لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

قصص من وحي قلم الاعضاء قصص من وحي قلم الاعضاء


شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء التاسع وقبل الأخير "صراع الحب"

مرحبا بكم في الجزء التاسع قبل الأخير من الرواية أولا أشكر المتابعين للرواية ... وللمستجدين أتمنى الرجوع للأجزاء السابقة لتستطيعون فهم مجريات الرواية روابط الحلقات السابقة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-22, 07:59 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء التاسع وقبل الأخير "صراع الحب"

 

مرحبا بكم في الجزء التاسع قبل الأخير من الرواية

"صراع الحب"

أولا أشكر المتابعين للرواية ... وللمستجدين أتمنى الرجوع للأجزاء السابقة لتستطيعون فهم مجريات الرواية

روابط الحلقات السابقة
الجزء الأول "رفـاق رومـي" * الجزء الثاني "جزيـرة الألماس" * الجزء الثالث "شهـر عسـل فـي بطـن سمكة القـرش" * الجزء الرابع "المدينة المفقودة" * الجزء الخامس "دماء في منتصف الليل" * الجزء السادس " عيد ميلاد جليد" * الجزء السابع "السجين 211" * الجزء الثامن "الصديق الحديدي".

تابعنا في الحلقات السابقة. حيات بطلنا "رومي" منذ البداية ولادته ونشأته وطفولته الجميلة، وكيف كان يتعلم ويكبر ويتميز ويكسب القلوب وينضج ويختار حياته في الجزء الأول "رفاق رومي"، وحبه الأول ثم كيف عانى من فراق الوالدين، وهجوم الأسماك، وكيف عاش سنين فاقدا للذاكرة، لا يعرف من حياته إلا اسمه وكيف أنقذته الأسماك، ثم بني مدينة الأحلام، ثم انتقل إلى الجزء الثاني "جزيرة الألماس" وقاوم كره العالم وطمعه في حرب عالمية من أجل البقاء ثم قضى أوقات سعيدة في الجزء الثالث "شهر العسل في بطن سمك القرش" حينما دخل إلى الأعماق وشاهد عالم آخر من الأسماك والكائنات العجيبة و فُقِدَ فيها، ثم عثر في الجزء الرابع على "المدينة المفقودة" في أعماق أخرى في المحيط وعاش فيها شهور وتعرف على رفاق آخرين. ثم استطاع عن طريق رفاقه أن يعود ويعيد المدينة إلى سطح البحار. وفي الجزء الخامس شاهدنا تسلسل من الإجرام والغموض حينما فقد رفاقه وأصدقاء عمره في "دماء في منتصف الليل" وكيف تحولت الأحداث إلى حرب في القارة السمراء وكيف أنقذ أهلها من الذل والفقر والاستعباد والاستغلال. وفي الجزء السادس "عيد ميلاد جليد" حينما قضى الجميع أجمل الأوقات في القطب الجنوبي. اختلطت بمغامرة غير متوقعه. وفي الجزء السابع "السجين 211" شاهدنا كيف قلب رومي السجن رأسا على عقب، وفي الجزء الثامن "الصديق الحديدي" رأينا كيف التقى بصديقه الجديد وكيف
واليوم سنبدأ جزء جديد من المغامرة والأحداث أتمنى أن تعجبكم.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس

قديم 07-02-22, 08:01 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي Part 01

 

عاد الجميع إلى الجزيرة بعد أن أنقذوا القارة السوداء من كارثة التلوث البيئي. وارتاحوا بعد عناء أيام من التعب، والسهر. شكر رومي صديقه الجديد ديماش على قيادته المهمة الخطيرة. وبدوره ديماش كان سعيد بسلامة رومي و"منة". عادوا إلى القصر واحتفلت الجزيرة بأكملها. شعر الجميع بالفخر بأنفسهم، لأنهم تمكنوا من العمل يد واحدة في مهمة شبه مستحيلة.

اتجه رومي مباشرة إلى "قصر الألماس" حيث اشتاق لـ"مي"، قبّلها وعانقها ثم أخذ طفلته الصغيرة "سارة" في حضنه. يقبلها ويلاعبها ويداعبها. ثم ينظر إلى "مي" ويشكرها لأنها أنجبت هذه الطفلة الجميلة. ترد "مي" على رومي بنبرة غضب وتتساءل. كنت رافض فكرة الأطفال، رغم ذلك جاءت هذه الطفلة في ظروف غامضة لم تكن تعمل حسابها.

تنهد رومي بحرقة وقال: نعم كنت رافض فكرة الأطفال، ولو رجع بي الزمان لرفضت أيضا فكرة الزواج. لأني أشعر بأن جميع الذين بقربي في خطر دائم. قد يستغلهم أعدائي لإيذائي، أو سيلقون بأنفسهم في أماكن الخطر ليحموني كما فعلت "منة". دمعت عينا "مي" وقالت: لو كنت معكم لن أتردد أيضا لأن أكون في مواقع الخطر معك. أم هل تفضل أن تكون معك "كاتارينا" أو "كارا" أو "علا" لتتقرب منهن وتملأ عينيك بهن.

استغرب رومي من ردة فعل "مي" وشعر أن فيها شيء من الغيرة. فحضنها مباشرة، وقال أتغارين علي. بدأت "مي" تبكي وتشهق وتقول أغار عليك حتى من بنتي فلذت كبدي. لو يعود فينا الزمان لم ولن أسمح لأي فتاة أن تشاركني فيك. هذه عاقبة غروري وتكبري. لو لم أفعل هذا لم ولن يحصل زواجك من "هنا" أو من "سارة".

مسح رومي عيناها وقال: بالفعل حدثت الأمور بسرعة. يمكن لأننا كلنا لم نريد أن نفترق. كنتم كلكم عائلتي في ذلك الوقت. لم أكن لأحتمل فراق أي واحدة منكم، وجودكم حولي هو سبب نجاحي، انتِ مثلا تغيرت حياتي مئة وثمانين درجة منذ اللحظة التي وقعت عيني عليك. لم أكن لأكتشف قدراتي وإمكانياتي. لمعت عيناها فرحا وارتمت في حضن رومي تعانقه وتقول، كنت محتاجة أسمع لمثل هذه الكلمات، التي تشعرني أني لم أعد ثقيلة في حياتك بسبب طفلتي. تصرخ الطفلة "سارة" معلنة انتهاء هذه اللحظات الشاعرية. يقضي رومي تلك الليلة مع زوجته الجميلة "مي" يتحدثان بحب ورومنسية.

يشرق صباح يوم جديد في الجزيرة. يجتمع الجميع على مائدة الإفطار في "قصر الألماس" لكن هذه المرة يشاركهم "صديقه ديماش" الذي يجلس في أحد أطراف مائدة الطعام. يرحب به رومي ثم يرحب به الجميع عضوا جديدا في العائلة. تجلس بجانبه لميس تهمس له وتشرح له ترتيب الأشخاص في مائدة الطعام قائلة في الطرف الآخر من الطاولة يجلس رومي وبجانبه زوجاته الأربع اثنتان من اليمين واثنتان من الشمال، تهمس له قائلة رومي يفضل أن تجلس على يمينه زوجته من الليلة السابقة. وعلى شماله من عليها الدور في اليوم التالي، والآخرين يجلسون كما يحلوا لهم، يفطر الجميع كالعادة، ثم يجتمع بقية الفريق بما فيهم الملكة علا يضحكون ويمزحون. ثم يتجاذبون أخبار الجزيرة وتطورات الأحداث. ثم أخذت لميس ديماش لتريه القصر كاملا.

تبدأ لميس بالدور الأول حيث جناح والديها، ويسكن فيها رومي حيث تشاركه فيها كل ليلة من عليها الدور من زوجاته. ثم بنفس الترتيب تأتي أجنحة زوجاته اثنتان من اليمين واثنتان من الشمال. ثم تأتي غرفتي ثم غرفة وليم لما يأتي إلى الجزيرة وتليها جناح حمادة وزوجته درة.
ثم الدور الثاني فيوجد أيضا عشرة أجنحة وهنالك أجنحة الضيوف فهنالك جناح كاتارينا وكارا وعفراء وعلا وجوان ومريم وماريانا وإمارا ولتيشا.

وأما الدور الأرضي فكما شاهدت فيه الصالات وغرفة الجيم والسينما العائلية والحدائق، وفي الخلف توجد غرف العاملين. وفي القبو مواقف لأكثر من عشرين سيارة. ومخرج سري للطوارئ.

سأل ديماش لميس ماذا ستفعلين الآن. أجابته وعينها تبرق فرحا سأذهب لأحرس رومي، ثم أخذته إلى غرفة المراقبة التي في القصر. قال لها هنا في القصر "غرفة مراقبة" قالت: نعم. ذهبا إلى جناح في الدور الأرضي. حيث يزاول كل واحد منهم هوايته. فمثلا ديانا تحب التقنيات والاختراعات تقول أنها تعلمتها من رومي في بداية تعارفهم، و"منة" تجيد العمل في المختبر فهي قريبة من الانتهاء من تقنية ستبهر العالم وستكون ثاني أفضل تقنية في الجزيرة. أما أنا فأحب أن أتحكم في "الكاميرات المضيئة". لاحظة لميس ملامح الاستفهام على ديماش وقبل أن يتكلم قالت: هذه التقنية الأفضل في الجزيرة، والتي يقاتلنا عليها الجميع. تسمح لك برؤية وتسجيل ما يحدث على الأرض لمئات السنين.

فقد وضعنا شبكة من الكاميرات غير المرئية لتدور حول الأرض تدون ما يحدث فقط على سطح الأرض. وعندنا القدرة على تحريكها لتدخل في الأماكن التي نحن بحاجة إلى متابعة ما يحدث فيها. كما يحدث الآن تحت المحيط. يشاهدان رومي يلاعب الأسماك صغارها وكبارها، ويتنقل بينها، ثم يذهب إلى الحوت العملاق يتحدثان بلغة لا يفهمها إلا رومي. يصعد رومي على ظهر الحوت حيث يدور الحوت حول الجزيرة. انبهر ديماش بقدرة رومي على ترويض المئات من الأسماك. يشكر لميس على ثقتها به بأن سمحت له بمشاهدة هذه التقنية.

قال ديماش للميس هل تأخذيني في جولة في الجزيرة. ابتسمت ألم تكن تذهب إليها مع رومي. قال رومي أخذني للمواقع التي تناسبه. لكن أريد ان أعرف الأماكن التي ترتاحين لها. بمعنى آخر أريد أن أقضي اليوم معك. أخذته لميس في جوله خاصة في الجزيرة. يتنقلون من مدينة إلى أخرى وتشرح له الصعوبات التي قابلتهم في بناء المدن السبعة. ثم يذهبان ليحتسيا القهوة في احدى المجمعات التجارية. ثم يواصلان رحلتهما إلى المروج الخضراء. فتريه بيت الشجرة. سألها ما السر في بيت الشجرة هذا. قالت كان رومي في بداية بناء الجزيرة يأتي هنا تحت هذه الشجرة ليختلي بنفسه. يبقى تحتها ساعات يفكر قبل أي خطوة في حياته. ثم قامت ديانا ببناء هذا البيت ليحميه من الشمس والرطوبة والأمطار المستمرة.

ثم أخذته إلى "السفينة كارمن" وأخبرته بأن هذه السفينة الفضائية عبارة عن مدينة كاملة فيها المطاعم والمنتزهات والبيوت وأكثر شيء تتميز فيه هذه السفينة هو كونها تحتوي على المعامل التقنية والمختبرات. تشير له بأن هنا صنع رومي سمك القرش. وهنا صنعت ديانا الثاقب البحري. كان ديماش مستمتعا بأسلوب لميس في شرحها للتقنيات. ثم انتقلوا إلى "سفينة المدينة ماليسا" قالت هذه مركبة الطوارئ. عبارة عن مدينة سكنية كاملة بأحدث التقنيات. جهزناها في حالة الإخلاء السريع. قادرة على نقل جميع سكان الجزيرة في حالة الطوارئ. ثم انتقلت معه إلى "السفينة هيدارا" قالت هذه السفينة الحربية تحتوي على جميع التقنيات الحربية وعندنا فريق يعمل على تطوير الطائرات والغواصات والأسلحة بجميع أشكالها.
قال لها: أرى أنكم مستعدون لكل شيء. قالت: لن يسمح رومي بوجود أي ثغرات يمكن للعدو استغلالها.

تساءل ديماش وكان متلهف للصعود إلى الفضاء. قالت لميس: هنالك رحلة بعد يومين إذا أحببت بإمكاننا أن نرافقهم. كان ديماش إذا أرد أن يسألها وكان محرجاً من كثرة الأسئلة يحك مؤخرة رأسه. فهمت لميس وقالت لدينا مشروع قائم على الكوكب. ولديهم بعض الصعوبات والاضطرابات المناخية. ومن المتوقع أن تذهب "لتيشا" لتشرف على المشروع، تلك الفتاة لديها أفكار رائعة ونظرة مستقبلية لكثير من الأشياء. رشحتها "الملكة علا" لتكون نائبتها على "الكوكب". تحدث ديماش ولميس كثيرا واستمرت تشرح له الكثير من التقنيات والأحداث التي تحصل في الجزيرة.

يخرج رومي من المحيط. يذهب ليستحم. لتخبره ديانا بأن "الملكة علا" تريد أن تراك في "قصر الحكم".. يتجه رومي إلى "قصر الحكم" ليلتقي بالفتاة المشاغبة كارا. ترحب به كالعادة وتعانقه. يسألها أين هي الملكة. تدعوه الملكة وتقول ادخل يا رومي، جئت في الوقت المناسب، كنت أريد ان أتحدث إليك بموضوع مهم، انتبه لها رومي وقال: ماذا تريد ملكتي. نظرت إليه وقالت وهي ترتجف قررت أن أغير اسم "برج فرح" إلى "برج رومي". اتسعت عيني رومي وقبل أن يتحدث قالت: لم أغيره لأن فرح لا تهمني. أو لأني أريد أن أفرض نفسي. لكن غيرته لأنه هذا هو الأفضل. البرج الآن أصبح يشار إليه بالبنان، لكن الذي شيده حقيقتا هو انت، قالت كارا كلامها صحيح. ابتسم رومي وقال: لن يكون سهلا على. قالت كارا إذا سنجمع الجميع في "برج ديفا" نحتفل ونرقص ثم تعلنين ذلك.

في اليوم التالي. انتقل الجميع إلى برج فرح. وبدورها لميس أخذت ديماش ليشاهد البرج جيدا ثم أخذا يتجولان في المدينة السياحية. ويتناولان طعام الغداء سويا. ثم تأخذه إلى أعلى البرج حيث دور العائلة الخاص. أخبرها ديماش بأنه سعيد بقضاء الوقت معها. وأخبرته هي أيضا بأنها ارتاحت له وتشعر أنها بدأت تحبه. عانقها ثم تبادلا القبلات ثم انتقلا إلى مكان الحفل.

احتفل الجميع في "برج فرح" غني الجميع في تلك الليلة رومي وديماش ولميس وآيتن. فكانت ليلة من أجمل الليالي التي اشتاقت لها المدينة السياحية. ثم قامت "الملكة علا" وأعلنت للعالم تغيير اسم البرج من "برج ديفا" إلى الاسم الجديد "برج رومي". فرح الجميع بالمسمى الجديد وكلهم أيّد علا على هذه الفكرة.
سهر رومي مع الشباب حتى وقت متأخر. بقي رومي في البرج يتذكر "فرح". شعرت الفتيات أن رومي سيكون مشغول هذه الليلة في ذكرا "فرح" فعادوا إلى الجزيرة. قالت لميس لهم عودوا وسأهتم به.

عرف ديماش من لميس قصة رومي وفرح الرومنسية. قالت رغم أنه وافق على تغيير الاسم، لكن لن يكون سهلا عليه تقبل هذا التغيير. اقترح ديماش على لميس أن يأخذوا رومي والرفاق معهم إلى الكوكب. شكرته لميس وقالت فكرة رائعة فرومي محتاج إلى إجازة بعد حادثة الغازات في أفريقيا، بعد ما انتهى رومي من تأمله للبرج وأسم فرح عليه. طلبت لميس منه مرافقتهما إلى "كوكب باندورا". فرح رومي بالفكرة خصوصا برفقة صديقه ديماش. قال سأرى من زوجاتي من تريد أن ترافقنا. قالت لميس سننطلق مع رحلة الصباح، مع شروق الشمس. قال إذا سأرسل لهم رسالة وسأرى من تريد أن ترافقنا.

عادوا إلى الجزيرة وفي طريق العودة أرسل رومي رسالة إلى زوجاته أن من تريد أن ترافقني إلى الكوكب برفقة لميس وديماش. تستعد في الصباح الباكر. اتّكلت كل زوجة على الأخريات لترافق رومي. كل واحدة منهم اعتذرت وذكرت ظروفها. نام رومي قليلا في الطائرة. وصل الجميع إلى الجزيرة قبل موعد الرحلة بساعة تقريبا. لما قرأ اعتذار زوجاته، شعر رومي بحزن في قلبه، فأخفاها عن لميس وديماش. قالت لميس: سأذهب لأحضر شنطة السفر. فذهبت مسرعة إلى "قصر الألماس" أحضرت شنطة السفر وبينما هي تهم بالخروج. التقت بها كاتارينا سألتها إلى أين ستذهبون. أخبرتها لميس بأنهم ذاهبون إلى الفضاء إلى "كوكب باندورا" هنالك بعض المشاكل المناخية على الكوكب. سنرافق لتيشا وبعض الجيولوجيين. ابتسمت كاتارينا وقالت: هل أستطيع ان أذهب معكم أريد أن أرى الفضاء. ابتسمت لميس وقالت: لستِ بحاجة أن تستأذني. أحضرت كاتارينا شنطة السفر هي الأخرى وتوجهوا إلى المركبة.

وفور وصولهما أقلعت المركبة. رحبت لتيشا بالجميع. وأبدت سعادتها بوجود رومي وصديقه ديماش ولميس وكاتارينا معهم في الرحلة. قالت لهم لقد تفاجأت بقدومكم، هذه أول رحلة لي للكوكب، وجودكم معنا سيخفف من رهبة السفر التي في قلبي. سألتها كاتارينا: ماذا ستفعلين في الكوكب. أجابت لتيشا قائلة لقد عينتني الملكة لأكون نائبتها الكوكب، بالإضافة إلى أنهم يواجهون اضطرابات جوية وأرضية، أحظرت معي بعض خبراء الطقس والجيولوجيا.
شرح لهم رومي أسباب بعض أعمال البناء على كوكب باندورا قائلا: في ظل الظروف الأمنية لشعبنا وللعاملين في جزيرة الألماس. قررنا بأن يكون هذا الكوكب ملاذنا الأخير للخروج من الأرض إذا ساءت الأحوال. لكن في الوقت الحاضر نقوم ببناء السفن والأسلحة وكل ما نحتاج إليه في حالة أي هجوم طارئ على الجزيرة أو الكوكب.

تغادر الطائرة مجال الأرض الجوي. ترى لميس الفرحة على ملامح ديماش. الذي مازال ممسكا بيدها. ويشاهد الفضاء لأول مرة. جلست بجانبه تشرح له مراحل الرحلة ومدتها وما يجب عليه فعله، في حالة الطوارئ.

في الجانب الثاني نفس الفرحة تظهر على ملامح كاتارينا. التي أخذت تنظر وتضحك ورومي يبتسم لها ويشاركها فرحتها. قالت لهم أشكركم لإتاحة هذه الفرصة لي للوصول إلى هذا المكان. لم أكن لأحلم بهذه.
ثم بدأت تنهال على رومي بالأسئلة. ورومي يجيبها على كل شيء.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 08-02-22, 04:54 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي Part 03

 

قالت كاتارينا لماذا لا نجرب واحد من هذه الطيور المتوحشة. لبس رومي الإسورة التي تمكنه من قيادة الإكران والتحكم فيه بعقله. ثم صعدت كاتارينا خلفه على الإكران وأصبح يقوده ويحلق في سماء الكوكب. كانت كاتارينا مستمتعة بالرحلة. فأصبح يتنقلان من مكان إلى مكان على الكوكب. بدأت البرودة والعواصف في ازدياد على الكوكب. لم تعد كاتارينا تتحمل البرودة فأخفت رأسها خلف رومي وصرخت بأن أنزلنا لم أعد أتحمل. شعر رومي بيديها فوجدها تكاد تتجمد من البرودة. فنزل مباشرة بالإكران إلى الأرض. نظر إليها وقال أنا آسف نسيت أني لا أشعر بالبرودة مثل الآخرين. أمسك بيديها بين يديه وأخذ ينفث عليه لتدفأ، ثم يضعها على خده يستشعر برودتها ثم يفعل ذلك مرة أخرى. أحبت كاتارينا هذه الحركة فأخذت تمازح رومي وتقول له لم تدفأ بعد. وبينما هما كذلك شعرا بالأرض تهتز تحتهما. وبدأت الرمال تمتصهما مع الإكران إلى داخلها. عرفا أنهما سقطا في منطقة الرمال المتحركة. نظر رومي وكاتارينا حولهما فلم يجدا شيئا ليتمسكا به سوى الإكران. حاولا الطيران به مرة أخرى لكن نصف الإكران دخل تحت الرمال.

لاحظا أن مساحة الرمال المتحركة كبيرة لا يمكنهما الخروج فاستسلما للأمر ووقفا على ظهر الإكران. أخذت كاتارينا تصرخ أخرجنا من هنا لا أريد أن أدفن حية. أمسك بها رومي وقال: يجب أن نهدأ ونفكر بسرعة. ثم قال لها اخلعي معطفك فخلعته بسرعة. أخذ رومي الوشاح من عنقها. اقترب منها وقال عانقيني. اقتربت كاتارينا وعانقت رومي وضع رومي المعطف على رأسيهما وربط جسميهما بالوشاح. قال لا أعلم إلى أين سننزل لكن فعلت هذا لكيلا نبتعد عن بعضنا تحت الرمال، أو نستنشق التراب. ثم قال أيا ما يحدث أريدك أن تكوني هادئة، لأعرف كيف أتصرف. اضطرت كاتارينا إلى حبس دموعها. اختفى الأكران تحتهما وبدأ بالنزول التدريجي. قال لها اقتربي أكثر والتصقي بي. ومهما يحصل لا تبعدي رجليك عن رجلي. غطست أرجلهما في التراب. بدأ رومي يضم كاتارينا بشدة لكيلا يدخل الرمل بينهما. يحاول أن يتصل رومي ذهنيا بلميس ولكن شيئا ما يمنع التواصل. حاول التواصل مع الآخرين نفس الشيء. أغمض عينيه ليرى بعين آيتن لكن كانت نائمة. فأخذا يخاطرها ويقول لها آيتن أنقذينا نحن ندفن أحياء تحت الرمال. حلمت آيتن برومي وكاتارينا وشاهدتهما تحت الغطاء. فاستيقظت مفجوعة.

شعر بها الجميع وجاؤوا إلى غرفتها. قالوا ما بك قالت حلمت: برومي وكاتارينا تحت غطاء واحد. وجهه مقابل وجهها ويعانقان بعضهم البعض. إنه يخوننا معها الآن. أريد أن أغمض عيني وأراه لكن لا أريده أن يشعر بأنني أراقبه.

قالت: ديانا سأتصل بلميس وأعرف أين هو الآن. ردت لميس وكانت سعيدة مع ديماش. سألتها عن رومي. قالت إنه مع كاتارينا يريها الكوكب. سأخبره بأنكم اتصلتم به. قالوا ماذا سنفعل. صمت الجميع ولم يتكلم منهم أحد. اتصلت بهم "الملكة علا" لتطمئن ماذا يجري. قالوا لها آيتن حلمت حلم مزعج اطمئني نحن حولها. وبينما هم كذلك يشعرون برومي يتأوه ونبضات قلبه تتسارع. ثم يسمعون صوته يقول لا تخافي يا كاتارينا عانقيني أكثر. كانت علا معهم على الخط، وقالت ماذا يجري. قالوا حاولنا أن نخفي عنك ولكن الظاهر أنك فهمتي الآن كل شيء. رومي يخوننا الآن مع كاتارينا. وحبل التواصل هذا جعلنا نكشف خيانته ونذوق مرارتها. قالت أنا الآن قادمة.

على الكوكب. نزل رومي وكاتارينا تحت الرمال غطت الرمال جسمهم ورؤوسهم. شعرت كاتارينا بخوف شديد بدأت دموعها تنزل في ظلام دامس بدأت الرمال تضغط عليهما وأصبح وجهيهما ملاصقين لبعضهما. ومازال ينزلان تحت الرمال. حتى أتت هزه أرضية أخرى وتوقف النزول. هدأ المكان فلم تعد الرمال تتحرك. تساءلت كاتارينا ماذا يجري. قال رومي أتوقع مع الهزة الأولى تخلخلت بعض الصخور. فبدأت الرمال بالنزول مثل الساعة الرملية. ومع الهزة الثانية عادت الصخور تتماسك فتوقفت الرمال عن الحركة. قالت ماذا سنفعل الان. قال أريدك أن تمدي يديك إلى جيبي تسحبي موبايلي لنحاول أن نضيئ المكان ونرى بعضنا. استطاعت سحب الموبايل وقربته وقامت بتشغيله فأنار وجهيهما. تذكرت وقالت: لقد نسيت موبايلي في المركبة. ثم قالت له لقد ضغطت على زر التسجيل لنحتفظ بذكرى هذا المكان إذا خرجنا.

شعرت لميس بنفس الشيء الذي شعر به الفتيات. فلم تعرف كيف تتصرف أمام ديماش. فاعتذرت منه وقالت: سأذهب لأبحث عن رومي. قال لنذهب ونبحث عنه سويا. دمعت عينها وقالت: لا تسألني عن شيء لأني لا أريد ان أكذب عليك. قال لن أسألك وأنا متأكد انه مع الوقت ستثقين بي وتخبريني كل شيء.

ذهبت لميس لتبحث عن رومي في غرفته أو في غرفة كاتارينا فلم تجدهما. ذهبت إلى غرفة القيادة وسألت لتيشا عن رومي. قال البعض شاهدناهما على الإكران بالقرب من "المحطة D". قالت لها لتيشا لا تذهبي إلى تلك المنطقة حصل زلزال في تلك المنطقة. قالت سأذهب فقط إلى المحطة لأتأكد من سلامتهما. أخذت لميس ديماش وأخبرته في الطريق كيف أنها ورومي وزوجاته متصلين ذهنيا. وشعرت أن رومي كان بحاله ليست متأكدة مما سمعت. وصلوا إلى المحطة. بحثوا عنهما فوجدوا آثارهما وقد صعدا على الإكران فلم يغلقا الباب خلفهما. جلست لميس وديماش يتحدثان في انتظار رومي وكاتارينا. ومرة أخرى تشعر لميس برومي وهو يتأوه، قالت هنالك شيء خاطئ. ما هو الشيء الخاطئ سألها ديماش. قالت أشعر برومي يتأوه ودقات قلبه في ازدياد لدرجة أني أسمعها وكأنه يشعر بالخوف او بالنشوة. لم يفعلها قبل. لكن تلك الفتاة كاتارينا، لاحظت اعجابه بها. فكان يصفها "بملكة الجمال".

قال ديماش لما لا نحاول تتبع الأكران عن طريق "غرفة القيادة". لاحظوا أن الأكران طار حول الكوكب وفي مكان معين هبط. ثم اختفت الإشارة. أشار عليها أن ننتظر حتى انتهاء موجة البرد إذا لم يعودا في الصباح سنخرج لنبحث عنهما.

تحت الرمال ما يزال رومي وكاتارينا يعانيان من ثقل الرمال فوق رؤوسهما. وضعت كاتارينا خدها على خد رومي ثم بدأت تبكي. يقول لها رومي لا تبكين. أنا آسف لأنني وضعتك في موقف مثل هذا. قالت أخرجني من هنا لم أسافر هذه المسافة من الأرض إلى هذا الكوكب لأدفن حية. أريد العودة إلى بلدي. أريد أن أعرف لماذا كلما تذهب إلى مكان تحيط بك المصائب. قال لها قدري. أردت أن أجعل يومك جميل. ولم أتوقع العاصفة الثلجية. ليتني تركتك في المحطة مع لتيشا.

شعرت كاتارينا بأنها تلوم رومي على شيء لم يكن هو المتسبب فيه. توقفت عن البكاء وسألته ماذا تشعر. قال أشعر بأني محضوض بوجودي وجها لوجه مع جميلة مثلك. وانتِ؟ كاتي: أشعر أننا متلاصقين أكثر مما يجب. قال هل تريدين أن نفترق وتكونين لوحدك. قالت والدموع في عينيها لا تتركني لوحدي في مكان كهذا. لكن لم أعتاد أن يلتصق جسمي بشخص آخر، أشعر بأن الرمال تجرح قدمي. قال لها لا تحاول أن تتحركي علينا أن نبقى ثابتين لكيلا ننزل أكثر. لا أعلم لماذا لا أستطيع التواصل معهم.

تهتز الأرض وينزلون أكثر في الرمال. يتألم رومي فأصبح الضغط قويا من كل الجهات. تشعر به لميس فتفزع من مكانها. تحاول أن تتواصل مع رومي ذهنيا لكن بصعوبة. قالت لديماش أشعر بأن رومي في خطر. سنأخذ مركبة وسنذهب نبحث عنهم. طلبوا الإذن من لتيشا ولكنها لم تسمح لهم. لسوء الأحوال الجوية خارج المحطة. قالت لهم ستكون ليلة باردة. وبالنظر إلى المكان الذي اختفيا فيه فهو الأشد برودة، تلك المنطقة ستتحول إلى جليد في الصباح الباكر.

قالت لميس رومي لن يشعر بالبرد أنا خائفة على كاتارينا. قال لها ديماش لا تخافين عليها فهي مع رومي سيجد حلول. لننتظر إلى الصباح ربما يكونان مختبئان في مكان ما، وينتظرون العاصفة لتنقضي ثم يعودان في الصباح الباكر.

تتصل لميس بالفتيات في الأرض. تقول لهم أن رومي وكاتارينا لم يعودا منذ الصباح. أشعر أنهما في مأزق، حاولنا العثور عليهما لكن المكان الذي انتهت آخر إشارة لهما يقع في أشد الأماكن برودة على الكوكب. قالوا لها بغضب أخذها هنالك لكي يتمكن من تدفئتها. سيعودان في الصباح بقصة رومنسية. لم نعد نثق برومي الخائن. لم يعجب لميس إجابتهم وقالت أخي ليس بخائن وأنا أراهن على ذلك. ولأني أحترمكم سأترك الأيام تثبت لكم ذلك.

تحت الرمال بدأت تشعر كاتارينا ببرودة الرمال فأخبرت رومي بذلك قال هذا يعني أن البرودة في السطح وصلة إلى درجة التجمد، قد تسقط الثلوج على هذا الكوكب ويتحول إلى كرة بيضاء من الثلج، ستغطي الثلوج أي أثر لنا فلن يعرفوا مكاننا. سألته ما العمل. قال لا أعلم نحن في نزول تدريجي. قالت رومي لا أستطيع أن أتحمل الضغط أكثر. قال لها انتظري ما زلت أشعر بالإكران تحت أقدامنا ربما هو من يمنع نزولنا السريع. قالت لماذا تريد ان ننزل أكثر. قال لها هل تشعرين بشيء قالت بانزعاج هذا ليس وقت الألغاز يا رومي. قال لها في الرمال المتحركة على الأرض عادة ما يغوص الشخص داخل الرمال السائلة وتبقى الرمال كما هي. لكن هنا نحن نغوص مع الرمال كأننا في ساعة رملية، فكلما زاد الضغط يعني أننا وصلنا إلى الفتحة حيث سنخرج إلى مستوى آخر لا أعلام إلى أين سيؤدي، قالت هل تعني أننا سنسقط في حفرة تحت الأرض. قال لها لا أعلم إلى سنسقط. فقط أتمنى أن نجد حلول أسهل من هنا.

في جزيرة الألماس ما تزال الفتيات في حيرة من أمرهم تواصلت أيتن مع لميس سائلة هل عاد رومي. فأجابتها أظن أنهم في خطر، هل حاولتِ أن تتواصلين معه قد تعرفين اين يكون. قالت كان يحاول أن يتصل ولكن كنت أمنعه من التواصل. قالت لميس ماذا لو أنكم ظلمتم رومي مثل كل مرة شككتم فيه. قالت آيتن رأيتهما وجها لوجه تحت غطاء واحد وكلكم سمعتم حديثه لها في قمة النشوة. استغربت لميس هل حصل وسمعنا رومي في موقف مثل هذا مع أي واحدة منكم؟ طبعا لا، وهل هنالك شيء مميز في تلك الفتاة ليشعر رومي بنشوة تختلف عنكم. ثم أقفلت لميس الاتصال.

نظرت آيتن إلى الفتيات وقالت: لماذا يا رومي تفعل بنا هكذا ألا نكفيك نحن الأربعة كل مرة تدخل واحدة في حياتنا. تتنقل بين الفتيات وكأنك تملكهن فمرة مع كارا ومرة مع علا ومرة مع ماريانا والآن مع كاتارينا. نعم انت ابن عمي لكن للصبر حدود. انفعلت آيتن وبدأت تبكي. شعر بها الجميع بما فيهم رومي. حاول رومي أن يتواصل معها ولكن لم يستطيع. وفي الجهة الأخرى اجتمعت الفتيات حولها يسألونها. ماذا يجري. قالت كنت أحلم أنا ورومي في طفولتنا أن نصنع عالمنا لوحدنا ونعيش فيه ولا يشاركنا أحد. لم أتوقع حينما اره أن أجد أي واحدة منكم في حياته. لو لم يخرج ويفقد ذاكرته لكنت أنا الوحيدة في حياته.

قالت لها "مي" كنتي كذلك أما الآن رومي يحبني أنا وطفلتي وأنتم مجرد نزوة في حياته سيستمتع بكم فترة ثم سيبقى معي بقية عمره ألا ترون أنا الوحيدة التي أنجب مني. هل سألتم أنفسكم لماذا لم يفكر أن ينجب منكم هذا لأنكم مرحلة وستنتهي ويبقى معي ولن أسمح لأي واحدة أن تقترب منه بعد ذلك.

استغربت ديانا من حديث آيتن ومي ومحاولتهما الاستحواذ على رومي. قالت إذا أنتم تظنون أني سأترك لكم رومي فلا تحلموا بهذا اليوم. لأني سأحارب من أجله، الموت أهون على من أن اتخلى عنه.

بينما "منة" قالت لو كنت أعلم بأننا سنصل إلى هذا المنعطف لتمنيت أن أبقى مع رومي في "المدينة المفقودة" لم أتوقع أننا يوم من الأيام نصل إلى هذه المرحلة من الأنانية. قبل قليل تتذمرون من كثرة الفتيات في حياته. أما الآن بدأتم تتقاتلون عليه. ولعلمكم قد أكون آخر زوجاته وقد أكون أكثركم ألما من التفاف الفتيات حول رومي. لكن لن أرفع الراية البيضاء. رومي بالنسبة لي الهواء الذي أتنفسه. فإذا أردتم أن نتقاتل فأنا سأفعل المستحيل ليكون من نصيبي لوحدي.

اشتعل النزاع بين الزوجات الأربع على رومي. كل واحدة منهم تريد أن تحصل على رومي لوحده. فقرروا القتال. والفائزة تحصل على رومي لوحدها. والأخريات يختفين من حياته للأبد. دخلت كارا ووجدتهم مختلفين. حاولت أن توفق بينهم. لكنهم ما زالوا متمسكين بأفكارهم. قالوا لها ستكونين الحكم ووضعوا قوانين القتال. بحيث سيكون القتال في الحلبة ستقام القرعة وستلتقي كل اثنتان والفائزتان يتقاتلان حتى تنتصر إحداهما.

أخبرت كارا لميس بما سيحصل في الجزيرة. وأنهم قد يقتلون بعضهم البعض حتى آخر لحظة. سألتها لميس: متى سيبدأ القتال. فأجابت كارا أنهم سيتقاتلون بعد أسبوع من الآن. فهم الآن يستعدون بكل ما يستطيعون. يجب أن تخبري رومي ليوقف هذا الجنون. قالت لميس إن رومي وكاتارينا مفقودان منذ صباح الأمس. وأظن أن الفتيات يتقاتلون لكي تفوز واحدة وتسيطر على رومي.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 08-02-22, 05:10 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي Part 04

 

تحت الرمال أصبحت البرودة شديدة وبدأت كاتارينا تتألم ولم تعد تتحمل الألم. قال لها رومي سأفعل شيئا ربما يسرع نزولنا. أمر رومي الأكران فضم جناحه. فأصبح نزولهم أسرع وأصبحت الرمال تنهمر بسرعة. شعر رومي وكاتارينا بألم احتكاك الرمال بجسمهما. حتى وصلا الى الصخور المتخلخلة، فقال لها تمسكي بي ولا تتركين نزل قبلهما الأكران وكان ثقيلا عبر بين الصخور نزولا إلى مستوى آخر تحت سطح الكوكب. بدأ الضغط يخف على رومي وكاتارينا وبدأ يتألمان ويصرخان بسبب الجروح في أطرافهما. شعر الجميع برومي وسمعوه يقول لها مهما يحصل لا تتركيني.

مر رومي وكاتارينا خلال الشق الأرضي يصطدمان بجنباته. ومع ذلك ماتزال كاتارينا ممسكة برومي. بينما رومي يحاول أن يجمع تركيزه ليتحكم بالإكران عندما يصلان إلى النهاية. ولما جاءت تلك اللحظة ووصلوا إلى المستوى الآخر شعر رومي أنهم يسقطون في الفراغ صرخت كاتارينا بكامل صوتها. أخرج رومي رأسه من تحت المعطف وضغط على زر الأكران فأقبل إليهم فسقطوا على ظهرهِ وأخذ يطير بهم تحكم رومي بالإكران ثم سيطر عليه ثم رفع كاتارينا حتى أجلسها خلفه على الأكران. ثم بدأت تكشف المعطف عن رأسها وبدأت تبكي خلف رومي.


توقف رومي بالإكران ولم يفكر بشيء آخر سوى أن يطمئن على كاتارينا التف على الأكران ونظر إليها وجدها وقد تمكن منها الخوف فأخذ يتفقدها فوجد فقط أقدامها قد أصيبت بجروح مدميه. حضنها رومي وقال أنا سعيد أنك بخير. ابتعدت عنه وبدأت هي أيضا تتفقده فوجدته هو أيضا أصيب في يديه وقدميه. ثم تجمدت وقالت هل ترى ما أرى. بدأ رومي ينظر إلى السقف فكان السقف مليء بتلك البلورات المضيئة وكأنها شمعدان تنير المكان. ثم نظر الى ألأسفل فشاهدا عالم ثاني من غابات عملاقة ونهر على مد البصر. وعالم آخر من الدينصورات والتنانين. انبهر الاثنان بما شاهدا.

قال رومي: عرفنا الآن أين كانت تختفي الدينصورات والتنانين على الكوكب. كاتارينا: لم أفهم؟ شرح لها رومي أن الحيوانات تنزل إلى بطن الكوكب لتجد هذه الطبيعة الدافئة المختلفة جدا عما في السطح. قالت رومي لم أعد شعر بالبرد، لننزل ونغتسل في ذلك النهر ثم لنبحث عن الطعام. نزل الإكران بهما. حطة أقدامهما على الغابة بجانب النهر يشاهدون كل شيء كبير الأشجار والثمار. اقتربا من النهر في مكان بعيد عن الدينصورات. بدأ رومي يستشعر الماء بيده فوجده دافئ ثم تذوقه فوجده صالح للشرب. فشربا منه الاثنان حتى ارتويا ثم نزلا إلى النهر الدافئ ليغسلا جسميهما من بقايا الرمل. كانت كاتارينا في غاية الإحراج فلم ينظر إليها رومي أدار لها ظهره ولم يلتفت لها. خرجا من النهر ثم بدأ رومي يضمد لها جراحها وهي أيضا ضمدت جراحه. اعتذر رومي لكاتارينا عن هذه المغامرة الغير مخطط لها.

ثم ذهبا ليبحثا عن الطعام. يسيران في الغابة. يخبرها أننا مازلنا في خطر، فلا نعرف أي شيء عن هذه الغابة. أو مدى خطورة الحيوانات التي سوف نقابلها في هذه الغابة. ولا كيف سنخرج منها. لكن الأهم الآن أن نبقى أحياء حتى نخرج من هنا. قالت كاتارينا: لطالما حلمت أن أعيش في عالم مثل هذا الطبيعة والأشجار. كل شيء هنا ما يزال كما هو لم تتدخل التقنية أو الآلات بعدُ فيه. وكأننا عدنا إلى العصر الحجري أو عصر ما قبل التاريخ، هل تريد هذا؟ أجاب رومي من منا من لا يريد هذه الحياة لكن بعد أن عشنا في عالم من التقنية والإنترنت والسيارات والنوم على السرير الناعم والمكيفات لا نفضل الرجوع إلى الوراء، أتمنى أن يجدوا طريقة لإخراجنا من هنا. نظرت إليه وقالت اشتقت إلى زوجاتك. أمال رأسه حزين ثم قال خرجت من هنالك وأنا لست براضي عن عدم استجابة إي واحدة منهن. لكن أحيانا لا ألومهن. لأن في الأسابيع الأخيرة كثرت الفتيات حولي بداية من الملكة علا الملكة علا إلى كارا إلى ماريانا وأمارا ثم أنت.

نظرت إليه كاتارينا وقالت: هل أنت معجب بي. ابتسم رومي وقال: التقيت بفتيات كثيرات لكن هنالك شيء جذاب حول شخصيتك. لا أعلم ما هو؟ صمت الاثنان وأكملا المسير. وجد رومي مزرعة كاملة من الفواكه والثمار التي تشبه في شكلها ثمار الأرض. جلسا في هذه المزرعة يأكلان حتى امتلأت بطونهما. شعرت كاتارينا بالنعاس قال لها رومي وأنا أيضا، لنبحث عن مكان آمن لننام فيه ثم لنكمل بعد أن نستعيد قوتنا.


بحثا عن مكان آمن لا يشاهدون أمامهم إلا أشجار عملاقة متقاربة وجدا في إحداهما مدخلا صغيرا يؤدي إلى جذع الشجرة. دخل رومي ولما اطمئن أنه آمن دخلت كاتارينا. كانت الشجرة مجوفة من الداخل وواسعة ذات ارتفاع مناسب. وجد رومي بعض الأخشاب الجافة وقام بسد الشجرة من الداخل. وجدت كاتارينا مكان مريح فذهبت لتنام فيه بينما رومي اختار أن ينام بقرب المدخل ليحرسه. لم ترتاح كاتارينا فكان المكان موحش. فقالت لرومي أشعر بوحشة تعال ونام بجانبي. اقترب رومي منها واستلقى بجانبه. لكنها اقتربت منه ووضعت رأسها على صدره وتغطيا بمعطفها الطويل. بدأ قلب رومي يخفق بقوه. شعرت بها كاتارينا. ابتسمت ثم خلدت إلى النوم.

على سطح الكوكب بدأ القلق يزداد عند لميس. تنظر من الشباك فترى الكوكب وقد أصبح وكأنهم في القطب الشمالي. ترى كل شيء وقد غطي بالثلج وما تزال العاصفة مستمرة والثلوج تنهمر من السماء. ذهبت إلى ديماش وكان يبقى في الغرفة المقابلة. تبكي وتشتكي: فقدت كل أحساس لرومي فلم أعد أشعر به، تأخرت في الذهاب لإنقاذهما وأخشى أن يصيبهما مكروه. ذهبا إلى لتيشا ليطلبا منها السماح لهم بأخذ فريق للبحث عنهما. قالت لهما: كما تريان الجو في الخارج في أسوأ أحواله ارتفعت الثلوج وغطت كل المنافذ وأبواب المحطة حتى مخارج الطائرات. نحن لن نستطيع أن نخرج من هنا حتى تتوقف العواصف والثلوج. أخذت لميس تبكي في حضن ديماش. قال ديماش لماذا لا تتواصلون مع "الملكة علا" في الأرض لترسل فريق ليبحث على الأقل عن رومي وكاتارينا.

تواصلت لتيشا مع "الملكة علا" وأخبرتها بحالة الكوكب المتجمد، وفقدان رومي وكاتارينا. صمتت علا قليلا. وقالت: منذ متى؟ قالت: منذ 24 ساعة. علا: كيف أستطيع أن أساعدكم. لتيشا: غطت الثلوج كل شيء، وتكاد تغطي القاعدة، لن نستطيع الخروج ولا حتى طائراتنا قادرة على الإقلاع.

مباشرة طلبت علا من "كارا" تجميع فريق والذهاب إلى الكوكب مباشرة والبحث عن طريقة للبحث عن رومي وكاتارينا ومساعدة من في القاعدة. فور تلقيها كارا المعلومات. اتصلت بوليم وحمادة ثم انطلق الجميع بصحبة عفراء ودرة والمذيعة جوان، بدأت رحلتهم بعد ما شرحت لهم لتيشا وعلا الوضع في الكوكب. انشغل بال الجميع على رومي وكاتارينا مع انقطاع الاتصالات معهم.

في الجزيرة ما تزال الفتيات يتأهبن للقتال. جاءت القرعة لتلتقي ديانا بآيتن وتلتقي مي بمنة اتجهت كل واحدة منهم إلى مكان في الجزيرة. لتستعد للقتال.
اتجهت "منة" إلى المختبرات في السفينة كارمن. تنظر إلى المنتجات التي تحصلت عليها من أسماك الأعماق. وتتساءل ماذا سأعمل؟ هل أحقن نفسي بهذه المواد التي ممكن أن تضاعف من قوتي وذكائي. ترددت كثيراً لكنها فكرت أنها إذا لم تدافع عن حقها في المحاولة ستخسر الكثير. قامت بحقن نفسها بتلك المادة. وبدأت تتمرن على فنون القتال.

واتجهت ديانا إلى غرفة السيرفرات. أرادت أن تقوم بتحميل ذاكرتها ببعض فنون القتال. ترددت هي الأخرى كثيراً. وضعت يدها على رأسها وبدأت تحدث نفسها، ماذا يجري لنا لماذا بدأنا نفكر بهذه الأنانية. نحن سعيدين وبنحب بعضنا. لماذا سنتقاتل. ماذا سيفكر رومي فينا. كان دائما يفتخر بنا وبتفكيرنا. تنظر إلى السماء وتدعوا ألا يستمر الحال وتنتهي قبل أن تبدأ. ثم قالت: يجب أن أدافع عن حقي في المحاولة. فقامت بتحميل فنون القتال في الذاكرة التي في دماغها وبدأت هي الأخرى بالتدرب على فنون القتال.

بينما آيتن كانت تشعر في قرارة نفسه أنها لن. تتجرأ وتقاتل شخص يحبه رومي. لكن ما يزال التفكير يشغلها. كيف تحاول أن تقنع الآخرين بالعدول عن هذه الفكرة الجنونية. لأنها تعلم أن ذلك سيجرح قلب رومي ولن يسامحنا كلنا إذا استمرينا في هذا القتال. ثم قررت أنها ستنسحب ولن تنجرف معهم.

أما "مي" هي الأخرى تفكر أيضا بصديقاتها التي عاشت معهم وكانوا معها باستمرار. وبدأت تتذكر مواقف كل واحدة منهم. ضحكهم مع بعض ورقصهم مع بعض واحتفالهم بقدوم "سارة" الصغيرة. واللحظات الجميلة التي كانوا يقضونها مع بعض. فأخذت تبكي بحرقة وتقول في نفسها لن أسمح للشيطان بأن يفرقنا.

في قلب الكوكب. فتحت كاتارينا عينها بعد أن أخذت كفايتها من النوم. فوجدت رومي ما يزال نائما بجانبه بدأت تتأمله ثم أخرجت الموبايل من جيبه وبدأت تصوره وهو نائم وتصور المكان تحت الشجرة. ثم بدأت تقوم بدورها كمذيعة وتشرح كيف كانت لحظات خروجها للفضاء الخارجي ثم شعورها عند وصولها للكوكب، وكيف سقطت مع رومي في الرمال المتحركة. متلاصقة مع رومي وجها لوجه لأكثر من عشرين ساعة. وصفتها بأجمل وأرعب لحظات في حياتها. لم تكن يوم من الأيام تفكر بالقرب من رومي لكن الأقدار جمعتهما متلاصقين وجها لوجه، كنت أشعر بالخجل وفي نفس الوقت الخوف الشديد أن أدفن تحت هذه الرمال. لكن شجاعة رومي وطريقة احتوائي في ذلك المكان. مررنا بلحظات صعبة ضغط من كل مكان، كان يقرنا إلى بعضنا فكنت أشم نفسه وأنظر إلى عينيه وألامس خده. فكان يزيح الشعر عن عيوني بشفتيه كانت لحظات صعبة لكن جميلة. ثم شرحت كيف خرجوا من ذلك المأزق.

فتح رومي عينيه على كاتارينا تريد ان تخرج من تحت الشجرة. مباشرةً قال لها لا تفعلي ذلك لوحدك علينا أن نبقى مع بعض. رفع رومي رأسه ثم سألها كيف أصبحتِ؟ قالت: ما زلت أتألم بسبب رقبتي كادت الرمال أن تكسرها. قال لها رومي هيا لنغسل وجوهنا ونستمر بالتقدم. سألته: إلى أين سنذهب. قال سنحاول أن نصل إلى أقرب مكان تحت المحطة لعلنا أن نجد شبكة أو أستطيع أن أتواصل مع أحدهم.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 11-02-22, 07:10 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي Part

 

عاد رومي وكاتارينا إلى البحيرة. كانت تمسك بالكاميرا وتصور كل ما حولهم وتصف ماذا يفعلون وماذا يخططون. قالت لرومي لما لا نستخدم الإكران للوصول إلى آخر الغابة. قال لها رومي: لا نريد أن نشد انتباه الدينصورات والتنانين إلينا. استغربت وتساءلت ألا تستطيع التخاطر معهم. قال منذ أن استقرت الشريحة في رأسي لم أعد أستطيع التواصل بسهولة مع الأسماك والتنانين مثل السابق. قالت حسناً إذا لنتحرك الآن. بدأ الاثنان بالتحرك بمحاذات النهر.


كانت كاتارينا مستمتعة في الرحلة. تصور فيديو للأماكن ثم تستغل ذلك الوقت في التحدث مع رومي. فسألته السؤال الذي حير الجميع. قالت في ذلك اليوم حينما كنت مع "منة" في المركبة تحت القبة في أفريقيا كنت ستتحدث عن الشيء الذي كنت تخفيه عن زوجاتك وقبل أن يغمى عليك قلت كاتارينا. لماذا اسمي جاء على بالك تلك اللحظة. استغرب رومي وقال هل حصل ذلك؟ وماذا كانت ردة فعل زوجاتي؟ قالت انبهر الجميع من ذكر اسمي واستمرت منة تسألك مرارا وتكرارا ماذا بها كاتارينا؟ وانت فاقد الوعي.

هل ستخبرني لماذا ورد اسمي على لسانك تلك الليلة. قال صدقيني لا أعلم. لا أنكر أنكِ فتاة جميلة وجذابة. وأنا معجب بشخصيتك وأناقتك، لكن ستبقين صديقتي المفضلة. قالت: ماذا لو لم نستطيع الخروج من هنا؟ هل ستتغير نظرتك لي؟ تغيرت ملامح رومي للقلق وقال: لا أعلم، لا أفكر في هذا الآن. كل ما أفكر فيه الآن هو الخطر القادم. أمسك بيديها وقال لها مهما يحصل لا تصرخين ولا تنظرين للخلف. قال لها اقتربي فاقتربت بهدوء. همست له ماذا يجري. قال إنه تمساح عملاق يسبح في النهر قادم باتجاهنا، يجب الا نلفت انتباهه. تراجع رومي وكاتارينا بهدوء واختبئا خلف احدى الأشجار العملاقة.

خرجت التمساح الأنثى تمشي، تجرأت كاتارينا ونظرت، فإذا بالفعل ذلك التمساح العملاق، يخرج من النهر بدأت كاتارينا تصور هذا الحدث من خلف الشجرة. يكاد قلبها ينفجر من الخوف ولكن ما زالت تصور التمساح الذي سيمر قريبا من شجرتهم. مر التمساح الكبير بسلام ولم يلاحظهما. لكن لم تكن تلك المشكلة. سحب رومي كاتارينا وقال لها الآن يجب أن نهرب بسرعة، قالت: لقد مر التمساح بسلام. قال لها انظري خلفك. نظرت كاتارينا! فإذا بعشرات التماسيح الصغيرة تخرج من النهر تلحق بالتمساح الكبير. فانتشرت في الغابة. فما كان من رومي وكاتي إلا الهروب.


لاحظهم بعض التماسيح وبدأوا يلحقون بهم، جرى رومي وكاتارينا بين الأشجار، والصخور ممسكا بيدها يبحثون عن مكان ليختفوا فيه وجدوا إحدى الأشجار العملاقة وقد خرج لحائها قال لها رومي لنختبئ هنا صعد رومي وسحب كاترينا واختبئا خلف اللحاء دون أن تلاحظهم التماسيح. كان رومي ممسكاً بكاتارينا ويهمس لها أرجوك لا تحدثي أي صوت أو حركه. أخذت التماسيح تلتف حول الشجرة لبعض الوقت. ولكن لم تجدهم. فعادت والتحقت بالبقية.

من الرعب بقي رومي وكاتارينا خلف اللحاء لبعض الوقت. يلتقطان أنفاسهما. كانت كاتارينا مقابلة لرومي وجها لوجه. ابتسمت وقالت لو لم أعرفك لقلت أنك تستغل المواقف لكي نقترب من بعض. كان رومي ينظر إليها فوضع يده خلف ظهرها وقربها إليه ثم اقترب منها شعرت كاتارينا أن رومي سيقبلها فأغمضت عينيها مستسلمة. لكن رومي قبلها فوق رأسها. فتحت عينيها وشعرت بخيبة أمل. ابتسمت له ثم خرجا من خلف اللحاء بعد أن شعرا أن المكان آمن، يسألها رومي هل انت بخير. قالت ذكِّرني بعد أن نخرج من هنا أن أقدم استقالتي. قال لها رومي لو خرجنا من هنا سالمين، صدقيني لن تعتادي على الحياة الطبيعية بعد اليوم بعيدا عن المغامرة.
سار الاثنان لكن هذه المرة بتحفظ أكثر. سألته كيف تعرف أن هذا هو الطريق الصحي الذي يؤدي قريبا إلى القاعدة. أجابها أتمنى أن يكون هو الطريق الصحيح لأننا كنا في نهاية الغابة ولا يوجد في الخلف طريق لنسير إليه.

وبينما هما يسيران في الغابة يسمعان أصوات الكثير من الدينصورات والتنانين وأشكال أخرى من الحيوانات تجري بسرعة باتجاههما، شعرا بالخوف، عرفا أن ليس لهما أي فرصة بالنجاة من هذه الحيوانات فاختبئا خلف إحدى الأشجار. ضم رومي كاتارينا إلى صدره. وأغمضا عيناهما استسلاما لما سيجري لهما.


مرت الدينصورات والحيوانات بجابهما ولم تكن تلتفت لهما بدأ رومي يفتح عينيه ويشاهد أشكال وألوان الحيوانات تهرب وكأن شيئاً يلحق بها. حمل كاتارينا خلف ظهره وبدأ يصعد لأعلى الشجرة العملاقة حتى وصل إلى قمّتها. وحينما نظر إلى الخلف وجد أن البلورات بدأ يخفت لمعانها، ثم بدأت تنطفئ واحدة بعد الأخرى ابتداءً من الأخير وتتدرج حتى موقعهم. استغرب رومي وكاتارينا مما يحدث لم يروا أي شيء يطارد الحيوانات. بعد قليل بدأ رومي وكاتارينا يشعران بموجة برد تزداد تدريجيا. قالت كاتارينا أظنهم يهربون من البرد.

بدأت تتضح الأمور لديهما لما الحيوانات تختفي في قلب الكوكب؟ فعرفوا أنها تختفي هروبا من البرد، لاحظ رومي أن البرودة تدخل إلى قلب الكوكب عن طريق الفتحة التي أحدثها تشقق الزلزال. قال يجب أن نغلق "التشقق" قبل أن يتجمد هذا المكان أيضا. قالت: كيف؟ قال يجب أن نعود إلى هنالك ونرى ما يمكننا فعله. ضغط رومي على الزر في الإسورة ثم أتى الإكران إلى الشجرة صعدا عليه وقاده رومي إلى الشجرة التي ناما تحتها. قال لكاتارينا. انتظريني هنا! وسأذهب لأرى ما يمكنني فعلة. طلبت كاتارينا من رومي أن يأخذها معه. قال لها لن تستطيعي تحمل البرودة القارصة. أنتِ هنا بأمان حتى أعود إليك. عانقته ثم قالت: سأنتظرك لا تتركني لوحدي في هذا المكان ثم رسمت قبله على خده. نظر إليها وقال اطمئني لن أتأخر.

انطلق رومي بالإكران أمام عيني كاتارينا. حتى وصل إلى "التشقق" فوجد أن الرمال توقفت عن النزول ونسمات من البرد القارص تدخل من ذلك المكان. صعد رومي خلال تلك الصخور. حتى وصل إلى طبقة الرمال لم يجد الرمال ولكن وجد مكانها الثلج وقد أغلقت طريق العودة. ونزل إلى مستويات منخفضة.
عرف رومي أن الكوكب قد غطت سطحهُ الثلوج وأن سماكتها في ازدياد. بقي رومي هنالك يلاحظ ويفكر كيف يوقف هذا قبل أن يمتد إلى وسط الكوكب.


في المركبة الفضائية اقترب وليم ومن معه إلى الكوكب. وشاهدوا الكوكب وقد تحول إلى كرة بيضاء. تواصل وليم مع لتيشا ولميس فأخبروه أنهم لم يسمعوا بعد من رومي وكاتارينا. وأخبروهم أنهم أيضا في خطر. سألهم حمادة ما الذي يجري. قالت لتيشا بدأت الثلوج تغطي كل شيء، بدأت البرودة تطغى في كل مكانِ جمعنا جميع العاملين في المشروع ونقلناهم إلى المحطة الرئيسية، ثم اقفلنا المحطة. فالآن الثلوج تكاد تغطي المحطة ايضا. نحن في خطر التجمد، لكن ما يزال لدينا متسع من الوقت. اذهبوا وابحثوا عن رومي وكاتارينا. قال وليم اين سنبحث عنهم، الكوكب كبير.

قال ديماش سنرسل لك موقع آخر إشارة لهما. او بالأحرى الإكران الذي كان يحملهما. انطلق وليم ومن معه ليبحثوا عنهما في الموقع المحدد. ومن داخل المركبة بدأت المذيعة جوان بدورها تبث من المركبة كل ما يحصل على الكوكب، على موقع الشركة على اليوتيوب. وتشرح ما يحصل بالتفصيل.

وصل وليم الى المكان المحدد حيث فقد رومي وكاتارينا. اخذ يدور بالمركبة الفضائية. قال ارى المكان مغطى. تماما بالثلج لا يمكن ان نجد أثر لهما. قالت له لميس حاول ان تجد اشارة الإكران. قال سأفعل. قاموا بتشغيل الرادار ومحاولة البحث عن الإكران.

استمر وليم يدور في المنطقة لعل الأجهزة تستشعر أي شيء عن الإكران. فلما اقتربوا من المكان الذي كانت فيه الرمال المتحركة. صادف وصول رومي بالأسفل مع الإكران. حصلوا على إشارة ضعيفة للإكران. قالوا ربما يكون هذا هو المكان الذي هبطوا فيه، لكن لا يعني أن رومي وكاتارينا قد يكونان في الأسفل. ربما ذهبا إلى إحدى الكهوف. قال حمادة لا أظن أي شيء هنالك سيبقى حيا في هذا المكان. ألا ترى كيف الثلوج تغطي الكوكب بالكامل.

في قلب الكوكب ما زال رومي هنالك يحاول أن يجد حل ليوقف التشقق، وبينما هو هنالك وقت اقتراب مركبة وليم استطاع الموبايل في جيبه أن يحصل على إشارة. ويعمل "تزامن للمعلومات" مع موبايل كاتارينا الموجود في المركبة التي قدموا عليها من الأرض، وبدأت تنسخ الصور والمقاطع إلى موبايل كاتارينا.

عاد وليم إلى المحطة وقد فقدوا الأمل في إيجاد رومي. وبدأوا يفكرون في حل لإخراج الناس من المحطة لكن الثلوج هنا أيضا غطت المكان بالكامل. فأصبحوا لا يرون إلا أجزاء قليلة من شبكات المحطة المرتفعة قالت: لتيشا لقد أصبح الجزء الأعلى من المحطة بارد بطريقة لا نستطيع تحملها. سننزل إلى منطقة الطائرات في الدور السفلية ونحاول أن نتعايش هنالك. لعلنا أن نجد طريقة هنالك. أخذ وليم ومن معه يبحثون عن طريقة أو حلول لكن لاحظوا الكوكب يتجمد بطريقة غريبة وسريعة.

بدأ الجميع على الأرض، يتابعون احداث الكوكب. بما فيهم "الملكة علا" ما عدى الزوجات اللاتي أصبحن في حيرة من أمرهن. نزلوا واجتمعوا على مائدة الطعام بعد أيام لم يلتقوا فيها. سألتهم "منة" كيف هي استعداداتكم. طأطأت كل واحدة منهم رأسها. وبدأوا ينظرون إلى بعضهم والأسف يبدوا على وجوههم.

قالت: منة أنا لن أشارك في هذه ولن أتجرأ بأن أُقاتل شخص يحبه رومي. أو شخص من عائلتي. نعم يربطنا رجل واحد، لكن أنا سعيدة أنكم في حياته. لن أحاول يوم من الأيام بأن أفكر بسوء في رومي، ليفعل ما يفعل فلا أتخيل حياتي من غيره. إلا إذا أراد هو بنفسه أن يتخلص مني وهذا مستحيل لأن رومي ليس بالشخص الذي يتخلى عن أصحابه فما بالكم بزوجته.

قالت آيتن علينا أن نثق فيه وفي خطوطه الحمراء التي وضعها لنفسه. كلنا سمعنا ما حصل بينه وبين كاتارينا، قد نكون مخطئين مثل كل مرة نشك أو يدخل فينا الشك تجاه رومي.

أما مي فقالت: كلامكم صحيح وأنا أيضا إضافة إلى ذلك لن أجد يوم من الأيام شخص أأمنه على طفلتي منكم. لا أعلم كيف فكرت أن أقاتلكم أو أغار منكم. أنتم أقرب إلى جدا من عائلتي. بل أنتم عائلتي.

بينما قالت ديانا: يجب أن نفكر في طريقة نعوض رومي فيها عن بعدنا عنه. ونريه أننا نستحق أن نكون زوجات أعظم رجل في العالم. هيا لنعانق بعضنا ونتعاهد بأن ندفع هذه الأفكار مهما كانت وأن نقفل هذا الموضوع الآن وألا يفتح بعد اليوم. لأنه سيكون أمر سيئ لو علم به رومي.

عانقوا بعضهم وبينما هم كذلك دخلت عليهم "الملكة علا" ولما رأتهم ابتسمت وقالت: ما أجمل هذه الصورة لكن تكتمل حتى نجد رومي ويكون بيننا. التفتوا إليها وتساءلوا ماذا يجري؟ قالت "كوكب باندورا" أصبح كقطعة ثلج، تراكمت الثلوج على الكوكب وأقفلت على الجميع المنافذ. قد يكون رومي وكاتارينا ومن في الكوكب في خطر. هلا فتحتم التلفاز.

فتحت علا التلفاز على قناة الشركة. وشاهدوا الأخبار. شاهدوا التقرير الذي نشرته جوان من المركبة. سألوها لماذا نحن آخر من يعلم بهذا؟ قالت نسيتم أني مرتبطة معكم ذهنيا فأسمع ما يجري مع رومي وأشعر بما يجري معكم. أتيت إلى "قصر الألماس" أتيت منذ يومين لأخبركم ولأول مرة أدخل القصر ولا أرى سيدات القصر. كان القصر مظلما من غيركم ومن غير رومي. لم أكن لأخبركم لو لم أرى منظر عناقكم.

أرسلتُ وليم وحمادة ليحاولوا، لكن أعرف بأنكم أنتم الوحيدين اللذين يعتمد عليهم رومي ومن في الكوكب. هيا انطلقوا وابحثوا عن رومي وأنقذوهم من التجمد. فور انتهائها من كلامها انطلقت الفتيات مباشرة إلى "المركبة الملكية" بعد أن حمّلوا فيها ما يلزم لإنقاذ الجميع.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم قصص من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:37 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية