعاب.





128- لحن الفؤاد

هذه قصة مشوقة تعكس أسلوب الحياة في إحدى المناطق النائية المجهولة، والتي لا تعرف الصحف ولا وسائل ألإعلام إليها سبيلاً، وتستثمر لفيها الطبيعة البكر، وما تتيحه من الوسائل والتسهيلات الجذابة وأسباب السعادة في إطار من المشاعر المتأججة والأسرار الخطيرة. توجه الأمير "الكسندر ميريك" أمير "مورينو" إلى جنوب "كارولين" لقضاء عطلة استجمام، طلباً للراحة والاسترخاء من عناء مهام عمله، حملته الأقدار –على اثر حادثة أفقدته وعيه- إلى بقعة نائية مجهولة، لا صحافة فيها ولا إعلام، فتح عينيه فأفتتن بالممرضة القائمة على العناية بإصابته. قرر أن يعيش بجوارها مستعيراً لنفسه اسماً آخر، ليكون من عداد أفراد العمالة المعاونة لمعسكر الاصطياف الذي تديره هذه الفتاة.
هل ينجح في خطته هذه، أن يخسر الرهان لصالح شقيقته الأميرة؟ هذا ما سيعرفه القارئ عند متابعته لأحداث هذه القصة.





129- الأمنية المستحيلة

تدور أحداث هذه الرواية الممتعة في "بورتلاند" حيث توجد شركة "مودوليس" التي تتعرض لأزمة وتوشك على إعلان إفلاسها، لهذا تستعين بالخبيرة "بيرينيس" كي تجد مخرجاً لهذا المأزق. تتقابل "بوني" بـ"أليك جوليجتلي" ويعملان معاً باذلين أقصى جهدهما لإنقاذ الشركة، وفي أثناء ذلك يقتربان من بعضهما بعضاً بشدة ويتحابان مما سمح لـ "إليك" أن يكتشف عيوب شخصية "بوني" التي ترجع إلى الطريقة الخاطئة التي رباها بها "جورج" والدها، ويدركان في النهاية أنهما لا يستطيعان الفراق، تحاول "بوني" أن تثير فكرة الزواج لكن "أليك" بدلا من أن يقربها منه، يبعدها عنه بشد’، ويرفض رفضاً باتاً الزواج بها ذلك لأن هناك سر خطيراً كان يمزق قلبه.
ترى ما هذا السر الذي يمنعه من سعادته وحب عمره "بوني"؟ وكيف ستكون نهاية علاقتهما معاً؟ هذا ما ستعرفه إذا ما قرأت هذه الرواية الممتعة.





130- وداعاً للأمس

دائماً ما توقع "كاتي" نفسها في مشاكل نتيجة فضولها واندفاعها وياليتها مشاكل عادية وإنما مشاكل لا تخطر على الباب وكلها محفوفة بالأخطار. تبدأ الرواية بالمأزق الذي وضعت نفسها فيه نتيجة عدم اقتناعها بمشهد تليفزيوني فيه البطلة ينحشر أصبح قدمها الكبير في حلقة الصنبور وهي في البانيو. فتحاول أن تجرب ذلك فإذا بأصبعها يحدث له ما حدث لبطلة المسلسل التليفزيوني حاولت جاهدة أن تخلع أصبعها دون جدوى. وفي النهاية تصرخ طالبة النجدة ويأتي جارها وابنه لإنقاذها من هذا الموقف المخجل الذي يفتح أمام "كاتي" نافذة الحب لهذا الجار الذي يهتم بالبحث عن فتاة تشاركه حياته.

 
 

 

عرض البوم صور red rous  
قديم 03-03-07, 02:09 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4634
المشاركات: 1,927
الجنس أنثى
معدل التقييم: red rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 203

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
red rous غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : red rous المنتدى : روايات ألحان
افتراضي

 



131- القاضي والمخترعة

تنتقل "باتريشيا" -وهي مخترعة لآلات وأجهزة حديثة بعد وفاة زوجها الفنان غرقاً- لتعيش مع عمتها وقريبتها الوحيدة في مدينة "بلتيمور" على ساحل الخليج في شقة ضمن بيت على الطراز الفيكتوري العتيق. ونتيجة لتصرفاتها الغريبة تقع في مأزق تؤدي بها إلى الوقوف أمام المحكمة أمام القاضي الشاب الذي يتصادف ويسكن الشقة التي تقع أسفل شقتها مباشرة، وكانت أوشكت أن تقضي على حياته عندما سقط أصيص زهور أثناء وضعه على النافذة لينجو منه بأعجوبة. يحدث تعارف وإعجاب شديد من القاضي للشابة المخترعة التي لا تزال تعيش على ذكرى زوجها الأولى، وتحاول عمتها والقاضي أن يخرجاها من السجن العاطفي الذي حبست نفسها فيه ورفضت أن تقيم أي علاقة عاطفية مع أي شخص.
تتطور الأحداث نتيجة غرابة تصرفات المخترعة ومحاولة القاضي حمايتها وعرض حبه عليها والزواج بها.





132- دروس في طرق الإغراء

تدير "شارون" مركزاً لإعادة اللياقة البدنية ومنتجعاً يتردد عليه أثرياء القوم ومشاهيرهم من رجال أعمال وسيدات المال ونجوم السينما وغيرهم. ويقع المركز والمنتجع في قصر وأراضي يملكها أحد النبلاء الذي يخسره في لعبة البوكر.
بينما تأخذ مديرة المركز حماماً طينياً صحياً في وقت متأخر من الليل لتستعيد نشاطها وارتخاء أعصابها تفاجأ بشخص يدخل الحمام فتتبين فيما بعد أنه المالك الجديد الذي ربح المكان وكل الأملاك في لعبة البوكر، وأنه يمتلك أيضاً ضيعة لتربية الخيول الأصيلة ويعد من أكبر مربي الخيول في الولاية وقد جاء ليدرس استغلال المكان في مشروعات استثمارية تختلف عن نشاط خدمة هذه القلة من أثرياء المجتمع...

تقع مديرة المركز في حب المالك الجديد ويبادلها الحب ولكن يدور صراع رهيب بين الاثنين لأنها تريد الاحتفاظ بالمركز الذي بذلت جهداً كبيراً لإنجاحه، وهو الذي يريد إنشاء معسكر يقضي فيه الشباب الجامح بعضاً من الوقت، إلى أين ينتهي الصراع؟





133- دبلوماسية أم

تدور أحداث هذه الرواية حول "جيفري" الذي يبدو مجهول الهوية بالفندق الذي ينزل به بينما هو في الحقيقة بوليس سري مكلف بكشف من يفشون أسرار الفندق في الوقت نفسه تكلف صاحبة الفندق الموظفة لديها "آن" بتتبع "جيفري" للكشف عن غموضه وبين محاولة كل منهما الكشف عن الحقيقة يقعان في فخ الحب. "دبلوماسية أم" قصة شيقة هادفة تتميز فيها المشاعر العاطفية بالأهداف السامية.





134- العاشق الغيور

تعود "ماري بث" إلى بلدتها الصغيرة بعد أن هجرتها عدة سنين لتبتعد عن مطاردة صديقها مع إحدى صديقاتها، ولكن صديقتها تتركها في المدينة الكبيرة وتفصل من عملها. تذهب بعد وصولها لبلدتها مباشرة لتقديم طلب عمل في البنك، ولكن لسوء الحظ يسطو على البنك لصان ويحبسان معظم الموجودين في البنك سواها وهي وشخص كان يقف عند خزانة البنك. يجبر اللصان الشاب على وضع النقود في جوال ولكنه يرفض فتح الخزانة لأن رقمها السري مع المدير الذي غادر البنك.
فجأة تسمع صفارات سيارات الشرطة ويحتجز اللصان الجميع رهائن. ويربطان الشاب والشابة بقيود معصميهما وقدميهما وكل منهم في ظهر الآخر، ثم يحبسانهما في دولاب. كانت "ماري بث" قد تعلمت فنون مقاومة اللصوص عن طريق والدها مأمور الشرطة المتقاعد وتتمكن من السيطرة على اللصين وتنقذ الرهائن وزميلها الذي يتضح فيما بعد أنه هو مدير البنك الجديد وصاحبه والذي ورثه عن جده.





135- لا تكذبي

هذه قصة حب تلقائية نبتت وسط المروج، وترعرعت في أحضان الطبيعة في موقع خصص لحمايتها بكل ما تضم وما تعني حيث نزل "باتريك برادي" ضيفاً جريحاً على "روبين ماك كينا" في محميتها الطبيعية المصغرة... حتى يكون تحت ملاحظة دقيقة منها على مدى بضع ساعات متتالية بناء على توصية من الطبيب المعالج مرت الساعات ولم يقع أثناءها ما يشير إلى حدوث مضاعفات... ولكن وإذا كان "باتريك" يتأهب للرحيل أصيب بالتواء بقدمه على أثر سقوطه، أحست "روبين" بسعادة غامضة إزاء هذه الظروف التي من شأنها أن تمنعه من الرحيل.. ورحب هو بآلامه التي سوف تمكنه من التعرف عليها بقدر أكبر... لكن... ماذا وجد وكيف تصرف؟!...





136- الحب البريء

تدور أحداث هذه الرواية في بلدة صغيرة "بليرتاون" حيث يتقابل "ريتشارد كريتون" -البطل السينمائي المعروف- مع الآنسة "بين مارش" التي تعمل بمهنة التدريس في إحدى مدراس هذه البلدة. في أثناء حضور "بين" مشاهد تصوير الفيلم مع ابنة عمها مخرجة الفيلم نفسه "ليبي" تقع في شباك حب "ريتشارد" الخجول جداً الذي يعترف بحبه لها هو الآخر. تتعدد اللقاءات الغرامية السرية بينهما، لكن يحدث أن يكتشف الصحفيون سر هذه اللقاءات.
من وشتى بسر هذه المقابلات الغرامية.وما عرضه من وراء ذلك؟ هل هي "ليبي" ابنة عمها أن "ماري جان" الممثلة التي تشارك "ريتشارد" بطولة الفيلم؟ من ناحية أخرى تقرأ "بين" في إحدى الصحف الفضائح خبراً يكشف عن خروج "ريتشارد" من منزل "ليبي" ابنة عمها في منتصف الليل. ما حقيقة هذا الخبر؟ ما هو موقف "بين" حينذاك من "ليبي" و"ريتشارد" في ذلك الوقت؟

هناك مفاجأة في انتظارك أيها القارئ عند متابعتك لهذه الرواية الشيقة المليئة بالمغامرات العاطفية والمواقف الطريفة والمفاجأة الكبرى.





137- الحب الكبير

على الرغم من قلة خبرتها بشؤون الحب. إلا أن الكلمة الأخيرة كانت لقلبها الذي إضاءة حب كبير جعلها أكثر قدرة على الاختيار. والاختيار بين الحب الحسي الذي يسعى لإشباع رغبات عابرة لكنها لذيذة، والحب الكبير الذي يدوم ويسمو بها، كان الاختيار صعباً بالنسبة لـ"كورالي" وقد عانت الكثير حتى تبلغ السعادة مع من تحب.





138- سمكة فوق الشجرة

تعيش "جايل" في بلدة صغيرة في الغرب الأمريكي حيث تعمل مدرسة وتعول ابناً وابنة بعد وفاة زوجها وتحظى بحب وإعجاب أهل القرية الذين يتصفون بحب الإشاعات، وباعتبارها أرملة شابة وجميلة فهي مادة خصبة لإشاعاتهم ورغبتهم في حمايتها. يفد على البلدة لاعب كرة مشهور سابق ليعمل على رفع مستوى فريق المدرسة إلى مرتبة البطولة وتربطه علاقة صداقة منذ الطفولة بمدير المدرسة. يتعرف لاعب الكرة على "جايل" بحكم عملها وترتبط الإشاعات بينهما باعتباره المرشح الصالح للزواج بالأرملة الحسناء. ولكن هناك اختلاف شديد يجعل من المستحيل أن يتحقق حلم أهل البلدة خاصة وجود الطفلين.
وسط هذا الجو الغريب والذي لا يتيح لهما الخصوصية المطلوبة لإنشاء علاقة صحيحة تنتهي بالزواج تنشأ علاقة حب شديدة وعارمة بينهما وتتكاتف الظروف مرة لزيادة قوتها ومرة تجعل من المستحيل استمرارها. هذا الصراع الغريب في طبيعته إلى أين ينتهي؟





139- عندما يبتسم القدر

هي مكافحة، شجاعة، حنون، بالإضافة إلى جمالها، ترى في أداء رسالتها الأسرية سعادة بالغة، لا تشكو التعب بل تأمل في مستقبل مشرق لها ولأطفالها، لا تفكر في الحب فحب أطفالها يملأ حياتها كما أ، ثقل العمل لا يجعلها ترغب إلا في أن تجد وقتاً لتنام.
أما هو فوسيم كريم، طيب القلب لكنه لا يدع العمل يطغى على حياته الخاصة، على الرغم من حبه لأطفاله إلا أنه لا يستطيع الوفاء باحتياجهم العاطفي، تجمع الأقدار بين هذين الشخصين. هل ستكون علاقتهما هبة من القدر يسعدان بها أو يتألمان بسببها؟ هذا ما ستعرفه عند متابعتك لأحداث هذه الرواية من سلسلة روايات ألحان...





140- مغامرات عاشق

التقطت "كاميللا" أو "ميللي" –كما يدعوها أصدقاؤها- حافظة نقود "كينيث هولوويني" التي سقطت من جيب معطفه الأنيق دون أن يدري. أوقفه صياحها أمام باب سيارته الذي كان يفتحه تمهيداً للانطلاق بعيداً عن تلك البقعة.

لم تقبل المبلغ الكبير الذي قدمه لها ت عبيراً عن شكره، فما كان منه إلا أن طلب عنوانها حتى يمكنه في وقت ما أن يكافئها عن هذا التصرف النبيل.

عادت "ميللي" إلى بيتها في وقت متأخر من تلك الليلة لتفاجأ بوجود هذا الرجل الوسيم بداخل شقتها... لكن بسبب مختلف تماماً.

 
 

 

عرض البوم صور red rous  
قديم 03-03-07, 02:26 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4634
المشاركات: 1,927
الجنس أنثى
معدل التقييم: red rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 203

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
red rous غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : red rous المنتدى : روايات ألحان
افتراضي

 



141- إمرأة في دوامة

تدور أحداث هذه الرواية في "هوستون" حيث تلتقي "إيلين برادي" تلك المرأة المطلقة والتي ليدها طفلتان –مع "راد رامزي" سليل عائلة "رامزي" المتعاظمة بنفسها لأسباب غير معلومة.

تقع "إيلين" تحت سحر "راد" المعروف عنه أنه رجل يوقع النساء في حبائله، لكن لا تستمر أية علاقة عاطفية له مع أي امرأة كثيراً وخصوصاً بعد فشله في تجربة زواجه الأولى. ما السر وراء سلوك "راد" هذا؟ لماذا لا يرغب في الزواج مرة أخرى؟

من ناحية أخرى ما السر الذي يربط بين "إيلين" و"تروي تيمون" الذي يكرهه "راد" من ناحية... في حين أن أخته "فانيسيا" تسعى إلى إيقاعه في حبها من ناحية أخرى؟؟

كل تلك الأسرار ستكتشفها –عزيزي القارئ- واحداً تلو الآخر لدى متابعتك لهذه الرواية الممتعة.





142- خاتم الزواج

تدور أحداث الرواية حول شاب شعر بالوحدة عندما تركه إخوته بعد أن تزوجوا، فقرر أن يبحث عن فتاة يتزوجها، ذات يوم التقى بفتاة ثرية أعجبته ولكن ثرائها كان الشيء الوحيد الذي جعله مضطرباً وبسبب ذلك قرر أن يطردها من أفكاره وينساها إلى الأبد. ولكن ذات يوم اتصلت به هذه الفتاة لكي تطلب منه أن يعمل في المؤسسة التي تمتلكها، فوافق وعلم أن القدر يقربهما أكثر بالرغم من أنه كان يريد أن ينساها ولكنه سيحاول فعل ذلك. فهل سينجح؟





143- وداعاً أيتها الأحزان

سلسلة مثيرة من المغامرات البحثية الجنائية تتناول واحدة من القضايا الإنسانية شديدة الحساسية هي الاتجار في الرقيق الأبيض. تشابكت أحداث هذه الرواية في حبكة بوليسية متفردة في إطار من الغموض الكثيرة وساعدت قصة الحب المفاجئ الذي توطد بين بطلي هذه الرواية على حل ذلك اللغز الدقيق على نحو منطقي حافل بالمفاجآت.





144- خديعة إمرأة

تدور أحداث هذه الرواية حول امرأة شابة جميلة يعمل والدها عالماً في مجال الإلكترونيات، يحاول بعض الأشرار خطفها للضغط على والدها لتنفيذ أوامرهم، غير أن علم والدها بهذه الخطة سيغير مجرى عملية الخطف إذ أنه سيكلف شخصاً بمرافقتها وحمايتها، وهكذا تنشأ بينهما قصة ستعترضها بعض المشاكل غير أن للحب دائماً قوة تزلل كل العقبات.





145- الرجل الذي حطم أحلامي

تستأجر "كاتي"–وهي شابة متخصصة في التزيين والديكور حانوتاً في قرية سياحية قديمة. وكانت حالة الحوانيت في تلك القرية يسودها الكساد مما اضطرها إلى الاقتصاد في كل شيء حتى مأكلها لتتمكن من مقاومة الإفلاس، يزيد الأمر سوءاً إن القرية اشترتها شركة استثمارات عقارية وأرادت أن تحدثها وتعيد تجديد مبانيها جلباً لمزيد من العملاء. ويقرر رئيس الشركة رفع إيجارات المحال بزيادة قدرها خمسمائة دولار.
كانت كاتي متجهة إلى حانوتها في الصباح على دراجتها، فجأة تنظر للسماء متأملة بسقوط المطر، غير أنها لم تتنبه إلى وجود حجر يعثر طريقها فتقع أمام سيارة يقودها رجل أعمال ثري. كاد أن يدهسها، وهكذا تكون هي الحادثة ممراً لقيام علاقة قوية بين صاحبة الحانوت ورجل الأعمال الذي تكتشف فيما بعد أنه رئيس مجلس إدارة لشركة الاستثمارات العقارية.ترى ماذا سيحدث؟





146- الساحرة الصغيرة

عاشت كليجو معظم حياتها يتيمة في كنف عمها جون وبرغم ثرائها اجتهدت في عملها كأمينة لمكتبة الجامعة التي كانت تحضر فيها رسالة دكتوراه في التاريخ، انقضى ستة وعشرون عاماً من عمرها دون أن تبتعد عن حياتها الجادة التي لم يكن بها سوى صديقات عمرها الخمس، ودراستها، وعملها... حتى ظهر الحب في طريقها فجأة ليقلب موازين هذه الحياة الرتيبة ببعض معجزات الحب التي سنتعرف عليها من خلال العيش مع مغامرات هذه الرواية العاطفية الجميلة.





147- سجينة حبي

تبدأ أحداث هذه الرواية بغرق مركب يضم بعض العلماء والمساعدين، لكن تنجح البطلة "ياسمين كيربي" في النجاة من عاصفة الموت وينتشلها "مايتو روما" من عرض البحر.

يقع الواحد منهما في حب الآخر من أول لحظة لكن "ماتيو" يعترف لها بأنه لن يتزوج أبداً فهذا قدره.

ترى ما السبب الذي دفع "ماتيو" إلى عدم التفكير نهائياً في الزواج؟ ما الذي يخفيه في حقيقة الأمر؟ ماذا ستفعل "ياسمين كيربي" للدفاع عن حبها؟ هل تنجح أم يكون الفشل مصيرها؟ ما موقف أخوات "ماتيو روما" من قصة الحب هذه؟

ستتعرف –عزيزي القارئ- على إجابة هذه التساؤلات لدى متابعتك لهذه الرواية الشيقة.





148- عذاب الحب

إن الوقوع في شباك الحب لم يكن ضمن خططها. إنها لم تضعه في حسبانها. إن عملها يحتل مكانة كبيرة في حياتها وتعطيه أولوية كبرى. يعكس مؤتمرها العلمي واقعها اليومي.

تدرك "ماجي" حتى الآن كيفية تهميش دور الرجال في عملها. شعرت بألم خافت في حلقها.. إنها ليست متأكدة من نجاحها في التعامل بالمثل مع "جويل بندكت".





149- المرأة العنكبوت

يحضر "تايلور" وهو رجل أعمال ناجح ووسيم –حفل زفاف مطلقته إلى رجل آخر. وهناك يلتقي بصديقة مطلقته "لورنا" بعد فترة طويلة من آخر لقاء لهما أثناء زواجه، ورغم أن الفتاة كانت بوهيمية تعيش حياة الغجر وعلى النقيض تماماً من "تايلور" رجل الأعمال الراقي إلا أنه يقع صريع حبها ويحال بشتى الطرق أن يجعلها تتجاوب مع حبه، ترفض الشابة هذا الحب بكل قواها لاختلاف طبيعة كل منهما وحياته عن الآخر. كما أنها مسؤولة عن أسرة كاملة من الفنانين غريبي الأطوار لا يعملون، وهي المسؤولة عن توفير لقمة العيش لهم، تقع أحداث كثيرة ومفارقات مضحكة، فهل ينجح "تايلور" في لإيقاع الفتاة البوهيمية ذات الشعر الحمر في حبه؟





150- الجزيرة الغامضة

تحكي هذه الرواية الممتعة قصة الشاب "أندرو" الذي يأتي لحل لغز سرقات متكررة تحدث لـ"بربار برودي" بناء على طلب من عمه، وأثناء محاولاته العثور على السارق يقابل الجميلة "جيل" ويهيم بها عشقاً حتى إنه قد قرر الزواج بها، ولكن فرحته لم تتم عندما يراها وهي تتسلل من منزل "بربارا" ليلاً لتدس شيئاً في خيبها، ترى ما الذي دفع شابة في منصب مديرة لسرقة إحدى صديقاتها؟ وكيف سيتصرف "أندرو" حيال هذا الموقف الصعب؟
ترى هل تكون "جيل" لصة سينامون، أم أنها بريئة؟ تعال معنا نتصفح هذه الرواية الممتعة كي نتعرف على إجابات كل هذه الأسئلة ونحل اللغز معاً.

 
 

 

عرض البوم صور red rous  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دليلك في روايات ألحان, دليلك في روايات ألحان (دار ميوزيك)
facebook



جديد مواضيع قسم روايات ألحان
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:49 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية