لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوار الجاد
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوار الجاد الحوار الجاد


ما رايك فى الصداقه بين الشباب والبنات ؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم كما نرى الان فى عصرنا عصر التطور والانترنت والتقدم ظهرت العديد من الاقتباسات الغربيه مثل الصداقه بين الشباب والبنات وهو ما يطلق عليه اسمboy friend

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-06, 01:33 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 5360
المشاركات: 55
الجنس أنثى
معدل التقييم: meryem23 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meryem23 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الحوار الجاد
Heeeelllllooooo ما رايك فى الصداقه بين الشباب والبنات ؟؟؟؟؟؟؟؟

 

بسم الله الرحمن الرحيم
كما نرى الان فى عصرنا عصر التطور والانترنت والتقدم ظهرت العديد من الاقتباسات الغربيه مثل
الصداقه بين الشباب والبنات وهو ما يطلق عليه اسمboy friend أو girl friend فما هى ارائكم حول هذا الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور meryem23  

قديم 04-12-06, 01:06 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عازف ليلاس


البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 615
المشاركات: 4,246
الجنس ذكر
معدل التقييم: al3asheq_2001 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
al3asheq_2001 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meryem23 المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

ممممممممممممممممممممم
والله موضوعك غريب شوي
بس حلو
كثير حلو الصداقه على الانتر نت بين الشباب وبين الصبايا
بس خلينا نبعد عن هذه المسميات
boy friend أو girl friend
المهم
يعني ممكن اني اصادق بنت عن طريق الانتر نت وين الغلط بلموضوع
انا مو شايف غلط
وعلى فكره انا شفت 5 داخلين الموضوع ومش معلقين
شكله الموضوع محرج وانا مو ماخذ بالي
بس انا شايفه الموضوع كثير حلو وفيه قضيه نحنا منعيشها
ممكن غيري ما يايد كلامي او ممكن العكس
ما بعرف لك واحد وجه نظر في هذا الموضوع
شكرا الك meryem23 على الموضوع
ويا ريت من الجميع المشاركه حتى نشوف شو رايكم بهيك قضيه













عماد

 
 

 

عرض البوم صور al3asheq_2001  
قديم 04-12-06, 02:42 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متفوق


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 7492
المشاركات: 203
الجنس أنثى
معدل التقييم: عنابه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عنابه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meryem23 المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

هلااااااااا بأختي موضوع جميل اتمني انك انتي بعد تعلقي عليه <<<<<<مش بس احنا هههههههههه

بالنسبه لي والله انا بعد ما اشوف فيها شي بس اذا بتكون فيه صداقه اعتقد لازم الوضوح والصراحه من البدايه يعني بلا ما يصير فيها كذا

وكذا

وزي ما بيقول المثل (رب اخ لك لم تلده امك )

بس لازم التأني في اختيار الصديق ولازم يكون قريب من طبايع الواحد

واكيد مع مرور الوقت بتزيد الصداقه

من وجه نظري امكن بيكون صديق الانترنت افضل مليون مرة من الاصدقاء المقربين علي الاقل بتكون نظرته لك محايده <<<<<<علي ما

اعتقد



الصداقه شئ جميل جدا بس ياليت من يفهم معناها صح

تسلمي اختي والله يعطيك العافيه بس علقي عالموضوع انتي هههههههه

 
 

 

عرض البوم صور عنابه  
قديم 04-12-06, 04:07 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس فعال


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16460
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: sama07 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sama07 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meryem23 المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

مرحبا
انا لي راي بس يمكن ما يعجب البعض الحقيقة انو مافي صداقة بين ولد وبنت لانها مصيرها في يوم من الايام تتطور وتاخذ منحى ثاني واحيانا تكون من طرف واحد واحيانا من الطرفين ويدخلون بدوامة مالها اول من اخر وهذا كلهه يرجع لكون البنت رومانسية بطبعها وتحب الدلال والحنان
وطبعا بداعي الصداقة راح يوفرلها ذلك الصديق الانسان المتفهم الي يحس فيها ويقدر افكارها واراءها وطبعا البنت بدون ما تحس راح تنجرف
ورا مشاعرها وتتصور ان الصديق ما عمل هذا كلهه الا لانه معجب فيها او يحبها وهنا تتطور الامور وهذه الشغلة ممكن تكون معكوسة ايضا
وطبعا هذا راي شخصي مو قاعدة ثابتة

 
 

 

عرض البوم صور sama07  
قديم 04-12-06, 07:22 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متفوق


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 7492
المشاركات: 203
الجنس أنثى
معدل التقييم: عنابه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عنابه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meryem23 المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

رايك حلو اخت سما بس انا قلت ان الصراحه شي اساسي يعني صداقه وبس وانا ما اعتقد ان

جميع النساء ينخدعون بالسرعه الي بتقولي عليها لان الوحده صارت بتعرف الي ليها والي عليها تسلمين

 
 

 

عرض البوم صور عنابه  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم الحوار الجاد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:31 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية