لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم سيدتي > الاسرة والمجتمع
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الاسرة والمجتمع الاسرة والمجتمع


حقن الفيلر قبل وبعد،فوائده،اضراره،وانواعه،ونتائجه واكثر من ذالك

ما هي حقن الفيلر؟ حقن الفيلر هو اسم لعملية تجميلية واسم لتقنية حقن الفيلر ، وهو ما يعني الحشو الذي تستخدم فيه إبر الفيلر للحقن أثناء الجراحة ونتائج

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-21, 10:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336364
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: فاديا خطاب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فاديا خطاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الاسرة والمجتمع
افتراضي حقن الفيلر قبل وبعد،فوائده،اضراره،وانواعه،ونتائجه واكثر من ذالك

 

ما هي حقن الفيلر؟


حقن الفيلر هو اسم لعملية تجميلية واسم لتقنية حقن الفيلر ، وهو ما يعني الحشو الذي تستخدم فيه إبر الفيلر للحقن أثناء الجراحة ونتائج ما قبل وبعد حقن الفيلر تعتبر سريعة.

تحتوي إبرة الفيلر على مواد آمنة (حشوات) لإجراء تغيير تجميلي محدد على الوجه ، ولا تتطلب حقن الفيلر جراحة أو تخديرًا كاملاً. لا يتطلب حقن الفيلر ميزانية عالية وتكلفة عالية جدًا.

ينصح أخصائيو التجميل بحقن الفيلر قبل وبعد لأنه يعتبر من أكثر طرق التجميل أمانًا. لا تحتاج عملية حقن الحشو إلى الكثير من الوقت ، ونتائج الحقن قبل وبعد الحشو تظهر بسرعة ولا تسبب ألماً شديداً. يمكنك العودة إلى المنزل بعد حقن الفيلر في ذلك اليوم وممارسة حياة طبيعية حسب توصيات ونصائح الطبيب حفاظا على فوائد الفيلر بعد العملية.

من الأفضل تطبيق حقن الفيلر باستخدام حمض الهيالورونيك لإصلاح أضرار أشعة الشمس على الجلد وإزالة التجاعيد وتغيير حجم الوجه. حمض الهيالورونيك هو الحشو المفضل لعمليات حقن الفيلر.

أكبر فائدة لحمض الهيالورونيك هو وجوده الطبيعي في الجسم ، حيث يعتبر حقنة حشو طبيعية. وبهذه الطريقة يمكن تحقيق النتائج الأكثر طبيعية لحقن الفيلر ولعمليات الحشو و يقلل نسبة الحساسية لدى الشخص إلى الحد الأدنى. تستمر حقنة الفيلر ما بين 16 و 18 شهرًا.

بينما تمتلئ الأجزاء المترهلة من الوجه بحشو يحقن بالجزء السفلي من الجلد ، فإنها تدعم أيضًا الطبقات السفلية.

بعد وضع حقنة الحشو ، يمكنك العودة إلى حياتك اليومية ، ويستغرق إجراء حقن الفيلر ما يقارب 30 دقيقة باستخدام إبر الفيلر التي يمكنك فعلها أيضًا في فترة ما بعد الظهر.

بعد العملية ، يمكن رؤية آثار جانبية مثل الكدمات والتورم لكن في غضون أيام قليلة ستختفي كل هذه الآثار الجانبية وستحصل على نتيجة جيدة

هل يمكن حقن الفيلر أثناء الدورة الشهرية؟


تتساءل بعض النساء عما إذا كان من الممكن حقن الفيلر أثناء الدورة الشهرية دون التسبب في مخاطر أو آثار جانبية.

لا يمنع حقن الفيلر أثناء الدورة الشهرية ، ولا ينصح بتأجيل حقن الفيلر إلا إذا كانت الأنثى تعاني من ألم شديد أو زيادة في الإحساس أثناء الحيض، و في أسوأ الحالات ، قد يحدث بعض التورم في مواقع حقن الفيلر ، بسبب احتباس الماء الذي يحدث أثناء الحيض ، ويؤثر على نتائج حقن الفيلر قبل وبعد.

فوائد حقن الفيلر للبشرة

يتم استخدام حقن الفيلر قبل وبعد من قبل كل من كبار السن من النساء والرجال الذين لديهم علامات تجعد على الوجه وبدأت تبدو مزعجة لهم حيث أن الحشو كان وسيلة لعلاج تجاعيد الجلد وتجديد شبابه عن طريق حقن حشوات محددة تحتوي على مواد مالئة حيث تعمل الحشوة على ملء تجاويف تحت الجلد عن طريق حقن الفيلر

حقن الفيلر للشفايف


تستخدم حقن الفيلر للشفايف والتي تعمل على نفخ الشفاه وتزيد من امتلائها وتعطيها مظهراً جذاباً دون الحاجة إلى جراحة.

تحديد الذقن بالفيلر

من المناطق التي تختلف في ملامح الوجه هي منطقة الذقن وعملية حقن الذقن بالفيلر متاحة للرجال والنساء ، حيث يتم حقن الذقن بحشو باستخدام ابر الفيلر بطريقة تظهر حجمه بوضوح والتخلص من شكل V في الذقن ويغير شكله تمامًا بجعله أعرض أو أكثر استدارة ومراعيًا أن يكون شكل الذقن متناسبًا مع منطقة الجبهة ويجعل شكلها أكثر تناسبًا مع باقي الوجه .


يُنصح باستشارة اختصاصي عمليات تجميل قبل اتخاذ قرار بحقن الذقن بالفيلر لتحديد ما إذا كان ذلك مناسبًا للعميل أو العميلة ، خاصة في حالات التجميل بعد الحوادث أو التشوهات الخلقية.

من الممكن أيضًا تحسين بروز الفكين بالفيلر وتقليل النتوء ، حيث يتم حقن الفيلر بين الذقن والفك.

يؤدي التقدم في السن وعلامات الشيخوخة أيضًا إلى ترهل جلد الذقن ، ومن ثم يمكن حقن الذقن بمواد مالئة لإخفاء الجزء المترهل تحت الذقن.

لا تنتهي عملية حقن الذقن بالفيلر بجلسة عادية واحدة ، ولكن تحتاج إلى تكرار الجلسات لتحسين النتائج والحفاظ على النتيجة ، مما يوضح الفرق بين نتائج الحقن و إعادة الملء لفترة أطول تصل إلى سنتين.

حقن الفيلر الانف


يعاني الكثير من الأشخاص من ظهور مشاكل في شكل الأنف وحجمه قد لا تتناسب مع باقي الوجه أو حجمه أو استقامته ، أو مشاكل في الأنف الأفطس والأنف البارز ، أو بسبب حادث قد يسبب تغيير في شكله.

يمكنك الذهاب إلى عيادة الجراحة التجميلية واستشارة الطبيب المختص لتقييم حالة الأنف وشكله ، إذا كان من الممكن حقن الأنف بمواد مالئة بدون عمل جراحي ، أو إذا كان الشكل مصحوبًا بمشاكل داخلية تؤثر على التنفس ، سيضطر المريض الخضوع لعملية جراحية تجميلية أولاً.

كما أن حقن الفيلر قبل وبعد في الأنف لا يشكل أي مخاطر ، ويمكن إجراء الحشو بعد أن يتأكد أخصائي التجميل من أن المريض لا يعاني من حساسية معينة تجاه مكونات إبرة الفيلر ولا يعاني من أمراض مزمنة مثل مرض السكري والضغط ، ويريد أن يحقق نتائج حقن الفيلر الفريد .

يمكن تجنب الأضرار التي لحقت بفيلر الأنف عن طريق تجنب تناول الأدوية المسيلة للدم بعد استشارة الطبيب إذا كانت حالتك الصحية تسمح لك بالتوقف عن تناول هذه الأدوية والالتزام بتوصيات أخصائي التجميل ومهمة مراكز التجميل تقديم افضل تعقيم قبل حقن الفيلر وكفاءة ومهارة اخصائي التجميل مع مراعاة طريقة ادخال ابرة الفيلر ، كل هذه العوامل تساعد على تحقيق نتائج مهمة قبل وبعد حقن الفيلر.

أفضل نوع للفيلر وانواع حقن الفيلر

هناك نوعان من الحشوات الدائمة أو المؤقتة – لكن تجدر الإشارة إلى أن كلمة حشو دائم لا تعني أنها لا تنتهي مدى الحياة ، بل تعني أن فترات حقن الفيلر موجودة لفترة زمنية أطول من فترة الحقن مواد مالئة غير دائمة أو مؤقتة.

من الممكن تحديد حقن الفيلر المناسب للوجه من خلال استشارة أخصائي تجميل حسب المنطقة ونوع الجلد الذي يحتاج إلى حقن الفيلر للحصول على نتائج واضحة قبل وبعد حقن الفيلر.

اعتمادًا على نوع المادة المستخدمة لإبر الفيلر وأسعار إبر الفيلر ونتائج حقن الفيلر والجودة مختلفة.

تجدر الإشارة إلى أنه عند إجراء حقن الفيلر ، يجب أن يكون العميل أو العميلة على دراية بما يتم استخدام مادة الحشو من أجله والاحتفاظ باسمه للمستقبل لأنه قد يحتاج إلى تعزيز الحشو ربما أثناء وجودك في بلد آخر، هنا يمكن لطبيب التجميل معرفة ما إذا كانت هذه هي المادة التي سيتم تعزيزها متوافقة مع الحشوة المراد حقنها ومناسبة للحشو الموجود أم لا.


تنتج كل شركة أنواعًا عديدة من مواد الحشو ، وكل نوع من مواد الحشو خاص بمنطقة معينة.

تعتمد جودة النتيجة على جودة أنواع الحشوات واستخدام النوع المناسب وطريقة الحقن المناسبة للحشو في عيادة متخصصة في مركز التجميل.

تعد أنواع الحشوات المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية من بين أكثر أنواع الحشو أمانًا ، بما في ذلك تلك التي نستخدمها بشكل دائم.

وتحتاج الفيلر العادية إلى عدة جلسات لمنع التكتل تحت الجلد ، وبعد عامين أو أكثر تحتاج إلى تعديلات بسيطة بدلاً من الحقن الكامل.

أما بالنسبة للحشو المؤقت ، فإن أشهر الأنواع هي حمض الهيالورونيك والكولاجين وحشو الريفيناز

نشأ Revanesse Filler من شركة كندية ومنتج معتمد من FAD وهو آمن للاستخدام.

اسعار حقن الفيلر

حقن الفيلر قبل وبعد
يختلف سعر حقن الفيلر حسب الدولة والمنطقة المحددة للحقن ، وأيضا بحسب شهرة الطبيب ومهارته وخدمة المركز الذي ستتم فيه عملية الحقن.

طريقة حقن الفيلر التي تعطي أفضل النتائج

تستخدم إبر الحشو لحقن الفيلر ولها عدة أحجام حسب كثافة الحشوة المستخدمة للحقن
واعتمادًا على النتيجة المرجوة من العميل والعميلة ، يمكن لأخصائي التجميل تحديد الكمية المناسبة اعتمادًا على المنطقة
يتم وضع كريم مخدر موضعي قبل استخدام الإبرة ، مما يمنع أي إحساس بالألم.
بعد الحقن يراعي خبير التجميل تدليك موقع الحقن و توزيع الحشوة حسب الشكل المطلوب ، ولن تستغرق العملية أكثر من 15 دقيقة.
بعد حقن الفيلر ، استخدم أكياس الثلج ،و توصيات بسيطة من خبير التجميل لتجنب التدخين وضغط التمارين الرياضية ، وتوصيات حول كيفية النوم بعد حقن الفيلر لتجنب النوم على الوجه و منع الضغط على الوسادة أو السرير أو وضع الوسادة على الوجه حيث يؤثر على نتائج الحقن نوصي أن تكون طريقة النوم بعد حقن الفيلر تعتمد شكل الرأس المرتفع لمنع التورم المفرط أثناء النوم
يوصى أيضًا باستخدام كريم أرنيكا على الوجه بشكل مباشر ومتكرر أربع مرات على الأقل يوميًا لمدة ستة أيام بعد حقن مادة الفيلر.
قد يحصل احمرار أو تورم طفيف أو كدمات خفيفة وتختفي في مدة لاتتجاوز الأسبوع ، وتظهر النتائج بعد اختفاء الآثار الجانبية


هل حقن الفيلر مؤلمة؟

تطبيق حقن الفيلر عملية سهلة وغير مؤلمة لا حاجة للتخدير لتطبيق الحشوة بعد وضع الحشوة يمكنك العودة إلى حياتك اليومية والعودة إلى العمل أو المدرسة في نفس اليوم.

يستمر حشو الوجه في المتوسط ​​بين 20 دقيقة و 40 دقيقة بعد ذلك يتم الحصول على أفضل نتائج حقن الفيلر قبل وبعد

ما هي المناطق التي يتم فيها تطبيق حقن الفيلر على الوجه؟
الخدين
منطقة الجبين
خطوط الشفاه
الانف
الفك
خطوط الفك السفلي
الحاجب (يعطيه الحجم)

 
 

 

عرض البوم صور فاديا خطاب   رد مع اقتباس

قديم 04-04-21, 10:53 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336364
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: فاديا خطاب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فاديا خطاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فاديا خطاب المنتدى : الاسرة والمجتمع
افتراضي رد: حقن الفيلر قبل وبعد،فوائده،اضراره،وانواعه،ونتائجه واكثر من ذالك

 

شكرا على هذا الموضوع

 
 

 

عرض البوم صور فاديا خطاب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حقن الفيلر قبل وبعد ، فوائد الفيلر ، الفيلر ، أضرار الفيلر
facebook



جديد مواضيع قسم الاسرة والمجتمع
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية