لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-17, 03:19 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


صبآحكم رآحة بال وطاعه / صباحكم حب..

ناصر مذهول: آحلام مخطوبه ..؟؟؟
راكان: ايه رجالِ شرواك > وهو يتربع..
ناصر: شرواك الطيب بس من اللي خاطبهاا>> من الجماعه..!!
راكان: من عيال عمك > يبتسسسم
ناصر: من عيال عمي منهووو ..؟ >نظراته تقوول انه مصدوم
راكان: خويـــك عـناااااااااد .......؟!
ناصر: صدق والله عناد خاطب احلام..!!
راكان: ناصر الامور هاذي مافيهاا مزح ...
ناصر: طيب وليش ماقال لي وانتم ليش مخبين الخطبه..! وكمل/ ومتى خطب منك..؟
راكان: انا طلبت منه مايقول لا احد وخصوصآ اني ماشاورت آحلام ومدري توافق ولا ترفض..؟
ناصر: واذا احلام رفضت عنااد بتغصبهاا تواقف علااهـ..
راكان مستغرب: اغصب احلام لاطبعآ الشور الاول والاخير لهآ ان قالت موافقه الف مبروك
واذا رفضت يدور غيرهآ ,, انا قلت له مثل ماقلت لك موافق اعطيك احلام وكلكم عيال عمي وتستاهلون
بس اذا احلام رفضت هاذا شي ثااني ولايتوقع حتى اني بناقشهاا ولا بحاول اقنعهاا ..!!
ناصر: عناد يستاهل كل خير..
طلع ناصر مع راكان للعيال وهو يتلفت يدور عناد شاف عناد جالس مع الشباب وراح لهم
راكان دخل بيت الشعر عند اعمامي..
ناصر وهو مقبل على الشباب ..
ناصر: عناد يامال الوجع وراك ماقلت لي انك خاطب >> جاب العييد ^_*
عناد وهو يلتفت بسرعه: وش عرفك ..؟
ناصر يجلس: قسم بالله مافيك خير انا ولد عمك وصاحبك تخبي علي خطبتك ..
عناد: بالله من قال لك ..؟ ويضحك
تركي : لا لا المستحيل بعينه عناد يخطب >> ترى الخطبه يعني زواج..!
سطام: آفآآ الناس تزوجت الا انا واخوي>> يقصد راكان..
ناصر: تدري من خاطب ..>يكلم سطام..
تركي: ناصر عناد خاطب من ..؟
ناصر: خاطب احلام اخت الاخ> وياشر على سطام..
عناد طاير فرح لـ ان العيال عرفوو بالخطبه ..
عناد: والله ياعيال اني ناوي ابشركم بس عمي رفض يقوول أجل الموضوع..يلعب بالسبحه^^
آحمد: عمك من يالخبل ..
عناد: عمي راكان >> فاطسس ضحك..
سطام: لحظه لحظه لاتفرح ترى انا ماني موافق
>>>اذا قلت لي عمي افكر > يرفع راسه ويطالع فووق..!_!
عناد: آفآآ يالنسييب ماهقيتهاا لاآبدن ماهقيتهااا ..
ناصر: عناد مبروووك مع اني اخذ على خاطر وزعلان اي بلاه زعلان
آجل تخطب وانا اخر من يدري..
عناد: الله يبارك فيك ويتمم لي يارب > يرفع يدينه لسسماء ويطالع فـ سطام ^_^
وكمل/ ناصر والله العظيم ان ابغى ابشركم وابشر ابوي وعماني بس راكان قال اجل الموضوع الين نرجع
لرياض >> وياخوك مابليد حيله عمي ولزوم احترمه > يضحك
سطام: انا رافض>> يبغاه يقوله عمي ^_*
آنتشر الخبر عند العيال وعرفوو عماني بالخطبه وفرحوا الا ان عمي ابو عناد وعمي مطلق هاوشو
عناد وراكان لانهم ماخذو رايهم ولا قالو لهم على الخطبه ,,
راكان: ياعمي انا اللي طلب من عناد انه مايقول ل احد..
عمي ابو عناد: وليه وراك ماخليته يبشرني..!
راكان: لاني ماشورت احلام ولا ادري هي موافقه ولا رافضه..
عمي مطلق : شاور اختك ورد على الرجال ..
راكان: اختي بشاورهاا بس فالرياض ان شاءالله ..
عناد: خلاص خلوو راكان على راحته وانا انتظر ردك >> يناظر فـ راكان..
عمامي كانو مترضين على كلام راكان وانه ماراح يشاورني الا فالرياض ويعتبرونه مماطله بدون فايده,
راكان كان يهمه عناد وماوده يحز بخاطره كلام اعمامي اخذ عناد وطلعوو من الاستراحه..
راكان : اسمع ياولد العم قلتهاا واعيدهاا انت كفوو وتستاهل احلام واذا الله كتب لك نصيب ,
انا بكون مطمن علاهاا لانهاا بحمى رجل ,,,,
بس من حق احلام انك تتعنى وتجي لهاا فالمكان اللي هي عايشه فيه وتخطبهاا
وهناك بشاورهاا اذا قالت ايه ,ايه واذا قالت لا لا , وكمل//
عناد ابوي وصاني باحلام وهي اختي الوحيده ومابي اغصبها ولا ازعلها, وانا اظمن لك مواقفة اخواني وحتى
امي بس احلام اعذرني لو ترفض( بقول ماالك نصيب عندنا)
عناد: وانا مايرضيني انك تغصبهاا انت شاورهاا ورد لي خبر ,,
وانا مستعد انتظرهاا لو بعد سنين..!!

xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
البنات مجتمعين على سريري..
نوره: احلامووه وين رحتووو يامال الطاعون ..> حاطه وسادتي بحظنهاا ..
آحلام: ياطوليت العمر رحنا مكان روعه اسمه الشعيبه
تعالوو اوريكم الصور >>وانا اطلع جوال من الشنطه
اجتمعو البنات على راسي اللي حاطه يدها على ظهري واللي مدخله راسههاا بجوالي ,,
واللي تدور مكان تحتله يكون قريب مني..
آحلام: شوفو كيف الغروب..
العنود: وااااو روووعه وين المكان..> ماسكه جوالي
آحلام: عطيني الجوال واقول لك وين>> بعد ماخذته /
المكان يقول راكان اسمه الشعيبه وين بالضبط مااادري.*_*
ندى: من ذولي > تاشر على اخواني
آحلام: جيراناا ههههههههه> غبيه انتي اخواني ...
ساره: ياااي الشاطئ يجنن بنروح له,,
نوره بسرعه: يالله مشينا وين المفتاح >> تتمسخر
ساره: وجع اقصد بنقول للعيال يودوناا له..
ندى: اوف ياحلااام صورتك حلوه طالعه انوثتك بالصوره..
آحلام: انوثتي بالصوره بس بالصوره
>> يعني انتي هالحين تحسبين انك مادحتني _يالله يالله انقلعوو مافيه جوال..,,
نوره: يوووه انطموو خلوناا نشوف زي الناس..
ساره: احلامووهـ هاذا سطام >> دخلت راسها وغطت على جواليي ماعاد اشوفه *_*
آحلام: انتي خليني اشوفه اذا ماعلاك كلافه وانا اقول لك..
ساره: أهـ انا مغطيه علاتسس هاذا هاااااذاا
آحلام: طيب طيب اعصابك شفته / ايه سطام >
وانا اناظر فيهاا بنص عين خلاص شيلي عيونك اخوي استحى >واضحك من شكلها
ساره: صراحه صرااااااحه صراااااحه> انطقي الجوهره وخلصيناا هههههههههه
وكملت // صراااحه اكتشفت انه مزيووووون..
ندى: احلام يشبه لك >> وتضحك
آحلام: يااااااشيخه آنتي لوحدك اكتشفتي الاكتشاف الفضيع هاذا >> مسسسخره ^(*
بنات خلاص عيب شفتو كل الصور حتى صورتي وانا صغيره ماسلمت منكم ..
يالله ظفوو قشكم وكل ووحده على سريرها ..
وبعدين انا عزمتكم قلت حياكم الله على سرير المتواضع ,,,
مره ثانيه دقوو قبل تجون بلكن مشغووله بلكن عندي ضيوف
نوره>> بس بس حشى بالعه راديوو ذليتيناا على صورتين وطرف سرير ,,,
خلاص قمنا يادار مادخلك شر بنات قومو اهم شي الكرامه
وعلى قولت المثل يااااااا .....ساره قاطـعتهآآ>> وهي تحط يدينها على راسهاا
حسبي الله علاك هالحين احلام اللي بالعه راديو ولا انتي..؟؟
البنات:ههههههههههههههههه
الساعه 3 الفجر...
طقوس خاصه متعوده عليهاا من عمري16سنه قبل لاانام غيرت البجامه ببجامه حرير احمر
وحطيت كريم وتعطرت مريت شنطتيي الكبيره وتربعت قدامهاا,,
ابي روايه وشرط رومنسييييهه قلبت الكتب
طاحت عيني على روايه رومنسيه واغلب كلامهاا خواطر..
قلبت الصفاحت وانا اتأملهآ >هي دي..!!
رميت الكتب فوق الشنطه وسكرت الباب وانا اسمع ضحك البنات عند جدتي..
طفيت اغلب الانوار وخليت نور الغرفه هادي ..
جلست على سريري وانا اعدل الوساده وراا ظهري
بديت فاصفحه الاولى وكانت خاطره انسجمت مع الروايه وبعد نص ساعه..
طراااااااااخ > ضربه فالباب وهو مسكر وفتحوو الباب ودرعمووو للغرفه ,,
ياربي انا عايشه مع شباب
مستحيل تكونو بنات ,,
ندى: لازم حنا اللي نجيك ورا ماتجيناا فـ غرفتنااا ..
>> مؤدبه ماسوت شي بس سحبت البطانيه
من فوق رجولي ولفت جسمهاا فيهاا وجلست على الارض*.*
ساره واضح انهاا نبيهه وتفهمهاا على الطاير >>
والدليل انهاا تناظر فالكتاب وتقول تقراء ديوان > ومن زود الثقه تقول من الشاعر ..>>لاااااتعليق
العمه ندى وهي ذايبه >> ياغبيه هاذي روايه رومنسيه ,,
لفت تطالع في>> احلام كمليهآ وقولي لي البطل لقى حبيبته ...!!
قفلت الكتاب وانا اقول/ شوفو انا احس نفسي بنت بس اذا طولت معكم مااظمن صراحه احساسي ..!
نوره: تخيلوو تتحول احلام ولد >> وتضحك..
آحلام: ياشين السماجه حتى نكت ماتعرفين تنكتين ..>> وانا ماسكه نفسي عن الضحك..
العنود: وااااااع ولد خكري وع وع وع > ومستانسه تضحك
جلسوو يسولفون ويضحكون لاشعوريآ لقيت نفسي داخله موجة ضحك معهم ,
آحب اجلس لوحدي بس اذا جلست
معهم مااتمنى الجلسه تنتهي ,, تكلمو عن الفرق بين الخكري والبدوي وتعليقاتهم تفطس ضحححك..
سحبت وسادتي من الخلف وظميتها وانا رافعه حاجبي واتسمع في العنود تمدح البدوو..
العنود:ياويلي يكفيكم عناد مثال للبدوي المزيون ,,
وربي لو يخيروني بين ملك جمال السعوديين وعناد لـ اختار عناد..
ساره: هي انتي خاقه عند عناد ترى فيه اجمل منه واشجع منه..؟
>>ساره ماقالت شي غلط ليييييييييش تضايقت...؟؟؟؟
العنود: مااسمح لك الا عناد سبيني انا سبي اخواني > بس عناد لاتسبينه/ تحذفهآآ بعلبه المنديل ..
ساره مسكت العلبه وهي تقول >> هوووباااا
نوره: حركات يادعيع ^_*
>> ياربي ماهوب وقتك يانوره مالي نفس اضحك..
ندى والعنود : ههههههههههههههههههه
بعد جلسه طويله تضايقت فيهاا وضحكت فيهاا نمت الساعه 6 الفجر ...!!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xx*
اليوم الثاني بعد الغداء فمجلس الريجيل...
راكان: والله المكان زين اذا تبغونا ناخذ العوايل ونطلع له ..,,
عمي مطلق: يابوك هو بعيد ..؟
راكان: لالا ساعتين ثلاث اذا الله وفق وحنا هناك..
عمي مطلق: آجل وش رايكم نطلع له يوم الخميس...
ناصر : خلاص ماعندنا مانع ..
اتفقوو عماني على الطلعه بعد بكره الخميس لشعيبه
واستانسووو البنات بالخبر ...!!
xxxx العصر طلعوو البنات كلهم مع الحريم للحوش ماعدا نوره ..
تبغى تابع مسلسل فاتها البارح .. رحت سويت لنا قهوه ,,وجيتهاا فالصاله..؟
آحلام: نوره ياليت كل ليله يفوتك المسلسل عشان تجلسين معي ..
نوره: كثرتي هيل على القهوه..> تاخذ الفنجال وهي تناظر فالتلفزيون..
آحلام: وجع ماكنك سحبتي علي ,سمعتيني وش قلت ..!.
نوره: ايه ايه يصير خير>> تصرفني
طنشتها عارفه ان مافيهاا امل آبدآ..!!
نزلت الفنجال وانا اوقف على صوت البنات داخلين وواضح ان فيه مصيبه ,,,
نوره بعد وقفت وهي تقول وش فيهم..؟
دخلت العنود ورمت النقاب وجات تمشي وهي معصبه وقفت قدامي والبنات يمسكونهاا
وماأسمع الا احلام مالهاا دخل..
آحلام: وش فيكم..
العنود وهي تاشر فوجهي: انتي بنت عم انتي الشرهه علي اللي وثقة فيك واعتبرتك اخت...
نوره: العنود بنت >وهي تمسك يدهاا وتدفهآآ..
آحلام: هاذي وش تقول وش تخرف >> وانا أأشر علاهآ
نزعت العنود يدها من نوره بقوه: فرحانه انك سرقتي عناد,,
مع كلمة العنود سحبتني نوره ودخلتني الغرفه والبنات الباقين دخلو العنود وسكرو علينا الباب..
ساره : فراسك شر انتي وياهاا / تبغون الحريم يسمعونكم ..!!
آحلام: ساره فهميني وش صاير ..
العنود : ياشيخه اتركي دور البراءه والله والله مايناسبك ..!!
آحلام: واضح انك مجروووحه...! وناظرت فـ ساره بكل برود// وش صاير..
ملامح العنود تقول انها بتنفجر من الغضب ,,
وقفت ساره بيني وبينهآآ >> عناد خطبك من راكان والمجنونه هاذي زعلانه ..!!
آحلام:................................... متفاجأه
العنود: فرحانه صحح >>بقهـر
آحلام: وليه افرح انا مايهموني الريجيل ولا اطاردهم مثلك ..؟؟
ندى: آحلام تكفين خلاص ترى الحريم بيجون ويسمعونكم ..> خايفه
نوره: العنود طيب آحلام وش دخلهاا ليه معصبه علاهآآ..
العنود: مستحيل عناد يخطبهاا الا اذا هي راسمه علاه وموضحه له انهاا تحبه..
آحلام: حدك عاد مو كل الناس يسوون زيك هاذا تصرفاتك انتي لاتعممينهآآ ,,
آنتي اكثر وحده عرضتي نفسك علاه ليش ماخطبك...>>> أستفزتني بكلامهآ
ساره: آحلام العنود الله ياخذكم انكتموو الحريم دخلووو ...!!
طلعت العنود وراحت للغرفه الثانيه مع ساره وندى وجلست على سريري
ونوره واقفه قدامي..
نوره: آحلام تراهآ خبله لاتشرهين علاهآآ..
*ماهمتني العنود ولا كلام العنود انا قلـيـبي يقرقع من اللي سمعته " عناد خطبني"
حطيت يديني على وجهي..
نوره:آحلام خلاص لاتتضايقين..
>> ياقلبي يانوره
انا في حاله ثانيه ماني متضايقه بالعكس احس اني بقمة فرحي..
سيطرة على نفسي مو لازم الناس تعرف احساسي , بعيش مشاعري
مع نفسي ..
جلست نوره معاي على السرير وهي تتكلم عن العنود بيني وبينكم /
مااتذكر هي كانت تمدحهاا ولا تذمهاا واقفه معاي ولا معاهاا ..!!
على صووت المؤذن للمغرب / لااله الا الله ,قلتها بصوت واطي.,..
نوره: يالله قومي نصلي ..وهي توقف
يااااه يانوره طول الوقت هاذا تتكلمين وانا في عالم ثاني ,,,!!
احيانا يجيني احساس غريب بالانتصار
هاللحظه مثلآ احس اني منتصره ...!!
يمكن انتصار لمشاعري المجروحه من كلام العنود عن عناد طول الوقت قدامي وانا ساااكته,,
ويمكن انتصار على ظنوني بأن عناد يلعب ومايقصد الزواج,آو انتصار للحب اللي عشته فالظلام..؟؟
قمت وصليت المغرب ,عدلت شعري وتعطرت وجلست على سريري اللعب بالجوال,
ودي اسمع اغنيه > طيب قصيده بس مستحيه اخاف نوره تشك بشي..!!
دخلت ندى وجات جنبي
ندى: زعلاااااانه /وتحط يدينها على وجهي وتبتسم^_^
آحلام: آبدآ > قفلت الجوال ونزلته ..
ندى: طيب اذا تحبيني تعالي كلمي العنود وراضيهآ ..
آحلام: نعم > اراضي من ..؟؟ مصدومه من ندى
ندى: العنود تراها بنت عمك ,وزعلانه ونفسيتهاا زفت..
آحلام: تضرب راسها بجدران الغرفه الاربعه انا مازعلتهاا عشان اراضيهاا..؟
ندى: نوره تكفين كلميهااا..> تترجى نوره
نوره: ندى احلام صادقه العنود هي اللي المفروض تعتذر..!!
ندى تأشر لنوره وهي تقول: ابيك عون صرتي فرعون..؟
آحلام: ندى قلبي لاتحاولين اخر وحده افكر اراضيهاا العنود..؟
حاولة ندى وجات ساره وحاولة هي بعد ..!
سألت نوره عن العنود وقالو انها متضايقه الغريب انها ماهمتني
كانو يتكلمون عنها وانا مشغوله بشي ثاني ,,
قلت لنوره اني بروح اجلس مع الحريم فالصاله واذا خلصتوو الحقوني
قامو البنات معاي فتحت الباب وطلعت...
لمحت ريم جالسه على اليمين ولا ناظرت فيهاا تربعت مع امي على الجلسه العربي..
واخذت نوره قهوه وجابت لي معاها , ثواني بس قدرو ساره وندى على العنود وجابوهاا تجلس معانا ..
مانظرت فيهاا كأنهاا ماهي موجوده ,سوالفي مع نوره حسست الكل اني ماني عارفه بالخطبه_
وخلت البنات يستغربون >معقوله مااثر فيها خبر خطبتهاا..!!
كنت متعمده اوضح للكل الامبالاة ,طولت القعده وبدت العنود تسولف وكان الموضوع مايهمهاا..
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
ريم : الوووو
عناد: هلا ريم..
ريم : عناد اسمعني ابغى اقابلك ..!
عناد: هالحين ..؟
ريم: ايوه اذا تقدر ضروري..
عناد: طيب تعالي فالمجلس مافيه غير عماني..
دخلت ريم على عناد فالمجلس وهي تسكر الباب..
عناد: تعالي هنآآآآ
ريم: مبروك الخطبه ولو اني المفروض اعرف من بدري/ تعاتبه
عناد: الله يبارك فيك / المهم اني خطبت^^
ريم: متى خطبتهاا وليه ماقلت لي..؟
عناد: خطبتهاا ثاني يوم بعد مارجعت من الرياض _ يوم رحت اعتذر لخالتي وزوجها_
> ماقدرت اقول لاحد لان راكان طلبي ان الخبر ماينتشر..؟
ريم:طيب تدري امي ماهيه راضيه باحلام..>تقصر صوتها وتلف وتناظر خلفهآ
عناد: خــير// امي الظاهر ماتبيني اتزوج..!
ريم: لا تبغى العنود تقول هي اكبر من احلام ومخلصه دراسها يعني تقدر تتزوجهاا قريب..
عناد: ماعاد ناقص الا اني اخذ هاذي اعوذ بالله >> معصب
ريم: عناد كلم امي تكفى قبل لاتسوي شي يعقد زواجك..
عناد:امي على عيني وراسي ..
بس خليها تعرف شي واحد اذا ماتزوجت احلام لاتحلم اني اتزوج غيرهااااا..؟؟
ريم: ياربي نطلع من مشكله في مشكله..
عناد: بفضل امي الله يهديهاا طول عمرها تحن تزوج تزوج ويوم قررت قالت لا..!!
ريم: والحــل..؟
عناد: الحل امي لازم توافق على احلام خليهاا عندي انا اعرف كيف اقنعهااا ..
ريم: ...>ساااكته شايله هم
عناد: وهو يبتسم/ احلام عرفت اني خطبتهاا ...
ريم: مدري بس شكلهاا ماعرفت للحين > وكملت// جد جد عرفت تختار..
عناد: آوف ياريم متى يجي ذاك اليوم ويقولون لي موافقه..!
ريم: قريب ان شاءالله ..
""""""
على العشاء قالت لي امي بهمس بعد ماتخلصين تعالي الغرفه وقامت,,
هاذا اللي مااتمناه اكيد بتكلمني عن عناد , ماقدرت اكمل عشاء قمت وغسلت ورحت لهاا
وانا امثل اني ماني عارفه شي..
آحلام: هاااااا يمه امريني ..
آمي: راكان دق علاك قال لك شي..؟
آحلام: لا اليوم مادق علي >> ياربي وش بتقول*_*
آمي: طيب ترى عناد خطبك من راكان , ابيك تنتبهين من الطلعات اذا بغيتي شي
قولي لخوانك وهم يجيبونه لحدك ,الين نرجع الرياض >وكملت//
الظاهر راكان ماعنده نيه يرجعنا غير بعد العيد..!!
آحلام:..................................
آمي: تضحك وهي تظم راسي لصدرهاا ""
لاتخافين هي خطبه يعني مافيه شي ثابت واذا ماتبين الزواج قولي لراكان لاااا..
كنت عارفه الموضوع قبل امي بس الاجواء واسلوب امي وكلامهاا ,
وواضح انهاا ماتبيني اتزوج كل هاذا
خلاني ارتبك واخاف اكثر من اول , المغرب كنت فرحانه بالخطبه
وهالحين اسلوب امي وكلامهاا اقلقني وخوفني..؟
آمي كل وصاياهاا لاتطلعين ,,,!!
في قبيلتنآ او عايلتناا بالتحديد اذا البنت انخطبت مايشوفهاا خطيبهاا ابدآ لو من بعييد
ولا تروح بيت خطيبها فترة الخطوبه الا بعد الزواج حتى لو كان ولد عمهااا..؟
طلعت من عند امي على الغرفه وهناك لقيت البنات جد فـ هالحظه مابي احد ,,,
ساره: احلام تعالي هناا..؟تاشر بيدها على مكان جنبها تبيني اجلس..
آحلام: سساره تكفين مصدعه بنااام>> ابي الفكه منهم..
ندى: لهدرجه مالنا خاطر عندك ..قلت عشاني مانفع طيب عشان ساره.,,
اكره شي عندي المجامله جلست انتظر وش يقولون ..
ساره: احلام ماتوقعتك كذا ماتهمك بنت عمك..
آحلام: للامانه انا مصدومه منكم انتم الثنتين هي اللي جات وغلطت علي وتبوني اعتذر لهاا..؟
ندى: لاتعتذرين > بس هي متضايقه اقل شي وضحي لها انك مالك دخل راعي نفسيتهاا..!
وكملت// آحلام هي كانت تتوقعه يخطبها وانصدمت عشان كذا تهاوشت معك..
آحلام: لاتعبون انفسكم / لا معتذره ولا مواسيه هي اللي حطت نفسها في هالموقف
محد ضربها على يدها وقال لها تعيش بوهم ..؟؟
تركتهم واخذت بجامتي ودخلت لبست ورحت فراشي وهم لسى جالسين يناظرون فبعض مصدومين
عطيتهم ظهري وانا اتلحف بالبطانيه رغم الحر ,,,
آمشي آمشي > صوت ساره وطلعوو وسكرو الباب
اسلوب امي وكلامها وهوشتي مع العنود __
وواضح اني كملتهاا مع ساره وندى كل هاذا عكر مزاجي,,
تحت البطانيه نسيت كل شي, هو بس اللي على بالي فرحانه فيه ,,
فرحانه انه خيب ظني لما ظنيت انه لاعاب..!
فرحان ان مشاعري ماراحت هدر ,فرحانه ان آول حب فيحاتي ممكن يصير حقيقه ..!*!
مانمت آبدآ قمت صليت الفجر ورجعت على فراشي كانو كل البنات بالصاله بس مالي نفس
اروح لهم غصبت نفسي الين نمت..!!!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
اليوم الثاني العصر::::
آحمد وهو داخل على الشباب ..
شباب ترى بكره الطلعه عندي حلفت محد يتكلف ..!
تركي: آي طلعه..> مستغرب
سطام: عمي مطلق يقول بكره بنطلع لشعيبه ,,
قاله له ركان انا رحنا لهاا ويبي يطلع العوايل يشوفونهاا ويستانسون هناك..
عناد: عن اذنك ياعمي راكان ترى بكره باخذ امي واختي وخطيبتي معي ..
راكان:عساك بالعمى تراني آكبر منك بسنتين بس ,,ومابعد تزوجت لاتقول لي عمي ^_*
عناد: فاطس ضحك..
سطام: راكان ياخي تزوج ولا عط غيرك المجال>> يقصد نفسه
تركي: افاا تتزوج قدام اخوك الكبير..
سطام: اخوي معجبه الوضع خاطب ومرتاح انا اللي تورط..
آحمد: انا بتزوج انا وتركي بيوم واحد > وش رايك ياتركي..
تركي: آيه ماعندي مانع آنا عارف خطيبتي وماناقص الا اخطبهآ> يوصل ل احمد رساله..
آحمد: هههههههههههههه آجل اتفقنآ ..!!
"""""""""""""""
كشخت وطلعت لصاله وسط اضراب من البنات مايتكلمون معاي الا نوره ,
اليوم مايهموني الناس لو يزعلون كلهم اهم شي جوي مايتعكر,
ريم الحيوانه بمجرد ماجلست قامت وجلست جنبي..
آحلام: نوره صبي لي فنجال قهوه الله لايهينك >> ماطالعت فريم سحبت علاهآ
اخذت الفنجال وانا عارفه انها بتكلمني > ثواني بس..
ريم: آحم آحم نحنوو هنآ..!> لاصقه جنبي..
ابتسمت وناظرت فيهآ..!
ريم: والله لقول لـ أخوي انك متكبره وشايفه نفسك > تحط يدها على فمها وتضحك..!!
اشوا ان الجلسه مافيهاا الا البنات ,حمدلله ان امي ماهي فيه..؟
العنود احسهاا ودها تقوم تجيبني من شعري /جالسه وتناظر ومو عاجبهاا الوضع..
مارديت على ريم ..!
ريم: بنات عرفتو بطلعه اللي بكره..؟
نوره: ايوه بس هي عند من لايكون عندنا> تقصد عمي مطلق..
ساره: لا لا عندنا احمد هو اللي مسسوي الطلعه..!
نوره: حركة شفايفهآ بسرعه كأنهاا مصريه ههههههههههه
ريم: تقرب مني >> توقعتهاا عند عناد عشان بعض الناس هو اللي يشتغل..!!
ريم تضحك مع نفسهاا ومستانسه على الاخر ناظرت فيهاا وابتسمت ماعندي رد
ولا لي نيه ارد...!!

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:20 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


صباحي حب وهيآم/ وصباحكم سعاده وورد..



آحمد : لحظه لحظه وين رايح/ طلع مع تركي عند السيارات..
تركي: تبغى شي ..؟> وهو مقفي
آحمد: طيب وقف بهرجك / يسمك يده
تركي: خييير وش عندك..!
آحمد: تركي انا غلطت وجاي آعتذر..؟
تركي: غريبه وش الطاري , حنا من اسابيع مانكلم بعض
ماحسيت انك غلطان غير هالحين ..
آحمد: ياابن الحلال حنا عيال عم وماتصلح بينا القطاعه / يضرب على كتف تركي..!
تركي: كان من البدايه وتركت حركات الاطفال../ يطلع المفتاح من جيبه..
آحمد: آحوول ماتوقعتك كذا زعوول >اللي فات مات/ ويبتسم
تركي: ياخوفي ان الاخلاق هاذي وراهاا شي
> ياويلك لو اعرف ان وراها مصلحه/ يآشر بيده^^
آحمد: آفاااا آفااا بس هاذا اللي قدرك الله علاه ,تشك في تشك فاخلاقي > يضحك
تركي: ضحكتك هاذي تاكد انك تبي مصلحه
وكمل// تراك اخرتني فكني خلني الحق مشواري..!
آحمد: يعني خلاص النفوس صافيه " ولا للحين شايل علي..
تركي :لا خلاص سامحتك بس ياويلك لو تعديهاا مره ثانيه >> يضحك
آحمد: هاذا تهديد ويضحك*_*
""""""""""""""
طلعت ريم للحريم فالحوش وبقيت لوحدي مع البنات ,ساره وندى
واقفات مع العنود بدون سبب بس لانهم محزنات عليهاا , سحبت الجوال من بين يدين
ندى وانا اقووول:
آحلام: هيه انتي وياهاا ماكنكم زودتوهآ ..> اقصدهآ هي وساره..
ندى: لا احلام انا ماني زعلانه / بس مابي اتكلم معك انتي والعنود الين تراضون..
ساره: الا انا زعلانه جايتك اطلبك ومطنشتني
آحلام: ياقلبي انتي تطلبيني شي غلط وماهو من واجبي اسويه,,
قامت العنود وهي تناظر في بطرف عينهاا وتعدل بلوزتهاا وراحت لبست عبايتهاا و
هي تقول للبنات : انا طالعه اللي تبيني تجيني ..
تناقشت مع البنات وكان كل تركيزهم على انهاا مجروحه والمفروض توقفين معهآآ,,
اقنعت البنات بوجهة نظري ,وان اللي المفروض يعتذر هي وكانت نوره موافقتني الراي تمامآ..
جلست مع البنات نسولف ونضحك الين بعد المغرب رجعت العنود من براا وتفجأة بـ ندى وساره
يسولفون معاي ,,,
ساره: آوف ليش طولتي عند الحريم/ تكلم العنود..
وقفت العنود وهي حاطه يدينهاا على الكنبه /
العنود: كنت انتظر عناد بشوفه توه جاء كحلت عيوني بشوفته وجيتكم >
وهي تتكلم ماكنت اناظر فيهاا بس من اسلوبهاا ومطهاا للكلام واضح انهاا بترفع ضغطي وتقهرني,,
ساره: تتمتم بكلمات ماني سامعتهاا منزعجه من كلام العنود ..!
نوره جابتها كاش : آحوول للحين تطاردين الرجال اعتقيه مايبيك..؟
العنود: ومن قالك ياحبي انه مايبيني,, اصبري ترى عناد يحب امه وامه تحبني
وماندري بكره وش يصير..تركت الجلسه ودخلت الغرفه..؟؟
ندى : آحلام جوالي وين > تضيع السالفه ..
هناا ياقلبي/ شلته من فوق الطاوله وعطيته ندى ,,,
اخذت جوالي انا بعد وسويت نفسي مشغووله فيه, تضايقت من كلام العنود
وحاسه انهآ بتضايقني اكثر الايام الجايه بس ماعطيتهاا اهميه وكاني ماسمعت شي..!؟
""""""""""
رآكان: تركي وين > داخل على الشباب فالمجلس..
آحمد: تركي طلع من المغرب يقول عنده مشوار..؟
راكان: عمي مطلق تعبان واحاول اوديه المستشفى معيي > واقف يدق على تركي ..
ناصر: عمي تعبان العصر مافيه شي..؟
آحمد: آفاا طيب دق على تركي..
راكان: تركي الزفت مايرد وعمي شكله تعبان بس يكابر ,,,
رجع تركي وحاولو الشباب فعمي يروح
معهم للمستشفى يتطمنون علاه .!!
اخر الليل زاد الالم على عمي واخذه تركي للمستشفى , تاخر تركي ودقو عليه الشباب وقال لهم
ان عمي منوم بالمستشفى ..
سطام: انا بروح لتركي يمكن يحتاج شي..
آحمد: انتظرني جاي معك ..
ناصر: طمنونا على عمي ..
آحمد : أن شالله >>وهو طالع..
(فالمستشفى)
آحمد: تركي الدكاتره وش قالوو..
تركي: ماعطوني علم نافع يقولون انتظر بكره نسوي له تحاليل وكشوفات
ونشوف وش عنده...!!
سطام: طيب انت ارجع للاستراحه ريح وانا
ارافق مع عمي ..؟
تركي: لا انا برافق مع ابوي حتى فيه اوراق لازم اعبيهاا ..؟
آحمد: اذا احتجت شي دق علي وان شاءالله ماقدام عمي غير العافيه..
تركي: ان شاءالله
عرفت نوره ان عمي تعبان وان تركي اخذه للمستشفى وجنت جنونهاا حاولنا نهديهاا
ودقت على تركي وطمنهاا انه بخير و عافيه ورغم هاذا ماوقفت بكاء ,,
بقينا عندها انا والبنات الين اذن الفجر ,,
نمت الساع 8 الصباح بعد ماتاكدت انهاا نامت ,
الظهر رجع تركي من المستشفى بينام
وقال لنوره تصحيه العصر, اصرة نوره تروح مع تركي للمستشفى العصر تشوف عمي..!!
رجعت نوره المغرب مع عمي ابو عناد وبقى تركي مع عمي مطلق ..
ساره: نوره كيف عمي عساه بخير..وهي تجلس جنبهآ
نوره: مدري قلبي مو متطمن , الله يستر> تحط يدينها على راسهاا
آحلام: اعوذ بالله لاتفاولين على عمي ,,
ندى: الدكتور وش يقوول وش مرض عمي..
نوره: تركي يقول للحين ماسسوو كشوفات ولايدرون وش مرضه
> وكملت// تركي يكذب علي انا عارفه ..
العنود وهي تقوم ساره وتجلس مكانهاا: نوره قولي لااله الا الله عمي مافيه غير
العافيه وبعدين ماهوب اول مره يدخل المستشفى رجال كبير ومايتحمل التعب حتى لونه بسيط..!
تكنسلت الطلعه وصار كل همنا عمي ,,,
رحت بعيد عن نوره وسالت راكان عن عمي :يحلف ان عمي مافيه شي خطير
وان جلوسه بس عشان الاشعه والكشوفات..
ثاني يوم لعمي بالمستشفى رفض تركي ان نوره تزوره وهو يقول..
تركي: نوره انا ماني فاضي اجيبك وارجعك ابو احتمال يكتبون له اليوم خروج وتشوفينه
يعني مجيك للمستشفى ماله داعي..؟
نوره: تركي انت اخذني وانا اقوول لعمي يرجعني ..> تترجاهـ
تركي: والله ماعندي وقت اجيك انا اخلي ابوي يكلمك ارتحتي..؟
نوره: لا مارتحت ابي اشوفه> وهي تمسح دموعهاا..
قفلت نوره الجوال وهي تبكي ورمته ورمت نفسهاا على السرير ,,
((بالمستشفى))
آحمد: تركي ترى جبت قهوه لعمي صحه
وتعال اجلس ترى راسي عورني والسبه انت ..>> يجهز القهوه لعمي
تركي: اصبر خلني اشوف هاذي ليش تبكي..>> كان يدق على نوره..
آحمد: هاذي من > ويلتفت على تركي..
تركي: نوره قلت لهاا ماقدر اجي اخذك وقفلت تبكي>> يحاول انها ترد
آحمد: آجلس آجلس وصب لعمي قهوه ربع ساعه وجاي/ يجلس تركي على الكنبه ؟؟
طلع احمد من المستشفى ودق على ساره:
آحمد: الووووه سااااره
ساره: نعم خيييييررر..^^
آحمد: جهزي انتي ونوره واطلعو لي براا ..
ساره: ليش وين بنروح..!
آحمد:ماتبغين تزاورين عمي مطلق..؟
ساره: الا بس يمكن نوره تعيي تروح معك ..
آحمد: قولي لهاا انكم بتروحون مع عمي ابو عناد لاتقولين مع احمد ..!
ساره: اووكي بروح اصحيهاا..
ساره بمجرد ماقالت لنوره بنروح نزور عمي نقزت ولبست العبايه حتى ماسالت مع من بنروح
طلعت مع ساره وشافت احمد واقف ومساند ظهره على باب السياره ,
نوره: آحمد اللي بيودينا للمستشفى..؟
ساره: ايوه تعالي ماتبغين تشوفين عمي..
مشت نوره مع ساره وفتحو الباب وركبوو واحمد لسى واقف ركب بعدهم وهو يقول:
آحمد: خير ليش راكبين..> يرفع المرايه فوق
ساره: امش امش ولاتكثر كلام تاخرنا > راكبه معاه قدام..
آحمد: ترى عمي مافيه غير العافيه لاتخافون> يوجه الكلام لنوره
ساره: آحمد الله يسعدك حرك السياره> ترفع القزاز
آحمد: نوره عمي ان شاءالله عنده خروج>> يبغى يسولف.^_*
ساره: الله يبشرك بالخير خلاص تطمنت نوره> ماقصرت بس تاخرناآآ>> ماهي معطيته فرصه ابدآ
آحمد: وهو يضحك / انتي ماتعرفين تسكـتين , وحرك السياره ومشى *
نزلو بالمستشفى وتفاجأ تركي ان احمد جايب نوره..
نوره واقفه عند راس عمي: حمد لله على السلامه يابوي ..
عمي مطلق: الله يسلمك يابوك مافي غير العافيه لاتخافين> يمسك يدهاا
ساره: غدا الشر ياعمي ان شالله انك بخير ""
عمي مطلق: ان شالله ياوليدي..!
تركي: عاجبك كلفنا على الرجال > يكلم نوره..
آحمد : آفآآ اي كلافه ماسويت شي..؟
تركي: ليش ماقلت لي انك رايح تجيبهم تدري اني كنت افكر اروح اجيبهاا..
احمد: ماهان علي اخلي بنت عمي تبكي / وانت مشغوول قلت اسوي لك خدمه يمكن
بعدين احتاجك>> يضحك..
تركي: ماتقصر والله ياولد العم ..
ساره تقرب من نوره: اخوي طلع شهم باركي لي..!!
نوره: الله ياخذ تركي قايل له اني ابكي>> وكملت// ياشماتت أعداي في..
ساره: والله الشرهه علي انا وخوي اللي مانبيك تبكين .."
طلبت نوره من تركي يرجعهاا بعد ماتطمنت على عمي ورفض لانه مايقدر يترك عمي لوحده ..
ساره: يالله مشينا وش فيك كنك خايفه..تسحب يدهآآ
نوره: خلينا ننتظر عمي ابو عناد ماودي ارجع مع احمد..
ساره: نوروه اول منتي جايه معه ليش ماتبين ترجعين معه..
نوره: اخوك اعرفه هالحين يجنني ويذلني آحمدوه خبز آيدي ..
آحمد : يالله الزياره انتهت مشينا ..
طلعو البنات مع احمد..
فالسياره::
آحمد: نوره تطمنتي على عمي ..
نوره: ........................
ساره: ايه حمدلله ماقصرت....؟
آحمد: يضحك /غيروو اسسمك^_*
ساره: صادقه نوره والله انها عارفتك..!!
وقف احمد السياره > وش قايله عني سابتني صح/ نوره اعترفي وش قلتي لهاا عني""
دخلت نوره يدهاا من خلف المرتبه وضربت ساره..
ساره: آآهـ من ضربني..>> وتناظر وراا لنوره
>> نوره ترى بقول له وش قلتي ..
آحمد: تبغون ترجعون البيت اعترفوو..؟
ساره: سارقين بيتكم حنا نعترف >> وتضربه
وكملت/ انت ليش موقف فـ نص الشارع فضحتناا امشش يامال الوجع^^
آحمد: قولي لي وش قالت نوره وامشي..
>>> ماسك الدركسون بيدينه الثنتين ويناظر مع القزاز*_*
ساره: حسبي الله علاك من اخوو فضحنااا ..
نوره: لا دقايق تركي جاي"" ارسلت له السياره خربت ووقفنا ف نص الخط تعال ساعدناا ""
آحمد: يضحك / تسوينهآآ اعرفك مجنونه؟؟
ساره: ماشاءالله واضح ان كلكم تعرفون بعض ^^
آحمد: بنات تبغون قهوه: حرك السياره
ساره: ايه تكفى العصر ماتقهويت واحس بصداع..
آحمد: مواصفات عجوز انتي تصلحين عجوز..
ساره: نوره تبغين قهوه..
نوره: لا صايم..؟
ساره: ياكبرهاا ياعبرهاا صايم وانتي متغديه معي..؟؟
آحمد فطس ضححك وهو يقول: امانه صدق متغديه وتقول صااايم ^^
ساره واحمد : يضحكون >> ونوره ماسكه نفسها بالغصب..
احمد ترك الطريق اللي يرجع للاستراحه ..وساره مانتبهت للموضوع..
ارسلت نوره لـ ساره: ""اخوك خاطفناا قولي له يرجع ""
ساره: احمد وين رايح> تناظر خلفهاا تتاكد من الطريق..
آحمد : فيه محل يبيع قهوه ممتازه بنروح ناخذ منه قهوه..!
ساره: وليه المحلات هاذي وش فيهآ ..
آحمد: لا قهوتهم سامجه >> ويضحك
وكمل/ بعدين احمدي ربك انتي وياهاا هاذي تعتبر تمشيه لكم
ساره: اهآ قول كذا انت قصدك ترفه عني..
آحمد: عنك انتي لا / ويناظر فـ نوره فالمرايه..,,
ساره: اجل عن من لايكون عن نوره وربي لذبحك ..
آحمد: يضحك..!
شكت نوره فـ احمد وحست ان حركاته وكلامه مقصوده,نزلت وهي تقول:
مشكور *_*
آحمد: العفوو تحت امرك يابنت العم ..
دخلت نوره وهي تهاوش احمد وساره , بس واضح انهاا كانت مرتاحه
ومطمنه على عمي..!!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
( ريم )
دخلت على امي فالغرفه بعد ماقالت لي ماري انهاا تبيني...
ريم: يمه ناديتيني..؟
ام عناد: ايه تعالي ابيك بسالفه..
جلست قدام امي وكانت السالفه مثل ماتوقعت عن عناد, تكلمت عن احلام وعن العنود
والفت قصايد في مدح العنود حاولت اقنعهاا ان عناد اختار ولازم نرضى باختياره> ماقتنعت
اطلبت من امي طلب غريب..
آم عناد: ابيك تاخذين العنود معك كل عصرر اذا طلعتي يمكن
عناد اذا شافهاا وشاف طولهاا وجمالهاا يترك احلام ..؟
ريم: يمه انتي تتكلمين من جد تبيني اعرض بنت الناس على اخوي
وبعدين عناد خاطب خلاص ارضي بالامر الواقع..
آم عناد: احلام صغيره ووحيدة امهاا يمكن ينتظرهاا وبعد سنين ترفضه.
كانت امي مصره على ان عناد لازم يشوف العنود ومقتنعه انها بتعجبه وبيخطبهاا
جاملتهاا وقلت خلاص اشوف اذا وافقت تطلع معي العنود..!
كنت احاول اعرف تفكير امي اخاف تسوي شي من وراي , يعقد زواج عناد..
ماقلت لـ عناد على الموضوع اخاف يسبب مشكله بينه وبين امي...؟؟
"""""""
جلست على سريري بعد ماقفلت من عند صاحبتي , دخلت علي ندى وسكرت الباب
بالقفل وعبايتهاا عليهاا ,جايه من الحوش,
شالت النقاب وهي تقول:
ندى: آحلام انتي موافقه على عناد...> بكل جراءه
آحلام: انتي صاحيه فيك شي اخاف حرارتك مرتفعه ..
> وانا احط يدي على راسهاا,,
ندى: احلام انا ابي اعرف انتي موافقه..؟
آحلام: ندى قلبي اخواني ماسألوني هاسؤال تساليني انتي
وبعدين وش متوقعه اقول لك ايه ولا لا..؟
ندى: وليه ماتقولين لي اكيد انك فكرتي..!
آحلام: لا مافكرت ولا همني الموضوع >> كذبت
ندى: احلام اذا تبغين عناد وافقي من بدري ترى بنت عمك بتجيب العيد..
آحلام: بنت عمي من>> كنت عارفه انهاا تقصد العنود
ندى:العنود ياويلي يااحلام فضحتني...؟؟
آحلام: وش سوت بعد..
ندى: كنت معهاا قبل شوي بالحوش مانزلت عينهاا من عناد
تناظر فيه والنقاب مفتوح والاعظم من كذا لابسه اكسسوارات فيدهاا ومشمره كم العبايه ..؟
آحلام: والعيال كلهم فييه> قلبي يوجعني
ندى: آحمد وراكان وعناد بس وعماني
آحلام: الله يعينهاا على نفسهاا وكملت// وليه جايه تقولين لي..؟
ندى: اذا تبينه وافقي واذا رافضه خليهاا تفرح فيه
آحلام: هي وينها هالحين>> ضاق صدري في ظرف ثواني ^^
ندى: براا فالحوش رفضت تدخل معي >والله لقول لنوره
تمسح بكرامتها الارض قهرتني اي كلمه يقولهاا عناد تضحك غبيه
>> ندى مقهوره
اجل انا كيف بيكون وضعي ...؟؟؟
طلعت مع ندى وجلسنا بالصاله وبعد نص ساعه دخلت العنود وناظرت فـ ندى..
العنود: وين رحتي > تجلس وتحط رجل على رجل..!
ندى: دخلت تفشلت من حركاتك ...
العنود: طيب قولي لهاا ان عناد ذايب عندي >> وتأشر علي..؟
آحلام: ذايب عندك الله يهنيك اذا يبيك يخطبك / بس انتبهي لكرامة عمي
تراهاا امانه بين يدينك لاتضيعينهاا عشان واحد مادرى عنك ..!!
العنود: كرامتي انا اعرف احافظ علاهاا لاتوصيني ,, اخذت ندى من يدهاا
ودخلت الغرفه ..!!
والله انها تحزني رغم كل اللي تسويه , رحت لنوره بالمطبخ وانا جوي
معكر بفضلهاا ,ودي اعرف انطباع عناد عنهاا ,,هي تلفت انتباهه زي ماتقول
العنود حلوه وطويله ورزه وجريئه واكيد تغري اي رجل قدامهااا..!
نوره: هي هي اللي ماخذ عقلك يتهنى بووهـ..> تمسك خدودي
آحلام: آفوكر وانا اضحك ..!
نوره: في عناد> كااااشش
آحلام: وجع لاطبعآ > عيوني تقول غير كذذاا
نوره: فالعنود...
آحلام: آحوووول بعد لا >> البنت كاشفتني على الاخرر
عرفت من نوره ان عمي جاء الليله الاستراحه واحتمال بكره تكون الطلعه
اللي اجلوهاا , قلت لنوره
يووه والله مابي ارووح مكان> يارب ماتكون بكره
نوره: ومن سمعك انا كرهتهاا خصوصآ انهاا عند احمد/ وتضحك
احس نوره يعجبهاا الهواش مع احمد مهما قالت ووضحت العكسس...!!

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:21 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


مسااااءكم قلب يحبكم , مساءءكم غلاااا
قبل لاأقراء ردودكم بعوضكم بالبارتااااات
لاعدمتكم
مساااءءءكم آنآآ >> ويستمرر التواضع خخخ:graaam (79):


(بالغرفة ندى والعنود)
العنود: آجلسي يالفضيحه وش قلتي ل احلام/ توقف قدامهاا
ندى: يمه بشويش قطعتي يدي/ جالسه على السرير
العنود: ليه رجعتي بدري ووش تكلمتوا فيه انتي واحلام / تحط يدها على خسرها..؟
ندى:رجعت اسألها اذا موافقه على عناد..!
العنود: هاااه وش قالت موافقه / تجلس جنبهاا
ندى: رفضت تقول لي !!
العنود: كان اصريتي علااهاا ابي اعرف هي موافقه ولا لا..؟
ندى: العنود تراك فضحتينا شفتي الرجال وربي محتقرك , انتي راميه نفسك بقوه..
العنود: لايكون قلتي الكلام هاذا لاحلام/ رافعه حاجبها..؟
ندى: ايه قلته وبقول لنوره على حركاتك..
وربي ان احلام صادقه كرامة عمي امانه عندك ياغبيه / توقف
العنود:الله ياخذك فرحتي احلاموه علي/ تغطي وجهاا بيدينها
ندى: يابنت احلام مايهمها الموضوع ولافكرة فيه ,
العنود لاتصيرين غبيه وتفضحيناا / فتحت باب الغرفه وطلعت وتركت العنود..؟
""""""""
جلست على طاولت الطعام وانا انزل رجولي على الكرسي وظامه يديني ,
اطالع بنوره تجهز لعمي آكل وسرحانه فـ عناد,
منظر العنود قبل شوي وهي راجعه من الحوش جذاب ,اكيد عناد شافهاا وخصوصآ
انهاا تضحك على قولت ندى من كل كلمه يقولها ,
معقوله ريم ماهي حاسه بحركات العنود ,طيب ام العنود وعمي
مايشوفونهاا كيف تتبرج قدام الريجيل, كل هاذا افكر فيه واتكلم فيه بصدري..!
دخلت ندى علينا المطبخ وهي ترفع شعرهاا بربطه , وقفت قدامي
ندى:آحلام شوفيه من وراا كيف حلو ولا ملخبط > تقصد شعرهآ..
آيه حلو / وانا ابتسسسم *
نوره: بنات تعالو معاي عند ابوي بودي اكله / تنزل الاكل على الطاوله ..
ندى: اذا احلام بتروح معك جيت معكم..!
نوره: والله حبيتو بعض اخيرآ/ تصفق لندى..
ندى: وجع والله اني احبهاا من زمان/ توقف جنبي وتحط يدهاا على كتفي
آحلام: عمي وين...
نوره: فالمجلس وماعنده احد تطمني/ تغمز بعينهاا
آحلام: ياربي من افكار راحت بعيد/ نزلت ورحت البس عبايتي
لحقتني ندى ولبسنا عباياتناا واخذنا عبايت نوره ورحنا لعمي بالمجلس,
سلمت على عمي وتحمدت له بالسلامه
وندى نفس الشي, وجلسنا مع نوره,
ثواني دق باب المجلس سكرت نوره ازارير العبايه وهي تقول من..؟
نوره افتحي> تركي
نوره: بنات دقايق وبيروح انتظروني..
فتحت نوره لتركي وسحبت الغطاء على عيوني وانا اراقب الوضع ,,
ندى ماتعرف تخبي شي اذا كانت فرحانه يوضح واذا كانت زعلانه يوضح,
سبحانه حتى نبرة الصوت تعرف منها
حالة الانسان اللي قدامك ,كيفك يابنت عمي> تركي..؟
رديت: بخير ..
رجع وكرر الكلمه لندى
كيفك يابنت عمي/ لحظه لحظه نقطه واسلوبه تغير,
الكلمه نفسهاا بس ليش حسيت
انه لما قالهاا لندى كان يقصدها بعكس سؤاله لي كان عادي جدآ..!
توقعت ان كثر التفكير اثر على مخي ,وان هاذا تحليل وحده فاضيه..!
حمد لله بخير> ندى..؟
آبتسمت/ ندى فرحانه وصوتهاا اكبر دليل ..
* مدخله يدينهاا فبعضها وتفركهاا بقوه ..!؟
ندى متوتره/ كنت اراقبهم بدون هدف بس لان الحركات هاذي تعجبني ,
جلس تركي رغم ان نوره
قالت له البنات بيجلسون معي وكآنها تقول له / اررجع مكان ماجيت/
عمي مساند ظهره على الوساده وكانه منسدح ونوره جالسه على يمينه وعلى يساره تركي
وانا جالسه على يمين نوره وندى على يميني ,
انا وندى تقريبآ خلف نوره الا انا نشوف تركي بشكل واضح..
تركي ماعنده سالفه , يدخل بموضوع ويطلع لموضوع يبتسم لسبب ويبتسم ,
الف مره بدون سبب,آمآ ندى حكايه ثانيه
ساكته بس وربكم حتى الاصم الابكم يقول وضعهاا مو طبيعي,,؟!
نوره: ترى البنات جايين بيسولفون مع ابوي/ تكلم تركي..
تركي: وانا ماسكهم يسولفون/ فجأة وبدون سبب ابتسم
نوره: وانت ماعندك نيه تطلع تخلينا نتنفس تهوينآآ/ تاشر على الباب..
تركي:آفآ انا مضايقكم ,آحلام انتم متضايقين مني/ يكلمني ويناظر فندى..*_*
نوره: آحلام هنآآ / وتأشر علي انتبهت انه يناظر فندى..
تركي: ابوي تبغى شي/ يناظر فنوره مقهور منهآ
نوره: لا مايبغى شي ابوي/ تضحك
تركي: عدوتي منتي اختي ,خلاص طالع طااالع ..
طلع تركي ولحقته نوره وسكرت الباب وهي ميته ضحك
نوره: ترى اخوي مؤدب بس يجيه حالات مدري وش يصير له / تجلس
شلت الغطاء عن عيوني وانا ناظر في ندى ,
البنت شكلهاا توقف القلب عندهاا , رفعت الغطاء عن عيونهاا
وانا اقول: راح الرجال من الصبح/ وربي ضحكت غصب عني..؟؟
* هاذا بعد الوجبات الثلاث..
وهاذا حبه بعد كل اربع ساعات..
كنا نتكلم عن الادويه...
دق الباب بقووه لفت نوره من ..
افتح الباب >> الصوت مو غريب علي بس من الضحك ماني قادره اميزه ,
سمعت سطام يقول وين وين..؟؟
بسلم على عمي> عناااااااد..
نوره لاتفتحين> قلتهاا بخوف..
ماتحركت مطمنه لان الباب مقفل , ولان سطام براا مع عناد
سطام: ياشيخ بتسلم على عمي توك مسلم علاه قبل ساعه..
بسلم مره ثانيه عمي تعبااااان >> يطق الباب
صوت عناد وصوت ضحكته / ربي عاقبني بمراقبتي لندى..!!
سطام يضحك وهو يقول: عناد ارجع عويذ الله من شرك قبل لاارتكب فيك جريمه ..^^
من ضحكهم وكلامهم اللي ماني فاهمه اغلبه واضح انهم رجعو للفرشه..,,
ماسكه الورقه اللي توضح كيفية استخدام العلاج ومن زود الثقه قالبه على التوضيح بالانجليزي
وتاركه الوصفه المكتوبه بالعربي >> لاتعليق
انتبهت ونزلت الورقه ,ناظرت فنوره ثم في ندى وانا ساكته..
نوره: آحم آحم شكل تركي قايل لعناد ان بعض الناس هنآآ
تأشر لندى علي..
آحلام: نوره انا بدخل خلصي والحقيناا / تماسكت نفسي وحاولت اكون طبيعيه هي
الورقه الشي الوحيد اللي نكبني ,,نزلت العبايه وانا اضحك/ لوحدي طبببعآآ!!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
الساعه وحده جمعتنا ساره فالغرفه,
وجابت العنود سحبت الكنب هي وندى وخلو الجلسه عربي
كنت جالسه على سريري حاطه رجل على رجل,
ومركبه السماعات واسمع فهد مساعد
قصيدة سحابه/ اردد كلماتهاا بصوت عالي والعب برجولي..
العنود واقفه عند الباب وتناظر
نظرات احتقار آو كره,, ساره عدلت الجلسه وراحت للطبخ
وجابت شبس ومكسرات وببسيي وميرندا
حطو السفره وجمعونا حولهاا وانا لسى مركبه السماعات .
تربعت وحطيت وسادتي بحظني لاني لابسه بنطلوون
سكرت الباب بالقفل, وجلست وهي تقول..
ساره: احلام شيلي السماعات خليك معناآآ
نزلت السماعات استعدادآ للجتماع برئاسة سسسساره..؟
ساره بنص الجلسه العنود على يمينهاا ثم نوره ثم انا ثم ندوووشش وبالوسط سفره مليانه,,
ساره: قبل كل شي حياكم //
ثاني شي التفاهه اللي جالسه تصير بينكم لازم لهاا حل>> تأشر علي انا والعنود..
فتحت الميرندا وانا اقرب صحن المكسرات ,,
سسساره: نوره تفاهمي معهم / تأشر لنوره ابدي,,,
آحم آحم>> نوره هههههههههه
توقعتهاا باديتهاا ضحك وتريقه بس انصدمة....؟؟؟
العنود انتي الغلطانه على احلام مليون فالميه,
هي وش دخلهاا وليش تقولين سرقتي عناد
ترى كلمتك قاهرتني انا ,
هاذا شي الشي الثاني شوفي السخافه اللي تسوينهاا
تذكرين كيف عناد ناظر فيك فالمخيم
عناد ذاك اليوم سمعك وانتي تمدحينه ليه مافرح ,
بالعكسس عطاك نظره تخليك تتوبي ماتعيدينهاا بس انتي مافيك امل..!!
العنود كانت ساكته بس متاكده ان ماراح تطول على هاالحال..؟
ساره: نوره واحلام >> كأنهآ ماهي راضيه على كلام نوره...!!
نوره: آحلام ماسوت شي كانت جالسسه معاي حتى ماهي داريه انه خطبهااا وانتم شاهدين,,..؟
*ساره ماتبي العنود تطلع الغلطانه لوحدهاا تبيني اكون معهاا.......!!!!!
ساره: نوره لحطه وناظرت في...
آحلام ترى انتي بعد غلطانه ليه تقولين لهاا انا ماطارد الريجيل مثلك
/ كانت العنود بتتكلم سكتتهاا ساره/
هي بنت عمك وتهمك سمعتهاا لو الحريم سمعوك
تقولين انتي تطاردين الريجيل وش بتكون ردة فعلهم ؟؟
ندى: صح انا انصدمت منك ذاك اليوم ماتوقعتك تعصبين>> تقصدني..
العنود: بنات دقيقه تسكت ندى وساره..
العنود: ساره حبيبتي انا مايهمني كلام احلام
صدقيني حتى تو انتبهت له منك // ابتسمت وانا ارفع حاجبي ياكبرهاا عند ربي من كذبه//
وكملت)) وبعدين يانوره ياقلبي مو عشانك تحبين احلام تطلعيني
انا الغلطانه لا وتقولين حنا بنات عم..!!
آحلام: خلصتوووووووووو >> سكتوو ينتظرون وش اقول..
ساره: ايه خلصنااااااا....!!
آحلام: حلوه حركة انك مانتبهتي لكلامي طيب ليش زعلانه علي >> اناظر فالعنود ..؟
بغت تقاطعني // قلت آنآ اتكلم,اذا خلصت قولي اللي عندك//
سسساره ماهي راضيه , ونوره تبتسم وتاكل مكسرات/ وندى احيان معاي واحيان مع العنود ...
انا ماني زعلانه علاك تدرين ليه....!!>>ماعطيهاا فرصه وانا اقول:
انتي ماتعرفين مصلحتك والدليل تصرفاتك ..!
سويتي مشكله عشان شي انا مالي دخل فيه ,
وجيتي تهددين لانك مابيدك شي ثاني ..!
انتي تبغين عناد...؟؟
تقدرين تغرينه وتخلينه يخطبك> طيب الميدان ياحميدان
لاتجيني انا روحي له هوو...
ثاني شي نوره ماقالت شي غلط كلنا نعرف ان العنود تطارد عناد ,
حتى انتي اعترفتي >>أأشر عليهآ
العنود: آنآ عترف اني ابي عناد وصدقيني لـ أجيبه..!
xxxxغريبه البنت تتكلم بكل ثقه ولاهي مستحيه من احد, نوره تضحك منهاا وساره قاطعتهآآ..؟
ساره: الزبده لازم تتراضون ولايكون بينكم زعل..؟
ندى: العنود خلاص انتهت المشكله...>> تسألهآ
العنود: اووكي انتهت بس هي مالهاا دخل في اي شي اسويه لعناد..
آحلام: وانا اضحك لااا اخذي راحتك على الاخر
بس انتبهي لسمعة عمي >> آآهـ ياقلبي يارب عونك ..
العنود عصبت: بنات يرضيكم كلامهاا..
ماسكت لي انتبهي لـ سمعة عمي انتبهي لـ سمعة عمي>> بيطق عندها عرق..^_&
نوره: هي دايم تقوله لنا كلنا حتى انا >> ترقع
>>يالظالمه يانوروه..
ساره: العنود اتركي عناد خلاص خطب>> تقولهاا بقهرر ..
العنود: تدرون انا ليه مصره على عناد..؟؟
ندى: ليه ..؟؟
انتبهت لكلامها ابي اسمع وش تقول حتى البنات ركززوو معهااا....!!
العنود: عناد آحلام ماتناسبه وربي يابنات انهاا ماتناسبه>> استغربت كلامهآآ
نوره: آجل انتي اللي يناسبه>> تتمسخخخرر..
العنوود: آسمعوووني أول..
حطيت ايدي على خدي وانا اناظر لهاا..
نوره: غــردي/ وتفتح الشبس>>آهم شي عندهآ الاكل*_*
العنود:آحلام ابي اتفق انا وانتي اتفاق>> ناظرت فيهاا بتعجب >عشتوو آتفاااق..
وكملت مع نفسهاا وهي تقدم لقداااام..!
انتي ماتناسبين عناد , عناد بدوي واكثر وقته بالبر ولايعرف شي اسمه
رومنسيه حتى كلمة احبك الظاهر مايعرف كم حرف.,,
*واثقه من نفسهآآ// وكملت//
آمآ انتي ذايبه رومنسيه ومزعجتنا بفيروزك ورواياتك والمساعد ومدري من ثاني ,
يعني عناد ماراح يحقق لك الرومنسيه اللي تبينهاا
انا عن نفسي مابيه يكون رومنسي بس ابي شجاعته ويعجبني لانه بدوي...!!
سسساره بلهفه: وشش الاتفااق..؟؟
العنود: ايه الاتفاق لاتدخلين بيني وبينه ,اتصرف زي ماابغى معاه ومع امه واخته,
ولاأسمع كلمة "انتبهي لكرامة عمي"
لانها تنرفزني , واذا بقى عناد على كلامه انه يبيك الله يهنيك فيه >>
ورفعت اصبعهآآ// بسس اذا تراجع وخطبني تباركين لي..؟؟
نوره: خلاااص وافقي يااحلام....؟
((تكلمت من قلبي))
آحلام: والله العظيم اني مصصدومه فيكم ياالمجموعه كلكم,
آنتم شايفين المهزله اللي وصلنا لهاا مجتمعات
على من تكسب عناد ومن تخسسره , وربي اني محتقره
نفسي اني جالسه معكم ,,
العنود وانا التفت لهآآ...!
سوي اللي يعجبك بس نصيحه رغم اني اصغر منك
// ترى الريجيل مايحبون البنت الجريئه حطيهاا قاعده لك//
وحاولي تكسبين عناد الفتره هاذي قدام ارجع لرياض لاني ماأوعدك اني ارفضه
> آحتمال بس ماهوب آكيد...!!
xxxx تصالحنا وانا موعوده من العنود باغواء عناد وأغراءه والباقي انتظر واشوف وش يصير..!!
عاتبت ساره وندى لانهم زعلوو بدون حق , وطلعوني انا الغلطانه..؟
xxxxبجامه وردي وعطر وكريم كالعاده ونزلت جوالي جنبي ,
وآنآ امثل على نوره اني نايمه..!!
وانا على فراشي كنت افكر ليه الليله ماقلت للبنات عن حركات عناد ,
ليه ماقلت لهم انه قال لريم انه يحبني ,
طيب ليه ماقلت لهم عن مشاعري انآ, هاذا كله كفيل بان العنود تعرف انه مايبيهااا..!
البنات يسولفون فالاشياء هاذي بينهم ويكون عادي عندهم الا انا ماني قادره انطق بحرف واحد,
حتى لنوره مع اني اثق فيهاا كل الثقه,
آحيانآ احس اني ضعيفه ,واحيانآ أقول لا عيب آتكلم واقول انه يحبني,
طيب لاقدر الله صار شي منع زواجناا , وش يقولون الناس وانا قايله اني احبه,
السكوت آفضل الين آشوف نهاية وضعي..؟
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
صحتنا ساره الساعه 3 وهي تقووول ..؟
ساره: يابختكم نايمين وانا مع آحمدوه من الظهرر..!
نوره: وش مصحيك من الفجر>> تتثاوب..^^
ساره: من الظهر ياعجوز اسمعي زين > تسحب البطانيه
قامت نوره وجاء دوري وصحتني غصب عني ,,
رحت المطبخ واكلت ,,ورجعت الغرفه اكوي عبايتي وعباية آمي ..!
قبل العصر بشوي جتنا العنود فالغرفه تبي شنطه جينز طويله عند ندى ,
اخذتهاا وراحت للغرفه الثانيه ,
لبست بنطلون رصاصي وبلوزه اسود محدده مع الاطراف برصاصي,
وشلت شعري ولبست العبايه ,والنقاب وحطيت شوية كحل من برا العين ,
وشنطه اسود فيهاا عطر وكريم ومرايه
ومناديل معطره ولبان وجوالي وتعليقه والبوك ,اخذت صندل اسود ورميت عند الباب وانا انتظر امي,
طلعناا لراكان بعد العصر وكانو الاغلبيه قد مشوو ماباقي الا احنا وعمي مطلق وعايلته ,
ركبت مع راكان وامي وسعود وفيصل ,,’’
ضحكت من سطام وهو يوقف سيارته جنب سيارة راكان ,وكان راكان خايف على سياره ,
سطام: حوحه انزلي >يأشر لي..
راكان: احلام نزلي مع سطام وخالد ..!
آمي: ليه المكان يكفي>> قصدها ان السياره مو زحمه..
راكان: لا يمه بس العيال ماهوب رايحين لطلعه/
عاد يبغون احلام تروح معهم بيطلعون يتعشون براا..
آمي: آهآآ آجل انتبهي وخليك مع آخوانك لاترحين مكان الا معهم ..؟؟
عاداتنا وتقاليدنا تقووووووول :
البنت اذا انخطبت مايشوفهاا الرجل اللي خاطبهااا آبدآ وهي ماتششوفه >> آخواني يطبقونهآ فقط...؟
بكل بساطه نزلت وراكان يوصي سطام:
لاتسرع تراك مجنون وانتبه لااحلام واذا بغيتوو شي دقو علي..!
ركبت ورا مع سطام وخالد,حركت سيارة راكان ولف خالد لي ,
خالد: وين تبينآآ نروح ,
نزلت الشنطه على المرتبه الثانيه وانامستحيه,,,
عارفه ان اخواني قصدهم مايبون عناد يشوفني,,
آحلام: آمممم حدايق ابي العاب >> كنت ابي اوضح لهم اني ماني فاهمه شي...؟
سطام: وهو طالع من بوابه الاستراحه,
سطام: قولو تم...!!
خالد : ويش اللي تـــم..؟؟
آحلام: تــــم ..
سطام: الوقت بدري وش رايكم نروح جده
نتعشى على البحر وندخل حدايق اذا تبين العاب > يكلمني..
خالد: مواااافق بس راكان لايدري..
آحلام: وانا موافقه بشرط نركب قارب فالبحر,,..
سطام: يضحك/ لا غرقنااااا
خالد: خلاص ولايهمك اذا فيه نسويهاا ليش لااا..
ضحك وسوالف وذكريات جلسنا نتذكر مقالبنا فراكان وامي ,
سالفه من هنا وسالفه من هناك,
اخذنا قهوه وطلعنا مع خط كرا كله جبال طلعت جوالي وصورت الطريق فيديوو ..
خالد حسبي الله على بليسه شغل المسجل وهو يقول: اطربكم ,
خالد عبد الرحمن ...
حطيت رجل على رجل وانا ماسكه القهوه بيد وجوالي بيد,
واناظر مع القزاز حتى اخواني دخلو جوا مع الاغاني
انا راح فكري هناك ,وصلو ولا لا ,كيف ردة فعل البنات اذا عرفو
وعناد بيعرف اني مع سطام ولا يتوقع اني مع راكان وامي...؟؟!!
وصلنا جده بعد المغرب تقريبآ ورحنا للبحر وتمشينا , كان واحد عن يميني والثاني
عن يساري , صورتهم مع بعض وغصبتهم يصوروني
وانا واقفه على البحر حاولنا نركب قارب بس
ماقدرناا, بعد كذا طلعناا ورحنا حدايق جربت كل الالعاب وهم معي طبعآ,,
على الساعه 12 رحنا مطعم
وتعشينا سمك صورت العشاء وارسلته لنوره كان شكله رهيب ,,,...
الساعه 1 ونص مشينا من جده ,, وسطام يقول ان راكان يهاوش
يقول ليه ماقلتو لي...؟؟؟
دقت علي نوره الساعه 2وقلت انا جايين مع الطريق,,
دخلت الاستراحه
ولقيت البنات وريم بالصاله ,
سلاااام> وانا انزل النقاب ,
البنات: وعليكم السلام..
نوره: على طووول امك تبيك > كنهاا تخوفني وتضحك
ابتسمت ورميت العبايه والشنطه على الكنبه ,ودخلت لـ امي
كانت نايمه بس قلت لهاا اني وصلت وطلعت..؟؟
اخذت كوب مويه بارد وتربعت على الكنبه,
واضح انهم راجعين بدري البنات ببجايم *_^
ساره: كان قلتي لنا انك بتروحين جده >> تدلع
آحلام: وانا اتثاوب >المره الجايه ان شاءالله*_*
العنود كانت جنب ريم وحاطه راسهاا على الكنبه وتناظر بساره..؟؟
ريم: آحم آحم ياويلك ترى عناد عصب يوم عرف >> تغمزبعينهاا
ناظرت فريم حتى مابتسمت, توقعتهاا تتكلم كذا قدام البنات..؟
نوره: هي ماقالت لي وانا اقرب وحد ه لهاا > وكملت/ لاتكلميني زعلاانه
آحلام: بنات ظهري مكسر من الالعاب واحس اني دايخه من الخط بروح انام..؟؟
نزلت الكوب وقمت وغيرت ملابسي ,,
ورميت نفسي على السرير هوووووووووووووباااااااااااااااا
صحيت الظهر وصليت ورجعت رقدت ...؟؟
قمت العصر جسمي متكسر من الالعاب اول مره العب كذاا اطلع من لعبه وادخل لعبه,
سويت قهوه واخذت شوكولاته وجلست على سريري ,,
البنات كلهم براا ماعدا ساره نايمه,,
دق جوالي نوره..
نعم
نوره: صحيتي ,,
آحلام: ايه اجل اكلمك وانا نايمه هههههههه
نوره: طيب طيب تتمسخرين انا جايتك ..؟؟
جاتني نوره وكانت فرحانه رمت العبايه وسكرت الباب وهي تقول:
الشرهه علي جايه من اخر الدنيا بقول لك وش صااار>> اخر الدنيا الحوش يالظالمه*_&
قلت وش صار بلهفه..؟
نوره: لا خلاص هونت..
آحلام: تكفين بسرعه قبل يجي احد..!
نوره: ايه صح بقول لك قبل لاتجي عنيد ( قصدها العنود)
آحلام: نووووره أنجزي ...
نوره:
البارح فالطلعه صار موقف قهر العنود تخيلي طوووووول الليل متضايقه ,
واخلاقهاا زفت
قاطعتها// ايه وش صااار,,,....!؟؟!
نوره/ العصر نزلنا الاغراض وبسطنا الفرشه وعناد معنا والشباب
كلهم موجودين حتى عماني كانو واقفين عند السيارات قريب منااا
آحلام: وبعدين بسسرعه..
نوره: لحظه لاتقاطعيني > اشرت بطيب..؟
تخيلي كانت واقفه جنب ريم وعناد شفنا راكان جاي من بعيد قال عناد : هاذا عمي راكان ويضحك
هي كانت تتصدد كلامه ماعجبهاا ,
نزل راكان وامك وسعود وفيصل...؟
عناد ماشافك معهم سأل راكان سطاام وخالد وين..!!
قال راكان : طلعوو يتمشون..؟
خربهاا عناد وسأل : خطيبتي وين...؟
تعالي شوفي وجه العنود وربي يااحلام ودها الارض تنشق وتبلعهاا ..
آحلام: راكان وش قال..> ماودي ابتسسسممم
راكان قال انهاا راحت مع العيال تقول الشعيبه شفتهاا وتبي تروح تستانس مع العيال...!!
كملت نوره/ عناد مسوي معصب يقول مالك حق ياعمي كان اخذتو اذني ..؟
آحلام: وامي وش قالت..
امك بالبدايه كانت تضحك من عناد وبعدين ماعلقت..
آحلام: سعود قال شي..؟
لا كان ساكت واحيانآ يضحك من عناد..؟؟
قلت لنوره:
تدرين كل هاذا ماهو بصالحي..؟
نوره: ليه..؟؟
آحلام: اخواني هالحين بيحسبون علي الدخله
والطلعه ياليتنا نرجع الرياض بس..>>قلتهاا بملل..
نوره: وجع لانشاءالله تعودنا على بعض..!
غيرنا الموضوع وسولفنا فـ شي ثاني جاتنا ندى وسألنا عن العنود وقالت انها
راحت الغرفه عند سساره..!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:22 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


مرة لثلاثه آيام كانت اوضاعنا عاديه فيهاا ,الجديد اني سمعت
ان العيال بيكشتون " طلعة بر" لشباب بس , فعلآ طلعو من عندنا
يوم الخميس العصر كل الشباب , ارسلت لراكان
"راكان تكفى سكر البوابه الكبيره عشان ناخذ راحتنا"
سكر راكان البوابه الكبيره رغم ان عمي مطلق كان رافض, اخذت راحتي
انا والبنات ماكان فالاستراحه الا عماني واغلب الوقت ماكانو موجودين ..!
آول ليله فالاستراحه بدون العيال عشناهاا عرض بطوول >
نطلع وندخل على كيفنا بدون عبايات
الساعه 2 الفجر اخذنا الحماس واتفقنا نلعب كوره ,
تأكدنا ان عماني نايمين وجهزنا الكوره وتوزعنا
فريقين , كان كل العب ضحك ولاهدف ولا لعبه صاحيه نريح ساعه ونلعب 10 دقايق
اللي تترك اللعب عشان جوالهاا يدق,
واللي تقول لاحد يقرب ليديني ياويلكم لو تكسر اظااافري...
العمه نوره كل ثانيه تجلس > على اساس انهاا تعبانه..*_*
العنود رجعت تضحك وتسوالف زي آول..
ساره: يالله بنكمل لعب > ماسكه الكوره ..
آحلام: لحظه بشرب مويه تعبت> جلست وفتحت المويه
نوره: حتى انا تعبت خلونا ناخذ راحه > ههههههههههههه
ساره: انتي ولا كلمه مالعبنا والسبه انتي احد يجلس بنص الملعب كسرتي قوانين الكوره كلهااا..
نوره: وهـ وهـ وهـ ياقلبي / الاعبين من وين يجيبون النشاط / الظالم يركض 90 دقيقه وانا في كامل
رشاقتي وماقدرت آسويهآ> تضغط على سيقانهاا بقوه..؟
العنود: هههههههههه تعجبني ثقتك>> اي رشاقه انت شايفه جسمك ..!!
سساره: ياربي هاذي وين راحت >ندى / بصووت عالي..xxxx
آحلام: ندى راحت للغرفه تقول اظافرها انكسرت واحتمال ماتجي الاسبوع
هاذا الين تطول مره ثانيه/ فاطسه ضحك
نوره: هههههههههههههههههه ماترقد الليله من تانيب الظمير , مصيبه عندهاا
آهم شي اظافرهآ> وكملت/ احس ندى الوحيده الناعمه فيناآآ ها ها ها ها > تضحك..؟
آحلام: لا حبيبتي تكلمي عن نفسسك آنآ ناعمه وحتى اظافري طويله > العب باصابعي قدامهاا
ساره: بنات وش نسوي فطووور..
فطسنا ضحك من شكلهاا ماسكه الكوره وتفكر بالاكل..
العنود: وش رايكم بعد الصلاة نجهز فطورنا ونجي نفطر هناآآ > تاشر على الدكه..؟
نوره: وابو تركي من يفكنا منه اذا شافناا ,,
آحلام: ايه عاد عمي روح قلبه المكان هاذا بعدونا عنه..
ساره: اجل بنفطر عند النخل > وتناظر لنخل تكفوووون..؟
دخلنا وكل وحده جهزة شي واخذنا الفطور ورحنا لنخل ,
الساعه 7 دخلنا ورتبنا المطبخ ثم رحناا للغرف استعدادآ
لنوم بعد ليله عامره بالضحك والنكت والسوالف والعب ...!!
((اليوم الثاني))
بداء نشاطنا بسهرة بالحوش مع آعمامي ,
الين الساعه11بعد العشاء ,بعدها دخلت انا ونوره/ هي تتابع
مسلسل وانا رحت اراسل صاحباتي بالغرفه ,, على الساعه وحده
جاتنا ساره تقول انها جهزة لسهره عندهم بالغرفه :
ساره: الليله السمره بغرفتنا تعالوو شوفو العنود مسوويه حلاا رهيب..
نوره: يالله جيتكم دام فيهاا حلااا ,,
طلعت نوره
وقمت حطيت روج وتعطرت واخذت جوالي وسمعاتي ورحت لهم ,,
سآلوني النآس عنك ياحبيبي
كتبو المكاتيب وآخذهآ الهوا..
بيعز علي غني ياحبيبي ..
لاأول مره مابنكون سوا ..
دخلت عليهم الغرفه وأنآ آغني,
ساره: انتي وضعك صعب...
>> تعالي هناا / تأشر على مكان فاضي
وقفت وانا اقول: وين الحلااا ترى ابرجع *_*
نوره: تعالي تعالي شوفي خليت لك قطعه/ البنات يناظرون فيهآآ
ندى: آحلام ترى نوروه اكلت الحلااا / هو كان اكثر من كذاا
آحلام: الله يصبرني علاهاا المصيبه انهاا معي بنفس الغرفه ..
> آسبهآآ وهي تضحك آحساس مافيه*_*
في قمة سوالفنا وضحكنا دق باب الغرفه..؟؟
منووووو > ندى تدلع
ريم: وهي تفتح الباب> آنا
ساره: هلااوالله حياتسس آقلطي فيه قهوه وكان فيه حلااا بس نوره
الله يهديهآآ دايم مفشلتني^_^
ريم: ماجاني نوم وسوالفكن واصله لـ عندي قلت مالهاا الا اني اروح اسهر
معهن ...
نوره: ياقلبي تعالي مامن غريب البساط احمدي>> مسويه آخلاق خخخخخ
ندى: بروح اجيب لك فنجال قهوه وحلاااا
نوره: باقي حلاااا> تناظر بساره
ساره: لا لا ماباقي جيبي فنجال بسرعه ياندى >> تغمز لندى *_&
جلست معنا ريم وبدون سبب كنت اتحاشاهاا ريم اخته ووجودهاا يخليني
على اعصابي من اي شي يحرجني..؟
زادت السوالف واستمر الضحك ونسيت عناد وحتى العنود كنت عاديه جدآ مع ريم
بعكس كل مره..!!
بعد ساعتين من جلست ريم معناا, قبل اذان الفجر بشوي دق جوال ريم..!
آششششششش > ريم
شالت جوالهاا وهي تقول ولا نفس > توقعته زوجهاا
فتحت الخط وحطت اسبكر الووو لوووو
حركت عيوني حاولت اشوف ريم بس ندى كانت بيني وبينهاا ,
ماطول انتظاري سمعت صوت آعرفه وآعرف صاحبه ..؟؟
عناد: الوووووووووه
نوره تناظر في وتطلع لسانهاا وتبتسم ,,
ريم: هلاا عناد ...
كانت تلف من قدام ندى وتناظر في..!!
عناد: سسسلاام
ريم: هلاا وغلاا وعليكم السلام...
ماسكه الفنجال بيدي فاضي مافيه قهوه,,
واحتمال ينكسر بعد ثواني >> ضاغطه علاه بقوه^^
عناد: وينك..
صوت عناد يقول انه يمشي ...
ريم: جالسه مع البنات واكل وحاطه الجوال على الاسبكر >> تقولهاا وتضحك
عناد: البنات كلهم
ريم: وهي تناظر فيينا وحده ورا الثانيه / آيه كلهم تراهم يسمعون صوتك ..
الابتسامه شاقه حلق ريم >>ودي اعرف ليه فرحانه لهدرجة..؟
عناد: آآآحلاآآمي معكم ....؟؟
ريم تضحك بصوت عالي: احلام ايه معناا
عناد: ريم متاكده انهاا تسمع صوتي>> عناد ضحك من ضحك ريم..
نزلت الفنجال وكنت بوقف ,
مدة ريم يدهاا من خلف ندى ومسكتني وهي تقول: والله ماتروحين
ناظرت فيهاا بعصبيه وشديت يدي مااقدر اتكلم..!
عناد: وش فيكم ..؟
ريم: آحلامك عصبت وكانت بتروح بس مسكتهاا ..؟؟
جلست ويدي بيد ريم وندى بعد حاطه يدهاا على يدي وبهمس لاتقومين ..؟
العمه نوره يدينها الثنتين بفمهاا >> على اساس انهاا كاتمه الضحكه وصوتهاا واصل لـ عندي*(*
ساره جنبي تمامآ ولا اقدر الف واناظر فيهاا ...
آمآ العنود آحس اني اكثر شخص تكرهه فـ هالحظه..!!؟
عناد:ريم خلاص ماودي احرجهآ بعدين آكلمك >>وقفل ..
سحبت يدي بقوه وانا احس وجهي بيقطر دم , احرجتني نظراتهم بقوه ,عدلت جلستي
وانا اسمع ريم تقول: ياربي يااحلام ليت متعب يحبني زي ماعناد يحبك>> متعب زوجهاا
ندى: آوف عناد طلع رومنسسيي يقول احلامي> تحط يدينها على قلبهاا ^^
نوره: ياويلي يابطني تقطع من الضحك بنات شوفو وجه احلام..؟؟
قلت وانا ابتسم بدون نفس:مافيه شي يضحك >> حاقد على ريم واحراجهاا لي ..
العنود: ريم العيال متى جايين ...؟؟
ريم: مدري احتمال نهاية الاسبوع ...
وكملت وهي تاشر لي // حوحه تقلد سطام..؟؟
ماناظرت فريم ...
ساره: زعلت آحلام يبي لهاا شهر قدام عشان ترضى ..!!
نوره: بنات الله يخليكم الليله برقد عندكم >>
آخاف تطلع حرتهاا في آحلاموه اعرفهاا اذا عصبت >> تناظر في بطرف عينهاا ..؟
قامت العنود وهي تقول يالله اذن صلوو وكل وحده على فراشهاا ...
على طول اخذت جوالي ورحت غرفتنا رميته على السرير وصليت ودخلت فراشي
جاني رساله من ريم تقول :
" تدرين ليش جيت جلست معكم ..! لان عناد قال لي انه على
الفجر بيدق علي وحبيتك تسمعين صوته
وآبغى البنات يعرفون انه يحبك ,
لاتزعلين على عشاني واذا مو عشاني عشان عنااد"
حسيت ان ريم شاكه بتصرفات العنود وتبغى تبين لهاا ان عناد يحبني ,
على قد ماكنت زعلانه ومنحرجه
على قد مافرحت ..!!
عيآ يجيني نوم جات نوره بعدي ونامت وانا ظامه بطانيتي وآفكر فتحت جوالي اشوف
الساعه آمممم سبعه الصبآح ساعتين ونص وآنا احاول فالنوم ولاهوب راضي ...!!
تسحبت من الغرفه وفتحت الباب, خطوه خطوه وانا اراقب
بيبان الغرف الثانيه آخاف آحد يصحى
فتحت باب الاستراحه الحديد
وانا احاول مايطلع له صوت طلعت بشويش
ورديت الباب ( كأنه مسكر)
لأني بالبجامه خايفه آحد من عماني يشوفني تأكدت
ان بوابة الاستراحه مقفله , رحت لنخل من خلف الاستراحه في نص النخل
جلست وانا اساند ظهري على نخله صوووت فهد مساعد قصيدة صباح الخير
تزفهآآ سماعاتي لـ آذوني ..
اخذت عصى وكسرتهاا من النص ,,
وانا جالسه وحاطه جوالي بحظني واساوي الارض
( مدخله يدي اليسري بشعري وماسكه العصى بيدي اليمنى وآفكر وش آكتب ,
أحبـك > لا لا وآنا آمسحهآ /ابي كلام ثاني مابي كلام مستهلك ...!
سرحت لبعيييييد.....
معقوله آقدر بيوم آقول لـ عناد آحبك, يصير آحط عيني بعينه,
بعصب وآهاوشه اذا ضايقني , برفض له طلب,
بـ تجراء وارفض آوامره اذا ماعجبتني ..؟
ضحكته بتتغير مع الزمن ,ودي آمسك يده ابي آظم يده بين يدين
آبي آجلس قدامه ,وآتكلم بقوله
آني تلميذه وأنت آستاذهآ,طفلة غرآم وأنت عالمهآ,
آبي آقوله أني بكل سذاجه آجلس قدام مرايتي وآتجمل له وهو مايدري,

"كلنآ عشآق
لـكن..
كل وآحد له
حـكآآيـه..!!"

كتبتهآ بخط عريض على الرمل وزينتهآ
وصورتهآ ..!!
كنت بحطهآ خلفية جوالي آنصدمة بالساعه 9 وقفت اناظر حوولي
يمه كل الوقت هاذا مر وآنا ماني حاسه..!
رجعت مع طريقي للاستراحه فيه صوت بالمطبخ من صاحي سكرت الباب بشويييش
ورحت الغرفه دخلت سريري,,
شلت السمااعات وانا اغطي وجهي بالبطانيه ثواني وغرقت نوم...؟؟
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
صحيت الظهر صليت ورجعت نمت ,,
على هواش نورره وساره صحيت الساعه 4 العصر ..
نوره: قوومي يادجاجه خلاص شبعتي نوم يكفيك ثلاثه ايام..
ساره:جوالك يدق من الظهر ولا انتي حوله> جالسه عند رجولي..!
كنت بقول مانمت الا 9 بس لحقت على نفسي وسكتت قبل ماادخل في سين وجيم ..؟
صليت ولبست ورحت لهم برا,
آستغربت كلام عمي ان العيال بيرجعون الليله
سالت العنود ..
آحلام: العنود ليه راجعين بدري..,,
العنود: مدري بس شكلهم طفشوو من البر ..؟
ماركزت على الموضوع وكملت سوالف مع البنات ,
وصلو الشباب الساعه 12 الفجر ,وكانت نوره مع الحريم برا
رجعت من عندهم وكنت جالسه مع البنات بالصاله سألناها عن سبب رجوعهم بدري..؟
نوره: عناد بيقنص مع آخوياه والباقين طفشوو من البر..
ساره: حسبي الله علاهم ماتهنينآ بالاستراحه ..> تقلب فالتلفزيون..؟
سمعت نوره وهي تقول بيقنص وعارفه انه كل صيفيه يقنص ماكان شي جديد علي
معلوماتي البسيطه عنه واللي آغلبهاا من العنود تقول انه يعشق البر والمقناص ,
لحقت نوره للمطبخ وهي تجهز لهم القهوه..!!

xxxx عدت الليله بشكل عادي جدآ واليوم الثاني
كان نفس الشي الين المغرب ماصار جديد,,
>> بعد المغرب دق باب غرفتنآ..
كانت نوره تجرب فستان عندي معجبهاا ,رحت للباب وفتحته
هلاا ريم ..
وهي تناظر بنوره: آحلام آبيك
ناظرت فيهاا وانا اعقد حواجبي ..!
ريم: نوره ممكن اكلم آحلام>> تبيهآ تطلع من الغرفه
نزلت نوره الفستان ولبست وطلعت وانا ساكته وريم تنتظرهاا تخلص..
طلعت نوره وهي تقول :تاركه لكم الغرفه ..
سكرت الباب ومسكتني من يدي وهي تقول تعالي:
جلست على سرير نوره وهي مقابله لي على سريري ..؟؟
ريم: آحلام عناد بيروح يقنص مع آخوياه والمشكله انه بيروح لدوله عربيه
وهي خطر يعني مافيهاا امان خصوصآ على السعوديين ..؟
حسيت وهي تتكلم انهاا خايفه وانقبض قلبي انا بعد..!
آحلام: طيب قولي له لايروح وخلي امك تكلمه..
آنا بطبيعتي مستحيل يجيني احد يبي مساعده وآتركه,,وريم بغض النظر انهاا اخت عناد
بس من شكلهاا واضح انهاا متوتره و متضايقه وماكنت اقدر اتجاهلها ..؟
ريم: قلت له وآمي قالت له بس هو مصر خصوصآ آنه وعد آخوياه وأتفق معهم..
آحلام: قولي لـ عمي يرفض آنه يروح..؟
ريم: ابوي قاله لاتروح ويوم شافه معزم جلس يوصيه ويعلمه بالاماكن
هنااااك ...!
خلص كلامي ماعاد عندي كلمه زياده ...
ريم: وهي ترفع راسهاا / آحلام بطلبك طلب ..
آحلام: آطلبي..؟>> ماكنت عارفه وش بتقول..
ريم: عناد متردد عشان امي ويحاول انهاا ترضى تخليه يسافر > بقوله ان
آحلام تضايقت من سفرك //وكملت// وربي مايروح آنآ آعرفه...؟؟
ناظرت فيهآ بقووه >>ريييم تمزحين...!!
ريم: وربي يآحلام هاذي الطريقه الوحيده عشان مايروح
انتي وامي رافضين والله مايسافر..؟؟
بصوت عالي> آمك معها حق تدخل آنآ وش دخلني..!
ريم: آحلام أنتي خطيبته ..^_*
قلت وانا آحاول اهداء > ريم قلبي انا ماوفقت لسى واخوك اذا امك
مااقنعته ماتوقع يقتنع من وحده غيرهااا..!!
ريم: آحلام عناد يقدر يقنع امي يعني عطيه ربع ساعه
وتلقين امي موافقه على سفره لا وتدعي له بعد..
>> رمت جوالها على سرير بزعل..
آحلام: انتي ليه رافضه سفره..
سألتها لاني اشوف وضعها صعب معصبه ومقهوره ومتضايقه منه..!
ريم: يوووه ماتدرين غير انهم رايحين لدوله ماهي امان تخوفني مغامراته كل سنه
ينجو من الموت بصعوبه ..>>تفرك يدينهاا ببعض
آحلام:......................................
ريم: تدرين آني فكرة العصر اقوله انك تضايقتي لانه بيسافر بس بيحلفني
واخاف احلف وانا كاذبه>> صريحه بقوه &_&
آحلام: ريم تكفين لاتسوين شي من وراي يخلي اخوك ياخذ عني فكره شينه
ماهو من حقي اقول له لاتروح او حتى اتضايق >> أشرت لهاا فاهمتني..!
ريم: آحلام آنتي تبينه يروح..؟
فاجأتني تبي تسحب مني الكلام..؟
آحلام: بكيفه يروح او لا >بس فــ نهايه آكيد اني مااتمنى لولد عمي الشر..؟
ريم: أنتي تحبينه> قلب مودهاا وصارت تبتسم..؟
فاهمتهآ وفاهمه هي وش تبي توصل له
قلت: لاتحاولين وصديت عنهاا..
مابيهاا تعب نفسها وهي تحاول تعرف انا احبه آو لا...!_!
آخذت جوالهاا ووقفت وهي تقول..
بحاول فـ عناد واذا شفته معزم يسافر بقول له آحلام
تضايقت ماتبيك تسافر>> آعذريني ياقلبي مابي اخوي يسافر..؟
ريم بنت ريم> ناديتهاا وهي طالعه من الغرفه وترسل لي بوسه..*_*
حسبي الله على بليسك ياريم وش بيقول عني الرجال موافقه وعايشه دور زوجته,,
>> أتكلم مع نفسي..؟
"""""""""""""""
((ريـــــــــم))
رحت لـ امي بالغرفه وسألتهاا عن عناد وقالت انه طلع يصلي ,عرفت منهاا
انهاا ماوافقت على سفره وزعلانه علاه..
ارسلت له" تعال بالمجلس اذا خلصت""
رحت المجلس وانتظرته عشر دقايق وفتح الباب , عطيته نظره وانا اوضح
له اني زعلانه ..!!
ترك الباب مفتوح وجاني يقول :
ليه تنتظريني ..؟
رفعت عيوني فيه /سكر الباب واجلس اذا ماعلاك كلافه..
رجع سكر الباب وهو يضحك من اسلوبي , جلس قدامي دخل السبحه بجيبه:
خير وش عندك>> عناد
لاتسافر> قلتهاا بزعل وانا ارفع صوتي..
عناد: وليه وش المانع >> مستغرب رفضي
ريم: خطر المكان اللي بتروحون له خطر>> وربي قلتهاا ودموعي بعيوني من القهرر
عناد: ريم قولي لا اله الا الله اللي كاتبه الله بيصير هنا ولا هناك وبعدين انا ماهوب اول
مره اسافر , انشاءالله مايصير الا الخير..> كان بيمسك يدي بس انا شلتهاا بسرعه..؟
ريم: آمي رافضه بتروح وهي ماهي راضيه علاك..؟
عناد: اعوذ بالله > امي بتوافق بس اطلعي منهاا ,,
ريم: ترى حتى احلام تضايقت يوم عرفت انك بتسافر>> آخر حل عندي..
ضحك عناد وهو يناظر بعيوني ماهو مصدق كلامي ...!
ريم: ورب الكون اني توي جيت من غرفتهاا قلت لهاا انك بتسافر
وقالت قولي لـ أمك ترفض انه يسافر
وربي وربي وربي آني صادقه>> نظرات عيونه تغيرت ..؟
عناد: ريم تراني ماني ناقص و شايل هم اني اروح وامي زعلانه لاتزودينهاا علي..!؟
ريم: عناد كلنا مانبيك تروح مو لازم كل سنه تقنص..؟
كان يفكر وفجأه قال: من قال لـ احلام أني بسافر..
ريم: آنآ قلت لهاا سألتني ليه متضايقه وعلمتهآ>> كنت مستعده اقول اي شي بس مايسافر..؟؟
عناد: قالت بالحرف الواحد لايروح..>> يتأكد آو يبيني اقول ايه..!
ريم: عناد آحلام عيونهاا تفضحهاا وربي من عيونهاا فهمت انها ماتبيك تروح غير كذا
والله العظيم قالت لي قولي لـ امك ترفض وحاولي فيه انتي مايسافر...؟؟
عناد: روحي جيـبـيهآ....>> يقصد آحلام
توقعته بيقول بتآكد واسمع منهاآآ
ريم:اجيبهاا ليه..؟؟؟
عناد: بـظـمــهــآآآ*_*
ريم: وجع صدق انك ماتستحي..>> آستحيت منهxxxx
عناد: يابختك تشوفينهاا وتجلسين معهااا > ذااااايب
ريم: حتى انت ان شاءالله بتشوفهاا وتجلس معهاا...!!
عناد: متى بس اشوفهآ ..!!
ريم: يعني منت مسافر >> آستحيت منه وابي اغير الموضوع بسسسرعه..
عناد: خليني اشوف امي يمكن توافق...
قام وطلع للعيال وانا دخلت عند امي
بطيير من الفرح حاسه انه بطل يسافر ..’’
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
((على السفره))
العنود مسويه العشاء ورغم ان مالي نفس جلست على السفره
رفع عتب , آخاف تشك اني رافضه العشاء
لانهاا هي اللي مسويته
لعبت شوي فالصحن وقمت..
آحلام: العنود يسلموو الايادي
العنود: يسلم قلبك بس ليه ماخلصتي صحنك..؟
آحلام: بس شبعت حمد لله..
رحت الغرفه واستلقيت على فراشي حتى قصايد مابيهاا الليله ,
ولا ابي اغاني بالمختصر مابي ولا صووت..؟
اذا كنت متضايقه وضيقتي مالهاا حل , القى نفسي على فراشي ابي النوم
النوم هو الحل اذا تضايقت ,,,
واذا كنت فرحانه لو اسهر ليالي وليالي مايجيني نووم...!!
نمت الساعه 11 الليل .....!!
نمت بتنوره سوداء قصيره جينز وبلوزه سكري , نمت والمسكره بـ رموشي
, نمت بدون عطر وكريم ...؟؟
نمت وانا اتذكر كلام ريم وخوفهاا على عناد...!!
"""""""
(بالصاله)
نوره طالعه من الغرفه: بنات احلامووه نايمه وهي كاشخه..!!
ساره: يمه مسرعهآ ناامت توهاا كانت هناا..؟
العنود: نوره هي متضايقه ليه ماتعشت > تجلس جنب نوره
نوره: مدري عنهاا هي تتكلم عشان اعرف وش فيهاا>> تاخذ الريموت..xxxx
ريم: يمكن سهرانه >> تناظر بنوره تنتظر الرد..
نوره: لا ماصحت الا متأخر..>> مشغووله تقلب فالقنوات
ريم: انا بروح اصحيهاا >> قامت من الصاله والبنات مستغربين..؟
ريم وهي داخله مع الباب..
حوحه آحلامووووو بنت حنا بالصيف يالعجوووز>>
وقفت عند راسي > آحلام وش فيك آحد يرقد هالوقت ,,
كانت التنوره مرتفعه وركبتي باينه سحبتهاا لتحت وانا آغطي وجهي بالوساده ..
حتى البطانيه مالي نفس اخذهاا من اخر السرير ..!!
قومي البنات سهرانين بالصاله قووومي> ريم..
ريم طفي الانوار وقفلي الباب> المح لهآ تطلع *_*
آفآآ هاذي طرده>> ريم
ماعلقت ابيهاا تطلع وبعدين اتفاهم معهااا..!!
غطتني بالبطانيه وهي تقوول :
نامي يالعجوووز والصباح عقابك عندي...!
رجعت ريم لصاله وهي تكتب لــ عناد رساله..!!
"" آحلامك يالعاشق الولهان زعلانه ونايمه ونوره تقووول انها متضايقه من المغرب""
ثواني بس ودق جوال ريم...؟؟؟
الوووه> عناد
ريم وهي تدخل غرفتهاا/ نعم
عناد:ريم أنتي تلعبين باعصابي ؟؟؟
ريم: بهدؤ/ ليه وش سويت ...!!
عناد: رسالتك وش تقصدين فيهآآ> بزعل
ريم: انت مو دايم تسألني عنهآ > الليله قلت لك اخبارهاا بدون ماتتعب وتسأل..؟
عناد: هي ليه متضايقه...!!
ريم: مدري عنهآ حتى عشاء يقولون ماتعشت>> تبتسسسم..
عناد: طيب اسأليهآآ واعرفي ليه متضايقه..؟
ريم: رحت لهاا عيت تصحى حاولت فيهآآ ابي اعرف وش فيهآ ماقالت لي..!
عناد: اذا عرفتي شي دقي علي > مع السلامه..
قفلت ريم وهي تدعي ان عناد يتراجع عن السفر ,,,’’’
""""""""""
صحتني ندى لصلاة الفجر , قمت آسحب رجولي , صداع
وجسمي متكسسر وآخلاقي عدم , ماكان ودي انام الوقت هاذا كله ,
آخذت بجامه آصفر مع وردي ودخلت غسلت ولبست صليت وطلعت من الغرفه
وانا اشيل شعري لفوق بربطه ..
صباح الخير> قلتهاا للبنات بصاله وانا في طريقي للمطبخ ..
اسمعهم يعلقون على نومي ويتريقون في > مالتفتت لهم دخلت المطبخ
واخذت حبة توست وجبنه واكلتهاا بس عشان اقدر اخذ حبوب صداع ,,
نزلت كاس المويه بعد ماكلت حبه وانا احس الدنيا تدور بي ..!
صلحت قهوه ورحت للبنات بالصاله ..
نزلت كوب القهوه وجلست على كنبه بعيييييد عنهم..
نوره: صباحسس سسسوكررر > تطل براسهاا من خلف الكنبه ..؟
شربت قهوه ولا عطيتهااا وجه..
ندى: بنات اشتهيت القهوه اروح اسوي لنآآ>> تشاوووورهم
ساره: لااا انابنااام اخاف تطير النوم عني..
> وقفت وهي تقوول تصبحون على خيرااات ..
قامت ندى بعد وراحت تنام العنود تراسل ومشغوله مع جوالهاا..
نوره: وهي تعدل جلستهاا بروح انام>> ولا تبيني اجلس معك..؟
لا روحي نامي انا برجع انام/ قلتهاا بسرعه مابيهاا تجلس معي مالي حيل
آتكلم مع احد..؟؟
قامت نوره وراحت لحقتهاا العنود بعد ربع ساعه وهي تقول : تصبحين على خير
خلصت قهوتي واخذت الريموت اقلب فالقنوات بدون هدف
>> ليه وضعي كذا ..؟
ليه نمت بدري ومالي خلق آحد..؟
الله يسامحك ياريم ..!
لفيت اناظر لايكون بصاله احد
> بعد مانتبهت اني قلت الكلمه بصوت عالي..!؟
جلست على التلفزيون الين 10 الصباح ودخلت انام مره ثانيه,,..!!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
(بعد الغداء بـ بيت الشعر)
تركي: عناد وش رايك اوديك انا وسطام لـ جده ..
عناد متفق يقابل اخوياه الليله بجده..؟
سطام: قدام ماعندي مانع..
عناد: لاخلاص هونت عن السفررر..
آحمد: آفآآ ليششش..
عناد: الوالده زعلانه ماتبيني اسافرر وأخوياي ناوين يطولون هناك
وماودي اترك جمعتكم بعد ...
ناصر:تبي الصراحه ماله داعي السفر وحنا متجمعين احسن انك هونت..!
راكان:يالردي ليش ماعلمتناا من البدايه خربت كشتتنآآ>> يقصد عناد
عناد: خلهاا على الله يارجال مادريت اني بترك السفرر ولا اعتذرت من آخوياي
وكملناا كشتتناا ...!!
"""
جاتنا ريم العصر وانا جالسه مع البنات
وقالت لنا ان عناد هون عن السفر
دخلت لـ امهاا وهي تقوول بروح ابشر امي, كنت مشغوله بجوال نوره احمل لهاا برامج
وسويت نفسي مانتبهت لريم > قلبي ناقصه جناحين ويطير من الفرح ..!
رحمه من ربي ان الانسان يقدر يخبي مشاعره ولا فضيحتي بجلاجل..
كنت طفشانه من نوره لانهاا تبيني آحمل لهاا برنامج وعيا ينتحمل معي
بس بعد الخبر هاذا مستعده اجلس علاه الين احمله > قلب المود ..!!
رجعت ريم لناا بعد مابشرت امهاا وانا حاطه راسي براس
نوره وافهمها البرنامج ^_^
هووووبااااا> جلست ريم جنبي ..
مشغووله مع نوره وقلبي وعقلي مع ريم حاسه انها بتقول شي..؟
ريم: اممم من تطلع معااي للحوش..> مستانسه البنت
نوره: انا بطلع بس انتظري احلام تخلص..
وفي نفس اللحظه العنود: وانا بجي معكم انتظروني ...
ساره وندى يتابعون برنامج مسابقات ويعلقون ويضحكون ومسوين ضجه..
نوره قامت بعد ماركبت لها البرنامج وراحت تلبس عبايتهاا
العنود مانتبهت وين راحت..
حطيت رجل على رجل وانا اتابع مع البنات التلفزيون من بعيد ..
بسسس بسسس >> ريم..
لفيت علاهاا بعيوني > هي جالسه جنبي تمامآ / استغربت حركتهاا
آبتسمت ثم ضحكت بصوت عالي ..*_*
ضحكت وانا اقووول حمد لله ...>> تصرفاتهاا احيانا تكون غريبه
قربت وهي تقول..
عناد ماهو مساافر>> تلعب بحواجبهآآ..
مبروك > مدري وش اقول لهاا تحرجني بحركاتهاا
ريم: تتوقعين ليه تراجع>> تغمز بعينهااا..
هاذا اللي انا مابيه >
قلت: ماادري والله أنتي اخته آكيد تعرفين> احاول اكون جديه ..
ريم: آممم تبيني اقولك ليه بطل يسافر؟؟
للامانه ودي آعرف ليه تراجع بس
رديت بـ " لا مابيك تقولين"
وقفت وهي تقوول كيفك ..!
وراحت للغرفه , آوف نفسي اعرف سبب تراجع عناد عن السفر...؟!
>> سكت نفسي وانا اقول// أكيد عشان امه//..!
*_*
""""""
قبل المغرب بشوي لقيت ندى تحوس باغراضي وانا داخله الغرفه ,
آحلام: وش تسوين...؟
ندى:ابي ورقه وقلم>> طفشاااانه*.*
آحلام:ياشيخه قالو لك شنطتي مكتبه > وانا اخذ الشنطه منهاا
ندى: احلام تكفين بسرعه ناصر بيروح ويتركني >> راحت تحوس بالدرج
آحلام: ليش الورقه والقلم ..؟
ندى: وهي تدور / بكتب اغراض >> مازالت تحوووسسس
آحلام: ارسليهاا له رساله ..
ندى: ماعندي رصيد وهو يقوول بسرعه والا والله لاأمشي واترك ..>> تحزن
آحلام: هنا هنا وانا افتح الدرج اللي عند راسي ..؟؟
عطيتها ورقه وقلم واكتبت آغراض نص الصفحه ..!!
ولبست عبايتهاا وطلعت..
ندى كانت مستعجله تبي تلحق على ناصر اول ماطلعت
من باب الاستراحه صادفهاا تركي..
وقف قدامهاا وهو يقول > نوره وين / يتحجج بنوره عشان يكلمهاا
ندى: داخل والورقه بيدهاا> مستعجله وتناظر تدور ناصر..
تركي: من تبغين ناصر..؟
ندى: ايه وينه > بسسسرعه
تركي: طلع مع عمي وش تبغين به...!!
ندى: جد والله طلع > ندمانه
تركي: ايه بس وش تبغين فيه >> يبتسم
ندى: كنت بعطيه اغراض يجيبهاا> طبقت الورقه قدامه..
تركي: هاتيهاا انا اجيبها حتى نوره موصيتني فاغراض ..> يمد يده لهاا
ندى: لا خلاص انتظر ناصر > تخبي الورقه بين يدينهاا
تركي: هاتيهاا >> وهو يتقدم بياخذهاا
ندى عطته الورقه وهي مفجوعه منه ...!!
فتح الورقه وناظر فيهاا وابتسم ..
تركي: هاذا خطك > يتأمل الخط
ندى: آيه > بصووت واطي
طبق الورقه وطلع البوك ودخلها فيه..؟
تركي: خلاص ربع ساعه وتكون عندك..؟
ندى: طيب عطني الورقه فيه اشياء مابيهاا >> تبي تاخذ منه الورقه..
تركي: لا الورقه صادرتهاا..
اذا تبين اغراض زياده ارسليهاا من جوال نوره ولا خلي نوره ترسلهاا لي....’’’
طلع والابتسامه شاقه الحلق ..!!
رجعت ندى وهي مستحيه من تركي دخلت علي الغرفه..؟
آحلام: وش فيك مالحقتي على ناصر..
جات وجلست على سرير نوره بالعبايه والنقاب ولا نطقت بحرف..
آحلام: بنت ندووو فيك شي..
ندى: تركي اخذ الورقه مني,>,تحط يدينهاا على وجههاا
آحلام: بيجيب الاغراض لك.
ندى: يافشيلتي هاذا اذا قراء خطي >> تضرب على وجهاااا
آحلام: وانا اضحك > لا ان شاءالله يقدر يفك الطلاسم ويفهم وش مكتوب..
ندى :.........تناظر في>زعلانه
آحلام: امزح امزح خطك حلو بعدين اذا مافهم بيدق على نوره اكيد >> ارقع
تركتها فـ حيرتهاا وطلعت الصاله...؟؟
xxxxxxxxxxxxxxxx

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:23 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 



صباحكم سعااده وراحة بال*_*

(بعد صلاة العشاء على الفرشه برآآ)
سطام: اليوم دق علي خويي يقول انهم رفضوو يمددون الاجازه لي..؟
راكان: لاتقووول يعني بترجع لرياض>> وهو يجلس ويناظر فيه
عمي مطلق: يابوك ارجع حاول فيهم نبيك تصوم رمضان معناا هنا..
سطام: مافيه امل والله ياعمي لازم ارجع لهم
بس عاد ماحددو لي متى تنتهي اجازتي..؟
راكان: الله يعينك تصوم رمضان لحالك > يضحك
سطام: ياشين الشماته لاتفرح ترى باخذ احلام معي..
عناد: يحذ السبحه على سطام> مالقيت الا احلام ماني بسامح لهاا تروح معك
..>>يضحك ويناظر فـ راكان
راكان: عمي عقل ولدك لاآعطيه كف اغير ملامح وجهه>>يكلم عمي ابو عناد
عمي ابو عناد: لاتقصر كان تقدر تراه غاثني> كلهم على عناد
سطام: انت متى تعقل انت متى تكبر لا وتبيني ازوجك اختي ...؟
عناد: يالنسيب انا ماقلت شي بس احلام لاتاخذهاا معك>> يسوي نفسه طيب*_*
آحمد: كل الرمضان ماعندك اجازه> مستغرب
سطام: الا 25 رمضان اخذ اجازه الين 10 العيد
راكان: يوووه تزعل امي هالحين وتشيل هم انك تصوم لحالك ..
سطام: الله يخليلي اختي باخذهاا تطبخ لي
>>> يناظر بنص عين فـ عناد
راكان وصى سطام مايجيب لـ امي سيره عن دوامه
برياض وانه ماراح يصوم هناا
لانه عارف انهاا بتتضايق واحتمال تصر نرجع لرياض...؟؟
""""""""
علاقتي مع عناد آحسها في تطور ,,,وريم مرسول الغرام آحيانآ تلمح
وآحيانآ توريني رسايل ..!
تكلم عناد قدامي و تتكلم معاه عني وانا اسمع,,,
ريم تعلقني فـ عناد يوم بعد يوم, ورغم اني عايشه قصة حب متكاملة الاطراف الا ان ريم
تقولي دايم بشكل غير مباشر انتي متكبره على اخوي,
تعب وهو يقول انه يحبك..!_!
وانتي ولا هنا, مااثر في كلام ريم بالعكسس زدت ثقل على قولهاا ,,,
حاسبه حساب ان يجي يوم
واجتمع مع عناد ويقولي انتي جريئه لدرجة انك عشتي معي قصة حب..
قبل لاتعرفين الله وش كاتب لنا
نتزوج او لا, خايفه من اليوم اللي يذكرني فيه حركه او كلمه قلتهاا لحظة حب وغرام...!؟
كل يوم تقريبآ وريم توصل لي رساله ولا تكتب وترسل لي عن عناد ,
ولا فكرت اجاريهاا ولو بشي بسيط ,
كثرة مواقف الاحراج مع البنات والفضل يرجع لريم , وكلمتهاا اكثر من مره
وحذرتهاا لاتحرجيني مره ثانيه بس لاحياة لمن تنادي...!!

؟؟؟؟؟

الليله شفت العنود تلعب بقلبي ...
شفتهاا تدوس علاه وهو تحتهاا الف قطعه,,,
الليله قررت اوقف كل شي ...؟؟
الليله عايفه عناد وعايفه حب حياتي ..؟
الساعه4 الفجر....؟؟
اليوم الاحد....؟؟
المكان غرفتي....؟؟
نوره منسدحه على فراشهااا وتفكر>> تنتظر اذان الفجر..؟؟
آنآ اتصفح جريده جايبتهاا من عند راكان>> مالي مزاج اطلع للبنات بالصاله..
دق الباب>> وكانت دقت الباب غيييييير..
نوره: خير نايمين > عارفه انه البنات ..؟
ماعطوهاا فرصه دخلت العنود وهي تناظر في وتبتسم > ولا كأن نوره موجوده...؟؟!!
الغريب ان العنود ماسكه ندى وساره بيد وحده وتأشرر بـ( ولا صوت)
جلست نوره على السرير وبقيت اناظر فيهم ,
نظراتهاا لي غريبه..!!
دخلت البنات وسكرت الباب ..
جابتهم عندي وجلسوو بالمساحه اللي بين سريري وسرير نوره...؟
اما هي جلست على سرير مواجهه لي مباشره ,
اخذت الجريده وطبقتهاا ورمتهاا ورا السرير
طريقتهاا واسلوبهاا وصمت البنات خلاني اعيش برعب > انتظرهاا وش تقول..؟
نوره قربي>> تقوله بصوووت واطي..؟؟
قربت نوره وصارو كلهم تحت السرير الا انا وهي فوقه مقابلين لبعض..؟؟
نوره: العنود وشش فيه>> بخووووووف..
العنود: بنات تذكرون لما قلت لكم ان ام عناد تبيني>>
xxxx تمط الكلاااااااااااام ونظره فالبنات وعشره في...؟؟
ندى: ايوه > وعيونهاامفتحه على الاخر..!
العنود: آحلام آم عناد رافضتك وشكلهاا تبيني...>> بكل جراءه وقوه ووقاحه...؟؟
آقشعر جلدي ( رافضتك) حسستني ان كرامتي فالحضيض..
وربكم حسيت ان احد كت على مويه باااارده بعز الشتاء,,,,,
>> ماكملت خلتني اعيش الصدمه على مهلي ,
آشوف الكل يناظر بتجاهي كلهن صارت عيونهن علي,
نوره هاذا صوووت نوره وانا الف بشويش لهآ..؟
نوره: انتي الظاهر انجنيتي هاذا كلام>> بصووت عالي عصبت على العنود ,.’’
العنود: بنات قولو والله مانقول لااحد..
ندى: والله مانقول لـ احدبس انطقي.> فضوووووووول
العنود: آمي تقول ان ام عناد قالت لهاا انهاا ماتبي احلام لانهاا صغيره
وتبي عناد يتزوج السنه الجايه واحلام اخوانهاا يقولون تتزوج بعد الجامعه
> تتكلم وتناظر في>> تشفي غليلهاا مني...؟؟
جلست بسرعه وانا امسك يدهآ مبرووووووووك>> يمكن اثر الصدمه...؟؟
نوره: طارت عيونهاا وهي تناظر في..؟
هاذا الحل الوحيد اني احتفظ قدامهم بكرامتي ,
>>لا احد يتخيل اني ممكن ابكي قدامهم ولا
حتى اوضح لهم اني متضايقه وحزينه..؟
تعرفون آحساس انك وحيد قدام مجموعه وكلهم مايبونك ويفرحون باي شي يضرك
حسيته فذيك اللحظه , يمكن لو العنود قالت لي الموضوع
بطريقه تحسسني انها متعاطفه معي بكيت وحزنت,
بس لانها قالته وهي تتشمت دعست على مشاعري وآحاسيسي وخليتهاا فدوه لكرامتي,,,,!!
العنود: منتي زعلانه>> مصدوومه وتناظر بالبنات..؟
آحلام: ليه آزعل انا قد قلت لكم اني احبه او ابيه...> أتسأل وانا اطالع فيهم..
ندى: لا بس هو خاطبك..
قلت بسرعه/ وانا وافقت > ياقلبي هي خطبه واحتمال اوافق واحتمال ارفض ..!
ساره: العنود لايكون هاذي لعبه من الاعيبك..> ترفع حاجبهآ..
العنود: لا والله اني امي قايله لي هالكلام قبل ربع سسساعه..؟؟
ياااه حتى الام شكلها داخله فالتخطيط للطاحه باعناد..,,
ندى: يعني عناد يبغى يتزوجك انتي> تكلمهاا وهي مذهوووله آو معجبه فيهاا
العنود: لا عناد مدري عنه بس امه شكهاا تبيني >> تبتسم وتنزل راسهاا
نوره: آحلام هاذي عايشه باوهام لاتسمعين لهاا>> قامت وجلست على فراشها..
قلت وانا ابتسم وكان الموضوع عادي:
نوره الظاهر انتي تبين عناد..!
ياقو قلبي وهم يتبادلون اسمه بينهم وكل وحده تقول هو الي,,
نوره: لا شوكرآ مابي لاعناد ولا غيره>> ممكن ننام> تاشر لهم على الباب..
عندي خبر ثاني>> العنود..!
لفيت لهاا وانا احس بـ جبل كاتم على صدري,
قالت وهي فرحانه مريم بتجي الثلاثاء..
مريم اخت عناد الثانيه متزوجه وعايشه بحايل مع زوجهاا عندهاا بنت اسمهاا همس والعنود تقول
انهاا بتكمل بقيت الصيف معنا بالاستراحه ,,,
طلعت مع البنات وانا احس الجو ملوث بشي آسمه العنود...؟؟
بتنامين>نوره
قلت لاطبعآ بصلي وبعدين انام..,,
من سؤال نوره عرفت انها محزنه علي باقي دقايق ويذن وتقول بتنامي...؟
وجع مالي حيل انزعل اجيبهاا>> آآآه اقصد الجريده المرميه ورا السرير,,
آجيبهآ لك>> نوره
اذا طولت نوره تعاملني كذاا ببكي اعرف نفسي ..!
رفضت وانا اقوول قوومي صلي اذا فيك نشششاط...
>> تبلد آحساس, وماودي افكر,ومأجله دموع عيني,وآتناسى عناد,
وكارهه اسمهاا (العنود),وقلبي يتقطع , ومع هاذا قمت وصليت ورحت لهم بالصاله..؟؟
نوره كانت سهرانه بس لحقتني ..!
سألتهاا ليه مانمتي قالت: طااار النوم..؟؟
حطيت رجل على رجل> ورحت اقلب بجوالي لو بيدقق آحد يـ لقاني بالاوضاع "عام صامت"
ماسكه الجوال عذر فيه عيون تناظرني ماابيهاا تفرح بآنكساري..!
آشرت لندى نوره جنبي وحاطه يدها تحت راسهاا ونايمه, صحيتهاا وانا اقول:
قومي ياجده سرينآ>> العنود تضحك هي بس من زود الفرحه
ولا مافيه شي يضحك ..؟
دخلت مع نوره للغرفه ورحت لسريري ,
عارفه ان عناد ماله دخل ..
بس ودي اجمعه هو وامه واخته هالحين واقوول له بوجهه أنت مرفوووض...؟؟
كلمت العنود تتردد باذوني ( أم عناد رافضتك)
فيه اسلوب ارقى من كذا توصل لي الرساله, بس العنود كان ودها تجرحني ..!
استلقيت على ظهري وانا اناظر فووق ضيقه لو اوزعهاا تكفي بـلد,
ركبت السماعات وحطيت دعاء الكرب,
دموعي تنزل بدون صوت,طولت صاحيه ابي انام حتى الساعه مابي اشوفهاا كم...؟
نمت والدعاء يتكرر ودموعي ماجفت...!!
""""""""
صحيت الظهر وصليت ودخلت اخذت دش , لبست فستان موف
ولبست تعليقه طويله حطيت روج زهري ,
آخذت قلم الحواجب وجلست قدام المرايه وانا اتفنن
في تحديد حواجبي,عطر كالعاده وسحبت جوالي وعلى طووول رحت ل آمي..
لاتسالوني ليه ...!؟
يمكن رغم مكابرتي آحس بوحده, وابي اشوف امي واجلس معها
امي وجدتي وام ساره بالغرفه جلست معهم ..!
عرفو البنات اني هناك وجوني,, ضحكت وسولفت رغم عني ,
العصر طلعنا الصاله وانا داخلي شي مكسور,
شفت ريم وكنت عاديه معهاا
شفت ام ريم وكأن الدنيا دارت في..؟
اكذب اذا قلت ماني شايله علاهاا بقلبي , وقفت وانا اقول تعالي هنا تركت لها
مكاني اتحرامآ لكبر سنهاا , ووقفت جنبي نوره وهي تقول الله يحرقهآ ..؟؟
ضربت نوره بـ كوع يدي اليسرى ,
حتى نوره مابيها تاخذ وتعطي بالموضوع آخاف احد يسمعهاا,,
كل الحريم تجمعو بالصاله , ورحت مع نوره وندى للمطبخ نجهز القهوه..!
xxxx
عدا اليوم وعدت الليله وانا مادخلت الغرفه, اذا كنت لوحدي بفكر باعناد واذا فكرت فيه
سالت دموعي , ويقولون الدموع ضعف ...!
وانا اليومين هاذي مابي احسس احد بضعفي,,,’’’
عطيت ريم على جوهاا تضحك معي وتنكت جاملتهاا ولا بينت لهاا
اني عرفت ان امهاا رافضتني...,,,,
من بعد الساعه وحده الفجر آحس الوقت يتحداني
كل دقيقه اناظر بالساعه وهي ماتتحرك....!!
نمت الساعه 5 الفجر بعد طوول عنآ وانا امسح دموعي ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(العصر يوم الثلاثاء)
ريم مشغوله تجهز للعشاء اللي مسوينه لختهم , موعد وصولها بعد المغرب,,..
نوره والعنود مع ريم بالمطبخ , يساعدونهاا وانا اسمع قصايد على سريري بعد مانظفت غرفتناا
اصواتهم فالصاله والمطبخ ضحك وسوالف ,بس مااغرتني اطلع لهم,..؟
على الساعه 5 العصر استشورت شعري, وجلست على التسريحه احط مناكير
" فاضيه واشغل عقلي عن التفكير فيه"
دخلت علي نوره وهي تقول..
مالبستي>> وراحت لدرج الملابس..
آحلام: سلامة قلبك بدري تو مااذن
نوره: طيب بسرعه مايمديك> دخلت الحمام تاخذ دش,,,
تركت التسريحه لنوره ورحت على سرير وانا اعطيها رايي فـ لبسهاا..
خليت الين اذن المغرب وصليت وبديت اجهزز...؟؟
طلعت فستان اسود قصير مصمم على شكل بدله كت وله لياقه وحزام فضي بالوسط
لبسته وشلت شعري فوق ,
حطيت كريم توحيد اللون ,وحددت حواجبي
وحطيت مسكره وروج احمر حلق فضي
وانا افتح ازارير اللياقه الى نص الصدر,,
رميت الربطه وانا احرك شعري بشكل عشوائي,,..؟
عيوني احلى بكحل ولا بدون كحل > رميت قلم الكحل وانا اقول كذا احلى,,
اخذت جوالي وتعطرت وطلعت , مريم لهاا ربع ساعه من جات والكل عندهااا ..
سلاام بصوت عالي سلمت عليهاا وجلست كيفك.. بخير حمدلله وآنتهى الموضوع..!
نوره من بعيد تغمز بعينهاا آرسلت لهاا تبين الرقم> فكتها ضحكه قدام الله وخلقه ولااحد
عارف وش السالفه الا انا...؟
"""""""""""""
الساعه عشره قالت لي ريم:
ودي اصورك وارسل صورتك لعناد>> تمزح..
*لاشعوريآ>ناظرت فيهاا وانا رافعه حاجبي : بلااا سخااافه...؟
عارفه انها انصدمت من ردة فعلي واسلوبي الجاف > بس ماعندي نيه ابدآ اعتذر لهاا..!
نوره تقول لي ان ريم قالت لهاا احلام متغيره ,
طبعآ نوره اعتذرت بالنيابه
وقالت لريم اني متضايقه من وحده من صاحباتي...؟
هاوشتهاا لانهاا اعتذرت لهاا وكذبة بس ماعطتني وجه قامت وتركتني..!
وانا جالسه معهم بالصاله جاني رساله من سطام..
" آحلام انا برجع لرياض اجازتي انتهت قولي لـ امي بمعرفتك وحاولي
تفهمينهاا اني برجع قدام رمضان هناا...!!""
طرت على الغرفه وانا ادق علاه..
آحلام:الوووووو
سطام: هلااا
آحلام: انا معك برجع لرياض معك والله ماتروح بددوني
> قصرت صوتي اخاف احد يسمعني..؟؟
سطام: انا كلهاا يومين بااخذ اجازه ثانيه وارجع > مستغرب اصراري؟؟
آحلام: سطام تكفى بروح معك تكفى تكفى ..
سطام:هههههههههههههه والله مقدر لاتجنني>
يكلمني على ساس اني ولد لانه عند الريجيل..؟
احلام: اقسم بالله ان رحت وتركتني ماانساها لك طووول عمري..؟
>تغير صوتي مسكتني العبره ودي ابكي..؟؟
سطام:طيب طيب اتفاهم معك بعدين.
احلام: بكره لازم اشوفك...
سطام: ان شاءالله...
احلام:بااااااااااي
سطام:مع السسلامه*_&
حبل النجاه الوحيد من اللي انا فيه اني ارجع الريااااض ..!
بعد المجاملات والضحك دخلت افكر كيف اقنع امي وراكان اني راجع مع سطام
" ارسلت لراكان :
> طلبتك وآعتبره آول وآخر طلب لاتردني...برجع مع سطام لرياض...؟؟"
مارد علي خلاني طوول الليل انتظر رسالته , حسيت انه خذلني,
حتى رساله ماعبرني بهاا, اليوم شايله على الكل زعلانه منهم ومن الدنيا بكبرهآ..!!
صحيت الساعه 6 على صوت رساله...
راكان مرسل ,,
" آحلام انا كنت راقد اذا بتروحين مع سطام شوفي امي يمكن تروح معكم""
صحت بصووت عالي وااافق وااافقق وانا ابوس شاشة جوالي..
ارسلت "لـ سطام متى راجعين لـ نجد ..."
ارسل: لاتستعجلين يمكن يوافقون على الاجازه ..
ارسلت: وجع....؟؟
آرسل فيس يضحك / الخميييس/
ماصدقت عيوني وانا اقراء الخميس لايكون يضحك علي >>تاكدت منه,,
بطير من الفرح اليوم الاربعاء اخر يوم لي هناا بكره بنااام بغرفتي ..!
واااااو يارب امي توافق وتكمل فرحتي..؟
صحيت الساعه 11 وانا احاول اكلم امي واقنعهاا بدون محد يدري,لقيتهاا نايمه انتظرتهاا
وكلمتها واقنعتهاا , كملت فرحتي ناقص اني البس عبايتي
واطلع من هالاستراحه عشان اتاكد اني مااحلم..؟

(ريـــــــــمم)
سألت مريم عن رايهآ باحلام ...؟
وقالت ان امي معهاا حق صغيره ومستحيل تتزوج
قبل الجامعه وهي مع راي امي لازم الصيف الجاي يتزوج عناد,
امي لفت راس مريم للعنود وصارت تمدحهاا عندهااعلى الطالعه والنازله,,
وضع امي ومريم يحدني اقول لـ عناد هم وش يخططون له,
لازم يحط حد لحركاتهم وكلامهم عند آحلام ومدحهم للعنود قدامهااا
قررت اني اقو لـ عناد واجلتهاا الين تفضى الاستراحه من الشباب
عشاااان اخذ راحتي وافهمه السالفه كلهآ...؟؟

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحلام, داخل, ديربي, يعشق, عواد, ولنا, نجد،للكاتبة/, قمرها،سعودية(مكتملة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:49 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية