لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





|[ فعاليات منتديات ليلاس]|

.:: الفعالية 1 ::.

.:: الفعالية 2 ::.

.:: الفعالية 3 ::.

.:: الفعالية 4 ::.

.:: الفعالية 5 ::.

.:: الفعالية 6 ::.



العودة   منتديات ليلاس > قسم البرامج والعاب الكمبيوتر > البرامج والحاسوب Full Software > برامج الكمبيوتر
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

برامج الكمبيوتر برامج الكمبيوتر


برنامج لتراسل الأمن جدا utopia

نعرف أن العديد منكم يمتلك برنامج للدردشة وقد يكون خفيف أو ثقيل عليكم وكذلك هناك العديد من برامج الدردشة التي قد تجدها عامة او خاصة لهذا أتيت لكم ببرنامج رائع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-20, 03:30 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2020
العضوية: 334672
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: lailad عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lailad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : برامج الكمبيوتر
افتراضي برنامج لتراسل الأمن جدا utopia

 

نعرف أن العديد منكم يمتلك برنامج للدردشة وقد يكون خفيف أو ثقيل عليكم وكذلك هناك العديد من برامج الدردشة التي قد تجدها عامة او خاصة لهذا أتيت لكم ببرنامج رائع جدا يمكن أن تقوم بعمل دردشة جماعية به دون قيود وأيضا الجميل في البرنامج أنه محمي ولديكم الخصوصية الكاملة في التواصل مع بعضكم يمكن من خلال البرنامج أن تنشيء مجموعة أنت من تديرها أو أي شخص من المجموعة التي تمتلكها فهدف البرنامج خلق التواصل وأيضا وكذلك تبادل المعلومات فيما بينكم فالبرنامج إسمهUTOPIA هي مجموعة الكل في واحد للتراسل الفوري الآمن، والرسائل الإلكترونية المشفرة، والمدفوعات المجهولة، والتصفح الخاص على شبكة الإنترنت.فهو يشمل كل شيء حول الدردشة الأمنة وحماية خصوصيتك عبر الانترنيت.
utopia
فموقع UTOPIA يعتبر من أحسن مواقع الدردشة الأمنة وكذلك يتوفر على العديد من الأجهزة التي يمكن أن تقوم بتحميل عليها حسابك الخاصة وأيضا فالموقع يوفر لك العديد من روابط التحميل بشكل مباشر دون إعلانات مزعجة او نوافذ منبثقة التي تجعل من الزائر قد يغادر البرنامج في ثانية واحدة.
ومن بين الأجهزة التي يدعمها الموقع الويندوز ولينكس والماك أوس وكذلك الاندريد وأيوس وهذا شيء رائع يعني لن تحتاج إلى البحث عن نقص أو أي أي شيء وكذلك لديك الحزمتين من من البايت 64 وكذلك 32 وأيضا فالموقع مترجم إلى 29 لة مختلفة
utopia
اللغة المتوفرة عبر الموقع فهي مختلفة جدا تتميز بالإحترافية والتدقيق اللغوي أي الموقع تقريبا يوفر لنا جميع لغات العالم وهذا ما يجعله موقع إحترافي جدا.وكذلك البرنامج الخاص بهم.
رابط تحميل البرنامج
https://u.is/ar/download.html
أما أيقونة الموقع هي سهلة جيدة لن تجدها فيها أي تعقيدات لما تقوم بتحميل البرنامج من الرابط الذي ستجده أسفل يمكن أن تقوم بالضغط على عليها لكي تقوم بتنصيب البرنامج بشكل بسيط جدا.
أما في المرحلة التالية وهي بداية تنصيب البرنامج عبر حاسوبك الخاص والتي سيمكنك من الدردشة بشكل أمن جدا وأنت فقط يمكنك إستعادة خصوصية اتصالاتك وتحويل ذلك إلى خطوة هامة نحو حرية التواصل و الأداة ستساعدك على استعادة حريتك في التعبير وخصوصية اتصالاتك في الحياة.
utopia
أما في المرحلة الموالية وهي التي تحدثها عنها سابقا كونك قاطن في أروبا أو إفريقيا أو أسيا أو أمريكا ستحتاج إلى جعل البرنامج الخاص بلغتك الأم وجعل الموقع من أولوياته فقام بعمل ترجمة كلية البرنامج لعدة لغات متنوعة من العربية حتى الهندية وحتى الانجليزية وغيرها من لغات التي تمكنك من فهم البرنامج بشكل بسيط جدا.
في هذه المرحلة سننطلق إلى تحميل البرنامج بشكل كامل بعدما قمنا بالخطوات الأولى وهي التحميل وبعد ذلك تحديد اللغة والان سنعمل على جعل البرنامج داخل الحاسوب الخاص بنا لكي نتمكن من إستعمال البرنامج بشكل كامل وأيضا التواصل فيما بيننا بدون قيود و الإعتماد على الشبكة اللامركزية التي لا يمكن التحكم بها مما يجعلها قوية للغاية. ماذا أيضاً يمكن أن يساعد في حماية بياناتك عن إستعمال البرنامج؟ وهو التشفير! هذا أقوى سلاح لدى الموقع.و الرسائل المشفرة تنتشر بسهولة خلال الشبكة اللامركزية بدون أي عوائق، ويمكن للحكومة فقط أن تخمّن محتوى الرسائل والأطراف المشاركة. مع ماسنجر الخاص بنا، لديك أداة مثالية للحفاظ على خصوصية وأمن اتصالاتك.
utopia
حسنا في هذه المرحلة وهي مهمة جدا لجاهزك يجب أن تختار أين ستقوم بتثبيث البرنامج إذا كان لديك العديد من ديسك دير يمكن أن تختار أي الديسك التي يمكن تنصيب ملف البرنامج والتي ستظل عليه لمدة طولية جدا حتى تقوم أنت بإزالة البرنامج ولهذا يجب أن تختار مسار جيد ولا تخف لا يتم الإحتفاض بأي بينات أو أي شيء لأن البرنامج هو أمن جدا وخاص بالتراسل والدردشة الامنة مع أي شخص تريد دون أي تعقب أو غير ذلك.
في هذه المرحلة يعمل البرنامج على وضع المفات عبر حاسوبك ويجب أن تتركه حتى يكتمل إن قمت بإقافه قد تخسر جميع ملفات البرنامج ولا تستطيع إعادة التنصيب حتى تعيد تحميل البرماج او تعيد الضغط على أيقونة التنصيب كما شرحنا فوق لأن هذه العملية هي الأهم في التنصيب.

بعدما قمنا في مرحلة التنصب بوضع ملفات البرنامج في الحاسوب في هذه العملية الاخيرة تعلن على إنتهاء تنصيب البرنامج وهنا يمكن الضغط على Fnish لكي تنتقل على المرحلة الموالية.
حسنا في هذه المرحلة ستجد نافذة بداية البرنامج كأي برنامج دردشة مثل سكايب أو الياهو أو غيرها من البرامج ستجده نافذ بها معلومات الدخول لحسابك والتسجيل على فكرة لن تحتاج تفعيل حسابك بإميل فقط الإسم والكود الأن ستقوم بالضغط على تسجيل أو create new accounts لكي تكمل التسجيل بشكل عادي.
utopia
بعد ذلك ستنبثق لك هذه النافذة التي بها كل معلومات البرنامج من حماية وترسل فوري وكذلك أهم الممزيات التي قد تميز البرنامج.
وكما ترى كما قلت لكم سابقا أنه لا يوجد لأي شروط التسجيل فقط تقوم بالتسجيل بشكل عادي جدا دون قيود أو وضع إميل أو تفعيله فالبرنامج يعمل على نظام التكافيء وحماية الخصوصية لهذا لن تحتاج إلى أي شيء أخر ما عدا وع الإسم الخاص بك وكذلك وضع الإسم والنسب الذي قد يعرفه بك البرنامج وأيضا الأشخاص الذين تريد التواصل معهم.
في هذه المرحلة يخبرك البرنامج أن تضع كلمة مرور جدية لكي يظل حسابك أمن جدا وأن لا يخترقه أي شخص أخر ونعرف بأن كلمة المرور كلما كانت بها رموز وأرقام وحروف يصعب جدا تخمينها مما يجعل أي حساب خاص بك أمن جدا ولا يستطيع أي شخص إختراقه وهذا هو الشيء المهم ومن أهداف الموقع هو حماية الخصوصية.
وهذه هي المرحلة الأخيرة من البرنامج هو تسطيب عملة قد يضفها لك على إستعمالك البرنامج إسمها كريبتون-crypton فالبرنامج لن يؤثر على جهازك أو أي شيء فقط تقوم بتحميل البرنامج والتواصل مع أصدقائك بشكل أمن كأي برنامج دردشة وهو يجعل لك ثمن عملك على البرنامج.
utopia
وأخيرا واجهة البرنامج كما ترى فهي سهلة جدا ليس بها أي تعقيدات أو شيء أخر يمكن من خلال البرنامج أن تقوم بالتواصل مع مجموعة من العملاء الخاصين بك أو الأصدقاء الخاصين بك بشكل أمن دون قيود أو المساس بحريتك التعبيرية معهم وهذا شيء جميل جدا من البرنامج لقد كرس وقته كي يجعل الأنترنيت أمن جدا دون قيود يمكن تشارك ملفات كما تريدها بشكل سري جدا دون المساس بحرية الفرد فبرنامج Utopia من أروع برامج التواصل الإجتماعي التي يمكن أن تجعله دائم على حاسوبك لتتفاد قرصنة معلوماتك أو ملفاتك الخاصة.
رابط تحميل البرنامج
https://u.is/ar/download.html

 
 

 

عرض البوم صور lailad   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
utopia
facebook



جديد مواضيع قسم برامج الكمبيوتر
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:15 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية