لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مذبحة لراقصي السامبا..في ريال مدريد

رغم الجهود الضخمة التي بذلها نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم لضم المهاجم البرازيلي الشاب روبينيو من سانتوس البرازيلي قبل بداية الموسم الماضي وعلي الرغم من المشاكل التي يعانيها الفريق

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-07, 12:26 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
امير السياحه والسفر


البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 20210
المشاركات: 2,370
الجنس ذكر
معدل التقييم: جلاد الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 67

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جلاد الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Viking مذبحة لراقصي السامبا..في ريال مدريد

 

رغم الجهود الضخمة التي بذلها نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم لضم المهاجم البرازيلي الشاب روبينيو من سانتوس البرازيلي قبل بداية الموسم الماضي وعلي الرغم من المشاكل التي يعانيها الفريق في الموسم الحالي خاصة في خط الهجوم يعتزم النادي الاسباني بيع روبينيو في نهاية الموسم الحالي.
لم يكن أحد يتوقع أن يفشل النجم البرازيلي الشاب الذي انتقل الي النادي الملكي في يوليو 2005 في حجز مكانه بالتشكيل الاساسي خاصة بعد المقابل المادي الكبير الذي دفعه النادي الاسباني لضمه بالاضافة الي الصراع المثير مع الاندية الاخري علي التعاقد مع اللاعب بل ومع سانتوس نفسه الذي تمسك بشدة ببقاء اللاعب ضمن صفوفه إلا أنه حصل علي مقابل مادي كبير دفعه للاستغناء عن النادي.
لكن اللاعب البرازيلي روبينيو فشل في نيل تشجيع ومساندة جماهير ريال مدريد ولم يحظ بنفس الشعبية التي نالها نجوم آخرون في الفريق نظرا لافتقاده الثقة بنفسه بالاضافة الي افتقاده للولاء الي الفريق.
قال مسئول كبير بالنادي "اتخذنا القرار بشكل نهائي في يناير الماضي وكان مستواه وسلوكه في آخر مباريات خاضها مع الفريق وهتافات الجماهير المعادية له سببا في فشل محاولات اقناع جهاز الكرة باستمراره مع الفريق.. الجميع تعبوا من انتظار صحوة روبينيو ولم يعد هناك من يثق به".
اكد المصدر ان بقاء روبينيو مع ريال مدريد اصبح مرهونا بأمرين الاول هو أن يطالب المدير الفني الجديد الذي سيتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل ببقاء اللاعب والثاني اذا لم يتلق النادي عرضا "محترم" لشراء اللاعب.. وأوضح المصدر ان العقد "المحترم" بالنسبة لريال مدريد من اجل الاستغناء عن اللاعب يعني ان يكون المقابل المادي نحو 18 مليون يورو "5.23 مليون دولار" .. وتردد في الاسابيع القليلة الماضية ان ريال مدريد سيطلب 30 مليون يورو "2.39 مليون دولار" للاستغناء عن روبينيو وهو نفس المقابل الذي دفعه النادي الي سانتوس لشراء اللاعب قبل عام ونصف العام.
لكن ريال مدريد يدرك حاليا ان مستوي روبينيو تراجع كثيرا عما كان عليه عندما كان ضمن صفوف سانتوس وبالتالي يصبح من الخيال انتظار بيعه لأي ناد بنفس المقابل الذي دفعه ريال مدريد لسانتوس.. كما أن روبينيو فقد كثيرا من الحماس الذي كان يتسم به عندما انتقل لريال مدريد ويبدو الآن "تائها" يبحث له عن وجود في الملعب حيث يفتقد الثقة كما تتسم قراراته داخل الملعب بالعشوائية والتوتر.. والاكثر من ذلك هو شعور ريال مدريد بالضيق من سلوك اللاعب خارج الملعب ايضا.
علي سبيل المثال ذكرت وسائل الاعلام في وقت سابق واقعة وصول روبينيو للتدريب وهو في حالة سيئة بعد ليلة قضاها في احد الحفلات.. ونفي روبينيو ذلك في حين لم يعلق النادي بالنفي علي ما ذكرته وسائل الاعلام.. وقال بيديا مياتوفيتش مدير الكرة بالنادي لسنا مضطرين لابداء أي تفسيرات .. روبينيو لاعب محترف يعرف المطلوب منه تماما تحدثنا مع وكيل أعماله ووالده عن موقف اللاعب مع الفريق حاليا.. ويجب ان يتدرب روبينيو فقط حتي يقنع مدربه بمستواه.
حول روبينيو نفسه الي ما يشبه "جزيرة" داخل غرف خلع الملابس ونادرا ما يندمج مع زملائه منذ رحيل مواطنه رونالدو الذي انتقل الي انتر ميلان الايطالي في فترة الانتقالات الشنوية الماضية في يناير الماضي حيث كان رونالدو أقرب زملائه اليه.. ولن يشعر أي لاعب بالفريق حاليا بالاستياء أو خيبة الامل في حالة انتقال روبينيو من الفريق لأي ناد آخر.
علي عكس ما كان متوقعا اصبحت أيام اللاعب في ريال مدريد معدودة بعد ان كان بمثابة "المنقذ" عندما تعاقد معه ريال مدريد منتصف العام قبل الماضي علي أمل ان يصبح في ريال مدريد مثلما هو الحال لمواطنه رونالدينيو في برشلونة الاسباني المنافس العنيد لريال مدريد.. وذكرت مصادر في النادي: اللاعب نفسه اصبح مقتنعا بأن مستقبله سيكون خارج مدريد.
يبدو أن الوقت الحالي هو الوقت العصيب للبرازيليين "راقصي السامبا" في ريال مدريد حيث يقترب ايمرسون ايضا من ترك النادي كما استبعد المسئولون في النادي تجديد عقد المدافع البرازيلي المخضرم روبرتو كارلوس.

 
 

 

عرض البوم صور جلاد الليل  

قديم 26-02-07, 08:01 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6263
المشاركات: 570
الجنس ذكر
معدل التقييم: نسيت أنساك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسيت أنساك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جلاد الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

شكراً أخووووي جلاد عالموضوع

الله يسلمك ويعطيك ألف عااااااااافيه

 
 

 

عرض البوم صور نسيت أنساك  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:13 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية