لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-17, 03:43 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت العشرين

عزيز : لا يلا عاد تعال ولهانين عليك والوضع حده مو طبيعي
عمر : اممم يلا اوكي الحين ياي
عزيز : ناطرينك باي
عمر : باي



عمر راح الشاليه ونزل ... دش داخل .. لقى شباب وبنات... ورقص واغاني وموسيقى .. وطبعا شرب ....
عزيز : هلااااا عمر .... تو ما نور المكان ...
عمر : لا لا عزيز انا بطلع
عزيز : وين تطلع والله ماتطلع تعال اقعد شوي
عمر : عزوز تدري ماحب هالسوالف
عزيز : ما قلتلك سو شي انا ... تعال اقعد بس وطالع



راح عمر قعد يم عزيز ويطالع الوضع وماكان عاجبه ... بس ظل قاعد ..

الساعه كانت 11 بليل ... بدر توه داش البيت .... تذكر نور والي صار معاها الصبح دق عليها بسرعه ....
نور : الوو هلا بدر
بدر : شلونج ؟
نور : تمام انته شلونك
بدر : بخير ... انتي بالبيت ؟
نور : لا ... بيت ييرانا
بدر : بلا عبط
نور : ههه والله من صجي
بدر : بتنامين عندهم ؟
نور : اي اليوم دقيت على ابوي وقلتله الي صار ... واهوه دق على بو محمد يارنا وقاله خلوها تنام عندكم
بدر : وعياله ؟
نور : ما عنده الا ولد واحد وقاله ينام بره اليوم ... وانا الحين بغرفة بنتهم اهيه قاعده تتسبح الحين
بدر : انزين شقالو اهلج عن البوقه ؟
نور : عادي ما قالو شي بس باجر بيردون طيارتهم العصر
بدر : اي اوكي يلا عيل ماطول عليج بس كنت بتطمن
نور : ثانكيو بدر والله ماقصرت اليوم وقفتك معاي ماراح انساها
بدر : شهالحجي ؟ استحي على ويهج
نور : هههه ليش ؟
بدر : بس احنا اصدقاء ما بينا ثانكيو وسوالفج وخرابيطج هذي
نور : ههههه خلاص اوكي
بدر : هه يلا تصبحين على خير
نور : لحظه لحظه بدور
بدر : هلا ؟
نور : باجر خلود عندك صح ؟
بدر : اي.. بس اهلج بيردون باجر يعني ماراح تشوفينه
نور : امممم مو عذر تييبه عقب باجر !!
بدر : ههه خلاص اوكي يلا روحي نامي
نور : اوكي باي
بدر : باي...




الساعه 1 وعمر ليلحين بالشاليه عند عزيز.......
دقت ياسمين على عمر تشوفه وينه... عمر طالع تلفونه وحطه سايلنت

عزيز : اشفيك ما ترد ؟ مرتك ؟
عمر : ايي ...
عزيز : اشفيكم متهاوشين ؟
عمر : عادي
عزيز : شنو يعني عادي ؟
عمر : يعني هذي حالتنا صارلنا فتره... امي ماتبيها ووايد تحن ومرتي الحين تتنسى ومع سوالف امي صاير ماحب اقعد بالبيت... وامي من طاحت بالمستشفى واهيه تحن كل يوم لازم اروح اقعد عندها ولا تزعل
عزيز : يا معود شلك بسوالف الحريم ؟ اخذ اخذ وريح بالك
عمر : عزيز ....
عزيز : اخذ وانت ساكت .. صدقني ماراح تخسر شي
عمر خذا الكاس ... قعد يطالع ... وبدا يشرب.......



ياسمين حست بنغزه بقلبها ... ردت تدق ... مارد .....
قعدت ياسمين ساعه ... وردت دقت مره ثانيه ... هم مارد عليها ...

حطت راسها عالمخده وغفت واهيه تنطره ....

الساعه 3 ونص الفير دش عمر البيت .........

ياسمين صحت على صوت الباب ...
ياسمين ( بصوت عالي ) : عمممرررر .... عمررر
راحلها عمر ...
عمر : هلا ؟
ياسمين : وين كنت حبيبي قعدت احاتيك
عمر : مع ربعي
ياسمين : اشفيك جذي ؟ مو طبيعي
عمر : تعبان بنام ...
ياسمين : بس ....
مشى عمر وخلاها ورح غرفته فوق ينام .......
ياسمين : يارب الي فبالي مو صج يارب مو صج ....



مرو اسبوعين ......
بدر ماكان يكلم نور وايد بس كل يوم يشوفون بعض العصر عالبحر يتمشون ... وبالويك اند يكون خلود معاهم .....
عمر كل يوم يسهر مع عزيز ولد خالته ويشرب عالخفيف....

يوم من الايام دش عمر على ياسمين البيت الساعه كانت 12 ...
عمر : ها قاعده ؟!
ياسمين : اي .. اشفيك ؟
عمر : ليش ما تنامين فوق ؟
ياسمين : ماقدر اصعد اشفيك ؟
عمر : انا اصعدج قومي ...
ياسمين : مو لازم عادي تعودت انام اهني
عمر : لا لا امشي فوق احسن لاني بسهر اهني ويمكن ايوون ربعي
ياسمين : اوكي



راح عمر صوبها وشالها ... صعدها فوق ..... حطها عالفراش
عمر : تبين شي ؟
ياسمين : لا
عمر : خلاص نامي عيل
ياسمين : اوكي

نزل عمر بسرعه ... ياسمين كانت مستغربه منه ومن طريقته شلون يحاجيها وكان غصب الا يصعدها فوق ... سمعت ياسمين صوت باب البيت تبطل مره ثانيه .. قامت بتطل تشوف عمر طلع مره ثانيه ولا بيدخل احد

قامت بسرعه صوب الدريشه ... طلت ... لقت عمر رايح سيارته

بطل الباب ونزلت معاه بنيه .....
دخلها البيت....



ياسمين انصدمت ماتدري شتسوي ... طاحت عالارض وقامت تبجي ....
تعبت ومو عارفه شتسوي .. حاولت تشيل نفسها وتروح تنسدح عالفراش ماقدرت...
طاحت عالارض وغفت ......
عقب ثلاث ساعات ...
طلع عمر من البيت ورد عقب نص ساعه ....
دش الغرفه لقى ياسمين طايحه عالارض

عمر : ياسمين .... ياسميييييييييين
ياسمين : هممم
عمر : فيج شي ؟
ياسمين بطلت عيونها .. شافت عمر جدامها تذكرت الي شافته
دزته بعيد عنها ...
ياسمين : مافيني شي وخر
عمر : اشفيج ؟
ياسمين اشرتله انها تبي ترجع ... قومها عمر الحمام وقامت ياسمين ترجع وتبجي



عمر شافها بهالحاله قعد يمسح على راسها وظهرها ... وياسمين تزيد بجي
ما تدري شنو الي كانت تحس فيه بلحظتها ...
منصدمه من خيانة عمر ... منصدمه لانه تغير ... حست قلبها قاعد يتقطع لحظتها .. تحبه بس بنفس الوقت كارهته ... ودها توخره عنها وتقوله مابيك ... بس بنفس الوقت ودها تلمه وتقوله ليش سويت جذي وانته تدري اني احبك ...

عمر : خلاص ؟ اردج الغرفه
ياسمين : ارد بروحي
عمر : سوومه اشفيج حبيبي ؟
ياسمين : مافيني شي تعبانه بنام
عمر : اوديج المستشفى ؟
ياسمين : لا مابي



راحت ياسمين انسدحت عالفراش غطت ويهها وقامت تبجي بس تحاول ما تطلع صوت عشان عمر ما يسمع .....

مرت شهور ... عمر كان على نفس حالته ... كل يوم سهر وبنات وخرابيط.... بدر حياته عاديه ما تغير فيها شي ...... وياسمين كانت طول هالفتره نفسيتها تعبانه بس تحاول تتحاشى عمر وما تبي تواجهه ... او تقدرون تقولون ما تبي تنصدم بالواقع..





ولدت ياسمين ... ويابت ولد ... سموه ( حمد ) مثل ما كانو متفقين قبل....
عمر كان طاير من الفرحه وحده مستانس...
بالمستشفى .. عمر قاعد يطالع حمد حاطينه بالفراش يم ياسمين



ياسمين كانت عيونها على عمر ....
ياسمين : مستانس؟
عمر : اي اكيد مستانس ... واخيرا وصل حمد... تذكرين لما كنا نتهاوش شنسمي ولدنا العود؟
ياسمين ( ابتسمت ) : اي
عمر : انزين عيل باجر تطلعين من اهني صح ؟
ياسمين : اي ...
عمر : اي قبل لا انسى ... بس تطلعين من النفاس راح نسكن عند امي
ياسمين : شنو ؟! ليش ؟!
عمر : بس بعد عندج ياهل الحين لازم تجابلينه
ياسمين : اي عادي ... يوم يبت خلود كنت ابيت بروحي
عمر : انا اخاف على ولدي
ياسمين : وبدر ماكان يخاف على خلود ؟!
عمر : انا جم مره قلتلج لا تقارنين ؟!!!!!!



يتبع....

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 23-02-17, 03:44 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت 21

ياسمين : مو قصدي اقارن بس ....
عمر : لا بس ولا شي انا قلت بنروح بيت اهلي
ياسمين : ........
عمر : سامعه ؟
ياسمين : اوكي


لفت ياسمين ويهها وعينها دمعت ... قعد يمها عمر وباس راسها

عمر : مو قصدي اصارخ عليج .. بس انتي تنرفزيني بكلامج وتخليني اصرخ غصب
ياسمين : اهيه لو راده عالصراخ بس جان صارت السالفه هينه ... بس مو على جذي اهيه
عمر : شتقصدين ؟
ياسمين : لا ولا شي سلامتك ....
عمر : انزين ناقصج شي اييبه معاي ؟؟
ياسمين : بتيي اهني باجر ؟
عمر : لا ماله داعي امج بتيي تاخذج من اهني .. انا امرج بليل
ياسمين : اوكي


ثاني يوم طلعت ياسمين من المستشفى .... وراحت بيت اهلها ...

بالبيت ..
ام ياسمين : عيل وين ريلج ما يا شافج ؟
ياسمين : مادري يمكن مشغول
ام ياسمين : دقي شوفيه
ياسمين : لا مو لازم عادي اذا فضى ايي بروحه
ام ياسمين : اممم على راحتج
ياسمين : يما وين خلود ؟ من رديت واهوه ماله حس
ام ياسمين : خلود ماخذته ساره السوق معاها وبتمشيه شوي
ياسمين : متى بترد ولهانه عليه ؟
ام ياسمين : ماراح يطولون تلقينها الحين بترد
ياسمين : اوكي



صار الليل ... وعمر ما مر ياسمين مثل ما قالها ...
دقت تشوفه وينه بس مارد عليها ....
ياسمين بقلبها " يا رب يتعدل ... يارب تكون هذي اخر مره "



صار ويك اند .... ويا بدر عشان ياخذ خلود...
توه سافط عند البيت ... ام ياسمين كانت توها بتطلع


بدر : عمتي شلونج ؟
ام ياسمين : هلا هلا بدر حياك دش داخل على ما ينزلون الخدامه توها قاعده تلبس خلود
بدر ( متردد ) : لا مو لازم انطرهم اهني




ام ياسمين : شدعوه بدر انته حسبة ولدي
بدر : ميخالف ... انطر اهني
ام ياسمين : خلاص خل اروح اقولهم يستعيلون
بدر : اي اوكي



دش بدر سيارته وحط راسه عالكشن وغمض عيونه...
رفع راسه ودق على نور
نور : الووو
بدر : الوو قوة
نور : اشفيك ؟ فيك شي ؟
بدر : ههههه اشفيج مخترعه ؟ مافيني شي
نور : مادري مو متعوده تدق علي اخترعت
بدر : لا عادي كنت بشوف وينج
نور : بالبيت قاعده ابدل الحين بروح البحر مثل كل يوم.. اشفيك اليوم ؟
بدر : متملل
نور : رايح تاخذ خلود صح ؟
بدر : اممم
نور : شفت امه ؟
بدر : لا
نور : يعني لي متى بيضيق خلقك على نفس السالفه ؟
بدر : مادري
نور : اوكي ذكرني بعد شوي لما اشوفك اعطيك كف
بدر : ههههههه شنو
نور : بطقك كف ... ويحوشك ارتجاج بالمخ ... او يمكن تفقد الذاكره.. المهم هالسالفه تنشال من بالك
بدر : هههههههههههههه هبله والله هبله
نور : هيييي انا مو هبله
بدر : زين يلا خلود طلع الحين نييلج
نور : اوووكي يلا باي
بدر : باي


ركب خلود السياره مع الخدامه ......

بدر : ها خلود نروح البحر ؟
خلود : ايييي نلوووووح
بدر : هههه اوكي
خلود : هيا بنااااا
بدر طالع خلود ضحك ومشى ....



وصل بدر البحر وكانت نور موجوده قاعده تنطرهم بسيارتها

نزل بدر وخلود نزلته الخدامه.. نزلت نور من سيارتها وراحت حق بدر
نور : يمين ولا يسار ؟
بدر : شنو اهوه ؟
نور : الكف ؟ اختار اي خد ؟
بدر : ههههه من صجج انتي
نور : اي عشان تتادب
بدر : خلاص تادبنا خلاص
نور : اكيد ؟
بدر : اكيد !
نور : وعد ؟!
بدر : وعد ولا تزعلين
نور : هههه اوكي



قعدو يتمشون ويسولفون...

بدر : شلون الدوام ؟
نور : عادي
بدر : ليلحين ما عندج رفيجات سنعين ؟
نور : ههه لا ومو محتاجتهم بعد
بدر : في احد مو محتاج ربع ؟
نور : اهمه شنو مهنتهم بالدنيا ؟ مو عشان نستانس معاهم واذا فينا شي يوقفون معانا ويسمعونا ونسمعهم اذا اهمه صار فيهم شي ؟
بدر : اييي
نور : خلاص مو لازم ... انته موجود وانته ( ماي فرند ) مو محتاجه بنات
بدر : اممممم يعني جذي
نور : ههه اي
بدر : انزيييين دام على قولتج الربع نستانس معاهم شرايج نلعب ؟
نور : شنلعب شكبرنا اثنينا ؟
بدر : الي يوصل حق خلود قبل
نور : اووله خلود بعيد
بدر : واحد اثنين ثلاث ( ركض )
نور : لحظه لحظه
بدر التفت ووقف ...
نور : قصيت عليك ( ركضت وركض وراها بدر )




عمر مر بيت اهل ياسمين بليل ....
عمر : ها شلونج ؟
ياسمين : والله زين تسال ..
عمر : بتبدين نكد ؟
ياسمين : انته شايف انا من متى طالعه من النفاس وانته توك تشرف ؟
عمر : مشغول
ياسمين : مشغول عن مرتك وولدك ؟ ما تقدر حتى تدز مسج عالاقل
عمر : استغفرالله ..... هاج مسكي
ياسمين : شنو هذا ؟
عمر : هديتج... ما بغيت ايي بدون لا اييبها
ياسمين بطلت الهديه الي يايبها .. لقت مفتاح سياره
ياسمين : هذا مفتاح سياره
عمر : اممم
ياسمين : بورش ؟
عمر : مو هذي الي كنتي تبينها ؟
ياسمين : اي
عمر : كاهي سافطه عند الباب ...
ياسمين : حياتي عمور مشكور ما قصرت..
عمر : شدعوه ولا شي هذي بالنسبه لقدرج عندي .. تدرين انج غاليه
ياسمين : حبيبي تسلم الله يخليك لي
عمر : اممم ترا شلت اغراضنا وديتهم بيت اهلي
ياسمين : كل شي ؟
عمر : اي
ياسمين : وخلود ؟
عمر : حاطيله غرفه لا تحاتين
ياسمين : اممممم اوكي



رن تلفون عمر ....
عمر : الوو هلا عزيز ... اي يلا اوكي .. باي
ياسمين : رايح ؟
عمر : اي عزيز بره ياي ياخذني ...
ياسمين : ليش ياي ياخذك ؟
عمر : اشفيك مو انا الي يايب سيارتج اهني ؟
ياسمين : اممم اوكي ... بيوديك البيت ؟
عمر : لا بروح اقعد عنده
ياسمين : .......
عمر : اشفيج ؟ فيج شي ؟
ياسمين : لا
عمر : يلا عيل مع السلامه
ياسمين : باي ...

طلع عمر وياسمين حطت راسها عالمخده تدعي وتحاتي ...



يتبع....

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 23-02-17, 03:46 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت 22

طلعت ياسمين من النفاس ... وراحت مع عمر بيت اهله .... خذت خلود معاها ....
دشو البيت ...
ياسمين و عمر : السلام عليكم
ام عمر : هلا هلا بجنتي هلا ( قامت سلمت على ياسمين )
ياسمين ( تطالع عمر مستغربه ) : هلا فيج خالتي .. شلونج
ام عمر : بخير دامكم بخير وصرتو عندي بالبيت الحين
ياسمين : عسى دوم انشالله
ام عمر : تعالو تعالو قعدو




راحت ياسمين سلمت على نوره ونوره خذت حمد مستانسه عليه ...
عمر : يلا انا اودي الاغراض فوق وانزل
ياسمين : ايي معاك عشان احط الاغراض
عمر : لا مو لازم بعدين نرتبهم
ياسمين : اوكي

صعد عمر فوق ... ام عمر قامت شوي شوي وراحت تطل وراه تتاكد انه صعد ....



ردت الصاله ...

ام عمر : عبالج بتستانسين وانتي قاعده عندنا ؟ والله ما اخليج تتهنين ياسمين ...
ياسمين : خالتي اشفيج ؟
ام عمر : تخلخلت عظامج بلا تخلخلت عظامج.. ويايبه ولدج معاج شحقه ؟ حق الازعاج بالبيت ؟ ( تخز خلود )

خلود طالعها ومسك ريل ياسمين ...
ياسمين : ماله داعي هالحجي خالتي
ام عمر : انا اوريج يا ياسمين ... الظاهر مو مكفيج انه يشرب وعنده بنات ؟ تبين اكثر صح؟
ياسمين : شنو ؟ انتي تدرين ؟
ام عمر : اي ادري وانا الي خليته جذي ... ويا مالج وتشوفين !!
ياسمين ( تطالع خلود ) : قوم ماما قوم

قامت ياسمين خذت حمد من نوره ومسكت ايد خلود وصعدت فوق ... كان عمر توه بينزل شافها صاعده





عمر : ليش صعدتي ؟
ياسمين : تعبانه برتاح
عمر : اشفيج ياسمين ؟
ياسمين : ولا شي .... ( لفت ويهها وكملت طريجها )





عمر نزل تحت ..
عمر : يما اشفيها ياسمين ؟
ام عمر : ويي اشفيها ؟ توها شزينها ما فيها شي
عمر : يماا !!
ام عمر : هو اشفيك ؟
عمر : بدينا عاد....

العصر عند بدر ....
راح البحر وسفط يم نور ... نزلو اثنينهم
نور : متاخر
بدر : راحت عليي نومه
نور : من متى تنام هالحزه انته ؟
بدر : مادري بس اليوم كنت حدي تعبان .. يعني بنام ساعه وطولت نمت اكثر
نور : ويي بدر ضعفت وايد هههه
بدر : اي كله منج كل يوم تمشيني اهني بالحر
نور : اي بس احلى عليك جذي
بدر : انا من زمان حلو
نور : ويهك !
بدر : اشفيج ويهي مو حلو ؟؟ ( التفت عليها و سوا روحه حول وعفس ويهه ومد بوزه )
نور : هههههههه استغفرالله




رن تلفون بدر ...
بدر : هذي امي ... مو تطلعين صوت تفضحينا
نور : اوكي
بدر : اششش ... الوووو ...
ام بدر : بدر شلونك حبيبي ؟
بدر : هلا يما بخير .. انتي شلونج ؟
ام بدر : انا زينه... اقول يما شعندك اليوم بليل ؟
بدر : ما عندي شي امريني

( نور مجابله بدر وقاعده تستعبط عشان تضحكه )

ام بدر : لا بس لولو بنت خالتك امس ردت من السفر ومسويلها عشى اليوم وكلنا بنروح قلت اشوفك تيي ولا ما تبي
بدر : اي صج تخرجت ؟
ام بدر : اي اسمالله عليها
بدر : اي خلاص عيل اشوفكم بليل

( نور تطالع بدر تسوي روحها بتناديه و بدر ماسك ضحكته غصب ويقولها اششش )

ام بدر : على خير انشالله يلا مع السلامه
بدر : مع السلامه ...
سكر التلفون وطالع نور ..
بدر : يعني بتضحكيني ها ؟؟؟؟
نور : هههه ( توخر عنه شوي ) توبه توبه
بدر : خلاص سامحتج
نور : اوكي ( قربت تمشي يمه وبدر رد سوا نفسه بيطقها ) لالالالا خلاص
بدر : هههههه هبله والله العظيم
نور : امممممممممم انا مو هبله انا خبله
بدر : الي اهوه المهم فيج وشه !
نور : ههههه هبله خبله مينونه الي اهوه بس ما تقدر تقول ما تفقد خبالي ؟
بدر : لا صراحه ماقدر ... مادري شبسوي اذا تزوجتي وخليتيني
نور : هههههه منو ياب طاري الزواج الحين
بدر : ناويه تعنسين ؟ بالحالتين محد بياخذج
نور : ليش محد ياخذني اشفيني ؟
بدر : ولا شي بس مو صاحيه
نور : ملييييييق



تمشو بدر ونور مثل كل يوم .. سوالف وغشمره وضحك ... رد بدر البيت
خذاله شور وارتاح شوي ليما صارت الساعه 7 قام بدل هدومه وراح بيت خالته...


كانو كل اهله موجودين .. دش سلم وقعد....

خالته ( ام احمد ) : بدر ! شدعوه ما تيي تزورنا ولا تسال ...
بدر : اسف خالتي انشغلت
ام احمد : عيارتك انشغلت قول ناسينا
بدر : وانا اقدر انسى احلى خاله بالدنيا ؟
ام احمد : يماااا منك تقص عليي بكلمتين
ام بدر : اي هذا اهوه بدر كله جذي
بدر : هههه اشفيكم عليي ! عيل وين لولو ما شفتها .. المفروض العشا حقها اهيه
ام احمد : مادري هالبنيه وين تختفي ! كل شوي اقوم ادورها فشلتني

دق تلفون بدر وكان عبدالله رفيجه الي داق
بدر : عن اذنكم ..... ( قام وراح غرفه صغيره يم الصاله كانت ظلمه بس الباب مبطل )
بدر : هلا عبيد
عبدالله : انته وينك ؟
بدر : اووو لهيت مع الاهل ونسيتك ... معزوم اليوم ماراح اييكم
عبدالله : انته مواعيدك خربوطه ترا
بدر : ههههههه لا خلاص بس اخلص امرك اخذ منك الدي في دي
عبدالله : ماني معطيك اياه هونت
بدر : ههههههههههههه نتفاهم لما اخلص
عبدالله : زين ماشي يلا باي
بدر : باي ..





التفت بدر بيطلع من الغرفه لقى لولو بنت خالته قاعده
بدر : انتي شتسوين اهني خرعتيني ؟
لولو : منحاشه
بدر : من شنو
لولو : من الي بره هههه
بدر : اول شي الحمدلله عالسلامه
لولو : الله يسلمك
بدر : ليش منحاشه منهم ؟
لولو : اففففف بدوور تدري فيني من يوم صغيره ماحب هاليمعات
بدر : بدوور بعينج ريال شكبري وعندي ولد طولج ليلحين بدور ؟
لولو : هههه يعني كبرت ؟ ولا جنه كنت تلعب معاي قبل
بدر : اوو صج نسيت انج كنتي واحد من الربع
لولو : هففف ماصخ ... على طاري ولدك الي طولي ... وينه ؟
بدر : عند امه
لولو : اممم صح ...
بدر : قومي قومي بره امج قاعده تدورج
لولو : اففففف استغفرالله
بدر : قومي وقعدي يمي نسولف
لولو : اوكي يلا
قامت لولو وقفت وكانت لابسه نفنوف وكعب عالي
وقف بدر يطالعها من فوق لي تحت
لولو : اشفيك تطالعني جذي ؟
بدر : مستغرب
لولو : من شنو ؟ ( قامت تطالع روحها )
بدر : من عقب ما كنتي تبوقين تي شيرتي وتلبسينه صرتي نفنوف وكعب ؟ والله كبرتي وصرتي بنيه
لولو : بدررررررر !! مليييييق
بدر : هههههههه اتغشمر معاج امشي
لولو : اوكي




طلعو بدر ولولو وقعدو بره....

بعد شهرين ... كلهم وضعهم مثل ما اهوه ما تغير .... ياسمين وام عمر على طول مناجر ... ام عمر تمثل انها تحب ياسمين جدام عمر .... بدر ونور كل يوم يشوفون بعض .. وعمر كل ويك اند يروح حق عزيز ولد خالته .... بس خف شويه عن قبل

يوم من الايام ... عمر كان توه راد من الدوام .. لقى خلود قاعد يلعب تحت ونوره ماسكه حمد تلعبه
عمر : السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام
عمر : عيل وين ياسمين ؟ سيارتها مو بره
نوره : مادري طالعه من الصبح وخلت اليهال ما سالتها وين راحت
عمر : اوكي ( طلع تلفونه ودق عليها )

ياسمين : الووو
عمر : انتي وينج ؟
ياسمين : كاني عند باب البيت
عمر : اوكي يلا باي
ياسمين : باي ...




صعد عمر الغرفه فوق ...
وياسمين صعدت وراه بدقيقتين...

ياسمين : السلام
عمر : وين كنتي ؟
ياسمين : رد السلام اول
عمر : خلصيني وين كنتي ؟
ياسمين : كنت رايحه اقدم على وظيفه
عمر : نعم ؟
ياسمين : اشفيك ؟ قايلتلك انا هالحجي من قبل لا احمل
عمر : وانا قلتلج ماكو
ياسمين : ترا انا ما رحت قدمت المره الي طافت لاني كنت حامل مو عشان شي ثاني
عمر : تبينها عناد انتي صح ؟
ياسمين : يعني عمر شسوي بالبيت ؟ مليت !
عمر : امي واختي بالبيت
ياسمين : واجابلهم شحقه ؟ عشان امك تستلمني مناجر
عمر : امي مافيها شي معاج
ياسمين : عمر تقص عليي ولا على نفسك ؟ اثنينا ندري امك ما تحبني
عمر : ياسمين قلتلج وظيفه ماكو !
ياسمين : وانا قدمت عالوظيفه اليوم واذا قبلوني بداوم
عمر : عناد يعني ؟
ياسمين : دام هذا طبعك معاي اي عناد ! ليما تتعدل وترد مثل قبل
عمر : شيلي اغراضج وروحي بيت اهلج ورقتج بتوصلج الاسبوع الياي !
ياسمين : احسن بعد من هالعيشه الي عايشتها معاك


راحت ياسمين طلعت جنطه من الكبت وبدت تحط فيها اغراضها ....
عمر وقف طالعها مده وشافها من صجها قاعده تشيل هدومها .. هد البيت وطلع



يتبع...

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 23-02-17, 03:51 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت 23

راحت ياسمين طلعت جنطه من الكبت وبدت تحط فيها اغراضها...
عمر وقف طالعها مده وشافها من صجها قاعده تشيل هدومها .. هد البيت وطلع

طلعت ياسمين من غرفتها معصبه ...طلعت بتنادي الخدامه
شافت ام عمر بويهها تطالعها ومبتسمه باستهزاء ...

ياسمين : هفففف اعوذ بالله من ابليس
ام عمر : ويعه انشالله.... اشفيج تتعوذين شايفه ابليس ؟
ياسمين : استغفرالله العلي العظيم

راحت ياسمين غرفة اليهال حطت اغراضهم بالجنطه .. كانو اليهال والخدامه قاعدين يلعبون تحت ... ياسمين قعدت تنزل الجناط تحت شافتها خدامة خلود وراحت تشيل معاها وودوهم السياره...

راحت ياسمين بيت اهلها .... دشت لقت امها موجوده ... كانت ياسمين شايله حمد وخلود ماشي وراها والخدامه شايله جنطتين دخلتهم داخل وردت طلعت بره تييب الباجي



ام ياسمين : وييي اعوذ بالله ... شصاير ؟
ياسمين : تهاوشت مع عمر
ام ياسمين : ليش ؟!
ياسمين : على سالفة الوظيفه
ام ياسمين : ليش ؟! ليلحين مو راضي ؟!
ياسمين : يما عفيه مالي خلق اتحجى عن هالسالفه ...




ام ياسمين : ييبي ييبي حمد وروحي فوق ارتاحي
ياسمين : اوكي

ياسمين عطت امها حمد وصعدت فوق بسرعه ..... ركضت غرفتها وصكت الباب وقطت روحها عالفراش وبجت....

عمر قعد يفتر بالسياره ومتضايق حده .... راح الشاليه عند عزيز ...




عزيز : هلااا عمر ... مبجر اليوم
عمر : وين البطل ؟
عزيز : اشفيك ؟
عمر : خلصني وين
عزيز : كاهو اهناك في واحد

خذا عمر البطل وقام يشرب...

بعد جم ساعه ... وعمر حده كان دايخ...

عمر : تعبااااان عزوز تعباااااان
عزيز : اشفيك تعبان ؟ شصاير ؟
عمر : مادري ... ( يضحك ) انا ليش مالي حظ
عزيز : اشفيه حظك ؟!
عمر : لا امي مخليتني اتهنى مع مرتي ومرتي مو فاهمه شي
عزيز : تحبها ؟
عمر : ااااااخ احبها ؟ اموت عليها بس ماقدر عزيز ماقدر
عزيز : ما تقدر شنو ؟
عمر : مادري هههههه



مر اسبوع .... وكانت ياسمين ليلحين ابيت اهلها ... ومتوقعه ورقة طلاقها توصل باي وقت ... كانت كله قاعده بغرفتها وما تطلع كلش وحتى عيالها تقعد معاهم شوي ما تطول وايد

فجاه واهيه قاعده بغرفتها الصبح سمعت امها تناديها تحت... قامت غسلت ويهها وراحتلها

ياسمين :هلا يما ؟
ام ياسمين : تعالي يما شوفي
ياسمين : شنو ؟!
التفتت جان تلقى ورد شكبره ووايد وايد حلو ... وعليه كرت
درت انه الورد من عمر وراحت خذت الكرت تشوفه شنو كاتب
"" كل شي بالدنيا يتعوض ... الا ام حمد .... ناطرج ""
ام ياسمين : هاا ؟ شصاير ؟
ياسمين : يبيني ارد
ام ياسمين : بتردين ؟
ياسمين : شسوي بعد ... احسن من اني اتطلق مره ثانيه واقعد اهني
ام ياسمين : والوظيفه ؟
ياسمين : بداوم ومالي شغل فيه
ام ياسمين : الله يهديكم ....



راحت ياسمين فوق ونادت الخدامه معاها وقامو يشيلون اغراضهم ... حطوهم بالسياره ولما صار العصر راحت بيت اهل عمر ... طول الطريج قلبها كان يرقع .... وصلت البيت لقت سيارة عمر بره ارتاحت شوي....

سمت بالرحمن ونزلت وبايدها حمد وخلود كان عند بدر ....

دشت البيت ... كان عمر قاعد بالصاله يطالع تلفزيون ومنسدح عالقنفه...
شاف ياسمين داشه وبايدها حمد قام وقف على طول وابتسم ...

ياسمين : السلام ( مبتسمه )
عمر : كنت حاس انج يايه ( راح باس راسها ولمها )
ياسمين : عمررر لا تعور حمد
عمر : هههه ييبيه




خذاه باسه وقعد يطالعه ... رد التفت على ياسمين
عمر : خلود عند ابوه ؟
ياسمين : ايي
عمر : خل اروح انزل الاغراض من السياره عيل
ياسمين : اوكي

خذت منه حمد وقعدت الغرفه فوق ...

رد عمر ومعاه الجناط حطهم بالغرفه وقعد عالفراش يم ياسمين ولمها حيل ....

عمر : البيت مو حلو بدونج
ياسمين : عشان جذي راضيتني على طول صح ؟
عمر ( طقها على راسها ) : بلا دلع
ياسمين : هههه ولهت عليك
عمر : انا اكثر ... شلتي فكرة الدوام من بالج ؟
ياسمين ( طالعته ) : لا نتحجى عن هالموضوع الحين
عمر : يعني مو شايلتها من بالج صح ؟
ياسمين : عمررر ترا توني راده !
عمر : اااااخ خلاص اوكي ... ارتاحي الحين وبليل بنطلع نتمشى
ياسمين : اوكي
عالساعه 7 بليل قامت ياسمين بدلت وكشخت وطلعت مع عمر ...
واهمه نازلين تحت كانت ام عمر قاعده...

ياسمين : السلام عليكم .. شلونج خالتي ؟
ام عمر طالعتها ولفت ويهها
ياسمين التفتت طالعت عمر
عمر : يلا خل نمشي
ياسمين : اوكي .....




مشو عمر وياسمين وصلو لي باب البيت ...
ام عمر قالت بصوت عالي : وااااااي استغفرالله في ناس ويههم منجب لو شتسويلهم هم يردون
ياسمين وقفت خزت عمر ..
عمر : امشي عفيه امشي مالي خلق ترا
ياسمين : اوكي .. عشانك بس

راحو عمر وياسمين مطعم هادي قعدو يتعشون ويسولفون .. كان احلى يوم بحياتهم اثنينهم .. خلصو من العشا وراحو تمشو شوي بالسياره وبعدين دشو سينما وطلعو من الفلم متاخر وردو البيت ......





بعد شهر ...
انقبلت ياسمين بالوظيفه الي قدمت عليها ... وقالت حق عمر ...

عمر : ياسمين وبعدين مع هالموضوع ؟ سكريه خلاص
ياسمين : لا ماني مسكرته ! وبداوم !!!!!!!!!
عمر: انا مقصر معاج بشي ؟
ياسمين : قلتلك مليون مره لا ... بس ابي اتسلى بالشغل
عمر : بتعانديني ؟
ياسمين : فسرها مثل ما تبيها بس راح اداوم
عمر : خلاص اوكي
ياسمين : صج ؟!
عمر : اي صج ... بس شرط !
ياسمين : شنو ؟!
عمر : من اليوم ورايح مالج فلس واحد عندي
ياسمين : انت اشفيك تروح وترد عالفلوس ؟!
عمر : ماروح وارد عالفلوس ... بس دام انتي تقولين انج مو محتاجه فلوس خلاص اعتقد ما تبين شي مني بعد ! اعتمدي على نفسك
ياسمين : اوكي !!


يتبع ...

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 23-02-17, 04:03 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: من تجرأ من قطف هالياسمين

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت 24

عمر : ماروح وارد عالفلوس ... بس دام انتي تقولين انج مو محتاجه فلوس خلاص اعتقد ما تبين شي مني بعد ! اعتمدي على نفسك
ياسمين : اوكي!!

مرت شهور وياسمين بدت دوامها ... وتعرفت على بنات معاها وصارو رفيجاتها ...
كانت علاقة عمر وياسمين شوي بارده بهالفتره .. او تقدرون تقولون ما كان لهم شغل ابعض كلش الا اذا كان في شي مهم يكلمون بعض.... ولو انه عمر كان يحاول يتعدل شوي وروحاته حق عزيز قلت وايد عن قبل ....

يوم من الايام ...
ياسمين توها راده البيت لقت عمر بالغرفه
ياسمين : السلام
عمر : وعليكم السلام ...
ياسمين : راد مبجر
عمر : ماخذ اجازه اسبوعين ..... ترا رحت البنك اليوم وبطلت حساب باسم حمد كل شهر بينزل فيه 200 دينار غير الي انا اعطيج اياه حقه اوكي ؟
ياسمين : حق شنو ؟!
عمر : بس حقه ... على ما يكبر الا يكون عنده فلوسه حق دراسته او اي شي ثاني اهوه يبيه
ياسمين : اوكي

بدلت ياسمين هدومها وردت التفتت لى عمر ...

ياسمين : متى بنرد بيتنا بروحنا ؟
عمر : ماراح نرد قاعدين اهني
ياسمين : لي متى ؟
عمر : مادري ما فكرت
ياسمين : اوكي
عمر : ليش مضايقتج القعده اهني ؟
ياسمين : لا عادي
عمر : اوكي ....



العصر .... بدر رايح يشوف نور مثل كل يوم ... لقاها قاعده بالسياره تتكلم بالتلفون .. شافته سكرته ونزلت
نور : هااااي
بدر : اهلين .... اول مره اشوفج تتكلمين بالتلفون
نور : ههه صج ؟
بدر : اي !
نور : هذي وحده معانا بالدوام توها متوظفه صارلها اسبوعين
بدر : اخيرا صار عندج رفيجات ؟
نور : ههههه ومنو قالك عمره ما كان عندي رفيجات ؟
بدر : لا مو قصدي جذي ... بس قصدي انه انشالله تكون قريبه منج حيل مثل اختج
نور : لا مابي ... كافي رفيجتي من بعيد لي بعيد...
بدر : ليش يعني ؟
نور : امممم يمكن اول مره اتحجى عن هالشغله بس انته بدور يعني عادي
بدر : ههه قولي
نور : كنت اعرف وحده .. ما كانت بس رفيجتي .. كانت اختي ... عرفتها جم سنه ... وكنا طول اليوم مع بعض ... نطلع ونروح ونرد مع بعض .. وقتنا كله مع بعض .. ساعات تنام عندي بالبيت وساعات انا انام عندها ... وحتى اذا كل وحده ببيتها كنا ندق نسولف مع بعض .. يعني تقدر تقول ما نفارق بعض كلش .. انا وياها كنا نفس الثانويه .. وتخرجنا ودشينا نفس التخصص .. ولو انه نسبتي كنت اقدر ادش فيها تخصص احسن بس قلت ادش معاها عشان نظل على طول مع بعض حتى نفس المحاضرات تقريبا ....
بدر : اوكي ؟!
نور : بس ... عقب ما تخرجنا اهيه توظفت بمكان وانا بمكان ثاني .... حاولت انا اظل معاها مثل قبل عادي ما تغيرت .... بس قامت اهيه تتهرب ..
بدر : شلون ؟!
نور : مو قصدي تتهرب ما تبيني بس تصرفاتها قامت تخليني اتحسس منها شوي ..... يعني صج ما كنا مجابلين بعض كثر قبل ... بس قامت تبدي باجي رفيجاتها عليي .... ورفيجاتها مو معاها بالدوام حتى عشان اقول معذوره مجابلتهم على طول ... بس لما اقولها خل امرج اقعد معاج تقولي لا عندي شغل ولا بطلع مع رفيجتي مواعدتها ....... اشياء وايد تصيرلها تقولهم حق رفيجاتنا الي قبل وما تقولي انا ... انا كنت انصدم من كلامهم انه شلون انا الي كنت اعرف عنها كل شي فجاه الكل يعرف الي يصيرلها الا انا !
بدر : وبعدين ؟!
نور : بس ...... اهيه وخرتني عن حياتها .. وخرتها عن حياتي
بدر : ليش يعني ما واجهتيها ؟ ليش ما قلتيلها انها متغيره وهالشي مضايقج
نور : وليش اواجهها ؟ لي متى اعلمك ؟ الي ما يبينا ما نبيه !
بدر : هههههه اي صح نسيت... بس هذي انتي تقولين خوش بنيه عنها ليش ما تبينها تصير best friend ?
نور : مالي خلق كل هاللويه مره ثانيه .. بس الي ياني من رفيجتي الي قلتلك عنها يكفي عن اي شي 100 بنيه تقدر تسويه فيني ... وطبعا تعرفت على بنات غيرها وهم ما عجبوني او عليهم حركات غريبه فـ وخرت عن كل البنات
بدر : اهااا اوكي عشان جذي قمتي ترافجين شباب ؟
نور : ارافج شباب ؟ شايفني كل يوم مع واحد يا شقول ؟!
بدر : -ههههههه اتغشمر
نور : زيييييين سامحتك



بعد يومين ...
ياسمين كانت قاعده بغرفتها وهذي حالتها من فتره بس عشان ما تحتك بام عمر وتقط عليها حجي مثل كل يوم .... دش عمر الغرفه..

عمر :السلام
ياسمين : هلا

راح قعد يمها ...
ياسمين : اشفيك ؟ شنو بعد ؟
عمر : سوومه .. ادري اني ظلمتج وايد من خذيتج .. وادري اني وايد مقصر بحقج.. بس انتي تدرين اني احبج
ياسمين : الحب بروحه مو كافي عمر ... شالفايده تحبني وانا مو مرتاحه ؟ لا مرتاحه لا معاك انته ولا مع اهلك ... ولا حتى مع عيالي... مو قادره اخذهم والعب معاهم وين ما ابي عشان بس ما اشوف بامك وتشتغل عليي تنغز
عمر : ياسمين فكينا من سيرة امي ... كل ما صار شي قلتي امك وامك
ياسمين : عمر تنكر انه اهيه سبب كل الي احنا فيه ؟ تحلف انه مو اهيه الي قالتلك تعالو سكنو عندي ؟
عمر لف ويهه وما رد عليها
ياسمين : والله ودي اعيش حياة طبيعيه معاك ! ومع عيالي .... بس مو قادره .. كل شي قاعد يصير عكس الي انا ابيه !




عمر : انا اسف .. اوعدج كل شي يصير احسن
ياسمين : نطلع من البيت ؟
عمر : الا هذي ياسمين .. ماقدر
ياسمين : ليش ؟!
عمر : امي تبيني اقعد عندها
ياسمين : عمر انا ولا امك ؟
عمر : ياسمين لا تخيريني !
ياسمين : رد علي
عمر : قلتلج لا تخيريني !




ياسمين قامت خلت عمر وبتروح غرفة اليهال ... بطلت الباب وشاف ام عمر كانت واقفه قاعده تتسمع .....

ياسمين طالعتها مصدومه اول شي ... بعدين التفتت على عمر ........

ياسمين : هااك !! شوفة عينك !!!!!!
ام عمر : شنو الي شوفة عينه بعد ؟
ياسمين : وقفتج عن الباب ! شنو بعد ؟!
ام عمر : انا كنت يايه اشوف عمر يبي عشى ولا لا
ياسمين : والي يبي يسال عن العشى يسال باذونه ؟
ام عمر : صج جليلة حيا ... ( تطالع عمر ) ما تسكت مرتك !!!!!!
عمر : ياسمين خلاص
ياسمين : انا الي خلاص ؟! شوف عينك كانت واقفه عند الباب تسمع
ام عمر : ما كنت قاعده اسمع لا تتبلين
عمر : يما ! ياسمين ! خلاص عاد فكوني ... كل يوم مشاكل كل يوم وحده فيكم تتحلطم ! خلااص !! انا مليت !!! افففف




قام عمر راح صوب الباب وخرهم وطلع من البيت ....

ام عمر : شفتي ؟! كله منج خليتي يطلع من البيت معصب !!
ياسمين : كله مني انا ؟! لي متى يعني ؟ انتي شتبين مني ! منقصه عليي عيشتي !
ام عمر : مابيج ماحبج طلعي من بيتي فكيني ... لا انتي من مستوانا ولا تشرفينا
ياسمين ( تتحجى ببرود ) : حتى لو طلعت بيظل حمد ولدي وانتو اهله يعني ما فرقت هم في شي يربطني فيكم !
ام عمر : لا حبيبتي هذا مو ولدنا ولا لنا شغل فيه ما نبيه ....
ياسمين : استغفرالله العلي العظيم... وخري بس

وخرت ياسمين ام عمر عنها وراحت غرفة اليهال وصكت الباب عليها ... وسمعت ام عمر تصارخ بره
ام عمر : هين ياسمين ! صدقيني راح اطلعج من البيت ! وتشوفين !!!!!!
ياسمين انسدحت على فراش خلود وقامت تبجي ...
خلود : ماما ليش تبجين ؟
ياسمين : مافيني شي ماما
خلود : ماما عوده طقتج ؟
ياسمين : لا ماما ما طقتني
خلود قرب من امه وقعد بحضنها ..



نامت ياسمين بغرفة اليهال .... ثاني يوم الصبح يا عمر يقعدها
عمر : ياسمين ... ياسمين
ياسمين : هلا
عمر : ليش نايمه اهني حبيبتي ؟
ياسمين : اشش لا تقعد اليهال ... روح الحين يايه وراك
عمر : اوكي


راح عمر وراحت وراه ياسمين ...
عمر : ليش نمتي اهناك ؟
ياسمين : انته توك راد البيت ؟
عمر : اي
ياسمين : وين كنت ؟
عمر : مع ربعي ... ليش نايمه اهناك
ياسمين : بس ... عن اذنك وراي دوام
عمر طالعها وما قال شي .....


يتبع....

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تحرم, هالياسمين
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:15 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية