لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


زواج موووخا من راقيه !!!!!!!!

سيـــــــدتي .. رغم كتمانهما «سيدتي» تنفرد بتفاصيل زفاف راقية وفهد نجمي «ستار أكاديمي3»! هديته لعروسه 4 أطقم من الماس ومؤخر صداق بمليوني جنيه وشهر العسل في إسبانيا!

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-07, 04:52 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
^_^
عضو قمة
عضوة بمنظمة الاكاتسوكي


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6270
المشاركات: 4,201
الجنس أنثى
معدل التقييم: Toleen عضو له عدد لاباس به من النقاطToleen عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 146

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Toleen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
افتراضي زواج موووخا من راقيه !!!!!!!!

 

سيـــــــدتي ..

رغم كتمانهما «سيدتي» تنفرد بتفاصيل زفاف راقية وفهد نجمي «ستار أكاديمي3»! هديته لعروسه 4 أطقم من الماس ومؤخر صداق بمليوني جنيه وشهر العسل في إسبانيا!





!!!!!!!!





لم يكن برنامج «ستار أكاديمي3» سوى بداية لعلاقة عاطفية ربطت بين قلبي النجمين محمد فهد وراقية اللذين انتهت قصة حبهما في القفص الذهبي.
وقد تتبعت «سيدتي» خطوات هذه العلاقة أولاً بأول منذ انتهاء الدورة الثالثة؛ حتى موعد الزفاف، وكانت أول من تكهنت بقرب خطوبتهما وزفافهما وقد كان!
فبعد مرور عدة أشهر تكللت العلاقة بزفاف رائع في فندق «رينسانس ماريوت» بالإسكندرية حضره الأهل والأصدقاء وقضوا ليلة من أجمل ليالي العمر.
لم يكن حفل زفاف نجمي «ستار أكاديمي3» السعودي محمد فهد والمصرية راقية، والذي شهده أعرق فنادق الإسكندرية على الإطلاق، وأكثرها فخامة ورقياً والذي استمر حتى الثالثة والنصف بعد منتصف الليل مفاجئاً لنا أو سرياً كما أراده العروسان بعيداً عن أعين «سيدتي»، والتي سبق أن انفردت بتفاصيل قصة حبهما ولقائهما الحميم بمطار القاهرة، والذي كان عنوانه «الأحضان والدموع» عندما استقبل محمد فهد في شهر مايو 2006 حبيبته راقية بعد ما جاء إلى مصر بالاتفاق مع والدتها دون دراية راقية؛ العائدة من بيروت فإذا بها تترك الجميع وتهرول نحوه وهي تبكي وتحتضنه حتى قبل أن تصافح والدتها وشقيقها أحمد؛ مما أدى إلى تعدد التكهنات عن مغزى علاقتهما وتوقع قرب إعلانهما خطوبتهما وزواجهما رغم محاولاتهما النفي والتأكيد على أن علاقتهما مجرد صداقة وطيدة وبريئة!


الاعتراف


سرعان ما اتضح الأمر وأثبت محمد فهد وراقية جدية علاقتهما واعترفا لمجلة «سيدتي» بسر انجذاب كل منهما للآخر، وتفاصيل قصة حبهما الجميلة، والتي يحاول محمد فهد إخفاء بعض تفاصيلها بل وإخفاء زواجهما تماماً حتى لا تحدث المواجهة مبكراً بينه وبين أسرته ـ والده تحديداً وإن كانت والدته وشقيقه على علم بعلاقته براقية ويباركانها، بل واتصلا هاتفياً من السعودية بالعروسين فهد وراقية في حفل زفافهما لتهنئتهما بالزفاف السعيد وتمنيا لهما دوام السعادة. بل وبكت والدة محمد فهد ـ على حد تعبير والدة راقية ـ لأنها لم تستطع أن تشهد حفل الزفاف بالإسكندرية.

صورة الزفاف حقيقية وليست «مفبركة»

وعن سر صورة الزفاف التي وصلت للصحافة وبعض المنتديات حاولنا الاستقصاء في البداية من محمد لكنه لم يجب، واتصلنا بأحد المقربين من «موخا» وراقية رفض نشر اسمه وأكد لنا أن الخبر صحيح. وان زواجهما تمّ بالفعل في الإسكندرية زواجاً رسمياً وليس عرفياً وأنهما لن يعلنا الخبر في الوقت الحالي بناء على اتفاق بينهما.
وذكر لنا المصدر أن شائعات كثيرة لاحقت «موخا» منذ فترة بسبب هذا الموضوع فتارة نتفاجأ بخبر إعلان زواجهما، وتارة نفي، وتارة أخرى يقال إنه زواج سري بينهما لحين اتخاذ «موخا» قرار إعلان الخبر. والبعض منهم أكد أنها فترة خطوبة فقط ولم يتم الزواج بعد لكنهما في الحقيقة تزوجا وبعض الأمور الخاصة بمحمد هي التي منعته من إعلان هذا الزواج في الوقت الحالي. وأضاف المصدر: «بالتأكيد الصورة تؤكد صدق كلامي ولا يمكن أن تكون «مفبركة» فـ محمد يرتدي بذلة خاصة بزفافه. وهو ما لم نعتد عليه من محمد «الكاجوال» وراقية في فستان الزفاف ولقد قرأت في بعض المنتديات أن خبراء الكمبيوتر أكدوا أن الصورة لم تكن «مفبركة» أو مفتعلة».
ويضيف: «لقد كنت من مدعوي الحفل الذي تم في الإسكندرية ورغم السرية التي أحاطت إعلان الخبر إلا أن الحضور كان كثيراً وهم من وجّهوا الدعوة لهم ومحمد وراقية كانا نجمين بالفعل وهما على منصة الزواج «الكوشة». وحضر من طلاب الأكاديمية هاني حسين وقد غنى «موخا» لراقية أغنية «أول مرة تحب يا قلبي» وردت عليه راقية بأغنية «زي العسل» للفنانة وردة. وكان أغلب الحضور من عائلة راقية». وعن طبيعة الزواج يؤكد المصدر قائلاً: «تمّ زواجهما عند مأذون رسمي وسجل في المحكمة وليس هناك أي تسرع في قرار الطرفين على العكس. فمحمد منذ مدة معجب براقية وكان لابد أن تنتهي هذه العلاقة بزواجهما رسمياً ولكن في الحقيقة كانت المفاجأة بموعد قرار زواجهما الذي تم الإعلان عنه فقط قبل 9 أيام من موعد الزواج الذي تم تحديداً في الـ 9 ـ 12ـ 2006م. وهما الآن يعيشان معاً في منزل جديد بعيداً عن الأجواء الفنية ولقد اخبرني محمد أن من مصلحتهما سوياً، أن يبقيا الخبر سراً في الوقت الحالي حتى لا يقال ان محمد وراقية تزوجا من اجل تحقيق الشهرة فقط فهما يحلمان بتحقيق الشهرة بفنهما. لذا، أرجآ إعلان زواجهما».
وعن مصدر الصورة التي تسربت للصحافة أكد لنا المصدر أن الحفل كان في فندق عام، ورغم أن الحضور كان مقتصراً على المدعوين إلا أن هناك بعض الحضور الذين تطفلوا في الدخول ولم يكونوا مدعوين وسرّبوا الخبر موثقاً بالصور. وعما إذا كان محمد قرر العيش في مصر، يضيف المصدر قائلاً: «أعتقد أن محمداً حالياً موجود في مصر وسيبقى هناك حتى يكون مستعداً لمواجهة الموقف». وأضاف المصدر «أن محمداً لا ينوي أن يبقي هذا الزواج سرياً وإلا لما قام بالاحتفال فيه بفندق ولكنه لاينوي الإعلان عنه فقط في الوقت الحالي».


محمد يرفض النفي او التأكيد


اتصلنا بمحمد فهد الذي أكد لنا انه لن يطلع أحداً على أي موضوع يخص حياته الشخصية في الفترة الحالية، وانه في حال قرر الزواج أو إعلان زواج أو غيره، ستكون «سيدتي» أول من ينشر الخبر مع الصور. وطالب الجميع الابتعاد عن حياتهما الشخصية مؤكداً انه عانى كثيراً من هذه المسألة وانه لا يفهم سبب هذا الاهتمام. وأكد من خلال حديثه انه ما زال على علاقة طيبة مع راقية لكنه رفض الإجابة عما إذ كان الخبر صحيحاً أم لا ورفض أيضاً أن ينفي!



هاني حسين: لاعلاقة لي


أما هاني حسين والذي حضر حفل الزفاف فرفض التعليق على الموضوع وقال: «إن الخبر ليس خاصاً بي. واسألوا صاحبي الشأن عما إذ كانا بالفعل قد تزوجا. وسواء حضرت أم لم أحضر فليس من حقي تأكيد أو نفي الخبر».


تفاصيل الحفل ومصالحة بين راقية وهاني حسين



بلا جدال، كان حفلاً أسطورياً يليق بالعروسين اللذين هما في الأصل نجمان فوق العادة أمتعا جمهور «ستار أكاديمي» على مدى حلقات نسخته الثالثة، وكان العروسان على حق عندما اختارا قاعة «جولييت» بفندق «رينسانس ماريوت» بالإسكندرية مقراً لحفلهما، فرغم أنها أضخم قاعات الأفراح بالمدينة على الإطلاق، وتتسع لأكثر من 500 فرد إلا أن القاعة كانت شديدة الازدحام ومليئة بالنجوم والأصدقاء وأقارب العروس إلى جانب نجوم «ستار أكاديمي» في نسخته الثانية والثالثة، وقد تم منع التصوير تماماً ومنع دخول الهواتف المحمولة المزودة بكاميرات داخل قاعة الحفل حتى لا تتسرب صور العروسين، واقتصر التصوير على إدارة الفندق فقط، مع التشديد عليها بعدم منح صور العروسين لأي شخص، وقد حرص هاني حسين نجم «ستار أكاديمي3» ومودي جمال على إهداء أغنية خاصة جداً للعروسين شارك في غنائها جميع الحاضرين في الحفل؛ لتكون واحدة من أطرف فقرات حفل الزفاف على الإطلاق، وخاصة أنها أكدت أن الخلافات الدائمة بين راقية وهاني حسين قد زالت للأبد، وأن علاقتهما ستشهد صفحة بيضاء جديدة بعد أن تبادلا الاتهامات كثيراً، بل وصل الأمر إلى اتهام هاني لراقية بأنها أنانية وتتمنى فشله في المسابقة وأنها رقصت عندما علمت بخسارته اللقب في نهاية المسابقة، بينما اتهمته راقية بالغرور والحقد على نجاحها، كما قام كريم ياسين نجم برنامج «إكس فاكتور» بمشاركة العروسين الغناء عدة مرات على أنغام أغنيات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ ونجم الغناء كاظم الساهر وعمرو دياب.


شبكة «سوليتير»
بنصف مليون جنيه!


بدا العروسان في أجمل صورهما حيث ارتدت راقية فستان الزفاف الأبيض الأنيق من تصميم «إيمانوش» أشهر مصممي فساتين الزفاف في الإسكندرية والذي أحضرت له راقية تصميماً خاصاً من بيروت أعجبها كثيراً وأصرت عليه، وبلغ ثمنه أكثر من 25 ألف جنيه. أما محمد فهد فقد اشترى بذلة الزفاف من إسبانيا والتي طار إليها العروسان عقب عيد الأضحى لقضاء أيام وسنوات العسل ـ على حد تعبير راقية ـ وكانت السعادة على وجوه جميع الحاضرين وخاصة والدة راقية التي تخلت عن ملابسها السوداء لأول مرة منذ سنوات بعيدة واستبدلت بها فستاناً أنيقاً من الشيفون البني القاتم، ولم تترك راقية ولو لحظات طوال الحفل، وإن ظلت تبكي لفراق ابنتها بسبب زواجها على الرغم من أنها حتى هذه اللحظة ما زالت تقيم هي وزوجها فهد في منزلها، كما حرصت على استقبال المدعوين فرداً فرداً بنفسها، وتلقي تهنئتهم والتأكيد على أنها كانت شاهدة على قصة حبهما خطوة بخطوة وعلى علم بتفاصيلها كاملة، وبعد «زفة اسكندرانية» استمرت لساعتين كاملتين توجه العروسان إلى «الكوشة» الأنيقة التي أعدت لهما من «الفيرفورجيه» حيث قدم محمد فهد لعروسه شبكة «سوليتير» أذهلت الجميع، تتألف من 4 أطقم من الماس يبلغ ثمنها ما يقارب نصف مليون جنيه، كما قالت والدة راقية، وأضافت أن مؤخر الصداق بلغ في عقد الزواج ما يقرب من مليوني جنيه، وهو ما أقر به محمد لتأكيد عشقه وحبه لراقية وارتباطه بها للأبد، والطريف أن ارتداء راقية للأطقم الأربعة استغرق حوالي ساعة كاملة وسط ضحكات و«قفشات» أصدقاء العروسين وخاصة بعدما فشل محمد فهد في مساعدة راقية في ارتداء «الشبكة» أكثر من مرة.



محمد لـ راقية: بعت الدنيا لأجلك!

وقد برر محمد فهد تأخر اقترانه الرسمي براقية بأنه كان في انتظار موافقة السفارة السعودية، والتي حصل عليها مؤخراً، وكذلك مباركة والده والتي يبدو أنه سيجد معاناة شديدة في الحصول عليها وخاصة أنه ـ على حد قوله هامساً وهو يحتضن راقية بفستانها الأبيض الأنيق ـ اضطر إلى أن يبيع الدنيا وكل شيء ليكسب رضاها ويتحقق حلمهما بالزواج، والذي كان هو النهاية الطبيعية لعلاقة حبهما التي كانت تباركها والدة راقية وتعلم تفاصيلها تماماً وأنه أقدم على الزواج سريعاً حتى يسعد والدة راقية ويشعرها بأن ابنتها أصبحت ملزمة منه وفي كنف رجل يقدر الحياة الزوجية وقادر على القيام بأعبائها، وأنه كفيل برعايتها وأيضاً ليزيل عنها القلق لتعدد سفره مع راقية في كل مكان لدرجة أنهما أعلنا خطوبتهما في بيروت عندما كانت راقية هناك بدعوة من ادارة «ستار أكاديمي» للمشاركة في أعمال فنية، حيث توجه مع راقية إلى محل الماس والمجوهرات واشتريا معاً خاتمي الخطوبة من الماس واحتفلا مع أصدقائهما بخطوبتهما في سرية تامة حفاظاً على مشاعر أسرته. وذكر محمد فهد أن خطبته لراقية في بيروت تمت بطريقة شديدة الرومانسية، فلقد تحدث معها في الأمر موضحاً لها أنه لا يستطيع العيش بدونها وأنه يتمنى الارتباط بها فعلياً؛ لتتويج قصة حبهما الجميلة بتاج الزواج لتكون شريكة حياته الأبدية وأنه يتمنى أن يكون الأمر مفاجئاً لوالدتها؛ لإسعادها وخاصة أنها بالتأكيد تعلم تماماً تفاصيل علاقتهما، وتنتظر نهاية سعيدة لها ومعها كل الحق في ذلك، خاصة وأنهما لم يفترقا طوال الفترة الماضية سواء في القاهرة أو بيروت، فهي تثق بشدة بأخلاق ابنتها، ولكن لا بد من وضع حد فاصل لهذه العلاقة، وعلى الفور وافقت راقية واحتضنته بشدة، وبكت من المفاجأة لأنها كانت تعلم تمام العلم بالعراقيل التي تواجه قصة حبهما، والتي يقف محمد أمامها عاجزاً؛ حتى لا يصيب أسرته بالصدمة، وكانت تتفهم ذلك تماماً وتعي أنه سيأتي اليوم الذي سيبارك لهما الجميع قصة حبهما وسيعلنان زواجهما على الملأ. ولذا، كان الأمر صادماً لها لأنه يعني أن محمداً قرر أن يتحدى الجميع، ويضعهم أمام الأمر الواقع من أجلها، وليحدث ما يحدث وخاصة أن محمداً بذل مجهوداً كبيراً لإقناع أسرته بزواجه من راقية بشتى الوسائل حتى ينال رضا والده؛ الذي يرفض هذا الزواج لأسباب غير واضحة.

العروس تتحدث
لـ «سيدتي»


وعندما جاء محمد فهد وراقية إلى مصر كان الأمر مفاجئاً لوالدة راقية التي رغم سعادتها بهذا التحول المذهل والمفاجئ في علاقتهما لم تستطع إخفاء حزنها لعدم مشاركتها ابنتها حفل خطوبتها. وعلى الفور، أقاما حفلا ًبسيطاً في الإسكندرية قبل نحو ثلاثة أشهر للاحتفال بخطوبتهما رسمياً والاتفاق على موعد الزفاف، وعقد القران والذي سبق أن تكهنت «سيدتي» بحدوثه بعد لقاءاتهما المتكررة التي فضحت مشاعرهما الرقيقة وظهورهما معاً في كل مكان وهو ما كان يثير العديد من التساؤلات!
راقية اتسمت في حفل زفافها بالرقة الشديدة في فستانها الأبيض الرقيق رغم أنه معروف عنها عصبيتها الشديدة، ولكن يبدو أن حلمها الذي تحقق بالزواج من محمد فهد جعلها أكثر هدوءاً فقالت: إنها منذ لقائها الأول بـ «موخا» انجذبت إليه بشدة في الأكاديمية ولم تستطع الابتعاد عنه، «فنحن نفكر في نفس الشيء في وقت واحد ولا أحلم بشيء إلا ويسارع بتحقيقه لي فهو إنسان رائع ومذهل، ومن عائلة جذورها طيبة ووطيدة وحنون ورقيق المشاعر وشديد الرومانسية ونجح في السيطرة عليَّ»!
فلقد كانت راقية فيما مضى تعتقد أنه يصعب على رجل السيطرة عليهاَ لقوة شخصيتها، ولكنها فوجئت بنفسها لا تعارضه على الإطلاق، وآراؤه صائبة دائماً ولم تخف راقية أن كل هذه الصفات لم تفلح في أن تحوّل الانجذاب أو الإعجاب بداخلها تجاهه إلى حب على الإطلاق بل كان الأمر مجرد صداقة حتى أشهر قريبة وخاصة عندما عاد كل منهما لبلاده، وإذا بها تشعر بالاشتياق الشديد إليه بل كادت تجن وتمنت لو رأته للحظات قليلة. وبالمصادفة الشديدة، وبينما كانت تحاول الاتصال به هاتفياً فوجئت به يحدثها هاتفياً أيضاً ويؤكد لها أنه انجذب لها بشدة من بين جميع فتيات الأكاديمية، وهنا بكت بشدة وخاصة أن محمداً خرج مبكراً من الأكاديمية، ولذا لم تكن قد رأته منذ عدة أشهر في ذلك الوقت.
وحتى الآن، ما زال محمد وراقية يحاولان إخفاء زواجهما مخافة ثورة أسرته أو عدم تقبلها الأمر بسهولة وخاصة والده الذي اجتهد محمد بشدة للحصول على مباركته ورضاه ولا أحد يعرف ماذا سيكون موقفهما إذا لم يحدث ذلك؟!
وأخيراً، محمد فهد يستعد حالياً لإصدار أول ألبوماته الغنائية، بعد عودته من إسبانيا مع راقية حيث قضيا معاً أجمل أيام حياتهما، كما يستعد لخوض تجربة تمثيل في مسلسل درامي كويتي، أما راقية فقريباً ستنتهي من تصوير أولى أغنياتها بطريقة الـ«فيديو كليب» بعنوان «يعوض ربنا» للشاعر الغنائي شادي كريم، وسيتم تصويرها في بيروت، كما تفكر في عدة عروض سينمائية إحداها مع نجم أكاديمية «ستار أكاديمي3» هاني حسين.



دائماً... معاً

< محمد يعيش في مصر منذ فترة وكنا في كل مرة نسأل فيها محمد عن سبب تواجده هناك يؤكد انه سيعود قريباً إلى السعودية ولكن ضغط الحجوزات بسبب الإجازة والحج هو العائق الوحيد أمامه.
< أكد «موخا» أكثر من مرة انه لن ينتج عملاً حالياً حتى ينهي دراسته في الجامعة أولاً. وسيكتفي بأعمال فنية بسيطة. أما الألبوم الأول والخاص به فسيكون بعد الجامعة.
< شوهد محمد وراقية بالفترة الأخيرة في أماكن مختلفة بكثرة وشوهد أيضاً في زيارات متكررة لأهل راقية في الفترة الأخيرة.
< في فترة سابقة كان قد نشر المنتدى الرسمي للفنان محمد فهد بياناً ينفي خبر زواجه من راقية. وكان موجهاً لأحد المواقع التي نشرت الخبر. وأكد البيان ان «موخا» لم يتزوج راقية حتى الآن، وان ما ورد غير صحيح. وطلبت ادارة المنتدى التعاون معهم لكي تظهر الحقيقة لمحبي «موخا» وراقية.



ماراح أقووووووووووووووول غير ..

!!!!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور Toleen   رد مع اقتباس

قديم 20-01-07, 07:08 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 20572
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: ريتال عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ريتال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Toleen المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

اوففففففففففففففف وش هالمهر
والاطقم ............استنوا عليهم يومين وشوفوا وش بيسوا في بعض

مشكورة اختى عالموضوع

 
 

 

عرض البوم صور ريتال   رد مع اقتباس
قديم 20-01-07, 12:59 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 11647
المشاركات: 1,597
الجنس ذكر
معدل التقييم: سعود2001 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سعود2001 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Toleen المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

أقول لك وانو يعني محمد فهد فنان !!!!!!!!!!! طيب في أيش فنان !!!!!!!!!!!!


أنا تعليقا على زواجهم : الطيور على اشكالها تقع ...........و بس

 
 

 

عرض البوم صور سعود2001   رد مع اقتباس
قديم 20-01-07, 10:15 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
^_^
عضو قمة
عضوة بمنظمة الاكاتسوكي


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6270
المشاركات: 4,201
الجنس أنثى
معدل التقييم: Toleen عضو له عدد لاباس به من النقاطToleen عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 146

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Toleen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Toleen المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتال مشاهدة المشاركة
   اوففففففففففففففف وش هالمهر
والاطقم ............استنوا عليهم يومين وشوفوا وش بيسوا في بعض

مشكورة اختى عالموضوع


أكيييييييييييييييد ..
بس الله يهنيهم .. مالنا صلاح بيهم
هههههههههههههههههههه

يسلموووو

 
 

 

عرض البوم صور Toleen   رد مع اقتباس
قديم 20-01-07, 10:16 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
^_^
عضو قمة
عضوة بمنظمة الاكاتسوكي


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6270
المشاركات: 4,201
الجنس أنثى
معدل التقييم: Toleen عضو له عدد لاباس به من النقاطToleen عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 146

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Toleen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Toleen المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود2001 مشاهدة المشاركة
   أقول لك وانو يعني محمد فهد فنان !!!!!!!!!!! طيب في أيش فنان !!!!!!!!!!!!


أنا تعليقا على زواجهم : الطيور على اشكالها تقع ...........و بس

لالالالالا مو فنان ..
بس هو دخل عشان الشهره أكيـــد ..

خخخخخخخخخخخخخخخخخ
صح لسانك ...

يسلمووووو

 
 

 

عرض البوم صور Toleen   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:41 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية