لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-19, 10:49 AM   المشاركة رقم: 161
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح،للكاتبة/ زيزو الجابري

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة
  



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتذر عن انزال الجزء لانشغالي هاليومين

راح ينزل الجزء خلال الأيام القادمة بإذن الله

نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه


زيزو الجابري


بانتظارك زيزو لاتتأخرين علينا

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 15-09-19, 12:51 PM   المشاركة رقم: 162
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح،للكاتبة/ زيزو الجابري

 

وينك زيزو 😭😭
لاتقطعين الروايه بليييييز
ماصدقنا انك رجعتي ..تغيبين مره ثانيه 😢

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 20-09-19, 01:33 AM   المشاركة رقم: 163
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح،للكاتبة/ زيزو الجابري

 


الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح

(30)


.
.
.

##
الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح
والعشق ماعاد يبيح منهو أرديته جريح
والصدق غرك غرورك والكبر أعمى البصير
ماهو إنت اللي عشقته ولاهو إنت اللي هويت
الحبيب اللي عشقته صار في قبره دفين
لين صرت بلا شعور وصرت إنت بلا ضمير



.
.
.

بين صفحات الماضي
حيث لا أحد سوى ثلاثتهم



ضرب على طاولته بكل قوة .. رفع سبابته وهو يشير بيده إليهم :أنا مو حذرتكم مو نبهتكم .. هه هذي النتيجة وتبغوني أتنازل عن حقي ماشاء الله عليكم ... قدامكم أسبوع واحـــد بس لو نصيبي مارجع راح اجرجركم انت واياه وتحملوا نتيجة تهوركم

اخفض رأسه ليستند على كفيه والتعب بدأ يتسلل إليه يعلم حجم الخسارة لكن ظن للحظة أنه سيتنازل
نظر إليه صاحبه
ثم إلتفت إلى ذلك الغاضب : يافهد بس أسبوع قليل إنت عارف حجم الخسارة غير المديونية اللي طاحت فيها الشركة

استند على كرسيه وهو ينظر إليهم باشمئزاز : كل واحد يتحمل قراراته .. وأنا ماكنت موافق ولا حتى مضيت على شي _تقدم بجذعه على طاولته_ يعني حقي يرجع لي عاد بالطيب بالغصب مشكلتكم

نظرا إلى بعضهم بحيرة
وضع يده على فخذ صاحبه : هدي ياأبو سلطان الأمور بتنحل إن شاء الله
أبو سلطان بتعب : كيف بتنحل قول لي كيف

تكتف بكلتا يده وهو ينظر إلى نقاشهم بملل

أبوعلاء وليس بأحسن من صاحبه فخسارتهم واحده لكن أبو سلطان ارتكب خطأ فادح حين تحمل أي خسارة ضد فهد
نظر إلى صمتهم وللحظة لمعت في ذهنه فكرة شيطانية

:تبغاني أمشي الموضوع زوجني بنتك
إلتفت كلاهما إليه بفزع
أبو سلطان : لاتدخل بنتي في هالموضوع يافهد.. وبعدين إنت عارف إنها مطلقه
فهد ببرود : فين المشكلة
أبو سلطان وكل مافيه يتهوى : بنتي ماهي لعبة يافهد أدري إن بينك وبين عماد خلاف بس ماتوصل إنك تأخذ بنتي حجه تقهره فيها ولا حتى تستغل وضعي إنك تاخذها

نظر إليهم بنظره فارغة وبشبح إبتسامة تسللت إلى شفاهه : براحتكم قدامكم أسبوع إنكم توفوني حقي
تقدرون تتفضلون

تقدم أبو علاء وهو يرفع صاحبه معه ليستند عليه
همس له : ماعليك فيه بندبرها إن شاء الله
هز رأسه أبو سلطان والهم أثقله ..

.
.
.
.
بعد عدة أيام

:أبويا اشبك فيه حاجه مضايقك
ضغطك هاليومين مو مطمني
نظر إلى هاتفه الذي يرن
: أعطيني جوالي
: ابشر
احضرت الهاتف وجلست بقربه

: هلا .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... الحمد لله على كل حال ... إيش صار معك ... لاحول ولا قوة إلا بالله _وضع يده على جبينه بتعب _ احناا نبغى نفتك من هاللي مايستحي يجونا ثانين يشتكون طيب ماطلبت منهم مهله ... يالله تفرجها من عندك ... فينك إنت ... طيب خليني أقابلك ... مافيني شي يابن الحلال ... طيب طيب

تأملت ملامح أبيها المتعب : إيش صاير
أبو سلطان : الشركة احتمال تفلس
اتسعت عيناها : ليـــه
أبو سلطان زفر بضيق : شريكنا يطالب بنصيبه
مروه : قصدك أبو علاء
أبوسلطان : فهد
مروه ارتفع حاجبها : ليه ايش اللي تغير
أبو سلطان : دخلنا في مناقصة وخسرناها ..ماكان موافق عليها
مروه : الله يهديك ليه تغامروا طيب
أبو سلطان : ماكنا نحسب الوضع بيكون ضدنا
مروه : طيب والحل
أبو سلطان : اعطانا مهلة أسبوع ولازم بعد يومين نوفيه
مروه : عشان كدا وضعك هالأيام مو تمام
اكتفى بهز رأسه
مروه : طيب ليه ماطلبتو يمدد المهله
أبو سلطان : كنت شايل همه وتو أبو علاء يقول لي أحد المساهمين راح يشتكي لو ماتم تعويضه
مروه وضعت يدها على رأسها بحيرة وهي تنظر إلى والدها : يعني لو غطينا حق فهد شلون نغطي حق غيره وخلقه فهد المبلغ اللي له كبير ماقدرنا نجمع نصه
مروه : بس هو شريك لكم يعني المفروض يراعيكم
ابتسم أبو علاء ابتسامه ساخرة حين تذكر طلبه : يراعينا بأنه يطلبك مني مقابل هالشي
تصلبت للحظة تستوعب ماقاله : إيـــش
أبو سلطان : اللي سمعيته ولو يحلم ماحققت له طلبه
مروه : إيش مستفيد من هالطلب
أبو سلطان : يحرق دم عماد
مروه : ماني فاهمه هو طالبني بدل حقه ولا عشان عماد، أنا أدري إنهم مايطيقوا بعض وبينهم حزازيات بس يقهره فيني كيف دي
أبو سلطان : ماعليك من هالامور إن شاء الله تنحل
مروة :ليه فيه حلول ثانيه
أبو سلطان : لا .. لكن نحاول ندبرها .. ارتاحي أنا خارج أقابل أبو علاء
تحدثت بقلق : بس صحتك ماتساعد أخاف يصير لك حاجه
أبو علاء : مافيني إلا العافية

..
افاقها من سرحانها اهتزاز هاتفها المحمول
سحبت الهاتف من جيب تنورتها الجينز
نظرت إلى المتصل : افففف
اجابت وهي تتحدث بضيق : إدا مابطلت تصرفاتك السخيفه ترى راح اكلم أبوي عنك تفهم ولا لا ياخي خلااااص خلااااص مابيني وبينك حاجه افهم ياادمي افهم
:صح الحقير فهد خاطبك
تصلبت ملامحها للحظه : انت ايش عرفك
عماد: ماشاء الله ومبسوطه حضرتك
مروه تأففت بضجر : ترى بأول الأمر واخره مالك صلاح فيني تفهم ولا لا
عماد رفع صوته : مراح يصير لك خير لو وافقتي عليه مالقي هالكلب غيرك لجل يخطبك
مروه ابتسمت بسخرية : ومين إنت عشان تقرر عني
عماد : ليكون حضرتك تاركتيني عشان تاخذيه
مروه : والله عاد دا مشكلة تفكيرك المريض كالعادة مو شي جديد تفسر الأمور بمزاجك .. فهد باخده مو لجل شي بس لجل تفهم إنك ماتعني لي شي
عماد صرخ : مرووووووووه
مروه : لااشوفك تتصل على رقمي مره ثانيه ..سلام
أغلقت الخط قبل أن ينطق بحرف آخر ينغص به حياتها


.
.
.

بعد يومين

ابتسم وهو ينظر إلى انكسار أبو سلطان :مافي مبروك
أبو سلطان : ترا رضيت بالملكة بس لأنها هي من قرارت نفسها وافقت ولا والله تحلم فيها
فهد اتسعت ابتسامته : خير وبركه .. عموما ناديها لي
أبو سلطان : ايش تبغى فيها
فهد :زوجتي وأبغى أشوفها
أبو سلطان : تشوفها يوم الزواج
فهد ضحك : ومين قال فيه زواج
وقف أبو سلطان بتعب : مو هذا اللي اتفقنا عليه
فهد : مااتفقت معك على حاجه .. إن كان ودك ياأبو سلطان تنرزع بالسجون خلها عندك أجل
ابتلع أبو سلطان ريقه : بس كيف تبغاني أخبرها .. إنت كل شي عندك على مزاجك
أبعد طرف عمامته خلف كتفه : كلمها تجي صدقني مراح تشيل هم روحتها لأنها بتقول لك راضيه بهالروحه زي مارضت بإني أتزوجها

ابتعد أبو سلطان بيأس خارجا من المجلس
بينما فهد توسط المجلس بكل ثقه وهو يسكب لنفسه فنجاناً من القهوة
تسلل إلى أذنه همساً بالسلام رفع جذعه ليلقي نظرة تقييم لها لاتشبه أبيها هي هالة من الجمال رغم بساطة ثيابها وشعرها المنسدل على جانبيها لم تكن تنظر إليه بل عانقت عيناها أرضية المجلس
اقتربت منه مدت يدها لتسلم عليه
سحبها من يدها يجذبها إليه همس بابتسامة وكأنه للحظة يتأكد: مروه
اومأت برأسها
سحبها معه ليجلسا على الأريكة
: كيفك
مروه وهي ترى أنامله تداعب أناملها : الحمد لله
: أول شي مبروك علينا _انتظر منها رد لكنها اكتفت بالصمت _ الشي الثاني مراح يكون فيه زواج يعني راح تروحي معايه اللحين فراح اعطيك وقت تجهزي أغراضك
مروه : بس أبويا محتاج رعاية صعب أتركه هالفترة
رفع حاجب فهد: شرايك اتزوج أبوك كمان .. أظن عنده حرمته مايحتاج تجلسين
عضت على شفاهها تكتم عبرتها
فهد : الامر الثالث أنا خاطب زواجي منك راح يظل سر بيني وبين أهلك بس لو طلعت منك حركه ولا أي تصرف يوصل فيها الموضوع لأهلي صدقيني راح تندمين وأول المتضررين أبوك
مروه تحدثت بهدوء وهي تغتصب الحروف تخرج من حلقها : بعيدا إن بينك أو بين أبويا شي أو حتى بينك وبين طليقي
شدها من معصبها : هالواطي لاتذكرينه قدامي
سقطت دمعه من عينها : مايعني لي حاجه .. أنا بس بفهمك إنك دحين إنت زوجي ولك حق علي بعيدا عن هالتفاهات اللي بتسووها
فهد : هالتفاهات اللي بنظرك كلفتني ملايين
مروه : ودامك خاطب ليه أخدتني
فهد : لكل فعل ردة فعل .. راح أمرك بعد ساعة بالضبط خليك جاهزة


.....

دخل على أبو سلطان المكتب بهجومية : إنت كيف تزوج هالخسيس بنتك
أبو سلطان نظر إليه : في شي اسمه تدق الباب قبل ماتدخل
قطب جبينه : شقصدك بهالحكي
أبو سلطان : زيك زي باقي الموظفين
عماد : اووه حتى علي غيرك
أبو سلطان : محد تغير ياعماد شف اسلوبك بعدين تعال قول مين تغير وبنتي على ذمة غيرك لاعاد تجيب اسمها على لسانك
عماد : وسلطان يدري
أبو سلطان تجدث بهدوء عكس الهموم التي تكابلت على ظهره: لا
عماد: ماشاء الله تاركين المويه تجري من تحت رجليه إن ماخليته يجي ويذبح هالفهد مااكون عماد
أبو سلطان شعر أن الدنيا سودت في عينيه حتى سقط من كرسيه
اقترب مسرعاً عماد ليرفعه بفزع : عمي عمي
ركض مسرعا للخارج يطلب المساعدة


انتشر خبر وفاة أبو سلطان بسكتة قلبية
صدمة سلطان وهو في الغربة ألجمته
وكان لعماد اليد الأكبر في أن يسرد سبب وفاته كما تهواها نفسه



.
.
.


نرجع لأرض الواقع



دخلت الشقه التفتت إليه : إنت بأي حق تتصرف معايه هالتصرف قدام سلطان
عماد : روحي من وجهي وخذي عبدالله معك
سحر : إنت ليه كدا متغير فهمني بس فهمني غلطت عليك بحاجه ولا ايش
عماد وضع يده على جبينه : اووووووه ماتفهمين إنتِ
نزعت الطرحة عن رأسها وهي تضعه على الأريكة : مو متحركه لين افهم ايش غيرك

.
.
.


:أووووه جالسه تنتظريني

اقتربت منه :يعني يرضيك تاركني هالوقت كلو لوحدي بالبيت
سلطان ابتسم وهو يحتضن كتفيها : لا والله مايرضيني بس أبشري بالعوض
أمل بدلع: عوضي إني أزور أهلي وللمرة الألف يمكن أقولها لك ولا اهتميت إنك توديني
سلطان : احنا ماصدقنا اختك ترجع لزوجها .. وبعدين ياروحي تعرفي إني مشغول هالأيام
رفعت حاجب : ماشاء الله مشغول
سلطان ابتسم : تكذبيني
أمل : ماأكذبك لكن لو إنك تبغى توديني وديتني وتركت أشغالك لكن شكلي ما أهمك
سلطان : معك حق وأبشري لكن موه الايام
تغيرت ملامح وجهها للضيق: براحتك .. تبغى أغرف لك العشاء
سلطان : ياليت ميييييت جووووع
اغتصبت الابتسامة : ماشي بدل ملابسك وتلقى أكلك جاهز
سلطان سحب خدها : يسعدلي هالابتسامه وراعيتها

..
ماأن دخلت المطبخ
حتى اتصلت بأبيها
: هلا ببنتي القاطعه
: كيفك طمني عليك وكيف أمي سامحني ماجيتكم هالفترة سلطان مره انشغل
: ولا يهمك يابنتي أهم شي بيتك وزوجك
: أبويا في موضوع بكلمك فيه
: خير يابنتي
: ماينفع احكيك عالجوال تقدر تجيني بكره
: بس تعرفي مداوم الصباح
: الموضوع ضروري وماينفع أأجله
:خلاص بحاول أجيك على 9
: تمام .. ماشي أستاذنك دحين بجهز لسلطان العشاء
: ربي معك يابنتي

.
.
.

همست : موداخله مزاجي إن فهد له علاقة بالسحر
التفت إليها وهو ينظر إلى بريق عينيها : السالفه كلها مو داخله مزاجي
:بدون ماتزعل مني أنا ماأصدق خالتي وود إن فهد له علاقة بهالموضوع
وليد: رجعتِ تدافعي عنه
زيزفون بهدوء : فهد مايشبهم ياوليد لاتصرفات ولا اخلاق .. سنة وعليها كانت كفيلة تبين لي معادنهم امكن اشوف انه غلط بحقي بس انسان واضح معي مااظن توصل فيه انه يسحر ويلف ويدور .. هالحكي مايسويها الا الحريم مااظن فيه رجال يلجأ لهالأمور وهو انسان صريح لو كان فعلا يبغى هالشي كان جاك لحد عندك وقالك أنا حاس اني وضعي مايطمن وابغى اهلي تحت ظلك
وشكلهم خافوا من ردة فعلك رموا بلاهم في ميت مابيده حيل ولا قوة لجل يدافع عن نفسه
وليد تنهد: عجزان اسوي شي يازيزفون النار شابه في صدري مو عارف كيف اتصرف مع خالتي جد جد محرروووق قلبي منها ذبحتني بتصرفها
زيزفون : منت أحسن من حالي ياوليد
وليد : أنا لازم أجمع ام سعود بأخوها لكن ماني عارف كيف اقنعها خايفه من أخوها يسوي فيها شي لانها مو ضامنه عماد دامه صاحبه يكون رامي سبب وفاة أبوها عليها
زيزفون : ليه بدل ماتقنعها توضح لسلطان الموضوع بدون علم صاحبه
وليد نظر لها للحظه :تصدقين مافكرت فيها
زيزفون : بس لاتوضح له قبل ماتكون عارف الموضوع كيف وصل له بالضبط عشان ماتظلم كمان صاحبه


.
.
.

:من فين جبتي هالأوراق
:لقيتها بخزنة سلطان
: إنتِ متأكدة
سمعت طرقات الباب
تحدثت بارتباك:معقوله سلطان مو دحين يرجع قبل ساعه طلع من البيت


.
.


لم ينتهي الجزء لكن حصل ظرف ماتسنى لي أضع بقية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 20-09-19, 05:23 AM   المشاركة رقم: 164
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح،للكاتبة/ زيزو الجابري

 

السلام عليكم
زيزو اولا الحمدلله على السلامه
ثانيا وش هالقفله احنا ماصدقنا ان أمل تكشف المستور تخربين عليها كذا ..

الحين بان المستخبي
فهد وابوسلطان وابوعلاء شركاء
وفهد وعماد أعداء
اتوقع فهد هو الي تسبب في خسارة المناقصه علشان يدبر سالفة زواجه من مروه والدليل انه قال( هالتفاهات بنظرك كلفتني ملايين ..)
وكل هذا علشان يحرق قلب عماد ..
عماد وسلطان دبروا سالفه الحادث وانتقموا من فهد
مروه تزوجت فهد بالسر ..وهناك خيارين اما ان فهد بدون مايحس طاح بحب مروه ويوم حملت بسعود اخفاها عن اهله واهلها
وتزوج زيزفون قدام العالم لانها من اختيار اهله
واما انها لما حملت بسعود عصب عليها واخذ منها ولدها واعطاه زيزفون تربيه علشان يحرق قلبها كنوع من انتقام الذات ..
المهم ان فهد مازال مبهم وانا احس انه مريض نفسي ..

بس ننتظر زيزو ونشوف اخرة المشوار معك ياابوالمصايب يافهد 😠🤔

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 20-09-19, 05:52 AM   المشاركة رقم: 165
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح،للكاتبة/ زيزو الجابري

 


تابع
..


نظر إلى رنين هاتفه .. رقم غريب
: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. معليش بس مين معي .. شلكون تبغاني أقابلك وأنا مااعرفك .. طيب بخصوص إيش .. أبوي!!!!! ... طيب فين ودك نتقابل ... امممم طيب ربع ساعه وأكون عندك

نظر إلى باب الشقة لعلها نائمة

نزل الدرج بخطوات سريعة مالذي يخفيه ذاك المجهول عن أبيه


,,

دخل المطعم جال ببصره اتجاه الطاولات يبحث عن الطاولة المنشودة ليس عليها احد اقترب ليجلس عليها اتى المضيف ليطلب كوب قهوة

رفع هاتفه ليتصل

: السلام عليكم

رفع بصره للرجل الذي اتسعت عيناه وهو يرى القابع أمامه ابتلع ريقه وهو يرد السلام

:شفيك مفجوع

سلطان بتوتر : لا لا ولا شي

وليد : شكلك تعرفني دام هذي نظرتك
سلطان : ومن فين بعرفك
جلس وليد مواجهاً له
يفصل بينهما الطاولة
سلطان ليبعد الشبهه عن نفسه : ماعرفتني عليك وفي ايش تبغى تكلمني

وليد : اول شي معك المحامي وليد

سلطان إذن لم يكن يتوهم هو بذاته لايظنه يعلم بأنه كان شريكا في التخطيط على التخلص منه
: تشرفنا

وليد ابتسم : لزوم نفطرك قبل نبدأ حديثنا

سلطان : لاتكلف على عمرك مفطر بالدوام
وليد اقترب بجذعه :صراحه ماني عارف من فين أبدأ من فين أنتهي لكن أبغاك تساعدني

سلطان شك للحظه أنه كشفهم : بايش أساعدك

وليد: ايش تعرف عن فهد ؟؟
سلطان نظر إليه بقرف وحقد : واااحد نذل وخسييييس الله لايرحمه
أبتلع وليد كلامه لايريد أن يفسد مابدأه : امممم وليه؟
سلطان بانفعال: كيف وليه!!!!!!!!!!!!
انسان لهف فلوس أبوي وخلاه عالحديده انسان كان سبب بموت أبوي .. انسان واطي تزوج اختي والله اعلم فين ارضها انسان بسبته دخلت في صدمه أمرضتني

وليد بهدوء:انت متأكد من الكلام اللي تقوله
سلطان : ايه متأكد
وليد: وكيف متأكد وانت وقت هالكلام كله كنت مبتعث
تلعثم سلطان : صـ صح ماكنت موجود لكن صاحبي كان موجود
وليد بحذر : وليه مايكون صاحبك يكذب عليك
سلطان : عمااااد مستحيل يكذب
وليد : مافيه شي مستحيل ... مو عارف صاحبك بالضبط إيش قالك .. لكن تأكد ياسلطان إنه النذل والخسيس صاحبك .. وانتبه تجيب له طاري اني قابلتك لان هالامر بيضرك ياسلطان ..انت تدري إن أبوك دخل صفقه وخسرها كان ثمنها أختك
سلطان : انت ايش جالس تقول
وليد : أنا هالمره حذرتك منه لكن مااظمن لك تكون لعبة في يد صاحبك يحرك مثل مايبغى .. كلامه أعماك تشوف الحقيقة على أصولها خذ كلامي ياسلطان بعين الاعتبار صدقني أبوك وفاته ماكانت بسبب فهد .. فتح عينك وشوف الأمور على حقيقتها .. عموما لي لقى معك قريب لأن حديثنا ماانتهى


.
.
.


وضع يديه على رأسه وهو ينظر لابنته: انتي عارفه إيش أعطيتيني ياأمل هالأوراق توديني في داهيه أنا أصلا مو عارف كيف جابوها كان راح يرجع ينعاد خسارتي من أول وجديد
أمل : كنت عارفه هالفترة إن وراهم حاجه لكن ماقدرت أقولك لين أتأكد حتى إنه كان رافض انه يجيبني عندكم وعماد كمان تغير على سحر أتوقع لانه كان ضامن خسارتك
:لاحول ولا قوة إلا بالله توقعت عماد تغير بعد هالسنين
أمل : إنت كنت تعرفه ؟؟
أبو علاء : مو هو وسلطان أصحاب من زمان
أمل : بس مو فاهمه حاجه
أبو علاء : اللي هو
أمل : إذا عماد تغير على سحر سلطان العكس تصرفاته معي صايره أحسن من قبل
أبو علاء بعد لحظات وهو يفكر: سلطان طيب ومعدنه من معدن أبوه الله يرحمه ..أتوقع سوى هالشي امكن لأنه جاهل بخسارتي أنا وأبوه .. هذا إذا عماد ماوصله حقده إنه يلفق كلام ويغسل دماغ سلطان علي
أمل : صراحه مو عارفه إيش أقول لأن شكل السالفة كبيرة
أبو علاء : دام السالفة وصلت إنه يخسرني ماوراي ودوني معناه السالفة وراها واحد مايخاف الله ولا سلطان أعرفه ماسوى هالشي عبث

ابتسمت لأبيها وهي تقف: المهم دام الموضوع وصل ليدك أنا دحين أقدر أنام مرتااااااحه ... بس بما إني ارتحت راح اسوي لك فطووور عليه الكلام

ضحك أبو علاء وهو يحمد الله بداخله أن سخر له ابنته قبل أن يقع الفأس في الرأس : امك لو درت إني جيتك بتقوم علي الدنيا عشان ماجبتها معي

ابتسمت بحب : انشان المره الجايه فطوركم وغداكم وعشاكم عندي
:هههههههه عشان يقضبنا الباب سلطان
أمل بحماس : لا عاااش ولا كاااان من يطردكم من بيتي
أبو علاء : الله الله هذي هي بنتي


ما أن ذهبت أمل من أمامه .. حتى تصاببت عليه المخاوف من أن يصل الامر إلى انفصال بناته
نظر إلى الفراغ بحيرة عليه أن يحادث سلطان لعل خطأه من البداية أنه لم يخبر سلطان بالظروف التي مر بها هو و أبيه أثناء غيابه عنهم



.
.
.

شد من قبضته على يدها : صدقيني موصاير إلا الشي اللي يرضيك .. هي أم والحق لابد يرجع لأصحابه
مسحت دموعها برجاء: وليد والله راح تاخذه مني صدقني
وليد : راح يزورك .. أمه ماهي سيئه لجل تمنعه عنك
زيزفون بنبرة باكية : وليد تكفى خلاص ارجع مانبغى نروح
وليد : زيزفون الله يرحم أهلك أنا ماصدقت أقنعتك تقولين لي أرجع .. والله يازيزفون أسوي لك اللي تبغيه بس اوقفي معي هالمره بس خليني أخلص من هالموضوع واشوف إيش نهاية سالفة فهد نبغى نرتاح تعبنا ياعيني تعبنا

حبست عبرتها وهي تحتضن سعود في حجرها

وليد: ترى الولد بدأ يتضايق خليه يجلس ورى
زيزفون : طيب ايش رايك تشوفه بس وناخده معانا
وليد: لا
زيزفون: ولييييييييد
وليد ابتسم : نعم ياعين وروح وليد
دفعته من كتفه : والله مو وقتك
وليد: حتى الواحد حرام يتغزل
زيزفون :انا فين وانت فين
وليد: الواحد مايقدر يختلي بمرته .. خلينا نتنفس
رفعت حاجبها : لا والله ايش قصدك ..
وليد : مااقصد شي
زيزفون :ادري ادري تبغى تفتك من سعود
وليد : بس خلينا ننزله راح اتفاهم معك
انرعبت : خلاص اسفه
وليد: مانقبل اعتذار
زيزفون تنرفزت : ايش تقبل ان شاء الله
وليد: عشاء على حسابك
زيزفون : اصرف عليك وأنا مدري
وليد: قولي انك بخيلة وخلاص
زيزفون : حتنفرش على كلامك دا
وليد: ضرب الحبيب زي ايش
زيزفون امالت شفاهها : احد خبرك إنك مزاجي
وليد: هههههههههههه نعم نعم مين بالضبط المزاجي
ابتسمت لضحكته : ضحكتك حلوه على فكرة
وليد نظر لها بطرف عينه : يقال إنك مدحتيني
اتسعت ابتسامتها من خلف النقاب : احمد ربك هو انت تحصل أحد يمدحك

.
.
.

للجزء بقية بإذن الله واعذرونا على قصر الجزئية لضيق وقتي في اطالته
وأحاول جاهده في أن أسرق من وقتي حتى لا انقطع عن اتمامه
خصوصا مع بداية الدراسة اسأل الله لي ولكم التوفيق _^

دمتم بود


ارجع وأقولكم اعذروني على شح الكتابة لاني جالسه اعصر مخي حتى أكتب الأحداث بروية حتى أوصل لكل نقطة بوضوح .. فالله يعين عالوجبات الخفيفة اللي أقدمها لكم هالفترة سامحوني واسمحوا لي عالرجيم القاسي في جزئياتي ه

مضغوطه جدا هالفترة لاسباب من ضمنها الدراسه وهالسنة سنة تخرجي بإذن الله فلا تنسونا من دعواتكم



 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاصرت, الجابري, الندم, ذبيح،للكاتبة/, بيدينك, يـدى, زيزو, وشهو
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:04 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية