لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-07, 12:40 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

لأحلى متاااااااااابعين علشاني تأخرت عليكم مرررررررررررررررررره

راح أنزل لكم خمس أجزاااااااااااااااااااااااااااااء

وش رايكم ههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 31-01-07, 12:48 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء العشرين



جود ومصعب طلعو وراحو البحر ..
كان عندهم الساعه تقريبا 2 الفجر .. كانو يتمشون تحت ضوء القمر ..
كان اللي بينهم مو اقل من حب .. كان حب مابعده حب .. لكن بنفس الوقت كان الجو فيه توتر عشان عمليه مصعب ..

ثاني يوم ..
مصعب وجود راحو المستشفى عشان عمليه مصعب ..
جود راحت للسستر تسألها عن الدكتور .. السستر هي كانت جزائريه تتقن اللغه العربيه تقريبا ..
جود : good morning
السستر : صباح النور
جود : تتكلمين عربي ؟؟
السستر : نعم أنا من الجزائر
جود : عفوا ما كنت ادري .
السستر : لا بأس
جود : ممكن ادخل عالدكتور .. اليوم موعد عمليه زوجي وبدخل عالجراح ممكن ؟
السستر توهقت : أأأ .. لا اعرف ماذا اقول .. لكن الدكتور سافر للطوارئ وسيعود بعد شهر توفيت والدته .. هل توديت تحويله على دكتور اخر ؟
جود بصدمه : سافر ؟؟؟؟؟؟ وبيقعد شهر ؟
السستر : نعم .. نعتذر لكن بالامكان تحويله الدكتور اخر متخصص
جود : خلاص ماشي .. انا استأذن
السستر : لا تريدين تحويله ؟
جود : ان شاء الله .. الحين بروح .

جود طلعت من عند الدكتور واهي متضايقه .. وحست ان اخر امالها توقف .. الدكتور اللي كانت شاده الظهر فيه سافر .. يارب مالي غيرك .. يارب اهدينا لدكتور زين ..
مصعب كان يمها وحس انه فقد الامل .. ونزل راسه .. جود التفتت عليه وكانت عيونها مليانه دموع مصعب رفع راسه عليها ..
مصعب : جججود لاا .. لاا تبجين
جود : ابتسمت بويهه بكل يأس : ان شاء الله
مصعب مسك ايدها وباسها .. وطلع النوته من مخباته وكتب لها ** انزين خل نروح دكتور ثاني ابي افتج الجبس مال ايدي .. يمكن خلاص صارت زينه .. **
جود ومصعب راحو لدكتور عظام وكشف على ايده ولقى ان العظم التأم وكل شي رد مثل ما كان ..
بعدها رجعو الفندق واثنينهم شايلين بقلوبهم حزن ما بعده حزن ..

بالكويت ..
كان طلال كل دقيقتين يدق على امينه
طلال : الو امون تكفين
امينه : لا تقول امون استح على ويهك
طلال : انزين امينه قولي لي تكفين ليش انتي جذي رادتني يعني ؟
امينه : طلال انت ما تفكر بعقل ولا شنو ؟ انا اقولك انا مابي اكلم وخلاص .. يكفي اللي اسمعه عن الحب والشباب تبيني اروح اقط نفسي بالتهلكه ؟!
طلال : اووووووله.. تهلكه مره وحده ؟؟؟ شدعوه امون ؟؟ حرام عليج .
امينه : افففففف انت ما تفهم ان اسمي امينه ؟
طلال ك يبا اسفين امينه !! المهم انا الحين اخليج لان جبدي لاعت من ويهج .. باي
امينه بعصبيه : باي
ثواني ويدق تلفون امينه ..
طلال : احبج هههههههه
امينه : انت صاحي ؟
طلال :لا مينون ..
امينه : أي انا اقول هذي مو تصرفات عقال صراحه !!
طلال : أي ادري انا مو عاقل .. انا مينون بحبج ههههههه
امينه حست ان هالكلمه حركت مشاعرها !! شدعوه عليه هالكثر يحبني ؟ !! : أي انزين .
طلال : شفيها اللي صوتها تغير ؟!! لايكون حست اني صج احبها ؟ ولا لأ لأ اكيد استحت
امينه : طلال فارج
طلال : ان شاء الله امونه
امينه : طلالووو
طلال : امينو ههههههه
امينه : باي
طلال : باي امونتي هههههههه

امينه سكرت التلفون واهي متنرفزه ،، واي مليييييييييييييييييييييييييييييييق .. ولو اقول من اليوم لي باجر مليق ما اخلص ..

من ناحيه ثانيه كانت نوره حبيبه محسن بالبيت ..
ام نوره : نواره انزين انتي فهميني ليش ما تبين تتزوجين ؟
نوره : يما مابي ..مادري انا هذا ما دش براسي
ان نوره : وليش ان شاء الله عنده ذيل وانا مادري !
نوره : يما مو عن بس انا مابيه .. ومافي شي غصب ..
ام نوره : ادري مستحيل اغصبج على الزواج منه واحد ما تبينه بس انا مستغربه شنو اللي يمنع من زواجج منه .. لانه ولد ناس ويكفي انه دكتور !!
نوره : يما انا مابيه وخلاص .. تكفين يما حبيبتي مابيه .. تكفين .
ام نوره واهي متضايقه وخايفه على بنتها : خلاص يابنيتي على هواج .
نوره وعيونها مليانه دموووع : اسفه يما بس ماقدر .. مو هذا اللي فبالي .

عبدالمحسن كان يفكر بنوره .. كان يبيها من قلب .. لكن خايف انه لو تقدم لها اهلها يرفضون ، خايف يكسرونه ويرفضون ..
عبدالمحسن مسك تلفونه وقعد يقلب بالمسجات .. يبي يدز لها مسج حب وشوق ،، اشتاق لها . من زمان مو مكلمها .. لكن للأسف ماكان في مسج مناسب حاله .. فكر يكتب شعر غزلي .
ياليل خذني على سطح القمر دوره // واترك نجومك تحتنا مع لياليها
واتركني اغوص بين الشعر وبحوره // عندي قصيده ولا ادري وش قوافيها
قصيده ترمي الشاعر على زوره // تسعين ليله ولا يقدر يسويها
قصديه اسمها يا هاجسي نوره // لبا المسمى ولبا اللي مسميها

نوره من صوب ثاني كانت تفكر بمحسن .. اااااااخ يا محسن .. متى تنتهي مشاكلنا ونرد مرتاحين مثل اول !!
قاطع تفكيرها المسج اللي وصل لها .. كان من محسن ..
نوره ما قدرت تحبس دموعها : احبك ..
رفعت التلفون واتصلت على محسن ..
محسن : هلا بالرقم وراعيته ..
نوره بصوت باكي : هلا فيك
محسن : نوير شفيج ؟
نوره : محسن خايفه افقدك
محسن : حبي لاتخافين انا وعدتج وانا عند وعدي .
نوره : محسن انا احبك ومابي شي يفرقنا.
محسن : حبي وانا اموت عليج واهواج .. بس لاتبجين عشاني ..
نوره وتمسح دموعها : ان شاء الله
محسن : يا زين النور لا ابتسم .. يزيد النور نور ..
نوره : ...
محسن : حبي خلاص عاد يالله ضحكي ..
نوره : ..
محسن : تبين اضحكج ؟؟ تذكرين البدليه اللي قلتيها قبل سنه ونص ؟ بَيـّـتَكـُـم !!!
نوره : ههههههه .. الله يخس بليسك .. لي الحين تذكر ؟
محسن : وشلون ما اذكر بدلياتج اللي مادري شلون صايره ..
نوره واهي لي الحين حاسه انها بتبجي : احبك ..
محسن : اموت عليج ..

بـ لندن ..
مصعب وجود كانو بالفندق .. مصعب كتب حق جود ** جودي خل نرجع الكويت ... **
جود : ليش مليت حبي ؟
مصعب كتب ** الشي اللي كنا ياين له راح من ايدنا ، والله كريم **
جود : لا مافي شي راح وكل شي راح يرد مثل اول ان شاء الله .
مصعب ** ان شاء الله ،، بس عفيه باجر بنروح نحجز لاني مليت من لندن **
جود : على هواك .
مصعب ** تسلمين لي .. انزين اليوم وين نروح ؟؟ وين نتعشى ؟؟
جود : مادري .. انت وين تبي ؟
مصعب ** المكان اللي يريحج واهم شي ان ماكو ناس وايد .. لاني ابي اكون وياج بروحي**
جود بخجل : ان شاء الله
مصعب باس جود وقام من يمها يطلع له هدوم عشان يلبسها حق الطلعه ..
طلع له بنطلون جينز وبلوزه كحليه عليها كتابه .. وقعد يدور قوطي الجل .. وبالغلط طق راسه بباب الكبت وقعدت جود تضحك عليه
جود : هههههههههههه سلامات يالدوووب .. شتدور صعوب ؟
مصعب اشر لها على شعره واهو يضحك
جود : اوووووه اووووووه والله وقام يحط جل الاخ الكريم ،، لحظه انا خشيتها بالجنطه عبالي خلاص ما تبي تحط بعد ..
مصعب : ششش .. شعبالج
جود : فديتك ... هاااااااااااااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
مصعب : جود .. جووود
جود الدموع قامت تمشي على خدودها بغزاره : مصعببب قولها مره ثانيه .. تكفا قولها
مصعب : جودي انا اقدر ..
جود قعدت تبجي من قلت وراحت ارتمت بحظنه : مصعب تكفا تكلم شوي ابي أتأكد من اللي اسمعه ،، مصعب ظل ساكت .. مو مصدق ،، لسانه نطق مره ثانيه ؟؟؟ اهو بحلم ولا بعلم ؟؟ مصعب رد يتكلم ؟؟ رد يقول جود بسهوله .. : جود حياتي .. انا اتكلم !!!!! الحمدلله لك يارب
جود والدموع كانت تمشي على صدر مصعب اللي كانت مرتميه عليه: الحمدلله .. لك يارب .. الحمدلله
مصعب : جووود احبج .. ياااااااااااااااااا الله انا اتكلم .. الحمدلللللللللللللللله
جود زاد بجيها .. دموع الفرح اخيرها حست فيها .. من يوم تزوجت ما حست بالفرح ، والحين الفرحه صارت فرحتين .. مصعب رد يتكلم .. : مصعب الحمدلله .. انا مو مصدقه مثلك
مصعب صرخ صرخه كل الـطابق اللي بالفندق سمعها : احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببج جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
جود كانت ضامته بكل قوتها .. مصعب من كثر ما كان مستانس شال جود ودار فيها .. : احبج يا قطوه .. اموت عليج
جود قعدت تضحك بكل راحه : ههههه يامينون نزلني بطيح ..
مصعب : ههههه تطيحين وانتي بيدي .. مستحيل ،، انا اخاف عليج اكثر من نفسي ..
جود : هههههه مصعبووو نزلني
مصعب : هههههه مابي .. عطيني بوسه انزلج ههههههههه
جود : مصعب بلا قله ادب يالله نزلني هههههههههههه
مصعب : قله ادب مع زوجج ؟؟ يا مينونه
جود : هههههه انت مينون بس تكفا نزلني ..
مصعب استسلم لأوامر جود ونزلها ..
جود واهي تتنفس بسرعه : مينون ما حبك
مصعب بأنفاس متسارعه : مينون .. مينون فيج يا مينونه مصعب
جود : احبك تدري ؟؟ ولا لأ؟
مصعب : لا مادري اثبتيلي
جود : شلون ؟
مصعب : بوسه ههههه
جود قربت منه ..
مصعب : ااااااااااااااااااااخ يا هبله تعضين هاااااااااااا
جود ماتت ضحك .. بدال ما تبوسه عضته عشان يتأدب يطلبها بوسه : ههههههههههههه احسن ..
مصعب : وتقولين احسن بعد يالهبله ها .. دواج عندي .. هههههه
ويركض مصعب ورا جود عشان يرد لها صاع اللي سوته ..

بالكويت ..
وفبيت امينه ،، وكالعاده ،،
طلال : امون واللي يرحم والدين والديج .
امينه : نو يعني نو
طلال حرام عليج صار لنا اكثر من اسبوع على هالحال وانتي عناد ..
امينه : اصلن يا حبيبي مستحيل ارضى بالموضوع .
طلال : ..
امينه : الووو
طلال : عيديها ..
امينه استوعبت اللي قالته : هااا ؟؟ شنو
طلال : تكفين قولي يا حبيبي مره ثانيه ..
امينه : خلنا من هالسوالف .. اليوم وين بتطلع ؟؟
طلال : امونه يهمج وين بروح ووين بيي ؟؟
امينه : ها ؟؟ لأ لأ ما يهم .. انا الحين بسكر .. باي
طلال : تره قلت امونه ما زفيتيني ههههههههه
امينه : يالله باي باااي ..
طلال : باي يا حلوة .. هههه

امينه سكرت التلفون واهي اول مره تحس ان قلبها ينبض .. بس ينبض بشي ما كان ينبض في مثله قبل .. بحــب طلال ..

فبيت ام مصعب .. اتصلت ام مصعب على جود تتطمن على ولدها ..
ام مصعب : الو السلام عليكم يما شلونج ؟
جود : الحمدلله خالتي انتي شلونج ؟
ام مصعب : تمام .. ها طمنينا شلون مصعب ؟؟
جود : خالتي لحظه مفاجأة ..( وعطت مصعب التلفون )
مصعب : يما شلونج ؟؟؟؟؟؟
ام مصعب بصدمه : مصعب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مصعب : أي يمه .. الحمدلله رديت اتكلم ..
ام مصعب واهي تبجي من الفرحه : الحمدلله لك يا رب الحمدلله .. يعني انت سويت العمليه ؟؟
مصعب : أي والله الحمدلله .. تصدقين يما لا ما سويتها .. كنت ادور غرض ولا يطق راسي بباب الكبت ، وبعدها شوي حسيت بدوخه بس عادي ، وبعدها نطقت ..
ام مصعب واهي تمسح دموعها : الحمدلله يا ولدي .. ما اوصيك صل ركعتين شكر ..
مصعب : لاتوصين حريص صليتهم على طول .
ام مصعب : الحمدلله لك يارب
.. دخل ابو مصعب ..
ابو مصعب : شفيج ام مصعب ؟
ام مصعب : مصعب ولدي يتكلم ..
ابو مصعب بفرحه : الحمدلله لك يارب
ابو مصعب : الو السلام عليكم
مصعب : وعليكم السلام هلا يبا .
ابو مصعب : هلا بولدي شلونك .. والحمدلله على السلامه ..
مصعب : الله يسلمك
ابو مصعب كلم ولده واهو مشتاق له .. غريبه ابو مصعب يوله على ولده .. بس من بعد طلاق مصعب من هدى وايد العلاقه بين مصعب وابوه صارت قويه .. وبعدها كلم جود ..
ووصل الخبر لبيت ام فهد اللي طارت من الفرحه على مصعب ودقت تتحمد له بالسلامه ..

عبدالمحسن دق على طلال ..
محسن : الو طلول تعال عندي اليوم
طلال : مالي خلق
محسن : اقولك تعال بس تعال ابي اسولف لك شوي
طلال : يصير خير ..
محسن : تكفا عاد يالله
طلال : انزين انزين .. بس مسافه الطريج ..

بعد ربع ساعه ..
عبدالمحسن : يالله حيا ..
طلال : هلا فيك .. الله يحيك .. شفيه اللي قلب فجأة
عبدالمحسن : هههه مادري
طلال : ها خير .. شسالفتك ؟
محسن : شوف طلول .. انا بقولك شغله عن امينه ..
طلال فز قلبه : خير؟
محسن : انا قبل فتره فكرت اتقدم لها .. و ..
طلال : وتقدمت ؟؟؟؟؟؟
محسن : لا طبعا ..
طلال : عبالي .. انزين شاللي خلاك تفكر بهالشي؟
محسن : نوره تقدم لها واحد وابوها حاول يجبرها عليه .. وقالت لي ان اللي بيننا انتهى .. حسيت اني ضعيف .. خفت اني ما اقدر انساها الا اذا تزوجت .. ففكرت بأمينه .. لكن بعدين حسيت انها ما تصلح لي لانها فري .. بس الحمدلله اوضاع نوره تعدلت وردت لي ..
طلال : اها .. جذي السالفه .. لا يبا عادي .. دامك ما تقدمت لها عادي .. والحمدلله . والموضوع هين
محسن : ادري هين ههه ولو مو هين جان ما اقولك اياه اصلن .. ههه
طلال : مينون حتى وانت جــّدي مينون !!
محسن : مينون نوره ههههه
طلال : عيل انا مينون اموون هههههه

بـ لندن .. الساعه 11 بالليل ..
جود : ها مصعب باجر نروح نحجز ولا هونت ؟
مصعب : بنحجز بس مو للكويت بنروح فرنسا ..
جود : اوه اوه شفيه اللي يبي يروح فرنسا ؟
مصعب : جودي الحين انا بخييير ومرتاح وابي اكون وياج اطول فرصه ..
جود : خلاص ان شاء الله باجر نروح ..
مصعب : ان شاء الله .. انزين يالله خل نروح نتعشى ولا هونتي ؟؟
جود :لا مستحيل اهون .. اخاف انت هونت على قوطي الجل ههههههه
مصعب : لا خلاص من اليوم وطالع مستحيل اطلع بدون جل .. بعد الله قوطي الجل اهو السبب بنطقي ههههههههه ..
جود : بعد الله طبعا ..
مصعب : اكيد ..


يوم الثلاثاء
بالكويت بـ الفنار الساعه 10.30 الصبح ..
امينه كانت تتمشى مع اختها فاطمه اللي ردت من السفر ..
امينه : فطوم والله ولهانه على هالطلعه من زمان مو طالعين ويا بعض
فاطمه : والله انا اكثر ..
امينه : انزين خل ندخل رفر ايلاند .
فاطمه : يالله .
دخلو المحل ولا فاطمه تشوف بنطلون جينز عجبها وخذته وراحت غرفه القياس تجربه ..
امينه قعدت تفتر بالمحل .. وطلعت راحت المحل اللي يمه ..
واهي تمشي يالها واحد ..
طلال : امونه شلونج ؟؟؟
امينه حست ان هالصوت تعرفه : هلا ؟؟
طلال : انا طلال تره .
امينه بربكه : هلا اخوي طلال ..
امينه كانت منصدمه من ويهه .. صج انه ما كان ملك جمال .. بس كان مملوح وويهه كيوت .. يعني ويهه فيه جاذبيه غريبه ، مع انه مو حلو !!
طلال : ميخالف امينه ادري منصدمه من شكلي ..
امينه : أأ .. لا مو عن جذي بالعكس انتـ ..
طلال : انا ؟؟
امينه : لا ولا شي ..
طلال : المهم بس حبيت اسلم عليج لاني شفتج من بعيد .. وحبيت تشوفيني .. عشان تقررين .
امينه : حصل خير .

امينه مشت وردت رفر ايلاند .. واهي تفكر ،، اسلوبه غير وايد عن اسلوبه بالتلفون .. الصبي جذااااب .. وفيه لمحه غريبه لكنها حلوة .. معقوله حبيته ؟؟
فاطمه : امينو ؟؟؟ شفيج صار لي نص ساعه واقفه يمج ليش ما تردين ؟
امينه : ها ؟؟ مادري ما انتبهت بس كنت سرحانه
فاطمه : ها قولي .. بمنو ؟
امينه : ولا احد .. المهم عجبج الجينز ؟
فاطمه : لا صغير ههههه
امينه : يالله انزين خل نطلع نتمشى .. ههه

راحو قعدو بالكافيه اللي تحت .. شوي ولا ايي طلال مع واحد عرفت امينه بعدين انه عبدالمحسن ..
كان طلال قاعد قبالها بس بالطاوله اللي جدامهم اما محسن كان معطيها ظهره ومجابل طلال ..
امينه كانت شوي متوتره لانه مجابلها .. شوي ولا يدز لها مسج ..
طلال (( امون بطلي البلوتوث شوي ))
امينه بطلت البلوتوث وقالت له نكها ..
شوي ولا يدز لها صوره قلب كبير وداخلها اسمها واسمه ..
امينه حست انها صج قامت تحبه .. الولد اهبل ،، لكنه ينحب وما عليه زود !!

بـ لندن بالمطار ..
مصعب : يالله جود الطياره بتطير وانتي ماخليتي شي إلا وشريتيه ..
جود : انزين لا تصير حنان تكفا ..
مصعب : يالله بسرعه والله الحين يقولون النداء الاخير ..
جود : انزين يالله ..
طلعت جود مع مصعب من المحل اللي بالمطار .. وراحو للطياره ..
بالطياره ..
مصعب : هههه
جود : اسم الله عليك شفيك تضحك ؟
مصعب : تذكرت اول ما رحنا لندن .. كنتي خايفه وضاغطه على ايدي .. كان ودي اعيب عليج بس كنت ما اتكلم .. بس الحين شنو يفكج مني ههههه
جود : انت شنو اللي خلا لسانك جذي غير التعييب علي .. طايح فيني تعيب ومستانس مع الويه ها ..
مصعب : مو مرتي ؟؟ من حقي ..
جود خدودها صارت حمره وحطت راسها على جتف مصعب : مصعب قول حق الكابتن لا يدخل بمطبات هوائيه .
مصعب : هههههه .. لحظه خل اروح له .. ههههه
جود : تتطنز ها .. بس وخر وخر مااحبك (( وشالت راسها من على جتفه ))
مصعب : دلوعه ما منج فايده بس مصيرج تردين راسج هني ( وأشر على صدره )
شوي ولا تستعد الطياره للأقلاع وتشب الضوء لـ التنبيه لربط الاحزمه ..

جود مسكت ايد مصعب بخوف .. ومصعب ابتسم لانه حس انه اهو الملجأ الوحيد لجود وانها لي خافت تلجأ له ..
مصعب : خايفه حبيبتي ؟
جود : موت..
مصعب : اسم الله عليج ،،
مصعب ضم مرته على صدره وقعد يمسح على راسها ..
جود : مصعب متى تتبطل اذوني ؟
مصعب : هههههه جودي والله جنج اول مره تركبين طياره ،، انا اللي مالي بالطيارات خبره ما اخاف ..
جود : انت ريال ..
مصعب : هههه ليش الريال عديم احساس ؟؟
جود : لا .. بس .. مادري اسكت اخاف ..
مصعب : هههههه انزين ..

لين استقرت الطياره بالجو .. مصعب طالع بويه جود ،، لقا انها غفت على صدره .. حركها ونومها عدل .. وطلب من المظيفه اتييب له غطا يغطي جود فيه .. وخصوصا ان الجو شوي بارد .. والشتا قام يطرق ابواب باريس ..

بنص الرحله جود انتبهت من النوم .. ورفعت عينها على مصعب ..
جود بصوت ناعس : احنا ما وصلنا ؟
مصعب : لا لي الحين حبي ردي نامي ..
جود : موبي خلاص شبعت نوم .
مصعب ابتسم بويهها : احبج .. وصح النوم
جود بادلته الابتسامه : صح بدنك .. وانا بعد ..
مصعب : دام مافيج نوم قومي خل نسولف ..
جود : انزين ..

قعدت جود واعتدلت بقعدتها .. وقعدت تسولف .. واهما يسولفون .. مرت وحده .. لـ الحمامات .. (( وانتو بكرامه )) ،، واهيا راده مصعب رفع عينه ..
هدى : السلام عليكم ..
مصعب : وعليكم السلام .. هلا هدى .
جود ماتت خوف يوم شافتها .. هذي مرته الاوليه ،، شنو يابها ويانا بعد ؟!!!
مصعب : شلونج ؟؟
هدى : انا تمام انت شلونك ؟
مصعب : الحمدلله ،، شيايبج هني ؟
هدى : مع زوجي واهي تطالع جود ..هذي مرتك ؟
مصعب : أي صح نسيت اعرفج عليها .. هذي الجود .. مرتي
هدى مدت ايدها : هلا والله الجود .. شلونج ؟
جود ارتاحت لها : الحمدلله بخير .. انتي شلونج ؟
هدى : انا بخير ،، استأذن الحين عبدالرحمن ينطرني .. فرصه سعيده
جود ومصعب : واحنا اسعد
مصعب ظل ساكت ..
جود كانت خايفه من السبب اللي خلا هدى تسلم على مصعب : مصعب لي الحين تذكرك ؟!!
مصعب : اكيد انا ولد عمها
جود : انزين اشوه يعني تزوجت
مصعب : أي الحمدلله الله ستر عليها وخذاها حمني ..
جود : الحمدلله ..

بالكويت ..
ببيت طلال .. طلال اتصل على امينه ..
طلال : الو ..
امينه : هلا طلال ..
طلال : هلا فيج شلونج امونتي ؟
امينه : انا زينه انت شلونك ؟
طلال : انا بخير ،، شسالفه القمر اليوم راضي علينا ؟
امينه : ههههه لا .. وبعدين اسمي امينه مو امون
طلال : أي صح نسيت .. بس لا خلاص صرت امون انا ..
امينه بخجل : مادري ..
طلال : انزين امون بعترف لج بشي .. بس هالمره جد انا اعنيه بكل حروفه ..
امينه خافت : تفضل ؟
طلال : انا احبج يا امينه .. احبج واموت عليج ..
امينه انحرجت وايد من هالكلمه : وانا ابعد ..
طوط طوط طوط .. وتسكر الخط
طلال طااااار من الفرح : هيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــّا ..
محسن : شفيك اسم الله عليك ؟
طلال : الحق الحق على قالت وانا بعد
محسن : الحمدلله والشكر .. وانا بعد ؟!!!!!!!!!!!!!!! شنو وانا بعد ؟
طلال : واهيا بعد تحبني وطاااطا بطاطا .. ايوا ايوا ..
محسن : هههههههههههههههههه مينون طليل ..
طلال : أي مينون ههههههههه ،، انزين قولي شسوي ؟؟ ادق عليها ولا شسوي ؟
محسن : لا خلاص خلها شوي اكيد البنت منحرجه !!
طلال : الله يصبرني .
محسن : اجمعين هههه

بـ مطار فرنسا ..
مصعب : الحمدلله عالسلامه
جود : الله يسلمك ..
مصعب : خوش رحله كانت ... هههه
جود : أي وايد صح ،، والكابتن مالت عليه مايعرف يسوق
مصعب : ههههههههه الله يعينج الجود .. هههه
جود : هههه انزين صعوبي خل نروح هالمحل ..
مصعب : مشكله الحرمه .. حتى بالمطار تتسوق ،، يالله نروح ..
جود دخلت المحل تفتر بين الهدوم ومصعب شوي كان بعيد عنها يدور لها شغله يشتريها لها هديه .
يت حق جود الحرمه نفسها اللي دايما اتيي لها ..
الحرمه : قوووووة
جود انصدمت هذي شنو اللي يابها ؟؟؟ : نعم ؟
الحرمه : النفسيه مو شي !! خلاص نكلمج وقت ثاني ..
وراحت ..


شنو كانت تبي الحرمه ؟
شسالفه ؟؟
ومنو هذي ؟
شنو تبي منهم ؟
شمصلحتها من اللي تسويه ؟

الجزء الياي فيه حقائق وايده ..





تم الجزء العشرين

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 31-01-07, 12:52 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء الواحد والعشرين




يت حق جود الحرمه نفسها اللي دايما اتيي لها ..
الحرمه : قوووووة
جود انصدمت هذي شنو اللي يابها ؟؟؟ : نعم ؟
الحرمه : النفسيه مو شي !! خلاص نكلمج وقت ثاني ..
وراحت ..

جود انصدمت .. شنو تبي هذي منهم بالضبط ؟؟ ليش كل مره اتيي تبي تتكلم وتخرب بيننا ؟؟ اوووف صج انا غبيه .. يليت مخليتها تقول اللي عندها ..

مصعب : جودي وينج قاعد انطرج ؟
جود : هاا .. لا ماكو حبي كنت ادور جم شغله
مصعب : جود شفيج ؟
جود بضيق : صعوب ماكو شي
مصعب حس بشك : براحتج

راحو جود مع مصعب لـ فندق فور سيزون .. طبعــا الفندق مايبيله وصف ..
كان روعه واجوائه هاديه تناسب اثنين توهم متزوجين ..
غرفتهم كانت جنان ،، كانو مأجرين سويت كل شي كان حلو .. وكل شي مرتب .. كانت عباره عن غرفتين وحده فيها فراش ( كنج) والثاني سريرين منفصلين ،،







مصعب : جودي تدرين انج احلى البنات ؟
جود بحيا ممزوج بربكه من كلام الحرمه : تسلم .
مصعب قعد على طرف السرير ومسك جود وقعدها معاه وقعد يمسح ايده على شعرها : جودي قوليلي شفيج ؟
جود : مافي شي مصعب .
مصعب : جود انا اعرفج عدل .. قولي شفيج ..
جود نزلت راسها بضيق : الحرمه يت كلمتني مره ثانيه ..
مصعب بصدمه : حتى هنيييييييييي ؟؟؟؟؟؟
جود : بالمطار .
مصعب : مو معقوله ، شنو هذي ؟؟ جن ولا إنس !!
جود خشت راسها بصدر مصعب : مادري مصعب احس راسي يعورني كل ما اشوفها .. أكتتئب واحس انها سبب مصايب العالم والله ..
مصعب : أووووله .. أوووله .. شدعوه حبي قلت لج هالموضوع منتهي بس انتي اهم شي لا تقولين لها شي ولا تعطينها مجال تقولج شي ..
جود : ان شاء الله .
مصعب : وبقولج شي وابيج تفتحين اذونج عدل ..

بالكويت ..
طلال : الووو وينج ؟؟ .. انزبن قوليلي حبيبتي انزين وين تروحين اليوم ؟
امينه : مادري يمكن اروح بيت مرت اخوي ..
طلال : منو بيت فهد ؟
امينه : أي ..
طلال : اها ..
امينه : شفيك ..
طلال : لا ماكو شي .. حبي انزين ابي اشوفج
امينه : ماعتقد اقدر ..
طلال : ماعندج طلعه قريبه ؟
امينه : لا مادري .. يمكن باجر الصبح اروح البستان .. امي وصتني على شي أييبه لها.
طلال : اقدر أيي ؟؟
امينه : ههه ،، مادري
طلال : بس بشوفج من بعيد
امينه : دام جذي .. كيفك !!
طلال : عيل استقبلي تشوفين الويه السمح ههههه
امينه : ياجيكر
طلال : ها يا حلوة .
امينه : يالله انا بروح ابدل .. بروح الحين .
طلال : بتخليني بروحي ؟
امينه : ليش ماما تخاف ؟؟؟
طلال : أي ههههه ،،، يالله روحي ياحياتي
امينه بدلع : اوكي .. بيباي .

اما من ناحيه ثانيه ،، كانت الحياة تعصف بحب جذوره قويه .. لكن صعب عليه انه يثبت فتره طويله ،، ومع هذا يبقى الامل !!
عبدالمحسن : نوير حياتي انزين ليش تبجين ؟
نوره : احس ان خلاص انتهى كل شي حلو بينا .
عبدالمحسن : بس بالنسبه لي ما انتهى
نوره : احنا نقص على نفسنا بسوالف مالها داعي
عبدالمحسن : نوره .. عشان خاطري خلاص ..
نوره قامت تبجي : محسن احس ان كل شي بيننا راح ينتهي .. احس ان احنا مو لبعض .. احس انك بتتخلى عني بسهوله ، بس ليش ؟ مادري ..
محسن كان حاس بنفس احساسها بس للأسف كان محسن من النوع الكتوم والغامض ، وفوق هذا كان قلبه جامد : انزين نوره خلاص لا تبجين .. ان شاء الله نكون لبعض .
نوره : محسن حرام عليك .. والله قلبي يتقطع وانت مو هامك ..
محسن كان شارد مو عارف شنو يقول .. : نوره مابي اشوف هالدموع تكفين ..
نوره بدت تمسح دموعها : ان شاء الله ..
محسن : اوكي انا الحين اخليج الوالد يناديني .. باي
نوره منصدمه ، تخلى عنها واهي تبجي : باي ..

نوره كانت بقمه حزنها .. حست ان كل شي تسكر بويههم .. وين الحب اللي كان بينهم ؟ شاللي غير محسن بهالسرعه ؟ شنو اللي صار .. ووين الوعود اللي وعدها .. ؟؟ قلبه صخر .. ماعنده احساس . انقلبت موازينه وكلامه كله راح مع الماضي ..

بـ باريس .. بـ متحف اللوفر ..
مصعب وجود كانو يتمشون .. المتحف هذا كان عباره عن متحف كله تماثيل ..
جود : مصعب مليت ماكو شي هني ..
مصعب : جود حبي تبين نطلع ؟
جود : يليت لان ملل حبيبي،، نروح الاوبرا ؟
مصعب : جنه بعيد
جود : لا كاهو انا ادله ويا ابوي الله يرحمه رحنا مره
مصعب : مو جنه ملل ؟؟
جود : ههه اهو ملل .. بس مادري
مصعب : خل نلغيه عيل دامه ملل
جود : ههههه أنا أبي الاشاره تصدق انا بعد مالي خلق .. دور لنا مكان نروح له ..
مصعب : الفندق هههههههه
جود : لا موبي موبي
مصعب : هههاااااي ليش تراني ما آآكل ..
جود بخجل : ادي ما تاكل .. انزين نروح نتعشى ؟ انا يوعانه ؟
مصعب : يالله هههه

بالكويت .. يوم الاربعاء ..
فبيت طلال ..
طلال :يبا .. بتزوج
ابوه : نعععععم ؟؟؟ من صجك ولا تبي تتغشمر
طلال بصدمه : لايبا من صجي ابيها
ابوه : زييييييين يا ولدي زيييييييين هذي الساعه المباركه وصلت 25 سنه ولي الحين مو متزوج
طلال : يبا متى نخطبها ههههه
ابوه : انزين قولي منو هذي ؟
طلال : وحده تصير اخت ريل بنت الهارفي ،، اخت فهد ...
ابوه : والنعم فيهم .. خلاص دامك تقول انها خوش وحده ان شاء الله خلال هالاسبوع ..

بـ فرنسا ..
بالفندق ..
جود : مصعب باب الغرفه يطقونه اروح اشوف منو ؟
مصعب : اغااااااار .. لا
جود : هههه ،، انزين يالله روح لاتزرعهم
مصعب : انزين ياحلوة
مصعب راح يفتح الباب ..
مصعب : يــس ؟؟
انصدم مصعب من الحرمه اللي جدامه ..
الحرمه : هاااااي يا عمري ..
مصعب : نعم ؟؟
جود استغربت يوم سمعت صوت حرمه ووقفت ورا مصعب من بعيد بدون ما يحس فيها
مصعب : نعم ؟
الحرمه : عمري جود هني ؟؟
مصعب : لو سمحتي تفضلي بره وبلا تدخل بشؤون الناس وتخريب حياتهم
الحرمه مسكت ايد مصعب : حبيبي عفيه لا تسوي جذي

جود كانت واقفه وتبجي .. اخيرا نطقت بصوت باكي : مصعب !! مستحيل ؟!!
مصعب التفت عليها وشاف الدموع تمشي على خدودها .. : جود حياتـ ..
ماكمل كلمته شاف جود طايحه من طولها ..
مصعب : جووووووووووووووووووووووود
التفت مصعب على الحرمه وعطاها طراق .. : يا ********************************رررررررره كله منج ..
الحرمه انصدمت من اللي صار وراحت ..

مصعب راح عند مرته يحاول يوعيها .. لكن ماكو فايده اتصل مصعب عالاسعاف ..
اللي يو بسرعه ونقلوها ..

بـالكويت ..
طلال : الو امون
امينه : هلا ؟
طلال : امون حبي عندي خبر بمليون
امينه : خير ؟
طلال : احم .. من يوم ورايح انتي حرمي المصون تدرين ؟
امينه : خيييييير ؟؟؟
طلال : كلمت ابوي عنج .. وبنخطبج الاسبوع الياي ..
امينه بصدمه واحراج : ......
طلال : شفيه الحلو ساكت .. يقولون السكوت علامه الرضا .
امينه : مادري شقول .. بس .. احرجتني .
طلال :فديتها .. اخيرا زوجتي العزيزة الانسه امون
امينه : هههه .. انزين انا اكلمك بعدين جد احس منحرجه
طلال : ههههه ادري .. الحين ويهج اشاره مرورر .. باي
امينه : باي

عند عالمحسن ونوره كان الوضع ،، وكعادته .. متوتر .. لكن فيه تمسك باخر لحظات الحب ..
محسن : نوره ودي اقولج احبج بس خايف من باجر
نوره : لا تفكر بباجر .. تكفا عيش اليوم .
محسن : بس مابي اظلمج معاي .
نوره : انت ظالمني جذي
محسن : بس نوره ..
نوره : لا تقول بس .. تكفا حاول ..
محسن نزل راسه .. : بحاول عشانج ..
نوره : مو عشاني انا بس .. عشانا احنا الاثنين
محسن : ان شاء الله

بـ فرنسا ..
مصعب : دكتور شفيها ؟
الدكتور كان مغربي ويتكلم بعربيه متكسره : مبروك زوجتك حامل .. لكن يظهر انه فيه بعظ الاشياء جعلتها تفقد الوعي .. حاول تقلل الصدمات .. مش كويس لها الصدمات .
مصعب طاير من الفرحه : حااااااااامل ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هاااااااا ؟؟؟؟؟؟؟ الحمدلله .. انزين بدخل عليها ممكن ؟؟
الدكتور : أي بس مثل ما قلت لك نفسيتها مهمه .

مصعب طار لغرفه جود ..
مصعب بفرحه مو شايلته : مبروك جووودي
جود بدموع : اطلع بره مصعب .... !!
مصعب بصدمه : أطلع بره ؟! انا مصعب جود
جود : مصعب اطلع خلني بروحي ابي ارد الكويت
مصعب : جود انتي اكيد ما تدرين .. جودي انتي حامل ..
جود : مابي ولدك ..
مصعب انصدم يوم سمع كل هالكلام .. : جود انا زوجج ،، انا مصعب اللي تحبينه شفيج جود .
جود : انا ما احب ولا راح احبك .. يا خاين ،، انت تزوجتني عشان تدمر حياتي مع هذيل الحرمه .. انت متعمد خليتها اتيي لنا . ومتعمد تفتح الباب ..
مصعب : جود شتقولين انتي ؟؟ جود معقوله هذا تفكيرج فيني ؟؟
جود التفتت الصوب الثاني واهي تبجي .. : مصعب ماقدر اتحمل الحياة اكثر .. حياتي وياك جحيم . ليتني ما عرفتك
مصعب كانت الصدمه مو مخليته يوقف على ريوله : جود حرام اللي تقولينه .. انتي تظلمين انسان جذي !
جود : انت ظالم .. لا تقول انك مظلوم ،، لا تمثل دور المظلوم !!
مصعب : جود .. تامرين على شي ؟؟ انا بمشي ..
جود واهي تبجي بصمت : لا روح وخلني بروحي
مصعب طلع من غرفتها وقعد عند الكراسي اللي قبال الغرفه ..
مستحيل يرجع البيت ومرته بالمستشفى بروحها .. قعد بره يدعي لها .. وينطرها تهدى عشان يقدر يكلمها ..

بعد ساعه ونص ..

مصعب دخل غرفه جود بكل هدوء ..
مصعب بصوت واطي : جود ..
جود كانت مغمضه عيونها تتصنع النوم
مصعب قرب من جود وباسها .. : جود صدقيني اني ما اعرفها .. جود الموضوع انتهينا منه وانا وعدتج اني اعرف منو هذي
جود واهي تبجي : بس اهي عندها أدله ..
مصعب : منو تصدقين اكثر ؟ زوجج ولا حرمه تبي لج الشر ..
جود : ......

بـ الكويت ..

محسن : الوو ..
نوره : هلا حسوني .
محسن : هلا بالحلوة ...
نوره : هلا فيك حبي
محسن : ها الحلو اليوم شلون مزاجه ؟
نوره : الحمدلله ..
محسن : لا ما احس انها من قلب
نوره : لا من قلب
محسن : انزين ضحكي عشان اتأكد ..
نوره : موبي ..
محسن : حبي يالله ..
نوره : قول نكته عشان اضحك ،،
محسن : احبج
نوره ابتسمت : وانا اموت عليك ..
محسن : الحين احبج صارت نكته ؟؟
نوره : ههههههه أي .. يليت كل النكت منك جذي ..
محسن : فديتج نوير
نوره بدلع ممزوج بحيا حلا صوتها المخملي : فديت اللي يتفداني ..
محسن : نوره .
نوره : عيونها ..
محسن : فكرت وايد بكلامج امس .. ادري اني غلطت وادري ان المشاكل بيننا هالايام وايد بس صدقيني راح اعوضج عن كل اللي طاف .. راح انسيج اللي صار ..
نوره بابتسامه رضا : الله كريم حبي .. والله يقدم اللي فيه خير لنا .
محسن : ويلوموني ليش احبج ؟!
نوره : ههه الله يعينك علي .
محسن : أي والله الله يعين قلبي .. شلون متحمل القمر اللي قاعد يكلمه
نوره : والله انك مثل البحر .. كل يوم لك حال .. عجيب وربي
محسن : شسوي هذي الدنيا هههههه
نوره : احبك
محسن : اموت عليج ....

كان حال نوره ومحسن متقلب بين الحب ،، المشاكل ، وعدم تحديد المصير ..
كان اللي بينهم حب بس للأسف مو محدد مصيره .. كلن ينطر باجر على امل يكون احسن

بـ فرنسا ..
مصعب : جود تكفين فكري بالـ بيبي ..
جود : مصعب مستحيل .. اللي قاعد يصير مو شوي تره ..
مصعب : جود انزين لا تبجين تكفين قطعتي قلبي
جود واهي تبجي : مصعب انا تعبت
مصعب : بس انا ماتعبت ومستحيل اتخلى عنج بهالسهوله ..
جود : ....


شراح يصير بين مصعب وجود ؟؟
وشنو مصير نوره ومحسن ؟؟


تم الجزء الـواحد والعشرون

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 31-01-07, 12:57 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء الثاني والثالث والرابع والعشرون




بـ فرنسا ..
مصعب : جود تكفين فكري بالـ بيبي ..
جود : مصعب مستحيل .. اللي قاعد يصير مو شوي تره ..
مصعب : جود انزين لا تبجين تكفين قطعتي قلبي
جود واهي تبجي : مصعب انا تعبت
مصعب : بس انا ماتعبت ومستحيل اتخلى عنج بهالسهوله ..
جود : .... مصعب الله يخليك خفف علي عشان اطلع من المستشفى ، ابي ارد الكويت .. عيشتي وياك عذاب
مصعب بحزن : ان شاء الله ..

بـ الكويت ..

فـ بيت ام فهد ..
ام فهد : الوو .. هلا وليدي .. هلا مصعب شلونك ؟
مصعب : الحمد لله بخير انتي شلونج ؟
ام فهد : الحمدلله ..
مصعب : عمتي عندي بشاره
ام فهد : خير ؟
مصعب : جوجو حامل
ام فهد : صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصجججججججج ؟؟؟
مصعب بفرح مصطنع يخفي داخله حزن الحال اللي حاس فيه : أي خالتي .. بيـيي لنا سعود .
ام فهد :يالله بالبركه ، الحمدلله لك يا رب .. انزين خلني اكلم جود فديتها
مصعب بربكه : اممم .. عمتي جود نايمه الحين شوي تعبانه من الحمال .
ام فهد : هههه فديت بنتي الدلوعه ..
مصعب : مشكله دلعتوها وابتلشنا .. هههه
ام فهد : ههه انزين ما اطول عليك ،، انا بدق على الباقي ابشرهم ..
مصعب : اوكي عمتي .. مع السلامه
ام فهد : بحفظ الله
مصعب اتصل على امه وبشرها .. امه طبعا طارت من الفرحه وابوه استانس لان يبي يسمي الولد على اسمه،،

بعــد يومين ..
بـ لندن ..
وتحديدا بالمستشفى ..

الدكتور : اخ مصعب تقدر زوجتك تطلع اليوم ان ارادت ..
مصعب بفرحه : مشكور دكتور .

مصعب راح لغرفه جود يتطمن عليها ..
مصعب بضيق : السلام عليكم
جود : وعليكم السلام
مصعب : شلونها حبيبتي ؟
جود ما ردت ...
مصعب : قلنا شلونها الحلوة ؟
جود : انا سمعتك تقول شلونها حبيبتي !! وصراحه انا مادري وين حبيبتك .. ما اعرف عنها شي !
مصعب بعصبيه : جووود !!
جود خافت وحست ان اسلوبها كان مو حلو : نعم ؟؟!!!
مصعب : انتي تفهمين عربي ولا أترجم لج بمعني ثاني ؟
جود : فهمت ..
مصعب : انزين تره الدكتور قال عادي يرخصج اليوم .. فزهبي اغراضج لان بنرد الفندق ..
جود : بنرد الكويت مو الفندق !!
مصعب : ع هواج !!

جود قامت من الفراش بخطوات متثاقله ولمت اغراضها .. ومصعب كان يطالعها ، كان متعمد انه ما يساعدها بشي ،، يبي يحسسها بأهميته .. أوووووه كيفها !! خل تتوهق بروحها !!

بالكويت ..
طلال كان يتزهب عشان اليوم بيروح يخطب امينه ..
طلال : يبا انا خلصت ..
ابو طلال : يازين النسفه ،، عاش ولدي .. اول مره اشوفك جذي حلو ، ولا العاده جيكر !! هههههههه
طلال : يبا حرام عليك والله مو لهدرجه .. شدعوه عاد !!
ابو طلال : ريال والله .. يالله يا ولدي .. توكلنا على الله ..

نتكلم شوي عن طلال ..
طلال شاب عمره 25 سنه ، متخرج من كليه التربيه .. مافيه جمال زايد لكن ملامحه حاده .. امه توفت بالسرطان من يوم عمره 6 سنين ، وكان عنده توأم بس توفا بعد ما انولد بأيام .. عاش طلال مع ابوه طول عمره وكان ماله بالدنيا بعد الله الا ابوه .

من ناحيه ثانيه .. كانت امينه طايره من الفرح ..
فاطمه : يا زينج يا امون .. والله ملكه ملكه ..
امينه بحيا : فديتج .. والله عيونج اللي مخليتني حلوة ..
فاطمه : ههههه يعني مستحيه يحليلج!!
امينه : فطومو تكفين والله خايفه .
فاطمه : ميخالف كلنا كنا جذي بس عادي ..
مشعل : قووووووووووووة يالحلوات ..
امينه : يقويك ها يالموووذي
مشعل : افا انا موذي ؟ خلاص باي
فاطمه : تعال يالاهبل انت متى تعقل ؟! تزوجت وقلنا بتعقل !! بس شكلك ماكو فايده
مشعل : فاطمه اوص بكل ادب واحترام .. هههههه
امينه : اوووف هذول اللي بيتهاوشون الحين بيوم خطبتي ..
مشعل : يبا لا تبجين بعدين الرموش تطيح .. مو انتو يالبنات كل شي فيكم تركيب الله يعين خطيبج بينصدم بالواقع بعدين
امينه : مالت عليك مو حاطه رموش هذي رموشي وبعدين يا حول مو حاطه مكياج وايد تره ..
مشعل : أي صح !!
امينه : اقولك شي .. انت ما عندك سالفه .. اقول روح حق شهده احسن لك
ام مشعل : شعندكم محتشرين ..
امينه ماده البوز : يما شوفيه المليق يقول اني مو حلوة ومكياجي وايد
ام مشعل : لا بالعكس مادري احسه زين ..
مشعل : يبا انتي من صجج لا بالعكس حلوة ومكياجج اينن لا تخافين بس كنت ابي اضغطج هههه
امينه : ملللللليق هههه

وصل طلال مع ابوه وعمه وشافو امينه ..
دخلت قلب الكل من اول نظره ،، وطلال كان كامت الضحكه لان كان شكل امينه يضحك واهيا مستحيه .. يازين الجمال لا امتزج بحيــا !!

وتمت الخطبه ..

بـ لندن ..
مصعب : جودي صار لنا 5 ساعات من وصلنا الفندق وانتي على هالحال !! لي متى بتضلين ساكته .. انتي ليش مو راضيه تصدقيني ؟
جود : ....
مصعب : جود ردي علي ..
جود قعدت تبجي على اللي حارق قلبها ، عديم احساس .. ما فكر يعتذر !!
مصعب : جود ... !!!!
جود بدموع : مصعب بروح الكويت ..
مصعب انكسر قلبه من شوف جود على هالحال .. كانت عيونها ممتليه دموع وويها مبين عليها التعب .. وفوق هذا ولدي فبطنها .. مصعب قام من مكانه وضم جود لصدره ..
مصعب : حياتي انزين ليش البجي ..
جود زاد صياحها : مصعب انا ما احبك ..
مصعب : والله ادري .. بس لاتبجين !!!!!!!
جود : مابي اكون وياك الحين .. مليت من المشاكل .
مصعب : بس انا ابي اكون وياج عالاقل بس الحين عشان امسح هالدموع اللي تذبحني
جود : احسن موووت وفكني
مصعب : من قلبج ؟؟ تبين اموت ؟
جود كان قلبها يصرخ لا مستحيل .. اسم الله عليك ... بس ما ردت عليه ..
مصعب : يقولون السكوت علامه الرضا .. تبين اموت يالشريره ؟
جود بدموع : لأ

بـالكويت ..
كان عبدالمحسن يكلم نوره ..
محسن : انزين تكفين حاولي تغيرين السالفه .. ترفضين او تسوين أي شي
نوره : سويت اشياء يا محسن ، لكن اهلي يقولون ان رفضي ماله أي سبب ..
محسن : انزين بس احنا تحملنا وايد .. تبين على اخر شي كل شي يخترب ؟
نوره : محسن انا ابيك وانا احبك .. لكنك انت مو قاعد تسعى !! انا ما اقدر أيي اخطبك مثلا ؟!!!!!!!!!
محسن : ادري نوره بس .. مادري
نوره : قول اني مو فبالك .. قول اني مو البنت اللي تبيها
محسن : نوره مليون يتمنونج .. بسـ ،، ..
نوره : بس شنو ؟ انت ما تبيني صح ؟!
محسن : لا نوره مو عن جذي..
نوره : عيل شنو ؟؟ قول تكلم ؟؟؟ عيل شنو ؟
محسن : نوره مادري شقولج .. بس اهلي مو موافقين عليج
نوره بصدمه : مو موافقين علي ؟؟؟؟؟؟؟
محسن : للأسف يا نوره إي .. هذا الواقع .. خشيته عنج مده طويله .. وحاولت انساج .. قلت حق ابوي يخطب لي وحده عشان اتزوج وانساج لكن تراجعت عن قراري .. ما اقدر اعيش ويا غيرج .
نوره دموعها قامت تسري على خدها بدون ما تحسس محسن بانكسارها : وانت تخليت عني بهالسهوله ؟؟ وليش اهليك ما يبوني ؟
محسن : مادري يا نوره ما اقدر اقولج ليش !! الوالد رافض مادري شالسبب ، لكن تأكدي انا متعلق فيج لحد الموت .. انا صج ابيج
نوره بدموع : بس انت بعتني ..
محسن : أهــلي السبب ,,
نوره : انت اللي بتتزوج من اهلك
محسن : بس ماقدر أيي لج بدون اهلي
نوره : وانا مابي اكون عله بحياتك .. ومابي اكون سبب مشاكلك مع اهلك ..
محسن : اجوديه وبنت اجواد .. بس اوعدج يا نوره انـ ..
نوره قاطعته : محسن .. انا أستأذن وتأكد اني ماراح اكون سبب لأي ازعاج مره ثانيه ..
محسن : نوره ؟
محسن : دير بالك على نفسك ..
محسن بصدمه : نوره شفيج ؟
نوره : انا بمشي .. مع السلامه ..

نوره سكرت التلفون واهي تبجي ، كانت حاسه بالضيق .. كانت مو بس حاسه بالضيق ، كانت تحس بالموت .. انتهى املها ..
مسكت نوره موبايلها ودزت له شعر ..

ودي اموت اليـــوم وانســــــــــاك
وانسى التعب والهم والحط والشيل

ودي اغمض عيوني دون ذكراك
هذي رغبتي تساومني بالحيــــــل

ودي اكذب على نفسي واتناساك
ياخذني ربي هذي دعوتي بهالليل

انتهينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

نوره دفنت راسها بالمخده وقعدت تبجي .. ااااااه يا حر قلبي ..

بـ لندن ..

مصعب : جود طيارتنا باجر الساعه 5
جود : ان شاء الله
مصعب : انزين انتي لي متى بتظلين جذي ؟
جود :...
مصعب : حبيبتي جودي ،، مو لهدرجه .. حرام عليج اللي تسوينه فيني انا حلفت لج بالله ان مابيننا شي
جود : مصعب بس انتـ ..
مصعب : بس انت مسكتها ؟؟
جود : أي
مصعب : جود انا ما مسكتها تراها اهي اللي مدي ايدها .. وعسى ايدي القص اذا انا اللي كنت ماسكها .
جود تقول بخاطهرها : اسم الله عليك
مصعب : جود حياتي تكفين فكري بعقل .. لا تخلين عاطفتج تحركج ،، انا من عرفتج وانتي حكيمه مابي تتغيرني يا جود .
جود هزتها كلمات مصعب الاخيره : ان شاء الله حبي
مصعب بفرحه : هاااااااااا ؟؟؟ شنو شنو ؟ ما اسمع
جود انحرجت وبنفس الوقت كانت متضايقه : هاا .. مادري
مصعب راح قعد يم جود ما صدق على الله نطقت بكلمه حلوة .. هالشيطانه حارمتني منها .. : جودي يا حلوة
جود : شتبي بالمغازلجي
مصعب : كيفي مغازلجتي واتغزل بمرتي
جود : ..
مصعب : شفيها اللي استحت ؟؟ جودي عفيه قولي انج خلاص صدقتيني .. تكفين والله ما احبج جذي اكره ويهج يوم يكون كئيب ..
جود : ..
مصعب : يالله عاد اذا مو عشاني عشان اللي هني .. (( حط ايده على بطن جود ))
جود حست بحيا وبفرحه ،، اخيرا انا بصير ام !! شلون نسيت ان فبطني ولدي .. لا مو ولدي .. هذا ولدنـا : صعوب خلاص عاد بلا تحرش
مصعب : واااااااااااي فديت اللي تتدلع علينا .
جود : فديت اللي يتفداني
مصعب : انزين يالله قوليلي ها مصدقتني ؟
جود : اكيد ..
ثاني يوم بمطار الكويت ..
مصعب : الحمدلله على السلامه يا الخوافه ...
جود : الله يسلمك .. اسكت مت خووف .. والله كابتن الطياره ما يصلح حق شي .. وايد عليه يسوق باص ..
مصعب : ههههههههههههه ،، والله انتي اللي وايد عليج تردين من فرنسا فباص .. كل ما نزلنا من طياره قلتي هالجمله ،، كنك عجوز هههههه
جود : ههههههه ،، حن لنا العرج ؟؟
مصعب : غصبن عليج .. هههههه
جود : يبختي فيك ..
مصعب : ادري هههههههههه
جود : مع الويه واثق .
مصعب : أولا يقولون مع الوجه .. ثانيه .. تره واثق الخطى يمشي ملكا هههههههه
جود : هبل والله ههههه

بعد نص ساعه .. فبيت ام مصعب ..
دخلو جود ومصعب البيت .. كان هدوء وبس صوت التلفزيون يشتغل بالصاله ..
مصعب وجود دخلو بهدوء عشان يسون مفاجأة حق ام مصعب واوبوه ..
ودخلو الصاله .. وفاجئوهم ..
ام مصعب بدموع فرح : الحمدلله على السلامه يا ولدي .. الحمدلله على السلامه يا بنيتي
ابو مصعب : الحمدلله على السلامه يا عيالي .. تو ما نورت الكويت
مصعب : النور نورك بو مصعب
جود : النور نورك عمي ..
ابو مصعب : يا زينج يالجود .. شلونج بنيتي ؟
جود : الحمدلله بخير انت شلونك عمي شلون صحتك ؟
ابو مصعب : أزقح* ..
مصعب : يا حيا الله الوالد والوالده
ابو مصعب وامه : ههه .. يحييك

مصعب وجود قعدوا فتره بـ البيت بعدها راحو لبيت ام فهد اللي كانت قاعده بالصاله مع رغد ..
ونفس الشي سوو لها مفاجأه وفرحت وايد ..
ام فهد : والله وكبرتي يا جود ..
جود :شفتي شلون يما ..
ام فهد : وي خل ادق على فهد خل ايي مع مرته وشهوده ..
رغد : لا خلاص انا الحين ادق عليهم
جود : قولي حق ريل شهدو اييب وياهم امينه ولهت عليها فديتها
ام فهد : ايييي صج نسيت اقولج ،، امينه تره انخطبت
جود بصدمه وفرح : صججججججججج ؟؟؟
ام فهد : أي والله انخطبت يحليلها
جود : واااااااااي بعد عمري .. منو خذاها ..
ام فهد : والله واحد ينقال له طلال .. رفيج محسن ولد عمج
جود : .... هممممم شلون عرفها ؟
ام فهد : مادري تقول شايفها بالسوق كذا مره وسائل عنها وعاجبته وبس ..
جود بشك : يحليل امونه
مصعب : انزين انا استأذن بروح اقعد بالاستقبال
ام فهد : لا شدعوه خلك ماكو احد هناك تقعد بروحك ..
مصعب : لا خلاص اخليكم عشان البنات ياخذون راحتهم
ام فهد : اقعد بس اقعد .. عادي البنات لابسين .. رغد مو متحجبه وجود مرتك منو غريب ؟؟
مصعب : ميخالف خالتي انا بروح اقعد بالاستقبال .. بنطر الرياجيل يوصلون
ام فهد : براحتك


بعد ساعه الا ربع .. كان بيت ام فهد الكل موجود فيه حتى ام مصعب وابوه كانو يايين لان ام فهد أصرت عليهم انهم يكونون موجودين .. كان الكل مستانس برده جود ومصعب وحمل جود ..

الساعه 12 بالليــل ..
جود : الو هلا مصعب
مصعب : جودي ما نروح البيت ؟
جود : خل نقعد شوي ..
مصعب بصوت واطي : جودي انا ابي اقعد وياج شلون ؟!!
جود استحت : على هواك ..
مصعب : ودي اقولج شي بس يمي الرياجيل بالدوابيه ..
جود : رياجيل ها .. هههه اوكي انا الحين البس شيلتي .. باي
مصعب : باي

جود : يالله انا أستــاذن بمشي ..
ام فهد ونور : تو الناس جودي
جود : مادري مصعب تعبان يبي ينام ..
شهد : متأكده انه يبي ينام ؟؟ ههههههه
جود استحت : مشكله اليهال لا تليقفوو ههههههه
شهد : انتي اخر وحده تتكلمين .. انا اخبر منج ، يكفي تزوجت قبلج ..
جود : هههههه مالت اقول .. يالله انا بروح البس شيلتي ..
ام فهد : والله ما قعدتي ويانا
جود : يما صار لي 3 ساعات مادري اكثر .. ومابي اطول عليكم
ام فهد : خلاص بحفظ الله ..

جود لبست شيلتها وتوها بتطلع .. ولا يرن تلفونها ..
مصعب : جودي ا لبستي ؟
جود : أي قاعده البس
مصعب : الريايل ما يبوني اروح .. تبين نقعد اكثر ؟
جود : براحتك حبيبي ...
مصعب : خلاص عيل بنقعد شوي بعدين نمشي .. بس لا تقطين شيلتج تعالي صوب حمام السباحه بكلمج ..
جود بدلع : ان شاء الله
جود قطت الشيله على شعرها .. طبعا شعرها كان طويل واسود سواد الليل ، كانت شيلتها بيضا وفيها وردي فااااتح قطت على شعرها تحسبا لمرور أي ريال ،، كانت خصلات شعرها محاوطه ويهها من كل جانب لانها كانت متأكده ان عند المسبح ماكو ريايل ..



يتبعــ ،،

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 31-01-07, 12:59 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

طلعت جود عند المسبح ..
ولا مصعب عند المسبح ينطرها .. كان شكله زوغه .. لابس جينز غامج مايل للرمادي ، وبلوزه بيضا مبينه تقاسيم صدره .. وشعره مسويه مثــل ألفيس برسلي .. ورافع ريل وحده حاطها على الكراسي اللي قبال المسبح .. كان الضوء عالمسبح خافت ،، ومصعب واقف ينطر جود .. يوم لمحها من بعيد جان يقعد يغني بصوت واطي ..

تدري اني موت احبك ..
وان مالي غير حبك
واللي ينبض في ظلوعي
ماهو قلبي هذا قلبك ..

كالعاده ،، صوت مصعب يسحر اللي يسمعه .. يازينك يا مصعب !!
جود : كملت عليه ..

تدري يا فرحي وهمي
من كثر ما انتا في دمي
كل ما تنظرك عيني
عيني من عيني تسمي

مصعب ظل واقف نفس ما اهو ينطر حبيبه القلب تقرب ..
جود كانت تمشي بخطوات خجوله ..
مصعب :
يا ارض احفظي ماعليكي .. حبيب قلبي حضر
اليوم طالع قمر .. في طلتك ياسلام
ملاك بين البشر .. واخذت مشي الحمام
جود : فديتك يا حلو
مصعب مد ايده لجود عشان تقرب منه ..
جود انحرجت من ريلها .. : شتبي صعوب ؟
مصعب : قربي ..
جود قربت من زوجها بدلع .. : شتبي يا عمري ؟
مصعب : أبيج .. ههههههه
جود : ههههههه شتبي يا ولد ؟
مصعب : ماما ابي حلاوة
جود : ههههههه شحلاوته ؟؟
مصعب اشر على خده : هني هههههه
جود استحت : ههههه مينون
مصعب : مجنون جودي
مصعب مسك جود وضمها على صدره .. : جود تدرين اني اموت عليج ؟
جود : لأ مادري ..
مصعب : ادري انج ماتدرين ههههه
جود : هههه
مصعب : عيل انا ابيج تدرين اليوم .. احبج واموت عليج .. والدنيا بدونج ولا شي ..
جود : وانا بعد احبك ..
مصعب : فديتها من لسانج .. تتسبحين وياي بالمسبح ؟؟ ههه
جود : يالله تطمر ؟
مصعب : يالله تبين ؟؟
جود : طالع هذا من صجه .. مينون ولا مينون ؟ ههههه
مصعب : لا مجنون ههههه

قاطع الجو اللي كانو عايشينه دخله رغد للمسبح ..
رغد : جووود ..
رغد انحرجت يوم شافت جود بحضن مصعب ..
وجود ارتبكت من وجود اختها .. ووخرت من مصعب ومصعب التفت الصوب الثاني ..
رغد : وي سوري ..
وراحت رغد ..
جود ضلت ساكته ومنحرجه ..
مصعب : هههههههههههههههههههههههه شفيها اللي استحت ..؟؟
جود بحيا : زين جذي الحين يتطنزون علي داخل
مصعب : شنو يعني ؟؟ واحد ضام مرته كيفي .. شنو يبون هالناس ؟؟ هههههه
مصعب سحب جود من ايدها بقوة وضمها لصدره وباسها ..
مصعب وجود كانو عايشين الجو صح !!
جود : مصعبو مو جنك مصختها يالله بروح عند الحريم انا
مصعب : هههههه والله انج جريمه .. ههههههه احبج يا ام سعودي
جود : واثق انه صبي
مصعب : لا بس ودي بصبي
جود : واذا طلع بنيه ماتبيه ؟
مصعب : أحلى واحلى .. بس لازم تكون مثلج حلوة
جود : واذا صبي ابيه حلو مثلك
مصعب : عاد انا صاير شين
جود : اتينن ..
مصعب : فديتج يالله روحي الحريم الحين كلهم اييون يطالعون ،، هههه بعد حريم وبلاغه شف هههه
جود : احبك يالله انا بروح لهم باي ..
جود راحت ..
مصعب : جودي
جود التفت له واهي عند الباب مال المسبح بتدخل : هلا عيونها ؟
مصعب : اموااااااح هههههههههههههههه
جود : ههههههه مينون والله
دخلت جود عند الحريم وقعدت ..
بعد ساعه رد الكل بيته ..

من صوب ثاني ..
كان محسن بدوامه ضيق ..
كان يتصل على نوره لكنها ما ترد ..
حاول يوصل لها بأكثر من طريقه لكن للأسف ماكو فايده ..
اما نوره فكانت تشوف رقمه وقلبها يحرقها عليه .. اشتاقتله لكن النصيب حتم عليها انها تنهي علاقتها معاه ..

بعد شهرين ..
جود : مصعب حبي توديني الصالون ؟
مصعب : ليش جوجو ؟
جود : حبي نسيت اليوم عرس امونه ؟ وما يصير اخليها بروحها بروح معاها ..
مصعب : انزين بس انتي تعبانه حياتي اخاف ما تتحملين وايد حوسه بالصالون ؟ ليش ما تروحين بعدين بروحج وامينه وياها امها واختها ..
جود : حبي لا عادي اتحمل .. ميخالف ، مايصير اخلي امون بروحها
مصعب : خلاص حبيبتي على هواج ..
جود : البس هدومي ؟؟
مصعب : أي عمري .. انا انطرج تحت بالصاله
جود لبست هدومها ونزلت ..
مصعب : يا زين الجود .. يالله حبي .. (( ومسك ايدها وراحو السياره ..))

الساعه 8.30 بالليل ..
بصاله العرس ..
كان الكل موجود .. وكلهم فرحانين طبعا ،، زواج امينه كان شوي متأخر لكن كان الكل يترقبه ..

الساعه 10 دخلت امينه ..
كانت دخلتها عجيبه وكان شكلها وايد حلو ..
وملامحها الجريئه طاغيه على الحضور ..
جود دمعت عينها يوم شافت رفيجتها جذي ..

كانت جود ملكه العرس كالعاده .. حلوة ومتألقه بسماها ..
الكل كان يتكلم عنها ويخطبها !! وينصدمون يوم يدرون انها متزوجه .. !!
ملامحها ناعمه وشكلها صغيرون ..

اما امينه فكانت طايره من الفرح .. اخيرا راح تكون لطلال .. وطلال لها !! اخيرا بنصير تحت سقف واحد .. احبك طلال ..
جود كانت ترقص بخفه لانها حامل وما تقدر ترقص وايد ،، لكنها عشان خاطر امينه شوي تحركت ..
امينه كانت فرحانه ..

الساعه 11 كانت دخله المعرس .. طبعا طلال كان طاير من الوناسه .. امينه جدامه .. اااخ يا امون شزينج .. اخيرا انتي لي بالحلال ..

لين وصل لي الكوشه وباس راس امينه وقال لها مبروك امينه .. مبروك حبيبتي ..
امينه بحيا : الله يبارك فيك .. تسلم
كان العرس حلو .. وبسيط مثل امينه واهلها،،،
ومحمد ولد نور كان شايل الجو بصياحه !!!!
نوره : حمود حبيبي عفيه خلاص ..
طبعا اهيا تكلم منو ؟! طفل ما يفهم ..
ام فهد : انزين ليش ما خليتيه عند خدماتكم
نور : يما ما احب الخدامه تربي عيالي
ام فهد : كفو يا بنيتي .. كفو ..
نور انحرجت : تسلمين خالتي ..

طبعا بدخله الريايل مصعب وصل طلال لي الكوشه وراح وقف عند الباب .. مثل دايما ما يحب تجمع البنات وما يحب يكون بينهم .. وقف عند الباب وجود يمه ..
مصعب : جودي حياتي غطي وجهج
جود : ليش حبي ؟
مصعب : حياتي حاطه فوول ميك اب مابي الريايل يشوفونج ..
جود غطت ويهها بشيلتها .. كانت اهيا الوحيده المتحجبه من خواتها ..
مصعب : حياتي تذكرين يوم كنتي قاعده مكانها ؟
جود بخجل : أي اذكر ..
مصعب : كان الطريج وايد طويل لين كوشتج حسيت اني ما راح اوصل ..
جود : هههههه بس وصلت
مصعب : يوم وصلت كانت روحي طالعه هههههه
جود لزقت بريلها : احبك ..
مصعب مسك ايدها وضغط عليها : وانا اموت عليج يا حلوة ..

خلص العرس .. وخلصت وياه اصوات الموسيقى والاغاريد ..
بعد يومين امينه سافرت شهر العسل ويا حبيبها طلال .. كانو بقمه سعادتهم ..

من ناحيه ثانيه ..
عبدالمحسن كان غارق بدوامه من الحزن .. ويحاول يتصل على نوره .. لكن ماكو فايده ..
تذكر ان نوره كانت معطيته رقم رفيجتها للطوارئ .. بس ولا مره اتصل عليها ..
عبدالمحسن تردد يتصل ولا لأ ..
لكنه حس ان نوره اهم من هالتردد اللي اهو فيه ..

عبدالمحسن : الو السلام عليكم
دلال : وعليكم السلام .. منو معاي ؟
عبدالمحسن : انا عبدالمحسن حبيب نوره ..
دلال :هلا والله اخوي .. امر ؟
عبدالمحسن : دلال انا ما لقيت الا انتي اقولها اللي بخاطري ..
عبدالمحسن قعد يقولها السالفه من البدايه لي النهايه ..
دلال : ولا يهمك اخوي ما يصير خاطرك الا طيب .. ان شاء الله يوصل واخليها اليوم تكملك
عبدالمحسن : ما قصرتي اختي والله مادري شقولج بس جد مشكوره .
دلال :لا شكر على واجب .. نوره اختي وانت مثل اخوي ..
عبدالمحسن : على راسي والله ..
دلال :تسلم .. تامر على شي الحين ؟
عبدالمحسن : لا سلامتج مع السلامه
محسن كان ينتظر اتصال من نوره على احر من الجمر .. بس !! لا حياة لمن تنادي ؟!!

بعد اسبوع ..
جود : صعوبز حبيبي ..
مصعب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود : اسم الله شفيك ؟
مصعب : هههههههههههههههههههه .. شنو صعوبز هذي ؟؟ هههههههههههه
جود : ههههههههههههههههههه يديده .. اسمك مايلوق حق دلع شسوي .. ماكو غير صعوبز
مصعب : ههههه حلوة حلوة .. المهم حبي شنو تبين؟ هههه
جود : نطلع اليوم ؟
مصعب : على هواج . وين تبين تروحين ؟ القمر ولا المريخ ؟
جود : لا القمر ..
مصعب : هههه عيل هذا سهل روحي طالعي نفسج بالمنظره تشوفين القمر ..
جود : هههه تسلملي ،، عيل نروح المريخ ..
مصعب : هم هذا سهل طالعي ويهي وتكونين وصلتيله
جود : هههههه مينون .. شفيك اليوم ؟؟
مصعب : فرحان أوي أوي هههه
جود : عسى دوم بس من شنو ؟
مصعب : مادري .. انزين يالله قومي بدلي خل نطلع .. ودي اطلع وياج من زمان مو طالعين ..
جود : ان شاء الله .. شتبي البس ؟ بنطلون ولا تنوره ؟
مصعب : تنوره احلى .. بس لا تطولين ولا اروح عنج
جود بابتسامه : ما تقدر ..
مصعب : ادري .. بس لا تطولين .

فبيت عبدالمحسن ..
كان محسن يقلب بالقنوات وحاس بالملل .. وحس ان الامل خلاص صار مفقود بينه وبين نوره ..
قاطع تفكيره.. صوت التلفون ..
محسن: الووو
نوره : هلا محسن ..
محسن : نووووووووررررررره ؟!ّ!!!!!!!!!!!!!!
نوره : أي نوره ..
محسن : فدييييييييييييتج يا نوره وربي ولهت عليج .. شلونج حبيبتي ..؟
نوره : بخير .. داق على دلال ؟
محسن : نوره سمعيني .. انا ادري اني غلطت والله ادري واوعدج اني راح اسوي اللي تبينه ..
نوره : مو انا اللي ابيك تتقدم لي .. وانا ما اقط نفسي على احد .. واعتقد تدل طريج بيتنا ..
محسن :نوره ليش اسلوبج قاسي ..
نوره : انت علمتني جذي
محسن : بس انا حبيبج
نوره : حبيبي باعني وانتهى
محسن : حياتي نوره .. والله بكلم اهلي تكفين لاتعذبيني اكثر .. انتي تدرين اني احبج .. تدرين ان الدنيا بدونج ولا شي ... عفيه حياتي ..
نوره : .....
محسن : حبيبي ؟؟
نوره قعدت تبجي على حظها الردي : ...
محسن بصوت مكسور : تبجين ؟؟
نوره : لأ
محسن : امبله تبجين .. اعرف صوتج يوم انتي جذي
نوره : مافيني شي ..
محسن : نوره عشان خاطري خلاص .. انتي تدرين بحبي لج .. خلاص يا حياتي .. وربي اوعدج انج لي والله هذا وعد
نوره حاولت تقنع قلبها بكلامه .. لانها ما تقدر تعيش بدونه .. : اكلمك بعدين محسن ..
محسن : توعديني ؟
نوره : أي ان شاء الله ..
محسن : وعد الحر دين
نوره : ان شاء الله ..
محسن : فمان الله حبيبتي..
نوره : مع السلامه ..

بعد شهرين ..
فبيت ابو مصعب

كانت جود تقريبا بالشهر الـ 6

جود : مصعب تعبانه ..
مصعب : اوديج الطبيب؟
جود : لا بس دوخه ..
مصعب اخترع على شكل جود كانت صج مرهقه وكان حاسهها تتألم : جودي حياتي خل نروح الطبيب
جود : لامافيني شي عادي
جود قامت بتروح غرفتها جان تطيح عالغنفه ..
مصعب فز قلبه يوم شافها طاحت ..
مصعب بخوف : حياتي شفيج .. ؟؟؟؟؟؟
جود : مافيني شي .. بس راسي افتر ..
مصعب : قومي لبسي عبايه بسرعه نروح الطبيب .. ولا لحظه انا أييب لج هدوم ..
جود : مابي اروح انا بخير بس يمكن لاني ما تغديت ..
مصعب : جود انتي شكلج اليوم مو مريحني وخايف عليج ..
جود : لا تخاف حبي .. ما كو شي ..


نوره ومحسن كانت الاوضاع بينهم تعتدل .. بعد اللي صار وتدخل دلال تعدلت وايد اشياء بحياتهم ..
فبيت عبدالمحسن ..

محسن :يبا تكفا باخذها ..
ابوه : يولدي جم مره اقولك اهما مو من ثوبنا ..
محسن :يبا البنت مافيها شي .. اخلاق وادب وخوش وحده ليش ما تبينا نروح نخطبها .. يبا تكفا والله ما راح اتزوج غيرها
ابوه : محسن وبعدين وياك ؟؟؟؟؟؟
محسن : يبا عشان خاطري ..
ابوه لان قلبه : خلني افكر ..
محسن : ما شي يبا .. وتسلم .. (( وباس راس ابوه ))

فبيت ابو مصعب ..
جود كانت بالغرفه .. ومصعب كان يتسبح ..
جود حست بألم فضيع .. لكنها حاولت تقاومه ،،
الالم كان ماسك بطنها كله ،، وتحس انها دايخه وصعب تتنفس ..
جود : مصعاااااااااااااااااب ... مصعااااااااااااب
وقعدت تبجي .. مو قادره تتحمل .. محد يرد عليها ..
جود : عميييييييييي .. خالتيييييي .. ااااااااه ..
كانت جود تبجي وتتألم .. حست انها مو قادره تتنفس .. الرؤيه عندها انعدمت وتنفسها صار صعب وبطنها من الالم ما قامت تحس فيه ..

بعد 10 دقايق ..
مصعب : جوجو وين بلوزتيـ ... ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مصعب بصرخه هزت انحاء البيت : جووووووووووووووووووووووووووووووود ...


شصار بجود ؟؟
ليش مصعب صرخ ؟؟
هل راح يوافق ابو محسن على زواج محسن من نوره ؟؟

البارت اليديد الاسبوع الياي ..



تمت الاجزاء الثلاثـ (( الثاني والثالثـ والرابع والعشرون ))

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكة الجود, الكاتبة نوني, تأليف الكاتبة نوني, رواية, رواية مملكة الجود, رواية مملكة الجود تأليف الكاتبة نوني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:49 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية