لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-19, 05:31 PM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

السلام عليكم

مساء الخير جميعًا ..

متابعين الرواية ، بسبب إنشغالي هالويكند
راح يتأجل البارت ليوم الثلاثاء القادم بمشيئة الله ،
وإن تأخرت راح ينزل قبل يوم الجمعة بإذن الله ..
لأن هالفتره مررة مشغووله
جدًا ، بس طبعًا حأعوضكم ببارت طويل او
بارتين على حسب الأحداث هي اللي تحدد ..
وسامحوني ومقدره حماسكم صراحه وانا بنفسي متحمسه
لكن والله انشغلت ..
والقاكم في موعدنا بإذن الله تعالى من غير شر

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 21-07-19, 10:46 PM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

السلام عليكم

مساء الخير جميعًا ، كيف الحال عسى الجميع بخير وبصحه وسلامه..
وحشتوني ووحشتني الروايه ، بإذن الله غدًا موعدنا ببارت 25 بمشيئة الله
فكونوا بالقرب وبخير حبايبي.

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 22-07-19, 11:34 AM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

بسم الله الرحمن الرحيم
"ربِّ إشرح لي صدري ويسر لي أمري
واحلُلْ عقدةً من لساني يفقهوا قولي"



"البـــارت الخامس والعشــــرون "

من رواية :واللي جابك لغُربة أيامي بلد،أحبك فوق مايتخيلون .بقلم /كلارينت.

*
*


باقي مني ليل ..
وباقي ضيّ نجمه ما ذبلت ..
باقي مني في المواعيد القديمة ..
الف ذكرى .. ما رحلت ..
هاتي كل الحب ..
هاتي الشوق كلّه ..
وقابليني .. فـ المكان اللي عسى قلبك يدله..
لي زمن ما قلت احبّك !
وباقي مني ليل ..
*البدر.



* *

*
وقفه صوت فتح باب المدخل ، العنود تشوف ظلّه ، توسعت
عيونها ورمشت بصدمه ، تبدلت ملامحها الى شعور الخوف
ونطقت بصعوبه اسمه وحطت يدها على قلبها : ععبد الله ...!!
وناظرت في بدر اللي تحولت ملامح وجهه للجمود
دخل عبد الله ومعه وحدة ، عبد الله ينادي على
امه : يممه وييـنـ...
انصدم من اللي يشوفه حاول يستوعب
والتفت لها وبصدمه : مرام انا احلم اكيد انا في حلم .. اقرصييني
مرام.. اقرصيني وقولي يا عبد الله انت بحلم
مرام خافت من ردة فعله ومدت يدها وقرصته وقالت مرعوبة
منه ومن صراخه: اانت بعلم يا عبد الله ..ممو ححلم..
عبد الله غمّض عيونه : عساني اللي اشوفه يا يمه كذب
عسى اللي اشوفها ماهي امي عسى وحدة ثانيه ..
تتسارع انفاسه وعض على شفته وفتح عينه وقال بغضب بدا
يشعل نيرانه وبصراخ على امه : من هالكلب اللي جايبته
يا يمه اخبرك عاقلة وبنت ناس ولا يوم سافرت حلت لك
غيبتي اخس عليك يا يمه
ام عبد الله والخوف سيطر عليها مو قادره تتحرك تمنت الأرض
تنشق وتبلعها* يوم شافت زول عبد الله ، ماكنت تتوقع مليون
بالميه انه يرجع ابدًا ماحسبت حساب لهالشي
تقدمت ام عبد الله وجلست تترجى عبد الله عند رجوله : عبد الله
تكفى يا ولدي الله لا اقول لك كل شي، بس اهدى ابوس رجلك
عبد الله ناظر بأه بإشمئزاز ودفها برجله : ما اتشرف فيك يا يمه
ابعدي عني خليني انظف اللي وسختيه بيدك
تجاهل ترجي امه له وهي تتمسك برجلينه وتبكي: اقتلني انا هو
اتركه اتركه عد الله تكففى تكففى
عبد الله ملامحه ماتبشر بالخير تقدم وكله غضب وعيونه على بدر
تشتعل نار وشرار: تعال* يالكلب والله موتك على يدي ما اكون انا عبد الله .
بدر انصدم عرفه هالوجه مو غريب عليه وقال واسنانه ترجف:
ااانت عبد الله
تراجع للخلف ورمش بعينه ، لكن سبقته خطوات عبد الله ومسكه
من ياقته بقوة وتوسعت عيون عبد الله
ورمش بصدمه وقال : ببدر ..!!
بدر بلع ريقه وحاول يفك يد عبد الله: عبد الله واللي يرحم والديك
افههم
عبد الله صرخ بوجههشد على رقبته بسرعه: وش افههم
وش تسميه اللي شافته عيني يالكللب...
وخنق بدر بقوة الين حمر وجهه والحقد بعيونه : يالحقييير تغاازل
اميي يالنسوجني الكللب .. والله موتك على يدي يالخسييس* ..
تعاال
ببدر اللي قدر يقك يدين عبد الله ويلقط انفاسه
ويحاول يبرر : ووالله ماكنت اعرف انها اممك
عبد الله اعطاه لكمة قويه على وجهه : ماتعرف هاه حريم
عندك كلم واحد يالخسيس هذي وحدة عجوز تغازلها يالواطي
اعنبو ابليسك هذذي امي ، يالكلب طمعان بالبيت استرييح
هذا موب بيتها بيت حرمة ابوووي ....
توسعت عيون بدر اللي يطالع بام عبد الله ،ومصدوم
منها جاء ببالها " الكلبه ماهو بيتها " وصحى من صدمته
لكمة على وجهه من عبد الله ،طيّرته بعيد
ام عبد الله قامت تترجى ولدها : عبد الله اهدى خلااص
عبد الله دفع امه بقسوة على الأرض وتبكي تترجاه
طالع بعيون امه ثم بعيون بدر بإشمئزاز : يممه هذا تدرين
وش يكون* ..
بدر قام بصعوبه يترجاه ويبرر : عبد الله تكفى والله ناوي اتزوج
امك ...
عبد الله زاد غضب وكمل اللكمة الثانية : مالقيت غير امي
يالخسيس .. ماشبعت من الحريم ما شبعت من الدعـ..
ولكمه على بطنه بقوة ، بدر حس بلكته كأنها طعنه اخترقت جسده
وتراجع للخلف ، يحاول يتنفس ثم يتلفت بالمكان وقال: لازم
اهررب ...
شاف الدرج ركض معه ، عبد الله لحقه لكم امه مسكت يده
وتترجاه : تكفى اتركه اتركه
عبد الله انقهر من امه وسحب يده بقوة منها الين طاحت على
الارض ، وناظر بعيون امه بكل إشمئزاز حقد وقهر واشر على
نفسه وقال : انا تترجيني هالكلب حلال القتل فييه
ما اكون انا عبد الله ان ما مت على يدي
ام عبد الله تبكي بهستيريا وتضرب على رجولها : يا ويلي ويلاه
ولدي بيصير قااتل انا وش سويت بعمرري وش سويت
مرام جات تلحق عبد الله لكن عبد الله هددتها
مرام تبكي وراحت تضرب ام عبد الله: كل دا سار بسببك انتِ الله
حسيبك عبد الله بيكون قاتل بسببك ايش الأم دي
ام عبد الله تدفها بقوة : الله لايوفقك انقعلي انتِ من وين ظهرتي
علي اطلعي برا يا بنت الشوراع.. وش جابك لين عندي
مرام تماسكت ماتطيح ومسكت بطنها : اااه بطني وجع فيك
ان شاء الله البيبي كان بيموت يالحقييره ..
التفت مرام على بياندي : انتِ ايش وظيفتك واقفه تتأملي تعالي
ساعديني اصعد فوق
قاطعها صوت إطلاق الناار ، ام عبد الله انفجعت من الصوت
وبصددمه : ياوييلي ويلاه ولدي ولدي صار قااااتل
راحت ركض فوق رجولها ترتجف مو قادره تشيل نفسها
حاسه بثقل وصلت لنص الدرج .. وتبكي بحرقهه
وصراخها ملئ البيت جات عندها ركض ياندي تبكي من الخوف
تحس روحه بحلم ودها تصحى منه تحس برعب ماقدرت تنطق
بحرف اكتفت بالبكاء عند ام عبد الله
ام عبد الله بين الوعي واللاواعي : وولدي وولدي صاار ققاتـ..
وطاح مغمى عليها بحضن ياندي ، المرعوبة ..
مرام حطت يدها على فمها من الصدمه ووحها دموع
وبخوف: ياربي لايكون زوجي هو اللي مات ..!
راحت ركض لجهة المصعد : الله يسستر الله يستر ..
فتحت باب المصعد ، وشافت قدامها جثة، والدم مالي المكان
رفعت راسها تدور على عبد الله شافته جالس على الأرض
مصنم مكانه السلاح بيده وصارخت باعلى صوتها اشبه
بالمجنونة: عبــد الله لااا لااااا لااااااا ايش اللي سويته.!
تبكي مرعوبة من المنظر وتشاهق ، وتطالع بالمنظر بشع
شافت بدر ميت على الأرض والطلقة اللي اطلقها عبد الله
اخترقت راسه مرام تبكي مصدوومه وتضرب بصدر عبد الله اللي
مبتسم وبكل جرأة يقول وضحك بهستيريا: هههههههه يستاهل
الكلب ههههههههههه..
ثم سكت للحظه تذكر امه وانقهرر اكثر : مالقييت غير امي
يالخسيس...
واطلق رصاصة ثانيية بكل حقد وكره وغضب لعل تطفي
ناره على صدر بدر : هذي عشان امي يالكلب
مرام سدت اذانيها وتبكي زي المجنونة : عبد الله لااااا لااا
يتمّت ولددي اااه
واغمى عليهاا بحضن عبد الله ..
تحت عند ياندي بعد ما سحبت ام عبد الله تحت وسدحتها على
السجاد وصعدت فوق بكل درجه تحس روحها اثقل،
اللي صنمت مكانها لما سمعت صوت
الطلقة وسدت اذونها بيدها وصرخت: بسم الله بسم الله
تتلفت يمين ويسار تدور على الجوال ومسكته بيدها ترتجف
وتتصل على رقم الشرطة : ااالوو شرطة....


*



بعد ربع ساعة من الجريمة اللي نفذّتها ريم ،اشتعلت غرفة
الملابس الخاصة بدانه وقبّت النيران بسبب
العطور الموجودة على التسريحة* "القابله للإشتعال "
والبعض منها بالدولاب
النار ارتكزت أكثر بالوسط ، واشتعلت بسرعه وصلت لغرفة
دانه اللي كانت غارقه في النوم ، حست بحرارة عند جهتها
اليُمنى ، حاولت تصحصح ، لكن الريحة كتمتها قامت مفجوعة
وهي تشوف النيران اوشكت تحاصرها ، ظلّت تصارخ
بالغرفة ، تستنجد بأحد لكن مافيه إجابه ، تطالع بالباب
االجهة اليمين نيران تشتعل ، حاولت تفك الباب ، لكن مقفل
تبكي وتصارخ مثل المجنونة : ساااعدوني ناااايف
ناااايف ويينك ..
حاولت تفك الباب طاحت لوحة محروقة على كتفها اليوم
احرقت جُزء بسيط منها قدرة تنفذ من النار
العاملات برا يحاولون يفتحون الباب ، لكن للاسف مقفل
، دانه محصورة بزاويه هذا أامن مكان بالنسبة لها
جلست تبكي وتتشهد ، وتتذكر عايلتها وخواتها واخوانها
وامها اللي ظلمتها بهالشايب: الله يسامحك يا يمه ..
حاولت تتنفس لكن الدخان كتمها ، حست نفسها ضاق
انقطع نفسها واغمى عليها ..
للاسف ماحسوا بالنار الا متأخر غرفة دانه بأخر القصر
وصعب يشوفون النيران ، وحدة من العاملات سمعت
صراخ دانه واتجهت لغرفتها توسعت عيونها يوم شافت الدخان
وبصوت عالي: حححريقة
وركضت تنادي يساعدونها* على إطفاء النار لكم كل مالها
وتزيد واتصلت على الدفاع المدني ، من حسن حظها
جاء نايف وطلبت من المساعدة .. نايف انصدم
وراح ركض لغرفة دانه ، اللي على وشك الموت* على أخر لحظه
جاء نايف كسر الباب وينادي بأسمها : داننه وينك
يحاول يميزها لمحها بالزواية محصورة بين هالنيران
نايف يكح زاد عنده الربو وبدت نفسه يضيق .. لكن حاول يساعد
دانه وسحبها بصعوبة ، لكن ضاق نفسه مو قادر وطاح
بثقل على الأرض ...* وبصراخ على احدى العاملات : اسحبيها
بسسرعه ..انقطع نفسه
حاولت تطفي النار بطفايات الحريق* لكم مافاد ، وجابت
بطانية مبلولة مويه ودخلت فيها بين النيران وغطته فيها
وسحبته بسرعة، ووصل الدفاع المدني وشالو نايف
ودانه برا القصر ، واخمدوا النيران .. وطفت
حاوطوا المكان ومنعوا احد يدخل ..وطلعوا
كل الموجودين في القصر برا ..المسعف حاول ينعش
نايف مره مرتين لكم للأسف رئته امتلت من الدخان
وتوقف نبضه : لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وان
اليه راجعون ..
العاملات يبكون على فراق نايف ...
جاء عندهم الشرطي وكلم وحده فيهم : وين الإستاذة ريم
جاوبته وحدة من العاملات : ررريم فوق يتحمم
شرطي امرها : رووحي ناديها بسرعة ...
عند ريم طالعة من الحمام "انتم بكرامة" ولا الفوطه على راسها
وعلى جسمها وتغني بطرب مع الأغاني اللي رافعه على السماعة
وتمشي وتترقص بالغرفة ماهي داريه عن العالم ، غرفتها فيها
عزل صوت ، نزلت الفوطة ولبست بجامتها ، اخذت المجفف
وجففت شعرها ، الباب يطق وماسمعته من صوت الأغاني
الصاخبه دخلت عليها احد العاملات
جايه ركض تلقط انفاسها: مدامم رييم
ريم كانت سرحانه وما انتبهت الا العاملة تضربها على كتفها
ريم خافت وطاح المجفف من يدها وتسمي بسم الله ،ووجع ان شاء الله وش هالوقاحه هذي ..
العاملة ووجها مايبشر بالخير : مممدام داانه فيه موت تحت
ريم تتصنع الصدمه وداخلها مبسوطه : اايييش بسم الله وش فيها
العاملة : مدام فيه حريقة تحت فيه موووت
ركضت ريم والتفت للعاملة : طفي المجفف لا تنسيين ..
ونزلت تحت الا تطيح عينها على غرفة دانه طالع منها
دخان اسود وحطت يدها على فمها تصارخ : دااااانهه داانه
وصلت للغرفة كلها محترقة كل شي فيها رماد ومغلق المكان
بالشريط الأصفر معقوله كل هذا صار ..!
، توسعت عيونها ريم من المنظر اللي تشوفه وقالت بقلبها
" ماتوقعت توصل لهالدرجة ياويلي لا تكون ماتت !! " طلعت من
الغرفة مسرعة لمحتهم بالحديقة ، وشافت الإسعاف برا*
والشرطة برا تحقق ، لبست عبايتها وطرحتها تشوف
الوضع .. عيونها تتفحص السرير اللي صدمها كان سريرين ..!
وجات بتدخل داخل الإيطار بس وقفها الشرطي
وسألها :* لحظة لو سمحتِ مين* حضرتك ؟
ريم تتصنع بغرور وقلبها قارصها : حرم ناييف ..
الشرطي ناظر فيها : اسمك ريم صح ؟
ريم : ايه اسمي ريم خير ان شاء الله
الشرطي سكت للحظة ثم سمح لها تدخل : تفضلي ادخلي
بلعت ريقها ريم ومستغربه من وجود سريرين
والأغرب زوجها نايف مو هنا ماهو موجود* تتفحصه
بعيونها لكن للاسف ما شافت طيفه " معقولة ما درى عن
الحريق ..! "* حطت يدها على فمها يوم شافت واحد من الأسره
مغطى* والثاني لأ بأوكسجين ، قالت بنفسها " لايكون
ماتت دانه " قربت للسرير* للأول كانت دانه بس مافيها الا حررق
خفيف بكتفها* الأيمن ومغمى عليها حمدت الله وقالت بنفسها
" الحمد لله حيه ايه عقرب ماتموت " ..
جاء احد الرجال وقال : بتشوفين الثاني ؟
بلعت ريقها ريم : اايه من حقي اشوف
فسح لها الطريق ،ريم* يدها ترتجف وهي تكشف الغطى عن
السرير الآخر شهقت من الصدمه حطت يدها على فمها ثم تراجعت
للخلف : لااا لاااا ماهو ناااييف والله ماهو نااايف ..
مسكت يدين الرجل وهي تترجاه : هذا اللي شفته ماهو نايف قلي وين زوووجي وين رااح اكييد انه بالعمل اكييد ..!
وبصرااخ : نااايف زوووجي وييينه وييييينه
حاول يمسكها الممرض ويهدي فيها : استهدي بالله اختي
لكن سحبت نفسها منه
تجري مثل المجنونة والطرحة طاحت على الأرض ، تدور
بين العاملات اللي كانوا مفجوعين من اللي الحريق اللي صار
ريم تمشي وتسأل : نااايف وييينه زوووجي ويييين
وتسحب شعرها مثل المجنون ، وتضرب بالأرض وطاحت عينها
على دانه المغمي عليها قامت بثقل وتمشي لناحية داانه
ووصلت عندها وخنقتها بعنف: السبب انتِ انتِ اللي اخذت
زوجي انتِ اللي خربتي حياتي الله اكبر عليك موووتي مووتي
جعللك للموت
سحبوا يدين ريم بالقوة وريم تقاوم يدينهم : اتركووني
اتركووني هذي ذبحت زووجي الله اكبر علييك
رييم تضرب وتصارخ الين كتفوا يديها وثبتوها والطبيب
ضربها بالإبرة ،ريم تقاوم : اببعد عني انا ماني مجنونة اببعد
والله لاحذ بثااري منهاا .... ابعدووا
الين تشوف الدنيا سودا غفت ريم بمهدئ ، ورجال الشرطة
تحقييق مع العاملات والحادثة اللي صارت ..
يوم ماكان متوقع يصير ضحيته نايف اللي ضحى
بنفسه وروحه من انقاذ دانه من كومة النيران اللي تسببت
في اشعالها ريم بسبب غيرتها الطايشة والحقد اعمى بصيرتها
، كان يوم مأساوي جدًا رحل نايف بسبب هالحريق
والسبب الآخر تأخر الدفاع المدني.. في خمد النار
ضحى نايف بروحه لإنقاذ دانه اللي حتى ماتعرف عليها عن قرب
تركها ورحل ، ولكن وش اللي راح يصير فيهم بعد موته عنهم
...



*



رن تنبيه الرسايل شاف رسالة كانت من سحر استغرب : توك
ترسلين لي ! من اليوم وينك فيه ؟
تأفف وشاف واننصدم : ححامل بتوأم* بنت وولد
ضحك من الفرحة الين دمعت عيونه مو مصدق اللي يشوفه
جلس يبكي ومسح عينه : ماني مصدق بعد كل هالسنين يجينا توأم
راح اخذ جواله واتصل عليها بسرعة وردت سحر : الو حبيبتي
مبروووك يا عمري
سحر مسحت دمعتها اللي نزلت وابتسمت : حبيبي انت يبارك
بعمرك
خالد بحماس : حبيبتي وين فيييه ؟
سحر دوبها تدخل البيت* : انا هنا حبيبي..
خالد التفت للوراء وابتسم وقفل جواله ، وراح لجهتها
وسحر ارتمت بحضنه ، وهو استقبلها بحب : روحي انتِ
سحر بعدت عنه وراسمه على وجهها ابتسامه : تصدق خالد
خالد يناظر ثغرها ثم تأمل بعيونها : روح خالد انتِ
سحر استحت نزلت عيونها عنه ثم تعلقت عيونها بعيونه بحب
وابتسمت : ماكنت أتوقع اني احمل بتوأم ولا جاء ببالي
بس الله اذا اعطى ادهش وربي اعطاني اثنين بدل واحد
خالد ضمّها لحضنه : والله اعطاني وحدة لو ابيع الدنيا ما القى
مثلها .. الحمد لله على عطيته
سحر دمعت عينها : بيكونون أول احفاد لعايلتنا عسى ربي يهون
علي واجيبهم سالمين غانمين
خالد : آمييين ياروحي ولا يحرمني منك ..
سندت راسها على كتفه ، وخالد شالها من الأرض بيده
وتعلقت فيه خافت : خالد نزلني والله اخاف اطيح
خالد : افا عليك تخافين اشيلك انا ما اطيحك لا تخافين
سحر خايفه : واللي يرحم والديك نزلني بطيح والله
خالد ضحك بخبث : ماني منزلك بحاسبك على روحتك من
وراي
سحر بعناد تكتم ضحكتها : لاااا مايصير انا جايه ابشرك وانت
تعاقبني ...وبعدين ليش ماصحيتني اليوم
خالد ناظرها بنص عين : الله اكبر نومك ثقيل ومارضيتي تصحين
بس هالمرة عشان البيبي بسامحك
سحر برطمت بزعل : اجل مو عشاني* ..!
خالد نزلها على السرير برفق : الا عشانك ونص ..
سحر هربت ، وسحبها خالد وماقدرت تنفذ منه : تعالي يا حلوه
ماخلصت حسابي معك ..
سحر غمّضت عيونها ، يوم حست انه باسها : لاا مو وقتك ..


*

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 22-07-19, 11:40 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

*


وصل لقصره ووقف السيارة ، حاس بتعب وهمّ ثقيل على قلبه
هاليوم بالذات كان من أصعب الأيام اللي مر فيها بحياته
ماتوقع بيوم يعيش أحداث مثل كذا ، اطلق تنهيده طويله
والتفت لأمه كانت نايمه ، قال بنفسه " مالومك نمتي من التعب
والهم والغم والظلم اللي تعيشينه " ، فك حزام الأمان بهدوء
ونزل من سيارته واتجهه لباب أمه فتحه بهدوء : يمه
حبيبتي اصحي وصلنا البيت ...
صحت بثقل جات بتقوم بس مسكها شي : بسم الله يمه ياوليدي
وش اللي ماسكني
ابتسم عبد العزيز وهو يفك الحزام : اصبري يمه بفكه لك .. يمديك
تقومين
قام وحست بدوخه ،بس مسكها عبد العزيز : يمه فيك شي؟
منال تماسكت شوي واخذت شهيق زفير : مافيني الا العافيه
ابي ارتاح
مشت هي وعبد العزيز: ارتاحي يالغالية وموضوع ليليان خليه
علي انا بحلّه ان شاء الله بس ريحي بالك
منال بتنهيده : الله حافظك يا بنتي الله حافظك ..
جات لناحيتهم كانت تمشي ووصلت عندهم وبلهفة
وشوق ضمّت منال اللي ابتسمت يوم شافتها : هلا والله
هلا ببنيتي هلا باللي انورت
شيرين : اهلين فيكِ خالتي وحشتيني كيفك طمنيني عنك
شو كتير مشتائه لك كتيير خالتو..
منال ضحكت بحب : ما يوحشك غالي ، متى وصلتي يالغالية؟
ووش جابك هنا ..
شيرين التقت عيونها بعيون عبد العزيز ثم طالعت بمنال: جابني
الإستاز عبد العزيز لهون .. نسكن انا وابي
عبد العزيز رد لها الإبتسامه : حياكِ الله الأخت شيرين والبيت بيتكم
منال بإبتسامة : يا هلا والله فيكم شرفتونا ونورتونا
المكان مكانكم حياكم بأي وقت حبيبتي انتِ شلونك وشلون ابوك؟
عساه بخير ..؟
شيرين : الحمد لله منيحين وصرنا بخير بشوفتكم والله
منال : دووم بخير ..
شيرين : كييف حال ليليان وينها ؟
عبد العزيز اشر لها بعدين يكلمها* وتفهمت شيرين
عبد العزيز يستأذن : يلا عن اذنك الأخت شيرين
منال : مع السلامة بنتي اشوفك على خير
شيرين ابتسمت : ازنكن معكن .. مع السلامة على خير ان شاء الله
خالتي وان احتجتي لشي حاكيني انا موجودة ..
منال : ان شاء الله يا بنتي ماتقصرين..
دخلت القصر وعبد العزيز جهز لها غرفة بالطابق الأرضي لها
وطلب من العاملة توجهها للغرفة وتساعدها : يمه استأذنك
والبيت بيتك خذي راحتك وانتِ امي على تاجي وراسي
منال : الله يرضى عليك ياولدي الله يرضى عليك ..
صعد عبد العزيز للمصعد فوق .. اتجهه لغرفة نزل
الجاكيت والبلوزة واتجه للحمام "انتم بكرامه" يتحمم
عالسريع ، ثم جفف نفسه وجلس على الكرسي المُطل للحديقة
ويشرب قهوته بهدوء ، وبراسه مليون فكره تدور
حول ليليان شلون ممكن يلقاها قبل حمد ..!
والغريب وش سر تعلق حمد فيها وجرئته ووقاحته معهم
وكأنها ملك له .. نزل كوب القهوة من يده بهدوء
وجاته رساله من الجوهرة مكتوب فيها " نورت السعودية
حبيبي عزووز " ابتسم ورد عليها "منورة بأهلها حبيبتي "
رسالة الجوهرة تركت اثر بسيط للحاله اللي يعيش فيها
وقال : الله يسعدك يا الجوهرة ويعوضك ربي بواحد يحبك ويعزّك
تنهد وقال : وانا ادور ضالتي عجزت القاها..وعجزت
اساعد امي ..
تذكر شي مهم عنده واخذ جواله : شلوون نسيت هالشي وانا
جاي عشانه ..
اتصل على رقم الشيخ ...: الو السلام عليكم ..




*




الفجر ..صحى من النوم مفجووع وهو يردد : لااا ما ماتت..!
فتح عيونه** استوعب انه كان حلم مرعب ومُزعج بالنسبه له
حس نفس عرقان وكأنه مخنوق ومسح على وجهه
وقال : الحمد لله انه* حلم
وتفل على يساره ثلاث مرات: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم* ..
قام من على السرير .. واخذ له فوطه وراح للحمام "انتم بكرامه"
ياخذ له دش عالسريع .. ويلحق على صلاة الفجر.. جفف شعره
ولبس بلوفر عالسريع وتطيب وطلع* يلحق الصلاة ..
رجع من الصلاة وصادف عند البيت سياره مو غريبه عليه
راح يتفحصها وابتسم : حي الله وليد ..
نزل وليد بعد ماطفى سيارته : الله يبقيك هلا والله بالخوي ..
ضمّه حمد : هلا فيك زوود ونعم الخوي .. حياك تفضل ..
وليد وهو يدفي نفسه : ياولد بموت برد .. عجّل علي
ضحك حمد : عادي مت ههههههه
وليد ضربه على خفيف : لهالدرجة اهون عليك ؟
حمد ابتسم واربت على كتفه وحاوط بيدت: افا عليك عزيز وغالي
يا وليد
دخل داخل وصعدوا للجناح .. شغل الدفايه حمد .. وجاب كوبين
شاي .. وجلس مقابل وليد مد يديه يتدفى : والله يا برد الرياض
يكسر العظم ..
ضحك حمد : ما شفت برد اسطنبول يخليك ثلاجة ماشيه..لاعادت
من مدينه كرهتها من كل قلبي
ضحك وليد : اخص صرت تعرف تكرهه خابرك تحب يا حمد
وش اللي غيرك .. ولا عشان الحب هرب قلبت دنياك؟
حمد تغيرت ملامح وجهه وبحده : وليد الزم حدودك معي ..
وليد صفق : اووه برافو اجل لعبة بعقلك بنت محمد ههههههه
ماعرفتك يا حمد تصدق اني اول افكر اقول شلون
هذا يحب هذا انسان جلف ماينحب ولا يحب..
حمد اعطاه نظره تحذيريه : وليد هذي آخر مره اخذرك فيها رجاءً
ابلع السانك واسكت ولا اطردك بالحديقة عشان تعرف البرد زين
وليد بإستسلام : خلاص آسف اني تلقفت وتعديت حدودك
الا وش صار على سمو الأمير ؟
حمد بتنهيده : سافر يتعالج الله يشفي له ويشفي جميع مرضى
المسلمين ..
وليد بتساؤل : يعني ؟
حمد : يعني انا الأمير الآن إرتحت .. يا وليد الى متى استيعابك
بطيء على مين انت طالع ؟
وليد ضحك : هههههههههه طالع عليك
حمد ابتسم على جنب: تخسي لو طالع علي كنت انت الحين وين ..
وليد : وين بكون بالمريخ مثلاً ..اقول علمني زين اقعد اسحب
الكلام منك تسحب ..
حمد بتنهيده : ياخي انت بييض جوّك جايني الفجر زايرني
الناس تزور العصر، الليل موب تداهم الناس بهالوقت
وليد ضحك : ههههههه والله ياخوي نومي نوم دجاج انام مبكر واصحى مبكر ، وغير كذا مشغوول بالمستشفى ..انت مااشاء الله
فاضي اشوفك ماعندك شي
ضحك حمد بسخريه على انتقاد وليد الأخير : شلون ماعندي شي
وانا لا ليلي ليل ولا نهاري نهار.. النوم ماتعرفه عيوني
يا وليد .. بالذات اذا فيه امانه برقبتك تحميها لين يجي راعيها
وليد بإنصات : قول فضفض لي يا حمد واضح بقلبك
كلام لو ماتقوله لي كان مت
ضحك حمد : ههههه فال الله ولا فالك ،ياخي انت انسان عجيب
على اتفه شي تقول تضحكني
وليد يضحك : ايه شفت اضحك يارجل يقولون الضحك يقوي القلب
سكت حمد لفتره وطلق تنهييده : اااه ،بقلبي حكي صعب اقوله يا
وليد صعب ليت الكلام سهل كان انا الحين بخير ..
وليد : وش همومك الكلام معي سهل ماعليك مافيه شي صعب عندي انا انسان كويس
حمد بيأس من وليد اللي يحاول يفضفض له ، ما مسك نفسه*
وضحك : ههههههههههه يقطع ابليسك يا وليد ياخي على كثر
سماجتك عيّت لا اطلع لك اللي بقلبي ..
وليد بصوت واطي : طلّعه ولو تبي تطلع قلبك معه انا اداويك
بس تدلل وش تبي ؟
حمد ابتسم : مابي الا سلامتك ..
وليد بإصرار : الا قول يمكن اساعدك واطلّعك من الجو البارد هذا
حمد سند نفسه على الكنبه : غيّرت رايي
وليد بملل : تبي تقول ولا امشي احسن ...
حمد استسلم : اسمع فيه واحد اسمه عبد العزيز الـ... ، هذا
الإنسان راح يجي ويسأل عن زوجتي انتبه تعطيه اي معلومة عنها
وبالذات سالفة العمى .. ادري مايعوقه شي ولد ابليس
وليد : ليش مين هذا وش يقرب لها ؟
حمد عض على شفته السفليه : مايقرب لها ولا شي كانت تشتغل
عنده ..بعدين اخذتها غصبن عنهم ..
وليد : اهاا اجل وش جايبه هنا ..؟
حمد طالع بعيون وليد ثم صرفها وهز اكتافه : مدري يا وليد هذا
اللي محيرني واللي قاهرني حرمة عمي تشوفه مثل ولدها
وليد : شكلها كانت بتزوجه حرمتك ..
حمد ضرب الطاولة : يخسي ويعقب ، فيه شي اعمق من كذا
بيجي وقته وبعرف وش سالفته ..
وليد بتفكير : والله عجزت افكر وش يكون لايكون اخوها
ههههههههه تخيل بس لو اخوها وش بتسوي..؟
حمد بإشمئزاز : يخسي يكون اخوها النذل هذا ، لو اخوها ماخلاها
تشتغل وتطبخ بالمطاعم ..قليل الأصل
وليد : مصيرك بتعرف .. بس بالأول شوف زوجتك
دورها شبر شبر بالرياض
حمد مسح على وجهه: خلاص يا وليد لا تذكرني اكيد مايتركها
للنذل عزيزوه الفارس المغوار* يلقاها قبلي ..
وليد : ان شاء الله تحصلها يا حمد ..
* قام حمد : يلا مشينا ، بروح للقصر عندي مهمة هناك
ويمكن ما اشوفك مدة يا وليد .. بس انتبه على اللي قلته لك
قام وليد : افا لاتوصي حريص يا حمد والله يعينك
وانتبه للأمانه اللي عندك ..
ابتسم حمد وصافحه : ان شاء الله ..

*



*




صحت على صوت العصافير تغرد عند الشبّاك وكأنها تصحيها
لبداية يوم جديد ... صحت بنشاط من زمان ماحست كذا
تنفست براحه : الحمد لله احس حالي احس الله يجزاها خير
هالجدة ما انسى معروفها عساني ارد لها المعروف .
قامت راحت للحمام "انتم بكرامه " تتوضى وتصلي الفجر
حست بإنشراح بصدرها ، جففت وجهها ولبست جلال الصلاة
وفرشت السجادة واستقبلت القِبلة وكبرت للصلاة
ثم إنتهت وسلمت جلست على السجادة تسبح وتستغفر
ثم قرت اذكارها .. واخذت المصحف وقرت لها كم صفحه
من القرآن .. سمعت صوت طق الباب، سكرت المصحف ورفعته
ثم* قامت تفتح الباب ، كانت الجدة ، ابتسمت ليليان : حياكِ الله جدة
الجدة داخل وبيدها صينية فطور: صبحك الله بالخير يا بنتيني
وشلونتس اليوم عساتس زينه ؟
ليليان شالت من الصينيه : زينه الحمد لله ،هاتي عنك يا جدة
استريحي ..
حطت الصينيه وسكبت حليب للجدة ، اما ليليان اكتفت بالشاي
وسمت بالله وافطرت .. انفتحت شهيتها للأكل وجلست تاكل
تحس نفسها من زمان ماذاقت للأكل طعم ...
بعد ما انهت الفطور وشالته ام راكان ، جلست الجدة
عند ليليان : يمه بنيتي وش اسمتس ؟
ليليان اخفت ترددها وبكذب قالت* : اااسمي نورة يا جدة ...
ابتسمت الجدة : ماشاء الله عاشت الأسامي يا سميتي
ليليان ابتسمت : عاشت ايامك..
الجدة نورة : يا بنيتي وراتس هاربه ؟ من وش خايفه يا امّي ؟
ليليان بتفكير : ممن زوجي هربت كان يعنفني الله حسيبه
وجعل يده للكسر ان شاء الله
الجدة نورة ماعجبها كلام ليليان : مايصير يا بنيتي تدعين عليه
ذا ابو عيالتس شلون تدعين عليه تسذا استغفري يا بنيتي..
ليليان بعيون دامعه تحاول تستسلم للسقوط* : ماني مستغفره يا
جدة هذا يستاهل كل يوم ادعي عليه ليل ونهار عذبتي وحرمني من
ابسط حقوقي ..
الجدة كسرت خاطرها: يا امّي وش هي حقوقتس ؟
ليليان مسحت دمعتها : ااهلي ماخلاني اشوفه ولا زورهم
الجدة بحزن : لاحول لا قوة الا بالله وراه يسوي فيتس تسذا؟
مافيه بقلبه رحمه ياويله من عذاب ربي
ليليان : مدري يا جدة عذبني واهاني ماشاف عندي والي
لكن الله ولي عسى ربي يعاقبه
الجدة : ياامّي لاتدعين عليه يمكن الله يهديه
ليليان : وين الهدايه يا جدة كل شوي يطلعلي وجه ابشع من اللي
قبله ، تعبت منه يا جدة ..
الجدة : دامه تسذا تطلقي منه يا امَي ..
ليليان بلعت ريقها ورقعت : ماهو مطلق الله حسيبه الله حسيبه
وبكت* ، طبطبت عليها الجدة وقالت : عسى الله يهديه ويصلحه
خلاص يا امّي خلاص الله فكك منه وعسى الله يبعده عنك
ان كان قربه لتس شر وان كان خير الله يجيبه
ليليان سكتت وقالت بنفسهاك " هالمجرم من وين شفت منه الخير
الا كل انواع الشر منه عشتها وشفتها "



*



صحى من نومه بكسل وشاف جوال مليون رنه ورسايل
ماوقفت يوم فتحه تأفف بضيق : يالله صباح خير وش مرسلين
هالمزعجين ..
رمش بعيونه منصدم من اللي يقراه ، دعك عينه : يمكن انا احلم
ثم فتحها وفتح فمه : لا والله علم ، لا حول ولا قوة الا بالله حريقه !
جت بباله قام بسرعه من على السرير مفجوع : ددانه ..
ددانه لاتكون ماتت ..
قام بسرعه وبدل ملابسه وركب سيارته واتجهه للمستشفىٰ
ويردد : يارب حيّه ييارب
وشد على الديركسون بقوة : تكفيين لا تموتين يا دانه والله اني
أحبك واغليك تكفيين* ...




*



إلىٰ هنا اتوقف

" تمت نهاية البارت الخامس و العشــرون "


لقاؤنا* بإذن الله يوم الجمعة القادم بمشيئة الله

ولا تبخلوا بردوودكم الطويله وتوقعاتكم
اللي يقرون بصمت اتمنى تتفاعلون معانا

اتشرف بمتابعتكم لي على الإنستقرام : clareinet.7
https://www.instagram.com/clarinet.7/
على الواتباد : https://www.wattpad.com/398659618-رو...ُربة-أيامي-بلد

*قراءة مُمْتعة .

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 24-07-19, 06:52 PM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2019
العضوية: 332694
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: اام حمودي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اام حمودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

ويه ويه شنو هالبارت العجيب تسلم ايدج
ماتوقع عبد الله بيكون قاتل بسبب امه ياني كرهتها حيل
نايف عاد هذا حبيته وايد قلت بيكون الحنان لدانه لكن ماتت بسبب
المليقه ريمه ليليان مدري شنو يستوي معها بس اظن تقعد عندهم فترة
سليطين الحين اعترفت بحبك لدانه قليل الخاتمه والله
يعطيج العافيه ماحسيت بروحي الا وخلصت البارت نترياج

 
 

 

عرض البوم صور اام حمودي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية واللي جابك لغربة أيام بلد، أحبك فوق مايتخيلون ،قلمي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:37 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية