لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-17, 03:05 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


صباحكم فل وكادي / صباحكم فرح ^_^



نمنا تقريبآ الساعه 1 بسبب التعب من اول يوم والارهاق..
وقت جوالي على الساعه 5 الفجر..
وحاولت انام .. انقلبت يمين رجعت وانقلبت يسار ,,
مستحيل تكون ضحكت عناد طبيعيه صوته وهو يضحك
يلفت انتباهي بشكل غريب ,, مرت علي كل حركاته , احيانا ابتسم , واحيانا اخاف , واحيانا افرح
بين العتب على نفسي والتفكير , والسرحان والبال المشغوول ببكره / نمت.....؟؟؟
صحينا الساعه 5 وصلينا ورجعو البنات ناموو الا انا ونوره ساعدنا امي وعماتي على تجهيز الفطور ..
ارسلنا لريجيل الفطور وافطرنا وتقهوينا في جوو اقل مايقال عنه خياااااااال..
رحنا انا ونوره نتمشى وكنت مرتاحه الكل نايم ماعدا اعمامي رجعنا على 9 وجلسنا برا مع الحريم
مر الوقت بسرعه ماحسينا فيه تغديناا وراحت نوره تنام لاانها صاحيه بدري ..,,
جلست على فراشي وانا اتسمع في سواليف البنات واعلق معهم ,, نزلت راسي على الوساده الساعه 3 وماتوقعت انام..
صحيت على صوت ماري ,,وانا اشوف الخيمه فاضيه ..
احلام: ماري وين ماما والبنات ..
ماري: ماما فـ خيمه ثاني وبنات راح ..
طالعت فالساعه 4ونص العصر صليت ودقيت على نوره ..
احلام: الووو
نوره: صح النننووم
احلام: انتم وين..؟؟
نوره: نتمشى انا والشله..
احلام: وليه ماصحيتيني ,,..؟؟
نوره: البنات يقولون مانامت الا ثلاث وبعدين قلت لماري تحصيك 4 ونص ..
احلام: طيب تعالو بسرعه
نوره: ربع ساعه ونكون عندك ...,,
حطيت كريم وجلست على فراشي اخر شي قررت اطلع مليت لوحدي لبست عبايتي وعدلت نقابي وطلعت..
ماشوف احد واخاف اروح لخيمة الريجيل يطلع لي عناد ..
مشيت خطوتين ماشفت سيارته واسمع سوالف خلف الخيمه ,,أكيد امي هناك بس من فيه من الريجيل
وقفت وطلعت جوالي ودقيت على سطام..
احلام: سطام انت فالمخيم..؟؟
سطام: لا فيه شي ..> بخوف
احلام: لابس ابي اعرف من عند عمي ..
سطام: ماعنده احد كلنا فالملعب..!
قفلت من عنده وانا ماني مطمنه., صرت امشي حبه حبه واناظر في فرشة الريجيل ..
شفت عمي متكي على المركى ومغطي وجهه بشماغه شكله نايم..
اسمع سواليف الحريم ,,شفت جدتي جالسه ومعطتني ظهرهاا, قربت من باب الخيمه وانا اتسمع اصواتهم,,
طلع عناد مع الباب وشماغه وعقاله بيده ,, وناظر في مستغرب
حسيت الكون وقف ييوم شفته ..لفيت ابي ارجع ..
آحلاااااااااااااااااام >>عناد
وقفت ...> وانا ماسكه جوالي بيديني الثنتين..
عناد: من تبغين...؟
احلام: آمــي ..
عناد : اناديهآ لك ..
احلام: لا / مادري سمعني ولا ماسمع..
عناد: البنات فــيه
احلام: أشرت بـ لا
عناد: طيب انا طالع ..وامك جالسه مع جدتي, وام تركي..,,
احلام:.........................
راح لعمي وشفته ياخذ المفتاح منه >>شغل سيارة عمي ومشى ..!
استوعبت اني للحين واقفه مكاني ورحت لـ امي وجلست معهاا
آمي: متى صحيتي..
احلام: توي صحيت ..
امي : ليش مالحقتي البنات ..
احلام: البنات بعيد ...^^
مرت الربع ساعه والهوانم ماجوو زعلت عليهم من قلبي لو مصحيني ماجيت هنا وشفته ..
وقفت سيارة عناد ونزل راكان منها وجاناا ...
راكان: عناااااد وين ..
امي: اخذ السياره من عمك وراح..!!
راكان وهو يجلس جنبي: وين رايح هو ماهو يقول انه ينتظرني ..
جدتي: يقول يبي يروح مشوارآ قريب..
راكان: ماقال لي ولا كان ماخذت سيارته ...
حسيت انه قام على شاني , كنت جالسه وانا جوي معكر تمامآ وماابغى احد يكلمني ,,
ليتني جلست فالخيمه الين جو البنات .. وقفت وانا اقول لـ آمي بروح للخيمه ..
دخلت ورميت نفسي على فراشي بالعبايه من القهرر..!!
بعد شوي جوني البنات انفجرت فيهممم ...
نوره: بنات احلام نايمه..
رفعت راسي وانا اناظر فيهم /بتأفف ,,..
البنات : وش فيهآآ
ساره: عشان ماقومناك صح> انا قايله لكم بنقومهاا تمشي معناا >>تكلم البنات
احلام: لو انا ماسويهاا فيكم ..
نوره: احلام انتي سهرانه واحنا بنسمر قلت اخليك ترقدين ..
العنود: وربي اول مادقيتي رجعناا على طووول
احلام: واضح قلتوو ربع ساعه والحين 6 تقريبآ
ندى : فديت الزعلان والله العظيم اخر مره ..
نوره: تدرين انا تاركين الحريم وراجعين عشانك
جلسو البنات على فراشي يحاولون يراضوني رغم اني زعلانه من شي ثاني..!!
بعد المغرب جونا الشباب يركبون انوار تشتغل على البطاريه فالخيمه ...
كنت واقفه مع البنات والعيال معنا كانو بنات عمي يعلقون على اشكال الشباب وهم يشتغلون..
دخل عناد وهو ماسك ثوبه من الاخير بيده اليسرى ..آول ماشفته طلعت مع الباب الثاني والبنات بقوو جواا
وقفت عند جدتي برا ادور ابراج لجهازي ..!؟
طلعو البنات من الخيمه وواضح ان وراهم مصيبه ,,
ناظرت فيهم مستغربه ليش جلسوو وهم يتهامسون > جلست معهم
أحلام: ويششش صاير ..؟؟
نوره: فضيحه ..
آحلام: فتحت عيوني بقوه > يمه وش صار ..؟؟
البنات يهدون العنود والله ماسمعك ...,,قلت بعصبيه نوره وش فيه...!!
ساره: العنود يوم دخل عناد قالت بنات شوفو عناد يجنن ))
لفيت عليها سمعك..؟؟
نوره: ايه سمعهاا وعطاهاا نظره انا انحرجت منهاااا ..,,
وهي وش سوت ..
ندى: طلعت الهبله خلته يتاكد انها تقصده ..
نوره: العنود خلاص انسي ..
العنود: ياويلي يابنات ليت الارض تنشق وتبلعني ياقو نظرته في حسيت اني واقفه قدامه بدون عبايه ,,
حطت يدينها على عيونهاا و خبت وجهاا فـ حظن نوره ..
كان ودي اهاوشها على جرائتهاا بس حالها مايتحمل كلمه زياده..
طلع عناد قبل الشباب وعلى الخيمه على طووول حتى ماناظر فينااا ..
هدينا العنود وقالت نوره بنات بعد العشاء بنروح نمشى ونجلس بعيد عن الخيام الا اذا خايفين قولولي
وافقنا لعيون العنود نبي ننسيهاا سالفة عناد ..دقيت على راكان وقلت له ووافق بعد ماقلت لمي ,, اخذنا فصفص وببسي
ورحنا لفينا المنطقه اللي حول الخيام كلهاا ..,,!!
رجعنا للخيام ولقينا تركي يشغل السياره كأنه ناوي يروح مكان ,,جلسنا ونوره أشرت له تعال,,مرنا بالسياره ووقف جنبنا
نوره: وين رايح
تركي: بروح للبقاله تبون شي ..؟
نوره: ايه تكفى جيب توست وجبنه سايله ,, مليت من سوات الفطور / اممم وبعد عصيرات ,,
بنات تبون شبسس وميرندا / تلف على الشله..
ساره: لالا مو لازم > مستحيه..
تركي: ندى ويش اجيب لك معي..ويبتسم ..
ناظرت فيه ندى ونزلت عيونهاا وهي تقول : ولا شي ..!!
نوره: عطيني رقم ناصر خليه يجي يربيه >> خلاص اذلف مانبغى من عندك شي..؟؟
تركي: هههههههههههههههههههههههههه ليييه وش فيكم ساره انا غلاطان بشي ..,,
ساره: انت تغلط أستغفرالله العظيم>> تتمسخرر..
تركي: نوره تبغون شي ثاني ..؟
نوره: ايــه !!
تركي : ويششش ...!!
نوره: وانت جاي جيب ناصر معك ..""
تركي: اعذريني مقدر بجيب الاغراض وبس >> ويضحك...*
بعد مامشى تركي ,,نوره تتامل ندى ..
نوره: ندوو لايكون ذبتي ترى اخوي شين الحلاياا ماغير لسان / فعل مافيه..
آحلام: نوره منتي صاحيه ماتحترمينه ابد ..
ساره: والله انها صادقه احيان تقولين له كلام قوي ..^)^
نوره: ترى لو احترمه يزعل ههههههههههههههههههه
انا متعوده كذا اسبه بس بحترام // وتكمل ضحك
رسالة // تعالي لي فالخيمه >>>ريم
قمت من عند البنات ورحت لها لقيتها على فراشهاا ,,
آحلام :نايمه ..
ريم: ايه بس صحاني عناد>> اجلسي ...
اكيد بتقول لي شي على طووول جات على بالي سالفه العنود معه ..!!
ريم: شوفي عناد وش مرسل..؟؟
(( بكره باءذن الله بكلم راكان واخطب احلام منه))
نزلت جوالهاا وانا احط يدي على خدي مذهوووووله,,
جلست ريم وهي تقول..
ريم: انا عارفه انه استعجل ..
احلام:...............................
ريم: انتي ماتبغين تتزوجين الحين صح..
آحلام: ايه اكيد انا اهم شي دراستي . وامي .!!
ريم: خلاص انا اكلمه بكره واقنعه انشاءالله ...!؟؟
قلت للبنات اني ابي ارقد تعبانه ودخلت فراشي ..حسيت اني ماعرفت اتصرف مع ريم ,,
سكوتي يقول اني موافقه,,ولاكنت عارفه وش اقول :
خليه يأجل الخطبه > وش بتقول عني ,, ماأستحي ..او اتركه يكلم راكان واشوف وش يصير
بس انا عارفه انه اذا كلم راكان بتتغير اشياء كثير > طلعاتي ودخلاتي بتكون محسوبه ,,
وشايله هم العنود , ومدري كيف بتكون ردت فعل اخواني ..!!
وخايفه على امي ,, راسي بينفجر البنات دخلو بعدي وناموو وانا للحين صاحيه ..؟؟

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:06 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


ريـــــــــــــــم*
ارسلت لـ عناد رساله الظهر "" قبل لاتكلم راكان ابيك > انتبه تقول له شي قبل ماقابلك..""
العصر كان عناد واقف عند باب الخيمه ينتظرني ..
عناد: تعالي بسرعه > متوتر
ريم: وانا طالعه من الخيمه,, ماعليش كنت البس عبايتي..
اخذت عناد وابعدنا عن الخيام ...؟؟
ريم: انت ماتترك الاستعجال ابد ..
عناد: ريم وش عندك تراني قلت لراكان ابيك فموضوع .. والرجال ينتظرر..!!
ريم: عناد انت صاحي هاذا مكان تخطب فيه بنت الناسس..,,؟؟
عناد: ايه عادي وبعدين انا بس بكلم راكان وابيه يعرف اني ابيهاااا
ريم: بس انت كذا بتعقد البنت ويمكن بعد يرجعون لرياض>> كنت ابي آخوفه ..
عناد: اذا وافق على خطبتي لهآآ خليهم يرجعون لرياض ,, اهم شي يعرفون الناس انهاا لي ..
ريم بعصبيه: طيب البنت ماتبي زواج هالحين افهههم ..
عناد: وانتي شايفتني تزوجتهاا ,, بعدين بعد ماخطبهاا مايهمني لو تكمل دراسه عند امهاا ...
ريم: عناد اسمعني> وانا اوقف قدااامه..
لاتحرج احلام , اجل الخطبه اذا رجعوآ لرياض..,,
عناد: ريم انتهى الموضوع انا انشاءالله خاطبهاا اليوم من راكان ..
ريم : وامي وش بتقو لها _وابوي اللي في سفررر ..
عناد: امي قولي لهاا وابوي انا ادق علاه واقول له . وتراني ماني بصغير عشان اخذ اذن احد..
والحين باذءن الله بروح لراكان واكلمه..!
ريم: رجعت للخيمه وانا ضغطي مرتفع منه ,
شفت الحريم مجتمعات جلست وانا احاول اكلم امي بقول لها السالفه .. بعد ماقاموو نص الحريم قلت لـ امي
يمه تعالي الخيمه بقول لك شي...؟؟؟
آمي : هآآهـ وش تبين...!
ريم: يمه اجلسي > وانا اوسع لهاا المكان ..!!
آمي: يلااا جلسنا ..
ريم : يمه ابشرك عناد بيخطب>> وانا اسوي نفسي فرحانه ..^^
آمي: بسم الله الرحمن الرحيم من اللي بيخطب ..بتعجب ..
ريم: توقعتهاا متفاجأه : عناااااااااااد >>وانا ابتسسم..
آمي:عناد انا خاطبه لــه ..............؟؟
ريم: يمه انتي خاطبه لـ عناد !!!!
متى ومنهي وعناد مادرى عن الموضوع..>مصصصصصدووومه؟؟
آمي : أنا خاطبه له مهاا بنت خالتك ماهو يقول :
مايبي من جماعتكم بنت اختي ماهي من جماعتكم ..
ريم: وانا اقصر صوتي/ يمه كيف تخطبين له وهو رافض الزواج ..
آمي: ماعلاك منه الى متى بيجلس بدون زواج ,, وبعدين ابوك موافق وقايل احجزيهاا لعناد,,..
ريم: تذكرت انه رايح يكلم راكان ماقلت لـ امي شي ,, ماعندي وقت
,,طلعت من الخيمه وانا ادور رقمه سيارته ماهي فيه ..,,
وقفت بين الخيام وانا حاسه ان بيصير مصيبه اليوم
ريم: الوووووووووووووووه عناد..
عناد: نعم / بكل هداوه ..
ريم: وينك..,,
عناد: انا مع رجال اكلمك بعدين ..!
ريم: عناد تكفى فيه مصيبه تعال ,,..,,
عناد: اييش وش فيك ,, بنت رييييييييييييييييييييييم..!!
ريم: انت مع راكان ..
عناد: ايه ,, صاير شي..
ريم: صاير مصيبه لاتكلمه فااحلام فيه شي لازم تعرفه ..!!؟؟
عناد: اذا رجعت اعرفه مع السلامه..
ريم: عناد امي خاطبه لك مهآآآ ...
عناد: خييييييييييير انتي صاحيه ..
ريم: اسمعني لاتفضحنى تعال نتفاهم ..
....
رجع عناد ونزل راكان عند الخيمه وجاني وانا واقفه برآ وركبت معه ..
حركة السياره بطريقة تخلي الكل يعرف ان فيه مصيبه ..
ماقدرت اتكلم امي حطتني في موقف صعب ,, وقف ولف علي وهو يقول:
عناد: لو اعرف انك قايله السالفه هاذي عشان ماكلم راكان واخطب احلام والله مايصير لك طيب..
كنت بهاوشه لانه شك في كذا بس نظراته وملامحه العصبيه تخليني انكتم واسكت ..؟؟!!
ريم: امي خاطبه لك ..
عناد: خاطبه لي بدون علمي ..!؟
ريم: عناد انت تعرف امي حرمه كبيره واهم شي عندهاا انك تتزوج ..؟
عناد: ومن هي خاطبه ..وهو يضرب على الدركسون..
ريم: مهاا بنت خالتي..وترى ابوي موافق..وهو اللي قال لهآ ..
عناد: ماشاءالله تبارك الله على امي ماهيب شايفتني رجال رايحه تخطب من وراي ,,
ريم: ابوي اللي قال احجزيها لعناد...
عناد: طيب انا ماني متزوجهاا وامي وابوي انا اتفاهم معهم ..؟؟؟
عناد: ريم اسمعي احلام لاتعرف ..واتركي موضضوع امي وبنت اختهاا
انا اتصرف فيه بس احلام لاتعرف والله ان اعرفت لقلب الدنيا فوووووق تحت...!
نزلني عناد عند الخيام ومشى بسرعه ,, عروق يده تقول ان الضغط على اخره , انقهرت على عناد
حاز بخاطري انه يوم فكر يتزوج طلعت له مشكله والله اعلم كيف بتنحل ,, الفرح اللي شفته على ملامحه
وهو يتكلم عن زواجه اليوم شفت النقيض له تمامآ ,
""""
نوره: بنات تعرفون الصاروخ ..وهي واقفه عند باب الخيمه وتناظر برا
ساره: تحط رجل على رجل / اجل مانعرفه هذاك اللي يطير فالجو ..^_*
العنود: لايكون الصاروخ اللي فبالي > قصدي صاروخ بشري / وتلف على نوره
وينه وينه,..؟؟
ندى: احم احم نوره انتي تناظرين فـ تركي صح ..^^
نوره: الله يعلك ويعله , يابنت ليش ذوقك كذا زفت>> تركي صاروخ اجل انا قنبله ..!!
العنود وهي توقف جنب نوره وتحط يدها على فمهاا نوره سكري فمك ,,
نوره: هآآآآآآآآه >> في عالم ثاني البنت ..
نوره: احلام تعالي شوفي ..نقزت عند نوره وانا انزل راسي واشوف وش تاشر علاه,,
شفنا شاب واقف بسيارته عند عمي مضيع الطريق وشكله يااخذ العقل ..,,
وانا اناظر فيه / بنات عيب هههههههههههههه
ساره: اشوووف بوه صاروخ فالمنطقه وانا ماشفته.. وااااااااااااااو وش ذا الزين > مرتبط..؟
العنود: قالو لك اخته وهي تضربهاا ..
نوره: ساره خلاص تراه لك اخذيه ..
ساره: الله يجزاك بالخير ويوفقك يانوره يابنت عمي >> تسوي نفسهاا تبكي ^(*
البنات : ههههههههههههههههههههه
احلام: بنات كنه الوح > عيونه احسهاا داخله مع بعض ...
ندى: اهبي يازرقاء اليمامه ..تضحك
ساره: احلام حركات الحريم اتركيهاا شفتيني اخذت الرجال وبديتي تسبينه / وهي تناظر فيه وتتكلم ..
نوره وندى/.ههههههههههههههههههههههههههههه
آحلام: العنود شوفي عيونه ,,وانا اضحك
العنود: هو مايثبت الله يصلحه كل شوي يلف راسه..> وهي تركز بعيونها ..
راح الرجال وحنا لسى واقفين ونعلق , مسكتني ساره من عند خصري وهي تقول راح الحبيب )(
ندى: احلاااااام كن الوضع عاجبك>>قصدهآ ان ساره ماسكتني بـ هالطريقه ..
ضحكت وانا احاول ابعد عن ساره وهي متمسكه في ..!؟؟
"""""
بعد صلاة العشاء تجمعو عماني وجلسووا مع جدتي برا على الفرشه
ورجعوو الشباب من الملعب اللي مسوينه
يلعبون فيه كوره وانظمو لـ عماني ..
راحوو البنات لهم وبعد ماتأكدت ان عناد ماهو فيه طلعت وقفت جنب ندى وانا امسك يدهآ ..
كانو يخططون للعيد رغم ان الاجازه لسى في بديتهاا ..
الكل اتفق انا نعيد هناا فالطايف ,, وكان عمي مطلق فرحان
ان جمعتنا بتستمرر كم شهر زياده..!!
سألو عن عناد وقال ناصر : ادق علاه مايرد..
سطام حاول يدق بس الجوال مقفل ,, رجعو يكملون سوالف ..
وقامت ريم ودخلت الخيمه .,, ودي آعرف وش صار عند عناد , كلم راكان ولا قدرت ريم تقنعه,,
نادتـنانوره على الساعه 10 ونص نجهز معهاا العشاء ..
دخلت الخيمه وانا ادور ريم شفتها جالسه على فراشهاا
وجوالها بيدها ناظرت في وابتسمت , ريم شكلها مايطمن وعناد ماهوو موجود >> وش صايرررر ..؟؟
جهزنا العشاء وتعشينا الاريم تقول مالهاا نفس ,,
على الساعه 11 وربع كنت جالسه مع البنات و الحريم الكبار براا ماعد ريم,,
سطام وناصر وخالد واحمد وسعود ركبوو السياره وراحووو ..؟؟.
وراكان واقف عند سيارته ويكلم , عمي مطلق دخل بعد العشاء ينام >>والحين جالس على الفرشه..
الاوضاع غريبه>> بعد شوي شفت بقية عماني واقفين مع راكان .........؟؟؟؟؟
آعرف تصرفات راكان اذا فيه شي ,أو اذا هو قلقان ..!!

xxxxعندي على الفرشه ضحك وسوالف بس انا اللي يهمني هناآآآآآآك وش صاير..!!
وقفت ارفع عبايتي مشيت خطوتين >> وين رايحه>>نوره
آحلام: هآآهـ بروح لراكان ..
نوره: لاتبطين ارجعي بسرعه جايبه لكم لعبه انماا ايه تووحفه ^(^
راكان /ناديته بصوت واطي عشان عماني جالسين قريب منه ,,
ناظر في ورجع انشغل فـ جواله ,, رحت له ..
احلام: افا اناديك ومطنش>> وجهه ياكد ان صاير شي ..
راكان: آحلام ريم وين ...؟؟
آحلام: فالخيمه,,,؟ انقبض قلبي حسيت ان عناد فيه شي..,,
آحلام: راكان عناد صاير عليه شي..!! عارفه انها جراءه اسال عنه..
راكان: عناد فالمستشفى بس ريم وامها لايدرون........................؟؟؟؟؟؟؟

آقول لكم وش صار بحول الله باتسرر ^_*

ولي عوده ارد عليكم نفرايه نفرايه ههههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:07 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 



صباحكــ/م هدهدة آشعار وعاشق يهمس لـ خله

آنآ ماشك,,بس آغــآر ^_^




ورب العباد قبل لاينطق راكان يقول انه فالمستشفى خنقتني العبره ,
سحبت الغطايه على عيوني مع ان المكان مافيه
الا اخوي وعماني , تغير صوتي كنت بسال راكان وش اصابته ,,
بس راكان ماعطاني فرصه فتح الخط وبعد عني يكلم
وقفت دموعي بكمي وانا مصره اعرف اصابته , سمعت راكان يقول :اي مستشفى ,, وهو كيفه ..
زادت دمووعي راكان اذا شافني ابكي بيستغرب سحبت رجولي رجعت للخيمه
لـ أول مره احس المسافه اللي بين الخيام طووويله ,
دخلت مع الباب الثاني بعيد عن نوره والبنات ,
يديني ترجف وقلبي مقبوض , وصوتي مخنوق , والدنيا كلهاا ضايقه في ,
كل ماتخيلت ان صاير له شي او حالته خطره ودي اصييييييييح بصوت يسمعه حتى الاصــم ,,
رفعت الغطاء ابي اشوف فراشي,,
لمحت ريم نايمه ,,طحت على فراشي بالعبايه وسحبت البطانيه من تحت رجولي وتلحفت ,,
بعد موجة بكاء حذفت النقاب والطرحه(الشيله) ,,
xxxxاوقف دموعي >> وفجأة القى نفسي ابكي بشكل غريببب ..
في لحظه من الحظات قلت بيجون البنات على صوتي ابكي ,,
خوف وخنقت صوت وهم وقلب حنون جدآ ومع هاذا مايحق لي ابكي
قدام الناس ياربي دخيلك ..!!
وحده من البنات اسمعهاا تقول لشله احلام الزفت نايمه ,,
تعليقاتهم رغم اني اسمعهاا بس مافهمهاا
مادري وش يقولون ,, حمدت ربي انهم تركوني فـ حالي ولاقربو مني...؟؟

xxxxxxxxxxxx
ناصر: هاذي هاذي غرفته ..
سطام: سسسسسسلام>داخل مع الباب..
عناد: وعليكم السلام > على السرير
العيال: حمدلله على السلامه ..؟
عناد: الله يسلمكم ..
أحمد: بسيطه انشاءالله تفداك السياره ..
عناد :الله يسلمك ..
ناصر : بشر عساك سليم ..
عناد: ايه ياربي لك الحمد ..ضربه في رجلي اليسرى سوو لها خياطه ..
والباقي مثل منت شايف ضروب بسيطه ..؟؟
سطام: من المخطي انت ولا صاحب الكامري..
عناد : أناا كنت مسرع وعاكس الخط وماشفته الا وهو فوجهي ..
احمد: طيب وش سويت..
عناد : مسكت فرامل ولفيت السياره >>وعيت توقف مشت الين ضربت فالجدار ..؟
سعود: حمدلله على سلامتك ,,
عناد: الله يسلمك >> يالله مشيناا..!
خالد: عناد متاكد انك تقدر تطلع ..
عناد: ايه كاتبين لي خرووج ..؟
""""
صوت سيارة وقفت برا واصوات عيال عمي تلج فالمكان , اختلطت بعد ثواني الاصوات الحريم راحوو لهم ..
ثواني ثانيه دخلت نوره الخيمه..
نوره بصوت واطي: ريم ريم قومي عناد جاء ويبغاك ,,
ريم: والله جا وين ,,؟؟
نوره: عند ابوي برا ..
ريم: الساعه كم..؟؟
نوره: 2 الفجر ..
بعد ماطلعووو البنات وقفت بشوف عناد طالعت مع فتحه فالباب بس من حظي الشين انهم مغطين علاه
ماشووفه ابد ,, مابقى بالخيمه الا انا حاولت بكل الوسائل اشوفه لو لمحه ماقدرت ..
شفت ندى والعنود راجعين وبسرعه دخلت فراشي > مابيهم يشوفوني واضح اني باكيه..؟؟
من الضحك والسوالف اللي اسمعهاا وصوت ريم اللي واضح انه طبيعي جدآ ..
عرفت ان عناد سليم واستسلمت لنوم,,
صحيت الفجر صليت وطلعت للبنات برا ..
نوووره: هلااااا
ساره: جات دجاجة امهاا > احد ينام 11 فالصيف..
ابتسمت..
ندى: اوف شبعانه نوم عيونهاا متنفخه ..
العنود:احلام سوي الفطور انتي حناا سهرانات بندخل ننام..
احلام: ايه هين / نوره عندك حبوب بندول بموت من الصداااع>>وانا اضغط بيدين على راسي ..!!
نوره: ايه فسيارة ترووك اروح اجيب لك..
احلام: تكفيين رراسي بيتفجر..؟
راحت نوره ونقزت العنود قدامي وهي تربع...
العنود: حلووم دريتي وش صار..
عرفت انهاا بتقول سالفت عناد ..
لا وش صااااااااررر >> بتعجب
العنود: عناد امس المغرب صدم ,,
آحلام: .............................
العنود: ودخل المستشفى وماطلع الا البارح الساعه 2 وانتي نايمه يادجاجه ..
احلام: صار فيه شي/ ماودي اوضح لهم لهفتي..
العنود: ساره امانه شوفي البرود اقول لهاا صدم وساكته..!!
ساره: شكلهااا للحين نايمه احلام هي >> تاشر بيدهاا
احلام : طيب وش تبيني اسوي ..؟؟
العنود: اقل شي اسالي تراه ولد عمك,,
احلام : قلت وش فيه مارديتي ,,,؟؟!!
العنود:آآه يااحلام قلبي تقطع>> فيه ضربه برجله ولافين علاهاا وفيه ضربه براسه بس خفيفه
ويقول فيه كدمات بجسمه ..
العنود: بنات اشوا اني ماعرفت الا بعد ماشفته,, والله لودريت انه بالمستشفى لموووووووت ..!!؟؟
ارتحت حمدلله عرفت انه سليم وبخير وعافيه..^(^
""""""
العصر على الفرشه ..
آحمد واقف: تركي خاويني...
تركي : ويين ..؟؟
آحمد: بروح اجيب اغراض وبمر الصيدليه اجيب ادويت عناد..اركب>> ويأشر له
تركي: لحظه بخلص كاست الشاهي وجايك..
تركي يركب: خالد عبد الرحمن عندك..
احمد: ايه دوره مع الاشرطه ..
بعد مسااافه طوووويله...
احمد وهو يطفي المسجل: تركي انا افكر اخطب من عمي ابو ناصر تتوقع يزوجوني..
تركي: تخطب من ...؟ > وهو يناظر مع القزاز
آحمد: اخطب ندى وش رايك ..؟؟
تركي لف بسرعه : ندى بنت عمي ابو ناصر.. مصدووم ..؟؟
آحمد: ايه فيه ندى غيرهآآآ..!!
تركي: لا
آحمد: انت تعرفني احب عمي ابو ناصر وعياله وصراحه احس انهاا مناسبه لي اكثر
من بنات عمي الباقيات,,,^^
تركي...........................
آحمد: تركي..؟؟
تركي: هآآآه..!!
آحمد: وش فيك وين سرحت..!؟؟
تركي :: معك معك..
آحمد: ماقلت لي رايك اخطب..؟
تركي: الله يوفقك..!
آحمد: يعني اخطب/ ويضحك
يضرب على كتف تركي>> عقبالك..!!
تركي:.....................................
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
المغرب..
ريم: عناد عندك احد../ واقفه برا
عناد: لا تعالي..منسدح على الفراش..
ريم: جايبه لك اكل وغصب عنك بتاكله ..
عناد: يووووه ياريم توي متغدي ..>> وهو يجلس..
ريم: عناد عشان تاخذ من الحبوب تراهاا قويه لازم تاكل..>>تنزل الاكل قدامه..
عناد: طيب اجلسي العيال مايجون هالحين..
ريم: آحم آحم وهاذي جلسه..تكلم <وتضحك..
عناد: آحلام هنا ولا راحت مع البنات..؟؟
ريم:لا كلهم هنا حتى البنات ....,,
عناد: عرفت شي>> وهو يناظر فريم,,؟
ريم: لا كيف بتعرف..!!
عناد: ليش ماجات تقولي حمد لله على السلامه>> يبتسم..؟
ريم: هههههههههه ياشيخ انا قلت لك اكفيك ..
عناد: ريم آمي مهما حاولت تعرف من ابي اخطب لاتقولين لهاا واذا سألتك قولي : مدري..؟؟
ريم: ليششش..؟؟!!
عناد: اخاف تسمع آحلام كلام اني خاطب >>
انتي تعرفين امي أذا حطت براسهاا شي..؟؟
ريم: طيب من عيوني أنت ارتاح بس..!!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
بعد المغرب دخلت علينا نوره وهي تقول: بنات ابوي دق يقول جايب ذبيحه بمناسبة سلامة عناد,,
العنود: ضعيفه نوره هالحين تترك الفله والوناسه وتطبخ >
تناظر فـ نوره وفاطسه ضحك..^^
طبعآ نوره عصبت >ضحكتي بدون سنوووون والله باءذن الله انك معي ..*+*
العنود: ترفع يدها/ اسمحي لي العشاء عندك انت وبيك انا شو دخلني..,,
نوره نفجرت وارسلت لهاا صاروخ ارض جوو هبط على ظهرهاا >>آآآهــ وش هاذا/ وهي تحط يدها على ظهرهاا
نوره: هاذا نعالي الله يسلمك جاتك زياره رجعيهااا..>> واقفه على رجل وشايله الثانيه..^^
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساعدنا نوره وماكان لي نفس بس استحيت من البنات ,, العنود بين كل كلمه والثانيه
تذكر عناد وتتكلم عنه وتدعي له ,, ابي افهم كيف تحب واحد ماتدري يحبهاا ولا لا,, وربي يالعنود ماكان ودي
احبه وللحين اتمنى اني مااعرفه ,الله اللي بلاني والله يطلعني من هالبلوى بسلام..؟
بعد ماخلصنا كل الشغل راحو البنات لريجيل ماعدا نوره وبقيت معهاا ..
جلسنا نسولف الين وقت العشاء ,
جانا تركي وسطام واحمد ياخذون العشاء , تركي كان مختلف آبدا ماهو تركي الاول> المزوحي ,
حتى نوره لاحظة وقالت ان تركي متضايق بس ماتعرف وش السبب,,
ندى طول الوقت واقفه قدامه ولا حتى ناظر فيهاا ولا علق بكلمه..؟؟

xxxxآم عناد احس مزاجهاا متغير , جلساتهاا مع ريم لوحدهم كاثره على غير العاده ,,
سهرنا وريم معنا الين الفجر .. الكل يبي ينام الا انا" نفسي فـ هالحظه آجلس لوحدي آهـ الفجر جو ثاني ,,جلست قدام باب الخيمه
وركبت السمعات وبما انا تو صلينا شغلت قصايد بدون موسيقى ,..
لايمه بجلس هنا شوي وبعدين انام>> رديت على سؤال امي بكل صعوبه..؟؟
ليش احس اني خطأ / انا وش سويت عشان احس هالاحساس ..؟!
فهد مساعد ,حمدالسعيد ,آحمد الصانع ,حمدان المري, اليوم آحس قصايدهم تعنيني كل حرف يعبر عن حالي انا..!!
,فتحت الملاحظات:
هاذا الصباح آشفق عليه كثيرآ لااعلم لماذ _ربما لانني آصبحت انتمي له روحيآ ..
هاذا الصباح نبضات قلبي تبوح بما عجز عنه لساني..
هاذا الصباح آنآ عاشقه ولا يعلم بذاك سوا عصافير السماء..
يخيل لي انها اجتمعت فوق هذه الشجرة مباركه ...!!
لماذ تصدح بصوت واحد اذا لم تكن هاكذا,بربي اصواتهاا اليوم مختلفه كثيرآ عن الامس ..
*آحوج ماآكون اليه الان(شيخ كبير )يتحدث عن الحب آود ان اجلس آمامه منصته ..
سماع قصة حب عاشهاا ومواصفات تلك الحبيبه , مااود ان يتحدث عنه آولآ..
*عجبي لقوانينهم التي توجب ان يتعلم الفرد منذو السادسه من العمر ليقضي سنوات تلو سنوات
وهو يتعلم مايغذي العقل , سحقآ لتلك القوانين كيف يغذى العقل ويهمل الوجدان ..؟
لماذا لم يكن هناك منهجآ يتحدث ولو بأيجاز عن الناحية الوجدانيه ومايغذي هاذه الناحيه
لماذ نترك لنواجه الحب ونخرج بتجربه لايتضح نجاحهاا من فشلهاا الا بعد مروور الزمن ..!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
وقفت فجأة وانا اسمع عمي ينادي نووووره قفلت جوالي ونزلته ورحت لـ عمي..
عمي نوره نايمه>> وانا افرك يديني ..
عمي: يابوك عطيني هيل العزبه مافيهاا هيل وانا ابسوي لي قهوه ..
احلام: ابشر ابشر انا اجيبه لك..
اخذت جوالي ورميته على فراشي وانا اشوف الساعه 7 // ساعتين ماحسيت انهاا مرت ..
اخذت الهيل ورجعت لـ عمي..
يووووه عمي راجع للخيمه وواقف عند العزبه..حسيت ان الشباب نايمين عمي لوحده قلت
بروح له ..
وصلت عنده وعطيته الهيل وقالي طلعي الفناجيل وغسليهاا وطلعي التمره ..
كنت اتكلم معاه بصوت واطي عشان اللي نايمين فالخيمه مايسمعوني..!!
قربت اخلص بنحاش >>برجع قبل لاآحد يصحى نزلت الفناجيل والتمره على الفرشه وانا اقول
عمي تبي شي انا برجع..؟
عمي :تعالي قربي علي المويه هاذي>> يابوك مقدر اوقف ثم ارجعي..
نزلت المويه عنده ورفعت راسي على وجه عناد يسكر ازارير ثوبه ويناظر في...!!
عناد: صباح الخير..
عمي: وهويلتفت له/ هلاا بوليدي انت قمت تعال تقهوى معي..
آحلام:.....................................
نزلت الغطاء وكنت بتحرك برجع ..
عناد: كيفك يابنت عمي..؟
آحلام: طيبه > عمي بس اللي سمع صوتي ..!!
عناد: عمي بالله وش رايك فـ بنت اخوك ولد عمهآ من امس تعبان ولا قالت له حمد لله على سلامتك..
وهو يتكلم عارفه انه يبتسسم ^(*
عمي: آفآآآ وانا اقول بنتي راعيت واجب>>
وراك ماجيتي لولد عمك مادريتي انه طالع من المستشفى..؟
*انا في موقف ماآتمنآه لعدوي ^^
آحلام: حمدلله على السلامه..
عناد: الله يسلمك يارب ولايوريك مكرووه/ يبتسم
عناد فرحان انه احرجني وانا اتمنى الارض تنشق وتبلعني..!!
مريت من عنده ورحت وهو ولا تحرك ,,
الله يرحم والدينك ياعمي ياليتني ماطلعت لك ..
رميت العبايه وحطيت كريم ونمت .. بدوون اي تفكييير ..؟؟!!

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:08 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


سلااااام/صباحكم طاعه وراحة باآل..^^

xxxx

العصر قررو العيال يسوون حفلة شوي..
بمناسة سلامة عناد وطبعآ الحفله مشتركين فيهاا كل المجموعة
ابتداء براكان , بدت التجهيزات من الساعه 4 العصر وكان الكل يشتغل لان الحفله جماعيه ,
عناد مع اعمامي عند خيمة الريجيل’’
وبقية الشباب يشتغلون, قسمنا الشغل بينا احنا البنات والمغرب كان كل شي جاهز ,,
وبنتظار الشوي بعد صلاة العشاء..
بعد العشاء الشباب كانو رايحين جايين على النار الا راكان كان طوول الوقت عند النار’
وهو اللي مشرف على الشغل شفته جالس لوحده ورحت له ,,
آحلام: راكان اساعدك ..وانا اجلس جنبه ,,
راكان: وهو يحط اصابعه على عيونه عن الدخان >>
ياقلبي انا ماعندي شغل بس خايف على اللحم يحترق ...
آحلام: يوووه ليش كل هاذا حرام,,وانا انزل عبايتي على رجولي واظمهاا بيديني..
راكان : يادوب يكفي العوايل كثيره>> يقلب اللحم..
جانا ناصر جايب لراكان كاسة شاهي وكان بيجلس معاه بس رجع لما شافني وهو يقول :
لراكان وانا متعني وجاي من اخر الدنيا احسبك لوحدك..
راكان: لا وخيتي معي يوم كلكم تركتوني لحالي >> يضحك..
كنت بقوم بس ناصر رجع وجلست راكان ماتنمل...!!
اجتمعوو الشباب عند راكان ورجعت انا للبنات ..,,؟
آحلام: سلامووووو..
ساره: هآآه جلستي مع اخوك >> بستهزاء..
آحلام: ايه عندك مانع >> وانا اتربع..
ساره: مطفشتنا بروح لخوي بروح لخوي ارتحتي..
آحلام: يالبآ اخوي واحشني وربي/ كل اخواني وحشوني >> اسوي نفسي سحلاانه..*_*
العنود: اهي اهي حتى انا اشتقت لخشت اخوي >> تمثل انهاا تبكي ههههههههههه
ساره: ياشيخه انتي وياهاا من زين اخوانكم عاد..؟
ندى : ساره لايكون ماشتقتي لاحمد/ ياقاسيه>> تـتمسخرر..
ساره: الله يرحم والدينك اشتاق لخشت احمد انتي شفتيهآآ...؟؟
بالعكس انا كذا مرتاحه منه>>تشرب قهوه..’’
ندى : ياربي قربت انسى خشت اخوي نصووور عنده لحيه ولا بس شارب>> تضحك
ساره: لا ماعنده لحيه هي كلهاا شعرتيـن وحده يمين ووحده يسار ويقول هاذا شاربي..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى: رجاءآ الا شارب اخووووي >> فاااااطسسه ضحك..^(*
العنود: الا وين نوره..؟؟؟
آحلام: نادت تركي و راحت تمشي معاه.!!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
نوره: وهي تمسك يد تركي/ يابن الاوادم قووول وش فيك ليه متضايق..؟؟
تركي: مافي شي ومن قال لك اني متضايق..!
نوره: وجهك يقول..
وقفت تركي وهي تقول: والله العظيم ان ماقلت لي لاازعل ومااكلمك وانت تعرف زعلي..؟؟
تركي: مصره وهو يبتسسم..^^
نوره: ميه بالميه لازم اعرف وش مضايقك..
تركي: كنت ناوي اخطب ندى وفيه واحد من عيال عمي سبقني..
نوره: منهوو اللي ناوي يخطبهاا..؟؟
تركي: آحمد../ وهو يصد للجهه الثانيه..
نوره: وانت وش بتسوي..؟؟ بستغراب
تركي: بشوف ندى توافق ولا لا..!"
نوره: بالله جد يعني متنازل عنهاا الين هي تجيك..
تركي: نوره ’بزعل/ هاذا ماهوب قصدي>> انا مابي اتقدم على آحمد وخصوصآ
انه قايل لي >> وش يقول علي الرجال خطبهاا وانا معلمه اني بخطبهآ..؟
نوره: يووه من آحمد ضاقت فيه الارض ومالقى الا ندى..؟؟
تركي: خلاص اذا وافقت الله يوفقه ..>> بحزن..؟
نوره: عندي احساس انهاا بترفضه وربي..
تركي: نشوووف وش يصير ..!
نوره انتبهي يطلع الموضوع لا أحد..؟
نوره: طيب ..
"""""""""
دق علي سطام وقال جيبي لي علبة ببسي عند الخيمه سألت عنده احد وقال:
انهم كلهم عند راكان ومافيه الا اعمامي
وجدتي دخلت اخذت علبة الببسي ودورت فيصل بعطيه العلبه يوديهاا مالقيته ,,
وباقي اخواني مع آحمد عند السياره بعييد عني ..؟؟
راكان وعناد وتركي وناصر عند النار..!!
شفت عناد واقف ومعاه ناصر وكان متمسك فـ ناصر وانا ماره جنبهم ,وقفت على صوووت>>
يآخت راكان /ناصررر..
لفيت وانا ابلع ريقي >> يمه وش يبي ..؟؟!!
ماتكلمت ناظرت فيهم ,راكان يبتسم وتركي مشغووول مع الشوي وناصر يأشر لي تعالي ..
وعناد ساااااااكت ويناااااظر ...؟؟؟؟
مشيت بشويش قربت من راكان >> نعم..!
راكان: روحي ياقلبي ماعلاك منه هاذا بزرر ..
كنت بلف واكمل طريقي..؟؟
ناصر : لحظه لحظه وقفي مكانك..!!
فعلآ وقفت وانا مستغربه جراءته خصوصآ قدام راكان,,
ناصر : الببسسي لمن..؟
لـ سطام" صوووتي كله تعجججب,,
عناد كان حاط يده على كتف ناصر شفته نزلهآ..؟؟
ناصر:اممم لـ سطام >> ويهز راسه..
راكان يبتسم ويناظر فيه مدري وش وضعه بالضبط راضي ولا منزعج ..!؟
ناصر: طيب هاتي الببسي وسطام اذا يبي ببسي يروح يجيب لنفسه..
انحرجت مدري اعطيه الببسي ولا ارفض > فشيله اقول لا له وهو ماد يده ,,ناظرت فراكان
راكان يضحك ومنزل راسه من الضحك ..^_^
وتركي يقول لـ ناصرانت صاحي خل اختك تجيب لك اذا تبي..!!
ناصر ماد يده عطيته العلبه ,,وآول مانزلتها فـ يده سحبهاا عناد ورجعهاا لي وهو يقول :
روحي لـ سطام.>> ويأشر براسه..؟؟
عناد كان جدي بحركته , ولا ضحك اخذت العلبه ومشيت على طووووووول بدون تعليق..
عناد: ناصر التفاهات فكنااا منهااا ......؟؟!!
ناصريضحك: الله يقلعك كنت بحرجهاا بسس ..
تركي: ماقصرت احرجتهااا ../ وانت مافتكيت اختك>> يناظر لراكان ..
راكان: يضحك ابي اشوف ردت فعلهاا ..’’
ناصرر:ياخي اختك خوافه بشكل ,,,ماتقدر تحمي نفسهاا..
راكان: آنآ أحميـهاا >> بكل ثقه ..
رجعت من عند سطام وناظرت بطرف عيني لهم,,
كلهم مشغووولين وعناد مركز نظره عليه الين وصلت الفرشه ...^^
"""""""""""""
بعد العشاء كانوو كل الحريم متجمعات,, تركت البنات وسط الحريم وجلست على طرف الفرشه
اراسل صاحباتي ومنسجمه معهم..؟
سمعت ام عناد تتكلم عن اختهاا وانهاا كلمتهاا اليوم تطمن على عناد,,
ضاعت السالفه مع بقية السوالف ’’
ورجعت اراسل البنات ,,عجزت اصابعي عن الكتابه وانا اسمع ((زواج مهاا وعناد الصيف الجاي آن الله اراد))
مهآآ _مهآآ>> اتذكرمهاا / عرفتهاا بنت خالته ......!!
عارفه ان ريم تطالع في هالحين ,, بقيت على وضعي وكاني اراسل ..؟
التبريكات من يمين ومن يسار حتى صوووت امي الدافي كان يبارك ,, يارب ثبتني ,,يارب لاتجعلني احلام
الحنونه اللي تبكي من اتفه سبب _ ليش اهتم انا وش دخلني>>كنت ارددهآ بكل سخاااافه وكاني اسكت نفسي ..!!
حسيت انه خاين ,ليش يعلقني فيه دامه مقرر زواجه,,
آآهـ يااحلام اندفعتي وحبيتيه ,سلمتي قلبك لواحد خاطب ومحدد شريكة حياته,,
كل عيوب الدنيا حسيتهاا فـ شخصيتي ...بحركاته تافهه صدقتي انه /يحبك/,
لانه قال لاتطلعين قدام عيال عمي/يحبك/..لانه قال لـ خته ابي اتزوجهاا خلاص ثبت الزواج,,..’’
هاذولا هم رجال الشرق/ يحبون بنت _آمآ الزواج_بنت ثانيه > وكان الاولى تسليه..!؟
تجمعت كل الافكار السيئه فراسي ,خايفه, وندمانه ,ومقهوره,وحاقده ,وكارهه حتى ريـــــــــــم..!!
لمحت احد وقف من البنات,وراح دخل الخيمه بعد ماتغير الموضوع وانتقلوو لسالفه ثانيه..!
كنت ادخل الرسايل واطلع /انشاء رساله /وارجع الصندوق الوارد /وتجيني رساله افتحهاا/ واطلع ماقريتهاا
اروح للمسودات , القى نفسي فـ الملاحظات/ فكري يودي ويجيب>>ويدينيي تتحرك لاأرادي بعشوائية ..!!؟؟
البنات دخلو الخيمه بدون صووووووت >> العنود ..
على طوول ذكرتهاا وقفت وانا اتنفس بقوه رحت الخيمه ,,
لقيت البنات متجمعين عند فراشهاا وهي متلحفه بالبطانيه..؟
وش فيهآ ساره اشرت على عيونهاا تقول انهاا تبكي..’’
رفعت البطانيه ورميتهآ عند رجولهاا غطت عيونهاا بيدينهاا وهي فعلآ تبكي ..
انتي مجنونه ليش تبكين>> وربكم انهآ رساله ابي اوصلهاا لنفسي اولآ..!!
نوره: قسم بالله انك طحتي من عيني تبكين عشان واحد مادرى عن هوا دارك ولاهميتيه...؟!
آه يانوره ياقو كلامك..؟؟
ساره: يابنت عمي تراه خاطب اصحي وتركي حركات المراهقه..^^
xxxx ابي احد يظمني ,, ويقول انهاا كبوت جواد وانتي ماحبيتيه >اعجبتك حركاته لااكثر ولا اقل..,,’’
قربت من العنود وحطيت يديني من وراها,,,!!
وجات مندفعه لحظني كانهاا كانت تنتظر احد يواسيهآآ..,,
بصمت بدون كلام تبي احد يحسسها بتعاطفه معهااا بشي ثاني غير الحكي والغضب والنصح ..’’
وانا وجهي بالجهه الثانيه بعيدعن انظار البنات "حسيت بعوار بقلبي ودي ابكي انا بعد ,,
بس تداركت الموقف ووقفت اقول للبنات
بجيب لهاا مويه وبنطلع للحريم قبل لايشكون ان فينا شي..؟
شربت المويه وغسلت وجههاا ورفضت تطلع جلسنا معهآ نحاول نضحكهآ ,,
وانا اقول في نفسي يابنت الناس الهون ابرك مايكون غيرك تعشم فـ يوم بالزواج من عناد..
اما انتي حتى مالمح لك بـ هاشي..؟؟
العنود خففت علي انا اهون منهاا ,,كل شي تحس فيه احس فيه وربي وآكثر بعد الا اني
مابكيت او قدرت احبس دموعي "" بس احسساس اني مخدوعه بيذبحني(ليه يلمح لي وهو خاطب)
ياكبر ذنبه وش مستفيد من آلم قلبي وسهر عيوني ,,ريم معقوله ماكانت عارفه..!!
واذا طلعت على علم بخطبته ليش تقول لي انه يحبك ..؟
وين الخطأ بالضبط فـ عناد او ريم, او في , او في مهاا الاسم الجديد......!!؟؟

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:09 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


صبآحكم حب , وورد, وقهوة ^^


صحيت بعدالظهر وانا كارهه كل شي ,,,
طفشت من التجمعات آحس اني مراقبه ,مااخذ راحتي ابد
اخلاقي زفت ونفسيتي فالحضيض ومجبوره ابتسم ,,حتى الاكل لو بقول مالي نفس الكل بيهاوش ويلزم اني آكل..
حريتي واستقلالي وراحتي اللي كنت القاها فـ بيتناا اليوم افتقدهاا بشكل كبير.,,
ابتسمت وانا اناظر فالعنود تضحك وترفع صوتها بالضحك ,,
حسيت أننآ مانختلف عن الرجال كثيير الكل منا يلعب بالمشاعر ,,البارح العنود تبكي بسبب خبر خطبةعناد
واليوم تضحك وكآن الخبر مر عليه سنين,, قلت بهمس سبحان مغير الاحوال وانا اقرب منهااا ..؟؟
حطت يدها على فمهاا وهي تقول : هماكم تقولون لاتبكين على واحد مادرى عنك ليه مستغربين..؟؟!!
قلت وانا احاول احافظ على ابتسامتي : وليه بكيتي من البدايه..؟
العنود: الصدمه الاولى /وتناظر وترمشش بعيونهاا وتضحححكك...!!
العنود اكبر مني بـ سنه بس تصرفاتهاا طفوليه بشكل كبير ..’’
بعد صمت طويل >> يعني ماتحبينه...؟!!
استغربت اني لسى بالموضوع توقعت اني انهيته ..’’
العنود: تحط فمها عند اذني / الله لايحبه شوفيه راح وخطب ولا فكر في ...!!
xxxx
مااتمنى آعيش في مجتمع كذا , بنات عمي على عيني وعلى راسي ,الا ان التساهل اللي اشوفه عندهم
فالمشاعر يخوفني بسهوله يحبون وبسهوله اكثر يكرهون..!!
(عمر الحب ماكان علاقه سطحيه ومشاعر بارده , الحب وفاء ,آحساس راقي يربطك بالطرف الاخر ,
يخليك تفرح لفرحه وتموت لضيقته, الحب اختلاف في وجهات النظر وثبات آحاسيس و مشاعر ..؟؟
قبل عناد كنت اقول ان اخواني معوضيني حنان الاب , قبل عناد آحاسيسي متزنه آو ظنيت انها متزنه..!
تصرفاته "حركة في مشاعر وآحاسيس من نوع ثاني ,,
شفت الدنيآ آجمل بسببهآ ..وفجأة صحيت على واقع ماتمنيته آبدآ..)؟!
"""""""""
آنتشر الخبر بسرعة البرق ولقيت الكل يتكلم بالخطبه / البعض يعاتب ليه ماقلتوو لنآ/
/والبعض يمدح عناد وانه يستاهل كل خير/
مهاا كانت محور الحديث ..كم عمرهآ..خلصت دراسه.. موافقه على الزواج..طووويله ولا قصيره..؟!
قامت جدتي من جلستنا على المغرب وراحت لريجيل...
هناك على الفرشه الكل مجتمع عماني ,اخواني,عيال عمي..
جدتي وهي تجلس بينهم:مطلق دريت ان بناخيك عناد خاطب ..!
عناد: اي خطبه..؟!بستغراب
عمي مطلق: من يقول ان عناد خاطب ..؟
جدتي: آمه تبشرني تقول انه خاطب بنت اختهاا ..
عناد:.............................
عمي مطلق: يابوك كان قلت لنا حنا نبا لك الخير ..
راكان: الله يوفقك ياولد العم ايه تزوج ترى مابقى الا انا وانت من الكبار..!
ناصر:آفآ وليش ماخذت من بنات عمك..’’
تركي: خل الرجال براحته هو اللي يبي يتزوج وبكيفه..’’
عناد: ياعمي انا ماخطبت من احد ,آمي تبيني اخذ بنت اختهاا
وانا افكر يمكن اخذها ويمكن ارفضهآآ ....؟؟!!
عمي مطلق: الله يكتب لك اللي يسرك ..’’
آحمد: عناد وش رايك نعرس انا وانت سواا
عناد:........................ >>يصد عنه..!!
"""""""""
عناد بعد ماقام الكل من الجلسه يطلع جواله..!
عناد: ريــــــــــــم,,
ريم: نعم > بخوف..!
عناد: تعالي لي وجيبي امي معك فالخيمه..>> وقـفل..
ريم وهي واقفه: عناد فيه احدعندك..؟
عناد: لاااا
عناد: يمه تعالي آجلسي هنا>> مكانه تقديرآ لهآ ^^
جلس قدام امه بهدووء وهو يقول..
عناد: ميمتي انا خطبت بنت خالتي..؟
آم عناد: آنت ماخطبت آنا اللي خطب لك..
عناد: وليش تخطبين لي بدون علمي ؟
آم عناد وهي تعدل جلستهآ: عارفتن انك بتعيي كاالعاده ,
ومابي بنت اختي تروح لرجال ثاني وانت عزوبي,,!
عناد: يمه الله يرضى لي علاك انا ماخطبت بنت اختك ولا ابي اتزوج هالحين وصلي هاذا
الكلام لخالتي وبنتهاا وخلي البنت تشوف نصيبهاا وين ..
ريم: وهي جالسه جنب عناد: يمه المفروض قبل لاتكلمين خالتي تعلمين عناد..^^
آم عناد: انا خطبت مهاا واشوف ان مايناسبك غيرها..>> بكل صرامه..!!
عناد: آنا ماودي اغضبك بس بنت خالتي الله يستر علاه ويرزقهاا اللي اخير مني..
آم عناد: من تبغى >>من هي اللي ترفض مهاا عشانهاا / بزعل..
عنــاد: بنات عمي واجد اذا بغيت اتزوج خطبت منهم..
آم عناد: اعجبوك بنات عمك هالحين ,,كنت رافضهم >> وكملت
خالتك ومهاا ردو عرسان واجد على شاني,, تبيني اقول لهم خلاص هونا عن الزواج مانبي بنتكم..!
عناد : آجل انا بتصرف بس الشي اللي بسويه لاتزعلين منه واعرفي انك انتي اللي حديتيني علاه,,
وابوي اتركيه عندي اذا رجع انا افهمه السالفه..!
آم عناد بعصبيه: وش بتسوي..؟؟
عناد: بطلع نفسي من الورطه اللي حطيتوني فيهاا ماباقي الا تزوجوني على كيفكم وبدون علمي..!؟
وطلع من الخيمه,,..دق عناد على تركي وطلب منه السياره ربع ساعه رجع تركي وكان عناد ينتظره
ركب السياره وحرك ولا قال لااحد وين رايح ..!!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxx*
جاني اتصال الساعه 10 طيرني فرح خالتي تقووووووووووول انهاا هنا فطايف جايين يومين وبيرجعون يعني
اليوم الخميس وبكره الجمعة والسبت او الاحد راجعين جده / فررصة آقول لراكان اني بروح لهم اليومين هاذي..
وارتاح من الضيقة كل ماشفت عناد ..رميت الجوال وطلعت لـ امي قلت لهاا ..,,
دقيت على راكان وقلت له ,وفرحني راكان اكثر يوم قال انه بيعزمهم بكره على العشششاء هنا فالمخيييم.,,
راكان ماله حجه يرفض اناا ببقى معهم هنا فالطايف > هو كان رافض لاأني بروح جده..
البنات كانوو جالسين بعيد عن الخيمه رحت لهم ..,’’
آحلام:آحم آحم
نوره: بنات لاتقولون لـ احلام..,,
آحلام: ويشش سرر..>وانا متقطعه فرح..
ساره: احلامووهـ فرحانه وش السبب لايكون انخطبتي وخليتيني..
العنود: ماتسويها احلام وتخون العيش والملح > وتمسح على راسي ..
نوره: ياويل قلبي بيذبحوني هالخمه ,,وتناظر في وتبتسم ,وفجاة >>ليه فرحانه ياالملعونه*_^
البنات: هههههههههههههههههههه
ندى: توك تهاوشيناااا عشان الفضووول .,.
آحلام:قطعة كلامهم بكره خوالي بيجون هنااا ,,
نوره: خوالك> كذااابه من جده..,,؟
آحلام: لا لا هم فالطايف وبكره راكان بيسوي لهم عشاء ..
ماقلت للبنات اني مقرر اروح معهم لاني خايفه يعقدوني,, رجعنا وكملنا سهرتنا على الفرشة ,
الساعه 1ونص جانا فيصل مرسلينه العيال يسأل ريم عناد وين رايح وليه ماجا للحين >>لانهم يدقون عليه جواله مقفل ,,
ريم قالت لهم انها ماتعرف وين رايح وتدق جواله مقفل ,, مااحد رقد كلنا سهرنا حتى الحريم الكبار ,,
آم عناد كانت خايفه وكل ربع ساعه تخلي ريم تدق على عناد >ونفس الجواب جواله مقفل ..!
تظاهرة بان الموضوع مايهمني ,ولا لي دخل يغيب آو يحضر , قلبي مايريحني اشغلني عليه , كنت اقول فـ صدري هو رجله
تعبانه وين راح وليه يسوق السياره ,,..
قبل لاانام سمعت ريم تقول لـ امهاا ان عناد رد عليهآ > ويقول انه في مشوار قريب..!!
ماقال وين رايح>سؤال ام عناد
وكان جواب ريم>لاااا
"""""""""""""
بعد صلاة الجمعة اكد راكان عزيمة خوالي وقمت الف المكان نظفت ,وجهزت الاغراض, وارسلت لخالتي رساله:
" خالتوو ترى مخططه اروح معكم ,تكفين كلمي خالي يقول لركان ويغصبه ,,
واذا رجعتو جده انا ارجع هنا> بقول لـ امي / واخواني عند خالي>> لاتنسسين كلميه اهم شي راكان ""
ارسلتهاا لنوف خالتي ..
وقلت لـ امي فالبدايه عارضة بس قدرت اقنعها,نشرة الخبر بين البنات ورغم زعلهم
الا اني فرحانه .."
xxxxطلبت من نوره تروح مع عمي السوق تجيب لنا اغراض لان فيه اشياء مهمه ناقصه علاناا
مع انهاا كانت زعلانه علي بس واقفة وعطيتها الفلوس وكتبت لها الاغراض ,
ساره سحبت العبايه وهي تقول بروح معتسس ,, دق تركي وقال انه هو اللي بيودي نوره ,,
سمعت العمه ندى وشفتهاا توقف جنب نوره وتلعب بصابعهاا >>بروح معكم بلييييززز,,
نوره: وع وع وع ماهوب لايق الدلع خصوصآ في هالمكان ماناقصك الا ناقه وبرقه*_*
ساره ونوره >>فاطسين ضحك على شكلهآ..
وقف تركي برا وضرب بوري وهو ينتظرهم..!!
طلعو البنات وشفت ندى وقفت بنص الطريق..؟!
نوره: وش فيك امشي ,,’’
ندى: آحمد مع تركي فالسيارة.!
نوره: واذا احمد مع تركي حنا وش عليناا > وتسحبهآ
ندى: لا لا خلاص بطلت روحو انتم >> ورجعت بسسسرعه للخيمه..
كملت نوره مشوارهآآ ..
بعد ماركبت نوره السيارة ارسلت لتركي
"" ندى كانت بتروح معنا بس تراجعت يوم شافت المزيون اللي جنبك>>تقصد آحمد هههههههه
تركي : يضضضضحك ^^ وهو يرسل" هي عارفه اني بوديكم ولا تحسبه ابوي..؟؟
ارسلت نوره: ايه عارفه ويمكن جايه عشانك بعد بس بعض الناس وجهه يقطع الرزق>> طبعآ مافيه غير آحمد
ههههههههههههههههههههه
تركي: فاطس ضضضحك..
آحمد: بسم الله انت تضحك مع نفسسسسك؟
تركي: ياخي فيه واحد من الشباب سوالفه تضححك الله لايحرمني منه..!!
ويناظر فـ نوره فالمرايه / ويضحك ,,
تركي فرح لان ندى رفضت تروح بسبب احمد ولان فيه امل انهاا ترفضه ^..^
""""
شرفو خوالي المكان , وجلسنا برا وحطينا قهوتنا وضحك وسوالف ولاني مشغوله
ماقدرت اروح اتمشى مع خالتي والبنات , عرفت من خالد ان عناد بيوصل الليله اخر الليل >
سالته جدتي :عناد وين رايح ..؟؟
خالد: سألناهـ ياجده عياا يقول >>المهم انه بخير وبيوصل على 2او3 الفجر تطمني,,..
xxxx يمه يارب يوافق راكان اروح مع خوالي , ماودي آشوفه ,,
ارسل لي خالي " جهزي " ماصدقت دقيت على راكان وقال انه موافق بشرط يجيني ياخذني قبل يروحون
جده صحت وانا اقول مووووووووووافقه ..!!
xxxx*
""""""""""""""
عناد: الووووه
ريم: هلا وغلاا عاش من سمع هالصوت > زعلانه منه..
عناد: طيبين ..؟؟
ريم: بخييييرر حمدلله,أنت وينك..؟
عناد: جااااي مع الطريق ..!
ريم: من وين لايكون رحت لحايل ..,,
عناد: آحوووول لامارحت لحايل بعدين آقولك >>المهم من عندكم ..؟
ريم: خوال راكان ..,,
عناد: وآحلام وش آخبارهآ...
ريم: بخير وابشرك فرحانه بتروح مع خوالهاا ..
عناد: آيييييييييشششششش > وين بتروح/ بعصبية
ريم: بسم الله مع خوالهاا..
عناد: ريم قولي لهاا لاتروح..!!
ريم: ياشيخ, تبيني اقول لهاا لاتروحين مع خوالك ..!!
عناد: طيب اسمعي انتي وصلي لهاا رسال"" آن عناد يقول لاتروحين ""
ريم:........................
عناد: خلاص >>بقهر
ريم: خلاص اقول لهاا وامري لله..
عناد:مع السلامه..
ريم:.....................
بعد العشاء جهزت شنطتي الصغيره وانا اتمنى نمشي بسرع وقت ,
ريم واقفه على باب الخيمه وتاشر لي ,,
آحلام : نعم..
ريم: تعالي ابيك..!!
دخلتني جوا الخيمه وكانت حريصه مااحد يسمع وقفت قدامي ومسكت يدي اليسرى:
ريم: عناد يقول قولي لهاا // لاتروح مع خوالهآ...
آنصدمت ياجرائته للحين ماترك حركاته سحبت يدي وانا اقول,,
وعناد على اي اساس يتدخل في , ومنهو عناد عشان يقول لاتروحين او روحي ...؟؟!!
من نظرات ريم واضح ان صدمتهاا اقوى من صدمتي كانت مبهوره مستغربه انفعالي كل علامات
التعجب مرسومه على وجههاا ..’’
سمعت صوت خالتي تناديني تقول يلاااا مشيناا ..
مع السلامه قلتهاا وانا مقفيه وتاركه ريم ..؟!
سلمت على امي واخذت شنطتي وركبت السياره ..^^
""""""""
ريم: الووو
عناد: هلاا ريم ..>> هاآآه بشري..
ريم: تدري وش قالت ...؟؟
عناد: وش قالت >> بتعجب
ريم: تقول منهو عناد عشاااان يقول لاتروحين وعلى اي اساس يتدخل..!!
عناد:..................................,,
ريم: شفت البنت معها حق مالنا دخل ..!!
عناد: ريم مع السسسسسسسلامه> وقفل
ريم.................................!!
""""""""
(ريم) الساعه 2 وربع وصل عناد ورحت له قبل لاينزل من السياره
وانا ملهوفه اعرف وين كان وكيف نفسيته بعد كلام آحلااااام..؟
ريم: حمد لله على السلامع>> تبتسممم^^
عناد: الله يسلمك // بدون نفسس
ريم: وين رحت >> سألته وانا خايفه منه..!!
عناد: رحت لرياض>> وهو يمشي للخيمه..!!
لحقته تعال ليش الرياض..؟
عناد وهو يلف علي وعيونه تقول آنه سهران وواضح على وجهه التعب,
: قولي لـ آمي اني حليت المشكله اللي حطتني فيهاا مع خالتي وبنتهآآ..!!
ريم: انت كنت عند خالتي فـ الرياض طيب كيف حليتهاا >>>عناد عناد,,
ناديته بفهم السالفه بس تركني وراح لفراشه يناااام وهو واضح انه متضايق والسبب
االاكيييد انه من آحلام .....!!

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحلام, داخل, ديربي, يعشق, عواد, ولنا, نجد،للكاتبة/, قمرها،سعودية(مكتملة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:57 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية