لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


*&* عشق الجان للانس ( شي عجيب )*&*

مرحبا احلى اعضاء هيده لقاء تم مع احد الشيوخ بيحكي فيه عن عشق الجان للانس بجد بيشيب الشعر هالكلام تفضلوا تابعوه : عشق الجان لبني البشر حقيقة وامر

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-07, 10:03 AM   3 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 345
المشاركات: 14,884
الجنس أنثى
معدل التقييم: ^RAYAHEEN^ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
^RAYAHEEN^ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Afraid *&* عشق الجان للانس ( شي عجيب )*&*

 


مرحبا احلى اعضاء
هيده لقاء تم مع احد الشيوخ
بيحكي فيه عن عشق الجان للانس
بجد بيشيب الشعر هالكلام
تفضلوا تابعوه :


عشق الجان لبني البشر حقيقة وامر واقع اختلف في تفسيره اهل العلم فأثبته البعض ونفاه البعض الاخر والثابت في هذا وذاك ان حالاته باتت في ازدياد وانتشار بدرجة تفوق حالات السحر والحسد وهذا ما اكده الشيخ تركي الشمري المعالج القرآني الذي يقول انه في الشهر الواحد يعالج 10 حالات سحر وعدد لا يحصى من حالات العشق.

واشار الشيخ تركي الى ان الجن لا يعشق سوى ضعاف الايمان والبعيدين عن الله وعن العبادات فهم بالنسبة للجان صيد سهل.
وشدد الشيخ تركي على ضرورة ان يكون الشخص المعشوق راغباً في التخلص من هذا العشق الغريب فقوة الارادة تلعب دوراً كبيراً في الشفاء وعلى مدار حلقتين تحدث وفسر وشرح الشيخ تركي »للسياسة« تفاصيل تداخل عالمي الانس والجن وكيفية حدوث العشق من الجان لبني البشر وطرق الوقاية من ذلك العشق اللعين والشفاء والعلاج وتفاصيل اخرى تجدون نصها هنا:

ما اغرب حالات العشق من بني الجان للانس والتي صادفتها من خلال عملك كمعالج قرآني?

اذكر من القصص العجيبة عن عشق الجان قصة الشيخ معمر وهو من الجن وكان في السابق يدعى لوك المسيحي وقد حضر على جسد احدى الاخوات بينما كنت اقرأ وكان عاشقا لجسدها ومن جراء هذا العشق كان يعتدي عليها ويحرمها من الزواج والوظيفة.
المهم انه في احدى المرات التي كنت اقرأ فيها القرآن على الفتاة التي يعشقها الشيخ محمد حاليا ولوك سابقا تكلم عليها وحدثني فدعوته الى الاسلام فأسلم بفضل من الله تعالى وحفظ القرآن كله وكان يرتل القرآن ترتيلا عجيبا وهو يتلبس جسد امرأة لا تعرف من ترتيل القرآن الكثير.

وقد ترك الشيخ محمد جسد المرأة التي عشقها وشفيت المرأة تماما لكن العجيب انه من آن لاخر يتلبس هذه المرأة المعشوقة السابقة عندما كان مسيحيا ويطلب منها ان تذهب الي وفور ان تأتيني الى مقر العلاج يحضر على جسدها فأعرفه بصوته الاجش ويقول لي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فأرد عليه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته فيرد علي والله اني احبك في الله فارد عليه احبك الله الذي احببتني فيه فيقول اسمح لي يا شيخ فأنا ذاهب فينصرف عنها وتعود المرأة كما كانت ومن فترة لفترة يحضر عليها للسلام فقط وفور ان تأتيني يذهب عنها تماما.

خطوات العشق

وهل صمت المرأة المعشوقة من قبل الجان على هذا العشق حرام ام لا?

اذا رضيت هذه المرأة المعشوقة بهذا العشق الغريب فحرام عليها من دون شك ولكن من خلال خبرتي لاحظت ان اغلب المعشوقين من قبل الجان لا يفسرون ما يصيبهم ولا يعرفون الكيفية التي يحدث بها العشق لان العشق يحدث في خطوات فاولا يبدأ الانسان بالاحساس بانه يوجد من يدور حوله في الغرفة او يحوم حوله المرحلة الثانية للعشق ينتقل فيها الجن من نقل الاحساس الى الملامسة للشخص الذي عشقه والمرة الثالثة للعشق هي المعاشرة والاعتداء.
وهناك الكثير من النساء يقلن لي يا شيخ يأتيني ويعتدي علي اعتداء الرجل على المرأة ولا ارى منه شيئاً اشعر بكل الاحاسيس الى ان افيق مما انا فيه وكأنها لحظة انقضت من اللحظات وبسبب ذلك يحتار الانسان المعشوق في ما يواجهه ويكون امام خيارين اما الاستسلام لهذا الامر الواقع او محاولة ايجاد حد له لانه امر غير طبيعي وبعض الناس لا يلاحظ امر العشق لانه يعتبر ان هذا الامر الغريب الذي يحدث معه يغطي ويشبع جوانب في رغباته هو يحتاجها فيستسلم للمنامات والاوهام الخاصة بالعشق والبعض الاخر يرفض تماما ما يحدث له ويشعر بانه يوجد شيء غريب ويذهب الى الشيخ ويخبره ان ما يعاني منه تلبس او عشق.

وفي هذا السياق اذكر امرأة كانت تعاني من عشق جان وقد منعها من الاتيان لي لانها اخبرتني بانها تريد هذا العشق حتى وان لم تتزوج فقط استشعرت انها ترغب في هذه العلاقة لانها وسيلة لاشباع رغبتها وهنا لا ينفع العلاج القرآني معها.
واذكر انها كانت تكلمني وتحكي لي ما يحدث معها فتقول لي يا شيخ اذا احسست بقدومه الى الغرفة اقول له اطفئ النور فأسمع صوت مفتاح النور وهو ينطفئ تقول وبعد ذلك اسلمه نفسي فيأخذ مني ما يأخذ الرجل من المرأة وقد اخبرتني انها في البداية لم تكن تراه لكن بعد 6 سنوات بدأت تشعر به وهو يفتح ازرة ملابسها وتلاحظ انفاسه وطبعا هذا الكلام لم ارغب في قوله لانه صعب التصديق لكن هذا ما حدث فعلا.


الزواج المستحيل

وما الضرر الذي يقع على المعشوق او المعشوقة من قبل عالم الجن?

المرأة التي تعشق من قبل الجان يستحيل ان تتزوج وان تزوجت تطلق وايضا لا ينالها زوجها وكذلك الرجل اذا عشق من قبل جنية لا يتزوج واذا تزوج تبعده عن زوجته.
ويزداد الامر سوءا اذا كان المعشوق سواء كان رجلا او امرأة يرغب في عشق الجن له حيث يقاتل الجن هنا مع معشوقه ولا تجدي كل العلاجات الروحانية او القرآنية نفعا مع الشخص المعشوق.
فالجان اذا عشقوا عندهم الحب او العشق يعني التملك التام وهنا يعزل الجن من يعشق عن العالم المحيط به تماما, وتلك المرأة المعشوقة من الجن بعد فترة من رضاها عن هذا العشق تعزل تماما عن العالم الواقعي, الى ان تعيش حياتها في ظلمات الجن فتراهم وتشهد عوالمهم وترى في منامها الاحلام العجيبة وارواح تطير وبمرور الوقت لا يستطيع اي شخص ان يتزوجها او ان يعتدي عليها لانها تعيش في حماية هذا الجن العاشق.

الإرادة أولاً

وهل افهم من كلامك ان ارادة الانسان المعشوق هي الاساس في تخلصه من عشق الجن?

اجل بدون شك قوة ارادة الشخص المعشوق تساهم بدرجة كبيرة في تخليصه من عشق الجان له, والمرأة التي ترضى بهذا المخلوق الغريب عن نفسها وجنسها وبيئتها عشيقا لها وتنقاد اليه لا يجدي معها العلاج نفعا, وفي يوم من الايام ستعيش كما يعيش هو فترى في الاحلام والخيالات اولادها من هذا المخلوق واذكر في هذا المجال امرأة اخبرتني انها ترى شخص يأتيها في المنام ومعه اولاد ويقول لي هؤلاء اولادك فأجلس معهم طول الليل واعيش معهم الامومة ثم يذهبهم ويذهب عني.

وهل يمكن ان تلد المرأة المعشوقة من الجان العاشق?

طبعا نقول حدث العاقل بما يليق ولكن شيخ الاسلام سأل: اتلد المرأة من الجن وقال: »لو ان كل زانية زنت فانجبت قالت من الجن لافتيت في ذلك« ولكني لا اريد ان اجعل هذا الامر عذرا لكي تقول كل من تحمل انها حملت من الجن وهذا الامر بالذات عليه خلاف بين اهل العلم والدين ولكن هناك الكثير من الحجج القوية به فأنا اذكر انه في زمن الرسول »صلى الله عليه وسلم« كان هناك رجل يدى السفيان كانت امه انسية وابوه جني وكذلك كثيرا ما نرى اولاد من بني الانس فيهم صفات الجن في الشقاوة والشكل.
ويضاف الى ذلك وصية الرسول »صلى الله عليه وسلم« لنا بان نقول اثناء الجماع »اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقنا« اي لا يعتدي عليه الشيطان.
وبالتالي فوجود اولاد من الجن يعيشون بيننا امر جائز والمشاهد والملاحظ يثبت ذلك لكن لا يوجد دليل قاطع على مثل هذا الامر

حالات العشق

وهل حالات العشق كثيرة?

اجل وبشكل كبيرة ففي الشهر الواحد قد اعالج 10 حالات سحر وعدد لا يحصى من حالات العشق من الجن.

وما الاسباب التي تدفع الجن الى عشق بني البشر?

هي اسباب كثيرة وعشق الجان يصيب بني البشر عادة من الممارسات غير الشرعية »العادة السرية« وخاصة في الحمام, وكذلك التخيل والاستغراق فيه والنوم العميق جداً, الذي تصحبه احلام خارجة هنا وفي هذه الحالات يكون الانسان سواء كان رجلا او امرأة مصيدة سهلة للجن العاشق, يضاف الى ما سبق الوقوف لفترات طويلة امام المرآة والاستغراق في تأمل مفاتن الجسد هذا طبعا بالنسبة للنساء وقد نهانى رسول الله »صلى الله عليه وسلم« عن الوقوف امام المرآة لان الانسان بطبيعته عندما يجلس امام المرآة ينظر الى مواضع الجمال لديه فأحيانا قد يعين نفسه اي يحسدها وهو لا يشعر ولا يعلم لان الحسد نفس تخرج من داخل الانسان.

واذا عشق الجن فتاة عذراء هل يزيل بكارتها?

لا من المستحيل ان يزيل عذريتها وهذا الامر عليه جدل طويل من اهل العلم فللجن قدرة وخاصية تجعل من يعشقونه يشعر بكل تفاصيل العلاقة الحميمة دون ترك اثر كازالة عذرية الفتاة العذراء.

ولكنك يا شيخ ذكرت انه قد تحدث حالات حمل من الجن لدى نساء?

اجل قد يحدث الحمل وقد تنجب المرأة من جن ولكن لا تراهم وهناك الكثير من النساء يقلن لي يا شيخ نشعر ان لنا اولاد ويأتونني في المنام في اماكن غريبة لا اعرفها ولا ارى من يخبرني انهم اولادي وهذا دليل على وجود اولاد من بني الجن والانس معاً.
والاية الكريمة التي تقول »لم يطمثهن انس قبلهم ولا جان« واضحة وتفسير اهل العلم فيها واضح ومن يعالج فيها هم اهل العقل فقط.

دور التبرج

وهل يمكن ان نعتبر تطور اساليب التجميل والتبرج في الاونة الاخيرة من اسباب دفع الجن الى عشق بنات الانس?

العشق انتشر لضعف الايمان والممارسات الاخرى التي سبق ان ذكرتها ولا علاقة لانتشاره بتطور اساليب التجميل وما الى ذلك من الامور فالجن لهم مقاييس اخرى في الجمال وفي الكثير من الاحيان يعشقون نساء غير جميلات على الاطلاق بمقاييسنا طبعا وهم يبحثون في من يعشقونه عن امرين الاول ان يجدوا الشخص الذي يعتبر صيداً سهلاً والثاني استغلال بعد الشخص الذي وقع عليه العشق عن الله سبحانه وتعالى فالعشق لا يصيب الا ضعاف الايمان.

وهل يعني كلامك ان الجن يعشق الزنادقة والكفرة في البلدان الاخرى اكثر من عشقه لبني الانس من الدين الاسلامي واصحاب الديانات السماوية?

اجل الجن يعشق الكفرة والضالين اكثر من غيرهم وكما يوجد عندنا من يساعد المعشوقين على التخلص من العشق يوجد كذلك من يساعد الكفرة والضالين على التخلص من العشق من بني الجان.

ايناس عوض

 
 

 

عرض البوم صور ^RAYAHEEN^  

قديم 05-02-07, 04:57 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

ملكة الانيمي


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9911
المشاركات: 4,590
الجنس أنثى
معدل التقييم: منى توفيق عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامنى توفيق عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامنى توفيق عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامنى توفيق عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامنى توفيق عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامنى توفيق عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 590

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منى توفيق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ^RAYAHEEN^ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

شو قصة ( إيناس عوض )

كله مواضيعها جان وإنس مافي عفاريت

هههههه بس بجد الموضوع شيق ومثير

مشكورة حياتي

 
 

 

عرض البوم صور منى توفيق  
قديم 05-02-07, 07:11 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 345
المشاركات: 14,884
الجنس أنثى
معدل التقييم: ^RAYAHEEN^ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
^RAYAHEEN^ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ^RAYAHEEN^ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

منى ههههههههههههههههههههههههههه
ايناس عوض شكلها بتقبض راتبها من الجان
هههههههههههههههههههههههههههههههه
لهيك بتعملهم دعاية بالسوق خخخخخ
هههههههههه
يا الله
ربنا يبعدهم عنني
شاكرة لكي مرورك عزيزتي منى ،،،

 
 

 

عرض البوم صور ^RAYAHEEN^  
قديم 05-02-07, 04:11 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 22171
المشاركات: 549
الجنس أنثى
معدل التقييم: ابجدية الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ابجدية الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ^RAYAHEEN^ المنتدى : الارشيف
Afraid

 

يسلموا رياحين عالموضوع المرررررررررررررررررررررررررررررررررررعب

 
 

 

عرض البوم صور ابجدية الحب  
قديم 06-02-07, 12:27 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متفوق


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 7492
المشاركات: 202
الجنس أنثى
معدل التقييم: عنابه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عنابه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ^RAYAHEEN^ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مين ايناس عوض هذي والله اول مرة بسمع فيها وبعتقد ان كلامها نسبيا صحيح لان القران وضح مثل هذي المسأله في الاية الكريمه الي ذكرتيها

بتعرفي رياحين والله بيحكو لنا عن شاب عمرة في العشرين بيقولو ان امه جنيه وبيحلفو لنا انه بيكون جالس احيانا مع اصحابه وفجأة بيختفي وصار هذا الشئ عادي بين زملائه

وبيقولو انه بيجيب اشياء غريبه مثل احجار ومعادن ومش عارف ايش بعد مش معروفه ابدا عندنا او مش موجودة علي الارض ..انا الي حكالي واحد بثق فيه جدا ومو من عوايدة الكذب

شي بيخوف والله

تسلمي رياحين وربنا يجعل كلامنا خفيف عليهم ههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور عنابه  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t30255.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¹ط´ظ‚ ط§ظ„ط¬ظ† ظ„ظ„ط§ظ†ط³ ظ‚طµطµ This thread Refback 12-10-16 02:01 PM
Untitled document This thread Refback 18-09-09 03:32 AM
Untitled document This thread Refback 15-09-09 10:35 AM


الساعة الآن 06:32 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية