لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-06, 02:01 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشكورة حبيبتي بدارة وعلشان خاطر عيونك هذا الجزء الثالث

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 24-12-06, 02:05 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث
سفطت الورقه ولا من وراها مكتوب كلام بخط الايد .. استغربت لانها ماتذكر انها كاتبه شي بظهر الورقه ..
قعدت تقرا المكتوب ..
(( السلام عليكم .. اختي انا صار لي فتره اراقبج وانا اسف على هالكلام .. بس جد انا معجب فيج .. مادري شنو بيكون تفكيرج لو شفتي هالكلام بس والله .. الله يعلم ان انا نيتي صافيه ويوم شفتج انعجبت فيج جود الورقه شفتها بس تأكدي انها بأمان ومستحيل اضرج بشي .. مصعب ))
جود انصدمت من الكلام ماعرفت شنو تسوي تقول حق منو ؟ وكانت خايفه ان يكون هالشاب اللي اسمه مصعب يكون مو شي او ان يضرها وخصوصا ان الورقه اللي طاحت بيده مهمه
جود تعوذت من بليس وقامت صلت المغرب وقعدت تدعي .
ميري الخدامه : جود تعالي تهت ماما يبي انتي .. في اخو بابا حمد مع بنات مال هوا ..
جود : اوكي انا نازله الحين .. شهوووده عمي حمد تحت مع بناته تعالي خل نروح نجابلهم مالي خلق يقعدون يحشون فينا بعد ..
جود وشهد نزلو تحت حق عمهم وبناته ،،
دخلو اول شي الدوانيه اللي ما كان فيها غير عمها وفهد وابوها وسلمت على عمها اللي كان قاعد ويبتسم لها ..
حمد : هلا والله بالجود والشهد هلا بالحلوات ... شزينهم صايرين
جود وشهد : تسلم عمي شلونك انت ؟؟
سولفو مع عمهم وراحو قعدو مع امهم وبنات عمهم ،،
هديل : هلا جود شلونج ؟
جود : تمام الحمدلله
هديل : وييييييه من زمان مو شايفينج وينج فيه
جود : والله بالكليه ولاهيه ويا الدراسه
شهد : وضحه أي صف انتي ؟
وضحه :ثانيه ثنوي
شهد : يعني اصغر مني سنه
يالله زين نصير ربع ..
وقعدو يسولفون لين بالليل .. بعدين عمهم قال حق البنات يالله لانهم بيمشون .. سلمو على بعض وراحو ،، اول مره يحسون ان بنات عمهم قراب منهم وانهم مرتاحين معاهم ..
جود : يما احسن هديل وضحه صايرين زينين .
ام فهد : اهما من زمان زينين بس انتو مادري ليش حاطين هالفكره براسكم
شهد : انا من زمان قايلتها بس اهيا ما تطيع
ام فهد : مشكله اختج عنيده
جود بدلع : لا انا مو عنيده
ام فهد : لا مو عنيده كلش ههههه
جود سمعت تلفونها يرن فوق استأذنت امها واختها وصعدت فوق
ولا (لديك رساله جديده) ::
(( قاعد من بعيد وشفتها .. بنتن يغار البدر من حلاها
والله اخاف اغلط في وصفها .. والخفوق كله يقرب في رجاها
اسف عالمسج .. انا مصعب ))
جود ماعرفت منو مصعب بعدين تذكرت .. مصعب شنو يبي هذا ؟؟ ترددت ترد ولا لأ .. اخر شي قررت تكتب
(( هلا اخوي .. اعتقد مابيننا شي عشان تدز هالمسج ،، اسفه عالكلام بس لاني ماحب هالسوالف ))
ودزت المسج
من الطرف الثاني كان مصعب ينطر المسج بفارغ الصبر .. البنت صج عجبته ،، ودخلت قلبه وعجبه ثقلها ورقتها وخجلها .. وصل له مسج جود تضايق شوي بس قرر يرد عليها
(( والله يا جود إني شاريج واشيل عيوني واحطج بدالهم بس ابي فرصه ،، وتأكدي انا مو مثل باقي الشباب ))
جود ردت عليه
(( صعب اتخذ قرار صعب مثل هذا .. الله يقدم اللي فيه خير ))
مصعب كل ما ياله ويعجب بشخصيه جود ورجاحه عقلها .. وصل له هالمسج وقال : صج هالبنت عقلها كبير ورزينه ..
فهد كان قاعد ويا ابوه بالدوانيه يطالعون مباراة استأذن ابوه وصعد فوق ،، واهوا عالدري وصل له مسج ::
(( قوة اخوي .. مادري شقولك .. بس تره نور بالمستشفى سوت حادث ))
فهد انصدمت وبغى اين من المسج دق على طول على الرقم اللي داز له المسج ..
فهد : نعم ؟؟ منو انتي ؟؟ شنو تبين
البنت بصوت باكي : والله صج كلامي اهيا بمستشفى المواساة غرفه ** جناح **
فهد : مشكوره اختي
البنت واهي تتنهد : العفو
فهد راح بدل هدومه بسرعه وطلع سألته امه وين رايح مارد باله مو معاه ..باله مع نور حياته .. نور قلبه بدونها يموت
ركب السيارة وداس عالاميه وعشرين وطار لها ،، وصل المستشفى يركض يدور غرفتها .. ولا اهيا بالعنايه المركزة وعليها مليون جهاز وحاولينها دكاتره وامها بغرفه ثانيه بس حالتها مستقره ..
فهد واقف بره ميت خوووف على نور ، وقاعد يدعي حق نور ان الله يشفيها .. سأل واحد من الدكاتره اللي طلعو من غرفه نور .. قاله ان عندها نزيف داخلي وان شاء الله انه يوقف ..
فهد دارت فيه الدنيا وانصدم ،، نووور نزيف داخلي ... نووووور حياتي نزيف بمخها .. يارب شهالمصيبه
ظل واقف جدام الجام الزجاج يطالع حياته وحلمه يتعذب يطالع حبيبه روحه والاجهزة محاوطه ويهها الصغير ..
ليش يا نور اللي قاعد يصير ؟ نوري يا نور دنياي ابيج يمي تكفين خلج قويه عشاني ،، لانج تدرين ان انا ماقدر اعيش بدونج .. ظل واقف فترة طويله لين الدكتور قاله انه لازم يمشي الحين لان يبنقلونها قسم ثاني ..
طلع فهد من المستشفى واهو مو عارف وين يروح ، احزان الدنيا بويهه ،، مايدري وين يروح هذي نور هذي حياته وروحه وعمره وكيانه ، وهذي البنت اللي اختارها من بين كل بنات الكويت
رد البيت تعبان ومتضايق
امه وابوه كانو بالصاله دش سلم عليهم وصعد داره ، امه لاحظت عليه انه فيه شي بس ماقالت شي ، خلته على راحته ..
جود كانت بدارها تفكر باللي قاله مصعب .. جد اهوا يحبها ؟ جد اهو غير عن الشباب الثانين .. صج ماكو مثله ؟؟ وهل في شباب زينين هالوقت ؟؟
نامت جود والموبايل بيدها ..
** بحر عالي وامواج وسفينه كانت جود على ظهرها .. البحر صار عالي والسفينه تتحرك يمين يسار لين انكسر جزء من قاعده السفينه واخترب محرك منها قام الماي يدخل السفينه ،، كابتن السفينه امر ان كل الركاب يقطون الامتعه عشان يخففون الحمل ونزل قوارب النجاه .. القوارب انترست وظلت جود على ظهر السفينه والسفينه تغرق ،، يالها واحد عطاها ((لايف جاكت )) ومسكها وطب بالبحر لين وصلت الشاطي **
قامت جود من الحلم مخترعه ،، ومستغربه من الحلم تعوذت من بليس ، كانت الساعه تقريبا 4 الفجر طلعت تتوضا عشان تصلي .. شافت ليت دار اخوها مبطل
طقت الباب ودخلت ،،
جود منصدمه : فهد؟ شفيك ؟؟؟
فهد واهو يمسح ويهه : سلامتج مافيني شي
جود : فهد انت مو طبيعي صارلك جم يوم ،، شفيك
فهد : جود تكفين والله متضايق ومالي خلق شي ..
جود : براحتك .. بس تراني اختك واي وقت تبي تقولي انا موجوده
يالله قوم صل وتعوذ من بليس انا بروح اصلي
فهد : ان شاء الله .. مشكوره جود
جود طلعت وحاسه بحال اخوها حاسه ان فيه شي .. راحت صلت ودعت حق نفسها وحق اخوها وامها وابوها واختها وكل الغالين عليها .. وما نسيت امينه رفيجه دربها واللي تعتبرها اكثر من اختها .
ثاني يوم الصبح .. فهد قام من النوم على طول راح المواساه راح حق نور
وقف ورا الجام مالت الغرفه .. وعيونه مغورقه دموع .. أي كان يبجي .. يبجي على حبه اللي جدامه يبجي على روحه اللي جدامه .. حياته ونبض قلبه ..
مو عيب الريال يحس ومو عيب الريال يدمع ومو عيب الريال يبجي ،، أي يبجي .. الريال عنده احساس ، عنده مشاعر ، ومو نقص بالرجوله او غلط اذا الريال دمع وبجى ،،
فهد راح سأل الدكتور عن حاله نور .. كان جواب الدكتور مثل السيف على راسه .. النزيف ما وقف .. وانخاف لو استمر النزيف تتدهور الحاله .. قو قلبك اخوي ..
كانت كلمات الدكتور تذبح . .. استأذن فهد الدكتور انه يدخل على نور وسمح له ..
دخل عند نور مسك ايدها .. اول مره يوقف قريب منها بهالمسافه .. اول مره يلمسها .. كانت ماتسمح له يقرب منها بس الحين اهو احوج لها من أي لحظه ثانيه ..
قعد يكلمها واهو يدمع
فهد : نور ردي علي نور .. قلبي ردي علي .. والله احبج وماقدر اعيش بدونج ،، نور ان رحتي اخذيني وياج .. انا فدوة لج لو تبين عمري اعطيج .. بس ردي كلميني قولي لي فهد احبك .. ولا مابي احبك .. ابي تقولين اكرهك .. اكرهك لانك سمحت لي اطلع .. انا لو ما كنت سامح لج تطلعين جان ما صار اللي صار .. نور تذكرين يوم تدقين علي تقولين لي احبك ؟؟ تذكرين حبنا واحلى ايامنا .. نور اذكر اول يوم شفتج فيه .. كنتي مغروره بس حبيتج .. كنتي قاسيه بس تحملت .. الحين انا ضعيف جدامج مابيدي شي اسويه لج .. انا وعدتج لو اقدر اعطيج عمري عطيتج .. بس كل شي صار فوق طاقتي .. نور حياتي ،، ونبض قلبي .. انا اسف لاني سمحت لج تطلعين .. كانت غلطتي من البدايه ..
نور كانت بغيبوبه ومو حاسه بالدنيا .. بس فهد كان مرتاح لانه قاعد يكلمها .. مرتاح لانه قريب منها من حبه الاول والاخير
دخل الدكتور .. وفهد لي الحين ماسك ايدها ..
الدكتور : ان شاء الله تتحسن .. ادعو لها ..
فهد : منزل راسه مايبي احد يلمح دموعه : الله يسمع منك دكتور
الدكتور قعد يضبط الاجهزة وطلع ..
فهد خذا القرآن وقعد يقرأ على نور ويدعي لها ..
رد فهد البيت واهو حاس انه محتاج يقول حق احد .. وده يشكي حق احد
فهد بقلبه : ااااااااخ يليتك هني يا حسووووون جان انا مو جذي حالي
( عبدالمحسن ولد عمه جاسم .. كان مثل اخوه واكثر .. سافر امريكا يدرس هندسه وراثيه وما بقاله شي ويرجع )
قعد يردد شعر كان ولد عمه عبدالمحسن كاتبه ..
لين اموت وحبك بقلبي مايموت // ولين اموت انا لغيرك ما هويت
ولين اموت ابقى احبك في سكوت // ولين اموت لحب غيرك مابكيت
ولين اموت غيرك بقلبي ما يفوت // ولين اموت احدن بديلك ما لقيت
ولين اموت انا احبك لين اموت // ولين اموت احدن لغيرك ماهويت
وصل البيت وقعد مع اهله وباله مو معاهم .. جود كانت وايد متعاطفه مع اخوها وحاسه ان في شي بالموضوع..
رغد كانت اغلب وقتها ويا رفيجاتها فما تدري شنو يصير بالبيت ..
جود : فهووود شلونك اليوم ؟؟
فهد : تمام جودي
جود : اووووه اول مره تقولي جودي
فهد : شفتي شلون الزمن يغير اللي ما يتغير
جود : شفيك صاير شيبه ؟؟
فهد : مافي شي .. وين شهوده ؟
جود : بيت اسراء عازمتها اليوم رفيجتها على الغداء ،، تره اليوم انا بروحي رحت الجامعه ابوي طلع سيارتي من الكاراج .
فهد : أي اشوه .. تعالي شلون وضحه وهديل ذاك اليوم ؟؟ ما سألتج عنهم
جود : والله يهبلون صايرين خوش بنات اليوم يمكن نطلع مع بعض بنروح شرق مع مرت عمي .
فهد : أي زين تستانسون ولا تنسين اتيبين لي فربتشينو من ستاربكس .
جود : تامر امر يالغالي .
ابتسم فهد ابتسامه راحه خفيفه واستأذن وراح فوق داره ..
جود قعدت تفرفر بالقنوات .. ولا يوصل لها مسج ..
(( جود في حلاها في هرجها في طبعها تجذب العين .. يازينها بنت الاصل بنت ابوها ..يوم اقبلت كلن سأل من تكونين .. فازت على كل البنات المزايين .. بنت الهارفي بذمتي كلها زين .. من راسها لي ساسها مابها شين ))
جود بدت تستغرب من هالصبي .. دش حياتها وفرض نفسه .. واهي قامت تفكر فيه ،،
ردت عليه ..
(( انا بنتـ (ن) يقال اني صعبه منال // ويقولون بعد اني قويه ما اهاب
ما رضيت الذل لو على قطعه وصال // ومن ذلني ماعاش الا تحت التراب ))
مصعب عجبه كبريائها .. وتمسكها برايها ،، وانعجب بتربيه اهلها لها ..
مصعب .. شاب بكليه الهندسه عمره 22 طويل حنطاوي منظره رجولي عنده قفل اغلب لبسه دشاديش وملامحه بدويه حلوة .. بالكليه معروف باحترامه .. من شافه قال ولد حمايل والسنع كله منه وفيه مصعب اخته العوده متوفيه بحادث.. دخلهم متوسط .. حياتهم بسيطه لكنهم معروفين بكرمهم و جودهم ..
مصعب حب جووود .. حبها من قلب .. وصار ما يقدر الا يفكر فيها .
العصر الساعه 5 رن تلفون جود ..
رنت اغنيه (( اوعدني عني ما تغيب .. تبقى هنا جنبي قريب .. محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي ))
اغنيه اوعدني مالت عادل محمود
طالعت جود التلفون ولا (( أغرب قدر)) << كانت مسميته أغرب قدر لانها تعتبر الصدفه اللي عرفت فيها هالشخص غريبه وايد .. ردت عليه ولأول مره قررت ترد .. راحت دارها بسرعه وردت .. ماتدري شنو اللي خلاها ترد بس ردت
جود : ألو
مصعب : ألو هلا جود
جود : يا هلا مصعب
مصعب : شلونج يالجود كله ؟
جود : تمام
مصعب : انا اسف داق هالحزه بس عندي كلام بقوله لج ،، تسمحين لي
جود : تفضل
مصعب : جود انا شاريج وجد ابيج على سنه الله ورسوله جود انا مادري شقول
جود انا ..
جود : شفيك مصعب ؟؟
مصعب مو عارف شيقول : جود انا والله احبج
جود مو عارفه شتقول : .....
مصعب : اسف عالكلمه .. بس انا اعنيها من كل قلبي وتأكدي محد قبلج سمعها ولا راح يسمعها احد بعدج
جود : بس .. انا انصدمت ..
مصعب : انا اسف اذا كانت مو بمحلها .. انا استأذن الحين
جود : خلاص ماشي .. بيباي
مصعب : مع السلامه
جود سكرت التلفون وضمته على صدرها
كانت تميل لمصعب وتحس ان ماكو مثله من صج والحين قال انه يحبها ..
جود تكلم نفسها : ياربي مادري شسوي ؟؟ احبه ؟؟ ولا لأ !!
قعدت تتسائل وتقلب الموضوع بقلبها ..
بالغرفه الثانيه فهد كان متمدد السرير ويفكر بنور ويدعي لها .. لين ما غفى واهو ضام صورتها على قلبه
رن جرس الباب .. ابو فهد : ميرييي .. ميري روحي فتحي الباب هذي شهوده اكيد
ميري فتحت الباب ولا هديل بنت اخوه ..
ميري : بابا هديل يجي بنت بابا حمد .. يقول يبي جود
ام فهد : وييييييي ياحبي لها خليها تدخل ..
ميري : هيا قووول مايبي شكرا .. هيا سوي ينطر جود
ام فهد : روحي عيل نادي جود
ميري صعدت فوق ولا جود قاعده تبدل هدومها عشان الطلعه لانها مواعده هديل ووضحه انهم يطلعون مع بعض شرق
جود بدلت لبست بنطلون جينز فيه زمّ من تحت وبلوزه طويله سوداء ركبت عليها حزام فضي وجنطه فضيه .. ولفه سودا فيها كرستالات صغار تحيط ويهها القمري .. ولبست كعب شوي عالي ونزلت تحت
سلمت جود على امها وابوها وطلعت بره .. وهديل ووضحه ينطرونها .. سلمت عليهم وقعدت معاهم بالسياره وشغلو الاف ام وقعدو يسولفون
مصعب من طرف ثاني كان بسوق شرق يتمشى وكان يدور شي يشتريه حق جود وخصوصا ان عيد ميلادها قرب .. ماعرف شنو يشتري قعد يدور ويدور واهي مافارقت باله لحظه وحده ..
احبها .. وربي احبها ... سكنت خيالي من اول ما شفتها .. يازينها بنت الاصول
اخيرا طاحت عينه على كعب احمر عليه ورده من الكرستال .. دخل المحل .. قعد يطالع بس تذكر انه مايعرف مقاس ريلها ..
ضاق خلقه لانه فشل بهالهديه .. طلع من المحل وقعد يدور .. لين قرر ان يشتريلها شال فروو اصفر فاتح حس انه لايق عليها ..
دخل المحل واشتراه .. خلص من اللي يبيه من شرق فطلع عشان يرد البيت .. واهو طالع ولا 3 بنات بويهه .. يرفع عينه ولا جووود قباله ..
فز قلبه وعقله وكيانه ... ااااااااااااااخ يا جووودي .. اخ يا قلبي
جود مرت من يمه بدون ما تعرفه .. اصلن اهيا ماتذكر ملامحه
شوي ولا يوصل لها مسج :
(( يا ارض احفظي ما عليكي .. حبيب قلبي حضر ))
استغربت جود من المسج : معقوله يكون موجود هني وشافني .. شلون انا ما شفته .. وااااي يا غبائي شلون اعرفه وانا اصلن ماذكر ملامحه
دزت له
(( وين انت ياللي له القلب يشتاق .. اطفي نيران الشوق وورني طيوفك ))
شوي ولا واحد يمشي يمها بس من بعيد ..
دز لها (( شوفي يمين يالملاك ))
التفتت يمين ولا اهو بويهها .. ويهها صار احمر وانحرجت
هديل التفتت عليها ..
هديل : جود شفيج ؟
جود : هاا .. ولا شي بس راسي افتر فجأه
هديل : أي باين عليج كاهو ويهج صاير احمر
وضحه : خل نشتريلها ماي
جود : لا يا قلبي مو شرط عادي دوخه وتروح
جود سكتت وقعدت تفكر فيه .. يا زينه صج جميل ومزيون وما عليه كلام ،، أحــبــ ــ ..
هديل : جووود ما تبين تشترين شي .. تره حدج اليوم هاديه مو على طبعج دايم انتي مرحه اليوم صايره غير
جود بترقع حق نفسها : احم يعني استحي
هديل : هههههههههه يا شينج يالحياويه ..
مصعب كان من بعيد يطالعها .. وقلبه يعوره .. يحبها ومينوووووون فيها
شوي ولا يدز لها مسج
(( قمر وربي قمرر ))
ردت عليه (( وانت بعد حلو مصعب))
مصعب طار من الفرحه ماكانت الفرحه شايلته .. بغا يصرخ ويقول انه مستانس
المهم .. مصعب ما حب يحرجها وقرر انه يمشي ..مع ان قلبه عندها
واهي بعد ماكان ودها انه يمشي
ببيت محمد الهارفي .. تحديدا بغرفه فهد ..
كانت شهد توها راده من بيت رفيجتها وقاعده ويا اخوها تحن عليه ان يطلعها ..
ومتحسفه انها ماراحت ويا خواتها
شهد : فهود تكفا طلعني
فهد : مالي خلق
شهد : الله يخليك
فهد : قلت لج مالي خلق فارجي
شهد : عشان اغلى من بالكون طلعني .
(( أغلى من بالكون .. فهد تذكر نوور .. نووور .. ما راح لها بس الصبح .. قرر ان يطلع ويروح لها الحين ))
فهد : خلاص قومي بدلي بقطج عند جود
شهد بوناسه : هـــــــــــــــــــــــــيّا
شهد قامت تبدل .. لبست برمودا بيضه .. وجبنيز سماوي
فلت شعرها ولبست كاب سماوي بأبيض وجوتي رياضه .. كان شكلها حلو وسبورتي ..
فهد لبس بلوزه سودا وبرمودا جينز وجوتي اسود وكاب اديداس .. وطلع مع اخته
دق على جود قال لها انه راح يقط شهد عندهم .. وما كان عندها مانع
طلع فهد من البيت وراح يودي اخته .. وصلها شرق .. وراح اهو المواساة
دخل واهو مستعيل وعلى طول على غرفه نور .. هالمره غير ... نوووووووووور
وينها فيه ؟؟؟ مو بالغرفه السرير فاضي .. دكتور ... نور كانت بهالغرفه وينها ؟؟
تم الجزء الثالث
ورايكم يهمني

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 27-12-06, 08:19 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء الرابع
طلع فهد من البيت وراح يودي اخته .. وصلها شرق .. وراح اهو المواساة
دخل واهو مستعيل وعلى طول على غرفه نور .. هالمره غير ... نوووووووووور
وينها فيه ؟؟؟ مو بالغرفه السرير فاضي .. دكتور ... نور كانت بهالغرفه وينها
الدكتور : والله انا مو المشرف على حالتها اسأل الدكتور حسام يمكن يكون اهوا
فهد : وينه دكتور حسام
الدكتور : والله مادري
قعد يدور يارب ساعدني .. نور عمري وينها ؟؟ لو سمحت .. انت الدكتور حسام ؟؟
دكتور حسام : أي تفضل امر ..
فهد : في مريضه اسمها نور .. نور ناصر .. انت مشرف على حالتها إهيا وامها وينها فيه ؟
الدكتور : نقلناها غرفه عاديه وطلعناها من العنايه .. حالتها تحسنت الحمدلله
فهد : صجججججججججججج .. الحمدلله تسلم دكتوووووووور تسلممممممم ..
وطار فهد على غرفه نور بعد ما خذا مكان الغرفه من الدكتور .. طق الباب .. ودخل .. شاف نور نايمه على الفراش .. ومغمضه عيونها .. رجع وصك الباب .. وبخطوات سريعه راح عند محل الزهور اللي موجود بالمستشفى وشرالها بوكيه ورد ويابه معاه ..
ورجع للغرفه .. وقف يم راس نور بهدوء ومسك ايدها وباسها .. قالها الحمدلله على السلامه يا حياتي
نور بطلت عينها شوي وحست بوجود احد يمها .. يوم افتحت عينها ما قدر فهد يمسك نفسه وعيونه بدت تدمع من الفرح ... اااااخ يا دموع الفرح اشتقت لج ..
فهد : الحمدلله على السلامه يالغاليه .. الحمدلله على السلامه يا نور عيني
نور فرحانه بس التعب واضح عليها : الله يسلمك حــ ... حياتي
فهد : عمري لا تتكلمين .. مابيج تتعبين
نور : وانا مابي اشوف هالدموع
فهد : هذي مو دموع ضعف هذي دموع فرح .. فرح بردتج يا نظر عيني ..
نور : ابتسمت مرتاحه من وجود فهد معاها ..
فهد مسك ايدها وحطها على صدره : تحسين بنبض قلبي ؟
نور : ايه
فهد :ينطق باسمج .. وينحت رسمج .. ومافي مكان لغيرج ..
نور : وتشوف اللي انت ماسك ايدها ؟
فهد : ايه ملاك شفيها ؟
نور : حياتها كلها لأجلك ..
فهد : تسلم لي هالبنت اللي احبها
نور : شلون امي حبي
فهد تذكر انه نسى يروح حق ام نور .. مع ان ام نور كانت تدري بعلاقتهم : نور والله يا عمري اسف بس نسيت اروح لها .. كنت متحطم مو عارف شسوي كنت مثل الطفل مايدري شنو يسوي
نور ضاق خلقها بس ماتقدر تلومه : حياتي اذا تقدر روح لها بعد شوي
فهد: من عيوني
ظلو مع بعض فتره لين استأذن فهد عشان يخليها ترتاح ويروح يشوف امها ..
باس ايدها ودعا لها وطلع .. وراح حق امها وتطمن عليها
فهد : good evening mam
ام نور : hello son
فهد : how r u ?
ام نور : fine thank God
كانت ام نور ما تعرف عربي وايد .. فكان فهد يكلمها بالانقليزي .. وظل فهد وياها 10 دقايق واستأذن
فهد كان مرتاح لان حبيبته استعادت عافيتها والحمدلله ..
مصعب كان بالطريج ويفكر بجود .. وغلات جود .. وقرر يقول حق اهله عنها بس يبي يتأكد من حبها له بعدين لانه ما يبي يتقدم لها وترده .. وقرر انه يكلمها لمن ترجع البيت ..
من ناحيه ثانيه ، فهد كان بالطريج ،، شوي ولا يرن تلفون اغنيه ياصاحبي دويتو عبدالمجيد وراشد الماجد ..
ولا الرقم (( عبدالمحسن )) طار فهد من الفرحه لما شاف رقم ولد عمه ..
فهد : هلااااااااااا الغالي .. هلا بالقاطع اللي ما يسأل عن ولد العمه اللي خون فينا وخلانا ندش اطفاء وانحاش وراح امريكا حق الشقر والصفر اللي مالهم داعي ..
عبدالمحسن : هلا فيك .. شدعوه شدعوه .. حرام عليك انا وين وهالصفر وين .. الصفر هذول اللي تسولف عنهم لو شافوني يخترعون .. المهم اترك عنك هالسواليف قولي شلونك ؟
فهد : بخير ياقلبي انت شلونك شمسوي ؟. ها مالك عزيمه اتيي الكويت ؟
عبدالمحسن : ان شاء الله الاسبوع الياي أيي ،، إلا اقول شلون مشعل ؟
فهد واهو ناسي : أي مشعل ؟
عبدالمحسن : مشعل اخو رفيجه الجود ..
فهد : ويييه شخباري مشعلووو من زمان مادري عنه تصدق ذكرتني فيه نسيت ابارك له عن اخته ،، ذاك اليوم جود قالت لي انخطبت مادري ملكت ..
عبدالمحسن : زيييين بالبركه يالله يستاهلون عيال بدر يستاهلون ..
فهد : المهم خلنا منهم .. يالله نبيك اتيي
عبدالمحسن يتطنز : واي حياتي مشتاقلي ؟
فهد واهو يكمل على عبدالمحسن : أي يا عمري ميت وله عليج ،، هههههه
عبدالمحسن : المهم يالاهبل انا الحين بروح .. خلص رصيدي وانت تقرق يالله باي
فهد يعني معصب : مو كفو اسولف وياك بااااااي
سكر فهد التلفون واهو يضحك على ايامه ويا محسن .. صج محسن اكثر من اخو ..وولهان عليه وايد ومو عارف اهو شلون اصلن عايش بدونه .
ودق على مشعل اخو امينه رفيجه اخته ،، وبارك له عن فاطمه ،، ومشعل من جهته عزم فهد على ملكه اخته يوم الخميس
امينه رفيجه جود عندها اخوين واخت ، مشعل وجراح و فاطمه .
مشغل 19 سنه شاب مملوح .. بس معروف عنه بشطانته
جراح 9 سنين واهو الصغير
فاطمه 25 البجر متوسطه الجمال وطيبه ورزينه
امينه 20 سنه كبر جود احلى خواتها .. شعرها كستنائي على امها وبيضه .
ابو امينه اللي اهو ( ابو مشعل) كان كبير بالسن وشوي صارم بعكس ام مشعل اللي كانت حنونه على عيالها دايما
ابو مشعل : فاطمه .. انا حددت مع ابو نايف الملكه ان شاء الله راح تكون الاسبوع الياي يوم الخميس فتجهزي
فاطمه اللي كانت ما تعصي حق ابوها امر كان ما ودها تكون الملكه بهالسرعه : يبا بس مو جنها قريبه ؟
ابو مشعل : انا قلت كلمتي .. وكلامي اعتقد لازم يمشي .
فاطمه بضيق : ان شاء الله يبا على شورك
فاطمه كانت وايد مرتاحه حق خطيبها منصور ،، وتقريبا حبته بس ماكان ودها تكون الملكه بهالسرعه .. بس بسرعه حاولت تأقلم نفسها عالموضوع ..
فاطمه : امينه .. امينه تعالي عندي لج خبر
امينه : ها ها شفيج مشتطه ؟؟ شصاير ؟
فاطمه : ابوي قالي ان الملكه الاسبوع الياي
امينه : كولوولولوولووووووش ،، الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد
ام مشغل : ها شصاير منو تزوج
امينه : يما سمعي الاخبار الزينه ،، ابوي يبي يخلي ملكه فطوم يوم الخميس الياي
ام مشعل ما كان ودها يتم الموضوع بهالسرعه : زين يالله على البركه يا ضناي
ضمت بنتها وباستها وقعدت تدعي لها .. شوي ولا يدخل مشغل
مشعل : قوووووة يا أطائييط (( قطاو بالمصري ))
امينه : ويييييييييه يالنا الملييييييييق
مشعل يسوي نفسه حزين : مشكوره بعد عمري .. ايي منج اكثر
امينه : الله يسلمك .. المهم يا سعاده الوزير .. اختك المخضرمه فطيم بتتزوج الاسبوع الياي . يوم الخميس
فاطمه : بل بل بل بل عليج وكاله انباء الكويت كلها درت
امينه : وااااي شتبين كيفي اختي وبفرح فيها
مشعل : زييييين عالبركه .. عشان نفتك منج قطع عله على قلوبنا
فاطمه بدلع : يما زين جذي شوفيه شيقول
ام مشعل : انت وبعدين وياك ؟؟ ما تيوووز ؟؟
مشعل : خلاص اسف يا امي الغاليه ..
يدخل جراح عليهم ..
جراح : يماا ابي شريطي السوني قولي حق مشعل يعطيني اياه
ام مشعل : اففففففف منك يامشعل تكفا بطل صدعه راس وكبر عقلك على اخوك
مشعل : روح اخذه وفكني بس .. فوق الطاوله اللي بداري
جراح راح دار مشعل ولا تلفونه كان يرن مسك الموبايل وراح عند مشعل اللي كان مع خواته وامه
جراح : مشيعل تلفونك يرن مكتوب حيــاتـ ..
نقز مشعل من مكانه وسكر حلج جراح ..
وخذا التلفون وطلع وسحب جراح وياه وعطاه شريطه السوني عشان يسكت
مشعل كان من النوع اللي كل يوم متعرف له على وحده .. وكان اسلوبه يخلي البنات يتعلقون فيه ،، ما كان مفكر بيوم انه يحب لانه قاعدته (( ماكو حب هاليومين )) !!
فبيت مصعب نواف كانت ام مصعب بالبيت وابوه طالع ..
دخل مصعب البيت سلم على امه وباس راسها
مصعب مرتبك : يما بكلمج بموضوع .. مادري اذا بتوافقين عليه ولا لأ
ام مصعب : امر ؟
مصعب : يما انا ابي اتزوج
ام مصعب والدنيا مو شايلتها من الفرحه : هذا الكلام السنع ياولدي ..تبي اشوف لك عروسه ؟
مصعب : لا يما انا اخترتها
ام مصعب واهي منصدمه : اخترتها ؟؟؟؟؟ شلون ؟
مصعب : اهيا ويانا بالكليه ومعروفه بشطارتها وادبها وجمالها .. وانا صراحه عجبتني يمه
ام مصعب واهي مرتبكه من كلام ولدها : يصير خير ان شاء الله واحنا نشوف اهل البنيه
مصعب واهو حس انه تسرع ونسا يسأل جود عن رايها : لا يما شوي أجلي السالفه ابي افكر بالموضوع شوي اكثر وابي اراقب البنت
ام مصعب : دير بالك تتهور ياولدي
مصعب : تربيتج ..
ام مصعب ابتسمت بس كانت تفكر بموضوع قاله لها ريلها عنه .. ابو مصعب كان مفكر ببنت اخوه كان يبيها حق ولده.. خافت تقول حق مصعب وينصدم ، وخصوصا انها شافت بعينه هالحماس كله عشان البنت .
مصعب صعد غرفته واهو مستانس ليش ما شاف من امه أي رفض وحس ان الطريج بينه وبين جود صار قصير ..
شوي ولا يوصل له مسج
(( مصعب .. وجودك معاي له اثر كبير ،، انسان غريب لكنه عرف يقتحم حياتي .. جود ))
مصعب استغرب من المسج وما رد لانه كان يبي يكلمها بالتلفون ، فقرر انه مايرد على مسجها عشان تشتاق ..
من صوب ثاني .. جود كانت بالسياره وراده البيت مع هديل ووضحه وشهد ،، كانت وايد منشغله بالصدف اللي جمعتها مع مصعب
اول شي الورقه وبعدين اتصاله واليوم شرق .. هل ممكن يكون هالانسان حبيبي ؟ اعوذ بالله لا يقص علي بليس هذا اكيد يلعب علي !!
هديل : لا لا لا الجود اليوووووووم مو طبيعيه !! جود شفيج ؟ شدعوه جذي
جود : والله بس شوي تعبانه من الجامعه وجذي
وضحه : هدول خلاص يبا خليها .. تقولج تعبانه .. جودي مالج شغل فيها حبيبتي سلامتج
شهد : جود تتدلع مالكم شغل . .. جود تره باجر اسراء بتيي بيتنا العصر اوكي !
جود : ماشي اصلن انا مالي شغل فيكم يعني ،، حياها الله
وقعدو البنات يسولفون مع بعض لين وصلو البيت سلمت جود وشهد على بنات عمهم ودخلو البيت ..
ولا امهم قاعده بالصاله قعدو وياها يقولون لها عن اللي صار ،،
جود صعدت دارها تبدل هدومها ولا يرن تلفونها .. (( اغرب قدر ))
جود : ألــو
مصعب : يازين الصوت يا هلا بالغاليه بجود الحب كله
جود بخجل : هلا فيك صعوبي
مصعب : فديييييييييتها .. مره ثانيه ؟؟ شنو شنو ؟؟
جود زاد الحيا وقعدت تلعب بخصلات شعرها الاسود اللي محاوطه ويهها : هههه .. ماكو شي
مصعب : حياتي احبج اموت فيج يالقمر
جود : مصعب بقولك شي .. بس مادري شلون
مصعب وقلبه يرقع : عيوني لج قولي امري تدللي
جود : انا أحـ .. أحبك
ويهه جود قلب احمر من الخجل وما عرفت شتسوي وسكرت التلفون .
مصعب قام يطامر من الفرحه وما لاحظ ان التلفون تسكر و طار حق امه
مصعب : يمااااااااااااااااااااااا ،، تكفين باجر نخطبها .. واللي يعافيج باجر ولا اذا يصير اليوم
يما احبها .. احبها
ام مصعب : قل اعوذ برب الفلق .. شنو شياطينك طلعت فجأه ؟؟؟ توك تقول افكر والحين تبيها الحين ؟؟!!
مصعب : يما ولدج قتيل بالحب ،، ولدج طاح بحب وحده عذاب .. يما تره انا احبها بس مو قايل لج .. ادري قمت اقط خيط وخيط .. بس والله احبها
ام مصعب : الحمدلله والشكر اقول فارج انت ينيت وان شاء الله من يوصل ابوك اقوله
مصعب رد داره واهو يطامر من الفرحه .. واستوعب انه جود صكت الخط .. قعد يضحك على نفسه لانه من الفرحه ماحس بنفسه ولا يدز لها مسج (( يا حبي لج يا جود .. امووووووووت فيج مو بس احبج يالدلوعه .. مستحيه هااا اوريج .. باجر لا تزوجنا انا اعلمج الحيا عالاصول ))
جود يوم قرت المسج استحت وحست الدم كله تجمع بويهها وردت عليه (( يالله عاد صعوبي لا تحرجني بكلامك .. وان شاء الله الله يقدم اللي فيه خير لنا ))
كانت جود مرتاحه وفرحانه لانه موجود بحياتها .. وحمدت ربها على وجود هالشخص وانه خوش ريال ..
بعد ايام .. تشافت نور والدكتور قدر يرخصها إهيا وامها اللي رفضت انها تطلع من المستشفى قبل بنتها ، فهد كان اول من يستقبلهم عند باب المستشفى ..
فهد : Sweety .. I miss you baby
نور : thanks يا عمري والله مادري شقولك
ام نور : thank you son for your kindness .. I don’t know what we could do without you
نور : حياتي صج كلام امي لولاك مادري شلون راح نعيش انت كل شي بدنيتي
فهد : احرجتوني بهالكلام .. بس شدعوه انتي my love واذا ما اسوي كل هذا لج حق منو اسويه
نور: thank you sweetheart
فهد واهو يخز نور: aunt I'm going to marry ur girl ..really I love her very much
ام نور : really I wish that
نور كانت تسمع ومنحرجه كلام حبيبها .. وتقول بقلبها يابختي فيك يا فهد .. احبك يا صبي احبك
فهد وصل نور وامها البيت ورد بيته ووصا ام نور على نور وقال لها انها ما تكلمه لانه خايف على راسها وخصوصا ان كان عندها نزيف.
رن تلفون فهد ولا عبدالمحسن المتصل ..
عبدالمحسن : هلااااااااااااااا يا شيخ
فهد : هلا فيك يا الغالي شلونك ؟؟؟ ها متى طيارتك
عبدالمحسن : اليوم ان شاء الله بالليل الساعه 9
فهد : اوكي ماشي يالله تنور الكويت .
عبدالمحسن : النور نورك يالغلا .. يالله طيارتنا بتطير الحين باي
فهد : بحفظ الله ، توصل بالسلامه باي
جود بالبيت تذكرت امينه ،، من زمان مو مكلمتها من يوم خبرتها عن اختها واهي ناسيه تكلمها .. قررت تتصل عليها
امينه : الووو نعم ؟؟ شتبين ؟
جود : شدعوه شدعوه؟
امينه : لا والله .. ماعرفج انا خلاص وخري والله مو كفو رفيجه
جود : شدعوه !! والله انشغلت وانتي يعني اذا انا انشغلت ما تدقين
امينه : انا لاهيه ويا اختي .. واليوم كنت بدق عليج بعزمج حق ملكه اختي عقب باجر وامي بتكلم امج عشان اتيوون وابوي لــزّم ان ابوج واخوج ايووون بعد
جود : قصدج خطيبج ؟؟
امينه : ياشينج يا اخت كرووووز
جود : هههههههههه .. يالله يالشينه بشريني عنج شلونج بعد ؟
امينه : انا بخير بسماع صوتج .
جود: احم احم ادري كناري !!
امينه : اقوووول بس !!
جود : هههه .. ياحبي لج والله وحشتيني
امينه : وانتي بعد يا الخايسه تعالي بيتنا اليوم
جود : والله مادري احتمال ماقدر ..
شهد كانت رفجتها عندها بالدار ويسولفون ..
اسراء : شهود امس رحت الفنار ولا واحد يتحرش فيني .. زفيته
شهد وعيونها طلعت بره : زفيتيه !!!!!
اسراء مستغربه : ايه زفيته بس كسر خاطري وخذيت رقمه
شهد : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟ رقمه ؟؟؟
اسراء : امبي انتي شفيج جذي جنج ياهل منصدم ..
شهد : أي شي ؟؟ وعادي عندج تكلمين شباب
اسراء : شدعوه انا احبهم .. بس يعني خرابيط اشغل وقتي
جربي والله عادي
شهد : لا مستحيل .. ماكو شغل اسوي جذي
اسراء : شوفي انا الحين ادق على احمدووو وسمعي كلامه شزينه
تتصل اسراء على رفيجها احمد وتسولف وياه وانواع الغزل والكلام ..
شهد : وبســـ ؟؟؟؟؟!!!!! يعني وناسه جذي ؟؟؟
اسراء : واي فديته اينن
شهد : والله الله لا يبلينا
اسراء انزين انا برد البيت الحين وهذا رقم واحد طيب ويلوق لج اذا تبين احد يهتم فيج ويحبج هذا والله يعطيج كل الحب انا الحين بروح السايق بره ينطر توه دق علي يالله بيباي
شهد وصلت اسراء لين الباب وصعدت الغرفه فوق ..
قعدت تطالع الرقم ومحتاره تتصل ولا لأ ..
قعدت تفكر بكلام اسراء وان الصبي خوش واحد ولايق عليها ..
كلام فاضي وماله داعي ،، يبا اعوذ بالله .. شلون ارضى حق نفسي هالافكار تدخل راسي .
طلعت من دارها والموضوع شاغلها ،،
الساعه 9 بمطار الكويت ..
فهد واهله وعمه جاسم ابو عبدالمحسن واهله وحمد كانو بالمطار يستقبلون عبدالمحسن .. لين شافوه من بعيد وكلهم صارو حوالينه وفرحانين فيه ويكتون عليه الورد .. فهد احتضن ولد عمه جاسم بكل قوه ،، وقال له مبروووووك ياولد العم .. مبروك يالشاطر وقعد يضحك .. وبعدها كلن رجع بيته لان الوقت تأخر وعبدالمحسن تعبان من الطياره ويبي يرتاح .. وابو فهد حلف عليهم ان يكون باجر الغدا فبيتهم عزيمه برجعه عبالدمحسن بالسلامه .
الكل رد البيت ،، شهد كانت لين الحين منشغله بسالفه الرقم اللي عطتها اياه رفيجتها وقررت انها تتصل ..
طقت الرقم وكانت متردده تطق اتصال ولا لأ ..

تمـ الجزء الرابع ..

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 27-12-06, 08:25 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء الخامس
الكل رد البيت ،، شهد كانت لين الحين منشغله بسالفه الرقم اللي عطتها اياه رفيجتها وقررت انها تتصل ..
طقت الرقم وكانت متردده تطق اتصال ولا لأ ..
اتصلت شهد ولا يطلع لها واحد .. اخترعت وحست انها غبيه لانها اتصلت..
شهد: الو .. أأأأأ .. هذا مو رقم سعاد ؟
الطرف الثاني : لا غلطانه . بس اصير لج سعاد
شهد على طول صكت التلفون وقعدت تلوم نفسها على اللي صار وقررت انها تقطع علاقتها بإسراء ..
فبيت مصعب ::
ام مصعب : أي والله اهوا قال لي جذي وانه متعلق بالبنيه وشكلها خوش بنت
ابو مصعب : بس انا ابيه حق بنت عمه
ام مصعب : بس هذا رجال مايصير نغصبه على شي ما يبيه
ابو مصعب : بس كلمه ابوه تمشي المفروض
ام مصعب : بس هم حرام تكسر الولد
ابو مصعب : صكي الموضوع لو سمحتي وخلاص
طلع بو مصعب من غرفته وراح غرفه مصعب اللي كان منسدح على السرير وغترته يمه والموبايل بيده يقرا رسايل جود ويتخيلها معاه ،،
دخل ابو مصعب وبطل الباب بطريقه عنيفه ..
ابو مصعب : مصعبووووو ..
مصعب : امر يبا
ابو مصعب : منو هالبنت اللي امك كلمتني عنها
مصعب : يبا وحده ويانا بالجامعه وشفتها وسألت عنها وابيها
ابو مصعب : مافي زواج الا من هدى بنت عمك حط هالموضوع فبالك زين .. هدى مرتك وبس
مصعب : يبا مستحيل هدى اكبر مني
ابو مصعب : اكبر منك او اصغر منك انا ما يهمني ،، تاخذها يعني تاخذها
مصعب : يبا حرام عليك جذي ،، انا الجازي مابيها مستحيل افكر فيها كزوجه انا اعتبرها اخت كبيره شلون تبيني احبها كزوجه
ابو مصعب : انا قلت كلامي وانتهى ..
طلع وصك الباب وراه ،، مصعب حس ان الدنيا كلها مو شايلته ما يدري شنو يسوي هذا ابوه .. وجود حياته ونبض قلبه ؟ شلون يتخلى عن حبه بهالسهوله ؟ والبنت خلاص حبته ما يقدر يظلمها معاه
مصعب دش بدوامه ضيق فتره طويله ما درى شنو يسوي .. يقول حق جود ؟ او يسكت ويحاول يحل المشكله ..
أتزوجها من ورا اهلى ؟ لا لا مستحيل ،،، عيل شنو الحل ؟ مستحيل ارضى بغيرها ..
وقعد طول الليل يفكر بالموضوع ..
فبيـت ابو عبدالمحسن ..
تحديدا بغرفه عبدالمحسن ،، كان عبدالمحسن يرتب اغراضه ويرد هدومه الكبت .. كان حاس بالضيق شوي ،، تعود على الحياة بامريكا وربعه اللي هناك ، صج انه ماله علاقه بالشقرات بس اشتاق حق ((قابريلا)) كانت بنت من نوع ثاني ،، بالنسبه له كانت جذابه وايد وحلوة ومغروره .. وكانت تحترم دينه وعاداته وتقاليده ، قعد يفكر فيها ويضحك ، واهو يتذكر الايام الحلوة اللي كانت هناك مع ربعه .. اييييييييييه يا زينج يا كويت ويازين اهلج ..
صج ولهت عالديره واللي فيها ..
عبدالمحسن شاب طويل ، ابيضاني على اسمر يعني لونه متغير من الشمس ، طويل ، شعره شوي كستنائي على امه ، عنده غمازة ، عيونه عسليه ، وعنده سكسوكه صغيره تحت حلجه ريال بمعنى الكلمه ، وعمره 24 سنه ،،
قعد عالسرير وبيده صور الجامعه ، رتب الصور بالالبوم ورتب اغراضه وانسدح عشان ينام .. شوي ولا يوصل له مسج (( يا صاحبي جيت ابشكي لك من احوالي .. جيت ومدامك رفيجي ليه اطولها ))
كان المسج من فهد ولد عمه محمد ،، على طول عبدالمحسن اتصل على فهد يبي يشوف شنو عنده ..
محسن : الو خير خير ؟؟
فهد : بسم الله .. الناس تسلم اول ،، الخير بويهك .. بغيت اكلمك عن نور ،، تذكرها ولا نسيتها من هالشقر ههه !
محسن واهو ناسي : منو نور ؟ ايييييييييييه الله يذكرها بالخير شلونها ؟ بنت الامريكيه مو جذي ؟
فهد : أي هذي اهي .. ملكه القلب والروح ،، صارت لها سالفه طويله قبل لاترد وتمنيتك تكون موجود اشتكي لك بس الحمدلله كل شي صار اوكي والحمدلله الحين احنا بخير
محسن : شسالفه ؟
فهد قعد يقول حق محسن السالفه كلها
محسن : خطاكم السو يا خوي والله مادري ..
فهد : خطاك اللاش .. المهم مو هذا الموضوع اللي ياي اكلمك فيه .. انا ياي استشيرك قاعد افكر اتقدم لها بس تتوقع اهلي يرضون فيها ؟
محسن : واهيا ناقصها شي ؟ ما شاء الله عليها من وصفك باين انها كامله والكامل الله
فهد : يعني تعتقد انهم عادي ماراح يعارضون كون الام امريكيه ؟
محسن : ان شاء الله لأ
فهد : الله يسمع منك ،، بو حسنا والله انك اكثر من اخوي ،،
محسن اللي قلبه انقبض يوم سمع هالكلمه لانه اشتاق لولد عمه : وانت اكثر واكثر واكثر من اخو يا فهدووو
سكرو التلفون وفهد قعد يفكر بنور كالعاده كتب لها مسج ودزه (( نور دنياي ،، ادري انج نايمه يا عمري .. باجر بكلم اهلي عنج .. بخلي امي تكلم امج وخلاص تصيرين لي بالحلال لاني مو قادر اصبر عليج ،، نوم العوافي يالملاك )) وبعد هالمسج نام فهد واهو مرتاح ..
يوم الاربعاء الساعه 2 الظهر .. فبيت محمد الهارفي ..
جود : يما انا بروح اشوف لي نفنوف حق ملكه فطوم اخت امينه رفيجتي .. باخذ شهدوه وياي ،،
ام فهد : لا الجود لا تروحون بروحكم خل فهيد يوديكم ..
جود : يما احنا مو يهال يالله عاااد .. فهيد يحن علينا وما يخلينا نشتري على راحتنا .
ام فهد : اففف منج يالجود لا صرتي ياهل .. خلاص ماشي ماشي روحو
جود واهيا تصفق مستانسه : هيــــــــــــــّا ,, تحيا السلطات العليا ..
ام فهد : فارجي جودوووو ههههههههه
فهد نازل من الدري رايح يسولف مع امه .. وجود صعدت فوق تبدل هدومها وتقول حق شهوده تبدل عشان يطلعون .. ودزت حق مصعب مسج عشان تستأذنه .. لكنها استغربت منه انه ما رد !! على طول يا فبالها انه ما عنده رصيد وتناست السالفه
فهد بالصاله : يما يالغاليه شرايج بولدج
ام فهد مستغربه : جنه البخت
فهد : اشوه
ام فهد : عندك شي صح ؟؟ اخلص قول عارفتلك
فهد : احم احم .. لا ماكو شي يمه بس ياي ادردش وياج
ام فهد : شصاير عليك هاليومين اما متضايق او فرحان !!
فهد : يما .. خلج من هالسالفه ،، شرايج بولدج ولــد الـ 23 ربيعًا لو تزوج ؟
ام فهد بفرحه : هذي الساعه المباركه ومنو سعيده الحظ
فهد : والله وحده يما عجبتني
ام فهد : شلون عرفتها ؟؟
فهد ارتبك ما كان حاسب حساب حق هالسؤال : شسمه .. أأ .. يما اللي يبي يتزوج يعرف شلون ..
ام فهد : خلاص ياولدي نكلم ابوك ونروح نخطبها لك ..
فهد : يما بس في مشكله ،، تره امها امريكيه
ام فهد : لو كانت بنت حمايل وخوش وحده وانت شاريها ماعندنا مانع انا وابوك بس خل السالفه بعد عرس فاطمه اخت امينه رفيجه جودي .
فهد : ان شاااااااااااااااااااااااااااء الله من عيوني .. أي اوامر ثانيه ؟؟؟
ام فهد : سلامتك ههههه
فهد طار من الوناسه يوم شاف اهله موافقين .
وصعد فوق ولا نور دازتله مسج (( حياتي احرجتني ،، بس سو اللي يريحك.. والله يوفقنا ان شاء الله .. اموت عليك ))
جود كانت بدارها تفكر بمصعب ومستغربه لانه ما رد على المسج .. وتوها خلصت من لبس هدومها ،، لبست تنوره سودا فيها زخرفه بيضه من (انوتا) وبدي اسور وقلاده طويله بيضه وحزام ابيض .. شكلها كان كلاسك
شوي ولا شهوده تدخل غرفه جود ..
شهد : جووود يالله عاد شنو هذا ؟؟ طولنا
جود: خلاص يالله نزلي السياره الحين انا يايه .
شهد كانت لابسه تنوره قصيره بيج فاتح .. وبدي بني عليه كتابه بالبيج .. وفاله شعرها ورافعه جزء منه مسويته (buff) كان شكلها برئ
طلعو من البيت وراحو المهلب .. قعدو يدورون نفانيف حق الملكه .. لين ما لقوو بعد ما طلعت روحهم ...
وردو البيت .. جود لمن ردت البيت طرشت مسج حق مصعب (( حياتي انا وصلت .. وينك يا عمري طمني عليك .. جود ))
ظلت تنطره بس بدون رد .. اتصلت عليه ما كان يرد ..
من طرف ثاني فبيت مصعب .. مصعب كان بغرفته صار له يومين مايتغدا ولا يتعشى كان حابس نفسه بالغرفه ،، كان يقرا مسجات نور ومتحسر عليها .. متضايق من حاله .. ومن ظلمه للبنت .. كان الموت بعينه احسن من الحياة بدونها ..
مصعب اخيرا قرر يتصل على واحد من ربعه يقوله عن ضيقته .. دور بالارقام .. حرف العين ..
ع .. ع .. عبدالله .. عبد الرحمن .. عبدالكريم .. عبدالمحسن اييييه هذا اهوا محسن ماكو غيره .. بس مادري اذا رد الكويت ولا لأ ..
مصعب : السلام عليكم
محسن : وعليكم السلام هلااااااااااااااا مصعبوووو
مصعب : والله ما عرفت صووووتك شلوووونك يالقاااااااااطع .. والله لك وحشه
محسن : تمام والله انت اكثر .. ولا تدري عن اخويييك ولا تتصل
مصعب : والله مادري انك رديت .. متى الوصول بالخير ؟؟
محسن : والله قبل جم يوم
مصعب : يالله الحمدلله على السلامه ،، مصعب انا يايلك بمووضوع مادري شنو رده فعلك بس جد مالقيت غيرك اشكي له
محسن واهو مخترع : خير مصعب شصاير ؟
مصعب : ياخوي انا حبيت لي وحده .. ادري انك بتنصدم ،، بس حبيتها من كل قلبي وكنت ابيها على سنه الله ورسوله ،، بس اللي صار اكبر مني ومنها .. السالفه ..
قعد مصعب يقول حق محسن السالفه وكان محسن مستمع جيد ..
محسن : والله يا مصعب دامك حاس انك هالكثر متعلق فيها حاول انك تصر على رايك .. وانت ريال لاتنسى يعني الكلمه الاولى والاخيره لك بروحك .. تدري شلون الحين بمرك بالتلفون ما ينفع
مصعب : خلاص .. صار
بنفس اللحظه جود كانت تتصل على مصعب .. بس بدون أي رد .. مصعب ماكان يبي يسمع صوتها لانه مو قادر على فراقها .. واذا سمع صوتها بيزيد الطين بله .. صار عنده تقريبا 6 مكالمات لم يرد عليها ..
اااااااخ يا جود القلب .. ااااااخ يا مملكه حبي .. قبل ارد قبل لا تكمل الرنه والحين ما ارد .. اااااااااه يا زمن صج دنيا ..
فبيت نور ..
نور: Mom ,, Fahad told his Mother & she said there is no problem
ام نور : congratulation 7bebty .. he is very kind boy
نور : yes he is .. that’s why I love him
ام نور ظمت نور على صدرها ووصتها على نفسها اذا تزوجت .
فبيت ابو مشعل ..
امينه : فطوووووووووووم يالعروووسه خلاص باجر ملكتج .. اليوم كانت اخر بروفه حقج وكنتي صج حلوة طالعه ..
فاطمه بحيا : مشكوره بعد قلبي
مشعل : تره قبل شوي يابو الكوشه وحطوها وطلعت فضيعه اذا تبون تروحون تشوفونها روحو .. والدوانيه راح يكون الرياييل فيها .. اووووووووه تعالووو نسيت اعزم فهييييد
امينه : لا يكون توم كروز
مشعل واهو يسحب امينه من عنقوصتها : نعععععم ؟؟ شعرفج فيه ؟
امينه : يالهبل اخو جووود رفيجتي
مشعل : ايييييييه حبيبه القلب
امينه : اعقل واستح على ويهك هذي بنت عوايل .
راح مشعل بالحوش واتصل على فهد وعزمه على الملكه .. فهد رحب فيه ووعده انه يحضر.
عبدالمحسن وصل بيت مصعب ومصعب ركب معاه وطلعو .. راحو عالبحر يتمشون
قعدو على كراسي اللي قبال البحر ويسولفون ..
محسن : مصعب خلاص عاد ياصاحبي ماحب اشوفك جذي
مصعب : والله يا محسن احس بختنق .. ابيها ومو قادر اطولها ،، شسوي ؟
محسن : صدقني لو الله كاتبها لك راح يجمعكم .. ولا تنســــ ..
قاطع كلامه صوت مسج من موبايل مصعب ..
مدري زعل ولا علينا تكبرت // يالصاحب اللي ما لقينا بديله
ماتدري انك بالحشا كم دمرت // قلبن يعدك يا خليلي خليله
ياكم من شانك من الشعر سطرت // من القصايد والحروف الجزيله
دخلت قلبي بلا دعوة ووكرت // ماخفت من اهلن وراي وقبيله
منت بشاطر ولكنك تشطرت // ملكت قلبي بين يومن وليله
فقدتك مصعب ..
مصعب دمعت عينه ونزل راسه .. محسن التفت على مصعب..
محسن : حبيبتك ؟
مصعب : هذا قلبي .
محسن : حاول تصير اقوا
مصعب : حاولت بس الحب غلبني
محسن : بس انت اكبر وانا متأكد
مصعب : الكبر لله وكلنا صغار
محسن قام يمسح على ظهر رفيجه اللي اول مره يشوفه بهالضعف .. وحاول يهديه ... لكن احيانا تكون الدموع ابلغ من أي تعبير ..
ردو البيت ،، مصعب رد داره حس انه شوي مرتاح اكثر لانه لقا من يشكي له وحط راسه وناااااام .. نام واهو يحلم بشوفه جود .. مملكه عمره .. مملكته جود ..
يوم الخميس الساعه 3 العصر
ابو فهد : جووود جووووووود ..
جود : هلاااااا يبا (ونزلت تركض على الدري .. )
ابو فهد : امج راح صوتها تناديج
جود : خير يما
ام فهد : جودي روحي انتي واختج بروحكم واعتذري حق ام مشعل ماقدر ايي لاني شوي تعبانه
جود : ماشي .. سلامتج يما
ام فهد :الله يسلمج
جود صعدت فوق لبست عباتها وخذت شهد وراحو الصالون عشان الميك اب والتسريحه ،، جود كانت تتمنى يكون مصعب معاها بهاليوم .. بس الظروف كانت مفرقتهم عن بعض ..
فهد : الو قوة حسووون
محسن : هلا فهيييد شعندك ؟
فهد : اتيي معاي ملكه اخت مشيعل ؟؟
محسن :مشعل بدر؟
فهد : أي ما غيره
محسن : والله ماعتقد اقدر انا ويا واحد من ربعي الحين ويا مصعب.
فهد : أي عادي يبه معاك
محسن : خلاص ماشي
سكر محسن التلفون ..
محسن : مصعبو اليوم معزوم انت عرس واحد من جماعتنا
مصعب : لا يبا فشله من صجك ماعرفهم ايي جذي جني مضاف اليه ..
محسن : لايبا انا وياك وبعرفك على ولد عمي فهيد الهارفي
مصعب : خلاص ماشي ... نعععععععمم ؟؟؟ شسمه ؟؟ فهد ؟ شنو ؟
محسن : الهارفي !! شفيك ؟ في احد تعرفه من عيال الهارفي
مصعب : لالا ماكو شي بس على بالي عايله ثانيه خلاص ان شاء الله اليوم ايي معاك وبالمره اونس نفسي
مصعب سرح بخياله بعيييييييد ،، وقال الله بس لو يطلع هذا اخوها اكون من اكثر الناس المحضوضين بالعالم ..
بيت بو مشعل كانو معتفسين يجهزون حق العرس
جود وشهد كانو يتجهزون بغرفهم ،،
الساعه 8.30 بالليل
فهد خذا خواته جود وشهد وراحو الملكه ،، وومحسن ومصعب كشخو وراحو العرس
بالعرس ..
دخلت جود مع اختها شهد ،، الكل انبهر من جمالهم ..
كانت جود لابسه نفنوف اسودوفيه فتحه من جدام لين فوق الركبه .. ومن ورا هم كان مفتوح لين اخر ظهرها على شكل قلب حب واكنت فاله شعرها الاسود .. ورافعه شوي منه بطريقه روعه .. مكياجها كان ليلي غامج يناسب الاعراس .. وكانت سندريلا الحفله ..
شهد كانت لابسه نفنوف مشمشي قصير علاق من فوق وفيه شك ناعم .. وفاله شعرها وشوي مسويته كيرلي عالخفيف .. كانت نعومه .. وهاديه ..
امينه كان شكلها وايد راقي لابسه نفنوق احمر طويل قصه على الصدر وعاري من الظهر ..
حطو اغنيه سود العيون .. وطبعا اهداء من امينه لجود .. جود رقصت عليها .. وابهرت الكل بجمالها ..
استأذنت امينه عشان تروح تعدل نفسها عند المغاسل لان بسرداب بيت امينه مافي جامات ..
صعدت فوق وراحت صوب الجامات اللي على اليمين ..
بالدوانيه كانو الرياييل يدخلون يباركون حق المعرس وابو المعرس اوبو العروسه ... ودخل محسن ومصعب بعد فهد اللي كان سابقهم من نص ساعه وسلمو على الكل ووقفو يم فهد ..
طبعا الرياييل كانو كلهم دشاديش ورزه .. فهد تعرف على مصعب وحبه لانه كان خوش ريال وطيب .. وعرفه على مشعل اخو امينه .. مصعب استأذن من مشعل وسأله عن الحمامات .. فوصف له وين
طله مصعب ماشي واهو منزل راسه ووصل لين الحمام اللي كان جدامه مغاسل
رفع عينه .. جـــــــــــــــــــــــــــــود !!

تمـ الجزء الخامس

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 27-12-06, 08:29 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يااااااااااليت أشوف تغاعل وأعرف رااااااااايكم
لأنه إذا ما شفت ردودكم يمكن ما أكملها
انتظرككككككم



meno4fun

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكة الجود, الكاتبة نوني, تأليف الكاتبة نوني, رواية, رواية مملكة الجود, رواية مملكة الجود تأليف الكاتبة نوني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:34 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية