لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-17, 03:18 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260387
المشاركات: 54
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاسطوريه الهلاليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاسطوريه الهلاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسطوريه الهلاليه المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

 

ام محمد : دوم الوناسه ان شاءالله اكيد ودي أشوفك دايم مبسوط وفرحان
محمد : تسلمين لي يمه الا وينها عروستنا
ام محمد بحزن: فوق في غرفتها وانت من قال لك
محمد : ابوي قال لي ، استغرب ليه جالسه في غرفتها ليكون مستحيه عاد يمه بنتك مافيها وجههه حياء
ام محمد بضجر: بسم الله ع بنتي انت ماتدري انه اختك ماتبغى عامر
محمد بصدمه: لا وليه ان شاءالله
ام محمد: والله ماأدري عنها روح لها وأسالها وأقناعها يمكن تغير رايها
محمد تضيق: ان شاءالله يمه راح تقتنع
فرح :محمد وانت ليه ماتاخذ منيره
ام محمد قاطعت علياه : بسم الله ع ولدي هذا لي ناقص بعد انا ماأبغاه ياخذها
فرح أنصدمت : ليه يمه منيره فيها شي علشان انتي تعترضين
ام محمد: مافي هاشي بس انا ماأبغاها لولدي وياويلك ان رحتي وقلتي لها شي
هذا انا حذرتك ، محمد استانس من راي امه في موضوع خلها حجة له : انا بعد رائي من راي امي ماأبغاها وبعدين تو الناس الزواج لاحقين عليه
فرح : انا مستغربه منكم وش فيها منيره شايفين عليها شي وهي مؤدبه وخلوقه وان شاءالله يمه مو مهبوله انا اروح أقول لها امي واخوي مايبغونك كان تقاطعني ماتكلمني
محمد( تقول وش فيها مغروره شايفه حالها والناس عندها كانهم عبيد ولا بعد تقعد تطل ب درايش هذا بحد ذاته قلة ادب ): هي مودبه خلوقه ماختلفنا بس انا ماأبغاها موغصب يافرح الله يوفقها مع غيري
فرح تبغى تقنع اخوها بس ام محمد سكتته وبصرامه : فرح خلاص سكري ع الموضوع وياويلك ان فتحتيه مر ثانيه خلاص
فرح زعلانه علشان منيره وانه اخوها مايبغاها: زين يمه خلاص ماراح افتحه مره ثانيه
محمد يقوم: عن اذنكم بروح حق سعاد
ام محمد : اذنك معك يمه حاول معها
محمد : ان شاءالله ، طلع فوق متوجهه الى غرفة سعاد
***********************************
غرفة سعاد.
محمد يطق الباب ، سعاد بدون نفس : ماأبغى اشوف احد خلوني بحالي
محمد : حتى لو كان انا يرضيك تخليني واقف عند الباب
سعاد تمسح دموعها ماتبغى احد يشوفها تبكي تحاول تغصب نفسها تبتسم : لا مايرضين تفضل حياك
محمد يفتح الباب يبتسم: الله يحيك شفيه القمر زعلان من زعله اوريك فيه
سعاد تضحكك (شر البلية مايضحك) ماحد زعلني بس متضايقة شوي
محمد يجلس ع كرسي تسريحه: وش منه متضايقة
سعاد ( أقول ولا خليني أقول يمكن محمد يقنع ابوي) بصارحه محمد انا مابغى عامر ياليت تقول ل أبوي يرفضه
محمد: طيب ابغاك الحين تعطيني سبب واحد يخليني ارفض عامر او ابوي يرفضه اذا عطتيني خلاص انا اول واحد بيرفضه وبوقف معك بعد
سعاد بضيقة : ماعندي ولا سبب بس مابغاه اتزوجه
محمد بحده وحذر: انتي تحبين احد علشان كذا ترفضين عامر
سعاد بصدمه من تفكير اخوها فيها كذا بسرعه تردعليه: لا لا ي خوي وين راح تفكيرك انا ماأحب احد وتشك في اختك انها كذا ان الحمدلله متربيه عدل واخاف الله قبل كل شي
محمد برتياح: لا انا ادري انك متربيه عدل قلت يمكن تتمني غير عامر زوج لك بس دام مافي في بالك احد طيب ليه الرفض
سعاد وهي تقوم بغصه: ي محمد افهمني انا ماأبغى الزواج بكبره ابغى اكون حره ل نفسي صح تعبير
محمد يحشرها في زوايه: طيب ليه وافقتي ع مازن ورفضتي عامر هذا اذا اصلا ماتبغين الزواج انتي ماتبغين عامر مو رافضه زواج
سعاد بنرفزة : بصراحه انا انخطبت اكثر من مره ورفضت الى درجت امي يأست مني طيب يوم كلمته خالتي امي ظلت تزن في راسي وافقي ترى مااحد راح يجي وبصراحه انا وافقت علشان احر عامر واقول له اني مولك وانا عارفه اذا عامر خطبني راح توفقون كلكم بس قلت يمكن تسمعون رايي وترفضونه
محمد بصدمه من تفكير اخته: ليه كذا ترى انتي جالسه تضرين نفسك بتفكير كذا لنفترض انك اخذتي مازن راح تعيشي سعيده وانتي بس تزوجتي علشان تقهرين عامر تفكيرك سطحي
سعاد غصه في حلقها: ادري انه تفكيري سطحي طيب لنفترض اني تزوجت عامر ورجعت لكم مطلقه لانها تزوجت غصب ماراح تمشي حياتها طبعا مو الكل الحين نسبة طلاق مرتفع عندنا في سعوديه وغالبهه بنات تزوجوا غصبن عنهم ثلاث شهور اوربع شهور ترجع مطلقه ليه الاهل ماهم بس يزوجون بناتهم حرررام عليهم >ترى الكلام صحيح غالب لبنات الحين تتزوج مغصوبه ماتالس عند زوجها الى اربع شهور تطلق تقول له انا ماأبغاك طلقني اهلي جبروني عليك واكيد تعرفون رجال عنده كرامه فيقوم يطلقها مايجبر قلب ع قلب<طيب يامحمد تكفى اقنع ابوي
محمد بحده خفيفه: سعاد ان ابقولك شي حطيه حلقه في اذنك سواء انك وافقتي او رفضتي ابوي بزيوجكك إياها وغصبن عنك من احسن لك تعودين ع انك حرم عامر وتقبلين الفكره في راسك علشان تعيشين حياتك انا معك انه اكثر البنات يرجعون مطلقات بس يمكن ماقدرو يتحملون المسوليه بس انتي ماشاءالله عليك ربت بيت بامتياز مو علشانك اختي امدحك لالا ان أقول كلمة الحق
سعاد الدموع في عيونها خلاص يعني مافي مفر منه: خلاص يعني انا باخذ عامر طيب ، بصراخ انت و ش له جيت علشان تزيد اوجاعي
محمد بجديه اكثر: ي سعاد انا جيت علشان انبهكك وانصحكك انك ماتضيعين نفسك بعدين راح تشكريني لاني اقنعتك وتشكرين ابوي على هالزواج وقولي محمد ماقال ع فكرة ترى عامر شاريك لو بمليون شاريك هو يبغاك
سعاد ( تقول شاريني توه يقول انا ماأبغاك بس باخذك بمزاجي) تناظر اخوها بصامت
محمد يقرب منها يبوسها ع راسها: فكري زين
سعاد بضيقة وكانه دنيا سكرت ابوابها في وجههها: ان شاءالله
محمد : هذي اختي اللي اعرفها مو تتسرع في تاخذ القرار ، وتاخذ الأمور بساطه
سعاد تبتسم ( ماشاءالله عليكم ماخذين فكر حلوه عن عامر انه رجال)
محمد : ي الله سعاد اخليك مثل ماقلت لك فكري عدل ، طلع من غرفة سعاد، بعد ماحاول يقنع اختها( الله يهديك بس )
********************************* ******
في احد المقهي شباب جلسين(ناصر، ياسر ، نادر)
نادربقصد: ياسر وش اخبارها عساه الحين احسن
ياسر فهم عليه والله انك شرير ي نادر: الحمدلله احسن الحين
نادر ينظر ناصر بنظرات كرهه: الا ماقلت لي وش سبب الي خلها تتعب ويغمى عليها ماقلت لي
ياسر وبعدين مععك يانادر: بعدين اقولك موالحين ( وإذا قلت لك بعد شكلك موناوي تجيبها ع البر)
نادر برود : طيب مو مشكله
ناصر طفش من سوالف نادر يقطع عليه الكلام: الا ياسرمبروك عليكم المناقصه الي رست ع الشركة حقتكم
ياسر يحب ناصر مايلومه في الي صار بينه وبين اخته لانهم ماوضحوا وش سبب طلاق يحترم ذا شي فيهم: الله يبارك فيك الا تعال انت وينك ماغير مختفي ماتنشاف كلش ي ناصر لا عاد تقاطعني ترى انا صديقك لا بعد اكثر انا خوك الي ماجبتها امك
ناصربحزن لانه ياسر يتعامل معه بطيب : اول شي لي شرف انك تكون اخوي وانت فعلن اخوي ، وش أقولك بس دنيا ضيقه علي بس المهم انا باخذ بعثه بسافر بر اكمل دراستي
ياسر : ليه عسى بس مايكون هروب من الواقع لا ي ناصر ماتوقعتك تهرب حل مشاكلك واجهه لاتفكر في الهرب ترى الهرب موحل
ناصر : ربي يسهل ان شاءالله لا هذا موهروب باخذ فترة راحه وأنسجام بفكر في حياتي بدون ماحد يضغط علي
ياسر الله يوفقك يارب ،ناصر : اميين
نادرمايحب ناصر يكره كره العمي وبكراهيه: احسن شي تسويه علشان نفتك من خشتك انت ماتستحي ع وجههك ياخي فارق ليش جالس معنا كانك ماسويت شي ياخي أستحي قال ان لم تستحي افعل ماشئت ترى اذ المثال ينطبق عليك
ناصر ترى انا موناقصني الا انت يانادر ،تضايق من كلامه قام : انا مو اخر واحد ولا اول واحد يطلق زوجته وانا ماضريي لمياء هي طلبت الطلاق ، يالله ياسر عن اذنك للاسف شكله مومرحبا فيني هنا سلام عليكم
بعد مامشى ناصرنادر: اوووف قلعة ودرين ياخي ثقيل طينه
ياسربضيقة ع صاحبه: وبعدين معك يانادر على اقل احترمني اني موجود ترى ماأرضى عليه هو صاحبي حتى بعد اللي صار مايصير احاربه علشان انه طلق اختي ليه تسوي كذا معه حررام عليك
نادر بقهر انه ياسر يدافع عنه : اللي سواه في اختي ماراح انسى له الوعد قدام برده له
ياسر بعجز منه: مافي فايده فيك كم مره قلت لك اختي هي طلبت طلاق هو رفض بعدين لاتظلمه ماتدري ليه صار كذا بينهم وع فكره تراه موغبي فاهم عليك يوم تسال عن لمياء و يومك هويبغاها بس مافي نصيب بينهم
نادر بحقد: اسكت لاتدافع عنه وتخليه بريء في عيني قلت لك ماراح اسامحه حتى أبرد قلبي فيه>الله يعينك ي ناصر طحت في يد نادر
ياسر : الله يهديك بس
نادر بضيقة : الله يهدي الجميع ان شاءالله يقطع عليهم حوارهم رنين جوال نادر تغيرت ملامح وجههه من ضيقه الى فرح : هلا هلا بالقاطع اللي مايسأل عن احد كل شي وينك ماختفي
محمد بضحكك: هههههههه هلا فيك انت وينك بجي عندك
نادر ابتسامه: انا في المقهي ال******* تعال انا جالس بنتظرك
محمد: خلاص انا بجيك الحين مع سلامه
نادر : الله معك
ياسر: من هذا الي بيجي ،نادر : محمد خويي اللي مره كلمتك عنه
ياسر يقوم: اجل انا بمشي لاني اكيد بضايقكم أترخص
نادر: والله ان تجلس وش تضايقنا استحى ع وجهههك أي والله قال يضايقنا قال
ياسر اضطر انه يجلس بعد محلوف نادر ، بعد خمس دقايق وصل محمد
نادر شافه من بعيد يدوره أشرله بيده هنا تعال جاء ياسر ونادر وقفوا يسلمون عليه حب خشوم
نادر : هلا وش اخبارك علومك مالك شوفه مول
محمد بضحكة: مول ولامجمع هههههههه
نادر : سخيف ماصخه
محمد : الحمدلله تمام انت وش اخبارك ها عسى بس قررت تتزوج والله تعرف شغل ومناقصه اللي خسرانه أحاول ارجع الأرباح اللي خسرتها ولاهي مع الاهل
نادر : الله يعينك لا بسم الله عليه لايكون عادتك امك كل شوي ياوليدي تزوج خل هالموضوع لين يجي وقته كل شي في وقته حلو أعرفك ع اخويي ياسر عبدالرحمن ال***** وياسر هذا محمد فهد ال******
محمد ابتسامه: هلا تشرفنا بمعرفتك
ياسر :انا الي تشرفت بمعرفتك ،محمد : شلونك وش اخبارك من كثر مايتكلم عنك نادر تمنيت اشوفك والحمدلله شفتك أخيراً
ياسر يبتسم : انا الحمدلله بخير وتسلم حتى انا تمنيت اشوفك
نادر يقاطع عليهم كلامهم بسخريه: أقول وش رايكم كل واحد يغازل ثاني احسن تراكم غثيتونا بسوالفكم
محمد و ياسر ماتوا ضحك ع كلام نادر
محمد : انت ماتخلي طبعكك ابدا ، نادر بحده : ولاراح أغيره اعجبكم ولا كيفكم
ياسر : انت كلش ماتتحمل أي كلام بسرعه تعصب هادي من نفسك شوي
محمد : خلك من نادر ترى أسلوبه كذا ولا راح يغيره المهم بغيت اسالك ياسر انتو الي رست عليكم مناقصه
ياسر :أي الحمدلله وترى انا ماشتغل في شركه ابوي قايم فيها هذي جهود الوالد
محمد: ماشاءالله. مبروك عليكم يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها تراكم شركة منافسه قويه لشراكتنا
ياسر : امين وياك ماشاءالله انا ماأعرف شي في هالشركه ابوي يحاول فيني اداوم واترك شغلي في ارامكو بس انا رافض
محمد : صحيح شغل في ارامكو مكسب بس حلالكم لازم تدورونه
ياسر : بفكر ان شاءالله ، في الحظه يرن الجوال ياسر
ياسر: هلا خالد
خالد : هلا فيك انت وينك انا بجيك الحين
ياسر : انا في المقهي ال******** ترى معي نادر وخويي نادر
خالد : طيب انا بجيكم الحين
ياسر: في انتظارك حنا ، نادر : من هوهالي يسال عني
ياسر : اخوي خالد بيجي الحين ، محمد ونادر : حيا الله
ياسر : الله يحييكم ، نادر: الابسالك وش اخباره وين مختفي ومتى رجع من أبها ولا عطيتني خبر
ياسر بصدمه: وش كل هالاسئله هذا هو وصل اساله ام اني بجاوبك عليها خل خالد يرد عليك
خالد : السلام عليكم
الجميع باصوات متفرقه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، خالد يسلم عليهم بحب الخشوم
ياسر : ترى نادر يتشره عليك يسال متى وصلت وليه ماقلت له
خالد بضحكه: ووووف انت القاطع مو انا والمفروض انا الي اتشره عليك وش اخبارك واخبار شغلك مع الأطفال ماطلعو عيونك من محله
نادر بسخريه : وش عقبه تسال عن احوالي عقب المعاتبه ، انا الحمدلله تمام وسكت بس سكت الا مطالعين قروني من محلها
خالد وياسر يضحكون عليه : هههههههههههههههههه، خالد: تستاهل ماأحد طقك ع يدك وقالك اشتغل دكتوراطفال حذرتك قلت لك تعال معي اشتغل بس مافي فايده منك ، من هو الي انبك ياسر
ياسر بسخريه: تو ناس تسال عنه كمل هواشك مع نادر ههههههههههه هذ محمد صاحب نادر
خالد باسف : اسف بس تعرف نادر ماحد يجلس معه الايتهاوش وياه ههههه تشرفنا
محمد: هههههههههههههه شرف لي تعلمني فيه عشرة عمر هههه
نادر : لا لالا اشوفكم قلبتو علي نعم وانت ي خويلد تقول عني كذا لا هذي فيها قبايل
خالد : نعم تقول اسمي كذا لابعد فيها قبايل من تكون انت حيا الله نادر
ياسر يقطع عليهم هواشهم: ههههههه خلاص انتم بزران وش خليتو للأطفال
نادر وخالد سكتو ، ياسر : الابسالك ي خالد مو انت قلت بتجلس عند جدتي وش جابك هنا
خالد طفش : أي كنت بجلس بس وش اقولك زي العاده تفتح معي موضوع زواج الا غصب اتزوج عاد عطيتها كلمه اني بتزوج اذا فكرت في مالوضوع ولابعد حطيتها في راسك ونحشت يالله الله يعينك الحين بتحنن عليك متى يتزوج ياسر خلني اشوفك عريس->يقلد جدته ههه
نادر و محمد وياسر يضحكون عليه ياسر : طيب وش ذنبي انا تقوم تحطه في راسي ، وترى ع الفكره جدتي ماتكلم كذا ههههههههه وإذ جدتي كلمتني بقول له زوجي خالد علشان تعرف كيف تحطه في راسي
خالد بضيقه: أي ضحكو ماحد بياكلها غيري انا وش اسوي انا اذا جدتي كل ماتشوفني يالله تزوج مافي الا في العايله عندها صقر نواف انت فهد تزوجهم بعدين تفكر فيني
محمد يسال : وش السالفه، خالد :قال السالفه كلها انه جدته بس تشوفه تقول تزوج مافي الا هو في عايله معنا عندها احفاد غيره
محمد مات ضحك : ههههههههههه الله يعينك وانت ماعندك الا نحشه
خالد بحسرة: امين وياك شفت كيف ماعندي الانحشه بس اليوم ماأدري وش الي خلاني اروح
ياسر :الي خلاك تروح انك ماشفتها من ٦اشهر من يوم رحت دوره
خالد: أي صح راحت عن بالي لاني كاني عايش هنا ماكاني سافرت
نادر بنذاله: الله يعينك ي ياسر شوف كيف تتطلع من هالسالفه واخوك نذل مابغى الايحطها في راسك
خالد: انت مثل نذالتك ماشفت مثلها ولا ابغى أشوف بعد تقوم تحرض اخوي عليه نذل.
ياسر : الله يعين ان شاءالله وانت خالد مابغيت تحطها الا في راسي وش اسوي انا الحين
خالد بضجر: وش تبغناي اسوي يعني ، انا صح فكرت اني اتزوج بس مالقيت شريكة حياتي وانت ياسر اخوي الكبير لازم تتزوج قبلي مايصير وش ثاني الحين لو تقولك تعال بخطب لك وش بترد عليها
ياسر: بقول لها بفكر، وانت الله يعين الي بتاخذك يمكن تنحاش اليوم ثاني
محمد يضحك: حرررررام عليكم وش فيكم ع خالد ترى رجال ماشاءالله الكل يتمناه
خالد بغرو يرد ع ياسر: الا بتحب يدها ورجولها لانه خالد تزوجها ، وانت يامحمد وش عقبه عقب ماضحكت معهم بس ماعليه بمشيها لك هالمره لانك توك تعرفني الله يسلمك هذا من طيب اصلك
ياسر : مغــــــــــــــــــــــرور، خالدبغرور: يحق لي
محمد: ههههههههه ماعليك زود والله انه الجلسه معك فله وخاص نادر وخالد اذ جتمعو صح ياسر
ياسر : أي انت ماشفت شي توك هههههه ذولا مهابيل
نادر وخالد: حنا مهابيل ماأسمحلك ياسر ولاأوريك نادر نقوم عليه
نادر : اناأتفق معك انه ماراح نسامحه الا اذا أعتذر ولابرويه الويل
محمد وياسر : هههههههههههههه خلاص سماح يمه منكم تدري يامحمد اول مره يتفقون مع بعض ههههههههه
محمد : هههههههههههههه اتفقو عليك ، الا خالد بسالك انت وين تشتغل
ياسر: هههههههه شفت كيف بس اتفقوا عليه هين اوريكم بعدين
خالد يضحكك: الله يسلمك في شرطه
محمد بفخر انه يشتغل في شرطه: الله يعينك ويوفقك انتوا تخدمون الشعب كلها واللي امثالكم قليل جهدوكم جباره الله ينصركم ع من اعدائكم وخاص اخوانا اللي في الحد الجنوب الله ينصرهم ع من عداهم ويرجعون الاهليهم سالمين ومعافين من كل شر لاتنسونهم من دعواتكم
خالد:تسلم وهذا شي قليل في حق بلادي الغاليه سعوديه لو تطلب روحي ماراح نوفيها حقها ذره من اللي سواتها لنا في حمايه شعب الله يحفظ حكومتنا الغاليه وع راسهم خادم الحرمين شريفين اكيد ماراح ننساهم من دعاءنا
ياسر نادر : امين الله يحميها من كل من سولت له نفس انه يغدر فيها ويخونها
ياسر : اللهم امين ماراح ننساهم من دُعاءنا الله يسدد خطاهم
في هاللحظه قطع كلامهم رنين الجوال ياسر كانت المتصله في: الوهلا أي وش بغيتي خالد من نتبه له عرف انه في بس استغرب ليه مادقت عليه
ياسر : خلاص انا بجيكم الحين بس ها تكونون جاهزين ههههههههه اي عطول ابغى ارجع البيت انام خلاص في امان الله
ياسر يقوم: يالله شباب ع اذنكم ، أي محمد تشرفت بمعرفتك يالغالي
محمد : وانا لي شرف وان شاءالله لنا لقاء ثاني
ياسر :ان شاءالله ، نادر : وين تو ناس
ياسر: وين توناس الحين جاءت ساعه ١١:١٣ بعد بروح اخذ اخواتي و بنت عمي من بيت جدتي بعدها بروح انام
نادر محمد : اذنك معك
ياسر : خالد خالد وش فيك سرحان ساعه وانا اناديك قوم وصلني لاني جيت مع ناصر بسيارته ماعندي سياره
خالد سرحان( لا بروح معك مايصلح اخليك انت ومي في مكان واحد استغفرالله انا وش أقول بديت اشك في اخوي لالالالا بس خاف ينعجب فيها يتزوجها يتورط معها بعدين من يفك منها هي عوبه >مسكينه مي لهدرجه ياخالد تقول عن مي كذا الااقول انك تحبها لما وصل لهالفكره انزعج)
خالد بضيقه : مافيني شي يالله اكيد بوصلك معي ، نادر : لاتلومه اللي ماخذ عقل يتهنى به
خالد يبتسم : ماأحد خذ عقلي موجود مكانه ، يسلم ع نادرو محمد بحب خشوم أي محمد ان شاءالله اشوفك قريب
محمد ونادر: أي واضح انه موجود في مكانه ههههههههههه
محمد : ان شاءالله في اقرب فرصه تشرفت بمعرفتكم
خالد : حنا لنا شرف ان شاءالله ، يشر بيده يالله سلام عليكم
خالد ياسر طلعوا من المقهى متوجهين بيت جدتهم
***************************************
في شركة ( أبو ياسر)
سكرتير جلس ع مكتبه في لحظه دخل ابومحمد المكتب : السلام عليكم
زياد : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ي هلا امر أي خدمه
ابومحمد :مايامر عليك عدو، لوسمحت موجود صاحب شركه
زياد: أي موجود من أقوله
ابومحمد برسميه: قول رجال اعمال فهد ال********* ينقالي بومحمد
زياد يوقف بحترام له: تشرفنا عن اذنك بروح ابلغ المدير
ابومحمد: أشرف لي اذنك معك خذ راحتك
زياد يطق المكتب ابوياسر
أبو ياسر جلس يشتغل ع ملفات الموجوده عنده سمع طق الباب ع طول عرف انه زياد: تفضل ي زياد وش عندك ، ليه الحين مارحت البيت ترى الوقت تأخر
زياد ابتسم ع حرصه عليه: طال عمرك اذ اطلعت انت بطلع وراك ، أي طال عمرك ماابغى اخر رجال اكثر من كذا
ابوياسر: الله يعطيكك العافيه مستغرب : أي رجال
زياد بعجله: طال عمرك في واحد يبغاك بر
ابوياسر من هو الي يجي هالحزه: ماقال من هو
زياد : الا طال عمرك اسمه رجال اعمال فهد محمد ال********. ينقال بومحمد
ابوياسر : بسرعه رح دخله وش تنتظر ساعه كامل مخليه برا
زياد بعجله : سم طال عمرك ، طلع من المكتب أبو ياسر
زياد: اسف طال عمرك اخرتك يقول تفضل
ابومحمد بطيبه: ماعليه ياوليدي انت تقوم بشغلك زاد فضلك
زياد : وفضلك
ابومحمد دخل برسميه: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبو ياسروهو يوقف له ويسلم عليه حب خشوم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ي هلا ي حيا الله من جانا تو مانورت شركة
ابومحمد ابتسامه من ترحيب ابوياسر: منور باهله الله يحييك ويبقيك و ش لونك وش الاخبار والله جايك اليوم ابرك لك ع مناقصه الي رست ع شركتك من اعترف عليك
أبو ياسر يبتسم: الله يبارك فيك وعقبال المناقصه الجاي ترسو عليك
ابومحمد : ان شاءالله يمكن تقول وش ضيف الوقح جاي متأخر ، والله من كثر مايمدحونك التجار تشوقت لمعرفتك وماشاءالله عليك تدخل القلب بدون استئذان
ابوياسر: حاشاك يقص لسان اللي يقول لك انك وقح ضيف جاي عندي أي وقت يبغى مافي خلاف وانا لي شرف اني تعرف ع رجال مثلك
أبو محمد : ماعليك زود انا الحين بترخص بس حبيت ابارك لك
أبوياسر : والله جيتك عندي غاليه بس ها ماتمشي الا لما تعطيني وعد انك بكرة تتغداء عندي
أبو محمد : تعذرني ، أبو ياسر بسرعه : حلفت انا انك تجي عندي بكره البيت
ابومحمد : من يقدر عليك انت خلاص تم
أبو ياسر يضحكك : مافي غيرها ام ياسر
ضحكك بو محمد هههههههه
أبو ياسر كلم ام ياسر علشان تحسب حساب ابومحمد معهم بكره ع الغداء
*********************^^***********
في مكان ثاني وأبطال جدد ولي اول مره ندخل في عالمهم
في بيت أبو رائد
نوف جلست من نومها متضايقة حدها راح تتوضاء وصلت صلاواتها الفائتة ونزلت تحت شافت أمها ورائد جالسين عند تلفاز
نوف جلست قريب من امها :مساء الخير
ام رائد: أي مساء الخير والحين بندخل في منتصف اليل وش هاانوم عندك ماتشبعين نايمه من ظهر الى اللحين استغفرالله يارب وصلاواتك تجمعينها
رائد بنرفزة: يمه هذي فيل تبغين تشبع نوم ماتشبع اللحين بترجع تنام
نوف تعطيه نظره الحقران يقطع المصران نوف صوتها محبوح من نوم : يمه ابوي مارجع من سفر
ام رائد : لا بس اتصل وقال خلال هالاسبوع هذا راح يرجع اويمكن يتاخر ع حسب ظروف العمل
نوف تضايقت : طيب يمه عن اذنك بروح غرفتي
ام رائد حست انه بنتها تضايقت : يابنتي وش فيك تعبانه تحسين بوجع
نوف مالها خلق أي شي: لا بس مصدعه اشوي باكل فيفادول
ام رائد : ماتشوفين شر اكلي لك شي بعدين اخذي مسكن موتاكلينه ع جوع
نوف تقوم : شر مايجيك ان شاءالله يمه بريح شوي بعدين انزل ادور لي شي اكل عن اذنك
ام رائد : اذنك معك ، رائد مستغرب : يمه وش فيها نوف غير العاد ترج البيت رج من صراخها
ام رائد : ماأدري وش فيها هالبنت من يسافر ابوك ع طول تضايق
رائد : الله يعين اللي بياخذها حساسه ع أي شي بتزعل
ام رائد: وش فيك انت ع اختك مفروض تقول الله يوفقها ويسعدها ماتقوم تقط كلام ماتثمنه
رائد : اسف يمه خلاص ولايهمك الله يوفقها ويسعدها حلو كذا يمه
ام رائد : أي خلك كذا ادعى ل اختك الله يوفقكم يسعدكم يارب
رائد : امين يمه وانتي معنا
******************************************
في بيت الجده ام عبدالرحمن.
مي ولمياء نزلو تحت جلسو يسولفون مع جدتهم قضو يومين عندها
مي : يمه وش رايك تجين تسكينين عندنا ع طول
ام عبدالرحمن: انت متفقه مع عمك عبدالرحمن تزنون فوق راسي لا بيتي اريح لي
مي : لا والله مادأري عنه انا انه يكلمك في الموضوع بس صدق جدتي ليه ماتروحين عنده اوتجين عندنا
ام عبدالرحمن : يابنتي ماراح غير رايي قلت لك لا يعني لا
مي تضحككك: جدتي انتي عنيده وانا أقول من طلعت عليه في اثريها طالعه عليك تراها مثلك عنيده ولي ف راسها تسويه
لمياء تضحككك: والله انك صادقهههه يامي الحين عرفت انا بعد
في تدخل الصاله : وش فيها في وش عندكم تحشون فيني يالله كلكم الحين تعترفون اقول وش قلتو عني عاد اكيد مدحتوني صح
لمياء: مغروره بلحييل بعد واثقة الاخت انه مدحناها انتي وش فيك علشان نمدحك ها هههه
في : انا الزين كله وش لون اذا مدحتي يزيد الجمال ياربي منقههر مني لاني احلى منها اوووف قولي ماشاءالله علي
ام عبدالرحمن تبغى تسكت هالمغروره: اانتي من قص عليك قال لك انك حلوه ها. ماتكلمنا عنك الا بالخير بس تطولين السالفة وهي قصيره شوي تكتبين عن نفسك شعر خبله الناس تمدحك مو انتي تمدحين نفسك
في : احسب بعد تحشون فيني أي جدتي الناس تمدح مو انتو بُخل حتى في المدح
ام عبدالرحمن بعصبيه متصنعه: وش بتسوين ها بتضربيني مثلاً قربي ب هالعصى ع ظهرك
لمياء تضحككك: تستاهلين ماجاءك خلي طولات لسانك تنفعك
في خافت أبتعدت عن جدتها علشان ماتضربها بالعصى: لا جدتي كلش لاتعصبين علي مافي الا انا الي تهوشينها عندك مي ولمياء هاوشيهم بعد
ام عبدالرحمن : هم عاقلين مو مثلك مهبوله ، أقول اعقلي بس
في :لا لا خلاص انا انهنت اكثر من مره في بيتك ماراح اجي مرة ثاني ، أي ع طاري بيتنا نسيت اقولكم انه ياسر بيجي يالله لمياء ومي جهزو اغراضكم بنمشي الحين
مي : تو ناس ابغى اجلس عند جدتي الى بكره
ام عبدالرحمن: أي والله تو ناس وقعدو الى بكره
لمياء والله ودي اجلس انا بعد بس تعرفين جدتي عندنا اشغال لازم نخلصها
في : أي صحيح ع طاري الاشغال انا بروح اكمل البحث حق الكليه ماأقدر اجلس اكثر من كذا ان شاءالله الجايات اكثر
ام عبدالرحمن بتهديد: ياوليكن اذا قطعتوني بالعصى راح اجيكم
ضحكو كلهم
في : ان شاءالله ي جدتي بتشوفين عندك ع طول>والله شكل في بتسكن عند جدتي ع كلامها
لمياء : ان شاءالله جدتي راح نجيك مانقاطعك الاا الظروف اجبرتنا
مـي: صح جدتي ان شاءالله نجي وهذا وعد مني
ام عبدالرحمن : انتي ولمياء مصدقتك ام في عارفه تقص علي ماتأمل بعقليتها الحلوه
في بصدمه : انا جدتي لا لالا هالمره صدق ماني بجايتها ابدا
مـي ولمياء يضحكون ع صدمت في هههههه
ام عبدالرحمن بخبث : كثري منها ماتزوريني انتي اول وحده راح تجين عندي حتى بدون الزياره
في تضايقت من كلام جدتها لانه ذكرته بشي نسيته او تناسته طنشت جدتها: يالله بتروحون معي انتو ولا ارجعو مع خالد
لمياء : وش فيك مستعجله كأن البيت بيطير اكيد بروح معك
مي من سمعت اسم خالد تغيرت ملامح وجها( تقول هذا اللي ناقص بعد اروح مع خالد): لالالالا خلاص بروح معك
ام عبد الرحمن بذكاء : مي وش فيك غيرتي رايك يوم عرفتي انه خالد بيوصلكم بينك وبين خالد شي
مـي بارتباك :




كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــت


ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء

سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.


أتمنى اشوف ردود ع البارتين تبرد خاطري لو كلمة شكرا ع اقل
راح اغيب عنكم طوال شهر رمضان مبارك وان شاءالله ارجع اكملها بعد العيد

 
 

 

عرض البوم صور الاسطوريه الهلاليه   رد مع اقتباس
قديم 30-09-17, 11:39 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260387
المشاركات: 54
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاسطوريه الهلاليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاسطوريه الهلاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسطوريه الهلاليه المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

 

للهم صل على محمد ال محمد
لاتشغلكم الروايه عن الصلاة
أي اللي خلف الكواليس ادخلوا واكتبو تعليقكم لو كلمة شُكراً
جهدي يروح ع الفاضي كذا قدرو جهدي شوي لو بنقد بناء!!







&البارت السابع &




مـي بإرتباك : لا جدتي لاتفهميني غلط بس ماأبغى اضايق ع احد بس كذا
ام عبدالرحمن تحشرها في الزوايه: علي انا هالكلام شمعنى ياسر تروحين معهم عادي وخالد لا هذي بحد ذاته فيها أنّ لاتضيقين ولاشي هو ولد عمك
مي توهقت وش تقول تقول ولد ولدك كل مايشوفني يتهاوش معي او يقط علي كلام يجرح
لمياء ترد ع جدتها: لانه ياجدتي العزيزه خالد مايحب احد يتاخر عليه علشان كذا مي ماتبغى تروح معه بس صح يا مي ولا انا غلطانه
مي فرحت انقذتها لمياء: صح كلامها لمياء ي جدتي حتى انه كل ماروح معهم يهاوش اخواته يقول لهم لاعاد تأخرني بنتك عمك
ام عبدالرحمن بارتياح: اذا كذا معه حق ليش تأخرون عليه مفروض تلبسون عباياتكم قبل لايجي يالله الحين قوموا البسوا عباياتكم قبل لايجي ياسر
لمياء : ان شاءالله جدتي وهذا انا بلبس الحين
في الشارع قدام بيت ام عبدالرحمن
خالد وياسر وصلوا نزل ياسرمن السيارة يسال خالد : بتنزل ولا تجلس تنتظر في السياره
خالد بكسل : لا مو نازل بنتظركم وإذا بتتاخرون عطني رنه بروح اتمشى وأرجع لكم
ياسر : خلاص صار
ياسر يطق الجرس الباب ، رحيمه : مين انت
ياسر : انا ياسر
رحميه: جين ، فتحت الباب له: ادكل بابا
ياسر يسالها: وين ماما كبير
رحميه: هذا ماما كلو في الصاله تحت
ياسر : طيب ،يدخل عند باب الصاله يتنحنح : احم احم ترى بدخل
مي بسرعه طلعت من الصاله راحت المطبخ وهي تلبس عبايتها
في: شرايك ي مي نروح ننتظرهم في السيارة ع مايسلم ع جدتي
مي : أي طيب مو مشكله
في الصاله
ياسر: جدتي ادخل ولا لا
ام عبدالرحمن وجنبها لمياءوهي لابسه عبايتها ام عبدالرحمن : ادخل مافيه احد بنت عمك راحت المطبخ
ياسر وهو يدخل( عط خالد رنه لانه شكلهم بيتاخرون) : السلام عليكم قرب من جدته يبوس راسها ورجولها وشلونك يمه عساك تمام
ام عبدالرحمن بحب لـ هالولد: الحمدلله بشوفتك صرت زينه جعلك تحب الكعبه ، بس زعلانه منك صاير تقاطعني مثل اخوك خالد مايجلس الا دقايق وهو منحاش
ياسر يضحك : والله اسف اذا صار من تقصير في حقك تعرفين الشغل كثير مايخلص أما خالد هو دوم ينحاش شيء جديد انتي بس لاتجييبن له طاري الزواج يقعد عندك بس اذا فتحتي ذا الموضوع ماتشوفين الاغبرته ههههههه
ام عبدالرحمن ولمياء يضحكون ع خالد ام عبدالرحمن : هههههههه لهالدرجه سببت له رعب مسكين ي خالد بس معليه انا وراه اينى يتزوج وانت بعد جايك الدور
ياسر يبتسم : شوفي جدتي انا الحين مومفكر حاليا في الزوج بس اذا بغيتي اتزوج انا حاضر الي تبغينه اسوي علشان عيونك يالغاليه مو الحين اجليها لشوي
ام عبدالرحمن تبتسم :أي هذا الكلام الصح مو اخوك خالد ينحاش هههههههه
ياسر : هههههههههههههههههه الله يعينك ع خالد راسه يابس
لمياء: ههههههه جدتي خفي عليه شوي هو بنفسه بيجيك ويقولك زوجيني
ام عبدالرحمن : انا الين له اذا راسه يابس و انا اعند منه . خلاص علشان لمياء بسكت بس شوفوا مو على طول بسكت اذا شفته كلمته مره ثاني
لمياء: ههههههههههههه اهم شي تخفين عليه
ياسر بهمس ل لمياء: الله يعين خالد ع جدتي ، لمياء بس ابتسمت ماردت عليه
ام عبدالرحمن : الله يوفقكن انت واخوانك وعيال عمامك
ياسر : أي يمه تكفين كثري من هالدعوات
ام عبدالرحمن : مايحتاج توصيني ان مانسيتكم من دعائي
مـي وفي طلعو من المطبخ في: ياسر شكلك بطول في الجلسه حنا بننتظرك في السيارة هاه لمياء تقومين معنا
ياسر: خلاص أيه روحي ،ياسر إتصل ع خالد وخلاه يرجع
لمياء: أي يالله اكيد بجي معكم ، سلموا ع راس جدتهم
في ومي و لمياء طلعوا من بيت جدتهم ،برا عند الباب
مي تكلمهم: الحين هذي مو كانها سيارة اخوكم خالد
لمياء: أي هي يالله خليني نروح نركب ترى انا مت حر
في : وإذ سيارة خالد وش فيها ، تراك هبله اذا فكرتي ترجعين البيت وجدتي ماراح تطوفه لك تراها شاكه انه بينك وبين خالد شيء
لمياء: ترى ي مي صح كلام في كيفك بتشك زود المهم انا بروح اركب
مي بضيقه: عادي خليها تشك مردي بقول لها مابي اروح مع اخوكم برجع داخل
في تجرها من يدها يأكل هوا
لمياء ركبت وراء جلست في نص :هلا خالد وش اخبارك
خالد بابتسامه: هلا لمياء عسى نفسيتك زانت بس في بيت جدتي
لمياء تبتسم: الحمدلله أصلا من مايستانس يجلس عند جدتي فديتها
خالد بيرد عليها بس شاف في تجر مي من يدها. عرف انه ماتبغى تركب معه فتح نافذه بإتسامه سخريه: أقول وش رايك ي ست مي اشيلك بعد علشان تركبين السياره
لمياء : خالد وبعدين معك اترك البنت في حالها، توها جدتي تقولها ليش ماتبغين تروحين مع خالد
خالد بصدمه انه كرهت تروح معه: بسرعه قولي وشقالت حق جدتي
لمياء بخبث: قالت ولد ولدك قليل ادب جلس يزعجني بكلامه كل يهاوشني
خالد بضيقة: صدق قالت كذا احلفي الحين جدتي بتقعد تهاوشني يالله
لمياء: مدامك تخاف جدتي تهاوشك اترك البنت في حالها ،أي ع الفكره مي ماقلت شيء بس حبيت اخوفك ههههههههههه بس قلنا لها انك ماتحب احد يتاخر عليك
خالد بارتياح: حسبي الله ع ابليسك طيحتي قلبي من مكانه بحاول اني مكلمها ، أي صدق ماحب أي احد يتاخر علي وهذا اخوك ياسر تاخر
لمياء : الله يهديك بس
خالد : امين اجمعين
مي تعطيه نظره انك مالك دخل فيني ، خالد بعد كلام لمياء طنشها، بضيقه بهمس ل في: والله انه اخوك وقح و قليل ادب
في: ي مي قصري الشر وصيري انتي عاقله واحسن منه تراه يسوي لنا فضيحة هنا تعرفين انتي خالد مايعرف امه من ابوه اذا عصب
مي :انزين بركب انتي اركبي وراه وانا بركب من الباب ثاني
في : خلاص صار المهم تركبين معنا
بفعل في ركبت وراء خالد ومي ركبت وراء ياسر ولمياء في نص بينهم
خالد جن جنونه ليه تركب وراء ياسر يحاول يضبط اعصابه
......................................
ياسر : يالله يمه انا إستاذن منك الحين تلقين خالد معصب اني تاخرت عليه والله ودي اجلس معك اكثر بعد انتي وراك نومه، ياليت ي جدتي تجين تنامين عندنا أسبوع على مايرجع فهد
ام عبدالرحمن : خالد كل شيء يعصب عليه الله يهديه وانت لاتحاول فيني ابوك قبلك حاول وأنا طلعه من بيتي مو طالعه فهمت
ياسر يضحك : خلاص ولايهمك بس حبيت تجين عندنا وإذا بغيتي شيء لايردك الاللسانك
ام عبدالرحمن : ماتقصر ياولدي الله يرزقك من حيث لاتتحسب
ياسر يوقف ويوبس راسها: امين ياالله اخليك بحفظ الرحمن ورعايته
ام عبدالرحمن : الله يحفظك روح لاتتاخر ع اخوك لايشب حريقه الحين علينا
ياسر :هههههه أي والله تلقينه معصب الحين والله الجلسه معك ماتنمل بس تعرفين وراي دوام
ام عبدالرحمن: الله يوفقكم
ياسر : امين ،يالله قفلوا الأبواب عليكم أي جدتي اذا بغيتي أي شيء دقي علي حتى لو نايم اجي لك
ام عبدالرحمن : تسلم جعلك ان شاءالله تخدمك عيالك
ياسر : امين ،مع السلامه
ام عبدالرحمن : الله يسلمك ،
.................……………………
ياسر بسرعه طلع من بيت جدته ركب السياره :عسى بس متأخرت
خالد بحده: لا كان نمت احسن لك
مي( حتى اخوه ماسلم من لسانه صراحه وقح وقليل ادب )
ياسر يضحككك: ترى جدتي تقول لك وش حقه تعصب ترى مال امه داعي روق روق
خالد يحرك السيارة:ان شاءالله أحاول اروق علشان جدتي والله اني بغيت امشي واخليك
ياسر يضحك : عادي كان خليتني انام عند جدتي وأصحى الصباح وادق ع خويي ويجي ياخذني مومتعطل عليك
خالد بقهر:اخ بس ركب سيارتي لا بعد ياليتك تشكرني لاوتقول ماتعطل عليك كثر منها أصلا انت تحتاجني
ياسريضحككك ويسلك له:صح عليك انا احتاجك من هو مايحتاج لأ اخوه
خالد عرف انه يسلك له بس سكت مايبغى يجادل اخوه اكثر من كذا لازم يحترم اخوه حتى لو يمزح معه لازم الاحترام بعده ساد الصمت في السياره

**********************************************
ام عبدالرحمن تنادي رحيمه: رحيمه وينك
رحيمه جات بسرعه : نعم ماما شنو يبقى
ام عبدالرحمن : سكري كل الأبواب لاتخلينها مفتوحه وقفليها
رحميه : ان شاءالله ماما
ام عبدالرحمن /سكري كل الأبواب وقفليها
رحميه /جين ماما
أم عبدالرحمن توها بتقوم الا تلفون يرن / ياحافظ من يتصل في هالوقت ترد ع متصل /الووو
فهد بلهفه وإشتياق لجدته/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شلونك عساك تمام
ام عبدالرحمن استغربت من هو ذي اللي يسال عن احوالي/ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من معي
يبتسم فهد / افا بس معرفتيني خلاص زعلت عليك
ام عبدالرحمن تبكي/فهد ولدي وشلونك عساك تمام
فهد تضايق من بكاء جدته/لايمه تكفين كلش ولادموعك امسحيها علشاني ترى دموعك تحرق قلبي
ام عبدالرحمن /بسم الله ع قلبك ي الغالي ان شاءالله ياوليدي بس وش اسوي من شوقي لك
فهد/تشتاق لك الجنه ان شاءالله هانت يمه راح الكثير وماباقي الا القليل
وتشوفيني منهدس اد الدنيا ع قول اخوانا المصريين
أم عبدالرحمن تضحكك /ان شاءالله اشوفك مهندس الله يعطيك ع قد نيتك بعد تتكلم مصري خلك ع سعودي احسن لك انا مافهم الا اللهجه السعوديه
فهد يبتسم /فديتك يمه أي الحين وش زينك مو قبل شوي
ام عبدالرحمن بخبث وهي تبتسم /يعني انا شينه في نظرك يالي ماتستحي تقول عن امك كذا
ضحكك فهد (والله ي فهد لويدري خالد انك ضحكت كان سجلك فيديو لانه فهد بارد نادر مايضحكك الا مع جدته ههههه)/ لا يمه لاتفهميني غلط بس ماحب اشوفك حزينه او ماتضايقة
ام عبدالرحمن تضحكك/ لا ي وليدي امزح معك
فهد ابتسم / ي زينك وي زين مزحك يمه
ام عبدالرحمن /الا بسالك كم باقي لك علشان ترجع تستقر في السعوديه
فهد /والله شو في يمه بس مادري عنهم متى يعطوني الشهاد(باقي أسبوع ويرجع بس حب يسويها مفأجاه لجدته )
ام عبدالرحمن /الله يوفقك ويسهل عليك دربك وين ماتكون والله البيت من دونك موحش
فهد /امين ان شاءالله راح ارجع قريب وتفرحين فيني
ام عبدالرحمن/امين واشوفك عريس يارب
فهد بضيقه وبرود /ان شاءالله ي الله اخليك الحين بس حبيت اطمن عليك وسلمي عليهم كلهم فمان الله
ام عبدالرحمن/ان شاءالله يوصل فمان الكريم مع السلامه
فهد /الله يسلمك
ام عبدالرحمن بعد ماسكرت التلفون من فهد(أي هين ي فهد بس تتهرب علشان ماتتزوج انا وراك وراك الله يهديك بس طالع ع ولد خالك خالد(
ام عبدالرحمن وهي تقوم علشان تصلي الوتر وتنام تنادي رحيمه/رحيمه وينك
رحيمه/ يس ماما
ام عبدالرحمن/سكرتي الأبواب
رحيمه/ايوا ماما
ام عبدالرحمن /يالله خليني أروح أصلي وأنام
رحميه/جين ماما
ام عبدالرحمن راحت تتوضى وتصلي ورحيمه راحت تنام
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،
*
*
*
*
في بيت أبو ياسر بعد يوم من زيارة لجدتهم جالسين يتقهون بعد الغداء
في الصاله ام ياسر وبو ياسر وفي ولمياء ام ياسر /ي بنات وش اخبار جدتكم عساها طيبه ان شاءالله
في بنبره شريره /أي يمه هي طيبه ان شاءالله بس هي تشره عليك وتقول الكل يروح لها الا انتي وتقول بعد اكيد ماتبغاني شتبغى فيني
ام ياسر بضيقة/صدق قالت هالكلام الله يستر أكيد متضايقه مني
ابوياسر يبتسم فاهم بنته عدل انها تعلب على أمها
لمياء تضحكك وتهاوش/في وش هالكلام .لايمه انتي ماتعرفين في وش كثر تبالغ
ام ياسر بحده وهي تهاوش في/انتي متى بتعقلين ها الله يقطع شيطانك من بنت دومك روعتيني ماتحترمين احد كلش ،بس بعد معك حق انا مقصره في حق امي نوره قريب بروح لها
في باسف/اسفه يمه ماراح اعيدها مره ثانيه ،وبمزحه يمه تكفين لا تدعين ع شيطاني مسكين ماسوى شي هو
كلهم يضحكون ع في /هههههههههههههههههههه
في عصبت وقفت /وش فيكم تضحكون ماقلت شي يضحكك ان تكلمت جد قلتوا وش فيها جديه ماعندها مزح وان مزحت قلتوا مرجوجه وشوفوا لكم حل وسط بروح غرفتي ابرك لي من مقابل وجيهكم
أبو ياسر هو يصرخ على في / بنت من تقصدين بكلامك ها
في بضيقة/السموحه يبه ويمه انا قصد المهرجين ياسر ولمياء وين خلودي بس هو اللي يدافع عني بس
في هاللحظه يقطع حوارهم رنين التلفون وفي هي اللي كانت اقرب له رفعت السماعه /الو
فهد/السلام عليكم
في بإستغرب من هو ذه/ وعليكم السلام
فهد /من معي
في بعصبيه خفيفه/ موانت اللي متصل مفروض انا اسال مو انت
فهد ببرود عرف انها في/هذي انتي ماراح تغيري اسلوبك مفروض تكلمين المتصل باحترام مو قلت ادب المهم روحي نادي خالد ضروي ابغاه
في بحده ودها تصرخ/من انت علشان أغير سلوبي معك ماراح انادي احد فاهم عندك جواله دق عليه
في هاللحظه في سكرت التلفون ع وجههه / صدق ناس فاضيه ماعندها احترام
فهد كان اعصابه بارده صارت حريقهه تولع في اللي حولينه هين يا ست في ان ماعلمتك من هو فهد وخليتك تمشين ع الصراط المستقيم ماأكون انا فهد
أبو ياسر/من هو اللي على التلفون
في مومهتمه/ مادري واحد غلطان (استغفرالله والله عارفه من هو بس مابغى أقول والله اني يذبحني ابوي علشان واحد اسمه فهد)
ام ياسر ماعجبها تصرف بنتها/بس انتي طولتي معه فــ لكلام مو المفروض تختصرين وتسكرين مو تسولفين معه
في بضيقه ان امهاهاوشتها/وش اسوي اذا كان دلخ عن اذنكم بروح غرفتي
الكل/اذنك معك
في راحت غرفتها وفي هاللحظه ياسر جاته رساله من الواتس جلس يقراها تضايق من اخته في / عن اذنكم انا بعد بروح اريح لي شوي
الكل /اذنك معك
ياسر طلع فوق ويمشي بخطوات واسعه متجه لغرفة في طق الباب
في /من
ياسر /انا ياسر
في /تفضل ياسر امر
ياسر يفتح الباب /في ممكن تجين في الصاله اللي هنا ابغاك شوي
في اول مره اخوها يكلمها بجديه وبعد يبغاها هي وش السالفه الله يستر/طيب انت رح وانا بجي وراك
ياسر /طيب انا بنتظرك،ياسر جلس ع الكنبه ينتظر في عيونه مركزه ع شاشة الجوال
في طلعت من غرفتها متوجههاالصاله /هلا ياسر امرني
ياسر /مايامر عليك عدو
في/صراحة خوفتني فيه شيء
ياسر يلعب باعصابها يحب يشوفها معصبه /لا ولاشيء بس فيه واحد متقدم لك وعطيته الموافقه
في بصدمه /وش تقول انت مجنون موعليك كيفك وتصرخ عليه كيف تسوي كذا مالي شغل فيك روح قول له ماعندنا بنت تتزوج هونت كيفك تصرف فاهم
ياسر ماقدر يمسك نفسه اكثر مات ضحكك هههههههههههههههههه في هدي ترى امزح معك مافيه احد خطبك ولاشيء كل السالفة مزح والله انك فله وانتي معصبه للأسف ماصورتك علشان اوري امي ولمياء وخالد ههههههههه
في والدموع في عيونها/ تصدق انك سخيف ومقلبك مايضحك تدري ولا ماتدري
ياسر يبتسم /هذا بعض ماعندك شفتي كيف لما تسوين مقلب في احد ينزعج جربتي الشعور الحين, المهم مو هذا موضوعنا اللي ابغى أكلمك فيه بس حبيت اعصبك شوي ارتاحي لاتخافين ماراح نزوجك غصب عنك اكيد برضاك
في ارتاحت ملامح وجههها /اوف الحمدلله احسب بعد ترى موناقصه انا تجي انت تكمل علي كافي جدتي
ياسر/ايوا وصلت اللي ابغاه
في بإستغراب/ شنو اللي تبغاه مني لاتلعب بإعصابي اكثر من كذا
ياسر/لا تخافين ،بس بغيت اسالك من هو اللي اتصل وسكرتي تلفون في وجهه من شوي هو قالك عطيني خالد
في بصدمه استغربت تكلم نفسها/(ساحر انت كيف عرفت)
ياسر /في وين رحتي مو هو قالك عطيني خالد ليه تسكرين في وجهه كان المفروض تنادينه او تعطيني إياه او تقولين له انه نايم بسيطة ترى انتي اللي طولتي السالفه
في بعصبيه خفيفه/معك مارحت ولامكان،بس هو ماعنده أسلوب علشان كذا سكرت التلفون في وجههه ويستاهل بعد
ياسر عصب اول مره تشوفه كذا/في لاتجننيني المفروض رديتي بإدب مو ترفعين صوتك عليه حتى لوكان نعرف ترى هو رجال اولبنت ماترفع صوتها ع رجال مايحل لها مره ثانيه اذ رديتي ع التلفون يإنك تردين عدل او ماله داعي انك تردين واكيد الحين بيقول ماعرفت امي تربيك عدل عطيتيه عنك فكره غلط
فــي عيونها مغرقه بالدموع/أصلا انت ماتعرف الرجال علشان تهاوشني علشانه
ياسر /أي اعرف وانتي تعرفينه ولاتستهبيلن تقولين ماتدري انا حاس انك قاصده تسكرين في وجهه وأزيدك من الشعر بيت هو راح يصير زوجك في المستقبل
في تضايقت وعرفت انه يقصد فهد /أصلاً مستحيل اتزوج فهد راح أحاول قد ماأقدر ماتتم الملكه لو ان شاءالله أسوي حالي مريضة ماراح اخذه
ياسر /ليش ان شاءالله وش فيه فهدروجال مصلي ويخاف الله مو ناقصه شيءعلشان ترفضينه
في/ادري انه رجال ماشاءالله عليه بس انا مابغاه الله يوفقه مع غيري
ياسر /في مو على كيفك تقررين فاهمه هذا زواج مو لعبه بيدك
في /تبغى تغصبني ع شيء ماأبغاه مثل ماغصبت لمياء ع ناصر
ياسر جاء بيتكلم
في قاطعت /لاتتكلم ولاتبرر لنفسك أصلا انت اللي غصبتها وبعتها برخيص على ناصر ماحست بنفسها الا كـــف ع وجهههه
ياسر (يالله انا وش سويت بدال ماكحلها عميتها)جلس يناظرها
في /مشكور ماتقصر ياخوي عرفت غلاي عندك كله علشان اللي مايتسمى فهد
طلعت جري من الصاله راحت غرفتها رمت حالها ع السرير تبكي ليش يا ياسر تسوي فيني كذا علشان واحد مثل فهد تراه مايستاهل انكم تدافعون عنه هو مايبغاني جلست تفكر ودموعها ع خدها اللي ماحست بنفسها الا وهي نايمه
في الصاله
ياسر يلوم نفسه انه مامسك اعصابه اكثر من كذا (انا وش سويتأ كيد الحين تكرهني بس هي خلتني امد يدي عليها ليش مايفهمون اني مابعت لمياء ع خويي حاولت فيها اقنعها انها ترفض ناصر بس هي تمسكت فيه اكيد بتقولون كيف يقول عن صاحبه كذا صاحبي طيب وخلوق ومطيع وفي حاله بس المشكلة انه مايرفض رأي لـ ابوه ابداً هذ السبب الريسي اللي دار حياته اه ي لمياء الى الحين تكرهيني تقول انا ملوم السالفه الله يهديك ي لمياء والحين جايين بسالفة في لازم اعتذر منها لالا هي اللي غلطانه تجي تعتذر لي )
.............................................
في بيت ابوعامر ساعة3:15
*
*
*
في غرفة عامر
عامر رجع من الدوم الساعه ال1ظهر ونام ووصى اخته منيرة تصحيه لصلاة العصر
منيره تدخل غرفة اخوها/عامر يالله قوم صل
عامر ع طول صحى ع صوت اخته منيره عامر بصوت ثقيل من النوم/نعم
منيره /يالله قوم صل قبل لاتقام الصلاه
عامر بكسل :زين بس كم الساعه الحين
منيرة وهي بتمشي بتطلع من غرفته/3:15 يالله انا بروح قوم زين
عامر /انزين روحي خلاص الحين بقوم باخذ لي شاور سريع بعدها بروح المسجد اصلي
منيره وهي تطلع /طيب
.................................................. .
عامر قام من السرير واخذ شاور صل العصر في المسجد بعد الصلاه شاف الاهل مجتمعين
عامرابتسم /مساء الخير ع جميع تصدقون هذي احسن شي يسعدني لما اشوفكم مجتمعين الله لايفرقنا
الجميع بصوت متفرقه/مساء النور
ام عامر /اللهم امين الله لايفرق عن بعض تكون دوم هالجمعه
بوعامر /اللهم امين
ام عامر ملاحظه شيء في ولدها متغير بس الى احسن وهي مبتسمه /ماشاءالله الوجه منور وش عندك اكيد عندك شيء انت مو خالي
عامر يبتسم/ان شاءالله كل خير راح تسمعون الخبر الجميل
منيره تطنز ع اخوها/من يشوف وجههك يقول خير أسكت بس
عامر يخزها بعينه خلاها تسكت/ ها يبه وش قلت في الموضوع اللي فتحته معك امس
ابوعامر يستهبل ع ولده/أي موضوع امس كثير مواضيع تكلمنا فيها ماأذكر وش تقصد
عامر/يبه أنا أتكلم جد
ابوعامر بجديه /ليه انا امزح معك أي صدق انا ماأتذكر أي موضوع كلمتني فيه ذكرني
عامر يبتسم/ قلت لك اني ابغى أتزوج
ابوعامريبتسم /أي انا حسبتك تمزح طلعت جاد ي ولد من هي سعيدة هالحظ
عامر /لا يبه ماامزح أتكلم جد وبابتسامه كبيره ع وجهه سعاد بنت عمي فهد
منيرة جلست تسمع لهم بصمت وهم يتكلمون كانّ اخوها بياخذ اميره ع هالفرحه تكلمت بحقد/مابغيت تأخذ الاسعاد ماعندك ذوق
أبو عامر ماعجبه كلام بنته/وش فيها سعاد ي منيره ليه شايفه عليها شيء تكلمي من الحين لانها بتصير زوجة اخوك
منيرة/لا والله ماشفت عليها شيء بس مابغى اخوي ياخذها بس
عامر/ انا ماشاورتك علشان تعطيني رايك انا باخذها ان شاءالله بعد موافقة امي وابوي
ام عامر/انا موافقه وين نلقى احسن من سعاد ادب وأخلاق ماشاءالله عليها الكل محترمها
ابوعامر/ ماشاءالله ونعم ماخترت
عامر بارتياح/الحمدلله اجل
ابوعامر بإستغراب/وش فيك ياولدي ليكون هونت
عامريعدل جلسته وبحذر ينقي كلامه/ مافيه الاكل خير لالالا موهونت ولاشيء انا مابغى الا هي ،بس حبيت اقولكم اني خطبتها من عمي قبل يومين
ابو عامر بصدمه من تصرفات ولده /اجل وش له جاي تقول لنا كان كملت مع عمك انا مالي داعي اجل
عامر بسرعه يجاوب ابوه ويقوم يبوسه ع راسه/يبه انت الخير والبركه انا من دونك ماأسوى شيء انا بس مهدت الموضوع لــ عمي قال لي جيب ابوك وامك خليهم يكملون باقي أمور الخطبه
ابوعامر/ ان شاءالله نروح لهم بكره الله يتمم ع خير
عامر بفرحه يبوس راس ابوه /الله يحفظك لنا يبه ولا يحرمنا منك الله ياطول بعمرك ع طاعته
ام عامر تمزح معه/الله يحفظه علشان يزوجك إياها افا بس افا
عامر/لايمه الله يحفظكم لنا مو علشان حاجة ولاشيء انتو نور البيت الله يحفظكم وفرحتي ماتكتمل الابوجودكم
ام عامر/الله يوفقك ي وليدي ويسعدك وين ماتروح ويكتب لك السعادة مع سعاد
عامرمن قلبه /امين أيه تكفين يمه كثري من هالدعوات ،وقف/ يالله انا استأذن
ام عامر /لاتوصي حريص انا ادعي لكم كل يوم ،اذنك معك
ام عامر بعد ماطلع عامر من الصاله تسأل ابوعامر/ي بوعامر انت تبغى ولدك يأخذ سعاد
أبو عامر مستغرب /ليه تسالين ليكون ماتبغينه ياخذها
ام عامر/بس اسال أشوفك راضي ولا ،لا اكيد بكون راضيه علشان ولدي
بوعامر/شوفي سواءٍ انا قلت أي او لا بياخذها يعني بياخذها انتي ماشفتي فرحته يوم وافقنا فأحسن نوافق عليها واصلآ وين يلقي احسن من سعاد اكررها اكثر من مره هذي بنت اخوي حبيبت عمها وانا ابغى سعاد لولدي فاهمه ي ام عامر
ام عامر/أي فاهمه ان شاءالله ،الله يتمم على خير
أبو عامر/عن اذنكم بروح اشوف شغلي
ام عامرومنيره/اذنك معك
بوعامر طلع من البيت متوجهه الى شغله
منيره تعدل جلستها/يمه من صدقكم تبغون سعاد لـ عامر يمه ليه ماقلتي
لا ،هذي ماتناسب اخوي
ام عامر/شوفي انا احبها سعاد يمكن مافكرت اخذهاالولدي بس اذا كان ولدي يحبها ويبغاها لازم ادور سعادته وليه أسوي حالي لا ياوليدي لاتاخذها وانا مابغاها لك ترى موحلوه اني أكون سبب في تعاست ولدي الله يوفقه ويسعده وانتي بعد ماتدرين يمكن محمد يخطبك ،ياويلك ان ضايقتيها بالكلام احترميها علشان اخوكك
منيرة ابتسمت لان أمها جابت طاري محمد بس/صح كلامك يمه خلاص راح احترمها علشانك بس بعد وش تبغين اكثر من كذا
ام عامر / ابغى اشوفك سعيده يابنتي الله يوفقك ويسعدك انتي واخوك
منيرة تحضن أمها/ انا أحبك يااحلى ام في الدنيا مومهم أكون سعيده اهم شيء رضاك يالغاليه تبوس راس أمها
ام عامر تبتسم لــ بنتها وهي تبتعد عن حضن بنتها تقوم / الله يرضى عليك ي بنتي ،ي الله انا بروح اشوف جارتنا ام عبدالله اذ جاء ابوك قولي له اني رحت ازور جارتي
منيره/ان شاءالله
طلعت ام عامر تركت بنتها مع أحلامها الورديه تفكر في محمد
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
في بيت أبو محمد بعد يومين
مجتميعن ع طاولة الطعام ع الغداء سعاد محمد وفرح ام محمد ابومحمد
سعاد لها يومين حارمه نفسها من الاكل جالسه تأكل بنفس شهيه
ام محمد / سعاد يابنتي بشويش مارح يطير الاكل
سعاد وفي فمها لقمه /ان شاءالله يمه
ابومحمد /خليها ع كيفها
سعاد ماردت على ابوها زعلانه منه لانه غصبها ع عامر
فرح /يمه الحين عمر ماقال بيجي اليوم وش عنده ماجاء
ام محمد /الا قال بس اتصل من شوي قال بكره بيجي
سعاد تصرخ/ليه يارب الحين انا جالسه انتظره يقولي بكره اف منه
ابومحمد بحده /وش له هالصراخ صمخان حنا من نسمع علشان تصرخين
سعاد سكتت بعد كلام ابوها
محمد /يبه
ابومحمد /نعم وش بغيت
محمد يناظر سعاد /ترى عامر قال لي اليوم انه الملف خلص منه يقول اسأل عمي يبغى اليوم بجيبه له
سعاد عطته نظره مو مهتمه
ابومحمد /أي ابغاه هذا الملف مهم خله يمرني المكتب اليوم
محمد /خلاص صار بقول له
ابومحمد /ذكرتني الله يذكرك بالشهاده
محمد /امين وش هو اللي ذكرتك فيه ان شاءالله خير
ابومحمد / كل خير ان شاءالله اسمعوا ترى اخوي كلمني يبغى سعاد لولده خلاص جهزوا أنفسكم علشان نحدد موعد الملكه وعلشان تسوون التحاليل بعد طلع البطاقه من جيبه وهذا مهر سعاد يمد يده يابنتي خذي البطاقه ترى فيها80 الف
سعاد تقوم :الحمدلله انسدت نفسي بعد هالكلام الاي قلتوه عن اذنكم وطنشت يد ابوها المدوده توها بتروح فوق الا ابوها وقفها
ابومحمد بعصبيه غير معهوده منه /



كـــــــــــــــــــت


أعطوني توقعاتكم المهم انكم تردون علي حتى لو كان نقد أتقبل
وشي ثاني اذا ماشفت فيها ردود ع البارت بقفل الروايه بدون رجعه
اول سؤال من فهد، ليه تكرهه في ؟
وثاني شيء وش راح تسوي سعاد ، هل ابومحمد بيضرب سعاد؟
أعطوني ردودكم ع الشخصيات
ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة
صحراء
سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.

 
 

 

عرض البوم صور الاسطوريه الهلاليه   رد مع اقتباس
قديم 30-09-17, 11:51 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة قصص من وحي قلم الاعضاء
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,143
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسطوريه الهلاليه المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تنقل الرواية للقسم العام

كونها منقولة.

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 01-10-17, 11:40 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260387
المشاركات: 54
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاسطوريه الهلاليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاسطوريه الهلاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسطوريه الهلاليه المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

 





السلام عليكم كيفكم ان شاءالله طيبين
شكراَ من اعمق قلبي لكل من شجعني ان استمررر
ساستمر من اجلكم حبايب قلبي وان شاءالله اكملها معكم حتى نهاية الروايه لاتلهيكم روايه عن الصلاه اللهم بلغت اللهم فشهد
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ،
*
*
*


& البارت الثامن &

ابومحمد كان جلس ع كنب وقف وبعصبيه غير معهوده منه:من هو الي جالس قدامك تحسبين اخوك ولااختك تكلمي انطقي
سعاد واقفه في عيونها الدموع وقهر وساكته ماتقدر تجادل ابوها
ابومحمد:تكلمي انطقي بس شاطره تطولين لسانك على ابوك بنبرة تهديد:اسمعي زين ي سعاد تراك ماشفتي وجهي الثاني ولا حسابي معك بيكون عسير
سعاد تبكي: وش بقى ماسويته ي بومحمد كافي انك بتعطيني واحد ما ابغاه راح أعيش معه في جنهم
ابومحمدعطاها كف ع وجهه:انا تقولين لي ابومحمد وماكني ابوك صدق قليله ادب ماعرفت اربيك
سعاد تنظر ابوها بنظرات قهر(تقوله مشكور يبة راح اتعذب في زواجي وانت السبب ) طلعت من الصالة تمشي بخطوات واسعه
ام محمد كنت جلسه جنب ابومحمد:المفروض ي ابومحمد تخليهم يسوون تحليل بعدين نتكلم في التفاصيل يمكن بعد مايطابق التحاليل ’’مادري وشفيها ع عامر ليه خايفة منه
ابومحمد : ان شاءالله تحاليلهم مطابق ويسوونه اليوم اوبكره الحين مافي شي يتعطل بسهول تطلع النتيجه . اما سالفة انها خايفة من عامر هذي نتيجته دلعك لها
ام محمد بضيقة: لااله الاالله كل شي فوق راسي يعني الحين انت دلعتها حتى انه ولد خالك بغاها وانت تبغاه ياخذها بس بنتكك ارفضت قلت لها لك الي تبغين ياسعودتي
فرح تقطع عليهم كلامهم: يبة يمه خلاص ,يبة تكفى هدا اعصابك مايستاهل الموضوع انك تتعب علشانه
محمد يايد فرح:صح كلام فرح يبه سعاد راح تقتنع ان شاءالله
ابومحمد ارتفاع ضغطة: حسبي الله ع ابليسها موراضيه تفهم ان عامر شاريها مومعذبها وانا ابوها واعرف مصلحتها , فرح يمه روحي جيبي لي حبوب ضغط وجيبي مويه
فرح راحت تركض غرفه ابوها تجيب الحبوب : ان شاءالله يبة , جات تركض بسرعه , سم يبه
ابومحمد: سم الله عدوك ,كل حبوب قام يرياح في غرفته عن اذنكم بروح ارتاح
كلهم بصوت متفرقه:اذنك معك
ام محمد:أي روح ارتاح ولاتفكر في شي خل كل شي ع رب العالمين هو يحلها ان شاءالله
ابومحمد وهومتجه الغرفة : ونعم بالله
ام محمد بااسف: موعاجبني تصرف سعاد كذا ترد ع ابوها صراحه صدمتني
محمد: الله يهديها , انتي بس ادعي لها الله ييسر الأمور ان شاءالله
فرح بضيقة: صراحة هي غبيه ماعندها عقل احد يرفض رجال مثل عامر,بتهديد والله اذ صار في ابوي شي ما تلام الاهي
محمد : خلاص يافرح سكري ع موضوع ولاتزيدين النار حطب
************************************
في بيت ابوياسر
العائله بتطلع بيروحون السوق يشترون أغراض العزيمه
رجال بكره الي بيجي ابومحمد يكملون باقي الاغراض
ام ياسر لابسه عبايتها واقفه عند باب الصاله:في و لمياء انزلو يلا علشان بنمشي عنكم
ولمياء من بعيد بنعومه واقفه ع الدرج: ان شاءالله يمه راح انزل الحين
في بصراخ وهي في غرفتها: زين يمه الحين بنزل,طلعت من غرفة توجهت الى درج وهي تنزل: يمه مين يوصلنا ياسر ولاخالد
ام ياسر بستغراب من سؤال في: اول شي انتي ليه تصارخين بطول لسانك ,ثاني شي ليه تسالين صار شي
في برتباك: علشان تسمعيني يمه ’,لالالا ولاشي بس اسال (حمدلله عدت ع خيرولا شكت امي انه فيه شي بتنهيده الحمدلله)
ام ياسر : اعرفكك فضوليه راح اريحك اخوك ياسر هوالي بيوصلنا
في تبغى تقول ل أمها خلاص مابغى اروح في هالحظه يدخل ياسر : يالله يمه وراي شغل انا موفاضي’
في تلبس نقابها علشان ماتبغى تحط عينها بعين اخوها بعد الي صار بينهم
ياسر طلع وطلعوا وراه كلهم
ياسر ركب وجنبه امه
وراء ام ياسر لمياء وفي وراء ياسر
ياسر حرك السياره مبتعد عن بيتهم وينظر اختها من المرايه يقول لـ امه: يمه وش رايك في بنت ترفع صوتها ع اخوها الكبير
ام ياسر: أقول لها انها قليله حياء
في تنظر امه(لالا يمه لاتقولين كذا عني انا مسويت شي غلط)
ام ياسر:الا ياسر وش سواء اخوها علشان ترفع صوتها عليه
ياسرهويحرك المرايه تجاه اختها: بس قال لها انتي جاك خطيب قامت تصرخ عليه انت موكيفك تصرف ان شاءالله ’’تقول له ماعندنا بنات لزواج قال انا عطيت رجال كلمه سواء رفضتي او وافقتي بطيب بتاخذينه يعني بتاخذينه وش رايك يمه انتي
ام ياسر: انا اشوف انها معها حق انها تعترض بس باداب موترفع صوتها عليه’’,واخوها بعد غلطان المفروض يبلغاها بهدوء بسايسه مويروح ويقول الموضوع كله مره وحده يصدمها أي وعلى طاري الرجال سمعته زفت موكويس علشان ترفضه
ياسر يأخذ لفه ع اليمن بسيارة: لا لا هو ولد حلال ينشرى بعد وانا اعرف بعد
ام ياسر: دام كذا توافق وهي مغمضه عينها
ياسرابتسامه ويناظر في في(وش رايك يا في وهذا راي امي عندك اعتراض)
في تتدخل :يمه يمكن البنت عايفه الزواج خير شر ماله داعي يغصبها
ام ياسر: مافي بنت في هالدنيا ماتبغى تتزوج الا اذ كان عندها احد تحبه اوفيه سبب ثاني
في ترد سرعه : لالالالا يمه لايروح فكرك بعيد,طيب عندك انا مابغى اتزوج خير شر
ام ياسربروعه: وش تقولين انتي هذ الي ناقص بعد انتي أصلا مخطوبه حق فهد وراح توافقين انتي سمعتي ماعندي بنات يرفضون بدون سبب
في تبغى ترد ع أمها بس لمياء مسكتها بيدها قلت لها بهمس :في اسكتي الحين وبعدين ناقشي امي في هذا الموضوع
ام ياسر :في لاتخليني اوسوس ’’ولاتخليني الناس بعد تتكلم علي تقول ماعرفت اربي
في بعصبية تجاهلت كلام امه اعن انها ماتبغى تتزوج : ينقص السانه الي يقول هالكلام حنا ماتربيين عدل واحسن تربيه بعد بس الواحد له وجهة نظر
في :يمه لو زواج فيه عذاب لي راح اتزوج علشان اسعدك بس
ام ياسر : مين قال انك راح تتعذبين حنا في الغابه ع هالكلام فهد رجال ينشرى الله يسعدك معه ويسعد اخوانك
كلهم :امين يارب
في اسكتت الا انها عارفه النقاش في هالموضوع تعتبر هي الخسرانه ماله دعي تجادل اذ جاء وقت الملكة ذاك الوقت بعترض > كانك بتقدرين تسوي شي يافي الله يعينك بس هههههه
في بضيقه: هايدي خليني بحالي تكفين
هايدي : يمه معصبه نحشههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت ام زايد
ام زايد في الحديقة ، الحديقة كانت في الجهة الخلفيه من البيت فيها أشجار وعشب وحوض ورد كبير زرعته جمان وهي تعشق الورد كانت جالسه ام زايد وجنبها الراديو تسمع الاخبار كانت جالسه ع كرسي الحديقه وقبالها شاي وقهوه
والحلا مصلحته بنتها جمان. جالسه تشرب قهوة وتحلي كانت الجلسه مظلله ب مظله كبيره و الجو كان رائع لا بارد ولاحار والجلسه وسط الحديقه وفيها مرجيحه كبيره كانها كنب
جمان طلعت من غرفتها تدور ع أمها وينها دورت في المطبخ ماحصلتها ولافي الصاله قالت يمكن في الحديقه طلعت من باب المطبخ الخلفي جمان :يمه وينك
ام زايد: جمان انا هنا تعالي
جمان كانت لابسه بجامه وسيعه مرتاحه فيها وشعرها كان مفتوح طويل يوصل نهاية ظهرها وناعم والهواء يحرك شعرها وهي تحاول تبعده عن عيونها: زين يمه بجيك الحين
جمان تجلس ع الكرسي جنب أمها :يمه وش تسوين برا والله هنا مووت حر يالله عذابك من النار
ام زايد : والله طفشت من الجلسه داخل قلت بغير جو
جمان تضحك : اوخص يمه تغير جو حسستيني كانك في اوروبا
ام زايد : انا امك يابنت احترمي حالك
جمان :اسفه يمه


ام زايد :ي بنتي ماكلمك الوليد علشان يحدد موعد زواجكم
جمان بتنهيده: لا يمه ليه في شي جديد في موضوع زواجنا
ام زايد :لا مافي شي بس حبيت اسال
جمان : اها يمكن كلم زايد انا مادري ماقال لي شي
ام زايد: الله يسعدك ويوفقك يارب انتي واخوك
جمان : امين . في هالحظة يقطع عليهم رنين الهاتف يدق برقم غريب من عادات جمان ماتردد ع احد غريب
ام جمان : يابنتي ردي يمكن احد يبغيك ضروي
جمان : يمكن واحد يلعب انتي تعرفين يكثر مايتصلون ع ارقام مايعرفونها ويقول حنا غلطانين واسفين بعدها يرجعون يدقون مرة ثانيه شوفي برد بس اذ طلع صوت ولد بسكر ع طول في وجهه
ام زيد تصب لها بيالة شاي : أي يمه سوي الي يريحكك بس ردي يمكن ضروي
جمان قامت تبعد عن امها وجلست في المرجيحه وهي ترجح : الونعم مين معي
البنت : واخير رديتي علي انتي جمان صح انا اكثر من مررة اتصل عليك
جمان : أي نعم امري اعرفك انا ’انتي تعرفيني علشان تتصلين علي . يعني انتي الرقم الي اخره’’6677
البنت : أي شوفي انا بقول لك شي بس لاتفهمين غلط انا حبيت اشكرك واشكر زوجك الوليد
جمان بصدمه وش تقول ذي وش دخلها في زوجي: نعم انتي كيف تعرفين زوجي ها
البنت : لا لا يروح فكرك بعيد بس انا ام طفل وزوجك الله يسعده ساعد ولدي كثير فقلت خليني اشكر زوجته بس
جمان : طيب بغيت اسألك وش سو الوليد علشان تشكرينه المطلوب مني
البنت: زوجك عوض ولدي بحنان لانه ابوه ميت الله يرحمه بس تشكرين لي زوجك
جمان : الله يرحمه ان شاءالله يوصل

البنت : الله يعطيك العافيه أي وابغى اتعرف عليك ممكن ولا اذ لا مومشكله اكيد بتكونين حريصه من هي اذا تبغين تقابيليني
جمان بطيبه وع نياتها: لالالالا عادي طيب ان شاءالله في أي وقت تحبين لو تجين عندي اذ تبغين ’تعرفين بيت اهلي ؟؟
البنت اللي تبغاه وصلت لها : أي ما يحتاج مشكوره مرة ثاني السلام عليكم
جمان: وعليكم السلام
جمان (يالله ي الوليد كبرت في عيني مرة ....تصدق ودي اليوم نحدد موعد زواج قريب ......ماتدري وش كثر احبك..... جمان تحرك شعرها باصبعها وهي مبتسمه بالي سواه الوليد..... لوتدري انك انت غيرت فيني اشياء كثير........ اول كنت مااطيق ارفع عيوني الناس ليه لانه ابوي ميت ........ولاني يتيمه ما حد يحبها ولا يمشي معها........ اذكر مرة كنت جالسه في الفصل وجنبي بنت كان عمري وقتها 8سنوات ابوي خذ له سنه متوفي ........تسالني عندك مثل هالمريول الجديد أصلا ماعندك انتي ابوك ميت شوفي وش جاب لي ابوي حذيان جديده ........مسكينه ماعندك اذكر وقتها قمت ابكي من القهر حطيت راسي ع الطاوله لاني طفله وشي اكيد بنقهر ’’انا ابوي مات صحيح واخوي زايد ماقصر معي كل شي يوفر لي بس كنت انقهر لما اشوف البنات ابوهم يجي ياخذهم ام انا ما حد يجي ياخذني غير الحافله حق المدرسه الحمدلله ع كل حال وين كانا وين صارنا اذكر مره كنا مجتمعين ببيت جدي وكانت عمتي تعيرني انه ابوي مات وانه انا السبب في مووته ,بس انا ماسويت شي كنت جالسه العب ومشغله ع التلفزيون والصوت كان مرتفع وابوي انزعج وقام يصرخ علي قال طفيه ولاقصري عليه وانا قصرت ع التلفزيون بعدها رجع ابوي يجلس ع الكنبه الي في الصاله ويقرا جريده وانا كنت جالسه ع الأرض العب بعدها بساعه ابوي طاح قمت اصرخ يمه الحقي علي ابوي مادري وش فيه ابوي مات بسكته قلبيه فجأه قبل لا اتغطى من الوليد جاء وقال لي
جمان انتي ماسويتي شي خطأ علشان تنزلين راسك
رفعي راسك ولايهمك كلام احد عمي مامات بسببك عمي مات فجأه مو انتي السبب اسمعي ياويلك مني اذ نزلتي راسك وبكيتي
جمان الدموع ع خدها لانه تذكرت ابوها وتذكرت كيف كان الوليد دايما جنبها الله يرحمك يبة وان شاءالله انك في جنات النعيم)
****************************
في مكان اخر
البنت (الحمد لله وقدرنا نوصل لجمان ي الوليد والله حسيتها طيبه وع نياتها بس ان شاءالله نتعرف ع بعض اكثر لا لالا لازم نشكرك ونشكر زوجتك ما يصير كذا )
**************************
في بيت أبو ناصر ٥:٢٣ ام ناصر جالسه ع كرسي الطاوله في المطبخ و تعلم خدامتها وين تحط الاكواب والبيالات والفناجيل :وتعبت معك انا كم مره اعلمك
الخدامه: اسفه ماما الحين بسوي كويس ان شاءالله
ورحيل جالسه في الصاله والصالة كبيره وواسعه والمطبخ مفتوح ع الصاله ، ومشغله التلفزيون وكاتمه ع الصوت وفي يدها كوب شاي وماسكة جوالها في يدها ثانيه دخلت تويتر تغرد وترد ع بعض متابعينها
وابوها جالس في الكنبه الي بصدر الصاله ويقراء جريده
ناصر دخل البيت يصرخ :يمه يبة رحييل وينكم
ام ناصر طلعت من المطبخ : انا هينا في المطبخ وش فيك تصارخ صاير شي
رحيل وابو ناصر :حنا هنا في الصاله تعال
ناصر كان لابس بنطلون اسود وبلوزه بيضاء جاء جلس مقابل ابوه:ابشركم حصلة ع وظيفة ممتازه
أبو ناصر :كل هالصرخ علشان حصلة وظيفه
ناصرالا لازم تحطم مجاديف يبة :يمه جلسي وش فيك واقفه ترى ما خلصت موضوعي
ابوناصر بحده:الا وين زوجتكك
ناصر:مادري عنها (لازم يعني تذكرني فيها))
ابوناصر بصرمه : روح نادي مرتك بعدين تعال وقول لنا وش عندكك
ناصر بضيقة محد لاحظه غير رحييل :ان شاءالله
يبه
ناصر طلع من الصاله متوجه الى جناح غرفته يتكلم مع نفسه هو يمشي في ممر مودي الى الجناح ابوي الا لازم يذكرني في اشواق الحمدلله هانت كله كم شهر واسافر وافتكك من اشواق وهواش ابوي ) دخل الجناح والجناح فيه صاله ومطبخ وغرفتين غرفه زي المجلس الضيوف دخل المطبخ يبحث عنها الا انه الانوار مشغله ام الصاله الانوار طافيه
دخل غرفة النوم الباب كان مفتوح جلس يتأملها ترى هي حلوه وناعمه بس القلب مايهوي اشواق كانت لابسه جلابيه ناعمه لونها عنابي غامق وحاطه مكياج ناعم وشعرها قاصته بوي وناعم صايره كنها طفله صغيره وعمرها٢٤ جسمها لا ضعيفه ولامتينه محافظه ع جسمها اكيد تقولون كل هالجمال ي ناصر ولاحبيتها .قلبي يحب غيرها وصعب أوصل لغيرها لانه طارت

 
 

 

عرض البوم صور الاسطوريه الهلاليه   رد مع اقتباس
قديم 01-10-17, 11:41 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 260387
المشاركات: 54
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاسطوريه الهلاليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاسطوريه الهلاليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسطوريه الهلاليه المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان

 

من يدي الله يوفقها ويسعدها مع غيري يقوله في الحلق غصه وكنت جالسه ع السرير متسنده ع ظهرها ع سرير ورجولها في الأرض نص جلسه وتكلم اختها في التلفون مانتبهت لناصر
اشواق بحسره وبضيقة :انا ي هياء احبه تعرفين شنو احبه اسوي المستحيل علشان يحبني بس هو حتى في وجهي ما يناظر فيني انا سويت كل هذا لأني احبه تعبي راح على الفاضي متزوجه وكأني مو متزوجه
هياء بصراحه :أصلا أنتي ماتحبينه لو تحبينه تمنيتي له سعادة حتى لو كان , ماغيرك انتي دمرتي حياته وهذا ماجنت يداك
اشواق بكراهيه لانه طارت طليقتها:من قال انه لمياء راح تسعدها أصلا لو تحبه تمسكت فيها الى اخر لحظه
هياء:ا صعب شي لماتحب شخص تشوفه يروح لغيرك هذي خيانه فهمتي كيف خيانه مهم كانت الطريقة

اشواق بترد ع اختها انتهبت لناصر واقف متمايل جسمه ع باب الغرفة مكتف يدينه ع بعض ولاحظت انه وجهه مايبشر بالخيركانه يعلن عن إعصار ي ويلي شكله سمع كلامي كله: هيونه اخليكك الحين بعدين اكلمك
هياء فهمت عليها : ناصر عندك صح


اشواق بضيقة: أي عندي اخليك بحفظ الله ورعايته مع السلامه
هياء :مع السلامه بأمان الله
اشواق سكرت من اختها قامت وتعدل في ملابسها
ناصر كاتم غيضة لانه طارت لمياء ويبغى يعرف وش مخبيها عني صبرك علي بس اعرف وش مخبيها عني والله اذ انك مسويه شي غلط راح ارويك الويل يناديها بدون نفس: اشواق
اشواق خايفة يهاوشها تكلمه وهي ترتجف: نعم امر
ناصر بحقد: أصلا انا ما ابغاك خير شر بس وش اسوي في ابوي قال اناديك تعالي تحت في موضوع مهم بتكلم فيه
اشواق خافت يتزوج عليها: طيب بس وش الموضوع ( لانه هوطلقها واكيد بيقول لهم انه طلقني حست بغصة وقفت في حلقها)
ناصر بصراخ : انزلي تحت وراح تعرفين وش الموضوع بطنزه ولاخايفه اني اقولهم طلقتك انا طلقتك وانتهينا من ذا الموضوع وانتي طول عمرك بتبقين معلقة ( ترى ناصر رجع اشواق ع ذمته بس ماقال لها علشان يخليها معلقه )
اشواق : راح انزل بعدك بس اغير ملابسي وجايه وراك
ناصر بتهديد : ي ويلك ان تاخرتي فاهمه
اشواق : ان شاءالله اكيد بنزل وابغى اعرف وش الموضوع الي بتتكلم فيه
ناصر خلها تسوالف واحده ومشى عنها نزل تحت بخطوات واسعه
*******************************
في بيت ابومحمد
تحديداً في غرفه سعاد غرفتها واسعه سريرها لنفرين
تسريحة جنب السرير, وفي الغرفة جلسه وحمام وانتم بكرامه وغرفة تبديل الملابس
سعاد جالسه ع الكنبه مرجعه جسمها ع ورا ممدده رجولها ع الارض وسرحانه
عيونها حمراء من قلة النوم وهي تفكر في موضوع خطبتها
سعاد جميله’ شعرها طويل يوصل وسط ظهرها مصبغته بلون بني اللي يناظر فيها ما يمل منها موحاطه مكياج لا ضعيفه ولا متينه عمرها٢٤
(وش اسوي في مشكله الخطوبه ابغى افركشها بأي طريقة انا ما أحب لا مازن ولا عامر انا ما أبغى أتزوج ويكون عندي بيت وعيال هذا الشي شايلته من راسي الا غصب يخلوني أتزوج انا كنت مومفكره في الزواج, بس اني أنفذ بجلدي من عامر يعني قلت بقول لامي انا موافقه ع مازن يوم يومين حتى لو أسبوع الين يشيل عامر فكره الزواج مني بعدها أقول لأمي ماأبغى مازن بس ماصار اللي ابغاه. يعني ي سعاد انتي موعارفه ان عامر ماراح يشيلك من راسه خمس مرات خطبكك يعني جات ع هالحركه اني اوافق ع مازن بعدين اسحب عليه ماراح تطوف ع عامر هالحركه واكيد فهمها .......أحس بضيقه كاتمه ع صدري ما أدري وش اسوي
دموعها تاخذ مجراها ع خدها اه رفعت عيونها السقف يالله ساعدني انا مادري وش يفكر فيه عامر ياخوفي انه ينتقم مني ع رفضي له بستمرار
يارب انت عالم بحالي اذ كان عامر نيته ينتقم مني يارب أبعده عني )
*****************************
في شاطى نصف القمر
كان جالس نواف ع الرمل يلعب برمل بيده يشوف أمواج البحر تتلاطم ع بعضها اه ي البحر ودي اخذ همومي وارميها عليك تعبت من نفسي من اللي حواليني وأحس ان الدنيا تسكرت في وجهي
انا احب لمياء لما كنا صغار كنت جنبها أشجعها في كل شي
حتى فكرة انها تكون مصممه شجعتها, احبها ولا أتخيل نفسي مع احد غيرها .......لما ملكت ع ناصر هربت برا الشرقيه وهربت تحديداً من الخبر بكبرها...... رحت الى أبعد مكان أهم شي م أكون حاضر الملكة ,ما عرفت وش بسوي وقتها لوقلت لعمي ابغاها اكيد بيوافق علي بس امي مو راضيه تقول وش تبغى فيها
لما عرفت انها تطلقت من ناصر أستناست قلت خلاص فرجت لمياء شكلها لي رحت كلمت امي مرة مرتين مافي فايده شكلك ي لمياء انتي مومكتوبه لي حتى لما سمعت انها انخطبت مره ثانيه تضايقت والله ي لمياء لو بيدي شي اخذتك وهربت من العالم بكبره تضحكك ع نفسك يانواف
تحسب نفسك في عالم الروايات اصحى تراك في الوقع
بحاول انساك ي بنت الـعم مانتي مكتوبه لي) نواف يسمع صوت اذان المغرب خليني أقوم اصلي الله ييسر اموري ان شاءالله
*****************************
*
*
في بيت أبو ناصر
ناصرنزل تحت وهو ينزل سمع الاذان المغرب

الله أكْبَرُ ۩ الله أَكْبَرُ ۩ الله أَكْبَرُ ۩ الله أَكْبَرُ ۩
۩ أَشْهَدُ أنْ لا إِلَهَ إِلاَّ الله ۩ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلاَّ الله ۩
۩ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ الله ۩ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ الله ۩
۩ حَيَّ على الصَّـــلاة ۩ حَيَّ على الصَّـــلاة ۩
۩ حَيَّ على الفَـــلاح ۩ حَيَّ على الفــــلاح ۩
۩ الله أَكْبَرُ ۩ الله أَكْبَرُ ۩ لا إلَهَ إلاَّ الله ۩


دخل ناصر الصاله وهو واقف : يمه يبه بعد صلاة المغرب برجع لكم علشان اكمل الموضوع اللي كنت بقوله من شوي بروح اتوضا قبل ما تقيم الصلاه
ابوناصر يقوم: يالله حتى انا بعد بروح المسجد بعدها نكمل الموضوع
فعلاً طلعوا من البيت متوجهين الى المسجد
دخل ابوناصر وناصر المسجد , ناصر راح يصلي تحية المسجد وبوناصر مسك المصحف يقراء ورده اليومي حتى تقام الصلاه بعد خمس دقايق رفع المأذن لاقامه الصلاه
الله أكــبــرُ . الله أكــبــرْ
أشـــهـــد أنْ لا إلـه إلا الله
أشـــهــد أنَّ محمداً رسولُ الله
حــــيِّ علـى الصــــلاة
حــــي علـى الفــــلاح
قد قامت الصلاة.قد قامت الصـلاة
الله أكــبــر . الله أكــبــر
لا إلــــــه إلا الــلـــه
الامام : أقيموا صفوفكم ,الله اكبر بدأو بالصلاه
****************************
*
*
*
في بيت ابوياسر

في الحوش واقفين ينزلون الأغراض توهم راجعين من السوق دخلوا الصاله رمت حالها ع اول كنبه صادفتها وترمي الاكياس وهي جالسه تفصخ العباية وتصرخ وهي تنادي: جسي تعالي جيبي لي موويه بارده احس مت حر
جسي جات تركض لانها تعرف في مجنونه ماغير تصرخ:نعم ماما ايش يبغى
في خلاص سبحت من الحر يالله رحمتك من عذاب جنهم تصرخ عليها: ماما في عينك ان شاءالله شايفتني عجوزماتسمعين انتي صمخه جيبي لي أي شي بارد ولويكون مويه افضل وجيبي ثاني حق ماما ولمياء
لمياء جالسه حنب اختها في نفس الكنبه :هههههههههه اتخيلك بس عجوز وانتي مافيك صبر ابد هذا انا ميته حر
في بطفش من نفسها ومن اختها : انتي غير وانا غير وترى انا موطايقه نفسي تجين انتي بعد تكملين علي
ام ياسر واقفه وماسكه الاكياس: جسي خذي هالاكياس وديهم المطبخ ورتبيهم زين,
جيسي : جين ماما
لمياء : يمه انا بروح فوق اودي اغراضي وباخذ شاور بعدين انزل
ام ياسرتكلم لمياء: أي خذي راحتك يمه’ تهاوش في: وانتي وبعدين معك انتي متى تعقلين وبعدين ليه تصارخين ع جسي تراها انسانه وتحسس
ي الله قومي شيلي الاكياس وديها غرفتك شوفي اختك احسن منك على طول راحت فوق موانتي فوضويه
جات جسي تركض تعطي في علبة المويه وام ياسر: تفضل ماما
في بطفش وهي تاخذ المويه: زين يمه خلاص ماعاد اعيدها وشربت المويه
ام ياسر اخذت علبة المويه من جيسي: أي هين كثري منها بروح داري اخذ شاور وأغير ملابسي حتى انا أحتريت يالله قومي والله انك بارده يافي
فّي تقوم تشيل الاكياس حقينها بكسل طلعت من الصاله راحت فوق دخلت غرفتها حذفت الاكياس فوق سرير أووووف طفشت خليني اروح اخذ شاور انا بعد علشان اتنشط
*****************************
في الشارع قدام البيت ابوناصر
ناصر وابوه وجارهم بوعبدالعزيز, ناصر يسلم ع جارهم ع راسه: شلونك ي عمي عساك طيب ان شاءالله ماشفتك قبل يومين عساه ماشر
ابوعبد العزيز :الشر مايجيك وان ابوك والله كنت مسافر مكة اخذ عمره
ابوناصربابتسامه: عمره مقبوله ان شاءالله . تفضل تقهوى عندنا
ابوعبدالعزيز : جزاك الله خير. جعل بيتنا عامر ان شاءالله اجيك يوم ثاني أتقهوى عندك الحين بروح اريح تعرف ارجيلاتي مولهناك
أبو ناصر: ماتشوف شر بس ها تجي عندنا تتقهوى موكل مرة تتحجج
ناصر مستمع لابوه وجارهم وخايف ان ابوه يلزم ع جارهم ترى مو وقته يبغي يخلص موضوعه بعدين يعزم ع كيفه
ابوعبدالعزيز: لا لا ههههه بجي ان شاءالله ,يالله عن اذنكم بروح البيت
بوناصر: اذنكك معكك ,ناصر يتنهد براحه
ناصر وابوه يدخلون البيت ناصر الحمدلله انه مادخل كان طولت في السالفة و التأخيرمو في صالحي
ابوناصر: استغفرالله لاحول ولاوقوة الابالله ي ام ناصر وينك !!
ام ناصر طلعت من الغرفة توها مخلصه الصلاة تنزل الدرج متوجهه لصاله تحت
استغفرالله استغفرالله استغفرالله : نعم هلا امر, تقبل الله منك
ابو ناصر يجلس ع الكنبه وسط الصاله ناصر مقابله : منا ومنك صالح الاعمال ,معليك امرفي قهوة جاهزة هاتيها اذ فيه
ام ناصر: أي فيه بجيبها الحين
رحيل طالعه من غرفتها قابلت اشواق لانه جناح ناصر واشواق مقابل لغرفتها اشواق نزلت قبلها تخاف يفوتها شي رحييل (حمدلله وشكر شفيها ذي كل هذا خوف يتكلمون في الموضوع خليني بس انزل)
رحييل تنزل الدرج عازل عن الصاله في ممر يودي الى
الصاله دخلت : السلام عليكم


 
 

 

عرض البوم صور الاسطوريه الهلاليه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انا بطبعي الوفاء بس في الحب خوان
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t205179.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 28-09-17 04:36 PM


الساعة الآن 01:46 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية