لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-07, 05:54 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14150
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: ***emy عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
***emy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في الإنتظار

 
 

 

عرض البوم صور ***emy   رد مع اقتباس
قديم 08-02-07, 07:21 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13281
المشاركات: 6,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدارة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في انتظار احلى مفاجاة
يعطيك العافية

 
 

 

عرض البوم صور بدارة   رد مع اقتباس
قديم 09-02-07, 04:42 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سورررررررري على التأخير

وعد مني بكره راح أنزل

الأجزاااااااااااااء الأخيرة



meno4fun

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 10-02-07, 06:36 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء الخامس والعشرون



فبيت ابو مصعب ..
جود كانت بالغرفه .. ومصعب كان يتسبح ..
جود حست بألم فضيع .. لكنها حاولت تقاومه ،،
الالم كان ماسك بطنها كله ،، وتحس انها دايخه وصعب تتنفس ..
جود : مصعاااااااااااااااااب ... مصعااااااااااااب
وقعدت تبجي .. مو قادره تتحمل .. محد يرد عليها ..
جود : عميييييييييي .. خالتيييييي .. ااااااااه ..
كانت جود تبجي وتتألم .. حست انها مو قادره تتنفس .. الرؤيه عندها انعدمت وتنفسها صار صعب وبطنها من الالم ما قامت تحس فيه ..


بعد 10 دقايق ..
مصعب : جوجو وين بلوزتيـ ... ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مصعب بصرخه هزت انحاء البيت : جووووووووووووووووووووووووووووووود ...
مصعب مات خوف على جود وشالها على طول ووداها المستشفى ..

بالمستشفى ..
الدكتور : زوجتك لازم نولدها .. اهي بحاله خطره ولازم تولد ..
مصعب : تكفا دكتور ولدوها .. اهم شي سلامتها ..
الدكتور : لكن احتمال يصير خطر عالجنين
مصعب من غير ادراك : اهم شي اهيا .. تكفا دكتور هذي زوجتي
الدكتور : ان شاء الله ..

مرت الساعات بالمستشفى ..
معصب اتصل على ام جود وقال لها انه بالمستشفى .. وعلى طول قالت انها راح اتيي ..
ام فهد بخوف : وين بنيتي ..
مصعب : بغرفه العمليات .. ادعي لها الله يشافيها ويقومها بالسلامه ..
ام فهد : ما تستاهل بنيتي .. والله ما تستاهل ..

بعد شوي ..
الدكتور : ألف مبروك يت لك بنت مثل القمر ..
مصعب طاح على الارض ساجد لربه وحامد له على سلامه مرته وبنته ..
مصعب : الحمدلله لك يا رب .. تسلم دكتووور تسلم .. ادخل عليها ؟؟
الدكتور : تقدر تدخل بس اهيا الحين شوي تعبانه ..
مصعب : ماشي ..

مصعب وام فهد دخلوالغرفه على جود اللي كانت لي الحين تحت تأثير المخدر .. ظل مصعب يم راس جود يمسح على شعرها ..
ام فهد ظلت قاعده يم بنتها والفرحه مو شايلتها ودها تتصل على عيالها تبشرهم بس الوقت متأخر .. حتى ام مصعب وابوه ما يدرون لانهم يوم طلع مصعب من البيت مع جود كانو نايمين ..

مصعب بهمس : عمتي روحي ارتاحي انا بظل وياها ..
ام فهد : لا خلني هني مرتاحه ..
مصعب : لا عمتي حلفت عليج تروحين .. مو زين لج تقعدين جذي ..
ام فهد : انزين ليش تحلف ،،
مصعب : عشان تروحين ههه
ام فهد : خلاص يا ولدي انا بروح دير بالك عليها وباجر ان شاء الله راح أيي لكم مع البنات ..

مصعب قعد يم مرته اللي كانت تحت تأثير المخدر ..
كان يطالعها بابتسامه .. ويفكر بحياته اليديده ..
صار أبو .. صج انه تمنى يكون البجر صبي .. لكنه حمد ربه لان الله رزقه فبنوته حلوة مثل مرته ..
قعد يفكر بإسم حق بنته ..
ما يدري شيسميها ..


الساعه 5 الفجر ..
بالمستشفى ..

مصعب قام من النوم يصلي الصبح .. راح توضأ وصلى ..
خلص من الصلاه وراح قعد يم مرته يقرا عليها ايات من كتاب الله ..
تحركت جود شوي وجنها قامت من تأثير البنج ..

مصعب فرح يوم شافها تحركت ..

مصعب بهمس : جودي ؟؟
جود فتحت عينها بصعوبه كان وجود مصعب يمها اكبر افراحها ، ابتسمت له ابتسامه خفيفه وردت غمضت عيونها ..
مصعب : الحمدلله عالسلامه حبيبي .
جود فتحت عينها بصعوبه وبصوت واطي : الله يسلمك
مصعب : يت لنا بنوته اتينن مثل امها
جود ابتسمت : فديتك انت اللي اتينن

الساعه 1.30 الظهر ..

فبيت نوره ..

عبد المحسن اتصل على نوره ..
محسن : الوووووووو نوير نوير لحقييييييييي ..
نوره : خير حبيبي ؟؟
محسن : بشاره بمليون ..
نوره بفرحه : بشر .. ؟؟
محسن : ابووي يا نوره .. ابوي وافق اني اخذج ..
نور بدموع الفرح : صججججججججج ؟؟؟ اخير ا ؟؟؟ اخيرا وافق ؟؟
محسن : إي يا حياتي وافق .. وافق بعد ما طلعت روحي ..
نوره : فديت روحك ..
محسن : احبج نورووووو اموت عليج .. امووووووووووووت فيييييييج يا حلوة ..
نوره بحيا : تسلم ..
محسن : تره خلاص كلها جم يوم وايي اخطبج .. اخاف بعد يغيرون رايهم مو وقته صراحه .. انا بالغصب باخذج وبعد اتأخر .. ههه
نوره : هههه فديتك ،، انزين انتبه لنفسك انا بروح الحين
محسن : وي .. شفيهااللي استحت ؟
نوره بحيا : ههه مافيها شي .. يالله عاد وخر شوي .. باي
محسن : باي يا دلع ..

بالمستشفى ..

كان الكل محاوط جود من كل الجوانب ..
جود كانت طايره من الفرحه بولادتها .. صارت ام اخيرا ..
قرروا انهم يسمون بنتهم رهف ..

ام مصعب : فديتج يالجود .. مبروك يا ام رهف .. تتربي بعزج ان شاء الله
جود : تسلمين خالتي ما قصرتي ..
شهد ورغد : حلاتها اتينن بنتج ما شاء الله ..
جود : عيونكم الحلوة ..
ام فهد :يالله بنات خل نطلع لان الريايل يبون يدخلون ..

طلعو الحريم من الغرفه ودخلو الريايل ..
فهد وابو مصعب وعبدالمحسن دخلو الغرفه عند جود يباركون لها بالمولوده .. ويدعون لها ..
كان جود بقمه سعادتها ..

شهر
فبيت ام مصعب ..

مصعب كان يدور على زوجته ..
مصعب : جودي ... جودي ..
جود : ..
مصعب : حبيبه قلبي وينها ؟؟
جود شوي ولا تدخل غرفه النوم .. : هلا حبيبي .. تناديني ؟
مصعب راح وضم مرته على صدره .. : وينج حبيبتي ؟
جود: بسم الله عليك حياتي شفيك ؟
مصعب : مادري خفت عليج هههه
جود : اسم الله عليك حياتي .. بس كنت اسبح رهوفه
مصعب واهو يشيل بنته من جود : فديت هالرهوفه ،، تهبل مثل امها ..
جود بحيا : لا مثل ابوها
مصعب : احبج تدرين ؟
مصعب حط رهف بفراشها ومسك ايد مرته وراح وياها الصاله اللي بالدور مالهم ..

كان بنص الصاله في طاوله كبيره .. وعليها صندوق مغلف بتغليف احمر ..
جود : شنو هذا حبيبي ؟؟
وقربت جود للصندوق وقعدت تطالعه ولا تلاقي عليه كرت صغير ..
كان مكتوب عالكرت ** كل عام والحب وياج يزيد .. كل عام وانا وياج بعشقن سعيد **
جود دمعت عينها من فرحتها وتنهدت على رومنسيه مصعب والتفتت عليه .. وقربت منه وحطت راسها على صدره وباسته : مصعب انا اموت عليك .. مادري شلون كنت عايشه بدونك السنين اللي طافت .. مادري شلون كنت ابتسم بدونك ، انت ماكو مثلك ،، فارس من قصص الخيال .. جد احبك حبيبي .. مو بس احبك .. انا ميته عليك
مصعب : أوووووووووووووووووووووله اووووووله .. كل هذا جودي .. وايد وايد وايد علي هذا .. فديت قلبج تستاهلين اكثر من جذي .. انتي الهوا اللي اتنفسه وشلون انتسى تاريخ زواجنا .. مستحيل ، هذا احلى يوم بعمرنا ما اقدر انساه ..
جود بهمس : احبك ..

من ناحيه ثانيه ..
محسن كان طاير من الفرحه .. ما بقا الا ثلاث ساعات ويروحون يملجون على نوره ..
محسن يكلم ابوه : يبا فديت قلبك يالله متى نروح ..
ابوه : الصبر زين .. وبلا حنه ولا اغير رايي
محسن : ههههه .. هااااااااا ؟؟!!! تغير رايك .. لا لا خلاص يا قلبي يا يبا هههههه
ابوه : يالله عطني مقفاك وروح ..


الساعه 5 العصر ..
ابو محسن ومحسن ومصعب وفهد راحو عشان كتب الكتاب ،،
نوره ومحسن قرب حلمهم على التحقق ..

بعد ساعه ..
وصل الملا .. وتم كتب الكتاب ..
ابو نوره : مبروك يا بنيتي .. مبروك يا ولدي
محسن ونوره:يبارك فيك
ابو محسن : مبرووووووك يا ولدي .. بالبركه محسن .. اخيرا فرحت فيك ..
محسن : الله يبارك فيك يبا ..
محسن : مبروك نوره ..
نوره بحيا لانها اول مره تقعد وياه : يبارك فيك
ابو محسن : انزين انا بروح ادري لوعت جبدكم هههه مخرب الجو ..
نوره : شدعوه عمي انت شمعه الجلاس
ابو محسن : اصيله يالنوره اصيله .. بس ميخالف .. انا استاذن
نوره ومحسن : اذنك معاك ..
ابو نوره : وانا بعد شمقعدني هني مع السلامه

راح ابو محسن وابو نوره ..
محسن : هههاااااااااااي منو الحين يحميج من شري ؟؟
نوره منزله راسها والحيا يقطر من خدودها : حسون تره اصرخ وافضحك
محسن : ههههههه .. انتي من قالج راح تقدرين تفتحين حلجج اصلن اصكه لج ههههه
نوره : مينون والله
محسن : من جن بالحب فهو عاقل .. ومن جن بغيره فهو مجنون ..
نوره : يا سلام المتنبي اخوي ؟؟
محسن :لا ولد اخته هههههههه
نوره ابتسمت له وسرحت بخيالها بعيد ..
محسن : حبيبتي شفيج ؟
نوره : مستانسه
محسن : عسا دوم ياحبيبتي .. عسا دوم يا مرتي ..
مسك محسن ايد نوره وضغط عليها .. وقربها من خده ومسح على خده بإيدها وباسها .. : احبج
نوره : وانا بعد ..

من ناحيه ثانيه ..
مصعب رد البيت ..
مصعب : جوجو . ها قد عدت
جود : هههههههههههههههههه مينون وربي .. اسكت بتقعد رهوف
مصعب يصرخ : واااااااااء ،، كيفي كيفي بقعدها .. صراحه انا اهم منها .. ما يصير جذي تخلينها اهم مني .. ما يصير .. شحقه انا يوم انام ما تقولين لها لا تبجين؟؟ وبس اهيا يوم نايمه تقولين لي لا تصرخ
جود : هههههههههههههههههههههه مينون ،، شفيك الملجه لحست مخك ؟
مصعب : الا جمال نوره لحس مخي ،، يا زين نوره يا جود .. جمييييييله
جود بغيره : روح تزوجها
مصعب : تدرين لو مو حسنو بياخذها جان تزوجتها
جود : اها .. تبي شي ؟؟ انا بنام ؟؟
مصعب طب على جود وضمها عالفراش : يالدلوعه يعني تغارين ؟؟ ههههه
جود واهي تدزه : وخر عني يالمليق
مصعب : انا مو مليق انا زوجج يالبطه
جود : ووخررررررر
مصعب : جوجو ابي .. (( ويأشر على خده ))
جود : انت صاير ياهل ولا شنو ؟
مصعب : ولا شنو هههههههههه
جود عطته ظهرها بدلع ونامت : تصبح على خير
مصعب : وانتي من اهل الخير ..

مصعب كان عارف ان جود مستحيل تنام بدون ما تضمه وتراضيه .. قام واهو يضحك ..
مصعب : هههه جوجو انا بروح ابدل .. يعني يليت لو تنامين على جنب لاني بيي انام ،، يعني ما يحتاج تحتلين السرير كله ..
جود : ...

مصعب راح بدل ولبس شورت وحفر .. وعدل شعره وكان شكله رووووووعه .. وكان راش عطر جفنشي يعني كان جذاب بزووود !!
مصعب : دني شوي بنام ..
جود وخرت شوي ..
مصعب انسدح عالفراش : جوجو لي الحين زعلانه ؟
جود : ....
مصعب واهو يلعب بشعرها : وتقدرين على زعلي يا حلوة ؟
جود حست بالخجل والتفتت عليه وطالعته بنص عين : تحب ترفع ضغطي انت ،، صج اللي قلته عن نوره
مصعب : مينونه انتي ؟؟ صج ان في بنات حلوات .. بس مثلج مافي اصلن انتي مو بنت انتي ملاك .. وحده من القمر .. او لا .. القمر بكبره انتي !!
جود بحيا ممزوج بزعل : احبك
مصعب ضحك لها ضحكه خلت الدم يتجمع بخدودها : فديتج ..
ونامت على صدره ..
وحسب مصعب وشطانته عرف شلون يراضيها !!


من ناحيه ثانيه ،،
1: معقوله يعني ما صدقتج باللي قلتيه ؟
2: وريتها صورنا .. بس ما صدقت
1 : شهالقلب اللي عليها .. ؟!!!
2 : سشوي الحين ؟ احس ماكو طريقه
1 : لا في طريقه وان شاء الله تظبط . بس سمعيني خطوة بخطوة .. .....


بعد اسبوعين
يوم الثلاثاء ..
ام مصعب : انزين ليش ما تخلينها عند المربيه ؟
جود : لا خالتي ما احب اخلي بنيتي مع المربيات والخدم صراحه اخاف عليهم فاحسن اوديهم عند امي ..
ام مصعب : انزين خليها عندي ..ولا ما تحبين ؟
جود : شدعوه خالتي عادي .. بس اخاف عليج تعب ..
ام مصعب : تعبج راحه يا بنيتي ..
جود : تسلمين خالتي. .
مصعب واهو عند باب البيت : جوووووووووووووووود بيتين ولا اروح عنج ؟؟
جود :لا كاني الحين يايه ..
ام مصعب : يالله روحي بحفظ الله وخلي البنوته عندي ..

جود راحت حق مصعب ..
بالسياره ..
مصعب : جودي حياتي .. بسألج سؤال ..
جود خافت : خير؟
مصعب : حياتي لو طلعت لنا الحرمه هذيك اللي قبل مره ثانيه .. تفكرين تصدقينها ؟
جود :لا حبي .. مستحيل ..
مصعب : بس انتي قلتي هالاشياء قبل وصدقيتيها ..
جود : حبي والله تقول لي كلام وتكلمني بإسلوب تخلي الواحد يصدق .. احسها ساحره والله ..
مصعب : ههه
جود : حبي شنو ياب الطاري ؟
مصعب : امس حلمت حلم مو زين ،، وقاعده احاتي ..
جود : تعوذ من بليس وان شاء الله مافي الا الخير .
مصعب : ان شاء الله .

نوره ومحسن اخيرا حققو حلمهم .. كل واحد فيهم كان خايف من مجهوله .. لكن الحمدلله الله جمعهم ، وقولو معاي .. عسا الله لا يفرقهم !!
جود ومصعب كانو طالعين يشترون اغراض حق رهف .. ويتعشون بره ..

مصعب كان ماسك ايد جود ويتمشى وياها بـ آدمز .. كانو يدورون اغراض لعل وعسا يحصلون شي يعجبهم !
واهما يتمشون يت حرمه من بعيد لهم ..

: السلام عليكم ..
مصعب وجود : وعليكم السلام ..
: طيور الحب شلونهم ؟
مصعب : خير ؟؟
جود كانت خايفه .. خافت ان هذي اهيا الحرمه اللي دايما اتيي لهم .. وضغطت على ايد مصعب واهي تحس بخوف ..
: الخير بوجهك يا اخ مصعب ..
جود بصدمه : شعرفج باسمه .. ؟
: من الصورة اللي من زمان وريتج اياها .. بس انا خلاص مابيه .. واعتذر لج عاللي سويته وصدقيني بعد ما راح ادخل حياتكم .. صج ان كان يحبني وتزوجج غصبن على نفسه بس ميخالف انا مسامحته .. صعوبي حبيبي انا مسامحتك ..
مصعب عطاها كف من غير ما يحس : جااااااااااااااب يا ********************************ه .. وربي تره تشوفين شي ما شفتيه لو ما مشيتي .. والله اعلمج شغل الله ..
: هههههههه يما يما .. لا انا خفت .. باي حبيبي ..

جود تعلقت بذراع مصعب .. كانت خايفه وقلقه : مصعب هذي شنو تبي فينا ؟
مصعب واهو يتنفس بسرعه من الانفعال : مادري عنها .. وحده قذره ما تدري شتسوي غير انها تخرب بيوت الناس ..
جود : خايفه مصعب ..
مصعب : من شنو حبيبي ؟
جود بربكه : مادري .. خل نرجع البيت ..
مصعب : على هواج ..

ركبو جود ومصعب السياره وكل واحد منهم يحس بتوتر .. شتبي هالحرمه منهم ؟؟
وصلو البيت وصعدوا غرفتهم ، جود شكرت خالتها على اهتمامها برهف ..
وخذت رهف وضمتها على صدرها..
جود وقف من وراها وضها على نفسه .. جود كانت تبجي ..
مصعب : حبيبتي لا تبجين عشان خاطري والله ما احب هالدموع
جود : مصعب اخاف تخر بيننا .. مصعب والله خايفه
مصعب : تخافين من حب مصعب ؟؟ لا تخافين مصعب يموت عليج ومحد يقدر يخرب بيننا ان شاء الله
جود ارتاحت من كلام مصعب : ان شاء الله


بعد يومين ..
مصعب : الووو نعم ؟
: انا محمد سكرتير ابوك .. ابوت تعبان احنا رحنا قاعه اجتماعات الشيراتون وتعب علينا هناك .. احنا الحين هناك يليت اتيي .. اهوا وصاني اتصل عليك ..
مصعب : خلاص خلاص ماشي مسافه الطريج .. مع السلامه
: مع السلامه

جود : حبي شفيك ؟
مصعب : ابوي تعبان بروح اشوفه ...
لبس مصعب الدشداشه بسرعه والغتره وطلع من البيت ..

بالشيراتون ..
مصعب : الوووو وينكم ؟؟ أي صوب انا ما دخلوني القاعه ..
: تعال الطابق الثالث غرفه ..
مصعب : ماشي ماشي ..
مصعب بسرعه صعد فوق ..
ودخل الغرفه ..
مصعب بصدمه : .................


منو شاف مصعب ؟
شنو راح يصير ؟


تم الجزء الخامس والعشرون

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 10-02-07, 06:39 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء السادس والعشرون ( قبل الاخير )


بالشيراتون ..
مصعب : الوووو وينكم ؟؟ أي صوب انا ما دخلوني القاعه ..
: تعال الطابق الثالث غرفه ..
مصعب : ماشي ماشي ..
مصعب بسرعه صعد فوق ..
ودخل الغرفه ..
مصعب بصدمه : ......

من ناحيه ثانيه ..
امينه وطلال كانو توهم واصلين من شهر العسل ..
فبيت ام مشعل
ام مشعل : هلا والله ببنيتي .. هلا والله بأحلى امينه بالدنيا
امينه بحيا : هلا فيج يما ..
ام مشعل : يا زينج محلوة صايره قمر.. ما درينا جان زوجناج من زمان .. عشان جمالج يزيد اكثر واكثر ..
امينه : ههه تبين الفكه شكلج ..
امينه : ما عاش من قال جذي ..
طلال : عمتي جنج ما تبينا ..
ام مشعل راحت وظمت ريل بنتها : فديتك يا الطلال .. والله ولهت عليك ..
طلال : توله عليج العافيه عمتي .. شلون صحتج ..
ام مشعل : الحمدلله اسأل عنك ..
ظلو قاعدين يسولفون ويضحكون ..

من ناحيه ثانيه ..
بـ ماليـزيا ..
لنكــاوي على وجه التحديد ..
وبـ حديقه الفراشات
محسن : نوير شوفي هالفراشه ..
نوره : الللللله اتينن ..
محسن : مو احلى منج
نوره بحيا : تبالغ ..
محسن : فديتج والله انج ملكه .. اتهبلين يا حرم السيد عبدالمحسن ..
نوره بدلع : فديتك انتا ..
محسن : انزين نروح مكان ثاني؟
نوره : مادري .. اول مره ايي هني .. انت اخبر .
محسن : شرايج بالاندر ووتر وورد ؟
نوره : شنو فيه ؟
محسن : عالم الماي .. بس فضيع ..
نوره : اللي تشوفه حبي ..
محسن مسك مرته من ايدها وطلعو بره الحديقه وركبو السياره ..

بالسياره .. محسن قاعد يتحرش بنوره .. وكل ساعه يقرب عند خدها يبي يبوسها واهي مو راضيه ..
محسن : نورو عفيه بس مره وحده
نوره : والله فشله .. تحرجني .. في ناس ..
محسن : وين الناس بالله ؟؟ قوليلي ؟؟
نوره توهقت : لا مادري .. أي.. اخاف يطلعون فجأة
محسن : هههههه شفجأته ؟؟ شنو قالولج كل الناس ينانوه نفسج؟
نوره تسندت عالكرسي ومدت البوز : ...
محسن : فديت هالنور كله .. زعلت ؟
نوره : ...
محسن : نورو قولي زعلتي ؟
نوره : ..
محسن : ردي عشان اراضيج ..
نوره : أي
محسن : ويعي .. ههههههههههههههههههههههه
نوره : موبي موبي موبي ردني الفندق .. مليت من الطلعه خلاص ..
محسن : على هواج .. نرد الفندق .. وليش ما نرد .. هناك بعد احسن ماكو نحشه مني هههههه ..
نوره : ها .. شنو ؟؟ لا خلاص انا راضيه ومستانسه بعد .. بس خلاص خل نروح هذا اللي مادري شسمه
محسن : هههه .. مو اقولج اني اعرف امسكج من ايدج اللي تعورج ما تطيعيني .

بالكويت ..
بالشيراتون ..

مصعب وصل الغرفه اللي قاله الريال عنها ..
كانت الشقه كلها بنات .. وريحه عطور وصوت اغاني ..
مصعب بصدمه : وين الوالد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وحده : هلا ؟؟؟ تبي الوالد ؟؟
مصعب : أي منو انتي .. ؟؟
ساره : انا سوسو ..
مصعب : نععععععم ؟؟؟
ساره : انا ساره يا قلبي .. تعال خل نوديت حق ابوك .. نايم بالغرفه ..
مصعب دخل بخطوات ثابته ورا الحرمه .. : اقولج وين ابوي ؟
ساره : شتبي بأبوك الحين وانا موجوده ..
وقعدت ساره تتلصق بمصعب ..
مصعب يدزها : وخري عني يالقذره .. وين الوالد ؟؟

وبهاللحظه باب الشقه انفتح ..
مصعب ما انتبه لانه كان معصب ..

مصعب : اقولج وخري عني ..
ساره وتقرب اكثر وتخز جود : يا عمري انزين حرام عليك انت صار لك 5 ايام حارمني من شوفتك .. وما اتيي لي الفندق ليش ؟؟
مصعب : جاااااب يا قذره ..
ساره : حياتي .. يالله عاد لا تنكر ..

اللي كان واقف عند باب الغرفه جود .. كانت تطالع الموقف واهي تبجي .. كانت تبجي بصمت .. مستحيل .. انا شفته وسمعت بعيني .. ******************************** .. نذل ..

ساره قطت نفسها عليه : ترى بموت من فرقاك .. تكفا خلاص ادري انك ماخذ جود بالغصب .. ادري انك ما تحبها .. بس خذيتها لانك طلقت هدى .. حرام عليك انا احبك موت والله ..
مصعب مسكها من شعرها وعطاها كف :يا ********************************ه .. ياللي ما تربيتي ذلفي عن ويهي ..

ولف ورا وبيطلع من الشقه ..
شاف جود قباله ..
كان ويهها يكسر القلب ..
كانت تبجي بقوة ..
تبجي من اللي شافته وسمعته
وتبجي من خيانه زووجها .. وتبجي على حظها الردي ..

مصعب قرب من جود وبهمس مرتبك : جود
جود كانت تبجي من كل قلبها ..

عطته ظهرها ومشت وبهدوء ممزوج بانكسار قالت له.. : مصعب لا تلحقني ولا تجرحني اكثر من جذي .. مع السلامه ..

جود مشت بخطوات عجوله .. مصعب ما عرف يتصرف غير انه لحقها .. لكنها كان ابطأ من ان يوصل لها .. لان صادفه مدير الفندق .. وقعد يسولف وياه بناءا على معرفتهم السابقه ..

الساعه 9 بالليل ..
فبيت ابو مصعب ..
وبشقه مصعب تحديدا ..

مصعب كان يطق باب الغرفه ..
مصعب : جود بطلي الباب .. جود خليني افهمج الموضوع .. جود عفيه فتحي الباب ..
جود : ..
مصعب : جود يا عمري فتحيه لاتسوين بنفسج جذي .. عذبتي حالج وعذبتيني وياج ..
مصعب زاد من طق الباب : جوووووود ؟؟ بطليه ولا بكسره ..

بطلت جود الباب بخوف .. ودموعها على خدها ..

مصعب : جود وبعدين وياج .. هذي جذابه ..
جود ببجي : خلاص مصعب هذا اخر ما بيننا .. انا شفت بعيوني .. يكفي تبرير .. يكفير جذب
مصعب : بس جود انا قاعد اقولج الحق .. مو قاعد اجذب ..
جود : ماقدر اصدقك .
مصعب : شتبيني اسوي عشان تصدقين ؟
جود :طلقني !!!
مصعب بصرخه : خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ؟؟؟؟
جود راح صوتها ببجي : طلقني بس انا مليت منك .. مليت من زواجنا .. مليت من التعب اللي عيشتني فيه
مصعب : ورهف ؟
جود : انا باخذها .. واذا كبرت تختار منو تبي تعيش عنده .. بس تكفا طلقني ..
مصعب : عقلج اكبر من جذي .. انا متأكد .. تصبحين على خير ..

مصعب دخل الغرفه وراح يبدل هدومه .. ولبس وحط راسه ونام ..
اما جود فكانت تبجي من كل قلبها ..
مصعب ما قدر ينام .. كان يسمع صوب بجي زوجته ويحس بالم يعصر قلبه .. وده يكلمها بس اهو عارف لو تكلم بيزيد النار شعله .. خله ساكت لين تهدى ..

ثاني يوم الصبح ..

مصعب قعد من النوم وشاف مرته نايمه على الغنفه .. كان شكلها يكسر القلب ..
قرب منها وباسها على راسها .. : اسف جود ..
جود حست بوجوده يمها وتضاهرت بالنوم ..
مصعب قعد يم راس جو ويكلمها واهو متأكد انها نايمه : ادري يا حياتي اني جرحتج وايد .. بس ما راح اسامح اللي كان السبب وراح اعرف منو ورا كل هالمشاكل
جود فتحت عينها شوي والدموع مشت على خدها : مصعب خلني بروحي .. مالي نفس اكلمك ..
مصعب : جود انا اسف وربي مو غلطتي ..
جود : خلني بروحي ..
مصعب: على هواج ..

مصعب راح غير هدومه وطلع من البيت مو عارف وين يروح ..
محسن مسافر .. وفهد مشغول مع مرته وولده ..
حق منو يشكي ولمنو يقول..

قعد يفكر بطريقه يطلع فيها مرته من هالضيق ..
قرر بفكره يمكن تكون فكره حلوة وتحلي الجو بينهم ..

الساعه 10.30 بالليل
مصعب : جوود .. جووود
مصعب كان يدور على جود بشقته .. بالمطبخ بالغرفه بالصاله .. ماكو احد ..
مصعب مات خوف على مرته .. : جود وينج ؟؟

شوي ولا يتبطل باب الحمام وطلعت جود بويهه حزين باكي : نعم ؟
مصعب قرب من جو يبي يضمها لكنها كانت تقاوم ايده بقوة ،،
مصعب : جودي عندي لج خبر بمليون .. باجر بنسافر مصر ..
جود : ؟؟؟؟ هلا ؟
مصعب : بنروح مصر انا وانتي وبس
جود ببجي : مابي اروح وياك مكان
مصعب : جود وبعدين ؟؟؟
جود زاد بجيها وصراخها : ماني رايحه .. مابي اكون وياك مكان . بالكويت ما سلمت منك .. بمصر شنو بتسوي فيني ؟
مصعب بعصبيه : جود شهالكلام ؟
جود خافت : ..
مصعب : زهبي اغراضج باجر مسافرين .. سواء تبين او ما تبين ..
جود : ..

راحت جود لغرفتها واهي تجر نفسها بكل حزن وضيق .. مستحيل هذا مصعب .. مستحيل يجبرها على شي .. شاللي تغير .. ليش صار قاسي مثل الصخر ؟
ليش قلبه صار حجر ؟؟
اسلوبه تغير ؟؟ معقوله اكون ظلمته ؟؟ بس انا شفته وياها !!

يوم الاحد ..
بالمطار ..

النداء الاخير .. على جميع المسافرين على متن الخطوط الجويه الكويتيه رحله رقم 1546 التوجه للبوابه 5
مصعب : يالله جودي الطياره خلاص بتحلق ..
جود بحزن : ماشي ..
مصعب : خلاص يبا بلا دلع رهوفه بخير مع امي وامج ..
جود قعدت تبجي :....
مصعب واهو ماسك جود : بس خلاص جود
جود ماكانت تدري ليش اهي قاعده تبجي .. تحس انها متضايقه وبنفس الوقت تحس انها بأمان معاه .

بالطياره ..
جود كانت ميته خوف بس ماتبي تبين لمصعب ..
ماكنت تبي تحسسه بضعفها .. كانت تبي تبين له انها تقدر تعيش بدونه ... وشنو يعني مصعب !!

مصعب : غريبه بعض الناس مو خايفين
جود كانت ساكته وما تتلكم .. متضايقه وشايله جروحها معاها ..

بماليزيا ..
محسن : نونو .. فديت قلبج .. متى تبين نرد الكويت ؟
نوره : مادري على هواك مليت ؟
محسن : انا لو على موتي ما امل منج
نوره : فديتك
محسن :فديت اللي يتفدا بو حسنا
نوره : هههه ... احبك

بشرم الشيخ بـ مصر ..
فندقـ جي دبليــو ماريوت ..
الغرفه كانت هاديه وكل شي مرتب ..
جود دخلت بكل هدوء وحطت بعد ما دخلو الروم سيرفس وجيكو عالغرفه ..
جود قعدت على طرف السرير وقعدت مصعب يمها ..
مصعب : جوجو شرايج بالمكان .
جود : زين
مصعب : بس زين ؟؟ كل هذا لانه من ذوقي ؟
جود بدموع : مصعب انا تعبانه .. والله تعبانه يا مصعب .. كل هذا قاعد يصير لي وانت مو حاس.. تستهبل ولا تستخف دمك
مصعب حط ايده على حلجها يسكتها .. : جود ششششش ،، بدون دموع وبدون صراخ .. سمعيني حبيبتي .. انا احلف لج وربي ان مالي ذنب .. وانا قلت لج من البدايه انها جذابه ..
جود : لا تكمل خلاص .. تعبت من اعذارك ..
مصعب : جود .. فهمينيي .. خليني اكمل لي النهايه ..
جود ببجي : مابي خلاص

مصعب حس بضيق .. تضايق .. نزل راسه ومشى عنها ..
وقف بالبلكون ..
كان البحر جدامهم ..
قعد يطالع البحر ..

تصدق يا بحر انك .. تشابه بالعطا قلبه ؟!!

جود كانت حاطه راسها عالمخده .. وشايله حزنها وضيقها بروحها ..
مصعب قعد يمها .. وقعد يمسح على شعرها واهي ساكته وما نطقت بولا كلمه ..

مصعب : جود قومي بدلي هدومج خل نطلع ..
جود : براحتك ..

قامت جود بدلت هدومها ..
لبست بنطلون جينز .. وبلوزه طويله سودا وبروش ناعم .. ولبست شيلتها وحطت مكياج ناعم يناسب ويهها .. وطلعت ويا مصعب ..

مصعب كان يعرف مصر عدل .. ويدل فيها كل شي ..
مصعب كان عنده سيارة بمصر لان اصلن عمه عنده شقه هناك وقعدو يتمشون ..
الهدوء كان ماخذ الجو بالسياره ..
مصعب قعد يدور بين اشرطه الكست .. لين لقا شريط احمد الهرمي .. شغله ..

كان مقطع ..
تظلميني يالحنون ..
وانتي قلبي والعيون
اسمعي عذر ابتعادي ..
بعدها قولي اخون ..
سكر مصعب الشريط وقعد يغنيها بصوته ..
صوته كان جنان .. جود كانت ما تتحمل تسمع صوته .. اتين يوم يغني ..

قعد يقول :

ابتعادي واللي صار..
صدقيني باختصار ..
هي ظروف وعاكستني
مالي فيها أي قرار ..

جود كانت تبجي بدموع صامته ،، ياكثر ما ولهت على هالصوت وصاحبه .. بس للأسف شوي شوي احساسها قاعد يموت ..

وصلو المطعم الل كان مصعب حاجز لهم فيه .. كان مطعم زقرت وكشيخ ..

مصعب نزل من السياره .. وراح بخطوات سريحه صوب جود وبطل لها الباب .
مصعب : تفضلي يالاميره .. ههه
جود ابتسمت ولأول مره من وصلو مصر : مشكور
مصعب : العفو يا حياتي

دخلو المطعم وقعدو عالطاوله .. وسجلو الاوردر ..
مصعب : جود ان شاء الله المكان عجبج .
جود : أي مشكور .
مصعب : جود انا يايبج هني عشان نغير جو مو عشان النكد ..
جود : ...
مصعب : يا جوجو يا حياتي .. خلاص عاد .. انزين شوفي شنو يايب لج ..
جود رفعت عينها تبي تعرف شنو يايب لها .. : ..
مصعب دخل ايده بمخباته .. وطلع منها خاتم الماس روووووعه : كل عام وانتي حبيبتي .. وكل شهر وانا احبج اكثر ..
جود تلامعت الدموع بعينها مع لمعان الالماس اللي بالخاتم ،، معقوله هالكثر يحبني ؟؟ معقوله يموت علي؟ : ليش متعب نفسك ؟
مصعب : أي شي اسويه لج لا تعتبرينه تعب .
جود : وهذا حقي ؟
مصعب : لاانا بلبسه هههه .. أي عمري حقج ،، عطيني ايدج خل البسج اياه .
جود ترددت تمد ايدها او لأ واخيرا قررت تمدها ..
مصعب لبس جود الخاتم وباس ايدها ..
جود قعدت تطالع الخاتم .. تقلب ايدها يمين يسار .. كان صج حلو .. وجنه مصمم حقها : شكرا مصعب .
مصعب : العفو يا زوجتي ..

بعد يومين .. كانت الاوضاع بين مصعب وجود لي الحين متوتره .. كل واحد باله مو مع الثاني ..
جود كانت تكابر .. ومصعب يحاول يراضيها ..

لين يالهم اتصال .. قلب الموازين ..

مصعب : نعم .. بعد اسبوع ان شاء الله .. خير ؟ .. خلاص اوكي .. مع السلامه

جود كانت تطالع مصعب باستغراب .. : منو المتصل .. ؟
مصعب : هلا .. ؟ واحد من الربع .. ليش ؟
جود : مجرد سؤال ..
مصعب : انزين تره بعد اسبوع ردتنا .. اوكي ؟
جود : ان شاء الله ..

مصعب راح قعد بالبلكون .. كانت الساعه تقريبا 1 بلليل ..
جود ما كانت متطمنه من الاتصال .. كانت حاسه ان الموضوع فيه ان ..
لكنها سكتت .. وحاولت تكتم حزنها .. وحطت راسها عالمخده ونامت ..


منو المتصل ؟؟
وشنو راح يصير بعد اسبوع .. ؟
نهايه القصه قربت ..
احداثي بدت تخلص ..
وداعكم قريب
الله يجمعنا مره ثــانيه على خير ..

تم الجزء السادس والعشرون ..

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكة الجود, الكاتبة نوني, تأليف الكاتبة نوني, رواية, رواية مملكة الجود, رواية مملكة الجود تأليف الكاتبة نوني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:32 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية