لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

قصص من وحي قلم الاعضاء قصص من وحي قلم الاعضاء


شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء الثامن "الصديق الحديدي"

مرحبا بكم في الجزء الثامن من الرواية أولا أشكر المتابعين للرواية ... وللمستجدين أتمنى الرجوع للأجزاء السابقة لتستطيعون فهم مجريات الرواية. روابط الحلقات السابقة الجزء الأول "" *

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-22, 07:29 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء الثامن "الصديق الحديدي"

 

"الصديق الحديدي"

مرحبا بكم في الجزء الثامن من الرواية
أولا أشكر المتابعين للرواية ... وللمستجدين أتمنى الرجوع للأجزاء السابقة لتستطيعون فهم مجريات الرواية.

روابط الحلقات السابقة
الجزء الأول "رفـاق رومـي" * الجزء الثاني "جزيـرة الألماس" * الجزء الثالث "شهـر عسـل فـي بطـن سمكة القـرش" * الجزء الرابع "المدينة المفقودة" * الجزء الخامس "دماء في منتصف الليل" * الجزء السادس " عيد ميلاد جليد" * الجزء السابع "السجين 211"

تابعنا في الجزء الأول "رفاق رومي"،. حيات بطلنا "رومي" منذ البداية ولادته ونشأته وطفولته الجميلة، وكيف كان يتعلم ويكبر ويتميز ويكسب القلوب وينضج ويختار حياته وحبه الأول ثم كيف عانى من فراق الوالدين، وهجوم الأسماك، وكيف عاش سنين فاقدا للذاكرة، لا يعرف من حياته إلا اسمه وكيف أنقذته الأسماك، ثم بني مدينة الأحلام، ثم انتقل إلى الجزء الثاني "جزيرة الألماس" وقاوم كره العالم وطمعه في حرب عالمية من أجل البقاء ثم قضى أوقات سعيدة في الجزء الثالث "شهر العسل في بطن سمك القرش" حينما دخل إلى الأعماق وشاهد عالم آخر من الأسماك والكائنات العجيبة و فُقِدَ فيها، ثم عثر في الجزء الرابع على "المدينة المفقودة" في أعماق أخرى في المحيط وعاش فيها شهور وتعرف على رفاق آخرين. ثم استطاع عن طريق رفاقه أن يعود ويعيد المدينة إلى سطح البحار. وفي الجزء الخامس شاهدنا تسلسل من الإجرام والغموض حينما فقد رفاقه وأصدقاء عمره في "دماء في منتصف الليل" وكيف تحولت الأحداث إلى حرب في القارة السمراء وكيف أنقذ أهلها من الذل والفقر والاستعباد والاستغلال. وفي الجزء السادس "عيد ميلاد جليد" حينما قضى الجميع أجمل الأوقات في القطب الجنوبي. اختلطت بمغامرة غير متوقعه. وفي الجزء السابع "السجين 211" شاهدنا كيف قلب رومي السجن رأسا على عقب، واليوم سنبدأ جزء جديد من المغامرة والأحداث أتمنى أن تعجبكم.

لن أطيل في المقدمة فمن شاهد الأجزاء السابقة ... يعلم الآن أن هنالك أحداث شيقة في انتظارنا

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس

قديم 18-01-22, 07:31 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي Part 01

 

بعد خروج رومي من السجن قضى شهر الإجازة مع رفاقه في المزرعة في سويسرا. يستمتعون بالطبيعة الخضراء. وامتطاء الخيول. ويقضون أجمل الأوقات في الشواء والسهر. واللعب ومشاهدة الأفلام وملاعبة الطفلة الجميلة "سارة". أحب الجميع تلك الأجواء، يقضونها مع بعض بحب وفرح وسعادة. يتقربون من بعضهم البعض، ويفهمون بعضهم البعض. انتشر فيها الحب والتآلف واللحظات الرومنسية بين رومي وزوجاته. فكان يعطي كل واحده منهم الحب والاهتمام. فكانوا لا يشعرون بأنه يحرمهم مما يحتاجون. وهذا ما جعلهم دائما في أُلفة وتوافق. واحترام لبعضهم البعض. فكان رومي حريص أن تبقى علاقاته مع زوجاته مميزة وعلاقتهم مع بعض مستمرة.


تراقب المذيعة الخاصة لعائلة رومي "كاتارينا بودار" كيف يتعامل رومي مع الجميع وخصوصا زوجاته. فتراه يمازح هذه ويلاعب تلك، ويرافق هذه ويعانق تلك. تراقب بعينيها الحب والمودة بين زوجاته. والاحترام والتضحية من رفاقه. تفكر كيف سيكون لها مكان بينهم. وهل ستصل إلى هذه الدرجة من التوافق معهم. ما زالت لا تعلم إلى أي مدى ممكن تتواصل مع رومي. أو إلى أي مدى ممكن أن تتقرب إليه. مازالت تراقبهم وتجلس معهم وتتكلم بكلمات بسيطة. تحاول أن تتأقلم معهم بالتدريج.


أصبحت لميس شبه وحيدة بعد وفاة حبيبها "لويس". وبعد انشغال رفيقتها "عفراء" التي أصبحت ترافق أخيها "وليم" في المستشفى بعيدا في "برج فرح". لاحظت كعادتها علامات الاستفهام على وجه "كاتارينا بودار" تقدمت إليها وجلست معها وبدأتا تتحدثان إلى بعضهما. فوجدتا الكثير من القواسم المشتركة بينهما، سألت كاتارينا لميس قالت: أنا في ورطة! لقد طلبت من رومي بأن أكون الصحفية الخاصة بعائلتكم، كان الوضع سهل لما كنا لوحدنا في السجن. لكن الآن أشعر بأن الوضع صعب في وجود أربع من الزوجات حوله. لا أعرف ماذا سأفعل!

ابتسمت لميس وقالت: فقط كوني بطبيعتك سيتعود الجميع على طريقتك. وقفت كاتارينا متسائلة: حتى لو طريقتي ممكن تضايق زوجاته. قالت لها لميس: أولا زوجاته عندهم ثقةٌ بأنفسهم، وثقة برومي. تعودوا على وجود الجميلات حول رومي، يشعرون أن هذا يعطيهم قوة في التنافس واستمرار الاهتمام والمستفيد أخي رومي. انبهرت كاتارينا قالت يعني تبحثين عن سعادة رومي. قالت لميس أنا هدفي في الحياة أن أتأكد من سلامته وسعادته مهما كان الثمن.


ترك رومي زوجاته وتقدم إليهما رومي وقال لكاتارينا: أرى أنك تعرفتي على أختي. ابتسمت كاتارينا وقالت: كنت أسألها عنك. قال وهل أعطتك الجواب الكافي. ضحكت كاتارينا. قال لها: عندي قاعدة واحدة لتعملي معي وهي أنك تستطيعين أن تأخذي أي معلومات عني مني مباشرة في أي وقت، في أي زمان وفي كل مكان. ثم سألهما ماذا تفعلان. قالت كاتارينا وجدت أنا ولميس الكثير من الاهتمامات المشتركة.

استشارهم قائلا لهما: هل تريدون أن نخرج سويا. قالت كاتارينا إلى أين. قال سنذهب في جولة حول المدينة. وسأجيبك عن كل التساؤلات. صعدت كاتارينا ولميس مع رومي. وبدأ يتنقل معهما في الريف السويسري ثم إلى المدينة. ترى كاتارينا رومي شخص مختلف عما كان عليه في روسيا فشخصيته عفوية جدا. كان يتحدث معها ببساطة وكأنهما يعرفان بعضهما من وقت طويل. فأحيانا يمازحها وأحيان أخرى يمازح أخته. سألته: كيف تجدني. نظر إليها وقال لها بصراحة. أنتِ "ملكة جمال" قال رومي تلك الكلمة بعفوية تامة. لكن لم يعلم تأثير تلك الكلمة على "كاتارينا". استمر رومي يصفها ويعبر عن وجهة نظره لكنها سرحت بفكرها في تلك الكلمة.

ذهبوا إلى إحدى المطاعم وتناولوا وجبة الغداء سويا، ثم توجهوا إلى بعض الأماكن السياحية. وأخذوا بعض السلفي مع بعضهم. كانت كاتارينا شاردة الذهن فكانت تتأخر خلفهما، عاد رومي وأمسك بيديها. وقال هكذا أتأكد أنك لن تتخلفي عنا. فأصبحوا يمشون في الطرقات ورومي ممسك بيديها. لم تحاول كاتارينا أن تفلت يد رومي. حتى وصلوا إلى إحدى أماكن "بيع الأدوات الموسيقية".

عرفه صاحب المتجر فطلب منهم الدخول وتجربة الأجهزة. دخلوا وتجولوا في المتجر، شاهد رومي الآلات الموسيقية فحن إلى الغناء. قالت له لميس لما لا تغني لنا تلك الأغنية التي غنيتها في المطعم القديم في "المدينة المفقودة".

https://www.youtube.com/watch?v=x8Ijze2bot0
استأذن رومي صاحب المتجر ثم بدأ يعزف ويغني. قام صاحب المتجر بتشغيل السماعات الخارجية للمحل. فبدأ الناس يتجمعون ويصورون هذه اللحظات. بما فيهم كاتارينا ولميس. لم يشعر رومي بنفسه إلا والمحل يكتظ بالناس. ولما انتهى شكره صاحب المحل وأهدى لهما قيثارة أثري. شكره رومي وقال لكاتارينا هذه لك. فرحت كاتارينا بهذه الهدية وخرجوا بعد ذلك ليكملوا جولتهما.

بدأت الغيوم تتجمع في السماء في أجواء أكثر من رائعة. طلبت لميس من رومي إيقاف السيارة. ثم نزلوا يسيرون على الأقدام في تلك الطبيعة الساحرة . ثم صعدوا في التلفريك، وشاهدوا الطبيعة الخلابة. كانت لميس سعيدة برفقة أخيها. افتقدته كثيرا لما كان في السجن. كانت محتاجة للحنان فلم تترك يد رومي طوال الرحلة. شعر رومي بذلك فأصبح يبقيها بجانبه ويضمها إلى جناحه.

تساءلت كاتارينا. وقالت لرومي. لماذا من حولك كلهم نساء؟ هذا السؤال الذي يتكرر في لسان الكثير. قال لها ممكن هذا شعور الشاب العربي الغيور، لا يريد أن يكون الشباب بقرب عائلته. إلا إذا يوم من الأيام تزوجت لميس. بدأت لميس تشعر بشيء من الحزن. قربها رومي جنبه ووضع رأسها على صدره وقال: يوم من الأيام ستجدين من ينسيك "لويس". صمتت لميس وسرحت بأفكارها ولم تتكلم. عادا من رحلة التليفريك. وذهبوا ليحتسوا القهوة في إحدى الكافيهات. وبينما هما كذلك اتصلت "علا الفارس" بصوت حزين وقالت لرومي يجب ان نعود إلى الجزيرة بسرعة.

عرف رومي أن هنالك خطب ما، أخذ لميس وكاتارينا وعادا إلى المزرعة حيت تنتظرهم الطائرة الخاصة. جلس رومي بجانب "علا" أمسك يديها وكان أول مره يفعلها. ثم سألها ماذا يجري. تفاجأت علا من تصرف رومي. ثم قالت: مرِض جدك اليوم وأخذوه إلى المستشفى في "برج فرح" سبقنا وليم وآيتن إلى هنالك. حزن رومي خوفا على جده وبدأ يبكي في حجر "علا".

توجهت طائرتهم بأقصى سرعة إلى البرج. وهبطت في مهبط الطائرات. وتوجه رومي مباشرة إلى المستشفى. وحينما وصل وجد "جده رون جاك" وقد خرج من "كبسولة العلاج" إلى غرفة العناية المركزة في المستشفى. سأل رومي وليم ما به. قال وليم توقف قلبه وعملوا له الإنعاش ثم أخذته إلى الكبسولة. نزل وليم رأسه للأرض وقال: عنده تضخم في القلب لم تستطيع الكبسولة علاجه. رفع وليم رأسه ونظر إلى رومي وقال جدي يحتظر. جثا رومي على ركبتيه من هول الخبر، اقتربت منه آيتن ولميس وعانقتاه. وبعد لحظات خرجت عفراء من غرفة الإنعاش وقالت: لرومي! إن جدك يريدك؟

توجه رومي إلى غرفة الإنعاش حيث كل الأجهزة موصلة لجده. جلس بجانبه. وأمسك بيديه ووضعها على جبينه. تحدث إليه جده أول مرة "مخاطرةً" وقال له قومنا أمانة عندك. ثم لفظ أنفاسه الأخيرة. توقف قلب الجد نهائيا. وانهمر رومي بالبكاء دخل الجميع حوله يبكون. انهارت آيتن فكانت مقربة من الجد. امسك بها رومي وأخذا يعانقان بعضهما ويبكيان. ثم دخلت "علا" وبكت معهم.

كانت لحظات صعبة على جميع الرفاق. فلم يكن جد رومي وآيتن ووليم ولميس فقط. فكان الجميع يشعرون أنه جدهم وأباهم. والشخص الذي كان ممسك بزمام الأمور في الجزيرة. وضعوه في كفنه ونقلوه إلى الجزيرة ليدفن هنالك. وقبل أن يدفن أعلن رومي بأن النائبة "علا الفارس" هي من ستكون الرئيس في الجزيرة وسيتم اختيار النائب فيما بعد. بارك الجميع لـ"الملكة علا " ثم انتظر الجميع لليوم الثاني ليصل السياسيين والزعماء اللذين أرادوا ان يحضروا مراسم الدفن.

بكى جميع من في الجزيرة، وتوقفت الحياة فيها تلك الليلة. وعم الحزن الكثير ممن عرفوا الجد وعاشوا معه وعملوا معه على الكوكب.

وفي اليوم التالي توجه الجميع لدفن الجد في مراسم ملكية. ثم عزى الجميع رومي وآيتن وإخوانه على فراق الجد. ثم تلتها ثلاثة أيام حزن على مستوى الجزيرة على فراق الجد.
في اليوم الرابع بدأت "علا الفارس" تقوم بدورها في "قصر الحكم" في الجزيرة.

بقي رومي رغم حزنه بجوارها. فلم تكن علا الفارس تتوقع أن تصل لهذا المنصب بهذه السرعة. كان رومي يبقى مع علا من بداية اليوم حتى نهايته. شعرت علا بتقرب رومي لها على غير العادة. كان يفرح لقدومها ويتودد لها ويلبي لها طلباتها ولا يقول لها إلا ما تحب أن تسمع. كان رومي يحدثها بشوق زائد فيحكي لها عن طفولته وأيامه الجميلة مع جده. تحاول أن تفهم ما يجري معه. تشتت وبدأت تأخذها الأفكار لماذا يفعل ذلك. هذا شخص غير الذي كنت أتعامل معه قبل وفاة جده. فقررت أن تحاول أن تدفع تلك الأفكار من رأسها.

استمر الحزن في "قصر الألماس". لفترة ثم عاد الجميع. لأعمالهم. لم تتوقع علا صعوبة المهمة التي أُسندت إليها لولا وجود رومي بجانبها. فكان يعطيها الدافع ويقوي من عزيمتها. ويحضر معها أكثر الاجتماعات والزيارات السياسية. حتى بدأت تأخذ وضعها الطبيعي.

مازالت "علا" تفكر في رومي وتراقب تصرفاته معها. فأحيانا تشعر أنها عفوية وأحيانا تشعر أنه يحب أن يسرح بالنظر إليها، ويتهيأ لها أنه يريد أن يعانقها لكنه يمنع نفسه. يوم من الأيام لم يحضر رومي إلى "قصر الحكم" شعرت علا بفراغ غير طبيعي. أخذت تحادث نفسها وتشك هل جننت ووقعت في حبه. لا أعرف ما يجري معي.

سارت "الملكة علا" على خطى الجد "رون جاك" في سياسته واستراتيجياته في التعامل. رغم ذلك ما تزال علاقتها مع رومي ورفاقه لم تتغير. إلا أن اجتماعها ولقاءها برومي ما زال في تزايد مستمر. فهي تشعر أن رومي فيه الفطرة الملكية حتى وإن لم يكن على كرسي الحكم. فكانت تستشيره في أمور كثيرة.
وترى أن رأيه يفوق ما كانت تتخيل في رأسها من حلول.

قالت له: أتمنى أحيانا أن تكون معي أو قريب مني في بعض الاجتماعات أو الزيارات السياسية. قال لها ربما أجد حلا لهذه المشكلة. هل تمانعين أن نكون متصلين ذهنيا. إذا أردتِ سأجعل "منة" أن تصنع لك شريحة لنكون متصلين مع بعض ذهنيا.

تفاجأت علا وقالت: وهل أنت ترغب في ذلك. قال: طبعا، إذا كان هذا سيساعدك على أداء مهمتك. طلبت منه أن تأخذ بعض الوقت لتفكر في الموضوع. ابتسم وقال: أكيد تستطيعين أن تفكري وتستطيعين أن ترفضي إذا أردتِ.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 18-01-22, 07:32 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي Part 02

 

في اليوم التالي توجهت "علا" إلى "آيتن". وسألتها عن هذه التقنية. ابتسمت آيتن وقالت: "الاتصال الذهني" ستكون أفضل تقنية في الجزيرة على الإطلاق بعد تقنية "الكاميرات المضيئة". تستطيعين التواصل ذهنيا مع الشخص الذي أنتِ متصلة معه.


تبرق عين آيتن وتتكلم بسعادة قائلة: إذا سمح لك رومي أو أي شخص آخر بأن تدخلين إلى الذاكرة الأصلية ستشعرين بكل شيء، أحاسيسه واشتياقه وآلامه وفرحه وحزنه وكل ما يفكر فيه. فهي سلاح ذو حدين إما أن تتقربي من الشخص وإما تعرفينه على حقيقته. بعدها لن تحتاجي تسألينه هل يحبك أو هل يخاف عليك أو مدى شوقه لك. لأنكما أصبحتما شخص آخر.

فأنا ورومي وهذا الكلام لم اتحدث به مع أحد قبلك. أصبحنا كتابين مفتوحين لبعض. ترك ذاكرته الأصلية مفتوحة لي ولم يقفلها يوما ما. يقرأ أفكاري ومشاعري ويعلم مدى حبي وتعلقي به، وأنا أيضا أعرف ما يفكر فيه ومن يحب أكثر ومن تعجبه. قالت "علا" هل تعرفين كل هذا وما هو شعورك لما تعرفين أنه معجب بفتاة غير زوجاته الأخريات.
ابتسمت آيتن وقالت: قال لي يوما هنالك أشياء قد أشعر بها، وقد تشعرين بها أيضا في نفس الوقت. أنا لا أملك التحكم بمشاعري أو انجذابي لفتاة أعجبتني، أو انبهاري بجمال فتاة أخرى. لكن عندي حدود حمراء، لا يمكن يوم من الأيام أن اتعداها. فقبل كل شيء أنا بشر ولي هفواتي وأخطائي.

سألتها "علا" كيف سيتم زراعة الشريحة، هل سيكون ذلك مؤلما، كما حصل بينكما لما كان في السجن. قالت لها آيتن تلك كانت حالة خاصة. الآن أصبحت أسهل عن طريق "الكبسولة" في "برج فرح" ستشعرين فقط بألم أثناء الحقنة الكيميائية.

احتارت "علا" وسالت آيتن: بماذا تنصحيني؟ ابتسمت آيتن وقالت: إذا برأيي لا أحب أحد أن يشاركني في رومي، لكن لأكون منصفة، أرى أن لا تترددي، تحتاجين رومي ليكون دائما بقربك. شيء مهم! يجب أن تعرفي أنه بعد أن يتم التواصل بينكما، لن يكون لك خصوصيات، سيشاركك في كل شيء، حتى وإن كنتي لوحدك أمام المرآه بملابسك الداخلية، تفهمين ما أقصد. شعرت "علا" بالإحراج وزادت حيرتها. سهرت علا الليلة كاملة تفكر في هذه الخطوة في حياتها. خصوصا أنها ليست إحدى زوجاته. فخصوصياتها ستنكشف وستظهر مشاعرها.

في مساء اليوم التالي. التقت علا برومي وقالت: سأقوم بها لأني أحتاجك بجانبي. سألها هل أنتِ متأكدة قالت أجل. قال إذاً سأطلب من منة أن تجهز لك شريحة، وسيكون لديك برنامج في جهازك سيكون لك الحرية بأن تقومي بتشغيله في الوقت الذي تريدين. وبالخصائص التي تريدين. تفاجأت علا وقالت لم تخبرني آيتن بهذه الخصائص. قال لقد أحدثتها ديانا ومنة هذا الصباح. لأني أعلم مدى خوف البعض من أن ممكن أن يدخل أي شخص إلى خصوصياته. قالت: أنت رائع يا رومي.


أعدت "منة" الشريحة واتجه جميع الرفاق إلى "برج فرح" ذهب الجميع ليتجولوا في المدينة. بينما اصطحب رومي "منة" و"علا" إلى "غرفة الكبسولات". استعدت "علا" ونظرت إلى رومي نظرات أخيرة. ثم دخلت إلى الكبسولة. وبدأت عملية زراعة الشريحة. وبعد ساعة تقريبا، استقرت الشريحة في المكان المناسب في الدماغ. قامت "منة" بعد ذلك بفحص ما بعد العملية عن طريق الكبسولة. وكانت النتيجة ناجحة. فرح رومي و"منة" بهذه النتيجة استيقظت "علا" بعد ساعة فوجدت رومي ومنة بالقرب من الكبسولة. نظرت إليهم ثم ابتسمت.

سألها رومي كيف تشعرين. قالت أشعر بصداع، نظر رومي إلى "منة" قالت له قد يكون هذا طبيعي بسبب الشريحة. لكن سرعان ما ستزول. سأذهب لأحضر "وليم" ليكشف عليها. خرجت " منة" وبقي رومي و"علا" مع بعضهما.

نظرت "علا" إلى رومي وقالت لا أشعر بتغير. ابتسم وأحظر لها موبايلها. قال هذا البرنامج لا يعمل إلا ببصمتك إصبعك ووجهك. تستطيعين أن تختارين نوع التواصل هل سيكون "كامل" أو "جزئي".
في الاتصال "الكامل" سنستطيع أن نتخاطر، وأقرأ أفكارك وأشعر بكل ما تشعرين به، وإذا اخترتِ "جزئي" نستطيع فقط ان نتخاطر، ثم تختارين من تريدين التواصل معه دماغيا. ثم تتصلين. سأشعر أنا بالتالي بك ثم أستطيع أن أسمح لك بإغماض عيني لمدة ثانيتين لأسمح لك وأستطيع ان أغلق الاتصال بغمضتين متتاليتين.

تساءلت "علا" هل نجرب. قال لها ابدئي. اتصلت به وسمح لها بالتواصل. نظر أحدهما إلى الآخر، وصمتا لبعض الوقت. سمح رومي لعلا لتتجول في دماغه وتشعر بأحاسيسه وأفكاره. شعرت "علا" وكأن "رومي" يقول لها أنا كتاب مفتوح لك لا يوجد عندي ما أخفيه عنك. فبدأت تشعر بمكانتها عند رومي والاحترام والمودة الكبيرة في قلب رومي. كانت "علا" متحفظة، فاختارت في البداية اتصال "جزئي" أخذت الموبايل مرة أخرى وحوّلت الاتصال إلى اتصال "كامل" سامحةً لرومي بأن يتعمق في أفكارها ومشاعرها. ثم نظرت بعينها إلى الأرض. بدأ رومي يشعر بمشاعرها وأحاسيسها. وعرف هو أيضا مدى ما تكن له "علا" من المودة والاحترام. لكن تفاجأ رومي بأن "علا" ليست فقد توده وتحترمه اكتشف أنها مغرمة به.

عرف وقتها لماذا نظرت بعينيها إلى الأرض. لم يعرف رومي ماذا يقول أو يفعل دمعت عينا رومي. ودمعت عينا "علا" خجلا. رفع رومي رأسها ثم عانقها بشدة فبكى الاثنان.

عادت "منة" ودخلت الغرفة وجدتهما يعانقان بعضهما. لم يشعروا بها، فخرجت وأقفلت الباب بصمت. ووقفت خلف الباب لا تعلم ماذا تفعل. افترقا ومسحت دموعها ثم قالت: أنا آسفة لم أقدر أن اتحكم بمشاعري تجاهك، كل من يعرفك ويرى تعاملك وطيبة قلبك هذه الصفتين تجذب أي شخص لك. ابتسم وقال لها: لستِ الوحيدة التي لديها هذه المشاعر تجاهي. أنا أيضا تخونني المشاعر أحيانا فأعجب بك أو بغيرك. هذه غريزة موجودة. نحاول أن نخفيها لكيلا نجرح من حولنا، فأحيانا تظهر بأشكال مختلفة سواء بنظراتنا او اهتمامنا او حتى ابتسامتنا. قالت له أرجوك يا رومي لا تخبر أي شخص لا أريد أن اخسر الجميع. قال لها: لا تقلقي لن يعلم أحد بذلك. شكرته ثم خرجت من الغرفة مسرعة. فوجدت "منة" تقف خلف الباب. أحرجت "علا" بشدة. وقالت: لها آسفة. قالت لها: "منة" بصراحة ما ألومك. انا لو مكانك لن أكتفي ولن أتوقف. لستِ أول وحدة. أنا أيضا شعرت بنفس الذي شعرتي به لما التقيت برومي. ولن تكوني آخر وحدة تعجب برومي. لكن نحن نثق أن رومي هو من يسيطر على نفسه. شكرتها "علا" قائلة كلامك خفف عني.

دخلت "منة" على رومي ووجدته واقف ويتأمل إلى المدينة. أشار إليها بان تقف إلى جانبه وضمها إلى جناحه. ثم طلب منها أن تزرع الشريحة في جميع أفراد عائلته. قالت: اعتمد علي. ثم خرجا وجلسا مع الرفاق في حديقة البرج العليا. حيث كان ينتظرهم بقية الرفاق.


تناول الجميع طعام الغداء في الحديقة. ثم ذهب رومي إلى "غرفته الخاصة" في أعلى البرج، ولم يدخلها لأكثر من سنة. أخذ رومي يتنقل فيها ويشاهد بعض الذكريات التي كان محتفظ فيها سواء لرفاقه السابقين. أو الذكريات التي أحظرها من "كوكب أوراين" له ولوالديه ولجده. اختلطت عنده المشاعر بين أشياء يبتسم لرؤيتها واشياء أخرى تدمع عينيه عند رؤيتها.

وبينما الرفاق في "الحديقة العليا" تلمح أعينهم جسما يطير في السماء يلمع من بعيد بسبب انعكاس الشمس عليه. وحجمه أصغر من أن تكون طائرة او مركبة فضائية. وكان يتجول فوق البحر. فزع الناس منه. تخاطرت آيتن مع رومي، وطلبت منه أن ينظر بعينها. فشاهد رومي ما ترى آيتن ذلك الجسم الغريب. طلب منها أن تتواصل مع حمادة وتسأله عن هذا الجسم الغريب. فأجاب حمادة بأنهم أول مرة يرون فيها هذا الجسم الغريب.

بقي الجميع في قمة "برج فرح" يشاهدون الجسم الطائر الذي يطير في السماء يوميا في نفس الوقت. كانت ديانا تراقب الجسم الطائر. قالت: لرومي عندي فضول أعرف ماهية الجسم الطائر. وبينما هم يشاهدونه رأوا وميض وفجأة بدأ الجسم الطائر يسقط في البحر. أعلن الطوارئ وذهب رومي وديانا على إحدى الطائرات إلى مكان سقوطه ثم نزل رومي خلفه في البحر. غطس رومي وبدأ يبحث عنه. فلمح شيئا يلمع يتوارى في الأعماق. أسرع رومي إلى الجسم. فرأى روبوتاً وبداخله شاب يكاد يغرق. حاول رومي أن يفتح عنه لكن عرف أن ضغط الماء سيؤذيه. فبقي معه.

في الخارج أغمضت آيتن عينيها فأصبحت تشاهد ما يشاهده رومي، فعرفت أنهما في مازق فقادت غواصة البحر إلى ذلك المكان. استطاع رومي ربط الروبوت بالغواصة في الوقت الذي بدأ الشاب يفقد الوعي. أخذت الغواصة الروبوت إلى المرفأ، حيث كان الجميع ينتظرونهم. أخرجوا الروبوت وبدأوا بفتحه بصعوبة وأخرجوا الشاب من داخله. ونقلوه مباشرة إلى المشفى. حيث كان ينتظره وليم ومساعدته عفراء.


كان الشاب قد أصيب بحروق في ذراعه اليمنى وأدى الانفجار إلى كسر ثلاثة من أضلاعه. قام وليم والفريق الطبي بعلاج الشاب، ثم بقي تحت الملاحظة. تساءل الجميع من هذا الشاب الذي يبدوا كأنه من شرق ديانا. دخلت لميس إلى قاعدة البيانات فوجدت أن الشاب يدعى" دين محمد كاناتولي" الشهير باسم "ديماش كوداي". كازاخستاني الجنسية من عائلة فنية. والده ووالده من مطربي الأوبرا. أحيا حفلة في "جزيرة الألماس" منذ أسبوع ثم انتقل إلى "الغردقة السياحية" في جولة سياحية. قالت "مي": بالفعل أتذكر هذا الاسم أنا قمت بتوقيع التصاريح. لكن السؤال. من اين له هذا الروبوت؟


طلب رومي من وليم متابعة حالته. وطلب من ديانا ولميس استكشاف حالة الروبوت. فرحت لميس وديانا بهذه المهمة أخذوا الروبوت وتوجهوا مباشرة إلى أسفل البرج حيث جناح الصيانة، وبعد الكشف المبدئي وجدوا أن فكرته بدائية وصنع بذكاء ومن مواد خفيفة. ثم وجدوا سبب الانفجار تسرب في غاز الوقود داخل الروبوت. عادوا إلى رومي وأخبروه بما لاحظوا.

بعد أسبوع عاد الشاب إلى وعيه. ولكن ما يزال طريح الفراش. زاره رومي في المستشفى وكانت بصحبته المذيعة الجديدة " كاتارينا". رحب رومي بالشاب. ثم أخبره كيف تم إنقاذه. ثم تم علاجه وأنه سيخرج قريبا بعد التأكد من سلامته. ومن جهة أخرى بدأت "كاتارينا" لقاء مصغر مع الشاب. تسأله لماذا قدم إلى الجزيرة ولماذا أحضر الروبوت معه.

تكلم الشاب. وبدا يتحدث عن عائلته ووضعه الاجتماعي. وكيف أنه مشهور في العالم الفني. ثم نظر إلى رومي وقال تغيرت نظرتي للحياة بعد ان شاهدتك. وشاهدت ما تفعله من إنجازات واختراعات. فأصبحت مهووس بمتابعتك. وسماع أخبارك. لكن لم أجد طريقة ألفت انتباهك إلا بصنع هذا الروبوت. أردت أن أقدمه هدية لك، لكن كان فيه خلل سبب في الانفجار. أكمل الشاب قائلا: قدمت إلى الجزيرة بعد وفات جدك، وبعد أن استقرت الحياة وبدأت المناسبات والاحتفالات تعود إلى الجزيرة. كنت أتمنى أن أراك في الحفلة لكن لم تحضر، عرفت بعد ذلك أنك مشغول في "قصر الحكم" مع الملكة الجديدة. ثم لحقت بك إلى هنا. قالت له كاتارينا لماذا لم تحدث "مي" زوجته والمسؤولة عن الترفيه. قال: لم أكن أعلم أن الوصول إلى رومي سهلا.

خرجت كاتارينا وجلس رومي مع الشاب يتحدثان ويتناقشان في أمور كثيرة. بعد يومين خرج الشاب من المستشفى. وبقي في استضافة رومي. تعرف على وليم وحمادة وأصبح الجميع يقضون أوقات كثيرة مع بعضهم. شكر "ديماش" وليم على مجهوده في علاجه والاهتمام به. كان الشاب متواضعا وليس بكثير الكلام. ثم بعد أيام بدأ رومي يعرّفه على زوجاته وطفلته الصغيرة "سارة" وأخته لميس وعفراء وبقية الفتيات.

سألت لميس الشاب. كيف استطعت صناعة هذا الروبوت. شرح لها ديماش أن هوايته الأولى هي التقنية والبرمجة. رغم أنه انشهر بالغناء. فقام بصنع هذا الروبوت من المواد التي كانت متوفرة. قالت له فكرته بدائية ولكن استخدمت في الطيران غاز يعتبر من أخطر الغازات ولم ينفجر منه إلا نسبة صغيرة. كادت تشل نصف جسمك الأيمن. قال "ديماش" بصراحة أنا تعمدت الانفجار لكي أجلس هذه الجلسة مع رومي ورفاقه. استغرب الجميع. وتفاجأوا من صراحته.

قالت "مي" رومي انت كذلك عملت أشياء متهورة حتى تلفت انتباهي ونجحت. ضحك الجميع بما فيهم ديماش. قالت ديانا أردت أن تهدي "روبوت" هدية لرومي. بإمكاننا مساعدتك في إعادة صناعة الروبوت الذي أحضرت. فلدينا كل ما يحتاج لتطوير الفكرة. فرح ديماش للفكرة وقال هل هذا يعني أنني ممكن أن أبقى معكم في الجزيرة. قال له رومي نعم. سأجعلهم يجهزون لك جناح في "برج أورايون" في "جزيرة الألماس" وستكون ضيفنا حتى تنتهي من الروبوت.

همست آيتن إلى "منة" وقالت لها لو كانت فتاة جميلة لقال لها "مرحبا بك إلى العائلة" ضحكت "منة" وقالت. رومي دائما يكون متحفظا لما يتعلق الأمر بالشباب. لكن انظري إلى رومي لم اره سعيدا برفقة أحد مثل سعادته برفقة هذا الشاب. قالت: آيتن متسائلة لماذا؟ رغم أن عنده وليم وعنده أيضا حمادة. قالت "منة" نعم لكنهم دائما بعيدين عن الجزيرة. فقد يكون "ديماش" الرفيق الذي يبحث عنه رومي. قالت آيتن أتمنى.


وبينما هم كذلك تتصل علا برومي ذهنيا وتسأل عن حاله وعن الشاب الذي رأت المقابلة في موقع الشركة. فرح رومي باتصالها. وقال كنت أفكر فيك في الأيام الماضية. مازالت تلك اللحظة عالقة في ذهني. قالت أرى ذلك واشعر به. قالت وأنا أيضا. قال: عندما أعود إلى الجزيرة سألتقي بك. قالت سأكون في انتظارك. ثم أخذ رومي يخبرها بالتفاصيل عن الشاب ويحكي لها ما جرى وعن رغبتهم باستضافته.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 19-01-22, 05:05 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي Part 03

 

بدأت منة بزرع الشرائح في بقية الرفاق. وربطتها مع سيرفر خاص في البرج. ثم عاد الجميع إلى الجزيرة. وعاد معهم وليم وعفراء. في الطريق إلى الجزيرة، أخبر وليم أخته لميس برغبته في طلب "عفراء" للزواج.

فرحت لميس لأخيها وحضنته وقالت. إنها مناسبة لك. ثم قالت هل تريدني أن أفاتحها في الموضوع. شعر وليم بقليل من الخجل وقال: هل تتوقعين توافق. قالت لميس: أتمنى أن توافق. سأحادثها عندما أجد فرصة.

وصلت طائرتهم إلى الجزيرة. واتجه الجميع إلى "قصر الألماس" شعر الجميع بالسعادة لعودتهم إلى المنزل. أراد الجميع تجهيز مأدبة طعام ترحيبا بـ"ديماش". في نفس الوقت ذهب رومي ليلتقي "بالملكة علا" ويحضرها إلى القصر. كانت "علا" تقوم بواجباتها في "قصر الحكم" فلما دخل رومي ابتسمت وأشارت إليه بأن انتظر حتى تنتهي من الضيوف الذين لديها. ولما انتهت جلست تتجاذب مع رومي أطراف الحديث. ثم نظرت إليه وقالت: كانت الأيام السابقة صعبة على قلبي خصوصا لما اكتشفت مشاعري تجاهك. وأعرف أنك أيضا قد تكون وجدت صعوبة في نسيان ما حدث. أشار إليها رومي بنعم، ثم أكملت علا وقالت: أنظر بداخلي الان ستجد أنك أصبحت بالنسبة لي كأخي الكبير. أرجوك ساعدني لكي أستطيع أن أُركز في عملي. قال لها رومي وأنا أيضا سأحاول أن أتعامل معاك باحترافية كاملة مثل أختي لميس. ابتسمت علا وقالت. الآن ارتاح قلبي. قال: إذا هيا لنذهب إلى القصر سأعرفك بالشاب الجديد.

قالت اسبقني للسيارة وأنا سأعد نفسي وألحق بك. خرج رومي من القصر وذهب إلى السيارة وجلس يحدث نفسه. كانت "علا" في غرفتها في "قصر الحكم" تغير ملابسها. وفجأة شعرت ذهنياً برومي وسمعته. ينفعل ويكلم نفسه ويقول: فات الأوان، ما الذي يجري في قلبي. من أين لي هذه المشاعر تجاه "علا" هل أنا في حالة حب مع ملكتي. لماذا هي من بين كل الفتيات. ولماذا الآن لم أكن انظر إليها إلا كصديقة أو أخت مقربة. ما هذه المشاعر التي أصبحت تتملّكني. كيف أستطيع أن أخفي عنها مشاعري، أخشى أن تتجول يوما ما في دماغي وتكتشف أني أنا الآن من يفكر فيها، يجب أن أجد طريقة لأوقف هذا الانجذاب إليها. لا أريد أن أخسر نفسي وأخسرها، من الأفضل أن أقفل جانب الاتصال "الكلي" وأجعله فقط "جزئي". لكيلا أجرح أحد.

توقفت علا للحظات وبدأت دموعها تنزل. لكنها شعرت أنها تأخرت عليه. فمسحت دموعها بسرعة وخرجت ثم صعدت بجانبه في السيارة. استطاع رومي أن يلملم نفسه. ابتسم لها وذهبا جميعا إلى القصر. في الطريق كان الاثنان صامتان، أخذت الأفكار في رأس علا تذهب وتعود ولا تعلم ماذا تفعل. فقررت أن تخفي أنها سمعت ما قال. وقالت بصعوبة استطعت أن أتغلب على هذه المشاعر تجاهه. لكن هو الآن يشعر بنفس الذي كنت أشعر به.


اجتمع الجميع في الحفلة والتقت "الملكة علا" بالشاب "ديماش" ورحبت به في الجزيرة. حضر الحفلة جميع رفاق رومي من زوجات وأصدقاء وإعلاميين. قضى الجميع ليلة من أروع الليالي.

قرب انتهاء الحفلة جلست "علا" مع "منة" وسألتها هل ممكن يكون هنالك أي خلل في الشريحة أو التواصل؟ سألتها "منة" هل ممكن تشرحين لي ماذا حصل؟ قالت "علا" لقد شعرت برومي ومشاعره. بدون أن اتصل بيه. شعرت به وقبل أن تكمل "علا" جملتها أكملت "منة" وقالت. شعرت به وهو يتحدث عن كيف تغيرت نظرته لك من صديقة إلى حبيبة، كلنا شعرنا بذلك، ذهبت أنا ولميس لنفحص النظام فوجدنا أنه عند حد معين من المشاعر سواء الفرح الشديد أو الحزن الشديد أو الألم أو أي مشاعر أخرى تفوق إمكانيات الجسم عند ذلك سيشعر بها جميع من وضعوا الشريحة. فمن اليوم نحن كلنا مرتبطون ببعض سنشعر ببعضنا البعض فرحنا وحزننا وآلامنا ستكون واحدة، بالنسبة لي أرى أنه شعور رائع، والأروع أن تشاركينا ذلك.

سألتها "علا" هل ستخبرين رومي. أجابتها "منة": من الأفضل أن تكوني أنت من يخبره بذلك. سيساعده ذلك إذا سمعها منك. في الجانب الآخر جلس رومي مع أخيه "وليم" وصديق عمره "حمادة" والصديق الجديد "ديماش" جلسة شبابية يتحدثون فيها عما يخص الشباب في التقنية والفن وغيرها.
قال "ديماش" لرومي بيننا قاسم مشترك. وهو أننا أصبحنا مشهورين لأننا نقلد غيرنا. لكن أنت تمكنت من صنع المعجزات التي لا يمكن أن أحلم بها يوم من الأيام. انفعل رومي ولم يحب أن ينسب الفضل له، وقف وأخذ يتجول في الحفلة ويتكلم بصوت مرتفع يسمعه الجميع، لا يغرك ما ترى في الإعلام وغيره فأنا ما أزال مثلك. كل المعجزات التي تراها والتقنيات والإنجازات. سببها رفاقي ومن حولي، هم الأبطال وهم من صنع الفرق. من غيرهم أنا مجرد شخص عادي. ولم أكن لأصل إلى القمر بدون التقنيات التي لدينا لم أصنعها ولم أخترعها، هذه هي الحقيقة التي أتمنى أن أصرخ في الناس وأقول: أنا لست بطل أنا لست كما الإعلام يصورني. أنا فقط انسان، ينظر إلى رفاقه ويقول أنا لست سوبر مان ولست باتمان ولست أيرون مان. أنا مجرد انسان مثلي مثل أي شخص في هذا العالم. أنتم الأبطال أنتم أصحاب المعجزات. بدأ رفاقه يشعرون بالألم الي في قلبه. أكمل رومي يقول. أنا لا أستحق كل هذا الاهتمام. ثم ينظر إلى زوجاته ويقول أنا الي محظوظ بوجودكم في حياتي. أنتم أفضل مني وأقوى مني وأشجع مني.

زاد تأثر رومي وبدأت عيونه تدمع. ثم توجه إلى الملكة "علا" وضع يده اليمنى على خدها. وقال بحرقة: أنا مجرد انسان عادي، كنت فقط أصدر الأوامر. أنا مجرم عرّضت رفاقي للخطر حتى مات الكثير منهم ماتت فرح وشقيقتها آنا وماتت حبيبتي سارة ولويس وناهد، ومات غيرهم في معارك كانوا في غنى عنها. كل من حولي يموت أو يجرح. نزّلت "علا" رأسها إلى الأرض. صرخ رومي فيها وقال انظري إلي رفعت رأسها مرة أخرى قال لها نعم هذه حقيقتي. التي كلكم تريدون أن تخفونها. نظروا الفتيات إلى "علا" وأشاروا إليها "عانقيه" نظرت إليهم وأشارت لا أستطيع. استمر رومي يتكلم ويشهق من البكاء وضعت علا يدها على فمه ليسكت ثم عانقته بشده.

تكلمت "علا" ورومي ما يزال في حضنها، انت البطل وانت الشجاع وانت سوبرمان وانت باتمان وانت أكوامان تقصد ملك البحار. انقذت الكثير وساعدت الكثير وهزمت الجيوش وروّضت الدينصورات ونصرت المظلومين. وأنقذت الغارقين. لم نكن لنعيش بهذه القوة والعزة والمكانة لو لم تكن أنت الذي تقودنا. أنت الملك الحقيقي. أنت الرجل التي تتمنى كل فتاة أن تعيش في ظله. أنت الشاب الذي يتمنى الجميع أن يعيش بقربه. أشارت "علا" إلى زوجاته بأن اقتربوا في حضن جماعي. صفق الجميع حولهم.
انتهت هذه الليلة بهذه المشاعر. ثم ذهب الجميع إلى بيته لينام. أخذ رومي "ديماش" و"علا" ليوصلهم إلى البرج حيث يسكنون. ولما وصلوا نزل "ديماش" وتمنى لهم ليلة سعيدة. بينما بقيت "علا" قليلا مع رومي. شكرته على الحفلة الرائعة. أراد رومي أن يعتذر لها على العناق، لكن لم تترك له مجال ليكمل، قالت: انا أيضا كنت محتاجة شوية حنان. لكن اليوم حصلت ما يكفيني باقي حياتي، وتأكد بأني كل ما أحتاج شوية حنان لن أستغنى عن حضنك. ابتسم رومي وقال لها: تصبحين على خير.


عاد رومي إلى القصر وجد "مي" في انتظاره. سهرا سويا تلك الليلة. ثم استسلما للنوم. استيقظ رومي الصباح. وجدها وقد استعدت لتمارين الصباح. ذهبا لممارسة الرياضة الصباحية كما يفعل رومي كل صباح ثم يتجه للجيم ثم يعود للإفطار يطمئن على الجميع ثم يستأذنهم.

ذهب رومي إلى ديماش في البرج نزلا سويا ثم توجها ليأخذا جولة صباحية في المدن السبعة. أصبح رومي يقضي أكثر الوقت مع ديماش. يتحدثون ويقضون الأوقات في أماكن مختلفة. وجد الاثنان أنهم متفقان في الكثير من الهوايات والاهتمامات وذوق اللباس وغيرها.


ذهب رومي وديماش يوم من الأيام إلى "بيت الشجرة". فوجدا لميس لوحدها تتأمل في الطبيعة. سأله ديماش ما بال لميس. قال رومي منذ أن توفى خطيبها "لويس" وهي على هذا الحال. وهي تقريبا تلومني لأني لم أجب على الاتصال الأهم في حياتها، لأنقذ حياتهم بينما كنت مشغول في حضن إحدى الفتيات.

قال رومي لنصعد. صعد رومي إليها فارتمت في أحضانه قالت له أنا آسفه أعلم أنه قضاء وقدر. ثم صعد "ديماش" قال لها مرحبا. رحبت به وقالت: أرى أنك ما زلت في الجزيرة. قال لن أرحل الآن أحدهم وعدني بأن يصنع لي روبوت أقوى. قالت. إذا من الأفضل أن نسرع في صناعته لتنتهي رحلتك في الجزيرة. ثم اتصلت على ديانا وقالت هيا لننهي الروبوت. ثم نظرت إلى رومي وقالت: سنأخذ الروبوت الذي في "غرفتك الخاصة" في "برج فرح". سنمزج بينهما لنصنع شيئا بإمكانك الاعتماد عليه.

سافرت لميس إلى "برج فرح" طلبت من عفراء لترافقها. إلى الغرفة الخاصة. وبينما هما هنالك. سألت لميس عفراء قائلة لها أن وليم معجب بك. ويريد أن يتقدم لك. صمتت عفراء للحظات. قالت إننا صديقتان مقربتان. كنت أخبرك بكل ما في قلبي. لأنني كنت لا أستطيع أن أخفي عنك شيء. انت تعرفين أن وليم اختار "نهال" رغم أن صداقتنا كانت قبل. لا ألومه لأن قلبي وقتها كان متعلق برومي ما تزال لحظاتنا الجميلة تعاد مرات ومرات في رأسي. ومع الوقت عرفت أن رومي لم ولن ينظر إلىّ أكثر من أخت. استطاعت نهال بحبها أن تسيطر على تفكير وليم وتصعب على أي شخص بعدها أن يقترب منه. أنا لا أرفض وليم بالعكس أتمنى أن يكون بالفعل يريدني. لكن أتمنى أن يظهر مشاعره تجاهي ويشعرني بأنه نسي نهال والعالم كله. وقتها لن يحتاج إلى شخص ليخبرني بأنه يريد أن يتقدم لي. عليه أن يأتي ويجثوا على ركبته ويتقدم لي مثل ما فعر رومي مع زوجاته. قالت لميس كلامك صحيح. لن أخبره بما طلبتي ولكن أنا متأكدة بأنها بداية لقصة حبكما. قالت عفرا أشكرك لأنك تفهمتِ وجهت نظري.


أخذت لميس الروبوت من الغرفة الخاصة، وعادت إلى الجزيرة ثم توجهت مع "ديانا حامد" إلى "السفينة كارمن" حيث توجد المصانع وبدأوا بالعمل على الروبوت الجديد. وضعت ديانا مخطط للشكل الخارجي في الكمبيوتر ليقوم بصنع القوالب وبدأت بالبرمجة. بينما ركزت لميس على صناعة الهيكل الداخلي. اختلفتا على إما أن يكون روبوا استعراضيا فقط للطيران أو يكون سلاح. قالت ديانا. كان ديماش يريد ان يهديها لرومي. إذا سنجعل منه روبوت خارق يحمي رومي في الجو والفضاء والبحر والأعماق. وفي نفس الوقت يكون فيه أسلحة إذا أراد القتال.

قالت ديانا لنستدعي رومي ليختار الشكل الذي يراه مناسبا. بعد ساعة من الوقت وصل رومي ولكن ليس لوحده. أحظر معه ديماش. تحدثت معه ديانا على انفراد وكانت تستشيره أي الأشكال أفضل. فاختار رومي أحدهم وشرح لها لماذا أختاره. فرحت ديانا لأن الذي اختاره رومي هو نفس الذي تقوم الأجهزة بعمله. فقالت: ما زلنا نحمل نفس الذوق. ابتسم رومي وقبلها.

في الجانب الآخر شاهد ديماش المخططات البدائية التي كانت لميس تريد أن تنفذها. فأخذ يناقشها ويقول لها لو فعلتي كذا لكان أفضل، ولو زودتي الحجم هنا أفضل وبدأ يقنعها بوجهة نظره. رأت لميس أن ديماش يعرف الكثير من التقنية. فطلبت منه أن يكمل معهم المشروع. فلم يتردد ديماش. فأصبح يقضي الصباح كل يوم معهم يعملون على الروبوت.

كان رومي يرى لميس تعمل فيما تجيد. فكان موضوع الروبوت يشغلها عن التفكير في أي شيء آخر. فكان هو الآخر يأتي كل صباح مع ديماش ليرى ما يفعلون. كانت ديانا أيضا في قمة السعادة فقد عادة الأيام الخوالي حينما كانت تعمل هي ورومي في الكثير من الاختراعات.

زادت علاقة رومي بـ"ديماش" فأصبح يلتقيان يوميا. ويتنقلان في الجزيرة. ويغنيان آخر الأسبوع على مسارح الجزيرة سويا. فأصبح كل واحد منهما يحكي للآخر كل همومه ويفتح له قلبه. حتى يوم من الأيام قال ديماش لرومي أنا معجب بلميس. هل تسمح لي بأن أعبر لها عن مشاعري. فرح رومي وقال له لا أدري هل الوقت مناسب، لكن الي أتمنا أنك لن تجرحها يوم من الأيام فهي أختي الوحيدة. قال له ديماش اطمئن سأضعها في عيني وأحميها بروحي.

في اليوم الثاني تعمد رومي أن يبقي ديانا في البيت ليترك مجال لديماش بأن يتحدث مع لميس في "السفينة كارمن" استمرت لميس وديماش بالعمل على الروبوت ولما جاء وقت الغداء. قال لها ديماش هل أستطيع أن أدعوك للغداء. ترددت لميس قليلا ثم ذهبت معه. تغديا سويا ثم قال لها أنني معجب بك وأتمنى أن أتعرف عليك أكثر. نظرت إليه وقالت: انت شاب وسيم وأي واحدة تتمنى أن ترتبط بك، لكن أنا في حياتي شاب آخر. أحبه بجنون وهو يحبني. صُدم ديماش ولم يعرف ماذا يقول لكن تمنى لها السعادة.

بعد انتهاء اليوم ذهب رومي إلى ديماش في منزله. سأله ديماش لما لم تخبرني بأن أختك على علاقة مع شخص آخر. قال رومي لم أعرف وأنا متأكد أنها ليست على علاقة مع شخص آخر. لكن سأسأل وسأعود أليك.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 20-01-22, 02:20 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي Part 04

 

ذهب رومي مباشرة إلى "ديانا" وسألها هل هنالك أحد في حياة لميس. قالت نعم شاب وسيم وقوي وشجاع. سألها هل هذا الشخص في الجزيرة قالت: نعم. ثم أكملت بصراحة ما ألومها على حبه كل فتيات الجزيرة يحبونه ويتمنونه. قال لها: رومي. لماذا لم تُخبرني. قالت أنت دائم الانشغال بصديقك الجديد. سألها: هل ستخبرينني من هو. قالت "ديانا": إنه انت! نعم أنت يا رومي. لميس لا تريد ان ترتبط بأحد، لأنها لا تريد أن يشغلها أحد عن مراقبتك ومتابعتك وحمايتك. فهي ترى فيك الأب والأم والأخ والحبيب وكل شيء.

ذهب رومي إلى جناح لميس. طرق عليها الباب ثم سمحت له بالدخول. فرحت لميس بوجود أخيها عندها في الجناح. قال لها ماذا تفعلين. قالت كنت بصحبة كاتارينا ثم عدت الآن إلى الغرفة. ابتسم وقال علمت أن لديك شخص في حياتك. أنزلت عينيها بخجل وقالت: وما في قوة في الأرض تحرمني منه. سألها: لهذه الدرجة تحبينه. قالت وأكثر مما تتصور. جلست بجانبه ووضعت رأسها على صدره وقالت: نفسي يشعر بحبي له وخوفي عليه. قال لها رومي: هو يشعر بذلك ويقدّر هذا الحب والخوف. لكن آن الأوان أن تفكري بنفسك. وتبحثين عن فارس احلامك. قالت انت فارس أحلامي وبطلي، وحلمي أن أراك سعيد. قال لها سأكون سعيد إذا رأيتك بفستان الزفاف مع الشخص الذي انت تختارينه. وتشعرين أنه مناسب لك. خبأت لميس رأسها خجلا في حضن أخيها. وبعد لحظات دخلت عليهم كاتارينا قال: لها رومي. ما الذين تفعلينه كل مرة تزدادين جمال. ابتسمت بخجل ثم قال لها: ادخلي أريدك أن تبقي بالقرب منها الليلة. قالت بهمس اذهب ولا تشغل بالك.

جلست "مي" مع لميس وسألتها ماذا يجري. فحكت لميس ل"مي" ما حصل منذ الصباح. قالت لها "مي". بصراحة لن تجد شخص أفضل من صديق أخيك. شاب وسيم وطيب وصوته جميل ويوجد توافق بينكما في أشياء كثيرة. فستكونين دائما قريبة من رومي.. قالت لميس أخاف أن يبعدني عن عائلتي. قالت كاتارينا تستطيعين أن تطلبي منه البقاء في الجزيرة.

في اليوم الثاني. التقى رومي برفيقه ديماش ثم شرح له أنه لا يوجد أحد في حيات أختي، فقط أعطها بعض الوقت وحاول أن تتقرب منها ومع الأيام أنا متأكد أنها ستقتنع وتحبك. شكر ديماش رومي على مشاعره تجاهه وقال سأفعل المستحيل لأكسب حبها.

ذهبا كالعادة إلى "السفينة كارمن" حيث تعمل لميس وديانا على الروبوت. تركه رومي هنالك ثم ذهب إلى "قصر الحكم" وجد كارا في القصر. حضنها كالعادة وسألها أين تختفين. قالت كنت في حفل عرض الأزياء العالمي ثم عدت ليلة الأمس. قال لها افتقدتك. قالت وأنا كذلك. ثم سألها ماذا تفعلين هنا. قالت الآن أعمل مع الملكة لقد انضممنا أنا ولتيشا إلى فريقها. سأكون أنا حارستها الشخصية. ولتيشا مستشارتها. تريد أن تدخل إليها ادخل. قال ألن تخبرينها. قالت كارا الملكة طلبت مني ألا أجعلك أبدا تنتظر مهما كان وفي أي مكان. قال أريد أن ألتقي بك الليلة أريد أن أسمع ما فعلتي هنالك. قالت لا أستطيع فنحن مغادرون إلى فرنسا.

دخل رومي على الملكة "علا" وكانت في أجمل حلة تستعد للخروج. نظر إليها ونظرت إليه. لم تتكلم ولم يتكلم تقدم إليها حتى اقترب منها. كان قلبها ينبض بشده. لا تعرف ماذا تفعل هل تعانقه أو تدفعه. فلما اقترب منها وكان يريد ان يعانقها. صفعته وقالت: إذا عندك هذا الشوق عد إلى زوجاتك. ولا تقترب مني مرة أخرى.
ذهل رومي من تصرفها وتجمد مكانه. بينما تركته "علا" في جناحها وخرجت مع كارا وهي تلوم نفسها على ما فعلت برومي، وصعدا الطائرة.

شعر رومي بحرقة في قلبه وشوق فصرخ صرخةً قوية ينادي "تينا" شعر به كل الرفاق. وخرج يجري ويجري ودموعه تتصبب على جبينه. شعرت أيضا "علا" وقالت لكارا عودي بنا إلى الجزيرة. تساءلت كارا لم سيدتي؟ قالت شعرت أن رومي ليس بخير يجب أن أعود إليهم. عرفت كارا أن الشريحة تربطهم مع بعضهم البعض. وشعرت به لميس وديانا في السفينة كارمن، تركوا كل شيء وطلبوا من ديماش أن يأخذهم إلى القصر بسرعة. سألهم ماذا يجري. قالوا سنخبرك فيما بعد. بدأت لميس تبكي وتقول لديانا ماذا جرى لأخي. قالت ديانا أتمنى أن يكون بخير. شعرت بنفس الشيء الذي شعرتي به ولا أعلم ما يجري. ومن هي "تينا"

وصلوا إلى "قصر الألماس". تساءل الجميع ما الذي يجري لرومي وأين هو. وصلت "علا" وكارا إلى القصر وقالت "علا" أين رومي.


تحاول آيتن تتواصل معه ذهنيا. قالت أراه إنه يجري بسرعة متجه إلى "مهبط الطائرات" في البرج. قالوا ماذا جرى وما الذي حصل له. قالت آيتن لـ"علا" أخبرينا ماذا جرى رأيته يخرج من جناحك في "قصر الحكم" بعد أن صرخ. هل حصل شيء. قالت "علا" قبل أن يموت الجد كنت انظر لرومي نظرة طبيعية. كعلاقة موظفين في إدارة واحدة. لكن بعد أن أصبحتُ الملكة وأصبحنا نعمل مع بعض أكثر. كان يعاملني باهتمام أكبر وبمشاعر أخرى. كان يسرح في النظر إلي. وكان يحاول أن يكون بقربي وبجانبي ويحاول أن يمسك بيدي. ويبكي في حجري. كنت في حيرة أحاول أن أدفع تلك الأفكار من رأسي، ولكنه لم يترك لي المجال. لم أستطيع أن اتحكم بمشاعري. كان يحاصرني ويعاملني بتلك المعاملة وكأنه يحتاج الحضن والحنان. ضعفت أمامه وبدأت أعجب بيه. لم نتكلم ولم نقول شيئا. لكن كان يحب أن يكون بقربي. بعد أن زرعت الشريحة. اكتشف رومي اعجابي به. عانقنا بعضنا عناقاً عفوياً. وكأنه غرس سهام الحب في قلبي. وبدون ان يشعر عادت إليه السهام وأصابته في قلبه. طلبت منه أن يتوقف، فما نفعله غير صحيح. عاد إلى السيارة وكان منفعلا وشعرتم وسمعتم ما قال. حاولت ان أشغل نفسي عنه فاستعنت بـ"لتيشا" و"كارا" حولي. أتى الليلةَ إلى منزلي. اقترب مني ليعانقني. لم أعرف ما أفعل تشتت أفكاري هل أرتمي في حضنه لكنه استمر يقترب مني فبدون ما أشعر صفعته وقلت له إذا عندك هذا الشوق عد إلى زوجاتك. تجمد مكانه تركته في الجناح وخرجت إلى الطائرة شعرت بصراخه وعدت. صدقوني لم أقصد ان أجرحه.


قالت آيتن ليتك عانقته. استغرب الجميع من كلام آيتن. وتفاجأت "علا" أيضا وقالت: ولكن لماذا تريديني أن أعانقه. قالت لهم آيتن اجلسوا وسأخبرك. كلكم تعرفون أو أكثركم تعرفون أن رومي عاش طفولته في بيتنا مع أبي وأمي. كان والد رومي "كرستوفر" يريد من رومي أن يصبح سيديانا مثله. لكن رومي من طفولته لم يحب السياسة، فكان دائما يهرب ويأتي يسكن معنا. أقنع والدي "كيفن" والد رومي وقال ولدك لا يحب السياسة اتركه لي سأحاول معه مجالات أخرى. وجد أبي أن رومي مثله يحب التقنية والبرمجة والإبداع كما تلاحظون الآن. فأصبح رومي يعيش معنا في البيت. كانت أمي على خلاف مع والدي لأنها لم ولن تستطيع أن تنجب له ولداً بسبب حالتها الصحية. كان والدي متفهم لكن أمي لم تكن متقبلة رومي لأنها تضن أن أبي أحضره ليعوض نقصها. فأحضر والدي "مربية" اسمها "تينا" كانت تعتني برومي وتُلبسه وتهتم به. فكانت لرومي مثل الأم. تحبه وتخاف عليه حتى أكثر من أمه. نشأ رومي مع تلك المربية "تينا" كان يحبها وينام في حضنها وكانت من علمه العناق كان رومي لما يفرح أو يحزن يذهب إلى تينا يعانقها. توفيت تينا في اليوم الذي رأت فيه رومي تأكله الأسماك. فلم تستحمل المنظر ولم تتحمل الحياة من دونه. وجدوها وقد ماتت ودموعها على خدها.

عادة الذاكرة إلى رومي ولكن لم يتذكر "تينا"، إلا بعد ما أصبحتُ متصلةً معه ذهنيا. لم أستطع ان أخفي ذلك الجانب عن رومي. توقعت أن يتذكرها لكنه لم يتذكرها. ولكن كان يرى "تينا" في "عُلا" فقد كنتي تشبهينها إلى حد كبير. فكان يتقرب منك وينظر إليك لأن وجهك مألوف بالنسبة له. ولما صفعته كأنك أعدتِ إليه الذاكرة. فلا تلومي نفسك ولا تحزني.

دمعت عيونهم وبكت لميس على أخيها. سألوا آيتن أين هو رومي الآن. قالت: إنه متجه إلى أفريقيا. سأتصل بـ"ماريانا" لتعتني به. تقدمت لميس إلى "علا" قالت لها أرجوك اذهبِ إليه إنه بحاجة إليك. قالت كارا لـ"عُلا" هيا سآخذك إلى هناك. اتصلت آيتن بماريانا وشرحت لها وضع رومي وقالت اعتني به حتى نصل إليكم.

طمأنتهم ماريانا وقالت لا تقلقوا عليه سنعتني به.

وصل رومي إلى أفريقيا. استقبلته ماريانا عانقها وبدأ يبكي. قالت له تعال لترتاح. ذهب رومي وبقي في منزلها. أخذت تتحدث معه وتحاول تشغل تفكيره بأشياء أخرى. لكن رومي استمر يبكي كطفل صغير ويقول أريد "تينا". قالت: ماريانا لآيتن انه يبكي وينادي تينا ماذا أفعل. قالت لها ابقي معه وقولي له أن تينا قادمة في الطريق. أدخلته ماريانا إلى غرفة النوم وبقت بجانب راسه تحاول أن تهدئه.

بعد ساعة وصلت "علا" وكارا إلى المنزل قالت لها كارا كلنا نعتمد عليك أن تخرجيه من هذه الصدمة. أشارت كارا إلى ماريانا لنخرج من الغرفة ثم دخلت "علا" على رومي وهو مستلقي على السرير. بدأت تناديه رومي حبيبي. نظر إليها وبدأ يبكي بحرقه شعر بها الجميع. اقتربت منه "علا" وأخذت تعانقه وهو يعانقها بشدة. حتى سكنت نفسه. بقيت بجنبه حتى غلبه النوم. نام رومي في حضنها فلم تستطع "علا" تركه في مثل هذه الحالة. تنظر علا إلى رومي وتقبله على رأسه. وتقول سأكون دائما بجانبك ولن أشك بعد اليوم في نزاهتك واحترامك لنفسك. اعذرني لم أفهمك جيدا فحكمت عليك قبل أن أعرف الحقيقة. أعدك بأني لن أسيئ فهمك أبدا ولن أجرحك بعد اليوم.

استيقظ رومي في اليوم الآخر وجد "علا" بجانبه. نظر إليها وقال: علا. فتحت عيونها وقالت: هل انت بخير. قال نعم ماذا جرى. قالت كانت أعصابك تعبانة وكنت تريدني بجانبك. وضعت يدها على خده. ورجع للوراء قليل. قالت أنا أسفه أني صفعتك ولن تتكرر أبدا. دخلت عليهم آيتن وبدأت تشرح لرومي كل شيء وعن وفات "تينا" بكي رومي كثيرا لفراق تينا. ولما هدأت نفسه. قالت له "علا" كلما اشتقت لـ"تينا" تعال عندي تكلم عنها وتذكر أيامك الجميلة معها. قال لها أشكرك. قالت في نفسها أنا الي مفروض أشكرك فقد اعدت الحياة إلى قلبي.

بقي رومي وآيتن في أفريقيا لبعض الوقت يطمئن على الناس هنالك ثم ذهب إلى حديقة التنانين. شاهد العناية الفائقة التي تقوم بها ماريانا وأمارا في سبيل تطوير أفريقيا. قال رومي لأمارا ما يزال حساب الشركة مفتوح لكما بدون حدود. همست أمارا لماريانا بأن اخبريه. سألهم رومي هل هنالك شيء.

انطلقت "الملكة علا" بصحبة كارا إلى فرنسا لحضور القمة العالمية. بينما عاد رومي مع آيتن إلى الجزيرة. اعتذر من الجميع بسبب الرعب الذي سببه لهم في اليومين السابقين. ثم التقى برفيقه "ديماش" الذي فرح بقدومه وقال كان الجميع قلق عليك وخصوصا لميس. قدمت لميس وارتمت كالعادة في حضن اخيها. قالت أريد أن أريك شيئا وقالت لديماش هيا معنا توجهوا إلى "السفينة كارمن" ليشاهد رومي الروبوت وقد أكتمل وأصبح جاهز. وجد ديانا هنالك تضع اللمسات الأخيرة في البرمجة. عانقت ديانا رومي وقالت: هل انت بخير. فأجابها أنه بخير. ثم قالت خمس دقائق ويكون الروبوت جاهز. قالت لميس أثناء الخمس دقائق القادمة سأشرح لكم كيف يعمل.

يعمل الروبوت على بطاريتان غير قابلة للنفاذ. يستطيع الروبوت محاكات ما في ذهنك تستطيع أن تطلب منه فعل كل شيء ممكن بذهنك. مضاد للرصاص تستطيع أن تستخدمه في الأرض والجو وتحت الماء. عنده القدرة لتحمل ضغط الأعماق. وحرارة إلى خمسمائة درجة مئوية. وسرعته في الطيران تعدل سرعة أي طائرة من طائراتنا. وضعت فيه ديانا كل المواصفات التي تحتاجها في مغامراتك. وبإمكاننا تحديث المواصفات كما نريد. كما عنده القدرة على القيادة الذاتية. يعني ممكن تتحكم فيه من بعد.

قال رومي أحسنتم. تقدمت ديانا وطلبت من رومي أن يضغط زر التشغيل. نظر رومي إلى ديماش وقال هذا الروبوت هدية منا لك. اندهش ديماش وقال لأجلي؟ قال رومي نعم لك ويشرفنا أن تنظم إلى العائلة. همست لميس لرومي وقالت: زودناه أنا وديانا بتلك المواصفات ليكون الروبوت الخاص بك. قال لها يجب أن تعرفوا أني أنا وديماش أصبحنا رفيقين مقربين. شيء جميل بأن يكون لدي "الصديق الحديدي".

نقلوا الروبوت إلى خارج السفينة وهنالك في الطبيعة. ضغط ديماش على زر التشغيل، فاشتغل الروبوت وفتحت خلفيته ليدخل فيها ديماش ثم أصبح ديماش والروبوت شخص واحد. قالت ديانا لديماش هل تتوقف قليلا عن الحركة ليتعرف الروبوت على محركه الرئيسي. بدأ الروبوت يقرأ ويستشعر حواس ديماش ويدخلها في ذاكرته. ثم بدأ ديماش يتحكم فيه شيئا فشيئا بداية من تحريك الذراعين إلى المشي إلى القفز ثم الطيران. طار ديماش في الأجواء يتنقل هنا وهناك. والكل ينظر إليه ويصفق.

فرح ديماش وقال هذا رائع. عاد ديماش إليهم وطلب من لميس مرافقته ترددت قليلا ثم دفعت بها ديانا لتقف لميس على قدمي الروبوت فحضنها الروبوت وبدأ يرتفع بها ببطيء. وهي تنظر إليه من خلف القناع وهو ينظر إليها. ارتفع الروبوت إلى ارتفاع مناسب ثم أخذها ديماش في جولة فوق المدينة. بدأت لميس تثق ب ديماش فتحت يديها وبدأت تتخيل أنها تطير في الهواء. أخذه ديماش إلى سطح "برج أوراين" ثم بقيا مع بعضهما يتحدثان ويشاهدون الغروب. بدأت لميس تشعر بأن ديماش يشبه أخيها في صفاته.

عادت لميس إلى "قصر الألماس" بينما أعاد ديماش الروبوت إلى "السفينة كارمن" ثم عاد إلى البرج. في القصر دخلت لميس بابتسامة مختلفة. عرف رومي أنها بخير. قال لها رومي هل ستحضرين معنا حفلة ديماش الغنائية المسائية. سنذهب جميعا لنشاهده لأول مرة. احرجت لميس وقالت: أكيد سأذهب معك في كل مكان.
جاء المساء واجتمع جميع الرفاق في أجمل مسارح "جزيرة الألماس" غنى ديماش تلك الليلة وأبهر الجميع. حتى جاءت الأغنية الأخيرة نزل وقال للميس هذه الأغنية لك.
https://www.youtube.com/watch?v=W5D2...y9DUt&index=73
استمر ديماش يجرب الروبوت يوميا ويسجل ملاحظاته ويعود إلى كارمن ليعالجها مع لميس. أصبحا قريبان من بعضهما وأصبحت الترابط بينهما في ازدياد.

ذهب رومي إلى "قصر الحكم" ليطمئن على "علا" أخذ يراقبها من بعيد. فكانت رؤيتها تذكره بطفولته و بـ"تينا" التي كانت ترعاه. كان يلتقي يوميا بكارا ويقول لها يجب ان تضعي الشريحة لأستطيع أن أقرأ أفكارك الملتوية.

قالت: من الأفضل ألا تجعلني أضعها لأنك لو قرأت أفكاري لوجدت فيها مقطع واحد يتكرر، لا تحب أن تشاهده. قال من يدري قد أشاهده، وأفكر في الانتقام منك. قالت: أعرف أنك لن تفعلها. قال: جربيني. ثم عاد إلى القصر.

سمعت علا ما دار بينهما. فأصرت أن تعرف من كارا عن هذا الانتقام الذي يريده رومي. شرحت كارا لعلا ما فعلته مع أسيرات الحرب حينما قاموا بربط رومي وفعلوا فعلتهم، قالت اضطررت أن أفعل ما يفعلون لكيلا يكتشفوا هويتي. والآن رومي يهددني بأنه سينتقم. أنا أعرف انه مستحيل أن يفكر في ذلك وإنما قال ذلك ليجبرني على وضع الشريحة. قالت "علا" اذهبي إلى النوم فلدينا غدا زيارة إلى افريقيا. تواصلت كارا مع ماريان وأخبرتها أنهم قادمون.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم قصص من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:18 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية