لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-18, 05:21 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2018
العضوية: 330314
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: Lady Mary عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Lady Mary غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Lady Mary المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الاولى:مابعد المحبه الا الفراق/ بقلمي

 


السلام عليكم
-
"البارت السادس"

_بداية الجحيم_ .
.
لا احلل نقل روايتي دون ذكر اسمي عليها.
"لاتلهكم الرواية عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد"

نبدأ

اول مادخلت استقبلها طفل صغيير راح لعندها جري وضمها وهي انصدمت
الطفل:قممممر كيف حالك؟>ملاحظه:هذا الطفل يكون اخو سلمان اسمه خالد عمره 6 سنوات عيونه بني واسعه بريييئه ورموشه كثيفه وطويله حواجبه مرسومه خشمه صغيير وشفايفه طفوليه وصغيره شعره قريب للذهبي
قمر اللي متفاجئه:هلا ي حلو انا تمام انت شنو اسمك؟
:اسمي خالد عمري واشر بيده رقم 6
قمر بابتسامه:ماشالله حلوو وشون عرفت اسمي؟
خالد: حكالي عمي عنك وقال انو نكون اصدقاء
قمر ببتسامه:ماشالله خوش اصدقاء والله دحين ممكن تعرفني عا اهلك ي كيوت انت
خالد وهو شاق الحلق:تعالي معي
قمر راحت معه و بابتسامه:يلا
خالد يأشر على امه:هذي ماما
ام سلمان بابتسامه:هلا حبيبتي تو مانور البيت
قمر ارتاحت لها وبابتسامه:بوجودك غلاتي
ام سلمان بمزح:كملي مشوارك الطريق طويل
قمر:ههه انشالله
ام سلمان استهبال وحماس:فايتنغ
قمر بضحكه:اريجاتوههه
ماتدري ليه قمر حبت ام سلمان وحست انها تذكرها بامها وكملت المشوار العائله
المواصفات:
الجد:محسن مات
الجده :مريم ماتت
عائلة الابن الاكبر :
ناصر:حنون مع عياله بس مايوضح مشاعره عمره45
نجات:عمرها 35 جمييييله بالرغم من عمرها الا انها تهتم بجسمها ومافي عندها اهم من عيالها
مالك:الابن الاكبر عمره 27 ابيض شعره اسود عيونه سود متوسطه ورموشه طوال خشمه سيف شفايفه حاده وجسمه عادي وطويل
مهند: عمره24 شعره مايل للاشقرار كثيف عيونه بني فاتح متوسطه ورموشه كثييييفه وطوييله من طولها ملفوفه وابيض في ***وكه خفيفه طالع على امه جسمه عادي وطويل
مريم:عمرها22 شعرها اسود طويل يوصل لخصرها عيونها سود متوسطه رموشها كثاف بيضاء جسمها متناسق روووعه
عائلة ابو سلمان:
سالم:عمره40 طيب وحنون لكن في الشغل شخص ثاني
سلمى:طييييبه حنوونه ماتعرف شيئ اسمه شر من النوع الفلاوي وتحب المزح عيالها حاطتهم بعيونهاعمرها 35
سامي:طيب وحق فله وسوالف وعمره 27 عشان تأخر بالولاده عيونه عسليه واسعه رموشه طوال حواجبه مرسومه وعريضه شوي بشرته برونزيه خشمه سيف شفايفه مليانه شوي وجسمه رياضي اكتافه عراض وطويل
سلمان:سبق التعريف
ساره:بنت فله وتحب تجمعات تعشق بنت عمها تولين وماخذه شوي من ملامحهاعمرها14 بنت كيييوت شعرها عسلي فاتح لنص رقبتها وصابغاه زي بنت عمها بخصل ثلجيه عيونها رماديه واسعه رموشها كثاف وطوال خشمها صغير ومرفوع شفايفها توتيه وبيضاء جسمها رياضي وجمييل عشان تروح مع بنت عمها تولين الجيم وقصيره شوي يعني طولها158
خالد:سبق التعريف
عائلة ابو عبد العزيز:
حمد:طيوب ومزوح ويحب الفله ولمة العيله عمره35
سميه:فرفوشه درجه اولى ودايم هي اللي تضيف المرح في بيتها عمرها29
عبد العزيز:من النوع الجدي ونادرا ما يمزح عمره 25 شعره اسود وكثيف عيونه زرقاء وواسعه حاده ورموشه طوال وكثاف حواجبه مرسومه خشمه سلة سيف شفايفه شبه حمراء وحاده بشرته برونزيه وجسمه رياضي كتافه عراض وطويل
تولين:بنت كيوووته ورجه وفله وعربجيه الجلسه معاها ماتنمل عمرها18 شعرها كثيف ويوصل لنص ظهرها لونه عسلي وسابغاه بخصل ثلجيه عيونها نيليه واسعه رموشها كثاف وطوال وخشمها صغير ومرفوع وشفايفها توتيه وفكها عريض وجسمها خطييير ورياضي عشانها تروح جيم مرتين بالاسبوع
عائلة ابو خالد:
محمد:صارم بس مع عياله وزوجته حنون عمره30
ليلى:حنونه وطيبه بس ماتسكت عن الغلط شخصيتها قويه عمرها 27
خالد:شخصيته زي امه وطيوب وحنون على اخته ويدلعها دلع كل بنت تتمناه عمره22شعره اشقر وكثيف عيونه واسعه وخضراء ورموشه كثاف وطوال حواجبه مرسومه خشمه مرسوم شفايفه حاده بشرته مايله للبياض جسمه رياضي وطويل
خلود:توأم لخالد بس هي فرفوشه ورجه وشعرها يوصل لخصرها
تركي:ولد فله ومغازلجي عمره19 شعره نفس خالد عيونه نيليه وطويله وكثيفه حواجبه مرسومه خشمه سيف شفايفه مليانه جسمه رياضي وطويل
ريان:ولد يحب المزح والفله ودايم مع تركي عشان كذا طالع على اخوه مغزلجي بس متدرب>خخخخ عمره15 شعره كستنائي كثيف عيونه زيتيه واسعه كثيفه حواجبه مرسومه خشمه سيف وشفايفه مليانه شوي بشرته برونزيه فكه عريض وعنده غمازه بخده اليمين جسمه رياضي ومتوسط الطول

نرجع للأحداث

بعد ماخلصت التعارف والترحيب دلوها على غرفتها دخلتها وكانت متفاجئه من تصميم الغرفه كأنها غرفه من غرف الاميرات كانت الغرفه فيها من اللون الموف والرمادي ممزوج كانت الغرفه خياااليه اول ماتدخل قدامك الشباك كبييير وفوقه ستائر موفيه وعليه ربطه بارمادي بشكل ملفت وانيق وعلى اليمين السرير الدائري لون الشرشف رمادي والدفئ موف والمخدات الموف ومكتوب عليها بلأنجليزي بالرمادي منثوره على السرير من فوق وجنب السرير بس بعيد بالزاويه فيه التسريحه وعليها انواع العطور والمكياج وبالزاويه المقابله فيه دباديب موفيه عليه شريط رمادي وعلى الجهه اليسار فيه الحمام "تكرمون" وكان كبير وفيه الكريمات والشاموبهات بروائح الكرز وكان فيه البانيو جاهز فيه ماي دافئ وفيه صابون برغوه برائحة الكرز خرجت من الحمام وراحت عالشرفه كان الجو خياااالي يطل علمسبح كبييير وجنبه حديقه تفتح نفس الواحد بخضارها وورودها الملونه وكان فيه كرسيين وطاوله فوقها فازا وجواته ورد الجوري ومويه بجك غزاز بشك راااقي جدا
دخلت الغرفه وارتمت على السرير وكل هذا ماهما كل اللي تبيه انو تروح لأمها جالسه تفكر كيف تهرب عشان مابيخلونها تروح لأمها
خطرت لها فكره وبسرعه خرجت وصارت تدورها عشان متأكده انها بتساعدها
وفي طريقها شافت سلمان وقف :على وين؟
قمر:وانت شكو؟
سلمان وهو ماسك حاله مايكفخها من طول لسانها: سألتك على وين رايحه ردي على سؤالي
قمر ببرود ينرفز: اعتقد انو البيت صار بيتي وانا بكيفي اروح وين ما ابي
سلمان انقهر: عنك مارحتي انشالله جهنم وراح
قمر ضحكت بستهزاء وبدت تدور عمتها

بعد مــ2ــــرور
كانت تحاول تنط بس المكان بعيد جدا :عمه المكان بعيد مايمديني
:انتي نطي وماعليك ولدي من برا بيمسكك
قمر:اهاا والله انك زاحفه
:اعجبك ههه
قمر: فديتك والله اصلا من شفتك حبيتك
:حبيبتي انتي والله يالله بسرعه ولا سامي بيروح عليك
قمر: اي اي يالله مابنسى فضلك ي سلمى
ام سلمان مسويه معصبه: بنت عيب انا عمتك
قمر بضحك: ههه اسفه حاضر عمتي
ام سلمان:يلا باااي
قمر: سلااام ونطت
وسامي التقطها بخفه برغم انو وزنها الخفيف
سامي يتريق وقمر لسا بيده: بدري كان تأخرتي شوي
قمر تبي تنرفزه: والله اجل رجعني اكمل سوافي ولما تشوف الوقت مناسب كلمني
سامي وهو ينزلها:اقووول توكلي ولا بكلمهم عنك
قمر تستهبل:لا تكفى اخر مره
سامي يكمل معاها:خلاص سامحتك
قمر: الا ايش اسمك ؟
سامي : اوه سامي
قمر: اوكي سام بااااي سلم على عمتي
سامي: باي انتبهي لتطيحي
قمر : ماعــ وطاحت
سامي:ههههههه قلت لك
قمر:ههه بايو وراحت
سامي بنفسه: هه اول مره احب اسمي بس عليها جمال استغفر الله


وانا امشي ادندن مبسوطه لأني هربت فجأه احد يسحبني لين حسيت يدي بتنخلع من مكانه قلت:يازق ماتشــ ماخلصت كلامي من الصدمه اللي قدامي
بقهر:اجل انا زق ياحيونه
ببرود:ليش قلت شيئ غلط
:حسابك بعدين على هذا الكلام، هاربه هاه تدرين ان عمي وصاني فيك وفوق هذا هربتي
اعتقد عرفتوها
قمر: اذا وصاك فيني انا شذنبي سكتت بعدين قالت: اعتقد انو وصاك فيني يعني اصير زوجتك
سلمان:لا موكذا يمديني اتزوجك ويمديني احافظ عليك لين ما ازوجك وبغموض بس ماتخافي قريب بيتحقق حلمك
قمر مافهمت: ايش قصدك
سلمان: قصدي زواجنا قريب دام هذي امنيتك
قمر ببرود: مين قال انا يالله اتحمل اتكلم معك تبيني اتزوجك هوذا الناقص اصلا انا مخطوبه يعني ماتقدر تتزوجني
سلمان ببرود ينرفز: الا اقدر بتفسخي الخطبه وانتهينا
قمر بقهر: بأحلامك ي بابا
سلمان بعصبيه: احترام النفس دليل التربيه وانكتمي امشي معاي للبيت
قمر وهي تسحب نفسها:ماحزرت والله ماروح لبيتكم ابي امي وزوااااج منك مااافي على جثتي
سلمان بعصبييه: اقسم بالله ان ماتمشي معي لتشوفين اللي مايعجبك
قمر بنفسها: يعني ايش اللي يقدر يسويه ومايقدر يسوي لي شيئ
قمر بأصرار وبرووود: انا قلت ماااااافي زواج يعني مافي وخلصنا
سلمان اللي عصصب وتنرفز منها بقوه وهو محد يتجرا كذا يكلمه : اجل انا تتحديني ان ما خليتك تفسخي الخطبه وراسك بلأرض ماكون سلمان وسحبها


في مكان بعييييد جدا في نفس لندن بس في مكان مهجور
ندخل جوا ونشوف
بخوف: ليش جبتني هنا
بأبتسامة خبث: علشان تتعلمي تنفذي الشيئ بدون نقاش
: ورأيك انو جيتك لي هنا انا بتعلم تخسى الا انت
تنرفز:انا ارويك كيف تعصبيني مره ثانيه تحملي اللي يجيك مني
وبدا يقرب منها وهي تبعد وهو يقرب اكثر لين مالصقت بالجدار وبخوف: سلمان شفيك ابعد عني
سلمان بخبث: اجل مابتفسخي الخطبه وباسها بقووووه وهي تبعده عنها
ابتعد عنها وقال وعلى شفايفه ابتسامة خبث: بتفسخيها ولا اكمل ااااه شفايفك لها طعم جميل ماقدر اوقف نفسي
قمر بدأ الخوف يسيطر عليها بس مصره ويين عندها كل شيئ ولا انها تترك حب طفولتها : لا ما بفسخ الخطبه هي كلمة ومابعيدها وهربت بدت تجري بأقصى ماعندها
سلمان وهو معمي عليه مايشوف ولا شيئ قدامه من العصبيه كان يمثل عليها وماكان بيسوي لها شيئ بس يبي يخوفها عشان تفسخ الخطبه بس الحين مايشوف قدامه شيئ من العصبيه عقله طار من مكانه: تعااااااالي والله لتدفعي ثمن هروبك اجل تبي تهربين وصار يجري وراها من بعد ماخلصو لعب>احلفي بس
مسكها من يدها طيحها عالأرض بين صراخها وبكيها وهو ولا سامع شيئ من العصبيه اللي فيه شق ملابسها وهجم عليها وهي تبكي وتصارخ:سلمااااان لالا تكفى تكفى لاااا خلاص بفسخ الخطوبه والله بس بع لاااااااااااااااااااااااااا


هذي نهاية البارت
احب اعطيكم نصيحه: احذرو من الغضب لانو يخليكم تسوون شيئ انتو ماتبون تسوونه فجأه يعمي عيونكم وماتشوفن شيئ غير اللي يحطه الشيطان براسكم فيجب عليكم الحذر الشديييد من الغضب فعندما ياتي الغضب تتيح للشيطان السيطرة عليك والدليل" أوصني, فقال عليه الصلاة والسلام: لا تغضب, فردد مراراً, قال: لا تغضب"أنت حينما تغضب, تنقلب إلى إنسان آخر؛ فكر معطل, اللسان سليط, اليد طليقة, ربما قادك الغضب إلى ما لا تحمد عقباه.

واحب اقولكم شكرا لكل من اعطاني رائيه في البارت السابق
ولاتنسو ابي توقعات للبارت الجاي
ماذا سيحدث لقمر،كيف ستعيش؟
ماذا سيكون مصير عزيز وقمر؟
وكيف ستكون علاقة سلمان بقمر؟.
توقعاتكم واترككم مع خاطره تشكي حالة بطلتي:
عندما نعيش لذواتِنا فحسب تبدو لنا الحياةُ قصيرةٌ ضئيلةٌ،
تبدأ من حيث بدأنا نعي، وتنتهي بانتهاء عُمرِنا المحدود،
أمّا عندما نعيش لغيرِنا،
أي عندما نعيش لفكرةٍ، فإنّ الحياة تبدو طويلةً عميقةً..

 
 

 

عرض البوم صور Lady Mary  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية :مابعد المحبه الا الفراق/ بقلمي
facebook



جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:38 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية