لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-17, 02:59 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


صباحكم راحة بال وسعاده ^_^

البارت الخامس,,


اليوم الموضوع مختلف طلعة عناد ,, آشوف بنات عمي يتسابقون على مساعدة ريم ,,
الدنيا غريبه اللي نبيه مايصير " يبغون يلفتون انتباه عناد وامه " وهو ولا درا عنهم ..؟
قمة الضعف انك تحاول ترضي الناس على حساب نفسك..!!
آنا آفكر كيف القى وسيله تخليني ماقابله ابدآ ,,وهم يتمنون نظره منه ,,
كل اللي تمنيته قبل شهر آني ماأجي الطايف .. واللي اتمناه اليوم اني ارجع الرياض وقلبي خالي تمامآ
أجواء الطلعه كانت غير ريم كانت مسئوله عن قهوة الحريم بس ,,
قهوة الريجيل عند عناد ولانه دايم فالبر
معآه في سيارته عزبه كل اغراض القهوه فيهآ ..*
مع الوقت خف التوتر وبديت اضحك واسولف واتقهوى على الساعه 10 جانا راكان عند الحريم
وقال لـ امي انه بياخذني اتمشى معاه شبكت يدي بيد راكان وانا احاول اطلع من وسط البنات ,,,
ضغط على يدي بقوه وهو يقول
راكان :تدرين انك واحشتني ,..!
آحلام: احم احم والله عارفه انك فاقدني / وانا اضحك ^^
رآكان: ههههههههههههههههههههه
زادت نبضات قلبي وانا اميز الصووت >> هاذا صوت عناد...!!
وقف راكان ووقفت معه ناظرة خلفي شفت عناد جاينا ...؟؟؟؟
راكان: خيييييييييييييييييييرررررر ؟؟؟؟
عناد: وهو يضحك / وين رايحين ...
راكان : مسافرين ...
الشباب كانو كلهم واقفين ويضحكون اسمع سطام يعلق وتركي يأشر لـ راكان ...
عناد: آنآ ماامزح وييييين رااااايحين,,,
راكان :وش دخلك وين رايحين ,,..,,
عناد: انا صاحب الطلعه ولازم آعرف وين رايحين.../ ويناظر لشباب ويضحك ....!!
راكان: انت ماقد احد ضربك ..؟؟
عناد: لا ولله الحمد / فاطس ضحك !!!!
حسيت اني فـ مسرحيه انا وركان وعناد على خشبة المسرح ومجموعة الشباب اللي يصايحوون
هنآآآك الجمهوور ...
عناد: خلاص بخليك تروح عشان بنت عمي بس ""
راكان: أرجع لقهوتك قبل لايجيك الكف طاير / يضحك..
معقوله راكان مايحس فـ يدي ترجف وسط يده .. راكان يتكلم وعناد يضحك وانا ادور مكان اناظر فيه غير
وجه عناد ,
اتق الله في ترى احاسيسي ومشاعري ماهي ذاك الشي المحسوس واتحكم فيهاا ,,,..
لاتبلاني بالحب والله ماني قده ..
اسمع صوت راكان وكأنه جاي من بعيد يقول:
هاذا عناد وهاذي حركاته مايتركهآ مزوحــي ...,,, ياقلبي ياخوي
ياليتك طاوعتني وماجينا لطايف > تكلم ركان عن طلعتنا وتكلم عن علاقتي مع البنات
تكلم عن اشياء صارت خلال الشهر اللي قضيناه هنا فالطايف // عقلي كان يسمع له ولساني يرد عليه
وقلبي مشغووووووول بشي ثاااااني ..........!!!
آكتشفت آني ضعيفه جدآ والدليل :
أني ماقادرت اسيطر على نفسي وانسى ضحكت عناد,,
والمصيبه الكبرى اني اطالع في ريم وقول تشبه لـ عناد في كذا وتشبه له في كذا....!!
جلست في زاويه وكأني طفله تترقب بخوف وش بيصير ,
طفله تحتاج الان لمن يحميهآ
طفله تبي احد يقول لهآ سوي كذا وسوي كذا, توقعت اني كبرت بمجرد تحملي لمسئولية
بيتنا .. يمه آحلام اللي تعتمدين عليها في كل شي واللي دايم تقولين عنهآ " قد المسئوليه "
خيبت ظنك (اليووم ضحكت رجل غريب تهزهآآ ...)
عدت الليله على خير ورجعنا للاستراحه ,
بكره الطلعه عندنا آخذت جوالي ودخلت المطبخ
مانمت,, فتحت مجموعة من القصايد مخزنتهآ وركبت السماعات ,, وبديت اجهز لبكره ...!!
الساعه 8 الصباح رميت بجسمي على الفراش وانا ميتـه تعب ""
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
وصلنا المكان وكنت مشغووله جدآ مع سطام وسعود وخالد مخططين يشوون ويأجلون العشاء اللين الساعه 12
على قولتهم يبغون اختامهآ مسك ..!
بعدنآ النار عن فرشة الحريم لأن خواني رايحين جايين علي ..
جهزت لهم كل الاغراض وفعلآ بدوء يشوون
سيارة عناد ماهي موجوده ,,ونبضات قلبي مستقره ,,
هاذا كله كفيل باني ابدع واخلي طلعتنا احلى طلعه
رفضت احد من البنات يساعدني لاني مااحب احد يتدخل فـ شغلي,,
سطام شال لـ عناد من اللحم المشوي وهو يقول :
سطام: احلام هاذا اللحم المشوي لـ عناد اذا شفتيه جاء خلي ماري تجيبه..
آحلام: طيب,,,
رتبت الاغراض والعزبه اللي عند النار ورحت للبنات على الفرشه,,
سمعت صوت سيارة عناد وتاكدت
لما سمعت ريم تقول انه جاء نسيت موضوع اللحم اللي شاله سطام ,,,
""
عناد: سسسسسسسسلاااااام
الشباب: وعليكم السلام ,,
راكان : وين رحت فاتك الشوي..
عناد: لا لاااااااااااااا...
سطام: افآآآآ انا انسى عناد قسمك موجود ..,,,
عناد: هاذا ولد العم اللي ينحط على الجرح يبرى ,,..!!
سطام: ناد فيصل خله يروح يجيب اكلك > جعله عافيه ,,..,,
عناد: آنا اروح اجيبه ...؟!
خالد: تعال تعال انا اجيييبه لك ..,,
عناد: لا لا مشكووور عشان تاكله مع الطرييق / انا اجيب اكلي بنفسي ..,,
تفجأة بـ عناد يتنحنح رايح لموقع النار ذكرت الاكل >> يمه ماري وين ..,,
آمي : راحت تمشي مع جدتك..,,.,
آحلام: الله ياخذها منول ابيها تحط أكل الرجال
امي : روحي حطيه انتي ,,..,,
وقفت وآنا احاول اكون طبيعيه بس نظراته لخبطت كل شي ..,,.
وصلت عند النارسحبت العبايه على يديني ..
عناد: سطام يقول انه شال لي من اللحم اللي شويتوه >> حسيته مؤدب ..
آحلام: ايوه هنا ..
طلعت له الاكل .. اخذ الصحون مني وهو يقول ::
الــله لايــحرمــني مــن خـــــــآل عــــيــآلــي // بــصــوت واطـــي ....
ناظرت فيه وهو مقفي /حسيت الارض تدوووووررر .. حسيت قلبي أسرف فالدم وهو يضخه لعروقي ,,
خنقتني العبره مابي احب والله مابي آحب ,, ليه يسوي في كذا ,!!
أحد يقول له أني ماآتحمل الاشياء هاذي..!!
أصعب شعور لما تحس ان فيه احد مهتم فيك ,وانت ترفض اهتمامه رغم انك في امس الحاجه له ..,,
شبكت اصابعي فـ بعضهآ حركتها يمين يسار فتوور غريب يدب في كل جسمي ,,..
رجعت للجلسه.. وانا لاحول لي ولا قوه .....؟؟؟
سويت العشاء مع سطام وانا اردد ( ربي لاتعلق قلبي فيه )
رغم التعب رغم السهر رغم الارهاق عيوني مافيها نوم ,,والنهايه ..
اطلق لـ مشاعري العنان وأعترف اني أحبه أو أبغى احبه..,,..
ولا اتجاهل نبضات قلبي ورجفت يديني ,, واقول اني
بريئه من هـ المشاعر ...!!
ليتني أعرف انه لاعاب وحق بنات ليتهم يقولون لي يغازل ,, ابيهم يقولون انه يعرف وحده
ابيهم يقولون سبق وحب ,, ابي شي يكرهني فيه ...!!
اي وحده مكاني يقول لها ولد عمها (آخوك خال عيالي) تطير فرح ليه
انا متردده ..؟؟!!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
يومين اصحى واصلي واكل وانام ,, يسهرون الين الفجر فحوش الاستراحه وانا نايمه
او اقراء روايات .. تجاهل تام لكل شي .. !!
في ليلة مشئومه / رميت الكتاب على اصوات البنات يهدون ريم ......؟؟؟
طلعت من الغرفه مفجوعه وش فيكم .. مااحد يرد ..؟؟
نوره وش صاير ريم وش فيهآآ ؟؟
نوره:خايفه على عناد ,,.,,
آحلام: عناد وش فيه...؟
نوره : سرى لـ حايل ..
آحلام: طيب ليش خايفه ..,,
نوره: عناد صار على خويه حادث وراح له,,,...
>> هاذا سبب كافي اني احبه ..
ناظرت فـ ريم وانا احس حـب اخوها يسري فجسمي ..ياربي رحمتك ودي ابكي مثلها
واقول لناس اني خايفه عليه...!!
لا لا ودي اروح معه اقل شي لو يصير له مكروه اكون معه ,,..!!
ساره: سطام وتركي رجعووو
آحلام: ساره وين كانو رايحين ,,..,,
ساره: لحقوو عناد يبغون يروحون معه ورفض...!!
جلسنا فـ الصاله تقريبآ ساعه .. وانا ادعي ان ربي يطمن قلب ريم / ويطمن قلبي..
دخلت انا ونوره وغدير الغرفه ..,,
آحلام: بنات تكفون قولو لي السالفه كامله..,,؟
غدير: عناد كان يكلم فجأه راح يركض لسياره شغل ومشى نادوه العيال
ماعطاهم وجه كلمه تركي وقال ان خويه صار عليه حادث وانه رايح لحايل
على طوول لحقوه تركي وسطام >> وشوفيه رفض يروحون معاه ...؟؟
نوره: يابنات انا خايفه عناد متهور الله يستر لايصير له شي..,,
>>حمدت ربي اني مابكيت من كلمتهآ ...!!
تفرقنآ على اذان الفجر وكل وحده من البنات راحت لفراشهآ ..
نزلت راسي على الوساده وانا اساند جوالي على الجدار كل ثانيه تمر انتظر اللي بعدها
الساعه 9 طلعت الصاله ريم انوار غرفتهآ شغاله ...
شربت مويه ورجعت لفراشي ..""
ضيق لـ اول مره في حياتي احسبه , مع تانيب الضمير , مع خووف , مع انتظار
ماني نايمه ولا صاحيه كاني تحت تاثير مخدر ,, غفيت الساعه 10 وصحيت1
مافيه شي غريب الكل طبيعي >>هاذا يطمني ان عناد بخير ..
بعدين عرفت انه وصل حايل وراح لـخويه فالمستشفى ..؟
معلومات بسيطه بس طمنتني ,,
جلس في حايل 4 ايام ,, وخلال الاربعه ايام
كنت في تحدي مع نفسي
بأني ماافكر فيه..!!
وتنقلب الدنيا رأس على عقب بمجرد ,,
((ذكر اسمه))

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:00 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


صباحكم خييير ,صباحكم سعاده,,


البارت السادس ^(^

عناد : الوووه
ريم : هلا عناد ,,
عناد: سلام,,.,,
ريم: هلا وغلا وعليكم السلام ^^
عناد: اخباركم
ريم: بخير يارب لك الحمد..
عناد: امي طيبه
ريم: ايه بخير وعافيه ..,,
عناد: آخبارهآآآ ...!!
ريم: مين آمي ...؟
عناد: ريم انتي عارفه اسال عن من لاتستهبلين ,..,
ريم: طيب طيب لاتعصب / احلام طيبه مافيها غير العافيه ,,..؟
عناد: طلعتوو رحتو مكان..؟؟
ريم: لا لا مارحنا مكان>> متى جاي ..؟.!
عناد: بكره انشاءالله,,
ريم: توصل بالسلامه يارب ..
عناد: الله يسلمك " تامريني شي
ريم: لا سلامتك..
عناد: مع السلامه "
ريم: مع السلامه....
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xx
( ندى ) اليوم فالحديقه انشغلت مع حمود وسبقوني البنات ودخلو الالعاب وقفت
انتظرهم تكاسلت اروح اجيب تذكره وادخل لهم ,, كان المكان زحمه والشباب اكثر من العوايل
دقيت على ناصر وقلت له وطلبت منه اذا فاضي يجيني ,,قال انه برا الحديقه بس بـيرسل فيصل اخو احلام الي
تفجأة ان تركي هو اللي جاني ..,,
تركي : وين البنات..؟؟
ندى : داخل ..
// الله يسامحك ياناصر مرسل تركي براسه ..!!
اخذت زاويه قريب من الباب ووقف تركي بعيد عني بيني وبينه اطفال..! سهيت اطالع فـ ناس
كان عن يميني شباب صديت عنهم وانا اعدل وقفـتي ..,, تركي من الطفش يقلب فـ الايفون استحيت
اني موقفه الرجال طلعت جوالي اناظر ف ساعه ..
طاح شي تحت رجوالي عرفت ان الشباب اللي قدامي
رامين الرقم كنت بتحرك ببعد عنهم ..ماعطاني تركي فرصه وانا اشوف الايفون الف قطعه والرجال رافع راسه يناظر من حذفه
بسرعة البرق انطلق تركي لهم حاولو الموجودين فالمكان يفكون الرجال من يدينه ويفرقون بينهم ..ماصرت اشوف شي
تجمعو الريجيل وماعدت اميز تركي ,,
بسرعه حاولت ادق على ناصر ضاع الرقم ماعدت اشوفه من الدموع..
شهقت على سحبت يدي ,, تركي ماسك يدي ويزحف الريجيل يمين يسار وانا وراه
صرت اشاهق بصوت عالي وانا حاطه يدي على فمي ..!! ترك يدي وهو يقول خلاص ماصار شي لاتبكين
زادت دموعي ,, طول الطريق وهو يبعد الناس عن دربي ويوقف الين اعدي انا ..!!
وقف عند محل وهو يقول دقايق وجاي // خلاص مسحي دموعك وهاك اشربي مويه
قربنا من الجلسه ..اخذت المناديل وحاولت اوقف دموعي ...
راح تركي لجلسة الريجيل ,, وجلست انا عند امي وانا ابكي
سالتني وش فيك / بطني يوجعني >> وصدقت نفسي وصرت ابكي اكثر من اول ..
مااحد حس بشي / ولا ادري تركي بيقول لناصر ولا لا...!!
مر يوم ومر اليوم الثاني قابلت ناصر ولا قال لي شي , واضح انه مادرى بـ السالفه .!
في الليل طلعت مع البنات وشفت تركي جالس وقدامه جهاز جديد..!
اشرت لناصر تعال :
ناصر: هآه وش تبغين ..؟
ندى: ابيك فـ موضوع,,تعال ندخل المجلس ..
ناصر: تعالي / وهو يمسك يدي..
ندى: ناصر بقول لك شي ,, بس ابيك تعرف ان مالي دخل ,,..؟؟
ناصر: .......................!!!!!
ندى:ناصر تذكر طلعنتا اللي قبل امس .. مودقيت عليك وقلت تعال لي عند الالعاب..
ناصر: ايه صح,, ارسلت لك تركي..!!
ندى: ذاك اليوم فيه واحد رمى علي الرقم وتركي ضربه ...
ناصر: هآآآآآآآآآآآآآه >> وليه ماقلتي لي ..؟؟
ندى :كنت خايفه منك وتوقعت تركي يقول لك..,,
ناصر:ندى انتي كنتي كاشفه عن عيونك ..!!
ندى: ورب البيت اني مغطيه عيوني وماواضح مني غير يديني ..!!
ناصر: طيب خلاص انا اتصرف,,..,,ليكون علمتي احد..؟؟
ندى: لا حتى البنات ماقلت لهم ..
ناصر: آحسن..,,.,
ندى: ناصر تركي حذف الرجال بالايفون وانكسرر ..
ناصر: وانا اشوفه جايب جهاز جديد ..,,
طلع ناصر وراح لتركي واخذه وطلعوو من الاستراحه,, ارتاح ضميري
قلت لخوي وهو يتصرف..!!
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
عنادوهويقرب من ريم: من الصبح جاي وللحين ماشفتها ..
ريم: وماتوقع تطلع > تناظر له بنص عين ..!
عناد: حاولي تخلينها تطلع بشوفهآ لو من بعيد ,,بس بشوفهآآ ..,,!!
ريم بستغراب: كيف اخليها تطلع ..!!
عناد: قولي راكان يبيك سطام اي احد::
ريم: آسفه مقدر ,, وبعدين ترى علاقتي معهآ سطحيه ..,,
عناد:............................/ تركهآ ومشى وهو رافع حاجبه ..؟!
ريم: يووه زعل عناد..
استغليت ان عمي مطلق توه طلع من الاستراحه ومافيه غير عناد وناصرمن الريجيل ورحت
للبنات ""
ريم: نوره احلام عمي مطلق يبيكم ,,..,,
نوره: وين ..؟؟
ريم: فالدكه اللي عند النخل..
احلام: فيه احد طيبب ..؟
ريم: لا كلهم برآ,, عمي لوحده..,,
راحو يلبسون عباياتهم وانا ارسلت لعناد // شفني كذبت عشانك احلام ونوره ثواني
ويطلعون لدكه قلت لهم عمي مطلق يبيكم>> الله يسامحك..؟؟..
xxxx
وانا اساند جسمي على الكرسي وينه عمي..,,.,
نوره: مدري يمكن دخل جوا.. مشيت ورا نوره بخطوات بطيئه وانا العب بكمام العبايه ,,,...
حمدلله على السلامه >نوره // رفعت راسي عناد واقف قدامي ..,,.,,
عناد: الله يسلمك يابنت عمي..! عساك طيبه,,
نوره: بخير حمد لله ..,,
وقفت ورا نوره تمام لدرجة اني ماشوفه استغربت نوره وبعدت عني ...!!
عناد: طيبه يابنت عمي // وهو يلف براسه علي,,
احلام: بخير" اتوقع اني قلتها فصدري حتى شفايفي ماتحركت ..؟؟!!
نوره: عناد شفت ابوي ..,,.,,
عناد: توه طلع ليش ’’
نوره: نادانا وجينا مالقيناه ..!
عناد: اممممم..,,.,,خلاص اذا جاء ارسلت لكم ..
نوره: طيب ..,,..,,
مشيت بسرعه وتركت نوره خلفي وانا حاسه انها بتهاوشني ..
نوره: احلام/ داخله مع باب الغرفه ..!
احلام: ايوه/ وانا اعلق العبايه..
نوره: هاذا اسلوب يسالك ولد عمك طيبه وماتردين ..
آحلام: والله قلت بخير..,,
نوره : مع نفسك ماسمعتك وانا لازقه فيك,,..,,
احلام: طيب وش اسوي اصايح ..!!
نوره: لا بس عناد مايستاهل المعامله هاذي’’
أحلام:............................................
سرعة دقات قلب, رجفت يدين تلخبط مشاعر ,وأنا ماشفت وجهه / صوته بس....!!
دخلت فراشي ظميت وسادتي وانا افتح الملاحظات في جوالي...::
لست سوى طفلةِ صغيره ,تخاف آن ترتكب خطأ ما, وتعاقب بأخذ الحلوى من بين يديهآ ..
تحلم بالحب لتتفاخر وتتباهى (بالحبيب) طفلة تمارس الحب بعبث ,,
تارة تقول ’ عـنه ’عشيقهآ ..
وتارة تراه والدهآآ ..
تهمس له _ أحبك _ بدلع انثوي وآخرى ببراءة طفوليه..
تخبر الجميع بحبهآ , وتخاف أن تعلم والدتهآآ ..
طفلة تود السفر الى مدينةِ قوانينهآ تبيح الحب ,لك ان تعشق في اي زمان ومكان,
ليكن هاذا الرقم الاول فـ القانون, الحب ضيفآ لايخبر بموعد زيارته أطلاقآ ,
الحب سيء جدآ فهو لايطرق أبواب القلب , ولو انه طرق مسـتـئذن لمآ
أذنت له أبدآآ..!!
(( وسكرت الملاحظات))
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
اليوم رحت لسوق مع ريم وساره وندى ونوره / رحنا مع راكان الساعه 6 المغرب نزلنا فالسوق
ونزل فيصل معنا..اخذنا اشياء كانت ناقصتنآ,, فصولي طول الوقت >> غطي عيونك هههههههههههههه
عقدني الطرحه واصله لـ اخر وجهي وهو يردد غطي عيونك ,
دقيت على راكان الساعه 10عشان ياخذنا
وقال انه عند رجال , اتصل على الشباب فـ الاستراحه وقال لهم احد يروح للبنات فالسوق,,
الي ماكنت حاسبه حسابه صار.. عناد ينتظرنا تحت ,, على طووول رفضت اروح معه
استغراب واضح في نظرات البنات مسكت يد فيصل >> فيصل انا ماني رايحه مع عناد بدق على
سعود او سطام ,, تحركنا من مكانا والبنات يحاولون في .. ووقفنآ قريب من موقع السياره
محاولات البنات مستمره كل وحده تقول كلمه يبعدون يقربون واللي تاخذني على جنب
وتهاوشني "
فيصل: احلام خلينا نروح معهم ..
احلام: لا ياقلبي انا ماحب اروح مع احد غريب ,,..,,
فيصل: بس هاذا ولد عمس ^^
احلام: فيصل خلاص قلت ماني رايحه,,..,,
عناد: الووه ريم وينكم بسرعه..,,.,,
ريم: عناد لحظه آحلام ماتبغى تروح غير مع اخوهآآ ..!!
عناد: ايش ,, انتم وينكم ..,,
ريم: فـ موقع السيارات اللي داخل ..,,.,
نوره: الله يفشلك فضحتينا مع الرجال,,..,,
قسم بالله احتاج احد يلم جسمي على بعضه ..,,,!!
شفت عناد مقبل وهم كلهم واقفين قدامي الا فيصل جنبي ..!
نزلت الجوال عن اذني ادق على سطام مايرد...!!
عناد: ريم وش فيه..؟
ريم: احلام تقول ماتبغى تروح معك ,,..,,
الله يسامحك ياريم صغتي كلامي بطريقه خطأ...
عناد: فيصل تعالو داخل ..,,
يمه لايكون بيهاوش .. جينا في استراحة السوق .. وهو يدق على مين >> مدري..
كنت واقفه مع البنات وفيصل واقف معه ..
لف لفيصل وهو يقول سطام مايرد ,,
xxxx آآهـ تكفى قدر آنآ استحي حتى من اخواني ..
فيصل : دق على راكان
عناد: ركان يتقهوى عند رجال ,,..
نظرات ريم غريبه كأن فيها حقد او استحقار ,,..نوره زعلانه علي ..
ساره احسهآآ تقول تافهه وتحب تعقيد الامور.. ندى مشغووله مع البلاك ..
عناد: الووه ناصر سلام..
ناصر:.........................
عناد: انت فالاستراحه >> طيب شف سطام وين ..
ناصر:.........................
عناد: لا مافيه شي بس اخته تبيه يجي ياخذها من السوق..؟؟
ناصر:.........................
عناد: مستحيه ماتبي تجي معي..,,
*عناد ليه يقصر صوته وهو يقول الجمله هاذي..!!؟؟
بعد ربع ساعه عناد وفيصل واقفين بعيد عنا والبنات جالسين على الكراسي
وانا واقفه واضرب برجلي فـالبلاط / تفجأة بدخول ناصر وقف مع عناد شويات وجونا ’
ناصر: احلام تروحين معي انا وندى..؟؟
لا طبعآ انا بنتظر راكان .. اقسم بالله شفت بشاشه وفرح على ملامح عناد ماهي طبيعيه ..؟
كانه كان خايف اروح مع ناصر..,,..,طلع الجوال من جيبه ودق على راكان
وقال له: اختك عيت تطلع من السوق وهو يضحححححححححححكك ^_^
استمر الوضع // عناد وناصر وفيصل واقفين مكانهم الاول والبنات جالسين ""
راكان يضحك وهو داخل ويلعب بالسبحه ’ على طوووول جاني وتركهم واقفين يناظرون فيه
هم بعد جونا يمشوون ,,حط يده من ورا ظهري وهو يظمني على جنبه الايمن >> ليش مادقيتوو علي // ويضحك//
عناد: ماودي اخرب جلستك بس اختك وفعايلهاا ,,..,,
راكان: لايكون هاوشوك ..// يناظر في ؟؟
احلام:.................................
راحت الضيقه والعبره اللي كنت خانقتني ’ حسيت ان خاطري انجبر بكلام
راكان ...!!
ريم ركبت مع اخوها وبقيت البنات مع ناصر,, وانا وفيصل رحنا مع راكان..!
عاتبني راكان لاني ماجيت مع العيال>> قلت له انت تعرفني
اخاف اروح مع احد غريب لو كان ولد عمي..,,؟؟
""
ريم: حركتهآ تافهه ...,,,؟؟
عناد: ليه...!!
ريم: عناد وربي فحياتي ماشفتك كذا وين عناد العصبي اللي اذا
قال كلمه ماتـتـثـنى // مععععصبهه ,,..؟؟؟
عناد: أعصب على آحلااااام...؟؟؟ / بكل بروووود..
ريم: ايه لاتقول لي حركتها ماضايقتك..
عناد: لا ماضايقتني علقـتـني فيهااا زيااااده..
ريم: ياشيخ والله انك متضايق ..!!
عناد: يمكن اتضايق لوو راحت مع ناصررر..
ريم هاذي احلام البريئه, اللي لو تطلب روحي قدمتهاا لهاا وانا اعتذر عن القصوور .. !
شفتي البنت اللي تقولين عصب علاهاا >> ماينقصني فالدنيآ الا هـــــــي"..,,

xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xx
هاذا ثالث يوم وريم لسى زعلانه علي "بدون سبب"
آه بموت ضيقة صدر, حبسه الكل يروح ويجي الا اناتفادي لعناد,
حنيت لرياض مابي الطايف ولا جو الطايف ..
صار اغلب وقتي صمت ,, صرت اتحسس من اتفه سبب ,,
حتى احلامي تغيرت..
البارح كسرت القاعده وحلمت بعناد فحياتي ماحلمت برجل غير ابوي ,,
البارح شفت عناد فـ نومي سبحان الله ’ حتى احلامي توديني له,,
فكرت بطريقه اطلع ابها من اللي انا فيه ,,
دقيت على خالتي وقلت لهآ اني مشتاقه لهآ و لجدتي..
طلبتهآ تدق على راكان وتقول له جيب لنآ احلام,,
اكدت عليها انها تحاول معاه بكل الطرق اذا رفض
> كنت على اعصابي وانا انتظر ردها لي ,,حاسه ان راكان بيرفض اما البقيه ظامنه موافقتهم..!
*ركان تكفى مابي افكر ولا اتعلق فيه خلني ابعد,
رفض راكان وحاولت فيه وخليت امي تكلمه وطلبت من اخواني يكلمونه / تفكير ركان انه عيب تتركين
عمانك متجمعين وبنات عمك وتروحين عند خوالك/ انتشر الخبر فالاستراحه ..!!
وزعلو علي البنات>> هاذا اللي كان ناقصني..
كذب خالي على راكان وقال انه جاي من جده بياخذني
’’ حسم الامر مع خالي ’’ لاتعب نفسك احلام ماهي رايحه...!!

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:01 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


البارت السابع

نمت الساعه 8 زعلانه من راكان وصحيت متاخر
على وجه ساره ترفع البطانيه وتضحك ,,
قلت بتأفف/ حمد لله على النعمه اللهم سكنهم في مساكنهم ’’
انقلبت وانا اشد البطانيه سحبت العمه ساره البطانيه وهي تقول قومي سوينا قهوه لعيونتسس ..
جنان العالم طلعته في الين قمت دخلت اخذ دش , لابست بجامه وردي وشلت شعري فوق بربطه ..
اوف الساعه2 الفجر ,,
طلعت لشله اللي فالصاله ..وانا اتثاوب ..
بعد ماروقت وضحكت وسولفت مع البنات دخلت علينا ريم..!
ريم: بنات عن اذنكم باخذ احلام/ تحك شعرهاا^^
ساره:لييييييييييش >> هااا سررر ,,
البنات: ههههههههههههههههههههه
ريم:يارب من البنت هاذي ذابحها الفضول/ تضحك
ريم: تعالي ..
احلام: لاتروحون راجعه لكم..
دخلت غرفت ريم وتربعت على السرير وانا احط الوساده بحضني,,..,,
جلست ريم على طرف السرير وملامحهاا الجديه تقول ان عندها شي ..
احلام: قبل اي شي انتي زعلانه علي..؟؟
ريم: زعلانه لا بس ضايقتني الحركه>> انسي انسي
احلام: اوووكي ^^
ريم: من الساعه 10 انتظرك تصحين ,,.,,
احلام: ليشششششش ,,
ريم: فيه رساله بوصلها لك من عناد .........؟؟؟
احلام: ركزت ابغى استوعب وش تقول هي تتكلم عن عناد ولا انا غلطانه..!!
ريم: احلام عناد يحبك ويبغاك زوجته ,, ويقول اول ماترجعون لرياض بيخطبك ,,..
هاذي رساله عناد لك طلب مني اوصلها ووصلتهاا .....؟.؟
فكري براحتك واي شي تبغين تعرفينه او توصلينه لعناد تعالي لي بس..,,
خلصت كلامها وانا ماارمشت لو مره فكري في وادي وجسمي في وادي ثاااااني
اشرت بيدها قدام عيوني // هي بننننننننننننت احلام اوووكي
أشرت براسي وانا انزل رجولي من فوق الكرسي طرحت الوساده ’ ومشيت
فتحت الباب على نظرات البنات وياشرون تعالي ’ احيانا يكون فكرك مشغول وتسوي اشياء
ماتدري عنها جلست معهم وقلت لهم انها تتكلم عن سالفة السوق ورجعو يكملون سوالفهم
وانا مادريت اني سويت هاذا كله ,,
اناظر وابتسم وارد ,, وانا افكر فكلام ريييييييييم..قامو البنات بيصلون وينامون
وقمت معهم صليت ورحت لفراشي نزلت راسي على الوساده وانا مرتاحه نوعا ما
ريم تعرف بحركات عناد ,وعناد ماقصده يلعب ولا ماقال لخته..
مااسمع ولا صوت والغرفه ظلام وكلمة (يحبك )تتردد في مسامعي ,,
اذن الظهر وانا انقلب من جنب على جنب ’ قمت بسرعه دخلت غسلت وجهي بمويه بارده
حسيت اني اسرفت تفكير ومع كل غسله لوجهي اشوف الدنيا اكثر ,,
صليت ركعتين قبل الظهر ثم صليت الاستخاره ,, يارب اذا عناد خير لي ريح قلبي ,,
استغفرة كثيييييير وانا احس بطاقه تتفجر داخلي ’شي جوا يبغى يتحرك ..,,
صحيت البنات وانا اتفنن بتدليعهم رتبت الغرفه , لبست بنطلون اسود وفانيلة الهلال ,,
وتركت شعري القصيير مفتوح ,, احس اني خفيفه فيه حمل كان على ظهري وطاااح ..!
فتحت باب الغرفه وانا ارفع لياقة الفانيله/ الحين بشوف ريم >> بس انا مقرره اني
اتصرف وكان شي لم يكن .."" قرار من ظمت قرراتي اليوم""
الكل فالصاله ينتظر الغداء دخلت جوالي فجيب البنطلون وانا اقول سسسسلام..
ريم متربعه على الفرشه ناظرت لي وابتسمت , جلست على الكنبه مقابله لها وانا ابتسم ,,
الغريب اني مرتاحه والغريب اكثر اني افكر فامي وكاني موافقه ..!!
رحت لفراشي بقيل جلست اقلب فجهازي ومادريت عن نفسي الا وانا نايمه ..,,
"""""""""""""""
اربع ايام وانا داقتها ثقل على ريم وكانها ماقالت ولا حرف ’ يمكن ابي عناد يتعذب وهو يتنظر ردي
ويمكن ابي ريم تحط احتمال اني ارفض , المغرب دق باب الغرفه جلست زين
ادخل>> ريم على غير العاده,,..,,
ادخل وهي تطل براسهاا مع الباب ,,..
احلام: افاا هاذا سؤال حياك ..!
زحفت بطانيتي وجلست على السرير ..,,
رفعت جوالهاا قدام عيوني >> شوفي اخر مكالمه قبل دقيقتين,,
نزلت عيوني بعد ماقريت (عنآآآد العــز ) ..؟؟
ريم: وش ردك موافقه ..,,
حسيت اني لازم اكون جريئه فـ هالحظه..!
رفعت راسي/ على ايش موافقه,,..,,
ريم: على عناد,,تغمز بعينهآ ..
آحلام : هو خطبني عشان اوافق او ارفض..!
ريم: هو بيخطبك بس يجس النبض ,, يقول اساليهاا ..,,..
احلام: ترانا بالسعوديه محنا في مصر عشان تجين تساليني انا موافقه ولا لا على واحد ماخطبني أصلآ..!!
ريم: احلام عناد يحبك / وانتي تعرفين عناد زين تراه كان رافض الزواج من قبلك,,.,,
حسيت اني كلامي مااعجبها من ملامحهاا واسلوبهاا,,
آحلام: ريم حنا بدوو والبدو ماتسال بنتهم قبل ماتخطب ..
ريم: وش اقول له ..,,..,,
قولي له : احلام تقول ردي يسمعه فـ مجلس أخواني فـ الرياض ..^^
ريم: طيب اوصل له رسالتك ..!!ملامحها ماتقول انها راضيه ..
طلعت وقفلت الباب وانا قلبي يرجف ماني عارفه ردت فعل عناد..!
عشر دقايق او اقل دق الباب مره ثانيه ,,..
فوووت وانا ادخل رجولي فالبطانيه ,, ثبتت عيوني فريم وهي راجعه بهاسرعه’وقفت على راسي
رفعت راسي مستغربه,,..؟؟؟!!!!
ريم: احلام عناد ((يقول سنه باءذن الله وازفك من الرياض لحايل ))
فتحت فمي لفت البنت ومشت على ضربت الباب تـنهـتت..؟
رميت الجوال وسحبت البطانيه وتغطيت بهاا جلست تحت البطانيه وانا مفتحه عيوني
يمكن ساعتين اسمع اللي رايح واللي جاي يطلعون ويطفون الانوار ويسكرون الباب>> لاتزعجون احلام نايمه^)^

بغض النظر عن الرجفه والزلزال اللي تصير فـ اليسار اذا تذكرت كلمة عناد// الامور الباقيه تمام,,.,.
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
بدون عزيمه وبلا استئذان وبكل هلاقه العالم تربعت الشله الموقره فوق سريري ^^
آحلام: بنات السرير يشكي انزلوو
ساره: ياااه يابنات اليوم حلمت حلم بيجنن بيهوس // تدلععع
نوره: الله يعلك ياشيين الدلع ماهوب لايق ابد,,
البنات:فاطسين ضحك ,,..
ساره: ياتوبريني اسمعي الحلم ازا بتريدي/ تحرك رموشهاا ^^
العنود: ساره انا دخيلك الله ثم دخيلك> وترمي عليها الوساده ..
ساره وهي ترفع صدره/ دخل الدخيل وسلم انكان جيعان نشبعك وانكان خايف تسلم,,,!!
العنود: اييييوه قولي الحلم باللهجه هاذي /وهي فاااااطسه ضحك
متنا ضحك على ساره مسرع مانست الدلع ورجعت لـ اصلهآ..,,
ندى: ساره كملي الحلم..,,
ساره: آآآه حالمه اني متزوجه / وتناظر فالباب<<خايفهه!
وزافيني على سياره طووووووووويل بــ لحيل وانزل على بساط احمر
وسسيد يمسك يدي ويبوسها >>
احوال البنات دمار شامل,,
نوره ماسكه بطنهاا شوي وتذوب
العنود حاطه يدها على خدها شكلها تتخيل انها مكان ساره ههههههههههههههه
ندى: اكلت نص الوساده واذا طول الحلم بتخلص على الباقي هههههههههههههههههههه
انا ميته ضحك من اسلوبها اجل سسيد ماسك يدهاا ويبوسهاا>> سسيد يبوسها ..!!
وحنا منسجمين مع الحلم سكتت / الكل كملي/
ساره : لا خلاص الباقي مشفررررر .../ تحط يدينهاا على وجههآ^_*
نوره: احلام ندى روحو اوقفو هناك عيب اذا خلص الحلم تعالووو..
ندى خيييييييييييييييير يعني مااسمع المشفرر انا ابي اسمعه
العنود: ندى بعدين تابعيه اعاده يلاا شاطره روحي ,,..,,
ندى: والله ماروح جالسه على قلوبكم
الشله متسطحين ضحك ..؟؟
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*
نقزت من فوووق السرير ولبست عبايتي وطلعت مع الباب بدون نعول مشيت على اطراف الصابعي
وانا اتابع الالعاب الناريه من حوش الاستراحه وراسي واصل لنص ظهري من كثر ماني رافعته
يآآه تجنن اشكالهآ ’ نسيت نفسي وانا امشي على ورا واعلق //
بشويش لاتحيطين >> بسرعة التفتت
تركي: وش تشوفين
ندى : وانا احاول اقصر نفسي عشان العبايه تغطي رجوليي / اشوف الالعاب الناريه ..,,
تركي : شفتك تريوسين خفت تطلعين مع الباب وضاح انك منسجمه,,..
ندى:ههههههههههههه وانا منزله راسي واطالع فرجولي يارب مايكون عرف اني بدون نعول
فضيحتي بجلاجل ^^
تركي: وش رايكم اوديكم للحديقه فيهاا مهرجان /والالعاب الناريه من هناك اوضح ..؟
ندى: والله >> نسيت نفسي ..,,
تركي: وده يضحك / ايه من عيوني تبون ..
ندى : بروح اشوف البنات وارد لك خبر // سحبت على تركي ماسمعت رده وانا امشي بسرعه
ونسيت رجولي الحافيه ,,
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااات تعالووووووووو //وانا داخله مع باب الاستراحه ساره والعنود جالسين فالصاله
رحت اركض لنوره ولحقوني البنات يركضوون يبي يعرفون السالفه
فتحت الباب ودخلت/ نووووووووووووره
نوره واحلام: بسسسسسم الله وش فيه,,
ندى: بترجي//تكفييييين طلبتك بنروح الحديقه فيها مهرجان وتركي يقول اوديكم,,...
نقززو نص البنات فحضن نوره..,,. طالبينك,,..,
نوره: امكم انا حسبي الله علاااااكم .. وخروو ..
ندى: بسرعه تركي ينتظر..
ساره: أأووه ياحركات ,, بسرعه تركي ينتظر>> تقلد صوتهآآ ^^
العنود: آه البي البي تركي ينتظر " نوره خلينا نروح نكحل عيونااا
نوره: نعععععععععععععععععععععم / تضحك
العنود: قصدي بالالعاب ..,,
نوره: آهآ اشوى .جوالي كان بيجيك طااااااير >> هو عنده الهوايه هاذي من زمان / وهي تضحك ^^_^^
رفضو الحريم انا نروح لوحدنا...
كلمت نوره تركي وقالت له..!!
وانا سحلانه بقوووه*_*

xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxx*
آحلام//
اليوم المعدل الرومنسي مرتفع عندي صحيت الساعه 4 العصر ’ وهو ’على بالي
مالقيت احد فالاستراحه الكل برا يتقهوا رتبت سريري ودخلت اخذت دش كالعاده ,,
جــا على بالي اتكشخ لبست تنوره قصيره زيتي وبدي اصفر هادي ,, حطيت كريم
وتعطرة ورحت المطبخ اسوي قهوه,, اركب , واشيل , واحط, وهو على بالي ,,
اخذت قهوتي وجوالي والسماعت ورحت مجلس الحريم فتحت الشباك
ونزلت كوب القهوه جلست على الكنبه وانا اظم رجوالي بيديني ,..
فيروز , محمد عبده, نوال, خالد عبدالرحمن / على اصواتهم
مرت قدام عيني حركات عناد كلهاا من اول ماجيت
الاستراحه الى رسالته الاخيره..؟؟
بــــــــــــــخخ / لفيت على باب الغرفه ,,
نوره: بنت وش فيك حزينه> شيلي السماعات..
احلام: هلااا ..
نوره: بعد هلااا ,وين وصلتي..
آحلام: الرياض هههههههههههههههههه
نوره: لك عندي بشارة ..
احلام: ويششش ,,
نوره : ياربي متى تتركون البداوه > ويشش /طيب قولي
يافديت قلبك قولي بشارتك^^
احلام: انا بدويه بكراتيني / لاتحاولين > الزبده انجزي وش بشارتك!!
نوره: الزبده, انجزي>> طيب طيب لايجي اكثر >بنروح للحديقه تركي بيعوضنا عن البارح ..,,
احلام: كلنا بنروح..؟؟
نوره: ايه منتي فرحانه,.,,
احلام: الا فرحانه// طيب من فيه من الريجيل ..اخواني هنآ
نوره: احلام وش فيك كنك حزينه..,,
احلام: لا والله مافي شي..
نوره: العيال كلهم فيه غير عناد راح مع خويه..,,..
آحلام: ماعرف شعوري حزينه او فرحانه بس اللي انا متاكده منه اني مابي اشوفه الايام هاذيي..؟؟
تجمعنا فالغرفه بعد المغرب نجههزز:
ساره: ندى وش رايك البس عدسات تطلعع على النقاب خخخخخخخخقه^^
ندى: لحظه لحظه انا عندي مسكره مجننتني ,,.,,
نوره: بنات خير تراها حديقه يعني لاتتكشخووون ,,.
العنود: نونه ياقلبي الصواريخ هالحين مالين الحديقه ....
ندى : ياربي بدلع> فيه سسسسواريخ بالحديقهه / وتلف على نوره,,..
نوره: ايه حبيبتي بس انتبهي لراسك لايطير >> من السسساروخ / تقلدهاا
آحلام: غيرت التنوره القصيره ببنطلون جينز ازرق وتركت البدي الاصفر ..,,
حطيت يدي على فمي وانا اناظر فـ شنط اي وحده اخذ / سحبت شنطه حمراء فخمه
وحطيت اغراضي فيهاا وغيرت تعليقت جوالي بدبدوب احمر صغيييير ..لبست عبايت كتف
ووقفت عند المرايه اضبط نقابي ,, جايه جايه وانا ادوور صندلي الاحمر ..
طلعت من الغرفه على صووت امي : سااعه انتظر اخوانك براا
احلام: يلا يلاا خلصت ,,

"""
الحديقه زحمه لدرجة ان مافيه اماكن الجلسات كلهاا محجوزه , مارتحت يوم شفت جلست الريجيل جنب جلستناا تمامآ ..
مايفصل بينا اي شي.. لزقة جنب امي وانا اغطي رجولي بالعبايه .. ماقدرت اشرب فنجال القهوه احسهم يشوفوني..
من بين زحمة السوالف والصراخ اللي بالحديقه ماسمعت الا ريم وهي ترد على امهآآ .. ايوه يمه يقول نص ساعه وهو هنااا
يمه قلتها من الخوف > أمي هآآه ..وتلف علي....^^
احلام:لا لا مافيه شي...
امي: تبغين قهوه..؟
احلام: لا لا بس مابي ..,,
كانت جلستنا تقريبآ بشكل دايري ونص البنات معطين الشباب ظهورهم ألا انا ونوره مقابلين لهم,..,
وقف تركي وهو يقول وينك حنا على اليسار ..!!
ثواني بس شفته جااااي من بعيد يضحك , نزلت عيوني رغم اني متغطيه تمامآ >يعني لو اطالع فيه محد شايفني..؟!
على صوت ضحكته وكلامه رفعت عيوني لــه .. الثوب الابيض الضيق والياقه المفتوحه , والشماغ الملفوف على الطريقه
الاماراتيه .,,والاكمام المشمره الى نص اليد ,, والسكسوكه المحدده وطريقه وقفته >> تخليني اردد يامثبت العقل والددين ..,,..!!
تركي واقف معاه ,ويحلف انه ليجلس مكانه لأن مافيه مكان فاضي ..!!
اقسمت اني مااتحرك ابد >>ظامه يديني ومنزلتها على رجولي ومصمته جوالي وشنطتي قدامي ومغطيه عيوني..
اناظر فـ بنات عمي والله اني احسدهم يتقهوون وياكلون حلى ,رغم انهم اقرب مني لريجيل ,,
احيانا تجبرني عيوني اناظر في ناس انا مابغى اناظر لهم .,, بس ولا لحظه شفته يناظر فينا او في جلست الحريم
بشكل عااام..؟
ناصر وهو يقرب من جلستنا : بنات ماتتحركون من هنا>> اذا بغيتو
تروحون مكان دقو علي اوديكم انا >> مفهوم والله ياوحده تروح لوحدها لكسر رجلهاا .,,,
وهو يناظر فالريجيل ..,,
تركي: لا والله انا مطلعهم عشان تحبسهم ..؟؟
ناصر: سطام سكت ولد عمك لا اجيه اصفقه // يضحك..,,
سطام: صراحه معه حق ياخي هو اللي مسوي الطلعه ..,,
ناصر: عناد سكت ولد عمك لااجيه اصفقه > ويأشر على سطام...
عناد: لاأنت ولا هو انا اودي البنات المكان اللي يبونه.."
تركي: عزالله راحو فيها اكيد بيوديهم البر..,,
على ضحكات عيال عمي واخواني قامو البنات وهم يقولون :
ماهوب على كيفهم يتحكمون فينآ بقيادة سسسسسسسسساره ..,,
رفضت اروح معهم رفض تام رغم انهم دخلوو امي
عشان تقنعني / راحوو للالعاب مع ناصر وهم يهاوشوني,,..
امي : ليش مارحتي انتي المفروض مخلينك فالرياض > ماتبين الوناسه مع بنات عمك..,,!!
ماعلقت ..,,
بقيت على جلستي الين العشاء , وقفت عشان اغسل يديني
وانا اتخبى ورا امي ,,
> حست امي ان فيه شي , حركاتي مو طبيعيه..
رجعنا للاستراحه وهي تقول اذا خلصتي تعالي لي الغرفه ...؟؟؟؟؟؟


لعيونكـــــــــــــــــــــممم^_*

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:02 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


صبآحكم ورد ^^



الساعه 3 الفجر دقيت الباب على امي ..
آحلام: يمه نمتي ..
امي: لا تعالي ..
فتحت الباب لقيتها منسدحه على فراشهاا ..
يمه بغيتي شي...؟!
امي وهي تجلس: ايه ابي اعرف وش علتك مع بنات عمك ..,,
آحلام: انا مع بنات عمي سمن على عسل ..,,..
امي: وليش ترفضين تطلعين معهم / وكنت بتروحين لخالتك صاير بينكم شي..؟
آحلام: لاوربي واذا قصدك اللي صار الليله هم مالهم دخل
انا مابي اروح ,,..,؟؟
امي: وليه ويش يردك ماتروحين معهم ..!
احلام: مليت من الالعاب ومن الطلعات بس ,,,...
امي: احلام الناس يحسبونك معقده ومنعزله وماتحبين الجمعات حتى جدتك
قالته لي ..,,..
احلام: ماعلي منهم يفكرون زي مايبغوون بطقاق..,,.
طولت اسولف مع امي ,وحبيت راسها وانا اقول تصبحين على خييييررر..,,
""""""
فالمطبخ الساعه 6 الفجر ..
العنود ,وهي جالسه على طاولة الطعام وتلعب برجولهاا ..
بنات شرايكم نسوي حفله ,,,
بناااااااااااات انا اتكلم وجع ردوووو ^^
ندى تمسك اذن العنود: من وين تجيبين الافكار هاذي يالشيطانه ,,,...
العنود تضحك: جد والله اعجبتك الفكره..
ندى: اعجبتني موت لدرجة ودي انتحر من الفرح >> وفجأة ضربتهآ على راسها
لاعاد تفكرين حفله > حفله !!هاذا اللي قدرتي عليه ..>> تمسخرهآآآ
البنات: هههههههههههههههههههههههههه
العنود: سووووووووووسوووووووو
ساره: وهي تناظر لهآ بنص عين >> مسويه نفسي ماسمعت فكرتك / نصيحه لاتعيدينهآآ ..هههههههههههه
العنود: نونه شرايك بالفكره..
نوره: مشغوله بالجوال / ايه ايه يصير خيررر ^^
اعجبتني فكرة العنود وخصوصآ انها هنا فالاستراحه..
آحلام: والله حلوه الفكره انا موافقه ...
نوره: يمه يمه لاتطيح السماء علينا اح اح اح احلام موافقه " وتمد يدها للعنود اقرصيني بصدق.
آآآهـ وجعيه قلت اقرصيني ماقلت فحطي فيدي ,,
البنات : فاطسين ضحك وانا سحلانه على نوره..,,
آحلام: العنود نسويهآ انا وانتي ماعليك منهم ..,,.,
العنود : موافقه ..,,.,,.
ندى : وانا معكم > رافعه يدهآ
آخيرآ اقتنعوو البنات بالفكره وخططنا للحفله تكون بكره الخميسسس^(*
اتفقنا نكشخ حنا البنات الحريم الكبار عادي , بدت التجهيزات الساعه 12 الليل الجمعه فالمطبخ ,,..,,
دخلت الساعة 12 تمامآ المطبخ مشمره اكمام البجامه الين نص رجولي ولابسه بدي ولافه على شعري شال
ضربت برجلي وينهم لايكوون سحبوو على الحفله > ماكملت الا ونوره داخله منظرها يسد النفس
آحلام: نوره وش هاذا انتي ناويه تطبخين >> وانا اضحك
نوره: الله لايعوقني بشر > وهي داخله ^(
طبعآ نوره لابسه روز ورابطه خصرهاا بطرحه ورافعه الثوب الين عند ركبتهاااا,, ومسويه شعرها ثنين .!!
وانا اتامل نوره دخلت العنود تتلفت وراهاا ..,,
احلام: يافضيحتي فضيحتااااه > وانا احط يدي على راسي ..,,.,
العنود: انطمي لاتصحى امي ..
طبعآ اختنا العنود لابسه بنطلون آىسترتش ضيييييييييييق اصفر وبلوزه ازرق عاري ,, وشايله
البنطلون الين الركبه ,,وقوية عين بعد تقول نفس لبسك ..,,,..
ساره : لاتعليق > بجامه ازرق من يومين مانزلتهآآ وشعرهاا مفتوح..,,
ساره انتي جايه غصبآ عنك حسبي الله علاك البجامه لو تبث فيها الروح نزلت وولت هاربه .....
ماتوو ضحكك وانا حاولة اكتم الضحكه بس ماقدرت منظرها وهي واقفه تطالع فينا
بحد ذاته نكته ...^^
ندى : قصه ثانيه ..,,.,,
دخلت لابسه فستان اسود واسع وقصيرر
احلام: حياك الله من هنا القاعه >وانا مصدوومه
البنات يعلقووون والعمه نوره تقول انا العروسه .هههههههههههههههه
ندى : بنات ملابسي كلهاا فـ الغساله هاذا انظف شي وتحك شعرهاا ..
ادخلي ادخلي ياعزي عن امك لو ماجابت غير انتي ..وانا ماسكتها من طرف الفستان واناظر فييييه ,,..؟؟
سكرت باب المطبخ وانا اقول بغض النظر عن اشكالكم اللي تفتح النفس خصوصآ اختنا ساره ..
//وقفت الين خلصووو ضحك// كل وحده تسوي طبق او حلى او اي شي المهم نخلص نص الشغل الليله عشان بكره نرتاح ..!!

xxxxوبما ان الطبخ لعبتي وزعت عليهم الشغل .. الساعه 4 طلعنا بعد ماسوينا اكثر من طبق وحلى وجهزنا نص شغل بكره,,..
طبعآ نسوي طبق ونوقف ساعه نضحك ..ونسوي حلى ونوقف ساعتين عشان سالفه احيانا تكون تافهه ..,,.,,
اليوم الثاني كانت الاجواء اجواء حفله فعلآ الساعه 3 كملنا الباقي من الشغل
دخلنا نلبس ..,,..
لبست تنوره جينز ازرق قصيره ومفتوحه من الخلف وبلوزه احمر رسمي بدون اكمام (كت)
فتحت ازارير البلوزه ولبست تعليقه طووويله على شكل صدف استشورت شعري ولبست عدسات سماوي,,
حطيت بلاشر احمر خفيف وروج احمر ,رميت قلم الحواجب على التسريحه وتعطرة وطلعت الصاله,,.,,
نوره كانت لابسه فستان اسود ناعم طويل وفيه فتحه من فوق الركبه الى الاخير
ومسويه مكياج فضي ولابسه فاليد اليسرى اكسسوارات فضي ,,..,
ساره بحكم طبيعتهآ العربجيه لابسه بنطلون زيتي وبلوزه وردي غامق ومجعده شعرهاا وحاطه روج وردي
العنود فستان بني قصير وفاتحه شعرها الطويل مع عدسات عسلي وروج وردي خفيف..
ندى نفسي >>تنوره قصير رصاصي وبلوزه ابيض( نص كم)
مع مكياج رووعه وفاتحه شعرهامن الاخير ومن قدام شايلته بـبـنس..,,
جلسنا على الكنب جنب بعض والحريم جالسين جلسه عربي على الفرشه وطبعآ سوالفهم ماهي حقت حفله
فلانه تطلقت ,,وفلانه انصدم ورعهآآ ,,اما فلانه بنت فلان احترقت ,,والضعيفه اللي كانت جارتنا سنة مطلق يمشي
ماتت ,, وفلان طاح الضحى من فوق النخل ...
ساره تطالع فيهم حاطه يدها على خدهاا >> نوره هم احد موصيهم عليناا قلبوهاا نكد""
ندى تاشر لمهآآ لا لا بيدهآآ > وامها تقول سالفت الشايب اللي طاح فالبير هههههههههههههههههه
العنود: ساره وش فيك لاتتسمعين لسوالفهم خليك معنا ,,..,
ساره :اهي اهي شغلووو قراءن الجو جو حزن ...؟؟
مسكرتي تحولت لكحل من كثر ماضحكت تداركنا الموقف وجبنا مسجل
وشغلنا اغاني ""
آحلام: بنات وش تبون اغاني ..؟؟
ندى: تكفين حطني جوا بعيونك >>وتبتسم وتناظر فالشله مستحيه^^
ساره: حطني جوا بعيونك>>وش تسوين فـ عيونه هااااااه >بوريه منكم يابنات عمي..!!
احلام: وانا اضحك /جد جد وش تبون ولا احط على ذوقي..
ندى: هالحين تحط فيروز ويذن الفجر وهي ماقالت حرفين من الاغنيه,,..,,
العنود: راشد اغانيه فله ..,,..,,
نوره: لاوالله خالد هادي صوته,,.,,
حطيت لهم محمد عبده حطني جوا بعيونك لعيون ندووو
اسولف واضحك رغم ان قلبي ماهو "بخــير" لاارادي كنت اضغط بقوه على كوب العصيير ..
قامت ريم من مكانهاا ونزلت العصير من يدي واخذتني للغرفه سكرت الباب بالقفل وجلستني على الكرسي
ومسكت يدي اليسرى بقوه وهي تفتح الاسبكر ,,
استسلمت لهآ وانا اسمع صووت :عناد الوووه
ماقدرت اتحرك محمد عبده صوته يلج فالمكان وصوووت عناد يعانقه ...!!!
ريم: هلا عناد
عناد: وينك ..؟؟
نزلت عيوني تحت ..مابي ريم تشوفها
ريم: بالاستراحه ياعناد >> انا ماسمعك طول صوتك..,,..
ريم تبيني اسمعه ..,,؟؟
عناد: انتم مشغلين اغاني
ريم: ايووون عندك مانع ..
عناد: لالا بس من مشغلهآ ..
ريم: ماراح اقولك اكييد..
عناد: يامال الضعفه انا اخوك اطلبك وتعيين ..!!
حاولة اقوم مسكتني بقوه وهي تاشر بعيونهآ اجلسي..,,
ريم: احلام حاطتهاا ,,..,,
عناد: امانه صادقه ...,,, بلهفه>> ..طيب وش الاغنيه ..؟؟
ريم: حطني جوا بعييونك *_*
عناد: ياويل قلبي ويلاهـ > أسالك بالله تقولين لهآ عناد يقول:
((حطيتك بقلبي قبل عيوني ))
ماودي ابالغ/ بس فعلآ فعلآ حسيت بيغمى علي ..,.,.
لفيت على يساري عن ريم وانا احسسها اني ماني راضيه على اللي يصير ..!
سكت محمد عبده بس عناد لسى ماسكت ..؟
عناد: ريم هي وش تسوي..؟؟
توسعت عيوني وانا اناظر فريم,,..,
ريم: مع البنات بالصاله عايشه جوهآآ ..^_*
اشوا خفت تقول له شي..!!
عناد: فرحانه صح ..
ريم: على الاخر..
عناد: .................!!
ريم: عناد وينك,,؟؟
عناد:هاااااااااااااااه
ريم: يلاا انا بقفل بروح للبنات مع السلامه> بـ ستعجال!!
عناد: مع السلامه..,,.,
ريم: وهي تلف علي / شفتي ..>> واللي يحفظ لي امي ماتفقت معه على شي ارسل لي رساله روحي مكان مافيه احد بكلمك
وشفتها فرصه تسمعينه بنفسك / لاني عارفته مايقول روحيي مكان بكلمك الا اذا كان عنك الموضوع..
وانا ربي لايوفقني اذا قلت له يوم انك سمعتي كلامه الا اذا تبيني اقول له والموضوع عادي عندك...!!
شلت يدي من يدها وانا افرك مكان مسكتها,,,
ريم: آحلام اسمعيني انتي بنت عمي وماارضى عليك سوء بس عناد ماراح يضرك اذا ماحفظك وصانك ..,,
وبعدين بكل امانه انا فرحانه انه يبي يتزوج وحده برغبته ,,هو كان رافض الزواج والحين غير غير .. يتمنى هالحظه,,..
وهي تناظر في: لايكون زعلتي علي..؟؟
قلت بصوت واطي لا .. وقفت نطلع ..؟
ريم: يلاا طلعنااا
نوره: خير وش تبي فيك..!
وانا اجلس / مافيه شي بعدين اقول لك >> اصرفهاا
ساره: بنات ناقصنآ تورته ..
ندى: حركات تورته والله صايره بنوته ..تتريق فيهاا
ساره:والله اتكلم جد نبي تورته ..,,
العنود : من يجيبها لنااا
نوره : بشوف تركي .. وتطلع جوالهآآ
دقت نوره على تركي ورفض حاولة فيه ماقدرة وقبل لاتسكر الجوال نطت
ندى خلاص بدق على ناصر ,,
نوره: طيب طيب ياترووك اردها لك ,,
تركي :نوره
نوره: خير > بزعل ..
تركي : هاذي من اللي تتكلم عندك ,,..
نوره بحسن نيه : ندى / باااااااااااااااي ^^
تركي :نوره نوره اسمعي خلاص بجيبها لكم عشان ندى..!ويضحك
نوره: ياشيخ عشان ندى وانا من الصبح اتشحذك ورافض مالت علاك انت وذوقك ...
ندى: بصووت واطي >> عن الغلط وش فيه ذوقه وتضحك ,,
تركي: ترى بروح اجيبها قولي لهم
نوره:.............................
تركي: باي يااحلى اخت بالخليج / ويضحك
نوره قفلت جوالهآ بزعل وهي تناظر فينا يقول عشان ندى بجيبهآ لكم..,,
ندى: ياكم انا مستحيه > وتحط يدينها على وجههاا
نوره: انا زعلانه ومابيهآآ / الله لايعودها من ترته ذليت نفسي *(*
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
جات الترته وجينا بنوزعهاا و تفجأنا بحرف ندى وتركي عليهآآ ,,..,,t+n=حياه ,,,
صايحنآآآآآآآآآ ^_*
ساره: من وراي يالملعونه / وهي تضربهآ
ندى: وجهها احمر بطريقه غريبه ..,, وكانه ماهي مصدقه ..؟؟
نوره: تدق على تركي,, واطلقت لسانهاا وماعطت الرجال فرصه ...
والله لقول لبوي ينـتف شعرك ويطيره مع الهبوب , يالفاسد يالمغازلجي >> البنت حاااقده بقوه ..
هين خل الصبح يصبح // تركي نسمع شهيقه يضحك يحاول يتكلم مافيه امل ,,
اذن الفجر وصلينا وافطرنا وقرب الغداء وحنا نعلق, نا وتا يساوي حياه>> هاااه وعيباه راحوو الطيبين
اسمعتهاا ندى من كل الشله ماباقي الا ماري تجي تقولهاا لهاا ...,,
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
اليوم ارسل عمي مطلق لنا العصر واكد وزكن على مجينا كلنا يالبنات فالمجلس ,,
تجمعنا عند الباب ماتوقعت ان المجلس فيه احد غير عمي دقت ريم الباب الداخلي واحنا نسمع اصوات داخل
مـــن > بعصبيه صوت عناد..!!
ريم: افتح الباب عمي يبغانا
عناد: لا مافيه الين يقومون الخمه اللي عندي هناا ..
عيال عمي واخواني كانو بالمجلس وعناد رافض ندخل الين يطلعون الحوش ,,
قفل الباب واخذ المفتاح وعمي يهاوشه ويقول ان مافيها شي اذا دخلو البنات هذولا عيال عمهم..
ريم: تطالع في وهي تقول اخوي مجنون ..
رجعنا لصاله وبعد عشر دقايق جانا فيصل خلاص تعالو طلعووو..
نوره: حمدلله عادي لو جلسوو انا ادخل ماعندي مشكله..,,..
رحنا لـ عمي واصوات العيال فالحوش يصايحوون ويعلقون حمدت ربي آنه طلع هو اولهم
جلسنا مع عمي ربع ساعه ودخلنا جوا وانا اسمعهم راجعين للمجلس ..,,
وناصر يقول خايف على اختك تراها بنت عمنا وبعدين متزوجه >>ماسمعت عناد علق ..!!
غيرت عناد تأسرني وتكبره بـ عيني , اكثر من مره يقول لاتطلعين قدام العيال..
وحركته هاذي حاسه انهاا عشاني ..,,..,,
كل يوم احبه اكثر , كل يوم آنتظر حركه منه او كلمه ,كل يوم احس اني بشوفه وتغيب الشمس
ماصدق احساسي.. تغيرت كثير , كنت اكتب خواطري عن الحب , واليوم اكتبهآ عن الحبيب ,صرت اجلس قدام المرايه واتزين له ,
اتباهى احيانآ بيني وبين نفسي بأني ( معشوقته) , اي كلمه عنه تهمني , افرح اذا مدحوه , وارد بصدري اذا سبوه,
اتضايق وانا اشوف ساره والعنود وندى يفتشون جوال ريم بحثآ عن صوره..؟ ليتني املك الحق واقدر اتكلم ,,
وربي ماخليهم يشوفون حتى زوله من بعيد ,,
اسامر فيروز كل ليل هي تغني وانا اتذكرر ..,,
قريت انو في علم النفس اذا حس الشخص بضيقه فجاه وبدون سبب > تعني ان فيه شخص عزيز عليك متضايق الان..!
وصرت اطبقهآ على عناد / اذا حسيت بضيقه قلت اكيد متضايق ,,..!!؟؟

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-02-17, 03:03 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عناد حايل يعشق أحلام نجد،للكاتبة/ ديرتي نجد وأنا قمرها،سعودية(مكتملة)

 


صبآحكم سعاده وراحة بال يارب,,





فيه مكان فطايف يمدحونه وعمي مطلق مكسره مدح يقول:
ان الارض كلها بساط اخضر , ارسل عمي سطام وناصر يتاكدون منه لانه
مايعرف الطايف, اذا لقيتو المكان حلوو ويستاهل انا نتعنى له دقوو علينا , وفعلآ مشو الساعه 7 الصباح والساعه 10 وهم هناك ..,,
سطام وناصر توقعتهم بالغوو في مدحه ,, وكنت اقول للبنات صدقوني مايطلع بهالجمال اللي يتكلمون عنه...,,,....
اللي ماحسبت له حساب التخييم هناك / العيال قالو لعمي ان الناس كلهم مخيمين هناك ,,
على طوول ماضيع وقت راح وجاب خيمتين والعصر اخذوهاا بقيت الشباب وراحوو للموقع , بنو الخيام هناك عشان بكره
يجيبون العوايل , وبدينا نجهز لتخييم اللي ماندري كم يوم بيستمرر ...!!؟؟
نوره: ابوي يقول اللي ماتجهز الساعه 4 الفجر نخليها فالاستراحه > وهي ولقفه وسط الشله ,,..,,
ساره: نوره بنجلس كم يوم ..؟؟
نوره: كسم مدري على حسب مزاج الشايب الله يسلمه ,,ان اعجبه المكان وشاف الارض خضراء
انشاءالله فيه امل قدام رمضان بيوم /وهي تضحك..,,
العنود: وجع لانشاءالله ترى بشرتي ماتتحمل الشمس..,,
ساره: انتي مدري من اللي كاذب عليك وقايل انك بيضاء ..
احس ندى مشغووول فكرهآ , ماهي معنا واذا ماخاب ظني انها خايفه من اللي انا خايفه منه ..؟
فرغت وحده من الشناط وحطيت فيها ملابس لي ولمي ولفيصل واخذت كل شي حسيت انه مهم ,
جهزنا الشناط وصفيناها فالصاله ,الكل يوصي على النوم بدري ..
الساعه 12 بالغرفه,,.,,.,
احلام: نوره من جدك بترقدين يالمال الضعفه / وانا اجلس على سريرهآ
نوره: تشاخر > يعني نمت ..
ارسلت لساره تعالو شوفو الجنازه اللي هنا ,
ثواني بس وتمت مداهمه الغرفه ,,..
العنود جات مدرعمه وبكل بساطه رفعت الحاف عن نوره ودخلت معهاا ..
ندى تربعت عند رجولهآآ
ساره جلست تحت السرير وسحبت الوساده من تحت راس نوره وحطتها ورا ظهرها وهي تاكل..^^
الوضع مايخارج ابدآ اكون مودبه وجالسه على جنب السرير ..؟
هوووووبااااااااا بين نوره والعنود ..
نوره احلام انا اتحمل من هالخمه كل شي بس تجي منك قوووووووووويه ,,..
احلام: من عاشر القوم اربعين يوم طاااااااااار منهم >قصدي صااااااااااااار منهم^_*
ساره: بنات والله عيب وربي عيب وش الحركات هاذي ترانا كبار ومتربيات >> وهي تناظر فيناا
وبعدين وين السنع ياعمه نوره ومقطعتنا بالقيم والاخلاق ووووو ...> بتكمل
نوره/ لحظه لحظه تراهم هم اللي جوو وناموو معي > قومو قومو ...
ساره: تكمل , انا مصدومه فيك الايام الاخيره منتى عاجبتني > كل الشله تناظر فيهاا
اللي قاهرني انك مسويه نفسك مؤدبه ^_
نوره: وش سووويت.؟؟
ساره: ليشششش مارقدتيني معك > وتمد بوووزهاا
نوره حسبي الله علاك ياسوير طاح قلبي قلت البنت زرت وطحت من عينهاا لان الخمه
هاذولا معي فالبطانيه ..
ندى: بنااااااااااااااااااااااات > تمد صوتهاا وتحك اذنهاااااا
العنود: كني سمعت احد ينادي..,, ووهي تلف على نوره
احلااك: لا لا اكييد غلطانه > وانا اشبك يديني ..
ندى:نوره بجي معك ,بدخل هنآ وتاشر على مكان صغيييييير فاضي..
ساره: لااااااااااا من الصبح اخطط واضبط واخر شي تجين فيه انتي
نقزت ندى فالمكان وطاحت العنود مع الطرف الثاني لسرير من زود الزحمه وانا على حافة السرير متمسكه
فالبطانيه باليد اليمنى وماسكه بجامة نوره باليد اليسرى ,,وانا احس حيلي فاتر من الضحك ..
وقفت العنود تلف شعرها..والله لرجع لمكان لو بالقوه..>> وتلف شعرها بسرعهه..
وانا ماسكه بجامة نوره تفتحت الازارير ولاني عارفه اني اذا فكيتها طحت بيقت متمسكه وانا اناظر فيها وضحك..
نوره: احلام ترى وضعنا مخل بالاداب فكي البجامه وهي تسحبهآآ..وتضحك
على طرف السرير من اليمين تقف العنود وهي تحاول جاهد استعادت ملكهاا
وعلى الطرف الاخر تقف ساره استعدادآ للغزززووو ^^ههههههههههههههههههه
وبينهم نوره تهتف وامعتصماااااااااااااااه ..,,
جلست نوره وهي تصيح الله مابلاني ببنات عم حشى شباب منتم ببنات ,,
سكرت ازارير البجامه وطالعت فالشله وهي تقول ناقصكم شارب ولحيه بس
هههههههههههههههههههههههههههههه
جمعنا الوسايد وحطيناهاا على السرير بالعرض وتحاشرنااا فبطانيه وحده رغم ان فيه اكثر من بطانيه فاضيه
انسحبت ساره بشويش وهي تقول لااحد يتحرك راجعه لكم ..
دقايق دخلت بماري وولعت انوار الغرفه وراحت لشماعه وجابت اكثر من طرحه
يلااا غطوو وجيهكم وتركو عيونكم نبغى صوره تذكاريه ,, قربنا من بعض وتصورنا
طفت ماري الانوار وسكرت الباب الساعه2 الفجر ونمت احلى نووومه بحياتي كلهاااا
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xx*
صلينا الفجر والساعه 4 تحركنا من الاستراحه ..8 الصباح وصلنا هناك,,
فعلآ فعلآ المكان خيال الارض خضراء والخياام منتشره والسيارات ماليه المكان ,, وقفنا عند المخيم
ونزلنا اغراضنا فالخيمه حقت الحريم وحطينا فرشتناا قدامهاا وجبنا الفطور والقهوه ,,
الريجيل كانو مسئولين عن الطبخ يعني الحريم عندهم بس قهوتهم ..

xxxxخيمة الرجال بعيده شوي عنا وتفصل بينا السيارات ,,..تجمعوو الحريم وراحو يتمشون وحنا
اتفقنا نخلي تمشيتنا بعد العصر دخلنا الخيمه ونزلنا العبايات وريحناا,,.,,.,
العصر الجو كان رهيب , عماني حاطين فرشه طويله عريضه قدام خيمة الريجيل وجالسين ومعهم العيال..
اما آحنا طلعنا نتمشى وبعدنا مرره عن الخيام , دق علي خالد وقال لاتبعدون ,رجع ودق راكان وقال ان
المخيم اللي على اليسار كله شباب انتبهوو>> طيب طيب ,قفلت وانا اقول للبنات يلاا بنرجعع ..!
نوره: بنات حنا مشينا كثيير شوفو الخيام كيف بعيده>> وهي تحط يدها فوق عيونهاا..
ساره: عادي هالحين مع المشي والسوالف نوصل بسرعه..
ندى: وربي تعبت > وهي تمسك يدي..
العنود: بنات شوفو ياكثر السيارات عند المخيم..وتاشر على مخيم وراناا ..
شفنا الهمر جاي من بعيد //
نوره: ياويلكم عناد جاكم ,,..,
شهقت بصوت عااااااالي..وجلسو البنات يضحكون توقعو اني خايفه منه ..
ندى: يوووه وش يبي لايكون بيرجعنا بالسياره,,
العنود: يمه يمه قلبي بنات نقابي ضابط...
ساره: لاعسكري.. وتضحك
العنود : ساره بلا سخافه >نوره نقابي زين
نوره : ايه يابنت الحلال زين هاذا اذا عناد انتبه انك لابسه نقاب ..^(^
وقفنا مكانا وقفت جنب نوره مغطيه عيوني ...
جلس يدور بالسياره علينا والبنات يضحكون سطام وناصر وتركي معاه بالسياره,,..,,
نزل القزاز وهو يقول ,,
استاذنتوو كم مره قلت لكم اذا رحتو مكان استاذنووو > يتكلم وهو يبتسم..
ذكرت كلامه( اذا رحتي مكان استاذني )..
نزلوو الشباب القزاز وطلعو روسهم اقتداءآ بـ عناد ,,,
نوره: خير وليش نستاذن منك ابونا ولا اخوناا / جريئه
عناد: وين اختي ....
نوره: اختك فالمخيم..
عناد: آهآآآ اختي فالمخيمم ,طيب وين وييييييييييييييييين/ ويبتسم/ وين
توقف قلبي هاذا بيسأل عن مين ..
قاطعه :ناصر ندووو وينهآآآ وين اختي ام لسانين
ندى:حسبي الله علاك يانصور ام لسانين حسبالك ماااادحني ^^
طلع تركي راسه وهو يقول : ماأسمح لك > وويناظر فينا..
البنات: يضحكوووووووووووون
لف ناصر على تركي فالمرتبه الثانيه >> وشووو ماتسمح لي ,,
تركي: قصدي مااسمح لك تقول على بنت عمي ام لسانين > ويحاول يبعد عنه عشان مايضربه,,..,,
ناصر: انزل انزل انت وسطاام .....
عناد: كل شي الا سسسطااام لاتقرب منه والله لتزعل..
سسطام : ياخي يلوموني فيك قسم بالله انك كفوو ,,..,,!
سطاام : بعد بعد بشوف وخيتي وينهآآآآ >> يقصد تركي ..
سطام: وين اختي وين وحيدتي اظهروهااا
العيال واالبنات >>يضحكون..
نوره: نوره وهي تاشر عليناا /اختك هاذي, لاماهي هاذي ,,,هاااااذي >>تتريق في سطام..
الله يرحم والدينك ياسطام مابي اتكلم تكفى..
سطام: حوحه ترجعين معي ترى الدنيا بتظلم ,,..مطلع جسمه مع القزاز..
ياشين البدوي اذا دلع حوحه >دلع احلام حوحه يالظالم-_-
سكت ابدآ ماتكلمت ..
عناد: سطام تبغى سيارتي ترجعون علاهآآآ.
تركي: عناد انزلوو انتم وانا برجع البنات >>ويناظر فـ نوره..!!
نوره: ياشيخ والله ماقصرت راعي واجب اخوي / وتضحك؟
سطام: بنات خلاص ارجعوو المغرب بـيـذن وحنا بنوقف هنا الين تدخلون الخيام ..
عناد: تبغوني انزل امشي معكم..
نوره: لاشكرآ مانبغى نتعبك..
عناد: يالله يانوره مايرد الا انتي ..
نوره: من تبغى يرد..؟
عناد: خلاص خلاص روحو ( وقلبي معكم)
ضربه ناصر على كتفه وهو يقول > انقلب قلبك ..
عناد: يوووه يناصر قصدي والقلب داعي لكم صف النيه >> فاطس ضضضحكك,,^^
مشينا وتركناهم والبنات يعلقون على كلمة عناد ,,
العنود: انا حاسه انه يقصدني ..
ساره: ايه بالحيل , تراه بدوي الحب في وادي وهوو في وادي ,,
رجعنا للخيام وانا ساكته واتسمع كلام البنات مدحهم سبهم تعليقاتهم ,,جلسنا على الفرشه وجا عمي وراكان وجلسوو معناا
بعد المغرب جابو الحطب واغراض الشوي ونزلوهاا قريب من خيمة الحريم لان بيقت الاغراض عندنا بالخيمه
تجمعوو العيال عندها وجلسوو حول النار ,, ساعدت البنات فالاغراض الا اني رفضت اروح لهم عند النار ..
سمعت ان عناد سوا القهوه وانه المسئول عنهاا ,, جلست مع البنات على الفرشه والحريم الكبار
راحو يجلسون مع الريجيل عند النار ...,,,
عناد: لووه
ريم : نعم خيررر ..
عناد: ارسلي لي ماري بسرعه,,..,,
ريم: ماري روحي لبابا عناد يبغى انتي ..,
كنت جالسه مع البنات على سفره فيها كل شي مكسرات وحلى وشبس
وعصيرات وكليجاا وتمره وقهوه مسويتهآ نوره..,,
تفجأة بماري تنزل قدامي فنجال قهوه ..
احلام: ماري وش هاذا
ماري: بابا عناد يقول عطي احلام قهوه هاذا ....ّّّّّ
آحلام: نعم >>وطالعت فـ ريم وانا مفجوعه ..
ريم: ماري قال احلام ولا ريم..
البنات ينتظرون النتيجه ساكتين ويبغون يعرفون عناد مرسله لمن فعلآ ..
ماري: احلاااااااام...
تركت الفنجال قدامي وانا اطالع فريم...
ريم: ماري خلاص روحي انتي..
ريم: احلام اكيد قال ريم بس هي غلطانه ..دقيقه بدق علاه..؟؟
يارب يقول لريم ويريحني من بنات عمي ونظراتهممم
ريم: سلاااااام../ بجديه
عناد:هلاا
ريم: انت ارسلت مع ماري قهوه لمين...؟؟!!
عناد: لـ أحلام ..بصوت واطي >وكمل وخليها تعطيني رايهاا بالقهوه ^_*
ريم: طيب طيب ..مع السلامه > وقفلت ..
كل الانظار على ريم خصوصآ العنود..
ريم: يقول لي > بس والله العظيم مااخذه خلاص بما ان ماري عطته لك ماراح اخذه..,,
احلام: ريم امسكي قهوتك ..
رفضت ريم تاخذ الفنجال وقلبت البنات علي كلهم صاارو يقولون خلاص اشربيه ..
ريم: انا قايله له ارسل لي قهوه بذوق قهوتك بس يمكن الخدامه مانتبهت للاسم,,
اقتنعوو البنات وصدقو كلام ريم ..وبقى الفنجال منزل قدامي ..
ارسلت لي ريم رساله "" خلاص اشربيه عشاني وانا اتفاهم معااه ""
ناظرت فيها واشرت لي اشربيه ..
مسكت الفنجال وشربته ,, وانا زعلانه وفي نفس الوقت عندي فضول ابي اذوق قهوته ..
نزلت الفنجال , وانشغلت فجوالي انتبهت لريم بعد وقت طويل تجلس جنبي ..
بصوت وااطي احرجك عناد...؟"
آحلام: ريم هو يقصدك صح ..؟؟
ريم: لا يقول لـ احلام "
احلام: شفتي البنات كيف يناظرون في../ مدري وش اقول اسبه ولا فرح انه مرسل لي قهوه من بينهم..
ريم: بس صدقو انه لي فالنهايه..
احلام: ..............................
ريم: وربي لاتفاهم معه , بس تدرين ليش مرسل لك قهوه..
احلام: .............
ريم بضحكه: يقول ابغى رايهاا بالقهوه..^_^
احلام: ريم تكفين لاتنعاد الحركه..
ريم :تأشر من عيوني...!!
*تمنيت اقول لهاا انهاا احلى قهوه ,,والاحلى آنهآ من تحت يدينه , وصابتهآ يمينه..

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحلام, داخل, ديربي, يعشق, عواد, ولنا, نجد،للكاتبة/, قمرها،سعودية(مكتملة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:46 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية