لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


ليــــله لالا تنســـى لنواال الزغبي !!

اهليــــن كيفكم .. ؟؟ ليــــله لا تنســـــى لنواال الزغبـــي .. خلوناا نقراا ونشووف هالليــله الي ماا بتنسااهااا نونو ... وصلت النجمة اللبنانية المتالقة نوال

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-05, 11:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 178
المشاركات: 16,784
الجنس أنثى
معدل التقييم: شهووده عضو على طريق الابداعشهووده عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شهووده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي ليــــله لالا تنســـى لنواال الزغبي !!

 

اهليــــن كيفكم .. ؟؟


ليــــله لا تنســـــى لنواال الزغبـــي .. خلوناا نقراا ونشووف هالليــله الي ماا بتنسااهااا نونو ...



وصلت النجمة اللبنانية المتالقة نوال الزغبي الى مطار بيروت يوم الثلاثاء قادمة من عمان بعد مشاركة مميزة في مهرجان جرش بدورته الحالية . وكانت زيارة الزغبي قد امتدت لاربعة ايام تخللها جدول حافل بالنشاطات الفنية والانسانية والاعلامية منذ وصولها ولحين مغادرتها العاصمة الاردنية، وبمواكبة كثيفة من قبل كافة وسائل الاعلام العربية والمحلية. ايلاف كانت هناك ورافقت النجمة نوال الزغبي في كافة نشاطاتها واليكم التفاصيل:

المؤتمر الصحفي: تظاهرة حب زغبية
في تمام الساعة الثالثة من يوم الجمعة الماضي اطلت النجمة نوال الزغبي على الاعلاميين الاردنيين والعرب بالاضافة لمجموعة كبيرة من اعضاء نادي معجبيها من عمان وآخرون قدموا من مختلف البلدان العربية والاجنبية لحضور حفلها في جرش حتى غصت بهم القاعة. بدت الزغبي في اطلالتها جميلة وانيقة وراقية كعادتها، وتوسطت كلا من السيد رسمي محاسنة - الذي تولى ادارة المؤتمر الصحفي – وزوجها ومدير اعمالها السيد ايلي ديب ، وبحضور السيد صالح الأسعد المنسق الفني لمهرجان جرش.
رحبت بالاعلاميين الحاضرين وابدت استعدادها للاجابة على كافة اسئلتهم ، وتركز الحديث حول غيابها عن جرش لإعوام وإقلالها من الإطلالات الإعلامية في وسائل الإعلام الأردنية، وقالت نوال بأنها لم تكن مسالة مقصودة وانها تحب الاردن وتشعر بانها كانت محطة مهمة من المحطات التي ساهمت في انطلاقتها كفنانة.
كما قامت الزغبي بغناء مقطع من اغنيتها الجديدة "روحي ياروحي" وسط اصرار من الصحفيين الحاضرين، وجاء هذا الاصرار بعد ان اعلنت انها لن تتمكن من غناءها في جرش لاسباب تسويقية تتعلق بالخطة الاعلامية التي اعدتها شركة عالم الفن لتسويق العمل.
بدت الزغبي سعيدة بلقاءها مع الاعلاميين ومازحتهم في اكثر من موقف وتركت في نفوسهم انطباعا جميلا جداً عن شخصيتها ودماثة خلقها وتواضعها. كما تحدث زوجها ومدير اعمالها السيد ايلي ديب عن خططها المستقبلية واكد للحاضرين انها ستعمل وفق خطة اعلامية وتسويقية وفنية مدروسة وانها ستتميز من خلال فنها ولن تجنح ابدا لمجاراة موجة الابتذال السائدة لتثبت للجميع ان الجمهور لا يزال يتمتع بذائقة فنية عالية ويبحث عن فن محترم وجميل.
استمر المؤتمر قرابة 40 دقيقة تجمع بعدها اعضاء ناديها لالتقاط الصور التذكارية معها وللحصول على اوتوغراف موقع منها وتمكنت بصعوبة من شق طريقها بينهم الى السيارة التي اقلتنا واياها الى مركز الحسين للسرطان.

الزغبي الام والانسانة ترسم الفرح على وجوه الاطفال المرضى
بمجرد وصولها الى مركز الحسين للسرطان كان في استقبالها الدكتور سمير خليفة مدير المركز وعدد من العاملين فيه وكان برفقتها كل من شقيقها السيد مارسيل الزغبي والسيد جريس سماوي مدير مهرجان جرش والسيد صالح الأسعد المنسق الفني للمهرجان وعدد من مندوبي وسائل الاعلام الاردنية والعربية.
عادت الزغبي مجموعة من الأطفال المرضى من مختلف الاعمار والجنسيات وابدت تعاطفاً انسانيا كبيراً مع الامهم ومعاناتهم وحاولت ان ترسم الابتسامة على شفاههم وتمنحهم الامل وتدخل على قلوبهم الفرح.
وقد اكد لها الدكتور سمير اهمية هذه الزيارة لدعم المركز اعلاميا بالاضافة لاهمية انعكاساتها النفسية على الاطفال المرضى عندما يشعرون ان نجمة جماهيرية كبيرة يحبونها ويتمنون لقاءها لا تبخل عليهم بوقتها وتمنحهم اهتمامها وتعاطفها ، واضاف ان هذه الزيارة ستترك اثارا نفسية ايجابية كبيرة على اطفال المركز.
الزغبي لاطفت الاطفال وحاورتهم ومازحتهم، وغنت لهم بناءا على طلبهم، وجلست بين ذويهم تستمع اليهم وتجيب على اسئلتهم، والتقطت الصور التذكارية مع الاطفال ووقعت لبعضهم الأوتوغرافات، واحتظنتهم وقبلتهم بكل عطف وحنان.
وفي تصريح خاص لإيلاف قالت نوال بأنها كانت متأثرة جداً مما شاهدته في المركز وأن نقطة ضعفها ان ترى طفلا يتألم أو يعاني، وانها تماسكت بصعوبة لكي لا يظهر عليها التأثر والألم ولتبقي الإبتسامة على وجهها طيلة فترة الزيارة".
وقالت الزغبي للأطفال قبيل مغادرتها بأنها تتمنى ان تراهم مرة أخرى ولكن خارج المركز بعد ان يكون الله قد من عليهم بالشفاء الكامل ... وفي ختام الزيارة توجهت الزغبي الى مكتب الدكتور سمير خليفة واستمعت الى بعض الشروحات عن المركز ونوعية الحالات التي يستقبلها ونسبة الشفاء التي تتحق سنوياً، كما قدم لها درعا تكريمياً من المركز عربون شكر وامتنان للفتتها الانسانية الكريمة.

مع ديزيريه بصيص على اثير فن أف أم
بعد مغادرتها لمركز الحسين للسرطان توجهت الزغبي الى إذاعة فن أف أم حيث حلت ضيفة على الإذاعية القديرة ديزيريه بصيص على مدى ساعة وربع من الزمن. وكان في انتظارها عدد آخر من المعجبين الذين قدموا لها الهدايا التذكارية خلال اللقاء المباشر وتلقت عددا كبيراً من الاتصالات من داخل وخارج عمان وكان للمتصلين من السعودية حصة الاسد خلال اللقاء.
تحدثت الزغبي عن فوزها مؤخراً بجائزة افضل فيديو كليب عربي لعام 2005 عن اغنيتها المصورة "بعينك" من قبل مهرجان الأغنية المصورة والذي سيقام في ال 29 من الشهر الجاري، واختيارها ايضاً كأفضل مطربة عربية من قبل نقابة الفنانين في مصر.
كما تحدثت الزغبي عن اسباب تأخر اطلاق اغنيتها المصورة بسبب سوء الاوضاع السياسية والامنية في بيروت، وقالت بأنه كان من المقرر ان تصورها في "براغ" مع المخرج المصري طارق العريان الا انها وجدت ان اجراءات التأشيرة ستستغرق اكثر من اسبوعين مما حدا بها الى تغيير خطتها وقررت تصوير الاغنية مع العريان في بيروت بمجرد عودتها من عمان.

بروفا حتى ساعات الصباح الأولى
قرابة الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل توجهت الفنانة نوال الزغبي الى المسرح الجنوبي لاجراء البروفات مع فرقتها الموسيقية بعد ان انهى الفنان صابر الرباعي حفله تلك الليلة على المسرح الجنوبي.
واستمرت البروفات حتى الساعة الخامسة فجراً بحضور عدسة التلفزيون الاردني التي صورت ريبورتاجاً بث قبل حفلها على التلفزيون. الزغبي حرصت على تقديم عرض فني على اعلى مستوى خلال حفلها في جرش ومنحت البروفات الوقت اللازم ليتقن الاعضاء الاضافيين الذين تمت اضافتهم للفرقة الريبورتوار بشكل كامل وليتحقق التناغم المطلوب.


غنت في جرش كما لم تغني من قبل
كانت ليلة استثنائية عندما اعتلت الزغبي مسرح جرش الاثري العريق للمرة الثانية بطلتها الملكية الرائعة التي حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب. وقدمت حفلاً لا أجمل ولا أروع وسط تفاعل عال من جمهور استثنائي حضر من مختلف بلدان العالم ليكون بجانب نجمته تلك الليلة، على مدى ساعتين تقريباً غنت الزغبي اجمل اغنياتها القديمة والحديثة وضمنت ريبورتوارها ميدلي جديد لاغنيات من البوماتها الأولى، لم تغنها منذ زمن طويل مثل (ع الدبكة لاقيني، قدامك حلين، و دق المهباج) كما تألقت في إدائها لأغنياتها الحديثة ونخص بالذكر اغنية "أنا بدي عيش" حيث وصلت خلال إدائها بصوتها لطبقات عالية وبرشاقة واتقان جليين، وكان للطرب حصة عندما قدمت أغنية "مالي" فتمايل الحضور طرباً وانسجاماً.
من طالع الصحف الاردنية في اليوم التالي لحفل النجمة المتالقة نوال الزغبي في جرش سيلمس روعة حفل الزغبي من خلال تغطية الإعلاميين الحاضرين في تلك الليلة، فكتبت صحيفة الدستور الاردنية عنواناً: نوال الزغبي عصفورة لبنانيه ساحره تحلق في سماء جرش، ولم يقل مقال جريدة الرأي في اطراءه عن مقال الدستور فكان العنوان: نجومية الزغبي تضيئ ليل جرش. اما جريدة العرب اليوم فوصفت حفل الزغبي بعرس ذو مذاق خاص. وتحدث الزميل يوسف ابزاخ من ميوزيكانا نت عن روعة الجمهور وحضور المئات من اعضاء نادي معجبيها من الخارج خصيصاً لمتابعتها. أما جريدة الغد فتحدثت عن روعة اداء الزغبي وقدرتها على اشعال المدرجات والانتقال بين اللهجات العربية المختلفة بإتقان وإجادة.

على الهامش: عزوف الجمهور الأردني عن حفلات الصيف ومهرجاناته
لم يسجل مهرجان جرش في اسبوعه الاول الحضور المتوقع من مهرجان بهذا القدر من الأهمية والعراقة، فبدا منذ يومه الأول هذا العام شبه مهجور، وخلت ساحاته العامة ومدرجيه الشمالي والجنوبي من الجمهور وكان هناك قلق عام من ان يكون الحال هذا العام اسوأ من العام الماضي.
وهو قلق مشروع فالظروف السياسية والامنية كان لها تأثير كبير على المهرجان هذا العام ، فالاسرائيليون اغلقوا الجسور على عرب 48 والفلسطينيون في غزة بسبب الاضطرابات السياسية والامنية هناك على خلفية قرار الانسحاب الإسرائيلي من غزة وتفجيرات شرم الشيخ التي تزامنت مع حفلي الفنانين صابر الرباعي ونوال الزغبي.
فكان لغياب جمهور فلسطينيي الداخل تأثير كبير على نسبة الحضور في المهرجان، اضف الى ذلك كثافة الحفلات الفنية الخاصة والمهرجانات التي تشهدها العاصمة عمان في نفس الوقت مما اثر على نسبة الحضور في كافة الحفلات فلم ينجح حفل هذا الصيف في العاصمة كما يجب، فالقرية العالمية ليست افضل حالاً من جرش.
اضف الى ذلك الظروف الإقتصادية السيئة ، فالملاحظ خلال حفل الفنانة نوال الزغبي ان نسبة الحضور الذي بقي ينتظر في الخارج كانت مساوية تقريباً لنسبة الحضور داخل المدرجات.
وكان هؤلاء يأملون ان يتم فتح البوابات في اللحظة الأخيرة ليدخلوا مجانا لحضور الحفل كما حصل في الليلة الاردنية، الا ان قرار الإدراة كان ان تبقى الابواب مغلقة.
والملاحظ ايضاً هذا العام ان ادارة المهرجان تاخرت كثيراً في الحملة الإعلانية التي ترافق المهرجان فلم يعقد المؤتمر الصحفي للاعلان بشكل رسمي عن جدول المهرجان الا قبل حوالى الاسبوع او العشرة ايام من تاريخ الحفل وتم طرح التذاكر في الاسواق قبل اربعة ايام تقريبا من بدء المهرجان، ناهيك عن ان الدعاية في الايام الأولى لم تكن بالكثافة المطلوبة والتي تعودنا عليها في السابق.

 
 

 

عرض البوم صور شهووده  

قديم 18-07-08, 05:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

فراشة ليلاس

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9130
المشاركات: 26,692
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2144

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبع الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شهووده المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

موضوع قديم


ينقل للارشيف

 
 

 

عرض البوم صور نبع الحب  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية