لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

قصص من وحي قلم الاعضاء قصص من وحي قلم الاعضاء


شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء السابع "السجين211"

مرحبا بكم في الجزء السابع من الرواية بعنوان "السجين 211" أولا أشكر المتابعين للرواية ... وللمستجدين أتمنى الرجوع للأجزاء السابقة لتستطيعون فهم مجريات الرواية. لن أطيل في المقدمة فمن شاهد

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-21, 05:46 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء السابع "السجين211"

 

مرحبا بكم في الجزء السابع من الرواية بعنوان "السجين 211"
أولا أشكر المتابعين للرواية ... وللمستجدين أتمنى الرجوع للأجزاء السابقة لتستطيعون فهم مجريات الرواية.
لن أطيل في المقدمة فمن شاهد الأجزاء السابقة ... يعلم الآن أن هنالك أحداث شيقة في انتظارنا

شبيه أنريكي و جميلات النيل الجزء الأول "رفاق رومي"
https://www.liilas.com/vb3/t208086.html

شبيه أنريكي و جميلات النيل الجزء الثاني "جزيرة الألماس"
https://www.liilas.com/vb3/t208180.html

شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء الثالث "شهر عسل في بطن سمكة القرش"
https://www.liilas.com/vb3/t208232.html

شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء الرابع "المدينة المفقودة"
https://www.liilas.com/vb3/t208255.html

شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء الخامس "دماء في منتصف الليل"
https://www.liilas.com/vb3/t208267.html

شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء السادس "عيد ميلاد مجيد"
https://www.liilas.com/vb3/t208336.html

تابعنا في الأجزاء السابقة. حيات بطلنا "رومي" منذ البداية ولادته ونشأته وطفولته الجميلة، وكيف كان يتعلم ويكبر ويتميز ويكسب القلوب وينضج ويختار حياته في الجزء الأول "رفاق رومي"، وحبه الأول ثم كيف عانى من فراق الوالدين، وهجوم الأسماك، وكيف عاش سنين فاقدا للذاكرة، لا يعرف من حياته إلا اسمه وكيف أنقذته الأسماك، ثم بني "مدينة الأحلام"، ثم انتقل إلى الجزئ الثاني "جزيرة الألماس" وقاوم كره العالم وطمعه في حرب عالمية من أجل البقاء ثم قضى أوقات سعيدة في الجزئ الثالث "شهر العسل في بطن سمك القرش" حينما دخل إلى الأعماق وشاهد عالم آخر من الأسماك والكائنات العجيبة و فُقِدَ فيها، ثم عثر في الجزئ الرابع على "المدينة المفقودة" في أعماق أخرى في المحيط وعاش فيها شهور وتعرف على رفاق آخرين. ثم استطاع عن طريق رفاقه أن يعود ويعيد المدينة إلى سطح البحار. وفي الجزئ الخامس شاهدنا تسلسل من الإجرام والغموض حينما فقد رفاقه وأصدقاء عمره في "دماء في منتصف الليل" وكيف تحولة الأحداث إلى حرب في القارة السمراء وكيف أنقذ أهلها من الذل والفقر والإستعباد والإستغلال. وفي الجزء السادس "عيد ميلاد جليد" حينما قضى الجميع أجمل الأوقات في القطب الجنوبي. اختلطت بمغامرة غير متوقعه. واليوم سنبدأ جزء جديد من المغامرة والأحداث أتمنى أن تعجبكم.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس

قديم 24-12-21, 06:16 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي 01: شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء السابع "السجين211"

 

كالعادة تستقر الحياة في "جزيرة الألماس". بدأ رومي يقتنع بأن الكثير من المغامرة قد يجعله يخسر ما تبقى من عائلته. فقرر التمسك بمقعده بجانب جده الملك "رون جاك" في "قصر الحكم". فأصبح يتعلم من جده ومرافقته النائبة والمذيعة السابقة "علا الفارس" فيبقى ساعات العمل كاملة في القصر ما بين لقاءات ونقاشات واجتماعات لا تنتهي. واحتكاك أكثر بالكثير من الوزراء والمسؤولين في الجزيرة. شاهد رومي عالم آخر من الخبرات والمفاهيم التي قد تكون جديدة عليه.

شعرت "علا الفارس" بثقل المعلومات على رومي. وقالت له: لا تضغط على نفسك ستتعلم كل شيئ في وقته. شكرها على أهتمامها بمشاعره و حرصها على إعطائه صورة كاملة عما يجري في قصر الحكم.

يمر اليوم طويل على رومي فأصبح كالطالب الذي ينتظر صافرة الإنصراف ليعود إلى رفاقه الذين اشتاقوا له واشتاق لهم. فيحكي لهم على مائدة الغداء ما يعانيه من تداخل المعلومات. قالت له "منة" آن الأوان لنركز على "مشروع نقل المعلومات". لقد قطعنا شوطا طويلا في هذا المشروع. إذا نجح ستستطيع ادخال المعلومات إلى رأسك بضغطة زر، نظر إليها رومي وقال: يسعدني اهتمامك بالمشروع لكن أريد أن نعود للعمل بالطرق التقليدية بدون أن نتعرض للخطر. قالت متسائلة. مالذي جرى لك؟ لماذا تريد أن تقتل الروح المغامرة التي في قلبك، وقامت مغادرة طاولة الطعام. أرادت لميس أن تلحق بها. قال لها رومي أنا سألحق بها.

عادت "منة" إلى جناحها حزينة، طرق رومي عليها الباب ثم دخل وجلس أمامها وقال لها: إننا بحاجة أن نتغير ونعيش حياة طبيعية. بعيدا عن مناطق الخطر. لا أريد ان أخسرك او اخسر إي واحد من رفاقي. سألته ماذا سنفعل إذا. قال بإمكانك مرافقتي من الغد إلى قصر الحكم. فربما وجودك يمنحني بعض الشجاعة والإستمرار.

ابتسمت "منة" وقالت سأرافقك بكل سرور. عادت معه إلى المائدة. ثم قال لهم رومي. من لديها الرغبة أن تصحبني إلى "قصر الحكم" أو "الرحلات السياسية" بإمكاننا جدولة ذلك لتأخذ كل واحدة نصيبها من الرحلات.

لم تبدي أي واحدة منهم اهتمامها سوى "منة" التي كانت متحمسة ومتوقعة بعض الإثارة. أم البقية فظنوا أنها لقاءات واجتماعت عمل مملة، فكل واحدة منهم عندها ما يشغلها في الجزيرة.

أستمرت الفتيات بأعمالهم في الجزيرة فـ"مي" كانت تهتم بالجانب الترفيهي. والحفلات وتنظيم الزيارات والمناسبات واستقبال الضيوف.

أما "آيتن" فانتقلت إلى القاعدة لتنظيم وتدريب القوات ومراقبة الأوضاع الأمنية في الجزيرة.

وأما "ديانا" فبدأت تأخذ دور سارة بعد وفاتها وتقوم بالأعمال المالية والتجارية.

بينما "وليم" أصبح مهتما الآن بـ"عفراء" فأصبحت ترافقه إلى المستشفى في "برج فرح".

بدأت "منة" أول يوم لها مع رومي في "قصر الحكم" تتبعه مثل ظله في كل مكان. ولكن الوضع لم يكن مسليا كما كانت تتوقع. إلا أنها اختارت أن لا تنسحب بسهولة وتترك رومي وحيدا. وبالعكس شعر رومي بالنشاط وبحماس خصوصا لما بدأت "منة" ترافقه.

استمر رومي بمرافقة جده في كل شيئ فبدأ يشعر بالمسؤولية التي ستكون على عاتقه، حينما يأتي اليوم ليجلس على كرسي الحكم. بينما بدأ الملل يصيب "منة" فأخذت تعتذر أحيانا وأحيانا أخرى تتكاسل، ورومي لا يلومها. فهو أيضا يريد ان يترك هذا المجال. لأنه يرى أنه ما يزال شاب ولديه الحماس ليقوم بأشياء تبهر الجميع بدل الجلوس في مكتب وقراءة الخطابات والإيميلات ومتابعة مستجدات العالم، لكن احساسه بالمسؤولية يجبره على المحاولة.

شعر الجد بحال رومي وأنه لايزال شابا فقال له: لما لا تذهب مع النائبة "علا الفارس" لدينا بعض المعاملات والمشاريع في دولة "فنزويلا" . قال رومي فكرة رائعة، لماذا لا أعرض الموضوع على "منة" لعل أن يأتيها الحماس مرة أخرى وترافقني.
طارت طائرتهم إلى فنزويلا. كان من المقرر أن تقوم النائبة "علا" بتوقيع عقود شرائية للألمنيوم. ذهب معها رومي و"منة" والحارس الشخصي كارا وبعض المساعدين. أثناء الرحلة استغلت "منة" الوقت وأخذت تتناقش مع رومي "مشروع نقل المعلومات" فكان ذلك يشغل بالها، خصوصا بعد ان وصلوا إلى مرحلة متقدمة من المشروع. كان رومي مترددا هل يستمر في المشروع، ولا يعرف ما المخاطر التي قد يتعرضون لها. ولكن بدأ يجاري "منة" ويتفاعل معها لكي لا يكسر خاطرها.

قالت لرومي أعرف أنك لا تريد أن تخاطر بأي شيئ. لكن إذا لم تساعدني سأقوم بهذه الخطوة بنفسي. نظر إليها بحب وقال سنعمل على محاولة واحدة أخيرة، إذا لم تنجح يجب أن تعديني أن تتوقفي عن المشروع. قالت بكل ثقة: أعدك، كل ما أريد هو عينتين من سمكة "البيرانا" و"البراكودا". قال لها سأتحدث إلى وليم، وستجدينها متوفرة عند عودتنا من هذه الرحلة. ثم قالت: انظر إلى هذه المعادلة في اللابتوب ينقصنا عنصر واحد لتكتمل المعادلة جربت جميع الأسماك التي أحضرناها من الأعماق فلم تكتمل المعادلة. فأتوقع أنها ستكتمل بعنصر موجود في سمك البيرانا أو البراكودا.

سألها رومي! ماذا سيحدث عندما تكتمل المعادلة. قالت: عندما تكتمل المعادلة سنحصل على عينة مبدئية جاهزة للإختبار، وبعد أن نحصل على نتائج إيجابية، سنقوم بتصنيع المنتج على نطاق واسع، سيعمل المنتج على عمل ذاكرة ثانوية بجانب الذاكرة الرئيسية في الدماغ مثلها مثل "شريحة الموبايل" قابلة لكل شيء المسح والإضافة ونقل المعلومات من شخص إلى آخر. تحاول منة أن تثير حماس رومي للموضوع فتقول: تخيل أنك تستطيع تحميل جميع خرائط العالم أو فنون القتال أو الطب و ستستطيع التكلم بمئات اللغات بدون أن تحتاج ان تدرسها أوتحفظ آلاف الكتب والمراجع. وغيرها من المهارات التي ستتطور مع الزمن.

سأل رومي "منة" قال لها هل ترين أن يحصل الكثير من الناس على هذا المنتج. كلنا نعلم إذا وقع المنتج في أيدي العلماء والمفكرين فهذا هو الغرض. لكن لو وقع في أيدي الإرهابيين والعابثين فإنهم سيستطيعون إيصال أفكارهم بسهولة. قالت: هم يقومون بهذا الشيئ الآن بدون المنتج، لكن يبقى المتلقي من لديه القدرة أن يختار أن يتقبل هذه الأفكار أو لا.

استمر رومي و"منة" يناقشان بكل جدية حتى وصلا إلى "كاراكاس" عاصمة فنزويلا، هبطت طائرتهم بالقرب من إحدى مصانع الألمنيوم استقبلهم الكثير من المسؤولين في المدينة. ثم توجهوا مباشرة إلى المصنع حيث تم استضافتهم، ثم أخذوهم في جولة في مصنع الألمنيوم.
كانت الرحلة كلها لقاءات واجتماعات فلم يعودا إلى الفندق إلا بعد غروب الشمس. وصل رومي إلى الغرفة منهكا، ذهب إلى السرير مباشرة. لم يعجب ذلك "منه"، فكانت تتمنى أن تقضي سهرة جميلة مع رومي. في تلك المدينة. خرجت من الغرفة والتقت بكارا التي هي أيضا لم تتوقع هذا الملل. سهرا قليلا ثم رجعت "منة" لتنام بجانب رومي.

وفي صباح اليوم الآخر سألت "منة" رومي ماذا لدينا اليوم. فأخبرها متأسفا سيكون يوم ضيق جدا. لقاءات أخرى واجتماعات.
ذهب رومي مع علا للإجتماعات بينما فضَّلت "منة" الذهاب مع كارا في جولة سياحية في المدينة تتنقلان في المناطق السياحية والتجارية. أخذت "منة" بعض الهدايا لرفيقاتها في "قصر الألماس" ، وخصوصا الطفلة الصغيرة "سارة" فكانوا يشعرون أنها طفلتهم أجمعين.

في نهاية اليوم. عادوا إلى الجزيرة، وبدأت "منة"تحكي للفتيات الملل الذي شعرت به. وقالت أن رومي أيضا يشعر بهذا الملل ولكنه مضطر يواصل.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 24-12-21, 10:32 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي 02: شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء السابع "السجين211"

 

أصبح رومي يذهب إلى تلك الرحلات بصحبة كارا. التي أحبت أن تكون بقربه بغرض حمايته. فكان رومي يستأنس بوجودها معه. فأصبحت كارا تنسق لكل رحلة يوم قبل ويوم بعد بحجت الوصول مبكرا والإستعداد للمناسبة. فكانا يقضيان الوقت في التنقل في الأماكن السياحية في المدن التي يزورونها.

كان كلما يعود إلى زوجاته في الجزيرة. يتحدثون في المواضيع الشخصية أو عن أعمال الجزيرة. فكانوا لا يهتمون إلى رحلاته الممله كما يشعرون. لكن رومي كان يعوض ذلك. بالإستمتاع بأنشطته المستمرة في الجزيرة. ما بين السباحة مع الأسماك، والتنقل بين الأرض والكوكب حيث مشروع تطوير الكوكب ليكون صالح للسكن. فكان رغم عمله في السياسة. فما يزال يهتم بأعماله في أفريقيا ويتابعها. فكان يبقى مع ماريانا ولتيشا الساعات الكثيرة ليتابع تقدم أفريقيا. و يسمع أخبار الدينصورات والتنانين.

بدأت "منة" على العمل في المختبرات برفقة وليم وعفراء مرة أخرى بعد أن حصلة على أسماك البيرانا والبراكودا التي كانت تنتظرها. فأصبحت تقضي جل وقتها في مختبرات "برج فرح".

بينما انتقلت لميس إلى "كوكب باندورا". لتشرف على مشاريع الكوكب. وبدأت "آيتن" توسع مجال تنظيم القوات إلى أفريقيا مع ماريانا ولتيشا. بينما استمرت "مي" في التنظيمات الفنية في الجزيرة.
يرى رومي رفاقه وقد انشغلوا وأصبح كل واحد منهم يركز على أعمالهم. فصب اهتمامه الكامل على الأمور السياسية برفقة كارا.

ينتقل رومي من بلد إلى آخر أحيانا مع جده وأحيانا أخرى مع "علا" فيقومون بتطوير العلاقات مع الدول التي يزورونها. بدأ يتأقلم على هذا المجال وأصبح يشاهد الكثير من العادات المختلفة. ويتعرف على الكثير من المسؤولين اللذين سعدوا بلقائه.

في يوم من الأيام استقبل الجد دعوة من أحد المسؤولين في "روسيا" لعمل أكبر صفقة تبادل أسلحة في العالم. جلس الجد في اجتماع جاد مع رومي و"علا الفارس" وبعض الرفاق والمسؤولين في الجزيرة. وشرح لهم مطالب الروسيين بشراء بعض أسلحة الجزيرة الخطيرة. مباشرة رفض رومي أي تسليم للأسلحة أو طائرات الجزيرة. ووافقه الجميع بأن أسلحة الجزيرة لا يجب أن تقع في أي أيدي خارجية.

قال لهم الجد إن الموضوع ليس بهذه السهولة يجب علينا أن نلبي دعوتهم ونجلس معهم ونقنعهم وجها لوجه برفضنا. وهنا تقع الصعوبة. قالت كارا وهل نحن مجبورين بأن نسافر إليهم. قال لها الجد سيعتبرون عدم سفرنا إليهم عدم احترام لهم أو خوف من المواجهة. قالت النائبة"علا" سأذهب أنا ورومي سنبلغهم رفضنا وسنعود في وقت قصير.
استعد الجميع في اليوم المحدد للذهاب إلى "موسكو" عاصمة "روسيا". ذهب "رومي" و"علا" وبعض المسؤولين.بينما اعتذرت كارا عن تلك الرحلة لإنشغالها بعرض الأزياء العالمي. وافقها رومي و قال لها: لا تقلقي كلها يومين وسنعود.

سافر رومي وعلا على متن الطائرة. تحدثا كثيرا أثناء الرحلة. سألته علا وقالت أجبني بصراحة. هل أنت تريد أن تكون في المجال السياسي أم تفعل ذلك لترضي "جدك". بصراحة جدك يريد أن يسلمك القيادة مبكرا. صدم رومي من كلام "علا" فلم يعرف بماذا يرد. فكر قليلا ثم قال: هل يجب ان أكون أنا من يجلس على ذلك الكرسي. قالت لا يوجد أي دستور في الجزيرة يلزمك. قال إذا أنا أرشحك أن تكوني على هذا الكرسي. من أول مرة التقيت بك وانا أرى أن شخصيتك اكبر من أن تكوني إعلامية. أحرجت "علا" وقالت: يشرفني أن أسمع هذا الرأي منك. ثم قالت أنا سعيدة بأن أكون أحد رفاقك المقربين.

وصلت طائرتهم إلى موسكوا وكان في استقبالهم الكثير من المسؤولين الذين رحبوا بهم. في سيارات فاخرة. مرورا بالشوارع الكبرى حيث الناس في صفوف، يرمون عليهم الورود وإحتفالات على جانبي الطريق طمعا أن توقع النائبة "علا" على ابرام العقود. وقد كتبت صحفهم أنها مسألة وقت حتى توقيع العقد. قالت "علا" لرومي إنهم يحاولون أن يصعبوا علينا مهمة الرفض. نظر إليها وقال: علينا أن نتماسك لكي لا نقع في فخ التوقيع معهم.

وصلوا إلى مجلس الضيافة حيث جهزت لهم مأدبة طعام، فكانوا يحملونهم على كفوف الراحة. استقبلوا رومي استقبال الأبطال. فانهالت عليه القنوات التلفزيونية تثني عليه وتشكره على ما قدم للإنسانية وللعالم وسعيه على إحداث الأمن العالمي.

تحدث إليهم رومي في مؤتمر صحفي. وقال أولا نشكركم على حسن استقبالكم وكرمكم. فلم أكن أتوقع هذا التوافد من الجماهير على جنبات الطرق. ولم أتوقع أن يُهتف بإسمي في دولة عظمى مثل روسيا. أكمل رومي رأيت منكم الحب والوفاء. وقال أنا لا أجيد اللغة الروسية لكن أتمنى يكون كلامي مفهوما للجميع.

أخبرته احدى المذيعات في المؤتمر الصحفي : بأن لغتك الروسية بسيطة ولكن مفهومة. وستتحسن عندما تكثر من زيارتنا. ثم سألتهُ السؤال الكبير، هل أنتم هنا لتوقعوا العقد ام لتعتذروا. رد عليها رومي: وقال ما يزال هنالك جلسات ولقاءات ونقاشات. ثم سيكون هنالك عرض أسعار. وكل هذا خارج عن صلاحياتي. فأنا لم أزل جديد في عالم السياسة. ضحكة المذيعة وقالت: رد سياسي من شاب جديد في عالم السياسة.

ذهبت علا والجميع إلى الفندق المعد لهم. دخل رومي إلى غرفته وبدأ يتواصل مع الرفاق وكلهم يخبرونه بشوقهم وحبهم ويتمنون ان لو كانوا معه. قال لهم رومي وأنا أيضا كنت أتمنى لو كنتم معي. سألوه كيف جرت الأمور؟ تنهد رومي وقال: لا أعرف ماذا ستكون ردة فعلهم بعد أن نرفض عرضهم. أتمنى ان يمر يوم الغد بسلام.

ذهب رومي إلى النوم. وتمنوا له بليلة سعيدة. استغرق رومي في النوم. ومع الصباح الباكر استيقض كالعادة. وذهب ليجري في الجو البارد في أقرب الحدائق للفندق تحت حراسة الجنود. يلتقي ببعض المعجبين في ذلك المكان، الذين يسلمون عليه ويحصلون على توقيعه، ثم يعود إلى الفندق ويذهب مباشرة إلى الجيم في الفندق ليمارس التمارين ثم يعود يستحم ويستعد للإفطار مع علا والمجموعة التي معهم. ثم تأتي السيارة لتحملهم إلى مقر الاجتماع. يبدأ الاجتماع مع بداية الصباح الباكر، يختصر عليهم رومي قبل أن يمنّوا أنفسهم بأي شيئ. قال لهم: بعد دراسة الموضوع مع المسؤولين في "جزيرة الألماس"، قررنا رفض العرض المقدم لشراء أسلحة الجزيرة لكم أو لغيركم.

صُدم الروسيون للرد السريع، وحاولوا مضاعفة المبلغ عدة مرات، لكن رومي وعلا لم تتغير قراراتهم فاستمروا بالرفض المستمر. شكرهم الروسيين على صراحتهم وعلى تلبية الزيارة. وشكرهم رومي بالمقابل واستأذنوهم للعودة للجزيرة. قالوا لهم بما أنكم وصلتم هنا لعلنا نحتفل ليلة الغد، بتقوية الروابط مع الجزيرة.

تواصل رومي مع من في الجزيرة وأخبرهم بتقبلهم للرفض وأنهم سيحتفلون ليلة الغد ثم يستطيعون العودة إلى الجزيرة بعد الحفلة. ارتاح الجميع ثم عادوا لإكمال أعمالهم.

عادت "علا" وبقية المرافقين إلى الفندق. بينما أخذ أحد المسؤولين الروسيين رومي في جولة في المدينة. ثم ذهب به إلى منزله وتناول معهم وجبة الغداء. بقي رومي مع المسؤول وعائلته يتجاذبون أطراف الحديث. أحبت العائلة رومي واندمجت معه بكل سهولة. حتى المساء اعتذر رومي وقال يجب أن أذهب للنوم. طلب منه المسؤول إن ينام هذا المساء عندهم. وبعد إلحاح قرر رومي البقاء عندهم بعد ان أخبر "علا" بذلك.

في المساء عادة ابنة المسؤول فلما رآها رومي عرف أنها المذيعة من المؤتمر الصحفي. قال له المسؤول هذه ابنتي المذيعة والممثلة "كاتارينا بودار" قال رومي تشرفت بلقائك. لم تصدق كاتارينا ما رأته عينها بأن رومي لديهم في المنزل.
قالت له وقعت في مصيدة الإعلام. لن تتخلص من فضولي الإعلامي في طرح الأسئلة. ابتسم رومي وقال لها تستطيعين أن تسألي ما شئتي. قالت له طبعا هذا الكلام لن يكون مسجل. هل تستطيع أن تشرح لي كيف تمت الموافقة على بيع الأسلحة. نظر إليها رومي باستغراب وتسائل من أين لك هذه الأخبار. قالت لقد طُلب منا أن نعلن هذا الأمر غدا. تحت عنوان الموافقة المبدئية. استغرب رومي من كلامها وقال: ربما "علا" غيرت رأيها. لكن ما أعرفه وانتهت به اجتماعاتنا هذا الصباح هو أننا رفضنا الفكرة من أساسها وأن قدومنا كان للإعتذار. والرفض وجها لوجه.

بدأت علامات الإستفهام تبدوا على ملامح كاتارينا. وقالت هل ممكن أن تتأكد من "علا" الآن مرة أخرى. قال: لعلها استغرقت في النوم الآن. سأتأكد منها غدا صباحا.

دخلت العائلة للنوم وبقي رومي وكاتارينا يتحدثان إلى وقت متأخر من الليل. شعرت كاتارينا بالنعاس فذهبت إلى غرفتها وذهب هو إلى غرفت الضيوف.

استيقض رومي متأخرا في الصباح. فتح موبايله فوجد عدة اتصالات من "علا" ثم قرأ رسالة سنسبقك إلى مكان الحفلة حاول أن تلحق بنا. خرج من الغرفة وجد الجميع في انتظاره على الغداء. قال له المسؤول لقد اتصلت النائبة وأخبرناه بأنك مستغرق في النوم. من الأفضل أن تفطر وتلحق القطار لتصل إلى مقر الحفلة في "سانت بطرسبرغ"، دخلت عليهم كاتارينا بعد أن استيقضت من النوم وقالت: من الأفضل أن نتحرك الآن قبل أن تسد الثلوج طريق القطار، قالت لرومي هيا سنفطر في القطار. سألها والدها: هل سترافقينه؟ قالت: فرصة أن أقضي الثلاث ساعات في القطار مع أشهر شاب في العالم.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 07-01-22, 09:54 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي 03: شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء السابع "السجين211"

 

استعد رومي بسرعة، وتوجه مع كاتارينا إلى محطة القطار، توجهت كاتارينا مباشرة إلى شباك التذاكر. وبينما رومي ينتظرها في المحطة أقبل أحدهم يجر عربة بها كراتين "هدايا الكريسمس" أوقفها أمام رومي وأخذ يتكلم معه ويبدي اعجابه به. ثم طلب منه أن يراقب العربة، ريثما يذهب أيضا إلى شباك التذاكر. انتهت كاتارينا وعادت إلى رومي قال لها انتظري صاحب هذه العربة ذهب ليحصل أيضا على التذكرة ويعود.

عاد الرجل ثم شكر رومي وحضنه شكرا، ثم ذهب كل واحد منهما في سبيله، وأهدى إلى رومي هدية صغيرة ثم غادر. أراد رومي أن يفتح الهدية لكن كاتارينا قالت لنذهب بسرعة قبل أن يفوتنا القطار. وضع رومي الهدية في حقيبة الكتف ثم انطلقا ليلحقا بالقطار. صعد رومي بجانب كاتارينا. وانطلق القطار. بإتجاه "سانت بطرسبرغ".

طلبا الإفطار في القطار، وأفطرا سويا ولم يستمر الوقت حتى بدأت الساحات البيضاء والثلوج ترى من نوافذ القطار. ثم بعد قليل من الوقت بدأوا يشاهدون العواصف الثلجية. حتى وصلوا إلى مرحلة بدأ القطار يقلل السرعة تدريجيا حتى توقف. اعتذر قائد القطار وقال سننتظر حتى نستطيع إزالة الثلوج. فتح باب القطار بالقرب من العربة التي فيها رومي ونزل بعض العاملين يعملوا على إزاحة الثلوج المتراكمة أمام القطار.
أراد رومي أن ينزل قالت له كاتارينا ابقى فدرجة الحرارة لا تطاق في الخارج. قال فقط اريد ان أرى ما يحدث. حمل رومي شنطة الكتف وقفز من القطار إلى الثلوج فسقطت الهدية وتدحرجت بسبب العواصف.

ذهب رومي يجري فوق الثلوج مبتعدا عن القطار، أمسك الهدية وأصبح يقلب الكرتون. وبينما هو كذلك شعر بشخص يقف خلفه. التفت فوجد كاتارينا تقف خلفه. قالت مازحة إلى أين تريد ان تهرب في هذه العواصف. قال فقط سقطت الهدية وتدحرجت بين الثلوج ولحقت بها لألتقطها. قالت هل تسمح لي أن أفتحها لك. قال لها تفضلي بكل سرور. فتحت الكرتون. ووجدا فيها موبايل ابتسم رومي ولم يعرف لماذا اهداه الرجل هذا الموبايل. أخذت كاتارينا الموبايل وضغطت على زر التشغيل .

اشتغل الموبايل على شاشة رقمية بدأت بالعد التنازلي ولما انتهى العد التنازلي بدأت عربات القطار تنفجر واحدة بعد الأخرى. وسقط رومي وكاتارينا من شدة الإنفجار فكانت العربات تحترق كاملة واختلط الدخان مع بياض الثلج . لم يسلم من تلك الحادثة إلا رومي وكاتارينا والعاملين الذين كانوا في خارج القطار.

رفع رومي رأسه ينظر إلى القطار يحترق يلتفت يمينا فيجد كاتارينا ملقاة على الجليد. ويرى العمال ينظرون إليهم ويصورون. لم يعلم رومي ماذا يفعل. وضع رومي يديه على فم كاتارينا استغربت وبدأت تقاومه. وبدأ يسحبها في الثلوج هاربا إلى الغابات. خلفهم.

وكلها ساعات وامتلئ المكان بالدفاع المدني والجيش وجميع القطاعات العسكرية والصحافة والإعلام. تحدثت القوات مع العاملين وقالوا شاهدنا شاب اختطف فتاة وذهب بها إلى الغابة. بحثت القوات في المكان الذي شاهدوا فيه رومي يختطف الفتاة فوجدوا الموبايل ووجدوا حقيبة رومي.

في الغابة أطلق رومي كاتارينا. وقال لها عودي اليهم ولا تخبريهم أبدا بأمر الريموت. قالت لماذا فعلت بي ما فعلت. قال أعطيتك عمر جديد. قالت: لم افهم قال سيظن الجميع بأني من فجر القطار. ولو لم أفعل وأريهم بأني خطفتك سيظنون أيضا بأنك شريكتي في الجريمة. عودي إليهم قبل أن يشكوا بشيئ. سأحتاج إليكي لاحقا. سأعرف كيف أتواصل معك. ترددت الفتاة قليلا. قال لها رومي عودي. تشبثت الفتاة برومي وقالت لن أتركك لوحدك. ضربها رومي ضربا مبرحا سقطت وقبل أن يغمى عليها قال لها سامحين هكذا تبدوا قصتك حقيقية. لا تقلقي علي. سأثبت براءتي ثم أعود إلى وطني.

وصل الجنود إلى كاتارينا. ووجدوها ملقاة على الأرض وقد تعرضت لضرب مبرح. حملها بعض الجنود إلى سيارة الإسعاف ثم تم نقلها إلى المستشفى.

كان الجو باردا جدا والعواصف شديدة. حتى الجنود لم يستطيعوا أن يتقدموا لشدة العاصفة. استمر رومي بالهروب إلى المدينة القريبة. ولا يعرف ماذا يفعل. التقى بأشخاص هنالك وطلب منهم استخدام الموبايل لعمل اتصال. اتصل رومي بعلا في الوقت الذي بدأت تنتشر أخبار تفجير القطار في العالم. وأخبره بما حصل وقال لها: ربما تكون خطة مدبرة بإتقان ليضغطوا علينا لنوقع الإتفاقية. عودي إلى الجزيرة سأحاول أن أختفي لأيام حتى أثبت براءتي.

اتصلت علا بالجزيرة وطلب منهم مراقبة رومي ومحاولة مساعدته بكل ما يمكن. لم تستطع "لميس" الدخول إلى كاميرات رومي الشخصية. ولكن بدأوا يراجعون تحركاته إلى أن وصلوا إلى انفجار القطار ثم اختفى عن الأنظار.

سمع الجميع الخبر وتجمعوا في غرفة القيادة ليبحثوا عن أي دليل أو شيئ يثبت برائة رومي. أو يدل على مكانه. وبينما هم كذلك تخبرهم علا بأن ينتقلوا إلى إحدى القنوات الروسية. حيث كانت مقابلة مع أحد قوات الجيش الذي يثبت أنهم وجدوا شنطة رومي. والموبايل الذي تم عن طريقه التفجير. ثم بعد ذلك صورت بعض الجوالات رومي يختطف الفتاة كاتارينا ويهرب بها إلى الغابة. ووجدوها وقد ضربت ضربا مبرحا. قبل أن يلقي بها في الثلوج ويهرب. فما تزال الفتاة في العناية المركزة قبل أن نستجوبها.

استغرب الجميع وقالوا مستحيل رومي يفعل ذلك. كانت "علا" تتواصل معهم وتخبرهم أن رومي كان ضيف عند والد الفتاة. وبقي عندهم تلك الليلة مما جعله يفترق عنا ويتخلف عن موعد الطائرة. فاضطر أن يلحق بالقطار. اتضحت عند الجميع الصورة.

قالت كارا سأذهب لأبحث عن رومي. وقالت جوان سأذهب معك سنحتاج إلى تغطية إعلامية. قال لهم الجد لا أحد يغادر الجزيرة. لا نريد ان نسلمهم ما يضغطون به على رومي. فقط راقبوا من بعيد.
ندمت الفتيات لإنشغالهم عن رومي الفترة السابقة.
في روسيا استمر رومي بالسير إلى خارج المدينة بإتجاه الغابة وحيدا لا يعرف إلى أين يتجه. فالبرد والعواصف في ازدياد مستمر.

استمر رومي يسير في الغابة، قبل أن تهدأ العاصفة ويبدأ البحث عنه. تعمق رومي في الغابة بعيدا عن الأنظار حتى وصل إلى قرية أخرى في الجانب الآخر من الغابة. بدأ رومي يمشي في القرية لا يعلم إلى أين يذهب. الكل قد أقفل الأبواب. وبينما هو يسير يرى مجموعة من العصابات وقد أحاطوا بشاب في سن المراهقة يريدون أن يضربونه. ثم خرجت والدته من المنزل لتدافع عنه فأمسكوا بها أيضا ويهددونها بالسكاكين . قال لهم رومي وكان متلثما. توقفوا. قالوا له أكمل طريقك ولا تتوقف .اقترب رومي منهم ثم بدأوا يقاتلونه. وبعد قتال عنيف تمكن رومي من إلحاق الأذى لهم حتى هربوا جميعا.

شكرت الأم رومي لمساعدتهم وقالت أظن أنك لست من هذه القرية. قال لها نعم كنت أبحث عن ملجأ من هذه العاصفة. قالت ادخل وابقى عندنا حتى تنتهي العاصفة. لم يصدق رومي نفسه. فقد وجد مكان يرتاح فيه حتى تنتهي العاصفة. دخل رومي المنزل الكبير. رحبت به الأم وبدأت تحضّر له بعض الحساء الدافئ. وبينما هي كذلك أخذ رومي يتجول في المنزل. قال هل انتم لوحدكم. قالت: زوجي يعمل في الجيش. قد تم استدعائه الليلة في التفجير الإرهابي للقطار. قال لها: هل تسمحين بفتح التلفاز . قالت: لإبنها هلا فتحت التلفاز. فتح الشاب التلفاز وكانت كل القنوات تقريبا تنقل أحداث إطفاء القطار. ونقل المصابين إلى المستشفيات.

أخذ رومي الريموت واخذ يقلب في القنوات حتى وصل إلى إحدى القنوات التي تنقل لقاء مع والد الفتاة كاتارينا يتحدث قائلا: لقد استضفنا رومي عندنا في المنزل. ولم نكن نشعر بأي خطر وإلا لن نبقيه عندنا في المنزل. وأنا لا أصدق أن رومي البطل الذي نعرفه يستطيع أن يفعل ذلك. سألوه كيف تشعر ابنتك الآن. قال ابنتي الآن تحت تأثير الصدمة. وقال الدكتور انها غير قابلة للإستجواب حتى تعود لطبيعتها. لكن من الواضح أنها تلقت العديد من الضربات المبرحة. قالوا له هل تتهم رومي بشيئ. قال لا أريد أن أستعجل الإستنتاجات. لنترك ذلك للتحقيق. قالوا له نشكرك للرد الدوبلوماسي.

بينما نقلت بعض القنوات صورة رومي ونعتته بالإرهابي. وأن هنالك عقوبة تنتظره. قد تصل إلى الإعدام. وجائزة مالية ضخمة لمن يخبر عنه. نزل الخبر على العالم كالصاعقة فلم يصدق أحد بأن رومي يفعل ذلك. لكن كل الأدلة تدل أن رومي من قام بالتفجير.

في المستشفى: بدأت كاتارينا تعود لوعيها. وتستعد قوتها. الجميع يريدون أن يسمعوا منها ما حدث. قالت لهم: لا أذكر شيئا. حاولوا أن يضغطوا عليها لتعترف بأن رومي هو من قتل المئات. قالت كنت هنالك. وفجأة انفجر القطار. ثم أخذني إلى الغابة وتقاتلنا ثم هرب. طلب منهم والدها بأن لا يضغطوا عليها فهي تحت تأثير الصدمة.

بقي رومي معهم بعض الوقت. عرفوا انه هو المطلوب للعدالة في تفجير القطار. سألته الأم هل أنت من فجر القطار. قال ولماذا أفجره ما الذي سوف أستفيد منه بقتل المئات من الأبرياء. قالت أصدقك. يجب أن تواصل طريقك. أخبرت زوجي بأنك هنا وإلا سيعتبروننا مشاركين في الإرهاب. قال لها رومي اتفهم خوفك. قال الشاب لرومي أشكرك وتأكد بأنك بطلنا الحقيقي.

خرج رومي وقد جهزت له حقيبة مليئة بالغذاء والمياه تكفي ليومين. أشيع في الأنباء بأن رومي شوهد في تلك القرية. فاتجه الجيش والمصورون وصائدوا الجوائز للبحث عنه. واتجه تركيز كاميرات الجزيرة المضيئة في تلك المنطقة. فالبحث جاري عنه. توقع الجميع أن يصل إلى القرية التالية. فنصبوا له كمين. في القرى المحيطة.

سار رومي حتى وصل إلى "بحيرة لادوقا". وقبل أن يصل إليها. جلس على ضفاف النهر يفكر ماذا يفعل. أقبلت منه فتاة كانت تصور بموبايلها وقالت توقعت أن تصل إلى النهر. نظر إليها رومي مستغربا. قالت: أنا من أشد المتابعين لك. هل تسمح لي بهذا اللقاء؟
الفتاة: هل انت من فجر القطار.
رومي: للأسف نعم. أنا من فجر القطار.
تفاجأت الفتاة لصراحة رومي. وقالت لما.
رومي: لو أهديت إليك لعبة. وعدتي إلى المنزل وبينما انتي تلعبين باللعبة. وجدتي أن البيوت التي من حولك تسقط واحد خلف اخر. فأنا الآن أريد أن أبحث عن من أهداني تلك اللعبة.
قالت له الفتاة الذكية: سواء أنت من استلم اللعبة أو غيرك. القطار كان سينفجر.
رومي: لكن في قصتي أرادوا أن أكون أنا شخصيا من يحمل اللعبة.
الفتاة: اذهب وابحث عنه قبل أن ُيقتل. وقلوبنا معك.
رومي: تعلمين أنهم سيقتلونك أيضا عند نشر هذا المقطع.
الفتاة: أعلم ذلك ولا يهمني. على الأقل أكون ساهمت في إظهار جزء من الحقيقة.

نتشرت الفتاة المقطع في الإنترنت بهوية مختلفة. وشاهد العالم المقطع قبل أن يحذف من الإنترنت. ولم يعرف أحد من تلك الفتاة.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 07-01-22, 10:02 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي 04: شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء السابع "السجين211"

 

في الجزيرة ما زالوا يحاولون إيجاد رومي. لكن روم كان يجيد إخفاء تحركاته، بعد عدة أيام عاد رومي إلى موسكو. بعد أن عانى الأمرّين الجوع وقلة النوم. لم يعرف ماذا يفعل ولا إلى أين يذهب. هل يسلم نفسه أو يهرب إلى الجزيرة.

اتجه إلى بيت الفتاة كاتارينا. علم أنها ستكون مراقبة لكنه تسلل حتى دخل غرفتها خفية من النافذة. وجدها نائمة. أيقضها بهدوء. فلما رأته عانقته وقالت: كنت أعرف أنك ستعود إلى هنا. قال لها أتيت لأعتذر منك. وبينما هو كذلك كانت بطنه تصدر أصوات تنم عن الجوع الذي وصل إليه. قالت. حاولت أساعدك بكل ما استطيع. كل الكاميرات في محطة القطار توقفت فجأة في الوقت الذي التقينا فيه بذلك الرجل. حتى بيانات الركاب وغيرها قد اختفت تحت سرية تامة. قالت: سأحضر لك شيئا لتأكله. قال سأدخل لأستحمى. قالت لقد جهزت لك ملابس لتلبسها فكنت أعرف أنك ستعود. أشكرك لأنك أنقذت حياتي ذلك اليوم. رغم أني من ضغط على ذلك الريموت. قال لها مهما يحصل لا تسلمي نفسك لهم ولا تحاولي أن تدافعي عني. حتى لو أحضروك عند محاكمتي. لن تستطيعي تحمل التعذيب الذي ممكن أن تحصلي عليه.

خلف الباب كان والدها يتصنت خلف الباب وكان على وشك الإتصال بالجيش. فلما سمع ما عمل رومي لأبنته. عرف وتأكد أن هذا الشاب لا يمكن أن يكون إرهابي.

قال رومي لكاتارينا اعذريني لأني ضربتك بشدة. قالت اضربني مرة أخرى إذا أردت. ابتسم رومي. قالت اذهب لتستحم. وخرجت لتحضر له الطعام.

وجدت والدها خلف الباب. قال لها ماذا ستفعلين. قالت سيبقى الليلة عندنا وغدا سيخرج. تأكد أنه لا يريد أن يلحق بنا الضرر. قال لها لم أرى بحياتي أشجع منه. انظري يا ابنتي. كلامه صحيح بمجرد أنك تحاولين الدفاع عنه لن تكوني لوحدك الضحية.

أعدت كاتارينا الطعام وخرج رومي من الإستحمام قالت: تفضل لتاكل. أكل رومي جيدا. ثم استسلم للنوم على الكنبة. استيقضت الفتاة صباحا ولم تجد رومي في الغرفة.

عاد رومي إلى فتاة البحيرة. قال لها هل تريدين أن تكسبي بعض المال. قال: اتصلي بالشرطة والإعلام وقولي لهم أنك ستخبرينهم بمكان رومي بعد ان تحصلي على المبلغ.

وبالفعل اجتمع الإعلام والجيش واستلمت الفتاة المبلغ. وأخبرتهم بمكان رومي. كان رومي ينتظرهم عند البحيرة. حاصرت القواة المنطقة. ثم تقدموا ببطء حتى وصلوا إلى رومي وقبضوا عيه بدون مقاومة.
صورت الكاميرات هذا الحدث العالمي. وانتشر الخبر في العالم القبض على أكبر إرهابي. أخذوا رومي إلى قسم الشرطة محاط بحراسة مشددة. حيث استقبل بالعنف والضرب والشتم. وضعوه في الزنزانة المؤقته.

التزم رومي الصمت، فلم يتكلم لأنه عرف أنه مهما سيتكلم ويدافع سيفعلون ما يريدون. فكان صمته يقتلهم. في الجهة الأخرى كما توقع الجد "رون جاك" بأنهم بدأوا يضغطون عليه بحفيده رومي. ويقولن سنخرجه لك إذا وقعتم على الإتفاقية. رفض الجد أي نقاش في هذا الموضوع. لأن قرارهم لن يتغير مهما يحصل. وقال لهم رومي سيدفع ثمن غبائه.

عادت "علا" ومن معها إلى الجزيرة. وجدت ان الجميع في انتظارها وما أن نزلت إلى مهبط الطائرات حتى اقتربت لميس وآيتن منها واجتمع الجميع حولها يسألونها عن رومي وماذا سيحدث له. قالت لهم لقد قاموا بتلفيق التهمة له ليضغطوا علينا. ورومي يرفض أي تجاوب لهم. فهو هنالك لوحده. لا نستطيع أن نفعل شيئا له.

بكى الجميع على ذلك ولم يعلموا ماذا يفعلون من أجله سوى أن يتابعوا ما يسمعون في الأخبار. بقي رومي في الزنزانة المؤقته. ينتظرون الرد من جده. قالوا له أنهم لا يأبهون بك في الجزيرة. قال افعلوا بي ما شئتم فلن تحصلوا على شيئ أبدا. ولن يعطوكم شيئا مهما فعلتم. فأنا بالنسبة لهم ميت من اللحظة التي قبضتم علي.

حولت القضية للنيابة العامة. ولم يعين رومي أي محامي ليدافع عنه. بل استمر في التزام الصمت. حاولوا في النيابة استخراج أي معلومات من رومي لكن بدون جدوى. قالوا له موقفك في القضية سيئ. وسيحكم عليك بمؤبد. قال له رومي باختصار الموضوع أكبر مني ومنك. أعمل ما يتوجب عليك. قررت النيابة ارسال رومي إلى المحكمة. خرج رومي من النيابة متجها مرة أخرى إلى السجن قبل أن يأتي موعد المحاكمة.

يسأله الصحفيين خارج النيابة. هل فعلا فجرت القطار سجلت الكاميرات لحظة التفجير وخطفك للفنانة كاتارينا. قال لهم رومي لقد رأيتم ما أرادوا أن يريكم فقط.
سألته احدى الصحفيات: لم لم يأتي أي محامي معك. قال باختصار لن يغير شيئ. ثم قال. يجب عليك أن تنظري إلى نتيجة المختبر وتستمري بتحليل النتائج وتنتظري حتي اللحظة المناسبة. ثم تعودي إلى الكاميرات. استغربت الفتاة من كلام رومي فلم تفهم أي شيئ من ذلك.

في "جزيرة الألماس" الكل كان يتابع رومي بحزن. فلم يلاحظ أحد الرسالة التي أرسلها رومي خلال المقابلة الصحفية إلا "منة" قالت لهم ان هذه رسالة من رومي يطلب مني بأن أستمر في المختبر حتى اللحظة المناسبة. سألوها ماذ يقصد رومي باللحظة المناسبة. قالت: تكتمل المعادلة عندما يحصل على صعقة كهربائية.

بعد أسبوع جاء موعد المحاكمة حيث ينتظر رومي حكما قديانا. دارة المحاكمة ولم تستغرق وقتا طويلا. حكموا عليه بالمؤبد. وقرروا ارسال رومي إلى أخطر سجون العالم "قلعة الجحيم" السجن الذي يدخله السجين برجليه ويخرج منه جثة.

يخرج رومي من المحكمة مرفوع الرأس ينظر أمامه ويرى الكثير من الناس وقد قدموا يصفقون له. ويرمون عليه الزهور.الكل يعلم أن رومي بريئ وأن هذه لعبة سياسية لا يريدون أن يتراجعون عنها.

يدخلون رومي إلى السيارة التي ستنقله إلى "قلعة الجحيم". من يراها من الخارج يقول تحفة معمارية وقصر من قصور الأثرياء، لكن لم يعيش أحد ليحكي الجحيم والرعب الذي يحصل بداخلها. مجرد أسمها لوحده يصيب الناس بالهلع والخوف. وتعد "قلعة الجحيم" أخطر سجن سمع به البشر. ولم يستطيع أحد الهرب منه.

الحراس الذين يحرسون المساجين أختيروا من أقسى وأقوى الحراس في العالم. ومأمور السجن اختير خصيصا ليتعامل مع أسوأ المجرمين. يستوعب السجن الفين سجين ويزج فيه عدد يفوق عدد المساجين مرتين. يتراوح عدد الضحايا في السجن بمعدل عشرة إلى عشرون قتيل يوميا. البقاء للأقوى. يبلغ عدد العصابات أكثر من عشرون عصابة. وعدد الحراس أكثر من أربعمائة حارس. والكثير من العاملين الذين يقومون بالتخلص من الجثث والنفايات وتحضير الوجبات أثناء المساء.

يخبرون رومي بأنه سيبقى لمدة شهر. في سجن انفرادي بعيدا عن وحوش السجن وإذا لم تستجيب عائلتك. سيكون مصيرك الهلاك. دخل رومي ومعه ستة عشر من السجناء ما بين قضايا سياسية ومؤامرات وإرهاب. تفتح بوابة السجن وتوزع عليهم ملابس السجناء وكان اسم رومي هو "السجين 211". ثم يقولون لهم. هنا لا يوجد قوانين إلا قانون واحد البقاء للأقوى، ومن لهم علاقات خارج السجن فسيعاملون معاملة خاصة. أخذ الحراس رومي إلى الزنزانة الإنفرادية. وقالوا له حينما تستسلم. مسموح لك بمكالمة واحدة. ثم قفلوا باب الزنزانة على رومي.

ينظر رومي في الزنزانة التي تتسع فقط لسجين واحد. في أعلى الزنزانة كاميرا مراقبة لا يعلم هل تعمل أم لا. ولا يعلم من يتابعه خلال تلك الكاميرا. جلس على الأرض وكانت الأجواء في ذلك المكان قد تصل إلى درجة التجمد خلال ساعات الليل. يشم رومي رائحة الموتى ويسمع أصوات صريخ المتألمين. وروائح النفايات والمجاري التي تجلبها الرياح من خلال النافذة.

في خارج السجن جهز الروسيين الكاميرا بعنوان"السجين 211"لتعرض للعالم كما ذكروه أسوأ مجرمين العالم. يشاهدها العالم عبر موقع السجن لأسوأ مجرمين العالم. وبمجرد عرض تلك الكاميرا دخل الملايين ليشاهدوا تلك اللحظة.

في الجزيرة. ساد الحزن رفقاء رومي. فلم يشعروا بطعم الطعام أو الراحة منذ أن أتهم رومي بتلك التهمة.
قال لهم الجد: لا تقلقوا على رومي سيكون بخير. لم يسلم نفسه إلا إذا كان عنده خطة. هدأت نفوسهم قليلا وقالوا يعتمد رومي على "وليم" و "منة" للحصول على نتائج. قالت لهم "منة": لا تقلقون. سأعمل المستحيل حتى أحصل على ما نريد في اسرع وقت ممكن. قالت لميس إذا أنا وديانا سنستمر نراقب رومي 24 ساعة وسنخبركم بالمستجدات. وقالت آيتن و"مي" سنحاول أن "نجمع قاعدة معلومات" عن المساجين والحراس قد يحتاجها رومي فيما بعد. وقالت لتيشا سأراقب المسؤولين لنعرف من وراء هذه الإتهامات وكيف نخرج رومي.
بينما قالت ماريانا سأحاول أن أجد طريقة لأتواصل مع الفتاة كاتارينا لنعرف كيف تورط رومي بهذا.
قالت "منة" قد لا نكون مع رومي في أزمته لكن نستطيع ان نساعده بكل ما نستطيع.

في السجن. بقي رومي أيام ليفهم نظام السجن والعصابات. عرف ان الحراس فقط يحرسون أسوار السجن وأي شخص يقترب من الفناء الخارجي أوقريب من الأسوار سيطلقون عليه النار. داخل السجن مقسم إلى أدور وأجزاء وكل جهة من كل دور تخص عصابة من العصابات. وكل عصابة تحاول أن تفرض سيطرتها على السجن. كمية الطعام التي توفر يوميا تكفي لألفين شخص. مما يجعلها تتوزع على العصابات الرئيسية. من يدخلون جديدا عليهم ان يقاتلوا ليجدوا مكان لهم بين العصابات. أو يبقوا في منطقة السراديب وهي أقذر منطقة في السجن يقتاتون من البقايا أو يأكلون من لحوم الموتى. ويشربون من المجاري.

في الليل على الجميع أن يدخلوا الزنزانات في الوقت المناسب، حيث ستقفل الأبواب تلقائيا. ثم تبدأ تنقلات الحراس وعمال النظافة في السجن. وأي شخص يجده الحراس خارج الزنزانة يطلق عليه الرصاص مباشرة.

علم رومي أن المراهنات الخارجية على القتال داخل السجن هي ما تدفع قيمة الأكل والشرب. فالحكومة لا تصرف شيئا أبدا على هذا السجن.

أما العصابات فكل عصابة لا تأمن العصابة الأخرى فكل عصابة تعد كل يوم شخصا ليقاتل عنها وإما أن يعود منتصرا أو يقتل في الحلبة فتنقص العصابة يوميا حتى إذا قل عددهم استولى على مكانهم العصابات الأخرى.

فلكي تبقى حيا يجب أن يكون وراءك شخص يوفر لك كل ما تريد من الترفيه والحماية والطعام المناسب داخل السجن.

علم رومي أنه لن يسمحون له بذلك يريدونه أن يتعذب ويتألم ويكون في الخطر دائما ليوقع جده الإتفاقية.

مرت ثلاثة أسابيع على دخول رومي السجن. تمكنت ماريانا من التواصل مع كاتارينا والتحدث معها وعرفت ما فعل رومي. وأصبحت تتواصل معها باستمرار. وحينما أعدت "منة" العينات. قالت ماريانا لكاتارينا سنرسل لك حقنة لتصل على رومي وبعد ثلاثة أيام يجب أن ينقل رومي إلى "غرفة لإعدام الكهربائي". وأقنعتها أن هذا من مصلحة رومي. لم تتردد كاتارينا فطلبت من والدها وكان لديه مقربون في السجن. وأوهمهم أنه يريد الإنتقام لإبنته.

وصلت الحقنة إلى السجن. وأعطي رومي الحقنة وكأنها عقوبة رغما عنه أمام الكاميرات. سقط رومي من الحقنة فكان مفعولها قوي. ثم انتظروا ثلاثة أيام. ليسحبوا رومي إلى غرفة الإعدام الكهربائية. أمام العالم. لم يعلموا أن رومي من خطط لهذا الشيئ.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم قصص من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:51 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية