لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-18, 08:30 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2018
العضوية: 329696
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: Aaljory عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Aaljory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aaljory المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

 

السلام عليكم ❤❤
اعزائي قراء روايتي ، اقدر لكم قراءتكم واتمنى لكم الاستمتاع 😍
ولكن ك كاتبه فأنا احتاج لأرائكم وانتقاداتكم وتشجيعكم ..
وإلا لن استطيع اكمال روايتي ..
اتمنى حقاً ان اكون عند حسن ظنكم ❤
" الجوري "

 
 

 

عرض البوم صور Aaljory  
قديم 21-07-18, 05:26 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2018
العضوية: 329696
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: Aaljory عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Aaljory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aaljory المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

 



التعريف بالشخصيات :
عائلة عبدالعزيز بن عزام ال **
زوجته : لولوة بنت محمد ال **

الأبناء " 9 " :

1- ابتسام 60 سنه
الزوج : ماجد 65
الأبناء ( طلال 34 متزوج من "رنا"
حياة 23 )

2- ابتهال 58 سنه
الزوج : عبدالله 60
الأبناء ( فيصل 26 ، اميره 23، حسام22، فرات 19 )

3- سليمان 56 سنه
الزوجة : سمر 55
الأبناء ( عزام 28 ، غيث 26 ، جواد 24 ، ملاذ 22 )

4- سعود
الزوجه : نوره 53
الأبناء ( جمان 22 ، مهره 20 ، جوان17 )

5- ساره 52 سنه
الزوج : محمد 60
الأبناء ( خيّال 25 ، ملاك 23 ، هتون22 ، بسام 20 ، ماريا 17 )

6- اريج 50 سنه
الزوج : عبدالعزيز 58
الأبناء ( وئام 23 ، ريم 20 ، رائد 18 )

7- اسيل 48 سنه
الزوج : خالد 52
الأبناء ( مايا 24 ، مهند 22 )

8- ياسر 46 سنه
الزوجة : العنود 39

الأبناء ( لؤي 28 ، ليث 25 ، لين 23 )


9- علي 35

.....

 
 

 

عرض البوم صور Aaljory  
قديم 26-07-18, 12:01 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة العامة
قارئة مميزة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
مشرفة قصص من وحي الاعضاء
مشرفة منتدى الروايات الرومانسية

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,052
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13794

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aaljory المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

مرحباً بك بيننا

واتمنى ان لا يحبطك قلة التفاعل وذلك لكثرة الروايات المعلقة من قِبَل كاتباتها
ولكن واصلي ولا تنقطعي وستجدي ما تتمنينه إن شاء الله.

و اتمنى ان تجدي التفاعل الذي تتمنينه والنجاح ..


تقبلي مروري وخالص ودي

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 28-07-18, 07:32 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2018
العضوية: 329696
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: Aaljory عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Aaljory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aaljory المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

مرحباً بك بيننا

واتمنى ان لا يحبطك قلة التفاعل وذلك لكثرة الروايات المعلقة من قِبَل كاتباتها
ولكن واصلي ولا تنقطعي وستجدي ما تتمنينه إن شاء الله.

و اتمنى ان تجدي التفاعل الذي تتمنينه والنجاح ..


تقبلي مروري وخالص ودي

وعليكم السلام والرحمه
يا هلا والله
بإذن الله ، شكراً لك 💕💕

 
 

 

عرض البوم صور Aaljory  
قديم 28-07-18, 07:39 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2018
العضوية: 329696
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: Aaljory عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Aaljory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aaljory المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

 



البارت السابع..



الحمدلله دائماً وابداً الحمدلله على جميع نعمه التي لا تعد ولا تحصى ..
كم من نعمة نعيشها في اليوم ولا نستشعرها ؟ اعتدناها لدرجة نسيان شكرها
كالعائله ! والأصدقاء ! كمجالستهم طوال اليوم بينما هناك من لا يجدهم !
نفضي لهم مابداخلنا ونسمع لهم ونمد ايدي المساعدةِ لهم وبالمقابل نجدهم في اصعب اوقاتنا يسندوننا و يقوون من عزيمتنا وهمتنا !
تجدهم اول من يصفق لك , وترى فرحهم لفرحك وحزنهم لحزنك !
اليست نعمة ؟ عندما ترى شخصٌ يشرحك وكأنما انت تشرح نفسك ؟ يعرفك ! يحفظ كل تفاصيلك ؟
يحاول اسعادك و يحترمك و يبعد عنك كل ما يعرف انه سيحزنُك
نحمدك ربي ...

نسمة برد وجو عليل في ليله جميله لطيفه
اجتمعت فيها عائلتنا مع عائلة ابو محمد ..

الجده : ياهلا والله ومسهلا حياكم الله
ابو محمد : هلابك يا ام سليمان ماقصرتي وكثر خيرك على هالعزيمه
ام محمد : اي والله يا ام سليمان يا خزياه منكم متكلفين
الجده : وش دعوا يا ام محمد ! لا كلافه ولا شي اقل من قدركم والله ,كلنا اهل الا والله فرحتونا جيتوا وجت معكم ريحة ديرتنا الغاليه الله يعزه ويديم عليه الامن والامان
ابو محمد : الله يعز مقدارك اللهم امين
.......................

مهند : علي !
علي : هلا !
مهند : الحين من ذولا ؟
علي : الله يفشلك جاي وانت ماتدري منهم ؟
مهند : لا وش يدرين ! قالت لي امي ان فيه عزيمه وجيت
علي : هذولا ال*** امي تعرف العايله وغير هذا بنتهم صديقة اميره .
مهند : اهااا


اميره : ههههههههه حسبي الله على ابليسك وخري خلين اقول للبنات وش هببتي اليوم
ريمان : هيه !! ياويلك والله مب ازين لك يا اميره
اميره : اقول وخري بس خلك تحسبينن نسيت يوم تفشلينن عند بنات خالتك ؟
ريمان : اسفه اسفه بس خلاص اسكتي
اميره بهمس : وئئئئئئام وئئئاممممم وئئئئئئئئئئئئام ووجع !
وئام : نعم ! نعم ! الله يبلش العدو
اميره : خير يالنفسيه ! ترى مارح اقولك وش سوت الخبله ذي اليوم !
وئام : وش سوت ؟
اميره : هههههههههههههههههههههههه تخيلي ههه واحنا بالمطار عاجبه واحد وتأشر عليه وتورين والبنت شوي وتدوخ من زود الاعجاب
وئام : هههههه ايوه ؟
اميره : تخيلي من طلع ؟
وئام : من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اميره : توقعي هههههههههههه
وئام : مادري خلصصيني
اميره : عمي علي ههههههههههههههههههههههههههههههه
وئام مع الصدمه ضحكت بصوت عالي والكل لف له وهي تحاول تمسك نفسه
ريمان تهمس لاميره : الله يفضحك يا** اشوف فيك يوم ان شاءالله

؛؛
مهند يناظر وئام مايدري يضحك على شكله ولا يقوم يصكه على هالضحك عند ابو ريمان و ولده

ريم : هتون وشبهم ذولا ؟
هتون : مادري وراهم شي
ريم : ياشين هالجمعات مايمديك تزينين شي
مهره : بنااات ودكم ندخل ؟
هتون : ياااليت
مهره : امشو ندخل اجل وش يقعدنا
ملاذ : وشبكم ؟
مهره : ودنا ندخل
لين : لا بنات ماش احس عيب نقوم ونخليهم
ملاذ : صادقه لين ! خلاص اصلاً دقايق ويحطون العشاء ! وكلٍ بيمشي لبيته
هتون : الله يعجل بالوقت بس
ريم : احس ما استانسنا حنى
مهره : صادقه والله الجلسه مره رسميه
هتون : ههههههه مابه الا وئام الخبله خربته
مهره : هههههههههه بالحيل الله يصلحه فضيحه ! بس اموت واعرف وش الي خلاه تضحك كذا ؟

جتهم اميره
: اقول بنات
مايا : هلا وشبك ؟
اميره: وراكم شي بكرا ؟
مهره : لا
ملاذ : محاضره وحده وبرجع
اميره : حلو ان كان اغلبكم ماعنده اختبارات او ضغط خلونا ننام كلنا بيت ماما لولو ! ابي اشبع من ريمان
ولو بقوله ببيتنا بترفض عشان اخواني
مايا : طيب وهنا عمي علي وش الفرق ؟
اميره : ههههه لا تفرق عمي علي كبير
ملاذ : انا ماعندي مشكله عادي
؛؛
اتفقوا البنات مع ريمان الي بصعوبه وافقت ..
؛؛
بعد العشاء صار وقت تفرقهم الكل رجع لبيته
قام عزام يسلم على جدته
: يلا يمه توصين على شي ؟
الجده : سلامتك يالشيخ ..
عزام : الله يسلمك , يلا سلاا
ملاذ : عزام
عزام : هلا ؟
ملاذ: بترجع للبيت ؟
عزام: ان شاءالله
ملاذ : زين بجي معك
الجده : هو ! ملاذ مابتنامين مع البنات ؟
ملاذ : الا ياقلبي بس من زمان ما جلست مع عزام وبرجع اجيب لي ملابس
الجده : اشوى , الله يخليكم لبعض ويحفظكم
عزام : يلا , مع السلامه يمه نشوفك على خير
الجده : مع السلامه , لاتبطي علي
عزام : سمي
ملاذ : يا هلا والله بعزومي
عزام ويده على كتوف ملاذ : هلا بملوذ
ملاذ : وش الي ملوذ
عزام : اجل عزومي ؟؟؟ ما اعجبك شنبي ؟
ملاذ : الا كلك عاجبن ياقلبي بس اخوي وكيفي اسميك الي ابي
عزام : خلاص ملوذ كيفك
ملاذ : اقول بس وش اخر اخبارك ؟
عزام يناظره بطرف عينه : جمان ؟
ملاذ : ايه
عزام قال له كل الي صار
ملاذ : عزام !
عزام: هلا !
ملاذ : الحين جمان وهذا حاله من سنتين ! ويا كثر ما حاولنا نرجعه مثل قبل وفشلنا
عزام : ايوه ؟
ملاذ : بس ولا مره فكرنا نغير طريقة تعاملنا معه ؟ ولا مره فكرنا بما ان شخصيته تغيرت معناه ان معاملتنا له عشان نكسبه لازم تتغير !
عزام : وضحي قصدك !
ملاذ : الحين جمان القديمه كنت تقدر تكسبه بالكلام اللين وبالطيب صح ؟
عزام : اي
ملاذ : وهالطريقه ماتنفع مع جمان الجديده !
عزام : طيب ؟
ملاذ : ليش ماتبدأ تتجاهله ؟ وتبعد عنه وماتدوره ؟
عزام : صعب ! شلون اسويه ؟
ملاذ : انا اقولك :...........................

عند البنات

وئام : اخخ يا بنات وش فيه احلى من البجامه ؟؟؟هااا؟
هتون : انا
وئام تناظره بطرف عين
مهره ترمي المخده : هه تستاهلين
هتون : اححح اح لهالدرجه كلمة الحق تزعل
ريمان : يا بنات سكتوه لا ادقه
هتون : انتي اسكتي لا انادي عمي علي
ريمان : حسبي الله عليك يا اميره
اميره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهره : ههههههههههههه صدق ريمان ماعمرك شفتي صوره بسناباتنا ولا بالأنستا !
ريمان : وش ابي به انا اناظره كل سناباتكم اسوي له سكيب
لين : احسن اجل تستاهلين
فرات : عاد لين والسكيب
لين : اي والله يختي اقعد ساعه ادور زاويه تناسب اجهز واضبط واخر شي سكيب
ريمان : شوفي بالسناب لا تضبطين بالأنستا خوذي راحتك بالتضبيط
مايا تقلد لين : المصور مصور بكل البرامج
وئام : هههههههههههههههههههههههه ياكلبه
لين : يا بنات وشبكم قلبتو علي ترى سالفتنا المعجبه بعمي علي
ريمان رمت عليه المخده : اششششششش ماصدقت ينسون
لين : لا ابد ابشري بعزك كل مانسوا بذكرهم
ريمان : ياشيييينكم . الحين اكيد البيت مابه احد ؟
ملاك : لا تطمني عمي وطالع
: هههههههههههههههههههههههههههههههه

اميره بهس : وئام والله ودي اسوي به شي ! فرصه
وئام : مثل ؟
اميره : اطلعه عند عمي علي
وئام : ههههئئئئئ تستهبلين ؟ صاحيه انتي صاحيه ؟
اميره : تكفين وئومه تكفين , هذا وانا جايتك مخصوص اقول انتي الي تبخصين بهالأمور
وئام : اميروه اخاف تزعل منا !
اميره لا ماعليك لو تزعل انا اراضيه
وئام : طيب بساعدك بس ترى انا مليششش دعوا
ملاك : وش عندكم انتم ؟
اميره : خلاص ابد الذنب علي انا ماعليك
ملاك : خير وش ناوين عليه !!
اميره : ابي احرج ريمان مع عمي علي
ملاك : هئئئ ياخبله !
اميره : ماعليك , يلا وؤوموه جيبي لنا فكره
وئام : اصبري افكر ... ايييه بس لقيته
اميره : وش لقيتي ؟؟؟؟
وئام : لقيت فكرةٍ منتازه و يصير الموضوع كأنه صدفه
اميره : الي هي ؟
وئام قالت له الفكره ..
اميره : يقلععععع ابليسسسك والله اني عرفت اختار
وئام : احم احم اعجبك , المهم الحين نبي وحده من البنات قريبه لجسم وشعر ريمان
ملاك : ملاذ !!!
وئام : بس ملاذ عاقله والله تطلع ارواحنا ماتسويه
اميره : عادي نحاول به لين توافق , وغير ذا لا صارت ملاذ مارح يشكون لأنه فعلاً عاقله وماتسويه
ملاك : صح
وئام : يلا اجل جيبوه

جت ملاذ وقالوا له عن فكرتهم
ملاذ : صاحين انتم ؟؟؟ والله ما اسويه , انهبلت انا !
وئام : تكفين ملاذوه يلا عاد
اميره : ملاذ ياشينك لو مره زيني الشي بدون ماتناقشين
ملاذ : لا يعني لا مستححححيل
ملاك : ياثقل طينتك ياملاذ امشي بسسس
ملاذ : لا حرام عليكم تسوون بالبنت كذا وتحرجونه هي وعمي
اميره : اقولك امشي بس غصب بتسوينه دايم حنى الي ننهبل وانتي الي تضحكين
ملاك : ايووووه صح يلا يوم لك ويوم عليك
وئام : خلاص بتسوينه ترى
ملاذ : لا
وئام : اقول بس غصصصصب
وسحبوه معهم تحت
وئام : ملاك روحي شوفي عمي وينه
ملاك : زين
وئام : وانتي اذا ارسلت لك خوذي ريمان وتعالي تحت
اميره : يلا , وملاذوه ياويلك تخربينه
وئام : ماعليك هههههه تحت اشرافي
اميره راحت لريمان فوق تسولف معه على ماترسل له وئام ..

ملاك راحت لغرفة علي , طقة الباب
علي : ادخل
ملاك : عمي علي هنا
علي : لا هناك
ملاك : هه هه هه ماتستحي عمرك 35 وتنكت هالتنكيت السخيف ؟
علي : انا تنكيتي حسب مقام الي قدامي
ملاك : اح اح لو مب عمي رديت لكن الشكوى لله
علي : ههههه وش عند جايه ؟
ملاك : قلت عمي حبيبي لحاله اروح اوسع صدره واسولف معه
علي : ياقلبي والله , لا ماعليك من انا شوي وانام روحي وسعي صدرك مع البنات
ملاك : والله بتنام ؟
علي : ايه شويات بس
ملاك : اجل نوم العوافي
علي : يعافيك
ملاك : يلا سلام انا بروح للبنات
علي : الله يوسع صدوركم بالعافيه سلام ..
؛؛
طارت ملاك لوئام
: عمي علي بغرفته
وئام : ححححلو يعني كل شي تمام
ملاك : يس
وئام : ملاذ ! جربي تمثلين انك تعرجين ؟
ملاذ : هههههه حسبي الله بس
وحاولت تمثل
وئام : حلو كذا تطلعين لخالي زين !
ملاذ : زين امري لله
وئام : زين اجل ارسل ل أميره
ملاك : يلا

؛؛
اميره بعد ماشافت الرساله : ريمان تعالي ننزل
ريمان : وين ؟
اميره : ننزل فوق :) يعني وين ننزل
ريمان : والله مالي حيل !
اميره : اقول تعالي لا اكسر راسك بس امشي
ريمان : لحظه ! نعم ؟
اميره : خلاص خلاص احبك بس امشي
ريمان : ايه خلك شاطره كذا
اميره : هه لعيونك اصير اشطر وحده
ريمان : بسم الله من متى الادب
اميره : ههههههههههههههههههههههه اعجبك
ريمان : يا كافي الضحكه !
اميره : ماودك ؟
ريمان : اضحكي اضحكي لعله دوم

انتهى البارت السابع ..

 
 

 

عرض البوم صور Aaljory  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثّاني, الصّباحِ, جُمانِ, رواية, عُقودُ, فلقَ, فبانَ, فجلَتْ, ضحكَتْ
facebook



جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:05 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية