لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]om





العودة   منتديات ليلاس > قسم الهندسة الصوتية والاورغات > Korg كورج > Korg PA > Korg PA80
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


برنامج كامل 100% pa80

سلام عليكم اخواني هنا برنامج كامل والكمال لله ...برنامج شعبي مع باك اب للفلاش نصيحه قبل تحميل الملفات علورغ احفظ جميع ملفاتك بلك معجبك البرنامج ههههههه:dancingmonkeyff8: قد طرح

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-07, 03:45 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Dec 2005
العضوية: 1145
المشاركات: 1,820
الجنس ذكر
معدل التقييم: mdlek عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mdlek غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : Korg PA80
Bandit برنامج كامل 100% pa80

 

سلام عليكم
اخواني هنا برنامج كامل والكمال لله ...برنامج شعبي مع باك اب للفلاش
نصيحه قبل تحميل الملفات علورغ احفظ جميع ملفاتك بلك معجبك البرنامج ههههههه100% pa80
قد طرح الخ رفيق مشكور موضوع مشابه ولكن من دون الباك اب تبع الفلاش .....
100% pa80 ملاحظه::::عند ادخال هذه الملفات فنها بتحل مكان الملفات الموجوده عندك علفلاش واليوزر بنك يعني بنصح بشده عمل باك اب للفلاش والابرامج الي عندك وحفظها في مكان ما قبل تدخيل البرنامج الجديد.....!
بتمنى من لديه برنامج ان يضعو مع محتويات الفلاش كي يستفيد الجميع
والسلام عليكم100% pa80
ملاحظه::::
قبل نقل الملفات كاردبك 1 و2 و 3 و4 الى فلوبي يرجاء وضع المحتوى داخل مجلد وتسميه NEW_NAME.CRD

 
 

 

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar CARDBK01.rar‏ (1.19 ميجابايت, المشاهدات 913)
نوع الملف: rar CARDBK02.rar‏ (1.24 ميجابايت, المشاهدات 627)
نوع الملف: rar CARDBK03.rar‏ (1.19 ميجابايت, المشاهدات 681)
نوع الملف: rar CARDBK04.rar‏ (1.27 ميجابايت, المشاهدات 693)
نوع الملف: rar NEW_NAME.SET.rar‏ (666.4 كيلوبايت, المشاهدات 878)
نوع الملف: rar AUTOLOAD.SET.rar‏ (3.9 كيلوبايت, المشاهدات 316)
عرض البوم صور mdlek   رد مع اقتباس

قديم 13-02-07, 05:52 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 385
المشاركات: 74
الجنس ذكر
معدل التقييم: belalnassar عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
belalnassar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mdlek المنتدى : Korg PA80
افتراضي

 

اخ مدليك هل هدا هو نفس البرنامج اللي عندي؟ عشان بديش ابلش علفاضي شكرا الك

 
 

 

عرض البوم صور belalnassar   رد مع اقتباس
قديم 13-02-07, 06:19 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Dec 2005
العضوية: 1145
المشاركات: 1,820
الجنس ذكر
معدل التقييم: mdlek عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mdlek غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mdlek المنتدى : Korg PA80
Love

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة belalnassar مشاهدة المشاركة
   اخ مدليك هل هدا هو نفس البرنامج اللي عندي؟ عشان بديش ابلش علفاضي شكرا الك

اخ بلال مرحبا كيفك ......
اكيد نفس البرنامج
بتعرف المثل الي بقول ريحت الشئ ولا عدمه يعني احنا تبعين الpa80 بنحسد الي عندو كيترون ويماها
ههههههه لنو ميته برامج هذا الاورغ
انت فاهمني وعالله يترم انسان علينا برنامج حلو تحياتي ماجد..............

 
 

 

عرض البوم صور mdlek   رد مع اقتباس
قديم 13-02-07, 06:24 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 385
المشاركات: 74
الجنس ذكر
معدل التقييم: belalnassar عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
belalnassar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mdlek المنتدى : Korg PA80
افتراضي

 

ههههههههههههههههههههههههههه فهمت عليك بس انا عندي ياماها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تحياتي الك

 
 

 

عرض البوم صور belalnassar   رد مع اقتباس
قديم 13-02-07, 08:38 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Dec 2005
العضوية: 1145
المشاركات: 1,820
الجنس ذكر
معدل التقييم: mdlek عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mdlek غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mdlek المنتدى : Korg PA80
Talking

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة belalnassar مشاهدة المشاركة
   ههههههههههههههههههههههههههه فهمت عليك بس انا عندي ياماها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تحياتي الك

كخكخكخكخ ههههههههههه منا كمان عندي يماها بpsr 62

 
 

 

عرض البوم صور mdlek   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم Korg PA80
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:52 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية