لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-17, 03:25 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,162
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


صبآحكم حب ..صباحكم وورد...

جمعت آغراضي بهدوء
,كريمات ,ملابس, روايات ,اكسسوارات,
رتبت شنطتي العصر والبنات بالحوش,ورحت غرفة آمي وجمعت ملابسها وتركت
العبايه, دقيت على سعود وارسل لي فيصل " خليته يجيب ملابسه من غرفة العيال"
على صوت البنات دخلت الشنطه بسرعه تحت سريري..
طلعت لهم بالصاله وانا اطفي انوار الغرفه ,
واضح انهم ماعرفوو للحين,
تكلمنآآ عن العشاء وانه الليله دور ساره ,طلبت من البنات
اني اسوي العشاء بحجة اني رايقه ونفسي
ااطبخ ,ماصدقوو خبر وافقوو...!
آول مارجعت امي من براا اكدت علاهاا ماتقول لاحد اننا راجعين لرياض بكره,,!
xxxx
فترة من بعد المغرب الى صلااة العشاء كأنهاا عمر طويله بشكل مخيف
,ثانيه ورا ثانيه, دقيه ,ربع ,نص ,سساعه
آآوف غصة بالحق مدري وش سببها بالضبط تهربت من البنات بسبب وبدون سبب,
الساعه 8 لبست بنطلون اسود وفانيله رياضيه بناتي وشلت شعري كله
ركبت السماعات قصايد ودخلت جوالي بجيب البنطلون
ومريت البنات وانا اقول بذوقكم عشاء
ماتحلمون فيه,,دخلت المطبخ وبديت اشغل نفسي ,مااسمع شي غير القصايد ,ويدين مشغووله
(وهو على بالي ومشغل عقلي...!؟)
سويت لهم اكثر من صنيه , وسويت مرقوووق لـ عماني
,وسويت مقلقل> لحم بالبهارات ,,وسويت شوربه ..؟
تعبت ماري وانا ارمي لهاا الصحون بدوون ولاكلمه حتى توجيهي لهاا بالاشارة ..!
دخلت علي نوره الساعه 10 وهي تقول أبوي يسأل عن العشاء خلصتي..؟؟
آحلام: آيه خلاص بس باقي اوزع>> وانا اشيل السماعات
نوره: آآوف وش ذا كله كانه واجد..وهي تذوق الاكل
آحلام: عماني فيه والعيال كلهم..
نوره: آيه بس حتى واجد..
وزعت انا ونوره الاكل بعد مادقيت على خالد يجي ياخذ العشاءء
رغم مدح البنات وجدتي للاكل الا اني مافرحت آبدآ
ساره تقول بكره اذوقكم وش بسوي > ابتسمت وانا عارفه اني ماراح اكون هناا
ريم جالسه على الكنبه المقابله لي ..
ريم: آحلام أمسكي ياويلك لو يطيح>> ترمي جوالهاا
مسكته وهي تقول أقري الرساله..؟؟
عدلت الجوال وانا ناسيه عناد...
عناد العز..
الرساله"" تسلملي يدينهآآآ.""..!!
حذفت الجواله لهاا مباشرة وهي تضحك حتى ابتسامه مالي خاطر ابتسم,
طيب قولي الله يسلمه على الاقل> ريم
لفت العنود وهي تفكر بكلمة ريم ونظره في ونظره فيهآآ..!!
""""""""
تركي: سطام معزم بكره على الرياض..؟
سطام: غصب عني ياخوك السبت لازم اداوم..
تركي: الاهل بيروحون معك ..؟
سطام: آيه ان شاءالله ...
آحمد: يضحك >عناد عرف ان احلام بتروح..
سطام: ماعلي منه يعرف ولا لا..
تركي: هو وين عناد>> يتلفت يدوره..؟
آحمد: طلع مع ناصر بعد العشاء ..
سطام: انا بروح اشيك على السياره وراي سفر > يقوم
آحمد: متى ناوي تمشي..
سطام: بعد المغرب اذا الله اراد بحرك ..؟
تركي: طيب اجلس الصبح تودي السياره..
سطام: اقوم من النوم عشان اوديهاا آيه هين>> وهو مقفي...؟
""""""""
رفضت اروح مع البنات عند مريم نسهر هناك , مريم مع ريم بالغرفه
وهي قايله للبنات تعالو اسهرو عندي مريم 25 سنه بس اللي يشوفهاا يعطيهاا 20
ذوق واخلاق وجمال ماتختلف عن ريم بشي ..
جلست على السرير وانا اقول: بنات خلونا نسهر هنا> بغرفتي انا ونوره
ساره: احلام هي اللي طلبت منا نجيهاا ..؟
ندى: غير كذا ريم من العصر
وهي تقول انهاا بتجهز القهوه الساعه 12 وبتجمعناا..
> واقفه عند المرايه وتعدل شعرهاا..
آحلام: نوره وش رايك>> كنت مستحيه اروح
نوره: بكيفك اذا تبينا نروح ولا نجلسس> كنهاا تبغى تروح..
وافقت وانا افكر انها اخر ليله معهم ,
آحلام: انا باخذ دش واجيكم
>> ماني مستعجله على السمره وابي الليل يسري عشان اجيهم على الاخر..‍‍!!
طلعو يسولفون ويضحكون ويهددون لو اتاخر..؟
آخذت دش ولبست بجامه وتعطرت ورحت لهم,,
داخله مع باب الغرفه>> سلاااام..
ريم: هلا وغلا بدري> جالسه وقدامهاا القهوه..
آحلام: هلا بك من عمرك>> عارفه انهاا تتمسخر واعطيها على جوهاا
تربعت جنبهاا وانا اخذ الفنجال وانزل جوالي قدامي..
* ريم>وقدامهاا القهوه وسفره مليانه..
جنبهاا آنآ متربعه واتقهوى..
جنبي من اليسار ساره تتكلم عن مقالبهاا بصاحباتهاا وتضحك*_*
بعدها نوره>> قدامهاا كم صحن فاااضي ههههههههههه
ندى بعدها حاطه الوساده بحظنهاا والابتسامه تذوووب *_^
العنود متربعه وماسكه كاسة شاهي والروج الزهري يلفت الانتباه ..
جنبهاا مريم: تضحك من ساره وانا احسهاا تتأملناا ..!
بعد جلسة ضحك وسوالف طاحة فيهاا الميانه
ودارة علبة المناديل بينا من كثر الضحك,
علقت مريم على البنات وهي تقول : صراحه جلستكم ماتنمل ليتني لحقت على
سهراتكم من البدايه لو دريت انهاا كذا شفتوني بالطايف من اول الصيف,
ندى: انتي بتصومين معناا ..
مريم: مدري ياليت>> بطفشش
انهينا سهرتناا بغرفة مريم وانتقلنا لغرفتي انا ونوره ...!!
هوووباااا على فراشي وانا اتلحف البطانيه ..
رفعت راسي وانا اناظر بساره واقفه عند راسي وترفع البطانيه..
خير وانا ماسكه البطانيه ..
بدخل معك >> معصبه ..
وانا اضحك وين وين تدخلين تراه سريري ..
ماتبيني اجي معك>> سساره..
توقعتهاا محترمه > قلت ايه مابيك تدخلين معي بكل صراحه*_*
طيب طيب يااحلام مسكت طرف البطانيه وسحبتهاا بقوه
وتلحفت وهوووووبااا على سرير نوره..
آآآه ظهري >> صوت نوره
ساره / نوره اطلعي >> وكانها ماسوت شي..
جلست على السرير بدون بطانيه وانا ادور نوره..
آحلام: نووووره>> انزل راسي
هآآآآه قوموهااا عني انا تحت *_*
آطلعي >> ساره تكلم نوره وكان المخطي نوره ..
ندى والعنود مساندين ظهورهم على سرير وفاطسين ضحك..
طلعت نوره وشعرهاا منفووووش ماسكه راسهاا >وتقول انا دايخه *_*
ساره تضحك وتلف تطمن على نوره بعد ماستولت على السرير ,
نوره اذا هاوشة لازم مترجم لان نص كلامهاا من القرون الاولى ماتدري هي تسبك او تمدحك*_*
قامت نوره من سريرهاا دايخه وهي تقول الباب وين ههههههههههههههه
ندى: على اليسارر ايه بعد بعد ايوووه هاذا الباب> صوتها يقطع من الضحك..
نوره طلعت دايخه ثواني بس دخلت
في اوج نشاااطهاا وقفت على الباب وعصى جدتي بيدهاا
ضربت الباب وهي تقول من تبي العصى تغطرف على ظهرهاا تجلس هناا
ندى والعنود وساره في لمح البصر شفتهم واقفين برا الغرفه ,,
فطست ضحك وانا اناظر اشكالهم قليلات الخاتمه خافو منهاااا..
نوره: انكتمي لاتطلعين معهم >> تقصدني
بلعت ضحكتي وانا اشوفها تلعب بالعصى , سكرت الباب
وجلست على سريرهاا وهي تقول> لابوكم ولابو من جمعكم ..
البنات ينادونها ويدقون الباب ..!
حاطه يديني على فمي واضحك / سحبت بطانيتي
آحلام: آنا برقد>> استاذنهاا هههههههههههههه
نوره: آخمدي ..
طفت الانوار ودخلت سريرهاا وللحين تهاوش وتسب ,,
"""""""""""""
(اليوم الخميس)
الظهر مريم وريم وامهم بالغرفه....!!
ريم : وهي جالسه على سرير امهاا /
يمه انتي ومريم اعتقوو عناد خلوه يتزوج اللي يبي..؟
آم عناد: منسدحه على السرير/
عناد طول عمره رافض الزواج واخر شي ياخذ بنت ماكملت العشرين..؟
مريم: يمه العمر ماهو مشكله المشكله ان امهاا يمكن ترفض تزوجهاا قبل سنتين..
ريم: ياناس يمكن يوافقون وكفايه ان عناد يبيها ومستعد ينتظرهاا..
آم عناد: عناد مايعرفهاا بس عشانه يحب راكان قال ابتزوجهااا..؟
ريم: مريم امانه وش رايك فيهاا قولي الحق..
مريم: هي حلوه وانثى بمعنى الكلمه / وكملت/
والله ماكنت متوقعتها كذا ناعمه وهاديه
اتذكر يوم كانت صغيره كانت عاديه بس تغيرت ماشاءالله,,
آم عناد: حتى العنود حلوه وعمك لو يخطبها عناد بيزوجه على طووول..
ريم: يمه تكفين فكينا من كلامك هاذا لايسمعه عناد وربي ليقلب الدنيا عليناا..؟
مريم: يمه ترى العنود ماتعجبني رغم جمالهاا وماتوقع تعجب عناد بعد..!!
ريم: انا قلت لكم اتركو عناد يحدد مصيره بنفسه حنا ماصدقنا يرضى يتزوج..
آم عناد:سنتين ماني مخليته ينتظر انا ابي افرح فيه بدري...!!
ريم: انا اقول لعناد وهو يتصرف.>> قامت زعلانه..
آم عناد: قولي له خايفه منه انااا ؟؟
""""
صحيت الساعه 2 وتغديت // استغربت ان البنات وحتى الحريم ماعرفو
انا بنرجع الليله لرياض طنشت وخليت الوضع على وجهه,ارسلت لسطام
" متى نمشي"
آرسل: " بعد المغرب"
يوووه احس الوقت مطول رجعت انام , صحيت لصلاة العصر , وسويت لي قهوه
ورحت عند التلفزيون ..
البنات يجهزون بيطلعون للحوش, مروني وحاولو اروح معهم ورفضت ,
حطيت على برنامج خواطر وانسجمت معه, الساعه 5 دخلوو علي البنات
نوره: انتم بتسافرون صدق> حتى النقاب مانزلته
نزلت رجلي فالارض وعدلت جلستي ,
آحلام: آيه بهداوه..؟
ساره: وليش ماقلتي لنا > بتعجب
آحلام: توقعتكم عارفين> وانا اقصر الصوت..
ندى: آحلاام آنتي لاتروحين> بترجي وتجلس جنبي*_*
نوره: لا ماعلاك منهاا ماهيب رايحه حنا ماصدقنا نجتمع تروح وتتركنا..
العنود: آحلام تتركين الفله والوناسه وترجعين لطفش*_*
آآآششش انتي بذاات آآآششش >> بصدري ماودي آسمع صوتها..؟؟
انصدمت من ردة فعلهم راحو للغرفه يدورون شنطتي
لحقتهم طلعتهاا نوره من تحت السرير
وشافتها جاهزه لسفر , رمت العبايه وكانت بترجع اغراضي بالدرج ,
رفضت اقول لهاا رمز الشنطه حشروني بزاويه ووقفو قدامي يحاولون ,دخلت ريم
فجاءه وجاتني..
ريم: من جدهاا والله بتسافر>تسال البنات
ندى: ايوه شوفي شنطتهاا..
وقفت معهم انا كاسره ظهري نوره وهي تترجاني
نوره: آحلام عشاااني , عشاااني ,عشاااني >> تكررهاا
طلعت من بينهم وانا اقول: لاتحاااولون ماعندي نيه اتراجع ..
ريم: احلام انا اقنع امك تجلسين معناا
آحلام: امي مالهاا دخل ولمعلوميتكم حتى لو تجلس امي انا برجع..
ساره: قسم بالله ماكنا بنات عمك نطلبك ورافضه> زعلت
ندى: احلام تكفين اذا لي خاطر عندك هوني..
العنود:وربي بنفقدك لاتروحين..
نوره ساكته وحاسه اني زعلتهاا وندمانه بس مالي نيه اتراجع لو عشان نوره
آبي اترك المكان عشان نفسي..؟؟
ريم من باب المزح : ترى بقول لعناد انك بتسافرين..
نوره على طووول: وعناد وش دخله انتي الظاهر منتي داريه عن شي..؟؟
نوووره بس >> قلتهاا بزعل *_*
ريم استغربت كلام نوره واني سكتها قالت: نوره فيه شي انا ماني داريه عنه..
نوره:اسألي امك>> وطلعت من الغرفه..؟؟
العنود وجههاا احمر وتناظر بنوره وتفرك يدينهاا .,..
قلت: ريم نوره زعلانه وتقول اي كلام ماعلاك منهاا
ماقتنعت ريم...!!!
لاتحاولون< قلتها الف الف الف مره وهم يترجوني اجلس ,,
طفشو مني وتركوني طلعت لنوره بالصاله..
آحلام: يادلبي على الزعنان بث>> جالسه جنبها وماعطتني وجه..xxxx
راضيتهاا ومارضت وكل ماقلت لهاا كلمه قالت عشاني لاتروحين...؟
لو جلست معهاا دقيقه زياده تراجعت ,
رحت لغرفتنا وكنت انتظر سطام يدق بفراغ الصبر
صليت ولبست عبايتي ورحت لـ امي والبنات جالسين بالصاله وريم معهم ..
مريتهم ابتسم آحم آحم انا راجعه لنجد>>
احاول اكسر الصمت اللي حولي ..
رحت ل امي وطلعت معها من الغرفه بعد ماسطام دق علي ,
هم شاكين اني مابي اجلس معهم
خليتهم يظنون في اللي يبون اهم شي ابعد عن العنود وعناد وام عناد...!؟
سلمت علاهم وحده ورا الثانيه وانا اقول راجعه لكم ادبل كبودكم لاتخافون قفيت من عند نوره
وعيونهاا غرقى دمع..؟!
طلعت شنطتي وشنطة امي ل سطام وهم واقفين على باب الاستراحه ,
مع السلامه حبايببي>>وربكم دموعي تسبق كلامي..؟
خطوتين وشفته واقف مع سطام عند السياره, سطام نسى شي اسمه عادات وتقاليد
وامي مااهتمت ونست عناد,وحظي له دور كبير ,,
ياشقآآ قلبي وانا اشوفه واقف مع اخوي واتذكر كلمة امه , ياعالم آشوف الدنيآ فيه,
وين راكان ووين حرصه ليه خلاني اشوفه,,,؟
يالوعتي وياعناي من التفاتـته السريعه علي,حتى واخوي معه يلتفت لي...!!
شافني سطام جايه ركب السياره و نزل القزاز,
فصيل راكب خلف امي والمفروض انا اركب خلف سطام
بس ماقدرت لان عناد واقف عند باب سطام ويتكلم معه ,
رحت للباب الثاني وخليت فيصل يرجع خلف سطام ,
ركبت وسكرت الباب وانا ارجف ..
سطام: يالله عاد انا بمشي خدمه شي..
عناد: لا سلامتك بس لاتسرع >> ويبتسم
سطام: لايكون تخاف على اخواني اكثر مني>> يدفـه بقوه*_*
عناد: ترى لي معك آمانه انتبه لهآآ>> ومن عناي يضحك بصوت عالي..
سطام: آشوفك بعد سنه >> ويضحك وهو طالع بسياره من الاستراحه,,
آلآن آنا في قمة ضعفي احاول اهرب بقلبي , ودي ابعده عن ارض عناد ,
اتمنى ارجع احلام اللي مكتفيه بالحب من خلال الروايات ولاتبي تجربه..!
سطام: آحلام ساعات ونكون باذن الله فالرياض ارتحتي..>>يناظر فالمرايه..
بصوت مبحوح > وحشتني ..
فيصل مشغول بالبلاك وامي وسطام يسولفون ,,,’’’
مسانده ظهري واناظر الخط ,
تكلمت مع سطام فالبدايه عن دوامه ونظامه فـ رمضان ورجعت اغرق تفكير,,
لوحات الرياض ماشالت الهم عن قلبي آشوفهاا
مزروعه في كل مكان ولا فرحت , دخلت الرياض,
آيه هاذي الرياض هاذي شوارعهاا هاذي لوحاتهاا هاذي مبانيها الشامخه
طيب وين الفرح آنآ فالرياض...؟؟
رجعت لهاا مثل ماطلعت منها ماتغير شي ,رجعت احلام الحنونه ,الطيبه, الرومنسيه ..
(الظاهر اللي تغير اني طلعت آحلام الحالمه , ورجعت آحلام المغرمه...!)
دخلت لبيتنا وعدلت فيه شويةحاجات ودخلو ينامون ورحت لـ غرفتي, رميت شناطي
عند التسريحه و انا اتفقد الغرفه يااه مشتاقه لغرفتي ولكل ركن من اركانهاا..
اقلب بجوالي وانا على السرير مادق علي احد قفلته ورميته بالدرج..!
يديني تحت راسي واتامل ,افكر,اتذكر..!!
فتحت شباك غرفتي الساعه 6 الفجر ..
" لماذا يغط سكان المدينه هاذا الصباح في سبات عميق,
اين عصافير مدينتي ,آيعقل ان وجدت مأوى اخر بعيد عن منزلي ,
لماذا يلف السكون اطراف المدينه, آخشى ان يستمر هاذا الصمت وتسمع نبضات قلبي
لاآود ان يعلم الجميع بآنني مغرمه, عاصمتي الوذ بكٍ عاشقه تخاف آن يعرف عشيقهآ,
آصرخي بـ هؤلأ السكان ليطلقوا العنان لـ اصواتهم , حتى تختفي تمامآ نبضات هاذا
الصغير ,فأنا لاآجد سبيلآ آخر لـ آخفائها ...!""
""""""""
(فالطايف اليوم الثاني)
ريــــم""
العصر سألت نوره عن كلامها البارح وتلميحهاا سمعت اللي كنت خايفه
منه ,نوره تلومني على كلام آمي ورفضها لـ احلام , حذرت امي اكثر من مره
ان كلامها بينتشر فالاستراحه وبتعرف احلام واخوانهاا ان امي تبي العنود لعناد,,
طلعت من عند نوره وانا ضايقه في الدنيا كنت حاسه ان آحلام زعلانه وفيها شي الايام الاخير
بس ماتوقعت ان موضوع كذا يوصل لهاا ..
دقيت على عناد وقابلته...؟؟
عناد: هآآه ياريم انا مستعجل بطلع تبين شي>> واقف على الباب..
دخلت عناد وسكرت الباب ,
ريم: عناد انت عارف ان امي ماتبيك تتزوج احلام..؟
عناد: ريم قلت لك خليهاا عندي انا اقنعهاا
ريم: المصيبه احلام عرفت والبنات كلهم عرفووو..
عناد: من قااال لهاآآ >> بصوت عااالي
ريم: مدري بس الظاهر امي ملمحه او متكلمه عند آحد ووصل الكلام لهآآ.> خايفه..
عناد: روحي نادي امي ومريم بسسرعه>> وجهه قلب آحمر وعروق يده بارزه*_*
رحت ل امي ومريم وجمعتهم مع عناد فالمجلس..؟
عناد: يمه سويتي اللي فراسك علمتي الناس انك ماتبين احلام..؟
آم عناد: والله ماقلت لاحد ولاقصدي انشر الخبر >> جالسه
عناد: يمه آسمعيني زين ان ماودي اغضبك/ وكمل/
آخذي مني كلمة رجال _بنت غير آحلام والله ماتشيل آسمي ,اذا تبيني
آتزوج احلام هي زوجتي واذا رافضه الله يوفقها مع غيري ..>>جالس على ركبته قدام آمي..
آم عناد: والعنود وش فيهآآ ماهي بنت عمك مثل آحلام..؟
عناد: مافيهااا شي بس لو آنهآ أخر وحده بالدنيا ماخذتهااا ,
تبيني اتزوج تعرفين عروستي ,ولا تفكرين اني بآرضي لو بعد 40 بغيرهآ..!!!!
طلع عناد وانا وريم نطالع فبعض عناد آول مره آشوفه مقهور كذا اتوقع لو احد غير امي
اللي واقف بطريق زواجه يمديه اذبحه وقراء عليه الفاتحه..!
امي آختلف وضعها 100 درجه كانت تتوقع عناد يبي احلام كلام بس تاكدت
اليوم انه يقصد كل كلمه يقولهآ...!!
صوت كفرات سيارة عناد وهو طالع من الاستراحه مايطمن ,
آمي كل ربع ساعه تنشدني عن عناد رجع ولا لا,
بعد المغرب جيتها بالغرفه وعلمتها ان عناد رجع
ارتاحت آمي يوم عرفته انه بخير وماصار له مكروه بعد ماطلع معصب...!
ارسلت لعناد الساعه 12الليل..
"" اذا تبغاني ادق على احلام اخذ اخبارهاا ماعندي مانع""
فتحت عيوني فرسالته..؟؟
" لا ....."
استغربت من عناد بس كذا مافيه اي كلمه ثانيه..؟؟؟
xxxxxxxxxxxxxxxx*
( اليوم الثالث بالطايف)
ريـــــــــــم*
آمس عصب عناد وصارخ لان احلام سمعت كلمة آمي , ورغم حبه لـ آحلام
الا انه حاول قدر الامكان مايغضب امي, اليوم آنفجر العصر بالعنود وحطني بموقف
ماااحسد علاه آبدآ..
طلعت قبل المغرب مع البنات الا نوره للحوش وكان عناد جالس مع عماني وعيال عمي..
جلسنا معهم وتقهوينا وطولنا وهو ساكت لاحرف ولا ضحكه ولا حتى ابتسامه..؟؟
قمت مع البنات بنرجع انا وساره والعنود وندى , نمشي ونسولف قبل نوصل باب الاستراحه
سمعت اسمي يلج فالمكان..
ريـــم >> عناد...
وقفناا ولفيناا وراا كلنا , قام من وسط الريجيل وجانا يمشي بسرعه والحريم والريجيل
يطالعون فيه..
وقف جنبي وهو يقول ..
عناد: ريم قولي لبنات عمك لاعاد يجونا هنا الا متغطيات ولا لايجون من اصله ..!>>هــم يسمعونه آصلآ..!!
بلعت ريقي وانا اناظر فيه ...!!
وكمل// وخصوصآ أنتي يالعنود انتي مثل آختي وانا ماارضى على اختي تتبرج قدام الرايح والجاي
ولو ان اللي فاتح عيونه بـ هالطريقه ريم سحبتها من شعرهاا وحتى ضؤ الشمس منعتهاا تشووفه..
نبهي علاهم لا أشوفهم هنااا>> يقصد بالدكه
وراح بيت الشعر وتركني بموقف محرج مع البنات..؟؟
العنود دخلت الاستراحه وهي تبكي على طوول على غرفتها وقفلت الباب...!!
تعليقات البنات على عناد كانت كلهاا سب وهم يقولون لنوره السالفه....!!!!

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:26 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,162
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


صبآحككــم لهفــة مسآآفرر خـذآهـ الششووق لـديآره....!!

xxxxxxxx

أول لقا َ ..
مُ يشبهً لححالناُ الحين
يً ليتناً للحًينَ بأول
لقاُنآ.!!
سويت اللي براسي ورجعت الرياض واليوم ثالث يوم فيهآ
ثلاثه آيآم وآسم الطايف مايفارق لساني , وتفكيري مشغوول بأهلهآ
آخمن وش يسوون , الحين آكيد البنات سهرانين ,اكيد طلعوا وراحوو حدايق ,
نوره مستحيل تكون زعلانه ومارضت علي , اليله العشاء دور مين,
العنود آجزم انها فرحانه بغيابي, ريم وآمهآ ياترى وش اخر تطوراتهم,
عناد حاس بغيابي مشغلته مثل ماهو مشغلني ,,التفكير بيذبحني
ياودي آعرف آخباره وآعرف جديد العنود معاه..؟
مسكت جوالي ابي افتحه واشوف من ارسل لي ,,
نوره والبنات دقو ارسلوو ولا زعلانين وماعندهم نيه يسامحوني..
رميت الجوال بادرج وانا اقول لا مابي اي شي يعكر مزاجي خلاص انجرحت بما فيه
الكفايه....؟؟

(الطااااااايف.)
ريم: بنات عناد مايقصد هو بس من حرصه علاكم>> واقفه بنص الصاله..
ساره: ريم انتي تشوفينه كيف يرفع صوته ويهدد >> جالسه جنب نوره..
ندى: وبعدين ليش يتكلم مع العنود بهالطريقه اذا خايف علينا يقول
لك وانتي تقولين لنآ مو لازم يحرجنا قدام الناس..
ريم: ساره خلي العنود تفتح الباب بعتذر لهاا..
نوره: ريم ماعلاك منهم عناد صادق بعض الحركات ترفع الضغط>>تناظر بالبنات
ندى: عشانك منتي معنا ومااحرجك تقولين كذ>>تقصد نوره
نوره: لاوالله اني صادقه وحتى لو انا معكم والله مزعل انتم طالعات تستعرضون قدام
الريجيل وتبغونه يسكت على الغلط ..؟
ريم: خلاص بنات انا كنت معكم واللي صار لكم صار لي
افتحو الباب بعتذر ل العنود الموضوع مايستاهل انهاا تبكي منه...>>ترمي العبايه على الكنبه
ساره: ياشيخه يقول لهاا انتي فاتحه عيونك ومتبرجه وماتبغينهاا تبكي>> وقفت وراحة للغرفه..؟؟
نوره: تغمز لريم >> طنشيهم
رفضت العنود ان ريم تدخل مع ساره وهي تقول :
العنود: ساره لايدخل الا انتي >> فاتحه الباب
ساره: ريم خليهاا الين تهداء وبعدين كلميهاا>> تاشر لريم
ساره وهي داخله مع الباب/ تبكين عشان واحد تافه ..؟
العنود تسكر الباب بالقفل /ساره هو كان يقصدني بكلامه..>> تبكي
ساره: تستاهلين خلي مطاردتك له تنفعك شفتي كيف محتقرك ومحتقرنا معك...؟؟
العنود: الله ياخذه فضحني >>ترمي نفسها على السرير
ساره: انتي مدري تحبينه ولا تكرهينه بكل بساطه تدعين علاه...>>تجلس عند راسها..
العنود: ....................................>> مغطيه وجهاا بالوساده وتبكي..!!
قبل العشاء دخلت على العنود واعتذرت لهاا ورغم انهاا جاملتني الا ان احساسي يقول انهاا
حاقده علي وعلى عناد, قلت لـ امي ومريم على تصرف عناد وعصبت امي ومابقى كلمه شتم وسب ماقالتهاا
آخر شي قالته جننته آحلام> آمي خايفه ان ام العنود وعمي يعرفون بحركه عناد واكيد بيزعلون..!!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
(الرياض..)
العصر صحيت مروقه ,سطام جاء من الدوام ورقد مباشرة ماتغداء
جهزة الغداء وصحيته هو وفصوووولي وامي ,
آحلام: يوووه الاكل بـ يبرد وينهم>> على السفره بالصاله
آمي: سطام الظاهر رجع رقد..!
آحلام: لا قام راح للمغاسل ..
سطام: فصيل ووين >> داخل مع الباب
آحلام: فييييييييصللل >> بصوت عالي
آمي: الله يعين جيراناا صحيتيهم>> تمسخرني الله يسلمهآآ *_*
فصيل: هآآآهـ جيت جيت قصري صوتس..
سطام: ههههههههههههههههه تعال هناا
فيصل: يمه فكيني من بنـتـسس لاعاد تقومني >> سحلان*_*
آمي: انتي وش مسويه له>> تناظر في
آحلام: جنني مابقى كلمه ماقلتهاا عشان
يقووم اخر شي سحبت البطانيه واخذتها..؟
على ضحكنا وسولفنا بالصالة اذن العصر صلحت القهوه
واجتمعنا بالصاله بعد الغداء الين المغرب ,,
رحت لغرفتي وانا مقرره افتح جوالي طواني الشوق وابي اعرف آخبارهم
واتمنى القى لو بس رساله من يمهم ...؟؟
جلست على السرير وفتحت الجهاز نوره داقه اكثر من آربعين مره وندى وساره والعنود بعد داقين
ريم مالهاا لارقم ولا رساله >> فتحت رساله لـ نوره"
" آحلاموه ردي ماااابي اتطمن علاك بس عندي خبر يفرحك بقوله لك واقفل...؟؟""
وه وه وه خبر يفرحني ياربي فشيله ادق عشان اعرفه وش اسوي..!
دقيت الرقم وانا ولهانه على الخبر اللي يفرح وعلى نوره ..*_*
آحلام: الوووو >> وانا احط رجل على رجل..
نوره: هلااا حمد لله على السلامه عاش من سمع صوتك >>زعلانه
واضح من نبرة وطريقة كلامهاا انهاا مارضت
آحلام: وحششتيني...> من كل قلبي قلتهاا
نوره: ايه واضح>> تاثرت بس ماتبين *_*
آحلام: آخبارك ياقلبي>> آبتسم
نوره: آنآ تمام/ وكملت//مامتت من فرقاك لاكن تألمت>> آوف قويه البنت
آحلام: آحم آحم افهم من كذاا انك فقدتيني >> ودي ترضى وارتاح..!
نوره: ارتحتي شفتي الرياض....؟؟
آحلام: آيه شفتهآآ ولا ودي اطلع منهآ....؟؟
>> كان ودي اصارحهاا واقول وربك تغيرت ماهي الرياض
اللي على خبري تنكرت لي وتنكرت لهاا ,صارت مدينة الورد تنافسهآآ الغلااا ..؟؟
نوره:آآمممممم كلمتي احد من البنات >> تمهد للخبر
آحلام: لا تو فتحت جهازي آخبارهم ..
نوره: كلهم بخير >> ريم كلمتك...؟؟
آحلام: لا انتي اول وحده اكلمهاا بعد ماجيت لرياض >> وش صاير بصدري..؟؟
نوره: آحلام انا عارفه انك متضايقه من كلام العنود وحاسه انك
تحبين عناد بس ماودك تقولين لااحد....!!
فتحت فمي وهي تتكلم حمد لله اني ماني قدامهاا وتشوفني >> استغربت كلامهاا
نوره: كملت// العنود هاوشهاا عناد وماعاد صارت تطلع يعني كل تخطيطهاا وكلامها راح فالباي باي..
>> مافهمت وش قالت من بعد عناد هاوشهاا >> قاطعتهاا
آحلام: نوره العنود من هاوشهاا.....؟؟
نوره: عنااااااد >> تمط الاسم
آحلام: ليه وش صاير..!!
نوره: بعد مامشيتي بيوم طلعت لهم فاتحه العيون ومتكحله وكاشخه بس الله عاقبهاا ,
مسكهاا عناد قدام البنات وريم ومسح بكرامتها الارض ...؟؟
>> نوره ليه احسهاا تكره العنود...
آحلام: من البنات>> ابيهاا تقول كلهم وتمنيت اني موجوده
نوره: ساره وندى وريم ...
آحلام: طيب عناد ليه هاوشهاا ..؟؟
>> ودي اطير لطايف واعرف السالفه لا واشوف العنود بعد..!!!
نوره: عناد هاوشهاا عشان كاشفه عن عيونها وتدرين وش يقول لهاا
يقول انتي مثل آختي ولا ارضى الرايح والجاي يطالع فيك...!!
آحلام: صدق والله...!!
>> لا هاذا كثير ليه ماصارت الاحداث هاذي وانا هناااك...؟؟
نوره: وربي ماكذبت وتمنيتك موجوده وتشوفينهاا مالهاا وجه حتى تطلع الحوش ...!!
ولا عاد صارت تهتم بـ عناد وتكره حتى سيرته..
آحلام: نوره ليه تكرهينهآآ>> بكل صراحه سألتهآآآ..؟
نوره: ورب الكون ما اكرهاا بس جرائتهاا ماتعجبني وتفكيرهاا انهاا تقدر تاخذ اللي تبي
يرفع ضغطي غير كذاا انصحهاا اكثر من مره عن عناد ولا سمعت لي ,,,..!!
آحلام: طيب ريم وش سوووت...!!
نوره: ريم منحرجه من البنات واعتذرت لههههم ...؟؟
آحلام: ليش تعتذر للبنات..؟
نوره: عناد هاوش حتى ساره وندى وقال لهم لاآشوفكم بالدكه مره ثانيه..؟؟
آحلام: آقسم بالله حسيت ينابيع من الحب تتفجر بداخلي,
ياربي نفسي اشوف العنود هاذا عناد اللي تقولين يبيك كسر شوكتك..!!!
نوره: الوووه
آحلام: ايووه معك // كملي..؟
نوره: خلاص خلصت /آفرحي العم عناد ماعنده نيه يحب غيرك...؟؟
آحلام: نوووره وجع..>> وانا ابتسسم
سولفت معهاا شويات وقفلت ,,,
مكالمة نوره كانت جبر خاطر لي ,فرحت من قلبي
بكل كلمه قالتهاا ,العنود قالت بوجهي آمه ماتبيك,, وهو قال بوجه العنود ماابيك, أنتماء غريب
آحسه بـ هالحظه له, مآآحب التشمت بآحد بس اللي سوته العنود لي مو شويه آحرجتني
وجرحت قلبي , ياليتني كنت اعرف ان هاذا بيصير كان مارجعت قبل لااشوف وجه العنود...؟؟
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
( الطايف ....)
ريــــــم"
عناد صــد عن كل شي , مايدق علي مثل آول, ولايجلس مع العيال الا نادرآ,
آراقبه آحيانآ اذا كان معهم لايضحك ولا يسولف , ماعاد فتح
موضوع زواجه من احلام من بعد هوشته مع امي آخر مره, يرقد ويقوم
ويطلع من العصر ومايرجع الا 10الليل على وقت العشاءء ,
ارسلت له اكثر من مره اذا تبي اخبار احلام انا ادق واجيبها لك, وكان رده كل مره ( لا )
صمته يقلقني ويخوفني, آمي ماهو معجبها حال عناد وخصوصآ
انه اذا شاف البنات طلعو للحوش مايجلس فيه ,هي تبيه
يختار اي وحده منهم غير آحلام وهو حتى نظره ماعاد يناظر لهم,,
آسبوع مر على رجوع احلام لرياض,
وعناد ماسأل عنها وهو كان كل ليله يدق علي عشانهاا,,
اليوم العصر دقيت علاه لان امي تعبانه>
عندهآ ضيق تنفس ولازم تروح للمستشفى تاخذ اكسجين...!!
نص ساعه بس وشفت عناد واقف عند الباب الداخلي للاستراحه ينتظر امي,
حزنت على عناد وهو يساعد امي من باب الاستراحه الين ركبت السياره ,
رغم ان امي واقفه بوجه
سعادته الا انه مستحيل يعصيهاا آو يرفض لهاا طلب,
رحت مع آمي للمستشفى وطوول الطريق
وهو ساكت, كل كلامه كان اجوبه مختصره على اسأله من آمي...!
خضوع عناد لـ امي وبره فيهآ يخليني ادعي له كل ثانيه ربي يجمعه مع البنت اللي يبيهآآ...!؟!
"""""""
اليوم العصر قررو العيال يطلعونااا جهزناا اغراضنا وقهوتناا وتفاجأة بنوره
تقول انها ماهي رايحه معنا عمي مطلق تعبان وهي بتجلس عشششانه ,
تركي: وين نوره >> يكلم البنات برآ عند السياره
ساره: نوره بتجلس مع عمي ..
تركي: ابوي معه الشباب عناد وراكان >> يطلع جواله
آحمد: خلاص مافيه طلعه يالله ارجعو>> نازل من السياره ويكلم البنات,,
ساره: حمدلله هاذا وش دخله فـ نوره >> تكلم ندى
تركي: ليه ماترد على جوالهآآ> بطفشش
آحمد: ساره روحي خليهآ تجي>> يطالع بتركي
تركي: ماودك تنطـم...*_*
ساره: آحسسن ليه تدخل>> تقصد آحمد وفاطسه ضحك
ناصر: تراك اخرتنا انت واختك> ينزل القزاز ويكلم تركي..
تركي: روح احد ماسك انا دقايق والحقكم ..
ناصر: ندى يالله اركبي >> ندى واقفه مع ساره قريب من تركي..*_*
تركي: ندى بتجي معي انا ونوره >> يلف على ناصر ويضحك -_-
ناصر: صدق والله يعني احرك>>على نياته
ندى: ............>>تاشر لناصر انتظر / وركبت معاه ..
رجعت ساره لنوره وقالت لهاا ان تركي ملزم انها تجي معنا ورافض انها تجلس لوحدهآآ
عشر دقااايق وجات نوره وساره..؟؟
آحمد: ترى كنت بـ كنسل الطلعه لو ماجيتي>> واقف مع تركي
تركي:خير وش عندك>> يناظر فيه
آحمد: لا ماعندي شي بس طلعه بدون نوره ماتسوى
//وكمل// ساره دايم تقول الكلام هذا >> ويضحك ويغمز لـ ساره..
ساره: يالكذاب متى قلته>> جابت العيد
نوره: تركي طلبتك خلني اجلس طلعه
عيال عمك هذولاء فيهاا ماتنبغي>> تاشر على ساره واحمد*_*
تركي: آركبي آركبي ماعلاك منهم حنآ تآخرناا على الجماعه...؟؟
"""""""""
ندى........xxxx*
اليوم بالطلعة صار شي غريب...!
كنا جالسين على فرشه لوحدنا وكانت جلسة الشباب قريبه منآ
رحنا تمشينا انا والبنات وعلى المغرب رجعنا للجلسه انا ونوره ....
همس بنت مريم جاتني تقول ناصر يبيك وقفت آدورناصر ماشفت آحد نزلت شنطتي على الفرشه
ورحت للعيال وقفت بنص الطريق وانا ماشوف على الفرشه الا تركي
تركي بسرعه وقف ونزل على سيارته من فووق علبه حمرآ صغيره ...؟؟
وأشر لي آخذيهاا انا للحين واقفه مكاني
وهو قفى يمشي ناصر واحمد ماكانو موجودين لفيت على جلستنا مافيه احد منتبه لتركي ,
خطوتين لقدام وانا التفت عن يميني وعن يساري
آخذت العلبه وانا اناظر فيه مقفي ولا حتى التفت,, ظميتهاا بيدي اليسرى ..
ورجعت للجلسه آخذت شنطتي وانا واقفه ورميت العلبه فيهاا
جلست وانا احط الشنطه بحظني , آنشغل تفكيري بالعلبه وش بيكون فيهآآ
تركي مرسل همس تقول ان ناصر يبيني ,
طيب لو نوره سمعت همس وعرفت ان ناصر ماهو موجود وش بتكون ردة فعلهاا
خفت آني انكشف ,وندمت اني اخذت العلبه ,,,
صارت كل نظراتي على نوره لو تعرف وش بيصير,
بعد وقت سمعت صوت العيال راجعين مت خووف ياويلي لو يدري ناصر ..!!
في نهاية الطلعه اخرت ناصر وهو ينتظرني ,كنت ابي تركي واهله يمشون ..
مابيه يشوفني تاكدت انه حرك قبلنآ ورحت لناصر
وانا فسياره فكرت افتح العلبه بس الخوووف ماخلاني افتحهاا ,,
آول مادخلت مع باب الاستراحه على طوول على الغرفه
وقبل لاانزل العبايه دخلت يديني جواا الشنطه وفتحت العلبه.......؟؟
سلسال مكتوب بوسطه (أحبك) سكرت العلبه وقلبي يضرب بقوه ,..!!
تركي جريء لـ هالدرجه , دخلت العلبه جوا الجيب الداخلي
لشنطه وحطيت الشنطه فوق الدرج نزلت العبايه , وجلست على سريري ,
رجعت للعلبه من جديد وفتحتهاا وتاملت السلسال
يعني تركي يحبني , ساعه وانا افتح واسكر بالعلبه وآخر شي رجعتهاا مكانهآ وطلعت للبنات,,
ودي اقول لنوره بس خايفه منهاا, تركي مايبي احد يعرف والدليل :
انه ماراح مع العيال الا بعد ماترك لي العلبه ,
ولو كان يبي نوره تدري كان عطاها السلسال ....
حركته يوم اشر لي للحين على بالي,
كان متاكد اني باخذهاا وطاوعه قلبي وسيرني لهآ بدون عقل واخذتهآآ...؟؟
""""""""""""
((الرياض.....))
الساعه 9 المكان الصاله عند التلفزيون ..
كنت جالسه مع آمي وسطام وفصوووولي وآفكر فيه , دق جوال سطآم..
سطام: هلااا عناد..
فضحتني نظرات عيوني وانا اطالع بسطام ...!!
عناد:..................
سطآم: والله بخير حمدلله / آنت بشرني عنك..
عناد:......................
سطام: لا لا طلعت المغرب وهالحين فالبيت...
عناد: ......................
سطام: عندي ياطويل العمرآمي وفيصل / ويضحك
عناد:..........................
سطام: بس ماعندي غيرهم آنت من تبغى بالضبط
>> يضحك ويناظر بطرف عينه في..؟؟
عناد:.............................
سطام: عناد انت داق تسألني من عندك ولا تطمن علي وعلى اخباري...؟؟
>> سطاموه يضحك وانا في حال يرثى لهآ
عناد: ...............................
سطام: والله مدري يمكن آجي بـ ثاني سبوع من رمضان اذا سمحو لي..؟؟
عناد: .............................
سطام: سلامتك ..
عناد: ..........................
سطام: مع السلامه..؟؟؟
لف سطام على امي وهو يضحك
آمي: وش عنده ولد عمك..؟؟
سطآم: يسأل عن آخبارناا ويتطمن >> يبتسسسم..
آمي: غريبه عناد يهتم باحد اللي اعرفه انه مايهتم الا بالبر والقنص..
>> آمي تسمعني الكلام..
سطام: يمه عناد رجال ينحط على الجرح يبرآ والقنص والبر ماهي عيب ..!!
آمي: ماهي عيب بس فيه آهم منهآ...>> تقصد العايله
سطام: الله يكتب لـ آحلام نصيب معه عشان اتطمن انهاا بحمى رجال
>> قالهآ وهو يناظر بالتلفزيون..؟؟
آمي ساكته بس الظاهر والله آعلم ان دعاء سطام ماعجبهاا...؟؟
دارت في الدنيا من كلام سطام كانه يقول وافقي , سطام يزكي عناد ويمدحه قدامي ,
هاذا ماله الا تفسير واحد انه موافق على سطام,
سيطرة على نفسي وانا آمثل اني اتابع ولا اهتميت بكلامهم,,,,
حطيت العشاءء ونظفت البيت ودخلت غرفتي وكلام سطام بخاطري ...
الليله آحن له وآحن لضحكته, آهـ وينهآ ريم ليه قطعت آخباره فجآة...؟
كانت توصل لي رسايله ,وهالحين ماعرف عنه ولا شي..
عسى المانع خير وعسى مايطوول صمتهآ , ياليتهاا تعرف لهفتي لاآخباره وشوقي له ,
يالله دخيلك آشتاق ,وآحن,وأوله, وآفقده ,وآكابر على هاذا كله.........؟!!؟

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:27 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,162
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


صباحــك ..
غيمه وديمه ووادي
صباحــك ..
نسمه وريحة خزامــى..
xxxxxxxx*

(الطايف....)
الساعه 11 برا بحوش الاستراحه...!!
ناصر وهو يوقف ويطلع المفتاح...
ناصر: عناد ابيك تخاويني مشوار ساعه ونرجع..؟؟
عناد: وين ...>>يعدل جلسته..
ناصر: فـ سياره آقول لك وين آركب>> راح لسياره وترك عناد..
في سيارة ناصر وبعد مابعدو عن الاستراحه ...
ناصر: دقايق وراجع>> نازل للبقاله..
وهو يركب/ حمضيات بااارد يحبه قلبك...>>وحرك
عناد: آنت وين رايح بالضبط>> يفتح الحمضيات
ناصر:بس خلاص وصلنا ياطويل العمر انزل...
عناد: وين انزل ليش جايبنا هناا..
>>ناصر مودي عناد للبر..
نزل ناصر وعناد وهو يقول..
جايبك هنا ابي اعرف سالفتك...
عناد: اي سالفه >> ينزل من السياره..؟؟
ناصر:وش فيك احوالك منقلبه صاير معك شي قلي انا اعين واعاون..
عناد:لاوالله ياولد العم ماصاير معي شي ومافيه غير العافيه
>> مساند ظهره على سيارة ناصر..
ناصر: انت تلعب علي بـ هالكلام انا اعرفك زين منت عناد الاول..؟؟
عناد: اكذب علاك يعني عشان تصدق...>> يصد عنه
ناصر:تصرفاتك هاذي هي اللي تخليني اتاكد انك شايل هم ومتضايق.::وكمل//
عناد حنا عيال عم ولا بينا سر والله لو عندي مشكله ان اول واحد يعرف فيهآ انت...!!
عناد: وانا بقول لك نفس الكلام >>بس ماعندي مشكله انت تقول متغير وانا ماتغيرت ...
ناصر: طيب وش سالفة السكوت والهواجيس والطلعات لايكون عندك عرس
وماتبغى آحد يعرف مثل الخطبه...>> يضحك
عناد: لا تطمن لو عندي عرس آنت آول واحد يعرف ولا تزعل >> يبتسسم
ناصر: لايكون زعلان لان آحلام رجعت الرياض> يضرب على كتفه..
عناد: يلتفت له بسسرعه> لاتجيب اسم خطيبتي على لسانك >> يلف يده بقوه..
ناصر: آهـ يدي يدي كسسرتهآآ خلاص آخر مره>> وهو يبعد ويمسك يده
عناد: ياويلك لو تعيدهاا المره الجايه بكسرهآ>>يقصد يد ناصر..
ناصر: اقص يدي من هناا اذا منت زعلان عشانهم راحو لرياض>> ياشر على كتفه
عناد: ياخي والله الظاهر بـ الحقهم من زمان عن الرياض الحبيبه >> ويضحك..
ناصر: عرفت سرك الرياض الحبيبه هآآه/ الله يسامحك يابنت عمي وش سويتي فـ خويي,,
عناد: ايه بنت عمي هاذي سامح لك فيهاا بس اسمهآ لاتقووله عشان ماثور فيك..
آآهـ يالرياض >> يتنهت بقهرر..
ناصر: ول ول ول طحت بحبال الغرام >> منصدم..
عناد: الا غرقت في بحر ماله قاااع ولا ابي احد ينقذني منه >> مقفي وناصر يمشي خلفه..
ناصر: تعال لاتروح بنرجع/توقعت مشكلتك هينه واقدر آساعدك
بس وضعك صعب الله يعينك..>>وقف يناظر ب عناد..؟
عناد:
الضيقه اللي بصدري ما تخلينـي
يشفع لها بالضلوع انها على شانـك

رصآصة الهم ترمينـي وتخطينـي
وتمر بين الضلوع وبين مسكآنـك

لو قلت آحبك آحبك مآ تــكفينـي
ما فيه كفه تسآوي كف ميزآنك

لك بحة تحتوي سمعي وتحيينـي
كنك تغني بصوتك آعذب آلحآنـك ...!!

ترك ناصر عند السياره وهو مقفي يرددهآآآ ...!!!
رجع ناصر وركب السياره وجلس ينتظر عناد وهو
منزل رجله وفاتح باب السياره, رجع عناد
بعد 10 دقايق ..
ناصر يضرب بوري..
ناصر: آركب اركب سواقك انا انتظرك ساعه ..
عناد: ههههههههههههههههههههه نسيتك >> وهو يركب..
ناصر: الله يعينك على بـ لواك>> يشغل السياره
عناد: يازينهاا من بلوى راضي بهآآآآ....؟؟
""""""""
الساعه 1 الفجر البنات بالغرفه عند نوره......؟؟؟
ساره: نوره تكفين بجي عندك بالغرفه على سرير
احلام له اسبوع فاضي..>> واقفه عند السرير
نوره: ايه هاذا اللي ناقص ادخل بزارين عندي بالغرفه
>> جالسه على الكرسي عند التسريحه
ندى: نونه طيب وانا...>> تجلس على سرير نوره..
نوره: هههههههههههههه ضحكتيني انتي دابله كبدي
وانتي منتي معي بالغرفه >> ولا وحده تحلم تاخذ
سرير احلاموه هم جايين بداية رمضان ان شاءالله ..
ساره: امانه جد والله فقدناهااا ..
العنود داخله مع باب الغرفه...؟؟
بنات كلمت آحلام , لي نص ساعه معهااا,,
نوره: وليه ماجيتي هنا نسمع صوتهاا,,
العنود: لا عشان مااسمع منكم يالشلة حصب الله >> تجلس مع ندى
ندى: وش عندها احلامووه >> تحك شعرهاا
العنود: يازينهاا يابنت صوتهاا يجنن بالجوال...!!
نوره: هي كلهاا تجنن الشينه>> تحط يدهاا على خدهاا
ساره _ ندى: ههههههههههههههههههههه
ندى: وليه الشينه توك تمدحينهاا
نوره: ليه راحت وتركتنااا
العنود: تقول بيجون في رمضان>> تحط رجل على رجل
ندى: بنات رمضان مافيه طلعات صحح...؟؟
ساره: الا فيه من الساعه 2 الظهر وانتي طالعه من الغرفه
للمطبخ وان شاءالله تستانسين هناك>> تضحك وتلعب بالجوال
ندى: آيه هين انتظروني >> ترفع حااجبهاا
نوره: يوه لايكون ابوي يبغى الفطور كل يوم برآ>> بتضجر
ساره: تحملي ابوك وكبير العايله ولازم نـ سايره ...؟؟
العنود: يعني كل يوم نودي الفطور برا بالحوش طفشش..
نوره: آحم آحم طفشش فرصه لك تشوفين الحبايب,,>>تغمز لهااا
العنود: الله لايحبك كرهت الحبايب اللي تقصدينهم وعفت الحوش بسببهمم>> زعلت
ندى: وخخخخخخخخخخخخ كان من آول ياحببتي>> تتكلم مصري
العنود: وخخخخخخخخخخخخ >> تقلدها وهي تقول سسسامجه
نووووره::يالله انقلعوو ضفوو عفشكم وبراا بنام صاحيه 11 الله يسامح ابو تركي ,,
طلعت البنات وسكرت الباب..؟
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
( العآصــمه)
اليوم الخميس....
صحيت الساعه 2 الظهر وطلعت من الغرفه وانا اشيل شعري ,,,
رحت المطبخ وجهزت الغداء ونزلته بالصاله وانا اسمع امي تصحي سطام وفيصل..,
تغدينا ونظفت البيت وبخرته و حطيت لـ امي وسطام القهوه
بصاله ورحت غرفتي قفلت الباب وآخذت تنوره جينز ازرق طويله وفيهاا
فتحه من الخلف وبلوزه وردي نص كم..
دخلت اخذت دش وطلعت على طووول لجوالي ركبت سماعاتي وحطيت
( قصيدة حمد البريدي _وش عذرك....؟؟؟)

لاغبت عني وانا مشتاق وش عذرك
يوم أنت حالف بربك ما تخليني
نذرن على رقبتي ونذرن ماهو نذرك
أنك ما حسيت في شوقي ولا فيني .. !!
سمعت البيتين الاولى واكتفيت صدقوني ماعرف وش قال بعدهاا ,,,
جلست قدام تسريحتي وانا اتامل وجهي,
لفيت يمين لفيت يسار نزلت شعري على وجهي شلته نزلت خصل رجعت شلتهاا,,,
لو عناد يشوفني كيف بيعجبه شكلي..؟؟
ياشين بعض الافكار >> حمدلله انها تبقى سر ولا احد يعرف فيهاا..!!
ركزت فالارواج وين الوردي البارد ,سحبته وحطيت روج خفيف وحددت حواجبي ,,
عطر كريم وانا اوقف طفيت الانوار وفتحت الباب وطلعت لهم,
واقفه بنص الصاله واطالع ففصيل يكلمني
وناسيه السماعات والقصيد,
آآيششش>> بعد ماشلت السماعات ,,..
فيصلل: بنطلع الليله وش رايسس>> واقف جنبي وماسك يدي
آحلام: مووووافقه بس وين حديقه >> وانا انزل يدي على كتفه واظمه ..
سطام: ايه بس جهزي القهوه وخلوكم جاهزين بعد المغرب...
جلست معهم الين صلاة المغرب قام سطام وفيصل للمسجد وانا رحت للمطبخ جهزت القهوه
وحطيتها بالسله ونزلتهاا بنص الصاله ورحت غرفتي صليت ولبست بنطلون بدل التنوره ,,
رميت جوالي بالشنطه وانا البس العبايه وطلعت,,
نزلنا بحديقه وحطينا فرشتنا ....
آوف من جد راكان وسعود وخالد لهم فقده , احس اننا قليل انا وسطام وامي وفصصوول
من السياره على الالعاب...!!
مليت من الجلسه واستاذنت امي وسطام على اني اروح لفيصل , ,,
وقفت وانا اعدل العبايه,خطواتي لفيصل كانت ثقيله جدآ
كمية شووق تحتويني لكل شي آحس اني مشتاقه حتى لبوي,مشتاقه لخواني , مشتاقه له ,...!!
نزلت يديني على السور وانا اناظر بفيصل يلعب سيارات ..؟
(في قلبي آشياء بلا آحرف ,تمتمات لاتفهم ..
في قلبي مشاعر ممنوعة من الترجمه فهي آحرف محرمة..
نبضات تخبر بأن ثمة شخص يسكن بهآ, شيء ما يهتز بصدري الليله ويكبر به ..
آطرافٍ بارده ,خيآل شارد , رعشه ..
آحتآج الى من يربت على كتفي آلآن ولو قطرة مطر..
آحتآج الى الشفاء من هذه الحاله العشقيه التي تـنـتابني..
آحتاج الى الذهآب حيث( أنت).....؟؟!!)
صحيت من شرودي وشفت على الطرف الثاني من السور شباب يسولفون ونظراتهم علي ,
خفت يمكن وانا سرحانه كنت اناظر فيهم /مدري..؟
اشرت لفيصل وطلبت منه يرجع معي ل امي وسطام خفت امشي لوحدي رغم انهم قريب,,,
حاولت اغير مودي وووسولفت وضحكت وكابرت >>
ونجحت مثل كل مره , رجعنا للبيت متاخر وعلى طول دخلت فراشي ,
وانا اتناسى آهل الطايف...؟؟
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
(الطايف_ريــــمم)
اليوم طلعت امي العصر للحوش حسيت انهاا متضايقه يوم رجعت المغرب , انشغلت
وماكان فيه وقت اسالهاا, ارسلت لهاا ماري تناديها للعشاء الساعه 11 بعد ماخلصت
انا ونوره رجعت لي ماري وهي تقول:
ماما نايم ..!!
رحت لهآ خفت انها تكون تعبانه , ماكانت تعبانه بس واضح انهاا
متضايقه وزعلانه حيل ,بعد العشاءء
اخذت لهاا عشاء بالغرفه وناديت مريم عشان تساعدني اعرف وش مضايق امي..؟؟
عناد مثل ماتوقعت..
جلست امي وهي تقول بيذبحني قبل يومي هالعناد..؟؟
سالناهاا وش صار تقول : انها راحت له العصر واخذته على جنب بتعرف وش قرر بخصوص
زواجه تفجأة انه يقول خلاص انتي ماتبين آحلام وانا مابي الزواج, آمي متضايقه من عناد
واصراره على احلام
وانه يقول لها بكل بساطه خلاص هونت عن الزواج .
مريم استسلمت وهي تقول يمه خليه ياخذها احلام تستاهل عناد الله يوفقهم مع بعض..!
ردت امي بسؤال..
واذا اجلو الزواج سنتين عادي عندكم...؟؟
امي متغيره وخايفه ان عناد فعلآ يهون عن الزواج وودها يتزوج بدري وصارت بين نارين..
رديت وانا متفائله انها بتوافق,..
يمه الرجال راضي ينتظرهاا وبعدين اللي يشوفكم خايفين زواج عناد يطول
يقول عمره 40او50 سنه
تراه لسى بالعشرينات العمرر كله قدااامه ,اتركوه براحته ولاتنسوون
انه كان رافض الزواج براسه ,
*آمي ماهي رافضه آحلام بعينها آمي رافضه ان زواج عناد يتأجل لو سنه بس...!
نزلت راسي آكتب لعناد رساله وهم يتناقشووون..
ريم الرساله" آحم آحم رافض الزواج حرام علاك امي مصدقتك ومتضايقه"
بعد ثواني.....
عناد الرساله" وانتي وش متوقعه اني امزح ولا العب على العموم تثبت لك الايام"
طيب ياعناد حتى انا بتفهمني ان رافض الزواج ارسلت له..
ريم الرساله" امممم واحلام وين راح حبك لهاا "
مانتظرت كثير وانا افتح رسالته..
عناد: "حبهآ بقلبي , حتى لو ماتزوجهاا "
عناد يخوفني ليش كذاا ليه مايقول هو وش ناوي عليه بالضبط ,
طيب وين راح سؤاله عن آحلام
ليه بطل يسالني عنهاا....؟؟
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
(8/13...)
الساعه 7 المغرب جاتنا ماري للصاله وهي تقول:
لنوره ان عمي مطلق يبيهآآ بالمجلسس..؟
كانو البنات مستغربين ان عمي يناديهاا ويكون بالمجلس بالعاده بهالوقت يكووون بالحوووش ..
ماري كانت معصبه وتقول لنوره روحي بسرعه ..
نوره: ان شاءالله عمتي ماري بروح بروح لاتعصبين..
ساره: ماري مايبيني انا بعد>> جالسه على الكنبه وماده رجولهاا
ندى: هههههههههههههههه لامايبيك ارتاحي >>التفتت على نوره بسرعه /
نوره انتي وش مسسويه شكل عمي معصب..؟؟
نوره: ياويلي وش عرفك انه معصب رحنا ملح> خايفه..
ندى: ماري معصبه آكيد عمي معصب>> تفتح عيونهاا بقوه
ساره: يلوموني فيك ذكيه البنت >> تضحك
قامت نوره ولبست عبايتهاا وراحت لعمي وهي تقول بنات آدعولي
ساره: روحي يانوره يابنت مطلق ربنا يفتحها فوشك >>رافعه يدينهآآ
ندى_ ريم:ههههههههههههههههههههههههههههه
رجعت نوره بعد يمكن نص ساعه وكانت امهاا معهاا
وماقدرناا نسالهاا عن شي ,وجهها قالب لونه وهي
ماهي على بعضهاا , نزلت النقاب وكان معرقه ,وقفت دقايق بالصاله
ودخلت الغرفه بعد ماشافت امهاا طلعت للحوش,
ساره حسيتها في سباق ماشوف الا سيقانهاا تعدي رايحه لنوره بالغرفه ندى الثانيه
لحقتهم اخذني الفضول
وشكل نوره مايطمن ورحت لهم..
نوره جالسه على السرير بالعبايه وساره وندى جالسين تحتهاا على ركبهم,, ويحققون..
جلست جنبها وحطيت يدي على ظهرها وانا اقول عمي فيه شي...؟؟
نوره:لا..>> تناظر بساره
ساره: نوره وش فيك امانه>> بشغف
ندى:ههههههههههه وش فيهآ >>تكللم البنات
ريم: بنت عمي مهاوشك...>> وانا الف راسي عليهآ
نوره:آحمد آخوك خطبني..>>تناظر بساره
ساره فتحت فمها وهي تقول متى..
ندى: آآآوووف >>تبتسسم
نوره:مدري متى ....>> مصدوومه
ساره:طيب لايكون بترفضين اخوي>>تضرب ركبتهاا
نوره:شين الحلايا تجراء يخطبني>>بزعل
ريم: فكيتها ضحك من نوره وهي تسب احمد قدام اخته
ندى: طيب وش قلتي لعموووو >>تدلللع
ساره:اكيد موافقه وين بتلقى واحد مزيوون مثل اخوي>>بتفاخرر
نوره: ياعلتي احمد مزيون انتي شفتي وجهه..؟؟
ندى:نوره عيب صح احمد وجهه ماينبلع بس عيب>>تتمسخر
ساره: هي انتي وياه احترمو نفوسكم الا خشت اخوي مااسمح لكم>>بضحك
ريم: بنات لحظه خلونا نعرف هي موافقه ولا لا>>وسألتهآ
نوره: آآهـ يازمن آخاف ارفضه ومايجيني احد بعده,عاد قلت اوافق احتياط اذا شفت
العرسان هجرو بابنا يكون شين الحلايا متوفر// وكملت : العوض ولا القطيعه>>تنزل العبايه
ندى: ضحكها يسمعه سابع جااار*_*
ساره:ياربي آحمد ذوووقه دايم زفت ولا نوره من يتزوجهآآ>>تكلم نفسهاا ومقهورهم منهم
نوره: آحمدي ربك وافقة على اخوك الله يصبرني بيروح شبابي
مع آحمدوه/ ياويلي عنك يانوره>>تحط يدينها على راسهآآ
هاوشت نوره انها وافقت على طول وكان ردها :
نوره: انا ماقلت موافقه ولا قلت رافضه سالني ابوي عن رايي وقلت الشور شورك
اللي انت موافق علاه انا موافقه علاه...؟؟
عمي مطلق معروف عنه حب عيال اخوانه ومستحيل يعقد زواجهم يعني لو بكيفه ياخذها
بعبايتهاا ,بدون حتى مهر, بس احترم نوره وقال انه ماراح يرد على احمد الا بعد 3 ايام
وعطى نوره فرصه تفكر وترد له خبر اذا ماتبي زواج..
عمي موافق واللي فهمته من نوره ان امهاا موافقه ,
باقي القرار الاخير عند نوره / والله العالم انها بتوافق...!!
""""""""""""
(اليوم الثاني /الطايف)
صحيت الساعه 3ونص على صوت رساله من عناد""
بعد صلاة العصر تعالي لي بالمجلسس.."
قمت وصليت وطلعت للبنات اتقهوى معهم خذتني السوالف وتعليقات البنات على نوره وآحمد
وسب نوره لشين الحلايا على قولتهآ ..؟؟
وفطست ضحك وساره تقراء رسالة آحمد:
ساره: نوره آسمعي آحمد وش يقول /تتشمت/
رسالة آحمد" ساره قولي لهآ تـنجز قبل لااهون ثلاثه ايام تفكر"
آحمد خاطبها امس واليوم مرسل كذاا آجل لو توافق ويتزوجون وش يصير..!!
نوره آطلقت لسانهآآ سب ماخلت احد من عايلته ماسبتهم آولهم ساره,*_*
حاولت اسكتها وانا اصمت جوالي ..
نوره انكتمي برد على عناد>>ريم
نوره: خليني ابرد حرتي في شين الحلايا واخته..
>> كانت بتكمل بس صرخت بصووت عالي وانا اقووول عنااااااااااااد على الخط
ريم: نعم>>نسيت انه قال لي تعالي..
عناد: وينك ساعه انتظر>> آوف معصب
ريم :جايه جايه>>نزلت الجوال ورحت له ..
وانا داخله مع مع الباب ماعليش كان عندي شغل>>خايفه اقول نسيتك*+*
جالس على المركآ والسبحه والجوال بيده...
ريم:بغيت شي> وقفت قدامه..
عناد: وين جوالك>>يناظر بيديني
ريم:عند البنات>>مستغربه
عناد:روحي جيبيه؟؟؟؟
ريم:فتحت فهمي// ليششش...؟؟
عناد:ريم اذا جبتيه اقول لك ليشششش>> يرفع عيونه في
لفيت ورجعت للبنات واخذت الجوال وسسسيده لعناد
ريم:هاذا جوالي>>مديته له
عناد:سكري الباب وكلمي احلااااااااام
ريم:سكرت الباب ووقفت اناظر فيه وانا اقول
لايكون بتسسمع صوتهاا>>للحين مدري وش قصده
عناد:استغفرالله العظيم لا ماني سامع صوتهاا>> بزعل
ريم:طيب عناد اكلمها وش اقول لهآ..؟
كنت منحرجه من احلام واني اكلمهاا فجاة...
عناد: ريم روحي اجلسي هناك وكلميها واعرفي اخبارهاا وسلمي لي علاهاا ..
كان ياشر على اخر المجلس والمجلس كبير يعني لو اروح لـ اخره عناد ماراح يقدر
يسمع صوتهاا ,,والشي الثاني اني عارفه ان عناد مصر ومستحيل اقدر ارفض وخصوصآ
اني شايفه حاله وماهو عاجبني..!!
دقيت رقم احلام وانا امشي وابعد عنه..
وقفت على شباك المجلس وانا انتظرهاا ترد وهو يناظر في
ويقلب السبحه بين يدينه...
ريم: الووووووو
آحلام: ....................
ريم: سلاااااااااااام حلومه
>>عناد يبتسسسسسم ويناظر في ..
آحلام: ........................
ريم:وش اخبارك بشريني عنك>
> فكري مشتت مدري وش اسولف معهاا فيه..
آحلام: .......................
ريم:دوم يارب وكملت// والله لك وحشششه
آحلام:............................
ريم:وكيف عمتي آم راكان>> مرتبكه لان عناد يسمعني آنآ*_*
آحلام:.............................
ريم:جايين تصومون معناااا آن شاءالله
آحلام:............................
ريم: ايه لازم فرمضان تكونين هناااا>>اناظر ف عناد
آحلام:................................
ريم: آحلام.....!!
آحلام:.......................
ريم: آنآ هاللحين عناد عندي ويسلم علاك>>وكملت بقفل واكلمك بعد شوي
آحلام:.......................
ريم: يالله مع السلامه وانا /اضححكك
آحلام:........................
وقف عناد وجيته امشي وانا اقصر خطواتي وقفت قدامه وانا اقول
وش رايك اعطيك رقمهآآ>> آمزح معه
عناد: معي رقمهآ >>بثقه..
ريم: كذذااب>>انصدمت
عناد: والله اني مخزنه بجوالي وحافظه بعد>>يبتسسم..
ريم: من وين جبته..
عناد: جبته بطريقتي الخاصه آنجزي وووش قالت لك
ريم: شوفت عينك بخير وماعليهاا خلاف والظاهر انهاا مستانسه بععد ..
عناد: وش قالت يوم قلتي عناد يسلم علاك>> الضحكه ششاقه الحلق
ريم: الله يسلمه>> آقلدهآآآ وامط الكلاام
عناد: آوف ارتاح قلبي>>يتنهت
ريم: ياااشيخخ طيب قوول شكرآ وين بتلقى اخت زيي..؟؟
عناد: والله ماقصرتي ياخيتي مشكوره /وكمل/ انا طالع تبين شي..؟؟؟
ريم: لا لا سلامتك خلاص تطمنت على آحلامك وانا لي الله..
عناد: يضحك وهو طالع مع الباب
رجعت لشله اللي بصاله وانا فرحاانه لانه فرحااان.....؟؟؟!!!!!
xxxxxxxxxxxx*

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:29 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,162
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 



صبآح الشوق..
""
عَلمِنِيّ
ليه قَلْبِيّ لا إنَقَبَض فِجّأه أخافَ
ليه لا مَنّ ضاقَ صَدَرِيّ
خَفَّتّ مَنّ الدُنْيا عَلَّيك… !؟
""
ساره داخله مع باب الغرفه >> بعد ماسكرت الباب..؟
بنت ليش جالسه هنا وحنا مجتعات بالصاله>>تكلم العنود واقفه خلف السرير
العنود: من المجتمعات نوره وريم/ بحقد وهي نايمه على فراشهاا
ساره: ايه نوره وريم وانا وندى ماحنااعاجبينك >> جلست قدامهاا على السرير
العنود: مابي اروح لهم النوم افضل/ تغطي ووجههاا
ساره: انا اتكلم/ وتسحب البطانيه من فوقهاا
العنود: ساره اتركيني خلاص مابي اجلس معكم / بصراااخ
ساره: ليه وش السبب عناد له دخل بالموضوع / رمت البطانيه بالارض
العنود: لااا ولاتجيبين سيرته / عيونهاا غرقانه دمع وتلف للجهه الثانيه..
ساره: العنود للحين متضايقه صحح/ تجلس جنبهاا
وقفت العنود بتروح وجلستهاا ساره وهي تسحبهاا من يدهاا وتقول:
انسي خلاص كلنا كنا معك وسمعنا نفس الكلاااامم/ ترفع وجهها بيدينهاا
العنود: تبكي ومغطيه وجهها ..
ساره: والنهايه يعني كل بعد ثلاثه ايم بتتذكرين وتبكين/ تهزها بكتوفهااا
العنود: انا مابكي عشانه هاوشني/ بصوت متقطع وهي تمسح دموعهاااا
ساره: طيب عشاان ايش/ تمسك يدهاا ومصدومه
العنود: ساره انا آحبه/ تناظر بساره وعيونهاا حمر ومليانه دمع..
ساره: انتي هناا فيه عقل / تاشر على راسهاا/وتكمل/
فحياتي ماشفت مثلك تحبين هازفت بعد مامسح بكرامتك وكرمتنا الارض انتي تعرفين
لو ابوك يدري عن كلامه لك وش بيصير/ بعصبيه وتصارخ
العنود:طيب غصب عني/ وتبكي
ساره: وش اللي غصب عنك ..؟؟
غصب عنك تحبين واحد مايطيق شوفتك ويحب غيرك/
اصحي تراك جننتيني ياهبله..
العنود: ليتني ماقلت لك / تغطي وجههاا
ساره: العنود تكفين ارجعي لعقلك/ بحنيه .
العنود:رمت نفسها على الوساده تبكي...
ساره: وهي تسحب العنود لصدرها وتظمهاا//
خلاص هدي هدي لاتبكين عشااااني,,,
نتكلم بعدين بس لاتبكين// محزنه على وضعهااااا
بعد دقايق حاولت ساره تهدي العنود وقفت وهي تقول:
بروح اجيب لك عصير بارد ترى ماسويتها لحد من قبل بس عششاانك
نعديهاا/ تلطف الجووو
العنود: ترفع عينها ب ساره وتبتسم ابتسامه خفيفه على جنب ...
طلعت ساره ورجعت ل العنود بالعصييرر وجلست على ركبتها قدامهاا..
ساره: امسكي اشربيه وتعوذي من ابليس //وكملت// بسرعه عشان تقومين معي..؟؟
العنود تاخذ العصيرر: لا انا بناام/ بصوت واطي
ساره: والله ماتنامين وانا طفشانه ولا ترى بطلع رووحك كل دقيقتين مصحيتك/ تضحك
العنود: سااكته وتشرب العصير
ساره: قومي اغسلي وجهك بسرعه انا انتظرك/ توقف
العنود: بكمل العصير / ترفع الكاس
ساره: تنزل العصير:تكملينه بالصاله انجزي /توقفهااا غصب
طلعت ساره والعنود لصاله وساره مصرره تنسيهاا حبهاا لعناد...""
"""""""""""""""""
(الرياض....)

اليوم العصر كلمتني ريم آبدا ماتوقعت اتصالهاا ,قالت
بالحرف الواحد ان عناد عندها ويسلم علي
اخذت كلامها بشكل عادي وقلت بكل بساطه الله يسلمه , ماحسستها اني مستحيه
ولا ترددت ثانيه اني ارد علاها بسرعه ,
ريم شكاكه لوترددت ولا سكت مارديت احرجتني وعلقت وانا مابي هاذا يصير..!
الساعه 8 رجعت دقت وسولفت واسالتني عن رجوعنا لطايف تقول
ان فيه موضوع لازم تكلمني بخصوصه,
عارفه انه بخصوص امهاا ولمحت لها اني ماني فاهمتهاا..!!
على الساعه 2كنت على موعد مع نوره انهاا تدق علي دخلت غرفتي الساعه 12 وانا بيدي
صحن حلا شوكولاته وكوب قهوه
نزلتهاا على التسريحه وقفلت الباب لبست بجامتي وعطر وكريم واخذت جوالي
وقهوتي وتربعت فوق السرير,
انشغلت بقراءة ملاحظاتي وذكرياتي ايام طلعاتنا بداية الصيف بالطايف ,
الغريب فالموضوع ان الملاحظات
كلهاا خواطر عن آبوي الا من بداية الصيف ونزولنا على الطايف
كانت كل الخواطر عن عناد موثقتهاا بالتاريخ والوقت,
قطعت نوره افكاري وهي تدق رديت عليهاا بسسرعه وانا اثبت كووب القهوه..
مرحباااا ااالف/ وانا ابتسسم
نوره: الوووه سلاااام حوحه/ المكان عندها هادي
هلا والله بس لاتسرقين دلع اخوي / عارفه انهاا بتطلق لسانهاا
نوره: وعوووووه من زينك انتي واخوك ..
فطست ضحك هاذا اللي كنت انتظر..
نوره: ضحكتي بدوون سنوون //وكملت// وش تسوووين
جالسه وحاطه القهوه وآفوكر / وانا احك شعري
نوره: احسسن طفشاانه خليك عشان مره ثانيه تسمعين لي,,// تتششمت
قلت بسرعه: والله ماني طفشانه ترى انا اروووق على الاجواء كووووذاا
نوره: آآهآآ صدقتك/ تضحك !
المهم اخابر البنات واخبار..؟
نوره: اسكتي بنت عمك انقردت وانسدح حظهاا ياعزي عني ماتهنيت فحياتي
/ تسوي نفسهاا تبكي..
وش فيك / وانا اشرب قهوه..
نوره: شين الحلايا اللي مايتسمى ولد عمك خطبني/ آهي آهي > مصره تبكي
ولد عمي من/ وانا فاتحه فمي مرو علي عيال عمي كلهم
نوره: آشين واحد فعيال عمك من..؟؟
وكملت// هو اللي تجراء وسواهااا..
وانا اضحك / نوره طلعتي روحي قوول من ..
نوره: احمدوه ياعل مااحمدوه الشين اخو الشينه >> تقصد ساره ههههههههه
تخيلته بعد كل هاسب وجلست اضحك ..*+*
نوره: ايه ياشماتت الناس فيك يانوره يابنت مطلق / احسهاا تلطم
مبروووك واخيرا انخطبتي احمد ربك احمد رجال من ظهر رجال
/ سحبت الوساده وظميتهاا
نوره: الله يعيني ترى يمكن ارجع لكم ثاني اسبوع ..
لا ان شاءالله ربي يكتب لكم حياه سعيده/وكملت/
متى خطبك ومتى وافقتي وليه ماقلتي لي..؟؟
نوره: الله كل هاذا هونك علي وحده وحده..
يالله انطقي ياحرم احمد باشاا / وانا ابتسم
نوره: ان طريتي اسمه لانتي بنت عمي ولا اعرفك ..
احووول ماعرفنا لك مو تقولين موافقه طيب وش فيك على الرجال..
بعد جدال وهواش مع نوره آنهيت مكالمتي وانا احس بحساس غريب ..!!
حلو انهاا تعرف من نصفها الثاني , عرفت منهاا انها موافقه,
على قد ماتمنيت اني اجي الرياض على قد ماهم واحشيني وودي اكون معهم في بعض الاحداث,,,
ماجاني نوم نزلت رجلي وانا اجمع الاغراض من فوق السرير..
اخذت جوالي والصحون وطفيت الانوار وطلعت..
الساعه 3 وربع آمي نايمه وفصول بغرفته على البلاستيشن نزلت الاغراض بالمطبخ..
وتسحبت للمقلط سطام نايم هناك
عنده دوام بدري, الانوار مطفاه فتحت الباب الرئيسي بشويش وطلعت الحوش ,
آحس بخوف/ واخاف سطام يصحى ويشوفني
بس ودي اسوي اللي بخاطري ودي اطلع هاللحين وب هالساعه برا ,,,,!
آهم شي باب الحوش مسكر كذا امان
تركت انوار الحوش طافيه وااااو جو خرافي ..
حوش بيتنا كبير وبشكل دائري على البيت يعني البيت بنص الحوش..
انا خوافه ولا احب اطلع بالظلام بس الليله ماحس بخوف بالعكس ودي اجلس هنا ,,,
وقفت وانا ارفع راسي للقمر واظم يديني لصدري ,
لاشعوريآ لقيتني اعدل شعري وانزل خصل على وجهي ,
جلست وانا اشبك اصابعي من ورا رجولي وانزل وجهي على ركبي,
فالوضع الطبيعي مستحيل اجلس بهالمكان وهالوقت خصوصآ
بس الان يشفع لي المعدل الرومنسي واللي احسه مرتفع جدآ.
صرت افكر بالليل كم جمع من حبيب ,...؟؟
ليه كل المواعيد الرومنسيه بالليل ,,,,!!
آكثر من شاعر ينتظر ظلام الليل عشان يكتب قصيده,!!
نفسي اعرف بـ هالحظه ويش يسوي عناد , لو هو جالس معي هالجلسه وش بنتكلم فيه ..؟
العنود تقول انه مايعرف يقول كلام حب , وانا راضيه , مابيه يقول كلام حب ,تعبت مسامعنا من احبك,
ابيهاا احساس ...!!
مابي كلام مستهلك آبدآ ماتغريني كلمة( احبك), يأسرني الشخص اللي يحسسني انه يحبني بدون كلام,
ابي آحبك بنظره ,وآهيم بك بفعل , ابي معامله تحسسني اني شخص استثنائي بالنسبه له ,,,
شعور ان الكل يخاف من حبيبي الا انا يذبحني يذوبني..!
"يقال يعرف العاشق اذا تصرف ضد مصلحته الشخصيه "
وآنا آبصم بالعشره والدليل الحال اللي وصلت له..؟
صار كل وقتي مشغول ب عناد , وعلى بالي طول الوقت ,,,
آستحي احيانا من نفسي اني افكر بواحد امه
رافضتني, وتصعب علي نفسي كثير , الايام هاذي طالعه عنددي فكرة غريبه ...؟؟
/ اذا عناد ماتزوجني مين بيتزوج/
فكرت ببنات عمي وقلت يارب ياخذ فلانه هي رومنسيه ,....!!
لا لا يارب فلانه احسهاا طيبه,,,
بكل سذاجه اتمنى لحبيب وحده تسعده وتملىء عينه وقلبه,,,؟؟
"""""""""""
(الطايف....)
على الفرشه بالحوش العصصرر ..
عمي مطلق:راكان يابوك سطام ماعنده نية مجي هو واهله / جالس بصدر المجلس
راكان: الا ياعمي بيجووون بدايه رمضان انشاءالله ..
آحمد: والله فاقدين سطام ليته قضي الصيف كله معناا
عناد: عمي اروح اجيبهم سطام يماطل/بـ لقافه..
راكان: ههههههههههه عشان اكسسسر ساقك ان طلعت برا الطايف..
عناد: انا ماعلي منك //ويكلم عمي//
هاااه عمي مطلق وش قلت الهمر توي مطلعه من الورشه ويبغى له تجريب
يمكن اروح الرياض اجربه/ يضحككك ويناظر براكان وسعووودد
سعود: والله اجل عطنيه بروح انا اسلم على امي واجرب سيارتك بالمره>>يغمز لناصرر
ناصر : صادق سعود هو بيروح ل الرياض خله يجربه ..
عناد: ترى العقال بيشتغل فيكم انا اهرج عمي عن القافه>>ياشر على العقااال..
تركي: عناد عيب وش بيقولون عنك الشياب لحق خطيبته لا لا لااااا ماتسويهااا
عناد: خلهم يقولون اللي يبون انا اهم شي عندي عمي راكان >> موافق/ يكلم راكان..
ركان: هاذا اللي ابذبحه ان شاءالله شف اذا ماعطيتك احلام كله عشانك تقول لي عمي..!
سعود: عناد اذا فكرت صدق تروح لرياض انا خويك / يالنسيب ويضحك*_*
عناد: والله العظيم ماتتراجع وتخاف من عمي راكان / يلف على سعود..
راكان: عطوني شي احذفه فيه بنسيه الذاكره الين مايقولي عمي>يدور شي يحذفه به
سعود:آفآآآآ هاذا وانا الوحيد اللي مسميك النسيم ترى راكان وسطام معيين
يعني انا احتمال اوافق,/يضححك
عناد: سعود خلاص اعتمد الليله نسري والله يلعن اللي يتراجع/ معزززم
سعوود: قدام /راكان اسمع اذا الصبح مالقيتني تراني مع الرجال هاذا >>يقصد عناد...؟
الكل توقع عناد يمزح وكانو اخذين كلامه مزح سعود ماعند مانع يروح لرياض ,,,
اتفقو سعود وعناد يسرون الليله الساعه 12 على اساس يكونون الصبح بالرياض, وفعلآ الساعه 12 كانو محركين
من الاستراحه والشباب يضحكون مابين المزح والجد ,,,
راكان يتمسخر/ جيبو فصووولي معكم ترى مششتاق له//
ماكان مصدق ورجعو يسولفون ونسوا عناد وسعود...
xxxxxxxxxxxxxxxx
نوره داخله على البنات بغرفتهم....
نوره: مسسسسسساكم الله بالخااار الليله السمره عندكم صووح/ تناظر بالبنات
ندى: خير خير انتي دايم تطردينااا من غرفتك يالله قشي عفشك ووريني عرض اكتافك
/ جالسه بين الاسره وفاتحه مجله....!
نوره: وش فيها ليه صاير لسانهاا يلوط اذانهاا >> مسستغربه ردة فعلهاا
ساره: والله من سواياك وطردك لنا اخر مره/ مسانده ظهرهاا على سريرهاا وتاكل
العنود: بنات خلاص سامحوهااا لانهاا عندنا/ تناظر فيهاا بنص عين
نوره: سوير يالخبله انا خطيبة اخوتسس>> تحزنهاا
ساره: والله من نحس اخوي اصلآ ان بغير اسمه المقرود لانك وافقتي ..!
نوره: ترى برجع غرفتي مكسورة الخاطر>> تناظر فيهم وحده وحده ..
نوره/ ارجع شوفوني رجعت >> ماحد معطيها وجه
العنود: انتي خلاص اجلسي هنا سامحناك بس لاتتكلمين>> تاشر خلف السرير
ندى:نوروه نص ساعه وترجعين غرفتك ياعله ..ربي يصبرني/ نزلت راسها قراء
نوره: لابوكم ولابو من جمعكم حشى منتم ببنات عم عدوات والله ياوحده تقرب
من غرفتني لااحش رجولهاا حش >> كانت بترجع وهي تهاوش
قامووو البنات ركض ومسكوهااا وهم يقولون.
ساره: نمززززح نمززززح صدقتي / ماسكتهااا
ندى: وه وه وه ياقلبي مدري كيف طاوعني وقالك هالكلام/ ياحبي لك ولعمي مطلق /تظمهااا
نوره: عمي مطلق هاااه ولا غيره وتظربهاا ..
العنود: هههههههههههههههه رهيب شكلك وانتي مصصدوومه>> ترجعهاا
ساره: تعالي تعالي اجلسي على سريري يازوجة اخوي>>تجلسهاا
نوره: لاتفرحين ترى معي مهله لابكر يمكن ماوافق على شين الحلايااا>> تجلسس
العنود: ياااه ياساره بعدين انتي ونوره تفلونهاا مع بعض/ تتربع قدام نوره
ساره:خير انا افكر اتزوج قبل هاذي ماتجينااا >تاشر على نوره
ندى: آحم آحم مااسمح لك تغلطين على نوره>> تحط يدها على كتف نوره
نوره: انا سامحه لهاا ساره اغلطي بكيفك>>مقهوره من ندى xxxx
سااره: وخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياشين الكسسحه شيناه ايوه كذا يازوجة
اخوي حيلك فيهم>> تضحك
نوره: انطمي ولاتجيبين سيرة شين الحلايااا لانهاا تنرفزني>> كاااشش
العنود: ههههههههههههههه والله مالك صاحب>> تناظر بساره وتضحك..
كملو البنات سهرتهم الين الفجر مابين ضحك وهواش ومزح وسوالف ....؟؟؟
""""""""""""""
برآ جلسة الشباب..
ناصر: راكان لايكونون عناد وسعود رايحين
لرياض صدق كل الثنين مقفلين جاولاتهم / يحاول يتصل بهم
تركي: لالا عناد يقول لي المغرب ان بيجيه بكره رجال مهم
ماتوقع يروح مكان/ يلعب ورق
راكان: ياويلهم لو ادري انه صدق من عمي ابو عناد/ يلعب ورق
ناصر: حسبي الله على عناد ماينعرف صدقه من كذبه..
آحمد: تعال اجلس وتركك من عناد هاذا ماتاخذ منه لاحق ولا باطل..؟؟
راكان: تعال شفني كسرت راس ولد عمك>> يقصد تركي
تركي: آصبر يارجال العب مانتهى > يلعب
ناصر: يوقف/ انا بروح ارقد اسمحوو لي ..
آحمد: يالله وانا بعد بروح آنآم تعبااااااااان..
"""
(الرياض........)
بعد جلستي البارح بالحوش وسذاجتي طوول الليل قضيته افكر ب عناد,
نمت الساعه 5 بعد صلاة الفجر
وقتت جوالي على الساعه 12 ونص الظهر ...
صحيت الساعه 12 وسحبت رجولي غسلت وجهي وصحصحت وصليت ,
رجعت لفراشي حتى الانوار ماشغلتهاا من الكسل
رميت بجسمي على فراشي وشعري مغطي وجهي آول مانزلت راسي على الوساده
سمعت صووت فالمطبخ
كانه صوت المواعين , مالي حيل اروح اشوف من اكيد امي شبعانه نوم وبتنغص علي نومتي,
جاني الشيطان يقول نامي بس ماطاوعته وانا اجلس على السرير واقول الا امي ماتشتغل ,,,
نزلت غصب من فوق السرير
اتثاوب فتحت الباب وطلعت بالبجامه , وقفت بصاله ناظرت يمين يسار الصوت من المطبخ ,
رحت اسحب رجولي,
آمي وواضح انهاا فايقه , وقفت على باب المطبخ وانا احك راسي بيديني الثنتين..
ميمه وشش تسوين/ فاتحه فمي اتثاوب
آمي: بسم الله الرحمن الرحيم ليش قمتي/ رايحه جايه تشتغل..
قدمت خطوتين وتعبت / يمه ليه صاحيه بدري خلينا نرقد>> احزنهاا
آمي: روحي ارقدي احد ردك / ماهي معطتني وجه تتكلم وهي تشتغل..
يوووه خلي الغداء انا اسويه الساعه 2 سطام مايجي بدري.../ ودي ابكي مالي نفسس
آمي: سطام توه دق يقول انه بيجيب معه غداء من المطبخ ..
بغيت ازغرد من الفرح ابي انام // طيب انتي وش تسوين...؟؟
آمي: اجهز السفره واغراض الغداء..
ابليس رجع لي يقول ارجعي ارقدي على اخر لحظه رفضت وانا اقوول:
ميمه خلاص انا اجهزهاا روحي لصاله وانا اجيبها لك >>اتثاوب
آمي: تضحك/ انتي الظاهر نايمه //وكملت// سعود جاء البارح ..
فتحت عيوني بقوه// وينه,,؟؟
آمي: مع عناد بالمجلسس...
لاهناا حسيت شعري وقف / وانكتمت / هي قالت عناد ولا انا لسى نايمه ..؟
بروح لسعود>>قلتهاا عشان اسمع اسمه مره ثانيه واتاكد..
آمي: تعالي لاتفضحيناا عناد عنده / وعطتني نظره
يمه متى جو من الطايف/ احس عصافير تطير فوق راسي*_*
آمي : اليوم الساعه 7 الصبح..
آهآآآ بعد مارقدت >> بصدري ,,
طاااااار النوم ولفيت على طووول لغرفتي سحبت الربطه
من فوق التسريحه وانا ارجع ركض,..
يمه خلاص انا اكمل الشغل ..؟؟
آمي: بسرعه سطام قرب يوصل عشان يصحيهم للغداء/ طلعة من المطبخ..
طلعت امي وانا تلعب في الافكار ليش جاي وبيطول ولا راجع ,
لايكون عنده نيه ثانيه ,,
غرقت تفكير كالعاده وانا اشتغل , على صوت سطام يمه >> صحيت
آحلام: امي بالصاله>> قلتها بصوت واطي
دخل علي سطام ونزل الغداء وهو يقول بسرعه جهزوه بروح اصحي الشباب..؟؟
حسيت اني وانا اشتغل ادقق على كل شي لان عناد موجود,
جهزت الغداء وحطيت بشكل مرتب
وارسلت لسطام , جاني سطام واخذ الاكل وطلع
>>طيب قول كلمه لمح ريحني ابي اعرف ليش جاي..؟
تغديت مع امي وانا في عالم ثاني احمد ربي ان امي ماهي منتبهه لي ,
سالتهاا سعود ليش جاي قالت انها ماتعرف ,
قالت لي انها صلحت لهم الصبح قهوه وجاء سعود هناا وسال عني وانا كنت نايمه..!!
نظفت البيت وجهزت لهم قهوه وشاهي وجاني سعود وسلم وراح لهم امي بغرفتهاا
وسطام وفيصل وسعود بالمجلس مع عناد وانا احترق هنااا ..
بعد صلاة العصر طفح الكيل وسمعت صوت فيصل بالصاله,,
طلعت له/ فصووووووول..
فيصل: هاه يناظر في..
قصرت صوتي غرفة امي قريب: راكان جاء مع سعود>> ياشيخه
فيصل: لا بس سعود ..
آممممم طيب سعود ليش جاي/ واضح ان وراي مصيبه
فيصل: مدري بس الظاهر طفش من الطايف>> رافع ضغطي *+*
متى راجعين/ اناظر بالبيت مسويه ماهمني شي..؟
فيصل: مدري والله >> ليه مركز على مدري كانه موصى علي...
سحبت رجولي وانا العب بشعري ورحت غرفتي ..!!

(مجلس الريجيل)
سطام: يالله حي ولد العم ..
عناد: الله يحييك ويبقيك يالنسيب/ يبتسم ومتكي
سطام: عسى مطولين عندنآآ>> يضرب على كتف عناد
سعود: افااا ياسطام حنا ضيوفك والضيف مايسال الا بعد 3 ايام> يضحك
عناد: علمه علم اخوك سلوم العرب بعد ثلاثه ايام اسالني>> مطووووووول
سعود: هههههههههههههههههه اعجبتك
عناد: يغمز بعينه ويضحك
سطام: لا من جدكم والله مطولين بالرياض>> مصدوم
عناد: ايه مطولين عندك مانع بيت عمي واللي يطبخ خطيبتي >> يلعب بالسبحه
سعود: ترى بقلب علاك لاتجيب طاري اختي سطام خذ راحتك فيه> جدي بكلامه
سطام: والله فرحان بجيتكم طفشت لحالي..
عناد: عشان تعرف قدر ولد عمك جاااااي من الطايف بس عشانك طفششان>>ياكبرهاا عند ربي*_*
سعود:ههههههههههههههههههههههههههه
سطام: يالله حي ولد العم بيتك ومكانك..
سعود: ماعلاك منه راجعين بكره>> يقصد عناد
عناد: انت تبي ترجع آرجع انا مطوول مع سططاام/ يناظر ب سطاام
سطام: سعود وين وين جاي اليوم بترجع بكره..
عناد: اتركه لاتهرجه انا تعبان بريح كم يوم>> يضححكككك
سعود: طيب ياعناد كشتت في الشرهه علي انا اللي مخاويك..
"""""""

(الطايف)
الظهر بعد الغداء...!!
ناصر: سواهاا عناد وسعود وراحو لرياض / حسابهم عندي..
عمي ابو عناد: الهيس عناد مواعد له رجال المفروض يقابله النا معه شغل
ويدق الرجال علي يقول ماجاني>> مماسك العصى بيده الايسرى..
راكان: كلهاا من تحت راس عناد ولا سعود ماكان عنده نية يرواح مكان..
تركي: والله ماصدقتهم احسبهم يمزحوون>> يضغط بجواله..
آحمد: آحوول هالحين انتم مشغولين بعناد وسعود وناسيني ..
عمي مطلق: لامانسيناك يابوك قلت لك حدد يوم عشان نسوي الملكه فيه...
تركي: الله يعين حتى احمد تزوج وانا انتظر/ يطالع في عمي مطلق
عمي مطلق:ههههههههههههههههه قريب قريب ان شاءالله..
عمي ابو احمد: يابو تركي خلو الملكه بعد العيد ماباقي وقت على رمضان..
عمي ابو عناد: ايه احسسن الايام هاذي انا مشغووول وماافضي..
عمي ابو مطلق آجل خل الملكه رابع العيد احسن ختامهاا مسك ,,
آحمد: يووووه ياعمي باقي شهررر ونص/ يحط يده على راسه
تركي: اركد زواجناك وقلنا رجال واشغلتناا / يضحك
راكان: تركي الفال عندك بس بعدي اكييد..
تركي: لاتكفى انا اذا انتظرتك ماتزوجت ياخوك انت ماعندك نيه..؟
راكان: ههههههههههههههههههههه
آحمد: الله يعين ننتظر ونشوف..
ناصر: هههههههههههههه مباراة هي تنتظر وتشوف هاذي ملكه حياه ثانيه
ياعزي عن بنت عمي ماعرفت تختار*(*
تركي: الله يعيني وخيتي بسس ..
عمي مطلق: احمد ماعلاك منهم يابوك مايبونك تتزوج قدامهم خلهم عنك/ وهو طالع
"""""
ريـــم//
راجعه من الحوش العصر والبنات بالصاله,,,
ريم: بنات تدرون عناد وين/ واقفه بالصاله
نوره: وين.../ تعقد حواجبهااا
العنود: تناظر بساره / بخوووف
ريم: عند آحلام راح البارح لرياض/ تجلسس
ندى: ليششش وش عنده هناااااك/ مستغربه
ريم: يقولون مطلع سيارته من الورشه وراح يجربهآ/ تضحك
نوره: طيب يااحلاموووه علقتي الرجاااال / تحط يدها على خدهااا
ساره: وليه وش دخل احلام عناد رايح يجرب سيارته >> ماهي راضيه على كلامهم
ريم: ياعيني يجرب سيارته يروح الرياض عليناا شوفيه اخذ سعود معه ودقيت
علاه يقوول مطول هناك..؟
ندى: ياربي تتوقعون رايح عشاان احلام>>تنزل راسهاا على ركبة نوره
نوره: ايه اجل عشانك/ قووومي >> وتدفهاا
ريم: احلاموه الملعونه مقفله جوالهااا حسافه فاتتني الفرصه / ترمي جوالهاا على الكنبه
ندى: اي فرصه>> بخبث
ريم: كنت بدق احرجهاا بس هي كاشفتني يالله ملحوقه ياحلومه..
ساره ماكانت راضيه على كلامهم والدليل نظراتهاا فيهم , مقهوره على العنود وحاسه
انهاا تضايقت منهم ,,..
حبت تغيرر الموضوع..
ساره: ريم احمد كان بالحوووشش..
ريم: على طاري احمد حددو موعد شبكتك رابع العيييد / تغمز بعينهاا
نوره: تضرب على صدرهاا كذااااااااااابه/ مفجوعه
ريم:تضحك وربي واتفقوو عماني >>على قولتهم ختامهاا مسك..
ساره: احم احم من قدك شبكتك بيحضرونهاا الجماعه كلهم اكيد انهاا هنا بالاستراحه!
نوره: ياربي دخيلك وكيف اجهز //وكملت//اكيد بتكون عائليه..؟؟
ندى: طيب احلى شي كفايه اننا كلنا هنااا ومعك نخطط مع بعض والله فله>>مستانسسه
العنود: نوره معك وقت تجهزين براحتك لاتخافين>> متضايقه
xxxx نوره اللي يسمعهاا بالبدايه يقول ماهي مهتمه وفي ساعة الجدر تغيرت اوضاعهاا وشالت هم
كيف بيشوفهاا احمد , وكيف بتكون التجهيزات وخصوصآ انهاا بتكون عائليه يعني مختصره جدآآآ....!!
وخايفه ماتلقى فستان مناسب , والكوافيره والتصوير , بدت تفكر وش ممكن تسوي
وتخطط لرابع العييد موعد شبكتهآ بحضووور كل الجماعه تقريبآ..!!

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:30 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,162
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


صبآح الحب ..يالميناء
صبآح أجمل ..أغانينـآ
صبآح فيروز ..لـ غنت
هنآ مشينــآ .. هنآربينآ..!
(مدينة الـــورد)
نــدى//
اليوم العصصر طلبت مني مريم اروح للحوش اجيب همس ,تقول ريم
مشغوله بالمطبخ لبست عبايتي ورحت لنوره اسالهاا من فيه بالحوش ,
قالت لي عمي مطلق وجدتي..
طلعت من عندهاا ووقفت على باب الاستراحه اشوف السيارة /
سيارة تركي موجوده ,!!
فكرت ارجع لمريم واقولهاا مقدر اطلع الشباب فيه ,بس استحيت منهاا ..
دخلت يديني بالعبايه وانا التفت يمين يسار بخطوات سريعه رحت الدكه ,
لقيت عمي مطلق وجدتي,
سآلتهم عن همس وقالو لي انهاا ببيت الشعر عند ناصر وراكان ,
ندى: طيب امهاا تبغاها ومرسلتني لهاا كيف اجيبهاا>> افرك يديني ببعضهاا
عمي مطلق: يابوك دقي الباب على العيال يطلعونهاا لك..
ندى: لا ياعمي مقدر مستحيه منهم>> كنت ناويه ارجع
جدتي: مستحيه من عيال عمك يازين ذيك الايام يوم نضحك ونسولف ونجلس مع عيال عمنا
ولا قلناا مستحيات >> ماسكه فنجال القهوه وتسولف ..
عمي مطلق: اجل انا بطلع هالحين وامر اجيبهاا لك بس اصبري علي يابوك الين اشرب
قهوتي>> يشيل الفنجال ..
مارتحت ظليت واقفه دقايق الين قام عمي راح لبيت الشعر وانا واقفه مكاني انتظره يطلعهاا
لي باخذهاا ورجع ,جدتي جننتني وهي تقول اجلسي وكل مره اقول لهاا برجع لمريم تاخرت ..
شفتها طالعه مع الباب تحركت من مكاني >آخيرآ..!!
خطوتين ووقفت تركي طالع معهاا وماسك يدهاا ويدرجهاا بشويش ,
لفيت ورجعت لمكاني قريب من جدتي
رغم ان يديني وعيوني ومغطاه تمامآ الا اني صرت اسحب كم العبايه بقوه وانا ارجف ..
يمشي مع هموس ماسكها بيده اليمنى وجواله بيده اليسرى ,لابس ثوب ابيض بدون شماغ شعره مبعثر
ونازل على لياقة الثوب ,يتكلم ويبتسم ويناظر في ,عارف اني اناظر فيه وانا دلخت حتى مالفيت وجهي
عشان مايحس اني اطالعه...!!!!
وقف جنبي بيني وبينه همس وهو يقول:
تركي: من يبغى هموووس>يكلم جدتي
جدتي: امهاا مرسله ندى لهااا..
جلس قدام هموس وشبك يدينه من خلف ظهرهاا وهو يقول:
تركي: تروحين لماما مع ندى ...؟
ليه يقول اسمي بدون تكلف/بصدري
هموووس معهاا حلاوة مصاص وتناظر فيهاا وتقلبهاا فـ يدينهاا ..؟
تركي: هموسس احبك والله العظيم احبك / هي تناظر بالحلاوه وهو يتكلم..
رفع عيونه في وهو يقول عسى عجبتك الهديه/ ويبتسم نص ابتسامه..
قطع الخمول اللي احس فيه صوت جدتي
جدتي: انتي معطيهاا هديه>>تقصد همس
تركي: هااه ايه آيييه ياجده /يناظر فيهاا
وكمل// ياويلك لو تضيعينهااا بعاقبك /يمسكها من اكتافهاا ويهزهاا بشويش..
جدتي: تستاهل همس وش عطيتهاا هديه / ؟؟!!
تركي: يضحك حلاوه عطيتهاا حلاوه صح ياهمسس / ويوقف
المفروض اتحرك واخذ البنت وارجع ,,
بس وقفت مدري وش انتظر سمعته يقول :
تركي: يالله روحي لندى >> ويدرجهاا باتجاهي
صحيت ومسكتهاا بيدهاا وانا ابلع ريقي, بنص الطريق وانا راجعه لفيت خلفي اناظر فيه
هو شافني اطالع ابتسمم/ غبيه الرجال وش بيقول عني ,
احيانا يستفحل الغباء عندي لدرجة اني اسوي
اشياء بعد وقت احط يديني على وجهي منهاا ,كيف تجراءت وسويتهاا اخذت الهديه منه
وطالعت فيه وانا المفروض ماالتفت على وراا وهو موجود ..
مع باب الصاله تركت يد هموووس وانا اقول لساره وديهاا لمريم..
دخلت الغرفه ورميت العبايه .ناقده على نفسي رغم رجفة قلبي اللي احسهاا غير غيييرر غيررر...!!
احس اني اخون ناصر لو يعرف ان اخته عايشه حب مع صديقه وولد عمه وش بيقول بيتقبل
ولا بتجن جنونه ,عارفه تربية تركي وواثقه من نفسي بس عندي احساس ماهو مريحني ضميري يوجعني..!
مشاعري نوعين/ فرحانه بتركي وتلميحاته , وناقده على نفسسي كثييرر ..؟
""""""
(الرياض.....)

امر مرهق
ان تتقمص دور الامبالي
وانت تتابع تفاصيل التفاصيل...!!!
ضيعت وقتي رحت جيت, وقفت عند التسريحه,
لفيت على الدرج فتحته رجعت سكرته , نزلت اناظر تحت سريري,
وقفت عند الشباك , جلست على السرير وحطيت رجل على رجل, تربعت ,*_*
سحبت الوساده وحطيتهاا اخر السرير
رفعت رجولي على مراية سريري, اخذت جوالي وسجلت صوتي اغني , بعدين وانا اقول قصيدة
بصوت واطي وحزين , جلست وانا اعيد التسجيل ,
اخر شي رميت الجوال ورحت الدرج طولت وانا اناظر بملابسي
اخذت بنطلون رصاصي وبلوزه ابيض رسميه واسعه وطويله عشان اخواني فيه وجاليه رصاصي ,,
لبست ووقفت قدام المرايه وانا اشمر الاكمام ,,شلت شعري بربطه , وحددت حواجبي وتعطرت وكريم وطلعت,,
وانا واقفه بالصاله حسيت اني متكشخه رغم انها عادتي كل عصر مااطلع من الغرفه الا لابسه لبس حلوو..!
>>ليه شاكه فـ نفسي مدري...!!
رحت لمي وانا داخله مع الباب:
يمه نايمه/ اشغل الانوار..
امي: لا صاحيه اخوك وين>>فصوول
وانا اوقف عند راسهاا:
كان هنا بس الظاهر راح لريجيل ..
آمي: صليتي >ترفع راسهاا لي ..
ايه وبروح اسوي قهوه اجيبهاا هنا>> بغرفتهاا
آمي: لالا حطيها بالصاله بس اول شي سوي قهوه لخوانك وولد عمك
اكيد بيطلبون قهوه>> وهي تجلسس
طيب>> وانا رايحه للباب
رحت المطبخ وجهزت قهوه لهم وقهوه لي انا وامي, وبعد ماخلصت جاني سعود,,,
سعوود: بخخ >> وهو داخل مع البابxxxx
آحلام: ياشيخ يعني خوفتني/ ابتسسم
سعود: وين ميمتي >>يفتح الثلاجه..
آحلام: امي تصلي وش تبغى..؟؟
سعود: ابي اجلس معهاا مشتاق لهاا>>راسه داخل الثلاجه*+*
آحلام: طيب اخذ قهوة الريجيل وبعدين تعال اجلس معناا انا وامي بصاله..
سعود: لا انا بروح ل امي ياخذهاا فيصل>>سكر الثلاجه وطلع
اخذت قهوتنا ونزلتهاا بالصاله عند امي وسعود ..
آمي: سويتي قهوه ل اخوك وولد عمك..
آحلام: ايه بس عيا الاخ ياخذها لهم>>ااشر على سعود
امي: قم اخذ القهوه لرجال لاتفضحناا فيه >> تهاوشه
سعود: يجي ياخذهاا فيصل ولا سطام جالسين هناك فاضين/ لزق فـ امي ..
آمي: طيب دق على سطام يرسل فيصل ترى بقوم اوديهاا لهم ..؟؟
قام سعود وهو يهاوش وراح للمطبخ /وانا اضحك ..

(مجلس الريجيل..)
سعود داخل مع الباب..
سعود: عمي فيصل ليش ماجيت تاخذ القهوه>>نزلهاا عند سطام
سطام: وانت ليه معصب على راسك ريشه / يتربع ويصب القهوه
عناد: آجلس بنسولف ليه واقف>>يكلم سعود
سعود: لا انا بروح اتقهوا مع امي مشتاق ل ام راكان /
قبل لايوصل الباب وقف وهو يسمع عناد يقول:
عناد: سعود سلملي على عمتي/ ياخذ الفنجال..
سطام: مالوم راكان فيك عسساك بالعمى ..
سعود: عناد اسلم لك على امي بس/ يضحك
سطام يلف عليه بسرعه ويرفع حاجبه: انقلع وحسابك عندي / عصب
عناد: خير يمزح الرجال وبعدين تراني ولد عمهاا ماني غريب>>مستغرب من سطام..
سعود: انا قصدي فيصل ,عناد اسلم لك على امي وفيصل / يصرف ويضحك
سطام: خلاص انقلع / مايناظر فيه ..
طلع سعود يضحك وعناد يقول:
ترى اللي انت خايف علاهاا بنت عمي وسعود يضحك لاتاخذ الموضوع بحساسيه..
سطام: عناد انا مابغى سعود يمزح فالاشياء هاذي ويستسهل الكلام فيهاا بسس
انت ولد عمي وعلى عيني وعلى راسي وعارف انك احرص مني على عرضي..>>بجديه
عناد: ولد عمك ونسيبك لاتنسى..
سطام: يشرفني والله آسعد الحظات انك تكون نسيبي /يبتسسم
"""""""""
سوالفي انا وامي وسعود كانت بعيده كل البعد عن عناد ,
عرفت ان سطام بيسوي ل عناد عشاء الليله,
على الساعه 6 المغرب بديت اجهز بعض الاغراض ..
قال لي فيصل ان عناد وسعود وسطام طلعو ..
وعلى طوول على قسسم الريجيل رتبته ونظفت ولقيت مفتاح سيارته
فالمجلس بس والله ماتجراءة اقرب حتى وامسكه , طلعت للحوش وتاكدت من نظافته ورجعت لغرفتي ,
لانهم على وشك الوصول,
فكري مشغول ابي اعرف متى راجع لطايف...
جلست قدام التسريحه وانا اقلب فجوالي ريم داقه اكثر من مره..؟؟!!
ونوره مرسله" اللي لقى احبابه نسى اصحابه"
ضحكت من نوره وصمت جوالي مافيه امل ارد خصوصآ على ريم لاني عارفه نوايهاا..
انتظرت بغرفتي الين صلاة العشاءء صليت ورحت المطبخ..
جاب سطام (الذبيحه) وبديت اجهز مع امي العشاءء , الساعه 9تفرغت للجريش وسويت سلطات
حاره وبارده, سويت اكثر من طبق مع الوجبه الرئيسية ,,,
وحرصت على فصوولي يوزعهاا بطريقة معينه على السفره,,
انا متعوده على الاشياء
هاذي يعني مو عشان عيون عناد آهم شي عندي يشوف آي ضيف يجينا شغلي مرتب //
سوا الضيف مهم بالنسبه لي او عادي..؟
12 تمام دخلت غرفتي هلاكانه صاحيه بدري وتعبانه موووت, دخلت اخذت دش ولبست بجامتي
وووهوووووباااااا على سريري, هنآ طار النوم تعبانه بس نومي متعومس خادره مابين صاحيه ونايمه,
قلبت جوالي وهو يدق شفت رقم ريم, جد جد ماهو وقته تدق طنشتهاا,دقت مره ثانيه طنشتهآ..
صوووت رساله:
فتحتهاا ...
" العاشق الولهان مشغلك عن بنت عمك, هونك على آخوي تراهـ بدوي اذا حب جاء على وجهه"
ريم/ وحاطه ضحكه لهاا اول مالهاا اخر..؟؟
غفت عيني الساعه وحده وصحيت بعد ساعه ونص , حاولت ارجع انام ماقدرت ,,
طلعت اجس النبض وش صار بعدي,,؟؟
امي نايمه وقفت على الباب الفاصل بين قسم الرجال وقسم الحريم,
باب المجلس مسكر واصواتهم يضحكون ويسولفون...,,!!
ناقصني بالبيت راكان وخالد واملك الكون كله ,,,
ياليتهم موجودين /امي واخواني وعناد ياحلو الدنياا فيهم..!
رجعت لغرفتي , نزلت علبت الببسي واخذت روايه ودخلت فراشي,,
الصفحه الاولى لي ربع ساعه بالصفحه الاولى/ قفلتهآ آبي خواطر ..
فتحت جوالي على خواطر حافظتهاا ..
آبتسمت وانا اقراء:
آتعرف الى أي حدٍ آحببتك..؟
لـ حد آني زهدت بالعالم لـ أجلك
وجعلتك عالمي..
بعيدآعن آي آحد..
وقريب اليك..
ينجلي حزني,وتفتح مدينةالفرح
ب قربك فقط..!
لاشي آكثر من آني (أحبك)
كبير حظي بك..؟
......
آحس براحه غريبه يمكن لانه هنا ,
يمكن لاني احسه جاي عشان , اليوم ماتذكرت الطايف
فعلآ فعلآ ماتذكرتهاا طيب اخواني هناك ليه نسيتهاا , معقوله احبه اكثر من اخواني,
آهـ ضعاف القلوب ماودك يحبون لانهم يتعذبون اكثر مما يفرحون...
آخذني التفكير ل هنآك / آم عناد / ليه اشوفها قدامي كل مادعيت ان عناد حلم ويتحقق.."
ياودي امنع نفسي من التفكير فيه , ليته يصير شخص عادي ,ليت قلبي يعقل ويركد,ليتني
ارجع كم شهر ورا,وياااليت ليت ليت آعرف مصيري...!!
آتضايق حيل اذا تذكرت كلمة العنود (رافضتك)
فالوقت اللي كانت بنتهاا تعلقني بـ اعناد /آسمع آنهآ رافضتني لا وتقوله لـ ام العنود,
ضايق صدري اخذت السجاده وغسلت وصليت ,آبدآ مادعيت ب اعناد, كل دعائي
"ربي استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض وارزقني بالسعاده بـ دارين"
بعد صلاة الفجر جهزت فطور لهم ودخلت انام....!!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
(الطايف....)
آم عناد ومريم وريم// بالغرفه ..
آم عناد: عناد تغير حتى ماقالي انه بيسافر/ زعلانه..
مريم: يمه ترا هو ماقال لاحد تفاجاءنا كلنا مثلك/ تلعب مع هموسه
آم عناد: ليتنا ماجينا من حايل كان عاقل وراكد ورجال علاه العلم..
ريم تضحك: عناد للحين عاقل وراكد ماتغير واحمدي ربك اننا جينا انفكت عقدة ولدك
كان رافض الزواج ..؟
مريم: هموووس هاتي العروسه >>تاشر لـ همس..^^
ريم:ياآآآه متى يتزوج عناد نذر علي لااسوي له احلى زفه / تناظر فـ امهاا
آم عناد:قريب ان شاءالله قبل لاتجننه احلام ..
مريم: تناظر بريم وشاكه بكلام امهااا..؟؟
ريم: الله يعين عناد الكل واقف بوجه سعادته ياعزي عنك ياخوي/ وهي طالعه من الغرفه,,
""
ريم:سلاااااام/ داخله على البنات بالغرفه الثانيه..
ساره: وعليكم السلام خير عمتي ريم ليه معصبه/
حاطه صحن المكسرات بحظنهاا ومتمدده على الكنبه..؟
نوره: هلااابش وش فيش / تعلج لبان *+*
ريم: نعم/ تضحك..
نوره: وش فيش/ يعني علامتسس يابعد حيي / توضح لها
ريم: ايه علامي /طفشانه وطافح عندي الكيل عسى ماعندك مانع>>زعلانه
نوره: لاطال عمرك خذي راحتك/ تلف على ساره..
ندى: ريمووووو وش فيتسسس وراتسس قالبه خشتسس/
جالسه تحت الكنب وتاكل مع ساره مكسرات..
ريم: ياربي داخله قسم شرطه //بزعل//تحقيق..
العنود: انا الضابط/ترفع يدهآآ
ساره: انا اشوفهاا ساكته اثاريهاا تختار الرتبه/ تسكرعين وتفتح عين..!
نوره: انا الحرامي اسجنوني مابي اشوف احمدوووه /تضحك
ندى: ضعيف هالاحمد لو يعرف انك 24 ساعه تهاوشينه بطل زواج..
نوره: فيه ناس تعرف بس ماعنده احساس>>تناظر باساره
ساره:نياهآآ نييياهآآ هآآهآآآهآآآ تقصدني
ريم: لا آنتم مافيكم رجاا الحوش ابرك لي // طلعت من جنانهم*+*
""""""""
(جلسة الريجيل ببيت الشعر)
ناصر: ومتى جااييين ان شاءالله/ بنص الجلسه
عناد: مطوول ويمكن اعرس واستقر هناااا >>يضحك
ناصر: تتزوج وعمك هناا / ياشر لراكان
عناد: سسطام موجود يكفي ..
راكان: سطاام هاااه خل سطااام ينفعك /يسمع عناد صوته
عناد: عمي زعل علي لابلاه مااتزوجنااا xxxx
ناصر: هاللحين عمك قبل شوي سطام يكفي/يضحك
عناد: لا الا عمي مااستغني عنه ..
تركي: ناصر خلهم يرجعون اشتقناا لسطام>>بطفشش
عناد: اللي يتكلم عندك من//يسمع صوت تركي..
ناصر: ترووك ابن مطلق ههههههههههه
عناد: تريكي قل له اني بجيب سطططاام معي ..
ناصر: ايه تكفى الصيفيه بتنتهي خلناا نفلهاا// وكمل//ارجعوو بدري,,
عناد: يالله تامرني خدمه..
ناصر:لاسلامتك بس لاتطولون.
عناد: ان شاءالله /وكمل/سلم لي على عماني والعيال ..
ناصر:يبلغ ان شاءالله..
عناد: ممع السلامه..
ناصر:بحفظ الله ..
"""""
ريم واقفه على باب الاستراحه عند قسم الحريم...
ريم:الووووو
عناد: هلااااوغلاااا/يبتسم
ريم:حمدلله على السلامه ليشش جوالك مشغووول/ بتافف
عناد:كنت اكلم ناصر وش فيه/ بخوف
ريم: طفشاانه وانت عايشش جوك عند آحلامك...؟
عناد:بدت حركات الحريم والغيره ولااا شلوون ..*
ريم:لمعلوميتك انا مااغار ,ثانيآ انا احب احلام ومستحيل اغار منهاا ..
عناد: طيب وش فيك زعلانه/ باستفهاام
ريم: مشتااقه لك بس/ تصرف
عناد: علينااا قولي غيرهآآ ..؟
ريم: بالله كيف اجواء الرياض>>تغير الموضوع
عناد:يالبآ الرياض وسكان الرياض,,
ريم: آحم آحم وش تسوي خلاص جربت السياره ارجع/تضحك
عناد:يضحك /كاااشفتني ...
ريم: مستانسس عند سططام/تـموه*+*
عناد: ايوالله بالحيل وماودي ارجع لطايف ..
ريم: ادق على حبيبة قلبك ماترد >> من لقى احبابه
عناد: خلاص انا اقول لهاا تكلمك ويضحك
ريم:ههههههههههههههههه
عناد: آمي كيفهآآآ..؟؟
ريم: بخيير حمدلله /تغيرت نبرة صوتهاا
عناد: انا راجع بكره ان شاءالله
ريم: توصل بالسلامه
عناد: الله يسلمك ياخيه
ريم: طيب اتركك مع اهل الرياض ماودي اشغلك..
عناد: ههههههههههههه
ريم:مع السلامه..
عناد: مع الف الف سلامه..؟
""""""
(العاصمه...)
صحيت الساعه 1 الظهر وآخلاقي زفت,
تخيلوو نمت واول ماصحيت تذكرت (كلمه آمه)
عمري عشرين سنه والله مااكذب اذا قلت اول مره احس بجرح ف كرامتي ..!
واللي يقهرني موقفي قدام البنات وانهم كلهم سمعو الكلمه,
صحيت وانا ماابغاه يجي حتى على بالي, عارفه ان ماله ذنب بس
مجروحه من امه وكاره نفسي اني مااتخذت موقف وخليت الموضوع يعدي, طلعت للمطبخ وسويت الغداء
بصمت مطبق , جهزت شغلي واخذت كوب مويه بارد ورحت الصاله انتظر سطام يرجع وامي تصحى,
فتحت التلفزيون حطيت على قناة شعر شعبي/ آول ماقلبت على القناة سمعت شيلة يامعنيني ,,,
مادمت تسوى عيوني يامعنيني
جمع محطات عمري لاتبعثرهاا

حبك يضخه فوادي مع شراييني
يعني لو اعطيك روحي لاتكاثرها..!!

غرقت عيوني دمع وسحبت الريموت وطفيت التلفزيون ,ربع ساعه ووصل سطام,
بكل خمول الدنيا رحت المطبخ وحطيت لهم الغداء وصحيت امي
وتغديت معهاا مجامله ,نظفت البيت
ورحت غرفتي سكرت الباب برجلي وانا داخله ورميت نفسي على السيرير على وجهي
غطيت وجهي بالوساده وانا احط يدي فوقهاا ,نمت....
صحيت 5 العصر مفجوعه صليت ولبست تنوره اسود وبلوزه نيلي ورحت ل امي بالغرفه,
يمه العيال فيه/ اول مادخلت مع الباب..؟؟
آمي: ايه فالمجلس .../ على السريرهاا
ليش ماصحيتيني طلبوو قهوه/ بسرعه
آمي: شفتك تعبانه وخليتك ترتاحين ,سويت لهم قهوه واخذهاا فيصل,,
جلست على السرير وانا اقول: يمه هم مطولين/بتضجرر
آمي: لا راجعين الليله ..؟؟
حتى سعود بيرجع ,,
آمي: ايه بيرجع مع خويه>>تقصد عناد
تبغين قهوه>> اغير االموضوع
اممي: لا خليهاا بعد المغرب..
سحبت بطانيتهاا ودخلت معهاا وهي تقول:
آمي: لايشوفك فيصل يستحي منك عشرين سنه
ونايمه بحظني/ تمسخرني الله يسلمهااxxxx
دخلت معهاا بالقوه الجبريه وسحبت يدهاا وحطيتها وساده لي ,
تركتهاا تسب في براحتهاا وظميت يديني لصدري ونمت,
لا لا الصدق اني ماكنت نايمه بس مثلت على امي عشان تخليني بحظنهاا ,,
وربي محتاجه احد يظمني يساعدني اقفي وتركـه
انساه وارجع, لحياتي ,وجامعتي ,وامي واخواني ,خرابيطي ,مذكرراتي, قصايدي, رومنسيتي العفويه ,طيبتي ,
آآهـ ياكرهي لطيبتي , اموووت اذا جرحت احد ولو من غير قصد , وامووت الف الف الف مره اذا انجرحت..!!
اليوم مودي لاهو قصايد ولا خواطر ولا روايات , اليوم حزن صافي وصمت , اليوم ابي كذا احد يحط يده على كتفي
ويقول نامي انا موجود عطيني همك ونامي...!!
سكوني الغريب شكك امي اني ماني نايمه وقالت بصوت واطي
آمي:آآآحلآآآم
هآآهـ/ جاوبتهاااا لاني خايفه اذا طولت على هالحال ابكي وانا مابي آبكي واحسس امي بالهم..
رفعت البطانيه ونزلت ,,,
بسوي قهوه/ وانا طالعه مع الباب , ترسبات نفسيه تخليني ابكي من اتفه سبب..؟!
سويت قهوه ونزلتهاا بالصاله ورحت غرفتي عدلت شعري وتعطرت وطلعت ل امي مره ثانية,
بعد صلاة العشاءء جلست على انت اخذ كم صنيه بسويهاا على العشاءء وتفجاءة بسطام :
يكلم امي فالصاله رحت لهم:
سطام: خلاص ترى عناد بيجيب العشاءء من براا >يكلمني
آمي: لاتخليه يجيبه فشيله الرجال ضيف >>جالسه على التلفزيون
سطام: والله حاولة فيه بس رافض يقول انا ماني غريب/ واقف عند امي
مشيت خطوتين وانا اقوول:
سطام انا مجهزه اغراض العشاءء لاتجيبونه من براا // مسستحيه منه
سطام: ياناس الرجال معزم ويحلف مااقدر اكسر كلمته,,
آمي: خلاص يااحلام راحه لك دامه معزم / تتابع برنامج
سطام: انا بطلع عندي مشوار قريب وراجع سعود
وفيصل موجودي اذا بغيتو شي/ وهو طالع...!!
تركت امي مع برنامجهاا ودخلت غرفتي , مابي افكر بشي , اخذت سماعاتي .
من الدرج وحطيت قرآن ,استلقيت وغمضت عيوني وانا اسمعه بهدؤ...!
جاب عناد العششاء الساعه عشرة وكان يكفي قبيله ,,,
البدوي اللي تقول العنود مايعرف شي
الا القنص جايب عشاءء فخم جدآ وواضح انه متكلف,,,
امي تهاوش لانه كثير واحنا بس 6 انفار,,
وزعت لهم الاكل انا وفيصل وبعد ماخلصوو نظفت المكان ونظفت البيت بالكامل ..؟
وحده الا ربع كان البيت فاضي من عناد وسعود..!
"ضاق صدر الرياض ,ووقف نسيمهآ , آختفى قمرهآ وطال ليلهآ,
آشجارهآ تتمايل حزن , وسماهآ كسف لونهآ,الشوارع الليله كئيبه وهي تودعه وتزفـه لطايف ,,,!!
رجعوو عناد وسعود وزادت ضيقتي ضيقه , رغم اني اتحجج بان صدري
ضايق من الظهر قبل لااعرف عناد متى مااشي....؟؟
بديت اشغل نفسي, صار كل همي آني اسلاا عن عناد, رجعت اكلم البنات وماسلمت من تعليقاتهم ,
عرفت من مكالماتي مع نوره واللي بشكل يومي ان عماني حددو موعد الشبكه
وحسيت ان نوره شايله هم من التجهيزات وكان ودهاا تكون بتبوك عشان تاخذ راحتهاا
قررت اجيب لنوره معي فستان ويكوني هديتي لهاا ,كنت بسويهاا مفاجاءة بس خفت تنزل لسوق..
وخصوصآ انها قالت لتركي آكثر
من مره بس هو مشغووول , في مكالمه طويله عريضه اقنعتهاا وانا اقول هديه تردين الهديه,,؟
بالغصب وافقت نوره وحلفت لهاا اكثر من مره ان قيمة الفستان من فلوس المكافأة لانهاا متراكمه عندي
من سنه واكثر مااصرف منهاا كثيييير,,,
الفستان واكسسواراته كامله عندي , ومن هناا من الرياض ,ارتاحت نوره كثير من هم الفستان..؟
حددت مع سطام وقت انزل فيه لسوق اقضي للعيد واشري لي فستان لشبكة نوره واجيب فستان لهاا ..
ضغطت على نفسي بعد ماعرفت ان رجوعنا لطايف 10 من رمضان ,,,
اخذت اكثر من طقم للعيد , واشتريت فستان لي وفستان نوره
بكامل اكسسواراتهاا ....؟؟
نوره والبنات كانو معاي خطوه بخطوه >رفضت اصور الفستان
ولا حتى اقول لهم اللون , كان كل همي المقاس وتاكدت انه تمام,,,,
حتى فستاني ماعطيتهم عنه ولاخبر..!!
على هواشهم وسبهم انام كل ليله ,صرت مثلهم اول مايفتحون الخط
اهاوش الين تنتهي المكالمه,,,!!
قبل رمضان بيوم كنت مخلصه كل شي ,,,
الايام العشره الاولى من رمضان كانت هاديه جدآ انا وامي وسطام وفصولي,,
انام بعد الفجر اصحى لظهر وارجع انام الساعه 3 تبداء رحلتي مع المطبخ واحيانا
اذا كنت فايقه اجهز بعض شغل بكره بالليل ,..
ولا اصحى اليوم الثاني الا متاخر, من الساعه 11 اجلس على التلفزيون اتابع مسلسلات
وبرامج الى الساعه 2 اتفرغ لنفسي,آقراء قران واصلي واعيش اجوائي الرومنسيه ...!!
مكالمات ريم متاخره جدآ احيانآ 3 واحيانا 4 الفجر وكلهاا تختمهاا بعناد يسلم علاك..؟
بعد رمضان بثلاثه ايام دقت علي وكان صوتها مريب جدآ حسيت ان عناد عندهاا
ماعطيتهاا فرصه طلبت منها تدق وقت ثاني لاني مشغووله/ وقفلت,,..!!
هناك بالطايف ماعندهم جديد ,اللي اعرفه انهم ينامون بعد الفجر كالعاده , وان البنات من الساعه 2 بالمطبخ ,
ندى والعنود اكثر ثنتين يتشكوون من المطبخ ,,,,!!
على كلامهم ان الجمعه برمضان رهيبه وتحمست كثير لرجوع..
*آخبار الاستراحه تجيني لحدي برساله او مكالمه من نوره ,,,,
اكثر مكالماتهاا تطلب مني ارسل لهاا صورت الفستان,
وبعد مااعرف وش صاير هناك واسمع اخبارهم ارفض وباصرار ,
واحلف واتهاوش معهاا ونقفل الخط, وكل مره على هالحال ,
بديت اجهز شنطتي وانا متحمسسه لرجعه , وانتظر بعد بكره على احر من الجمرر.....؟؟

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحلام, داخل, ديربي, يعشق, عواد, ولنا, نجد،للكاتبة/, قمرها،سعودية(مكتملة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية