لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-07, 12:39 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18763
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: باقي فرح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
باقي فرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : باقي فرح المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الخامس ..



وصلت حلا البيت وخلقها ضايق .. رمت نفسها ع السرير ودها تنام ,, بس ضلت الأفكار والذكريات تتزاحم في بالها ..

دخلت شوق وقالت : حلا , ليش مانلوح عند مشاوي .؟

سمعت حلا الأسم , وابتسمت ,, تذكرت مشاري الموظف اللي في المستشفى ,,

مع انها ماقدرت تتذكر ملامحه زين .. لكنه ظل في بالها دقيقتين ..

قالت حلا في نفسها : وش اللي جابه في بالها الحين ..

شوق : بس طلال احسن منه

ضحكت حلا .. طبعاً طلال احسن ,, طبعاً ..

مافي مجال للمقارنه بينهم أساساً ..

مافي مجال للمقارنة بين طلال واي احد ثاني ..

لانه في كل مره , بترجح كفة طلال ..

وبيكون هو الأحسن والأفضل والأجمل ..

في عيني أنا على الأقل ...!!

يؤ يؤ يؤ ..!

حلا اسمعي نفسك

وش قاعده تقولين .. ؟

صدق انك انهبلتي ..

ضحكت حلا اكثر على نفسها بعدين خذت جوالها واتصلت على غدير ..

حلا : هلا بالعروس .. شخبارك ؟

غدير تضحك : انا تمام , وانتي شدي حيلك عشان تصيرين عروس مثلي

....... : تقولين شدي حيلك كنّه دراسة أو اختبار , لا ..! تكفين , فكيني من هالسالفة ..

........ : والله من جدي , ترا فيصل عنده اخو اصغر منه بسنه , واذا بغيتي اضبط لك الموضوع

......... : هاي انتي ! وش شايفتني عانس ولاداقه اطلب منك رقم خطابة ؟

......... تضحك : لا يعني بس قلت لو ناخذ اخوان عشان نظل قريبين من بعض ..

......... بمزح : لا ! انا ابي فيصل !

.......... بعصبية : نعم ! لا ياماما فيصل حقي . انتي دوري لك واحد ثاني

......... : يالخاينه , وين ايام الثانوي تقولين انا وانتي مانتزوج الا واحد ويسكننا حتى بشقة وحده , هذي الصداقة اللي تعرفينها , طلعتي أي كلام ..!

......... : اوه هذي من جدها صدقت , شوفي لك كل شي تبينه ... الا فيصل . .. ( وتغيظها بنبرة صوتها ) لأ يعني لأ ..

....... : احسن خلي فيصلك لك وععععععععععع من زينه , طلا.. ( بتقول طلال احلى بس ماكملت )

....... وكأنها استنتجت شي : ايه وشفيه طلال ؟

........... : انا ما قلت طلال اصلا

........... : حلااااااااااااااااااا لا تنرفزيني , قلتي طلال

.......... : دبّه , ماقلت ..

......... : طيب خلاص ماقلتي , غيري الموضوع

حلا تعاندها : طلال احلى من فيصل بمليون وعشر طعشر مره !

غدير : الشرهه علي انا اللي اوريك صورته ..

حلا : احسن تستاهلين

غدير : طيب قولي يللا وشصار معاك ..

ضحكت حلا بعفوية على غدير اللي مهتمه تعرف السالفة ومانستها ..

طيب .. اسمعي ..

وقلت السالفه لغدير اللي بدورها قالت قصتها مع فيصل وحددت موعد للملكة ..

قالت بعدها ,, وحسيتها صادقه في كلامها : احس انك مارح تنقطعين عنهم , بالعكس تقوى علاقتك فيهم اكثر , بأي طريقة كانت ..

استغربت من جملتها الأخيره وقلت : كيف بأي طريقة يعني ؟

قالت بتهرب من الإجابه : لا , قصدت يعني .. باي طريقة يعني .. مدري خلاص مدري

قلت انا : دببببببببّه والله انك بايخه , فهمت قصدك اصلا , لا تفرحين ماقد فكرت في هالشي

ماصار لي معاهم اسبوع اصلا ..


قالت غدير وهي تصر على كلامها : تحبينه , والله انك تحبينه ..

قلت وبكل ثقه : أي احبه , بس مافكرت بفكرتك هذي .

قالت غدير وحسيت بالتأكيد في كلامها : يعني طول المده اللي قعدتي فيها عندهم , ماتخيلتي ولو مره , انك تتزوجينه او على الاقل تنخطبين له ؟

انا بكل تأكيد واصرار نبع من قلبي : منتيب صاحية , لا طبعاً , صحيح اني افكر في طلال كثير .. واحبه ,, بس ما أعرف نوع الحب اللي بيني وبينه .. ولا فكرت اصلا او تخيلت ..

قالت بكل هدوء : طيب وش فيك عصبتي ؟ ترا مو عيب ولا حرام انك تفكرين او تتخيلين في شي زي كذا ..

قلت انا وبين في صوتي ضيقة الخلق : يعتبرني اخته , او يمكن حتى بنته .. احس عطف في تعامله , مو اكثر من كذا ..

قالت غدير وحسيتها تتحدى : طيب , الأيام تثبت لك ولي هالشي , وبتقولين غدير قالت ..

توّني بكمل كلامي .. قالت لي غدير باستعجال : حلا اكلمك بعدين .. معاي خط

قلت بمكر : مييييييين ؟

قالت بعصبيه وسكرت بعدها : انقلعي اكيد فيصل ولا ماكا ن صرفتك , باي

ياحليلها غدير ,, ودي اشوف وجهها وهي تكلّمه .. احسّ انها متخبّيه تحت السرير أو ورا الباب ..

ماودي اضحك ,, اكيد انا بلوتي أكبر لو أني بمكانها .. !!


بعد ايام ..

صحيت بدري ,, بديت اروح الجامعة بالباص ..

كنت اروح معاه احيانا بداية السنة .. بعدين بطّلت ..

ليه غيرت رايي الحين ؟

مادري .. منال بنت خالتي تروح بالباص .. بس الفترة اللي قضيتها عندهم كان يودينا اخوها عشان ما أصير بلحالي معاه ..

احم , مبيّنة التصريفة ؟

طيب خلاص ..

رحت مع الباص عشان طلال !



كان يقول ان الباص أحسن ,, ويصير معاك جماعه ومو بلحالك .. ويعوّد الناس على الإلتزام بالوقت والمواعيد ..

مع اني ادري مايهمّه اقتنعت بكلامه ولا لا ..

بس ..

 
 

 

عرض البوم صور باقي فرح  
قديم 07-03-07, 12:43 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18763
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: باقي فرح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
باقي فرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : باقي فرح المنتدى : الارشيف
Questionmark

 

بس ..


سمعاً وطاعه طلال ..!


ركبت الباص وطبعاً تلفت على كرسي فاضي .. ماحب اقعد جمب احد الا اذا كنت اعرفه ..

مافي سبب كبير .. بس في بنات ملاقيف ,, عينهم عليك طول ماهم قاعدين .. مايمديك تكتبين مسج ولا تقرين شي , حطوا عيونهم عليك ..

كالعادة ,, سندت راسي على الشباك ..

سرحت وأنا أتأمل ( الرايح والجاي ) .. السيارات والناس , وأحاول أحفظ الطريق اللي صار لي شهرين أشوفه وكني أول مره أشوف شوارعه ومبانيه ..

اعتقد انها ميزه تخص الرجال ... !

ماشاء الله عليهم

من اول مره يروحون مكان .. يحفظون الطريق علطول ..

او ان انا مخي مايهتم بهذي الأشياء .. !

الحمد لله ان الحريم مايسوقون سيارات ..

وخاصة أنا ..

اللي مداومه في صحارى مول , ومادري الى الأن في أي شارع هو .. !



المهم .. وقف الباص .. !

كنت اظن انه تعطّل , بس يوم صحيت من غفوتي البسيطه ,, شفت بوابة الجامعة .. !

وصلنا بهالسرعه ..؟

فعلاً ما أحس بالوقت لما أدخل (عالم افكاري ) ..

دخلت وشلت عبايتي ..

كنت امشي في طريقي للكافتيريا , اللي التقي فيه بالبنات دايما ..

رن جوالي , وذكرني اني ماحطيته عالسايلنت ..

كانت منال ..

رديت بمرح : يالله صباح خير , نعم وش هالازعاج ؟

قالت منال : شفتي شلون ! ماقدر اصبر عنك

انا : هههههههههههههههههه تكفين عاد

منال : انتي بالجامعه ؟

انا : لا نايمه بالبيت

ضحكت على منال اللي شكلها مافهمت المزحه : تستهبلين ؟

قلت : طبعا , وشلون نايمة واكلمك ؟

ضحكت منال على غبائها : طيب , وش اخبارك ؟

...... : تمام الحمد لله , انتي كيفك ؟

...... :تمام

.......: منال , لا تقولين مو جايين بيتنا الاربعاء هذا , ترا كل يوم تأجلون .!

....... : لا ان شاء الله بنجي ..

قلت بفرحه ,, واعتقد اني صرخت لان البنات اللي كانوا يمشون حولي ,, كلهم التفتوا علي ..

: قولي والله !

انحرجت وابتسمت , وبعدت عنهم شوي قلت باهتمام : وطلال .. بيجي معكم ؟

قالت منال بعد تفكير قصير : مادري , ماتوقع ..

...... : مو على كيفه , لازم يجي !

قلتها بحماس , واعتقد ان منال استغربت من جملتي وقالت : طيب ..! بقول له , وان شاء الله يوافق ..

قلت باحراج : طيب .. ردّي علي ..

....... : اوكي .. يمكن ادق عليك المغرب لان عندي تأخير اليوم ..

.حاولت ارقّع واصرّف .. قلت وانا فيني الضحكة : ايه ترا شوق أبلشتنا في البيت , كل يوم تسأل متى يجي طلال

حسيت ان السالفه ما مشت على منال , بس وشسوي , قالت : ياحليلها , أي والله طلال يحبها ,,



وأنا طيب ؟ تراي حبوبه وحليوه .. وخفيفة دم .. والناس يحبوني ,, ليه شوق بس .. ؟

قلت بمزحه : الله يهني سعيد بسعيده ,, يالله انا وصلت عند البنات , انتظر اتصالك المغرب

قالت منال وهي تضحك , حسيتها تتخيل شوق وطلال : يللا مع السلامه ..

سكرت منها ,, ومسكت الجوال بيدي .. وضحكت ضحكه وانا منزله راسي , عشان ماينتبهون البنات ..

الحين يقولون خبله ..! تضحك بلحالها ..

تخيلوا وحده كذا تمشي تتذكر اشياء وتضحك .. !


اوه وين راحوا البنات .. ؟

رفعت لي وحده منهم يدها , ورحت لعندهم ..

قالت وحده منهم : مضيعة انتي اليوم .. !

قالت الثانيه : ماتدرون شالسالفه , حلا لابسه نظارات , يمكن عشان ماتشوف !

قلت وانا ارفع نظارت الشمسية , واجلس على الكرسي : بااااايخه مايضحك ..

الكل ضحك ,, عداي انا ..

قالت نوره : الله يعين , شكلها حقدت علينا ..

.... : لا ماحقدت , تذكرت ان عندي كيمياء , ودكتورتنا تجيب المغص , مغروره وماتفهّم شي

( ويوم قلت كيميا , تذكرت طلال ,, وابتسمت )

قالت وحده منهم : الحمد لله , قبل شوي مكشّره والحين تبتسم !

ضحكت على نفسي وانا اطلع محفظتي بروح الكافتيريا : اقوم اجيب لي فطور اصرف ..


بعدها ...

طلعت من المحاضره الغثيثه , ورحت ادور على غدير , ابي اقول لها عن مكالمة منال , ماني قادرة اصبر .. !

: الو , غدير يادبّيه وينك فيه ابغاك

غدير بصوت تعبان وكأن مالها خلق : انا في مبنى 21 , تعالي لي

..... : اف حرام عليك بعيد . مالي خلق امشي

.... : اجل اقعدي مكانك !

..... : نعم ! لأ بجي , عندي سالفه لك ..

..... : اجل بلا كسل , انا ماني قايمه , عندي محاضره بعد ربع ساعه بنفس المبنى , تعالي بسرعه

..... : طيب انا جايه , وتلفّتي حولك على مكنسه ولا عصا , عشان اذا جيت تصفعيني فيها !

عليك أخلاق تجاريه غدير ..


قالت غدير : اوه ! نعسانه ,, انتي تعالي بس !

وسكرت منها وانا امشي لعندها ..

دخلت المبنى , وشفتها جالسه تحوس بجوالها , وقفت قبالها وقلت : خير ؟

رفعت راسها باستغراب : وشو ؟

..... : وش عندك قاعده عند المصعد ؟ تشحذين ؟

..... : المبنى هذا دايم مليان , ومافي مكان ..!

تربعت قبالها وقلت السالفه , وتوني مخلصه , ضحكت غدير ,, وضحكه حسستني ان تصريفاتي لمنال من جد بايخه ومضحكه ....

قلت بترجي : قولي يارب يجي معهم

قالت وهي تفرك عيونها : احسب عندك سالفه , قومي على محاضرتك لا تشوتك الدكتوره !

..... : اوووه طيب انتي وش تتوقعين انتبهت منال ولا لا ؟

..... : البزران ماتمشي عليهم ياحلوه .. كيف منال .. ( وقالت حسيتها تبي تخوفني ) : الحين بتقول لطلال وبتطلعين مطفوقه قدامه

شفت الساعه .. وكان باقي 5 دقايق على المحاضره , قمت واقفه ,, وخذت الملزمه اللي بحضن غدير , وطقيتها بخفيف على راسها وقلت بعصبية : والله مقابل وجه الدكتورة سعيدة اصرف من مقابل وجهك وانتي تستهبلين ..


وصلت البيت .. ومادري ليه كنت كل شوي اطالع بالجوال .. انتظر منال تتصل , مع انها قالت لي مارح تتصل قبل المغرب ..

طبعا مافي وقت انام .. المطبخ وأمي ينتظروني عشان عزيمة اليوم .. اقوم ابدل ملابسي وانزل تحت احسن لي ..




الوقت يمر .. والمغرب اذن .. راحت حلا صلت وبدلت ملابسها .. مسكت جوالها وجلست على السرير .. محتاره تدق هي على منال ولا لأ .. !

اخر شي قررت انها ماتدق ...

بعد فترة .. وصلوا الضيوف .. عزيزة ومنال .. و ................طلال ..!


جلس طلال 5 دقايق بعدها استأذن ..

ماحبّ انه يطول عندهم عشان تاخذ حلا راحتها ..

طلع وراح يتمشى ,, وقضوا الاربعة احلى اوقات مع بعض .. وحلا مبسوطة بس كان ودها ان طلال يكون معاهم ..

صحيح انه مايجلس معاهم كثير لانه يبيها تاخذ راحتها , بس كانت الاوقات اللي يكون فيها موجود .. من احلى الاوقات .. وامتعها ..

قالت منيرة وهي تكلم حلا : قومي البسي عبايتك , الحين بيجي طلال بياخذ اهله , وروحي المطبخ جهزي كاسة عصير عشان اذا جا ..

حلا وهي بتنط من الفرحة لان طلال بيرجع : ان شاء الله

راحت حلا وجهزت الصينية وطلال دخل المجلس وارتاح على الكنبة في الوقت اللي كانوا عزيزة ومنال يلبسون عباياتهم ..

دخلت حلا ووقفت من بعيد .. وحطت الصينية من بعيد برضو .. وقالت : تفضل طلال ..

طلال : يزيد فضلك مشكوره .. ( وابتسم ابتسامه خلت حلا تلتفت على منال ) وتصرّف وتغير الموضوع : عاد لاتقطعون عنا تعالوا دايم

منيرة : أي والله ماودنا ننقطع مره عليكم ومره علينا .. الله يعينكم عاد ( وتضحك )

عزيزة تضحك : والله حياكم الله باي وقت , انا مدري ليه حنا من زمان قاطعين , خلاص ا شاء الله المره الجاية علينا احنا

منيرة : ان شاء الله

سكتت عزيزة شوي بعدين ابتسمت وطالعت في حلا وقالت : ليه مانلم الشمل , وناخذ حلا لطلال , ويصير مانقطع ابد .. وشرايك .. ؟

الكل سكت وعيونهم على اثنين .. حلا .. وطلال .. في انتظار ردّة فعلهم ..!!



















ها ,, رايكم وتوقعاتكم وتعليقاتكم .. بليز ..!!

 
 

 

عرض البوم صور باقي فرح  
قديم 07-03-07, 06:26 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متقدم


البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4603
المشاركات: 180
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : باقي فرح المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تفاجئت من الحركة السريعة
ما توقعت يصير الشي بهالسرعة والله عزيزة ما تضيع وقت
بس احس انه رايحة تكون في مشكلة مع اهل حلا
ارجوك لا تتاخري هذه المرة


اكيد حلا راح تذوب بحالها
وطلال ابو الابتسامات اكيد راح يكيف

 
 

 

عرض البوم صور زهرة  
قديم 10-03-07, 10:54 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 23179
المشاركات: 144
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملح العرب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملح العرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : باقي فرح المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

خيال خيال خيال

حركه عزيزه مره قويه 00

 
 

 

عرض البوم صور ملح العرب  
قديم 12-03-07, 12:47 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18763
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: باقي فرح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
باقي فرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : باقي فرح المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء السادس ..

وجه حلا كان خالي من أي تعابير .. غير انها نزلت راسها ومانطقت بكلمة ..

طلال كان يشرب العصير .. وجّه نظراته لأمه وابتسم , بس كانت ابتسامه مانتبهت لها حلا , لان شفايفه كانت مازالت على الكاس , وهو مارفع الكاس عن وجهه , وظل يشرب ..

قالت منيرة وهي تبتسم : موضوع سابق لأوانه , نفكر ونرد عليكم ( وغمزت لعزيزة )

حط طلال العصير على الطاولة , وقال لما شاف حلا بينفجر وجهها من حمرته : يللا يمه , مشينا ؟

ضحكت عزيزة على حلا وسلمت وطلعوا ..

سكرت حلا الباب وراهم وقفلته بقوه خلت امها تضحك عليها . قالت منيرة وهي تمسك نفسها من الضحك :

وشفيك حلا ترا ماقلنا شي غلط .!

...... : نعم ! وش غلط قسم بالله فشله , كذا علطول يللا لصّقوني بالرجال .. ما أحب هالأسلوب

...... : هي قالتها بس كذا , بس يوم فكرت فيها , قلت ليه لا ! ,

خلاص طيب لاتعصبين علينا اعتبريها تمزح

...... : حتى لو تمزح , تقول قدامه كيفها , او قدامي كيفها , بس مو وحنّا مع بعض ,

...... : حلا تراك مكبره الموضوع , ماتبينه خلاص عادي مارح نغصبك عليه .. !

......: من جدكم انتوا ؟ توّك تقولين نمزح ..!

...... : اقول حلا , شيلي الصينية لو سمحتي وروحي بدلي لشوق اختك وخليها تنام , ومدام ان حنّا ازعجناك بالموضوع , خلاض فكري فيه بعدين .!

شالت حلا الصينية وحطتها بالمطبخ ورقت فوق علطول وفيها الصيحة من الاحراج ..

رمت نفسها على السرير ..

قمة الاحراج ..!

الله يهديهم ذا الكبار مايهمهم احد ..

لا وتقول لي قدامه ..!

المشكلة اني ماقدرت حتى اشوف تعابير وجهه ووش ردة فعلة ..

يالله احس اني مالي وجه فيه ..

ماقدرت اطالعه حتى ..

بغيت اطلع من المجلس بكبره .. !!

اعوذ بالله على هالسوالف ما أحبهاااااااااا ..


وفي السيارة .. انفتح نفس الموضوع مع طلال

قالت منال الملقوفه : ها طلال ماقلت لنا وش رايك تبغى البنت ولا لا ؟

طلال رفع راسه على منال من مراية السيارة بس ماردّ عليها

عزيزة : أي ياولدي وهي الصادقه وشفيها حلا والله ان مافي مثلها وتناسب لك

قال طلال : يمه ..! الحين انا قلت لكم بتزوج ؟ انا خلصت دراستي اصلا ..؟

...... : لا ياولدي ماقلت .. بس انت باقي لك ترم او سنه بالكثير وتتخرج ان شاء الله .. احنا مانقول لك تزوجها الحين .. على الاقل نخطبها .. عشان ماتروح البنت مننا

يعني بنت اختي واعرفها , صح ماكانت علاقتنا فيها قويه بس انت بنفسك شفت , شهرين مدري ثلاثه من جات عندنا وكأنها وحده مننا , وانا ملاحظه على معاملتك لها مره حلوه , ومو مقصر عليها بشي ..

قال طلال بعد ما أخذ نفس طويل : طيب , لما اهتم فيها واسأل عنها واعاملها اوكيه , معناها اني ابغاها ؟

منال : لا . بس ماقلت ماتبغاها ..!

طلال : قفلوا الموضوع بليز مو وقته .. اصلا انا تشغلني دراستي ماني فاضي لشي ثاني .. وطول ماهي بنت خالتي وحسبة اختي بظل اهتم فيها واحرص عليها وأسأل عنها , انتي تعرفين ان خالتي الله يهديها مخليتها على راحتها , وابوها تعبان هالفترة ..

وفتح طلال موضوع ثااني تهرباً من الموضوع هذا ..






الايام تمر .. وطلال يروح ويجي على بالي .. مو عشان الكلام اللي قالته خالتي عزيزة ..

كل فترة وفترة تتصل علي منال , وتسألني ان كنت ابي شي ...

حلا طلال يقول لك بيروح المكتبة تبين شي منها ..؟

حلا , انا وطلال بنروح السوق توصين شي ..

حلا , اكيد مو محتاجه تروحين مكان او تشترين شي ..؟

مع ان عندي سواق واقدر اطلع بس الفترة الاخيرة عشان ابوي تعبان , ماقدرت اطلع , والصراحة استحيت اقول لهم ..

بس طلال بنفسه قال لمنال وخالتي خلينا نطلع نتمشى وناخذها معانا ..

رحت لابوي استأذنه , وبالموت وافق , مدري ليه ..

وامي حسيتها بعد مو راضيه مره , بس وافقت ..

صراحه طفشت من البيت ..!


وكانت طلعتنا , احلى طلعة , وكانت احلى مره اروح فيها لصحارى مول .. ليه مادري ..!

خاصة ان شوق ماكانت معانا , وخليتها عند امي , ارتاح من مسؤليتها والمراكض وراها في كل مكان ..

بس من جد .. حياتي معاهم . غير ..

وتعاملهم معاي وطيبتهم ..

بس مدري هل لان انا كاسرة خاطرهم , ولا وش القصه ..؟

المهم , شريت اكسسوارات لفستان ملكة غدير ,, واللي بعد يومين ان شاء الله ..

ياعمري غدير .. حالتها حاله .. خليني اكلمها واتطمن عليها

........ : الووووووو غدير يالشينة وينك

.......... بصوت نايم : هلا والله

....... : انتي نايمه من جدك , الساعه 8 بالليل ترى

......... : تكفين اسكتي , ترا بالموت انام هالايام ..

.........: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعينك على ما بلاك , انتي اللي تبين فيصل وتبين الزواج .. تحملي

........ : والله لو انك حولي كان مايردني الا جوالي في جبهتك , يللا .... قفلي الخط .. ابي انام

........ : ماشاء الله عليك ذوق , لا مارح اقفل وش رايك , قومي يللا بعدين تسهرين بالليل ..

قالت غدير بطفش ممزوج بشوي عصبية : الله يسلط عليك طلال ..... ويحرمك من النوم .... مثل ماحرمني فصيل منه

........ : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا استغفري ربك , خلاص والله بقفّل الخط روحي نامي للصبح مابي منك شي , يللا مع السلامه مع السلامه ...


صاحية ذي ؟ وش فيهم علي يبغوني اتزوج غصب .. ؟




صحت غدير بعدما تقلبت على السرير كم مره وماجاها نوم بعد ما اتصلت عليها حلا , خذت جوالها وكتبت مسج لحلا وهي تضحك : ( الله ياخذ بليسك , عيّا يجيني نوم جالسه اتقلب زي الدجاجه على الفحم , مالت عليك ..!)

ردت حلا : احسن ! محد قال لك تدعين علي يادبّه

غدير : وبدعي هالدعوه بعد في اوقات الدعاء المستجابه ..!

حلا حطت ايقونة وجه مطلع لسانه , وكتبت : انقلعي , بس أي شي يجي منك حلو ( وجلست تضحك بقوه)

غدير ضحكت وقامت من سريرها


راحت سلمت على ابوها وامها , وققفت تتكلم معاهم عن الملكة شوي ..

 
 

 

عرض البوم صور باقي فرح  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية