لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


الحسناء ماريا شارابوفا في صدارة التصنيف الدولي للاعبات التنس في العالم، و10 ملايين د

الحسناء ماريا شارابوفا في صدارة التصنيف الدولي للاعبات التنس في العالم، و10 ملايين دولار تنقل ميلان باروش من ليفربول إلى أستون فيلا أصبحت ماريا شارابوفا أول

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-05, 01:36 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 322
المشاركات: 1,926
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة ليلاس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة ليلاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي الحسناء ماريا شارابوفا في صدارة التصنيف الدولي للاعبات التنس في العالم، و10 ملايين د

 

الحسناء ماريا شارابوفا في صدارة التصنيف الدولي للاعبات التنس في العالم، و10 ملايين دولار تنقل ميلان باروش من ليفربول إلى أستون فيلا



أصبحت ماريا شارابوفا أول لاعبة تنس روسية تتصدر قائمة تصنيف لاعبات التنس في العالم والتي تصدرعن رابطة لاعبات التنس المحترفات يوم الاثنين من كل أسبوع. وكان بإمكان شارابوفا، التي حققت لقب ثلاث بطولات هذا العام، انتزاع الصدارة من دافنبورت في وقت سابق هذا الشهر لكنها اضطرت للانسحاب من بطولة جيه بي مورجان تشيز المفتوحة للتنس بسبب إصابة في الصدر.



وجاء هذا الإنجاز العالمي لشارابوفا على حساب الأمريكية لينزي دافنبورت التي تشبثت بالصدارة لعدة أسابيع ثم تراجعت إلى المركز الثاني مفسحة الطريق أمام الروسية الشابة لتحقيق حلم حياتها.



شارابوفا صعدت للمركز الأول بعد جمعها 4452 نقطة ، بينما توقف رصيد دافنبورت عند 4300 نقطة ، تلتها الفرنسية إميلي مورسيمو برصيد 3718 نقطة ، ثم البلجيكية كيم كليسترز في المركز الرابع برصيد 3179 ، وأخيرا الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا في المركز الخامس برصيد 3168 نقطة.



وقالت جميلة ملاعب التنس أن اصبح اللاعبة رقم واحد على العالم كان حلما وبات حقيقية، وأضافت الكمبيوتر لا يكذب، يجب أن تحقق شيئا لتصل إلى ذلك، لقد كانا عامين مدهشين، وأضافت الأمر يتعلق بالعمل الجاد والتفاني وبالتالي كان الإنجاز مدهشا.

هذا وبات على شارابوفا العمل بجد الآن للحفاظ على الصدارة خصوصا في ظل العودة القوية للثنائي البلجيكي كيم كلييسترز وجوستين هينان اللتين تعرضتا الموسم الماضي لنكسة الإصابة الطويلة.



يذكر ان شارابوفا - 18 عاما - فازت هذا الموسم بثلاث بطولات ، غير أنها فشلت في المحافظة على لقب بطولة ويمبلدون الذي أحرزته في الموسم الماضي.



ومن رياضة التنس نتحول إلى رياضة كرة القدم، حيث توصل ليفربول إلى اتفاق مع أستون فيلا لانتقال المهاجم التشيكي ميلان باروش إلى صفوف الأخير مقابل ما يقرب من 10 ملايين دولار.



وقال الإسباني رافائيل بنيتيز في تصريحات لموقع ليفربول الإلكتروني: " سيغادر باروش ليفربول في غضون يومين أو ثلاثة أيام ، لقد تلقينا عرضا من ليون و أخر من أستون فيلا لكن اللاعب يبدو متمسكا بالبقاء في إنجلترا ، ولذلك فانتقاله إلى فيلا صار وشيكا".



وأكد ستيف سترايد مدير نادي أستون فيلا تصريحات بنيتيز في بيان لموقع فريقه الرسمي على الإنترنت أوضح خلاله خضوع باروش ، 23 عاما ، لاختبار طبي في مدينة برمنجهام معقل فيلا وأن عقده قد يمتد لأربعة أعوام.ومن جانبها كشفت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن أن المقابل المادي للتعاقد بين ليفربول وأستون فيلا سيقترب من 10 ملايين دولار.



وكان باروش الذي حصل على لقب هداف كأس الأمم الأوروبية الأخيرة في البرتغال قد اختلف مع بنيتيز منذ نهاية الموسم الماضي بسبب عدم مشاركته بصورة أساسية في مباريات الفريق ، وهو ما دفع المدرب لوضع اللاعب خارج حساباته.



ويرغب ليفربول في الاستفادة بالمقابل المالي لصفقة بيع باروش لتمويل عملية تدعيم خط الظهر بمدافعين بديلين لجيمي كارجر والفنلندي سامي هيبيا.



والآن، إليكم أخبار رياضية قصيرة جديرة بالذكر :



*********** ودع المهاجم البرازيلي الدولي روبينيو نادي سانتوس بطريقة مثالية عندما سجل له هدفين من ركلتي جزاء في مباراته التي فاز فيها على فيغيرينزي (34) في المرحلة ال21 من الدوري البرازيلي.



*********** استعاد حامل اللقب فيليز سارسفيلد توازنه بفوزه الكاسح على مضيفه خيمنازيا دي لا بلاتا (06) في المرحلة الثالثة من الدوري الأرجنتيني. وسجل لياندرو غراسيان (17 و61) ومارسيلو رينيه برافو (30) ولياندرو سوموزا (42) وكلاوديو انريا (59 و72) الاهداف. وكان فيليز سارسفيلد مني بخسارتين متتالين.



*********** أعار تشيلسي لاعب وسطه التشيكي يري ياروسيك إلى برمنجهام سيتي حتى نهاية الموسم الجاري.

*********** توصل ليفربول إلى اتفاق مع أستون فيلا لانتقال المهاجم التشيكي ميلان باروش إلى صفوف الأخير مقابل ما يقرب من 10 ملايين دولار.



*********** أعلن نادي سندرلاند الصاعد حديثا هذا الموسم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعاقده مع الفرنسي كريستيان باسيلا لاعب خط الوسط المدافع لفريق ستراسبورج الفرنسي لمدة موسمين .



*********** أكد رودي أساور مدير نادي شالكه الألماني أنه يأمل في ضم يورجن كلينسمان المدير الفني للمنتخب الألماني اللاعب البرازيلي لينكولن لصفوف المانشافت.



*********** انتقد أجوستو سيزار ليندوير رئيس نادي ديبورتيفو لاكورونيا سعي نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع ألبرت لوكيه مهاجم الفريق المتعاقد مع النادي.



*********** نفى بوب ضيوف رئيس نادي أوليمبيك مرسيليا الفرنسي بدء إي مفاوضات مع نادي ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا من أجل التعاقد مع دجبريل سيسيه مهاجم "الحُمر".



*********** أعلن نادي شالكه الألماني تعاقده مع المدافع البرازيلي مارسيو رافايل فيريرا دي سوزا "رافينيا" لاعب نادي كوريتيبا البرازيلي مقابل خمسة ملايين يورو (نحو 6.1 مليون دولار).



*********** أنهى نادي مالاجا الإسباني إجراءات التعاقد مع البرازيلي ريكاردو سوزا بوفيو لاعب وسط سانتوس لمدة ثلاثة أعوام ونصف تبدأ في يناير المقبل.



*********** فشل البابا بينيديكت السادس عشر بابا الفاتيكان في التعرف على أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه خلال لقاء جمع بينهما أثناء زيارة البابا لألمانيا.



*********** حمل الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق الأرسنال الإنجليزي لاعبيه مسئولية الخسارة بهدف نظيف أمام تشيلسي ضمن الأسبوع الثاني للدوري المحلي ، واصفا هدف المباراة الوحيد بـ"الغبي".



*********** طالب النادي الأهلي اتحاد الكرة بمشاركة لاعبيه الدوليين مع المنتخب في المباريات الودية المقررة في الأجندة الدولية فقط ، ذلك حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق من كثرة مشاركاتهم مع النادي والمنتخب.



*********** استطاع فريق الزمالك لكرة القدم أن يحقق الصعب ويتأهل للدور قبل النهائي لبطولة أندية أفريقيا بعد فوزه على اسيك بطل كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف واحد ويرتفع رصيده إلى تسع نقاط وبذلك تصبح مباراته الأخيرة مع النجم الساحلي يوم 10 سبتمبر القادم لتحديد المركز الأول والثاني حيث يكفي الزمالك التعادل ليصبح أول المجموعة وبذلك لن يلتقي مع منافسة النادي الأهلي في دور الأربعة بعد تأهل الأهلي في المجموعة الثانية، أما إذا احتل الزمالك المركز الثاني فلا مفر من لقائه بالأهلي مبكرا.



*********** قررت اللجنة المنظمة لبطولة دوري ابطال العرب لكرة القدم الموافقة على اقامة مباراة العودة بين فريقي شباب رفح الفلسطيني والوحدات الاردني بمدينة غزة. وقال عثمان السعد الامين العام للاتحاد العربي ان اقامة المباراة المقرر لها 30 سبتمبر/ايلول ستكون عيدا للاحتفال بغزة بعد أن بدأ اخلاء المستوطنات اليهودية بقطاع غزة الاسبوع الماضي في أعقاب احتلال دام ما يقرب من أربعة عقود.



*********** لم يجد المريخ صعوبة في تحقيق الفوز على منافسه الخرطوم ثلاثة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز حيث فرض سيطرته على النتيجة منذ الدقيقة الثالثة بهدف مبكر سجله المحترف السنغالي شيخ ديوب ثم أضاف بدر الدين قلق هدفاً ثانياً.



*********** نفى عثمان السعد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم انسحاب فريق نادي الكويت من دوري أبطال العرب وأكد انه لم يتلق أية وثيقة رسمية تفيد بذلك لكنه اعترف بوجود مشكلة تسببت في عدم ارتياح النادي الكويتي. وكشف السعد أن مراسم القرعة كانت نزيهة وشاهدها الجميع مذاعة تلفزيونياً على الهواء ولا يوجد ما يمكن أن يثير الزعل، إلا أن الأخوة في الكويت اعترضوا على وضع فريقهم أمام نادي اتحاد جدة حامل اللقب.



*********** أحرز الأهلي القطري لقب دورة الجزيرة الودية لكرة القدم إثر فوزه مساء أمس على الجزيرة 5-2 في المباراة التي جمعتهما بإستاد مدينة زايد الرياضية في ختام دورة كأس الصايغ للتحدي.



*********** تراجع نادي الاتحاد السعودي مركزين، فيما تقدم نظيره الشباب 5 مراكز في التصنيف العالمي للأندية للشهر الحاليشارابوفا

 
 

 

عرض البوم صور وردة ليلاس  

قديم 29-08-05, 07:31 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس برنزي

البيانات
التسجيل: Mar 2005
العضوية: 27
المشاركات: 1,709
الجنس ذكر
معدل التقييم: angel_eyes عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
angel_eyes غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وردة ليلاس المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يسلمو ورده على هالمعلومات الله يعطيكي العافيه

 
 

 

عرض البوم صور angel_eyes  
قديم 29-08-05, 07:37 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 322
المشاركات: 1,926
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة ليلاس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة ليلاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وردة ليلاس المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الله يعافيك اخي انجل

وشكرا للمرور

 
 

 

عرض البوم صور وردة ليلاس  
قديم 31-08-05, 02:29 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2005
العضوية: 30
المشاركات: 5,328
الجنس أنثى
معدل التقييم: فلسطين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فلسطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وردة ليلاس المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وردة

يسلمو كتير اختي

تحيه

 
 

 

عرض البوم صور فلسطين  
قديم 05-09-05, 11:03 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 322
المشاركات: 1,926
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة ليلاس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة ليلاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وردة ليلاس المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الله يسلمك

تحياتي لعيونك

 
 

 

عرض البوم صور وردة ليلاس  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:22 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية