لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-17, 03:11 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,162
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


صباحكم خير وسعاده/فوديتكم نفرايه نفرايه^^



ساره وهي تسحب احمد بعيد عن الحرريم :
ساره: انت مجنون اخطب لك من ..!! تعقد حواجبهآآآ
آحمد: ندى > لاتخطبينهاا جسي النبض بس اذا حسيتي انهاا موافقه آنآ اخطبهاا من عمي..
ساره: آحمدوه دور وحده غير ندى,,,
آحمد: بستغراب :ليه آحد قد خطبهاا...؟
ساره: لا بس انا اعرفهاا ماتبي زواج>> خايفه تقوله تبي تركي^^
آحمد: حتى انا مابي زواج هالحين بعد ماتخلص دراسه ..
ساره: البنت رافضه الزواج براسه >دور غيرهااا
آحمد :آنا مابي الا هي اسأليهاا قبل لااخطبهاا
ساره: طيب اذلف لريجيل وانا ارد لك خبر > بزعل,..
""""""""""
العصر وهو يجلس على الفرشه...
عناد: سعود صب لي قهوه ..
سعود : آبشر> ويمد الفنجال له/ ســم
عناد: سم الله عدوك> وهو ينزل الفنجال..
تركي: هآآه وين الغيبه ..
عناد: كان عندي شغل مفتاح سيارتك فجيب ثوبي ..
تركي: يارجال تفداك السياره /بس قلقنا علاك ..

ريــــــم ::
آخذت امي على جنب العصر وعلمتهاا ان عناد يقول انه حل المشكله ,قامت الدنيا ولا جلست يوم عرفت امي
راحت لعناد وهي معصبه ...
آمي: عناد عناااااااااااااااد ..
عناد وهو يقوم من جلست الريجيل : هلاااا هلاااا يمه ..
دخلت امي الخيمه وانا يدي على قلبي ودخلت معهآآآآآ,,...
لفت تنتظر عناد يدخل ..
دخل عناد وسلم على امي وحب يدهااا وهو يقول : آمري >> وهو عارفه انهاا بتهاوشه..
آمي: ارتحت كسرت كلمتي عند خالتك وخليتني مالي راي ,,,
عناد: محششومه يمه الراي رايك / بس انا مابي البنت وفهمت خالتي ..
آمي بخوف: وش قلت لهآآ
عناد: آبد الله يسلمك رحت لحد بيتهاا وقابلت زوجهاا وقابلتهاا واعتذرت منهم ..
آمي: عن وييش اعتذرت > بستفهاام ..؟
عناد: قلت انا ماقلت ل امي اخطبي لي لامهاا ولا غيرهاا وانا ماعندي نية زواج هالحين
خلوو بنتكم تشوف نصيبهاا واذا جاكم الرجال الكفؤؤ زوجوه ,,آمآ انا اذا قررت اتزوج بنات عمي واااجد ..
تدخلت ابي اعرف وش قالو:
ريم : عناد خالتي وش قالت..؟
عناد وهويناظر في: قالت الله يوفقك ويرزقك بنت الحلال اللي تسعدك ..
آمي: فضحتني فاختي..
عناد: لا مافضحتك فيهاا انا علمتهاا باللي المفروض تعرفه ..
آمي: تفكك من ابوك اذا عرف انك كاسرآ كلمته ’’
عناد: ابوي يعرف اني مااسوي شي انا مابيه ’ الزواج قرار شخصي انا اللي اختارهاا
ماهووب انتم .,,
طلعت امي من الخيمه زعلانه ومقهوره من حركة عناد ’ حبيت الطف الجوو مع عناد قربت منه
وضربته على كتفه
ريم: تبيني اكلم احلام آقول لهاا شي..
ناظر في بعصبيه // لا لاتكلمينهااا ..
طلع عناد هو الثاني وانا مصدووومه عناد شايل على احلام بسبب حركتهاا
رجعت للحريم وجلست معهم >> ثواني بس وقفت على صوت عمي مطلق ..,,
كل الموجودين عرفوو اني عمي يهاوش عنااااد / قربت منهم وانا اتسممع وش يقولون..
عمي مطلق: ليشش يخطب لك اببوك وتكسسر كلمته عند الريجيل ..؟بعصبيه وصوت طووويل
عناد: لاحووول لله ياعمي ابوي ماكلم ابو البنت ابوي قال لامي اخطبيهاا هو ماخطب ..
عمي مطلق: يعني ابوك موافق على البنت ليه تروح تقول مابيهااا ..’’
عناد : انا ماقلت مابيهاا هي بنت خالتي وعلى عيني وراسي انا قلت زواج ماعندي نية زواج هالحين
يمكن بعد سنتين ثلاث اتزوج ومابي بنت الناس تنتظرر ..؟
حسيت ان عناد اقنع عمي والدليل انهم رجعوو يسولفون بصوت واطي غير عن الاول سئلووو الحريم عن السالفه
وقلت لهم كيت وكيت وكيت...!!
"""""""""""
العنود : وهي تجلس بين نوره وساره جوو الخيمه,,
رجع الحبيب رجع..
ساره تطقطق فالجوال : من الحبيب ياليلى ...!
العنودتحط يدينهاا على قلبهاا : قيييسسس > قسوستي..
نوره: قسوستي > ياشين السماجه / تضحك
ندى وهي تدخل راسهاا بينهم : وش السالفه..
العنود وكانها منتصره : عناد رفض يتزوج مهاا قووووووووول >> قصدي وناسه^_*
سساره: اماا هاذي وامه وش سووت,,
نوره: ياويلي يمدي اللي اسمهاا مهاا انتحرت شنقآ..
ندى: اصلآ عناد أنا غاسله يدي من زوااجه >وهي تتراجع وراا
العنووود: غبياات هو يبيني عرف اني بكيت وقال والله ماينكسر خاطرهاا ..^^
نوره: ياقوو كذبت البنت الله يستر لاتطيح علينا السسسماءء ..’’
العنود: بنات قسسم انكم تحطيم يارب ليت احلام بوووهـ ..
نوره : وحششتني الشينه ..> تمد بوزهاا
ساره وهي تلف على ندى /
ندووووش قومي معاي بوووسرعه..!
ندى: آهآ قمنا..
طلعوو من الخيمه ومسسكوو يدين بعض وراحو يتمشون , ساره كلمت ندى عن احمد وانه يبي يتزوجهاا
ومنتظر الموافقه , ندى بكل وضوح ..
سساره انتي عارفه غلاتك عندي بس انا ماودي اتزوج ..
ساره وهي ماقتنعت : ماتبين زواج ولا تبين شخص معين ..!!
ندى: الاثنين/ مابي زواج الحين و مابي غيره > وتنزل راسهاا..
ساره : والله اني كنت حاسه انك تبين تركي وترى حتى هو واضح انه يبيك ..!!
ساره شخصيه رائعه تفهم اللي قدامهاا بسهوووولة..!!
وصلت ساره كلام ندى ل احمد وغلطت وقالت له انهاا تبي شخص ثاني ,,آحمد جنت جنونه وظل
ورا ساره الين عرف من هالشخص ..
آحمد: يعني هي رافضتني عشااان تركي .. بقهههرر
ساره: احمد ترى انت داخل غلط / خلاص البنت ماتبيك..؟
آحمد: ماتبيني > والله ان ماخذتهااا ماياخذهاا تركي من راسسي ..!
وروحي قولي لهاا تركي والله مايتزوجك وانا عايش على الدنيا ..؟!
من ردة فعل احمد واضح ان كرامته انجرحت وحب ينتقم من ندى بهالطريقة ,...!!
طبعآ سارة ماعلمت ندى بتهديد آحمد لانهاا اعتبرته مجرد كلام قاله وهو معصصب ,,
رجع احمد للفرشه ونادا تركي وركبوو السيارة ,,
تركي مستغرب من طريقة احمد ومنتظر يقول وش عنده, وقف احمد السيارة وهو يققوول,,
آحمد: آنت رجآل..؟؟
تركي: آنت سكرااااان > وعلامات التعجب على وجهه..
آحمد : انا ماني بـ قايل لك بخطب ندى..
تركي : الا قلت..!
آحمد: وليش تروح تضبظ البنت من وراي>> ويرفع حاجبه..
تركي: اضبظ >> احترم نفسسك لاربيك من جديد ..> معصب
آحمد: آنا اللي بربيك وبعلمك قدرك ,,وندى تراهآ حرامآ علاك..
تركي: يضحك بستفزاز: هي رفضتك , واضح من عيونك الحمررر ..
آحمد: ايه رفضتني وتقول انهاا تبغاااك بس والله ماتطولهااا لو على قص رقبتي>وياشر على رقبته..!؟
تركي: خلني اتاكد بس انهاا تبغاني والله لاخذهاا وانت تناظرر ..!
آحمد: تراهن > وكمل انا حرمه ولد حرمه اذا خليتك تتزوجهاا..؟
تركي يفتح باب سيارة احمد: تراك معزووم على زواجي من ندى >> وياشر لاتنسى ..
رجع تركي للخيام مشي وهو فرحان وضارب باحمد عرض الحايط ,,’’
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxx*
عناد وهو يمشي رايح لخيمة الحريم ..ريم ريم"
ريم: توقف / لبيييه ..
عناد: تعااالييي..,,
وقفت قدامه: نعمين ^^
عنااااد: آمي وين /وكمل,,للحين زعلانه..
ريم: وهـ فديتك كنت عارفه انك بتراضيهاا ..
عناد: الله لايحرمني منهاا دخلتنا في مواضيع مالهاا لزوووم >..وياشر على الخيمه // ناديهاا
ريم: من عيييييووني دقيقه ..
ناديت امي لعناد وطلعت له شفت عناد يتبسم لهآ وحط يده من وراا ظهرهاا وراح يمشي معهآآ..
طولو امي وعناد .ولما رجعت امي واضح الرضاء التام على وجههاا حتى اني سالتهاا وقصدي امازحهاا ..
ريم: يمه لايكون زعلك قولي لي بس وانا اوريه شغله > وانا اسوي لهاا المكان عشان تجلسس^(^
ضحكت من ضحك امي وهي تقول : وليدي مايزعلني الله لايخليني منه..
دريت ان اسههم عناد مرتفعه عند الوالده , ميمتي واعرفهاا اذا مروقه معناتهاا ان عناد مطيب خااطرهااا ..
""""""""""
ريـــــــــم///
عناد غيور على اهله, وعلى خواته خصوصآ الا ان الغيره اللي شفتهاا الليله فـ عيونه جديييده .
وقفت بين البنات وانا اراقبه,, كانو عيال عمي مجتمعين عند جدتي الساعه 9 الليل وهو معهم...سمعت سطام يقول
سطام: ماري وين> بنات خلوها تجيب لي مووووييه بااارده تراني ميت ضمى..
وكمل// ياحبيبتي ياوخيتي لونك عندي ماخليتيني انتظر ..
تدخلت جدتي: راكان والله اني عتبانه علاك تشوفنا متجمعين وتخليهاا تروح ..
راكان : حسبي الله علاك ياسطام ليشش فتحت السالفه ياردي ..
ياجده خالي ازعجني يبونهاا تروح معهم بعدين انا بكره رايحآ اجيبهاا ولا تزعلين ..,,
ناصر: وهو يسكر الياقه :جده لونهم مزوجيني احلام ماسمحت لهاا تروح ..^^
شفت الشرار يتطاير من عيون عناد , ودي اقرب منه واقول ترى الرجال يمزح استهد بالله..
سطام: وهو ينزل كوب المويه ويمثل انه بيوقف: آقوم اتوطى فحيضان بطنه..
تركي: يابن الحلال اجلس وتعوذ من ابليس>>يمسكه هههههههههه
ناصر: جده اروح اجيب احلام اعرف مكان شقتهم ..^^ ويبعد عن الجلسه خايف ههههههههه
سعود: سطام قــم اقتله وانا بروح ابشر عمي > فكيناه من هالعله >> يقصد عمي ابو ناصر xxxx
ضحكوو العيال وراكان فاطسس ضحك من سوالف اخوانه ,,الا عناد احسه شايف وعايف..!!
وقف عناد بيروح لخيمة الريجيل قال ناصر: ويــــن..؟؟
وش تبغى>> جواب عناد وهو ياشر بيده لناصر ....؟؟
آوف عاد ماسال السؤال هاذا الا انت ياناصر احمد ربك عناد ساكت عنك من اليوم وانت تتكلم في ( حبيبته) ..!!
ناصر : اجلسس معناا نسولف ..!!
سحب عناد على ناصر ورجع لخيمة الريجيل العيال مستغربين من عناد قاموو ولحقوه وهم يسألون
لييييش معصب..xxxx
,,,,,
اليوم الاحد يعني اليوم برجع المخيم العصرر , كنت حاطه الوساده فحظني ومركبه السمعات حمد السعيد
قصيدة آحب الغرووور وخص لاجا على المملوح/ سالت نفسي عناد مغرررور ..
وكان الجواب :
أيه والدليل انه قال لي مره ارجعي عشاني,, عشاااني مغرور هالعناد متاكد ان له قدر عندي واني بسمع كلامه..
وصلت عند شطر من القصيده :
فضحني ذبحني والغلاا صاحبه مفضوح/ آهـ وانا اشهد ولا وش حدني اتهرب
من مكان الى مكان ..!
بغيت اتغلى كل ماقبل علي اروح: وربك ياحمد السعيييد اقبل علي ورحت ولا فاد فيه ..!
جهزت شنطتي وآنا افكر وش صاير هنااااااااك ..
آكيد عناد رجع,ودي اعرف ريم قالت له كلامي الاخيرر ولا لا..كيف كانت ردة فعله .رغم اني ارتحت نفسيآ
بمجرد بعدي عن مكان مزحوم ناس الا ان الفكر مشغووول ,عناد مسيطر ياقوه حتى وانا بعيييد آفكر فيه ..
نزلت على صوووت سطاام وخالد يضحكوون مع خالي سلمت عليهم ,,
وطلعنا سواا حنا وخوالي هم راجعين جده
وانا راجعه المخيم ,سوالفي مع اخواني كانت عاديه,,
زادت نبضاته _قلبي فرحان ولا خايف _ منظر مخيمنا من بعيد خيال,,
وقف سطام السياره قدام فرشت الريجيل وانا اقول الله يسامحك ليه هنا,,
سطام يضحك: سلمي على عماني ’وياشر انزلي..
ياربي عفوك الكل جالس على الفرشه ومن ظمنهم آكبر آخواني وعيوني راحت لعناد ,
وقلبي ينبض له بقوه , وفكري مشغوول بيناظر في ولا لا..!؟؟
وربكم نزل وسلمت واخذت شنطتي وهو منزل راسه ويلعب بجواله ,,
وانا فطريقي لخيمة الحريم كنت اقول لنفسي وليش يناظر فيك
وهو خاطب..كالعاده اعتب وارد على نفسي بنفسي..!!
صوايح بنات عمي خلتني ابتسم غصب عني ,ظميتهم وحده وحده وسلمت على امي وبقيت الحريم
ودخلت مع البنات الخيمه
رميت شنطتي وانا اقول>وجع تراني مارحت غير امس ..
نوره: كذابه يوم وليلتين وانتي غايبه..
احلام: افهم من تسذا اني وحسسستكم ..>وانا احرك شعري ..
العنود: كسم كسمات وشحتيني ..!
من سواليفي مع البنات عرفت ان ماباقي لنا فالمخيم غير ثلاثه ايام ونرجع الاستراحه ,
اللي ماتمنيت آسمعه قالته العنود :
العنود: وهي تزحف وتقرب مني/ احلامووه عناد رفض مهاا ..!!وتناظر خلفهاا
آحلام: هآآآآآآآآآآآآآه ؟
نوره: حشى الاخباريه والعربيه والجزيره مجتمعه فيه>تقصد العنود..’’
آحلام: مهآ من >> سؤال غبي نتيجة اللي سمعته..
ساره: بسخريه مهاا جارتناا ههههههههههههههههه
آحلام: نوره مها بنت خالته,,
كنت ابي نوره تشفق على حالي وتقولي لي..!
العنود: وهي تقريبآ جالسه فحظني/ ايه مهاا بنت خالته تذكرين يوم راح قبل يجون خوالك ""
أشرت براسي ايوه/ كان عند خالته فالرياض واعتذر يقول انا ماخطبتهاا ولا قلت لامي أخطبيهآآ
وتضحححك >>
هي لو تعرف وش احس فيه والله لتبكي,
آحساس غريب ليه بنت خالته لايكون عشاااني,,
اذا كان فعلا عشااني انا اعترف اني ماآستاهل , وخصوصآ بعد كلامي الاخير له...!!

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:13 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,162
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


صباح الشوووق واللهفه صباحكم غرآآم...


حاولة اطرد فكرة انه ممكن يكون رفض بنت خالته على شاني ,
وسساعدني كثير كلام نوره عن عناد وانه
مايبي الزواج , تعاطفت معه لما عرفت ان عمي هاوشه لانه فركش الخطوبه , ..
آحلام: ياربي من عمي مطلق ليش يهاوشه قدام الناس/ نسيت البنات وطلعة عفويه..
نوره: ابوي مايبغاه يكسر كلمة عمي وخصوصآ انهم قالو هو اللي خطبهآ > كانت جديه..!
صحاني كلام نوره من غيبوبة التفكيير وقلت:
خلاص غيروو الموضوع,,
ساره: خلونا نطلع الجو رهيب^^
ندى يلااا بنات الحقونا وتاشر ..
طووول الليل وعناد على بالي , انتظرت ريم تناديني وتقول لي اي شي عن عناد,
الساعه 12 وربع ضحك وسوالف وانا غرقانه تفكير ابي آعرف ليه رفض مهآ >
لانه فعلا مايبي الزواج او لسبب ثاني..!!
سحبت يدي بهدؤؤ وناظرت فيهاا تعالي بصوت واطي..
قمت مع العنود ورحنا نمشى قريب من الخيمه..!
كل شي توقعته من العنود الا انهاا تقول ساعديني بقول لـ عناد اني آحبه "...!!
وقفت ووقفت هي بعد ..
وانا اناظر فعيونهآ : تمزحين صح ..
العنود: لا صادقه ابغى الفت انتباه عناد وابيك تساعديني../ منحرجه
خطر ببالي ان العنود سامعه شي او حاسه ان عناد يبيني ’
فكرة اجاريهآ عشان ماتتأكد من احساسهآآ..
قلت بهدؤ: كيف تلفتين انتباهه > مافهمتك ..
العنود: آحلام عناد غير رايه يقول انه يبي من بنات عمه وانا يعجبني عناد موووت > واسترسلت بكل صراحه/
وابيه يدري اني معجبه فيه..!
آحلام: طيب انتي مو قلت ماتحبينه..!؟
العنود: ايه انا ماحبه بس اذا بيتزوج من جماعتنا انا الوحيدة اللي تناسبه ..؟
للحين ماقتنعت بكلامهاا ومتاكده انهاا تبي توصل لشي..,,
آحلام: مدري وش اقول لك بس اللي تفكرين فيه خطأ..!
العنود: احلام تكفين ساعديني..!
احلام : انتي صاحيه العنود كيف اساعدك .؟ نرفزتني ,,
العنود: وش رايك آخليه يشوفني..
آحلام: تنحت اناظر فيهاا ماهو معقول اللي اسمعه البنت من جدهاا تتكلم ,,,
وانا احرك راسي: يشوفك بدون نقاب..!؟
العنود بسرعه : ايه وبمثل انها صدفه وهو اذا شافني بيتعلق في انا متاكده ..!
آهون شي ممكن اسويه آضربهآ كف على وجهها لـ سببين:
الاول: تهاونهاا في شرفهاا وانها ممكن بكل بساطه تخليه يشوفهآآ..
الثاني: غيرتي على عناد منهآآ..!
آحلام: آشك انك بكامل عقلك اليوم.. العنود قول ان السالفه هاذي مزززح؟
العنود بكل صدق: احلام ورب الكون اني اتكلم جد وابي رايك > وكملت/ لا لا الحركه
هاذي قويه وش رايك ادخل له عن طريق امه..!!
تاكدت مليون فالميه انهاا تفكر صدق , سألتهآ:
طيب وليش قلتي لي انا من بد البنات ..ّ!
العنود: كنت بقول لنوره بس تعرفينهاا بتفضحني عند الله وخلقه..
وانتي متاكده انك اذا ماساعدتيني ماراح تقولين لـ احد..!!
آحلام: العنود اسمعيني اذا طاردتي عناد وحاولتي تلفتين انتباهه صدقيني بتخسرين كل شي
سمعتك و قدرك , وحتى عناد نفسه بتخسرينه لانه ماراح يهتم في وحده تفرض نفسهاا عليه,,,’’
ارجعي لعقلك وتذكري انتي بنت من وخافي على سمعت اخوانك ..
كلامي ماعجبهاا واضح من تصددها يمين ويسار..!
العنود: خلاص انا بجيب عناد بطريقتي وبكره اذكرك’ بس امانه الموضوع لايطلع لااحده اوكيه..
آحلام: آوكيه ..,,
تركت العنود ورجعت وانا اشووف فعيونهاا اصرار على لفت انتباه عناد ,احس انهاا ممكن تسوي اي شي
عشان يتزوجهآآ..!!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
صحيت اليوم الثاني على صوت الرعد والمطر , بسرعه قمت وصليت الظهر وافطرت ولبست عبايتي ,
الشمس مختفيه من السحب والمطر يرش وصووت الرعد من يمين ومن يسار..وقفت على باب الخيمه وااااوووو
ماقدرت اترك البنات نايمين صحيتهم ورحت لنوره عند عمي مطلق ..,,
عمي واقف عند سيارته ونوره عنده فيدهاا اغراض ..وانا اقرب منهم
احلام: سسسلام..
عمي : هلاا ببنيتي..
وقفت جنب نوره :وعليكم السلام ..
آحلام: وش رايك فالجوو رهيب وانا اناظر فـ السحب..
نوره: يجنن كنت ناويه اخذ الاغراض واجي اصحيكم ..’’
آحلام: افاا علاك صحيت الشله كلهاا دقايق وينتشروون / وانا اتامل السحب..,,
عمي يصلح قزازة سيارته عشان المطر مايدخل جوا السياره ونوره ماسكه باب السياره له’
نوره: آحلام تعال امسكي الباب لبوي بودي الاغراض هاذي داخل غرقت ..!!
مسكت الباب ل عمي , وانا فرحانه فالاجواء ..
سطام وعناد كانو رايحين يتمشون شفتهم مقبلين من بعيد , قررت ان مااتحرك حتى لو يجون هناا
ماودي عناد يحس لو لثانيه اني ارتبك لوجوده ..
حوحه> صوت سطام يدلعني >> فصدري /غير الدلع الله يصلحك ^_*
مالفيت لهم وقفت وكاني ماسمعت شي..,,
سطام: وش تسسوون ..>>يناظر في عمي وهو يشتغل..
عمي مطلق: يابوك القزاز خربان واذا زاد المطر غرقت المراتب..
عناد واقف قريب مني , ويديني لول اني ماسكه بهاا الباب بتشوفونهآ ترجف..
اشوف زوله بطرف عيني بس ليه واقف كذا بدون ولا كلمه ولا حركه ’ سيطرة على نفسي ولا ناظرت فيه ,
على اصوات البنات طالعين من الخيمه وواضح انهم جايين لنآ ,
ناظرت لهم وانا ابتسم وقفو البنات معنآ يعلقون على الاجواء
والامطار >تذكرت كلام العنود البارح ولفيت اشوف وين واقفه ,,
انصدمت مابينها وبين عناد اي شي قريبه منه بدرجه كبيره,
تاكدت انهاا جاده في كلامهآآ ..
ساره الله لايهينك قولي لريم تجيب لي شي آكله>> صووت عناد..
ريم نايمه انا اجيب لك >> انقبض قلبي العنود وصوتهآ مايطمن حتى نبرته متغيره..!!
كأن شي لم يكن وبقيت اناظر فـ عمي وسطام ..راحت العنود وعناد ساكت وماعلق ,, خلصوو عمي وسطام,,
شلت يدين وانا اظمها لبعض , عمي تبي شي بصوت واطي >بس متاكده ان عناد يسمعه..!
عمي: لا خلاص يابوك ماقصرتي..
أشرت لـ سطام اني برجع , وفعلاا رجعت ولقيت العنود تجهزز اكل عناد جلست مع نوره وتركتهم,,!!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
آحمد: تركي ترى ماله داعي كل لحظه ناط عند الحريم>> الكل جالس على الفرشه العصر
تركي: وهو يجلس: يضحك بحركه تقهرر > خايف على اختك >>تراهاا مثل اختي ..!
آحمد ماتوقع رد تركي ولاعاد يدري كيف يرد:
آحمد: كلهم زي خواتك بس لاتزعج الحريم رايح جاي..؟
تركي: تامر امر ياولد العم > ويناظر فيه ويغمز له بعينه..
برود تركي وثقته تشب النار فـ قلب احمد وتحسسه ان تركي واثق انه بياخذ ندى وهاذا اللي احمد مايبيه,,
""""""""
المغرب كان آحمد جايب ضب , مدري وين حصله تجمعو الشباب بربطت المعلم عند جدتي برآ
وقال آحمد وهو يتحدى البنات اللي تمسكه لهاا خمس مية ريال ..كنت افتش شنطتي وانا اسمعهم برا يتكلمون ,
لقيت خاتم مضيعته فشنطتي ركبته فصبعي وتركته , غيرت تعليقت جوالي بسلسله فيهاا حرفي ,,
كل هاذا تضييع للوقت الين العيال يرجعون شفتهم مطولين وطلعت وانا ماسكه جوالي بيدي اليسرى ,
عناد موجود وجالس على كبوت سيارة عمي مطلق
والعيال قدامه وراكان جالس على الفرشه مع عمي, وقفت جنب خالد,, وهو يناظر في ويقول ضب..
ياشييخ توقعته تمساح>> آبدآ ماتوقعت احد يسمع الصوت ابتسمت من ضحك خالد ,وطاحت عيني على عناد يضحك ..
ارتبكت معقوله سمعني..ناصر بكل دفاشه ,,
بنات يالله من تمسك الضب > وكمل/ ومن عندي خمس ميه بسرعه عرض مغري الف ريال..
نوره: انا مستعده امسكه بس بمنديل ..!
طبعآ صياح العيال يوم قالت بمنديل يلج فالمكان ومسكوو نوره تعليق ..
تركي: فضحتيني وانا اقول اختي هي اللي بتجيب الذيب من ديلوو ههههههههههههههههههه
ناصر: ندى علمي بنات عمك الشجاعه تعال امسكي الضب >> يسوي معصب..^^
ندى: تاشر بيدهآ لا ..
تركي: ندى ماتبغين تمسكينه خلاص والله محد يغصبك / ويناظر فـ ناصر ثم احمد ويضحك..
ناصر: تركي ترى المسدس فيه اربع طلقات محتار احطهاا فـ راس من / انتبه لافرغهاا فـ راسك..
طبعآ كل هاذا مزح وضحك متعودين عليه ..
آحمد وهو جنب ساره : اختي ياخيه وش رايك تمسكينه ترى مايسوي شي ...
ساره: امممم الف وخمس ميه ,أفكر امسكه ومنزله راسهاا تناظر فالضب هههههههههه
سعود: ياعزي عن الضب من بعد ماهو عايش بكرامته فالصحراء حولتوه الى مزاد الكل يبي زياده..
اخذ ناصر الضب وبكل جراءه قرب مني ..!؟
ناصر: احلام امسكيه لو ثانيه بس وانا اعطيك الفلوس,,..,,
لفيت ورا خالد وانا ماسكته من خصره ..
خالد: آفآ يالخوافه ويضحك ..
آخذو الشباب الضب وراحو به , ماعد عناد بقى مكانه وراكان نفس الشي جالس مع عمي ,
اخذت مفتاح السياره من راكان بشحن جوالي ورحت ليسارتنا عند خيمة الريجيل ..
وقفت انتظر جوالي يشحن عند السياره وانا العب بالخاتم رفعت راسي على خطوات عناد جايني يمشي..
تجمدت مافي المكان الا انا وهو يناظر في من بعيد..
شحن جوالك,..؟؟
سحبت الغطاء على عيوني ولانطقت بحرف ..
مرني وتعدا لسياره ركب ومسك جوالي اللي كان منزل على المرتبه..
تقدمت ابي اخذ الجوال حط الجوال على المرتبه الثانيه ونزل يده على الدركسون وهو يناظر في..
شيلي الخاتم > آفضل شي قدرت اسويه سحبت كم العبايه على يدي.. وانا مصدوومه
وكلامك اللي قلتيه لريم: اتفاهم معك فيه > ورفع حاجبه بسسسسس ! ماهوب هالحين..؟!
لفيت ابي اروح لراكان "
آحلام جوالك >> تسمرت مكاني ^^
آمسكي انا باخذ السياره / كان بيده وماده لي سحبت جوالي بـ تعليقته..!
ومشيت بسرعه سكر باب السياره وحرك وراح ..؟؟
xxxxرجعت وانا آحس كل اعضاء جسمي ترجف كنت بروح للخيمه بس تراجعت
وانا مقرره ان راكان لازم يعرف بالسالفه , عناد بداء يتدخل في كل شي يخصني ,,
حتى الخاتم يامرني اشيله واخواني اللي احرص منه ماقالوو شيليه..
راكان تعال ,, بصوت مرتبك وخايف آخذت راكان ومشينا بعيد عن الخيام
وانا مصره يعرف كل شي....!!؟؟

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:14 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,162
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


راكان شك من اسلوبي ان فيه شي, اشر على حجر قريب من الجبل تعالي نجلس هنا,
جلست ونزلت جوالي بحظني , ودي راكان يعرف بالسالفه وفي نفس الوقت خايفه من المشاكل ,
قلت بطلب: راكان تكفى بنرجع لرياض..
راكان : ليه وش الطاري..؟
آحلام: طفشنا _ خلاص قضينا العطله تقريبا مع اعمامي خلنا نرجع ل بيتنا..
راكان: انتي متضايقه من شي..؟
آحلام: لاااااا ..
قلتهاا وانا امسح دموعي , انا بين نارين حبي ل عناد واللي اشوف الكل ضده /وخوفي اللي ماله مبرر ..!!
آخاف احد يعرف بحركات عناد من البنات , اخاف من اخواني , اخاف من نظرة عناد اللي وهو يشوفني
ساكته وكان الوضع معجبني , اضظراب نفسي رهيب , قلق , تفكير, قلت نوم , من بيت مافيه الا انا امر وانهي وماخذه راحتي
فيه الى مكان مليان ناس اغلبهم اول مره اشوفه ..!
حتى وانا مع البنات اتلفت يمين ويسار اخاف يطلع عناد ويسوي حركه تحرجني قدامهم,
ماانكر اني احبه بس مابي اقابله , ابي احبه من بعيد الين اشوف نهاية الحب هاذا..؟
رفع راسي راكان بيده وهو يقول :آآفآآ وش فيك قولي لي..!
آحلام: ابي ارجع بيتنا >> خااايفه اقول شي ثاني رغم اني قبل ثواني مقرر اعلمه..!!
راكان: وهو ينزل ويمسك يدي/ انت متهاوش مع احد من البنات..؟
آحلام: لااااا / وانا اغطي وجهي بيديني ..
راكان: مستحيل تبكين بدون سبب علميني وش مضايقك >طيب فيه احد تعرض لك..؟؟
على طووول قلت : لا راكان وين رحت / انا بس مليت من التجمعات من العبايه 24 ساعه /ابي انا بكيفي واصحى بكيفي
ابي اجتمع معكم , شوف من يوم جينا هنا وانا مااجلس معكم ولا مع امي..
راكان: آحلام انتي مزودتهاا فكيها شوي شوفي البنات كيف يضحكون ويسولفون حتى مع الشباب
حنا عيال عم يعني مثل الاخوان..؟
وكمل وهو يضرب يديني فبعض >> واذا قصدك مشتاقه لجلستنا انا مستعد اجمع اخوانك الحلوين كل يوم عندك
وانتي الله يعينك علاهم ..يضحك..
تبسمت والعبرة للحين مسكره حلقي ..!!
راكان: يالله فكيهاا عاد لاتبكين قدامي ترى ماتحمل دمووعك..
وقف وهو يمسك يدي ويقومني معاه..
راكان: وش رايك نروح ل اخر الجبل ..
موافقه >> الجوو كان روعه قمرا والارض مبلوله من مطر اليوووم ومنظر الجبل من بعيد يغري..!!
راكان: شيلي النقاب محد يشوفك ..
ناظرت وراا للخيام تاكدت ان محد يشوفني شلت النقاب ولفيت الطرحه على راسي ومسكت يد راكان ومشينا ..
دق جوال راكان وكان تركي ,,ثواني وقفل الجوال وهو يضحك ..
وش يبغى /سالته..؟
راكان: يقول مسوي شاهي بالنعناع ويبيني اجيهم..
احلام: نرجع > وانا اوقف
راكان: لا بوريك المنظر من فوق الجبل..!!
وحنا نمشي/ راكان: احلام اذا تتضايقين من حركات العيال ومزحهم ترى مايقصدون شي
شوفيني امزح مع كل البنات واحيانآ اخربها معهم بس فالنهايه هم مثلك عندي..!!
اكثر شي اتمناه هالحين شخص ماعرفه اقول له كل شي ويقول لي>> انا صح او خطأ ..؟!!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
عناد: الوووه
ريم: هلاا
عناد: ريم وينك ..؟
ريم: على الفرشه بغيت شي ..!
عناد: احلام عندك ..؟
ريم هي تقصر صوتهاا: لا راحت مع راكان,,
عناد: ويين
ريم: وش يدريني وين ..نادته وراحو يمشون ..*
عناد: متى نادته>> ويبتسم..^_*
ريم: من نص ساعه / لييش >> لايكون جايب العيييد..xxxx
عناد: افااا انا اسويهآآ >> ويضحك..
عناد: ريمي مع السلامه
ريم:.....................
رجعت انا وراكان ونفسيتي مرتاح اكثر من اول دخلت للبنات ..
xxxx
راكان: سلام " بشروو خليتوو لي من الشاهي ..وهو يجلسس
تركي: فاااتك احلى شاهي تستاهل وش مسريك للجبل ,,
سطام: راكان احمد ربك ماشربت منه شاهي عمااال بدون سكر..*_*
العيااال:ههههههههههههههههههههههههه
عناد وهو يقرب من راكان : تفضل المفتاح..
راكان: اذا تحتاج السياره خلهاا معك..
عناد: لا قضيت مشكوور ياولد العم نردها لك فالافراح ..
راكان: ههههههههههههههه
عناد بصوت واطي: وين رحت ..؟
راكان: اخذت لفه على الجبل مع احلام وجيت..
عناد : انت مجنون مودي احلام للجبل ماتخاف علاهاا ..!
راكان: طفشانه قلت اوسع صدرهاا شوي ,,وبعدين انا معهاا ولا ماني مالي عينك ..
عناد: الا الا ماليه >>بس احلام ليش طفشانه / بلهفه ^^
راكان: تبينا نرجع الرياض >> يلعب بمفتاح السياره..!
عناد: ليه وش صاير.> بخخخوف
راكان: ماصاير شي بس تقول ماهي مرتاحه هنا..
عناد: لايكون بتطاوعهاا وترجعون..؟
راكان: مقدر ارجع وعدت عمي نصوم هنااا..,,
""""""""""""""
الساعه وحده الفجر خلصت سوالفنا, وملينا من الجلسه ..
سساره: آوف اول مره اتامل وجيهكم طلعتوو شينات > وهي تناظر فالشله ..
العنود: والله من الغيره ذابحتك طالعي زين احلى وجه وجهي ^^> تقرب منهاآ
ساره: استغفرالله اللهم لاعتراض انتي تروحين للجامعه بوجهك هاذا^_*
البنات:ههههههههههههههه
ندى: العنود ردي بسرعه لاتفكرين البنت تسب وجهك مالت علاك انتي ووجهك ردي..xxxxوتضحك
العنود: ازين من وجهك > وهي تناظر فساره يعني رديت ..
البنات ههههههههههههههههههههه
نوره: هاذا اللي قدرك الله علاه>> ازين من وجهك /تقلد صوتهاا وتحرك شفايفهاا
آحلام: العنود اشوف وجهك>> وانا اامسك وجههاا/ ارفعي راسك ,لفي يمين ,آوف > شوي يسار
بنات عمليات التجميل تكلف ..^^ وانا اضحك ^_*
ساره: حتى عمليات التجميل ماتنفع,,
ندى: العنود وراك ساكته آفآ بس وين لسانك اللي يلوط اذانك .
نوره: العنود ماعلاك منهم خليك واثقه من وجهك >وتضرب جبهتها قصدي نفسك..
البنات:هههههههههههههههههه
ساره بنات عندي فكره وش رايكم نروح نسمع اغاني فسيارة احمد..
ندى : لاتكفين يشوفونا العيال ثم تعالي فكي نفسك.,,
العنود: تراهم بعيد والله مايدرون عن شي.
آحلام: بعدين يلعبون باصره ويصايحون ماهم يمناا ..,,
نوره: اجل ماهي سيارة احمد سيارة تركي وتدرون مفتاحهاا وين ..
ساره: وووين لاتقولين معه..
نوره :لا مع ابوي وهو نايم فالخيمه..وكملت/ ابي وحده شجاعه تجي معي نروح نجيبه..
ساره: اناااااااا بصوت عاااالي..
نوره: لاخلاص عرف الرجال انا بنجيب مفتاح سيارته >وجلست..
ساره : لاااااااا لااااااااا لاااااااااا والله ماعيدهاا تكفين امشي صوتي امممم >>وتسكر فمهاا بيدهاا^^
تقسمنا نوره وساره يروحون الخيمه يجيبون المفتاح ,
وانا والعنود وندى رحناا في مكان نشوف جلسة العيال منه واذا احد مهم راح للخيمه
متفقين مع نوره نعطيهاا رنه ونسكر ^^
داخل الخيمه>>ساره وقفت اول مادخلوو /نوره امشي ياحظي ليه واقفه> بصوت واااطي..
ساره: يمه عمي يرقد فـ هالظلام..>>نوره: وش قصدك عساك بالعمى ابوي رجال كبير مايحب النور..^^
ساره: نوره طلعيني >>خايفه هههههههههههههههههههههه
نوره: ترى عظامي تراقع فبعضهاا امشي>> وتسحب يدهااهههههههههههههه
ساره:روحي لفراش ابوك لوحدك >> تدف نوره
نوره: فراش ابوك >> قولي عمي عساك بالعمى >>وتضربهاا على كتفهآآ
ساره: نوره خلينا نرجع المكان يخووف >تقرب وتمسكهاا..
نوره: والله ماقطع المسافه هاذي ورجع بدونه > انتي بس تعالي معي انا اعرف فراش بوي..
يالله تعالي >>ايوه هاذا هو لحظه بشوف وين المفتاح ..
ساره: يمه راس عمي ليش طالع كبييييررر فالظلام >>آسلوبهاا يخوووف
نوره: تركت المفتاح ولفت على ساره>> ماكنك طايحه سب فـ بوي من الصبح حتى راسه ماسلم منك ..^^
ساره: فاطسسه ضحك وكاتمه صوتهاا بيدينهاا..
نوره:الله يرحم والدينك يابوي المفتاح ليش تحطه تحت راسك>> وترقع>>الله يسلم راسك^^
ساره: لقيتي المفتاح..؟
نوره: لحظه وسادت ابوي تبي لهاا مصارع يحركهاا .. ايوه لقيته..
ساره: يالله بنطلع من الرعب هاذا..
""
في برج المراقبه ندى:احلام انتي متاكده انك تشوفين الشباب كلهم..؟
احلام :ايوه بس ولا صووووت ترى شكلناا بننفضح,,طبعآ العمه العنود في عالم ثاني >العنود
ياربي الرجال هاذا بيذبحني برزته حتى وهو جالس ,
ندى: ممممن عناد..>>وتناظر معهااا
العنود: من فيه غيره /امانه تعالي شوفي , شوفي الرزه ماهو ناصر اخوك اذا جلس يختفي..!_!
ندى: احترمي نفسك اخوي متواضع,,>> وتبعد عنهآآ>زعلت..
العنود:خلاص تعالي امزح اخوك حلو وطويل ورزه>>ترفع يدينهاا فوق > يارب سامحني ..
الحيوانه العنود سحبتني معهم غصب وجلست تتكلم عن عناد شوفوو حركاته , شوفوو كيف يضحك ..
شوفوو رزته ..حتى طريقة جلسته تكلمت عنهاا > نسينااا نوره وساره ..
من جد دخلت معهاا جوو كل كلمه تقولها اركز علاهاا , عناد كانه عارف احد يراقبه كل تصرفاته وحركاته تفتن..
هاذا كوم وضحكته كووم ثــاني, صوت ضحكته وربي يضيع كل علومي..
رغم اني احب العنود الا ان اهتمامهاا وكلامهاا عن عناد صاير يضايقني وطبعآ مع نفسي بدوون اي تعليق..!!
دق جوالي نوره تذكرتهم >بنات الله ياخذكم نسينا نوره وساره ..
ندى: آآآووف راحوو ملحح .^^
العنود: شوفيهم على الفرشه...""
رحنا لنوره وساره وقالو لنا مغامراتهم, وتسحبنا لسياره وفتحنا الابواب بشششوييش وركبنا,
نوره كانت مكان السواق وساره جنبهاا والبقيه وراا, شغلت نوره السياره وصايحناا
ساره :نوره مشي السياره لو خطوتين قدام تكفين,,..
نوره: انقلعي انا مزاعلتك *(*
ندى: لاا اذا حركتوو السياره سمعوو العيال الصووووت..
اكتفينا بالاغاني والسوالف عن اغاني الشباب والكسرات اللي يحبوهآآ..xxxx
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxxxxxxxxxx*
اليوم الثاني ارسلت ام ناصر ندى لخيمة الريجيل العصر تصحي ناصر لانهم يدقون عليه
وجواله مقفل..
كانو الشباب جالسين براا وشفو ندى رايحه للخيمه ..نقز احمد وراح لهاا وتركي يراقبهم..؟
احمد وهو واقف قدامها: وش تبغين ..
ندى: بكل براءه بصحي ناصر امي تبيه وجواله مقفل..
أحمد: اهااا بتصحين ناصر >> ولا بتشوفين احد ثاني / بخبث..
ندى: ايه بصحي ناصر>> مافهمت شي من كلامه..؟؟
احمد: طيب انا اقومه وش اقوله>>احمد يطول مع ندى بالكلام لانه عارف تركي يناظررره..!!
ندى: قله امي تبيه خله يروح لهاا >>ورجعت للخيمه
وقف احمد يناظر ندى الين دخلت وراح يصحي ناصر ..طبعآ تركي يغلي على نار يبي يعرف وش قال لهاا
وليه طولو يتكلمووون..رجع آحمد وهو يبتسم وقصده يرفع ضغط تركي ,,..
xxxx بعد ماقاموو الشباب دق تركي على نوره وسالهاا ونوره قالت انهاا ماتعرف شي بس بتسأل ندى وترد له خبرر
"""""
نوره: الوووو تروووك ..
تركي: هلاا نوره سألتيهآآ >>بسسرعه^(*
نوره:هههههههههه ايه تقول يسالني وش تبغين هناا وقلت له بصحي ناصر..
تركي: وبعدين..؟
نوره:امم وتقول يقولي انتي جايه تصحين ناصر ولا تشوفين احد ثاني >>شكله يقصدك وتضحك^^
تركي: طيب طيب مع السلامه
نوره: باي قلبووو
جنت جنون تركي وراح يدور احمد شافه عند سيارته وراح له,,
فتح باب السواق ونزل احمد ودفه بقوه على السياره
وهو ياشر بيده: تراني ساكت عنك عشان عمي ولا اقدر امسح بكرامتك الارض ..
وكمل واحمد يبعده>> البنت مالهاا دخل
اذا انت رجال تفاهم معي انااا..
احمد: ماسك يده ويلفهآ > اذا عدت حركتك هاذي مره ثانيه كسرت يدك..
تركي: وهو يسحب يده بقوه وياشر بهاا فـ وجه احمد :
احمد اترك ندى بحالهاا والا والله لنسى انك ولد عمي واكفر فيك..
آحمد: هاذا كله عشاني وقفت معهاا قداام الناس,,>ويضحك
تركي: لا ياضعيف ماهوب عشانك وقفت معهاا عشانك قلت لهاا جايه تشوفين من..
احمد: ارتفع ضغطه يبي يعرف من قال لتركي>> ندى..!؟
تركي: انت رافض اني اتزوجهاا طيب انتظر الين اخطبهاا وورنا رجالتك ماهوب هالحين
وارجع واقول البنت مالهاا دخل باللي بيني وبينك..
مشى تركي من عند احمد وتركه فـ حيرته ..؟؟
"""""""""""
قبل المغرب كان نفسي اروح امشي لوحد ي ومع كذا خايفه دقيت على خالد وقلت له ارسل لي فيصل
جاني فيصل طلبته يروح يمشي معاي ووافق..
مودي غريب رومنسيه جدآ لدرجة ان حتى ابتسامتي ,ونظرات عيوني,
وحركت يدين تدل على اني هايمه,,ركبت السمعات وحطيت اغاني
بدون موسيقى كان بدايتهاا وشلوون مغليك خالد عبد الرحمن,,
فيصل يمشي قدامي ويلعب يروح يمين واحيانا يسار>> معاه عصى ويحرك الارض ابهاا..!
مشبكه اصابعي ببعضهاا وظامه جوالي بينهاا وافكر..
علاقتي ببنات عمي الايام هاذي قويه, بس مافكرة لو لحظه اقول لهم عن عناد, وامي مستحيل اقدر افتح لهاا موضوع كذا,
وصاحباتي رغم اني متواصله معهم واعطيهم كل اخباري ماجبت لهم طاري عناد, آحس اني بحاجة احد افضفض له بقول له بكل صراحه
( آحبه ) ابي اقول له عن حركاته وكيف تعلق قلبي فيه, ابي اضحك واعلق على تصرفاته مع احد اثق فيه , ابي اركض له واقوله اليوم
سوا كذا وقال كذا , ابيه يقولي وش اسوي بالعنود , وانا اشوفهاا تسوي كل اللي المفروض اسويه انا ..؟؟!!
رجعت للخيام امشي بشويش وفكري فـ وادي ثاني, فاتحه عن عيوني واناظر فالارض ومااسمع شي من الاغاني,,
خذتني رجولي على الفرشه ووقفت بنصهاا واناا للحين فجوي الخاص,,لفيت على يميني لاارادي وتنحت فـ عناد لفيت الجهه الثانيه وانا اسحب الغطاء على عيوني
كان واقف مع ريم ويناظر في ويبتسم >
نسيت نفسي وانا اناظر فـ عيونه حسبي الله على الاغاني كله تاثيرهاا , تذكرت السماعات والاغاني
رحت الخيمه وانا اضغظ بجوالي بطفيهاا سحبت السماعات وانا خجلانه من نفسي بكل جراءه كنت اناظر فيه /
ايه يحق له يبتسم لاويضحك بعد
وحده متنحه وتناظر فيه وش بتكون ردة فعله..؟؟
""""
رميت عبايتي وجلست على فراشي وانا حالفه مطلع الا اذا ظلم الليل, دخلت ريم وجات مدرعمه وجلست جنبي
ريم: وش تسمعين ..>بابتسامه؟؟
احلام:مااسمع شي ,,شوفي> واوريهاا الجوال..!
ريم: لاقبل شوي يوم كنتي على الفرشه>وتغمز بعينهاا..
آحلام: ابتسمت >اغاني ^_^
ريم: طيب ويش الاغنيه ..
آحلام: حسيت ان عناد مرسلهاا>> مارديت..
ريم: احلام عشاني ويش الاغنيه,,>>مصرره
آحلام: تاكدت انهاا مرسوله>> ماتعرفينهاا ولاتعرفين الفنان يعني انسي اقولك..
ريم: فاطسه ضحك>> اوووكي طيب وش تبين عشاء ..
احلام: استغربت سوالهاا>>انتي اللي بيسوي العشاء الليله..؟
ريم: لا عناد ناوي يجيب عشاء من براا > وتبتسم ^_*
آحلام: والبنات وش يبون عشااء> احاول احسسها ان الموضوع عادي..
ريم: مادري عن البنات/ انتي وش رايك ويش يجيب عشاء..
آحلام: انا عادي عندي المهم البنات..>مصره لعب دور الغبيه..
ريم: احوووول يااحلام/ عناد ماقال اسالي البنات قال احلام وبس..
آحلام:فصدري ممم انطقيهاا من الصبح وريحيني>> بكل هدؤؤ
وليه يسالني انا وانتي موجوده..؟!
ريم: انا يخلف الله علي >> ماعاد يشوفني/ تسوي نفسهاا تبكي^^
احلام: ريم بلاا هبل..
ريم: ورب الكون اخوي ساحب علي جايني يقول شوفي احلام وش تبي عشاء ..!!
احلام: ياشيخه بستهزاء >>وانا وجهي احس الدم يقوطر منه ../وكملت/ انا مابي عشاء اصلآ..
غبيه مدري ليش قلت كذا يمكن ابي افتك من ريم وحنتهاا او بشوف عناد وش يقوول >> مدري بالضبط^_
ريم: ياويلك منه>> وقامت من عندي >ليشش تحسسني انه زوجي*_*
العجب العجاب شفته من العنود ,ابتداء بريحت العطر الواضحه ومرورآ بالكحل والعيون الفاتحه طوول الليل وانتهاء بالشغل
لدرجة ان ريم وهي اخته ماشتغلت ولو جزاء بسيط من اللي اشتغلته العنود " حتى البنات صاروو يعلقون وفهموو انهاا
تبي تكون علاقه مع ريم..ام عناد مستانسه منهاا على الاخر وتناديهاا اذا بغت شي اكثر من ريم..
العنود كانت واضحه وهي تجلسس معنا:بصوت واطي ضبطت امه واخته دعواتكم اكمل علاه واضبطه هو بعد..؟!
تحركت سيارة تركي الساعه 11 كنت اتوقعه تركي وقف قدامنا على الفرشه ونزل القزاز شلت عيوني يوم شفت عناد,
ريم بصوت عالي> بروح اجيب العشاء واذا فيه احد رفض ياكل منه قوليلي ياويله مني..,,
ريم تضحك وانا منزله الغطاء على عيوني وجالسه بين البنات ..
العنود على وضعهاا فاتحه العيون وتناظر فيه وتضحك بصوت عالي >
>واللي يركز بالضحكه يعرف انهاا متغيره كثييييررر..!!!!!!
جدتي تهاوشه لانه موقف السيارة على طرف الفرشه..مشى خطوتين وتراجع بسياره ضرب بوري>>ريييم
ماعرفتي الاغنيه اللي يسمعهاا الرجال المغرب>> يقصدني مليون بالميه..^^
ريم: احوووول لا ماعرفتهاا روح جيب العشاءء المطعم قفل من اسبوع
>> وهي فاطسسسه ضححكك..
البنات يضحكون رغم انهم مايعرفون هو عن ويش يتكلم ..!!
ياقلبي ياريم من جد انهاا بنت عم تنحط على الجرح يبرا
توقعتهاا تناظر في وتضحك ويشكوون البنات بشي بس هي ماوضحت ابدآ وقدرت اني منحرجه من حركته..
سارهوهي تضرب العنود: عيونك عساها بافقع غطيهاا..
العنود: يووه ياساره نسيتهاا وبعدين حبي مايطالع>> بصووت واطي..*_^
ماعلقت على اي شي جلست اطقطق بجوالي ومودي صاك على فهد مساعد
(قصيدة هفهفات الهوى) نفسي اسمعهاا بقوووووووه..!!
تذكرت كلماتهاا وجلست اتمتم بها مع نفسي ,, نص ساعه او اكثر غاب عناد ,,ورجع ووقف
قريب من خيمة الحريم نادت ريم ماري عشان تساعدهآ على العشاءء
وسمعت العنود تقول انا بساعدك قامت العنود من عندناا ووضعهاا غريب نفس حالتهاا الاولى واردى,,
فيه شي بقلبي يوجعني" واحس ان اخلاقي قفلت والسبب هالعنود بس ودي اعرف نهايتهاا مع عناد ..
ابي اشوف حركات العنود تاثر فيه او تلفت انتبااهه , صبرت نفسي وانا اقول هاذا اختبار لـ عناد..!!
من كلام ساره عرفت كيف الوضع هناك عند عناد وريم والعنود..؟؟
ساره: بنات شوفو الهبله كيف مقربه منه وفضيحتآآهـ>>وتضحك..
نوره: ضعيف عناد راح فيهاا حطته براسهآآ / وتناظر فيهم ^_*
ساره: والله احس انهاا ضبطته على قولتهاا ..
ندى: ماتوقع عناااد ماتهمه الحركات هاذي ويفهمهاا..
نوره: يالله نشوف العنود وش تقدر تسووي.. يمكن تقدر على الرجال ليش لااا..,,
حطوو العشاءء واكلت شويه منه وقمت ونفسي مسدوده وجوعانه فـ نفس الوقت ..
بعد العشاءء تتكلم العنود عن ام عناد وتقول انهاا حبتهاا ..
وتكلمت عن ريم وعن عناد ,, تحلف ان عناد كان مبهور ويناظر فيهاا يوم راحت مع ريم
ومتحسفه ان ام عناد ماعرفت انهاا ساعدت ريم على العشاءء ومقهوره منهاا
العنود: هي مالقت تروح تمشى الا يوم جاءء العشاءء كنت ابيهاا تشوفني وانا اساعد بنتهاا
تضايقت من ساره وهي تقول: يعني خلاص نقووول مبررروووك..
العنود: يارب دعواتك حلم ويتحقق باءذن الله..>ترفع يديهاا..

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:16 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,162
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


صباحكمم شووووق ..


دق آحمد على ساره وحاول يعرف منهاا من قال: لتركي على الكلام اللي دار بينه وبين ندى العصر ,
قالت له ساره انهآآ ماتدري ولاتعرف اصلآآ بالسالفه ,, من كلام آحمد واضح انه ناوي شرر هدد انه
ليقول لناصرر آن اخته تتكلم مع تركي وتتقابل معه ..
ساره بحسن نيه وتحاول تبعد التهمه عن ندى ,يمكن نوره هي علاقتهآ مع ندى قويه .
عصب آحمد زياده وهو يقول:
آهآآ يعني نوره مرسول الغرام بين تركي وندى ..
كلام آحمد آقلق ساره وخافة انه فعلا يلمح لناصر بشي,,
وينقلب الموضوع على راس ندى,ماكان قدامها حل الا انهاا تقول لنوره ...
ساره: نوره وش رايك وش اسوي معه,,..؟؟ قلقانه...
نوره معصبه: آخوك يرفع الضغط ودي امسكه وافش غلي فيه,,
ساره: ومن سمعك وربي انه قاهرني مايهمه آحدد..!
نوره: انتي ليش ماكلمتيه وعقلتيه..!؟
ساره: يانوره مابقى كلمه ماقلتهآآ بس اذن من طين واذن من عجين..
صعب احد من عماني يعرف بالسالفه والاصعب آن احمد يلمح او يقول شي لناصرر,
اتفقو نوره وساره يروحون ل احمد ويهاوشونه _ هاذا الحل الوحيد ليتراجع احمد عن نيته..؟
"""""
بكره اخر يوم فالتخييم , سهرنا الين صلاة الفجر ونمنا وكل الشله
متفقين يصحون بعد الظهر لانه اخر يوم ونبغاا نقضيه مع بعض.
عمي مطلق محدد بعد العشاء نرجع للاستراحه ,, صحينا الظهر على اتفاقنا وتغديناا وقضيناهاا سوالف
الين العصر , ساره وهي تاشر لنوره ..
نوره: وش فيك ..>>نست الموضوع..
ساره: آحمدوه لوحده تعالي معي..
طلعوو نوره وساره مع بعض ورفضوو العنود تروح معهم ,
ساره :نوره شوفيه على الفرشه لوحده ومافيه الا عمي مطلق >> بس غريبه وين البقيه..!؟
نوره: لااا ابوي لايسمع شي تكفين..
ساره: طيب لحظه بنادي احمد هناا..
كانوو واقفين قريب من خيمه الريجيل , نادت ساره احمد وجااهم..
وقف احمد قدامهم وهو يقوول خييرر..!
ساره: تاشر لنوره ابدي..؟
نوره: الخيرر بوجهك ياولد عمي ,
بس سمعت من ساره انك بتقول لناصر ان ندى وتركي يتكلمون مع بعض..!؟
نوره من خوفهاا على ندى وقهرهاا من احمد كانت ناسيه نفسهاا ,, وناسيه تغطي عيونهاا ..^_^
آحمديضحك بسخريه: وانتي جايه تعاقبيني ولا تدافعين عن آخوك..؟؟ ولازال يضحكك..
نوره: لا هاذي ولا هاذي > تركي مايحتاج احد يدافع عنه وانت عارفه..انا كل همي ندى
خايفه انك تدخلهاا في مشكله هي مالهاا دخل فيها..>> واثقه من نفسهآآ وتتكلم بكل هداوه..
آحمد: وانتي رايحه تعلمينها وش بتسوي نوره>> وياشر على ساره..!.!
نوره: ساره ماقالت لي الا بعد ماسألتهآآ ..؟؟
آحمد وهو يناظر فعيونهآآ:: طيب والمطلووووووب >> ويرفع حاجبه..
نوره: المطلوب آترك حركات الحريم ونقل الكلام بين فلان وعلان..
آحمد فتح عيونه بقوه وهو يناظر فنوره..
طنشته وكملت/ وبعدين انت ماترضى يجيك احد
يقول ساره تتكلم مع تركي او سطام او اي احد ثاني ,
خاف على اختك ترى كما تدين تدان ومن طق باب الناس طقوو بابه..؟
أحمد: واضح ان عمي رباكم على الشجاعه امس اخوك واليوم انتي لا وبعد تسبين ولاانتي خايفه..!
ساره قربت من نوره ومسكت يدهآ وضغطت عليهآ بقوه >وكأنهآ تقول هدي لاتعصبين..
نوره: ابوي ربانا على اننا نخاف على اعراض الناس مثل مانخاف على اعراضنا نفس تربية عمي لكمم
>>بس انت حاله شاذه >وتاشر علاااه ..!
آحمد: آممممم تركي يعرف انك جايه تهاوشيني>بستهزاء/ ياأخت تركي..؟
نوره: لا مايعرف وتبي تقول له روح قووله مايهمني..!
ساره: بخوف> احمد ترى نوره معهاا حق وانا اللي طلبت منها تساعدني ,لاني خايفه على ندى
وانت ماتسمع كلامي..؟
آحمد: آوووف آآووف كلكم خايفين على ندى>> ويضرب يدينه ببعضهاا..
نوره: آكيد خايفين علاهآ مع انهاا ماسوت شي..//وكملت//
انت وش بتكون ردة فعلك لو جاك احد من العيال وقال
ان ساره تكلم تركي مثلآآ ..!
آحمد بصووت عالي: بـــنـــت >> زعل احمد من كلمة نوره وحس فيهآآ ,,..
نوره: تضحك >> هاذا هوو عصبت وانفعلت من كلمه آجل وشلون ناصرر..
مشت نوره بعد ماتاكدت انهاا وصلت رساله لـ احمد ولحقتها ساره وهي تقول :الله يهديك
""""""
تجمعناا انا والبنات العصر بنروح للجبل ورفضت العنود تجي معناا بججة انه بعيد وهي تعبانه,
تركناهاا براحتهاا ورحنا لمشوارنا, على المغرب رجعناا ومالقيناهاا فالمخيم ريم بعد ماهي موجوده ,,,
سألنا عنهآ جدتي وقالت انهآ رجعت مع عنآد وريم للاستراحه..!؟
ماني مستوعبه كلام جدتي آكيد فيه شي غلط ..!
مستحيل تتجراء وتروح بدون سبب, تعليقات ساره تجيب الهم والغم , كلهاا
على عناد وان العنود فـ يومين قدرت علاه, متضايقه وكارهه حتى اسم العنود ,..
صلينا المغرب وانا للحين ماني فاهمه ليه راحت معهم ,
وليه ام عناد موجوده هنا اذا كان راجعين للاستراحه ليش ماراحت معهم هي بالمرة ..!!
بطلب من ساره سألت نوره امهآ..
نوره: يمه ريم والعنود ليش رجعوو بدري للاستراحه ابوي ماهو قايل:
بعد العشاء نرجع سواا > تحاول تكون طبيعيه,,
آم نوره: ايه بس عناد دق علاه خويه ويقول انه جاي لطايف الليله // وكملت//
عاد عناد عزمه على العشاء ووافق الرجال
واستحى يقول له تعال للمخيم اخذ ريم وراحوو للاستراحه..!
نوره: وهي تغمز لـ ساره> طيب العنود ليشش راحت..ّّّ؟؟
آم نوره: آم عناد طلبت منهاا تروح معهم تساعد ريم على العششااءء ..^^
ضحكت ساره وهي تلف وجهاا لناحيه الثانيه ,
اذا بغت شي تسويه يعني تسويه>> صووت ندى وواضح انها معجبه بالعنود..
ضيقه مالها سبب خنقتني فجأة آو لهاا سبب بس آنا اتجنبه وآتجنب حتى الكلام عنه,
ارسل لي سطام رساله ان هو اللي بيجيب
العشاءء الليله , يووه ياسطام كملتهاا الله يهديك ,عطيته رايي وش ممكن يجيب وجهزت الاغراض ,
اروح واجي ,اشتغل , ارد ,واتكلم , ابتسم ,وانا احس النار تحرق معاليق قلبي..آعرف حركات العنود
وتصرفاتهآ الجريئه قدام الناس , وشلون هالحين وهي وعناد تقريبآ لوحدهم ,
آعرف ان ريم طيبه وعلى نياتهاا وبسهوله تقدر العنود تضحك علاهآآ بكلمتين..!؟
وناقده على ام العنود وشلون تسمح لهاا تروح بدون ماتكون معهآ ,
يمكن الموضوع عادي عند بعض الناس
رايحه مع بنت عمهاا وولد عمهآآ بس آنآ اشوفه مصيبه ويفتح لـ الشيطان الف باب وباب..؟!
طبقنا اغراضنا على 11 وشلناها فـ السيارات,
ورجعناا للاستراحه , تحسنت نفسيتي وانا مع امي واخواني
ف السياره ضحك وسوالف ,,,,
نكت اخواني حتى لو اسمعهاا مليون مره لهاا تاثير نفسي غريب آضحك منهآ
ومن طريقتهم في القاءهاا من كل قلبي..
سيارة تركي واقفه عند الاستراحه وانوار المشب شغاله , آكيد خوي عناد للحين عنده ..
نزلت اغراضنا ودخلت الاستراحه,شلت النقاب بمجرد دخولي مع الباب وشفت ريم والعنود جالسين
ويتابعون التلفزيون ,
سلاااام / وانا فـ طريقي للغرفه ..
العنود وريم: وعليكم السلام وين الباقين..؟
فالطريق جايين: رميت شنطتي ورميت العبايه فوقهاا اخذت بجامه وعلى طووول دخلت اخذ دش..
طلعت وانا اسمع اصوات البنات فالغرفه , لقيتهم متجمعين حوول العنود..
جلست على طرف سريري وانا انزل المنشفه جنبي واحرك شعري ..
العنود : احلاموووه تعالي ترى يترجووني اقول لهم وش صار وانا رافضه لين تجين ..*_*
آحلام: ايه من حظي الشين بـ تغثيني >>فصــدري طبعآآ
نزلت وجلست جنب نوره..
نقزت العنود وافتحت باب الغرفه وطلت براسهاا تشوف اذا فيه احد وسكرت الباب وجات تركض..!!
جلست وهي تقول : ياااه يابنات تخيلوو اول مره اقرب منه واشووف ملامحه زيين يمه يجنن يجنن >
وهي تحط يدينهاا على وجهاا..
من الساعه 5 الين بعد المغرب وانا معه بالحووش واشتغل معه ننظف المجلس والمشب والحوشش..
قاطعتهاا ندى: وريم وينهآ >> مفجووعه من كلامهآآ..
كملت// ريم دجه وجودهاا مثل عدمهآآ ,, بس يابنات ذبت وانا فـ سياره ..
يووه علاه هيبه وعلاه جمال الحيوان مستقصدني الظاهر لاف الشماغ وفتاح الياقه
ومشمر اليدين طريقته اللي تعرفونهاا
ويسولف مع ريم تمنيت اني مكان ريم ويسولف معي ,,
اسعد ايام حياتي اليوم وهو يناديني > ياحلوو اسمي من فمه,, ياقلبي ياناس يترك ريم ويناديني آنآ ..!!
>>وواصلت كلام..
ايه انا ماقلت لكم تدرون من قال روحي مع ريم..
نقزت ساره : ام عناد يالملعوووونه / وهي تضربهاا
العنود:تضحك شفتووو ماقلت لكم حبتني الحرمه ,, ان قاله الله كلهاا شهر بالكثييير ويخطبني..,,
نوره: لايكون فضحتينا عند عناد تراك مجنونه..
العنود: بالعكسس كنت مؤدبه حتى قلت له اني بسوي العششاء وقال لا بجيبه من براا >>ترمشش بعيونهآآ
ندى فاتحه فمهآآ: كلمتيه سولفتي معه..
العنود: وجع آجل ب جلس ساكته طوول الوقت امووت فيهاا ,,,..’
الفرحه اللي على ملامح العنود , تحسسني انهاا تحبه ,
ياقوو قلبي وياقوو صبري وانا اشوفهاا واسمعهاا كل يوم
تتغزل فيه قدامي,, ورب الكون اني اتعلم الصبر على يدهاا , حتى حركه بسيطه تحسسها اني متضايقه ماسويهاا ,
عتبي ماهو على العنود ولا على ريم , على عناد اللي يقول انه يحبني ,
اللي يحب يصوون نفسه لحبيبه وعناد ماصان نفسه,
قدرت وحده بعقلية العنود تاخذ منه اللي تبيه , كل ماتذكرت انه يناديهاا
ويطلب منها تسوي هاذي وهاذي , آكره العنود وآكره عناد وآكره نفسي اللي ماهي قد الحب وتحب..!!
"""""""""""
(اليوم الثاني فالاستراحه..)
طلعت نوره العصر لعمي مطلق تودي له القهوه , وفي طريقهآ صادفت احمد ..
آحمد: وهو يعدل شماغه: هلااا بأخت تركي هآآه اليوم عندك نصايح جديده >> يتريق فيهآآ
نوره: آيه تبيني اعلمك ترى مستعده اقدم لك دروووس مجانآ مراعه لحالتك..>> قوية باس..
آحمد يبتسم: واليوم الدرس عن ويش..؟؟
نوره: كيف تكون رجلآ >> وتناظر فيه وتمشي..
احمد يضحك لدرجة عيونه دمعت ولحق نوره عند عمي..؟
نزلت القهوه وصبت لعمي فنجال ووقفت..
نوره: ابوي تبي شي بروح للبنات >> وتناظر فاحمد بطرف عينهآ^_*
عمي مطلق: لا يابوس ماقصرتي ..
آحمد: كيف تكون رجلآ هاااااه >> ويضحك >عمي قل لـ نوره تصب لي قهوه ..^^
عمي مطلق: تعالي يانوره صبي لولد عمك فنجال قهوه>> آجلس تقهوى ياوليدي..
رجعت نوره مقهوره من ابوهآآ ..
نوره وهي تصب القهوه: الله يصبرني على بعض الناسس..
نزلت الفنجال قريب منه ورجعت للبنات..
وهو يعلق على كلامهآآ كلمه من عندهآآ وعشرة من عنده ..
xxxxxxxx
ماقدرت اتحمل صداع اخذت حبت بندول ودخلت فراشي , جاتني نوره وقالت انهاا مسويه قهوه وحلى
وتبيني اجيهم فـ غرفة جدتي..
آحلام: اووك جايه عطيني عشر دقايق يخف الصداع واجيكم ..
طلعت وطفت الانوار وسكرت الباب , وانا غطيت وجهي وغرقت تفكييير ,
دقايق ويفتح الباب مالي حيل ارفع البطانيه وشوف من ..!
حسيت ان فيه احد قرب مني سمعت صووت ريــــــــــمم
عنااااد آحلام نايمه....
عناد:..................
ريم: لا مافيهآ شي بس يمكن تعبانه ..
عناد:.................
ريم: طيب / مع السلامه..
وسكرت الباب بشويش وطلعت ..
زاد الصداع وزادت دقاات قلبي , ولا عضوو يتحرك , حتى التنفسس آحسسه انخفض..!!
آوف ياضعفي آي حركه من عناد كفيله بلخبطت نظام جسمي وقلب الموازين لصالحه ,,
نسيت العنود وكلامها عنه ونسيت انه عطاهاا وجه وتكلم معهاا ,,
وجلست افكر وش قال لريم..؟ طيب ليه يسأل عني..!
ماقدرت اطلع لنوره لان ريم عندهاا وهي قبل ثواني تقول اني نايمه اذا طلعت بتعرف اني سمعت
كلامهااا وبقيت على فراشي وانا احس الصداع بيذبحني..؟!
"""""""""
على فرشة الريجيل ..
ناصرر : ابوي ماعندك نيه تزوجني > يحط يده على شاربه..!
عمي ابو ناصر: ايه زواج اذا صرت رجاااااااال > يحرك العصى,,
الشباب: ههههههههههههههههههه
ناصر: آفآآآ ياطويل العمر ماهقيتهاا منك ضحكت اللي يسوي واللي مايسوي >يقصد العيال,..
عمي ابو ناصر: خلهم يضحكون وانا صادق ..>ولازال يلعب بالعصى ههههههههه
ناصر: والله اني خايف من العصى اللي بين يدينك ولا لـ اطيح فيه سب ^_^
تركي: والله ان عمي صادق يزوج بزر حتى كلام مايعرف يتكلم..
ناصر: اقوول تلايط الله لايهينك خلني اتفاهم مع الوالد..^_8
ناصر: ابوي انا بخطب قبل البنت تطييير>> ويرفرف بيدينه...
عمي ابو ناصر: ايه يصير خير..
آحمد: ناصر قولي منهي البنت وانا اخطبهاا ترى انا امون على الجماعه ..!
ناصر: لاوالله مشكوور ان خطبتهاا انت طردوني مع اقرب باب...
الشباب:ههههههههههههههههه
سعود: اقول مالهاا غير رجالهاا اذا عمي مايبي يخطب لك انا موجود>> ويضرب على صدره..!
ناصر: كفؤؤؤؤ هاذا ولد العم السنافي >> وكمل// ايه تكفى ابي وقفتك معي ..
عناد وهو شاك بالموضوع: افاا يناصر وليه ماقلتهاا لتركي واحمد تراهم عيال عمك بعد..
ناصر: هاذولا مساعدتهم ماتنفعني >>
انا ابي مساعدة السنافي هذااا >>ويضرب على كتف سعود.؟؟؟؟
تركي: الشرهه والله علي انا فكرة اساعدك واخطب لك بس وجهآ مايستاهل..!
ناصر: يالليل مطولك خلاص بطلت اخطب حتى زواج بكبره مابيه..!
عمي ابو ناصر: قايلك اذا صرت رجال زوجناك بس انت ماتسمع الكلام..
راكان: ناصر اوعدك بعد زواجي بسنه سنتين اخطب لك ..!!
ناصر :ايه هاذا الكلام اللي يطيب الخاطر>>
بس كنك مستعجل بعد الزواجك بسنتين اشوى ماقلت 5 /6 سنوات هههههههههههههه
الشباب:هههههههههههههههههه
عناد شاك فـ ناصر وخصوصآ انه يتقرب لخواني بشكل واضح ,
حتى مع فيصل معاملته مختلفه كثير عن الباقين ..؟؟
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
رحت الساعه 12 المطبخ ابغى شي آكله , اخذت توست وعصير رغم اني بموت جوع بس مالي نفس
اسوي اكل , راسي ثقيل وحركتي بطيئة , شفت البنات فالصاله رمي نفسي على الكنبه ولا قلت ولا كلمه
يضحكون >>كالعاده مغامره من مغامرات العنود ..؟؟
ماسألت لاني عارفه ان جوي بيتعكر زياده ..ومع كذا نطت ندى جنبي وهي تقووول:
حلومه فاتتك جلستنا الليله يادجاجه ليه نمتي بدري..
مصدعه>> وانا اعقد حواجبي وسكتت..
ساره والعنود مدخلين جوال العنود تحت الوساده ويضحكون ..!!
سألت ندى الفضووول بيذبحني >> وش فيهم..؟؟
قربت مني وحطت يدهاا على فمهآآوهي تقول: العنود سرقت صورة عنااااد...!!
ماتكلمت ناظرت فيهاا بس..//وكملت //
تخيلي اخذت جوال ريم وارسلت الصوره لجوالهاا >>وتضحك
>> مجنونه تبغى توريهآآ صاحباتهآآآ ...!!!!

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:17 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,162
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


صباح الوووورد ..

ماعلقت على كلام ندى ولا على وقاحة العنود ,
جلست مع نوره اتابع مسلسل , جتنا ريم الفجر فرحااانه
وهي تقوول ان عمي آبو عناد بيرجع بكره , فرحنا طبعآ وكانت فرحة العنود مبالغ فيهاا كالعاده,
اليوم الثاني راح عناد يجيب عمي من المطار وكان مسوي له عشاء فالليل ,,
حبيت اغير نفسيتي على المغرب لبست بنطلون زيتي جينز وبلوزه اصفرر كت ,,
تركت شعري مجعد ,,وحطيت روج وردي وتعطرت ورحت لهم بالصاله ,,
العنود كانت تخطط تروح تسلم
على عمي عند الريجيل ونوره ماعندهاا مانع تروح معهاا ,,
ارسلت لراكان رساله وانا رافضه اروح معهم..
"" راكان الله لايهينك قل لعمي يدخل المجلس بنسلم علااه > ترى مستحيل اجيكم عند الريجيل""
ركان خايف اني افشله ومااجي مع البنات عشان اسلم على عمي ,,
دقايق ودق يقول يالله تعالو عمي بالمجلس ,
ابتسمت لاارادي وانا ادخل على البنات فالغرفه ..
آحلام: بنات من تجي معاي بسلم على عمي..
نوره: انا بروح معك انتظري,,
العنود: ياربي ماكويت نقابي ^^>> وهي ماسكه النقاب
آحلام: ليش النقاب عمي هنا بالمجلس لوحده..
العنود: امانه من قال له تعال >> زعلانه طبعآ
آحلام: انا قلت لراكان لاني مابي اطلع لريجيل..
اكيد ماعجبهاا تصرفي , ورغم كذاا سكتت ..رحنا لعمي وجلسنا
معه وريم وامهاا موجودات ..!
"""""""""""""
بعد العشاءء عناد اخذ عمي على جنب وقال له سالفة مهاا وانه راح الرياض واعتذر من ابو مهاا
ومن خالته,,بطبيعة عمي انه مايحب يصير شي من وراه عصب على عناد ,,,
وآكثر شي ازعجه ان عناد تصرف بدون
ماياخذ رايه ولاتكلف حتى يكلمه,, حاول عناد يفهم عمي انه مايبي مهاا تنتظره ولافكر اصلآ يتزوجهآ..
عمي ابوعناد: ليشش ترفض البنت وامك خاطبتهاا لك..؟؟
عناد: ابوي الله يطول بعمرك انا ماقلت اخطبوو لي ليه ماخذتوو رايي على الاقل..! يتكلم بهداوه
عمي ابو عناد: كل مره ناخذ رايك وترفض الظاهر انك ماتبي زووواج> معصب
عناد: طيب ماصار غير الخير خلاص انا اعتذرت من خالتي وزوجهاا >> وزوجتي انا اللي اختارهآآ..
عمي ابو عناد: ومتى تختارهاا اذا جااء عمرك اربعين ..!!
عناد: لاآبشرك كلهآآ سنه وتشوفني متزوج>> ويضحك ..
عمي ابو عناد: ياكثرر ماسمتعت هالكلام منك..؟؟
عناد: ابوي قم ارقد وارتاح وزواجي قريب ان شاءالله >> وهو يساعد عمي يقووم لفراشه..^^
xxxx
دق باب الاستراحه الداخلي الساعه 11 الليل وفتحت ساره وكان فيصل/ نادي آحلام
ساره: احلام آخوووسس >> تتريق على فصولي لانه يتكلم بالسين..^_*
آحلام: هههههههه وجع لاتقلدين اخوي >> وينه..
ساره: واقف على الباب> وتاشرر..
وانا اطلع راسي مع الباب : هاااه فصولي بغيت شي..
فيصل: آحلام شوفي >> ويشيل الفانيله عن يده ..!
شهقت بقووه وانا مفجووعه>> وشش هاذا ..؟؟
فيصل: طحت من فوق الدباب وانجرحت >>وكمل// آآه يوجعني ..,,
بغيت اموت من منظر الجرح// يده مجروحه من الكوع الى نص اليد !!
فتحت الباب بقوه >تعال بروح اجيب شاش ومطهرر ..
رفض فيصل يدخل ..!!
آحلام: ياوجعان الجرح قوي بنظفه >>آدخل لاتجنني..
فيصل: لا ماني داخل عند الحريم انتي تعالي براا .. ويتألمم
آحلام: فصولي قلبي ادخل عند امي ماحد داري عنك ..
فيصل: لا لا لا تعالي نجلس هناا ..
وياشر على مكان مواجه لدكه ..!!
العيال وين>> مقهوره منه خايفه علاه ولا ابي اطلع..
فيصل: آآه مدري وين شكلهم طلعوو ,,
دخلت ركض ولبست عبايتي واخذذت شاش ومعقم وطلعت له وانا اتلفت يمين ويسارر,,,
ماشفت احد ولا اسمع صووت.
جلس على كرسي قريب من الدكه وانا جلست جنبه واهاوشه,,
آحلام: وقسمم بالله لاتفاهم مع سطام كم مره قلت له الدباب بيجيب فيك العيد ماسمع كلامي..!!
فيصل: بشويش >> بعدين الدباب ماله دخل انا المسرع>>يرقع..
آحلام: يمه يمه ياقلبي يوجعك > وانا اناظر فيه يتالم..
فيصل: تدرين اول ماشفت الدم قلت يدي منكسره اكيد >> بخووف
بديت انظف اليد من الدم وانا خايفه اقرب من الجرح ,
وشفيكمم >>رفعت راسي على صوت سعود..! كان طالع من بيت الشعر وجايناا يمشي..
فيصل: يحرك يده يبغى سعود يشوف الجرح..^^
سعود: افااا وش صاير > وهو يجلس على الارض ويمسك يد فيصل..
بفتح فمي بهاوش سطام لانه طاوع فيصل وجاب له دباب ,ماقدرت شفت عناد واقف على باب
بيت الشعرر ويكلم ويناظر فينا , قفل وهو جاينا يمشي بسرعه..
سلاماات فيصل وش فيك >>عناد
فيصل الله يسلمك بسيطه طحت من الدباب>> ويبتسم
سعود كان يحرك يد فيصل خايفه انهاا مكسوره , ظميت رجولي ودخلتهاا تحت العبايه ,,
وغطيت عيوني. والشاش بيديني ,, وقف عناد خلف سعود ويناظر فالجرح ..
سعود: آحلام نظفتيه الف علاه شاش ..
احلام: لا باقي
اخذ مني سعود المعقم وكمل تنظيف الجرح وانا اجهز له الشاش,
عناد: سعود خلنا نوديه للمستشفى ..
سعود:لا يارجال بسيطه ترى فيصل كبير ويتحمل >> صح وهو يضحك ويطالع فـ فيصل..*_*
فيصل: ايه صح >> يعقد حواجبه من الالم..
سعود: ياويل سطام من راكان >> ويلف على الجرح..
فيصل: حتى اللي جالس جنبي يهدد>> يقصدني هههههههههههه
عناد فهم كلام فيصل وعرف انهم يقصدوني..؟
دخل عرض وهو يسأل : من اللي يهدد سطام > من نبرة صوته واضح انه يبتسمxxxx
سعود: وانت وش دخلك بين الاخوان > يرفع راسه فوق ويناظر فـ عناد..!!
عناد: يضحك >> صدق مالك صاحب // وكمل//
ترى مستعد اضرب سطام اللي يبيني اضربه يقول لي ..^^
سعود: والله انا ابيك تضربه >> يالله ورنا شجاعتك..
عناد: لا ماهو انت اذا فيه احد غيرك..*__*
عطيت سعود الشاش وووقفت >>على ضحك عناد
قلت بصووت وااطي اذا خلصت تعال لي>> اقصد فيصل
آشر براسه >طيب ..ودخلت وانا قلبي يوجعني على فصولي ,,,
رحت جهزة له ملابس لان ملابسه كلهاا دم وعطيتهاا ماري توديهاا له..
دقيت على سعود الفجر اتطمن على فيصل وقال انه بخير ودخل ينام , اخواني خط احمر اخاف عليهم
حتى من الهوى , حياتي متعلقه فيهم اشوفهم كل الدنيا ابكي دم لو آعرف ان آحد فيهم متضايق ,,,
البنات يشوفون علاقتي معهم وخوفي عليهم مبالغ فيه ,تعليق كانك اختهم الكبيره اسمعه كثييرر من البنات ,
رغم انه ماهوو شرط اكون اكبرهم عشان اهتم واخاف عليهم "

( اليوم الثاني)
العصر دقيت على خالد وقلت له يقول :لفيصل يجيني عشان اغير عن الجرح وقال انه رفض,,
اضطريت اطلع له وطلبت من نوره تجي معاي ,,..رحت له فالدكه وانا اضحك من نوره
وهي تقوول: ياربي من اخوك شايف نفسه ومسوي رجال >>لانه رفض يدخل عند الحريم^_*
آحلام: لبآآهـ فديت عمره ايه رجال وسيد الرجال بعد,,
جلست قدامه وانا اضربه على راسه >> ساعه انتظرك..
وقفت نوره وهي تتكلم معاه عن الدباب وخطره, آحمد وناصر كانو بسيارة ناصر عند البوابه الكبيره..
نزل ناصر وهو يلعب بالسبحه ويعدل نسفت الشماغ ,,
نوره تركي وعمي وين راحوو>> ناصر..
نوره : طلعوو يقولون معزومين عند رجال ..,,
نزلت عيوني وانشغلت مع فيصل ,صووت آحمد هالمره وانا المحه يوقف
قريب من نوره: ماشاءالله اليوم مبكرين >>يقصد بالطلعه للحوش..
نوره: فيصل آنت لازم تتلقف >> هي تقصد آحمد طبعآ وتقول فيصل لتمويه>هههههههههههه
فيصل مثل الاطرش فالزفه /مايدري وش السالفه..
آحمد: وهو يضحك // كيف تكون رجلآآ > صوته يقطع من الضحك ..^_*
نوره: شاطر يافيصل مانسيت الدرس../ آم لسانين
فيصل: هــآه >> جننت آخوي البنت ^_*
آحمد: فيصل اليوم فيه درس جديد > ناظرت فيهم حتى انا ماني فاهمه وش يقولون
آحمد يمسح دموعه بالشماغ /ونوره تناظرفيه بطرف عينهآ ..
آحمد: فيصل كل يوم تعال عطني درس ,,ومنكم نستفيد > قالهآ بطريقه غريبه ^_*
فيصل: آحلام هم وش فيهم >> بكل براءه
آحلام: ماعلاك منهم /وكملت/ انتبه للجرح بذات اذا جيت تنام..
رجعنا وانا اسأل نوره وش عنده العم آحمد...؟؟
نوره: تهاوشت انا ويااه ..!!
آحلام: تمزحين
نوره: لا جد والله , حساافه للحين مافشيت غلي فيه >وتضرب يدينهاا فبعض..؟
آحلام: آقووول تراك طويلة لسان آنتبهي من تركي..
نوره: وجع / الشرهه علي اللي خايفه علاكم واتهاوش مع هالبدوي عشانكم ..!!
مافهمت شي من كلامهاا ولا لي نفس آطول السالفه آخذتهآ من قاصرهآ وسكتت..*_*
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
بعد المغرب سويت قهوه وحلى واخذتهاا عند امي بالغرفه وناديت البنات , وتجمعو الحريم
وقرقنا الين صلاة العشاء ,,
بتواضع من ساره وندى قررو يسوون العشاء /لا ويحلفون انهم بيبدعون فيه..
آحلام: بنات بدري على العشاء ..؟
ساره: كيفنا بنبداء هالحين عندك مانع لاسمح الله^^
آحلام: صنع قنابل ماهو عشاء حمدلله مااا بديتوو المغرب ..وانا اضحك منهم ..
بدت المعركه دخلوو المطبخ وبعد ساعه طلعت ندى وجات لنوره >>
ندى تكلم نوره فـ ذنهاا >> نوره بصووت عاااااااالي وهي تحط يدينهاا على راسهاا
>>حسبي الله علاكم الله لايسامحكم ياويلكم من ربي / ذنب ابوي فرقبتكم >> ابي اعرف
ندى وش قايله بالضبط هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: نوره آمانه وش تقوول > تقرب من نوره *_*
نوره: الظالمه مسويه شوربه وحاطه 3 ملاعق فلفل حاااار قلبتنآآ هنووود هههههههههههه
انا والعنود فاطسين ضحك وندى منحرجه وماتدري وش تسوي ,,
ونوره شايله هم عمي مطلق تقوول راح ملح ابو تركي *_*
آرسلت نوره على تركي "" لاتروح مكان ترى العشاء مسويته ندى خانم ""
ارسل تركي "" قولي والله,, عاد تدرين كنت طالع ورجعت عشانهآ""
عدت الليله على خير >> فقط حالتين اغماء ,,,
وطابور طويل عريض قدام الثلاجه يشربون مويه باارده >> ماهو منهم من الفلفل*_*
وصرح مصدر مسسؤل رفض شابين وطفل العشاء ولم تتضح اسماءهم بعد> يشتبه بأن الطفل
فيصل آخوووي هههههههههههههههههههه
ورغم هاذا كله تركي يقوول لنوره :
قولي لـ ندى تسلم يديهآآآ على الشوربه...>> يلعن الحب شوو بيزل ^)(^

"""""""""""""""
نمت على الساعه 3الفجر الين الساعه 1 الظهر اليوم الثاني ,, كان ناقصني
نوووم وكنت مرهقه الايام اللي راحت ,,صليت وتغديت ورجعت على فراشي افتش الملاحظات واقراهآ,,
جوالي مسويه له رمز حمايه والسبب الملاحظات ,,اغلب الوقت اذا كنت متضايقه اكتب ملاحظات وادون فالاخير
الوقت والتاريخ واخاف ان احد يشوفهاآآ ,,قطع راكان حبل افكاري برساله.. ""جهزي انتي وامي الساعه 3 بنروح مشوار""
ماصدقت خبر نقزت ل امي وقلت لهاا " ارسلت لراكان بنقابل احد اكشخ ولا لا ""
ارسل" لا لا بس آحنا مافيه احد غريب"" لبست بنطلون اسود وبلوزه اسود حرير ,,
وكشخت بالعبايه والشنطه الذهبي وصندل ذهبي,, 3 تمامآ طلعنا وانا اقوول للبنات راكان عازمنا برا انا وامي ..
ماكنت عارفه وين رايحين بس قلت اي كلام بفتك من البنات ,,
ركبنا مع راكان وفيصل ..
آمي: ياوليدي انت وين موديناا من الظهر ..!!
راكان: ههههههههه يمه الساعه 3 اي ظهر الله يهديك ..وكمل/
بوديكم مكان يقولون انه حلوو والعهده على الراوي..^(*
آحلام: طيب قل للعيال يجون معنآ> اقصد بقيه اخواني...
راكان: سطام وخالد سبقونا وسعود راح مع تركي واذا انتظرناه تاخرناا ..!!
طول الطريق نضحك ونسولف مع راكان وفيصل , وصلنا المكان وكان روعه , الشاطئ نظيف
رغم زحمة الناس حطينا فرشتنا قدام الشاطئ وكانو العيال جايبين قهوه,, للامانه انا محتاجه الجلسه هاذي
مرتاحه على الاخر اخواني وامي بس , صورت المكان وصورت الغروب والشاطئ وكان المنظر روعه
صورني فيصل وانا جالسه على الشاطئ بطلعت الروح ""
المغرب كان الجو شاعري جدآ ناقصني آغنيه او قصيده تكمل جوي الرومنسي,, وقفت ..
آحلام: ركان بمشي هناا >> آشرت على الطرف الثاني وكان فاضي تقريبآ ..
راكان: تبين فيصل يروح معك..
آحلام: ياربي لازم حارس> بصدري / لا مايحتاج يجي معاي ..؟
بمجرد ماقفيت من عندهم جاء على بالي عناد , وقفت اطالع الغروب وانا مكتفه يديني وظامتهاا ,
ياليت عندي أخت" كنت ارددهآ كثير الين تعبت , اليوم رجعت ارددهآ ,وربي آني بحاجتهآ ابي احس
اني مثل غيري اتهاوش معهاا ,وافضفض لهآ, اضحك واعلق معهاا , اشاورهآ بكل شي حتى بلبسي , ابيهاا جنبي الان
تعبت وانا اوقف لوحدي , ابي آخت اشبك يدي بيدهاا , ابي اتشجع واغامر معهاا , ابي اكسسر قاعدت الهدؤ اللي
عايشته , فيه كلاام كثير ماينفع اقوله الا لهاا , والاكيد اني ماراح اقوله أبدآ بغيابهآ..؟
منديل كالعاده / سحبته من شنطتي دمعتين ونزلت وصلى الله وبارك..!!
في علم النفس يقولون الحزن دليل على قلب طيب,,,
وفي عالم الحب يقولون الحزن دليل على شخصيه الرومنسيه ..؟!
جوالي يدق صوت نانسي>> آحساس جديد بقلبك بيزيد بتحسه كل ماتطلع في,,
انك عطول في مشغول كتير بتشتاق لي وبتموت عليي....^^
ماودي ارد على راكان الرنه جات بوقتهاا..
ايواا ..
راكان: تعالي يالله خلاص بنرجع..!!
اووك جايه..
مستحيل افوت الفرصه ركبت السماعات و حطيت الاغنيه ..؟
وصلت عندهم وانا احاول ارجع واطلع من المود ,, فطريق الرجعه ماكان
لي مزاج اتكلم ,حطيت رجل على رجل ونزلت يديني على شنطتي
وساندت ظهري على المرتبه وانا اطالع مع القزاز , وسرحت /فـ لمح البصر
سمعت راكان يقول يالله انزلوو وصلنااا..؟؟
"""""""""""""""
بعد صلاة العشاءء ....
ناصر: راكان الله لايهينك تعال ابيك فموضوع..!؟
راكان: هلااا آمرني....> مستغرب
ناصر: مايامر علاك عدوو > تعال ندخل المجلسس..
راكان:...............
ناصر وهو يسكر الباب ويجلس على المركب جنب راكان..
>> راكان انا ابيك ولد عم ونسيب > المفروض الوالد اللي يكلمك
فالموضوع هذا بس انت عارف ابوي رافض يزوجني يقول بدري/ ويضحك
راكان: يشرفني والله انت ولد عمي ورجال كفوو
ناصر: افهم من كذا انك موافق تزوجني احلام..؟
راكان: قلت لك يشرفني بس احلام مخطوووووبه , واذا
ماصار نصيب انا اللي بجيك واقووول تعال ملك على احلام...!!!
وانتظر ماتدري وش يصير يمكن احلام ترفض وتكون من نصيبك وانا عارف
انك تستاهل احلام واذا رجعت علي انا موافق وابصم لك بالعشره...؟

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحلام, داخل, ديربي, يعشق, عواد, ولنا, نجد،للكاتبة/, قمرها،سعودية(مكتملة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:43 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية