لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-17, 11:51 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: حبيبي وزوجي على الورق بقلم/ديرتي نجد وأنا قمرها

 



*البارت العاشر

ترا الكرامة صفحة مالها طي ..

من عمر وأنا اسمع أخواني يرددون هالشطر , هو شطر معروف لشاعر شبه كرامته بصفحه
وهالصفحه مالها طي , يعني أطوي كل صفحات عمري ألا صفحة كرامتي , وفي دفاعنا عن كرامتنا
نختلف من شخص ل أخر ,ممكن اللي يجرحني ويهز كرامتي عند غيري عادي ويعدي لجل خاطر من يحب,
بس أنا غير وغير هاذي أقولها دايم فالمواضيع العامه لاني فعلا غير ..
ياخي أنا اشوف نفسي ماأشبه ل أحد أنا ماابتدي بالغلط , ولا اجرح واصون مشاعر
الشخص اللي قدامي كان من كان , حساسه بقوة وأحسب للكلمه الف حساب لي قوانيني بكل شي ,
أعيش بعالم غير عالمكم والله أكثر شي يهمني بهالعالم الحب
وأخر شي أفكر فيه الناس ووش قالت عني ..!

بعيدة أيه يوضح من بعيد أني بعيدة بس أول ماحس أنك متضايق أكون أقرب لك من أهلك ,
لطيفه وأبقى معك وأجمع لك أرق الحكي لين تروق ..!!

نرجع لموضوعنا ترا الكرامة صفحة مالها طي
لاتختبرني ولاتدوس لي على طرف ولا تهمشني , لاتقرب من كرامتي
لاتحسسني أني شي مركون يمكن تحتاجه , ولاتخليني أستسخف نفسي لاني حبيتك ,ولاتخيرني بينك وبين كرامتي .!

حلوة المواقف اللي تعظمك بعين نفسك حلو أحساس ان هالشخص
ترك هالفعل عشاني ومايبي يجرحني يااه

بس بس خلص الحكي ...!

_

الساعة 9ونص بالضبط ..

جالسه على طاولة مطبخ أمي وأضحك فاتحه شعري ومسويته بف من قدام
مكياج ناعم , فستان زهري ,و..و.. و ...
أمي : لاتطالعين في كذا وأنا صادقه / بيدها ملعقه وواقفه هناك عند الفرن ..؟
كأنها صافقتني كف والله طالعت ل رهف اللي مقابله لي وتضحك وهي تقول: صدمتيهاا ؟؟
أمي: أنزلي عن الطاولة ولا عاد تطلعين عليها/ نزلت اللي بيدها وطلعت لغرفتها ..

أنا: ..............................

رهف تأشر بيدها لي وميته ضحك ؟؟
أنا: وش تضحكين منه / عتبت على امي مدري تضايقت من شي أن أعرفه هم مايعرفونه .؟
رهف: بنت وش فيك أنصدمتي أمي صادقه أنزلي عن الطاولة يمكن تكونين حامل ماتصلح لك ؟؟
هاذي الكلمه اللي قالتها أمي ولفت في الدنيا يمكن تكونين حامل لاتعدين على الطاولة ,
الغريب مو كلمة أمي وش هالاحساس اللي جاني أمي تنتظرني أحمل ,
وهاذا الشيء عادي جدآ من أم يالله وين كان عقلي وأنا ساكته وأحب خالد أكثر وأكثر ,
لو تنكشف السالفه بكره وتعرف أمي بوضعي وش بتكون ردة فعلها ,
وأبوي وش بيقول لي حزتها , نزلت زي ماقالت أمي ورحت غرفتي , سكرت بابها بالقفل ومرتين بعد ,
وجلست قدام تسريحتي وأردد يالله لو يعرفون أهلي , ووش بقول لهم بأيش أبرر لهم ..؟؟؟

ربع ساعه مرت وأنا منزله راسي وضامته بيديني قدام مرايتي وأفكر ..
الموضوع كبير وأنا متساهله فيه ولو يعرفون أهلي بعدين بيقولون وش مسكتك ليه ماعلمتينا ,
خصوصا أمي بتزعل والله وبتجلس بخاطرها عمر وبتذكرها لي لين أموت
ليه خبيت عنها وعشان مين وليه أستمريت بهالزواج ووش بتكون النتيجه وبيتعدل الوضع
ولا بيكون أصعب مع مرور الوقت كل هذا براسي وأفكر فيه ..؟؟!!

على ضرب الباب وصوت رهف وأستهبالها طلعت ..!
قابلت أمي بالصالة وكملت للمطبخ وأنا بحالة غريبه ووضع أغرب , بعد العشاء بوقت سمعت
صوت رسايل ورى بعض وبسرعه فتحت جوالي ...!

ريمي جهزي بنسري ورانا خط ؟؟

قفلت شاشة جوالي والتفت أدور أمي , رحت لهاا الغرفة وسلمت
وأنا ماهرجت معها والله الا بـ فمان الله , ساكته واسمع لوصاياها !!
رهف وضمتها وضحكهاا وجوالها اللي بيسارها 24 ساعةوهالشعر المنكوش تخليني أقول ليتني
جلست معك بهالبيت وماتزوجة وليتني نفسك , كل همي هالجوال والضحك والوناسه والتعليق

و و و و ..

عبايتي المعلقه على الشماعه صارت بيدي وهذا نقابي وشنطتي وعطري وجوالي (وشش باقي )
قلتها وانا اسكر ازاير عبايتي عند باب غرفتي !
طلعت من بيت أهلي وركبت السيارة والله العظيم ماطالعت بوجهه
ورغم أني عارفه انه يناظر لي بس مالي خاطر لااناظر ولا أتكلم ,
تحركت السيارة وكلنا ساكتين ,مسانده ظهري على المرتبه واطالع هناك لقدام
بسيارات, بالخط , باللي هو المهم اني ماطالع للي جنبي أحساس بشع والله بقلبي والسبب كلمة أمي ,

انقطع حبل افكاري على توقيفت السيارة قدام بيتنا , نزلت راسي اتاكد ان هاذي عمارتنا
وبسرعه قلت :
تبي شي من البيت ؟؟/ طفى السيارة وسحب المفتاح .؟؟!
هو: أنزلي / يأشر بيده للبيت ..؟

ليش ؟؟/ بستغراب ..

نزل ولف من خلف السيارة وفتح بابي ونزلني , مسك يدي بقوة وسحبني معه
حاولت افلت يدي منه وتمسك بقوة فيها (خاااالد قلتها بصوت واطي وانا متعجبه منه ؟؟!)
فتح الباب وترك يدي وشغل انوار الصالة ورمى شماغه , ولف علي وأنا لسى واقفه بنص الصالة ,
وقف قدامي تمامآ ومسك كتوفي بيدينه وحركني لين جلسني على أقرب كنبه
( ماسكه شنطتي بيديني الثنتين حتى نقابي مانزلته )
وقف يحاول يفتح نقابي وهويقول ( هذا شلون افتحه ) رفعت يدي وسحبت النقاب وأنا

أقول: خير وش عندك ؟؟

أخذ النقاب وبدا يسحب الطرحه لين طلعها ونزلها هي والنقاب على الطاولة وجلس جنبي ..؟
هو: ي الله قوليلي وش صاير ؟؟
قريب قريب مني لدرجه تربك تراجعت على ورا وأنا اقول : ماصاير شي / ونزلت راسي ..!
رجع قرب وأقرب من الاول بعد وقال: ريم صرت أعرفك هالنظره وهالصمت تقول ان صاير شي علميني ؟؟
سكت ودمعت وتلخبطت طيب حلو صار يعرف اذا كنت متضايقه ولا لا (بخاطري)!!
هو: قليبي قولي / قالها بصوت نبرته تتمنى تسمعها كل بنت والله ؟؟

*مو أحيانا لازم نستسلم لضعفنا قريبه هاللحظه مني !!

قلت : متضايقه /وناظرت له وشلت عيني على طول وانا اقول:
شوي مو واجد (ورافعه حاجبي !!)
حبني على كتفي وقال : سلامتك من الضيقه سولفي لي علميني وش مضايقك ..؟
ملامح وجهي جامدة ودموعي اربع أربع واتنفس بشويش , حوطني بيدينه وتركت نفسي له غمضت عيوني
بعد مامسح دموعي بقيت على هالحال لوقت طويل , تمالكت نفسي منه وأسترجعت قوتي ووقفت
وأنا أقول:
ي يالله مشينا ورانا خط ..
وفعلا نزلت بعد ماغسلت وجهي واخذت عصير بطريقي من الثلاجه , ركبت السيارة وبعد ماقريت دعاء السفر
وخليته يقراه هو بعد فتحت الملاحظه بجوالي
وكالعادة سجلت فيها هالليلة وتاريخها والساعه واوعدت نفسي ماتتكرر !!
هالليلة وهالتاريخ من السنة الجايه بكون مغيرة الوضع ولا راح أصبر أكثر من كذا..!
__ __

مسكنا خط الطايف , بالي مشغول وهو يحاول قد مايقدر يفتح مواضيع
مابقى شي ماتكلم فيه ورغم كذا ماجذبني أبدا ولا أغراني للحكي ,
عدت الليله ووصلنا الفندق وعلى طوول على السراير نوم ؟؟!

*

الطائف ..

بعد المغرب كنت جاهزة لاستقبال عهد بنت عمي بالفندق , وببالي شيء ومصره أعرفه؟!
طلبت قهوة وحلا وشوكلاته ورتبت المكان وحطيت رجل على رجل وأنتظرتها ..؟!

فتح خالد الباب وهو يقول : يالله حي أوخيتي أقلطي !
وقفت وأنا ارحب بها سلمت عليها وجلست وأستاذن خالد ورجع ل عمي والعيال وتفرغت أنا لعهد ..
صبيت لها قهوة وجلست على اقرب كنبه لها وهي تبتسم وأنا أبتسم ..
عهد: ماادري ليش خايفه / تضحك
أنا: أفا مافيه شي يخوف / أغمز لهاا ؟!
بعد سواليفنا عن روحتنا لرياض ووش صار خلال اليومين اللي راحت دخلت فالموضوع على طوووول ؟؟
أنا: وأخبار حوريه بنت خالك / تبسمت وأنا احرك خاتمي بهدوء ..!
ماتت ضحك وهي تقول : والله كنت أنتظر هالسؤال ؟؟
نزلت الفنجال على الطاولة !!
أنا: عهد انتي عارفه ليه هالجلسه فعطيني السالفة من الاخر ..؟ /بجديه
عهد: أنتي ماعمرك سألتي خالد ؟
أنا بستغراب : عن مين ؟؟!
عهد: عن حوريه توقعتك بعد هاذيك الليله تساليه ؟/ منحرجه !
أنا: لا طبعا ولا فكرت حتى ؟؟

( حوريه تحب خالد من زمان من أحنا صغار وحاولت توضح له , بس هو مافكر فيها ولاعمرها
لفتت أنتباهه حتى وأمي تمدحها دايم بس ماخطرت على باله والله , ولما حوريه عجزت أمها تكفلت بالمهمه
وصارت تهتم بخالد وتسأل عنه ومن هالحكي , وصار بينها وبين أمي شد لما خطبك خالد وأتوقع ان سبب رفض
خالد لفيصل أمه وأخته ) خلص الحكي !!

10 تمامآ دق عليها خالد يقول أنا تحت أنزلي ودعتها وقفلت الباب ؟؟
تركت كل شي زي ماهو على الطاولة فالصالة ودخلت غيرت بجامتي وقفلت جوالي وحطيته تحت
الوساده ورقدت هذا اكثر شي اقدر اسويه بهاللحظه ؟؟

**
بعد الظهر كنا جاهزين بشنطنا نزلنا عند بيت خاله لانو خالتي وعهد ووفاء الصغيرة بيروحون
معنا بالسيارة وعمي والعيال بسيارة عمي ..!
بدون تفاصيل حركنا عمي والعيال قدامنا وهنا بهالسيارة خالتي مع خالد قدام
وعهد خلف خالتي وانا بالمرتبه اللي خلف خالد ..!

بالطريق كان مشغول بالمراية يثبتها علي فالخلف ويطالع في ويبتسم أبتسمت والله
وحاولت انه مايشوفني أبتسم ..!!

عهد هنا عن يميني تأشر لي بحرص على سيارة فيصل هاذيك البعيد , وتسوي عليها علامة قلب ,
يالله بسيطين حنا البنات اذا حبينا طوول الوقت وهي تراقب ومركزه وين سيارته واذا
وقف عند محطه او بقالة تتذمر لان خالد ماوقف معه وسبقه , للحظه فكرت فيصل نفس وضعها
هالحين يعني يراقب سيارة خالد لان عهد فيها ولا هالشي عندنا أحنا يالبنات بس ,
هدر مشاعر بشكل مو طبيعي اللي قاعدين نسويه !!؟

وفاءالصغيرة تركت أمها قدام ورجعت تجلس بيني وبين عهد , هالوفاء تحبني ودايم تقولي انها
تحبني وانا بعد احبها ولاارفض لها طلب , بطلب منها فتحت لها العاب بجوالي , وأنا مشغولها
معها وأخيرها بين الالعاب سمعت خالد يقول :

وفاء أنا أحبك ..

رفعت راسي للمرايه لقيته يطالع لي وبمجرد ماعرف أني أناظر للمرايه أبتسم !!
وفاء ترد عليه بكل براءه وانا بعد بدون ماتطالع له ولسى مركزه بالالعاب وهالجوال اللي بين يديني
على نغزت عهد لي بكتفي لفيت لها وتأشر عليه حركت راسي بـ مافهمت كتبت بجوالها :

يقصدك ..!!

وماشوف الا عيونها من خلف النقاب تضحك !
فتحت اللعبه وعطيت وفاء الجوال وأنا عارفه انه يقصدني من قبل لاتشرح لي عهد..؟
نزلنا نصلي العصر بحديقه ورجعنا نكمل طريقنا , وداخت وفاء ورغم محاولات خالتي بأنها تنام بحظنها
رفضت وقالت بنام مع ريم , رمت بنفسها علي ومارفضت حطيتها بحظني وضميتها لصدري ونامت ..!!
صوت الرسايل جوالي خلتني أمد أيدي واخذه من الشنطه ؟؟

يابختك ياوفاء نايمه بمكاني ..
والله اني حاسدها ..

وحاط قلب مكسور, هذاك الرقم الغريب واللي الين اليوم ماسجلته بأسم ولاعندي نيه أسجله !!
مارديت عليه وأنا اشوفه قدامي ينزل الجوال ويطالع لي ومعقد حواجبه ..؟

هو : يمه أصحي وفاء / يطالع بخالتي ويضحك !؟
خالتي: ليش تصحيهاا خلها ترقد تعبانه/ على نياتها !؟
يلف علينا ورى ويعض أصبعه ويضحك .؟؟

عهد بعالم ثاني هي وسماعاتها وجوالها , وأنا منتبهه ومطنشه !
وصلنا ابها واخذنا شاليه ونزلنا الشنط وطلعنا غرفنا, المكان المخصص لي انا وخالد
غرفة نوم ودورات مياه وصالة ومسبح , وبالجهه الثانيه اللي هي الاكبر عمي وعايلته ..!!
كالعاده بجامه ودش بارد وطلعت ..؟
بالغرفة لقيته متمدد على السرير ..

أنا: بتنام / شعري المبلل مغطي وجهي ؟
هو: لا بنطلع نتعشاء انا وانتي / جلس وواضح عليه التعب !
أنا: انا مابي عشاء والله تعبانه بنااااام بس / جلست على كرسي التسريحه !
هو: متاكده ماتبين عشاء ارقد / رجع رمى بنفسه على السرير .!
أنا: ايوه مابي / كنت ابيه ينام بسرعه عشان انام انا بعد ؟؟؟
10 دقايق بالظبط انتظرتها وانا افتح عيوني بالغصب , وبعدها طفيت الانوار ودخلت الفراش ,
بنور جوالي الخفيف اقيس المساحه اللي بيني وبين خالد
وبهالوساده الكبيرة فصلت السرير بينا , بس عشان اتطمن وأنام !
على أخر الليل صحيت , فتحت عيوني ظلام وأمان بنفس الوقت اللي يفرق بالموضوع
أن الوسادة اللي نمت عليها بداية الليل تغيرت ولقيت نفسي بقدرة قادر نايمه على يده ,
ولا غيرت شي والله رجعت كملت نوم ..!!



أنتهى البارت .

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 09-01-17, 11:53 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: حبيبي وزوجي على الورق بقلم/ديرتي نجد وأنا قمرها

 


البارت الحادي عشر !

خبّئ جروحك إن أردت شِفاءَها
إنَّ الجروحَ إذا بدت لا تطهرُ .



مصطلح الرجل الشرقي عندنا يالبنات يغري
يعني البنت الحالمه الرومنسيه مثل حالاتي أذا قلت لها رجل شرقي يطير خيالها
لـ شكل الرجل أولآ وسامته , طوله , عرض كتوفه , لونه الحنطي , دقنه , عيونه , حواجبه ,
غير المواصفات الثانيه من غيرته وشهامته وكرمه و و و ...
أما الشرقي عندنا هو القبيلي العصبي , شرقينا هو اللي يعصب على أخته اذا كانت فاتحه عن عيونها بسوق
ولا بمكان عام , شرقينا هو اللي ماأقدر اضحك بصوت عالي قدامه ,ولا البس قصير بوجوده , شرقينا
يستحي أذا أبوه ذكر أسم أخته بمجلس رجال , شرقينا العصبي أذا حب وحب من قلب يوفي , يغنيك ويملىء
عينك وقلبك , يحفظ العهد ولا يخون , ولا ينسى , شرقينا رغم بعض عيوبه ألا أنه أمان بعد الله أذا حــب .!


ريم .. ريييييم ريمي !!
أسمع أسمي بصوت هادي وانا بسابع نومه وأرد بــ آمممم
أنا نايمه بمكان غريب واضح بس مابي أصحى وهالصوت لسى أسمعه , تعبانه ومرهقه وباقي في نوم ,
وأنا بالعادة أذا تعبانه أصير جسد بلا روح ولازم مشوار طويل عشان أصحى !!
الصوت يتكرر والمفروض أصحصح بس فيه شي يسحبني زيادة لنوم , بيني وبينكم فيه حركه تخرفني وتنيمي
عمر والله الا وهيا أنو أحد يلعب بشعري بلطف هاذي الحركه ترقدني وتخليني فاقده الوعي وسكرانه وكل شي المهم
أنها كفيله بأنها تسوي لي تنويم لا أرادي , أسمع أسمي وأرد بــ آمممم وعلى هالحال ؟؟

أغرق بالنوم وأرجع أرد بــ أمممممم !!

فيه شي تحرك تحتي تحرك تحرك رسمي ولا عطيته وجه كملت نوم , الموضوع تطور والصوت تحول
من هادي لحاد ريم بحزم وأنا نايمه أتذكر صاحب الصوت والله ولا فتحت عيني بنام ,
أنزعجت أن اللي يلعب بشعري وقف ,جا عبالي أدور اليد وأسحبهاوارجعها تكمل لعب لاني ممزجه ومالي حيل اقوم ..؟

سحبت يدي بقوة ولا أنتبهت الا أنا متربعه على السرير وشعري منكوش ومغطي وجهي
وفيه شخص منسدح على ظهره قدامي ..

وش هالموقف المرعب فتحت عيوني بقوة وشلت شعري بيديني الثنتين وقلت :
أنت عضيت أصبعي الصغير يامجنون بعصبية / قرط بصبعي الصغير وبقوة بعد ؟؟
جلس وهو يتحسس صدره ويقول : ماخليتي لي فرصه الا العض ؟؟

رفعت حاجبي وش قصده !!

طالع لي بنظرة وسخه وابتسامه مريبه وهو يقول: كنتي نايمه هنا / ياشر على صدره وبين ضلوعه..!
يمه يمه يمه كنت نايمه على صدر الرجال يافضحي ( بصدري أقولها)
فاتحه فمي وأتذكر أثاري الشي اللي تحرك تحتي صدره ياااااوووك !!
أطالع بصدره ومنطمه وهو يضغط بين ضلوعه ويقول :

كيف النومه / ويغمز ( بغيت أبكي من الفشله)!!

نسيت أصبعي المعضوع واللي كنت بقومها مشكله عشانه عضه بس أثاري معه حق ..؟
أسحب بلوزة البجامه يمين يسار الله لايوريكم
الموقف اللي أنا فيه ليتني صحيت أول ماسمعت صوته !

الليله الدور عليك أنام على صدرك :
يقولها ويبتسم ويغمز تغير حال الرجال قلب مغازلجي ؟؟

عن قلت الحيا !!

/ قلتها ووقفت وأنا ارجف وأتمرجح يمين يسار على السرير ونشبت رجلي بالمفرش
الله ياخذه وبغيت أطب على وجهي بس الله سلم ..؟
سيده على دورات المياه , قفلت الباب ووقفت قدام المغسله وأنا أتذكر شلون ماحسيت
أنه صدر بني أدم مو وسادة , طبطبت على خدودي بصحصح طالعت لصبعي المعضوض , تحسفت على النومه
الحلوة اللي طارت وندمت وحالتي يرثى لههااا ..؟

تمالكت نفسي وطلعت ؟؟

لايكون كملتي نوم بالحمام/ كان ينتظرني أطلع !؟
لمحته يدخل ولا رديت عليه سفهته ومسويه نفسي ماتأثرت أصلا ..؟
طالعت لساعتي 2 الظهر ..
صليت وبدلت وأستشورت شعري كل هذا وأنا مقفله الباب وتاركته بالصالة ..؟

آحم آحم واقفه ورى الباب بفتحه وأطلع لصالة , شديت الجكيت الازرق على قدام وعدلت الاكمام المشمره
وطلعت وأول ماشفت وجهه أبتسم وأنا قلت : نبي غدا جوعانه ..؟
هو: أفا يخسى الجوع / وكمل / نطلع نتغدا ولا أجيبه هناا ..؟

مالي وجه أطلع ومانسيت أنه عض أصبعي وودي أهاوشه بس أبي سالفة النومه المشئومه تبرد ؟؟
بكل ثقه وأعتزاز قلت : لا هنا الليله نطلع نتعشاء براا ..؟
وجلست وحطيت رجل على رجل .
بنص أبتسامه وقف وهو يناظر لي وفيه ضحكك ووناسه وأنا عارفه السبب ؟!

رجع بعد نص ساعة وتغدينا وعلمني أن الطلعه الليله علينا يعني على عمي وعياله وأنو بيروح هو
وطلال يشفون مكان مناسب للعوايل وعلى الساعة 6 بيرجع عشان نطلع كلنا ..!

خصلت غدا وشغلت فوحاتي وعطرت المكان عشان أروق وأكلم أمي مكالمة طويله , أستاذنت منه
ودخلت الغرفة ..!
كلمت أمي وأخذت علومها ,اخر تطورات زواج أخواني , وعلى سوالف الزواج والاثاث ,
والبيت قضينا الوقت , سمعته يدق باب الغرفة ويقول أنه طالع مع طلال
أووكيه قلتها ورجعت أكمل سواليفي مع أمي ..؟

5 و 10 بالضبط كنت جاهزة ماتكلفت كثير حددت حواجبي ومسكرة كثيفة و روج غامق
بلوزة أحمر خمري وبنطلون جنزل فاتح ساعة وخاتم كالعادة , جزمة سبورت , وأخذت شنطتي
وعبيتها الاشياء اللي ماأستغنى عنها زي كل مره ونزلتها على الطاولة وطلعت الصالة ..
ساندت ظهري على الكنبه ومددت رجولي وضميت الخداديه وركبت سماعاتي , سعد علوش
وفلسفته خذت الباقي من الوقت ولا أنتبهت الا على صوت المفتاح يدار بالباب ,

وهو داخل يضحك , ( الله يدوم لك الفرحه / بصدري) ..

ماغيرت جلستي ناظرت له وأبتسمت ورجعت اطالع بشاشة جوالي وصوت سعد بأذوني ,
ماحلت له الجلسه الا على طرف الكنبه اللي أنا جالسه عليها وزحمني ..
سحبت السماعه من أذني , وقلت :
فيه مكان هناك أذا بتجلس / بنص أبتسامه وتذمر !!

يقرب زياده ؟؟

هو: تدرين هالفترة صاير أمل من اللي حولي بسرعة وودي أرجع وأجلس معك أنتي وبس
/ قلبت ملامحه جديه !!؟
سحبت رجولي من خلفه ونزلتها تحت وقلت :
وش مناسبة هالحكي / رافعه حاجبي ؟
التفت لي بكل جسمه وحط يده اليمنى على الكنبه اللي خلفي !
ماله مناسبة ( يهز راسه) وكمل/ بس هذا اللي صار فعلا اليوم وأنا مع طلال كنت بخلص بدري بدري
بس عشان أرجع لك ..!

* أذا تكلم خالد بجديه أنا أرتبك على عكس أذا استهبل وضحك وغمز وسوا هالحركات أحسها تمر
وماتأثر في قد مايأثر في حكيه الجدي واللي بهالنبره وبهالصدق ..؟!

نزلت راسي وأبتسمت وكنت أفكر أغير الموضوع عشان مايوضح علي وناسة بالحكي بس قال :

أعترف لك بشي ...!؟

التفتت له ؟!
يبتسم وهو يقول :

أنا اللي سحبتك اليوم الصبح ونيمتك على صدري وكنت خايف أنك تصحين وتخرب الخطه !
رجعت أناظر تحت وقلت : أي خطه !؟
خطت أنك تنامين بحظني وعلى صدري , وأحس أبك وفيك قريبه مني .
نزل راسه يطالع بوجهي ويشوف ردت فعلي ولما شافني أناظر عادي وماعصبت قال:
صحيت 11 الا ربع وكنتي نايمه ومعطتني ظهرك , قربت منك وحطيت يدي بشويش تحت
راسك وسحبتك بهدوء ( مبتسم من صوته اللي كله ضحكه ) وقلبتك على صدري وجلست
10 دقايق أدعي أنك ماتقومين ولاتحسين بشيء , ( ينزل راسه ويناظر لي مره ثانيه)!!

حاطه يديني على ركبتي وضامه جوالي واطالع تحت ؟؟

طيب يومك صاحي بدري ليه ماصحيتني ؟

( ماكان هذا اللي بقوله والله بالعكس تمامآ كنت بقول أحلا نومه بعمري يسلملي هالصدر ويارب يبقى لي وسادة
وملجىء وحظن دافي أغيب فيه عن العالم ويكون لي بروحي )!!

صمت لثواني !

مجنون أصحيك أنا فرحان بالساعتين اللي نمتيها بحظني / يمسح بيده على ظهري !!
مارديت ولا كان عندي رد أنقذ الموقف صوت جواله واللي كان عمي يستعجله , أستغليت الفرصة ووقفت
اقوله بلبس عباتي , نزلت جوالي على الطاولة ورحت لبست عباتي واخذت شنطتي ورجعت له بالصالة ,
كان يكلم وبمجرد ماشافني بالعباية انهى المكالمه ودخل هو بعد يلبس ..؟؟

جالسه انتظره وهاذي شنطتي واللي بين يديني جوالي , واللي يرجف هنا بين ضلوعي قلبي , صعب
التظاهر باللا مبالاة , صعب تحس بشيء وتحكي شي ثاني, يارب قلبي يارب ..؟

طلع من الغرفة وريحت عطره سابقته ثوب بني وشماغ ملون ملفوف كالعادة بالطريقة الاماراتية ,
بيده سبحه وجواله ويأشر لي طلعنا ..؟؟

سوالفنا بالسيارة كانت سخيفه كلها عن المكان والجو والعشاء و.. و.. و لاهي اللي تحكي حالي
ومشاعري ولا حاله ومشاعر يعني تقضيت وقت والسسلام ..؟

مرينا محل أخذت حلا وعصاير وشبسات وخرابيط لطلعه والغريب انو قبل لا انزل نبهني خالد
أني مااطلع مكان قبل لااكلمه انا وعهد !!

( أبشر ) ونزلت ؟؟

جلست الحريم مفصوله عن جلست الرجال , وهذا مخليني اخذه راحتي كثير ,
بالشغل والترتيب أنا وعهد , بهالطلعه كنت مستقله بمعنى ماحاولت أتكلم مع أحد نهائيا
وخصوصا الحكي الزايد واللت والعجن اللي بالعادة تكون بجلست النساء بعدت عنها لانو ماتناسبني
ولا افضلها هذا الشي سوا نتيجه عكسيه وعطى صورة أني متكبره ومغرورة بس لاني ماشاركت حش ونميمه بالناس .!.

أخذت وفاء وأنا اقول لها بلعبك تعالي ..؟

سألت عهد اذا بتجي معي نلعب وفاء أو لا وطلبت مني انتظر لين تخلص السالفة بينها وبين بنت خالها
مسكت يد فوفا وأنا اقول لعهد شوفينا هناك بالالعاب اذا خلصتي تعالي ..؟
على خطوات صغيرة لعيون فوفا رحنا الالعاب وبطريقي كلمت هالخالد اللي شارط ماروح مكان لين أكلمه
سمح لي أستاذ خالد وقال : طيب روحي بس لاتطولين لاني عند العشاء وربع ساعه وراجع !!
قفلت ودخلت جوالي بشنطتي وشلت هالنتفه اللي لها ساعه تمشي وللحين ماوصلناا ..؟

الالعاب مو بعيدة عن جلستنا بس المكان مزحوم والناس فاصله بين مكان الالعاب والجلسه !
على مرجيحه صغيرة ركبت فوفا ودفيتها ملت بسرعه وطلبت تركب بالسيارة ولان المكان
فيه رجال كثير رفضت واخذتها للعبه ثانيه أكثر أمان من السيارات ..!

على ضربه بالكتف لفيت بسرعه عهد تضحك وتقول يخوافه ..؟
بعد ماجات عهد بثواني , لقيتها تأشر لي على شاب جميل جدا وتقول فصولي هنا ؟؟

ناظرت لها بستغراب: وش جابه هنا يراقبنا ؟؟

عهد: ريموه أسكتي أكيد بيشوفني / ذايبه ومرتبكه وحالتها حاله ؟
بغض النظر عن حب عهد لفيصل هو صح أو غلط هالفيصل مايطمن لان عهد ماتناظر له كثير
مو منتبهه للي يصير , الرجال يناظر بعيوني ورغم أني متغطيه زين ورجعت أتاكد أن عيوني مو واضحه
بس والله فيه شي غلط ..
حبيب عهد واقف عند الالعاب وكل شوي يقرب لنا وهي طايرة وتقول ( بيشوفني )على قولتها , معاه سبحه
يلفها يمين ويسار ووضعه مشكوك فيه ونظراته تقول أنه لعوب ومغازلجي , وهالعهد ماتشوف ..
تعمدت أني أخلي عهد عند وفاء واقنعتها بالقوة وأروح أجيب مويه من كشك عصاير جنب الالعاب
وقفت أنتظر الزحمه تخف عند الكشك وأنا أراقبه من بعيد , ماصار يطالع لعهد بالعكس تغيرت
وجهته للمكان اللي أنا فيه وتأكدت وعرفت خالد ليش رافضه , وشاكه أنه مايعرفني ولا يدري أني
زوجت خالد هو شافني ويتوقع أني من بنات خواله , مر الوقت وانا واقفه وبشوف النهاية
والنتيجه ان هالفيصل لعوب ونظره طويل ويلاحظ أدق التفاصيل بالبنت اللي قدامه واذا
حدسي يصدق خالد رافضه لـ هاسبب ؟؟

بعد العشاء فصلت عهد وهي تحكي لنا مشاكلها يوم كانت صغيرة ومواقفها اللي كله
تنقلب على راسها ومن قلب ضحكت , وأستانست وكملت على صوت الرسايل اللي ورى بعض
فتحت الرسايل رقمه ويقول: بجيك اخذك جهزي !

رديت بـ لا ..

بس بعانده ولا عارفه انو بيجي واطلع معاه وعلى قلبي زي العسل ..!
عدلت عبايتي ورجعت فتحت رسالته ..
وصلتك / وحاط فيس يغمز ..
وقف قريب من الجلسه وهو يقول بصوت واطي ريمي , ناظرت جهته وأخذت شنطتي نزلت فيها جوالي
وانا داقتها ثقل عليه , خالتي تقول خالد ينتظرك والكل يطالع لي يعني قومي بسرعه ,
عهد تقول خذوني معكم بلعب وتطول صوتها عشان خالد يسمع وتكرر خذوووووني معكم ,
تعالي حياك / قلتها وأنا أوقف ..
واسمع خالد يقول لا عهدووه لاشوفك جايه ويضحك .!
أحس اني رافعه ضغط كل اللي جالسين وهم ينتظروني أطلع من وسط الجلسه واروح له , وكأنهم
يقولون ليه مخليته ينتظر استعجلي , بهدوء طلعت واقبلت عليه , وأخونا خالد
واثق أني ماراح أرده قدامهم مهما سوا وعارف أني بحترمه قدامهم , وبمجرد ماقربت له
مسك يدي بيد واليد الثانيه لفها من ورى خصري وهو يقول:

يامرحبا في ذمتي ذمه / بصوت وااااطي !

ساكته ..

شابك يدي بيده , وبين الثانيه والثانيه يضمها بقوة , وعلى هالممشى الطويل واللي يلف المكان كامل
مشينا , مرت دقيقه و10 دقايق و15 دقيقه وربع ساعه وحنا ساكتين يدي بيده وكتفي يضرب بصدره ,
هو ساكت وأنا مابي احكي , لان اللي الحين يصير والله أكبر من الحكي , عمر ثنين حبايب ماجتمعوا
وصارت لهم لحظة لقى ولا تكلموا , وكأن الكلام هو الشي الوحيد اللي يعبر عن حبهم, طيب أنا ممكن أحبك
وأقابلك ولا أتكلم , يمكن تغنيني نظرة عن ألف أحبك, ويمكن مسكت يد مثل هالحين تقول سوالف وسوالف,
يعني الصوت والحروف مو شرط عشان تعرف بحبي , فيه أشياء ثانيه تربك وتوصل وتغري أكثر بكثير ..!

عارفين وش تذكرت ويدي بين يدينه , هاذيك الايام ببيت أمي لما كنت أحلم بهاللحظة ,
لما كنت أقول بسوي وبسوي ,ياه يجمال الحلم اذا صار حقيقه ورغم كل شيء الحين يدي بيده ,
ورغم كل شي ء يراقب خطواتي ويراعي مشيتي , وتحول هالخالد الكبير قولا وفعلا الى حمل وديع , ينتظرني بس أرضى ,
ويفرح باللحظه الصغيرة والبسيطه اللي تقربه مني .!

بأخر المكان وقفنا , رفعت عيوني له وأنا أقول عادي ردآ على تبين ندخل لعبه ..؟
حجز ودخلنا وركبنا وهو يقول ببتسامه: اذا خايفه تمسكي في/ هاذي رسالة لي وأنا فهمتها ؟؟

أبتسمت وقلت لا مو خايفه ..

بمجرد مارتفعنا لفوق نطيت بحظنه والله لا أرادي وهو ماصدق خبر وميت ضحك
ويقول: وين اللي تقول مهي خايفه!!
حسيت أني بدوخ وغمضت عيوني وساندت راسي لكتفه ..
ماسمع الا ضحكه ومحوطني بيدينه ,ومتشقق من الفرح والوناسه ..
أنا غبية اللي وافقت على هاللعبة بذات بس سالني بوقت كنت هايمه فيه ولا قدرت أقول لا ..؟
بمجرد ماوقفت وقبل ماانزل قلت له : أنت متعمد تختار هاللعبه صح !!

يعني / ويغمز ويضحك ..

مد يده لي ورفضت امسكها لانه يضحك ومزال يضحك وقمت بنفسي , ونزلت !!!

رجعنا على نفس الطريق الاول بس هالمرة وأحنا نضحك وهو يعلق على خوفي وأنو كيف اخاف
وانا معاه ومن هالحكي البطولي ..!


أنتهت الطلعه وكان أجمل شيء فيها أخرها ..؟
رجعنا الشاليه وقبل منزل من السيارة قال لي بروح أجيب أغراض من السوبر ماركت وبشحن جوالي
عشان بكلم سطام نص ساعة وراجع ...؟

دخلت أخذت دش وطلعت وخلصت كل شغلي وهو لسى ماجا النص ساعه صار ساعه وأكثر فكرة ادق عليه
بس مابغيت ازودها وطنشت ..!
تابعت مسلسل لمدة ساعتين ونمت وهو لسى برا ..؟
على 4 الفجر صحيت على صوته ..

واضح من شكله أن وراه مصيبه ؟
جلست وقلبي مقبوض وقلت: صاير شي ؟؟؟
هو: أيه قومي صحصحي ابيك بموضوع؟؟

عارفين شكل اللي طالع من مضاربه هو كذا بالضبط ازارير الثوب مفتوحه والشعر منكوش و
عيونه حمر ووجهه احمر ومشمر اكمامه وصوته رايح وكل ملامحه هم وضيق ؟؟؟

نقزت على المغسله وانا ارجف غسلت وجهي بمويه بارده عل وعسى تصحصح بي ورجعت له ؟؟
جلست وأنا أقول: أهلي فيهم شي؟؟؟
أعوذ بالله اهلك كلهم بخير الموضوع سطام؟؟

تنهدت حمدلله ..!!!

جالس على طرف السرير ومنزل راسه وشابكه يدينه ببعضه وينتظرني أستجمع نفسي بيتكلم ؟؟

طيب وش فيه سطام ؟؟

سطام بيسافر بعد بكرة علاج خارجي ماكنت عارف بس الليله يوم كلمته علمني وطلب مني أنفذ الوعد اللي بيني وبينه,
(رفع راسه لي ورجع نزله وكمل ) وهرجت ابوي بالموضوع وطول الليل وأنا أقنعه هو وأمي أخر شي قالوه أذا ريم
موافقه تزوجها ؟؟

( خلص الحكي بهالبساطه )

والمطلوب / اطالع بعيونه !؟

هو: المطلوب تقولين لــ أبوي وأمي أنك موافقه أتزوج تهاني ؟؟

مين تهاني / ثاني موقف أنحط فيه بمشواري مع هالخالد؟؟

هو: أخت سطام / منزل راسه ؟؟

أها أنا موافقه ؟!

هو: صدق / الف الف علامة تعجب بوجهه!!

أيه صدق , طف النور معك بنام ؟؟

ورجعت اتلحف بناام ..!!




أنتهى البارت .

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 09-01-17, 11:55 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: حبيبي وزوجي على الورق بقلم/ديرتي نجد وأنا قمرها

 


البارت الثاني عشر *


عدوة المرأة الاولى هي :المرأة .



شكرآ للمواقف اللي توضح لنا قيمتنا , شكرآ لظروف اللي تصقلنا من جوا وتخلينا قادرين
ناضجين , شكرا للوحدة , شكرا لصمت , شكرا لدموع اللي توقف وتحبس نفسها لين يعدي الموقف, شكرا
لصوت الثابت اللي مايرجف وقت ضعفنا , شكرا لكل شخص كتب حرف اول كلمة تقوينا وتحفزنا على الوقوف مجددآ .

* سيئة جدا شخصيتي أنا من هذاك النوع اللي يعاند , يعني لو ضربته كف يبقى يناظر فيك ويتحدى نفسه
ويتحداك أنه مايبكي , يوضح لك قوته , ويأرض أنهدي ماعليك قدي , يتصور أن ضعفه عيب ,وأذا انهد اول شي
يفكر فيه بني نفسه من جديد , عشان مايقال عنه طووول مهدود , وقت البكاء يضحك , ووقت الضعف يشد عضلاته ,
ماأحد يعرف عنه شيء (أقصد من جوا) يبكي على أغنيه حزينه لوحده ويطلع لك مبتسم , يتكلم يتكلم يتكلم الا بشيء
يحتاجه وفاقده يسكت ولايحسسك أنه فاقد , يواسي غيره ولايبي احد يواسيه ..!

*

تحت بطانيتي أنتظر النوم..!
لأحد يسألني وش شعورك , لاني حاليا ماأحس بشي , كأني ببنج والله يمكن اذا فقت من البنج يوضح وين الالم بالضبط ..؟
تذكرت لما صحاني كانت الساعة 4 يعني الحين على 4 و 35 تقريبا شلت البطانيه خاطري بركعتين قبل الفجر,
شفته للحين على نفس الجلسه , يطالع لي بنظرات لوم نظرات عتاب اذا مو غلطانه , تجاوزته لدورات المياه ,
على المغاسل فتحت المويه البارده لاخر درجه , وضميت يديني لبعضها تحتهاا, عبيت يديني ورشيتها على وجهي
كررتها , خلصت سحبت مناديل غطيت وجهي شلتها , قربت للمرايه , ناظرت بعيوني بملامحي أبتسمت ورميت المناديل
بالسلة ورحت لشرشف الصلاة على التسريحه , لبسته وتعطرت ووقفت على سجادتي قريب من هالشخص اللي للحين جالس ,
بأخر ركعه قلت ( اللهم أني فوضت امري اليك ) سلمت ..!
نزلت شرشفي على السجاده ورحت اعدل شعري , لفيته يمين يسار بعثرته , أخذت لبان وسحبت شاحن جوالي ورجعت
سريري , من تحت وسادتي أخذت جوالي وسيده لصالة , تربعت وحطيت جوالي بالشاحن ونزلته قدامي أنتظره يفتح ,

خدادية صغيرة وحمرا ضميتها لصدري قبل لاانزلها بحظني واحط يديني فوقهااا ..؟
ثواني ولحقني لـ الصالة ..؟؟؟؟؟
رفس الطاولة اللي بنص الصالة برجلة وسحب مكانهاا كنبه جلس قدامي مباشرة !!

ريم أنتي سمعتيني وش قلت لك :/ نبرة صوته عاليه ؟؟!!!

شلت عيني عن جوالي ورفعت راسي له !!

هزيت راسي بــ أيه !

هو: وعادي عندك / شابك أصابعه بقوة وعروق يدينه بارزه لو بين يدينه كاس أنكسر !!!
رفعت حاجبي وبتعجب قلت: حنا عارفين الموضوع من قبل !!
هو: صادقه عارفين بس توقعتك ماتوافقين أقل شي وبهالسهولة/ يتنهد !!!

أبتسمت ..!!!

هو: يعني عادي عندك أتزوج عليك / بستغراب يقولها وبقهر ؟؟؟
أنا: علي / أشرت لنفسي /وكملت / أنا زوجتك على الورق وأنت عارف !!
هو:أنتي ماحبيتيني زي ماحبيتك صح / معقد حواجبه وصوته واطي عكس وضعه الاول!؟؟

صمت لثواني.

أنا: خالد تذكر ليلة زواجنا أنت تكلمت معي بهالموضوع وكنت تتكلم بقوة , وأتذكر ملامحك
ونبرة صوتك زين , ليش هالحين تسوي دراما وتبيني أنا اللي أرفض زواجك أو أتأثر حتى ,
خلاص وعدك لخويك نفذه الله يبيض وجهك على وقفتك مع صاحبك ..؟

( حط عينه بعيني وخفت والله وشحت بوجهي عنه)!

هو: وأنتي / قالها بسرعه ؟؟؟

أنا ياطويل العمر على الوعد , بعد شهرين راجعه بيت أمي / أبتسمت !!
هو: وأذا رفضت أطلقك / عصب وتغيرت ملامحه ؟؟
بهدوء قلت : خلها لوقتها / خفت يسوي شي وشفته معصب فعلا !!

بلمح الصبر وقف وطلع من المكان , عصب ومايبي يسوي شي يندم عليه طلع وتركني !
رجعت أضم الخداديه وللحظه تحسفت أني بفارقه وتأكدت أن ماعاد فيها رجعه !!
بعد نص ساعة قمت وصليت وأخذت كوب موية باردة ورجعت لمكاني ...؟
فتحت مسلسل ونزلت جوالي , وسجيت وبعد ماخلص طفيت جوالي , الاحداث ماأدري والله وش صار فيها
كم كانت الحلقه بعد مدري , المهم أن فيه صوت غير اللي بعقلي يملىء المكان ويشتت الافكار اللي براسي ..؟
بعد هالمسلسل جلست مع نفسي بكل صدق ووضحت لها كل شي وأعترفت باللي أحسه ؟؟
وكنت أتكلم بصوت عالي وأشر بيديني وكأني اكلم شخص قدامي :
أولا : أنا أحب خالد ..
ثانيا : أغار ..
ثالثا : مالي يد باللي يصير ..
رابعا : ماراح أرفض زواج خالد لانه وعد صاحبه واذا رفضت بتجلس بقلبه طول العمر ..؟
خامسا : بعد شهرين راجعه وبعلم أمي بكل شي ..
سادسا : أنا ماغلطت بحق أحد ..
سابعا : أذا رجعت بيت أمي بعالج نفسي من خالد وبتعافى منه هذا وعد ..
على أصابعي كنت أعد وبين ثانيه وثانيه أمسح دموعي بنفس الاصابع , أشهق وأكمل , يزيد نبضي ويهبط ,
أحس بجوع ورعشة بجسمي , أخذت جوالي وانا راضيه عن نفسي ورحت الغرفة ,شديت البطانيه وتلحفت زين ونمت ..؟

صحيت 11 الظهر على ريم صحيت على أول ريم قالها , بمجرد ماسمعت صوته صحيت , راسي بينفجر من الالم
رفعت عيوني له , واقف خلف السرير بنفس شكله الاول , حتى الثوب على وضعه هاذي الاكمام لسى مشمره
وهاللياقة والازرة مفتوحه , يطالع لي ويدخل أصابعه بين شعره وعيونه حمرا وواضح عليه الارهاق ,
جلست وساندت ظهري على السرير ؟؟!
هو: قومي جهزي بنتغدا ونمشي ؟/قالها وهو مقفي طالع من الغرفة !!
غطيت عيوني بيديني لثواني ابي هالصداع يخف ..!
رفعت يدي أتحسس حرارتي , جسمي مكسر وحرارتي عالية وجوعانه كل هذا يهون ولايتقارن باللي أحسه من جوا
أنا مريضه من داخل , تنهدت بقوة ووقفت فتحت الدرج وسحبت أقرب بجامه ودخلت أخذ دش بارد , طلعت وأستشورت وجلست قدام
تسريحتي شوية مسكره أبيها تخفي هالانتفاخ اللي بعيوني وروج لاني ملامحي شاحبه ومرهقه ,
وعطر عشان نفسيتي تتحسن شوي ..!!
عدلت السرير وجمعت ملابسي بالشنط وجهزتها عند باب الغرفة على صوت أذان الظهر طلعت لصالة
مستلقي على ظهره ومغطي وجهه بشماغه ؟؟
دخلت بقوة وبصوت جهوري وأنا أقول : خالد ترقد للعصر ترتاح شكلك تعبان ..؟
بعد دقايق رفع الشماغ عن عيونه الحمر وطالع لي بتعجب

وقال : لا ..؟

جلست بعيد عنه وسكت !
فتح جواله بسرعه وكتب رسالة اذا مو غلطانه وقفله وقام أخذ مفاتيح سيارته وطلع !!
وقمت أنا بعد ودخلت غرفتي أجهز الباقي من الاغراض ..رجع بعد ربع ساعة بالغدا ,
جلسنا نتغدا مع بعض بالصالة بدون صوت , الكل منا ساكت
رجعنا للايام الاولى من زواجنا , رجعنا للاجواء المتكهربه , منزلين روسنا ونطالع بهالاكل وناكل..!
على 1 ونص الظهر نزل الشنط ولبست عباتي وطلعت معه , شفته مع طلال قدام
السيارة قربت لهم وسلمت على طلال بصوت واطي ..!
طلال وهو يرفع لي يده : هلا والله يامرحبا يابنت عمي ..!
هو بعصبية : طلال أرجع ل أبوي العصر تمشون وفهد حتى الطريق مايعرفه ..؟؟
طلال: لاتحاول والله باذن الله أني خويك / يمسك كتفه !
فهمت أن طلال بيرجع معنا لرياض وفتحت الباب اللي بالخلف وركبت , نزلت شنطتي على المرتبه اللي عن يساري
وتأكدت من نقابي , وفتحت جوالي , أصواتهم عالية ولاحاولت أركز وش يقولون ..!
رفعت عيوني على فتحت الباب الخلفي الثاني ..
هو: طلال ملزم بيرجع معنا لرياض عادي ماتتضايقين /
راكب معي بالمرتبه الثاني وميل جسمه لي والباب مفتوح !
أنا: الله يحييه لاعادي مو مضايقني / هاديه !
طول يناظر لي وهز راسه ونزل وسكر الباب !
لف وفتح باب المعاون وركب , أنا بالمرتبه اللي خلفه على طول , وطلال واقف هناك قدام السيارة يكلم ,
أجواء أبها قلبت غثيثه أعوذ بالله صرت أستثقل حتى نسمة الهواء البارده , الصدق والله كارهه نفسي وكارهه
هالوقت وكارهه ليش راجعين الرياض , ومقفله نفسيتي من داخل بألف قفل ..؟
على صوت الرساله فتحت هالجوال اللي أخذته عذر ومشغولة فيه ..؟

أذا بغيتي شي أرسلي لي !

لمحته ينزل جواله ويغطي وجهه بالشماغ , مارديت !؟
ركب طلال وهو يسلم مره ثانيه , ركب وحركنا ..!
مسكنا الخط الطويل , هو مغطي وجهه بالشماغ وصاد يمين , وطلال مشغول بالخط والسيارة , وأنا
هنا جوالي بين يديني وأفكر بتهاني , الليله بيملك عليها خالد , مابقى فكرة مامرت براسي , بيشوفها
, حلوة , متى يتزوجها , بيحبها ,بيعاملها بنفس التعامل معي , وصلت بخيالي لبعيد , وصلت لليوم اللي بتلبس
لخالد فيه الابيض , أخت صديقه مليون بالمية بيدللها , يابختها ..؟

بـ لحظة لقيت نفسي أفكر بهالطريقة وبهالسخافه , مو يقولون لا شيء
أكثر نشاطاً من مخيلة امرأة تشعر بالغيرة !

وقفنا عند مسجد لصلاة المغرب ..؟

ونزلنا ..

صليت وعلى خروجي من باب النساء لقيته ينتظرني , قربت ووقفت قدامه ..؟

هو: تعبتي ..؟

نبرة أب والله العظيم مو نبرة زوج , حنيت هالارض كلها بصوته ,يقولها بطريقة غريبه , يقصد كل حرف ,
حتى حركت يدينه شوي ويضمني , حارت دموعي وربي بعيوني , مهو وقت هالسؤال
أكثر شي متعبني أني راجعه معك الرياض عشان تملك على أخت صديق عمرك( كل هذا بصدري )) !

رديت على سؤاله بــ لا ..!

هو: خلاص قربنا أن شاءالله / قلبت ملامحه .؟؟
أنا: أن شاءالله ..؟
لف ومشى لسياره ولحقته , ركبنا وكملنا طريقنا ...؟
((ركبت سماعاتي وفتحت قران ))

على 10 الليل وصلنا لبيتنا وكانت أسوا رحله بحياتي !!
طلعت لشقتي على طوول , نزلت عبايتي ورميتها بالسلة , فتحت أنوار الشقه , وبديت أنظف
وأرتب بدون شعور مني والله..؟؟
بعد وقت دخل بالشنط ..!
طالع في بستغراب , وسحب الشنط للغرفة , كملت ترتيب الصالة ورحت المطبخ ,
شبيت بخور , وعطرت وطاح الحب اللي براسي , تعبت زود على التعب , وفرغت الطاقه والصراخ والحركه
والهم والحزن اللي كاتمتهاا بالشغل ..؟
بدلت وحطيت كريم وعطر وقفلت الغرفة بستعد لنوم !!
قبل لاطفي النور دق الباب ..

فتحت بهدوء ..؟
هو: تعالي أبيك / يأشر على الصالة !؟
تقدمت وجلست على أقرب كنبه وحطيت رجل على رجل !
جلس جنبي على طوول وقال :
ريم أنا أتفقت مع سطام أني أجيه بكرة العصر عشان املك قبل يسافر !/ يطالع بعيوني ..؟

( ماعندي حكي )

هو: ماودك تقولين شي ليه ساكته / مستغرب وأحسه خايف !!
أنا : هزيت راسي بــ لا .
نزل راسه وبعد شوي قال :
طيب أنتي متضايقه ؟؟!
آممم لا / أعرف خالد يجس النبض بيعرف أنا أحبه غرت ولا لا ؟؟
( جالس قدامي مشبك أصابعه لابس بنطلون رصاصي وبلوزة بقبع أبيض , شعره مبلول , ووجهه مرهق ,
وملامحه جديه , وصوته اللي كان كله ضحك متغير , وعيونه مليانه حزن , يحاول يعرف بهالجلسه أنا أحبه او لا )
قام وهو يقول : تصبحين على خير ..؟؟
تصبح على نور ودخلت غرفتي قفلت الباب بهدوء ..؟
طفيت النور وشديت البطانية بقوة وبكيت ونمت بكل بساطه !!

صحيت الساعة 10 ونص الصباح ,وعلى طوول على المطبخ سويت حلا وقهوة ,
وحطيتها بالصالة وفتحت التلفزيون وجلست , حاولت أعدل نفسيتي وأروق ...!
آما هو سمع صوت التلفزيون ولا أنتبهت الا داخل الصالة يقول :
صباح الخير ..؟
أنا: صباح النور ..؟؟
ناظرت له تبي قهوة ولا أسويلك فطور ..!
هو: لا صبي لي قهوة ..!
عطيته الفنجال الاول ورجعت لتلفزيوني وجوالي , مر الوقت وعلى اذان الظهر دخلت المطبخ
أسوي لنا غدا , بعد الغدا أستاذنت منه أروح أسلم على أمي ..؟
هو بخوف : تروحين لخالتي ليششش ؟؟
أنا: بسلم عليها !
هو: ومتى راجعه / يحك راسه ..؟؟
أنا: أذا خلصت شغلك مرني ..!/ودخلت الغرفة !
فتحت سماعات الصوت وحطيت قصايد وبديت أجهز..!
كشخت ل أمي ول أهلي ولنفسي , مابي أوضح أني مكسورة , وعلى بالي ليلة زواجي هاذيك
الليله اللي أنكسرت فيها بما فيه الكفاية..؟
دق الباب على 3 العصر وهو يقول: ريم جهزتي !
فتحت الباب وأنا متعمده أخليه يشوفني , ماسكه جوالي ,ابتسم وكأني ارد على أحد , وأنا والله العظيم
بالاستديو أطالع صور قديمه , رفعت عيوني له بعد ماعرفت أنه شافني وشافني زين بعد ..؟
قلت : أيوا جاهزة البس عباتي بس / مبتسمه واطالع له واطالع لجوالي ..؟

هو : من تراسلين ؟؟؟؟؟

قالها بعفويه وبفضول بيعرف من سبب هالابتسامه !!
وحده من صاحباتي / أقولها وانا عيوني بالجوال ..؟
هو : أنا فالسيارة أنتظرك / ولف بسرعة ومشاءء ؟؟؟
قفلت جوالي ورميته على الكنبه بعد مارفعت ضغط خالد ..!
لبست عباتي ونزلت له واول ماركبت دقيت على على رهف , وقلت لها اني بالطريق وجلست
اوصيها على القهوة والحلا وأضحك معهاا , وأحاول أدور أي سالفة تقضي الوقت معها لين نوصل ,
مابي أتكلم معه , وفعلا رهف على طريف ماسكتت لين وقفت عند باب بيت أبوي , قفلت منها وأنا
اقول ياقرقه أنا عند الباب بنزل أفتحيه ..؟

أذا خلصت دق علي ...!!

نزلت وسكرت الباب ولا عطيته فرصه حتى يرد ..؟

جالسه مع أمي وأبوي وأخواني , سوالف وضحك , وأنا عقلي وقلبي معه , بين كل ثانيه وثانيه ,
أفكر ويش يسوي , ملك ولا لسى , شافها , سافر سطام , و و و و !!!؟
أفتح جوالي أنتظر منه أي شي , أشوفه متصل ولا لا , أتخبط وربي , جالسه على أعصابي , ومر الوقت
وعدت الساعه 7 ومر الوقت وعدت 9 وهو لسى مادق ولا أرسل , طفح الكيل على الساعه 1 , خلاص بعرف وش صار
جا عبالي أدق عليه اقول خلصت بس مسكت نفسي بالقوة ..؟
2 الفجر دق جوالي ؟؟؟؟؟
كنت مستلقيه على سرير وفزيت جالسه ..
فتحت الخط ..
هو: سلام ..
أنا : وعليكم السلام ..
هو: أنا عند البيت أطلعي ...
أنا : ملكت / قلبي وقف !!
هو: أيه
أنا : مبروك
هو: أنزلي
أنا : سافر سطام ..؟
هو: أيه سافر توي راجع من المطار ..؟؟
أنا : طيب انا قلت ل أمي اني بنام عندها ونسيت أرسل لك رسالة ..
هو :ريم أنا محتاجك أنزلي / صوته حزين !
أنا: على فراشي والله بنام تصبح على خير ..؟

قفلت ورميت بالايفون وأنتشرت شظاياه بكل مكان بالغرفة , نقزت وسكرت الباب قبل لاتسمع أمي
ورميت بنفسي على السرير بعبايتي وكالعادة بكيت بكيت لين دخت ونمت !!


أنتهى البارت ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 09-01-17, 11:57 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: حبيبي وزوجي على الورق بقلم/ديرتي نجد وأنا قمرها

 


البارت الثالث عشر ..


في علم النفس يقولون , الرجل يعشق المراة الضعيفه اللي تحسسه بقوته ورجولته ,
الهاديه اللي ماترادد كثير,وبمعنى أوضح اللي تتغاضى عن كل حقوقها عشانه , وعشان الحياة تمشي والمركب ماتغرق ,
ويقولون برضوا خليك معاه على الحلوة والمره , صيري له أم وعبد مطيع , وأنتبهي تكسرين كلمته
و و و و ..

أما أمهاتنا الكبار الله يحفظهم ربونا على السمع والطاعه لهذا الرجل ,
ووصايا أمهاتنا قبل زواج بناتهن كلها عنه والحرص على راحته, وحفظ سره , وطعامه ولبسه وبيته
و و و و ..

أنا مو ضد هذا كله بالعكس مئيده لكل حرف وتربيت ببيت علمني أن الرجل له الحشيمه والكرامه والسلطه والكلمه الاولى والاخيرة
وبرغم هذا كله , أعترض على بعض النقاط , وأحيانا أخلي هالاعتراض بيني وبين نفسي لانه مايعجب أمي فأحاول أبني شخصيتي
بعيد عن أهلي وعداتنا اللي فيها المراة ضعيفه وقوتها برجل , مكسورة ومحتاجه ولاتكمل حياتها ألا بأدم ..؟؟

لكل زوجه حبت وعطت وصبرت , وراعت ودعت , وسهرت وتمنت وخافت , وأنكسرت , وأنجرحت , وبكت ,
وحزنت , لكل أمراة كاملة دين وعقل وجمال , ثقي ياسيدتي بنفسك , وأعتزي بذاتك وواصلي حياتك أنتي
بطريقتك أنتي , وبعقلك أنتي , خليك ثابته , لايهزك رجل , خططي وتزيني عيشي وأفرحي وخليه
يدور يدور يدور ويرجع لك ....؟؟؟

**

ياريم قومي ياوليدي ..!!

أسمع صوت أمي ودق الباب ...
رديت بــ : طيب يمممممه بقوم ..
فتحت عيوني على شظايا الايفون , تذكرت السبب غطيت نفسي ورجعت نمت ..؟؟!
دق الباب للمرة الثانيه , وصوت رهف واصلني وسبهاا الى سريري , براسي نوم لسى وماهمتني رهف بالعكس نكاية فيها
مارديت الا لما قالت : ريموووووه أبوي يبيك ..؟؟؟؟؟؟
هيا قالت ابوي يبيك لقيت نفسي جالسه على السرير , وشعري منفوش , وادور جوالي بشوف الساعة ,
وناسيه أني ضحيت فيه البارح , فزيت للمغاسل على طووول , وغسلت ولميت شعري وفتحت الباب بشويش..؟
طليت على الصالة مافيها أحد , بصوت واطي ناديت رهف , ماردت ..؟
سحبت مفتاح غرفتي وقفلتها واخذته معي أخاف احد يشوف الجريمه اللي داخل ,
بهدوء وثقه رحت المطبخ ..

وقفت على الباب :سسلام / مبتسمه !
رهف : حمدلله على السلامه / لفت علي !؟؟
رفعت حاجبي / الله يسلمك وين أمي ..
رهف : بالحوش كلهم جننوني عشانك / تسوي قهوة واخلاقها صفر ؟؟
طارت عيوني : ليش يبوني أقوم ؟؟
رهف : مشتاقين لحضرتك / معطتني ظهرها وتتمسخر ..!
صدق صدق عاد ليه صحيتوني / واضح أن وراي بلا !!
رهف : ريم النوم الواجد مايصلح لك تصيرين حمارة / اقولكم اخلاقها صفر ..؟
كم الساعه / قلتها وأنا أتثاوب .
رهف : أطلعي من المطبخ انا اليوم ياذابح يامذبوح ..!!
طلعتني من المطبخ وسكرت الباب , واسمعها تتحلطم بعد , رجعت غرفتي بشوف الساعه كم ,
آه 4 العصر وخالد وصلاتي رميت الساعه وتوضيت وصليت , ونظفت الحوسه اللي بغرفتي ولبست وتعدلت وطلعت
للحوش ,تقهويت مع أمي وابوي وسولفت واسانست والله..
على الساعه 6 المغرب وبعد ماطلع ابوي أخذت جوال أمي برسل له رسالة , كنت جالسه مع أمي ورهف بس ماقدرت
أكتب حرف والله أستحيت من أمي شلت الجوال ورحت الصالة :
سلام جوالي أنكسر على 10 مرني / كتبتها ثم مسحتها ؟؟
سلام جوالي خربان دق على جوال أمي اذا جيت البيت / مسحتها ؟؟
سلام جوالي أنكسر هذا جوال أمي ريم / مسحتها ..؟؟!!
سلام اذا وصلت عند البيت دق على هالرقم ريم / أخيرا أرسلتهاا وقلبي يرقع والله ..؟
أرسلتها ونزلت الجوال بحظني وغطيت عيوني بيديني لثواني ورفعتها بسرعه على صوت نغمة جوال أمي رقمه !!
رعشه وتردد وضربات قلب غير عاديه كأنها أول رساله بيني وبينه أحساس ماينشرح أبدا ..؟؟
أح أح أحح أقوي صوتي برد عليه !

فتحت الخط ...

هو: ريـــم / وصلني صوته قبل لااحط السماعه على اذني ؟؟!
أنا: نعم / بهدوء ومن داخل أرجف !!
هو: ليش جوالك مقفل / بعصبيه وخوف وقلق وصوت يروح ويرجع !!
أنا: أنكسرت الشاشه / آه حسيت الجمله طوووووويله !!
هو: خوفتيني ياريم الله يسامحك / يتنهد؟!
أنا: .........
هو: يالله جهزي بمرك أخذك !؟؟
أنا: لا لاتجي الحين مشغولة مع أمي وماراح أخلص بدري / قلتها عنادا فيه ..؟
هو: متى يعني أجيك / بتذمر ؟؟
أنا: على 12 أكون خلصت !!
هو: طيب طيب ..!
أنا: تمام مع السلامه؟
هو: مع السلامه ...!!!
وقفل حبيبي ,وكل هاللخبطه اللي بقلبي ومشاعري تقول أنه حبيبي , رغم كل شيء..!!

*
رجعت لـ أمي بالحوش بعد مامسحت رقمه من جوالها وأول ماجلست قالت أنها بتطلع لسوق
هي وناصر أشتقت لـ أيامي مع أمي وطلعتي معها لكل مكان قبل ..
قبل زواجي بهالخالد كانت أمي ماتروح
تتسوق الا انا معها, نقزت قدامها وأنا أقوول |:
يمــه تكفين بروح معك تكفين تكفين / ماسكه يدهاا أترجى !
أمي: ورجالك وينه ليه مهملته اليوم / زي كل مره توصي وتعاتب وتخاف أقصر بحقه !!.
أنأ: يمه خالد مشغوول مع خويه الله يشفيه / تراجعت وجلست خفت ..؟
أمي: ملزمه تروحين معي / تناظر بطرف عينها ؟؟
أنا: أيه تكفين / ألوي وجهي وأهز راسي !!
أمي: هالدقي على أخوك وأستعجليه وأرسلي على زوجك علميه وأستاذنيه / تتقهوى !!
أخذت الجوال للمرة الثانيه ووقفت أثاريني لازم أستاذن من خالد بما أني على ذمته , يالله أكلمه
مره ثانيه ,ماطمعنا أن المكالمه الاولى تعدي , سجلت رقمه ودقيت مجبوره ...؟
فتح الخط على طووول ...

سسسلام / بجديه .
هو: يامرحبا بهالصوت
أنا: خالد بطلع مع أمي لسوق اذا تسمح / رتبت هالجملة بصعوبه والله ..؟
هو: أي سوق بتروحون...؟
أنا:مدري والله لسى ماقررنا / العب بشعري ..
هو: أسالي خالتي بعرف قلبي وين بيكون / يقولها بأبتسامه ..
أنا: طيب ي الله مع السلامه .
هو: يضحك مع السلامه ..؟

قفلت وأنا ناقده على نفسي ليش خقيت , متى يجي الوقت اللي ماتأثر كلمات خالد في , أنا أحبه
وأحس بحبه لي وكل حرف منه يعني لي وأصدقه ويربكني , تذكرت تهاني وخمدت كل أحاسيسي هالتهاني بتكون
عقوبة لقلبي عل وعسى يقسى ويترك ..!!
رحت لغرفتي وجهزت وطلعت مع أمي وناصر لسوق ,طوول الليله بتحدي مع نفسي مافكر فيه ,ولا فغيره
نزلنا وأخذنا بعض الاغراض الناقصه على بيوت أخواني , وشريت جوال جديد , وتقهويناا, وأكلت كل شي بخاطري
على حساب ناصر طبعا , 11 تماما رجعنا البيت وانا ورى لاهيه بجوالي الجديد سمعت ناصر يقول : نسيبنا عندنا ..
مارفعت راسي أفك واركب وكرتون الجوال بحظني , أمي تقول الله يحييه , أسمعها ولسى ماستوعبت !!
ناصر: هي الووو ريم / لاف رقبته علي ..؟
أنا: هاااه / مشغوووله ..؟
ناصر: يمه بنتك هاذي أغسلي يدك منهاا ..
أمي : ريم أنزلي ياوليدي الظاهر أنا أخرنا خالد ..؟؟

هنا أستوعبت ؟؟!!

رفعت راسي وشفت سيارته واقفه عند باب بيتنا , (ليش جاي بدري/ بصدري) جمعت أغراضي ونزلت
وأنا أطالع لسيارات أخواني كلهم هنا , يمه لايكون قال لهم شي...؟؟؟
دخلت أمي الحوش ولحقتها , باب المجلس مسكر , ولا أسمع صوت أحد , تجاوزت أمي ركض للمطبخ ,أدور رهف ..
نزلت أغراضي على طاولت المطبخ , وأنا أقول:

مــتى جــاا خالد / أتنهد !

رهف : من الساعه 9 وهو هنا وأنتي تلعبين بالسوق وأنا أكرف / تهاوش مو وقتها أبد !!
يمه من 9 / طارت عيوني .!
رهف : أيه من 9 ثاني قهوه أسويها لهم / لأاحول ولاقوة الا بالله .؟
صار شي >> قلتها بغباء والله !!
رهف: وش بيصير يعني لايكون جايبه العيد / تغمز !
لا لا أستغفر الله >> ثاني رد غبي / بس كنت خايفه ماأنلام ؟؟
رهف : أخلصي نزلي وتعالي نحط العشاء لهم / مشغولة تجهز أغراض العشاء ..
يلا يلا جايه / أخذت أغراضي وركض على الغرفة ..,!
نزلت ورجعت المطبخ اساعد رهف وأدقق على كل صغيرة وكبيرة , عشانه حسبي الله على شانه اللي مبهذلني ,
يدي على قلبي وأنتظر أسمع صوت صراخ أحد من أخواني , وشاكه أن خالد بيعلم أبوي والعيال باللي صار,
وأفكر وش بقول , وعلى هالحال ساعه كاملة , ماتهنيت بشي والله اي احد يمر من أخواني أطالع بملامحه معصب ولا عادي ,
طيب هالخالد ليه ماعلمني أنه جاي , وليه اصلا زار أبوي بهالوقت ..؟
بعد ماخصلت شغل المطبخ مع رهف دخلت غرفتي جهزت أغراضي وأخذت دش سريع , ونشفت شعري ولبست وفتحت جوالي بتأكد
أنه مأرسل ولا دق وفعلا 12 ونص وهو لسى جالس ولا رد لي خبر ..؟
أخذت جوالي وطلعت لـ أمي ورهف ..
أول ماجلست دخل سعد ..
سعد: ريم أبوي يبيك بالمجلس / خاطر سعد شين ..؟
وقفت بدون صوت ونزلت جوالي ورحت المجلس , بطريقي شفت ناصر وأحمد واقفين بالسيب الصغير ويتكلمون ,
كملت ولا طالعت لهم كثير , دقيت الباب وفتحته ودخلت .؟

أبوي لوحده حمدلله ..؟

سلام / والله والله حتى ماسمع صوتي ..!
بلعت ريقي وجلست جنبه ..
أبوي: خالد بالسيارة ينتظرك تبغين ترجعين معه ولا تجلسين ببيتك وبيت أبوك .
(علم أبوي/ بصدري أقولها)
أنا: برجع معه / منزله راسي ..؟
أبوي : الله يرضى عليك أنا راضي عليك دنيا وأخره ..؟
أنا: تامر شي ثاني ؟!
أبوي: مايامر عليك عدو ياريمي لا وأنا ابوك مابي الا سلامتك..؟
وقفت وحبيت يده وطلعت , بمجرد مادخلت مع باب الصالة مسكني سعد بيدي بقوة وأخذني لغرفتي
وأمي ورهف مصدومات , جلسني على طرف السرير , وفتح الباب بقوة ودخل ناصر وأحمد , جلس سعد على ركبه
قدامي وأحمد جنبي على طرف السرير وناصر واقف على يساري والباب مسكر , وانا مشبكه أصابعي ويادوب أتنفس ..
سعد: أسمعي رهف أبوي وخالد بينهم شي والموضوع اللي بينهم يخصك علميني خالد وش مسوي / عارفين العرق اللي
بالرقبه اذا عصب الرجل ينتفخ سعد يتكلم وانا اطالع بهالعرق اللي برقبته وأرجف ..؟

جلس ناصر وهو يمسك يدي ويقول:

ناصر: علميني ياقلبي اذا هو سابك ولا متلفظ عليك بس قوليلي / ماسك يدي اليسرى بقوه وينتظر أتكلم ..؟
سعد: ريم فيك شي علمينا خليني أطى على رقبته / ناصر يهز راسه موافق على كلام سعد .؟؟
أنا: ماصاير شي والله /( أستغفر الله ) ..؟؟
أحمد: أنتم خوفتوها / حاط يده من ورى ظهري ..؟؟
سعد:أبوي عيا يعلمنا وأنتي عييتي طيب أنا أعرف بطريقتي هين / قام وطلع من الغرفة وضرب الباب خلفه ..؟
جلس سطام مكانه وهو يقول:
تكفين علمينا وش صاير ريم حنا أخوانك واذا خايفه نسوي له شي أوعدك مانلمسه ../ يترجاني !!
أنا: أنتم مين قال لكم صاير شي؟؟/ أرجف .
أحمد : واضح أبوي وخالد لهم ساعتين مقفلين على نفوسهم بالمجلس وابوي عيا يخلينا نجلس معهم ,,/أسمع
صوته من خلف ظهري ولسى حاط يده علي.؟
سطام: ريم سعد معصب ,وانتي تعرفين سعد ماهو ساكت لين يعرف الموضوع....

قطع كلامه على دخول أمي للغرفة ..

أمي : وش فيكم صاير شي..؟
تغيرت ملامح أخواني وحاولوا مايوضحون لامي شي, وطلعوا من الغرفة على طوول , آما أنا فاخذت ربع
ساعه وانا أقنع أمي ورهف ان ماصاير شي والموضوع كله خلاف بسيط بيني وبين خالد ومابي أخواني يتدخلون فيه,
وعلى طوول أيدتني بان مالهم دخل بحياتك , وحلي مشاكلك مع زوجك ومن هالحكي ,,..
لبست عباتي وطلعت من غرفتي وانا احاول أعرف وين راحوا العيال ..!!
ماشفت أحد حبيت يد أمي وقفلت الباب الخارجي وطلعت لهاذيك السيارة اللي شغالة لمبتهاالداخليه ,
شماغ ابيض أشوفه من بعيد, فتحت الباب وركبت ..

سلام ..

نزلت الشنطه بيني وبينه وحطيت رجل على رجل وانا اطالع لبيتنا ..؟
هو: وعليكم السلام يامرحبا ..

حرك ومشاا ..

أخذت جوالي وارسل لرهف ...
الوو
الووو
الووو
الووووو

رهف: هلا
أنا: العيال وين ماشفتهم يوم طلعت/ حاطه فيس بدمعه..
رهف: بالحوش الخلفي تخيلي / وحاطه نفس الفيس ..
الحوش الخلفي لبيتنا مهجور تقريبا نادرا مانجلس فيه ..؟
أنا: حطيت فيس يضحك بس / بحاول أغير واقلبها ضحك ..
(أنا بخير والحمد لله وسعيده عندي مشكلة صغيرة وبحلها مع خالد تطمنوا واذا صار شي
ولاقدرت أحله رجعت لكم وعلمتكم الله لايحرمني منكم ولامن خوفكم علي ويديمكم لي ..)
حددت أسماء أخواني الثلاثه وأرسلتها لهم ...؟
قفلت جوالي ونزلته ..؟
الغريب انه ساكت , ولا يلتفت لايمين ولا يسار , وصلنا عند البيت ونزلنا , فتح لي باب الشقه ودخلت
مريت المطبخ شربت مويه ونزلت عباتي وشلتها بيدي , ورحت غرفتي , وقفلت الباب..؟
غيرت ببجامه وفتحت شعري وشغلت قران ونمت , لاني من هذاك النوع اللي يفرغ حزنه بالنوم , نمت على صوت القران
نمت وعقلي شغال وقلبي مكسور , وخايفه عليه وعلى اخواني وشايله هم أنهم يعرفون شي ...؟؟

* فتحت النور على 5 ونص الفجر صليت ورجعت بكمل نوم , اخذت جوالي بشوف الرسايل وانشغلت فيه على 6 دق الباب
ماكنت بفتح بس حسيته ملزم لانه كل شوي يدق مره ثانيه , فتحت بشويش والغرفة ظلام ..!

هو: صباح الورد / مبتسم ..
أنا: صباح النور / مالي خلق ..!!
هو: الجو حلو وش رايك نطلع نفطر براا / يمسك مقبض الباب ويقرب !!
مابين صاحيه ونايمه ومخدره وكسلانه قلت : امم طيب !!
هو ضحك: يالله جهزي تراني بموت جوع / سكرت الباب وهو رايح يلبس !!
لبست بنطلون زهري وبلوزة أصفر بارد , مسكرة وكحل فرنسي ورسمت حواجبي , روج وردي فاتح وساعة
وخاتم وحطيت جوالي بالشنطه ولبست عباتي وطلعت له بعد ساعة الا شوي وهو ينتظر بالصالة ..!
شال بوكه وجواله ومفاتيح سيارته اول ماشافني وقام ..!

يمد يده لي بـ تفضلي تقدمت قدامه وطلعت من الشقه ,قفل ونزلنا ..!
الجو كان فعلا فعلا رائع غيم وبارد يفتح النفس , بدون حكي كثير ولان العلاقه بينا من تالي صايره رسميه ,
دخلنا مطعم وافطرنا وطلبنا قهوة , وحكينا كله الله وكيلكم عن أفضل مطاعم الرياض ووجباتهم و و و و
طلعنا على 8 و 40 دقيقه والجو لسى غيم ..!!
بعد ماركبنا سألي تبين نروح مكان ثاني ..؟؟

فكرت للحظه وش بنفسي الحين وكنت صادقه معها كثير , أبغى مساحه واسعه وأمشي فيهاا , بطلع كل هالطاقه السلبيه
اللي عندي , بتعب , بكون لوحدي , بفكر بمكان خالي مافيه أحد , بصيح بصوووت عالي ..؟
طالعت له وقلت : بنروح بر ممكن ..؟/ قلتها بطلب لانه اذا رفض ماراح اعارض ..؟

هو: افا أنتي تامرين أمر ..!/ عيونه تقول وتقول .

ياحبذا يكون بعيد ومافيه احد لاني بمشي بدون عبايه / قلتها وانا صاده يمين وانتظر رده فعله ..!
هو: أبشري .
مسكنا خط وطولنا واحنا نمشي انا سكاته وهو ساكت , بعد وقت طويل نزلنا صحراء وكانت خاليه تمامآ
والجو لساته غيم وبارد , وقف السيارة وهو يقول : هنا ..
أنا: ايوه خلاص هنا / من قلب !

نزلت وتركت الباب مفتوح وقلت له بنزل العباية وانا افتح الازارير ..؟
هو: خذي راحتك مافيه احد / نزل شماغه وحطها ورى وفتح اللياقه ..!

نزلت عباتي ونقابي وحطيتها على المرتبه تعطرت وفتحت شعري ورميته على قدام ونفشته لين حسيت الهوا دخل
جواته , شمرت اكمام البنطلون , وتركت خالد ومشيت , السياره مفتوحه بيبانها الثنين , وهو واقف قدامها ,
ويراقبني , أما انا سجيت مشيت بشكل مستقيم وبخطوات متباعد وانا فارده يديني , وشعري يلعب فالهواء ,
احساس والله والله مايوصف , وبعد مسافه بعيد بعيد عن خالد وسيارته بمكان كله رمل نظيف وناعم جلست جلست اليوغا
أستنشقت الهوا تنهدت تنفست بقوة سويت كل شي يريح المعدة والاعصاب , وطولت مغمضه عيوني وجالسه ...!
وقفت وانا احس بسعادة جا عبالي أركض وفعلا ركضت وطلعت فوق الرمل ونزلت وصارخت وهو جالس فوق كبوت السيارة
ومرجع يدينه للخلف ومساند جسمه عليها ويناظر لي من بعيد ..!
أخر شي سويته اني غنيت بصوت عالي وانا ادور وفارده يديني ومبتسمه ..!!
خلصت وطاح اللي براسي بعد وقت طويل والله رجعت له , واخذت علبة المويه وغسلت يديني وتعطرت وحطيت كريم وهو
لسى جالس ولاتحرك , تقدمت ووقفت قريب منه وقلت : نرجع البس عباتي / أعدل شعري ..!
نزل من فوق الكبوت ووقف قدامي وقال: سويت لك اللي طلبتيه سوي لي اللي بطلبه / عيونه ماتطمن نظراتها !
تراجعت للخلف وقلت: وش طلبك ؟/رافع حاجبي !!

هو: بــضمك !/ يفتح يدينه .؟؟

أنا: لا

هو: ريم ضميني / معقد حواجبه ويمط الكلااااام !!

أنا: لا

بقى واقف لثواني ولف وركب وشغل السيارة وضرب الباب بقوة , على طول سحبت عباتي ولبست ,
وركبت بسرعه ...!
صمت صمت فالسيارة طوول الطريق ولا احد يلتفت لثاني ولا وقفنا الا عند البيت , نزلت وهو لسى باقي فالسيارة ,
ودخلت الشقه اخذت دش وبدلت وطلعت ومالقيته وطليت مع الشباك سيارته مو موجوده , رتبت البيت وبخرت
وشغلت فوحاتي ودخلت المطبخ سويت لنا غداء خفيف , وانتظرته لين 1 الظهر ماجا ..!
تغديت وشغلت التلفزيون وتربعت بالصالة ..؟
رجع الساعه 2 الظهر زعلان ولا يكلمني , ومايبي غداء بعد دخل وسيده على دورات المياه ياخذ دش
آما أنا رحت المطبخ سويت شاهي بنعناع وحطيت مكسرات ورجعت الصاله لقيته ساحب بطانيته ونايم على الكنبه الكبيره
بالصالة , نزلت الشاهي على الطاولة القريبه مني وجلست مقابله لتلفزيون ..!!

أشرت له على الشاهي وانا اقول: تبي شاي ..؟بهدوء

هو : لا

متلحف بالبطانبه ويطالع بالتلفزيون ..!!
3 ونص الظهر واحنا لسى جالسين دق جوالي سعد...
أنا: هلا أخوي / مبتسمه
سعد: أفتحي الباب انا برا
شهقت وقفلت الجوال وطالعت له سعد / أأشر على الباب !!
هو: وين رمى اللحاف ..
أنا: برا عند الباب / رحت ركض للغرفه بنزل البجامه ..
اما هو راح يفتح الباب لسعد وترك فراشه اللي بالمجلس ونبهته عليه وقلت له يجيبه هنا للغرفه ,أسمع صوتهم
واسمع صوت خالد يرحب بسعد ..
تنورة وبلوزة وعطر وطلعت لهم ...
سلمت على أخوي وانا اتراعد رغم اني شايفته البارح , شلت البطانيه اللي بالصالة ودخلتها الغرفه
ورجعت شلت الشاي وأنا ملاحظه نظرات سعد الغريبه وكانه يتفقد كل شي..
سويت قهوة وشاهي وحطيت عود ورجعت لهم بالصالة , صبيت عليهم القهوة وجلست ,
من حكي سعد مع خالد واضح انه مو هاضمه وكارهه بدون سبب , بس لانه شاك بشي , خالد يتقرب ويرحب
ويسولف وسعد يطالع يمين ويسارى ويشوف الوضع ..؟
بعد جلست التحقيق اللي صارت , قام سعد وهو يقول : ريم تعالي أبيك ..؟

يــمه ..

تركنا خالد جالس ووقفنا عند الباب قبل يطلع , مسك يدي وقرب وهو يقول:
أذا فيه شي يضايقك قولي لي وجوالي مفتوح دقي باي وقت ..؟
طيب أبشر / قلتها بطمنه ..
حب على راسي وطلع وهو يقول : لاتنسين اللي قلته لك ..؟؟

خلص اليوم ودخلت نمت بدري **

اليوم الثاني نزلت العصر لبيت عمي أسلم عليهم , وكان خالد معي الوضع طبيعي
ولا احد لمح لي بشي ولا علقوا على ملكة خالد , حتى خالتي كأنها ماكانت عارفه بالموضوع ,
سولفنا وسهرنا وتكلمنا بكل شي وتعشينا وطلعت وأنا مستغربه معقوله ماعرفوا ,أعرف خالتي ماتترك المواضيع
اللي زي هاذا الا وتعلق عليها وكنت متهيئه نفسيا لكلامها ..!

أنتهى البارت ..

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 09-01-17, 11:59 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: حبيبي وزوجي على الورق بقلم/ديرتي نجد وأنا قمرها

 



البارت الرابع عشر *

وأنه ليس لدي شك في أن الله سيرحم العيون
التي تنظر بقصد ألى الجهة الأخر , كي لاتزيد من حرج أحد.




هذا ثالث يوم مر وأنا ماكلم خالد ولا هو يكلمني الا بـ
نعم , لا , طيب , أن شاءالله , أحاول , يمكن , وخلاص , و و و
هذا ثالث يوم يحاول خالد يقول بكل الطرق أنه زعلان , يتعمد يوضح ويقول راضيني ..
هذا ثالث يوم يثبت له أني ماحبه , تصرفاته صايره غريبة عصبي , صامت , يتأمل , يراقب , يستعطف ..!!!
حتى مكان نومه غيره , وصار 24 ساعة نايم على كنبة الصالة , يفتح عينه على اقل صوت يصير بالصالة ولو اخر الليل
, مرهق ويفكر وواضح عليه التعب ولا سالته عن السبب ولا أفكر حتى أساله ..؟؟؟

اليوم الرابع أستغليت نزوله لبيت عمي وبديت أرتب البيت , وأنظف , وأمسح , وأكنس , وصل بي هذا الترتيب
لمجلس الرجال , مكان نوم خالد واللي مااجيه الا نادرا ولا أطوول فيه بعد , قررت أشيل فراشه وأنظف من تحته
وأرتب الحوسه اللي جنبه , بمجرد ماشلت وسادته لقيت عطري ....
صفنت وفتحت العطر وتعطرت , رفعت راسي ثواني اشم العطر أتاكد أنه عطري , الغريب أنو قارورة العطر فيها أكثر
من النص وأنا عطري على نهايته , أخذته وعلى غرفتي على طوول , وقفت قدام تسريحتي وأنا أتامل عطري اللي على التسريحه
نظره بالعطر اللي بيدي ونظره بالعطر اللي على التسريحه , اللي أنا متاكده منه انه عطر نسائي مية بالمية ولاينفع
رجل يتعطر فيه ,( يعني ), جا عبالي انو يمكن بيهديه لي , حتى هالاحتمال غير وارد وواضح ان السالفة مو سالفة هدية
العطر مستخدم , نزلته على التسريحه ورجعت للمجلس ...؟؟

نظفت ورتبت وعدلت المكان وطفيت النور وطلعت ...؟؟

دخلت أخذ دش وهالعطر مشغلني , رحت لبعيد لبعيد رحت لتهاني , لايكون جايبه هديه لها وماصرت له فرصه يعطيها هديتها
بمجرد ماطلعت من دورات المياه رحت لتسريحه وانا مصمله على انه هديه لتهاني ,
أخذته وتسحبت لمجلس الرجال رميته على الفراش بقوة وانفتح
غطاه ورجعت للغرفة زعلانه وزعلانه حيييييل بعد ..!!!!

ضربت الباب بقوة وقفلته ..
شفايفي مقوسة لتحت وحاجبي مرفوع , وأتهاووش مع كل شي قدامي , وضغطي أتش , ودقات قلبي سريعه بغضب ,
أستشورت شعري , وحطيت روج ومسكرة وحددت حواجبي ولبست خاتم , وساعة , واسوارة ناعمه بيدي اليسرى , وقمت لكبت الملابس
واقفه قدامه وأنا مصره البس شي كشخه ليش مدري المهم أني بخاطري فستان , قلبت ملابسي وسحبت فستان كموني قصير شوي
واسع بجيوب ونص كم لبست وتعطرت وقفت قدام مرايتي وأحس اني بتحدي مع مين ؟
مدري المهم أكون جميلة ليه ولمين أرجع وأقول مدري !!
يمكن لنفسي , يمكن لخالد , والاكيد أني مابي أكون بموقف ينسيني أنوثتي وأهتماماتي ...!!!
بخطوات واثقه طلعت الصالة وطفيت الانوار القوية وخليت نور هادي وفتحت التلفزيون وجلست على أقرب كنبه لتلفزيون
وحطيت على فيلم ورفعت الصوت ..؟
أطالع بالساعه وأرجع لجوالي وتتكرر الحركه والتلفزيون ساحبه عليه ونسيت والله اي قناة حطيت ,
مشغولة متى يدخل وكيف بعرف العطر لمين , وليه ماعطاها الهديه , وليه يشري زي عطري والف ليه وليه براسي ..؟

فتح الباب ونزلت جوالي ومسكت ريموت التلفزيون !!
هو : ٍسسسسسسسلام ..
أنا: وعليكم السلام / أطالع بالفيلم !!
هو: سويتي لنا عشاء جوعان / جلس قدامي !!
أنا: لا وماراح أسوي / ناظرت فيه ورجعت أطالع بالتلفزيون ..؟؟؟؟؟
هو: وليه / بستغراب !!
أنا: بكيفي / حاولت أتحكم بنفسي والله بس ماقدرت !!
قام وجلس على طرف الطاولة اللي قدامي مباشرة , أرتبكت وقصرت الصوت !!
هو: هاتي علمك وش فيك / يشبك اصابعه وينزل يدينه على ركبه !!
أنا: ساكته واطالع هناك بالتلفزيون !!
هو: ررررررريــــم أنا أتكلم / بعصبيه وصوت عالي !

نزلت الريموت وعدلت جلستي وزحفت عنه شوي وقلت :
قبل شوي نظفت المجلس ولقيت بفراشك عطر نفس عطري , (أخذت نفس وكملت)
أذا بتهدي لخطيبتك عطر لاتاخذ من العطورات اللي أنا أحبها ..؟؟

((شايفين هالحوار السخيف هو اللي قلته بالضبط وواضح أني مولعه غيره ))

هو: أها / يبتسم بخبث ..؟
قام وسحب يدي وأخذني للمجلس ..
فتح النور ودخلنا وشديت يدي بقوة وهو يقول : تعالي ..
سحبني بقوة لين فراشه ولقى العطر مرمي شاله وهو يقول : أقل شي غطيه ليه راميته / يضحك !!
لفيت برجع لصالة ومسكني بيد والعطر بيد ..؟

رش من العطر بالجو ..!!

هو: هاذي ريحت مين ..؟/ يطالع بعيوني !!
أنا: .........
هو: هذا عطرك ياقليبي أتعطر به قبل لاأنام حارمتني منك بتحرميني من ريحتك !؟
/ أختفت أبتسامته!!

* كش شعر جسمي وربي وتراجعت لوراء ..؟

رمى العطر بنص الفراش وقرب :
مسك يديني الثنتين وباس اليسرى ورجع وباس اليمني وهو يقول:
أعترفي أنك غرتي / ويغمز ويبتسم نص ابتسامه!!؟؟
أنا: غرت على عطري ( كنت بوصل له فكرة أن هذا شي خاص في وأحبه ومابي احد ياخذ زيه ))
بس قاطعني وقال: ياااااشيخه / ميت ضحك !!
حطني بموقف محرج ووضح علي التسرع والغيرة بنفس الوقت ..!!
أنقهرت من ضحكه وسحبت نفسي برجع وقبل لأاوصل للباب ركض وسكره ..؟
ووقف بنص الباب وفرد يدينه وهو يقول : أنتي اللي جيتي برجولك لـ هنااا !؟؟
أنا: خـــالد بلا أستهبال / أمط الكلام ؟؟؟
هو: ياويلي ياعيون خالد / يقولها بحب !!
أنا: أفتح الباب / معقده حواجبي وندمانه !!!

هو: بشرط ؟؟

أنا: شرط / رفعت حاجبي وفتحت عيوني بقوة ؟؟
يضحك وينزل راسه ...
هو: ايه بشرط نجلس ونتكلم زي أي زوجين محترمين / الابتسامه شاقه حلقه !!
(آه بس كذا أشوا /بصدري) قلت : موافقه ..؟؟
فتح الباب ويأشر لي بــ : تفضلي !!؟؟
تفضلت على قولته ورحت الصالة وأنا افرك يديني , شلون مافكرت فيها , ليه راح عقلي لا هاذيك البنت ,
أستغفر الله العظيم...؟؟؟؟
جلست واخذت خداديه وضميتها لصدري وأنا أنتظر وين يجلس ..؟؟
ترك كل الاماكن وجلس بجنبي بجنبي لدرجه لو الف بوجهي عليه أطيح بعيونه على طوووول ؟؟
اخذ يدي اليمنى وضمها بين يدينه وقال :
أسالي , هاوشي , تكلمي , عاتبي , سبي قولي اللي بتقولين أنا أسمعك ..؟
( جا عبالي حكي كثير وعتاب أكثر بس عارفه أنها ماراح تقدم ولا تأخر ..؟؟
هو : ريــم ؟؟
أنا: نــعم ؟؟
هو: أسمعك !
أنا: ماعندي حكي ..؟
هو: أها طيب أنا عندي ..؟؟/ فك يدي وغير جلسته وبعد عني ؟؟؟!
ريم لاتتصرفين بتعالي , خليك على طبيعتك , واي مشاعر تحسين فيها أظهريها ماهو بعيب , أنتي تعرفين
قيمتك عندي , وحبي لك رغم المكابر اللي تسوينه , يمكن الظروف ماساعدتنا بس حنا نقدر نساعد بعض
ونعطي عذر ونقدر , وراعي أني رجال ولي كرامه وأضغط على نفسي واجد عشانك .؟؟؟.

وقف وهو يقول : تصبحين على خير ..؟؟

أول مرة يتكلم خالد بهالجديه وبهاللهجه , صوته حاد , وكلماته مختارها زين , كأنه ينبهني , قرصني قلبي
وحسيت للحظه أني غلط , أخذت جوالي ودخلت غرفتي بدلت وفتحت قران ونمت ..؟؟

اليوم الثاني ..؟؟

صحيت متأخر وسويت فطور وقهوة وحطيتها بالصالة, أفطرت وتقهويت وهو لسى نايم , على العصر صحى وأخلاقه
واضح أنها صفر , ماتعاطيت معه كثير حاولت أتجنبه قدر الامكان , بعد ماأكل وتقهوى نزل بيت عمي ..؟؟

بيت عمي طامي .؟؟

الساعة 6 الا ربع بالدكة وبعد ماقام عمي عن قهوة العصر ..
طلال: خالد أبيك بموضوع / يلتفت يمين ويسار
خالد: عسى خير قول / مساند ظهره للمركى وقدامه فنجال قهوة وبيده جواله ..!
طلال: نزل جوالك وركز معي / يبتسم
خالد: واضح أنك مسوي مصيبه !
طلال: أنا بخطب وأبي رهف بصراحه / يحك راسسسه ..
خالد: رهف بنت عمي محمد أخت ريم / يأشر بيده لفوق على بيت ريم ..
طلال يتربع : ايه ياخوك صراحه من بعد ماشفت ريم وأنا أفكر أخطبها / يطقطق أصابعه !
خالد: والله ياطلال مدري وش اقول لك ,ماودي أنك تبدا حياتك بمشاكل وأنا أخوك / تعومس خاطره .!
طلال: أفا مشاكل ليه صاير شي ؟؟؟
خالد: سسسسساكت ويحرك السبحه ..!!
طلال: خالد أنت سعيد مع ريم , أنا أشوف زواجكم ناجح اذا فيه شي مدري عنه علمني !
خالد: أيوالله ياخوك سعيد معها ولا أبي من الدنيا الا هي بس ريم صعبه وأنا ماأحسب حساب الامور متهور

/ يقولها ويصد ؟؟!

طلال: والله ياخالد أنت شكلك غرقان / يضحك ويلمح له ..؟
خالد: أنت وش تبي هالحين أخلص ولا بقوم والله ؟
طلال وهو يجلسه : لالا تكفى /وكمل/ أبيك تهرج ريم وتخليها تجس نبض رهوف / يضحك ويغمز !!
خالد: أها رهوف ماعندنا بنات لزواج / يوقف ويناظر له / رهوف أجل ..؟؟
طلال: خالد لاأوصيك على أخوك ..
خالد: علمتك ماعندنا بنات لزواج / مقفي ..
بعد شوي رجع له وهو يقول: طلال صحيح قبل لا أنسى مر بيت سطام شوف اذا محتاجين شي ..؟؟
طلال وهو باقي على نفس الجلسه : وليش ماتروح لهم أنت ولا مستحي من تهاني / بضحك ؟؟
خالد بعصبية : طلال الا الموضوع هذا لاتمزح فيه فاهم / يتوعد !!
طلال : اف اف ماقصدت شي أهدا !!؟؟
خالد: هالاعاد أسمعك تطري أسمها ؟؟؟
طلال: خايف ريم تسمع / يضحك ويحط يدينه على راسه!!
خالد: ططططلااااال ؟؟
طلال: طيب طيب نمزح نمزح نار لاحول ولاقوة الا بالله !!
خالد: أذا يبغون شي دق علي / مقفي ؟
طلال: أقول لهم خالد يسلم عليكم / بضحك عشان يعصب به ؟؟

خالد : لا ...!!

**

مليت لوحدي تذكرت رواية جايبتها معاي من زمان خاطري أقراها وبعد ماصليت ولاني متأكده أن خالد مطول
برا أخذت الكتاب وجيت على الكنبه اللي دايم ينام عليها وحطيت راسي على وسادته
ودخلت رجولي تحت بطانيته وفتحت الكتاب ,ولاني من النوع العميق اللي يدخل جو مع الرواية
ويحط نفسه مكان البطل .. تخيلت نفسي هالبطلة ودخلت بجوها وغفوت بعد أكثر
من ساعة قراءة وخيال وعالم ثاني , الادهى والامر اني
سحبت البطانيه وتغطيت ونمت ..؟

بعد وقت وواضح أن هالوقت طوويل لاني شبعانه نوم صحيت , صحيت وأنا اتحسس البطانيه هذا مو سرير ,
عارفه اني نايمه بالصالة وعلى كنبة خالد الغريب أني نمت والنور شغال والحين طافي , جا عبالي خالد
يالله شافني نايمه على فراشه رفعت الوسادة بالظلام أدور جوالي ....
جلست ودورت زين مالقيته ؟؟؟؟
قمت بشويش وانا أتحسس لكل شي اخاف اطيح وفتحت النور ...!!
طاحت عيوني على الكنبه اللي قدامي ومفرشي , ووسادتي وخالد , شلت شعري المرمي على وجهي بشوف زين ,
خالد أيه خالد نايم على الكنبه الثانيه , ومتغطي بمفرش سريري واللي تحته وسادتي , بقيت واقفه واطالع فيه !!!
لفت انتباهي أن جوالي على الطاولة اللي جنبه وجواله وكتاب الروايه اللي كان بحظني على نفس الطاولة
على روس أصابعي تسحبت وأخذت جوالي ورحت الغرفه لقيته طافي وشغلته وكان فل شحن يعني خالد متعمد يطفيه..!!

الساعة 2 الفجر..

طلعت مفرشي الثاني وضبطت المنبه على 5 الفجر وتغطيت وكملت نومه ..؟
وفعلا صحيت على 5 الفجر وأول شي سويته كالعادة أفتح الرسايل , لقيت رسالة منه وبلمح البصر فتحتها ..
أنا مسافر تبوك مع واحد من أخوياي أستودعتك الله ..؟؟
جلست وقريتها مره ثانيه !!!؟؟
نعم شلون يسافر وأنا أخر من يعلم , رميت بالجوال ورفعت اللحاف وقمت , فتحت الباب ورحت المجلس بتأكد ,
فراشه مو موجود وشنطة سفره بعد , رجعت الصالة ووقفت بنصها وأنا أطالع ببطانيته , ليه ماخذها تذكرت مفرشي
اللي البارح كان نايم فيه ووسادتي دورتها مالقيتها ..رميت بنفسي على الكنبه وأنا أقول:

من سمح له ياخذها !!

والدمعه بطرف عيني مو عشان الوسادة ولا المفرش ليه سافر وتركني ليه ماعلمني ..!!
* ضيعت اليوم اللي صاحيته بدري , بالمسلسلات ,والاكل , والمكالمات , والغسيل , والكي , والقصايد,
لحد الساعة 8 الليل أستسلمت لنوم , وأنا مارديت على رسالته ولا كلمته ولا أدري وصل ولا لا
ولاأعرف ليه مسافر أصلا..؟
اليوم الثاني صحيت على الفجر , أفطرت وسويت كبتشينو وحطيت الايباد وجلست أتابع مسلسل ولا قومني
بدون مبالغة الا أذان الظهر , صليت وحضرت غدا سريع ورجعت أكمل حلقات تخلص حلقه وابدا بالثانيه ,
متربعه على سريري , وفاتحه المكيف وأضاءة خفيفه وريحت عطر وشعري مفتوح وجوالي قدامي
وأكلي بحضني وأحاول أنسى وأستغني ..؟؟

على الساعه 2 الظهر دق جوالي رقمه صمته ورجعت أتابع , رجع دق على 4 ونص العصر وهالمرة
طووووول وهو يدق ولا رديت ..

7 المغرب دق الباب :::
عدلت شعري وبهدوء رحت له ..
مين ؟
عهد أفتحي / تدق الباب بشكل متواصل ؟؟
أنا: هلا هلا يالله حيهاا ..
عهد:سسسلام مساء الفل ../ تضمني !
أنا: مساء الورد جيتي بوقتك أسهري معاي مابي أنام ..؟
دخلتها وأنا اقول : يالله حي عهد / مبتسمه وفعيوني نوم ؟!
عهد: تعالي أجلسي لك رسالة عندي ؟؟
أنا : أبشري اجلس بس بعد القهوة / كنت بروح المطبخ ومسكتني ..؟
عهد: ريم أجلسي خالد مزعجني يقول خليها ترد ؟؟
أنا: يعني مو جايه عشاني / جلست !!
عهد: انا مو أرسلت لك أنزلي للقهوة ليه مانزلتي /وكملت /
صايره دجاجه أنتي / تحط رجل على رجل ..!
أنا: يختي أصحى بدري وأنام بدري مدري وش صاير لي /أتثاوب ..؟

دق جوالها وأنا ماكملت ؟؟؟

عهد: شوووفي يدق ووش اقول له ؟؟/ تلف علي شاشة جوالها ؟؟
أنا: قولي ماتبي ترد عليك بسيطه ؟؟
عهد : أنتم متهاوشين / بستغراب ؟
أنا بسرعه : لا بس أتغلا مايصير / بنص ابتسامه !!
عهد: والله خالد شكله متضايق ردي عليه عشاني / بترجي ؟
أنا: الله يعز شانك ي قلبي اعذريني ؟؟/ بجديه
فتحت خط جوالها اللي ماسكت وهي تقول : الووو
خالد :.........
عهد: رفضت ياخالد دق على جوالها يمكن ترد ؟؟/ تناظر لي !
خالد: .................
عهد: طيب أبشر أبشر ...
خالد: .......
عهد: مع السلامه ؟؟

منزله راسي والعب بخصل شعري ..؟

عهد: ريم خالد يقول ربع ساعة وبدق ترد علي ..
أنا: ............
عهد: يالله انا استاذن والله تاركه الشغل وطالعه عشانه, تصبحين على خير / توقف !
أنا: تصبحين على نور ي قلبي أعذرينا أزعجناك / أمشي معها للباب .؟

قفلت الباب وأخذت جوالي من الصالة وقفلته بعد صليت العشاء وفتحت قران ونمت ..*

بكرة الخميس وعمي عنده ضيوف , ولاني فاضية تقريبا , أتفقت مع عهد على أن قهوة الحريم
عندي وهي لها قهوة الريجيل بحكم أن الضيفه والعزومه بتكون ببيتهم وعيال عمي رايحين جايين عليها,
ليلة الخمييس سهرت بالمطبخ ...
شلة شعري ولبست سبورت ودخلت الساعة 11 تماما ,فتحت قصايد , ونزلت كل الاغراض
اللي أحتاجها على طاولة طعام المطبخ وبديت اشتغل..
وبعد ثلاث أصناف حلا , وتمريه , وتجهيز أغراض الفطاير لبكرة وتنظيف المطبخ طلعت ماشوف الدرب أدور فراشي !!

اليوم الثاني صحيت 1 ونص صحيت على صوت جوالي , أتصال من عهد فتحت الخط وانا لسى ماصحصحت ,,
الووو ريييييييييم / بصوتها كله ؟؟
هلا....
عهد:قومي الحريم بيجون بعد العصر قوووومي ؟؟
أنا: اووك بقوم قفلي / صوتي كله خمووول !!
عهد:.........
قمت بالغصب رغم كل الكسل اللي بجسمي , صليت وأكلت ورجعت للمطبخ مره ثانيه ,
سويت حشوة الفطاير اللي مجهزتها ودخلتها الفرن نظفت ورتبت وبخرت ودخلت أخذ دش ...!!
3 تماما كنت قدام تسريحتي , أستشوار , عدسات ومكياج كامل , مناكير أحمر , ساعة وخاتم , سلسلة ناعمه وحلق ,
فستان أسود قصير وأكمام طويله دانتيل , وكعب بيج , عطر وكريم ..!
أخذت جوالي ودقيت على عهد أقول لها أني جاهزة ..؟
وفعلا نزلت قبل صلاة العصر بربع ساعة لبيت عمي , ورتبت الضيافة أنا وعهد , وجهزنا قبل لايجون الحريم ..
ومر الوقت وأنا ناسيه جوالي حتى , مابين شغل وترحيب , وبخور وقهوة و , و , و و و...
الساعة 10 ودعونا ضيوفنا وعلى أخر وحده طلعت من الحريم رحت للمرايه وعدلت شعري , ورجعت لخالتي
وعهد بالصالة وأنا أعلق مع عهد على الصغيرة والكبيرة ...؟
أخذت بيالة شاهي وجلست , فتحت شنطتي وحطيت كريم وكملت سوالف مع خالتي وعهد ,...؟؟
بنص السوالف لاحظت أن خالتي وعهد يطالعون خلفي ويضحكون استغربت منهم وطولت أناظر لهم ولفيت للخلف ؟

شهقت بقوة وحطيت يديني على فمي ...!

خالد واقف وراي ويأشر لهم : لاتعلمونها ؟؟
على ضحكهم مرني ومسك يدي اليمنى وأخذني معه وراح لخالتي يسلم عليها وأنا أتبعه وأضغط بيدي اليسرى على
وجهي , عهد للحين تضحك سلم على خالتي وباس يدها , وراح لعهد ولسى ماسكني , رغم أني أستحيت وحاولة
أتراجع , بعد ماسلم على عهد , رجع لمكاني وأخذ شنطتي وهو يقول : تصبحون على خير ..؟
طلعنا مع الصالة ثم مع الدرج وهو ولا يطالع في فتح باب الشقه اللي ماكان مقفل أصلا ودخل وأنا معاه ؟؟؟
ترك المدخل وسيده لصالة ويدي بيده ولا عند نيه يفكهاا ..!

نزل الشنطه ...

وحوطني بيدينه ورغم الكعب اللي لابسته ماوصلت والله حتى لـ أعلى كتوفه , تجرأت وضميته أنا بعد
ومسحت بيديني على ظهره وهو ساكت وأنا ساكته ...
فكيت يديني شوي شوي وأنا أقول : حمدلله على السلامه/ طاح اللي بالخاطر !
هو وباقي متمسك في : الله يسلمك ..!
حطيت يديني على خصره وبديت أبعد نفسي عنه , مسك يديني الثنتين وسلم علي وهو يقول:
أعذريني أخر مرة أسويها ؟؟
سحبت نفسي ورحت وجلست وانا أقول: زين عارف أنك غلطان / رجل على رجل !!
نزل شماغه وجلس جنبي ..
هو: ايه غلطان والغلط لابسني من راسي لساسي / يبوس يدي ؟؟
أنا: على العموم حمدلله على السلامه / قلبي يضحك والله مو وجهي !!
هو: طمنيني وش سويتي بغيابي / يغمز ..؟
ناظرت له بنص عين وأنا أقول : أبد والله ياطويل العمر مسلسلات وأكل ونوم ..؟
هو: تراني تارك خووي وراجع لحالي عشانك والله العظيم ولا الاوراق ماخلصت للحين / يتكلم بصدق ..؟
أنا: لاياشيخ سبوع ولسى ماخلصت / رفعت حاجبي !!
هو بضحك : والله العظيم باقي ماخلصت ..!

أنا: .......!

هو: أشتقتي لي ؟؟/ تغير صوته ..!
حطيت عيني بعينه (وقلت بصدري أيه) , ونزلت عيوني ورجعت رفعتها ,
لعبت بشعري وأنا أبتسم ( أبتسم من كل قلبه لبتسامتي وهو ينتظر الجواب )
هو: قووولي ؟
أنا: يعني مو كثير ...؟
خالد ذكي ولماح ويعرف يقراء ملامح الشخص , ويوثق فيها أكثر من الحكي ,
وأنا وبهاللحظه كل ملامحي تقول أحبه , حتى لو كابرت وقلت غير كذا ..؟


أنتهى البارت ..

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الورق, بقلم/ديرتي, خبيتي, ولنا, وزوجي, قمرها
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:43 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية