لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-10, 04:35 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرةالصبار المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( الحلقـــــة الرابعــــــــــــــــــة .)).



":،‘,’يا ظالمة زينك بشين السواياا..من وين لك قلب ع طول جاير..مبغى الدوىلا صار جرحك دوايا..باكر ع الظالم تدور الدواير’,؛:"

من غير شعور طااح الجوتي من ايدي..معقوله هذاا فااارس.. فاارس ولد خالي احمد...يا ربي ها الانسان ما تتغير نظراته...فضيييحه انتبهت له يبتسم و يطالعني من فوق لـ تحت..شكلي كان يضحك..متخرسه من ماي المطر.. ولابسه جاكييت عمور فوق العبايه...عااد تخيلوا شكلي..لا و الزلالاغاات بايديني..انتبهت انا بشو قاعده افكر و احاتي..صديت الصوب الثاني عطيته ظهري و تغشيت. اوني عااد انا اصلا بحياتي ما تغشيت الا اذا طلبت خالتي مريم او خاولووه عايشه بس بغيت اغايضه و ارفع ضغطته شويه ....المهم ..طنشته و رحت حجرتي..و انا رايحه سمعت ابو المشاكل ..عمور..و كان فيني غياااض منه..
عمور: تعالي نوره لا تستحين هذا فاارس ولد خالي احمد..ما عرفتيه شوه..؟؟
رديت عليه و انا اكمل طريجي: و منو يطلع فاارس ولد خالك احمد ..ما اعرف حد بها الاسم..
حسيت ان عمور انحرج جداام فاارس يستاهل..جلعة ابليس محد قاله اييبه شقتي..فصخت كوت عمور بعصبيه.. و فريت عبايتي و شيلتي...كنت صج محرجه من الخاطر ..مب ناقصني الا استقبل هالاشكال في بيتي...شويه و دش عمور حجرتي...لاحظت ان باب الصاله الي يفصل بين الصاله الي فيها فاارس و الصاله الصغيرونه الي فيها حجرتي و حجرة عمور امبطل يعني كل شي بينقال بيوصل لـ اذون فااارس ..
عمور: شفيج انتي مافيج مذهب ليش ما اتسلمين ع فاارس اونج تغشيتي..
رديت عليه و متعمده اعلى صوتي: و باي صفه اسلم عليه؟؟ اخوي !!خالي !!عمي !! يقرب لي؟!!.. و بعدين انت كيف ترضى تستقبل هالاشكال في شقتي ..
عمور: جب نوره و عن المصاخه الزايده..شرات ما تسولفين و تضحكين مع حميييييييييد وخليفه و محمد..بعد فاارس له حق..
نوره: ضحكتني عمور..الي طريتهم يصيرون عيال خالوه .. من لحمي و دمي..لكن هالي اسمه فاارس ما اعرفه ولا يعرفني..اذا اهله متبرين منه تباني انا اعترف فيه...
حسيت ان عمور شويه و بجتلني...كملت كلامي اوني محرجه..
فقلت: انت كيف ترضى لنفسك ادخل هالحثاله شقتك شو ما اتخااف ع سمعتك و سمعت اهلك و بيتك......
عمور: صخي نوره شو هالرمسه عيب..
نوره: شو عيب عمور انا مب رايمه افهمك... ها الانسان من ظهر مره ثانية فـ حياتنا صارت مشاكل بيني و بينك..
رد عليه بعصبيه: اصلا هو ما غاب عنا عشان يظهر..
نوره: امبلى انجلع من راس الخيمه و رااح بوظبي ليش رجع الحينه شو يبا فينا...خليه يرجع مكان ما يااه ..نحن مالنا حايه فيه..
اتجدم مني عمور و كانه يبا يضربني..تميت واقفه ابمكاني امعانده..بس للحظه غير رايه و.طلع برع حجرتي..و صكرت باب حجرتي بقوه .عشان يسمع فاارس و يمكن يحس لدمه ....بعد ها الي قاصر اسلم ع فاارس..رحت عند التسريحه...و فجيت شعري بكل عصبية..انفتح باب حجرتي و كان عمور..صج تروعت..بس ما بطلت حلجي بكلمه..لاني جفته وايد امحرج..
عمور: ارتحي الرياال ظهر من البيت.. اكيد سمع رمستج السم..انا ما ادري هالحقد و الحسد من وين لج..
طنشته ادري اذا رديت له..بتصير مشااكل عوده...سويت روحي امشط شعري..
سمعته يقول: ما عليه انا برااويج نوره...دوااج عندي..
وصكر باب حجرتي..فريت المشط ع المنظره..وسرت صوب شبريتي . و يلست اصيح..من الخااطر..خرب علي وناستي..كنت اليوم مستانسه..كنت احس ان هاليوم مكرر من ايام طفولتي...رجعت الشقه و انا مستانسه و فرحانه.. بس مات كل شي فيني لحظه ما جفته..يا ربي ليش هالانسان موجود فـ حياتنا ..اكررررررهه..مرت ابتسامته في بالي..اتغايضت..مسحت دموعي بقوه.. و انا شو يهني و اصلا ليش اصيح..بعد الكلام الي سمعه مني ما اظن له ويه يرمس مع عمور ها اذا كان عنده احسااس و مشاعر.ودددددددم...
شليت فودتي و رحت الحمام اسبح..طلعت من الحمام و كانت الساعه ست المغرب.. صليت المغرب ... و سرت المطبخ اسوي لي عشى خفيف..ما كنت حاسه فـ اليوع بس بعد ما طبخت لي معروكة .اشتهيت اكلهااا.. و سويت لي بالمره كوفيه...شليت عشايي .. ووديته الصاله.
. يلست ع الارض ..بعد ما حطيت المسلس المكسيكي"قلوب مدمرة" بس اتصدقون..كنت اكل و اشرب و اطالع المسلسل بس بالي و فكري مب معااي..انا الي سويته غلط ؟؟؟!! لو كان فاارس موجود فـ بيت خالي احمد... و تفأجا بوجوده مثل انا ما تفاجات..
كان بيرغه شراات ما انا سويت ..ولا بياخذه بحضنه ..و كانه ما صدق ان فارس رد له..؟؟ معقوله عمي ينسي...بس الي عرفته الايااااام عمرها ما تقدر اتنسيك جرحك..حتى لو حاولت و تناسيته...اتنهدت اليوم كان تعب علي ..صح وناسه.
.بس تدرون لو اقارن بين فارس و حميد فرق السما و الارض..حميد تغير وايد..مع انهم بنفس العمر..بس شتات بين الاثنين.. و اصلا شو اييب فـارس لـ حميد...حميد صريح يسولف يضحك.. فاارس بس متعالي بس نظراته الي كل ما جفتها حسيت بالاشمئزاااااز.
.اووف حتى المعكرونه مالها طعم في حلجي...شليت الصينيه ووديتها المطبخ ..شغلت نفسي بغسيل الصحون.. رديت الصاله.. و انسدحت ع الكنبه...قمت اجلب فـ قنوات التلفزيون كانت ممله.. طالعت ساعتي ابااااااا ارقد.
.ابا اسوي أي شي بس ما افكر بالي صار اليوم مع فااارس...شليت زلاغي و عبايتي و شيلتي .. و قمت اغسل ثيابي..هذي اول مره اغسل ثيابي بها الوقت..تنهدت.. بعد ما خلصت و نشرت الغسيل..رجعت و انسدحت ع شبريتي ..بعد ما قفلت باب حجرتي ما فيني عمور يقومني من الرقاد ع اخر الليل عشان يعيد لي سالفه فارس و يسوي لي سين جيم كفايه الي صار اليـووم...اتغطيت باللحااااااف..كنت ابا ارقد ما ابا افكر بشيء موليه..بس..!!!
نشيت ع الساعه خمس ع صوت اذان الفير كالعاده...صليت و بعدها قريت قران ..بعد ما خلصت..بدلت.. اترريت لي ما اتيي الساعه سبع عشان اروح دوامي....فريت الراوية..ما كان لي خاطر اقرا شي كنت احس بصداااع..سرت صوب الدريشه اطالع الدنيا..خذت نفس طويل..كانت حياتنا هادية..قبل ما يرجع فارس...فارس ..و جنه كابوس ظهر مره ثانيه فـ حياتنا...الحينه اكيد عمور متضايج مني,, و مب ابعيده ..ما يرمسني بس عشان اخيـنا فـاارس...مدري شو يعيبه والي شو الي يخليه متعلق فـ ها الي اسمه..فارس انا من صغري كنت اكرهه بس لاني كنت احس انه ماخذ عني اخوي عمور.من بقى لي بالدنيا كلها . و الحمدلله اثبت لنا و ابروحه انه انسان فااسد...علشان جي كان يستاهل خالي احمد يروغه...بس الغريب ان عمور متعلق به وللحيـن ...اذكر مـره... كنا فـ اجازة الصيف..نشينا انا و خوله و خلود من الرقاد ع الساعه تسع الصبح...بعد ما اتريقنا..طلعناا فـ الحوي ع اسـاس نلعب ...كنا نركض انا و خلود .. و خوله تلحقنا..و اول وحده اتزخها..تطلب منها طلب و اتنفذه...
فكانت خوله دايما تمسك خلود..لان خلود كانت صغيرونه و متينه..ما اتروم تركض... كل تامرها انها اتتيب لها ماي.. او اتسوي لها سندويجااات...المهم..فـ مره كنت انا الي الحقهن..غمضتني خلود كل انزخها.. و يحليلها بعد ما تحتج.. و تضاييج..تبا تلعب..المهم قلت بنغير و بزخ خوله...خوولووه عاد سريعه مب شراات خلود...ركضت خوله و انا الحقها.. و الحقهاا... خافت خوله اني ازخهاا فركضت فوق الدري الي يوصل السطح ... و لحقتها كنت اركض بكل قوتي..وصلت خوله السطح..و انا قبل ما اوصل بشويه..دعمت فاارس ..كان نازل من الدري..اكيد كان فوق يطعم الحماااااااام ..لان شي بيت حماام فوق السطح..فارس و عمور و خليفه يعبدونه عبااااده..حياتهم و موتهم ها الحماام...المهم حسيت ويهي تكسر يوم غااص فـ بطن فـااارس...سمعت خوله ههههههههههههههههههههههههه
السباله كـل شي ابسببها و تضحك بعد.كنت بطيح لـورا ع الدري اتخيلوا لو طحت شو بيصير فيني..بتكسر و عادي اتشلل ولا اموت ..بسم الله علي يعني..المهم زخني فاارس من ذراااعي..
فارس: محرج: انتي هبله كنتي بتموتين..
رديت عليه و انا انافخ من التعب و الخوف: انت الي ما اتجوف كنت بطيحني..
فاارس: الحينه انا الي ما اجوف...منو دعم الثاني شو تركضين و عيونج مغمضه..
خوله:كانت فوق ويويويويويويويوو يالله زخيني جان فيج خير..
انتبهت ان فاارس للحين زاااخ ذرااعي..ييرييت ذرااعي منه بعصبيه..
نوره: و انت ليش زاخني للحين..
ما عطيته فرصه يرد..لاني بغيت..الحق خوله.. و ركبت الدري خطوتين..جفت فارس كمل طريجه يبا ينزل..بلحظه شيطانيه..دزيته.. من وراا من غير ما يدري..و كان بيطيح ع وييه بس الحمدلله الله ستر يت سليمه..لانه كان في نهاية الدري الي فوق فقدر يصطدم باليدار الي مجابلنه.و هالشي ساعده ع انه ما يطيح....المهم جفته ما طااح ولا انكسر راسه.
خوله+نوره: ضحكنا عليه: ههههههههههههههههههههههههههه
جافتني خوله اركب الدري فركضت ..و ركضت وراها صرنا فوق السطح..اتفاجات ان عمور كان موجود عند الحمااااااااام..المهم كنت بزخ خوله لانها كانت واقفه وراا الدراااام الماي و انا احاول ازخها...كنا اندور ورا دراام الماي ..
سمعنا عمور: انزلوا لا تزعجـون الحماااااااام نزلـوا اجوف..
خوله:ما يخصـــــــــك ..
عاد انا ما اروم اطالع عمور لانه كان وراي.. و خوله هي مجابلتنه.. و اذا صديت لـ وراا عادي خوله تشرد..و تنزل و بجذا ما بقدر ازخهاا.
خوله: الحقيني نوره فارس وراج..بيضربج..
نوره: جذااااااااااااابه عشان تنزلين تبين اصد وراا..
خوله: و الله العظيم..
صديت لـ ورا جفته ياي صوبي ..ركض يوم جافني جفته..ركبت في دراام الماي...الحق ع عمري..
خوله:بيطيحيــــــــــن...
ما رمت ارد عليها كنت خايفه من فاارس لازم انزل عشان اروح عند خالوه عايشه لان خالوه مريم طالعه مع خالي احمد....عشان ما يقدر يمد ايده علي...المهم نقزت من ع الدرام يوم جفته يركب الدراااااااام..نزلت الصوب الثاني..و ما فكرت ازخ خوله الي واقفه حذالي لاني كنت خايفه من فارس ....ركضت صوب باب الدري عشان انزل...
فارس: عمور زخ نـوره لا اتخليها تنزل...
اصلا لو عمور ما زخني بعد بيزخني فارس لانه كان سريع و اكبر مني بوايد...فزخني عمور الي كان واقف جريب الباب ...فصرخت هدني هدني انت ما يخصك...طبعا خوله ما اتروم اتسوي شي ....كانت واقفه ع الزوايه و حاط ايدها ابحلجها تضحك علينـا ...كنت ارافس عمور...الي كان زاخني من شعري...
اتجدم مني فارس: انتي حمدي ربج ما خليتج تطيحين.. بعد ادزيني جان طحت انتي بتفعيني..
نوره: كنت اسولف ما اقصد..اأأأأأأي عمور هد شعري يعورني...
عمور: عادي عندج حمايه البلاليط..تراه يمدحونه هالاياام
اتجدم مني فارس و كنت اجوف الغييض بعيونه.. و يلس يعطيني طراااقات ع ويهي...ما ادري جم طرااق..و الحيوان عمور بدال ما يوقفه كان زاخني من شعري...ما رمت اسوي شي لاني واقفه بين عملاقيين..يلست اصيح بصوت عالي..شليت الدنيا شل بصياحي...
فارس: حيوانه عشان تتأدبين..
عمور: اهدها فارس..
فارس: هي هدها ما اتجوفها اتصييح..
خوله:بخبر عليكم ابويه..
فارس: روحي خبري..
و انا كنت اصيييييييح من الخااااطر...بعد ما هدني عمور نزلت من ع الدري و انا اصيح.. و خوله وراااااي...حليلها خلود تترياانا تحت ما تدري شو السالفه...اتفأجات يوم جافتني اصيح بصوت عالي و جن راس الخيمه تهز من صياحي..
خلود: ابيه نوره..ويهج احمر منو سواا فيج جي..
خوله: ها فارس ضربها و عمور كان زخنها..
نوره"و انا اصيح" بخبر عليهم خالي احمد واااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااع
سمعنا صوت عمور: صخـي الحمـــــــام قاموا يتضايجون من صوتج صخي ..حشرتينا..
رفعنا راسنا جفنا عمور متعلق ع يدار السطح..
خوله: جب جب انت
نوره"و بعدني اصيح" وااااااااااااااع ان شاء الله تطيح من فوق انت و فارس و تموتون واااااااااااااااع
جفنا راس فارس جدام عمور..
فارس: اذا ما صخيتي بيي الصق حلجج..
نوره: وااااااااااااااااع ما اتروم يا الشيطان
خوله: ليش تضربها ها ويها استوا كله علامات حمره..
خلود: بتخبر عليك باباتيه..
فارس: جب انتوا...و انتي سكتي حشرتينا ..
نوره: تعال جان فيك خير..
فارس:انزين انا اراويج عمور تعال زخها مره ثانيه ..
جفنا راسه و راس عمور اختفى خفنا لا يكونون نزلوا لنا...فركضنا و طلعنا من البيت..كنا بنروح بيت خالوه عايشه بس جفنا حميد و محمد و نهله وخليفه الي كانت بايت فـ بيتهم ...واقفين عند باب بيت خالوه مريم.. و كانوا بيدشون بس نحن سبقناهم و فجينا الباب ...
اتجدم مني حميد: ليش اتصيحين نوره..؟؟
خوله: تسمعون صوتها ..؟؟
خليفه: هي كل الدنيا سمعت حسها ليش..؟؟
نوره"رجعت اصيح" واااااااااااااااااااااااااااع فارس و عمور ضربوني واااااااااااااااااااااااع
محمد: ليش شو سويتي فيهم..خلود ضربوج انتي بعد..
خلود كانت خايفه فهزت راسها بمعنى لا ..
نوره"و عليت صوتي" واااااااااااااااع ما ادري ابروحهم ضربوني
حميد: انا بأدبهم لا اتصيحين..بجوفين شو بسوي فيهم...
خليفه: تدرون شو اتسون فيهم..اكسروا بيض حمامهم..و الله بيصيحون...
نوره: يالله انروح..
خوله: لا لا حراامم..
صرخت عليها: شو حراام عيل ليش يضربوني..واااااااااااااااااااااااااع
نهله: انا ما يخصني بروح بيتـنا ..بتييون معاي خلود و خوله..
خلود: انا بروح معاج..
خوله: انا بتم مع نوره..
... كانت نهله عندها وايد عرايس .. و خلود اتحب تلعب مع نهله عشان جذاا راحت معاهم...دخلنا بيت خالوه مريم.. جفنا عمور و فارس نازلين من الدري و يايين صوبنا من جفت فارس..ركضت و اندسيت وراا حميد..لان حميد عود ابكبر فارس و نفس الطول بس حميد شويه كان هذيج الايام متين..وفارس يااااابس ...
عمور:: يا الجباااااااااااانه..
نوره: حميد هذيلا هم اضربهم ..اضرب فارس اكسر ايدينه..
فارس: و شو يخصه حميد..
حميد: و الله هي زقرتي عشان ادافع عنها..
عمور: مب من حقك اختي و كيفي اضربها..
رديت عليها: مب كيفك عيل ليش تضربني..
فارس: خليفه و خوله تعالوا وقفوا معانا..
لصقت خوله..بخليفه: ما ابا ..انت و عمور اشرااااااااااار ..
خليفه: ما بيي معاكم ..
فارس: خلك انت بنيووووه ...كل مع البنات ..
خليفه: شو يخصك انته ...
حميد: زين الحينه شو تبون انتوا ...
عمور: انت الي شو تبـا ...
حميد: نوره شو تبين ؟؟
نوره: اباااااااك تضرب "واشار لـ فارس" فاارس ..
فارس: عيل عمور بعد مطج من شعرج..
صرخت عليه ورجعت اصيح: وااااااااااااااااع انت قلته...
كلهم حطوا ايدهم ع اذونهم...
حميد: بس بس انزين سكتي انا باخذ حقج..
سكت امسح دموعي..
عمور: انتي من متى ما نزلت دموعج ..مسيبتنها اليووم
امسح خشمي بايديني: ما يخصك..
دشوا خالي احمد و خالتي مريوم..و نحن واقفين هاي الوقفه..
خالي احمد: بسم الله جنكم فـ حرب شو مستوي...؟؟؟
عاد انا ما صدقت جفت خالي احمد..سرت صوبه و رجعت اصيح بصوت عالي..
فارس ضربني واااااااااااع
خالوه مريم"شهقت يوم جافت ويهي"انت شو مسوي فيها..جوف احمد شو مسوي فيها..
فارس"جفت الخوف بعيونه و هذي اول مره" هي بالاول ضربتني..
خالي احمد: يالله بالستر ..نوره تضربك انت ..ما تستحي ولا اتخيل..
الكل: ههههههههههههههه
انحرج فارس و طالعني بنظراته الشيطانية..اتجدم منه خالي احمد و صفعه..
خالي احمد: هذي اخر مره اتمد يدك ع البنيه..
عمور: خالي نوره الي بدت..
كنت اصيح:واااااااااااااع جذابيين اسالوا خوله..
خالي احمد: حتى لو هي بدت يتحط راسه براس بنيه." وطالع فارس مره ثانيه".ثاني مره اذا سمعت مديت يدك ع وحده من البنات يا ويلك...يا الله فارج...
حسيت ان فارس زعل لانه يمكن انظلم بس يستاهل ليش يضربني..جافني بنظرات..ابتسمت له و حركت واحد من حياتي غيااااااضه به...عاد جفته ميت من الغيض بس ما قدر يسوي لي شي..ربع فوق السطح.. ولحقه عمور ...بعد ما دشش خالي احمد و خالوه مريم داخل الفله ..
نوره: جفتـوا الي يضربني بخبر عليه خالي احمد...
خليفه: انا موليه ما اضربج ..
محمد: ولا انا..
خوله: حتى انا الي يضربني يا ويله بخبر عليه باباتيه...
حميد: نوره أي واحد يضربج تعالي خبريني..
اتجدمت منه:انت محد يسوااك انت الي فيهم ..حتى عمور تيس ما يستحي..انت تحبني اكثر عنه...
جفت بعيونه نظراات و لليوم اتذكرها..بس هذااك الوقت ما كنت اعرف لها معنى و ما اهتميت...عقبها سرنا بيت خالي عايشه نلعب ...مع نهله و خلود.. ووقت اذان الظهر ...ردينا البيت ...و نحن رادين..جفنا فارس و عمور واقفين برع .و عمور شايل بايدينه كره...عاد انا مت من الخوف بس سويت روحي عادي مب خايفه ولا مب مهتمه ...رفعت راسي و كملت طريجي..
خوله تساسرني: نوره فارس و عمور واقفين عند الباب..
نوره: ما يخوفوني خليفه معانا..
خليفه: انا ما يخصني فيكم..
نوره: يا الجبان انت..طنشوهم و دشوا ولالالاكنكم اتجفوهم..
دشيناا بيت خالوه مريم..سارت خوله تتغسل.. و انا اترياا دوري لي ما تظهر من الحمام.. و خلود شي معروف ربعت المطبخ اتجوف خالوه تطبخ..خليفه مدري وينه سار..المهم..جفت عمور ياي صوبي و انا كنت اجلب محطات التلفزيون...
سمعته يقولي: نوره سامحيني انا غلطان..
ما عطيته ويه..
عمور:انزين انا اسف و الله ما استحي اضربج و اخلي فارس يضربج و انتي اختي الوحيده..
نوره: زين توك عرفت.. ووصلتك المعلومه..
عمور: حتى فارس عرف بغلطته يوم خالي احمد هزبه..
نوره: يستااااااااااااااااااااااااااهل..
عاد انا هذيج اللحظه نافخه روحي و راسي صار كبر الكره الارضية..
عمر: خلاص تعالي لعبي ويانا..
نوره: لا خلاص بسبح ..بروح اتغدااا
عمور: انزين بعدج ما سبحتي ياالله تعالي ..
كنت معانده و عاد انا بخاطري العب ما صدقت خبر: مااااااااا اباااااا العب مع فارس لكن انت سامحتك..
عمور: انزين خلاص..باخذ الكره عن فارس و بنلعب انا و انتي عشان انغايضه شو رايك..
عااد السالفه فيها غيااااااض و لـ منوه لـ فارس خلاص عيل مواااااااااااافقه و من دون مقاابل
استانست: يالله عمور بتغايض لانه يكره يجوفك معاي ..صح..
عمور: هي..تعالي باخذ عنه الكره..
طلعنا انا و عمور برع..عشان ناخذ الكره عن فاارس يستاهل السبال..عشان يعرف قدري و يحترمني..مهما صار عمور اخوي ولازم بيوقف معاي..طلعنا جفنا فارس بايده الكره..
عمور: عطني الكره بنلعب فيها انا و نوره..
فارس: بلعب معاكم..
عمور: شو رايج نوره..؟؟
نوره:لااااااااااااا انا ما العب مع الي يضربوني..
فارس: عمور عيل لا تلعب معاها..
نوره "اهدد عمور": عمور اروح داخل خلاص..
عمر: لا لا ..خلاص فارس نوره ما تباك تلعب ويااااااانا ..ييب الكره كورتي..
فارس: عيل داام ما بلعب معاكم..هاه..
و عق الكره في الزراعه...
نوره: ابيه خالي احمد بجتلك..كل شي ولا الزراعه
فارس: ما يخصج..
نوره: حمااااااااااااااااار لانك هاوي ضرب..
فارس:عمور سكت أختك لا اضربها..
عمور: فارس ما يخصك باختي روح يالله ..عقيت الكره داخل عبالك ما اروم اييبها
فارس: ما اتروم ..مستحيل تقدر ادش الباب مقفول بالقفل..
عمور:بنقز داااااااخـل..
فارس بنجوف و دش داخل البيت ..
نوره: عمور كيف بنييب الكره..
عمر: اخاف اركب فوق السياج و يخترب عشان انا ثجيل..
نوره: انزين خل اتولي السالفه..تعال انروح داخل..
عمر: شو تبين فارس يضحك علينا ترضينهاا..
نوره: طبعا لا..خلاص عيل انا بييب الكره افا عليك..
عمر: اترومين !!
نوره: اكييييييييييييييييد قدهااااااا و قدووووووود..بس مشكله اذا دشيت ما اروم اطلع جوف الارض وايد نازله و السياج مرتفع ..
عمر: انا بساعدج..
نوره: عيل يالله اتفجناا..
وركبت فوق السياااج بسهوله لان عمور ساعدني.... و نقزت داخل بس طحت ع ركبتي...اتعورت بس خفيف..ما صرخت ولا قلت شي عشان اتم بطله في نظر عمور ...شليت الكره..
وقلت لـ عمور الي يترياني برع: يالله ساعدني عشان اظهر..
عمور: صبري بروح اييب كرسي من داااااخل ..
و اتريت عمور و انا خايفه لا ايي خالي احمد.بها الحزه يصلون الظهر .بذبحني لو جافني في الزرااعه محد يدشها غيره و يا ويلنا اذا حد دش منا..يخاف لا الدبش يخربون الزراعه...اترييت و اترييت..عمور تاخر.. تميت ازقره عمووووووووووور ..عمووووووووور تعال طلعنـي ...اتنهدت..يا خوفي يقص عليه و هو فارس ..لا لا ما اعتقد..شويه و جفت سيارة خالي احمد يايه.. ابيه شو اسوي...نزل خالي احمد من سيارته ؟؟ حاولت اندس ورا النخله بس جافني ..
خالي احمد: نوره شو اتسوين داخل هااااااااااه..
رديت و انا ميته من الخوف: انا انا ما يخصني فارس عق الكره و سرت اييبها..
خالي احمد: و فارس وينه..الا انتي شرات الصبي تلعبين بالكور..تعالي يالله ظهري..
نوره: كيف..
تروعت يوم صرخ علي: انتي صبي تنقزيت من فوق السياج..شو اسوي فيج انا الحينه ..يا ويلج جان خربتي علي الزرع..
و فج القفل و انا ميته من الخوف ..كنت ارتجف من الخاطر..طاف يجوف الزرع.. و شهق يوم جاف..شيره صغيرونه منسكره..اشر عليها..
: شو هذااااااااا
نوره: ما ادري ..و بديت اصيح من الخوف عااد كل شي ولا زراعته..
اتجدم مني..و ييرني من ذراعي :انا بخلي خالتج تتفاهم معاج.. وانتي اذا تميتي بعد في بيتي بتجلبينه فوق و تحت..كنت اصيح خايفه منه و من كلامه الي جرحني انا مالي ذنب !!
كان يسحبني سحاب حتى مب رايمه امشي ع ريولي. و الكره بايدي..دشينا الحوي..جفت عمور و فارس يالسين ع الكراسي ..طالعتهم..جفت ابتسامه انتصاار ع محياهم ..عرفت انهم كانوا يقصون علي...
خالي احمد: وين خالتك ...؟؟
عمور:داخل المطبخ..
سمعت خالتي صوت خالي احمد.
خالوه مريم: شو مستوي احمد..
احمد محرج:سحبني صوبها..و طيحني تحت ريولها: هذي بنت اختج و انا مخلنهاا و متحمل شقاوتهاا هني عشانج...يا اتوقفينها عند حدها يا تاخذيها بيت اختج عايشه و انا مالي شغل فيها..
وسار حجرته محرج مني..تعرفون كيف شعور المظلوم...جي حسيت..حسيت الكل واقف ضدي..كنت بصرخ و بقول انا مظلوووووووووومه يا ناس..بس منوه بسمعني الحينه يا ريت خوله معاي كانت بتساعدني ..
خالوه مريم:شومسويه انتي...؟؟؟
رديت و انا اصيح: ما سويت شي هذيلا عمور و فارس...
خالوه مريم ردت محرجه: و انتي ما عندج الا تتبلين ع فارس و عمور..روحي تسبحي..و لا تظهرين من حجرتج..روحي..حشى عمور الصبي مب لعوز خالج جي...
خليت الكره بمكانها و رحت..جفت عمور و فارس يضحكون علي..و يوم طاحت عيني بعيون فارس..حرك وحده من حياته يعني وحده بوحده.. كرهت الدنيااااااااا و كرهت حياتي وزاااااد كرهـي لـ فااارس اكثر و اكثر ..و من بعدها حلفت اني ما اصدقهم ولا العب معاهم مره ثانيه..
جفتـوا كيف عمور دايم يوقف مع فارس مظلوم و لا ظاالم...اتنهدت رجعت و صكرت الدريشه....لبست عباتي و طلعت من الشقه الحق ع دوامي.....مر الوقت و انا اشغلي عمري بالدوامم عشان انسى كل الي صار لي هاليومين... حتى قمت اخذ شغل ربيعاتي في الدوام..بس عشان اشغل عمري... حسيت انهن لاحظن بس احسن شي سووه انهم ما فكروا انهن يسالوني عشان..لاني برد عليهم رد جاااف ...
دشيت شقتي ع رنة موبايلي ...طلعت الموبايل من الشنطه و يلست ع الكنبه ..رديت ع خوله...
خوله: شو بلاج..؟؟
نوره: ماااشي ليش شو فيج..
خوله: اجوفج تافخين جنك كنتي تركضين خمسين كيلو..
نوره: يا الله بالستر..اسمج تبالغيين..لا توني رااده من الدووام ما وحى لي افسخ عبايتي دقيتي انتي ...؟؟
خوله: هي كنت بقولج ترا ما بنروح البر نهايه الاسبوع..
نوره: اصلا انا نسيت السالفه..
خوله: وحى لج تنسين البارحه كنا مستانسين تحت المطر و متحمسات ع طلعت البر..
تنهدت: مدري شو اقولج..
خوله: عمور بعد..
نوره: حد غيره المهم ليش غيرتوا رايكم..
خوله: عشان الاسبوع الياي ملجة خليفه..
نوره: و انزين شو يعني ..؟؟
خوله:شو شو يعني بنروح اندور لنا فساتين...
نوره: وين فـ دبي !!
خوله: لا دبي خليها حق العرس...الملجه عادي بتكون فـ بيت عمي يعني امممممم بنروح المنار بنجوف من اليشمك و لا الجعيدي
نوره: منو بياخذج..؟؟
خوله: انتي لااه
نوره: زين بعد عشان جي داقه..زطيه..
خوله: هههههههههههه حراام عليج...
نوره: منوه بيي معانا ..؟؟
خوله: اكيد خلود ولا نهله..
نوره: نعم اركب نهله سيارتي اســــــــــــــــفه طبعاا
خوله: يالله عاد نوره لا اتكونين جي قاسيه..
نوره: تصدقين ما بزوجج عمور بعذبج..شرات ما هو معذبيني..
خوله: شو يخصه هالموضوع الحينه و بعدين من قالج ابا عمور اخوج كيفج انتي ..؟؟
نوره:ههههههههههه انزين اعصابج عن ينطلج عرج...خلاص دقي لي يوم الاربعاء عشان اتذكريني..
خوله: ليش هالشي ينتسى..خلاص يالله بروح اتغداا فيمان الله..
نوره: مع السلامه ..
أأأأأأأأأأأأأأأأه تعبانه الدوام شي متعب .. و الاكثر التعب انج تردين و ما تلاقين لقمه تاكلينها لازم كل شي اتسوينه ابروحج...جفت عمور يدش الشقه !! غريبه شو موعنه ها من الصبح !!طاف سيده من غير ما يرمسني..
نوره: و عليكم السلام ..
طالعني و كمل طريجه لـ حجرته..لاحينه بسالكم .. عمور متى لبسني جي..طول عمرنا نتضارب و نتراضا ولا جنه شي مستوي اشمعنى الحينه ..؟؟ عشان فاارس بس ..!! حسبي الله عليك يلي اسمك فارس ...حسيت بغيض اخر زمن ها يفرقني عن اخوي ..قمت من مكاني و رحت حجرته دقيت الباب محد رد علي..بطلت الباب .. جفته محد يعني...دااخل الحمام...يلست ع الكرسي اتريااااه لي ما يظهر ...
شويه و ظهر و حاط الفوده ع رقبته...جافني و هم بعد طنشني...قمت من مكاني و سرت صوبه..
قلته: ليش زعلان !!
عمر: مب زعلان..؟؟
نوره: عيل ليش ما اترمسني ...
عمور: بس
قهرني بروده ...
حسيت اني بصيح: انا بشو غلطت عليك عشان اتعاملني جي..
طالعني عمور و رجع يمشط شعره...انقهرت بغيت ايير شعره الي قاعد يدلع فيه ..تمين واقفه اطالعه فتره و لا كأني موجوده اكررررررررهك فارس..
نوره: تبا غدااا؟؟ولا تغديت..
عمور: بتغدا برع مع فااااااااااااااااااارس...
حسيت انه ركز ع كلمة فارس شو يعني يبا يغايضني...صار صوب الكبت و فتح الباب عشان يلبس ثوبه..
اتجدمت منه: من ظهر لنا فـا................
قاطعني: ولا كلمة نوره و لا كلمه..تفهمين..كافي الي قلتيه البارحه و الريااال سمع كل شي و ظهر حتى من غير ما يسلم علي كيف تبيني اجابله..
صرخت عليه مندمعه: و هو كيف قدر يجابل بعد ما...
قاطعني: جــــــــــــب ولا كلمه..
نقزت ابمكاني متروعه اول مره عمور يصرخ علي جي...يلست ع الشبريه مصدومه منه..بس هو طنشني و رااح صوب التسريحه يتعصم..
حاولت ارمس بهدوء: انت وايد تغيرت علي...
اتريا رد من عمور: ..................
كملت كلامي: من يوم كنا صغار و هو ماخذنك عني..
لمحت ان وقف من الي كان يسويه و جفته يطالعني في المنظره مستغرب..يوم طاحت عيني بعيونه ما قدرت امنع عيوني من الدموع..بس كنت احاول ايود عمري و ما انهاار ..
كملت: تذكر اشكثر احصل ضرب ابسببه منك ولا من غييرك..تذكر اشكثر كنت توقف معااه جنه هو اخوك و مب انا اخـتك...و يوم ظهر من حياتنا استانست..لانك ظنيت اخيرا بتحس اني انا اختك و بدفاع عني و بتكون لي سسند طول حياتي ...بس الحينه اتاكدت انك انت مثل ما انت ما تغيرت فاارس يركض بروحك و دمك ..و ادري لو خيروك بيني و بينه بتختاره ..

طالعني مستغرب: انت تخبلـــــــتي اكيد...
وقفت عاد ما رمت ايود عمري صرخت عليه و انا اصيح :انا اكررررهك و من باجر بروح بيت خالوه مريم ..عشان ترتاح و ما تسمع عني شي ولا تجوفني بالمره
صكرت باب حجرته بعصبيه و دشيت حجرتي ..طحت ع الشبريه و انا اصيح بصوت عالي..ضرابه و كلام قوي صار بيني و بين عمور و هذه اول مره اتصير بيني و بينه..اتفاجات يوم سمعت صوت عمور ما حسيت به يوم دش حجرتي..
سمعته يقول: انا اسـف نوره..
و انا اصيح: اطلع برع حجرتي ..
حسيت به يوم يلس ع طرف الشبريه..فمقت من مكاني و يلست جريبه منه...
عمور: قسم بالله فاجأني كلامج..
نوره: ................ ما قدرت ارد لاني كنت اصيح..
عمور: و الله انج غاليه عندي انتي اختي من لحمي و دمي.. و فارس شرات اخوي طفولته و حياته كانت معنا..انا مستغرب انتي ليش تكرهينه..
رديت عليه و انا اشاهق: كلهم يكرهونه الا انت امسوي لك سحر..
سمعت ضحكته هي تراني يالس انكت لك ..حط ايده ع راسي و يلس يمسح ع شعري..
عمور: علاقتي بـ فارس مثل حميد و خليفه و محمد..ماشي فرق...
نوره: تتحراني نسيت يوم كنتوا اتسون حزب انت و فارس ضدي..
عمور: حياتي ها يوم كنا صغار تحاسبينا ع كنا يهال.....يعني انتي ما تذكرين شو سويتي فينا.. و فقير فارس ما اتحدين اشكثر فلعتيه و ضربتي كنت اتحطين راسج براسنا..
ابتسمت ..ياي سوانـي بطله ..
عمور: هي ابتسمي ..بس حطي فـ بالج شي واحد لو خيروني بين العالم كله..هاه العالم كله.. و بما فيه روحي.. و بينج..و الله اني اختارج..انتي اختي يا الهبله...
رفعت راسي اطالعه: قول و الله..
ضربني براسي: اقص عليج يعني
ضحكت هههههههههههه
عمور: هي جي اضحكي..يالله انتي الظاهر كل ما تكبرين يزيد خبالج و شطانتج عشان جي ما بحاسبج ع أي تصرف تصرفينه او تقولينه..
نوره: شرات الكلام الي قلته لـ فاررس
عمور: و الله العظيم يا نوره فارس انساااااااان غير محد يعرف قيمته كثري..حتى خالي احمد ..و بس اتذكري كلامي فـ يوم من الايـام بتعرفين اشكثر انا صاادق بكلامي و بتعرفين اشكثر ظلمتي فارس ..
رديت عليه و انا مب مقتنعه بكلامه: مستحيل
كان بيرد علي بس رن موبايله طالعني عمور..و كردت فعل طبيعي جفت شاشة موبايله و كان المتصل فــــــارررس

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 04:39 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرةالصبار المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( الحلقـــــــــــــــة الخــــااامســـــــة ..))

"عزّاه يا قلبٍ شفوقٍ ومشتاق متولّعٍ في حبّ زين الوصايف ..عليه قلبي دايم الدوم خفّاق وينوح له في كل عالي ونايف ....خلّي عليه امن التّواصيف ما فاق ومن الغزال اللّي يربّ الجفايف ...عين العديم اللّي على الكفّ توّاق نادر وصقاره عطاه الخفايف "


جافني عمور اطالع شاشة موبايله...
مد الموبايل صوبي: هـــــا ردي عليـه ..
خوزت الموبايل عن ويهي: طـــــــووف لااه
عمور: ههههههههههههههه تبين شي..
نوره: سلامتك..
وقف بعد ما حول الموبايل ع الصامت..
عمور: اوكى فيمان الله
نوره: مع السلامه..
وصكر باب حجرتي..أأأأأأأأأأأأأأه يا عمور اول مره اعرف انك حبوب و عسسل يا حظها الي بتكون من نصيبك..اتمنى اتكون خوله..انا مب عادتي ارقد الظهر..بس رجعت و انسدحت ع الشبريه و حضنت المخده ..معقوله فارس غير !! مثل ما قال عمور..كيف !! مستحيل اكيد مستحيل عمور يقول جي بس علشان يبرر صداقته مع فارس..
غفلت شويه و نشيت ع صياح السوري..اندووووووكم ها الياهل يخلي منوه يرقد..ما يطوف يوم الا اسمع صريخه ....نشيت و رحت اتابع التلفزيون..يمكن اجوف مسلسل يعيبني ولا شياته..
وقت العصر ..حسيت بـ ملل فضيع فكرت اروح بيت قوم خالوه اغير جـو مع اني مب متعوده اروح لهم الا نهاية الاسبوع ..بدلت ملابسي و كشخت .. و رحت..بعد نص ساعة وصلت...نزلت من السياره و قبل ما اوصل الباب سمعت حد يزقرني باسمي..التفت يمين و شمال ما حصلت حد..قلت اكيد اتوهم..خطيت خطوه بعد سمعت اسمي..طالعت عند بيت قوم خالوه عايشه..جفت حميد يأشر لي..وقفت لي ما وصل لي..
نوره:تباني ارمسك بوسط الشارع شو تتحرانا بعدنا يهال خلاص كبرنا..
ابتسم لي: جفتج بالصدفه...
جفته شايل باقة ورد..
نوره: يا حظهم..
حميد: منوه !!
نوره: الي بيحصلون هالباقه..
قدمها لي: تفداااااااج و الله..
دزيتها : لا مشكور..
و سرت فتحت باب قوم خالوه مريم و دشيت و لحقني
حميد: و الله تاخذينها...
واجهته: قبل ما اتقولي كنت بتاخذها لـ منو..؟؟
حميد: و راسج الغالي ما كنت ماخذنها لحد انا ابروحي شادنها
فاجاني رده فجفته يضحك فضحكت معاه
ههههههههههههههه
طالعنا خوله: ها شو عندكم واقفين عند باب الحوي..وتتغزلون فـ بعض..
حميد بصوت واطي: يالله فهميها..
خذت عنه الورد: ابرايها تدري انها تستهبل علينا..
حميد جفته يطالعني بنظرات ذكرني بها يوم كنا صغار فصديت عنه و تحركت صوب خوله..
خوله: غريبه اجوفج اليوم فـ بيتنا ولا مواعده حميد..
نوره: عن الغبااء لو بواعده بواعده في بيت خالوه عايشه مب هني.. و بعدين انتي ما تستحين شو هالافكار حميد ما سمعنا لانه كان بعيد تجدم منا: عيل وين خالوه مريم بسلم عليها بالمره..
خوله:خالتكم الله يسلمكم..مب موجوده..
حميد: خلاص عيل انا بروح تبون حايه..
نوره + خوله : سلامتك..
خطر ع بالي سؤال ..:حميدااااااااان
حميد: لبيه..
نوره:لبية فـ مكه بس بغيت اسالك انت تجابل مع فارس
لاحظت انه ارتبك بس رد ابصراحه: بس بينا سلام يوم اجوفه مع عمور
هزيت راسي بمعني هي فاهمة خلاص..
حميد: ليش تسالين يهمج اتعرفين..؟؟؟
رديت عليه ابصراحه: ماشي بس كنت ابغيك اتحمل ع عمرك و اداري ع نفسك و تحمل بعد تتأثر بها الحثاله..
ابتسم لي و ردت فعله ما توقعتها ..و ظهر من البيت..
خوله: شو بلاج.؟؟
نوره: ما تستغربين خوله..حميد علاقته ويا فارس زينه ولا جنه فارس في يوم من الايام حاول انه يسود ويوهنا.
خوله: ابصراحه مستغربه ..
نوره: لو عمور بنقول عشان رابي معاه و لو خليفه بنقول عشان اخوه لكن حميد و محمد شي غريب
خوله: تعالي اندش داخل انتي شو يهمج بسوالف الشباب ما بتتغيرين دوم اتحطين راسج براس هالشباب..
نوره: ارضي فضولي..الا ما قلتي شو تلبسين فـ الملجه؟؟؟
خوله: ما ادري
نوره: انا بلبس ثوب من اليشمك..
خوله: و الله الدنيا برد و افكر شراتج البس ثوب..
نوره: عاد انتي اكشخي زين ما زين يمكن اتجوفين احم احم ..
خوله: من تقصدين...؟؟
نوره: جاااااااااااااااااااااااابر ..الحثاله نمبر تو
خوله: عطيني الباقه انتي ويهج مب ويه باقات ها الباقه تناسب وحده شراتي تشيلها..
نوره: لا و الله..
خوله: ع فكره حميد متعلق فيج وايد...؟؟
نوره: من صغره لوتي ما تحيدين هذاك اليوم..
خوله:هههههههههههههه يوم امطرش لج رساله بيد الشغاله اونه يحبج ..
نوره: هههههههههه و الله اياااااااااااام ..لا بعد مال اول قلب فيه سهم ..قلبه مجروح وين تباا
خوله :هههههههههههههههههههههه
نوره: لا بعد حرفي و حرفه بالانجليزي وين تبااااا يا عمي..
خوله:هههههههههههههههه بس الله يخسج جتلتيني من ضحك..
نوره: لا و شو بعد امطرش لي محمد يعطيني هديه شباصه و يوم سرت الدكان زخني اوني انا سارقه شبااصات من دكانه..ما يدري ان حميد سارقنها معطنها لي..هديه

خوله: هههههههههههههههه بس دخيلج نوره بطني عورني..
نوره: ع فكره ترااا خلود البارحه قالت لي انه يبا يخطبني ..
خوله: حلفي بالله..
نوره: و الله..
خوله: بتوافقين..
نوره: هي بس ابشرط...؟؟
خوله: شو هو..
نوره: انه يرفض عمور اخوي اذا خطب نهله..
خوله: حرام عليج..
نوره: لا مب حراام هاي نهله فاسده و ما تصلح لاخوي ..
خوله: انتي شو يخصج اذا هم يبون بعض ..
نوره: بتجوفين بتجرب من حميد لي ما يتزوج عمور و بعدين بشوته..
خوله: اتسوينهاا
نوره: عيل ..شو تتحريني..لو يموت عمور ما بخليه يتزوج نهله...
خوله: تخوفيني..انتي شريره..
نوره: بـووووووووووووووووو
خوله: تتوقعين حميد بيرضى..؟؟
هزيت جتفي مب مهتمه: اذا يحبني بيرضى ..بيييييسوي أي شي علشان يرضيني..
خوله: انتي اتسوين شي جايد و بتندمين عليه و ع فكره ترااج تلعبين بـ النار وب مشاعرثلاث اشخااص
نوره: المهم انا شو ابا..عمور يخليني اضطر اسوي جي لو كانت وحده غير نهله انا بيكون عندي عادي..
خوله: تبين عمور ياخذ منوه ..
ابتسمت لها: انتي
خوله: لا حبيبتي انا ما اريد عمور...و بعدين عمور حر يختار شريكة حياته..
نوره: تسوييييييييييينه انتي عمور عشان ما تبينه...
خوله: انا خلاص تعقدت من الزواج..
نوره: عشان جي ابا ازوجج عمور عشان افج عقدتج
نوره+ خوله: ههههههههههههههههه

نوره: اووه اذن المغرب بروح ..عن اتظلم الدنياا
خوله: زين تعشي و بعدين خلي خليفه يوصلج..
نوره: لا ما اقدر..
وقفت البس شيلتي و عبايتي..اممممم خطر ع بالي جسوم..ولد محمد ولد خالوه عايشه..
فقلت: ما جفت جسوم اليوم..
خوله: حتى اتصدقين افتقدته..انروح انجوفه ..
نوره: زين يالله بس بنسلم ما فيني اتاخر ..
خوله: زين يالله صبري بلبس عبايتي و شيلتي..
نوره: لو انا منج ما يحتاي تكفي شيله بيضاا هذوه بيت خالوه عايشه تحت ريولج..
خوله: لا لا تخربيني ..
لبست خوله عبايتها و شيلتها.. و طلعنا..خليت سيارتي موقفه عند بيت خالوه مريم.. و سرنا مشي..وصلنا جفنا خالوه عايشه و خلود و نهله قاعدات في الحوي
خوله +نوره = السلام عليكم.
الكل:_عليـكم السلام ورحمة الله و بركاته ..

نوره: وين جسوم انا يايه عشان خاطره..
خالوه عايشه: يعني مب يايه اتسلمين عليه..
نوره:ههههههه فديتج انتي ..زامج يوم الخميس العصر..
خلود: جسوم توه رقد..بروح اييبه..
خوله: لا لا خليه شو تقومينه حرااام توه رااقد...
نهله: اجوف نوره كثرت زيارتها قامت اتيي باللاياام..
هاااااااا بدت نهلوووه و بدت مصاختها..يالله انسوي لها هجوم و انرد عليها عشان أنأدبها ..عنبوه من سنين احاول اادبها ولا يفيد فيهاا
رديت عليها: حبيبتي انا يوم ايي عشان ازور اهلي مب يايه اطر من عندج..
خوله: بسم الله كلتيها شو قالتج الحينه..
نوره: ما تجوفين كيف اتعق الرمسه ..
خالوه عايشه: و الله هذي رمسه ترمسنها نهله..
نهله: بسم الله كنت اسولف الواحد ما يسولف وياج..
نوره: طبعا لا ما احب السوااالف انا جي من انولدت حار ابـحار..
خلود:هههههه جان زين اتوب نهله ..
نهله: لا احب اضايج بـ نوره ..
خالوه عايشه: ليش واقفات ايلسن
نوره: لا انا بسير عن اتاخر ما فيني...
خالوه عايشه: زين منوه يترياج هناك يا حسره عمور اكيد برع ما يرد الا اخر الليل..
نوره: و الله صدقتي بس انا ما احب اسوق فـ ليل ...
خلود: عيل بيفوتج الباشميل..
خوله يلست: زين عيل انا بتعشى معاكم..
الكل:ههههههههههه
نوره: سمحولي انا بسير ..
خالوه عايشه: حلفت تقعدي و تتعشين واصله بيتنا و ما تبين تتعشين..
فكرت شويه انا ما تغديت اليوم خلاص عيل بتعشى..
نوره: خلاص عيل بتعشى بس حطوا العشى ابسرعه تدرون ارقد الساعه ثمان ولا تسع..
خالوه عايشه:ههههههه طالعه ع خالتج ترقدين من وقت..
خلود: زين نشن قومن صلن..
وقفا كلنا علشان انروح انصلي..طبعا اضريت اروح حجرة نهله اصلي فيها..لان محمد موجود و خفنا يدش علينا باي لحظه فـ حجرة خلـود ...
بعد ما سلمت و خلصت ركعتين السنة سمعت نهله اتقولي
نهله: الله اكبر نوره اتصلي بحجرتي..
نوره: عشان اييب لج الملايكه..شيطان الجن و الانسان ..ممزورين داخل حجرتج..
خوله: يا الله بالستر..
نهله: لا اتخوفيني تراني ارقد ابروحي..
نوره: هههههههههه زين عيل بطرش لج رفيجي يزورج فـ ليل ..
نهله: رفيجج !!
نوره: هي رفيجي الجني بس صغيرون لا اتخافين..
نهله: و ابـوييي خوله سكتي بنت خالتج ..
نوره: و انتي منوه تطلعين عيل تبريتي مني شو..
نهله: داام اترابعين الينانوه ..انا متبريه منج من اليوم..
انسدحت ع شبريتها: اليوم !!انا متبريه منج من قبل ما تنولدين..
خوله: ههههههههههههه بسج قطعتيهااا
نهله: الله يعينج لو صرت فـ يوم حرمة اخوج....؟؟
رديت عليها بعصبيه: اتهبين انتي اتكونين حرمة عمور..اصلا عمور بخطب له رفيجتي يعني لا تحطين عيونج عليه..
نهله: من حلاته انا ابروحي اسولف ...
خوله: خلاص عيل يمكن نوره اتصير حرمة اخوج..
نهله: لا لا بسنا كافـي محمد خذ من الاهل ..
رديت عليها اتطنز: دخيلج نهله زوجيني اخوج عن اصير عااااااااانس..
نقزنا يوم سمعنا صوت حميد: حاضرين ..للطيبين.
يلست ابمكاني ابسرعه مرتبكه اول مره احس بنار تظهر من خدودي..طالعت خوله الي بعد ارتبكت و طالعتني سيده..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 04:46 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرةالصبار المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نهله: ليش ما ادق الباب يعني ما تدري شي بنات هني..
حميد: ادق الباب !! و الله محد قالكن اتخلن الباب امبطل ...و انا رايح حجرتي سمعت كل شي .بالصدفه.
تميت ساكته متلومه ..ما رمست صخيت..
خوله: اونك انت بالصدفه..
حميد: ابرايكن لا اتصدقوني بس ادري نوره بتصدق ..
طالعتني نهله .. و معاها خوله..حميد يا الهرم تتعمد تحرجني اسميك لوتي ..
نهله: هاااااااااه شو سالفتكم بديت اشك..
نوره فريتها بالمخده: ايه لا اتروحين بعيد حميدااااان بروحه يخرط..
نهله: حميدااااااااااان..
ارتبكت:اقصد حميد..
خوله: اول مره اجوف نوره مرتبكه..
حسيت بداخلي اغلي و منو هاه حميد عشان ينجلب حالي جي ..و يربكني جدام خوله و نهله
حميد: زين انتن لا تحرجون البنيه..
رديت ابسرعه: ايه أي احرااج لا اتقص ع عمرك من عرفتك احيدك لوتي عشان جي بس اسولف معاك ..عن تصدق روحك بس ..
الكل: ههههههههههههههههه
دشت علينا خلود و معاها جسوم...
حميد شل عنها جسوم: تعال تعال انت يا بطل ...
رديت اتطنز: هي بطل شرات عمه..
حميد: انتي الي فاهمتني..
نهله: صدقت فيك نوره امصدق روحك .
خوله: خليه يحليله محد يقوله هالرمسه ...
خلود: حميد ترا نوره يايه عشان اتجوف جسوم عطااااااااها اتشيله
حميد اتجدم مني و عطاني جسوم شليته يلس يصيح..
نوره: مسود الويه طالع ع عمك ما تستحي ..
حميد: يحب عمه الريال متولع به..
نهله: عمه و عمه الي يقول ما عنده ابوه..
خلود: بسم الله ع ريلي فال الله ولا فالج..
نهله: اسولف..
خوله: هذي سوالف !!
نوره: اقولكم هاي البنيه ما اتعرف اتسولف شرات الاواادم فاضحتنا فضيحه
حميد: و ابوي قامت حرب الحريم ..
سمعنا خالوه عايشه تزقرنا عشان نتعشى ..عطيت جسوم لـ خلود بعد ما بسته لانه ما كان يباني..ما يعرفني وايد!!مستغربني ..المهم .. طلعنا نتعشى و شويه دش علينا محمد و خليفه..
_السلام عليكم
_عليكم السلام ..
خليفه: اووه نوره هني ..
نوره: شفيكم انتوا ..اروح يعني..ذليتونا ما تسوى علي هاي الزياره..
خوله: امعودتنهم يجوفونج كل نهااية الاسبوع
نهله: ناقصنا عمور.
رديت عليها: احلمي جان تبين اتجوفين عمور قاعد ويانا الحينه ..
خليفه: ايه لا اتحشون فـ الرياال..
نوره: ما انروم انرد عليك معرس ..
طالعتني نهله : عقبااااااااال حميدااااااااااااااااان
الله يغربلها و الله لو كانت جريبه مني كنت فقعت عيونها ...شو تتحسبني بنحرج منه فجيييييت حلجي بابتسامه اغايضهاااااا ..جفت حميد يطالعني..ندمت اني ييت بيت خالوه مريم .. و ندمت اكثر اني رضيت اتعشى فـ بيت خالوه عايشه..
كلنا .طالعنا جسوم الي كان يضحك ابصوت عالي ..
حميد: خاين جسوم يضحك عند ابوه و انا يلبسني..
محمد: اتقول ابوه ..
شويه و حطوا العشى ..ما صدقت تعشيت و خلصت..
نوره: يالله ابوي انا بروح..تاخرت الساعه ثمان و نص ..
خالوه عايشه: حميد يمه نش وصل بنت خالتك..
نوره: لا ما يحتاي بروح ابروحي ابراييه..
خالوه عايشه: من ساعه قلتي اتخافين اتروحين فـ ليل ابروحج..
حميد: خلاص بوصلج..
طالعت خوله .. و بعدين نهله بس جفت ملامحهم جامده استغربت !! بس ليش استغرب شي عادي من ساعه كانت سوالف .و دووووم كنا جي انسولف المهم ..سلمت عليهم ..
طلعت و طلع معااي حميد...و خوله و خليفه..
خليفه: متى بتروحون تشترون لكم نفنوووف حق الملجه ...
نوره+خوله: نفنووووووووف !!
حميد: هههههههههههههههههههههههههه
خوله: هههههههههههههه
نوره: وين تبا نفنوووف قـــــــــــــال..الناس تطورت فساتين
خليفه منحرج و بويهه شبه ابتسامه: متــــــــــى بتشترووون
خوله: هالخميس باذن الله ...
خليفه: عااد اشتروا شي حلو عن تفضحونااا..
خوله: اسمعني نوره شو يقول خليفه..
نوره: طنشيه..انا اول مره اجوف واحد يرز ويهه و يسال عن فسااااتين البنات ..
خوله: انت اصلا اشدراكك فـ الموضه..
لاحظت حميد صاخ بس يسمع ...رفعت راسي اطالعه ابتسم..لي
وقال: يالله انا بركب سيارتي و بتريااج لي ماا توصلين ـ سيارتج
خليفه: شو رايك بالمره اتشلها و تشل سيارتهااا ويااك..
خوله: ههههههههههه
خليفه: و اللـه مستوي لي قيس
حسيت بالاحراج من تعليق خليفه سكت و ما رديت.. و كملت طريجي صوب بيت خالوه مريم..بس سمعت حميد يرد عليه..
حميد: طوووف انته لا اكون السبب في فسخ خطوبتك و بالمره زواااااجك..
ماا سمعت رد خليفه بس سمعت خوله تضحك ابصوت عالي ... و خوله ليش واقفه معاهم للحين اصلا !! وصلت سيارتي فتحت باب سيارتي و يلست و قبل ما اشغلها جفت خليفه يركض و حميد وراااه ..و خوله ميته ضحك..ابتسمت لـ الموقف..صج الاياام الي تروح عمرها ما ترجع...ركب حميد سيارته و حرك...نزلت دريشة سياارتي يوم وصلوا خوله و خليفه صوبي: سلموا ع خالوه مريم و خالي احمد ..
خليفه: ليش ما تنزلين اتسلمين لهم بلمره..ولا اتخااف لا يطير عنج حميدااااااان
رديت عليه: طووف لا ادعمك..
خوله: خليفه شفيك عليهم ..خلهم ع راحتهم
خليفه يطالعني و يرمس خوله: انتي ما اتجوفينهم نظرات و ابتسمات ..انا بيت خالوه عايشه كنت قاعد بس ارااقب الفلم الهندي...
نوره + خوله = ههههههههههههههههه
رفعت دريشة سيارتي و انا اقوله:من خطبت استوا دمك ثجيل الله يعين شيما عليك...
و حركت سيارتي قبل ما يعلق ..مب ناقصتنك خلـووف..ترا ملاحظاتك مالها معنى ولا حايه...اتجدمت بسيارتي و طلعت ع الشارع الرئيسي .. و لحقني حميد...رفعت راسي بالجامه جفته يرمس بالتلفون ...هذاا هو حميييد من عرفته لوتي عود ما مخلي بنيه بالفريج الا امرمسنها....حتى اظني المحترمه يلاحقها لـ ما يخليها اتصيع ...
ماااااااااااادري شو اسوي ..بالكلام الي قلته لـ خوله..اسوي الفكره او لا ..!! حميد قال بخطبني بس للحين ما قال شي .. ولا نطق..بس حركاته اتلمح..بس يمكن يقص علي مثل ما يقص ع غيري !!! المهم بحاول اخليه يتعلق فينـي .. و يخطبنـي ...المهم نهله ما تاخذ عمور..بس بيطيع اذا قلته ها الشــــــــررط ؟؟...اتنهدت انا قاعده اخطط لشـيء جايد و مدري شو نتايجـه ..
.اذا حميد يباني صج..بييييييوافق ع شرطي.. و ابمجرد ما تنخطب نهله او عمور يفكر ابغيرها و يشل راسه فكره خطبته لـ نهله ...بفسخ خطبتي من حميداااااااان ...بحجة انه لعااب ومغازلجي رقم واحد...
بضرب عصفورين بحجر منه بأدب حميداان و منه ما بخلي عمور يفكر بـ نهله ...بعد ما ينرفض...ابتسمت ع الخطه الجهنميه الي قاعده امشي فيهااا ...رفعت راسي مره ثانيه جفت حميد وراي و بعده يرمس بالتلفون..طنشته...
اخيرا وصلت شقتي...بركنت سيارتي...نزلت جفت عمور واقف عند سياره واحد من الشباب و يسولف معاه ياخي حراام ..عمور ما يشتغل ناطور للبنايه كل ما ايي اجوفه واقفه حذال البنايه و يرمس..حشى حتى الناطور ما يوقف كثره..جافني عمور رفع ايده يسلم علي يتحراني واحد من الشباب هاي ما يستحي جدام ربعه يسولف معاي و يسلم عاادي عنده... شو ها الاخ الفرييييييه طنشته و جني ما اعرفه وو .سرت داخل..بس قبل لا ادش سمعت صوت عمور المزعج يسلم ع حميد...
معناتها حميد نزل من سيارته..
.طالعت وراي..جفت فااااااااااارس ينزل من السياره الي كان واقف حذالهااا و يسلم ع حميد..هاه يعني هذي سياره فارس لحظه شي شاب غيره...و انا شو لي فيهم..دشيت البناية... دشيت شقتي و انا ادور زلاغي و كوت عمور الاخضر مال الشرطه كنت ميته من البرد ..صليت العشاا و انخمدت في سابع نومه ..

فـ اليوم الخميس ع الساعه 11 الصبح ..كنت بتصل بـ خوله بس هي دقت لي..
رديت عليها: ساحره توني كنت بتصل بج..
خوله: قلبي ع قلبج بس سبقتج يعني انا احبج اكثر..
نوره: زين حبتج العافية حبيبتي...
خوله: زين زاهبه ..
نوره:زاهبه!!مب المفروض انا اسالكم اذا كنتن زاهبات اولا ..انا الي باخذكن..
خوله: لا ابوي ما رضى انروح ارواحنا نحن البنات..
نوره:يعني شوه...؟؟
خوله: يعني يا حلوه... نحن بنمر عليج...
نوره: نحن!! منو بياخذكم خليفه...
خوله: لا خليفه راااح يصايع فـ دبي هو محمد ...حميد الي بياخذنا...
نوره: اممممممممم ما تلاحظين حميد وايد قام يثبت وجوده..
خوله: هههههههههه وين تبين يثبت وجوده..
نوره: زين ابوي انتن اسبقوني ..انا بعدني اغسل ثيابي من اخلص بخلي عمور يوصلني متعايزه اسوق ..
خوله: خلاص عيل نحن بعد شويه بنظهر..اتريا حميد يمر علينا...
نوره: انزين خلاص بعد نص ساعه بظهر من البيت ..الا ما قلتي خليفه و محمد شو يسون في دبي..
خوله: محمد عنده شغل مدري سوالف سيارته ..
نوره: انزين.. و خليفه..؟؟
خوله: خليفه رايح كشته ويا ربعه ..و يمكن يشتري هداايا حق شيماا
نوره: يا ويل حالي ..انا ع بالي راييحين مع بعض ..
خوله: لا لا ...يالله اسمع هرن السياره..
نوره: زين يالله سلمي ع حميدااان ...
خوله:شوه قلتي ؟؟؟
نوره: ماشي مع السلامه..
خوله: فيمان الله ..
نشيت من ع الكنبه و رحت حجرة الغسل و و خلصت تقريبا بعد ربع ساعه..دشيت حجرة عمور جفته مب موجود اتنهدت ع بالي راقد هالانسان يدش البيت و يظهر و انا ما عندي خبر ... اتصلت به..رد عليه..
:- ها نوره شوبلاج ..؟؟
نوره: وينك مب توه كنت موجوده فـ حجرتك متى ظهرت ساحر انت !!
عمور: ههههههههههههه انتي كنتي اتغسلين جفتج بس انتي ما انتبهتي لي ...ليش بغيتي شي ..؟؟
نوره: طلب صغنون لو سمحت ..
عمور: من وين لج هالاحتراام عادي خلج دفشه ..و قولي شو بغيتي..
نوره: اباك اتوصلني المنار ..؟؟
عمور: و سيارتج وينها ..و بعدين شتسوين المنار ابروحج..؟؟
نوره: مب ابروحي بنات خالتي هناك..سبقون حميداان خذهن..و انا اباك انت اتوصلني ...بتيي ولا اروح ابروحي و ابكرامتي..
عمور: انزين اناااااااا تحت لبسي و انزلي اتريااج بالسياره..
اقولكم حراام ما يكون ناطور: تحت !! حد معاك "خفت لا يكون فارس موجود .."
عمور: كنت اترياا واحد من الربع خلاص بتصل به بخبره اني بتاخر شويه.
نوره: هاه قلت واحد من الربع ..لا يكون ...
قاطعني:: عندج خمس دقايق ما نزلتي بروح عنج..
نوره زييييييييييييين حشى علينا ..يالله دقايق و نازله ..
بدلت ملابسي و لبست عبايتي و شيلتي و ركضت نازله تحت ...من جافني عمور ركب سيارته .. سرت و ركبت حذاااله ...سرنا المنار ..كان جريب منا...وصلنا ..و الغريب تمينا ساكتين طول الدرب.. مع ان من هذاك اليوم الي صحت فيه و راضني ..ردت علاقتنا شرات قبل.. حتى عمور قام يحذر ما يطري لي فارس ابد... هالشيء ريحني تمااااام...زين بعد سوا لي حساب ...بركن سيارته ...طلعت موبايلي و اتصل لـ خوله ..
ردت عليه نهله.
سمعتها اتقول لي: هلا بالطش و الرش..
نوره: احيدني طلبت رقم خوله مب رقمج ..
نهله: موبايل خوله عندي...ها وينج انتي ..؟
نوره: توني وصلت انتوا وين عشان اييكم ..
عمور يسمع الكلام الي يدور بيني و بين نهله بس ما اعتقد عرف اني ارمس نهله ولا بخليه يعرف..
نهله: نحن في الجعيدي تعالي لنا ..
نوره: زين دقايق و بكون عندكم...
صكرت عنها ...طالعت عمور..
نوره: شكرا ع التوصيله بنزل الحينه..و انت اتوكل.
عمور: بتروحين ابروحج داخل !!
نوره: شو فيها ...
عمور: لا بنزل ويااج بوصلج داخل و عقب برجع ..
و بند السياره ما عطاني فرصه اقوله ما يحتاي الهرم جنه حاس نهله موجوده و هي الي ردت علي ...سبحان الله الي قلبي ما يدانيهم ولا يحبهم و يموت فيهم عمور ..المهم نزلنا من السياره.. دشينا المنار..انا صح طويله بس جدام عمور جني قزومه ...دشينا المنار و سرنا صوب الجعيدي جفنا حميد يالس يرمس بالموبايل ...برع و قااعد يحاوط ..سلم ابدينه يوم جااف عمور...
نوره: هاا حميد ما يشبع مغازله..
عمور: و انتي اشلج بالريال ...و بعدين ليش تظلمينه يمكن يرمس واحد من الربع ..
نوره: هي صح واحد من الربع علينااا ها من احيده..
عمور: ندري لوتي بس فضحتي الريال ...
نوره: هههههههه
وصلنا صوب حميد فصكر الموبايل ... و سلم ع عمور ..
عمور: ها بو عبود اجوفك اتحاوط برع..
حميد: ياييب البنات...شحالج نوره..
رديت عليه بابتسامه: زينه ..
التفتنا كلنا لـ صوت نهله الي كانت واقفه عند باب المحل
نهله: تعالي نوره جوفي فستاني بعيبج..
انقهرت منها اونج انتي تبين رايي الا جفتي عمور الله يغربلج..
عمور: نوره !! كلهن متغشيات الا انتي ليش ...؟؟
نوره: انا غيـر ...يالله روح قلت بتوصلني و بترجع خلاص برجع وراا حميد..
عمور: لا غيرت رايي بتم معاكم شكل الطلعه حلوه..
طالعته بنظراته فهمته ادري غيرت رايك لانك جفت نهله هني يا الدب يا عمور ..عطيته ظهري من غير ما ارد عليه بس سمعت حميد يساله: شو بلاهاا
ماا سمعت رد عمور لاني خلاص دشيت دااخل ...
سلمت: السلام عليكم
الكل_عليكم السلام ..
نوره: ها شـو شريتوا شي ...؟؟
نهله: انا اخترت هالفستان حـلو مره قياسي..
صديت عنها و طالعت خوله : لا مب حـلو شو ها الذوق ..خوله شو شريتي شي
سمعت نهله اتقول: و الله ما عيبج..
خوله: مدري نوره شكلي بغير رايي و بشتري لي فستان اتجنن الفساتين..
جفتها ماسكه فستان لونه سماوي. و طالعت خلود جفت ابيدها فستان لونه زيتوني بس اتصدقون احلى فستان عيبني الي كانت مختارتنه نهله...اتفأجات يوم سمعت نهله و كانت واقفه وراي اتقول ..
نهله: حميد عمور حلو هاللون ..؟؟؟
صديت جفت عمور و حميد داخل المحل شو اتسوووووووون هني..سرت صوبهن عشان اروغهم جنه محل ابوي ...
عمر: يهبل هاللون عليج..
رديت عليه: و انت شدراك بالالواان هاه ..
نهله: انتي شفيج غيراانه ..
حميد: هههههههههه شو بتضاربون هني بعد مب وقته خلصن..بياذن الظهر و انتن ما شريتن شي..
نوره: انا بشتري لي ثوب من اليشمك ما ابا اشتري فستان ..
خوله:تجدمت مناا: زين روحي انتي اليشمك لي ما اندور لنا فساتين..عشان ما انضيع وقت...
لقيتها فرصه ابعد عمور عن نظر نهله: زين يالله عمور تعال معاي اليشمك ...
عمور:- لا انا ما ابا اتاخر و بعدين اليشمك داخل انا ما ابا اتاخر..
نوره: لا و الله عيل ليش نزلت معاي..؟؟
عمور: عشان اوصلج ما يصير اتروحين ابروحج...
نوره: عيل الحينه بروح اليشمك ابروحي..
و طلعت من المحل و لحقني
عمور: لا تستوي شرات اليهالوووه زين؟اصطلبي..
رديت عليه بعصبيه: تبا اتم مع نهلووه هاه من جفتها قلت غيرت رايك..
رد يغايضني: كيفي خطيبتي..
سرعت بمشيتي: لو تموت
لحقني سمعت ضحكته و ييرني من ايدي: قسم بالله انج ياهل ..
سكت عنه و ما رديت...وصلنا اليشمك..دشيت و دش معاي عمور ...
سالت البياع: شو عندك شي يديد..
تم يعرض علي جلابيات..عيبتني ثلاث جلابيات احترت شو اختار..
سالت عمور: أي وحده اختار ...؟؟
عمور: توج اتقولين شدراني بالالوان.. و الحين تبين رايي
طالعته: انا الحماره الي اسالك..
ابتسم لي و طلع برع يرد ع موبايله يوم رن ...
البياع: عايزه الصراحه ده اللون الاسود يجنن
نوره: بس هاي الجلابيه درجات الازرق رهيبه...
فكرت للحظه اذا لبست اسود بحشروني خالاتي ليش لابسه اسود و مدري شو خليني أخذ هاللون ..
نوره: خلاص باخذ هذي الجلابيه ..و كان لونها ازرق بدرجاته...جفت عمور يظهر من المحل و كانه يبا يتصل لـ حد..اتفجت ع السعر مع البيااع و ظهرت من المحل صكر يوم جافني يايه صوبه..
سالته: شو بتروح ..؟؟
عمور: هي خلصتي خلاص ..
ردت عليه: هي خلصت بس ما بروح معاك ..بروح عند قوم خالوه
عمور: منو قال بردج بمر ع واحد من الربع ..
نوره:زين اظهر من الباب الي صوب المطاعم ..و انا برجع الجعيدي شكلهن البنات ما خلصن..
عمور: ع كيفج شو اظهر من هاك الباب و انا موقف سيارتي صوب الباب الرئيسي..
نوره: علينااااااا قول تبا اتجوف نهله..
عمور: اففففففففففف نوره لا اتلوعين بجبدي..طوف جدامي لاعطييج ع ويهج..
نوره: زيييييييين شيل الجيس عني ما تستحي اتخليني انا اشيله و انت الريااال
ياخذ عني الجيس: الله يعين فارس عليج..
طالعته مستغربه: شو قصدك ..؟؟
مشى و لحقته: ما يخصج..
رديت عليه متنرفزه: امبلى يخصني و شو دخل فارس الحينه ..
عمور: نوره طوفي جدامي .."وقف فجاه و طالعني" هذي شواربي بحلقها جان خذتج معاي مره ثانيه..
بطلت حلجي ارد عليه بس ما عرفت شو اقول فـ سكت و تجابلنا مع قوم خالتي و هم طالعات من الجعيدي..و حميد وراهن..عطاناا عمور الجيس..
خوله: شريتي خلصتي ..؟؟
نوره: هيييي و انتن..
خلود: خلصنا بس انا مب مقتنعه بالي شريته..
عمور: يالله انا بروح عنكم عندي شغل ..
حميد: خلاص بنتغدى و بدق لك عشان ايي صوبكم ..
نهله: ليش عمور ما بتتغدا معانا ..
طالعني عمور و رد ع نهله:الشيخه مشغول وقت ثاني .. اوكى يالله فيمان الله ..
قهرتني نهله..حسيت ان شي علاقه بين نهله و عمور اكيد يرمسون بالتلفون ويا بعض انا متاكده..طالعت خوله جفتها اتجوفني و كانها تقرا افكاري ..
.طالعنا حميد يوم قال ..:يالله شو رايكم انروح المصلى بالاول انصلي و بعدين انروح نتغداا..

بعد ربع ساعه طلعنا من المصلى ..جفنا حميد يتريانا برع.كنت اسمع تعليقات خوله و خلود و نهله..بس ما كان لي نفس ارد عليهن و اسولف محتاره..افكر برمسه عمور"الله يعين فارس عليج.."جمله متعلقه في بالي و ما برتاح الا يوم يقولي عمور شو قصده...سرنا صوب المطاعم و يلسنا حميد عن طاوله كانت بالزاويه و شويه بعيده عن باجي الطاولات ..اقدر اقولكم منعزله..عشان ناخذ راحتنا ..
حميد: يالله شو تبون غدااا..
نهله: ع حسابك..
حميد: طبعاااا ...
خوله: اممممممممم ابصراحه خااطري بزنجر ..
خلود و نهله: نحن بعد من زمان ما كلنا شي من كنتاكي...
حميد: و انتي نوره شتبين تاكلين..
طالعته: أي شي ع ذوقك..
حميد: يمكن اييب لج شي ما تبينه...؟؟
نوره: كل شي منك بيعيبني..
ادري نهله و خوله و خلود مستغربات من ردي..بس لازم اتجرب من حميد..عشان ابعد نهله و عمور عن بعض مستحيل عمور يرتبط بـ نهلووه لو شو يصير ,..
حميد مبتسم: حاضر لطيبين..ورااح..
نهله: اونه سمعتوا الي سمعته..
خلود:هههههههه الظاهر القلوب عند بعضها..
نوره: و انتن شو حارنكن
خوله: شو فيكم راح فكركم بعيد عادي نوره دوم اتسولف مع حميد ليش كل هالتعليقات...
نهله: لا لا خوله لا ادافعييييين...
كرهت نهله و كرهت تعليقاتها ..وقفت..و شليت شنطتي ..
خلود: وين رايحه..
نوره:بروح ورا حميد انتن مملات..
و سرت عنهن و سمعت تعليقات نهله..بس طنشتها و ما حبيت ارد عليهااا...لحقت حميد..اتفاجا يوم جافيني جريبه منه..
ابتسمت له: مليت من القعده..
رفع حياته:لحقتي تملين
هزيت راسي بمعنى نعم..وصلنا كنتاكي و طلبنا للبنات الوجبات الي طلبوهاا...و طلب حميد لي و له وجبات .. و شرينا بيتزااا .... و مقبلات...طالعت حميد و هو قاعد يرمس راعي المطعم..غمضني..حسيت اني اتامر عليه و العب بمشاعره بس ع عشان رغباتي الشخصيه..بس بعد حميد يقص علي..ادريبه لوتي و من ساعه يوم دشينا انا و عمور المنار جفته يرمس و صكر من جافنا معناته كان يغاازل...يعني كل واحد يلعب ع الحبليين..هالشيء يريحني..صديت عنه يوم
سمعته يقولي: اول مره اتجوفيني والا قاعده تدرسين ملامح ويهي..
ماااارديت عليه..ردينا لـ قوم خوله.. و يلست مجابله حميد..
نهله: ياللـــــــــه انا يوعااااانه تاخروا..
خلود: يا الله بالستر
نهله: ههههههه ىمن زمان ما تغديت هني عشان جي مستانسه.
حميد: زين عن تاكلينا و تاكلين الطاوله ويانا
خلود +نهله +نوره= هههههههههههههههه
طالعت خوله جفتها سرحانه..و ملامح ويها متغيره ...حسيت فيها شي ادري خوله فيها شي ساكته و هاديه ..محد ملاحظ عليها..بس انا خوله اعرفها اكثر عن نفسي...ما حبيت اسالها جداام نهله و خلود و حميد..وصل الغداا و تغدينا...طبعا احتجول البناات ليش انا و حميد طلنا اكل خااص و بيتزا و مقبلات..بس طنشناهم و كلنا ..بعد ما تغدينااا...نشت خوله
_انا بروح اطلب لكم كوفي..شو تبون..
خوله تهرب من شي حتى انهاااا ما كلت شي !! شو سالفتها ...جفت حميد يراقبني..ابتسمت له و صديت عنه ..قامت خوله ..و سارت صوب الركن الفرنسي حسيتها تهرب من شي ...لحقتها..
سالتها بصوت واطي: شفيج خوله انتي مب طبيعيه..
تهمس: ماشي بس انتي لا اتمصخينها ويا حميد تراا الي اتسوينه غلط..
نوره: ادري بس ما اظن هالشي مضايجنج شو فيج ...؟؟
ردت بعصبيه: ماشي..
سكت عنها ما اباها اتعصب علي ...خوله بطبعها هاديه..بس اذا حرجت..عادي اتسوي أي شي ما تندم عليه لو شو كان...طلبت لي كوفيه..و كنت بطلب لـ حميد شراتي بس خوله ..ما خلتني.. و ما حبيت اجادلها عادي اطلع حرتها فيني ..
.طلبت خوله لها و خلود و حميد و نهله.. و ردينا الطاوله..و معانا صينيه الكوفيه ..شربنا ضحكنا و سولفنا حسيت خوله شويه شويه اترد لـ طبيعتها .. و غير ان حميد امسوي جو في القعده ضحك و سوالف ... و هالشي ونسنا...بس اتصلت خالوه عايشه عشان اتقولنا ان جسوم ملعوزنها..بصياحه.. و عشان جي فكرنا انرد البيت....بس نحن و طالعين..و عند باب المنار طاحت علينا خوله مغمي عليهااا ...

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 04:47 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرةالصبار المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( الحلقـــــــــــــــة الســـــــادســــــــــة))


"مد الخطاوي وعاود يا خلّي إبساع ..في خافقي صار حبّـك يالزّين مطبوع ...الحب بيني وبينك مكشوف القناع ..يعطي البراهين ما بين آهات و دموع"

حسينا بالصدمه كانت تمشي ورانا..بس يوم سمعنا ضربة قويه ع الارض كلنا التفتنا و جفنا خوله طايحه..عاااااد اتخيلوا بالمنار و يوم الخميس و حزة الغدااا...عفدنا عليها انا و خلود و نهله..حميد كان متردد يشيلها اول لاء.

.بس حسينا انها اطالعنا و اتحس فينا بس كانت ميهوده و مب رايمه تمشي..دمعت عيوني يوم جفت خوله ضعيفه..و كانها مكسوره الخاطر فديتج خوله كنت حاسه انج مب طبيعيه و فيج شي..بس ما توقعت جي بيصير لج...حاولنا اوقفها انا و خلود و نهله..قدرت توقف و اتساندت فينا..و كنا نسحبها لانها ما كانت رايمه تمشي..دورت حميد نم بين الناس المتيمعه..بس ما لقيته..عرفت انها سار اييب السياره..

رمسة خوله: خوله خوله انتي ابخير..
ردت علي : هي هي..
بس كنت عارفه انها مب حاسه ابعمرها ولا كانت داريه شو اتقول..بجت خلود..بعد ما ركبناها السياره..
عصبت عليها: اسكت لا اتصيحين شو فيج ..
حميد: اخذها الطبيب
خوله بصوت ضعيف:ما يحتاي انا ابخير بروح بيتنا ..
خلود تمسح دموعها: ويهج ما يطمن انج ابخير..
نوره: حميد ودها الطواري..
خوله تبلع ريجها:اقولكم انا ابخير ابا اروح البيت بس ..
نوره: زين حياتي بنوديج البيت بس انتي لا ترمسين..

غمضت عيونها مدري رقدت ولا اغمي عليها مره ثانيه..كنت كل ما ازقرها كانت اتقول هي حتى لو اسالها ..عرفت انها بعدها مب وعيها..دقايق و ع سرعة حميد وصلنا الطواري..حاولنا انزلها من السياره لي ما ياب حميد كرسي متحرك.
.الحمدلله لك ربي يوم طرشت حميد معانا و ما سرنا ابروحنا شلة بنات ...كنا بنتورط...يلسنا خوله ع الكرسي و ابسرعه وصلنها غرفة العلاج..تميت معها ..نص ساعه فـ الغرفه...و كانت نهله و خلود و حميد يتريونا برع..نهله اختفت و كانها خايفه ..و خلود عبرت عن خوفها بالصياح..حميد كان المنقذ لنـاا ..بطلت خوله عيونها مستغربه المكان اتجدمت منها ..
ابتسمت لها: الحمدلله ع السلامه..
خوله:شو صار ...؟؟
نوره: مدري بس و نحن طالعات من المنار طحت علينا ..فضحتيناااااا زين طيحي فـ السياره مره جدام العالم..
ابتسمت خوله: و الله ما اذكر شي كل الي اتذكره يوم حميد قال يالله انروح..
مسكت ايدينها: ابشو حاسه..
خوله:جسمي متكسر و ضعيفه..
نوره: يمكن لانج مب متغديه..
خوله: تستهبلين كلت معاج..بس احس براحه الحينه..
نوره: يمكن لان جرعات الاوكسجين فادتج...ع فكره انتي ما كلتي ولا شي ..كنتي سرحانه..
جفت حزن بعيون خوله فديتج خوله افدااج بروحي بس امسحي الحزن من عيونج..دش علينا الدكتور..
الدكتور: ازيك يا خوله..
خوله: الحمدلله احسن..
الدكتور: تقدري تمشي ..
خوله: طبعا ما احس فيني شي بس ميهوده..
الدكتوره:ايه ميهوده!!
ضحكت: هههههههه دكتور يعني تعبانه..
الدكتوره:أه هههههههه لا ما اتخفيش ده مجرد ارهاق و قلة اكل..حاولي تتغذي كويس.. و ازا عايزه تطمني ع روحك تعالي اعملي فحوصات شامله..
يلست خوله: ما فيداعي يالله نوره انروح البيت..
الدكتور: ايه مالك يا خوله..
نوره:هههههههههههه
دشوا حميد و خلود و نهله..
خلود حضنتها: شحالج خوله ابخير..
خوله:شفيكم انا بخير..
حميد: اسميج سويتي فينا مقلب ..
نهله: ابصراحه ..........
قاطعتها: صخي صخي نهله اونج الحينه رمستي "طالعت خوله" ترا هاي اول كلمه تنطقها نهله بعد ما طحتي علينا
نهله: شو كنت خايفه..
خلود: انا اتصلت بامايه و خبرتها ..وايد تحاتيج..
خوله: ما كان لازم اتخبرينها..
حميد:يالله انروح..
جفت نهله اتجدمت عشان اتزخ ايد خوله..سبقتها مسكت خوله من ايدها
نوره:خل عنج انا بمسكها خلج مرتاحه انتي..
خلود: متفيجه نوره..
نهله: زين بسم الله عن تاكلينا..
حميد:روحن السياره انا بييكم..
ووقت العشى ع الساعه 8 بعد ما تعشينا بيت خالوه مريم..انا و خلود و نهله..طبعا حميد ظهر مع ربعه..اتصلت بـ عمور اخبره اني برقد مع خوله..لاني حسيت انها تعبانه و محتاجه لي..طبعا عمور ما صدق خبر اصلا شو يهمه ولا تفرق عنه..زين بعد باجر الجمعه و اجازه ماشي دوامات...انسدحت ع الشبريه حذال خوله..كان فينـــــــــــي رقاااااااااااااد خلاص الحين وقت رقادي..
خوله:شو بترقدين..
مغمضه عيوني: ابا ارقد خولوووه ..لا تزعجيني..
خوله: اونج عيل ليش متعبه روحج و تامه معاي روحي انخمدي في بيتج..
رديت عليها بكسل: شو تتحرين برقد معاج عشان اسهر الليل اراقبج و انتي تنخمدين.
خوله: هي ع بالي جـي صدمتيني؟؟
ابتسمت لها: اتصدقين خوله ..
خوله: هاه..
نوره: احس بج تدلعيـن ..صح..
اتنهدت: يا ليييييييت نوره ياااااااااااااا ليت..آآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي
رفعت راسي اطالعهاا يوم لفتتني نبرة صوتها : شو مضايجنج انتي فـ البدايه كنتي عاديه و طبيعيه "شهقت و نقزت ابمكاني و يلست ع الشبريه
خوله مستغربه: شو بلاج ...؟؟
نوره: انتي انجلب حالج بعد ما تماديت مع حميد لا يكون اتحبينه و اتغارييييييين
طالعتني خوله مستغربه ..و فجاه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
بشكل هستيري حتى اني خفت لا صابها شي ..
يلست اهزها: خوله خولووووووه بس خولوووووووووووه
خوله و هي تضحك: انتي عليج افكار..غريبه ..ابصراحه اثبتي لي انج مينونه..
نوره: جب صخي لا تضحكين و الله يوم تضحكين علي احس ابعمري هبله..
خوله: ههههههههههههههههه و غبيه بعد شو هالافكار انا احب حميد..
نوره: عيل شو جلب حالج هاه ..لدرجه انه اغمي عليج اونج انتي صرتي حساسه..
خوله"تتنهد"ضحكتيني من الخاطر مشكوره ..
رجعت انسدحت ع الشبريه: عفوا ..ما اعرف ارقد ابا زلاغ ..
خوله: من وين اييب لج..
نوره: اتصرفي..
خوله: ما عندي و الله تبين اسال لج امايه..
نوره: طبعا لا تستهبلين..خربتي علينا فرحة فساتينا حتى ولا لبسنااها انجوف المقاس ويا ويهج..
خوله: ..............
نوره: خوله ما بتقولين شو بلاج ...؟؟
خوله: امبلى..
نوره: ذليتيني شو تترين يالله قولي اتحبين حميد..
خوله: لالااااااااااااااااع
نوره: ها عيل ...؟؟
خوله تهمس: جاااااااااااابر..
رفعت راسي اطالعها: جابر وينه ...؟؟
خوله: في المنار..
يلست مره ثانيه اطالعها: شوه كان جاابر هناك ...
هزت خوله راسها بمعنى نعم..
نوره: انا جم مره قايلتنج يوم بجوفينه خبريني عشان اكسر راسه..
خوله: مدري نوره من وين يظهر لي شرات الشيطااااااان
نوره:بس مب جنج بالغتي في ردة فعلج و شو يعني جفتي جابر ما كان لزوم هالمشاعر الي حسيتي فيها..
خوله: مب ايدي نوره..اكره اكررررره نظراته ..
نوره: زين خلاص لا تنفعلين خليه يزول..

خوله اتصيح: يا ليت اقدر امحيه من بالي ..نوره انتي ما جفتي نظراته لي ..يطالعني جني وحده وحده ..
و غطت ويها بايدها و يلست اتصيح ابصوت عالي..يا ربي انا شو سويت خليتها تنهار ...
حضنتها: خوله خلاص لا اتصيحين هذا ماضي و انتهى...

رفعت راسها و عيونها مليانه دموع الم و قهر: انا ما سويت له شي ..بالعكس كنت ابا اكسبه و كل ما تقربت منه خطوه ابتعد عني عشر خطوات بس علشان امه انا شو ذنبي..
حسيت ان خوله كانت تتكلم و اتقول كلام مب مفهوم كانها للحظه اتعيد كل شي صار بعد طلاقها من جابر
حاولت اهديها: خوله خلاص ..جابر ظلمج و كل شي بالدنيا قسمه و نصيب...

قمت من عنها و رحت يبت لها قران :ها خذي اقري يمكن ترتاحين..
خذت عني القران و هي تترجاني: ما ابا اجوفه مره ثانيه كيف نوره خبريني...؟؟
نوره: ان شاء الله يموت و تفتكين منه هالحمار ..

يلست خوله ع الشبريه و فتحت القران و يلست تقرا..اما انا رديت و يلست ع الكرسي الهزاز..اراقب خوله و هي تقرا..كانت ملامحها جامده بس امبين عليها التعب و يمكن ما بغت اتوضح لي...اتنهدت و غمضت عيوني..حضنت الارنب الي كان موجود ع الكرسي...يا ربي فيني رقااااااااد بس حالة خوله ما تطمن..الله يستر..
هـالحيوان بعد ما طلقها و مرت سنة و نص ع طلاقها قام يظهر لها ابكل مكان كانه شبح... وكان هذي الايام تتكرر و تنعاد اياام و ما تطلقت خوله...كانت مصدومه..و تعبت و اضطريت اقعد معاها كم يوم..الين ما الكل اقنعها اتكمل دراستها فـ معهد التمريض...

صدق ايام اتمر عليج اتحنين عليها و تتمنين انها تكرر الف مره و اياااااااام اتمر عليج تتمنين انج اتكونين فـ كابوس..و اتنشين منه عشان ما يتكرر بس للاسف يكون حقيقه وواقع في يومنا...و هذي خوله كل ما جافت جااابر ..ساءت حالتها .اذكر اول مره جافها بيت عمها عبدالله ...يوم كانوا مسوين عزيمه بمناسبة تخرج ولدهم سيف..

.كانت خوله كاشخه..و اصلا من غير ما تكشخ ما شاء الله عليها تقاسيم ويهها مره وحده..جاااااابر يقرب لـ زوجة عمهم اتصير عمته..فشيء طبيعي كان موجود ويا المعازيم..من طاحت عينه ع خوله تخبل و اصر انه يخطبها و يتزوجهااا مع ان خوله ما كانت تدري ان جابر جايفنها فاجاها بعد ما ملجـوا يخبرها بالسالفه و كيف جافها ....

.فتحت عيوني يوم سمعت خوله تشهق..بس حاولت تكتم شهقتها و كملت قرايه القران..رجعت و غمضت عيوني..تم زواج جابر و خوله مع ان خالوه مريم كانت رافضه لانها كانت وايد تسمع رمسات ام جاابر انها ما تتعاشر وانها وايد عصبيه و تغار ع عيالها وايد...بس خالي احمد يوم جاف الريال ما به عيب.. و البنيه مالها قرار وافق و حط خالوه مريم تحت الامر الواقع ...

بس خالوه مريم يوم جافت خالي احمد مصر ع الزواج..طلبت منه ان يشترط ع المعرس بيت لـ خوله..عشان ترتاح مع زوجها..بس للاسف خالي احمد رفض لان مستحيل جابر يظهر من البيت و يخلي امه ابروحه ..بعد ما تزوجوا اخوانه وبقى عنقود البيت ابروحه مع امه ..تضايجت خوله وايد بس بعدين تقبلت الامر..
.اتذكر كيف خوله كانت مستانسه و طايره من الوناسه بعد ما ردت من شهر العسل..و استقبلنها في بيت خالوه مريم....
خوله: نصيحه مني نوره عرسي..
نوره: تو الناس..
خوله: صدقيني بتتغير حياتج..الزواج وايد حلـو ..
ابتسمت لها:الله يسعدج دوم ..
حضنتني و قالت: جابر انسااااااان غير...غير عن ايام الملجه...صج نوره احس بالاستقرار
حسيت انها كانت مرتاحه و الدنيا مب شايلتنها من الوناسه...

كملت كلامهاا: ايام الملجه..كانت روعه كلامه حلو سوالفه حلوه..بس بعد الزواج كانج عايشه في خيال ..
نوره: بس بس دخيلج خوله ..جي اتخليني اطلع ع الشارع و اسحب أي واحد للمحكمة..و اتزوجه..
خوله:هههههههههههههههههه مينونه اتسوينهاا..
مسكينه خوله..كانت علاقتي فيها قويه..بس خفت اتصالاتها من بعد ما عرست وانشغلت بحياتها اليديده ..حتى اني ما قمت اجوفها بالاسابيع..فـ البدايه تضايجت بس بعدين قدرت ظروفها انها تغيرت ...و كان لازم اتقبل هالشيء...بس بعد ثلاث شهور تقريبا من زواجها..

كثرت اتصالاتها فيني و كانت دايما تشكي من عمتها ام جابر.. و الي يضايجها اكثر كيف جابر ما يرضى ع امه لو كانت ع باطل او حق..كنت دايما اهديها و اقولها تصبر ...و الحمدلله خوله من النوع الصيور و القنوع..بس مره ما تحملت و اشتكت لامها..و خالوه مريم خبرت خالي احمد...بس طبعا دوم الرياييل ماا يتفهون الحريم و يعتبرونهن يكبرون السالفه ع ماشي.. و شي الي يقهر ان خالي احمد زخ خوله و قعد ينصحها جنها هي الظالمه مب المظلومه ...

حتى يوم احملت ..حليلها ما كملت شهرين والا اجهضت ابسبب شغل البيت .. جااااابر ابد ما كان يعارض امه..و امه هي كانت الامره و الناهيه..بس غريبه للحين ما زوجته بعد ما اجبرته انه يطلق خوله بعد ما عقت.الي في بطنهاا .فديتج خوله..توها ما فاقت من صدمة انها فقدت شي غالي ..وصلتها ورقة طلاقها..ابصراحه هذيج الايام ما تنحسدين عليها ابد يا خوله...و الحينه ها ولد امه مدري كيف يظهر لها ابكل مكان....جفت خوله اتصكر القران..و كانها ارتاحت...

سمعتها تزقرني: نوره رقدتي..
رديت عليها من غير ما ابطل عيوني: لا ...
خوله: متى بترقدين صار الساعه 10 ونص..
بطلت عيوني : بعد ما ترقدين انتي ..
خوله: انا الحينه برقد..
نوره: شو نفسيتج..
خوله: الحمدلله ارتحت وايد..
ابتسمت لها و نشيت من الكرسي الهزاز,, و سرت انسدحت حذالها ع الشبريه...
خوله: تصبحين ع خير ..
نوره: و انتي من اهل الخير ..

في اليوم الثاني و كان الجمعه...بعد الغـداا ...يلسنا فـ الصاله انا و خوله و خليفه و خالوه مريم و خالي احمد نشرب الشاي ..
خليفه: ها خوله سمعنا البارحه امسويه فلم هندي...؟؟
نوره:هههههههههه فضحتنا فضيحه..
خالي احمد: جفتي و كنتن ناويات تظهرن ارواحكن زين اني طرشت لكم حميد "ياشر لـ خليفه"هـا ما منه فايده..
خايفه: كنت مشغول..
خالوه مريم: مشغول في شو يحسره طلعه و كشته ويا الشباب في دبي و العين و غيره هاي هي اشغالك..الحينه لو كان حميد مب موجود معاهم شو كانوا سووواا

خليفه: ما عليكم هذي نوره عن الف ريال ..
خوله : يا حافظ
نوره:ههههههههههههه
خالي احمد: حتى لو كانت الف ريال عيب البنات يظهرن اروحهن لازم يكون وراهن ريااااال و انت ما منك فايده...
خالوه مريم: انت احمد ربك و اشكره كانوا سايرات عشان يشترين فستاتين لـ لملجتك ...
خليفه طفراااااان: زيييييييييييين ذليتوني الحينه لو ما صار ابـ خوله شي ما سمعتوني هالرمسه..
.نوره +خوله = ههههههههههههه
خليفه: اندوكم ضحكتوا علي البنات...
خالوه مريم: تستاهل ...
نوره: خلاص خالوه قطعتيه و بعدين عمور كان ويانا
خالوه مريم: اظن لو كان حميد مب موجود ما ظنتي عمور بتم وياكن..
نوره:هههههههه صدقج كل شي عنده عادي...

سمعنا ياذن العصر...
خالي احمد: ع طاري عمور وينه ما ينجاف ما يقول عندي ريل خاله بنسلم عليه...حتى ما ايي يتدرب ويا الشباب ما بقى شي ع سباق التجديف
نوره: و الله يا خالي عمور كل جمعه ايمر هني يسلم ع خالوه مريم و عايشه اكيد ايي ينشد عنك بس ما يلاقييك..
خالي احمد: هيييييييي هاااااا اللي يبا العباده ما بتفوته يا نوره الصلاة..
حسيت بالاحراج ها عمور فضحنا: مدري و الله
خوله: مع انه الاسبوع الي طاف تغدا بيت خالوه عايشه انت الي ما كنت موجود ..
خالي احمد: يعني لازم نتجاوف بالعزايم و الصدف ما ايي يسلم و لا يسال ...
خالوه مريم: الحق ع ولدك كل ما اتصلت به و قلته وينك قال انا عند حميد و عمور..جي ما اتيبه يسلم ع خالك..
خليفه محرج: اففففففففففففف و انا الحينه اشلي ادخلوني فـ السالفه متى اتزوج و افتك من اذيتكم..
نوره + خوله= هههههههههههههههه
خالي احمد: بتستوي شرات عمور ما بتسال ولا تنشد..
خالوه مريم: ولدي بتم معانا بنبني له ملاحق في الحوي البيت عود..
خليفه : لا بظهر من البيت..
خالي احمد: و ليش الخساير مثل ما قالت امك بنبني لك ملاحق .. و بعدين ابني بيتك ع ارضك و ع راحتك ..
خليفه: يصير خيـــــر...
خالي احمد: يالله قم بيقومون الصلاة ..
خليفه واقف: يالله ..
وقفت علشان اروح حجرة خوله: انا بعد بروح البيت ...
خالوه مريم: ليش نوره تمي تعشي معانا...
نوره: مشكوره خالوه بس لازم اروح من البارحه انا هني ..
و سرت حجرة خوله البس عبايتي و شيلتي...لحقتني خوله..
خوله: مليتي شوه..
نوره: طبعا لا بس لازم اروح
خوله:سمعتي ابويه يوم يتشره ع عمور
نوره: ما عليه باجر بتزوجج و بيجوفه كل وقت ..
خوله: هي هي تنكتين ..
نوره: بمر بيت خالوه عايشه بسلم عليها قبل ما اروح ما بتيين ..؟؟
خوله: لا لا ما اقدر بروح لهم بعد صلاة المغرب..تبين اتجوفين جابرشوه ..؟؟
نوره:بروح عشان خالوه عايشه لكن لو جفت جابر زين بعد حظي حلو ..
خوله:نوره تحمل ترا الي تسوينه غلط..و كل شي فـ النهاية بنجلب ع راسج..
طنشتها: اهااا اوكى زين فيمان الله
خوله: مع السلامه يا الغاليه ..
سلمت ع خالوه مريم و ظهرت ما ركبت سيارتي قلت بدش اسلم ع خالوه عايشه لان البيت وايد جريب و ما ياخذ دقايق لين ما اوصل كان الباب امبطل اصلا من عرفت الدنيااا عمري ما جفت بيت خالوه عايشه متصكر المهم سمعت اصوات و ضحك اتجدمت اكيد محمد و خلود ...كنت بفتح الباب بس لفتني صوت نهله !!
اتجدمت اكثر هاا عمور ..!!
عمور شويسوي و بها الوقت بيت خالوه عايشه..صح صح عمور كل جمعه يمر هني يسلم بس شو يسوي مع نهله ...فتحت الباب بس ما انتبهوا لي لاني كنت وراهم ..جفتهم نهله يالسه ع المريحانه و عمور واقف جريب منها ...مثل ما توقعت بينهم علاقه ..
نهله :- لا لا حبي انا بعدني صغيره ..
عمور: شو شو قلتي..
انتبهت نهله شو قالت فارتبكت: ما قلت شي...
عمورابتسم: انا حبج..
نهله ردت ابسرعه : لا
عمور: ليش لا جايفتني شيبه و انتي فـ عمر الزهور..
نهله: ههههههههه هي انا بعمر الزهور بس انت مب شيبه ...تو النااس عمور..
عمور: لا مب تو الناس جوفي انا الحينه ما ادااوم و باجازه ..يعني أي وقت بتحدد موعد الدوره و بسافر و انا ابا اخذج معاي..
نهله: عمور تبا تاخذني لندن..
عمور:هـــــي نهلووه ابا اكون جريب منج ...حرام عليج الي اتسوينه فينـي ..
نهله: لا اتلومني ما ابا حد يفرق بينـا ..
عمور: ما انولد الي بيفرق بينا..تدرين انتي لي و انا لج من يوم كنا صغار ...
نهله: هي بس غيرنا ما يدري..
عمور: ما يهمني شي بالدنيا المهم انا و انتي ...
نهله: عمور متى بتخطبني ...؟؟
عمور: يوم حضرتج بتقولين يالله عمور انا موافقه تعال اطلب ايدي..
نهله:ههههههههههه احب اجوفك متضايج و مقهور
عمور: لانج ما ادانييني
نهله : لا و الله اموت في............
ما كملت جملتها لان حميد كان واري
حميد: نــــــــوره هلا و الله...
نقزت ونقز عمور و نهله
ارتبكت و اتعمدت ما اطالع عمور و نهله عشان ما يحسون اني كنت اسمعهم ..
رديت ع حميد: كنت يايه اسلم ع خالوه و اروح البيت..
دش حميد البيت و لحقته .. وقفنا جريب من نهله و عمور و انا فيني غييييييييييض و الله لو ما كنا في بيت خالوه عايشه كنت لعبت مصارعه مع عمور و نهله..عمور يا الخاين اكررررررهك..
سمعت عمور: هلا بو عبود..
حميد: هلا و الله اعلومك..
عمور: طيب طاب حالك..مريت اسلم ع خالوه عايشه بس نهله قالت لي مب موجوده..
حميد: هي طلعت مع محمد و خلود ..
كنت ساكته و حسيت اني ابا اصيييييح عشان جي لو تكلمت باي كلمه عادي تنزل دموعي...ففضلت السكوت ..عمور: هاي اختك الزطيه حتى كوب عصير ما عزمتني..
نهله + حميد : هههههههههههههههه
نهله: شحالج نوره ...؟؟؟
كرهت حسها و كرتها و الله لو طاحت عيني بعينها كنت تفلت عليها عشان جي تميت اطالع حميد و طنشتها
حافظت ع نبرة صوتي فقلت له: حميد سلم ع خالوه و قولها اني مريت اجوفها ...
حميد: زين دشي
نوره: لا ما عليه فيمان الله..
و طلعت عنهم ادري اسلوبي و ردت فعلي و تطنيشي لـ نهله اكيد شكوا اني سمعت كل شي قالوه ..ركبت سيارتي محرجه ..حتى ما فكر يلحقني عمور الحيوان..او يبرر موقفه مع نهله ...يعني عمور ايي كل جمعه عشان نهله مب عشان خالوه عايشه ..الحقير..

كنت حاسه بينهم شي من نظراتهم..ع الاقل نهله ما كانت توضح لكن عمور كان امبين و حركاته واضحه شرات الشمس..صحت ابصوت عالي ..متفجين ع الزواج..الحقير يباني ارد بيت خالوه مريم عشان يتزوج نهله و يعيشون هني ..

حسيت اني مخدوعه عمور كان يقص علي ...هين عمور انا ارااويك..ها ويهي جان خليتك تزوج نهله ...اااااااااه يا ربي سمعتهم يقولون من يوم كنا صغار معقوله !! انا وين كنت ..اصلا عمور كان ويا فارس ..متى لحق يحب نهله !!! فاررررررررس ..اكيد فارس يعرف ..بس لحظه كيف عمور يحب نهله و يتزوجها بعد كل الي سواه فارس !! لا و علاقتهم مستمره و كل واحد متعلق في الثاني ..؟؟؟ كيف جي شي سر بالسالفه انا مب فاهمه شي ...
ما يهمني شو يصير ..هذيلا كلهم حثاله و انا لازم احط حد لهاي المصخره...بتجوف عمور ..انا اراويك ..انت و هاي راعية المشاكل نهله ..

وصلت الشقه و انا مليون فكره تضرب ابراسي...بدلت ملابسي بعد ما اتغسلت... دورت ع زلاغي ..حاولت ما افكر بشي ...سويت لي عشى..بعد ما سويت كوفيه .

صليت المغرب ..سرت المطبخ و تعشيت ...دورت ع كوت عمور الاخضر ..لبسته ادفي نفسي فيه ..مع ان في داخلي نار ..

.شغلت التلفزيون.. و انا احس ان راسي بنفجر..بس قدرت و قدرت اشغل نفسي..بس الحينه ما عندي شي..فكرت اروح ارقد و انخمد مع ان الساعه 7 يعني بعدها ...دورت ع موبايلي..جفت خمس مكالمات خيبه ...شو مستوي معقوله الكل حاس شو فيني عشان جي متصلين يسالون عني ...

و منو يهتم فيني و يسال غير خوله علني افدااها ان ما زوجتها عمور..ما اكون انا نوره..فتحت لست المكالمات جفت خوله متصله..مره و عمور مره..

ورقم ثلاث مرات منوه !!! هالرقم نهلوه ..لالا ما اعتقد لان نهله رقمها مخزن عندي ...فريت موبايلي ...عمور حق شو متصل اكيد عشان يجييس نبضي ...بس انت شرف البيت و جوف شو بسوي فيك...قلبي ياكلني مب رايمه اصبر..انخمدت ع الشبريه بعد ما طفيت كل الليتات الشقه..حبيت اكون ابروحي و بهاي الظلمه عشان افكر ع راحتي ...الحبيب يبا يتزوجها و يسافرها معاه الدوره...
وصلني مسج فتحته "شحالج نوره ..شغلتي بالي حسيت انج مب طبيعيه يوم كنت ارمسج عسى ما شر.."حميد" المرسل نفس الرقم الي كان ظاهر توه عندي ..هاه يعني حميد متصل فيني ثلاث مرات من وين ياب رقمي !!!

زين زين حميد زين ظهرت ع الساحه ها وقتك الحينه انا لازم اصيدك عشان اضرب ضربتي ...المهم طنشته و اصلا ما ابا اقوي علاقتي بـ حميد عن طريق التلفون..لان هالطريج مب شي و مب زين...حتى لو كان ولد خالتي ورابين ويا بعض ...الحينه لازم اترياا عمور و اواجهه بس متى ..بيرد البيت هاه ....رقدت و انا ميته من التفكير ..نشيت ع صياح السوري بو عيون خضر..منبه .

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 04:52 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرةالصبار المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جفت الساعه كانت ثلاث فـ ليل نشيت و سرت حجرة عمور جفته بعده مب ياي ...رديت حاولت ارقد..رقدت ابصعوبه و نشيت ع اذان الفير ...صليت و قريت قران...كانت الساعه 6 الصبح سرت حجرة عمور جفته رااااااااااقد...
ييرت اللحـاف عنه: عمور نش برمسك..عموووووووووور
ماشي فايده الظاهر توه راقد يعني من سابع المستحيل ينش و يرمسني..لبست عبايتي و شيلتي و نزلت الدواااااااام ...حسيت ان اليوم طويل و ثجيل ..
اتصل فيني حميد كذا مره بس طنشته ...متفيج هاه ..
نوف رفيجتي في الدوام: شو فيج مب طبيعيه..
نوره: امبين علي ...؟؟
نوف: هي حتى شكلج تعبااااااان مستوي شي ..؟؟
نوره: لا ماشي بس ميته غيض احس ابا انفجر لازم اسوي شي
نوف: نوره صلي ع النبي
نوره: عليه الصلاة و السلام ..نوف جم باجي و يخلص الدوام ...؟؟
ابتسمت لي: ساعتين ..
نوره: آآآآآآآآآآآآآه وايـــــــــد
نوف: زين انا من عرفتج و انتي ميته غيض بس ما كانت جي حالتج..
نوره: هالمره غير ..لا تساليني ليش ..؟؟
نوف: اكيد عمور ..
نوره: هيه عمور السبال
نوف: زين قولي لي شو سوا فيج بعد هالمره ..؟؟
نوره: يبا يخطب وحده ما ادانيها امسوي لي مؤامره
نوف: قولي و الله ها الي مضايجنج ..
طالعتها: ليش ها شويه..
نوف: هههههههههه نوره حياتي هذي حياته الخاصه ..
نوره: مب كيفه حسيت اني مخدوعه الخاين..
نوف:خاين!! شفيج انتي ترمسين جنه حبيبج مب اخوج..
نوره: نوف انتي مب فاهمه شي ...المهم خلينا انغير الموضوع ..متى عرسج ..؟
نوف: بعد شهر و عقبها بروح بوظبي ..
نوره: ريلج هناك يشتغل
نوف: هي انا بنتقا هناك..
نوره: الله يهنيج بس انا لو اموت ما بظهر من راس الخيمه..
نوف: شسوي ها نصيبي ..
نوره: انا عكسي حتى لو كان ريلي يشتغل فـ بوظبي خليه هو ينتقل راس الخيمه مب انا ..
نوف: هههههههههه انتي عجيبه .
.
الحمدلله ما صدقت خلص الدوااااام ركضت صوب سيارتي ...مدري حسيت بيوع فضيع ..مريت ع المطعم ..و شليت لي صحن عيش...رديت شقتـي ...فتحت باب الشقه و جفت عمور منسدح ع الكنبه يطالع التلفزيون ..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة معاني, ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته, ابوي ابوي لو صد عني ماترجيته / للكاتبة : معاني, رواية ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته, رواية ابوي ابوي لو صد عني ماترجيته / للكاتبة : معاني, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:01 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية