لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





|[ فعاليات منتديات ليلاس]|

.:: الفعالية 1 ::.

.:: الفعالية 2 ::.

.:: الفعالية 3 ::.

.:: الفعالية 4 ::.

.:: الفعالية 5 ::.

.:: الفعالية 6 ::.



العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

قصص من وحي قلم الاعضاء قصص من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-17, 02:55 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونك اوتار ؟
تدرين .. من اسبوعين كذا قريت اول فصلين وبعدين نسيت اكمل الباقي
عاد امس بالصدفة دخلت قريت الاثنين الباقيين
خليني اقول ان الفصل الرابع فيه تحسن بالنسبة لاسلوب الكتابة شوي
كانك كنتي بالبداية مثلا تحت تأثير اندفاع الافكار وتكتبين بسررعة فكان فيه بعض التسرع مثلا في احداث او افكار معينة
لكن صراحة متحمسة اكمل خصوصا عشان التحويلة اللي انتي قلتي بتحصل بعد نص الرواية بالنسبة للاسلوب وكذا
متفائلة خير انها بتكمل ان شاء الله لانك اكيد ما رجعتي لاكمال احداثها الا وعندك النية توصلين للنهاية

بالنسبة للفكرة نفسها
خصوصا جزء ليليان ومنال
مدري ليش حسيته غريب فعلا ..
من اول طريقة زواج ابو ماجد بها لييييييين ردة فعل الجدة في الماضي واجبارها البنت على العمل بالحاضر .. ما هذه الجدة يااا عالم ؟!

طبعا سرقة الفيلاا والفلوس من قبل زوجة ابوها وعيالها اللي مدري كيف ما شاء الله
حتى العم ما قال هذي بنت اخوي وامها اللي بيتشتتون
ابد واقف مع الاولى
حسسني كانه ينتقم من اخوه الله يرحمه !!
احس انكشاف سالفة الفيلا مرتبط بقومة ماجد من غيبوبته
على قسوة ماجد الا ان هو الوحيد اللي عدل فيهم

دانة قاعدة تضيع نفسها وهي تتغابى
والله يستر لا يضحك عليها سليطين بكلمة ونص وما تبلغ بانه هو او تخبرهم برقم سيارته
صحيح مغرورة وشريرة لكن صراحة الوضع صعب اذا كمل وخذا منها اللي يباه ..
وصديقتها محراك الشر ساكتة وتتشمت بداخلها بسسس .. حريقة

عبد الله مدري صراحة كيف يفكر
يعني مثلا بتضرب اختك وتقتلها طيب ليش ما تضرب اللي تكلمك وتقتلها بعد يا شريف مكة ؟
لا والاخت تهدي فيه
ما عاد بنشوف خير والله !

سحر وخالد ..
هم تحديدا من اكثر الاجزاء اللي احسها تعدي بسرررعة ولا تاخذ حقها بالوصف وتسلسل الاحداث
سحر طيبة والطيب مبتلى الحقيقة .. لكن اتوقع انها حامل
بس سمحيلي ابدي استغرابي من شي
الحين خالد ظروفه سيئة بشغله
مفروض اهله يدرون ..
اجل ليش قاعدين يزنون فوق راسه ياخذ الثانية ؟؟
هو خبال وبس ؟ كيف يصرف عليها اصلا ؟!
ثاني شي بالنسبة للذهب اللي اعطته سحر لليليان ..
مدري احس صعبة تسوي ذا الشي كذا من الباب للطاقة .. مفروض استشارت زوجها اول حتى لو الذهب من مالها الخاص
احس بتصير مشاكل بينهم بسبب الموضوع والله يستر

مسألة سفر ليليان وامها وعمل ليليان بالمقهى كمان من الاشياء الغريبة فعلا
يعني اذا كانت الحجة تشتغل وتصرف على نفسها فاظن الاولى ان امها كانت بتشتغل عنها خصوصا ان اللي فهمته امها باقي صغيرة
شغلها هذا بيجيب لنا وجع الراس
وشيرين بحطها تحت الميكروسكوب لين تنال الثقة اللي ما اظن تنالها

بنتظرك الخميس القادم ان شاء الله عل وعسى احصل بعض التوضيحات لتساؤلاتي وكذا
سلمتِ

يا هلا والله وعليكم السلام والرحمه
حيى الله شيماء ، اسعدتني طلّتك هنا مرره وشاكره جداً
على تعليقك اسعدني جداً

الحمد الله تمام .. طمنيني عنك ان شاء الله بخير

صحيح صادقة في البدايه كنت كذا ، بس انا غيرت فيها ، وحطيت الاحداث ذي قبل سنتين.. بس عشان أوضح كيف كانت حياتهم و معاملة الام وبنتها وتسلط ام عبد الله وعيالها !

ان شاء الله بإذن الله ربي يتممها على خير يارب

منال وبنتها ، انا مثل ماذكرت ان محمد زوجها تزوج منال من عائلة ثانيه
اوضح اللي اقصده انو قديماً "البعض " من العوايل عيب أو ممنوع ياخذ الرجل من برا عايلته أو قبيلته وماياخذ غير من جماعته وكذا هذول اللي شوي "متشددين"، ما ابي أعمم ،فمحمد حب منال واخذها غصب عن اهله،تمام وعادي لو يقاطعونه أو ما كأن عندهم أخ اسمه فلان ! وبينهم السلام والعلاقة سطحيه!

اخوان محمد ، لأنهم كانوا.رافضين زواج أخوهم ماعدا واحد اللي كان معه !
وقف ، فشيء طبيعي انهم مافكروا حتى بمرت اخوهم وبنته يتشتتون!
واقتبستها من قصة سمعتها صارت لهم وفس كذا عادي تاركين الام وبنتها عمانها مابينهم غير السلام!
لهالدرجة وصلت فيهم ! والاخوان عادي بالطقاق !!
شيء يقهر بصراحه استغفر الله بس الحمد الله الذي عافانا

سالفة الفيلا الى الان ماحد اكتشف السبب! ولو بذكره بتنصدمون
بعد ماعليه كل شيء بوقته


دانه وسالفتها !
وعبد الله وتشدده على اخته ومثل ماقلتي شريف مكة
للاسف النوع اللي مثل شخصية عبد الله شكااكة لأقصى درجة
يقارن ويشوف بنات يشك ويقول اكيد اختي تسوي مثلهم
وماشاف عيوب نفسه ! يعني انت اللي ماشاء الله ماتكلم
ترا مثل اللي تسويه في بنات الناس بيرجع بعدين لخواتك او بناتك لاسمح الله!

خالد وسحر بالعكس انا اشوف ماخذين حقهم !
بس اهل خالد واقناع اهله بتزويجه الثانيه !
حبيبتي دام اهله هم اللي بيزوجونًه هم اكيد بيتكفلون بعرسه
اجل ليه ليه يزرعون الفكرة براسه !
سالفة الذهب لاتستعجلون اصبروا شوي وبعدين تشوفون وش يصير!
وشغل ليليان ، حبيبتي طبيعي جداً الجدة ما تتركها بلا شغل ومشغله!
قاعده بالبيت مزهريه ! اكيد بتقوم عليها وتخليها تشتغل غصب عنها وبعدين
شغلها تغسل اطباق حدها المطبخ وبس ! يعني على الاقل ماتخطلت كثير

وفيه احداث بالطريق لِسه ماكشفنا الغطا عنها!

وشاكره جدا جدا جدا لتعليق شيماء مره اسعدني
زين الحلوين اللي كذا ، ونورتي وشرف كبير جدا
بمتابعة مثلك لروايتي وفعلا استفدت منك يعطيك العافيه
حبيبيتي وكوني بالقرب💜
اعتذر كثرت حكي بس يلا ماعليه تحمست شوي😂🤣🌷🌚

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 18-04-17, 03:25 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289774
المشاركات: 1,890
الجنس أنثى
معدل التقييم: شيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسي
نقاط التقييم: 4158

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شيماء علي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوتار قيثارة مشاهدة المشاركة
   يا هلا والله وعليكم السلام والرحمه
حيى الله شيماء ، اسعدتني طلّتك هنا مرره وشاكره جداً
على تعليقك اسعدني جداً

الحمد الله تمام .. طمنيني عنك ان شاء الله بخير

صحيح صادقة في البدايه كنت كذا ، بس انا غيرت فيها ، وحطيت الاحداث ذي قبل سنتين.. بس عشان أوضح كيف كانت حياتهم و معاملة الام وبنتها وتسلط ام عبد الله وعيالها !

ان شاء الله بإذن الله ربي يتممها على خير يارب

منال وبنتها ، انا مثل ماذكرت ان محمد زوجها تزوج منال من عائلة ثانيه
اوضح اللي اقصده انو قديماً "البعض " من العوايل عيب أو ممنوع ياخذ الرجل من برا عايلته أو قبيلته وماياخذ غير من جماعته وكذا هذول اللي شوي "متشددين"، ما ابي أعمم ،فمحمد حب منال واخذها غصب عن اهله،تمام وعادي لو يقاطعونه أو ما كأن عندهم أخ اسمه فلان ! وبينهم السلام والعلاقة سطحيه!

اخوان محمد ، لأنهم كانوا.رافضين زواج أخوهم ماعدا واحد اللي كان معه !
وقف ، فشيء طبيعي انهم مافكروا حتى بمرت اخوهم وبنته يتشتتون!
واقتبستها من قصة سمعتها صارت لهم وفس كذا عادي تاركين الام وبنتها عمانها مابينهم غير السلام!
لهالدرجة وصلت فيهم ! والاخوان عادي بالطقاق !!
شيء يقهر بصراحه استغفر الله بس الحمد الله الذي عافانا

سالفة الفيلا الى الان ماحد اكتشف السبب! ولو بذكره بتنصدمون
بعد ماعليه كل شيء بوقته


دانه وسالفتها !
وعبد الله وتشدده على اخته ومثل ماقلتي شريف مكة
للاسف النوع اللي مثل شخصية عبد الله شكااكة لأقصى درجة
يقارن ويشوف بنات يشك ويقول اكيد اختي تسوي مثلهم
وماشاف عيوب نفسه ! يعني انت اللي ماشاء الله ماتكلم
ترا مثل اللي تسويه في بنات الناس بيرجع بعدين لخواتك او بناتك لاسمح الله!

خالد وسحر بالعكس انا اشوف ماخذين حقهم !
بس اهل خالد واقناع اهله بتزويجه الثانيه !
حبيبتي دام اهله هم اللي بيزوجونًه هم اكيد بيتكفلون بعرسه
اجل ليه ليه يزرعون الفكرة براسه !
سالفة الذهب لاتستعجلون اصبروا شوي وبعدين تشوفون وش يصير!
وشغل ليليان ، حبيبتي طبيعي جداً الجدة ما تتركها بلا شغل ومشغله!
قاعده بالبيت مزهريه ! اكيد بتقوم عليها وتخليها تشتغل غصب عنها وبعدين
شغلها تغسل اطباق حدها المطبخ وبس ! يعني على الاقل ماتخطلت كثير

وفيه احداث بالطريق لِسه ماكشفنا الغطا عنها!

وشاكره جدا جدا جدا لتعليق شيماء مره اسعدني
زين الحلوين اللي كذا ، ونورتي وشرف كبير جدا
بمتابعة مثلك لروايتي وفعلا استفدت منك يعطيك العافيه
حبيبيتي وكوني بالقرب💜
اعتذر كثرت حكي بس يلا ماعليه تحمست شوي😂🤣🌷🌚

بالعكس ما كثرتي حكي ولا شي .. انا افرح بالردود الطويلة .. احس كل اللي كتبته انقرا فعلا وهذا يعطيني طاقة لاهذر اكثر وانتو اللي جبتوه لنفسكم 😹
وترا الكلام اللي بالاول هذا كبر راسي 😎 خلاص محدش هيئدر يكلمني بعد كدا 😎😌

😱😱
قصة حقيقية
😱
يا مُرِّي !! استغفر الله بسسس
وين ذا العم اللي كان معاه يجي ينقذنا
لا يكون ميت هو الثاني عشان تكمل 😿😿

وسالفة الفيلا بااقي حقائق وصدمات غير الغباء اللي موجود حاليا كمان
😱😱
لقد اشعلتي فضولي وهفضل افكر في السبب 😹😹

اهل خالد وضربة ان شاء الله
توها ما كملت شي معاه ..
يعني بيزوجونه ويفتحون له بيت كمان وما احد يدري اذا بتحمل الثانية
خلص دام معكم ما شاء الله اصرفو على عملية له ولسحر ابرك 😒😒
بسس وش نقول بالامخاخ الضلمة بسس 😑😒

منتظرة اعرف سالفة الذهب كيف بتمر
:فيس يريد اكشنات:
😺😺

والله يعني اشوف الاولى انها تتحملها بالترم الباقي من دراستها وبعدين تشتغل بالشهادة ابرك من ذا الشغلة اللي مدري كيف
😑😑😑😑
ما عمري مر علي جدة كذا
يلا نشوف اللي جاي امكن عندها مبرر ما 😑😑
مع اني مش هقتنع برضو
وهاسا شي جميل
هو حدث ممكن يحصل رغم استنكاري انا وعدم تقبلي له فمجرد ان الرواية اثارت اختلاف بوجهات النظر فهذا شي جيد
انا الاسعد اني دخلت وتابعت من البداية حقيقة

وانتظرك الخميس على خير ان شاء الله
😺😺

 
 

 

عرض البوم صور شيماء علي   رد مع اقتباس
قديم 19-04-17, 07:42 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء علي مشاهدة المشاركة
   بالعكس ما كثرتي حكي ولا شي .. انا افرح بالردود الطويلة .. احس كل اللي كتبته انقرا فعلا وهذا يعطيني طاقة لاهذر اكثر وانتو اللي جبتوه لنفسكم 😹
وترا الكلام اللي بالاول هذا كبر راسي 😎 خلاص محدش هيئدر يكلمني بعد كدا 😎😌

😱😱
قصة حقيقية
😱
يا مُرِّي !! استغفر الله بسسس
وين ذا العم اللي كان معاه يجي ينقذنا
لا يكون ميت هو الثاني عشان تكمل 😿😿

وسالفة الفيلا بااقي حقائق وصدمات غير الغباء اللي موجود حاليا كمان
😱😱
لقد اشعلتي فضولي وهفضل افكر في السبب 😹😹

اهل خالد وضربة ان شاء الله
توها ما كملت شي معاه ..
يعني بيزوجونه ويفتحون له بيت كمان وما احد يدري اذا بتحمل الثانية
خلص دام معكم ما شاء الله اصرفو على عملية له ولسحر ابرك 😒😒
بسس وش نقول بالامخاخ الضلمة بسس 😑😒

منتظرة اعرف سالفة الذهب كيف بتمر
:فيس يريد اكشنات:
😺😺

والله يعني اشوف الاولى انها تتحملها بالترم الباقي من دراستها وبعدين تشتغل بالشهادة ابرك من ذا الشغلة اللي مدري كيف
😑😑😑😑
ما عمري مر علي جدة كذا
يلا نشوف اللي جاي امكن عندها مبرر ما 😑😑
مع اني مش هقتنع برضو
وهاسا شي جميل
هو حدث ممكن يحصل رغم استنكاري انا وعدم تقبلي له فمجرد ان الرواية اثارت اختلاف بوجهات النظر فهذا شي جيد
انا الاسعد اني دخلت وتابعت من البداية حقيقة

وانتظرك الخميس على خير ان شاء الله
😺😺

ههههه يازينك والله استنانست عليك ربي يسعدك

مع الاسف واقتسبت القصة منها ولكن غيرت شوي منها في بعض الاحداث!

يوه تصير سالفة خالد مع الاسف !
ولكن اصبروا شوي يمكن فيه امل ماعلى الله بمستحيل !

بيصير عكس توقعكم سالفة الذهب ماعليه😎🏃🏻🏃🏻

شغل ليليان
حبيبتي الدراسة بفلوس! من وين بتجيب لها فيلوس وبعدين شهادتها باقي لها
اخر سنه وتنتهي على حسب اللي طالبتها الجامعة التُركية! ولازم يكون عندها
لغة على الاقل تمشي حالها في الاختبار ، منشان هيك اضطرت تشتغل بعد بالقوة رضت وهذا وهي ميح باللغه! فتحمد ربها ان خالها لقى احد يشغلها عنده! وتمشي
حالها

وشوي شوي على الجدة ، عادي صح كانت زعلانه على بنتها ولكن قلب الام
بترحمها وبتتغاضى والجدة الله يهديها شوي عصبيه اعطوها فرصه🌚💜

زينك يا شمياء البارت الجاي بيكون اهداء لك و لـcesurah
مرا اسعدتوني ويعطيكم العافيه💖

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 20-04-17, 03:23 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

مساء الخير

دقايق وينزل البارت ان شاء الله
خليكم قريبين

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 20-04-17, 03:25 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 


بسم الله الرحمن الرحيم

"البــــارت الخامس"

إهداء للجميلتين لـ : شيماء علي و cesurah.
من رواية: واللي جابك لغُربة أيامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون. بقلم /أوتار قيثارة.

،

الحب هو اثنان يضحكان للأشياء نفسها، يحزنان في
اللحظة نفسها، يشتعلان وينطفئان معاً بعود
كبريت واحد، دون تنسيق أو اتفاق.

*احلام مستغانمي



راحوا للأوتيل خالد وسحر ،بعد ماقضوا عشاء جميل في بيت الجدة ، وراحت ليليان تلم السفره وجاتها رسالة عالجوال وكان مكتوب " بكرا تعيّ بكير منشان
فيه اجتماع للمدير بيحدث اشياء جديده للكوفي واوعك تتأخري
تمام " رفعت حاجبها : غريبه ليش لايكون عشان الكريسماس !
منال سمعتها وهي داخله : اي كريسماس بعد ؟
ليليان شالت الصينيه: لا يمه بس مدير المطعم يقول فيه اجتماع
ولازم نحضر بكرا بدري ان شاء الله ..
مناال هزت راسها: اها خلاص يصير اصحيك بدري ان شاء الله ..
ليليان: ان شاء الله يمه ..
وطلعت ليليان وكان الباب يدق! وراحت تشوف مين اللي جاي
بهالوقت :غريبه سحر وخالد رواحوا من زمان يجي لهم ساعتين !
وفتحت الباب وإنصدمت بالحالة اللي
تشوفها قدامها :سسحر بسم الله وش فيك تبكين؟؟
سحر ضمتها بقوة :ليليان ابششرك انا حامل حامل شوفي تحليل
الحمل ياربي لك الحمد..
ليليان اختلطت مشاعر الفرحه والصدمه
وبكت وضمتها بقوة :قلبي انتيي مبرووووك ياعيني ماشاء الله
مبرووك الف الحمد الله والشكر له ..
سحر تبكي :ماني مصدقه البارح متهاوشين على العلاج واليوم
متراضين ياربي لك الحمد ..
منال جات على صراخهم:خير وش فيكم بسم الله..
ليليان:يممه سحر حاامل حامل ..
منال حطت يدها على فمهها:صدق ماشاء الله تبارك الله
يابعد قلبي انتي تعالي ..
وضمتها وباركت لها وسملت على خالد اللي كان مو
مصدق ابدا وكان عنده امل ضعييف يالله يرزق الله من يشاء بغير حساب ..
خالد بعد ماسجد شكر لله ،
ومسح دموع الفرحه من عينه وضمت سحر: خلودي حبيبي انت
خالد بدالها الشعور وباس جبينها: ياعمري انتي الف مبروك الله يتمم
حملك على خير وصحه يارب ..
فرحة عمّت البيت من بعد طووول غياب ،





*




واقف حمد قدام البحر والجو بارد مو بارد إلا قارس جداً معروفه اسطنبول بالشتاء بشديدة برودتها القاسيه ! ، مسح على وجهه وجلس على الكرسي : آه ياربي وين الاقيهم ، ليتني خطبتها ذاك الوقت .. بس انا أجلّت قلت بعد الدوره
باخذها وخلصت وانا اماطل الين راحت من ايدي ..
جلس على الارض يبكي مقهور ومغبون: الله يسامحك يا يمه ليه ترفضينها
وانتي تدرين اني مابي غيرها !
ضرب عالكرسي بقوة ،وقام يمشى بخطوات ثقيله كأن هموم الدنيا مثقله
على كتوفه .. رن الجوال وفتحه على طول من دون مايشوف الرقم ! : الو هلا ... ايش !!!!!
حمد غمض عيونه:لاحول ولاقوة إلا بالله !عسى مافيها شيء دانه!
...: لا الحمد الله بس خدوش بسيطه وبكرا ياخذون إفادتها
حمد: الحمد الله على سلامتها وكيف صار الحادث ومتى؟!




*





صباح جديد وحياة جديدة ..*
في المستشفى الشرطة تستجوب دانه! ، الضابط: ايش صار معك آنسه
دانه امس ،واذا فيه دليل عن السياره اللي تطاردكم او تتذكرين رقم اللوحه تبع السياره؟
دانه سكتت لحضه بعدين تكلمت ! : اللي صار كنا ماشين بالطريق عادي بعدين جات سيارة تحدّنا وتتجاوزنا من يمين ،ويطلب من السايق يوقف ،بس جات سياره
قدامنا ولف السايق يسار، وصدمنا عامود الانارة وما اتذكر
ايش السياره أو رقمها..
ضابط رفع حاجبه بإستغراب : ولا شيء طيب شكلها موديلها اوصفيها؟
دانه بلعت ريقها: اللي اذكره كانت مظلله وسياره صغيره بس ذا اللي اتذكره...
ضابط بشك:طيب مو انتي صورتي السياره؟
دانه طالعت بالسايق حسن وبإنكار:صورتها لأ ماصورتها!
الضابط طالع بحسن: طيب حسن ذكر بإفادته انك صورتيها ؟
دانه عضت على شفايفها وبكذب:صحيح جيت بصورها بس طاح جوالي
ومالحقت اصورها بسبب الصدمه ..
ضابط هز راسه بس شاك :اها اوكيه انسه دانه ،طيب ماتذكرين الساعه
كم بالضبط لاحقتكم السياره؟
دانه تحاول تتذكر:والله مدري بس اتوقع الساعه2ونص كذا
ماني فاكره بالضبط..
ضابط قفل الملف اللي معه: اوكيه خلاص يعطيك العافيه واذا تذكرتي
اي شيء ياليت تبلغين القسم خلاص..
دانه هزت راسها براحه: ان شاء الله ..
وخرج الضابط ،واطلقت دانه تنهيده بإرتياح :اووف مابغينا نخلص
بس يصير خير يا سلطان إن مانفذتْ اللي قلته والله لأفضحك ! وما اكون انا دانه ..
دخلت أمها معها فطور :صباح الخير كيفك اليوم وش قالك الضابط؟
دانه تعدل جلستها عشان تفطر ونزلت الطرحه : هلا صباح النور الحمد الله بخير ،ماقال شيء سأل عن الحادث وكيف صار وبس ..
أم عبد الله تجهز لها الفطور: اها طيب وماتذكرتي اللي صدمك؟ او تعرفين اي شيء؟
دانه بتصريفه:لا يمه ،عاد انا جوعانه خليني اكل مابي اتذكر اللي راح ..
ام عبد الله :طيب سمي واكلي..
بدأت تفطر دانه وعقلها باللي صار البارح لها!






*




صحت بالقوة عشان تداوم مانامت بدري البارح سهرت مع سحر
وبعدها راحت للأوتيل وهي تبعد شعرها الطويل المبعثر على وجهها وتتذكر اللي
صار لها البارح وبإبتسامة حُب: قلبي سحر بتصير أم وانا بصير خاله ،الله يالدنيا
من زمااان عن البزارين، يارب تسهل عليها يارب ..
قامت من سريرها واخذت الجاكيت ووراحت لدورة المياه غسلت وجهها وتوضت وجففته واخذت جلال الصلاة ولبسته وفرشت السجادة وصلت
الفرض وقرت اذكارها وبدلت بجامتها ولبست بلوزه كُحلي طويله إلين الركب
وسروال عادي لون بيج شوي غامق وطرحه لون سُكري قطن ثقيل واخذت الكمام
القطني كالعادة ، وطلعت تصبح على أمها
وجدتها بإبتسامة: قونادين صبايا..
ابتسمت الجدة ومنال: يا اهلين قونايدن جنم ..
وجلست عالكرسي وافطرت بشهيه مفتوحه..
طالعت فيها منال بحب " عمري انتي ،الله يحفظك واشوفك عروس
يارب وافرح فيك ، ادري شايله على قلبك علي بس
مو بيدي يا بنتي مو بيدي " قطع سرحانها صوت اخوها أحمد
وباس راس أخته بحب :صباح الخيرات والليرات صبايا.. ومخصوص لك منولتي..
ابتسمت منال بادلته نفس الشيء: صباح النور والسرور بحمودي
انت حياك تعال افطر..
أحمد بعجله:لا والله عندي شغل كتيير اليوم بس بدي كاسة شاي ..
* وتذكر : اه صح بلكن رح أتأخر عليكِ بنتي ،فارح أطلع لك بطاقة للباص
منشان تروحي معه ارخص من التاكسي تمام..
ليليان فتحت فمها : بس ياخالي انا معرف اصلا وين انا
فيه كيف بتوديني اليوم! هاه!!
أحمد : لك يابنتي مش مشكلة رح أعطيك عنوان بيتنا والحي
اللي فيه إحنا تمام ومكان الباص القريب للحي بس بتعرفي
خلاص بتنزلي راح ادلك عليهون اليوم ، وبكرا كمان لاتشيلي
هم وانا راح اروح معك ..
ليليان : بسس..
قاطعها أحمد: لا بس ولاشو خلص إحنا إتفقنا وانا مابدياكي
تتأخري عالبيت فمنشان هيك روحي عالباص وقت مابتخلصي شغل تمام..
ليليان بإستسلام : تمام تمام ..اوفف ..
منال تقرصها : عيب لاتتأففين على خالك أحمدي ربك اللي وداك لشغلك..
ليليان تألمت وتتحسس مكان القرصه: طيب خلاص الحمد الله ..
الجدة تضحك: ههه لك روقي يابنتي رئي عالبنت شوي ..
وقامت ليليان باست راس جدتها: اي تؤبرني هيّ الجدة ياللي تدافع عن حفيدتها لك روحي فدا لك ..
الجدة بضحكه: يخليلي ياكي يارب ،روحي الله معك..
وباست راس أمها: وهيّ لماما منشان مابتغار على إمها ..
منال تتصنع الزعل: إي لا مارضيت ..
ليليان بوسه ثانيه: خلص هيك رضيتي ياسلطانه منال؟
منال بضحكه: ههه ايه رضينا روحي الله يستر عليك..
وطلعت ليليان وأخذت الجاكيت حقها وطلعت ...




*





في افخم المطاعم مُطلّه على مضيق البسفور ، مسوي لها فطور
رومانسي بمناسبة حملها بعد فقدان أمل كبير إنها تحمل! ،ومكحله
عيونها العسليه كحل أسود داخل عيونها الواسعه ومكثفة المسكارا
وراسمه آي لاينر خفيف ،
وحاطه بلاشر مشمشي خفيف وليبستيك لون وردي هادي ،
طالعها خالد بحب كبير
وتغزل بعيونها ومسك يدها وباسها: جعلني ما انحرم منك حبيبتي ..
سحر بخجل وظلت تطالع بعيونه مانزلتها وأبتسمت: ولامنك حبيبي ..
* طالعت البحر بتأمل وهي تتذكر اللي صار لها امس في الليل *
طلعوا من بيت الجدة ليليان ، متجهين للأوتيل وكانت سحر تحس
بغثيان شديد وودها تستفرغ*تكرمون .. مسكت يد خالد : خالد والله حاسه نفسي ...
وهي تدوخ وتطيح عليه ، خالد مسكها : سحر حبيبتي
بسم الله عليك وش فييك ردي
انفجع وطبطب على وجهها بخوف : سحر حبيبي ردي علي ..
كلم السايق : روح للمستشى بسرعه بسرعه ...
سحر حبيبتي ردي بسم الله عليك ..
وصل للمستشفى ونزلها شايلها بين يديه ، واخذها عالطوارئ
وحطوها هالسرير ، خالد نزلت دموعه ، ماسك السرير ، وبعدته الممرضة
عشان مايدخل .. ودخلوها الغرفة .. خالد سند نفسه عالجدار يهذي بأسمها .. ..
وغمض عيونه وجلس عالارض .. بعدها بفترة طلع الدكتور بعد
ماسووا لها تحاليل
تكلم الدكتور بالانجليزي: هل انت زوج السيدة سحر؟
خالد قام بسرعه : طمني يادكتور ..
*استوعب وتكلم انجليزي معه: نعم انا زوجها أخبرني مابها
هل هي بخير؟؟
الدكتور يطمنه ومسك كتفه ويهديه
وبإبتسامة: لا تقلق إنها بخير ،وهذا أمر طبيعي أن يحصل
للمرأة الحامل لا تقلق ..
خالد فتح فمه بصدمه : اييييش حامل؟؟
الدكتور مافهم عليه واستغرب: ألا تدري بأن زوجتُك حامل؟
خالد قاعد يستوعب ومسك كتف الدكتور
مو مصدق بعد هالسنين تحمل! : سحر حبيبتي حامل مو مصدق
والله مو مصدق ..
وتكلم انجليزي : هل هذا صحيح يا دكتور زوجتي حامل؟؟
الدكتور وحط يده على كتف خالد وبإبتسامة : نعم إنها حامل في
الاسبوع الخامس وعلى وشك ان تدخل في السادس..!
خالد الفرحه مو سايعته ، وبنفس الوقت
مندهش من عطاء الله له !: ياربي لك الحمد ،الحمد الله ..
وسجد شكر لله تعالى .. وسأل للطبيب بلهفه: دكتور هل يإمكانني أن اراها؟
الدكتور: نعم بالتأكيد ويإمكانها الخروج الان..
خالد دخل وشاف سحر اللي كلها دموع وفتحت يدينها تبي
تضمه وضمها خالد بقوة ودموع الفرحه تنزل من عينه وباس جبينها : حبيبتي مبرووك يا قلب خالد انتي ..
سحر بكت ومسحت دموعها: ماني مصدقة خالد ياربي لك الحمد ..
وبعدت عنه تطالع فيه وحطت يدها على بطنها : خالد انا بحلم ولا علم ، اقرصني
خالد ضمها ومسك وجهها بحنيه بيدينه
وطالع فيها : انتي بعلم يا روح خالد وقلب خالد ..
ولمس بطنها : قلبي اللي جاي من الطريق جعلني فدوه لك
سحر تمسح على بطنها : اه ياربي امس ادور ومنفسه ومتهاوشين على العلاج واليوم ابكي بفرحه يارب شكرا لك ولعطائك الحمد الله ..
خالد مسح دموعها وضمها لصدره: حبيبتي انتي الحمد الله ..
،
صحت من سرحانها ، لما خالد غطاها بجاكيته
وقرب من أذنها : تغطي لايدخلك البرد أخاف عليك من نسمة الهوى
سحر مسكت يده اللي على كتفها وباست خده
وبصوت واطي : احبك يا أجمل من خلق ربي ..


#يُتبع



 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية واللي جابك لغربة أيام بلد، أحبك فوق مايتخيلون ،قلمي
facebook



جديد مواضيع قسم قصص من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:20 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية