لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم البرامج والعاب الكمبيوتر > الجوال
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الجوال جوال , برامج جوال , نوكيا ,سوني


موبايلي تطلق خدمة ptt اضغط وتحدث

أطلقت شركة اتحاد إتصالات (موبايلي) خدمة "موبايلي حول" PTT,بتغطية شاملة لجميع أنحاء المملكة وذلك لأول مرة، وهي الخدمة التي تتميز باتصال صوتي مباشر " لاسلكي" مع شخص أو مع عدة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-07, 12:33 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14583
المشاركات: 738
الجنس ذكر
معدل التقييم: SaSoRi عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
SaSoRi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الجوال
Deal موبايلي تطلق خدمة ptt اضغط وتحدث

 

أطلقت شركة اتحاد إتصالات (موبايلي) خدمة "موبايلي حول" PTT,بتغطية شاملة لجميع أنحاء المملكة وذلك لأول مرة، وهي الخدمة التي تتميز باتصال صوتي مباشر " لاسلكي" مع شخص أو مع عدة أشخاص في وقت واحد، وبرسم شهري منافس ودون أية رسوم أخرى، لتناسب جميع الفئات كالأفراد والأصدقاء أو الأعمال التجارية بشكل مأمون وسريع، وتقدم خيار جديد من التواصل عبر الهاتف المتحرك.

ويمكن الاستفادة من خدمة "موبايلي حول" اللأسلكية بضغطة زر واحدة للإتصال حتى عشرة أشخاص في نفس الوقت وبشكل آمن ، وذلك من خلال تشفير المحادثات في خدمة "موبايلي حوِّل" على تقنية GPRS ، وبذلك لايحدث أي تداخل مع مكالمات أخرى ، بالإضافة إلى أن كافة أرقام ومجموعات خدمة "موبايلي حوِّل" تخزّن على شبكة موبايلي بشكل آمن، كذلك عند تغيير الهاتف فإن المشترك لايفقد قائمة الأرقام المخزنة بخدمة "موبايلي حوِّل".

وتتميزخدمة "موبايلي حول" بأنها توفر للمشتركبن معلومات عن حالات المتصلين من رموز (أيقونات) ، تخبر المشتركين بحالة وجود المتصل أو المجموعة ، وما إذا كان جاهزاً للتحدث أو مغلقاً للهاتف أو أنه لا يرغب بالخدمة . هذا و تبلغ تكلفة الخدمة سواء في الخطوط المسبقة الدفع أو الخطوط المؤجلة الدفع (المفوترة) 50 ريالاً على شكل رسوم شهرية فقط مع عدد غير محدد من مكالمات "موبايلي حول".

وتتيح خدمة "موبايلي حوِّل" الاتصال مع شخص واحد أو مع مجموعة من الأشخاص في آنٍ واحدٍ معاً ، ويمكن لك تشكيل حتى 10 مجموعات بكل مجموعة 10 أعضاء ، وتخزين حتى 250 رقم اتصال على خدمة "موبايلي حوِّل" على الهاتف الذي يحتوي على خاصية (إضغط لتتحدث) PTT، كما يمكن استخدام خدمة "موبايلي حوِّل" بسهولة ً، وذلك بإدخال الرقم الذي المراد الإتصال به أو مجموعة ألأرقام التي يراد الإتصال بها، ثم الضغط على زر (اضغط لتتحدث) على جهاز الهاتف.

كما توفر خدمة "موبايلي حوِّل" أيضاً للشركات والأعمال ، والتي ستمكن خدمة "موبايلي حوِّل" من عقد الإجتماعات أوالقيام بالاعمال العاجلة وتحديد أماكن وجود أعضاء فريق العمل، بالإضافة الى أنها ستوفر لدى قطاع الشركات كافة خدمات موبايلى عل هاتف واحد ، يمكن من خلالها إجراء المكالمات الصوتية ، و إرسال SMS و MMS و غيرها من خدمات موبايلي المتوفرة مع خدمة "موبايلي حوِّل" (اضغط لتتحدث).

هذا وتعد شركة (موبايلي) هي أول مشغل للهاتف المحمول GSM تقدم خدمة "موبايلي حول " PTT في سوق الإتصالات في المملكة وتأتي هذه الخدمة الجديدة (موبايلي) لتؤكد بذلك تميزها وانفرادها بخدماتها وعروضها ، والتي عودت مشتركيها بتقديم كل ماهو جديد في عالم الإتصالات. كما تتميز الخدمة في موبايلي أنها متوفرة في جميع أنحاء المملكة وعلى الطرق السريعة وحيثما تتوافر شبكة موبايلي التي اصبحت تغطي جميع مدن المملكة ومحافظاتها وطرقها السريعة.

المصدر www.mobily.com.sa

 
 

 

عرض البوم صور SaSoRi   رد مع اقتباس

قديم 27-01-10, 08:10 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : SaSoRi المنتدى : الجوال
افتراضي

 

الله يعطيك العافية أخوي
موفق

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم الجوال
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:50 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية