لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 01:39 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

سكتوا

وعقب خليفه

خليفه : شخبارج .,؟؟
شوق بخياس نفس : بخيييير
خليفه : تفضلي
شوق ترفع حاجب : شنو هاي
خليفه : هديه
شوق وهي صاده : ليش متعب نفسك
خليفه : لاتعب ولاشي
شوق يعل التعب ياخذك : مشكور
خليفه : شوق متى تبين العرس
شوق اي عرس مابي اعرس : هااا شنو
خليفه : اقولج متى تبين العرس
شوق : وليش مستعيل تو الناس
خليفه : انا ماقلت لج خل نعرس الحيين قلت لج متى تبين العرس علشان احجز القاعه وارتب اموري واخذ اجازه
شوق تقاطعه : خلاص بس لاتعور راسي
خليفه : شوق انتي شفيج ليش مب طايقتني
شوق وقفت : قلتها بنفسك مب طايقتك
خليفه وقف : ليش انا شسويت لج
شوق تصد عنه :اوووووووف مادري
خليفه يمسكها من ذراعها : سمعيني شوق
شوق : هد يدي
خليفه : مب هادها سمعي انا صبرت عليج واايد
شوق : يعني شنو بطلقني
خليفه يشد ع يدها : لا شقالو لج مزواجي اتزوج اليوم واطلق بكره
شوق : خليفه شتقصد انك " صبرت علي "
خليفه : انا ابي اعرف شسويت لج ليش كاهرتني لهدرجه
شوق : انا ماكرهك ولا احبك
خليفه : لا والله يعني شنو ماكرهك ولا احبك
شوق شوي وتصيح : يعني انا ماحبك ولا حتى اكرهك انت شخص عادي بالنسبه لي
خليفه : انا بصير ريلج شلون شخص عادي
شوق تصيح وتصرخ : ياريتك ماصرت ريلي
خليفه حس بكف ع ويه حس الدم وقف ف جسمه
خليفه : شتقصدين .. يعني انتي تحبين واحد غيري
شوق سكتت :
خليفه هد يدها : ردي علي في واحد في حياتج
شوق تصييح : انطم ع بالك مب تربيه
خليفه : عيل ليش تقولين " ياريتك ماصرت ريلي "
شوق قعدت ع الارض وهي تصييح
شوق : خليفه انا تعبت
خليفه : اذا انتي تعبتي انا بعد تعبت
شوق وهي تشهق : محد فاهمني خلاص انا تعبت ابي امووت
خليفه : استغفر الله شهالكلام
شوق : يمكن تسرعنا في زواجنا
خليفه يرفعها من الارض : شوق انا بعطيج فرصه تفكرين فيها عدل بس اعرفي اني متمسك فيج وشاريج وصج ابيج وبحطج في عيوني
شوق تشوفه : خليفه الحين انا ماقدر افكر في شي
خليفه وهو يمسح دموعها : ريحي نفسج الحين
شوق تشيل يده : انزين
خليفه شاف يدها : وين الدبله
شوق توترت : الدبله واسعه قلت حق اخوي يوديها يضوقها
خليفه : اها .. الحين بخليج وريحي راسج من الافكار وادري توج صغيره ع هالحمل
شوق :دامك تدري اني صغيره ليش خطبتني
خليفه يمسح ع شعرها: شاسوي تعلقت فيج وخفت اطيرين مني ادري اني كبير عليج بس والله حبيتج
شوق نزلت راسها
خليفه : يلا اخلييج الحين ترتاحيين مع السلامه
شوق : مع السلامه

دخلت البيت ركبت الدرج بسرعه
جاسم : وقفي .,
شوق: جاسم مب وقتك انا تعبانه باجر كلمني
في مطار الدوحه

منيره قاعده تتنظر وعمر يخلص الاوراق
عمر: ها حبيبتي نروح فوق
منيره : يلا
عمر : شفتي المطار اليديد
منيره : اي يوم رحت فرنسا ...
عمر : اهاا
عمر يغمز لها : ماتبين تروحين سوق الحره
منيره : ههههههههه لالا .,. وين بحط الاغرااض
عمر : انطرشها مع الدريول
منيره : لالا مووبي
عمر : ههههه اهم شي موبي
منيره : هههههههههههههه

قعدوا شوي وعمر جاب لها قهوه
منيره : يعععععع
عمر : اشفييج .,؟!!
منيره : مره واييد
عمر : ليش ماتحبين القهوه
منيره : لا ماحبها
عمر : متعوده ع الحلو
منيره : اييي ههههههه
عمر يبي يوقف : بيب لج ثاني
منيره : لالا ماابي مشكور
عمر : ليش .,؟!
منيره : مابي والله
عمر يستهبل : تبين ايس كريم
منيره : ههههههه لا ابي حلاوه حمره
عمر : ههههههههه


صرخ صرخه هزت البيت " طـــــــلـــــعــــي بـــــــــــــــــرع "
راشد : طلعي برع طلعي
فجر : راشد بس بس اسمعني
راشد : طلعي برع مابي اسمعج
فجر : حرام عليك راشد اسمعني
راشد : شتبين انتي
فجر : راشد انا احبك والله احبك
راشد : حبتج القراده
فجر : والله رااضيه بلي تقوله
راشد : جوفي انتي بنت خالتي وانا ومابي اقط عليج كلام.,
انا مابي بنت قاطه روحها علي .. بعدين انتي ياهل شبي فيج
فجر : انا مب ياهل
راشد : امبلا هاي تصرفات وحده عاقله
فجر : قصدك انا مينونه
راشد : ذلفي برع الحيين
فجر :كرهك
راشد : عدال انا الي مييت علييج الحين انجلعي برع

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 01:41 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

فجر تقوم تركض ومقهوره
شعاع : هاجبتي راسه
فجر : شعوع والله انه عنييد
شعاع : خليني افكر بطريقه
فجر : اووف من حلاته الحين بعد لو عنده ريل زين
شعاع: هههههههههههههههههه يستهال
فجر : يلا خل نسلم ونطلع
شعاع : امممم يلا

راشد يشرب الماي وهو متخرع شفيها هالعله

خليفه : مساء الخير
راشد تخرع وصاح القلاص من يده
خليفه : اشفييك
راشد: لا ولاشي بس خوفتني
خليفه : اها ., راشد اليوم رحت حق شوق عشان ننحدد موعد العرس
راشد حس بغصه مسك ايده بالقو حتى اظافره انغرزت في راحت يده
راشد يرص ع اسنانه : انزين وشصار
خليفه يقوم من مكانه يروح عند الدريشه : اااخ تدري انها صاحت قالت لي ياريتك ماصرت ريلي راشد انا احس انها تحب واحد غيري
راشد يشد ع يده اكثر: بنت عمي!!مستحيل لالا ماتوقع
خليفه : عيل ليش قالت لي هالكلام
راشد : يمكن لانها صغيره وماتبي تتزوج
خليفه : انزين محد جبرها .,تهقى عمي جابرها
راشد : وانا شدراني خليفه اذا خلصت ممكن تطلع وتصك الباب
خليفه : بل طرده
راشد : لا مب طرده بس انا تعبان وابي انام
خليفه : انشاء الله لي قعده ثانيه معاك
راشد : انشاء الله
من طلع خليفه

حذف نفسه ع السرير بالقوه
خذا الوساده وقعد يصرخ بالقووووووووو كتم صرااخه بالوساده
وقعد يصيح صياح عمره ماصاح مثله
راشد : ليش جي ياربي لييش
ورقد وهو ع هالحاله


في غرفه مظلمه وبارده دقت ع الرقم ويدها
ترتجف وصوتها كان واطي حييل يادوب ينسمع

بمهسه : الوو
صوت رجولي : الوو
ساره وهي تهمس : الو سعود انا ساره
سعود : ساره ياهلا ومرحبا
ساره ترفع صوتها :هلافيك
سعود : شحالج حبيبة قلبي
ساره : تمام الحمدلله
سعود : اخيراً سمعت صوتج
ساره : امممم بس سعود لاتتعود مب كل يوم
سعود : انا راضي لو مره بالاسبوع

عقب صمت
سعود : صوتج وايد حلو .. ذوبني
ساره تضحك بدلع : هههههههههه
سعود : هههههه دووم الضحكه ياربي
ساره : وياك

سمعت الباب ينطق

ساره تهمس : سعود اكلمك بعدين يلا باي
سعود : لحظه
ساره : باي
صكت التلفون وحذفته تحت المخده
نفشت شعرها وبهدلت ملابسها شوي وخربت السرير >> اونها راقده

راشد : انتي شتسوين
ساره تتثاوب : كنت راقده
راشد : بس انا سمعت صوت من غرفتج
ساره : اي هاي التلفزيون بس صكيته اول ماقومتني
راشد : زين روحي رقدي
من طلع راشد وهي تحس بالخوف
راحت ترقد


ف الجو

منيره وعمر قاعدين يسولفون
عمر : يلا شيلي الغشوه
منيره : هههههههه ليش
عمر : مافي احد احنا قاعدين جدام ورانا عيله وفي مره وبس نسيتي احنا ف الفرست
منيره : هههههههه للازم
عمر : اي بعدين بتختنقين وخالتج بتلعن خيري
و " بطلع عيوني " ع قولتها
منيره : ههههههههههههههههههه
عقب دقايق شلت الغشوه
المضيفه كانت مايعه شوي
المضيفه بدلع : مابدك شي استاز
عمر : لا مشكوره
المضيفه : متأكد
عمر : اي مشكوره مابدي شي
المضيفه صرخت : يااااي عم تحكي زينا
عمر منصدم شفيها هاذي خبله : هههه
منيره صدت تشوف الغيوم من الشباك ماعجبها الوضع

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 01:43 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

عمر : منيره تبين شي
منيره وهي صاده : لا
المضيفه بدلع : اختك شكلها تعبانه
عمر : هاي زوجتي
المضيفه : اووبس سوري
المضيفه بدلع :بدك بندول ولابطانيه
منيره ترد عليها بنفس طريقتها : لا مابدي
المضيفه : عن ازنك استاز
عمر : منيره هههههه شفتيها قالت اختك
منيره : اي شفتها

المضيفه رايحه وراده صوب عمر
المضيفه تجيب المنيو
المضيفه : شوف استاز بدك تختار من هالوجبات اختار المقبلات والطبق الرئيسي والحلويات
عمر : اوكي
المضيفه واقفه ع راسه
عمر : حبيبتي شتبين تاكلين
منيره وهي صاده: مابي شي شبعانه
عمر : حبيبتي للازم تاكلين
منيره : عمر مابي
عمر يكلم المضيفه : انا مابي اذا بغيت عقب بقول لج بس ياريت تجبين لي ماي
المضيفه : مع ice
عمر : اي لوسمحتي
المضيفه : ولليمون
عمر : لامابي

عمر يصد صوب منيره
عمر يهمس في اذنها منيره
التفت.. تخرعت ماتوقعت يقرب منها هالكثر حتى عينها صارت مشاهده عيونه
عمر : اشفييج حبيبتي
منيره شوي وتصيح بس ماسكه نفسها : مافيني شي
عمر : حبيبتي تونا نضحك ومستانسين شفيج
منيره عيونها تلمع : لا مافيني شي بس احس راسي يعورني
عمر: اسم الله ع راسج
عمر يمسك يدها ويمسح عليها: ارتاحي الحين حبيبتي
منيره صدت الصوب الثاني وهي تشوف الشباك
عقب ساعه
منيره التفت صوب عمر : عمر ..
عمر : عيونه
منيره نزلت راسها
عمر : شفيج
منيره : اممم متى بنوصل
عمر : اممم حبيبتي بنوصل الساعه 5 الفير
منيره تفجأت : لاااا
عمر : شفيج عادي
منيره يعني بستحمل هالخايسه : الحين الساعه كم
عمر : الحين 11 ونص
منيره : باقي وايد
عمر : حياتي اشفيج
منيره ابتسمت : ولاشي
عمر : تبين تشوفين فلم .,.؟
منيره : امم يلا ع الاقل نضيع وقت
المضيفه جابت لهم ورقه يختارون لهم الفلم
منيره :انت شرايك
عمر : امم تبين رعب
منيره وجنه حد صفقها : رعب .,!
عمر هع : اي رعب
منيره امبيه شاقول له انا جبانه واخاف : اي اوكي عادي
عمر شافها يبين من ويها متخرعه : ها رعب ولا نغير
منيره : لا رعب عادي
حطت لهم السي دي
عمر : تدرين لو احنا ف الايكنومي جان والله ولا افتكروا فينا
منيره : ههههه صج .,!
عمر : والله
بدا الفلم ومن بداية يلوع الجبد ريال حاطين راسه ف المرحاض
يييييييع << والله لوع جبدي هالفلم
منيره ع اقل شي انقزت وتخرعت اخر شي
منيره : شيل الفلم لوع جبدي مابي اشوف شي
عمر : هههههههه
عقب نص ساعه منيره شافت عمر راقد
حطت راسه ع جتفها مسكت يده وهي تلعب فيها وتشوف الدبله ف يده


قبل لاتنزل الطياره بنص ساعه منيره انقزت لما اهتزت الطياره
عمر قام من نومه متخرع
عمر : خفتي .,؟؟
منيره : لا ماخفت
عمر : صج عيني ف عينج
منيره : هههههههه

عقب 3 ساعات بالظبط
في فندق وستن
في كوالالمبور
عمر : يلا بريلج اليمين قبل علشان يتبارك المكان
منيره : ههههههههههههه
دخلت منيره الغرفه وبصراحه ماتوقعتها جي
الغرفه روووعه اول ماتدخلون ممر صغير وع اليمين مطبخ صغنون مغسله وثلاجه وفرن صغير وطاوله طويله شوي ولها كرسين مثل كراسي البار عقب صاله كبيره كانو ناثرين الورد والشموع ع الارض وع اليسار غرفه صغيره بابها قزاز مكتب صغير وفيه كرسي طويل وعقب في باب من زجاج تفتحونه و تصير غرفه حق الاكل حق شخصين وفيها شباك كبير يطل ع حوض السباحه والحديقه عقب الصاله في غرفةالنوم .. كانت رووعه السرير عليه ستاره بيضه والغرفه كلها ورود حمره وشموع والحمام مشاهدها

عمر وراها : عجبتج
منيره : واااايد
عمر يقعد ع طرف السرير يشيل غترته ويفج الزرار : اووف تعبت
منيره تقعد حذاه : اسم الله عليك من التعب
عمر مسك يدها : تخافين علي
منيره تنزل راسها : اكييد زوجي واخاف عليك
عمر رفع راسها : الله لايحرمني منج

منيره قامت تفصخ العبايه وترتب اغراضهم وعمر منسدح
عمر : بساعدج
منيره : لالا عمر خلني بروحي برتبهم
عمر :لا بساعدج
منيره ترفع له حاجب اونها عصبت : وبعديين
عمر عجبته الحركه
منيره قامت ترتب الاغراض وتحطه ف الكبت
منيره :عمر .,
عمر : روحه
منيره ياربي لين متى : اممم تبي بجامه
عمر : اي حبيبتي
منيره طلعت له بجامه بيضه مع اغراضه
منيره : يلا قوم اسبح وانا عقبك
عمر ياخذ الاغراض : مشكوره حبيبتي
سبح عمر وعقبه منيره لبست قميص نوم وردي فاتح نعوم مافيه شي مع الروب ماله لمت شعرها بالعضاضه تعطرت وعدلت شكلها حطت لها قلوس

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 01:48 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

منيره طلعت على بالها عمر ينتظرها شافته ف سابع نومه
منيره اونها تتوعد : هيييين رقدت عني ف الطياره والحين بعد
انسدحت ع السرير قعدت تشوف tv
منيره : اووف هاي قنواتهم كلها بالماليزي
فرت شوي وعقب كأنها حصلت كنز : الله سما دبي وبعد دبي
منيره : الحمدلله حصلت لي قناه يتحجون فيها بالعربي


عقب جم ساعه

الضحى في قطر

ام ساره : ساروه ويهد قومي
ساره وهي راقده : شنو
ام ساره : اليوم بعد مارحتي
ساره : ويين
ام ساره : الحفله وين بعد المدرسه يا ام رااس
ساره : معليه يماا
ام ساره : المدرسه اتصلو يسالون ليش تغبين هالكثر
ساره : سفهي يما
ام ساره : قومي لاكسر لج راسج
ساره : اوووووووف زين

شوي ولا يرن تلفونها
ساره تخرعت
امها : ردي ع التلفون اكا يرن
ساره : انزين
ساره انصدمت غلا روحي
ساره ردت وهي خايفه : الووو
سعود : صباح الخير حبوو
ساره : صصصبااح النور
سعود : شخبارج
ساره : بخير وانتي شخبارج سمور
سعود : سمور من سمور
ساره : سمور اكلمج بعدين امي تبيني
سعود : ههههه السالفه جي يلا باي
ساره : باي


في بيت بو خليفه

راشد وعى من نومه ع رنة الجوال

راشد : اوووف اشتقت حق غرفتي
الخدامه طقت الباب : بابا راسد
راشد : ها اجما
اجما : بابا انا يجب اقراز مال انت كوله تحت
راشد : ليش
اجما : مسان اليوم يجي نفر سوي كسر تابق فوق سوي قرفه حق بابا كليفه
راشد حس بغصه : انزين يبي كل شي لاتنسين العوود
اجما : هازر بابا

ع العكاز يجرب يمشي ع ريل وحده من اول مره طاح ع ويهه
تخيلو حالته واحد توه شباب 18 سنه مايقدر يمشي والله حالته تذوب الصخر
خليفه ركض حق اخوه لما شافه بهالمنظر
راشد والدم يصب من خشمه : وخر عني
خليفه : خلني بقومك
راشد : وخر مابيك تقرب مني
خليفه يدري ان اخوه عنييد
راشد وهو يحاول يوقف ويقعد ع الكرسي خليفه ماقدر يستحمل مسك له الكرسي راشد صرخ عليه : قووم انت ماتفهم
خليفه طلع من البيت وهو معصب
شوق كانت داخله بيت عمها ..امها مطرشتها تودي اغراض حق خالتها .,السبب مب الاغراض كانو يبونها تقعد مع خليفه شوي

طاح الكيس من يدها
شوق ركضت للولد عمها
شوق تصيح : رااشد
راشد رفع راسه : شووق
شوق : عطني ايدك خل اساعدك
راشد : وخري عني
شوق : راشد اشفيك علي
راشد : ولاشي نسيتي انج ع ذمت واحد الي هو اخوي
شوق ولاجنه تسمعه مسكت يده وقومته مع الخدامه
شوق: جيبي قطن
راشد :لاتلمسيني انتي ع ذمت ريال
شوق حطت له القطن بهدوء بس بدون لاتلمسه
شوق : شلون طحت
راشد : كنت ابي اجرب العكاز بس طحت
شوق : والله خفت علييك
راشد : شوق روحي بيتكم
شوق : تطردني
راشد : ماطردج بس حرام الي نسويه انتي قاعده معاي واني ع ذمة اخوي
شوق: بس انا مابيه ابيك انت
راشد يستفزها : جان تكلمتي يوم المجله وقلتي لا
شوق: انت تدري اني مابي اخوك بس ابوي الي اجبرني
راشد : تقصين ع من انتي مافي شي بالاجبار ولوكنتي ماتبين اخوي اخوج كان بيوقف معاج صح ولا لاء لان يوم تقدمنا لج كان رافض خليفه
شوق سكتت
راشد : ماعندج كلام
شوق : بس
راشد :انتي ماعطيتيني فرصه حتى ع طوول وافقتي ههه شلون كنت مغشوش فييج من البدايه شكلج كنتي تبين خليفه حرام عليج الي سويته فيني بس ماقول الا ...
شوق صفعته
شوق تصارخ : انا سويت هالشي علشان العايله علشان لاتفكك مره ثانيه انا ودي نرجع مثل قبل ليش ماتفهم
راشد : تضربني يا شوق
شوق : كنت لازم اوقفك علشان تسمعني
راشد : بقول لج ترا كلامج كله خرابييط ف خراابيط وماله معنى ولاقيمه ياريتج تذلفين بيتكم الحين ولاتراويني رقعت ويهج مره ثانيه
شوق : احسن وابركها ومن ساعه وتدري بقولك شي ترا خليفه اخوك يدور راضي من زماان بس انا للاسف ماعطيته ويه لاكن صدقني انا بنسااك ولا بسأل عنك وانا غبيه اني ترتكت خليفه وكنت افكر فيك وافكر بطريقه اني اتطلق منه علشانك لاكن للاسف ماطلعت تستهال

راشد حس بطعنات في صدره ماقدر يتكلم يحس كلمها مب مظبوط في شي يا ان شوق خرفت او هو مايسمع عدل


تقلب ع السرير وبطل عيونه تأمل فيها كأنه اول مره يشوفها
منيره تشوف مسلسل " محبوبتي سامسون "
عمر : قعدتي قبلي
منيره : اصلاً انا مارقدت
عمر : شنو مارقدتي مب زيين
منيره : انا متعوده جي عادي
عمر : لا مب عادي
منيره: والله عادي
عمر : اخر مره
منيره : اخر مره
عمر : انا يوعان قومي طبخي سوي لي السلطه الي سويتها لي مره
منيره : لا والله
عمر : استعبط مع ويهج يعيني من صجج
منيره قامت ع طوول
عمر يروح جدامها : اشفييج
منيره : باط جبدي
عمر : انا .,؟!! مامداني ابط جبدج
منيره تصد عنه : اووف ليش تتغشمر مع التيسه
عمر : من التيسه
منيره تقدلها : اممم لحزه خلني اتزكر منييح استاز
عمر : هههههههه فديتج ممثله شلون قدرتي تقلدينها
منيره : لا والله
عمر يمسك ويها : تغارين .,؟!
منيره تصد عنه وتروح تقعد ع الكرسي
عمر : ردي تغارين
منيره :يعني زوجي بيقعد يتغشمر مع وحده حماره مثل هاي شتبيني اسوي له اقوله برافو
عمر : ههههه فديت الي يغارون
منيره : عموور اخر مره فاهم
عمر : بعد عمور لا انا اليوم ذابحج
منيره تنقز : لالا عمر
عمر : والله كيفج
دخلت الحمام بسرعه بس لحقها راحت الصاله وهو وراها دخلت المكتب وصكت الباب عليها بسرعه
عمر ينافخ : فجي الباب
منيره تعدل روبها : لا ماابي
عمر : يلا
منيره : لا

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 01:51 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

الجزء (الآخـــــــــير ) .,!

شوق سكرت
شوق : مستانس مني الحييين
ابوها : شوق هاي خطيبج عدلي اسلوبج معااه
شوق : يباا بس
ابوها : لابس ولا شي
شوق : اووف


شعاع في غرفتها مع اختها
شعاع : فجوور اسمعي عاااااد
فجر : مااابي اسمع
شعاع : اسمعي عدل يعل اذنج البط
فجر : هيييي انتي .,!! لاتدعيين ع اذني
شعاع : عيل اسمعي
فجر : بالغصب هو ., شوفي شعوع انا مابي اذل نفسي اكثر من جي هاي ولد عمتج يجيب الويعه يعله الويعه
شعاع: فجور علشان خاطري
فجر : وانا شنو بستفيييييد اخذ واحد معوووق ., وبعدين انتي شنو بتستفيديين لو خذيتي رشود
شعاع : بستفييييد وااايد
فجر : لا والله اوانا ابني سعادتج ع حساابي شحادني اخذ واحد مثله
شعاع : فجوررر والله بسوي لج الي تبينه
فجر تفكر : خلاص بسوي لج الي تبينه بس بس بشرط ابي 50,000 وعقب ماتزوجه ابي الباقي والباقي 50,000
شعاع بطلت عيونها : 100,000 من ويين اجيب لج هالمبلغ
فجر : مالي خص والله عالاقل امتع نفسي بالفلووووس
شعاع : تاخذين فلوس من اختج
فجر : والله مو شغلي اختي ولا مو اختي قلت لج تبين عطيني الفلوس
شعاع : انزيين يصير خيير
فجر : يلا انا طالعه

شعاع : من وين ايب لها الفلووس

في ماليزيا ., في شارع العرب
منيره : وين بنرووح
عمر : اممم بنروح مطعم " سري ملايو "
منيره : اسمه غريب
عمر : اي بس يمدحونه
منيره :اهاا
دخلوا المطعم

عندهم بوفيه مفتوح وعرض لطريقة الزواج التقليديه الماليزيه...
منيره استانست على المطعم

طلبو لهم عشا
منيره : هههههه عمر شوي شوي
عمر : هههههههه يوعااان
منيره : والله بتغص مب زيييييين
عمر : لاتخافين علي
منيره :هههههههه
خلصو من العشا وراحو يدورون في شارع العرب
عمر مسك يدها وهم يدورون
منيره : وايييد عرب هني
عمر : اييي وايييد
منيره : متى بنرجع الفندق
عمر : ليش تعبانه
منيره : لالا بس اسال
عمر : اذا تبين بنرد الحين
منيره : لالا عاادي برايك متى تبينا نرجع
عمر : خلاص نرجع الحييين

وصلوا الفندق
وصلها الغرفه وهو راح يجيب اغراض

دخلت الغرفه وسييييييده دخلت الحمام سبحت وغيرت ملابسها ورقدت
عمر توقع منيره تتنظره بس ابتسم لما شافها نايمه


في قطر


في المجلس الخارجي

خليفه : تفضلي شوق
شوق من غير لاتشوف الهديه حطتها ع الكرسي : مشكور
خليفه : شوق في شي .,؟!
شوق : لا
خليفه بغباء : عيل ليش قلتي لي تعال
شوق حست بصدمه : ليش ممنوع
خليفه : لا بس استغربت
شوق : لاتعتقد اني ميته ابيك تجي
خليفه : اي هاي شوق الي اعرفها مب الي كانت تكلمني
شوق : اووووف شتبي الحين
خليفه : انا ولا انتي ., انتي الي اتصلتي
شوق : غلطة عمري
خليفه : انتي شتبين الحين تبين ورقتج توصلج انا حاظر لان مليت منج ومن غبائج ومن كلامج الي ماينفهم ومليت منج مره اووكي ومليون مره مش اوكي انا شاسوي فيج
شوق تفكر لو تركها مابتقهر راشد : خليفه انا مابيك تطلقني بس انا تعبانه هالاياام
خليفه : تعباانه من اول ماخذتج اعنبوووه مب تعب
شوق : اوووف لازم تتطنز
خليفه :شاسوي فييج
شوق : زين زين انا اسفه
خليفه : مقبول اسفج ولو اني مب مصدق
شوق : انزين يلا تعال تعشى
خليفه : مشكوره مابي
شوق : احسن <<< شهل التناقض .,؟؟!!!
في بيت ساره

ساره بصوت واطي : انا بعد والله
سعود :اشفيج تتكلمين جي
ساره : اخاف احد يدخل علي
سعود : زين ساروه ابي اشوفج
ساره :هااا وين ,.!!
سعود : بأي مجمع اختاري وبشوفج حتى لو دقيقه
ساره : لالا
سعود : يلا عاااد
ساره : لا مستحيل
سعود : عيل خلاص براحتج باي
ساره : لحظه
سعود سكر

ساره تفكر اووف ياربي

عقب نص ساعه
ساره : الوو
سعود :نعم خير
ساره : لاتكلمني جي
سعود : شلون عيل تبيني اكلمج
ساره : كلمني عدل
سعود : يصير خير
ساره : انا بطلع يوم الخميس بروح الستي
سعود : صج .,! خلاص عيل صوب السنما شنو بتلبسين
ساره : يعني شنو بلبس مثلاً اكييد عبايه
سعود : يعني يالخبله مثلاً استخدمي شنطه حمره شي علشان اعرفج
ساره : لاتقول خبله خلاص بتصل لك لما اوصل
سعود : هههههههههه اوكي حبو باي
ساره / بااي


في ماليزيا
الساعه خمس الفجر
منيره تقلبت ع السرير خلاص شبعت ماتبي تنام اكثر من جي
شافت عمر لين الحين نايم وقفت صوب البلكونه شافت المطر

راحت تسبح غيرت ملابسها لبست بنطلون جينز مع تي شيرت
اسود رفعت شعرها بالعضاضه وتعطرت شوي حطت لها كحل من برع بس ع الاطراف وكحل ازرق من داخل وشوي بلاشر وقلوس
قعدت ف الصاله تتنظر عمر بطلت التلفزيون حطت ع قناة دبي
مافيها شي الا المهرجان وسما دبي برنامج الميدان تمللت صكت التلفزيون راحت المطبخ تشرب شاي قعدت ف المكتب وبطلت اللاب دخلت ع المسن البنات باركوا لها وعقب تمللت صكت اللاب

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
booce, الليل, الكاتبه, دموع
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:04 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية