لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


الهلال يقيل مدربه رغم الصدارة

قرر نادي الهلال السعودي متصدر دوري كأس خادم الحرمين الشريفين (الدوري السعودي الممتاز) إقالة مدربه البرتغالي "خوسيه بوسيرو" بحجة هبوط مستوى الفريق في اللقاءات الأخيرة . وكان الهلال قد

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-07, 04:55 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
امير السياحه والسفر


البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 20210
المشاركات: 2,370
الجنس ذكر
معدل التقييم: جلاد الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 67

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جلاد الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Hmmmm الهلال يقيل مدربه رغم الصدارة

 

قرر نادي الهلال السعودي متصدر دوري كأس خادم الحرمين الشريفين (الدوري السعودي الممتاز) إقالة مدربه البرتغالي "خوسيه بوسيرو" بحجة هبوط مستوى الفريق في اللقاءات الأخيرة .

وكان الهلال قد تصدر دوري هذا الموسم بفارق كبير عن أقرب منافسيه غير أنه تعثر في المباريات الثلاث الأخيرة حيث تعادل مع الخليج ثم القادسية ثم خسر من الحزم إلا أنه لم تهتز صدارته لفرق الدوري الأقوى عربياً .

ويأتي قرار الإدارة الهلالية هذا رغم أن بوسيرو قاد الفريق للفوز في 10 مباريات من 14 مباراة لعبها كأكثر فرق الدوري السعودي انتصاراً هذا الموسم .

بوسيرو الذي لم يعلق على الأمر ظهر بعد لقاء فريقه مساء اليوم والذي فاز فيه أمام القادسية في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد مبتسماً أمام كاميرات الإعلام وفرحاً بالفوز الذي كان يظن أنه أنقذه بعد بعض الأخبار الصحفية التي وصلته حول الإقالة ومبديا في الوقت نفسه عدم علمه بأمر الإقالة الرسمية نهائيا الأمر الذي استبعده أيضا من جديد بعد فوزه بل وكرر في أكثر من إجابة بأن رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل اجتمع به وجدد ثقة الإدارة الهلالية به .

الصدارة


هذا وقرر الهلاليون أن يؤجل إعلان الإقالة الرسمية إلى ظهر يوم غدٍ الثلاثاء في اجتماع إداري هام يعقد في النادي حيث تريد الإدارة الهلالية تسليم الفريق لمدرب بديل قبل التخلي عن بوسيرو الذي يرشح الهلاليون لخلافته مدرب اللياقة "لويس" كأبرز الأسماء المرشحة للقيادة المؤقتة في حين ستبدأ مفاوضات هلالية جادة يقودها أحد أكثر أعضاء الشرف دعماً للفريق مع بعض المدربين الذين يأتي في مقدمتهم الروماني "يوردانيسكو" والبرازيلي "أوسكار" واللذين سبق لهما أن دربا الهلال وحققا معها عدة إنجازات أو الأرجنتيني "كالديرون" الذي قاد المنتخب السعودي للتأهل إلى مونديال ألمانيا 2006 .

يذكر أن المدرب المقال "بوسيرو" بدأ قيادة الفريق لمدة ستة أشهر وتحديداً منذ شهر يونيو الماضي بعد تاريخٍ حافل لهذا المدرب الذي قاد سبورتنج لشبونة البرتغالي قبل موسمين لنهائي كأس الاتحاد الأوروبي كما عمل مساعدا للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش مساعد الاسكتلندي اليكس فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي والمدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الاسباني .

 
 

 

عرض البوم صور جلاد الليل  

 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:42 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية