لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-18, 07:42 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2018
العضوية: 330314
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: Lady Mary عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Lady Mary غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Lady Mary المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الاولى:مابعد المحبه الا الفراق/ بقلمي

 


هاااااااااي
شباب/ بنات
السلام عليكم

ملاحظه قبل القرأه :اليوم نزلت البارت الرابع اسفه للمخالفه
اني نزلت بدون اليوم المحدد بس عشان الدراسه
نزلت بدري وانا بكون ادخل اشيك واخرج
اترككم الان مع البارت .


**البارت الرابع**
.
.
^^ الاعتراف بالحب ^^
-
-
لا اسمح بنقل الرواية دون ذكر اسمي عليها .
"لا تلهكم الرواية عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "

نبدا


اجت اسيل مهروله:هاااااي شحاللللل اااااااااا (بمممم)>>صوت اصتدام
طاحت اسيل فوق نواف بحيث انو وجه اسيل مقابل لوجه نواف
قامت اسيل بسرعه ووجهها قالب اللوان قالت:ااا اسسسف
قام نواف :لا تحاتي مصار شيئ
اسيل باحراج:انشاء الله وهمست اذا قدر
نواف اللي سمعها اكتفى بابتسامه
راحت قمر لاسيل بخوف:صار لك شيئ
اسيل:لا حبيبتي انا بخير
قمر بمزح:الحمدلله مرت على خير حسبت الولد تكسر من الطيحه
اسيل بغيض:شقصدج اني برميل
قمر تستهبل :ههه لا مسواك
اسيل بقهر:قاعده تتطنزين ويا ويهج
قمر تضحك:ههههه خلي روحك رياضيه ياباشا
ابتسمت اسيل وابستهبال:هي رياضيه بس مع الظروف تتغير ههه
ضحكو الثنتين وراحو الكلاس
بعد ماخلصو المحاضرات
اسيل:شرايج قمر نتلاقى في السوق
قمر:اي عادي اوك الساعه كم
اسيل:امممم شرايج العشاء 8:25 العشاء
قمر:اوك حبيبتي اشوفك بالسوق
اسيل:باااي
وكل وحده راحت طريقها
قمر وهي تمشي وسرحانه بحبيبها وحلم طفولتها
:ليش مانظرتي لين اخلص محاضرتي ونرجع سوا
قمر حطت يدها في قلبها من الروعه:بسم الله اللهم سكنهم مساكنهم من وين خرجت خرعتني
عزيز ضحك بعدين قال بحنان:اسف خوفتك بس انقهرت انك مانتظرتيني
قمر بتسليك:شفت صحبتي ورحت معها
عزيز مو مستوعب تصرفاتها:اهااا كيف حالك مع ال5سنوات اللي مرت
قمر بدون نفس:تمام
عزيز:ممكن افهم ليش كذا تكلميني من طرف خشمك
قمر:كذا انا
عزيز باصرار:ليش ابي افهم ليش تغيرتي من اخر مره شفتك فيها توقعت تشتاقيلي زي ما انا مشتاق لك!!
قمر بقهر خرجت اللي بقلبها:وانا ممكن افهم ليش اخر مره شفتك قبل ما اسافر تصرفت معي كذا ماتوقعتها منك يعني بالله ايش تحسبني بروح احضن طلال هذا وانا مجنونه مابسويها طول السنوات ال5( وبدت تنزل دموعها) وانا افكر فيك ومتندمه على وداعنا واشتقت لك ومن كثر ما افكر فيك حتى ابسط وعد قطعناه ونحنا صغار وفيت فيه شوف شوف بعينك هذا الشعر اللي قلت ماتبيني اقصه وانا وفيت بوعدي وانت اخر شيئ تقول اني بحضن طلال ومسوي فيها شريف اهئ اهئئ
عزيز حز في خاطره شكلها راح لعندها:انتي للحين تذكري السالفه انا ما توقعت انها حتجلس ذكرى براسك
قمر واللي دموعها للحين تنزل:ليش شنو شايفني روبوت
عزيز مسك ضحكته :خلاص انسي اللي صار انا اسف
قمر:انشاءلله
عزيز بدون شعور:احبك
قمر تجمدت بمكانها
عزيز:اوه ااا اس(شعور متبادل )<هذا اللي قالته قمر
عزيز مو مصدق:من جدك انتي
قمر باحراج:يب
عزيز فرحاااان:يووووووه اخير اخيرا وضمها
قمر باحراج :خلاص فكني
عزيز لسا للحين حاسس ان الدنيا مو سايعة من السعاده:تأكدي انو باخطبك ي قلبي وانا احببببك
قمر ابتسمت:انشالله بس مو الان
عزيز:نخلص هذي السنه واخطبك من امك ونرجع السعوديه وبعد 3اشهر نملك ونرجع هنا نكمل دراسه ايش قلتي؟؟
قمر بخجل:اوك
عزيز رجع يحضنها وهو مو مصدق اللي يصير بعدين بعد عنها وراحو راجعين البيت
صحيت قمر الساعه7:34 المغرب
اخذت شور ولبست بلوفر طويل يوصل لفخذها سادة لونه بيج وأسفله بلوزه بيضاء وبنطلون ليجن لونه بني سرحت شعرها ديل حصان وخرجت خصل من قدام لبست شوز رصاصي ومن قدام بشكل لولبي لونه بني حطت روج لحمي وبلاشر وردي وماسكرا سودا وحطت ايلاينر ولبست ساعه رولكس ذهبي مع خاتم ذهبي ليطلع بشكل انيق على يديها البيضاء الناعمه وسلسال ذهبي انيق واخذت شنطتها الالبني ممزوج بشكل راقي مع الرصاصي وختمتها برائحتها المفضله سنشوال
نزلت تدور امها شافتها بالمجلس مع عزيز دخلت:ماما انا خارجه مع صحبتي اسيل ممكن
الام :اوك بس ماتتأخري
قمر:من عنوني ياعنوني انتي يلا تشاااو وراحت
دخلت السوق وجلست تستنى اسيل 10 دقائق اتصلت فيها:وينك يابنت لي 10 دقايق استناك وما اشوفك ظهرتي
اسيل:اسفه حبيبتي تأخرت بسبة اخوي الكسول انتي وينج الحين
قمر:بوابه5
اسيل:اهاااا اوك وضربتها من كتفها
قمر بخرعه: يمممه تنفست براحه :خرعتيني حسبي الله امشي بس ندور ونلف بالسوق وراحو بس مادرو بالعيون اللي تراقبهم من اول مادخلو اما هم جلسو يلفو و يدورو وانواع الحشوش واشترو اغراض وكل وحده رجعت البيت



يوم جديد
صحيت قمر من النوم ودخلت الحمام واخذت شور وخرجت
لبست بلوفر لونه روز من اتش اند ام مع جاكت قصير من الجينز لونه رصاصي من لى وبنطلون ليجن أسمر وحطت روج لحمي من ريميل وماسكرا ايسنس وبلشر وردي من ماك وايلينر من مايبيلين اخذت شوز ابيض مخطط بشكل مستقيم باللون الاسود من اديداس واخذت شنطتها الظهر السوداء الصغيره من جيسوختمتها بعطرها المفضل سنشوال
ونزلت تشوف امها وهي نازله تقابلت عيونهم قدام بعض لحظات
كانت تطالع لبسه وهو كاشخ اليوم كان لابس:
قميص بأزرار بيضاء ماسك ع الجسم بحيث يبرز عضلاته من جاك اند جونز لون كحلي و برمودا ابيض من قوتشي وشوز ابيض من نايك وساعة يد سيكتور فضيه وديال كحلي وخاتم فضه بالأصباع الاخير من يده وراجع شعره لورا مع كثافته
قمر بنفسها:يويييييل حالي طالع يهبل الا يخقق الله يخليه لي يارب
اما من ناحيةعزيز فكان خااااق ع قمر بنفسه:اااااه يارب صبرك صبرني يارب اخاف اهرول لخالتي الان واخطبها
عزيز:طالع شكلك ملااااك
قمر بخجل:تسلملي والله
ابتسم عزيز ونزلو لام قمر اللي كانت زي عادتها جالسه عالكنبه وتشرب كوفي
راحت لعندها قمر وهي شاقه الحلق:صباااااح النور والسرور لاحلى واغلى ام بالدنيا
الام بابتسامه:صباحك نجاح يارب
قمر باستهبال:يهووووو شنو هذا الجمااال وين عريس الغفله يشوفك بيغمى عليه
الام بشوية خجل ممزوج بمزح:اقووووول اول ندور لك عريس بعدين انا لاحقه عليه وبمواصفاتي كمان ولا مابغاه
قمر وعزيز التفتو لبعض بنفس الوقت
قمر بخجل:يجي وبعدين يحلها الف حلال وبستهبال اي اي وبعدين امي الحالمه شنو مواصفات فارس احلامك ههه
الام باستهبال مع بنتها الوحيده اللي لما يجتمعو مع بعض تكون بعمر بنتها:فارس احلامي يكون بشعر ابيض ويمشي بعصايه ههههههه
قمر ضحكت من قلب:ههههههههههه ههههه
قمر:اما عاااااد ابو عصايه هههه لا حبيبتي انتي تستاهلي احسن من جذي انتي لسا صغيره
الام بحنيه:هههه صغيره او عجوزه اهم شيئ انتي بحياتي انا بخييير
قمر ضمت امها
عزيز من اول منسجم مع كلامهم ومزحهم وضحكهم وهو يدعي بداخله انها تدوم الضحكه وتأثر من موقف قمر
عزيز يغير الجو:قمر يلا
قمر:اي اي يلا
وسلمت ع امها وخرجت وهم ماشيين عزيز وهو ماسك رقبته ومرتبك:قمر ح ححبيبتتتي حبيبتي اا نمتي كويس
قمر وقفت عند كلمة حبيبتي حست بشعوور حلوو قالت بارتباك وخجل:اي وانت
عزيز:حتى انا من كثر ما فكرت فيك نمت
قمر بخجل:كويس نمت
دخلو الجامعه وهناك التقو بالشله:هلا هلاااا حياكم
عزيز:الله يحييك
قمر:نواف شفت اسيل؟
نواف:لا
قمر:اوك شكرا
اسيل من بعيد:هاااااااي
قمر:هايااات
اسيل:شحالج؟
قمر:الحمدلله وانتي
اسيل:نحمده
قمر:خلينا نروح نتمشى عبال ما تبتدي المحاظره
اسيل:قدااااام
وهم يمشون قمر:حضرتي مشروع اليوم
اسيل:اي اكيد وانتي؟
قمر:اي الا اسمعي سمعت انو الممثله التركيه ديير دينيز ماتت
اسيل:اماا مادريت
قمر:الا شفتها امس كنت اتصفح بجوالي
اسيل:اهاا المشكله هنا لو انها مسلمه كان ترحمت عليها بس شسوي هي اختارت هذا الطريج
قمر:اي والله
وكملو سوالفهم بس ما كانو يدرون بالعيون اللي كلما راحو مكان تراقبهم
خلصوا دوام وكل واحد فيهم رجع بيته ينام
صحيت قمر المغرب دخلت الحمام <يكرم القارئ>غسلت وجهها وتوضت وخرجت صلت بع ماخلصت صلاة نزل تحت تشوف امها
كانت لابسه بجامه بلوزه طويله لونها بمبي فيها دبديب رمادي وفيها قبعه كانت لابستها وسروال البجامه طويل ونفس البلوزه وشعرها الكستنائي مفتوح بحريه على اكتافها
نزلت شافت امها وعزيز دخلت وسلمت:كيف حال الغلا حقي
الام وهي شاقه الحلق:الحمدلله نمتي كويس
قمر:اي الحمدلله وباستغراب:الا اقول ماما شفيك مبسوطه اسعدينا معك
عزيز خرج وقمر استغربت زياده
-
-
-
ومن هنا نهاية البارت اشوفكم بالبارت الجاي غرااامي
ولاتنسو انو بدون تعليقاتكم روايتي ماتسوى شيئ
والى اللقاء غرامي
اترككم مع خاطره من خواطري:
لا تحاول ابدا البحث عن حلم خذلك،
لا تقف كثيراً على الأطلال،
حاول ان تجعل من حالة الإنكسار بداية حلم جديد وحياة سعيدة،
ابحث عن صوت أمل جديد يتسلل من وراء الأفق مع ضوء صباح جديد،
لا تنظر الى الاوراق التى تغير لونها وأصبحت ذابلة وهشة وبهتت حروفها،
وتاهت سطورها بين الألم والحزن،
لا ترهق روحك كثيراً فكلنا راحلون.
منقوله

 
 

 

عرض البوم صور Lady Mary  
قديم 15-09-18, 07:45 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2018
العضوية: 330314
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: Lady Mary عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Lady Mary غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Lady Mary المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الاولى:مابعد المحبه الا الفراق/ بقلمي

 


السلام عليكم
.
.
لا احلل نقل روايتي دون ذكر اسمي عليها
"لاتلهكم روايتي عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فأشهد"
-

-
…البارت الخامس …
-
* نهاية الحب*
.
.
الام:حبيبتي كل بنت تكبر ويجي يوم تودع فيه اهلها وانتي كبرتي واجاك نصيبك يطق عالباب عشان ياخذك
قمر الحين فهمت ليش خرج قالت بخجل:مين هوا؟؟
الام بحنيه:رجال عن الف محترم ووضعه المادي اعلى من الممتاز وانتي اكثر وحده تعرفيه وعشتي معه ابن خالك محسن
قمر بخجل:رأيك هو رأيي وراحت
الام بأبتسامه حنونه:حبيبتي وبنتي كبرت مين يصدق
نخلي الام ونروح عند قمر
وهي طالعه شافته واقف عالدرج اول ماشافها نزل:قمر كيف المفاجئه
قمر بخجل:تفاجئت بصراحه متى كلمتها؟
عزيز:لما رجعنا من الجامعه انتي رحتي تنامي
نرجع قبل 10 ساعات
دخل عزيز عند خالته:كيفك يالغالية
ام قمر:الحمدلله حبيبي وانت كيفك عسى ماتعبت اليوم
عزيز:لا ماتعبت بس محاظرات وانصرفنا
ام قمر:كويس
عزيز بتوتر:اااا خالتي
ام قمر:هلا
عزيز بتوتر وشوية خجل:ابي اطلب القرب بخطوبتي من بنتك قمر على سنة الله ورسوله توافقي؟
ام قمر اللي للسا مصدومه:هذي الساعه المباركه ياوليدي بس كلمت ابوك
عزيز مبسوووط:اي كلمته وقال كلم خالتك وشوف اذا بتوافق البنت مبروك واذا لا الزواج قسمه ونصيب
ام قمر:انا بكلمها واشوف وانعم فيك
عزيز بقلبه: واخيرا صرتي لي وحدي محد بياخذك مني
نرجع للحاضر
عزيز:وبس اخيرا بتكوني لي حبيبتي
قمر بدون شعور بحماس: اي اخييييرا هه وحست بنفسها ااا قق قصدي واتجمدت
عزيز حضنها وهو مبسووووط:اي حبيبتي اخيرا بنكون لبعض^^
قمر بعدت عنه بخجل:طيب انا بروح انام عشان الجامعه
عزيز:ويييين تنامي وانتي لسا دوبك صحيتي
قمر بارتباك:اااا لسا فيني نوم
عزيز: اوك حبيبتي روحي نامي وتغطي زين عشان برد
قمر:انشالله وطااارت لغرفتها
دخلت وسكرت الباب وراها:هفففف قلبي بيوقف اهخخخ منو مصدق انا مخطوبه لا ومن عزيز حب حياتي اااااه الله لايحرمني منه ومن الافكار نامت

يوم جديد
صحيت من النوم دخلت الحمام "تكرمون" واخذت دش مريح وتوضت وخرجت
بعد ماخلصت صلاتها لبست:
تي شيرت ابيض مكتوب بالاسود اديداس يوصل لخصرها وعليه بنطلون ليجن اسود وحلق لولو صغير ولبست ساعه فضي ومعاها اسواره سوداء سرحت شعرها ديل حصان واكتفت بروج وردي يبرز لون شفايفها ومسكرا وهي خارجه لبست جاكيت يوصل لفخذها مفتوح من قدام لونه اسود ولبست شوز ابيض اديداس وختمت اناقتها بعطرLady Million
ونزلت تشوف امها ودخلت استقبلتها امها ببتسامه :هلا بالعروس كلمت الاهل ووافقو عقبال ماشوف عيالك يارب
قمر صارت طماطم من بعد هذا الكلام واللي زاد من احراجها وخجلها وجود عزيز:طيب ماما مع السلامه وباستها وخرجت كانت مررره متوتره وخايفه ماتدري ليه قلبها ناغزها
لحقها عزيز :قمر انتظ
شاف الدموع بعيونها وخاف سألها:حبيبتي فيكي شيئ ياقلبي؟؟
قمر وهي تبكي:مدري ليه مدري بس قلبي ناغزني خايفه خايفه ياعزيز اهئ اهئئ
قرب عزيز وضمها :خلاص اوووووش انا معك لا تخافي انا بحميك انتي معي بأمان ي قلبي


بعد لحضات بعدت قمر عن حضن عزيز:مشكور عزيز بس ما ادري ليه احس في شيئ حيصير بس ماعليك خلنا نلحق عالجامعه
دخلو الجامعه وحصلو الشله بنفس المكان اللي دايم يتجمعون فيه:السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام نورت
عزيز:بوجودك
قمر راحت عن اسيل :هلااااا كيفك؟
اسيل:الحمدلله وانتي؟
قمر:تمام
اسيل:ماصار معج اكشن او اي شيئ
قمر:سبهان الله ودي لو اعرف كيف تعرفين عندي لك خبرر بمليون^
اسيل بلقافه:قوليي
قمر بحماس:خطببببب ااااااااااااااا>صرخة قمر
اسيل :قممممممممر شبااااب
الشباب التفتو لها
اسيل بصراخ:قمممممر خطفوها
كانو 5 رجال لابسين ومتلثمين بالاسود اخذو قمر وركبو الباص وتفحيط ^^
عزيز راح ل اسيل جري:وييين لوين اخذوها
اسيل وهي تأشر عليسار:هناا الحقهم بسرعه
عزيز راح جري يحاو يلمحهم بس مافي فائده بالنهايه رجع ومافي احد معاه
اسيل بخوف:وينها
عزيز بتعب وخوف على حبيبته:مادري مالقيت لهم اثر
خلص الدوام وكل واحد رجع بيته وعزيز طول ماهو يمشي بالطريق يفكر شلون يقول لخالته عن قمر
وصل البيت سمع صوت احد يبكي دخل وشاف خالته تبكي
دخل بسرعه لها :خالتي ايش فيك ليش تبكين؟
ام قمر>باقول بدالها هيفاء لانو الاسم طويل شويه
هيفاء:بنتي يا عزيز بنتي اخذوها مني بالرغم من سفرنا علشان نهرب منهم عرفو مكانا واخذوها ااااه اهئ اهئئ
عزيز ماهو عارف ايش السالفه:خالتي ممكن تفهميني شسالفه؟
هيفاء:لما كنا بالسعوديه اتصل عليا---
قبل6 سنوات
هيفاء: الوووو
:هلا
هيفاء: من معي؟
:معاك اخو طليقك
هيفاء انصدمت :اخو طليقي قصدك ناصر؟!!
ناصر ببرود:عليك نور اتصلت فيك علشان جاي اخذ البنت
هيفاء بصراخ: ليش مين تكونو عشان تاخذونها مين انتو اصلا تعرفوها ؟؟قد زرتوها !وليش مايكلف حاله ابوها و يجي ياخذها ؟اذا السالفه على كذا
ناصر:عشان مات
صدمممه هيفاء:عظم الله اجركم بس مستحيل اعطيكم بنتي
ناصر: اخذينها اخذينها حتى لو تروحي المريخ باعرف وبعرف اخذها منك بطريقه تخلي قلبك يموت من القهر عليها وسكر الخط
نرجع للحاظر:وبس هذا اللي صار عشان كذا قررت اسافر بس مادريت انهم لاحقيني لهنا اهئ اهئ بمووت علبنتي ابغاها
عزيز بتفكير :الحين ايش تتوقعين حيسوون فيها خلينا نفكر بجد علشان نوصل لقرار وناخخذها من هناك
هيفاء بتأييد:اي اي وانا خالتك خلينا نفكر خايفه ليسوو شيئ فبنتي


في مكان ثاني معزوووول عن الناس مكان مهجور كانت هناك بنت تصرخ وتناجي بأن يأتي احد ليساعدها لكن لا محال للهرب دخل عليها واحد بهيبته:هيييي انتي صرعتينا ترا مافي احد يسمعك فمافي داعي تتعبي صوتك
:ابغى ارجع البيت ابغى امي ليش جايبيني هنا ومين انتو ايش مصلحتكم من اختطافي؟؟!
:اقوووول انتي انكتمي والباقي علينا لا والله اسوي شيئ مايسرك
:طيب بس ابي اعرف انا ايش سويت فيكم عشان تسوون فيني كذا
:ماسويتي شيئ وتذكر ايييييييه ونسيت اقولك ترا انا اصير ولد عمك سلمان
:كك كيف يعني اصلا هو انا عندي عموم؟!!
سلمان : اي وابوك الله يرحمه قبل مايموت وصانا فيك ونحطك بعيوننا
اتوقع عرفتوهاااا^^
قمر بسخريه:اي واضح حاطني بعيونك
سلمان:انتي اللي تصارخين من جبتك هنا فقلت لين ماتهداء اوديها البيت واعرفك على عمومك
سلمان:العمر24 عيونه رماديه حاده مخططه بالاسود واسعه رموشه طوال حواجبه مرسومه بس في خط مستقيم في نهاية زاوية الحاجب الايسر من جرح الزمن خشمه سيف حاد فكه عريض وشفايفه مليانه شوي وحاده عنده غمازه بخده اليسار شعره ناعم وكثيف لونه مغبر مايل للأشقرار بشرته برونزيه عليه جسم رياضي وطويل عريض

قمر:طيب هديت فكني ابي اروح عند امي
سلمان :امك ماااافي انسيها انسي شيئ اسمه ماما
قمر:لاااا يشيخ اقول روح العب غيرها باشوف امي غصب عن خشمك وبنشوف
سلمان عصصصب:اقول احترمي نفسك وامشي وانتي ساكته ي بلا تربيه
قمر بحده:متربيه قبل ماتتربى انت
سلمان وصصصصلت معاه:والله والله ان تكلمتي زياده او طلعتي حرف مابيسرك الحال
قمر باستهزاء:طيب يابله
خلااااص لهنا وبس قام سلمان واعطى قمر كف خلاها تطيح عالارض
قمر بقهر والم":اصلا كنت عارفه هذا اللي تقدرون عليه لانو امي مستحيل تترككم الا وفيكم بلى وهذا هو الي اكتشفته بنفسي من اول يوم
سلمان:ضبي لسانك لأجي اكسرك الحين
مشت قمر وهي ساكته طلعو السياره بعد ساعتين
وصلو لقصر كبييير كان المدخل عباره عن اول ماتدخل حراس القصر مرتصين رص وفي من الجهتين ورود انواع واشكال والقصر منور بأنوار كثيييره دخلو من الباب الكبييير اللي عباره عن حديد ذهبي والاسود فوقه مزخرف بطريقه جدا انيقه وراقيه
دخلو وحصلو الاهل كلهم مجتمعين عشان يشوفو بنت المرحوم احمد اللي كان له شخصيته في البيت وكلمته ماتنثني
اول ماشافتهم انبهرت من هذي العائله الكبيره كان في كثييير ناس منهم العموم ومنهم العمات وابنائهم
اول مادخلت استقبلها طفل صغيير راح لعندها جري وضمها وهي انصدمت



هنا نهاية البارت واتمنى تعليقاتكم كما ذكرنا في البارتات السابقه تعليقاتكم هي من تشجعني ان اواصل روايتي
والان اترككم مع كلمات تعبر عن وضع بطلتنا في البارت الجاي
فى أحدى الليالى الحزينة جلست فى ركن من أركان غرفتى المظلمة ممسكة بقلمى، أحاول كتابة بعض همومى وأحزانى وأشواقى المفقوده، فإذا بقلمي يسقط منّي ويهرب عنّي، فسعيت له لأستردّه، فإذا به يهرب عنّي وعن أصابع يدي الرّاجفة. فتعجّبت، وسألته، ألا يا قلمي المسكين، أتهرب منّي، أم من قدري الحزين.. فأجابني بصوت يعلوه الحزن والأسى، سيّدي، تعبت من كتابة معاناتك، ومعانقة هموم الآخرين.
للأسف اغلب علاقتنا لا تنتهى بسبب الكذب، ولكن غالباً ما تنتتهى بسبب إكتشاف الحقيقة
-
-
-
الى اللقاء غرامي
رواية:ما بعد المحبه الا الفراق/ بقلمي

 
 

 

عرض البوم صور Lady Mary  
قديم 15-09-18, 08:00 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2018
العضوية: 330314
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: Lady Mary عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Lady Mary غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Lady Mary المنتدى : الروايات المغلقة
Dong رد: روايتي الاولى:مابعد المحبه الا الفراق/ بقلمي

 

السلام عليكم
ممكن تعطوني رأيكم بروايتي ايا كان"نقد بناء هادف استفيد انا مه" او"توقعاتكم بلقادم"
لازم تعطوني رأيكم هذا شيئ مهم عندي لدرجه اكبر من ما تعرفون
انا بتعليقاتكم اقدر اقرر اذا اكمل روايتي بهذا المنتدى او لا
انتو بتعليقاتكم تعطوني شجاعه كبييييره بأنو اكمل مسيرتي ككاتبه بس !
بس اللي اكتشفته هنا غير غييير جدا عن اللي كنت اضنه فيكم
بصراحه انتو خيبتو ضني فيكم -_-
ماكنت ادري انكم كذا تحبطو الواحد بدل ماتزيدو اضعاف من حماسه
وتشجعوه يكمل مسيرته واللي بدا فيه
انا بتعليقاتكم بقرر اذا اكمل روايتي هنا اولا._.
ماظنيتكم كذا -_-
تحياتي ,_,

 
 

 

عرض البوم صور Lady Mary  
قديم 15-09-18, 08:52 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Lady Mary المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الاولى:مابعد المحبه الا الفراق/ بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

لا تزعلي ولا تاخدي ع خاطرك

في متابعين شوفي عدد المشاهدات

ولكن في كتير ناس فقدوا ثقتهم بالكاتبات لكثرة خيبات الامل اللي مروا فيها

واصلي للنهاية ولا تيأسي


تقبلي مروري و خالص ودي

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 02-10-18, 05:17 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2018
العضوية: 330314
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: Lady Mary عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Lady Mary غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Lady Mary المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الاولى:مابعد المحبه الا الفراق/ بقلمي

 

تسلمي عل ردك
وانا اكيد رح اواصل :)

 
 

 

عرض البوم صور Lady Mary  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية :مابعد المحبه الا الفراق/ بقلمي
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:12 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية