لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-07, 11:48 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء الثامن عشر



مصعب كان يصرخ من الالم اللي حاسه براسه ..
جود اتصلت على الـ (( كستمر انفورميشن )) عشان يطلبون الاسعاف ..
مصعب كان يتألم بقوة .. ماكان يدري شسيوي .. وجود كانت خايفه ومو عارفه تتصرف .

بعد 10 دقايق وصلت الاسعاف .. ونقلو مصعب للمستشفى ...
بالمستشفى ..

الدكتور : Don’t worry madam every thing is fine (( لا تحاتين كل شي بخير الحمدلله ))
جود بخوف : Are you sure ?(( متأكد ؟ ))
الدكتور : of cures ,, u can go to him now(( أكيد تقدرين تروحين له ))
جود : thanks doctor I appreciate (( شكرا .. انا ممتنه لك ))

جود راحت بخطوات سريعه لغرفه مصعب اللي كان منسدح عالفراش مال المستشفى ..
مصعب رفع راسه على جود اللي كانت توها تدخل الغرفه وابتسم
جود ارتاحت من ابتسامه مصعب اللي كانت شايله وياها الم كبير : الحمدلله على السلامه حبيبي
مصعب هز راسه .. (( بمعني الله يسلمج ))
مصعب اشر على جود انها اتييب له قلم .. وجود لبت الطلب على طول ..
مصعب مسك القلم وكتب لها .. ** جودي الدكتور تدرين شنو قال لي ؟ **
جود بخوف : شنو حياتي ؟؟
مصعب كتب لها ** ماني قايل لان السبب سخيييييييييف وما توقعته جذي **
جود ارتاحت شوي : قول يالله لا تصير بايخ ..
مصعب ** يقول الشق اللي براسي كان ملوث ،، ومو منظف عدل .. فهذا السبب **
جود : الحمدلله لك يارب .. ازمه وانفكت .. بقى لنا ..
جود بغت تكمل بس سكتت .. خافت تجرحه
مصعب ** شنو اللي بقا لنا ؟؟ النطق ؟؟ **
جود حست انها جرحته وهزت راسه بالايجاب .
مصعب ابتسم لها وقال لها .. : للاا .. تت ..تتحاااتيييين .

الدكتور فحص ريل مصعب اللي كان فيها شرخ بسيط من الحادث ومجبسه ولقى انها الحمدلله بخير وبطل الجبس .. وسمح لمصعب انه يطلع من المستشفى لان اللي فيه مو خطر وماله داعي قعدته بالمستشفى ..

جود طبعا كانت طايره من الفرح ،، اخيرا مصعب يقدر يمشي .. اخيرا يقدر يتحرك بحريه .. وان شاء الله عن قريب يتكلم يارب ..
ردو الفندق ،، ومصعب على ريله يمشي .. ااااااخ يا مصعب .. اخير ا تمشي يمي اخيرا احس انك واقف على طولك بقوه .. يارب ياكريم يرد مصعب يتكلم .. ينطق اسمي .. يسولف وياي ..

بالفندق .. قعدت جود يم مصعب على طرف السرير ..
جود : مصعب حبي تبي تاكل شي ؟
مصعب : للاا وابتسم لها .. ببااااكك .. باااكلللج هههه
جود انحرجت من كلمه مصعب وويها صار احمر ..

بالكويت ..

فبيت امينه ..
امينه : الووو مشيعلللللللللللللللللللل يا الدوووووب يالله متى اتيي الكويت ؟؟ والله ولهانه عليك يالمليق
مشعل : شتبييييييييييييييييييين واي قطيعه خليني بشهر العسل .
امينه : صار لك شهر ونص مو شهر ما صارت مشيعل ههههه
مشعل : هههه انتي شكو ،، انا مستانس ويا مرتي وكيفي .. ولا محتره لانج لي الحين ما تزوجتي ورفيجتج تزوجت وخلتج ؟؟
امينه ضاق خلقها يوم سمعت هالكلام من مشعل ،، ذكرها بجود اللي مشتاقتلها موت : هه ما تضحك مليق
مشعل حس انه ضايق اخته : انزين يالحلوة تدرين متى راح نرد الكويت ؟
امينه : لأ شدراني
مشعل : لمن أمل وتطق جبدي راح ارد هههههههههه
امينه : واااااي ملاااقه مشعلووو
مشعل : انزين وين امي ؟
امينه : لحظه اعطيك اياها ..

راحت امينه ودت التلفون حق امها وكلمت مشعل ..

اما فبيت ام فهد ..
رغد : يما ،، ما دقينا على جود نتطمن عليها ..
ام فهد : توني يايه اقولج دقي ، والله قلبي على قلبج ..
رغد دقت على جود ..
جود : الووو هلا والله رغوده
رغد : هلا فيج شلونج .
جود : تمام الله يسلمج ..
رغد : ولهنا عليج يالغلا ..
جود : توله عليج العافيه ..
رغد : هاج امي تبيج
جود : واي فديتها عطيني اكلمها ..
ام فهد :هلا بنيتييي شلونج ؟؟
جود : هلا يما الحمدلله بخير
قعدت جود تبجي لانها اول مره تسافر بدون امها ..
جود : يما ولهانه عليج وايد ..
ام فهد : والله انا اكثر .. شلون مصعب عساه بخير
جود : الحمدلله
ام فهد : عطيني اكلمه ....
جود: يما ــــ ،،
ام فهد تذكرت ان مصعب ما يقدر يتكلم : ااا .. سلمي عليه يا بنيتي وديري بالج على نفسج .. يالله انا اخليج ..
جود : ان شاء الله يما .. ما شي
ام فهد : بحفظ الرحمن
جود : مع السلامه

مصعب .. اشر على جود يعني منو ؟؟
جود : حبي هذي امي ..
مصعب ابتسم ..
جود : حبي شرايك نطلع اليوم ؟
مصعب ابتسم لها وبين لها انه موافق ..

طلعت جود مع مصعب ..
راحو الـ هايد بارك وتمشو ..
كانت جود مرحه وتضحك وكانت تحاول تخفف على مصعب اللي حاس فيه ..
جود : مصعب ... اسمع انا ابي اسوي وياك سباق .. ههههه ادري الطلب غبي وبتقولي شفيج مينونه بس انا وحده تبي تركض .. تتسابق ؟؟
مصعب : لللااا هههه
جود : بليز يالله دام مافي ناس
ابتسم لها مصعب وحاول يركض .. لكنه ما قدر .. لي الحين الالم بريله موجود ..
جود : لي الحين ريلك تعورك؟
مصعب : رررجج.. رججلك
جود : هههههههههههههه حتى وانت مكسر عنيد ،، انزين يالبدوي قولي .. رجلك لي الحين تعورك ؟
مصعب : ههههههه .. ل .. لل .. لا
جود : هههه فديتك .

تعب مصعب شوي من المشي فقال حق مرته انه يبي يقعد ... وراحو قعدو على كرسي من كراسي البارك ..
كان في وحده من بعيد تمشي مع ريلها .. كان شكلهم عرب لان البنت لابسه عبايه .. وشيله ..

مصعب كان يطالعهم بنظره مو غريبه .. كانت ويوهم مو غريبه عليه .. لا لا ويه البنت يعرفه عدل ..
مصعب : ججووو .. ججود ،، ههذذي ههدى معع ححمنيي وللد عمممي
جود : تضايقت يوم سمعت اسم هدى .. هدى مرته اللي طلقها ،، لي الحين يذكرها ..
جود : تبي نروح نسلم عليهم ؟؟
مصعب طلع النوته من مخباته وكتب ** نسلم عليهم شلون ؟ انا ما اقدر اتكلم .. شقول لهم ؟؟ **
جود خاطرها انكسر على مصعب : ميخالف حبيبي ان شاء الله تهون وكل شي يتحسن ،،

طلعو جود ومصعب من البارك وراحو يتعشون ..
كانت الساعه تقريبا 9
مصعب كان سرحان بخياله .. شلون حمني وياها ؟؟ شنو يابهم بروحهم لهالمكان ..
معقوله اهو زوجها ؟؟ بس اذا اهو زوجها معناته انها تزوجت .. وبـجذي مو اهيا اللي يت لي المستشفى او قالت حق جود عني .. اذا مو اهيه اللي سوت هالعمايل منو تطلع ؟

جود : مصعب حبي وين سرحت ؟
مصعب : هااا .. (( وحرك راسه بالنفي .. يعني ولا شي ))
كانو ياكلون بكل هدوء .. ماكان بينهم سوالف نظرا لحاله مصعب ،، مع كل هذا كانو محط انظار الكل ..
الكل كان يطالعهم ويتنهد عالحب اللي كان ذايب بعيونهم ..

واهما قاعدين ياكلون يت وحده .. جود رفعت عينها .. : هلا ؟؟
الحرمه : شلونج جود ؟؟
جود بصدمه : تمام ؟!!!!!!
الحرمه : نسيتيني مره ثانيه ؟؟ يحتاج اطلع لج المسجات والصورة ؟؟ لا بس انا خليتهم بالكويت ما يبتهم معاي ..
مصعب منصدم مو عارف شنو يسوي .. : لللاااا ... للاااا .. ججج ..ججذذذاببه
الحرمه : اسكت يالاطرم اسكت ..
جود : سكتي يا ********************************ه ولا كلمه .. اووووووووووووص .. ريلي احسن من ويهج ياالمومتربيه .
الحرمه : ههههههههههههههههههه يا حلوج وانتي معصبه .. المهم انا مو يايه اقولج شي يديد ،، بعد انتي تدرين حبيبي (( وتطالع مصعب )) ما دز لي شي وانتي السبب خليتيه يطلع من البيت بالليل ،، وسوا الحادث فالمسكين ما كان فاضي يدز لي مسجات غزل ..
جود وقامت من الطاوله : جااااااااب يا ********************************ه .. ما اسمح لج تقولين هالكلام .. روحي عني وخري وخلينا نعيش بروحنا
مصعب كان يتمنى انه يقدر يتكلم .. بس ما كان يقدر يقول شي .. مسك مرته ودفع الحساب وطلعو ..
جود كانت تبجي بخوف من المستقبل المجهول اللي اهما عايشين له ..
جود رفعت عينها الممتليه دموع وطالعت مصعب : مصعب صج اللي قالته ..
مصعب طالعها بنظره طفل منكسر ويأس من كل شي .. : ليييتنييي .. أأأتت .. أأتتكلم ..
جود ظلت تبجي عالحال اللي اهيا فيه .. عروسه ما نعمت بشهر العسل اللي اهيا فيه ..
من اول يوم زواجهم انقلبت الدنيا عليهم ،، ما كان مجال للسعاده .. وكل ما حسو ان همومهم راحت .. تطلع هالحرمه .. بس ليش ؟؟ وشنو هدفها ؟؟

بالكويت ..
فبيت ام نور ..
نور : فهود شلون جود ؟
فهد : تصدقين مادري !! والله ما دقيت عليها ..
نور : خل ندق بس الساعه جم عندهم ؟؟
فهد : مادري جنه 10 او 9.30
نور: أي زين خل ندق نشوفهم شلونهم ؟؟
فهد دق على اخته ..
فهد : الووو قووه جوجو
جود : هلا والله فهيد شلونك ؟
فهد : الحمدلله بخير .. ولهان عليكم والله شلونج وشلون مصعب ؟
جود : الحمدلله كلنا بخير
فهد : الحمدلله لك يارب .. انزين شلون على كلامه .. ان شاء الله لقو له علاج
جود : ان شاء الله خير ..
فهد : ان شاء الله .. انزين هذي نور تبي تكلمج ..
جود كلمت نور اللي كانت ولهانه عليها .. وسولفو ..
نور : يالله ردي ردي ولهانا عليج .
جود : ان شاء الله ..
نور : يالله عيل انا اخليكم مع بعض .. بيباي
جود : بيباي

مصعب وجود كانو بسكوت .. محد فيهم يتكلم ومحد فيهم يبدي ،، كل واحد منهم يبي يقول شي بس للأسف كان السكوت اهو سيد الموقف ..
جود ومصعب وصلو الفندق ::
جود نزلت من السيارة وراحت مع مصعب الفندق ..

بالفندق ..
مصعب مسك النوته ونادى جود يبي يقول لها اللي بقلبه ويكسر حاجز الصمت اللي بينهم ..
مصعب كتب ** جود ابيج تقرين كل اللي بكتبه حرف حرف .. وتتأكدين اني انا مالي ذنب باللي صاير **
جود كانت حاسه ان كل اللي بداخلها مات .. حست انها ضعيفه .. ماتدري شتسوي تصدق منو .. كل مره تزيد الظروف سوء عن اللي قبلها ...
جود : بس يا مصعب ...
مصعب حط صبعه على شفايفها عشان تسكت .. وكتب لها
** لا بس ولا شي .. انا مابيج تحطين اعذار ،، انا ابيج تكونين لي عون مو فرعون ،، جود انا بقولج ... **
وقال مصعب اللي فباله كله ..
جود : ان شاء الله .. انزين انا الحين بنام ..
مصعب ** حبي تصبحين على خير ،، تراج وحشتيني **
جود انحرجت وفهمت شقصده ..

ثاني يوم بالكويت ..
امينه : يما انا بطلع تامرين على شي ؟؟
ام مشعل : لا حبيبتي بس ديري بالج على نفسج ولا تتأخرين .
امينه : ان شاء الله ..
طلعت امينه تتمشى بمرينا .. كانت تبي جم بلوزه على جم جينز ..

واهيا تمشي .. شافت جدامها عبدالمحسن ..
عبدالمحسن طبعا على طول عرفها .. وراح عندها يتميلح ..
محسن : امينه شلونج ؟؟
امينه بصدمه من جرأته : هاا ،، الحمدلله انت شلونك اخوي ؟
محسن : الحمدلله .. انا اذكر شايفج مكان .. همممممم .. ويا شهد كنتي .. اخت مشعل مو جذي ؟؟
امينه : أي نعم اخوي ..
محسن : تشرفنا ... ممكن طلب اختي...
امينه : تفضل .
محسن : اختي تلفوني طفا مافيه بطاريه وابي ادق على ولد عمتي ايي لي لان بندش سينما فميخالف استعير تلفوني ثواني .. ؟
امينه : تفضل (( وطلعت التلفون من جنطتها .. ))
محسن اخذ التلفون ودق : الووو قوة طلول شلونك ؟؟ طلالوة يالله وينك انا ناطرك عند pual .. اوكي ماشي باي
محسن رد التلفون حق امينه .. : مشكوره اختي تعبتج معاي .. واحرجتج ..
امينه : لا عزيز وغالي حياك الله

ومشت امينه واهيا مستغربه من تصرف عبدالمحسن وتتكلم مع نفسها :: هذا لا يكون لعاااابي .. وييييه يا شينه ولد عم توم كروز ،، اكيد نفس الطينه ..ملييق .. بســ ،،

من طرف ثاني عبدالمحسن كان طاااااير من الفرحه .. : هيااااااااااا اخيرا كلمتها ويه بويه .. ياخي شحلاتها .. حلوة والله ومؤدبه .. صج اني مينون يوم ما خطبتج يا امون ..
طلال : شفيك اسم الله عليك وشعندك يم المزيونه ؟؟
محسن : اقص لسانك لو قلت حلوة مره ثانيه اغار ههههه
طلال : الله .. الله .. الله ... كل هذا حب ..... شدعوه حب من اول نظره
محسن : ااااااااه يا حب .. اااااااه هههههه
طلال : ولييييييييييييين احنا ما نخلص من واحد الا طلع لنا واحد .. تونا مزوجين عمور مفتكين منه وبعدها فهيد المليق والحين دورك ولد عمه .. قطع
محسن : رجاءا اسكت يالقوطي احسن لك لا الحين ارتكب فيك اعظم جريمه بالعالم ..
طلال : وييه يالله يالله اقول الفلم نصه خلص من ويهك وسوالفك المراهقيقه اللي مادري شلون صايره واللي يقول توه عمرك 16 مالت اقول مالت .
محسن : تكفا انت شفهمك بالحب ؟؟ يالله امش بس ندخل سينما ..

امينه كانت تتسوق .. وتفكر باللي صار .. واااي امبي صج مليق وكريه .. يعني خلصو خلق الله يالي انا يطلب التلفون .. يت فبالها انها ما شافت رقم اللي داق عليه ..
طالعت الرقم ومسحته .. ول عليه شحلات رقم رفيجه ،، يبا عيال الهارفي وربعهم انا شيابني لهم !!
خلصت تسوق وردت البيت ..

فبيت ام نور ..
نور : مامي وير از فهد ؟
ام نور : نايم
نور صعدت فوق ولا تسمع محمد يبجي .. : وي وي وي حبيبي شفيه يبجي ؟
محمد يبجي : ممممم .. مممم
فهد : نورو تكفين سكتي ولدج بناااااااااااام
نور : ههه انزين
نور خذت محمد وطلعت بره الصاله ..
فهد : نووووووووووووووووووووووووووووووور تعالي
نورخافت وراحت : هلا فهد فيك شي ؟؟؟
فهد :لا تعالي قعدي وياي بسولف معاج
نور :هههههههههههههه امبي انت مو صاحي توك تقولي سكتي حمود بتنام ..
فهد : يبا طار النوم بقعد مع زوجتي حبيبتي ام حمود انتي شتبين ؟
نور استحت : انزين عيل انا قاعده على راسك بس لحظه بروح اييب حمودي
فهد : لا تكفين الا حمودي بو دمعه خليه عند امج عفيه انا بقعد اسولف وياج انتي مو حمود حمود خليه بعدين
نور راحت حق امها تودي لها حمود وردت لفهد ..

نور : بااااك هههه
فهد : مع الويه باك بعد ها هههههه
نور : أي عيل شلون ،، مرتك متطوره مع العصر ،، ولا عبالك يبت لك حمود يعني خلاص صرت عيوز
فهد : أي عيل شعبالج ،، يبا عيوزه وبتزوج عليج باجر
نور : نننننننننننننننننننننععععععععععععععععععععم !! again again انا ما سمعت عيد اشوووف
فهد : يمممممممممممما منكم يالحريم تموتون لي سمعتو ان الريال بيتزوج عليكم
نور :اكيد نموت .. شلون تحط معاي وحده .. مستحيل ارضى
فهد : لا تخافين انتي وموقادر عليج وبعد احط ثانيه ..
نور مدت البوز يعني زعلانه : ....
فهد : فديت هالزعلان ،، تعالي بووسه .. ههههههه
نور : موبي موبي زعلانه ماحبك ..
فهد : تعالي ابوسج اراضيج هههههه
نور : وخر يالمينون ..

فبيت امينه .. الساعه 11 بالليل ..
وصل لها مسج ..
(( قوة امينه .. تتسائلين منو انا .. بس انا اقولج وبسهوله بسيطه جدا ،، انا طلال رفيج محسن اللي اليوم دق علي من تلفونج ))
امينه انصدمتتتتتت من وقاحته .. شنو هذا قليل الادب وقح ما يستحي !!
(( نعم اخوي اقدر اساعدك بشي ؟؟ ))
رد عليها (( افا يعني السالفه عمل انساني ؟؟ يبا انا ما ابي عمل انساني .. انا ابي اكلمج بموضوع تسمحين ؟؟ ))

امينه ما ردت عليه واهيا معصبه .. ومتنرفزه من اللي سواه ..


بعد يومين ..
بـ لندن ..
جود : مصعب حبي يالله قوم يا حياتي ..
مصعب :: هااااا
جود : حياتي يالله قوم موعدك بقا له ساعه الا ربع قوم يا حياتي ..
مصعب هز راسه يعني انزين !!
جود : يالله يا حياتي انا بدلت وانت نايم يالله لا تصير ياهل قوووم ..
مصعب بطل عينه وابتسم لها وطبع بوسه على خدها .. : صصصبببا.. صبباح .. اللخيي.. الخير
جود بابتسامه زادت ويهها الجميل جمال : صباح النور يا عسل ..
مصعب قام وبدل هدومه ..
لبس بنطلون جينز لو وست ( بس طبعا لو وست ذرب مو مثل هاليومين !! ) وقميص gusse كانت جود شاريته له هديه وجود سوت له شعره بطريقه ذربه وطلع جنان ..
كان هاليوم ذكرى يوم حبهم .. واول يوم عرفو بعض فيه ..

تذكرونه ؟؟ تذكرون جود شلون كانت عنيده وما حبته ؟؟ وبعدها كل شي تغير .. وبدا قلبها ينبض بحبه .. تذكرون يوم شافها بعرس فاطمه اخت امينه ؟؟ والله الايام تركض.. وكاهم كمــلو سنه من معرفتهم ..

مصعب طلع النوته ونادى جود عشان تقرا اللي بيكتبه .. ** جود حبيبي .. كل عام وانتي بمليوووووووووون خير وكل عام وانتي حبيبتي .. احبج قد الدنيا وما فيها **
جود استانست لانه تذكر هاليوم : وانت بخير يا هواي .. وتسلم لأنك تذكرت ..

وارتمت جود بحضن مصعب .. وتركو للأفعال التعبير .. !!

بالكويت ..
فبيت عبدالمحسن ..
عبدالمحسن كان يفكر بأمينه اللي شغلت تفكيره فجأة .. وقاطع تفكيره صوت تلفون ..
طلال : الو قوة محيسن ..
محسن : هلا طليل ههه شتبي ؟
طلال : بقول لك شي ياخوي بس مادري شلون انا تصرفت بهالغباء الزايد .. بس ..
محسن اعتدل من قعدته : ها خير شصاير ؟.؟؟؟؟
طلال : البنت اللي اليوم انت كلمتها ..
محسن فز قلبه : شفيها .. ؟؟؟؟؟؟؟
طلال : دزيت لها مسج ..
محسن : نعععععععععععععععععععععععععععععععم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بكيف منوووو ؟؟
طلال : وربي عجبتني .. والله مادري الشيطان لعب بعقلي ودزيت لها مسج
محسن : هههههههههههههههههههه ..
طلال منصدم : شفيك ؟؟؟؟


شسالفه محسن ؟؟ وليش ضحك ؟!!
وشنو راح يصير بموعد مصعب ؟

الجزء الياي فيه وايد مفاجأت ..


تمـ الجزء الـثامن عشر

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 21-01-07, 11:55 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء التاسع عشر


بالكويت ..
فبيت عبدالمحسن ..
عبدالمحسن كان يفكر بأمينه اللي شغلت تفكيره فجأة .. وقاطع تفكيره صوت تلفون ..
طلال : الو قوة محيسن ..
محسن : هلا طليل ههه شتبي ؟
طلال : بقول لك شي ياخوي بس مادري شلون انا تصرفت بهالغباء الزايد .. بس ..
محسن اعتدل من قعدته : ها خير شصاير ؟.؟؟؟؟
طلال : البنت اللي اليوم انت كلمتها ..
محسن فز قلبه : شفيها .. ؟؟؟؟؟؟؟
طلال : دزيت لها مسج ..
محسن : نعععععععععععععععععععععععععععععععم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بكيف منوووو ؟؟
طلال : وربي عجبتني .. والله مادري الشيطان لعب بعقلي ودزيت لها مسج
محسن : هههههههههههههههههههه ..
طلال منصدم : شفيك ؟؟؟؟
محسن : يا حلوك ووقعت في شباكي هههههههههههه
طلال بصدمه : الحمدلله والشكر انت شتقول ؟؟؟
محسن : هههههههههههههههههه امبي والله طلعت اثول وينقص عليك
طلال : يا غبي شفييييييك ؟؟؟
محسن : يبا انا دقيت عليك من رقمها عشان انت تكلمها .. ولا انا شبي فيها ،، نوره تكفيني وتوفي .. احبها واموت عليها ليش اخونها ؟
طلال : مو انا استغربت منك بس قلت يمكن يعني خلاص انفصلتو .!!
محسن : ويعه لا تقول جذي ،، عسا لسانك القص ههههه
طلال : ويهك اقوووووووول وييييييهك .. انزين قولي ليش سويت هالحركه ؟؟؟؟؟؟
محسن : يبا انت عزوبي ومادري لي متى بتظل عزوبي ،، وقلت اعرفك عليها لاني متأكد انها خوش بنت وتلوق لك .. بس ها شرايك مو خوش اختيار .
طلال : من ناحيه خوش اختيار صراحه خوش اختيار .. بس هم مادري .. اخاف ما تحبني البنت
محسن : وانت عرفتها عشان تقول تحبك ؟؟ يبا انت واسلوبك .. تخليها تحبك او لا !
طلال : الله يعين ،، بس صج طلعت مو هيــّن ،،
محسن : نيييييياهاهاهاها
طلال : انزين يالله اقلب ويهك انا بروح انام .. تعبان مو نايم من امس .. تصبح على خير ..
محسن : تلاقي الخير ..


يوم الاثنين ..
بـ لندن .. وتحديدا بالمستشفى ..
الدكتور كان يقول حق مصعب ان في أمل لنجاح عمليه راح يجريها له بخصوص النطق .. ومصعب كان متردد باجرائها ،،
جود : ok Dr. he will think then he will give u his answer ,, in between ,, do u think he will be fine and talk again ?
الدكتور : yes .. be sure
جود : thank you doctor ,, and when is the next appointment ? ( متى الموعد الياي ؟ )
الدكتور: after 2 days
جود: ok

مصعب كان مرتاح من ناحيه العمليه ..
كان حاس انها راح تنجح بس هم كان متردد ..
جود : حبيبي شرايك بكلام الدكتور ؟
مصعب هز راسه بالاقتناع .
جود : ها نسويها ؟؟
مصعب : ان .. شاااء .. الله
جود : حبي شرايك نروح ( متحف مدام توسوو ) تره حلو...
مصعب : ع .. هواااا.. هووااج ( وابتسم لها )
جود ومصعب راحو المتحف .. كانو عايشين الجو صح .. ومستانسين على الرغم من قله الكلام بينهم ..

بالكويت ..
فبيت طلال ..
طلال كان يفكر بأمينه ،، البنت حلوة .. والصدفه اللي جمعتنا جد غريبه !! بسـ ..
مسك طلال تلفونه .. وقعد يفكر شنو يكتب لها مسج ..مقطع شعر ؟ ولا اغنيه ولا مسج عادي ؟!
ياليتني في ديره الزين كواي // واشم عطرن عطره في ثيابه
عسى تخفف ريحه الطيب بلواي // ويهون جرح(ن) صابني في غيابه
وان كان خلي ما يهمه تجلواي // فالموت عندي والمعيشه اتشابه
وان كان ما همه مراحي ومضواي // ما عاد في صد المقفي غرابه
لانه تركني ما سمع يوم شكواي // واذا سالته ما سمعت الاجابه
اقول دامك عله الروح ودواي // والعقل من حبك فاقد(ن) صوابه
ومدام قلبك يا منى الروح مرواي // ليه اطلبك ياخوي وتقول مابه؟!
كتب هالابيات وقراها جم مره وقرر يرسلها ..

من ناحيه ثانيه ،، امينه كانت ترتب غرفتها .. ويوم وصلها المسج ماتت ضحك
امينه تكلم نفسها : الحمدلله والشكر هذا شفيه مينون ؟؟ هههههه شنو كواااي !! ماكو شغل ههههه

مسكت موبايلها وقررت ترد عليه ..
(( مادري في توصيل منازل ؟؟ لان عندي قميصين يبيلهم أوووتي !!!! ))
طلال انصدم من مسجها ،، شنو هذي ،، صج مو كفو انا قلت حق محسنو بس اهو اللي ورطني بهالمليقه .. صج صج ملييييييييييقه ..ومسح المسج مالها ،،

فبيت ام فهد .. الكل كان ينطر وصول شهد من السفر .. كانو بيروحون لها المطار بس اهيا ما رضت وقالت لهم انه ما له داعي يتعبون نفسهم ..
ام فهد تتكلم بالتلفون : الوووو السلام عليكم شلونج ام مشعل ؟
ام مشعل : الحمدلله والله تمام
ام فهد : تعالي عندنا اليوم مو المعاريس بيوصلون فتعالي عندنا انتي والعيال ..
ام مشعل : لا فشله من صجج ..
ام فهد : والله عادي ماعندني احد انا ورغد ومبارك مسكين قاعد بالدوانيه بروحه تعالي انتي وابو العيال ويعدون معاه وشوي وراح ايون فهد ومرته .
ام مشعل : اممممم .. خلاص نشوف ان شاء الله ..

الساعه 7 بتوقيت الكويت ..
فبيت ام فهد ...
ام فهد وام مشعل وامينه ورغد ونور وولدها حمودي كانو قاعدين بالصاله .. كان الكل يسولف ومتحمس لرده مشعل وشهد .. شوي ولا يرن الجرس ..
ام فهد : ميرييييي ،، روحي بطلي الباب ..

شهد : يماااااااااااا
ام فهد فزت يوم سمعت صوت بنتها .. : هلااا هلا بالغاليه هلا بعمري شهوده شلونج ؟؟
شهد : يما بخير ولهااااااااااااااانه عليج حدي .. يما في درب مشعل يبي يسلم عليج .
ام فهد : حياه الله ..
ودخلو الاستقبال .. : حيا الله مشعل .. شلونك ؟
مشعل : هلا والله عمتي الحمدلله انتي شلونج ؟
ام فهد : الحمدلله بخير
شهد : يما جود ما ردت ؟؟
ام فهد بتردد .. : أأأ .. لا يحليلها راحت شهر العسل مع ريلها .
شهد : وعسى مستانسه ؟
ام فهد بحزن : هههه اقولج شهر العسل تقولين مستانسه .. اكيد مستانسه
شهد حست ان بالموضوع ان .. لكنها حاولت تتناسى ..
ام مشعل يت على صوت مشعل .. : هلا هلا هلا هلا بولدي
مشعل : هلا يما شلونج ؟
ام مشعل : الحمدلله انت شلونك ؟
مشعل :الحمدلله انا بخير اسأل عنج ..
ام مشعل : سألت عنك العافيه .. شهووده فديتج تعالي خل اضمج ولهت عليج ..
ام مشعل باست شهوده وضمتها وتحمدت لها بالسلامه ..
مشعل : عمتي وين الريايل ؟؟
ام فهد : بالدوانيه .. اوديك لهم ؟؟ ولا تعرف طريجك
مشعل : هههههههه شدعوه خالتي .. لا تخافين ادل .. ورا المسبح بالدوانيه السنديان ومو الثانيه لان الثانيه حق العزايم الكبيره
ام فهد : ههههههههه تتطنز مع الويه .. يالله اشوف روح جدامي
مشعل : هههههه ان شاء الله .. فديت ام شهووده

راح مشعل الدوانيه ..
وشهد وامها وخالتها راحو الصاله اللي الكل كان ناطرهم يستقبلهم فيها ..
رغد من شافت اختها انقزت ولمتها .. : فديييييييييييييييييييييييتج يالشهده والله ولهت عليج ..
شهد : ولهت عليج العافيه .. انا ولهت عليج اكثر ..
امينه : اهلييييييييييييييييييييين بأخت الجود ،، هلا بالدلوعه
شهد : هلا فيج ياقلبي شلونج ؟
امينه : تمام بعد عمري اسأل عنج ..
شهد : سألت عنج العافيه ..
اما نور كانت متوهقه بحمودي اللي كان متعلق فيها ومو مخليها تقوم تسلم على شهد ..
نور قامت بعد معاناة مع حمود : هلا والله هلا بالعروسه اليديده .. شلونج ؟
شهد : الحمدلله انتي شلونج ؟؟ واي وي فدييييييييييييته هالبطه اللي قاعد
وراحت شهد وشالت محمد .. : قووول شهد .. يالله عفيه ..
نور : هههههه لي الحين ما يقول ماما تبين يقول شهد .. مسكينه تحلمين ههههه


بـ لندن ..
جود كانت بمحل ملابس قسم الرجال .. كان هالمحل بالفندق من تحت .. كانت تدور قميص حق مصعب تشتريه له كهديه تعبر له عن حبها .. واهيا تفتر بين الهدوم .. ولا اتيي لها الحرمه ما غيرها !!
الحرمه : هلا بالحلوة وقربت من جود وسلمت عليها
جود : ...... هلا فيج ؟!!!!!!!
الحرمه : شلونج ؟
جود بنظره منكسره : شنو تبين مني بالضبط ؟؟ حرام عليج كل ما تعدلت اوضاعي انتي تطلعين تخربين حياتي
الحرمه : هههاااااااي .. تتمسكنين مع الويه .. المهم يايه احذرج لآآخر مره واقولج عن ريلج .. ولا بعدين انتي تحملي اللي ايي لج .
جود : مستحيل اشك بزوجي عشانج انتي .. انتي تبين تخربين حياتي وبس .. تكفين خلاص ارحميني وفجي عني .. تكفين خلاص
الحرمه : هه من عيوني ،،
وراحت ..

جود تضايقت لكنها حاولت تتناسى السالفه .. الحرمه هذي بس تبي تخرب حياتهم مو اكثر من جذي .. بس هم لو فكرت بمنطقيه اكبر راح الاقي عندها أدله عن مصعب .. اوووووووف ياربي .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بعد يومين .. مصعب قرر يسوي العمليه
الدكتور : ok ,, we will see u on tuseday
جود : ok Dr. than you . Bye
طلعو جود ومصعب من المستشفى وكل واحد منهم يفكر بالعمليه ويدعي انها تنجح ..

بالكويت ..
فبيت طلال .. كان طلال يتكلم بالتلفون مع امينه ويحاول يقنعها باعجابه ..

امينه : بس اخوي انا ما عمري صار بيني وبين أي احد علاقه .. ما عمري كلمت صبي .. اوكي انا جريئه لكن مستحيل اكلم صبي بالتلفون .
طلال : بس امينه انا شاريج
امينه : وانا شنو يضمني انك مو مثل الباقي .. تحبون البنت عشان مصالحكم .. ولا تتكشخون فيها وبعدين لخاص تقطونها .
طلال : افا امينه .. ما توقعتها منج ... مو لهدرجه عاد ... والله انا اقولج والله ان انا غير وماراح يخيب ضنج فيني ..
امينه : صعب اتأقلم عالوضع بهالسرعه .. عطني فرصه افكر بالموضوع
طلال : اخذي وقتج .. واذا اتخذتي القرار قوليلي .. انا اتركج برعايه الله ،،
امينه : اوكي ماشي .. تسلم اخوي ..
طلال : يسلمج مع السلامه .

محسن : ها طلول شصار
طلال : والله هالبنت شكلها ماكو امل .. عنيده وراسها طابوووووق
محسن : يبا من طيب اصلها .. خوش وحده
طلال : لايكون عينك صارت زايغه وتحط العين عليها
محسن : هههههه لا يبا عندي نوره تسوى الدنيا
طلال : أي عبالي بعد ..
محسن : انزين انا برب بروح اكلمها ههههه ..
طلال : وليش يا حضره الاستاذ عبدالمحسن ما تكلمها هني ؟؟ ولا في أسرار
محسن : ويهك اسرار .. بس احم .. اخاف تحسدنا ههههههه
طلال : ويييييييييهك بو حسنا .. وييييييهك ..
محسن دق على نوره وقعد يسولف وياها ..

نوره : طويله ، عيونها بنيه غامجه ، شعرها طويل فيه تموجات بسيطه معطيته جمال زياده عن جماله ، بيضا خدودها ورديه ،، ملامحها خليط بين الملامح العربيه والغربيه .. كانت جميله وتجذب العين .. يعني باختصار قطعه من القمر .!! ومحسن كان يحبها حب ما بعده حب ..

نوره : الو ..
محسن : هلا بالالو وراعيه الالو .. فديت الصوت
نوره بحيا : فديتك انتا ..
محسن : شلونه حبيبي اليوم
نوره : بخير انت شلونك ؟
محسن : بخير بسماع صوتج .
نوره : تسلم لي ..
محسن واهو يطالع طلال : نوارتي حبيبتي تدرين اني اموووووووووووت عليج ؟
نوره : حسون بس عاد والله تحرجني جذي
محسن : العذال ماتو قهر ..
نوره : ليش منو عندك ؟
محسن : طلالو واهو في غيره .. محد يدري عن حبنا الا اهو ..
نوره : حبيبي ميخالف تروح بعيد عنه شوي ؟
حمسن : ليش ياقلبي ؟
نوره : حبي بكلمك بموضوع
محسن : من عيوني ... (وخر عن طلال ) .. ها حبي خير ؟؟
نوره : حبي مادري شقولك بس في موضوع مضايقني وايد ..
محسن واهو خايف : كل شي ولا ضيقج يا حياتي ..؟؟ خير ياعمري ؟
نوره : حبي اليوم تقدم لي واحد خطبني من اهلي وانا رفضته ..
محسن : واهوا يعني اول واحد يتقدم لج ؟؟ دايما يتقدمون وانتي ترفضين بأمر مني
نوره : بس حبيبي ،، الموضوع هالمره مو جذي ..
محسن اخترع وخاف انها تطير من ايده : ليش شصاير ؟؟؟؟
نوره : حبي اهلي قامو يشكون سبب رفضي للخطاب اللي ايون لي .. امي اليوم تضايقت مني لان اللي يالي كان زين وانا رفضته ..
محسن : مشكله يا قلبي خوفي اهلج ما يوافقون علي الحين .. انا لي الحين ما توظفت .. انتي تدرين انا الحمدلله الشهاده خذيتها بس الوظيفه لي الحين .
نوره : حبيبي بس اخاف الظروف تاخذنا من بعض ..
محسن : وعد مني يا نوره اذا كان لنا نصيب ان نتزوج فراح نكون لبعض واخذيها وعد مني .
نوره ارتاحت من كلام محسن : تسلم حبيبي والله يخليك لي ..
محسن : اعترف اني حبيتك واعترف اني بك هيمان // وتعترف عيني بحلاك ما شفت يا نوره
نوره بحيا : فديتك
محسن : فديت اللي يتفداني .. يماااااااا احبج .. احببببببببببببببببببببببج يا بنت تعرفين شنو يعني ؟؟ يعني اموت عليج ..

بـ لندن ..
جود : حبيبي في موضوع شاغلني ..
مصعب كتب لها عالنوته ** شنو جودي ؟ **
جود : حبي سالفه الحرمه .. ذاك اليوم .. (( وسكتت ما كملت ))
مصعب ** شنو ذاك اليوم ؟ **
جود : لا مصعب ولا شي .. بس انا مستغربه شنو تبي منا !
مصعب **جودي انا كنت اتوقع ان هذي هدى مرتي .. اهي السبب بس الحين يا جود احس اني استبعدت الفكره نهائيا .. اللي معاها هذا ولد عمي واكيد تزوجها .. فـ مو معقوله وحده متزوجه تسوي جذي .. **
جود : مادري يا صعووب .. بس جد الموضوع شاغلني .. وبقولك شي ومابيك تتضايق ،، حبي قمت اشك والله .. مهما يكون من كثر ما تقول كلام قمت اشك ..
مصعب انصدم ان جود تشك فيه وكتب لها ** افا يا جودي تشكين بمصعب ؟!! ما هقيتها منج .. بس تبين الصراحه ما ألومج انا لو ايني واحد يقولي عنج شي وعنده ادله صراحه اصدق ،، بس الله يقدرني واعرف منو السبب ورا كل هذا **
جود حطت راسها على صدره : ان شاء الله .

الساعه 11 بالليل ..
جود : حبي ،، يايبتلك شي وما وريتك اياه وان شاء الله يعجبك ..
مصعب : ككللل .. ششيي .. حللووو .. من.. منج !!
جود : يسلم لي هالريال حبيبي ، انزين غمض عيونك .. وقوم وقف ..
مصعب غمض عيونه وقام وقف .. جود راحت وقفت وراه .. وشالت بلوزته اللي لابسها ولبسته القميص اللي اشترت له اياه .. وسكرت الزراير ..
جود : يالله بطل عيونك يا حلو ..
مصعب بطل عيونه وابتسم ابتسامه اعجاب ..
جود : شرايك يا جميل ..
مصعب : اشر لها بالابهام يعني (( يهبل ))
جود استانست .. وضمته .. : اللي محليه انت ولا اهو مو حلو ههههه
مصعب ضحك عليها .. هالبنت فيها سحر وجاذبيه وبراءه ،، سبحان من صورج يا جود ..

يوم الاثنين ..
بالكويت وفبيت امينه تحديدا ..
امينه : الو هلا طلال ؟؟
طلال : هلا براعيه الصوت
امينه : طلاااال !!
طلال : اسف ماما والله غلطت مادري
امينه : خلك خوش واحد .. أي خير اخوي بغيت شي ؟
طلال : لا بس اتطمن عليج ..
امينه : تسلم .
طلال : يسلمج ،، انزين فكرتي بالموضوع
امينه باستغباء شديد : أي مووضوع ؟؟؟
طلال : افا يعني نسيتي .
امينه وتسوي نفسها صج نست : أي نسيت ذكرني
طلال : موضوعنا .. امينه والله احبج صدقيني وابي لج ولي الخير .. تكفين لا توقفيني .
امينه : بس انت مادري شلون صاير .. من اول اتصال تقول انك معجب والحين تقول انك تحبني !!
طلال : انا مو احبج بس أبي احبج لانج عاجبتني
امينه بصدمه : عاجبتك ؟؟ ومن متى انت شايفني اصلن ؟
طلال : انا كنت من بعيد اطالعج وعجبتيني .
امينه : اها جذي السالفه !! بس اخاف انت جيكر ..
طلال : وانتي نوعج تطالعين المظاهر ؟؟ تره اذا انتي تشوفين المظاهر تره ماراح تلاقيني حلو !! بس اذا تبين الجوهر فأنا ملك جمال
امينه : هههههههه ثقه !!
طلال : واثق الخطى يمشي ملكا ههههه
امينه : انزين يالملك انا الحين استأذن تبي شي ؟
طلال : لا سلامتج ..
امينه : يسلمك باي ..
طلال : مع السلامه

طلال كان مرتاح لان حس انها شوي كانت زينه معاه
اما امينه فكانت طايره من الفرح لان اسلوبه ماشي ويا اسلوبها وحبت هالاسلوب !!

بـ لندن ..
جود : حبي باجر العمليه تدري ؟
مصعب هز راسه واهو متوتر .. وطلع النوته وكتب لها ..
** تصدقين .. متوتر ؟؟ وقلق **
جود : حبي لا تخاف وكل شي بيرجع مثل اول واحسن .. بس انت قو قلبك وان شاء الله مافيك الا الخير
مصعب رد كتب لها ** هي هي جودو لا تضنين اني ضيعيف تره انا اخرع بلد .. بس احس شوي بتوتر .. تبين تصدقين اني مو خايف ؟؟ **
جود : أي شلون ؟؟
مصعب ** يالله نروح الهايد بارك بخاطري اتسابق وياج **
جود : بس اخاف في ناس ؟
مصعب ** ودينا مكان مافيه الا انا وانتي ..

جود ومصعب طلعو وراحو البحر ..
كان عندهم الساعه تقريبا 2 الفجر .. كانو يتمشون تحت ضوء القمر ..
كان اللي بينهم مو اقل من حب .. كان حب مابعده حب .. لكن بنفس الوقت كان الجو فيه توتر عشان عمليه مصعب ..
شنو راح يصير بالعمليه ؟
وهل راح تنجح ؟
وشنو راح يصير على طلال وامينه ؟
وهل راح تكون نوره من نصيب محسن ؟




تم الجزء الـتاسع عشر

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 21-01-07, 12:00 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هاااااااااااااااااااي
مثل ما قلت لكم كل ما راح أقدر
راح أنزل أجزااااااااااااء جديدة

بليززززززززززز أدعولي إني أنجح


بااااااااااااااااااياااااااااااااااااااااااااااااات



moon night

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 22-01-07, 11:18 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17152
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجد11 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجد11 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روووووعة

الله يعطيك العافية ... وتنجحيـــــــــــــــــــن يارب

حاولي ما تتأخرين

 
 

 

عرض البوم صور وجد11   رد مع اقتباس
قديم 27-01-07, 02:36 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP



البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6242
المشاركات: 5,536
الجنس أنثى
معدل التقييم: روز عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 51

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ان شاء الله تنجحي بمعدل عالي
يا رب
ركزي هلة ع دراستك بعدين بتنزلي التكملة
الله يعطكي العافية

 
 

 

عرض البوم صور روز   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكة الجود, الكاتبة نوني, تأليف الكاتبة نوني, رواية, رواية مملكة الجود, رواية مملكة الجود تأليف الكاتبة نوني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية