لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-16, 05:29 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,105
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح،للكاتبة/ زيزو الجابري

 


الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح...

.
.
.
(15)••

.
.
.

##
ياسيدي..!!
إن كنت حزيناً
لايعني..!
أن مَن حولك قد سعدوا..
كف عن لوم الماضي
َواجعل نسيانه عنوانك
فالحاضر يعلن هجرانك
و المستقبل يطرق بابك
لن ينفعك عزلة دارك
فالوقت سيمضي وستفنى
ولن يبقى لذكرك أثرا...

.
.

.

................ُ..

على شاطئ البحر يسيران حافيا القدمين.. وقد شمر عماد بنطاله بينما سلطان كان مرتديا (شورت)

عماد: ودك نزفك من جديد..

سلطان: م م مابي ها.. ت ت تك ك كووون.. مج مجبور ره..

عماد: اللي كلمك عمي ولا علاء...

سلطان: ع ع ع مممي

عماد: دام جاك الخبر من عمي اعرف ان احتمال بين الحالتين.. وحاول تتجنب تفتح اللي فات

سلطان وقف ينظر للمغيب: ت تد دري.. ا ا ظ ن ز ز ز وا ا اجي.. ك كان.. غَ غَ لط ه...

وضع يده على كتف صديقه وهو يتأمل الغروب:
دام الغلط يخليك تتحسن يازينه من غلط...

التفت إلى صاحبه وهو يبتسم... بامتنان
إن كان هناك امرا جيدا في حياتي فهي صحبتك....

.
.

.........................

مستلقيه على السرير تنظر إلى هاتفها بينما إبنها يلهو في لعبته..(فهد كيف بيكون شعورك لو فقت عالدنيا وشفتني زوجه لغيرك.. هل بتعتبرها خيانه لك...
تعبت من تأنيب الضمير وصعب أرضى بأخوك
صحيح إني أدعي اللامبالاة مع اللي حولي
بس أدري،إني غلطانه و أدري إن رفضي ماله
مبرر
اه... متى برتاح ويرتاح سعود معي... تلخبط كل شي من بعدك.... حتى انا صرت مدري إيش أبغى.... خااايفه من كل شي.... خايفه اظلم وليد وسعود معي... ودي مايحس سعود بالنقص... ودي ترجع ترتب حياتي عالأقل بس تقووول إنت راضي باللي يصير ولا لا... ماهم فاهميني وشلون أفهمهم إني أحبك.. ماهو بيدي إني أحول شعوري منك له... مدرررري مدررري)
امسكت برأسها وهي تشعر بصداع من كثرت التفكير و كأن ابتعادها عنه جعل هناك مسااحه من الفراغ تستوطن عقلها...

ذهبت إلى أمها :امي عندك بندول..

والدتها :ايوا ليه اشبك..

زيزفون وهي تقطب بين حاجبيها من شدة الصداع: معايه صداااع...

والدتها: تلقيه في درجي الأول في شنطة الأدويه

:طيب...

والدتها: ابلعي لك حاجه قبل ماتاخديه.. الله يصلحك مااكلتي شي...

:ان شاء الله....

.
.
.

................

.

.
.

.

نظر إليها بصمت مهييييب .. حيث لا يسمع إلا صوت شهقاتها..

احتضنت نفسها وهي تتذكر طعنها له.. وخوفها من ابيها الذي أبرحها ضرباً ولا تعلم مامصيرها...

قد شل عقله عن التفكير ولأول مره في حياته يجد نفسه عاجزا عن التصرف...

زفر ضيقته تحدث بهدوء: جهزي عمرك...

رفعت بصررها إليييه بخووووف تجمد الدم في عروقها وهي تتذكر تهديده تلك الليلة: ع علاء و و والله م ماكان ودي أقابله. مير مير هو جا ايه ايه هو جا والله وأبوي مب فيه ووو....

قاطع حديثها بذات الهدوء: انتظرك في السياره...

ما أن خرج من عندها حتى إلتقى بعمه... تجادل معه فهو لن يرضى بأن تعاقب إلا منه

:ياعمي تراها صغيره شيعرفها بنوايا هالخبيث...

عمه: أي صغيره و أنا مزوجها لك...

:زين أنا ملزم أخذها معي...

عمه: خلني أربيييهااااا لك.. هاللي ماترررربت..

:العتب عليك ياعمي كييييف تخليها تجلس بمجلس رجاااال مايحلوووون لها..

عمه: هذي عاداتنا محدن اشتكى منها...

:عادات ماانزل الله بها من سلطان ايش بتفيد لا راح شرف بنتك..

سكت عمه..

تحدث: باخذها معي لين أشوف وش اقرر بيتي مابعد خلصت منه ومااقدر اوديها بيت هلي وهي بهالحال...

تحدث عمه بسخط: تاخذ حاجتك منها وانت بعدك مااعرست عليها وتبلاني بها ..

تحدث بقهر من تفكير عمه: مااااهووو ولد عمها اللي يسوي هالسواااه....

ذهب إلى سيارته وعيناه عالقه على باب المنزل ينتظر خروجها انتظر و انتظر وانتظر ولكنها لم تخرج... خرج من سيارته والغضب قد أخذ منه ما أخذ...

دخل الغرفه وجدها في زاويتها لازالت تبكي صرررخ: سررررريه و تببببن شقلت لك

فزززعت من صوته وهي تتحدث بخوف: علاااء

تحدث بهدوؤء: امشي قدامي..

وقفت وهي تلتصق في الجدار من خلفها... وتهز رأسها وكأنها تخبره برفضها..

تقدم منها حتى وقف أمامها نظر إلى رجفتها إلى عينيها التي فضحت رعبها
عقد ذراعاه وهو يتحدث ببرود: دامك مااخطيتي ليش خايفه..

سكن مافيها وكأن الحياة عادت إليها مرة أخرى لتهديها فرصة واحده قد تكون طوق نجاتها.. همست بارتباك: مااخطيت صح لكن لكن خايفه تعا تعاقبني..

افلت ذراعاه: زين امشي معي ولا ابوك ناوي يذبحك

جحظت عيناها مشت خلفه بخوف خشية أن يراها أبيها ويدفنها بالحياه... محسنة الظن بزوجها الذي لاتدري مايكنه في صدره التقطت عبائتها في طريقها معه

ركب سيارته وهاهي تركب بجانبه وشهقة البكاء تعودها...

تحدث بهدوئه الذي لا يمتّ للخير بِ صلة :اششش ماابي اسمع حسك....

وضعت يدها على فمها كي تكتم شهقاتها.........

.

.
.
.
.

.
.

...........................

وضعت يداها على خصرها
أغلق الباب وإلتفت إليها فاتحا ذراعيه لها: هلا بالحب كله...

رفعت احدى حاجبها وهي تهز احدى رجلاها بغيض: فين كنت من اول استناك..

أنزل ذراعااه وهو يتخطاها أرخى بجسده على الأريكه إلتفت إليها قائلا: مع المزز..

اتسعت عيناها يالوقاحته: نعم نعم نعم....

تحدث وكأنه ذائب في غرامهن: أووويلي لو تشوفيهم شي يفتح النفسسس... ماودك تقومين من عندهم..

تحدثت وهي تقترب منه :ايوا وايش كمان؟!

رأى اقترابها وهو يكمل حديثه: ايش جماال وإيش جسسسسم واييي....

ما ان هجمت عليه حتى قفز خلف الأريكه: هههههههههه ول ول ول دعابه دعابه ياروووحي

رمت عليه خداديات الأريكة: مالت عليييييك وعلى مززززحك الباااايخ اصلا انا مااحووووبك لاااا تكلمني...

تركته ذاهبه تبكي إلى حجرتهما صافعةً الباب من خلفها....

جرى إليها فتحه قبل ان تغلقه
كلما حاول امساكها ابعدت يديه عنها

:رووووح لهم خليهم ينفعوووك..... ابعدت يده عن كتفها.......: عمااااد ماني رايقة لك ...... حملها وهو يدور بها الحجرررة: عماااااد نزلني نزلني يامجنوووون..... عمااااد مااامزح معك نززززلني...

عماد وهو يضحك: قولي راضيه عنك وأنزززلك

داخت من دوراه بها: ماابغى اقوووول نزلننننني

رمى بنفسه وبها على السرير


نظر إليها: شسوي بعمري هذا من زوود الحوب.

نظرت إليه: لاتسوي شي بعمرك بس احترمني ولاتقاارني بهالأشكال...

رفعت نفسها للجلوس إلا أنه سحبها لتعود مستلقيه
مال بجذعه عليها: هم الظلام بين النجوم وإنتي القمر قبل النجوم...

تحدثت إليه: طيب ياشمس بين الكواكب والعطارد والنجوم قوم لاني برررجع ..

ابتعد عنها بمجررد أن قالت أنها سوف تتقيأ....

ما أن خرجت من دورة المياه وهي تمسح فمها
نظرت إليه :كلوووو منك...

ابتسم: مبروووك حاامل..

: هاهاها مع نفسسسك لسى بدري...

:أبغى نونو

:مووودي خلينا نتهنى شويتين لاحقين عالغثا...

استنكر قولها: نعمه ماهم غثاا..

:اللي يكونووا مررره ماهو وقتهم يجو دحين..

عماد :وايش تفرح اللحين عن بعدين..

جلست بجانبه وضعت كفها على خده: ماودي تحز بخاطرها..

أمسك بيدها: اللي كاتبه الله بيصير.....

تحدثت :مافيك نيه نسافر...

عماد :تووك تقولين ماتبي يحز بخاطرها..

ضحكت :ههههه ايه صح..

ابتسم:مخ مافيه..

دفعته من كتفه: مع نفسسك..

.
.
.

.....................

سرريه... سررريه

رفعت رأسها وهي تمسك برقبتها التي آلمتها لم تشعر بأنها غفت أثناء الطريق نظرت إلى المكان ليس حي عمها... إلتفتت إليه: ويننا فيه..

:بنزور أمل...
نظرت إليه بتعجب:عودت لزوجها..
تحدث بضجر:ايه يالله انزلي...

نزلت معه إلى الداخل رأته يتحدث مع رجل على طاولة استقبال... متعجبه كيف تكون العمائر هكذا بهذه الفخامه

نادها و هاهي تمشي بقربه نست خوفها وما أحل بها لدقائق.. صعدا إلى المصعد.. مشيا في ممر ضيق

جناح (45)...

ادخلني قبله ومن ثم هو...

اكملت مسيري إلى الداخل

التفتن إليه :وينهم

جلس على الأريكه وهو يأمرها بالجلوس

جلست على الأريكة المنفرده وهي تجمع عبائتها في حجرها..

تحدث بعد صمت وهو ينظر إلى الأرض: مو قلت لك لاتطلعين قدامه ولا لاء...

وهانحن نعود إلى نقطة الصفر شعرت برغبة في الذهاب إلى دورة المياة من شدة الخووف: اي ايه ب بس مب مب قص قصدي أقابله..

:حذرررتك من قبل ولا لااااا

ابتلعت ريقي: ايه بس والله م.....

نظر إلي بغضب ولو أن في عينيها نارا لأحرقتني...: لا تحلفين بالله...

تحدثت مسسرعه: والله مااكذب عليييك...

تحدث بسخرية :قالوا للحرامي احلف قال جاك الفرج...

وقف وبدأ بالمشي أمامها: كان ودك فيه

تحدثت باستغراب: ودي بشنو...

علاء: اوووه مافهمتي عليا... بس بتفهمين لما اقولك ودك بواحد مثلك...

تحدثت بقهر:اخذ واحد مثلي ابرك من اني اخذ منهو يحقرني...

انثنى بجذعه إليها وهو يمسك بفكها من خلف نقابها: امممم وتدرين إني مثلك تمنيت أخذ وحده مثلي أبرك من إني أخذ جاااااهله وغبيييييه مثلك..... اتمنى فهمتي الفررررق بيني وبينك...

وقف وهو يستدير معطيا إياها ظهره...

صرررخت: قللللللت لك لكن شكلك ماقرررريت الفرررررق بيننا كبير ماننفع لبعض...

إلتفت إليها مسرررعاااا وهو ينزززززع النقااااب عنها ويلقيه تحدث بابتسامه قد خذلها النصيب: لا ماكتبتي هالشي لجل كذا.. استغليتي وضعك لجل تاخذيها عذر... كاتبته لجل يصفا لك الجو وياااااا الكللللب اللي منررررزع بالسسجن جعللله يتعفن فيييه... ماهو انا اللي ينضحك عليييه ياسريه شايفتنا نلعب لجل تبينا ننفصل وكلن يروح بطريق...
اوووه ولا بتقنعيني عشان ابوك لوحده بهالخلا...

تحدثت باستنكار :انت جالس تفسر الامور من راسك ايه كنت ابي ابقى لاابوي وانت ماتبيني من الاساس شحقه نكذب على بعض..

صفعها على خدها حتى شعرت بطنين في أذنها صرخ في وجهها: ماااااااني أهببببل عندك عشااااان اصدق ذا الكلااااام... انتي مافرررقتي عنه بشي، تدرين ليييش لانك اخبث منه.. خفتي أنغر بجمالك واخذ عازتي منك ويروح عنك حبيب القلب...

هزت رأسها بالنفي: شتقووووول إنت... أنششهد إنك مهبووو..

اتتها صفعة أخرى قبل أن تكمل حديثها... ::ولد وووووجه تتكلمييييين

صمت لثواني ثم تحدث: اللي مبرد خاطرري تدري وش
سكينك اللي غرزتيها فيه هو دليل عرضك اللي صنتيه ولا مافيه شي الآن يغفر لك لا جمالك ولا حتى الدم اللي يربطنا ببعض....

ذهب إلى إحدى الحجر غالقا الباب من خلفه....

.
.
.
.

نظر من نافذة حجرته رأها تتمجرح في حديقة القصر... تمنى لو كانت لاتستنكر قربه ولا تنفر منه تمنى لو أن الماضي يعود قليلاً... فيضع الحد لتلك الحاقدة... ويهنئ بالعيش بالقرب من لها العشق ثم الحب فالهوى... حبيبتي عودي إليّ
فحضني قد ذبلت أضلاعه من بعدك
لاشي يلملم أشجانه..
ويروي ضمأ أزهاره...
حبيبتي..
هل أهجو الحال من بعدك
أم أهجو ضعفك أم مرضك...
قولي لي بالله عليكِ
ماحالي إن كنت سقيمه
والهزل قد شق طريقه
ماحالي حين أراك قريبه
والبعد قد وضع حدوده
لاقربك يرويني
ولا بعدك يحيني..

:وليد

إلتفت إليها اقتربت منه وهي تنظر إلى حيث ينظر

نسرين: عمتي معاها... تدري احسها ماهي بوعيها سرحانها صاير كثير ماعادت تتواصل معي مثل الأول..
أخاف تأذي عمرها لو ما عجلنا في علاجها....

وليد: إن شاء الله كل شي بيتحسن قريب...

نسرين وهي تنظر إليه: أحسك داخل في دوامه منت عارف شلون تخرج منها...

نظر إليه: تبين الحق... كل الامور تشابكت كل ماقلت زانت تعقدت... وكل ماقلت هانت ضاقت.. لكن ودي انتهي من هالقضية اللي متوقفه من وفاته...

نسرين:ليه ماتفهمها طيب..

عاد بنظره إلى النافذه: احتاج الثقه لجل اقدر اكمل اللي متوقف عليه..

نسرين: اظن تحتاج وكاله عامه منها.

وليد :ايه

نسرين :بس عجزت افهم ليه ماقلت لها من نكون..

وليد: إن درت إني ماني أخوه بتصير سالفه ثانيه... ماابغى أدووش عمرري في امور ماهي وقتها..

نسرين: وأمك منت ناوي تزورها...

وليد: شودك فيك يانسرين فوووق ماني بدوامه بدخليني فيها اكثر.

نسرين: هههههه آسفه بس حبيت انك تحكي...
.
.
.

..................

كل عام وإنتو أجملâ™،

اعتبروا هالبارت تصبيرة
لين بعد العيد ان شاء الله تتعشوا على بارت مفطح هههههه
فاعذروني لانشغالي بقرب العيد


حبي وتقديري لكل عين قارئه
ولكل قلب عاشقه
ولكل صاحبة قلم بيننا


(سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك)

نستودعكم الله

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 10-09-16, 09:55 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة قصص من وحي قلم الاعضاء
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,154
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح،للكاتبة/ زيزو الجابري

 
دعوه لزيارة موضوعي

الـسـلام عـليكـم ورحمة الله وبركاته,



بارت محزن كتير ..

اللي خفت منو صار .. علاء فقد ثقته فيها وابتدأ عقابه اللي الله اعلم كيف رح يكون.

سرية غلطت والرسالة وطلب انفصالها اجا مو بصالحها وزاد الفجوة بينهم .



وليد .. صدددمة !!

مين بكون اذا مو اخو فهد !!!

اتعقدت الامور وما عدت فاهمة شي!



احلى ثنائي سحر وعماد معطين جو فرفشة للرواية الله يديم عليهم البسط والسرور..



سلطان محزني وضعه .. وجود عماد مخفف عنه كتير

بس امل ما عملت شي يشفعلها عنده..


يسلمو ايديك زوزو ... متشوقة للقادم كتير

ومشكورة ام جمال ع النقل تسلم ايدك يا رب.


مع خالص ودي

بعد نهاية النقاش او الحديث مع أحد لاتنسوا دعاء كفارة المجلس:

سُبْحَانَكَ اللهم وَبِحَمْدِكَ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أنت أَسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْكَ

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 13-09-16, 01:34 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح،للكاتبة/ زيزو الجابري

 

السلام عليكم..
حي الله الحامل والمحمووول والمحمول منه والمحمول اليه..قريت البارتين الاخيرات مع بعض وبرد عليهم مع بعض بعد..
ياربي وش هالبلا اللي برجاجيل هالقصه كلن يقول زود الخبال عندي؟؟؟
مافيهم اللي يفتح النفس ويصادره الواحد ياكافي..
ماعندهم الا العصبيه والزعل ومافيه تفاهم..
وليد الحين يوم يكلم زيزفون ويقول لها مافيه كلام حلو لزوجك وانت ياربي لك الحمد والشكر رافض تعلمها وينك مسافر له.وتبيها تعطيك ريق حلو؟؟ هي جامده وانت الجليد بعينه وبعلمه.. وبعدين وش اللي منت اخو زوجها؟؟
يمكن منت شقيق بس لابد انك محرم للام وللبنت.. يعني اكيد اخو بالرضاع لهم.. ؟؟ بس ليش هالتمثيليه بعد عليها؟؟ لكن هل بعد تمثل على اهل فهد؟؟؟ لايكون انت تشبه اخوهم وليد طبق الاصل.. ويمكن بعد اسمك مو وليد ؟؟
والحرمه اللي تركي كلم اخوها اتوقع انه زوجتك الاولى اللي سوت السحر لهديل؟ بس وش تبي فيها؟؟ هل تبيها عشان تعلمكم وين مكان السحر فيه عشان تاخذونه وتفكونه والا فيه شي ثاني تبونها منها؟؟؟
وعلاء وسريه وابوها.. الصدق الصدق ابو سريه يجيب الهم حسبي الله عليه شيبة عرعر هذا؟؟
وبعدين اتوقع سريه مهوب اول مره دخله وهي بروحها طول السنوات اللي راحت كلها؟؟ غير اصلا اصلااا دام انه ناوي النيه الشينه كان يبي يدخل عليها سواء سمحت له والا ماسمحت.. انا ما ادافع عنها لكن هذي تربية الشيبه المهذري ابوها لها ويعتبره سلم عندهم ان البنت تدخل على الرجال وتقهويهم عادي ليش الحين يستنكر هالشي يوم شاف بعينه الاثر الشين لسلمهم هذا؟؟؟؟ وبعدين هالابو هذا راسه مجوف يقول لعلاء تبي تاخذها عشان تاخذ غرضك منها وعقب ترجعها لي.. يووم فكرك كذا يالشايب ليش ماخليتها عندك والا اتصلت على اخوك وقلت قدمنا موعد الدخله والرجال بياخذ زوجته اليوم ؟؟؟ بس يوم نشطت جبت الوبال على بنيتك وكسرت نفسها حسبي الله.
وعلاء جعل يدك للكسر والله تضربها جعلك للضربه يوم استفردت فيها قمت تستقوي عليها حسبك الله.. وبعدين بلساانك يااحمار قلت لها ان طعنها له برجله دليل انها تدافع عن نفسها.. وش تبي بعد اكثر من كذا؟؟مريض انت تجاوب على تفكيرك وترجع تعاقبها.. افهم انك تزعل عليها.. تهاوشها ,, تقاطعها وتكشر بوجها.. لكن انك تستاجر شقه شكلك ناوي تخليها لها مكان لممارسه مرضك وشكك وضربك لها.. وهي الله يلطف بحالها لا ابو صاحي ولا زوج فاهم وعاقل..
أمل . كلامك بالجزء 14 ابد تقووولين كني انا مدرستس عشان تقولينه لهم..ههههههه
ام جمال تسلمين على النقل ومبروك التثبيت .. وبانتظار المفطح اللي اتمنى يكون فيه احد رجع لعقله.. والله حاسه ان عماد هالرجال اللي مفتح بربعنا هنا بيلحقهم وبيصير اشين منهم..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 13-09-16, 08:01 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,105
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح،للكاتبة/ زيزو الجابري

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وزيزو ومتابعينها بخير
والله يازارا ما ألومك أنا عقلي أفتر

صددددددمه وليد ماهو اخو فهد كيف وليه تزوجها ووش اللي وراه
معقوله يكون اخوه من امه ويكون فهد كتب املاكه باسم زيزفون
وهم يحاولون يسترجعونها منها لما تعمل له توكيل بالتوكيل يقدر
يتصرف في الاملاك او فيه شيء ثاني ماعرفناه
مدري احس وليد ماهو سيء لذي الدرجه الموضوع فيه إن وأخواتها بعد

سريه الله يكون في عونها مثل ماتوقعت أخذها معه
ورسالتها له وطلبها الطلاق زادة الوضع سوء
وماشفع لها ضربها لفلاح بالسكين وهربها لأن وليد حذرها وكسرت كلامه

زارا علاء الظاهر زعله إنها كسرت كلامه واللي حل لها بسبب إنها كسرت كلامه
وشيء ثاني زاد الطين بله رسالتها اللي تطلب فيها الطلاق منه
وهذا من سوء حظها ارسلتها في الوقت غير المناسب الضعيفه بتثقل عليه
وجات على راسها
شكرا زارا وبلومي على المشاركه المميزه لاخلا ولاعدم منكن يارب

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 13-09-16, 08:04 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح،للكاتبة/ زيزو الجابري

 
دعوه لزيارة موضوعي

حسسسسسسسسسسسسسسبي الله سبع التحاسيب

صادقه الزوري .. ما فيهم احدن زين ابد ابد ابد
الا ذاك سلطان ربي يشافيه ..

عماد و زوجته ..انا اشهد انهم مخبل ..هههههههههههههههههههه

وليد ..شلون مهوب اخيه ؟؟ يمكن شرا ما تقول الزوري ..من الرضاع ..
بس يا انها سالفه
و شلون زيزفون ما تدري
بس ما الومها كانت حياتها مع هله قشرتن قشرا ..
و الحين يبي ثقه ؟؟
الثقه بناء متبادل طال عمرك و لا تبيها تثق فيك و لا انت معاملها زين و لا تحكي لها و لا شي
وش تثق فيه و انت اول بدايتك معها خذيت بزرها من يدها ..مالت علي العدو بس
علاء..رجال حار و اللي صار مهوب سهل ..بس ورا ما قدمون العرس و جلسون عند هله لين خلص بيته ؟؟
و ابيها بعد ..مابي ادعي عليه بالساحق و الماحق ..العيد حنا بس شلون يرضاها عليها ؟؟

سريه مهيب غبيه ..بس مصدومه و ما تنلام اليوم ..كنها جابت العيد مبكر ..


كل عام و انتم بخير و سلامه و سعاده

تسلميييييييييييييين حبيبتي فيتو
تحياتي للكاتبه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاصرت, الجابري, الندم, ذبيح،للكاتبة/, بيدينك, يـدى, زيزو, وشهو
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:00 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية