لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

قصص من وحي قلم الاعضاء قصص من وحي قلم الاعضاء


شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء الثالث "شهر عسل في بطن سمكة القرش"

مرحبا بكم في الجزئ الثالث من الرواية حيث تستمر الرواية بدون إنقطاع شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء الثالث بعنوان "شهر عسل في بطن سمكة القرش"

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-21, 09:57 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء الثالث "شهر عسل في بطن سمكة القرش"

 

مرحبا بكم في الجزئ الثالث من الرواية
حيث تستمر الرواية بدون إنقطاع

شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء الثالث بعنوان
"شهر عسل في بطن سمكة القرش"


"شهر القرش"

حاول أن تقرأ الجزء الأول والثاني لتستطيع متابعة الرواية.

شبيه أنريكي و جميلات النيل الجزء الأول "رفاق رومي"
https://www.liilas.com/vb3/t208086.html

شبيه أنريكي و جميلات النيل الجزء الثاني "جزيرة الألماس"
https://www.liilas.com/vb3/t208180.html

لن أطيل في المقدمة فمن تابع الجزء الأول والثاني ... يعرف الآن أن هنالك أحداث شيقة قادمة ... فلنبدأ

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس

قديم 04-10-21, 10:10 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي P01 : شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء الثالث "شهر عسل في بطن سمكة القرش

 


تستمر حكاية الشاب الذي غير موازين الأرض. رومي ذلك الشاب الذي أصبح محور حديث الجميع. تنهال الصحف العالمية على "برج فرح" لتلتقي بالشاب رومي. بينما رومي لا تعني له هذه اللقاءات شيء. كل الذي يشغل تفكيره تلك الفتاة التي شغلت قلبه رغم الذين من حوله. نعم انها "ديانا حامد" الفتاة البريئة ذات الابتسامة التي تكاد تنير الكون من جمالها. ولم تكن ابتسامتها فقط من جعل رومي يغرم بها بل وشجاعتها وتوافق الأفكار بينهما وشعورهما ببعضهما.
ما يزال الجميع على سطح البرج يحتفلون بالانتصار الكبير. فيحتفل رومي كالعادة مع عائلته. يأكلون ويشربون بين السحب التي بدأت تغطي سماء "الغردقة السياحية".
تستلم "علا فارس" كالعادة خطابات الشكر والثناء من أكثر دول العالم الذين يشيدون بالعمل الكبير الذي تقوم به الجزيرة في الحفاظ على الأمان العالمي. ويستقبل الجد الكثير من الدبلوماسيين الذين قدموا لزيارة الجزيرة ومحاولة تقوية العلاقات. وبدوره الحاكم "رون جاك" يبادلهم الشكر ويرحب بالجميع بكل تواضع واحترام.
يبقى رومي عدة أيام في مدينة "الغردقة السياحية" يتنقل بين المدن الرائعة. خرج الجميع للقائه فيستقبلونه بالورود والأحضان وكلمات الحب التي استقبلها رومي بالدموع شوقا للجميع فيسلم على الجميع ويبادلهم التهاني.

يعود مع رفاقه إلى البرج ليبقى مع المصابين. يشكرهم ويواسيهم ويسمعهم كلمات الشكر والثناء. تتابع الإعلامية "جوان النعيمي" وطاقمها رومي في كل مكان وتنقل للعالم هذه الأحداث.

ومع انتهاء جولته تستأذنه في عمل لقاء خاص بموقع الشركة. فتستهل حديثها معه بالسؤال الذي كان على لسان الكثير. ما لذي جرى وكيف استطعت تتغلب عليهم. يشير رومي إلى ديانا لتظهر معه في الصورة. ثم يلتفت إلى جوان مجيبا على تساءلها. تخطف ديانا المايك من رومي وتتحدث بحماس، في الوقت الي كان العالم يحارب رومي لأجل تقنيات هي أصلا موجودة عند الكثير من الدول الكبرى. لكن ما يميزنا أن تقنياتنا تفوق الجميع. يبتسم رومي لديانا، ثم يكمل بصراحة لم نكن لنعلم بمخططات المرتزقة. كنا نتتبع خيوط أخرى فقادتنا إلى سفينتهم. الفضل يعود إلى تكافل الجميع ووجود مجموعة مميزة حولي بداية من جدي وإخواني وزوجاتي ورفاقي.

تعود جوان لتسأل سؤال آخر. سقطت طائرتك وانفجرت في السماء وظن الجميع أن "الأسطورة رومي" انفجر في تلك الطائرة. رد عليها قائلا أولا أعتذر للجميع عن الحزن الذي دخل قلوبهم ظنا منهم أنى كنت في الطائرة المحترقة. لكن لما رأيت طائراتنا تتهاوى وكان "المرتزقة" على وشك استبدال جهاز الذبذبات كان لابد أن أتحرك بسرعة فجاءة تلك الفكرة في رأسي فاقتربت وقفزت بسرعة لم يلاحظها أحد ودخلت في احدى فتحات المركبة. لم يكون نزولي سهلا فلقد اصبت ببعض الجروح والكدمات فبقيت حتى حل الظلام وخفت آلامي ولما أردت الخروج، نظر إلى ديانا وأكمل رأيت ملاك هبط من السماء بكل قوة وبكل شجاعة يفكركما أفكر ويخطط كما أخطط في تلك اللحظة عرفت أن هذا الملاك، مرتبط بي وأنا مرتبط به بشكل لا يراه الجميع. تبتسم ديانا لسماع هذا الكلام ثم تقول لرومي ماذا حصل بعد ذلك؟
يكمل رومي قائلا لم اسعد في حياتي مثل ما كنت سعيد في تلك اللحظة. لم يكن لقائي بهذا الملاك سهلا فلم يكن حنونا علي ولكن عندما التقت عينانا لم يستطع مقاومة وسامتي. فبدأت حكاية حب خلف خطوط العدو. بصراحة لولا وجود ديانا معي في ذلك المكان لم أكن لأخرج حيا.

ابتسمت جوان وتساءلت لماذا الآن؟ أنا من أول لحظة تعرفت عليكما وأنا أنتظر أسمع خبر زواجكما، كان بينكما الكثير من الانسجام والتوافق في كل شيء. كان الجميع بما فيهم رفاقك يقولون رومي وديانا مناسبين لبعض. أجابت ديانا وهي تنظر لرومي "ذلك الوقت لم يكن وقتنا لنرتبط". لكن الآن أنا متأكدة أن رومي سيعوضني عن كل تلك السنين. انتهى اللقاء وأكمل الجميع الاحتفال حتى الصباح.
تعود عائلة رومي إلى جناحه الخاص في أعلى نقطة من "برج فرح" يذهب رومي إلى بيت إخوانه "وليم" و "لميس" يشتكي رومي من ألم في مرفقه الأيسر. يخلع رومي ملابسه فيرى وليم الكثير من الكدمات والجروح على جسم رومي فيبدأ يعالجها وبينما هو يعالجها تدخل "آيتن" الجناح تنظر من الباب فترى رومي مستلقي على بطنه ووجهه في الجهة الأخرى ووليم يحاول أن يعالجه.
ويتألم بشدة عندما وصل إلى مرفقه. شعر رومي بـآيتن وقال ادخلي. اقتربت منه وهي تدمع وتشهق فجلست أمامه وقالت: لما لم تخبرنا. نظر إليها وقال لم أرد أن يقلق الجميع. لا تقلقي بمجرد أن أنام وأستيقظ ستنتهي هذه الآلام. بعد لحظات دخت مي وديانا ثم سارة وعفراء. وجلسوا حوله يطمئنون عليه. ويعاتبونه لما لم يخبرهم. أكمل وليم العلاج ثم نام رومي ونام الجميع حوله في نفس الجناح. يستيقظ رومي فيرى الجميع حوله وقد ناموا نوما عميقا فبدأ بسارة حملها إلى غرفتها ووضعها على سريرها وبقي معها حتى استقرت في نومها. ثم حمل ديانا ثم آيتن ثم لميس وعفراء.

عاد ليجد "مي" وقد استيقظت.
فلما رآها ابتسم لها وابتسمت له. سألته كيف تشعر الآن. طمئنها أنه في تحسن. ذهبا لتناول وجبة الغداء في أحد مطاعم البرج. تحدثت مي لرومي متسائلة كيف تشعر بعد هذا الإنجاز الكبير. يجيبها رومي هذا الإنجاز لا يعادل قطرة من انجاز الحصول عليك. فبعد الزواج منك لا أرى أن في هذه الدنيا شيء صعب. تبسمت "مي" وبدأت عينيها تلمع ثم تسأل رومي مرة أخرى كيف تعملها؟! تعجب من سؤالها وقال ماذا تقصدين؟ قالت ما تعمله الآن تجعل كل واحدة منا تشعر أنها وكأنها الوحيدة في حياتك، طريقتك في تقسيم الوقت بيننا، ومعاملتك لكل واحدة منا، وحبك الغير محدود لنا، تجعلنا مهما عملنا من أعمال نشعر أننا لم نعطك ما تستحق. أمال رومي رأسه إلى الأرض عندما سمع كلامها ثم لما انتهت رفع رأسه قائلا السبب أنتم تعاونكم وحبكم لبعض وخوفكم على بعض ووجودكم حولي هو ما جعلني أقضي الساعات لأفكر كيف أجعل يومكم رائع وحياتكم مليئة بالمفاجآت. لم تتمالك مي نفسها فأقبلت عليه تعانقه.

ثم عادا إلى البرج ليكملوا الليل مع العائلة و"جده" الذي قدم من الجزيرة، وبينما هم كذلك. أخذ رومي لميس وهمس لها أريد أن أعمل حفل زواج لديانا يتحدث عنه العالم لأعوام. قالت وصلت للشخص المناسب. فسألته متى تريد؟ فأجابها بعد شهرين من الآن.
يتركهم رومي ثم يدخل إلى "جناحه الخاص". وغالبا تلك الغرفة لا يدخلها أحد سواه، بينما تجتمع الزوجات ولميس وديانا عند سارة يتحدثون بينهم. هنالك حيره واضحة على وجه سارة تقرأها لميس فتقول هل عندك شيء لتحدثينا عنه. تعرف سارة أنه لا مفر من لميس فتتساءل هل لاحظتم اليوم أي اختلاف في رومي. وما أن قالت كلمتها تلك وكأنها أشعلت الحيرة عند الجميع. فالكل أصبح ينظر إليها يريدها تبدأ بالكلام. قالت لها لميس أكملي يا سارة. ترددت قليلا ثم تنهدت وقالت بإحراج كان اليوم اللقاء غير العادة فكان رومي أقوى وأعنف من ذي قبل، لم ترد سارة أن تتعمق. قالت ديانا أنا أيضا لاحظت هذا الشيء لما حضنني على الجسر في مهبط الطائرات ظننت أنه سيقسمني نصفين. قالت لميس: يمكن من فرحة الشوق. ثم أكدت "مي" كلامهم قالت قبلته في المطعم فكان شغفه على غير العادة كدت أن أفقد التنفس.

قالت آيتن الواضح أن هنالك شيء يحصل مع رومي. فلم أستطيع أن أتخاطر معه. قالت لميس أنا سآتيكم بالخبر. نظر إليها الجميع وقالوا كيف؟ أخبرتهم أنها دخلت مره جناح رومي الخاص وهي عبارة عن مكان يقصده رومي يجمع فيه أشياء وذكريات تخص به. وفيه يقوم بأداء تمارين خاصة ثم يتقاتل مع روبوت قد برمجه رومي لمحاكات أساليب القتال. قالت كان الكمبيوتر يسجل معدل التطور الذي يصل إليه رومي فآخر مرة كان وصل إلى المستوى السابع. نظروا إليها باستغراب فلم يفهموا ما تعني، لاحظة لميس استغرابهن ثم سألتهم لهم هل تعرفون معنى المستوى السابع يعني يستطيع أن يتقاتل مع سبعة أشخاص في نفس الوقت ويتغلب عليهم بدون أن يتلقى ضربة واحدة، فهو يطور قوة ضرباته وسرعتها في نفس الوقت. سأذهب إلى تلك الغرفة بعد أن ينتهي من التمرين وأرى سجل التطور.

يمر الوقت ويخرج رومي من ذلك الجناح ثم تدخل لميس وآيتن إلى الجناح لتجد لميس المفاجئة. دخلت إلى سجل التطور وجدت أنه في يوم واحد قفز الى المستوى العاشر نظرا إلى بعظهما وقالا ثلاث مستويات منذ آخر مرة، عادا إلى الفتيات وأخبروهم بما شاهدوا. فأصبح الجميع في حيره من ستفتح الموضوع معه وماذا ستخبره. فاتفقوا ان من تجد الفرصة المناسبة ستفتح الموضوع معه.

عادت الفتيات إلى الصالة. وخرج رومي من الحمام بعد أن استحم. جلس الجميع يتسامرون كالعادة حظر صديقه "حمادة" وزوجته "درة"
وقدمت أيضاء "عفراء" صديقة لميس.
استمتع الجميع بالشواء وسماع بعض الأخبار عن انتصارهم الكبير. قال حمادة لرومي لم نتمرن مع بعض من زمان. قال رومي بالفعل اشتقت لقتالنا ما رأيك نلتقي غدا في حلبة البرج. قال حمادة إذا هو تحدي. انتبهت الفتيات لما سمعوا التحدي فتدخلت آيتن لتحاول ايقاف القتال فقالت رومي انت ما تزال مرهق وقدمت ديانا لتدعمها. لكن درة قالت بثقة سيكون حمادة خفيف على رومي وقالت عفراء أنا متحمسة لمشاهدة هذا القتال. فقد الجميع الأمل في ايقاف هذا القتال بعد أن تحمس رومي وحمادة لذلك. وجدت "سارة" فرصة لتتحدث مع "درة" على انفراد فوضحت لها ما يحدث مع رومي وأن عليها أن تحاول التحدث إلى حمادة لكي على الأقل يؤجل القتال حتى نعرف ما يحصل مع رومي.
نام الجميع تلك الليلة وفي اليوم الثاني جاء موعد القتال المنتظر وقد انتشر الخبر في المدينة فحظر الجميع ليشاهدوا المعلم وطالبه. حاولت مي وديانا ايقاف رومي لكيلا يحظر القتال لكن رومي شرح لهم أنه مجرد قتال بين صديقين.
دخل رومي وحمادة للحلبة. وسط ضجيج الجماهير. وضع الجميع يدهم على قلوبهم يدعون أن ينتهي القتال على خير. بدأ القتال ركض رومي باتجاه حمادة ثم قفز مسددا ضربة بقدميه إلى وجهه اتجه حمادة إلى اليمين فتفادى الضربة وسدد ضربة بيده اليسرى خفض رومي رأسه وتفادى تلك الضربة ثم سدد ضربة جانبية بقدمه اليمنى لتصيب حمادة في بطنه يتراجع حمادة قليلا من الضربة ولكن لم تكن مؤلمة وعاود الهجوم على رومي فأمسك بيد رومي وسدد له ضربات عديده على رأسه. ترنح رومي قليلا من الضربات. زاد الحماس في الصالة وبدأ السجال بينهما كل واحد يستعرض مهاراته حتى أجهز حمادة على رومي بالضربة القاضية. حضنا بعضهما ثم خرجا من الحلبة والكل يصفق لهم. تنفس البنات الصعداء بسلامة حمادة.

عاد الجميع إلى الدور العلوي في البرج. ثم اجتمعوا الفتيات في البرج ليحللوا ما شاهدوه. التفت الجميع إلى لميس التي بدورها عرفت أنهم يريدون أن يعرفون رأيها. قالت لاحظت أن رومي لم يقاتل بكامل قوته ومهارته ليس تقليلا في قوة حمادة ولكن هنالك شيء لم أفهمه في رومي. لو راجعنا لقطات القتال ستلاحظون فيه تردد من رومي في أكثر من لحظة هجوم هذا الوضع طبيعي. لكيلا يفقد التحكم.

فرح الجميع بما قالت لميس. واطمأنت أنفسهم. قضى الجميع آخر ليلة في البرج استعدادا للعودة إلى الجزيرة في صباح اليوم الثاني.
يجلس رومي كالعادة يراقب المدينة التي صنعها الجميع من قمة البرج. تقرب منه "ديانا" وتقول رومي خسرت بالأمس من حمادة، هل انت بخير نظر إليها وابتسم.
هل هذا سيغيرك رأيك أني خسرت من حمادة. ابتسمت وقالت ما في أي شيء ولا أي قوة ممكن تخليني أغير رأي فيك، رومي شاهدنا ما صار في غرفتك الخاصة هل انت بخير. قال لا أعرف هنالك تغيرات في جسمي وفي عقلي وكأني شخص آخر. هنالك ثوران في دمي ورغبة لأحطم وأدمر كل شيء لكن أحاول أن أتحكم في تصرفاتي. اقتربت منه وقالت ماذا تشعر الآن. قال بصوت خافت ونبضات قلبه تتسارع لا شيء. اقتربت أكثر رفعت رأسها وهمست والآن. ازدادت دقات قلبه وبدأت تسمع وتحس بنفسه الحار قال لا شيء. حضنته وهمست والآن. حضنها وعينيه تدمع لا شيء. شعرت ديانا بأن رومي بدأ يفقد السيطرة فأخذ يحضنها بشدة أكثر بدأت تشعر بالألم تريد أن تتركه لكن لم تستطيع التخلص منه فأخذت تترجاه أن يتركها ولكنه لا يستمع لها. استسلمت ثم أغمي عليها. وبينما هو كذلك تقدمت آيتن بسرعة وضربته في رأسه فأطلق ديانا فسقطت على الأرض. رجع رومي لوعيه فوجد ديانا على الأرض. صرخت آيتن في وجهه وقالت: ماذا جرى لك؟ هل جننت؟ كدت تقتلها. حملها إلى البرج وأدخلها الكبسولة. وبدأت العلاج. جلس رومي بجانبها يأنب نفسه. وبقربه آيتن تعتذر لأنها صرخت في وجهه. التفت إليها قائلا. لا أعلم ما يجري معي لكن لو شعرتِ يوم من الأيام أني سأكون خطر على الجميع. تعرفين ما يجب عليك فعله. نظرت إليه وقالت مستحيل يا رومي. قال لها عديني أنك لن تترددين في فعل الصحيح. ترددت وبعد إلحاح من رومي وعدته.

استمرت ديانا في الكبسولة لبعض الوقت ثم استيقظت بعد الشفاء ونقلوها إلى غرفتها. دخل عليها رومي وعيناه تدمعان. نظرت إليه مبتسمه. قال لها لا أجد أي كلمه تعبر عما في قلبي من الأسف. نظرت إليه ثم جلست على السرير وقالت اصمت وتعال احضنني. اقترب إليها وجلس أمامها وقال ألا تخافين مني. ابتسمت وقالت منك! انت كل الحنان. حضنها بسرعة ثم خرج من الغرفة مسرعا، طلب من الجميع الاعتناء بها واتجه إلى مهبط الطائرات مباشرة وعاد مع جده إلى "جزيرة الألماس".

وبعد أن اطمئن الرفاق على صحة ديانا انتقلوا أيضا إلى "جزيرة الألماس". بحثوا عن رومي في "قصر الألماس" فلم يجدوه. ثم بحثوا في البرج واليخت فلم يجدوه. ولما سألوا عنه الجد قال ذهب إلى "السفينة كارمن" وأغلق على نفسه.
ذهبوا إلى غرفة القيادة وتواصلوا معه فلما رآهم ابتسم وارتاح كثيرا لما شاهد ديانا على قدميها. سألوه ماذا تفعل. فأجابهم وجودي أصبح خطر على من حولي، فأريد أن أبقى لوحدي حتى أعرف ما لذي يجري معي. قالت له مي لا تفعل هذا نريدك قريب منا. نظر إليهم وقال ماذا لو حصل شيء لديانا. لن أسامح نفسي ما بقيت. فلا أريد أن يتكرر هذا معا أي واحدة منكن وأغلق الاتصال، لكن ما تزال لميس تتابعه على الكاميرات المضيئة. حتى أطفأها فلا يعلمون ما يجري في السفينة.

بقي رومي في السفينة لأيام. فأخذ يشغل نفسه وبدأ يخترع غواصة على شكل "سمكة القرش". فكان يعمل عليها طول النهار وفي الليل يتواصل معهم ثم ينام.لاحظ رومي خلال تلك الفترة أن عقله لا يريد التوقف عن التفكير حتى وهو نائم تأتيه الكثير من الأفكار على شكل أحلام. بعد شهر تقريبا أتم رومي مشروع الغواصة وأصبحت جاهزة لاختبار ضغط الماء.
كانت الغواصة كبيرة في الحجم مجوفة من الداخل. بحجم يخت تقريبا صممها رومي لتكون منزل متنقل تحت البحر. ولم يخبر رفاقه عنها. بعد أن اكتمل اختبار الضغط آن الأوان لينزلها إلى المحيط ليجربها. وكان الطريقة الوحيدة للدخول إلى السمكة عن طريق فمها. وهنالك مدخل ومخرج طوارئ قريب من ذيل السمكة. وبالفعل قام رومي بإنزال السمكة إلى المحيط.
وأخذ يجربها في المحيط وفي الأعماق. حتى تأكد من نجاح الاختراع. ثم قام رومي بعد ذلك بصنع جلد سميك للغواصة قريب من سماكة السمكة الحقيقية فلا يستطيع أي شخص التفريق بينها وبين أسماك البحر.
ترك السمكة الغواصة في المحيط. ثم عاد إلى السفينة كارمن. تواصل مع الجميع اللذين أصروا أن يخرج من تلك العزلة ويعود إلى حياته الطبيعية. استسلم رومي وخرج من السفينة وعاد إلى حياته الطبيعية مع زوجاته يكلمهم ويلاعبهم بشكل طبيعي. يجلس مع لميس ويسألها كيف ترتيبات الزواج. قالت أعددت لك شيئا مميزا. وأخذت تشرح له ماذا ستفعل. وكان رومي سعيد بالأفكار.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 05-10-21, 10:02 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي P02: شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء الثالث "شهر عسل في بطن سمكة القرش"

 

كان رومي يحب أن يبدل سكنه باستمرار فكان أحيانا يسكن في البرج وأحيانا في سكن القاعدة، لكن في الأيام الأخيرة أصبح يسكن في "اليخت قسمت" فكان يدير أعماله في الجزيرة. ثم يذهب ليقضي المساء في اليخت.

في يوم من الأيام أخبرته مي المسؤولة عن الترفيه بأن عندنا طلب من مطربة أرمينية الفنانة "ميليسا" لعمل فيديو كليب معك.
سألها رومي عن رأيها بالفنانة والكليب قالت له أننا الآن في فترة انتصارات فأغنيتها "Will carry on" "سنواصل" سيكون مناسب وسترتبط بانتصارنا.
انسخ الرابط وافتحه في صفحة أخرى
https://youtu.be/Y6WPBcHJ2Rc
أخذ يفكر لبرهة ثم سألها هل قرأت سيناريو الفيديو كليب؟ ابتسمت مي وقالت لست بحاجة إلى أن أقرأه. لكن لو كنت مكانها لاخترت سيناريو أكثر جرأة بقرب أجمل شاب في العالم، وإذا كنت أبحث عن المال فمجرد ظهورك في الكليب ولو لم تفعل أي شيء سيدر الملايين من المشاهدين. ابتسم وقال سأترك لكم الاختيار.

استشارت "مي" بقية الفتيات أعجبتهم الفكرة على أن يعمل رومي الفيديو كليب مع المغنية بعد الزواج.
تمر الأيام ويقترب رومي من زواجه من رفيقة عمره ديانا. فيجلسان مع لميس لتشرح لهم سيناريو يوم الزواج. والتي بدورها أخبرتهم بأن زواجهم سيبدأ من الجزيرة. وستكون أربع وعشرون ساعة احتفال كل العالم سيشارك ويعلم بذلك الزواج. استغرب رومي وديانا من كلامها. فأخبرتهم لميس أن أتركوا هذا الأمر لي. كل ما عليكم أن تستمتعا بتلك الليلة.

يستمر رومي في العيش في اليخت مع الجميع. لاحظوا أن جولاته البحرية كانت تستغرق وقتا طويلا. فكان رومي يقضي الوقت الطويل في الغواصة الخاصة. يذهب بها إلى أعماق المحيط حيث تنعدم الرؤية. أصبح يكتشف عالم آخر في أعماق البحار فكان يستمتع بذلك. لكن لا يستطيع الخروج من الغواصة لشدة الضغط. فكان أحيانا يشعر بالرهبة لكن كان يضغط على نفسه ليتغلب على مخاوفه.

يعود رومي كل ليله إلى اليخت لا يبدوا عليه أي نوع من التعب المعتاد. تتساءل "سارة" هل أنت بخير.
فيجيبهم. فقط اشتقت إلى مغامرات البحر. قالت له آيتن بصراحة فيك شيء متغير منذ أن عدت من الحرب. لم تعد رومي الذي نعرفه. هل نظرت إلى نفسك مؤخرا في المرآه لم تعد تهتم بمنظرك. أصبحت لا مبالي ولا تهتم بنا مثل الأول أصبحت تتهرب من دخول غرفة النوم. وديانا التي زواجك منها بعد خمسة أيام لم نراك تستعد للزواج. متى آخر مرة ذهبت إلى القاعدة. أو إلى حديقة الدينصورات. حتى الشخصيات الذين يقدمون لمشاهدتك أصبحنا نعتذر لهم. أمال رومي رأسه ثم قام من على مائدة الطعام. وقال اعذروني أنا آسف إن كان جرحت أي منكم. أنا نفسي لا أدري ماذا يجري. فخرج مسرعا إلى بيت الشجرة. قالت لميس اتركوه الليلة لوحده.

قضى رومي تلك الليلة في بيت الشجرة يراجع ما حدث معه مؤخرا. شعر بصداع يكاد يفجر رأسه فسقط مغما عليه. استيقظ في الصباح على صوت كارا توقظه. سألته ماذا حدث. أخذ يتلفت يمين ويسار فوجد نفسه نائم على الأرض. قالت له كارا أنت بحاجة أن تتكلم وتفتح قلبك لشخص تثق فيه. من أن أعلنت زواجك بديانا لم تجد من تشكي له وتفتح له قلبك. كانت ديانا الشخص الوحيد الذي كنت تهرب إليها من هموم الدنيا. والآن بسبب انشغالها بترتيبات الزواج شعرت بالوحدة رغم أن الجميع حولك. حتى أنا حارستك الخاصة أصبحت لا أجدك لكي أقوم بواجبي في حراستك. انظر قد لا أكون الشخص المناسب الذي تتمنى أن تكون معه الآن لكن لن أسمح لك تدمر نفسك. هيا اغسل وجهك سنذهب للمدينة.

أخذت كارا رومي إلى شقته الخاصة في البرج واستدعت "عفراء" لخبرتها في مجال الموضة. فقالت سنأخذه ونعمل بعض التحسينات ثم لنهيئه ليكون جاهز للزواج. نظرت إليه عفراء وقالت سأعمل لك جدول ثلاثة أيام. سنبدأ بمصمم البدلة وشراء الإكسسوار ثم سنذهب لقص شعرك لازم تكون الأكثر وسامة وأناقة وجاذبية بين الرجال في حفلة زفافك. ستلتزم بالجدول وتفعل ما نقول لك.

أصبح رومي يقضي الوقت مع عائلته في انسجام كامل. لكن كان في اشتياق كامل ليرى صديقة عمره ديانا التي اختفت في تجهيز الزواج. وفي نفس الوقت مستمر مع عفراء وكارا في تجهيزات الزواج. سألت "عفراء" رومي عن خطته في قضاء شهر العسل. فأخبرها بأنها ستكون مفاجئة لديانا.

أخذ رومي كارا إلى "السفينة كارمن" وأراها تسجيل سريع للشهر الذي قضاه على متن السفينة وكيف صنع الغواصة التي على شكل سمكة. ودخل معها إلى مكان سري في قاع السفينة المطل على البحر. تفاجأت كارا لما شاهدة السمكة القرش فصعدت مع رومي إلى داخلها. أخبرها أنها الشخص الوحيد الذي يعرف بهذه الغواصة وأنه صنعها ليقضي شهر العسل مع ديانا فيها. ثم قال لها انها مرتبطة بغرفة تحكم خاصة قادر على تتبع الغواصة أينما كانت في قلب المحيط. استغربت كارا وقالت لماذا اخترتني من بين الجميع. فقال لها رومي قد تكونين من اليوم كاتمة أسراري. نظرت إليه ثم حضنته وقالت أشكرك على هذه الثقة ولن أخيب ظنك. بقي رومي وكارا في ذلك المكان يشرح لها غرفة التحكم وكيف تتواصل مع السفينة. وغيرها.

قبل سبعة وعشرين ساعة من ليلة الزفاف. تعمل لميس "مؤتمر صحفي" حظره الكثير من الإعلاميين في العالم. لتشرح لهم مراسيم "الزواج الأسطوري". قالت لهم ستبدأ المراسيم بعد غروب شمس هذا اليوم فستظهر صورة رومي وديانا على القمر وستبقى حتى انتهاء الزفاف ومع بدايتها ستبدأ الألعاب النارية في مدن العالم، فكل ساعة ستطلق نجمة فيها صورة العريسين ستستمر لمدة ثلاث دقائق ثم تتلألأ مثل الألعاب النارية. في ليلة الزفاف ستظهر في كل مدن العالم شاشة ثمانية الأبعاد سيراها الناس من كل الجهات لتعرض "الزواج الأسطوري". سيحظر الزواج العديد من مشاهير العالم سياسيين ودبلوماسيين وفنانين ورياضيين وإعلاميين وغيرهم. سيصعد العريسين السيارة الخاصة بهما حيث سيقفان وتنقلهما خلال شوارع المدينة الرئيسية حيث سترمى عليهم الورود وتقام الرقصات المختلفة التي ستمثل الاحتفالات في مختلف بلدان العالم. ثم ينقلان إلى مقر الحفل حيث صممت أكبر وأفخم قاعة أفراح لهذه المناسبة. ستستمر الاحتفالات في المدينة إلى وقت متأخر من الليل. وستقدم أشهى وأفضل المأكولات العالمية. وسيغني الكثير من مشاهير العالم في تلك الليلة في أماكن مختلفة. ثم تختتم السهرة بأروع الألعاب النارية التي سيشاهدها حتى من عندهم نهار بالألوان.

يبتهج الإعلاميين. ويتساءل البعض. ما شعور الزوجات الأخريات تجاه هذا "الزواج الأسطوري". ترد عليهم لميس. كل وقت وكل زمن له طريقته وله ظروفه. ويوم عن يوم الحياة تتطور. كل وحده من الزوجات فرحت بزواجها بالطريقة الي حبتها ولم أكن موجودة وقتها. لجعلت من زواج أخي في كل مرة زواج اسطوري وبشكل مختلف.

بعد ساعتين من المؤتمر الصحفي يحل الظلام وتبدأ مراسيم الزواج كما ذكرتها لميس. يفرح العالم ويحتفلون في كل مكان ويستمتعون بالألعاب النارية التي تزين سماء الكرة الأرضية جمالا وروعة. كل من يشاهد الألعاب النارية ينتقل إلى موقع الشركة على الإنترنت ليشاهد هذا "الاحتفال الأسطوري". وأينما ذهبوا ونظروا إلى القمر يشاهدون صورة رومي وديانا.

في اليوم الثاني تعود ديانا وعائلتها إلى الجزيرة تدمع عيناها بروعة التنظيم وتتلهف لرؤية رومي الذي قدم مع عائلته ليلتقي مع ديانا بأبهى حلتها وجمالها.
وهي تنظر إلى أجمل رجل في العالم. فيصعدان السيارة المخصصة ويصعد الجميع خلفهم في سيارات هيئت لهم ويتحرك موكب العريسين يدور المدينة بين الزهور وعلى أصوات الأهازيج ونظرات الفرح لزواجهما تحت سماء تلونت بالنجوم. ثم انتقلوا إلى قاعة المخصصة ليشاهدوا الجميع بانتظارهم، يبارك لهم ويفرح معهم، فيجلسان ويتهامسان ويضحكان. يتعشى الجميع ثم يأخذ رومي ديانا وينتقلون إلى "اليخت قسمت" الذي تجمل بالإضائة وأعد إعدادا كاملا ليقضيا ليلتهما الأولى.
يقضي رومي وديانا أجمل لحظات حياتهم في اليخت. ولكن هذه المرة على سرير واحد. يصبح عليهم الصباح ويتوافد المقربين لهما ليباركوا لهما على ليلتهما. يستقبلهم رومي ثم تخرج ديانا بأجمك اطلاله وبابتسامتها المميزة. يفطر الجميع ثم يخبرهم انه سيختفي مع ملكة جمال الكون. يتساءل الجميع اين يا ترى سيقضي رومي وديانا شهر العسل. فيخبرهم رومي بأنه سيقضي شهر العسل في "بطن سمكة القرش" في أعماق البحار. استغرب الجميع من كلامه وظنوا أنه يمزح. وبينما هم كذلك. جالسين يتضاحكون ويمزحون على سطح السفينة.

يضغط رومي على زر في ساعته وكلها لحظات ويرى الجميع جيش من الأسماك يدورون حول اليخت. فكان منظرا معتاد لديهم. لكن الذي زلزل قلوبهم تلك سمكة القرش العملاقة التي تكاد أن تصل إلى نصف حجم اليخت تقترب منهم شيئا فشيئا. يأخذ رومي ديانا إلى أسفل السفينة حيت البوابة الجانبية وينزل معهم الجميع. فيفتح البوابة الجانبية ويقف ينتظر السمكة وكل ما اقتربت السمكة يزيد خفقان قلب ديانا فيحضنها رومي ويضع يده على قلبها ويهمس لها لا تخافي أنا معك.
وصلت السمكة العملاقة إلى حيث يقف الجميع. يهمس لها رومي هل تثقين بي قالت بروحي. يحملها رومي. ثم تفتح السمكة فمها المليء بالأسنان الحادة ومنظره المخيف. فيتقدم رومي حاملا ديانا وهي تنظر إليه ويدخل من بين الأسنان إلى فم السمكة. تغلق السمكة فمها ببطيء يودع رومي الجميع بينما ديانا متمسكة برومي تحضنه بشده من الخوف. الجميع واقف على حافة اليخت لا يعلمون هل جنن رومي أو لا، وهل ما يحصل أمامهم حقيقي أولا. أغلقت السمكة فمها بشدة وبدأت عائدة تتوارى تحت المحيط.

في "فم السمكة" المكان مظلم جدا. يهمس رومي إلى ديانا ويقول ما رأيك بالمفاجئة سنقضي شهر العسل كامل في هذا المكان. لا تعلم ديانا ما تقول هل تصرخ فيه أو تضربه تصمت للحظات وتقول أنا معاك في أي مكان، قال لها لازم تقولين كلمة السر التي ستنور حياتنا. لا تعرف ديانا ما يقصد رومي لكن قالت كل الي أعرفه أني "أحبك" وبمجرد أن قالتها أنار أحد أسنان السمكة استغربت ونظرت إليه طلب منها أن تكررها مرة أخر قالت "أحبك" فأنار سن آخر فأصبحت تكررها حتى أنار فم السمكة فعرفت أنها غير حقيقية. كان حاملها فنزلت فوجدت فم السمكة من الحرير الناعم تحته الإسفنج المقوى فأخذت تجري في فم السمكة وتلامس الأسنان المكونة من الزجاج الملون رومي واقف في وسط فم السمكة يشاهد فرحتها. ثم تعود إليه لتعانقه وتقبله. ثم يحملها مرة أخرى ويتقدم إلى داخل السمكة ليفتح لهما باب يدخلهما إلى عالم ثاني.لم تصدق ديانا ما ترى. الغرف والحمامات والحديقة والمسبح وغرفة الجيم الرياضية. تبكي ديانا من الفرح فيحضنها رومي ويبكيان سويا.
في "اليخت قسمت" قلق الجميع بما فيهم عائلتها على رومي وديانا فلم يعلموا هل هم بخير أو لا. شاهدت "كارا" الخوف الذي اعترى الجميع فلم تستطيع أن تخفي السر. فأخذتهم إلى الصالة ثم قامت بتوصيل موبايلها على الشاشة وشرحت لهم حقيقة السمكة. اطمئن الجميع. وفرحوا لهما وعادوا إلى أعمالهم.

في "الغواصة السمكة" يستمتع رومي وديانا بوقتهما. يتحدثان ويتمازحان ويسبحان في المسبح المعد في الغواصة. شكرت ديانا رومي على فكرة الغواصة وعبرت عن مشاعرها بأنها فكرة لم تخطر ببالها. تدخل الغواصة إلى أعماق البحار لتصل إلى أماكن لم يصل إليها بشر قط. فيدخلون مغارات وكهوف تحت الماء. تتابعهم كارا بقلق. ثم تتصل برومي. وتنصحه بألا يتعمق لكيلا تعلق سفينتهم في إحدى الكهوف ثم لن يجدوا من ينقذهم.

"في الجزيرة" استدعت كارا لميس ووليم إلى غرفة التحكم السرية وشرحت لها مخاوفها من أن يقع رومي وديانا في مأزق في مكان لا يستطيع أن يصل أليه أحد. مباشرة اتصلت لميس وأحضرت أفضل الخبراء لديهم في الجزيرة وقالت لهم هل تشاهدون هذه الغواصة وتقصد صور الغواصة التي صنعها رومي. قالت صنعها رومي لوحده في شهر واحد أريدكم أن تصنعوا مثلها في أقل وقت ممكن. ثم بدأ الخبراء بدراسة التصاميم التي عمل عليها رومي وقالوا إن الذي عمل التصاميم والحسابات ليس بشخص عادي فهذه يحتاج لها شهور من الدراسة والتجارب لتنجح. فشعرت لميس أن هنالك تطور بالإضافة إلى القوة الجسمانية تطور في القوة العقلانية عند رومي. بدأ الخبراء ببناء الغواصة عن طريق القوالب الجاهزة التي عملها رومي فلن تستغرق منهم الكثير.

أما في "الغواصة السمكة". استمر رومي وديانا باكتشاف الكهوف في أعماق البحار. فكان منظر الكهوف وتكوينها وألوانها ممتعا للنظر فكانت كارا ولميس تتابع معهم المنظر بشوق يتمنون لو كانوا معهم. وخوف عليهم. يريد رومي أن يتوقف ويعود لكن المناظر تجذبه. ينظر إلى ديانا وكأنهم يتذكرون اول ومرة طاروا باليخت. قالت له ما تزال القراءات جيدة لنستمر. لاحظ رومي أن ضغط المياه في الكهف بدأ يقل. وكأنهم دخلوا إلى عالم ثاني. الأسماك غير الأسماك والمياه طبقات مختلفة. سار بهم الكهف إلى ملتقى كهوف متعددة. وقفوا في المنتصف. ونظروا حولهم فوجدوا سبع فتحات بما فيها فتحت الكهف الذي خرجوا منه. قال لها ما رأيك هل نكتفي ونعود. نظرت إليه قالت هذا اكتشاف كبير لم يسبقنا أحد إلى هذا المكان.
يتواصل رومي مع كارا. فيجد لميس معها. يرحب بهم. تعتذر منه كارا وتقول لو لم يصل الموضوع الى مرحلة الخطر. لم أكن لأخبرها. فيثني رومي على قرارها.

تلاحظ مي وايتن اختفاء لميس وكارا فتبحثا عنهما. فتجدهما في "السفينة كارمن". فيلاحظون بناء غواصة اخرى. فتبدأ التساؤلات عندهما.

اصبحت لميس وكارا يتناوبان على مراقبة غواصة رومي وديانا. ونقلا غرفة التحكم السرية إلى غرفة القيادة الرئيسية في القاعدة بعد ان شرحوا للجميع الضرف الحالي. وأصبح الجميع يراقب ما يحصل لرومي وديانا في الغواصة السمكة. وبدأ اعلام الجزيرة بنقل الأخبار للعالم كحدث رئيسي. فبعد ان كانت رحلة شهر العسل اصبحت رحلة استكشافية. فبالرغم بأن لم يحدث لهم شيء إلا أن الجميع قلق عليهم.

في "الغواصة السمكة" يأخذ رومي وديانا قسط من الراحة قبل أن يحاولوا دخول الكهوف الأخرى. تعد ديانا العشاء ويجلسان على مائدة العشاء. يتحدثان ثم يتصلان بكارا وكانت المفاجئة أن الجميع أمام الشاشة ينتظرون اتصالهم ليطمئنوا عليهم. فتطمئنهم ديانا أنهم بخير ولا يحتاجون لأن يقلقوا عليهم. تطلب منها علا أن توجه كلمة للعالم.

فقالت ديانا أولا أحب أشكر جميع الي احتفلوا بزواجنا من عائلة وأصدقاء ورفقاء. وأخبر الجميع بأني بقمة السعادة برفقة رومي. ونحن الآن نقضي أجمل وأروع شهر عسل في أعمق نقطة على سطح الأرض. دخلنا كهوف لم يصلها البشر بعد وشاهدنا أسماك وحيوانات البحر الغريبة والعجيبة. ووصلنا إلى نقطة ملتقى الكهوف سنأخذ قسطا من الراحة وسنبدأ باكتشافها واحدا واحد لنرى إلى أين تؤدي. وسنشارك هذا الاكتشاف مع العالم.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 06-10-21, 09:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي P03: شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء الثالث "شهر عسل في بطن سمكة القرش"

 

يقضي رومي وديانا أوقاتهم ولياليهم برومنسية. يستيقظان كل صباح وكالعادة يؤديان التمارين الرياضية
ثم يفطران ويتحدثان مع الجميع ثم يبدؤون جولتهم. يدخلون الكهف الأول بحذر تسير الغواصة ببطيء شديد. يشاهدون الأسماك الغريبة وبعضها المتوحشة. تخاف ديانا قليلا فتقترب من رومي. يصلون إلى طريق مسدود ثم يعودون إلى نقط التفرق مرة أخرى. ثم يدخلون كهف آخر وجدوا أنه يختلف عن الكهف السابق فوجدوا فيه الكثير من الأعشاب البحرية الطويلة وحيوانات أكبر تشبه الثعابين فكانت تأتي إلى النور لتهجم عليهم فتصطدم بالغواصة فاضطرا إلى إغلاق النور داخل وخارج الغواصة فقل اصطدام "الثعابين البحرية"
غيرت ديانا رأيها وقالت لنخرج يا رومي حاول رومي العودة للخلف لكن الأعشاب البحرية تشكلت بطريقة تمنعهم من العودة. الكل يشاهد هذا المأزق الذي وقعوا فيه. نظر رومي إلى ديانا قال سنتقدم إلى داخل الكهف. استمروا في التقدم ببطء معتمدين على "كاميرات الرؤية الليلية". تحولت الرحلة إلى رعب. يشاهدون الحيوانات البحرية المخيفة في شكلها ولاحظوا أن الأسماك تهرب من غواصتهم. استغربوا لاحظ رومي في الرادار جسما غريبا يلحق بسفينتهم. حول رومي الى الكاميرات الخلفية فشاهدا "السمكة عملاقة".
اهتز رومي وزاد خوف ديانا. فغطت عينيها وحضنت رومي بشده. همس لها رومي وقال لا تخافي لن أترك شيئا يصيبك مهما حصل. اطمأنت ديانا لكلام رومي. فتح رومي الاتصال مع الجميع. وقالوا لا تقلقي يا ديانا فانتي مع رومي. لاحظة لميس رومي وقرأت أفكاره وقالت أخي اوعدني بأنك لن تخرج من السفينة وأكدت عليه أيتن ومي وسارة مهما يحصل لا تخرج من السفينة. قال لهم لا تقلقوا لن أخرج وأترك ديانا بمفردها.

استمرت السمكة الكبيرة تطاردهم. شعرت ديانا أن خوفها يشغل رومي بها ويمنعه من التفكير. فأخذت تشجع نفسها وابتعدت عنه وقالت لنبحث عن مخرج من هنا. كان الكهف وسيعا لكنه بدا يضيق شيئا فشيئا توقفت السمكة الكبيرة فلم تهاجمهم ولم تستطيع الدخول أكثر، تنفس رومي وديانا الصعداء واستمرا في التقدم. سألتهم لميس كم يبقى عندكم من المؤونة. قالت ديانا ما يكفي لثلاثة أيام وعشرة أيام إذا اقتصدنا. أشارت إليهم مي بأن يبدؤوا بالاقتصاد. أخذ رومي يسألهم عن حال الجزيرة فكان الجميع يطمئنه أن الجزيرة بخير. الجميع قلق عليك ويتابع المغامرة. اوقف رومي الغواصة وقال لنستريح قبل أي مغامرة أخرى. قطع الاتصال. وجلس وجلست ديانا بجانبه. قالت له لا تقلق أنا متأكدة بأننا سنخرج من هذا المكان ونعود لحياتنا الطبيعية وحبت تخفف عليه فقالت عارف يا رومي أنا أسعد شخص في هذا العالم. مع أجمل وأرق وأقوى رجل في العالم. فبادلها المشاعر وقال وأنا أيضا أسعد رجل في العالم مع أجمل وأقوى فتاة في العالم. عارفة يا ديانا لو كنت أنتِ أول زوجاتي لم تكن لتشارككِ أي فتاة مهما بلغ جمالها وأخلاقها. فقط استمري بابتسامتك الرائعة. فهي التي تمدني بالقوة والسعادة. ابتسمت ديانا فقال لها لأجل هذه الابتسامة لن أسمح لأحد كائن ما كان أن يحرمني من ابتسامتك. عانقا بعضهما واستراحا قليلا ثم استيقظا ليكملا المغامرة.
نظر رومي في الرادار فوجد تلك السمكة تنتظرهم في مكانها. ونظر إلى الرادار الأمامي فجد أن الكهف سيضيق أكثر فأكثر. قالت له لم لا تستخدم الكاميرات المضيئة لتكتشف المكان. قال لم أزود الغواصة بأي كاميرات مضيئة. اتصلت ديانا بلميس. وقالت هل تستطيعين التحكم بالكاميرات المضيئة من الجزيرة نريد ان نرسلها لتكتشف المكان. قالت حاولت ولكن مكانكم بعيد تحت طبقات الأرض. قالت أذا كيف نستطيع أن نتواصل معكم. قال لها رومي كانت الغواصة تسقط كل مسافة معينة مقويات لشبكة.

تقدمت الغواصة في الكهف فأخذ الكهف يضيق أكثر فأصبحوا يقودون الغواصة بحذر. حتى أصبحت الغواصة تحتك بجنبات الكهف. وبدأت الغواصة تهتز بشدة تنظر ديانا إلى الرادار فتشاهد الكثير من الأسماك وبينما هم يتقدمون يشاهدون الكثير من الأضواء أمامهم وكأنها مصابيح متحركة استغرب الجميع وتسائلوا يا ترى ما هذه الأضواء المتحركة خرجوا من الاتجاه الآخر من الكهف واقتربوا من تلك الإضاءة وإذا هي "أسماك مضيئة" ولكنها أيضا مخيفة.
أصبحوا يتنقلون بين "الأسماك المضيئة" ببطيء وأخذوا يشاهدونها ويتابعون إلى أين تذهب. فساروا إلى حيث تسير. فوجدوا أنها تنزل في أعماق أخرى. قالت ديانا لنتبعها يمكن لديها مخرج. بدأ الإرسال يتقطع بينهم وبين من في الجزيرة.

"في الجزيرة" اكتملت الغواصة الأخرى. فكانت غواصة لا تشبه الأسماك. فلم يكن الهدف منها أن تلحق بسفينة رومي. وانما كان الهدف منها أن تقود الكاميرات المضيئة لترشد رومي لطريق العودة. تحركه الغواصة بقيادة مي ولميس ومعهما سارة وعفراء بينما بقت آيتن في الجزيرة مع وليم والجد بينما استمرت كارا بمتابعة رومي وديانا ومحاولة التواصل معهم. وصل "حمادة" و"درة" ليساعدوا الجميع في هذه المهمة فبقيت درة تساعد كارا وبقي "حمادة" مع الجد متأهبين لأي ظروف أخرى.

انطلقت "الغواصة الأخرى" مختصرة الطريق إلى الكهوف. ستصل إلى الكهف الذي دخلوا منه بعد ثلاثين ساعة.
في "الغواصة السمكة" مازالوا يتابعون الأسماك المضيئة. عبر أحد الوديان في المحيط. وبينما هم يسيرون خلف "السمكات المضيئة". فجأة يلتف حول الغواصة حيوان يشبه الأصلة فتسقط الغواصة من ثقلها إلى قاع المحيط.
يصطدم رومي بالمقود وتسقط ديانا إلى مؤخرة غرفة القيادة مغمى عليها. يشاهد الجميع الموقف فيزداد قلقهم على رومي وديانا. يقوم رومي ويجلس ديانا إلى الكرسي ويربط لها حزام الأمان. وبينما هو كذلك يحاولون الافتكاك منها تتحول الأصلة إلى شحنة كهربائية فتصعق الغواصة كالبرق. تنقطع الكهرباء عن الغواصة وتشتغل إضاءة الطوارئ وينقطع الإرسال عمن في الجزيرة. يقف المكيف ويقف مولد الأكسجين. ماتزال آثار الصعقة على عين رومي فلا يستطيع الرؤية بوضوح. بعد قليل تستيقظ ديانا والدم ينزف من مفرق رأسها. فترى رومي يحاول أن يشق طريقه إليها. فتقوم إليه وتمسكه وتسأله ماذا جرى. فأخبرها بأن حيوانا كالأصلة كهربائي التف حول الغواصة وصعقها فتوقف كل شيء. أجلسته على الأريكة وأخذت تعمل له كمادات على عينيه.

في "الغواصة الأخرى" ذهل الجميع بخبر الانقطاع، وزاد القلق ولم يعلموا ماذا سيفعلون. أمرهم الجد بالوصول إلى المنطقة وعدم الدخول إلى الأعماق حتى يسمح لهم. فاختلفوا فيما بينهم فمي تفضل أن يتقدمون قالت لن يكون لحياتي طعم من غير رومي قد يكون محتاج لنا. قالت لميس هو أخي لكن لن أغامر بالجميع بدون أن أتأكد أنه بخير، لقد شاهدنا المخاطر التي قد مروا بها. فعلينا أن نصبر حتى نسمع منه شيء. فأشارت سارة على الأقل دعونا نرسل "الكاميرات المضيئة" إلى أقصى مكان ممكن أن تصله ونكون جاهزين لاستقبالهم. كلنا نعرف أن رومي ليس من السهل أن يستسلم. ولن يترك ديانا يصيبها مكروه.

في "الغواصة السمكة". ما تزال ديانا تعمل الكمادات لرومي. ولكن نظره لم يتحسن. فجلست حوله تبكي وتقول أنا خائفة يا رومي. كنت وعدتني أن تعيدني سالمة، ورومي لا يتكلم ولا يحدث أي ردة فعل من آثار الصعقة. فكملت كلامها وهي تقول وأنا الآن أعدك بأن أعيدك إلى سطح الماء سالم. آن الأوان أن أطبق كل ما تعلمناه سويا. ذهبت ديانا إلى غرفة المحركات وأخذت تختبر الدوائر الكهربائية واحد بعد الآخر لتبحث عن المشكلة لكن لم تجد أي مشكلة في الدوائر. وجدت ان مولد الطاقة هو نفس المولد الذي كان يستخدم في السفينة التي وجدوها في البحر. وجد أن طاقتها قد انفصلت إلى جزئين الجزء الأعلى به طاقة ولكن غير كافية لتشغيل الغواصة أما الجزء الآخر قد تأثر بكهرباء الحيوان البحري الكهربائي. جلست تفكر لتجد حلا لهذه المشكلة فلم تعرف ما تعمل. قررت أخيرا أن تفصل جميع الدوائر الكهربائية وتبقي فقط الدائرة الخاصة بتشغيل مولد الأكسجين والإضاءة. وتعتمد على برودة الماء في قاع المحيط لتبريد الجو في الغواصة.

عادة الإضاءة وعاد الأكسجين ثم ذهبت إلى رومي وأخذته إلى غرفة النوم ووضعته على السرير. وبقيت بجانبه لا تدري ماذا تفعل. تنتظر معجزة في ذلك المكان البعيد عن متناول البشر. أعدت له الطعام وبدأت تطعمه. لم يكن رومي قادرا على تحريك جسمه سببت له الصعقة صدمة أثرت على قدرته على الحركة يريد أن يتكلم ولكن لا تخرج الكلمات. مرت خمسة أيام ورومي يتحسن ولكن ببطيء بدأت تعود إليه الرؤية تدريجيا. كانت ديانا تنقله من مكان إلى مكان وتحممه وتغير ملابسه. وتضعه أحيانا في حوض السباحة. تقرأ له القصص عند نومه حتى ينام. وهو ينظر إليها ويبتسم.

بعد ثلاثين يوم تحت الماء وبعد ستة أيام منذ أن انقطع الاتصال عن رومي وديانا. فقد البعض أملهم في عودة الثنائي. لكن "مي" قالت أشعر أن رومي ما يزال بخير. حلمت به يناديني مي أنا بحاجة إليك. كان الجميع بحاجة إلى بصيص من الأمل أو إشارة لتجعلهم يستمرون في الانتظار. فأعادت كلمات مي الروح إليهم.

ما يزال ذلك الحيوان يدور حولهم. ولكن لم يهجم عليهم. في يوم من الأيام قامت ديانا لتفتح أحد الستائر، وما أن شاهدة الأصلة الضوء هجمت مرة أخرى على الغواصة. رأتها ديانا فأغلقت الستارة بسرعة. فصعقة الأصلة الغواصة مرة أخرى استيقظ منها رومي وسمع صراخ ديانا في الصالة فذهب إليها مسرعا فوجدها وقد سقطت على الأرض. فحملها وأخذ يناديها فتحت عينيها فلما رأته حضنته بشدة. وقالت الحمد لله على السلامة، كنت أعرف أنك ستعود لي. عادة الغواصة لطبيعتها وعادة البطارية لتعمل بكامل قوتها لكن لم يعرفوا بعد، لأن ديانا قد فصلت بعض الدوائر الكهربائية.
عادة الاتصالات مع الجزيرة. فمن في الجزيرة يستطيعون سماعهم لكن رومي وديانا لا يستطيعون سماع من في الجزيرة. فرح من في الجزيرة لمعرفة أنهم ما زالوا أحياء. سأل رومي ديانا ماذا جرى فحكت له ما حصل منذ أن فقد عينيه إلى إن عاد.

أخذ من في الجزيرة ينادون رومي وديانا لكنهما لا يسمعونهم. أمر الجد بإيقاف جميع الاتصالات وإبقاء الاتصال مع رومي وديانا بدون انقطاع لكي يتابعوا ما يجري معهم. طلبت مي من الجد أن يسمح لهم بالنزول إلى قاع المحيط لتصل الكاميرات المضيئة إلى أقصى مدى قرب رومي وديانا. فسمح لهم بالنزول فقط إلى القاع وعدم الدخول إلى الكهوف. نزلت غواصتهم تدريجيا إلى القاع. وكل ما يقتربون من القاع يزيد مدى "الكاميرات المضيئة" فتتعمق أكثر. كانت لميس وعفراء يقودون الكاميرات المضيئة ويتناوبون على متابعتها بينما كانت مي وسارة يتناوبون على قيادة الغواصة.

يستمع الجميع إلى رومي وديانا وما يدور بينهم من حديث ومشاعر متبادلة. فكانا جالسين في غرفة القيادة مستسلمين للقضاء يتحدثون بكل صراحة. قالت ديانا هل أخبرك بشيء. كنت من أشد المعجبين بأنريكي اجلاسيس. وكنت أستمع إليه باستمرار وكنت أحفظ بعض أغانيه عن ظهر قلب. ويوم من الأيام كنت أبحث في الإنترنت فرأيت الصحف تتحدث عنك. وعن الشبه الذي بينكما، لكن كنت انت أصغر في السن. فقرأت قصتك في جميع الصحف. كنت وقتها مشغولة في منافسات "ملكات الجمال". وكنت أختم كل يومي بقراءة أخبارك. وبعد أن أصبحت ملكة جمال. كنت أنت وقتها أصبحت تغني. فكنت أشاهد كليب عيد ميلاد "ميلان" عشرات المرات. وأشاهد كيف تتعامل مع الأسماك. فكنت أحتفظ بكل صورك وكليباتك. وكانت المفاجأة لي حينما سمعت مقابلتك مع المذيعة "علا فارس". وعرفت أنك قادم كنت لوحدي فصرت أقفز في الغرفة وأحضن المخدة. لم أكن مهتمة بأي شيء سوى أني أراك أمامي. فكانت شنطة سفري جاهزة من تلك اللحظة. فكان كل ما سألني عنك أحد كنت أمثل "صعبة المنال" لكن من داخلي كنت أرقص من الفرحة. ولما وصلت إلى "نيويورك" كنت أفكر أن أثقل عليك بعض الشيء وأشوف إلى إي مدى انت تريد أن أكون في مهمتك. لكن لما رأيتك أمامي رأيت كم أنت جذاب وبسيط وابتسامتك وإحراجك. كنت وقتها أتمنى أن أكون تلك الفتاة التي تبحث عنها. لكن تفاجأت أنك لا تعرف أي شيء عني. فلم أهتم لأنك وقتها قلت كلمه كانت أقوى ما سمعت في مدح جمالي كانت اهم من التاج الذي كان فوق رأسي قولت لي حينها "جمالك قاتل" تلك الكلمة شلة أفكاري. كان نفسي أقول خذني الآن. لكن شعرت أنك مرهق فقلت بعد يومين ريثما ترتاح من السفر. في اليوم الثاني أخذتني إلى حفلة أنريكي فكنت أحلم أن أحضرها لكن لم أجد من يشجعني. فعلمت وكان عندي شعور كبير أنك ستحضرها. ولم أنتظر حتى تأتي إلى بيتي لتأخذني ذهبت إلى الفندق حيث تسكن وكنت أمنع نفسي من الصعود إلى غرفتك لكن بعد لحظات وجدتك قد نزلت من غرفتك. وكنت تتقدم إلى وكل ما تقترب كنت أشعر أني أعرفك من زمان. أخذتني معك إلى الحفلة. وكنت تتصرف بطبيعتك وبراءتك لكن أنا وقتها كنت أسير معك مستسلمة لك.
هل تعرف أن أجمل اللحظات تلك الليلة حينما دخلنا من بين الجماهير وكنت تحيطني بيدك لكيلا يضايقني أحدهم. ثم أخذتني إلى الأمام حيث حجزت لنا. لم أنسى همساتك لي تلك الليلة كنت تعرف ما سيفعل وكيف سيبدأ وماذا سيقول. ثم وقفنا ورقصنا مع بعض. وحينما صعدت إلى المسرح. لن تتخيل فرحتي برؤيتكم مع بعض. كانت تلك أسعد لحظات حياتي. وحينما نزلت من الحفلة شعرت بأنك ستحضنني وكنت مستعدة ومتهيئه لأن يحصل ذلك. لكنك ترددت في اللحظات الأخيرة.

بعد تلك الليلة بقربك زادت شهرتي أضعاف ما كنت أحلم. أمسكت يدي وخرجنا من الحفلة ونحن نضحك. ثم عدت إلى البيت وجدت الجميع فرحين لفرحي. فكانوا يقولون إنكم مناسبين لبعض. على قد ما أفرحتني تلك الكلمة إلى أنها دقت جرس المنبه في رأسي. أنه قادم هنا ليس لأجلي. وإنما لأساعده لكي يحصل على فتات أحلامه. ضحكت على نفسي تلك الليلة وقلت ما أغباني. كيف وافقت على هذا الشيء. فكنت بين نارين. أن أحاول أن أغير تفكيرك عن فتاة أحلامك وأكون هي تلك الفتاة لاكن لم أحب أن أكون فتاة سيئة. أو أكتفي بالعيش معك ورؤيتك. فقررت أن أضع بعض الخطوط الحمراء لكيلا أقع في حبك وأكون مخلصة في عملي معك. لكنني كنت أنا الخائنة كنت استمتع برؤيتك والكلام معك. وانتظر خروجك من البحر لأرى جسمك. كنت أحاول أن أفهمك وأعرف ما تحب وما تكره. كنت تعاملني كأخت لكن أنا كنت أرك أكثر من ذلك. لم أستطيع التحكم في مشاعري أو في تصرفاتي وكنت دائما أريد أن أثير أعجابك. لكنك كنت دائما ملتزما بالخطوط الحمراء. حتى اليوم الذي وجدنا فيه "السفينة كارمن"، وقتها شعرت بفرح وأن حياتي قبل لم يكن لها معنى. كانت المرة الأولى التي نحضن فيها بعضنا. شعرت بعدها براحة عجيبة. لم أتمنى ان تتركني ذلك اليوم. حتى جاءت سارة وقطعت علينا تلك اللحظة الجميلة.

أكملت ديانا حديثها وكان رومي مستمتع بكلامها. وينظر إليها بإعجاب. أحرجت ديانا وقالت توقف عن هذه النظرة، المهم شاهدت مدى شوقك لمي فلم أحب أن أكون الفتاة السيئة التي تريد أن تلعب دور الغيورة وتحاول أن تصعب المهمة. فكسرت ذلك الشعور وكلمت مي لتكون ضيفة الشرف لكوكب باندورا. رأيت فرحتك بلقائها وبالتحدث إليها وقربك منها طول الرحلة ورأيت التفاهم الذي بينكم. وقتها تراجعت خطوة للوراء عرفت إني لن أقدر على منافسة هذا الحب. وانقطعت آمالي عندما التقيتما في الخيمة وصار الي صار رأيت الشوق الذي في عينيكما فلم تكن مجرد لقاء للنجاة من البرد القارس. فلما استيقظت الصباح كانت نظرات إعجابك لها. عالقة في رأسي لأيام. فلم ولم تحظى أي من زوجاتك بتلك النظرات. مي الجميلة. عارف يا رومي هنالك نوع من الغيرة طبيعية تشعر بها كل النساء فمنها ما يولد الكره والخوف والغيض. ومنها ما يولد التنافس وهذا ما رأيته بين زوجاتك. كل وحده منهم تحاول أن تجعل يومك معها أفضل من الأخرى وكأنها الوحيدة في حياتك. وفي اليوم الثاني تتعامل معك كصديقة عمل أو فرد من أفراد العائلة. وهذا يرجع إلى حبهم لك أولا وحبهم لبعض ثانيا.

لكن هنالك وحدة شعرت أنها سيطرت عليك ولم تجعل لك المجال لتفكر في غيرها. نعم أنها "فرح" بالنسبة لي الوحيدة التي لو كانت موجودة لم ولن تستطيع أي وحدة التنافس معها. رغم مرضها إلا أن فيها طاقة وحب وشغف لم أرى له مثيل. كم انت محضوض يا رومي بحب الجميع لك. والتفافهم حولك.
صمت رومي قليلا ثم بدا يتحدث. بالنسبة لي. فتحت عيني في الكهف وجدت كل ما يخطر على بالك غربان وحشرات وزواحف حولي تنتظر دورها لتنتش من لحمي المجرد. أنظر أليها ولا أستطيع أن أحرك أي شيء من جسمي الذي تيبس من كثر الاستلقاء على الأرض. فكنت أنظر أليها أريد أن أصرخ من الألم ولكن لا أستطيع. أسمع صوت الماء ينزل من الشلال ولكن لا أستطيع أن ألتفت إليه. جاء المساء بدأت أحرك أطرافي شيئا فشيئا ولم يأتي علي الصباح حتى استطعت أن أتحرك ولكن لا أعرف أين أذهب. لا أعرف من هذا العالم أي شيء. أحاول أن أتذكر أي شيء مما أعرف ولكن لا يحضرني أي شيء. فبقيت أشرب من الماء ثم كنت أقترب من البحر فجاءت مجموعة من الأسماك كنت لا أعرف أسماءها ولا مدى خطورتها. كانت الدلافين تسليني وتحاول تجذبني إليها وكنت لا أعرف هل اتجاوب معها أم لا. ثم بدأت بيننا لغة تفاهم وكأنهم يتحدثون لي. فكنت اشتكي لهم حزني وألمي والجوع الذي اشعر به. فهموا كلامي ذهبوا ثم عادوا بعد ساعات ببقايا طعام. بالرغم انه كان طعام بالي لكنه كان لذيذ حينها.

استمرت الأسماك في تسليتي يوم بعد يوم. فكل مره ارى اسماك أكثر. في يوم من الأيام انقطع الشلال من النزول فكنت اصبر نفس كل يوم اقول غدا سينزل الماء حتى جاء اليوم الثالث فلم أستطع الانتظار أكثر. تحاملت على نفسي وتمسكت بظهر الدولفين وسار بي خلال كهف تحت الماء. اصطدم رأسي بجنبات الكهف ثم اغمي علي ولم اشعر بنفسي الا وانا على ذيل احد الحيتان. فكنت اتألم من الجوع احيانا ومن تأثير الماء المالح على جسمي. تساءلت ديانا لم تخبرنا بتفاصيل هذه الأحداث سابقا. فقال رومي لعل هذا من تأثير الصعقة لقد أنعشت لي الذاكرة.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 06-10-21, 10:07 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي P04: شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء الثالث "شهر عسل في بطن سمكة القرش"

 

تسأل ديانا رومي هل أنت نادم على هذه الرحلة فيجيبها رومي طبعا لا. أنا وانت نحب المغامرة والتحدي وأنا متأكد بأننا سنخرج من هنا. وسنتذكر هذه المواقف ونضحك عليها. لا بد أنهم قلقون علينا أتمنى ما يفكرون الدخول لأننا فد نخرج من مكان آخر. قالت ديانا لماذا لا تحاول أن تتخاطر مع الحيوان البحري. فأخبرها بأن أهم جزء في التخاطر هو التقاء العيون. وهذا الحيوان لم يترك لي المجال لعمل ذلك. قالت ديانا ما العمل يا رومي. قال: إذا لم ننجح سأضطر للخروج. تفاجأت ديانا بقرار رومي ورفضت هذه الفكرة. لن أسمح لك بالخروج. قال لها ان لم نفعل ذلك لن نخرج من هذا المأزق. حبيبتي أمامنا الكثير لنفعله رفاقنا ينتظرونا في الخارج. وأنا بصراحة اشتقت لهم. قالت وأنا أكثر لكن لن تضمن أن يحصل التخاطر. ماذا لو قتلك هذا الحيوان المخيف. فطمئنها لا تخافي. سأكون حذر. فلن أتركك تترملين في شهر العسل. ابتسمت بحزن ثم عانقا بعضهما وداعا.

في السفينة الأخرى سمع الجميع محادثتهم وزاد قلقهم على رومي. فلما وجدوا أن "الكاميرات المضيئة" وصلت إلى غواصة رومي وديانا فأصبح لديهم القدرة على مشاهدتهم. تدور الكاميرات على الغواصة. فتشاهدوا الحروق التي أحدثها هذا الحيوان في الغواصة السمكة ولاحظوا تجمع الكثير من الحيوانات المتوحشة حول الغواصة. فعرفوا أن فرصة رومي في النجاة شبه مستحيلة. ولكن ليس عندهم طريقة ليخبروه بها.
يستعد رومي ليخرج من الغواصة كان لديه سيفين من سيوف الصينية القاطعة الحادة جدا أخذها معه تحسبا لأي طارئ ولبس "نظارة الرؤية الليلية". دخل غرفة الضغط حيث مخرج الطوارئ التي تقوم بعمل توازن تدريجي للضغط قبل أن يخرج من الغواصة وتحتوي على بابين باب يدخل على الغواصة والباب الآخر يخرج منه لخارج الغواصة. بعد أن دخل غرفة الضغط أقفل الباب الذي يدخل على الغواصة واتجه إلى الباب الآخر وقبل أن يخرج يجب عليه ملئ الغرفة بالماء الخارجي ليوازن الضغط لكن الصمام المخصص لملأ الغرفة لا يفتح إلا بزر من غرفة القيادة. عادت ديانا ووضعت زر على وضع التشغيل. فوجدت لوحة التحكم لا تعمل، تذكرت أنها فصلت بعض الدوائر الكهربائية في غرفة المحرك. فعادت إلى هنالك وقامة بتوصيل "الدوائر الكهربائية" إلى وضعها الطبيعي. وبينما هي هنالك وجدت أن البطارية (جهاز الطاقة) قد عادت إلى وضعها الطبيعي فأصبحت الغواصة جاهزة للتحرك.

عادت إلى رومي لتبشره بأن الغواصة عادت إلى وضعها الطبيعي فوجدت أن الصمام قد فتح بعد توصيل الدوائر وقد خرج رومي إلى خارج الغواصة عادت إلى غرفة التحكم فوجدت أن الصوت قد عاد وأن الجميع يحاول ان يتواصل معهما. فتحدثت إليهم قالوا لها مباشرة لا تجعلين رومي يخرج من السفينة فهنالك عشرات الأسماك المتوحشة في انتظاره. قالت لهم فات الأوان لقد خرج. فتحت ديانا الستائر، وحول الذين في الغواصة الأخرى الكاميرات المضيئة فوجدوا أن رومي في حرب مع الأسماك يلوح بسيفة والأسماك تتساقط يمنة ويسرى. لاحظ الجميع السرعة والدقة التي يقوم بها رومي في القضاء على الأسماك. ومع ذلك أخذت منه الوقت الطويل فعدد الأسماك كان كثير وفي تزايد. بدأ رومي يواجه صعوبة في مواجهة الأسماك في منطقة مفتوحة. فبدأت يديه تتعب. وبدأت سرعته ودقته تقل. فأخذ يتراجع للوراء حتى أصبح الجبل في ظهره فقل عدد الأسماك التي تهاجمه إلى النص. تريد ديانا أن تساعد رومي بالغواصة لكن ما تزال حيوان الأصلة يترصد لها.

في "الغواصة الأخرى" يشاهد الجميع رومي بدأ يتعب فتطلب مي من لميس تفجير إحدى الكاميرات المضيئة بعيدا لتجذب حيوان الأصلة باتجاه النور ليعود رومي ليدخل الغواصة مرة أخرى. قالت لميس لم نجرب تفجير الكاميرات المضيئة في البحر. قالت مي قومي بتفجيرها مع اتجاه تيار الماء لكيلا تعود إلى مكان رومي. قامت لميس بتشغيل احدى الكاميرات المضيئة في وضع التفجير. بالقرب من رومي فلاحظ رومي ذلك فعرف أنهم سيفجرونها وبدا يتراجع أكثر وأكثر. ليختفي بين الصخور. بينما نقلت لميس الكاميرا المضيئة بعيدا عن رومي ثم فجرتها. تحركت الأسماك وحيوان الأصلة باتجاه النور بعيدا عن الغواصة.

عاد رومي إلى الغواصة فدخل غرفة الضغط ثم ضغط زر الشفط لتخرج المياه من تلك الغرفة. سقط رومي منهكا فلم يستطيع الوقوف مرة أخرى. قامة ديانا بنقل الغواصة من ذلك المكان عائدة أدراجها إلى الكهوف مرة أخرى. تنظر إلى طريقها ثم تنظر أحيانا إلى الشاشة حيث رومي ملقى في غرفة الضغط. كانت لميس تقودها في طريق العودة فقد وجدت طريقة للتخلص من السمكة العملاقة بإخافتها بتفجير "الكاميرات المضيئة". وصلت ديانا إلى ملتقى الكهوف ثم عادة من الكهف الذي دخلوا منه لتلتقي في نهايته بغواصة لميس ومي، صعدت الغواصتان إلى سطح الماء. ولما استقرت الغواصة على سطح الماء عادت ديانا إلى غرفة الضغط إلى رومي وجدته على أرض الغرفة وقد خرج الدم من فمه وأنفه. فتحت ملابسه فوجدت الأسماك لم تترك مكانا إلا وقد غرست فيه أسنانها. حضنته وهي تبكي وتقول رومي ارجوك لا تتركني. جاءت مي ولميس وسارة وكل من كان في الغواصة الأخرى حول رومي يبكون.

وصلت طائرات الجزيرة بقيادة حمادة ووليم وحملوا رومي ورفاقه وتم رفع الغواصات بطائرات أخرى. وعادوا إلى الجزيرة. جلس رومي يتعالج في مستشفى البرج لاحظ وليم بأن رومي خسر دم كبير ولما فحصوا دمه وجدوا أن أقرب شخص لدم رومي هي آيتن فتبرعت له بالدم. نام رومي تلك الليلة حوله الجميع يريدون أن يطمئنوا عليه. لاحظ وليم وآيتن خلال تلك الليلة أن جسم رومي "يتعافى بسرعة" غير معتادة فلم يخبرا أحد. مع الصباح الباكر استيقظ الجميع وجدوا رومي قد استيقظ وقد خرج من المستشفى وكأنه لم يصب بشيء.

سألت مي وليم ماذا يحدث مع رومي لم نعد نفهم شيئا. قال وجدت أحد أنياب سمك التي استخرجتها من جسم رومي ولما حللتها وجدت أن فيها صفات مختلفة عن أي نوح من الحيوانات أو أسماك البحر العادية. فجسم رومي أصبح عنده مناعة أقوى وستظهر على رومي صفات تلك الأسماك. فأسماك الأعماق أكثرها تعيش في ظلام حالك فتعتمد على حواس كثيرة مثل السمع والاستشعار والإحساس. وأشياء أخرى لا نعرفها. فجسم رومي تشبع من عضات تلك الأسماك فستترك أثر في تصرفاته قد تكون إيجابيه وقد تكون سلبية سنكتشفها شيئا فشيئا. وأول شيء لاحظناه جميعا وهو قدرته السريعة على العلاج.

دخل عليهم رومي وقد سمع كلامهم، وقال منفعلا: أنا لا أريد هذه الصفات لا أريد أن أتغير أريد أن أكون طبيعي. قالت لميس. اهدأ يا أخي. بالعكس هذا شيء جميل بالأمس كنت بين الحياة والموت والآن أراك تقف أمامي وكأنك لم تصاب بشيء قط. إذا هذا يضايقك تستطيع استبدال دمك بدمي. قال رومي: هذه الأسماك متوحشة، ولا تعرف الرحمة لا أعرف لأي شخص سأتحول. تكلم وليم وقال لا تقلق يا أخي ستكون بخير كل المؤشرات تدل أنك أفضل من قبل. اذهب وعش حياتك وإذا شعرت بشيء مختلف كل ما عليك أن تتصل بي.

عاد رومي ليعيش حياته مع زوجاته وعمله. بعد ثلاثة أيام. كان ساهرا مع زوجته مي.
وحينما ذهب إلى النوم. أقفل عينيه لينام وبعد ثواني وإذا به يجد نفسه في بيت "آيتن" فزع رومي فتح عينيه وإذا به بجانب مي قال لعلها من تأثير الصعقة الكهربائية. أغمض عينيه مره أخرى وبعد ثواني وجد نفسه في غرفة آيتن. كانت آيتن تشاهد التلفاز بصحبة وليم ولميس فكان يراهما. فزع مرة أخرى وفتح عينيه وجد نفسه بجانب مي التي شعرت به وقالت هل انت بخير. فقال أنا بخير حبي. يمكن من تأثير الصدمة. أخذ رومي يتساءل ما لذي يحصل معي. فقرر هذه المرة يغمض عينيه ويستمر ليرى ما يجري. أغمض عينيه ثم بعد ثواني وجد نفسه في شقة آيتن مع وليم ولميس يشاهد ما يشاهدون فجأة يجد نفسه يقف ويذهب إلى الحمام دخل ونظر إلى المرآه وجد أن صورته في المرآه هي نفس صورة آيتن. صورت آيتن نفسها أمام المرآة كما تفعل كل مساء.
ثم غسلت آيتن أسنانها بالفرشاة والمعجون ثم عادت إلى وليم ولميس وقالت لهم سأدخل لأنام. كان رومي يشاهد ويسمع ما يحدث. بدأ رومي يفهم أنه أصبح بينه وبين آيتن تواصل أكبر من مجرد خواطر. بل أصبح كلما غمض عينيه لمدة تقارب عشر ثواني يرى ما ترى آيتن ويسمع ما تسمع. جلست آيتن في تلك الليلة تكتب مذكراتها فكانت تكتب عن مدى سعادتها لرؤية رومي عائدا بسلامة. ثم نامت على سريرها. فأول ما أغمضت عينيها عاد رومي لطبيعته ولم يعد يرى بعين آيتن. قرر ألا يخبر أحد بذلك. أغمض عينيه ثم نام نوما عميقا.

مع إشراقة صباح جديد. استيقظت آيتن على صوت سارة تقول هيا نحن ننتظرك على الإفطار. قام رومي فزعا وجد نفسه على السرير لوحده ولم يزال يشعر بالنعاس. حاول أن يغمض عينيه مرة أخرى. وإذا به يرى ما ترى "آيتن" وجدها مع مي ولميس وعفراء وسارة وديانا والجد ووليم. على مائدة الإفطار. سألوا مي كيف رومي قالت كان طبيعيا سهرنا مع بعض كالعادة ثم نام قال وليم هل لاحظتي عليه شيء. قالت فقط مرة أو مرتين استيقظ فزعا ثم نام ولم أشعر أنه استيقظ مرة أخرى. وهو الآن مستغرق في النوم لم أحب أن أزعجه.

أراد رومي أن يتخاطر مع آيتن ليرى هل ممكن يتواصل معها. قال لها "وحشتني" التفتت يمين ويسار فلم تراه نزلت آيتن رأسها خجلا وابتسمت. لاحظت سارة ابتسامتها وقالت هل استيقظ. فأشارت نعم. قالت له مخاطرة أين أنت قال ما زلت على السرير أحاول أن أنام لكن لا أستطيع هل نلتقي بعد ساعة في بيت الشجرة. نظر إليها الجد وقال هل تشعرين به وتتخاطرين حتى وهو ليس معنا. قالت: لعله قريب. طلب مني أن نذهب بعد ساعة إلى بيت الشجرة. رومي يغمض عيناه ويرى ويسمع كل شيء. بعد دقائق يأتي رومي ليكمل معهم الإفطار فرح الجميع برؤيته بأحسن حال.

تحدثوا كالعادة عن أخبار الجزيرة ثم جاءت الإعلامية "مريم سعيد" لتخبر الجميع بمستجدات الساحة العالمية.
وأخبرت رومي بأن العديد من علماء البحار الأمريكان يريدون أن يجلسوا معك ليتحدثوا عما جرى في الأعماق. هل اعتذر منهم. قال حددي معهم نهاية الأسبوع في نيويورك سأحظر الاجتماع مع آيتن. قال الجد أليس من الأفضل أن تذهب مع ديانا هي من كانت معك في قاع المحيط. قال رومي ديانا ما تزال مرهقة بعد الرحلة. فمن الأفضل أن تبقى مع وليم ليعتني بها. قالت لميس أريد ان اذهب معكم. قال لهم اسمحوا لي أريد أن أكون مع آيتن لوحدنا فلدينا الكثير لنتحدث عنه. نظر إلى آيتن وقال سأحظر السيارة لنذهب إلى بيت الشجرة. قالت كارا هل أحضرها لك قال سأحضرها هذه المرة بنفسي ذهب رومي ليحظر السيارة أخذوا ينظرون إلى آيتن ويهمسون لها ماذا يجري. قالت لهم صدقوني لا أدري. قالت لميس اذهبي ولا تتركيه ينتظر.

ذهب رومي مع آيتن إلى بيت الشجرة فكانت تتصرف بطبيعتها كانا يتحدثان ويتمازحان بوقتهما طلب منها تغني له فغنت له "Yalan" "كذبة أنني لا أحبك" وهو يعزف لها.
انسخ الرابط وافتح في صفحة أخرى
https://www.youtube.com/watch?v=9LsUe9SL2TE
اعجبت رومي الأغنية لكن قال لها لو تذهبين إلى وليم ليعمل لها ريمكس ستصبح روعة. قالت له سأفعل. استمتعا بوقتهما ثم أغمض رومي عينيه لينام ولم يرى شيئا حتى غلبه النوم فنام نوما عمقا.

جاء وقت الغداء ولم يعودا إلى "قصر الألماس" اتصلت لميس على آيتن تطمئن على رومي. قالت آيتن أنه ينام نوما عميقا. سأبقى بجانبه حتى يستيقظ ثم سنعود سويا. قرب المساء وما يزال رومي نائم. قدمت سارة وقالت لآيتن لم لا تذهبي لتأكلي وأنا سأبقى معه. نزلت آيتن من الشجرة ولما قادت السيارة ولما ابتعدت استيقظ رومي ورأى بعين آيتن أنها تقود سيارتها عائدة إلى "قصر الألماس". سألها الجميع كيف رومي قالت سأستحم ثم نتكلم على المائدة. ابتسموا لها وقالوا لها سنجهز لك الطعام وسننتظرك. كان رومي ما يزال مستلقي على الأريكة يتابع آيتن ولم يعلم بوجود سارة عنده في "بيت الشجرة". تدخل آيتن الحمام وهي تدندن "Yalan Yalan Yalan " "كذبة كذبة كذبة" ثم تستحم ثم تجلس مع الفتيات على مائدة الطعام. فيسألونها ماذا فعل. فكانت الفتيات يحكون لبعضهم كل ما يجري معهم مع رومي ما عدى لحظة الاستمتاع فكانوا يختصرون بكلمات يفهم منها حال رومي.

وبينما هو في بيت الشجرة يشاهد ما يحصل بينهم اقتربت منه سارة لتتحسس حرارته هل هو بخير قام مفزوعا يصرخ "أيتن" خافت سارة أيضا وقالت أنا سارة. لقد ذهبت آيتن لتتغدى وترتاح. نظر إليها فحضنها وقال اعذريني قالت هل أحضر لك شيئا لتأكله قال اصنعي لنا كوبان من القهوة. جلسا على شرفة البيت الشجرة يشاهدان الغروب. سألته هل انت بخير كلنا قلقون عليك. وضع رأسها على صدره. وقال لا أعرف, فرد عليها السؤال وقال ماذا تشعرين. تنظر إليه وتقول بالنسبة لي أشعر أنك زدت وسامه وتضع يدها على ذراعه وقوه ثم ترجع رأسها على قلبه دقات قلبك هي نفسها. وريحت جسمك نفسها. كل شيء فيك كما هو. قضوا وقتا ممتعا فوق الشجرة قالت له ألا تشعر بالجوع قال لنذهب إلى القصر لقد تأخر الوقت.

نزلا من "بيت الشجرة" وجد كارا في انتظاره أخذتهم إلى بيت القصر وقد قرب وقت العشاء. دخل رومي ليستحم وبينما هو يستحم أقفل عينيه فأصبح يرى بعيون آيتن يشاهدهم حول سارة يسألونها كيف هو قالت لهم سأدخل لأستحم ثم أعود إليكم. نظروا إلى بعضهم ابتسموا وقالوا هذا شهيته مفتوحة. ضحك رومي وقال سأنتظر قليلا لأسمع ما يحدث بينهم. انتهت سارة من الاستحمام ثم جلست معهم وأخذوا يتحدثون ويتهامسون ويتضاحكون قالوا لو كان هذا تأثير الفوسفوريات فهو شيء جميل قالوا دورك يا ديانا بعد العشاء سنرى إلى أي مدى ممكن يصل. ابتسمت وقالت بكل جرأة سأجيب لكم قراره. قال رومي في نفسه وأنا أيضا أريد أن أختبر هذا الشعور. فتح عينيه وخرج من الحمام، غير ملابسه وذهب إليهم على مائدة الطعام منتعشا. تعشى الجميع ثم سهروا على احدى الأفلام ثم ذهب الجميع إلى النوم.

قضت ديانا ليلتها مع رومي ثم سحبت نفسها من السرير وعادت للجميع. شعر رومي بها ابتسم وعرف أنها ستذهب للبقية استحمت وخرجت لهم لاحظ رومي المودة. والتآلف بين زوجاته فكان يواجه مشكلة أنه لا يستطيع النوم إلا إذا نامت آيتن أو إذا كانا مع بعضهما في غرفة واحدة. سهرت الفتيات تلك الليلة فأخذو يغنون ويتراقصون ويعملون ما يحلوا لهم. حتى وقت متأخر ثم تعود كل واحده إلى جناحها في قصر الألماس.
.
بعد يومين اخذ رومي آيتن في طائرات الجزيرة الخاصة. لحضور اجتماع علماء البحار في نيويورك.
جلس رومي مع آيتن يتحدثون. قالت لقد عمل رومي ريمكس للأغنية رائع هل تحب سماعه؟ ابتسم لها وقال لما لا
"Yalan Remix"
انسخ الرابط وافتح في صفحة أخرى
https://www.youtube.com/watch?v=7Jf70-tfj6g

قال لها هنالك سؤال حيرني. الا تغارون من بعض يعني أربع زوجات. سكتت آيتن ثم قالت. طبعا كل وحدة تحب أن يكون زوجها ملكا لها لوحدها. ولو نترك المجال لقلوبنا لتقاتلنا عليك. بالنسبة لي جئت وكان فيه أربعة في حياتك مي وهنا وسارة وصديقة عمرك ديانا. كنت صامته ولا أدري كيف اتعامل معهم. ومع الوقت زاد تقاربنا من بعض وبدأنا نفهم بعض. ثم شعرت بالجو العائلي. جلوسنا على مائدة واحدة. ومغامراتنا. فعلنا مشاريع كبيرة مع بعض. الآن انت وهم جزء من حياتي لا أستغني عن أي واحد منهم. ولا نستغني عن بعضنا.

وصل رومي مع آيتن الى نيويورك وكان في استقباله الآلاف من المعجبين الذين ملئوا جنبات الشوارع. بلوحات الاعجاب وصور رومي وآيتن. فرحت آيتن بهذا المنظر. ذهب رومي الى الفندق المعد لهم.
ثم ذهب الاثنان في جولة سياحية. استمتعا بمناظر المدينة الرائعة. وفي اليوم الثاني حظر رومي الاجتماع. وشرح لهم ما شاهد في الأعماق والكهوف وأراهم لقطات مما سجلته كاميرات الغواصة الخارجية. انبهر العلماء بما شاهدوا. شكروا رومي لتلبية الدعوة وهو ايضا شكرهم واعطاهم نسخ مما سجلته الغواصة. وأخبرهم انه لن يتأخر في تقديم اي شيء يخدم العلم.

استغرق الاجتماع عشر ساعات. خرج رومي بعد الاجتماع مع آيتن الى الأسواق دخلوا السينما وشاهدوا أحد الأفلام. خرجوا بعد ذلك يتنقلون سيرا على الأقدام. اتجه رومي الى أحد المطاعم الذي لفت انتباهه. وكان لا يدخله إلا الأثرياء فقط. وكان المطعم كبير ثلاثة أدوار. أراد ان يدخل لكن لم يسمحوا له. قالوا له عند المدخل لن تستطيع الدخول إذا لم يكن لديك حجز. مسبق او تكون جاهز للقتال في الحلبة تحت المطعم. قالت له آيتن لنذهب الى مطعم آخر قال مجرد قتال سأنهيه بسرعه ثم نحصل على طاولتنا.

دخلا للمطعم ِ ووزعت عليهم ارقام النزاع. كان رقم رومي في القتال الجولة الثانية. جلس الجميع يدفعون رهاناتهم. بدأ الجميع ينزلون الى الدور الأرضي حيث حلبة القتال. وبينما هم ينزلون سأل روم من سأقاتل. قالوا له الم تعلم ان اليوم قتال النساء هي من ستقاتل. وأشاروا الى ايتن. تفاجأت آيتن وهمست إلى رومي بس أنا لس جديده في القتال. حاول ان يتراجع فلم يرغب ان تدخل آيتن في القتال. قالت احداهن خافت فتات رومي فلم يختر إلا الجبناء. بينما يستحق من هن اقوى منهن.

قال لها رومي لا تردين عليها. هيا لنخرج. تقدمت آيتن قليلا ثم عادة قالت الموت في الحلبة اهون من الكلام الذي يمس زوجات رومي. عادت لتستعد للقتال. قال لها رومي لستي مجبره على هذا القتال فأخبرته إنك مشهور وسينتشر الخبر في العالم فلن أستطيع ان التقي بالفتيات بعد اليوم. رأى رومي إصرارها فقال لها حسنا، إذا دخلتي الحلبة فقط كوني شجاعة وتقي بنفسك. وانا متأكد اك ستبلين بلاء حسن فانتي زوجت رومي.
بدأت آيتن تعمل عمليات الإحماء. وتلبس الزي المعد للفتيات للقتال ثم تدخل الحلبة مع التسعة والأربعين فتاة كلهم يتنافسون على الفوز بخمسة مليون دولار. لاحظت انها أصغرهن سنا واقلهن جسما وأخفهن وزنا فكانت المتنافسات الأخريات شديدات البأس ولديهن الخبرة بهذا النوع من القتال.
ينظر اليها الجميع ويضحكون. وبينما هما كذلك يتفاجأ رومي بوجود كارا معهم في المدرج قالت كارا اسمح لي ان اقاتل مكانها استغرب وجودها في نيويورك فقال ما لذي اتى بك الى هذا المكان. قالت انسيت أنى حارستك الشخصية.
أشارت كارا لـ "آيتن" تطلب منها أن تقاتل مكانها. هزت آيتن رأسها رافضة الفكرة. أكد رومي لـكارا بأن لا تقلق دائما ما نجد حلول لكي شيء.
اتصلت كارا بديانا وقالت هل ممكن تشغلين الكاميرات المضيئة في هذا المكان. سألتها ماذا يحدث؟ فأخبرتهم كارا أن آيتن ستقاتل في حلبة "قتال الحلبة للتحديات النسائية". استغربت ديانا وقالت "آيتن"! لم نرها في أي تدريب كانت مشغولة دائما بالأمور الإدارية.

استعرضت الفتيات اللاتي سيقاتلون ثم عادوا إلى أماكنهم ليستعدوا للقتال. طلب رومي من كارا لتقوم بجمع المعلومات عن المقاتلات ومدة القتال والقوانين. ثم أخذ رومي آيتن إلى زاوية من الزوايا وجلس معها. قالت أنا خائفة وضع رأسه على رأسها وقال نحن في الجزيرة لا نخاف نحن دائما منتصرون. قالت هم أرادوا أن يدخلوني في هذه القتال ليزيدوا عدد المشاهدات. قال لا تشغلين نفسك بهذه الأمور، أريدك أن تعرفين أن في داخلك فتاة مقاتله وستظهر عندما تحتاجينها. سأكون هنا في رأسك وسأوجهك خلال القتال. أخبريني إلى أي مستوى وصلتي في التدريب. قالت فقط "المستوى الثاني" ثم تدربت قليلا مع لميس والفتيات. ابتسم وقال هذا يكفي لتكوني بطلة. كل ما أريده منك أن تركزي في القتال ستكون كارا قريبة منك في الحلبة وأنا سأكون في مكان مرتفع في المدرجات وسأوجهك خلال القتال عن طريق التخاطر. لا تستمعي لأحد مهما يكون فقط استمعي إلى صوتي الي في داخلك.
رجعت كارا بالمعلومات. قالت ستكونين في "فئة المبتدئين". سيكون قتالك الثاني إذا انتصرت ستدخلين مع المقاتلات الثمانية وأربعين في التصفيات. ستقاتلين مع الفتاة الجزائرية. انتبهي الفتاة جيدة في استخدام القدمين. قالت أما القوانين فهنالك قانون واحد ان تخرجي من الحلبة على قدميك.
طلب رومي من كارا أن تساعدها على الإحماء وتكون قريبة منها حول الحلبة. اجتمعت الفتيات في الجزيرة ليشاهدوا ما يجري. بينما رومي صعد ليبحث عن مكان مناسب في المدرجات. اشترى جاكيت بغطاء رأس. ونظارات سوداء وجلس بين لجمهور. لكيلا يعرفه أحد.

بدأ القتال الأول وبدأ الجمهور يتفاعل مع المقاتلين ولم يمضي وقت طويل حتى انتصرت الفتاة الأفريقية الجديدة على المقاتلة التي كانت أمامها. دخلت آيتن لتتقاتل مع الجزائرية. ارتفع عدد المشاهدين ثلاثة أضعاف المعتاد بمجرد دخول آيتن الحلبة.
الكل يريد أن يعرف ماذا ستفعل فتاة رومي. دخلت المقاتلة الجزائرية بكل قوة وشراسة تحاول أن تخيف آيتن. ثبتت آيتن في مكانها. بدأ القتال هجمت الجزائرية على آيتن بشراسه فكانت آيتن تصد وتحاول أن تتهرب من اللكمات. رومي يشاهد البداية فأغمض عينيه فأصبح يرى ما ترى آيتن هدأت الجزائرية تريد أن تستدرج آيتن إلى وسط الحلبة. تخاطر آيتن رومي وتقول أين انت. قال لا تخافي أنا معك. قالت ماذا تنتظر إني أتلقى اللكمات. ضربة الجزائرية آيتن فسقطت في الأرض. قال لها رومي ابقي في الأرض خذي نفس سريع ثم أخرجيه ببطء الآن سلميني نفسك كليا. تنفسي ببطء الآن أنا وانت سنصبح شخص واحد ثقي بي وأرخي اعصابك. قالت رومي هذ وقته قال أرخي نفسك. وابقي عينيك مفتوحتان. شعرت آيتن بقوة زائدة في جسمها وبعد ثواني قليله كانت فيها الجزائرية تحتفل بالانتصار. وقفت آيتن مرة أخرى لكن بشكل آخر وشعور آخر. فأصبح رومي المتحكم الكامل بجسمها. بدأ رومي يتحكم بها عن طريق الإيحاء. فعرف أن هذه النظرية لا تنجح إلا لما يكونا مع بعضهما في نفس المكان. بدأت الجزائرية تهاجم مرة أخرى تريد أن تنهي آيتن. تصد آيتن ضرباتها وتراوغ ضربات أخرى. تقول لها آيتن أهذا كل ما عندك. فتبدأ آيتن تهاجمها فتلكمها يمنة ويسره وفي كل مكان حتى أسقطتها بالضربة القاضية. يعد الجمهور واحد، اثنان ... تسعة عشرة. ترفع آيتن يديها فرحا بالفوز. وبهذا الفوز تدخل في التصفيات.

تخرج آيتن مع رومي وكارا إلى غرف معده للمتسابقين تطلب آيتن من كارا أن تخرج. قالت لرومي انتصرنا قال بل انتصرت. قالت آيتن شعرت بك في جسمي تتملكني. ابتسم لها لقد كان مجرد تنويم مغناطيسي لأخرج الطاقة التي في جسمك. فرحت وحضنت رومي. أراد رومي أن يجعلها تشعر بأن الانتصار اكتسبته بنفسها بدون أي مساعدة منه. خرج رومي ودخلت كار وحينما التقيا عند الباب همست له كارا كم أنت رائع. أغمض عينيه فرأى فرحة آيتن بالانتصار وهي تتكلم لكارا عن شعورها. سألتها كارا ماذا حصل. تكلمت آيتن بصوت منخفض سقطت على الأرض وقلت إنها النهاية سمعت صوت رومي يخاطرني خذي نفس ثم تنفسي ببطيء واخذ يقول لي كلمات فشعرت بطاقة عجيبة تنتشر في جسمي فأصبحت شخص آخر. وهكذا انتصرت.
أخذت كارا تلين عضلاتها وتقول هيا لا تشغلي نفسك بشيء القتال القادم سيكون أقوى. إذا انتصرت ستقاتلين الليلة مرة أخرى. ثم سترتاحين لتكملي في اليوم الثاني. تبدأ آيتن قتالها الثاني بروح معنوية أفضل. أصبحت تقاتل ببسالة وبشجاعة نادرة. يتحول التشجيع من الفتاة الأخرى إلى آيتن. يشعر رومي بفرحها وشوقها ليتحدث الجميع عنها. تتفنن آيتن في إنهاك الخصم ثم تنهال عليها بالركلات واللكمات حتى تسقطها أرضا. ترفع يديها وتنظر إلى رومي الذي يصفق لها، ويحييها الجمهور وتخرج منتصرة مرة أخرى. تخرج من الحلبة يستقبلها رومي وعيونه تلمع فراحا لها. تفرح الفتيات في الجزيرة. قرروا الذهاب إلى نيويورك لمشاهدة ومؤازرة آيتن. أصبح المنافسين يعملون لآيتن ألف حساب. فبعدما كان الجميع يستسهلها ويتمنى أن يلتقي معها. أصبحوا لا يتمنون لقائها. عادت إلى غرفتها لتنتظر نزالها الأخير لتلك الليلة.
تتصل بها الفتيات يباركون لها ويخبرونها أنهم قادمين لتشجيعها. فرحت آيتن لقدومهم وازدادت معنوياتها. لقائها القادم لن يكون سهلا فالفتاة كانت تعمل في الجيش البريطاني، كارا تعرفها جيدا.

طمئنها رومي وقال فقط تذكري أن روحي بداخلك فلن يقدر عليك أحد. أهم شيء لا تستجيبي للاستفزاز. دخلت آيتن الحلبة الجماهير انقسموا نصفين فمنهم من يؤازر أيتن والأخر يؤازر فتاة الجيش. بدأ القتال بقوة بين الطرفين كانت فتات الجيش قوية جسمانيا فكانت تحاول أن تبقي القتال في الأرض. فكانت آيتن تحاول أن تتخلص منها فكانت فتات الجيش تضرب آيتن في اليدين والفخذين لكيلا تستطيع التوقف مرة أخرى. وبينما هي كذلك وجدت آيتن فرصة لتغلبها بنفس أسلوبها. التفت حول رقبتها وأمسكت بيديها في وضع الكسر. حاولت فتات الجيش أن تتخلص ولكن أيتن متمسكة بيديها. رفعت فتاة الجيش آيتن ثم ضربت بها في الأرض فلم يكن ذلك لصالحها اشتد الألم على فتات الجيش حتى شعرت أن يديها ستتفتت بين أرجل آيتن. فضربت على الأرض استسلاما. تركتها آيتن وضج الجمهور ووقفوا يصفقون لآيتن التي أخذت تلوح لهم بيديها. كسبت آيتن احترام الجميع باللعب النظيف وقوة التفكير. خرجت من الحلبة إلى أحضان رومي. قال كيف تشعرين. قالت أشعر بالجوع فضحك الجميع. صعدوا إلى المطعم. التقى بهم صاحب المطعم وأشاد بقوة آيتن. خرجوا من المطعم والكل ينادي ويهتف باسمها. صعدوا سيارتهم تقودهم كارا إلى الفندق. وصلوا إلى الجناح الخاص طلبت من كارا أن تحجز جناح آخر للبنات. استحمت آيتن وبدلت ملابسها فكانت منتشيه بأجواء الفوز.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم قصص من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:12 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية