لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > قسم الملتيميديا Multimedia Forum > الانمي والكرتون - Anime and Cartoon > تقارير الانمي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

تقارير الانمي تقارير الانمي


مسلسل طموحً للهدف (Ace O Nerae= Aim For Ace

قصة (Aim For The Ace) أو (طموح للتفوق) قصة جميلة جداً ومشهورة أيضاً وذلك لاحتوائها على العديد من القصص التي تصور الجانب الانساني , وخصوصاً الجانب الانساني المعاصر, فهي قصة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-07, 12:05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 15623
المشاركات: 427
الجنس أنثى
معدل التقييم: yassamine عضو له عدد لاباس به من النقاطyassamine عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 113

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yassamine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : تقارير الانمي
افتراضي مسلسل طموحً للهدف (Ace O Nerae= Aim For Ace

 

قصة (Aim For The Ace) أو (طموح للتفوق) قصة جميلة جداً ومشهورة أيضاً وذلك لاحتوائها على العديد من القصص التي تصور الجانب الانساني , وخصوصاً الجانب الانساني المعاصر, فهي قصة حب , وأيضاً قصة دراما عصرية, بمعنى ان القصة تبين لنا العلاقات الانسانية في الحياة المعاصرة.

(Ace Nerae=

أول ما نشرت هذه الرواية كانت على كتب مانجا أو (قصص مانجا على الاصح) تدعى (Margaret Comics) أو قصص ماجاريت الهزلية سنة 1973 ميلادي, وهي السنة التي ظهر بها العديد من كاتبات المانجا أو (She-Mangaka) وأظهروا أهتمام كبير في دعم قصص الشوجو أو الفتيات (Shojo), ففي هذه السنة ظهرت أيضاً قصة (Rose Of Versailles) أو وردة فيرساي بواسطة المؤلفة الشهيرة ريوكو إكيدا, وأيضاً العديد من قصص المانجا الشهيرة الاخرى نذكر مثلاً قصة (Kiss ni Goyoujin) أو (With a kiss) أو بقبلة, رواية (طموح للتفوق) ألُفت بواسطة المؤلفة المرموقة (Sumika Yamamoto) سوميكا ياماموتو , هذه المؤلفة التي لها العديد من الاعمال الجيدة , منها قصة (Koi Shichaou kana?= Love alphabet) أو الحروف الهجائية للحب, وأيضاً (H2O! ?Unprecedent H2O! Zendai mimon=) أو H2O الفريد.

(Ace Nerae=
في ذلك الوقت نجحت قصة (طموح للتفوق) تفوقاً كبيراً لعدة أسباب وسأذكر السبب الرئيسي ربما في نجاح هذه الرواية لاحقاً بالاضافة الى ان القصة كانت جيدة الى ابعد الحدود, وذلك لان المؤلفة كانت متأثرة بأسلوب المؤلف الاول للمانجا (Osamu Tezuka) أوسامو تيزوكا , وأيضاً تأثرت بحبكة التصوير الوجهي للمؤلفة ريكو إكيدا , فجمعت هذه الخصائص بالاضافة الى ميزته وعملت هذه الراوية الفذة حقاً

(Ace Nerae=

في نفس السنة التي أنتجت أو نشرت فيها هذه الرواية , قامت شركة طوكيو موفي الجديدة (Tokyo Movie Shinsha) بأنتاج مسلسل تلفزيوني بنفس الاسم , أخرجه المخرج المعروف (Osamu Dezaki) اوسامو ديزاكي , وكان المخرج الفني هو (Akio Sugino) إكيو سوجينو, المسلسل عرض سنة 1973 ميلادي وهي نفس سنة الانتاج وأستمر عرضه حتى سنة 1974 ميلادي.

(Ace Nerae=

المسلسل تبنى نفس قصة المانجا , ولكن ليست كامل القصة في المانجا , فلقد أنتهى المسلسل الاول (بأختيار بطلة المسلسل في الفريق الوطني الياباني للتنس ), وكانت هذه النهاية للمسلسل الاول, حيث ان هناك كانت تكملة في قصة المانجا الاصلية ولكن شركة طوكيو موفي الجديدة لم تأخذ سوى جزء من قصة المانجا ويشمل هذا الجزء بداية المسلسل, كما يحدث غالباً في قصص المانجا التي تتبناها شركات الانتاج للرسوم المتحركة.
في سنة 1978 حتى سنة 1980ميلادي أكملت وانهت المؤلفة سوميكا ياماموتو تسلسل قصة (طموح للتفوق) على قصص او كتب مارجريت الهزلية.
بسبب نجاح المسلسل الاول , أنتجت شركة طوكيو موفي الجديدة مسلسل آخر جديد سنة 1978 ميلادي بعنوان (New Aim For The Ace) أو (طموح للتفوق جديد) وهو تكملة للمسلسل الاول , وكان رسمه جيد جداً وقريب من رسم مسلسل وردة فيرساي


(Ace Nerae=


القصة :


هيرومي أوكا (HIROMI OKA),لاعبة تنس صغيرة في معهد نيشي (وهو معهد حيث لاعبي التنس اليابانيين يدرسون هناك ويتمرنون أيضاً) , هيرومي مبتدئة في لعب التنس ولكن عندها مهارات عظيمة للتنس, والاهم من ذلك رغبته الحديدة أيضاً.
جين موناكاتا(JIN MUNAKATA) , مدرب تنس جديد في معهد نيشي, جاء الى المعهد لكي يطور ويقدم تطورات هائلة في فريق التنس للأناث في ذلك المعهد, وفي المسلسل نجده يعيد تشكيل و تنظيم التمرين في مجموعته التي يكون مسئول عنها و سوف يعيد تنظيم و أنشاء الفريق الانثوي بكامله خلال تسلسل المسلسل., وهو الشخص الذي يؤثر على حياة هيرومي بشكل كبير.
في البداية نجد هيرومي كهاوية للتنس ولكنها تستدعى للأنظمام للفريق كلاعبة حاملة لقب, في المقابل نجد فتاة آخرى جيدة في لعب التنس تدعى (REIKA RYUUZAKI) أو الفراشة (Butterfly), والملقبة ب(معبودة التنس الانثوي) لانها معجبة الجميع, والجميع يحترمها لقدرتها الفائقة في اللعب.
تغار هذه الفتاة من قرار (جين) بجعل هيرومي تنظم للفريق النسائي للمعهد, فتغضب (الفراشة) لقرار (جين) , فتلوم الفراشة (هيرومي) لان المدرب جديد وقرارته ليست جيدة سواءاً من ناحية تنظيم فريق جديد للتنس النسائي أو بجعل هيرومي تنظم الى فريق المعهد, فتصيب هيرومي حالة قلق من الكأبة و الحزن والنبذ حيث أن قرار جين سيكون مرفوض ومنبوذ وكاذب من الجميع لان الجميع يحترم الفراشة بسبب شهرتها ومهاراتها في اللعب وسيصدقها فيما اذا ارادت ان لا تنظم هيرومي الى الفريق بسبب أنها لاعبة مبتدئة , غاية هيرومي هي ان تنظم للفريق النسائي للتنس وذلك لانها تثق بموهبتها وتريد أظهارها للجميع وأيضاً تثق بالمدرب جين.
وعلى الرغم من هذا فأن جين سوف يبرهن ويثبت للجميع بأن قرارته نحو هيرومي لم تكن خاطئة, وذلك خلال تسلسلات أحداث المسلسل الاول, وتصبح هيرومي فيما بعد من أفضل لاعبات التنس للفريق النسائي في معهد نيشي.
ومع مرور أحداث المسلسل نجد أن هيرومي تنجح في أستعادة عطف وحنان وحب شخص يدعى تاكايوكي تاهد(TAKAYUKI TOHDOH) وهو لاعب جيد في التنس الرجالي لفريق معهد نيشي للتنس للرجال وهو ايضاً معبود التنس الرجالي في ذلك المعهد, والذي سيصبح مرافقها فيما بعد وحبيبها أيضاً .
يخبر جين بأن حب (تاكايوكي) نحو (هيرومي) يجب أن يتوقف بسبب أن هيرومي يجب أن تنتبه لمستقبلها , فيخبرهم بان حبهم يجب أن ينتهي لان هيرومي ستكون لاعبة تنس جيدة في المستقبل ويجب ان لا تشغلها مثل هذه الامور عن مستقبلها الرياضي.
تحت هذه الظروف تنشأ علاقة قوية بين (هيرومي) و (جين) كعلاقة بين فتاة عاطفية ومدرب جذاب وخبير في التنس, هذه العلاقة تزداد بالتوافق والانسجام الى ان تصبح علاقة حب قوية بين كلاهما, مع ذلك لم يخبر جين هيرومي بشأن المرض الخطير الذي يواجه وهو (لوكيميا), بعد مرور ثلاث سنوات , يموت المدرب (جين) تاركاً (هيرومي) في يأس عميق.
على الرغم من موت (جين), الا ان (جين) لم يترك (هيرومي) لوحدها لانه عرف بان قدره أن يموت يوماً ما بسبب هذا المرض الخطير, مما جعله يكلم صديق عزيز له قبل موته يدعى كاتسورا(DAIGO KATSURA) وهو لاعب تنس من الطراز الاول أصبح فيما بعد راهب بوذي وأعتزل التنس.
يدرب (كاتسورا) (هيرومي) لكي يقودها نحو العالمية, يعتني بها ويصبح مدربها الجديد بعد موت المدرب (جين), في النهاية تصل (هيرومي) الى قمة التنس العالمية وتصبح مشهورة, وتجد حباً جديداً مع حبيبها ا
لاول الذي كان مرافقها (تاكايوكي).


ي ت ب ع

 
 

 

عرض البوم صور yassamine   رد مع اقتباس

قديم 03-02-07, 12:07 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 15623
المشاركات: 427
الجنس أنثى
معدل التقييم: yassamine عضو له عدد لاباس به من النقاطyassamine عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 113

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yassamine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yassamine المنتدى : تقارير الانمي
افتراضي

 

بعد الردوووود

 
 

 

عرض البوم صور yassamine   رد مع اقتباس
قديم 04-02-07, 01:18 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة بمنظمة الاكاتسوكي


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10040
المشاركات: 2,293
الجنس أنثى
معدل التقييم: ليمونه الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدJapan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ليمونه الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yassamine المنتدى : تقارير الانمي
افتراضي

 

يسلموا كثير على القرير الرووووعة وبانتضار الباقي

 
 

 

عرض البوم صور ليمونه الحلوه   رد مع اقتباس
قديم 08-02-07, 02:21 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 15623
المشاركات: 427
الجنس أنثى
معدل التقييم: yassamine عضو له عدد لاباس به من النقاطyassamine عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 113

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
yassamine غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yassamine المنتدى : تقارير الانمي
افتراضي

 

معلومات عن المسلسل :
المسلسل الاول أسمه الاصلي هو (Ace O Nerae) وهو أسمه بالياباني, أما أسمه بالانجليزي فهو (Aim For The Ace) طموح للتفوق أو تطلع للهدف , أنتج سنة 1973 ميلادي بواسطة شركة طوكيو موفي الجديدة ((Tokyo Movie Shinsha Co., Ltd., ألُفت الرواية بواسطة (Sumika Yamamoto) سوميكا ياماموتو, أخرج المسلسل المخرج المعروف (Osamu Dezaki) أوسامو دايزاكي, السيناريو و الحوار كان بواسطة ( Masami Hataو (Makura Sakiماسامي هاتا و ماكورا ساكي, صمم الشخصيات المصمم (Akio Sugino) إكيو سوجينو, أخرج الرسوم كلاً من (Yoshio Kabashima و Tatsuo Kitahara) يوشيو كاباشيما و تاتسو كيتاهارا , وكان المشرف على رسمهم هو إكيو سوجينو بنفسه, الموسيقى الرائعة كانت يواسطة (Katsuhiro Mizawa) أو كاتشيريو ميزاوا.
المسلسل يعتبر مسلسل رياضي درامي و رومانسي أيضاً , عدد حلقات المسلسل الاول 26 حلقة, تنتهي بموت المدرب جين.


المسلسل الثاني كان تكملة للمسلسل الاول , ولكن أسمه مختلف هذه المرة , فأسم المسلسل الثاني هو (Shin Ace O Nerae) أو (New Aim For The Ace) طموح جديد للتفوق, أنتج سنة 1978 ميلادي بواسطة شركة طوكيو موفي أيضاً, فريق العمل للمسلسل الثاني كان نفس فريق العمل للمسلسل الاول , ولكن هذه المرة أصبح الرسم أكثر روعة و دقة

وبالاضافة الى ذلك ضمت شركة طوكيو موفي الجديدة مواهب ديزاكي وسوجينو , واطلقت فلم سنة 1979 ميلادي, وهو عبارة عن مقاطع من المسلسل الثاني عملت كملخص في فلم يدعى (Ace wo Nerae Movie: Theatrical Version) وهو أسمه الاصلي, وله أسم آخر وهو (Jump High Hiromi!) أقفزي عالياً هيرومي!, أعيد أصدار هذا الفلم بشكل جديد سنة 1987 ميلادي.
كانت القصة محبوكة بشكل فريد وفذ في هذا الفلم , مدة الفلم تقريباً 88 دقيقة.





وهناك مسلسل (O.V.A) أيضاً أسمه (Ace O Nerae 2) , أنتج سنة 1988 ميلادي , يتكون من ثلاثة فصول , وهو عبارة عن 13 حلقة

مسلسل (O.V.A) آخر أنتج أيضاً نهاية سنة 1988 ميلادي و بداية سنة 1990 ميلادي بأسم (Ace O Nerae Final Stage) أو طموح للتفوق - المرحلة النهائية- , عبارة عن اربع فصول , ويتكون من 12 حلقة.



وهناك أيضاً أسطوانة أغاني وموسيقى للمسلسل , يحتوي أيضاً على موسيقات الBGM, وأيضاً بعض اغاني ال(Vocal) المخصصة والمصممة لهذا المسلسل الرائع.


أحداث لهذا المسلسل :
1-كما ذكرت سلفاً فان سنة 1973 ميلادي كانت سنة حافلة بقصص الشوجو مانجا (Shojo Manga) أو المانجا الموجهة للفتيات والسبب هو أن معظم مؤلفات المانجا ألفوا العديد من اعمال المانجا الخاصة باظهار البطل هو فتاة وليس فتى كنتيجة للتأثير الكبير بانتصار فريق كرة الطائرة الوطني للأناث في أولمبياد 1964 ميلادي, في ذلك الوقت نجحت قصص المانجا المصورة ل(طموح للتفوق), وكانت سبب قوي في نجاح الفريق الوطني للسيدات في كرة الطائرة.
- المولفة التي ألفت هذه الرواية أختفت في أوساط الثمنينات عن تأليف المانجا لتكرس حياته لأجل الدين, وأصبحت راهبة بوذية فيما بعد.

فعلاً مسلسل (طموح للتفوق), مسلسل أكثر من رائع بالاضافة الى انه يحتوي على العديد من مشاهد الدراما والرومانسية, ويصور لنا الحب بشكله العصري فنجده أيضاً ينورنا ثقافياً بالواقع الذي نعيش فيه مثل الامراض المدمرة (كمرض شخص عزيز علينا ومن ثم موته في النهاية كما حدث مع شخصية (المدرب جين) , القضايا المحرمة , التضحيات الروحية , الصداقات العادية التي تقود في النهاية الى الحب كما حدث مع (المدرب جين ) و (هيرومي).
يعتبر هذه الانيمي من قائمة أفضل الانيمي الكلاسكية في قائمة كل مشاهد ياباني, من أعجب بمسلسل (Rose Of Versailles) فعليه مشاهدة مسلسل (Ace O Nerae) أولاً ثم مشاهدة باقي الانيمي مثل (Oniisama E) أو (Brother Dear Brother), لذا أنصح محبي الانيمي من مشاهدة هذا الانيمي الرائع وخصوصاً أخواتي الفتيات, لأنه قريب جداً سواءاً من حيث الرسم أو من حيث قصص الحب التي به مسلسل وردة فيرساي


وهذا موقع جيد أهديه لأخواتي من الاعضاء, موقع يختص بجميع الانيمي الذي يخص الفتيات مثل , (الاميرة الصغيرة : سارة (سالي)), (أخي العزيز), والعديد من مسلسلات ال(Shojo).
TG



بالتوفيق للجميع

 
 

 

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Marta.jpg‏ (7.6 كيلوبايت, المشاهدات 32)
نوع الملف: jpg jeremias.jpg‏ (8.0 كيلوبايت, المشاهدات 27)
نوع الملف: jpg roberto.jpg‏ (9.3 كيلوبايت, المشاهدات 26)
نوع الملف: jpg angel.jpg‏ (8.5 كيلوبايت, المشاهدات 28)
نوع الملف: jpg ingrid.jpg‏ (7.4 كيلوبايت, المشاهدات 27)
عرض البوم صور yassamine   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسلسل طموح للهدف ، ace o nerae ، aim for ace
facebook



جديد مواضيع قسم تقارير الانمي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:27 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية