لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


*&* شائعات الفن لعام 2006 م (صور)*&*

شائعات الفن لعام 2006... مصراوي صدق او لا تصدق، فقد وصل عدد الشائعات التي أطلقت على نجوم ونجمات الفن بكل فروعه (تمثيل وغناء ورقص أيضاً) في العام

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-06, 08:49 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 345
المشاركات: 14,884
الجنس أنثى
معدل التقييم: ^RAYAHEEN^ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
^RAYAHEEN^ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Deal *&* شائعات الفن لعام 2006 م (صور)*&*

 

شائعات الفن لعام 2006...
مصراوي

صدق او لا تصدق، فقد وصل عدد الشائعات التي أطلقت على نجوم ونجمات الفن بكل فروعه (تمثيل وغناء ورقص أيضاً) في العام المنتهى 2006 الى أكثر من مائة شائعة وهو رقم لم نشهد مثيلا له من قبل والجديد الذي حمله لنا هذا العام ان هناك فنانين لم يكونوا يوما عرضه للشائعات و فوجئوا بأنهم أصبحوا بداخل دائرتها .

والجديد أيضا ان هناك فنانين طالتهم الشائعات أكثر من مرة خلال العام المنتهى فما ان تفارقهم هذه حتى يجدوا أنفسهم بداخل تلك الشائعات كل شهرين، وما بين هذا وذاك استمرت ظاهرة قيام بعض الفنانين بإطلاق شائعات على أنفسهم سواء بهدف لفت الأنظار نحوهم او لأسباب أخرى ليست جديدة ومعروفة تماما بالنسبة لنا جميعا. ومن بين أهم هذه الشائعات التي أطلقت على نجوم ونجمات الفن فى العام المنتهى كانت:


*&* 2006 (صور)*&*

وفاة كاظم الساهر


أنا حي وأرزق...

كاظم الساهر فى ذمة الله.. هكذا أعلنت إحدى الإذاعات العربية الشهيرة فجأة وبدون مقدمات، وواصلت الإذاعة قائلة أن الوفاة حدثت اثر تعرضه لازمة قلبية مفاجأة وفور الإعلان اجتاحت مصر والوطن العربي موجه من الحزن الشديد على فراق المطرب المحبوب.

وانهالت الاتصالات على هاتفه لتقديم واجب العزاء وكانت مفاجأة انه هو الذي راح يرد بنفسه على كل الاتصالات مؤكدا ان الأمر شائعة مغرضة وقام بمقاضاة المحطة الإذاعية التي بثت الخبر رغم أن المحطة ذاتها عادت لتنفى وتقدم اعتذارها للمطرب الكبير وكانت هذه هي أولى الشائعات التي افتتح بها عام 2006 عفوا عام الشائعات أبوابه.

عمرو دياب يعتنق الصوفية:
وفى الوقت ذاته أثار المطرب الكبير عمرو دياب عاصفة من التساؤلات بعدما تردد استعداده لاعتزال الفن في مطلع الصيف الماضي بعد وفاة مدير أعماله وعازف الدرامز الاساسى بفرقته اشرف فؤاد والذي كان يعد واحدا من اهم واقرب أصدقاءه.

وتوفى اشرف فجأة نتيجة سكته قلبية مفاجأة حيث كان يمارس مع دياب كعادتهما كل صباح رياضة الاسكواش وسقط على الأرض فجأة، فسيطرت حاله من الحزن الشديد على المطرب الشهير دفعته لتأجيل كافة ارتباطاته الفنية فتناثرت شائعة اعتزاله للفن بعد ان أدرك انه لا توجد اى قيمه للحياة.

ولم يقم دياب بنفي الشائعة او الرد عليها واختفى تماما عن العيون حتى عاد للظهور في أحداث لبنان الاخيره بعد أن ابدي قلقه على أفراد أسرته هناك. وبعد توقف الحرب قام دياب بمواقف إنسانية جيدة حيال الشعب اللبناني وكان أخرها تحمله لنفقات تذاكر السفر للوفد اللبناني المشارك في مهرجان المسرح التجريبي الذي أقيم في القاهرة.

وعادت مرة ثانية شائعة الاعتزال تطارده فى شهر رمضان الماضي وتناثرت الشائعة بشكل كبير بين اصدقاءة والمقربين منه وبعض الفنادق الكبرى ذات الخمسة نجوم وذلك بعد ان فوجيء كبار متعهدي الحفلات بقراره المفاجئ بالاعتذار عن إحياء عدد كبير من الحفلات الرمضانية بداخل الخيام الرمضانية رغم موافقته عليها فى بداية الشهر الكريم وفاجأ الجميع برد الإلتزامات المادية التي حصل عليها.


*&* 2006 (صور)*&*


وفشل رؤوف صبحي صاحب إحدى الخيام الشهيرة في إعادته او أقناعة بالتراجع بعد الإعلان عن الحفل ونفاذ كل تذاكره وتم الاستعانة براغب علامة لإنقاذ للموقف وكانت هذه هى المرة الثانية التي تم فيها الاستعانة براغب بدل عمرو، فكانت المرة الأولى اعتذار دياب عن الحفل الذي كان من المقرر أن يقوم بأحياءة يشرم الشيخ تحديدا بفندق هيلتون شارم وتم الاستعانة براغب أيضا بدلا منه.

ورفض دياب تبرير اعتذاراته الغريبة بغض النظر عما تردد منذ بداية الشهر الكريم باستعداده للسفر للسعودية وأداء فريضة العمرة وكذلك رغبته فى التفرغ للعبادة والاعتكاف خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الكريم، ولاحظ الجميع حالة الصوفية التى يعيشها المطرب الشهير طيلة الشهور الماضية فأثار بما فعل مجددا شائعة رغبته المؤكدة في اعتزال الفن وبعد اختفاء طويل عاد دياب للظهور قبل أن يلفظ العام انفاسة الأخيرة ليعلن عن مشاركته في إحياء مجموعة من الحفلات داخل مصر وخارجها في حفلات الكريسماس ورأس السنة ومطلع العام الجديد.

اعتزال محمد فؤاد:
كما واجه المطربنا محمد فؤاد الملقب بمطرب الناس الغلابة شائعة اعتزال الفن، وقد طاردته هذه الشائعة بكثافة في النصف الأول من العام وانهالت الاتصالات الهاتفية عليه من كافة الأقطار العربية لتقنعه بالتراجع والاستمرار لكونه يمثل احد الآمال في إنقاذ فن الغناء المصري والعربي في مواجهة الفن الهابط. وأعرب فؤاد عن دهشته الشديدة بسبب انطلاق الشائعة نحوه تحديدا وبهذا الشكل دون أن تكون هناك اى مقدمات لها وبالطبع قام بنفيها تماما.

شيرين تهاجر من مصر:
وبعد الأزمة شديدة التعقيد التي وقعت بين المطربة الشابة شيرين الشهيرة بلقب شيرين (اه ياليل) مع منتج ألبوماتها نصر محروس، وانتهت بصدور قرار نقابة الموسيقيين بوقفها عن الغناء، انتشرت على نطاق واسع شائعة استعدادها للهجرة من مصر ونقل إقامتها للعاصمة اللبنانية بيروت.

ومما ساهم فى انتشار الشائعة قيام شيرين بشراء شقة فاخرة بأحدى المناطق الراقية بالعاصمة اللبنانية بيروت رغم امتلاكها لشقة قامت بشرائها العام الماضي وأصبح لافتا للنظر قضائها معظم أوقاتها هناك وتردد بعد شرائها للشقة الجديدة استعدادها لنقل إقامتها هى وكل أفراد أسرتها بالكامل للبنان وهو ما لمحته هى بعد علمها بالمحضر الجديد الذي حررته النقابة لها.

إصابة دينا بمرض خطير :


كما واجهت الراقصة دينا شائعة إصابتها بمرض خطير وذلك بعد سقوطها أكثر من مرة فى احد الاستوديوهات السينمائية وظلت دينا ملتزمة الصمت إلى أن نشر الخبر بالكثير من مواقع الانترنت ثم قامت بالنفي من خلال ظهورها بالعديد من البرامج التليفزيونية والإدلاء بعشرات الأحاديث الصحفية.

ولم تكن شائعة إصابة دينا بمرض خطير هو الشائعة الوحيدة التي واجهتها فى هذا العام 2006 فعقب انطلاق هذه الشائعة سيطرت حالة من الغضب الشديد على الراقصة الشهيرة دينا بسبب الشائعة السخيفة الأخرى التي واجهتها (كما تصفها) والتي انتشرت عنها ومفادها أنها تعيش قصة حب مع احد رجال الأعمال بل وقامت بتجهيز عش الزوجية لإعلان زواجها من رجل الأعمال المذكور بصفة رسمية.

وقالت أنها لم تستاء من اى شائعة انتشرت عنها طيلة مشوارها الفني رغم كثرة هذه الشائعات وتنوعها كما استاءت من هذه الشائعة. لكونها قد تتسبب في قطع الطريق عليها فى حالة وجود رغبة حقيقية لدى احد الرجال للتقدم لخطبتها رسميا لكونه من المؤكد سيتراجع بعد ان يعرف بوجود رجل آخر في حياتها وهو كما تقول أمر غير حقيقي على الإطلاق.

وفى الوقت ذاته أعربت دينا عن انزعاجها الشديد من تضمن نفس الشائعة لخبر خبيث يشير إلى قيامها بخوض تجربة الزواج أكثر من خمسة مرات رغم إنها كما تقول لم تتزوج في حياتها سوى ثلاثة مرات فقط. والزيجة الأولى كانت من سمير عبداللاه الذي خدعت فيه كما تقول وندمت كثيرا على زواجها منه والزيجة الثانية من المخرج الراحل سامح الباجورى والد ابنها الوحيد على والزيجة الأخيرة كانت عرفيا من رجل الأعمال حسام ابو الفتوح كما أكدت هي.

شائعات قاتلة:
ولم يخلو الأمر من الشائعات المغرضة والقاتلة للكثير من النجوم والنجمات وهناك قائمة كبيرة من هذه النوعية من الشائعات كانت حديث الجميع خلال العام المنتهى وعلى فترات مختلفة منه مثل شائعة مثل شائعة وفاة الفنانين يونس شلبي وسعاد نصر (شفاهما الله). وكذلك وفاة هويدا ابنة الفنانة الكبيرة شحرورة لبنان صباح بعد إصابتها بمرض خطير وتبين بالفعل حقيقة المرض وكذب ما دون ذلك بل ووصل الأمر بعمرو دياب بعيدا عن شائعة الاعتزال والصوفية حيث واجه شائعة إصابته بمرض خطير.


*&* 2006 (صور)*&*

غراميات منه شلبى

لا حب ولا بطيخ

منه شلبى تعيش قصة حب ناعمة مع رجل اعمال مرموق ظهرت معه اكثر من مرة خلال الفترة الماضة!! ومنه شلبى تتردد على النادي الاهلى بكثرة بهدف لقاء حارس المرمى الشهير عصام الحضري بعد ان تعلقت به بشدة بعد تألقه فى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى فازت بها مصر!! ومنه شلبى تستعد لإعلان زواجها من محمد حفيد الأديب الراحل إحسان عبد القدوس ومن اجلها ترك كل شئ خلفه بالقاهرة وسافر خلفها لإحدى المدن الساحلية ووالدة منه شلبي السيدة زيزى مصطفى تؤكد حقيقة العلاقة!! ومنه شلبى تعيش قصة حب ناعمة مع منتج الكاسيت الشهير نصر محروس رغم إنها مسلمة الديانه بينما هو مسيحي!! وأخيرا منه شلبي تعيش قصة حب ناعمة مع المطرب المنطلق بقوة الصاروخ محمد حماقى!!

هذه هى قائمة الشائعات التى واجهتها منه شلبى فقط نقول فقط فى العام المنتهى 2006 والطريف أنها لم تقم بنفي اى شائعة منها بنفسها سوى الشائعة الأخيرة التي ربطتها بمحمد حماقى وذلك بعد اعتذارها عن مشاركته بطولة فيلمه السينمائي الاول بسبب سلسلة تصريحات المطرب محمد حماقى الأخيرة بوجود علاقة غرامية بينهما. ووصل الأمر به لتأكيد هذا عبر احد أحاديثه الصحفية التي أدلى بها لإحدى المجلات الفنية المصرية الشهير وهو ما أغضبها بشدة ودفعها لنفى وجود اى شئ يربطها به.

ودون هذا لم تكلف منه نفسها مشقة الرد على اى شائعة أخرى فشائعة غرامها بالحضرى قام الحضري بنفيها مؤكدا إنها أثرت على استقراره الأسرى مع زوجته وام بناته. وشائعة غرامها بنصر محروس قام محروس بنفيها بشكل قاطع وقال انه لم يلتقى بمنه شلبى فى حياته على الإطلاق بينما لا يزال الأمر معلقا بالنسبة لشائعتها مع محمد عبد القدوس فلم تظهر اى أشارات حتى الآن تؤكد أو تنفى الشائعة.

زواج نور الشريف وساندى:
هذه هي الشائعة التى كانت محور كل الأحاديث فى النصف الأول من العام بعد ظهور الفنان الكبير بصحبة الممثلة الصاعدة عدة مرات وتزامن هذا مع انفصال نور الشريف عن رفيقة مشواره الفني والانسانى بوسى.

وتردد ان علاقته بساندى كانت احد الأسباب القوية التى أدت لانهيار علاقة الشريف بزوجته ولم يكن هناك بديلا عن الانفصال ومما ضاعف من حجم الشائعة صمت نور الشريف واستغلال ساندى لها. حيث ان الشائعة أفادتها كثيرا فى لفت الأنظار نحوها فشاركت بعد انطلاقها فى أكثر من عمل لعل من أبرزها دور هام فى فيلم (خيانة مشروعة ) مع خالد يوسف.

*&* 2006 (صور)*&*

شائعات الطلاق من يسرا لأنغام

انفصلت الفنانة الكبيرة يسرا عن زوجها المخرج خالد سليم لأسباب رفض الاثنان الإفصاح عنها وانتشرت الشائعة على نطاق واسع وسهم فى انتشاها اختفاء قطبي الشائعة تماما عن العيون وقت انطلاقها فى الفترة مابين شهري شباط وآذار 2006 ثم عادت يسرا للظهور فى منتصف الشهر المذكور وآذار مع بدأ عرض فيلمها (كلام في الحب) لتنفى الشائعة تماما وتردد أن الشائعة كانت احد الأدوات التي تم استخدامها في سبيل الدعاية للفيلم.

وأعقب هذا شائعة طلاق أنغام من زوجها الموزع الموسيقى فهد وذلك بسبب ارتباط فهد بعلاقة غرامية بالممثلة الشابة ميرنا المهندس وظهورهما سويا بالعاصمة اللبنانية بيروت ولم يعلق فهد أو أنغام أو حتى ميرنا على الشائعة لفترة طويلة رغم انتشارها على نطاق واسع ثم فوجئنا بأنغام تظهر لتنفى وتصب جام غضبها على مروجي الشائعة دون أن تتحدث عن أسباب صمتها لنحو شهرين كاملين.

رزان وأبو الحسن:
كما واجهت رزان مغربي شائعات لا تعد ولا تحصى على صعيد الحب والغرام والزواج الا ان أقواها على الإطلاق كانت تلك التي واجهتها مع عباس ابوالحسن الذي شاركها تقديم إحدى فقرات (البيت بيتك) فى رمضان وظهر انسجام شديد بينهما فى البرنامج ضاعف من حجم الشائعات نحوهما.

ثم طاردت رزان الشائعات مع الممثل خالد النبوي بعد ظهورهما متلاصقين في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فتناثرت الأقاويل هنا وهناك وقام النبوي بتبرير هذا التلاصق بالحادث الذى تعرضت له رزان قبل أيام من افتتاح المهرجان بأحد الأعمال الفنية وتوجه هو للمستشفى حيث قام بإحضارها وراح يساعدها في الحركة.

طلاق سمية ومنى زكى:
وأعقب هذه موجة من الشائعات المتشابهة فقد فوجئنا في منتصف العام بشائعة طلاق سمية الخشاب من زوجها الثرى العربي الذي لا يعرف احد اسمه أو جنسيته رغم مرور خمسة أعوام على إعلان زواجهما حتى الآن. كما انطلقت شائعة انفصال النجمة المحبوبة منى زكى عن زوجها الفنان المتألق احمد حلمي ولم يعلق الاثنان على الشائعة لفترة طويلة لكونهما واجها مثلها أكثر من مرة.

خلع محمود عبد العزيز:

*&* 2006 (صور)*&*

محمود عبد العزيز وزوجته بوسي شلبي

ولم يتوقف الأمر عند حدود شائعات الطلاق فحسب بل وصل لشائعات الخلع وكانت البداية بالمذيعة الجميلة بوسي شلبي التي قامت كما قيل برفع دعوى خلع ضد زوجها الفنان الكبير محمود عبد العزيز وذلك بسبب اعتراض الفنان الكبير على سفر زوجته الدائم دون أن تحصل على إذن منه وكذلك تعمدها ارتداء ملابس مثيرة جدا رغم أن هذه الملابس تغضبه بدرجة كبيرة.

وتسببت الشائعة في حالة قلق شديد للفنان الكبير وأغضبته بدرجة كبيرة لكونه يعيش حياة هادئة ومستقره مع زوجته، وبعد أن تجاوزت الشائعة كافة الحدود قامت بوسي شلبى بنفيها بشكل كامل ودفعت زوجها للظهور معها في أماكن مختلفة ليكون نفيهما للشائعة بشكل عملي وهو ما حدث بالفعل.

====================================

والله معظم الاشاعات الفنانين بيدفعوا لناس حتى يروجوها
لانو بس يحسو ندمهم خفت
بيحاولوا يجذبوا الانظار الهم بطريقة اطلاق الاشاااااااااااعات





 
 

 

عرض البوم صور ^RAYAHEEN^  

قديم 23-12-06, 12:58 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الطائر الحزين


البيانات
التسجيل: Apr 2006
العضوية: 4198
المشاركات: 4,394
الجنس ذكر
معدل التقييم: علاء سيف الدين عضو على طريق الابداععلاء سيف الدين عضو على طريق الابداععلاء سيف الدين عضو على طريق الابداععلاء سيف الدين عضو على طريق الابداععلاء سيف الدين عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 402

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
علاء سيف الدين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ^RAYAHEEN^ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-  
والله معظم الاشاعات الفنانين بيدفعوا لناس حتى يروجوها
لانو بس يحسو ندمهم خفت
بيحاولوا يجذبوا الانظار الهم بطريقة اطلاق الاشاااااااااااعات


اتفق معاك فيما قلتي
الشائعات من اكبر وسائل الدعاية
لكونها تنتشر بسرعة البرق بين الناس

 
 

 

عرض البوم صور علاء سيف الدين  
قديم 24-12-06, 09:01 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Jul 2005
العضوية: 345
المشاركات: 14,884
الجنس أنثى
معدل التقييم: ^RAYAHEEN^ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
^RAYAHEEN^ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ^RAYAHEEN^ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

شاااكرة لك مرورك علاااااااااء ،،،

 
 

 

عرض البوم صور ^RAYAHEEN^  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية