لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-17, 11:34 AM   المشاركة رقم: 396
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258332
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: فاط عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فاط غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 

سلام عليكم مبروك عليك الزيادة ان شاء الله تتربى في عز ابوها وامها امين

 
 

 

عرض البوم صور فاط   رد مع اقتباس
قديم 28-02-17, 05:04 PM   المشاركة رقم: 397
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي


سلام عليــــكم ورحمــة الله وبركــاته

قبل آن نبدآ: لســـت من مــلائكة السماء لاكــون منزهه عن الغلط ...فآن وجـــد بالرواية غلط فآن النصح يجــدي
وآلتمســـوا لي سبعـين عذرا ...


-شكراً لتواجدگم بالمتصفح او خلف الكواليس
-شكراً لدعمگم،تقاييمگم،ردودگم المحفزه



لا اله الا الله ،وحــده لاشريـك له، له الـملـك وله الحمد، وهو علئ كل شيء قـدير


لا تلهــيكم الرواية عن العبادات..

بســــم الله نبـــدآ


..
نالــــت على يدهـــا مالم تنله يــدي
نقشا على معصـم أوهت به جلـدي

كأنـه طرق نمــــل في أناملهـا
ِأو روضة رصعتها السـحب بالبرد

وقــوس حاجبهــا من كل ناحيـة
ونبــل مقلتهـا ترمي به كبــــدي

مدت مواشطها فـي كفها شركــا
ِتصيـد قلبي به من داخــل الجسـد

إنسيـة لو رأتهـا الشمس ما طلـعت
ِمن بعد رؤيتها يوما على أحــــد

سـألتها الوصل , قالت :لا تغر بنا
ِمن رام منــا وصالا مـــات بالكمــد

فكـــم قـتيل لنا بالحب مـات جوى
ِمن الغــرام ولم يبــــدئ ولم يعـد

فقلـت أستغفـــر الرحمـن من زلل
ِإن المحب قليـــل الصبــر والجلـد

قـــد خلفتني طريحـــا وهي قائلـة
ِتأملـوا كيف فعل الظبي بالأســـد


لـِ أبن زيـدون ، ~ ..

..


البـ38ـارت

()


ناولتـه فنجان القهوه الساخن وهي تقول بتذمـر : ألحين دامهم سدوا واصلحـوا مابينهم وراء مارجعت معـه!؟

ارتشف ابو طلال من القهوه ليهتف بجهـاله : رغبتهم هي وياه وبعدين مابقى شي ويجهز بيتهـم وبيأخذها من مـره

واصلت أم طلال تذمرها : والله ودي بهـم يعيشون معنا وش هو له يسكنون لحالهم وبيتنـا وش كبـره !!

ابو طلال بهدوء: خليهـم على راحتهم يام طلال لاتضغطيـن عليهم والحمدلله انهم تصالحوا

ام طلال بضيـق : والله انه من حبي لهم ابيهم قدام عيني

ترجلت ليان من الاعلى على اخر حديثهم لتقترب منهم وهي تهتف بحنق مصطنع : وحنا مالنا من هالحب نصيب ولا لنا الله !!

ابتسم والدها الذي هتف : بخاطري اعرف أنتي متى تداومين بالجامعه مثل خلق الله!! مامليتي من هالغيابات

عبست ملامحها بأستياء وهي تتذكر الجامعـه : يوه يبـه لاحقه على الهم
توني بأول المشوار خلني اتلاحق على عمري قبل الكرف

والدتها بتقريع : كرف مره وحده الله اكبر !!....اللي يشوف معدلك يغسـل يده منـك بالمـره ..أنا مدري وش مدخلك للجامعه وهذا مستواك!!

ضحكت ليان بشغب وهي تجيب: العبـره بالخواتيم يمه ...توني بثاني مستوى ....

نطق ابو طلال بشماته مبطنه : اللي ماجابها من أول ماهو بجايبها من تالي وأنا أبوك

فهمت مقصده لتهتف بثقه عمياء : أصبروا علي وشوفوا اذا ماصدمتكم
بمعدلي هالمستوى

*فركت جبينها بتفكير لتردف بعبط* ولا أقول المستوى اللي بعده هالمستوى خلوه يصف جنب أخوه يواسيه ...

ضحك ابو طلال بقلة حيله ليردف بمراوغه: انتي مالك حل الا الزواج هو اللي بيعقلك بلاش جامعه وبلاش تكاليف على الفاضي

أكملت أم طلال بأبتسامه ماكره : عاد ولد الحلال جاهز ينتظر بس موافقتك ...

اكتسحت ملامحها الحمره وهي تقف بتوتر واضح لتردف بتصريفه :
بروح احط جوالي بالشاحن

هرولت على نغم ضحكاتهم المستبشره من خجلها الواضح أمامه،لتدلف لغرفتها ، اقتربت من مرآه التسريحه لتتأمل وججها المكتسي حمره بشرود ، تهادت عليها أفكار تلك الخطبه لتشتت ذهنها بحيره مقيته !!
لم تستطع التوصل لرأي ثابت .... منذ ان ألقت عليها والدتها خبر الخطبه
المفاجئ وهي تتصارع مع الافكار المتضاربه بداخلها .....

ربما هذا مايحصـل مع كل فتـاه بسـن الزواج ...تبدأ الافكار بتناثر بمخيلتهـا بجديـه...وبالرغم من حالميتها الرومانسيه ....الا أنها أخر ماتفكر بـه بذلك الوقت .....

هكذا !!....ينضج تفكيرها بيومٍ وليله ، يصبح أعمق وأدق..... تغوص بالجدية أكثر ..... ومن الطبيعي ان تخاف من الاجل المنتظر خلف ذاك الزواج....حياه أخرى !! ....تنسلخ أنسـلاخ جذري عن حياتهـا السابقه
بحضـن عائلتهـا !!.... مسؤليـة ورجـل يقـفـان على عاتقهـا
لذا لن تتهور برأيهــا ومن الافضـل التريث لبرهة من الوقت ....!!




،




دلف لمكتبـه بعد انتهى من التحقيقات مع افراد تلك الجماعات المتطرفه، أسترخى على مكتبـه بارهاق ،زفر بتفكيـر مشتت لتباغته صورتهـا التي طرقت مخيلتـه دون استئذان ، ابتسـم قسراً ليتناول هاتفه باحثاً عن رقم هاتفها بجهة الاتصالات ....!!

داعب صوتها مسامعـه عبر الاثير وهي تجيب... ليهتف بابتسامه نابعه من القلب : صراحه ماعندي خلفيه وش يقولون باول مكالمه بفتره الخطوبه
عندك خلفيـه !!

ضحكت بخفه وهي تهتف بتفكير: مدري حتى انا ماعندي خلفيه

مسح على عـارضه بأبتسامه مستنكره وهو يقول : ماأدري نهاية هالجنون لويـن !!

ابتسمت بمكـر وهي تقول : والله على حسب ، حاليا انت تحت المجهر اي زله منك تحسب ضدك

كتم ابتسامته وهو يقول : والله ماتنعطيـن وجهه يالنتفـه

ضحكت بغنج فطري لتردف بذهول ساخر: غريبه الغول هاجد!!

لم يعي مقصدها وهو يقول بتساۏل : منهو!!


توسعت ابتسامتها بمكر لتجيب بتمطيط : أنـت

صخب بضحكته المندهشه وهو يقول بوعيد : هين يالنتفـه صرت غول ألحين !!

فرح بشفافيه : والله جد، وش عندك هاجد مو انت الغول اللي اعرفه، رايـق من الصباح وهادي !!

طلال برتيبه هادئه : هذي طبيعتي رايق وهادي يمكن احيانا الضغوطات تجبرني اتصرف تصرفات منافيه لشخصيتي في وقتها بس
واصلت بأريحيه وتقاسيم وجهاا تتشدق بالسعاده : مدري بس دايم بتواجدك او حتى لما اكلمك احس برهبه ونفور من طريقتك الجافه
كذا احس كأني محط شبه او فيه شي غلط ...لحضورك رهبه ماكنت اقدر اسيطرر عليها غصب تبان بتعابير وجهي او حتى بطريقة كلامي ورجفتي،عكس اليوم لما جيت البيت
وحتى الحين وانا اكلمك ...ماحسيت بهذاك الشعور ابد بالعكس احس اني مرتاحه ماارجف مثل العادده،ولاحس بهذيك الرهبه !!

رفع حاجبه بذهول ليردف بحيـره : الله كل هذا كنت مسببه لك!!

اكملت فرح بوضوح : واكثـر.... مدري بس يمكن سرعة زواجنا ولانه كل واحد ماعطا الثاني فرصه يتعرف عليه كانت سبب كافي لتوتر اللي حاصل بينا

نطـق طلال بتشديـد: والمـاضي!!..... كان اكبر عائق بحياتنا

فرح بهدوء : ماكنت وقتهـا بهالقوه عشان اتخلص منه ... حياتي كلها كانت بالماضي كان صعب علي انساه ....

طلال بتركيز :وش اللي تغير !!

فرح بصراحه بتـه انفرجت بانسياب من بين شفتيها : القوه اللي استمدتها منـك .....!!

ازدردت ريقها لتواصل باتزان : طلال انت قدرت تغير فيني اللي محد قدر يغيره غيرك !!.... ابوي قبلك فشل لاني ممكن كنت اعرف انه يحبني
او لاني كنت مأخذه منه موقف وقتها .... بس انت فجأه بدون اي تمهيد
دخلت حياتي وغصب فرضت نفسك بيني وبين الماضي، صرامتك وقسوتك عطتني القوه اللي قدرت فيها اصنع نفسي من جديد ، ارجع مكانتي بين هلي اللي من الاساس كانت موجوده بس السوداويه عمت عيني عنها ،
خليتني استجمع طموحي اللي هدمته بلحضة ضعف ...

تنهدت بحيره لتكمل بتلعثم : انت كنت شي وصرت بالنسبه لي شي ثاني ياطلال .....

غاب بحضرة بوحها الفاتن ، فقد مسدت برفق تلابيب قلبه الضامئ، ليبتل ضمأه من عذب بوحها المفاجئ حد الارتـواء...

زفر بألتياع : ياليـت يكون شي يسوى !!

توردت وجنتيها بحمره خجوله وهي تهتف بخفوت : فـوق ماتتصور

توسعت ابتسامته...وها قد آن الآون لمشاعرهما المتهيجه خلف جبال الكبرياء ان تندلع براكينها اخيراً ... تبادلا دون ارادة منهما الافصاح !!

بوح يجـر خلفه بوحاً اعمق ...حتى باتت هي مرأه قلبـه وهو ظلها !!

ليسطوا على الوقت قبل ان يسطـوا عليهم ...!!




،


الساعه السابعه مساءاً....

الطابق العلوي للمنزل يصخب بضجيج احاديثهم بمجملها الساخر ....!!

: دار حضك دار ولاوقف الا على العانس !!....أهب ياحظك

شاركتها الاخرى الجنون وهي تقول : بأطلع بالشارع ادور لي على عانس ويصير حضي مثل حضها ...

ليان بتوبيـخ : وجـع الحين حظي يرجع لغيبوبته من عيونكم
قولوا ماشالله

نفثت ميرال بوجهها بعبط وهي تقول : ماشالله ماشالله والفال عندنـا ان شالله ...

اكملت لجيـن بتفكير باسم :والله منتي بهينه حاطه عينك على أخوي من زمـان ......اعترفي شلون جبتي راسه!!

اردفت ميرال بحماس: اي صح شلون !! شفتيه ولا شافك !! معقوله من الباب لطاقه خطبك كذا!!

ليان بأبتسامه متشدقـه /حالمه : مدري العلـم ببطـن لجين مو عندي

نطقت لجين بنفي : والله تو اعرف منك ... بس ولايهمك اجيب لك الاخبار اول ماأرجع بيتنا ...

ليـان بحيره : الزبـده للحين ماعطيت امي رد وهي تنتظر .... للحين احس راسي مشوش مو قادره اتخذ قرار ايه ولا لا

ميرال بحده مصطنعه : وش ايه ولا لا من صدقك !! وافقي بس خلينا نفتك منك يمـكن تنفك العقده ونعرس وراك

لجين بتأييد : اي وبعدين فكري فيها انتي بتسوين في ولدنا خير وتنقذينه من العنوسه وحنا ان شالله وراه

ليان بتعالي : اول اشوف ولدكم ان كان مزيون ويستاهل اضحي برفاهيه العزوبيه عشانه

رفعت لجين هاتفها بحماس وهي تقول :ألحين اوريـك صورته فديته مزيون على اختـه

نطقت ليان بمراوغه وداخلها يتراقص فرحا وترقب لرؤيته : تكفين دامه يشبهك من ألحين الله يستر علينا وعليـه .

نظرت لها لجيـن بنظره خاطفه لتهتف بتشفي وهي تغلق جهازها بجانبها : اجل والله ماأوريك اياه

ليان بلا مباله نطقت : عادي ماتقطعت على شوفتـه ...

ميرال بقهـر : ياسلام انا ابى اشوفه...ورينـا ولد عمتنا المزيون ترا ماشفناه ابد .

ابتسمت لجين بخبث : افا عليـك من عيوني اوريكِ صورتـه بس انتي ..

ليان بأندفاع : والله ماتشوفـه وانا لا ياسلام الحين من اللي خاطبها انا ولا ميرال!!

ميرال بأستلعان : بشوفـه عشان اعطيـك رأيي فيـه ...ولايهمك ذوقي وذوقك واحد انا بقيمه لك .

لجيـن بخبث لميرال : اذا تبين تشوفين صورته تلحلحي جيبي لنا شي نأكله مـت جوع .

نطقت ليان بتشفي : اي تعودي هذي هي بخيله من عرفتها ...كل ماجيتها لازم اطلع ام العبيد اللي براسي عشان تحس على عمرها وتضيفني .

تمددت ميرال بكسل : حسستوني الحين انكم فعلا ضيوف محترمين
شوي وتطردوني ماخليتوا زاويه الا نطيتوا فيهـا ...

وقفت ليان بغيض: الشرهه مو عليك علينا اللي عطيناك وجهه *التفت لـ لجين وبحـده * امشي امشي ماتنعطى وجهه

وقفت معها لجين ،لتهتف ميرال بذهول باسم : الحمدلله حسيتوا على اعماركم وبتنقلعون بيوتكم !!

رقصت ليان بحاجبيها لتجيب : بعيـد عن عينك نروح قبل العشا .

اكملت لجين بمغايضه : اي لزوم نتعشى ونحلي وش ورانا ببيوتنا .


لوت شفتيها ميرال بأبتسامه خبيثه وهي تقول: من بيسوي لكم عشا!!
امي والشغاله مو موجودين وانا لو تحبون القاع ماسويت

ابتسمت ليان بخبث : ولايهمـك فرح موجوده الحين اروح ابتزها بالدوام بكره معهـا واحلى عشا لعيوني ...

نطقت ميرال بتذكر : بتداومين بكره مع فرح !!

نطقت ليان بكسـل : شكلي بأسحب عليهـا والله اعلم

لجين بأعتراض: اول خليهـا تعشيـنا وبعدها لكل حادث حديث ..




،



خرجت من المستشفى قبل ساعات وهاهي تستلقي بمساعدته على سريرها ،وضع بجانبها كيس الادويه ليهتف بأبتسامه منتصره : مابغت تقتنع عمتي وتخليـك ترجعين معي للبيـت ...

ابتسمت مرام بأرهاق : ترا المفروض رحت معاها بس ماحبيت اكسر بخاطرك

توسعت ابتسامته بود وهو يجيب : اللي يريحك لو تبين ببيت هلك اوديك على خشمي ...

تمددت بتعب وهي تقول بنفي: لا ودي في بيتـي ...ارتاح اكثر

لحفهـا جيداً بالغطاء ليهتف : مشتهيـه شي اجييه معي وانا راجع !!

هزت رأسها بنفي وبتساؤل اردفت: ويـن بتروح !!

زفر بحيـره : بمـر الشركه شوي وأطل على ساره اقلقتيني باللي قلتيه

نطقت مرام بحيره مماثله : مادفعني اقولك الا انه شي غريب صراحه
وخفت يأثر عليها

بلل شفتيـه بتوجس قبل ان يغادر : الله يزينها ....انتبهي لنفسك ماني مطول عليـك ....

خرج من عندها ليغادر الشـقه خاصتهم ،شده رنين هاتفه بجيبه،ليرفعه مجيباً بتوجس وهو يقف بمحله ،

استنكر اتصال العامله التابعه لساره والذي سلمها الهاتف وأكد عليهـا بالاتصال في حين يحدث مكروه،

اتسـعت عينيه بذعر حـاد وهي تشكي عليـه برجاء متلعثم و بنبرتها الباكيه : بابا لازم تجي أنا واجد خوف هذا مدام ساره يضرب أنا ...انا مافيه يجلس دقيقـه ثاني هنـا اذا انت مافيه يجي .....






يتبـع#




 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 28-02-17, 05:06 PM   المشاركة رقم: 398
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي





كان قد هم بالخروج لعمله لينتبه لسيارة سائق منزل عمه امام الباب، دقق النظر بمن داخلها ، لتقفز لثغره ابتسامه منتصره حين تأكد من كونها هي من بالداخل ... رتب هندامـه بأناقه ليسير بخطى متلهـفه نحوها!!

قفزت برعب من مكانها حين افزعها بفتح الباب الذي بجانبها ،ومن ثم ليستند عليه وهو ينطق بأبتسامه عريضه : حي الله خطيبتي ...!!

زفرت براحـه وهي تراه لتهتف بحنـق : سامج وقفت قلبي من الخوف

واصلت بتوتر من نظراته المتفحـصه: خيـر شتبي!!

عض شفتيه ليردف بأبتسامه: انتي اللي جايه مو أنا !!

فرح : مريت اخذ ليان معاي للجامعـه ...

طلال بأستنكار : وش هالتطورات صرتي تداومين !!

توسعت ابتسامتـها لتردف : اي حولت انتظام بس بقى ماده مانزلت لي وبداوم عشان اعدل فيها ...

حدق بعينيها ليهتف بأستغباء متعمد : عفواً انتي زوجتي اللي اعرفها!!

نطقت بتشديد ماكر: مو زوجتـك بعدني خطيبتـك ...

غرق بضحكته ليردف لاستمالتها لدخول : زين تفضلي انزلي انتظري ليان داخل وش يجلسك هنا ...

توسعت عينيها بأستنكار خبيث: يوه فشلـه شلون تبيني ادخل بيت خطيبي قبل الزواج !!

رفع حاجبيه لينحني بالقرب منها وبمراوغـه : اعتقد انحن تعدينـا فتره الخطوبه من زمان ولا؟!
هتـف بألتياع :خلي عنك التغلي وارحميني ....

انكمشت على جسدها من قربه المربك ليكمل بخفوت : بيتـك وراعي البيت فاقدينك.... فاقدينـك حيــل !!

تضاربت انفاسهـا بتسارع متهيج ونظراته التواقه تستنجد بعيناها
ليتنهد بحرقه وهو يكمل ببوح قاتل: تبيني اقولك اني غصب عني
صرت مثل الطفل الضايع بعدك !! وانه محد هزمني بحبـه كثرك !!

أطال التحديق بعينها ليكمل بألتياع : عيونك تفقدني كل قوه بنيتها بسنين عمري .... أثنين وثلاثين سنـه محد اربكني بعيونه غيـرك ...

ازدردت ريقـها وحراره جسدها تتلاعب بأختلاجاتها المشتعله بداخلها من بوحـه الذي اسر قلبهـا حد الثمل!!

تلاشت قدرتها على الرد وضاعت احرف الهجاء من شفتيها ...!!
تود الابستام ليتشنج ثغرها من هول الصدمه التي حلت على قلبـها ...
تود تشجيـع الفرحه التي صدحت بداخل قلبهـا بتناغم دقاته المضطربه فرحاً،
تجتاحها رغبه عارمـه بالجنون لو أنها تحتضنه الان ،وتصرخ كما الاطفال
بذات المشاعر الذي بادلها اياها ...

دون قيـود ....دون خجل او تردد..

أحبك ايضاً !! ..... تود ان تقولها بفاه ممتلئ...لاتحكمها تفاهات العند والكبرياء المقيته ....ولا تقيدها افواه الناس المندفـعه !!

انتبهت لكفـه التي امتدت لطرف عينها لتندفع بأغماض عينها برجفه،
ظلت لثوان طويلـه لتفتحـها على رؤية وجهه عن كثب وطرف اصبعه بالقرب من شفتيـه...

اخفضت انظارها لاصبعه الممتده بعد ان قبلها لترى الرمش الساقط على. راحة اصبعه ... !!
رفعت انظارها له مباشرهً لتهمس بخفوت : اخاف اعلق أمالـي فيك وتكون سراب ياطلال...

بأندفاع تواق نطق:وعد الحر دين عليه ،اسمحي لقلبي بوعوده وماراح يـردك خايبـه وأنتي اقصى أمالـه ...

نظفت حنجرتهـا لتردف بصدق: تغاضيت عن كل شي راح ..تظن أني بأردك!

أعادت الحياه لروحه الذابله ليهتف بحماس غير أبـه بهيبته : متى تردين بيتك !!

فركت كفيهـا بخجل وهي تشتت انظارها : الوقت اللي تبي ...

نطق سريعاً : ألحيـن !!

توسعت عينيها بذهول لتهتف بأعتراض باسم : على كيفـك !! لا طبعاً
اذا رجعت من الدوام يصير خير ....

اكملت بتساؤل : بعدين انت مو عندك دوام الحين !! ليش مارحت !!

نطق مبتسماً: مسلـم اليوم بروح اوقع وأمر خالد وعبدالعزيز ونروح نفطر ...

نطقت بأعتراض حانـق: حركات عازمهم على الفطور وانا زوجتك مافكرت تعزمني...!

ضحك ليجيب: اخيراً اعترفتي انك صرتي زوجتي ...واذا على الفطور يلا اسحبي على الدوام واحلى فطور لعيونك ...

نطقت بتذمر: للاسف مضطره ارفض عزيمتك اليوم اخر يوم لتعديل بالمواد ولازم اداوم لو علي مافكرت اداوم بس الشكوى لله...

انتبه لوجود السائق بالسياره ليعتدل بوقفته خارج السياره وهو يقول بأتزان : ابشري بعزيمـه ثانيه ولايهمـك ...

: خلصتوا مسلسلكم التركي !! ولا أرجع اكمـل نومتي ؟

ألتفت طلال ليراها مكتفـه ذراعيها خلفه ...ليحك رأسه بأبتسامه بلهاء:
من متى واقفـه !!

كتمت ابتسامتها وهي تقول : من شوي جيت ...مالحقت على العرض كامل تطمن...
وهو يشير لهـا بالركوب: اركبي اركبي يامال العافيـه ...




،



رفعت حقيبتها على السرير ،لتبدأ بحزم امتعتها بداخلها وهي تهتف بأقتضاب : خيرها في غيرها...بقى هالمستوى واتخرج حرام يضيع تعبي على الفاضي

راقبها بعيناه وهي توضب اغراضها ليقول بهدوء : اذا تحبين بجيب لك اجازه مرضيـه .... يعني عشان صعبه نرجع وحنا ماصار لنا اسبوع من سافرنا....


اقتربت من التسريحه لترفع منها مستلزماتها الموضوعه عليها وهي تقول بأعتراض : لا ماله داعي انا بعد ابي ارجع ...

ناصر بأستنكار : ليش ماعجبتك باريس !!

هزت كتفيها بحيره لتردف : عادي حلوه ...

لوى شفتيه بتفكير ليقف وهو يردف ببرود : زين دامك مصره على الرجعه اروح ادور لنـا حجز ...

واصلت بنبرتها المقتضبـه: مايحتاج تروح شوف لنا حجز من الابتوب

هز رأسه بنفي وهو يستدير للباب : لا ودي اروح احسن....

استدار أليها وبتساؤل نطق: تجيـن معاي !!

لجيـن : لا بأرتب اغراضنا على ماتجي ...

اغلقت خلفه الباب بعد ان غادر ...لتزفر بضيق والعبره تتحشرج بحنجرتها...!!

لم يمضيا معاً سوا اسبوع واحد !...وهاهو وقود صبرها على وشك النفاد!!

لم تكن تظن يوماً انها ستعايش ماتعايشه الان مع ناصر .... بل لم تكـن
تظن انها ستصبر القليل على زمهرير برودته !!
اسبوع وعلاقتهمـا بارده !!.... علاقـه كأي زوجان اثنان ولكـن لا مذاق لها !

باتت تختنق من تلك البروده التي تغلفه !! لم تعد تحتمل ان تضع عيناها بعينيه ....تخشى ان يفقد بريقـه بداخلها ....

ولكن ألى متـى ستجاهد على تحمل ذلك العبء!!...ألى متـى وسقياها منـه الجليد!!....

حتماً لن تحتمـل اكثر !! بل هي لن تقبل بأنصاف الحلول فأما ان تكون
او لاتكـون ....
لن تقبل ان تكون زوجـه فقط بل تريد ان تكون هي الذات ....
لا تقبل سوا بالتربـع على عرش قلبـه .....
لتذوب ذلك الجليد المتكثف حوله ......
والا كفى!!!

اوقفها رنين هاتفها عن عملها ...لترفعه بعجل وهي تغلق الحقيبه لتستلقي بجانبها....

جاء صوتها من الطرف الاخر بمداعبـه : اخبارك ياعروس !!

ابتسمت جنى بسخريه لتجيب : طيبـه شحالكم انتوا !!

: تمام الحمدلله، بشريني عنك !! مرتاحه مع ناصر ؟؟

ازدردت ريقها وهي تقول : الحمدلله مرتاحـه

اكمـلت بهدوء: بننزل لكم ان شالله بكره ...

قاطعتها بأستنكـار : تو سافرتوا مالكم الا اسبوع امدأ تجون!!

جنى بضيـق : كلمتني مشرفه الرعايه تقول لازم اباشر تطبيق ولا اعتذر عن هالترم

زفرت بهم لتكمل : بيني وبينك ابيها من الله حتى انا ابي انزل

جيـهان بتساؤل متوجس: ليش فيك شي ..صاير بينك شي انتي وناصر ؟

بللت شفتيـها لتردف بضيق : مو قادره اتحمل اجلس هنا ساعه وحده ...
احس اني مخنوقـه ....

اكملت بتساؤل مترقب : جيهان الزواج كذا !!....معقوله اللي كنت اتصوره غير عن الواقع !!

هتفت جيهان بتوجس : شلون مافهمتك !! وضحي اكثر....

جنى بضياع : البلا في ناصر ولا فيني لاني ماقدرت افهمه!!
غريب حيـل ياجيهان ...مو ناصر اللي نعرفه شخصيه ثانيه تماماً

تنهدت لتكمل بوضوح اكثر : غامض وفوق غموضه بارد ... عجزت افهمه
.....عجزت افهم اذا كنت عاجبته اولاا...

جيهان بهدوء: خوفتيني عبالي ان عندك سالفه وبالاخير هذا اللي عندك !!

واصلت بنصح : ياجنى ياحبيبتي مو كذا من اول اسبوع تبينه يحبك ويموت فيك ... الحب يجي مع العشره

قاطعتها جنى بنفي: ماقصدت ابيه يحبني ....انا قصدت يغير من شخصيته شوي ...يحسسني بقيمتي مو زوجه والسلام ....

جيهان : ماصارلكم الا اسبوع طبيعي ماراح تتعودون على بعض ...خليك فطينـه وحاولي تكتشفين شخصيته ...شنو يحب وشنو يلبس ...تعرفي على عاداته واسلوبه عشان توصلين لقلبـه ...

تشتت ذهنها لتقول بضيق: ماعطاني فرصه...احسه يتهرب حتى يطالع في عيوني ....احاول انفي الاوهام اللي برأسي بس افعاله تثبتها ..

جيهان بتشديد : خلي عنك الاوهام وكوني مره عاقـله ... ماعدتي بزر
تتقاعسين عن مسؤلياتك .... انتي الحين صرتي زوجته وبأيدك تمشينه
على هواك ...بأيدك انتي تحسنين علاقتكـم .... لاتحاولين تجاكرينه بتصرفاتـه....خليك قريبه منـه دايم ...ولاتهدمين حياتكم بأيدك وانتوا بأولها ...

زفرت جنى بأقتناع لتهتف : على خير ان شالله ..

جيهان بابتسامه حانيه : كلمي امي وطمنيها عليك ...كفايه عليها جوري وتعبهـا...

تذكرت جوري لتهتف بابتسامه ذابله : كلمت جوري اليوم تقول بتنزل
ان شالله قريب ...

جيهان بضـيق: اي قالتلي ولو اني زعلت عليها شوي ...مايصير تجي وزوجها وراهـا

جنى بتنهيده: مايصير نضغط عليـها اللي جاها مو شوي

جيهان : صادقه اللي جاها مو شوي .... الله يرفع بلاها ويلطف بحالها




،


صعد أليها بجناحها مهرولاً بغضب بعد أن مر على العامله واتضح لـه
أثار الضرب على جسدهـا مروراً بشعرها الاشعث والخدوش المتوزعه على ملامحـها والتي أخلفتهـا اظافر ساره الحاده ....

لازال في طور صدمته واأندهاشـه..أيعقل بأن هكذا تصرف يبدر من ساره المسالمه ...!!


:ساره ، سـاره ،ســـاره

دلف للجناح ،فور خروجـها من دوره المياه ، رفعت حاجبيها بذهول من تواجده بجناحها ، ليفأجئها باقترابه المباغت وشدها من ذراعها بغضب
حـاد مردفاً : ممكـن اعرف ليش ضاربه الشغالـه!!

نفضـت ذراعهـا من كفـه بعنف لتجيب بلا اكتراث : احسن فيها تستاهل ازود ...

اتسعت عينيه بذهول حاد ليردف : وش سوت لك المسكينه عشان تضربينها !!.... شلون يطلع منك هالتصرف ....

نطقت بأضطراب غاضب : هي الغلطـانه مو انا ..محد قالها تتعبث بأغراضي

هتف بدون تصديق : عشـان تعبثت بأغراضك تسوين فيـها كذا !!

لوت شفتيـها بحنق لتردف بقهـر : كل هذا الصراخ عشان ضربت شغاله !!

احمـد بحده : ليـش مو أنسانـه مثلنا!!.... تشتغل عندنا بعرق جبينها
تدور رزقهـا وحن نضيق عليها!!... ماخفتي ربـك فيها

رفـت أهدابها برعشه تسللت لفكهـا بتماس لتقول بحده مماثله والرعشه تسكن نبرتها : حتى اللي واقفـه قدامـك انسانه !!..... ماشفتكم خفتوا ربكم فيني ... جاي تحاسبني على أغلاطي قبل ماتحاسب نفسك !!

ازدردت ريقها لتبلع الغصه التي استحكمت بنبرتها لتكمل بغيض:
لاتنسى انك شلت ايدك من حياتي لذلك أنت مو مسؤؤل تحاسبني على افعالي...وهي غلطت وكانت تستاهل الضرب


لا ليست تلك ساره ؟!..... ليست تلك الفتاه الضعيفه ؟!.....
من تقف أمامي الان بذلك الجمود ...ليست تلك الفتاه الخرساء التي تكمن بـ ساره !!
..
زفر بهـم يتوسده ليهتف بوجوم: اللي سويتيه اليوم لايتكرر مره ثانيه
....وسالفة اني شلت ايدي من حياتك مو معناته تهمشين وجودي
بطلي هالحركات الصبيانيه لاتخليني اتحسف على الثقه اللي عطيتك اياها ...

تهدجت نبرتها بسخريه لاذعـه/مريره : تتحسف !! معقولـه حد يقط الهم ورا ظهره ويتحسف عليه !! ماتقولي كم صارلك ماطبت رجلك هالبيت !!

احمـد بضيق : انتي فيـك شي اليوم !! منتي طبيعيه من شوي ضاربه الشغاله والحين جايه تحاسبيني على شي انتي رضيتي فيه !!

زفر ليردف : لاتفكريني غافل عنك صدقيني احاول قدر استطاعتي اوفر لك حياه طيبه ...

ضحكت بأستنكار/مراره : اي تطمن وفرت لي افضل حياه .. محد حلم فيها بيت وسايق وشغاله وملابس وعطور وفلوس ....بس سلبتوا مني
حياتي مقابل هالكماليات .... قدمتوا لي الموت على طبق من ذهب
بس تطمـن حياه طيبـه ولا اطيب منـها بعد ....!!

احمد بضيق : ماسلبنا حياتك ساره ... انتي بأيدك خنقتيها ...محد منا حاول يأذيك ...كلنـا وقفنا معاك لانك غاليه علينـا ...حاولي تبنين حياتك من جديد ...انا حاولت بكل حيلتي ماأقصر ناحيتك باللي اقدر عليـه .... غيره سامحيني ياساره ماأقدر ..!!

استدارت عنه بجفاء وهي تقول بصوت خالي من الحياه: طلقني ياأحمـد !!

جحظت انظاره نحوها بأستنكار : انتي جد اليوم استخفيتي ...

احتقن جسدها بحراره مشتعله لنعته لها بتلك الصفه ، لتلتفت له بحده غاضبه: لا مااستخفيت ...مااستخفيت اي طلقني مابيـك تفهم مابيـك

احمـد بحده : لاترفعيـن صوتك فوق صوتي يامره

ساره بسخريه لاذعـه : ماني بمره لاتقول مره ... متزوجـه برجال
تخيـل وللحيـن بنـت يالله معقوله!! وش بيقولون عنـك الناس !!

انفرجت اساريره بغضب بالغ لترتفع نبرته الحاده مجاهداً على كبت غضبه : راح اطلع الحين ولا كأني سمعت هالكلام رحمة فيك عشان ما ارتكب فيك جريمه ..

واصلت بأصرار غاضب : بتطلق يااحمد يعني بتطلق غصب عنـك

استدار عنها بنية الخروج من المنزل بأكمله، لايود ان ينكب عليها بغضب جامح يسحقها ، لايود اذيتهـا فهي وان تظاهرت بالقوه تبقى هشة
لاحيلة لها بمجابهته...

ولكنـها لم تدعه يكمل جميله ذلك ويرحل ،اذ استشاطت غضباً من تجاهله
لترفع اقنينة العطر التي بجانبها وتقذف بها نحوه بتشفي ...

ارتطمت الاقنينة بكتفه الايمن ، ليلتفت بقوه وعيناه تسلهم بحمم غاضبه
أشرأب عنـقه بأشتعال متوعد وهو يقترب منها ...

عاد اليها ذهنها وهي ترى فداحة فعلتهـا الفظه ، لتزدري ريقها بترقب
والرعشه تضرب جسدها بتماس ، حدقت مباشرة بعينيه لتنقل انظارها لوراءه بأتجاه الباب ....!

لم يعد يفصلهما سوا بضع خطوات لتندفع نحوه بقوه لاتعلم مصدرها ،وتوقعه على الارض على حين غرة منه ...
هرولت باتجاه الباب لتغادر الغرفه امام انظاره المذعوره...
استوعب خروجهـا ليستعيذ بالله مرارا من وسوسة الشيطان
التي كادت تجعله من أشـد النادمين، ولكـنه لم يكن ليقف حتى
جاءت له العامله مهروله بتوتر وهي تقول : مدام ساره يطلع برأ البيت بسرعه ..مافيه يلبس عبايه !!

حتماً سيجـن !! مالذي تحاول فعله تلك المجنونه !! ومالذي اوصلها
لهذا الحد من الجنون !!

خرج مهرولاً وهو يحبس انفاسه الغاضبه من سوء فعلتها، ليلتفت يمنهً ويسره للبحث عنهـا ، ذعر وهو يرى خلو الشارع بتلك الحزه من الصباح الباكر !!

سلك الرصيف بخطى عجله و حائره، يود العبور لشارع الاخر للبحث عنها
ولكن خطاه وقفت بأرتجافـه وعيناه بدأت تتسـع رويداً رويداً
بذعـر من شدة هول مارأته أمامـه .....!!!



،





خرجت سيارتهم من الطريق العام لتنعطف لاحد الطرق المختصره منعاً لمصادفة الازدحام ... رفعت ساعتها التي تشيـر لثامنه صباحا لتردف
بخمـول : يلا يمديني ألحـق انام امس مانمـت زين ..

هتفت ليان بنشاط مغاير لها وهي تقول : شرايك نمر نفطر بمطعم لاحقه على النوم ؟

فرح بأعتراض : مره ثانيه ، والله امس مانمت جاييني ارق مو صاحي
لو ماهالماده اساسيه ولازم انزلها كان سحبت على الدوام

ليان بتذمر :تقديراً اني سحبت على النوم عشان اداوم معاك
لازم نفطـر ولا اول واخر مره اقدم لك هالخدمه..

خطفت فرح انظارها لها وهي تقول : وانتي بتجلسين تبتزيني على هالدوام العمر كلـه !! ترا كله يوم واحد لو ماجيتي احسن

استدارت لها ليان وهي تدعي الغضب : الشرهه علي والله لكـن....

بترت حديثها وهي تحدق لنافذه التي بجانب فرح ازدردت ريقها لتهتف بخفوت : فرح طالعي يمينـك ...

التفت فرح مباشره لجانبها ، اتسعت عينيها بذهول وهي ترى سياره تساقط سيارتهم ،وبداخلها اثنان متلثمـان واحدهم بشير نحوهم بحركات ماجنـه ....
ماأدهش ناظريها وجعلها ترتعد كالورقـه ، الا انها ذاتها السياره التي لمحتها عند ذهابهم للجامعـه تطاردهم..ولكنها بكل سذاجه تجاهلت امرهم ولن تعير لذلك أهتمام ...

نطقت بصلابـه : محي الدين اطلع على الشارع العام ...

ليان بتوتر : لا لا زحـمه مايمدينا نضيعهـم ...حاول تضيع السياره اللي
جنبنا وادخل بالحي اللي قدامك...

انحنت فرح بتوتر لمقعدة السائق من الخلف لتنتبه لوجود عصا غليظه
كانت على ثقه بوجود تلك العصا...فأخوتها بل وابناء عمومتها اجمع لايتوانون عن الاحتفاظ بهـا لمواقف كتلك ...

وضعتها بجانبها بحذر وهي تلتفت للخـلف : بدينا نضيعهم ادخل على الحي اللي على اليمين يطلعنا على الشارع العام بعد رابع لفه..

قفزت ليان برعب من صوت هاتفها الذي صدح بالسياره،رفعته بتوتر
لترى اسم اخيها طلال ينير الشاشه ،سحبت ايقونة الرد باندفاع ورجفه : هلاا ..

انتبـه طلال لصوتها ليظن بأنها لازالت تتخذ منه موقفاً بعد تلك الحادثه
لينطق بحنو : ليونـه وين فرح ماترد على جوالها!!

ليان بتوتر : جنبي راجعين البيت ... اكيد طافي او حاطته سايلنت

اشأرت لها فرح ان لاتخبره بما يحدث ،لتهز رأسها وهي تقول : اذا وصلنا البيت خليتها تكلمـك ..

طلال بتشكيك بنبرتها : فيـك شي ليان !! فرح فيها شي !!

شهقت بفزع وهي ترى السياره التي تلاحقهم تعترض طريقهم من الامام ،
وصل اليه صوت فرامل السياره وصرخاتهم ليهتف بحـده: ليـــان

نطقت برعشه وهي تتبع بعينيها فرح التي قفزت للامام لتحكم اغلاق النوافذ والابواب : طلال فيه سياره شباب اعترضت طريقنا تكفى تعـــال

جن جنونه ليهتف بأشتعال : انـتوا وين !!

نطقت بأسم الشارع الذي المتواجدين فيه ليسقط الهاتف من بين كفيها بذعـر واحدهم كان قد هشـم زجاج النافذه التي بجانب مقعد الراكب الاماميه !!


نقـــف هنــا()


الملتقـى الاسبوع القادم بآذن الله

همســـه:



إذا أحببت أن يدوم الله لك على ما تحب ، فدم له على ما يحب.. . - أحمد بن حنبل -
.





دمتــــمٌ بخيــر

/
روعــة النسيــان ~



 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 28-02-17, 05:15 PM   المشاركة رقم: 399
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320791
المشاركات: 432
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عاليروعة النسيان عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 822

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعة النسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

يسعد مساكم بطاعة الرحمن حبايبي...
بالبارتين القادمه راح ينكشف سر ساره وعشان نسوي تفاعل بالروايه.. شرايكـم نخمن سوا !!
طبعا صاحبه التخمين الصحيح بتكون لها هديه تشرح صدرها يلا نشوف وش يطلع معكم ^

مهما شفتوا البارت هذا قصير ، تاكدوا انه تمهيـد لاحداث كبيـره ، مع ذلك اعذروني على قصره

 
 

 

عرض البوم صور روعة النسيان   رد مع اقتباس
قديم 28-02-17, 06:24 PM   المشاركة رقم: 400
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289774
المشاركات: 1,941
الجنس أنثى
معدل التقييم: شيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسي
نقاط التقييم: 4305

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شيماء علي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روعة النسيان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: آنـي آرى العمـر بعينـيك مغفرة، قد ضل قلبي فقل لي كيف آهديه؟

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة النسيان مشاهدة المشاركة
   يسعد مساكم بطاعة الرحمن حبايبي...
بالبارتين القادمه راح ينكشف سر ساره وعشان نسوي تفاعل بالروايه.. شرايكـم نخمن سوا !!
طبعا صاحبه التخمين الصحيح بتكون لها هديه تشرح صدرها يلا نشوف وش يطلع معكم ^

مهما شفتوا البارت هذا قصير ، تاكدوا انه تمهيـد لاحداث كبيـره ، مع ذلك اعذروني على قصره

بسس
بسس بسس بسس
نخمن قال
لا يختي انا بجلس على جنب اتعافى من الصدمة
كلكم نازل عليكم اجرام من علوم الله ما شاء الله الله اكبر
:فيس ما يبا يقول انه شوي وبيولعها بين ابطاله 😹😹 :
من الاول قاعدة اقول يا كبدي عليكم ياا تيوسي وعلى المصاايب اللي جايتكم ياا كبدي 😿😿
وهي رايحة الجامعة وانا اقول لااا
لااااا
ياا خبلة لااااااااا
زين اني ما رديت بيتنا اليوم ولا كنت تحولت لمسخرة قرودي قرن قدام 😹😹
ساعود لك بعد شوية كالعادة 😿
واضح ان تأثير العمة عندك بالعكس

 
 

 

عرض البوم صور شيماء علي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
درامـا ، رومانسيـه ، أجتماعيـه ، قضايا ،, روايه، آني ، ارى، العمـر، بعينيك، مغفرة, روعة، النسيان،, قصص. ، وحي. ، الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية