لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إعتذاري مايداوي جروحك/ مكتملة

أبعتذر وأدري إن إعتذاري مايداوي جروحك امممممم خطر ببالي

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 14-07-16, 10:18 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي إعتذاري مايداوي جروحك/ مكتملة

 

أبعتذر وأدري إن
إعتذاري مايداوي جروحك

امممممم خطر ببالي كثير اني اكتب قصص بعد ماكنت متيمة بقرأة القصص والروايات الاشعار والتوبيكات
احب اقرأ كثير ايش ماكان..
بس الحين في خاطري اكتب القصص لاني اكتب خواطر واظن هذا الشي راح يساعدني وراح اكتب بس ماادري اذا راح اقدر اني اتمم الي ابي اوصل له او لا راح ابدأ
لن اطلع احدا على القصة الا بعد الافراغ من كتابتها لدي الان حافزٌ لابدأ في قصة كامله ذات بداية ونهاية مايرهقني هو البداية وليس
اتمامها فإن بدأت سوف انهي واعلم بقدرتي ولن اتجاوزهااا سوف اتوكل على الله وابدأ في سردها
مااريده هو رايكم بكل صراحه فأنا لا احب المجاملة اريد الصراحة فقط.....

الان هي بين يدي تامه وسوف اسردها لكم جزء بعد جزء ....


فـــريــــدة مــن نـــــوعــــي ومــــــحدٍ يـــــضاهــــــــــــــــيني ولا أنـــــــــولـــــد شــــــــــبهي ولا احـــــــــدٍ يـــــــــــساويــــــــــــــني
القصة لـــــــ الكاتبة// Heno papy


تعريف بالشخصيات:
ابو فهد"الجد": انسان حبوب ويحب عياله وعيال عياله كثير بس وقت الجد جد ومافي مزح بس لما يمزح ياحليله يصير حبوب اكثر
ام فهد"الجده": حنونه وطيبه وتحب عيالها وحريمهم وعيالهم والكل يحبها

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_--_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

ابو ماجد: يعد من اكبر رجال الاعمال في المدينه دائما تفكيرة سليم يوزن كل كلمة قبل قولها وهو اب رائع وحنون بس انه مريض بالسكر وهالشي هاد من حيله
ام ماجد: امرأة طيبة حنونة خريجت لغة عربية بس ماتوظفت وبعد زواجها مافكرت تشتغل ابدا تحترم زوجها ويبادلها الاحترام
ماجد:اول الاولاد عمره 22 آخر سنه بالكليه الامنيه نقدر نقول انه رغم الدلع والدلال الي لاقاه الا انه مااثر فيه ابد بالعكس يحب اخوانه ومايرضى عليهم ابد ويغار على اخته ويخاف عليها كثيير
مشعل:الولد الثاني عمره20 ثاني سنه بالكلية الصحية تخصص عيون يمكن اثر فيه الدلال بسن المراهقة لاكن بفضل اخوه ماجد قدر يبعد عن شلة الفساد ويصير رزين وفاهم الصح من الخطأ
مهند: الولد الثالث عمره 16 سنه اول سنه بالثانوية ماننكر انه دافووور بالدراسة بس فيه من الصياعه والدشرة بسبب شلة الفساد الي مصاحبهم مع ان اخوه ماجد منبهه منهم بس لا حياة لمن تنادي
مرام: البنت الوحيدة للعائلة دلوعة البيت مرام عمرها 15 سنه ثالث متوسط صحيح اخوانها متفوقين بدراستهم بس بصراحة هي جابت روسهم كلهم تحب اخوانها بس تحب ماجد حبتين زيادة وتموت على امها وتحب ابوها وتقدر تطلعه من عصبيته
الكل يعترف بكبر عقلها رغم صغر سنها وقادره على حل امور الكبار مايحلونها واهم شي الي حولها وعلى قولتهم الي بيدها مو لها لغيرها
مازن: آخر العنقود على قولتهم دلووووووع عمره 10 سنوات خامس ابتدائي ماعليه خلاف عن اخوانه يمووت على شي اسمه مرام
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
بيت ابو زياد
ابو زياد:رجل اعمال يكون اخو ابو ماجد الكبير يشتغلون مع بعض وبحكم خبرتهم قدرو يكونون اكبر شركة بالمدينة يحترمون بعض كثير عشان كذا عيالهم يحترمونهم ويحترمون بعض لاكنه عصبي ومايهديه الا ولده زياد
ام زياد:خريجت جغرافيا حنونة كثير على عيالها وزوجها تحترم زوجها ويبادلها الاحترام ولها قدرة على امتصاص غضب زوجها لاكن ماتوصل لقدرة زياد
زياد:الولد الكبير خريج ادارة اعمال عمرة 27 سنه يشتغل مع ابوة واعمامه وشايل هم سفراتهم كلها رافض فكرة الزواج خاصة حاليا له طريقة عجيبة يمتص غضب ابوه وغيره حتى عمه ابو ماجد يعتبر انسان رزين يحب شغله كثييير ويحب اخوانه وخواته والكل في العيله يحترمه وثقت الكل فيه كبيره مثل مايقولون ثقة عمياء
عبير:البنت الكبيرة عمرها 25 سنه خريجت محاسبة تشتغل في شركة العائلة ابوها واعمامها وحتى اخوها يوثقون فيها كثير وهي كانت قد هالثقة خطبوها كثير بس هي ترفض وتقول ماتفكر بالزواج بعد الي صار معها"بعدين تعرفون ايش صار معها" المهم تحب الشغل ووقتها كله شغل ولها عنايتها الخاصة بشكلها الي محد يقدر يضاهيها بالرقم من ان كلها رسميه
عليا:عمرها 21 ثالث سنه بالجامعة تخصص علم نفس فيلسوفه كثير يحبها الكل بس يكرهون تفلسفها
محمد:عمره 16 سنه مع مهند ولد عمه صحبتهم فضيعه اذا قال الاول كلمة الثاني مايثنيها يحبون بعض بجنوووون بس لولا شلة الفساد الي يماشونها برضه دافووور في الدراسة مثل حبيب قلبة
حلا:اخر العنقود مثل مايقولون عمرها 9سنين رابع ابتدائي تحب الدراسة او بلاصح تحب الجمعة والبنات واللمه وتكره الوحدة وتعد من المتفوقين
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_--_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
العم خالد اصغر اخوانه عمره ثلاثين30 باقي عزابي خريج ادارة اعمال اقرب افراد العائلة له هو زياد لتشابه نظرياتهم في رفض الزواج دائم يسافرون مع بعض للشغل ونادر مايسافر واحد منهم لحاله يحب عيال اخوانه خصوصا مرام لانها تطق الميانه معاه وهو عاجبه الوضع وحلا لانه يحب نظريتها وكرهها للوحده
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
باقي شخصيات للعايله بيظهرون مع الوقت وشخصيات اخرى من خارج العائله
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_--_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-


الدنيا صحن خالي المعاني والقيم في زمن ساد عليه القسوه والظلم
شخص تعزه حيل ومانسي شىء اصابك من زمن
دام فيه من البشر قلوب تنبض بالمحبه فالدنيا لسى بخير
)))))))))))))التضحيه والحب,,الكره والحقد,,الغرور والعزة,,الذل والاهانة,,الفخروالتباهي,,التواضع,,
كل هالاشياء تمثل شخصيات البشر بس ياترى ايش الي يتمثلون فيه أبطال قصتناااااا((((((((((((((((
هذا الي راح نعرفه مع الاحداث والقرار يرجع لكم في تقيم الروايه
اتمنى تنال اعجابكم واتمنى ان الاقي الدعم حتى استطيع كتابة اخرى تليهااا
للكاتبة// Heno papy


اولا واخيرا ودائما
"لا تلهيكم عن الطاعات والصلاة في وقتها "


البــــــــــــــــ الاول ـــــــــــاراتـــ

التجمع" والتألف" المحبة "والأخوة" علاقات العوائل" تشابك الأسر" جمعات " إجتماعات"
علاقات خارجيه" صداقات عائلية"
بالأصح تحالم وتشابكك تفرعات الأسر الى حد التفادي اهم مايديم الترابط والمحبه بين كبار وصغار العائلة........
بداية//////////////
بيت الجد اللي هو البيت الكبير
الجد والجده كانو جالسين يفطرون
خالد توه نازل باس راس امه وابوه: صبحكم بالخير يالغالين
ابو فهد"الجد" : صبحكك الله بالنور
ام فهد" الجده" : اجلس يمه اكل لكك لقمه زي الناس
خالد كان يأكل وهو واقف: تأخرت يمه واخذ له لقمه يالله فماان الله
ابو فهد: فمان الكريم
ام فهد: الله يهديكك ويصلحك من ولد
ابو فهد يتمتم: امييين



في بيت ابو ماجد بالتحديد في غرفة مرام
يسألني مكانه وين جو القلب ولا العين _ يسألني مكانه وين جو القلب ولا العين
مايدري حبيب الروح انه ساكن الاثنين_ انه ساااااكن الاثنين
اممم والله واحشني موووت وكل شوي تغني اغنيه
طبعا في الحمام تتحمم وتغني رايحه فيها الاخت
مرام تكلم نفسها: والله اني جنيت ولا فيه احد يغني وهو بالحمام مع الجن خليني اطلع الحق ع الفطور احسن ماأتاخر ومايمديني افطر راحت للدولاب واخذت ملابس داخليه ولبست وبعدين اخذت زي المدرسة الرسمي ولبست وتوجهت للتسريحه جففت شعرها بالاستشوار لانه ناعم ومايحتاج تستشوره كله لمت شعرها ذيل حصان خلت كم خصله طايحه من ورى وعلى وجهها يعني طالعه مره تجنن حطت مرطب وطلعت(للمعلوميه مرام اجمل بنات العيلة مع عيونها العسلية الواسعه والغمازة الي على خدها اليسار ومبسمها الصغير ولا شفايفها المتوردة وبياض بشرتها الي اغلب بنات وشباب العائلة يتميزون به ولا غرورها الي لابق لها مايفوقها في الجمال الا عبير بنت عمهاا او بالاحرى هم ثنتين ينافسون بعض)
صادفت ماجد نازل ع الدرج
مرام:صباح الخير والفل والياسمين لاحلى واجمل اخو بالدنيا وتقربت وباسته ع خدوده
ماجد: هلا والله بمراامي صباح النور الا اقول مرامي
مرام:امر يابعدها
ماجد:مايامر عليك عدو انت من وين تجيبين هالرواقة من صباح الله خير
مرام: قل ماشاء لا تجيني عين منك الحين قالتها وهم عند باب غرفة الطعام الي فيها الكل ماعدا الثنائي المرح ومازن
وقفت عند الباب: تفضل يااخوي
ماجد مر من عندها لداخل:صباح الخير وحب راس ابوه وامه
مرام تحرق ماجد: صباح الخير والفل والياسمين صباح اللوز والفستق والجوز والبندق لاحلى باباتي وماماتي بالعالم كله وحبت راس ابوها وخده وراس امها وخدها
ابو ماجد:هلا بالنور صباح النور يبه
ام ماجد:يسعدلي صباحك يمه
مرام وتناظر مشعل ومهند:يسعدلي صباحكم اخواني الاعزاء
مشعل: وصباحك اختي العزيزة
مهند وهو طافح لانه ماشبع نوم: والله بحياتي ماشفت احد يقوم من عز نومه مرويق كثرك
ابو ماجد: قل ماشاء الله وبعدين محد قالك اسهر لنص الليل نام بدري تصحى مرويق
مرام:اقول انتم وش فيكم اليوم علي يااخواني تراكم كل يوم تشوفوني كذا ماهي اول مره الي اقول مامي وين مزوووون
ام ماجد: طلع من شوي وداه السوااق
مرام بتمسكن: هو الوحيد الي يحبني بهالبيت
ابو ماجد بنظره: الحين ماحد يحبك الا مازن يالمحتاله
مشعل: احمدي ربك الدلع كله لك لانك البنت الوحيده بيننا
مهند بعده مقهور: بس ابي اعرف سالفة هالرواقه
مرام تمثل العصبيه: اقوم اروح دوامي احسن لي قبل مايجيني شي من عيونكم
ماجد حس انها زعلت وهو عارف انها ماترضى بسهوله مسكها من ذراعها وجلسها بحضنه:مرامي انا وزعلانة
مرام وهي تحاول تقوم: اقول روح دور لك شي غيري تتسلى فيه
ماجد: افى مرامي انا اتسلى فيك لا والله بس وش حلاة الفطور بدونك وبعدين انا كنت امزح
مرام: يلعن ابو الكذب الا وتسمع صوت الباص الي يوديها المدرسة جاك الفرج يامرام وقامت من حضن اخوها اقول باباتي ايدك
عيله مرام مستده بس مرام تركب الباص عشان تكون مع زميلاتها
ابو ماجد يستغبي: ايدي وش فيها
مرام: باباتي يله بسرعه ولا بروح
ابو ماجد وايده بمحفضته: كم تبين
مرام: انت طيب ومرامي تستاهل وبعدين انا مافطرت
ابو ماجد: وصلت المعلومة ومد عليها عشرين ريال
مرام وهي تاخذها:ياعلني ماانحرم منك انشاء الله واشرت لهم وهي طالعه باااااي
ام ماجد: بحفظ الله وطالعة لعيالها وانتم ماتبون تداومون
مهند وهو يوقف:انا طالع الحين
ابو ماجد: ماتبي مصروفك
مهند: وهذي يبيلها كلام بعد بس بروح اغسل ايدي واجي اخذه وطلع غسل ورجع مد له ابوه مثل مرام وطلع
مشعل: ماجد متى بتطلع
ماجد:ماعندي محاضرات الا الساعة تسع ليش تسال
مشعل:ابد بس انا اليوم فاضي ماعندي الا محاضرة وحدة بعد الظهر
ماجد بدهشه: اجل ليش صاحي من صباح ربي وانت فاضي
مشعل:ابد بس بكرة عندي امتحان وبجلس اذاكر
ماجد: الامتحان بكرة وبتذاكر وانت حتى ماقد داومت اليوم ياخي ارحم نفسك
ابو ماجد وهو يوقف: خله يذاكر وانا بوك الطب ماهو بسهل
ماجد: وعيون بعد مدري وش محببه في العيون الا اي غلطه ممكن يصير الانسان اعمى
مشعل:والله انا عاجبني وبعدين مو مشعل الــ الي ممكن يغلط
ماجد: الثقة حلوة ياخوي بس ماحد معصوم من الخطأ
ابو ماجد طلع وخلاهم والاثنين ظلو يتناقشون لين وقت دوام ماجد وافترقو


بيت ابو زياد على طاولة الفطور
عبير وهي شوي متضايقة بسبب مشكلة بالشركة: يبه زياد ماودكم تقومون قالتها وهي تنقل نظرها بينهم
ابو زياد: وش فيك مستعجله يبه كملي فطورك وبعدين طلعي مع اخوك انا بمر شركة ال---------- عندي موعد عشان المناقصة الاخيرة
زياد:مناقصة المؤسسة الخيرية
ابوزياد: ايه وعلى فكرة جهز نفسك الاسبوع الجاي فيه سفرة لفرنسا
ام زياد بتذمر: حرام عليك يارجال ولدي مايجلس عندي شهر الا وسفرته
زياد: الله يخليك لي يمه بس انا احب اسافر وبغير جو كمل وهو يناظرابوه ليش يبه عسى بس مافي مشاكل
ابو زياد: لا لا مافي مشاكل ان شاء الله
عبير: بتتاخر على ماتجي الشركة
ابو زياد بإستغراب: ليش يبه عندك شي
عبير: لاجيت الشركة ابيكم تضبطولي اجتماع مع جميع اعضاء الادارة
زياد بشك: عبير وش عندك فيه شي بقسم المحاسبة صاير شي
عبير: لاصار وقت الاجتماع يصير خير وقامت
ابو زياد: انا ع الساعة عشر بكون بالشركة
عبير وهي واقفة وتلبس العباية: اوكي وانا بطلب من سامي "المدير التنفيذي" يرتب للاجتماع ع الساعة عشر ونص
زياد: خير ان شاء الله مشينا عبوره
عبير مايعجبها احد يدلعها لان تحس انها كبرت على كذا:عبوره بعينك اصغر عيالك انا
ابو زياد: تستاهل جبته لنفسك
زياد:ياستي اسفين وحقك علينا
عليا وهي طالعة لان الباص حقها واقف: اول مرة اشوف وحدة ماتحب احد يدلعها
عبير: الدلع خليته للبزران مثلك
عليا: سمعت ياخوي لاصرت حاب تدلع دلعني
زياد: ليش احنا كم علاوي عندنا
عليا بثقه: وحدة ومافي غيرها يالله باي
ام زياد: انتبهي على نفسك يايمه
عليا: انشاء
الله يمه وطلعت وطلع وراها زياد وابو زياد وعبير
لان محمد وحلا طلعوا من بدري

في الشركة الساعة عشر ونص في صالة الاجتماع بالتحديد عبير وابو زياد وابوماجد والعم خالد وزياد
ابو ماجد: عسى ماشر يايبه
عبير: خير ان شاء الله وسكتت شوي وبعدين كملت صار لي فتره وانا اراقب مصرف الشركة انتم عارفين ان اي مصاريف تحتاجها الشركة ماتنصرف الا بتوقيعي وانا مااوقع اي اوراق قبل ماافحصها مية مره مو مره
ابو ماجد: وهذا العشم فيك وانا عمك
زياد: عبير واللي يسلمك الزبدة وش صاير
عبير وهي تنقل نظرها بين الموجودين: الشركة مختلس منها خمسة ملاين خلال الشهور الي طافت
ابو زياد وهومصدوم: خمسة ملاييييييييييييييين انتي متأكدة
زياد بإستغراب: وشلون انصرفت من غير توقيعك
عبير: النهب من المصرف من فترة اكثر من خمس شهور وانا انتبهت من شهرين وعملت فحص وعرفت ان المصرف صرف اوراق على توقيع احد من اعضاء الشركة يعني منكم
زياد: منا كيف والمصرف مايصرف الا اذا كان توقيعك على الاوراق
عبير: وفي حال غيابي ينصرف بتوقيع احد اعضاء الادارة
خالد: يعني فيه خائن بالشركة
عبير ضحكة بإبستهزاء:ههههه فيه خونه مو بس خائن واحد
ابو ماجد: قدرتي تعرفينهم
عبير: وليش جامعتكم لو ماكشفتهم
زياد: من هم وكيف كشفتيهم
عبير: من هم ياسيدي مدير المصرف والاخ فيصل سكرتير الوالد وسكرتير عمي خالد علي وابراهيم وحسام من قسم المحاسبة
ابو زياد: ذولا كولهم وكيف قدرتي تكشفينهم
عبير بقهر: افا عليكم انا عبير مو حيا الله والله لاخليهم يكرهون روحهم ويكرهون اي شركة واي مكان عبير تدخله
زياد يتريق: على هونك هدي شوي لا ينط لك عرق وخبرينا كيف كشفتيهم
عبير: ابد انا بين فتره وفتره اطلب الملفات من قسم المحاسبة واراجع كل شي ومن شهرين لقيت اكثر من ورقة مصروفه بإسم ابوي وعمي خالد وفيه اوراق مزورين عليها توقيعي وبطريقتي عرفت انه مو توقيعي بالرغم انه بقلمي المهم حطيت جواسيس بقسم المصرف منهم سكرتير المدير ونائب مدير غرفة المصرف وهم اكثر ناس ساعدوني وبعد سكرتير زياد ونائب سكرتير الوالد ومدير الموظفين ومشاعل مساعدة مدير المصرف ومديرة موظفين قسم المصرف
زياد: طيب كيف عرفتي ان الي اخترتيهم امينين وكيف ماحسينا عليك
عبير: عرفت انهم امينين لاني حطيت عليهم جواسيس بعد
ابو ماجد: الظاهر موظفين الشركة كلهم صارو جواسيس
عبير: هههههههه اقول عمي لولا هالجواسيس ماعرفت بالخمسة ملايين المهم انا وسكرتيرتي وسكرتير عمي ابو ماجد الجواسيس الثانويين طبعا حطيت كاميرات فديو في غرف المشبوهين وهذه فكرة مشاعل واول كميره في غرفت مدير المصرف الاستاذ عصمت وكاميرة بغرفة الوالد واعمامي وزياد وبفضل الله قدرنا نكشفهم بإجتماعهم في مكتب مدير المصرف اكثر من مره وقت الغدا وطرق تزوير توقيعي على يد الاخ حسام موظف في قسم المحاسبة وخدع سكرتير ابوي وانه يدخل اوراق بين اوراق المناقصات ولا سكرتير عمي خالد الي يوقف على راس عمي ويقلب له الاوراق عشان يوقعها وبينها اوراق للمصرف ولا مدير المصرف الي يمرر الاوراق وهو يعرف ان التوقيع الي عليها مزور وان نصف الاوراق غير ماره على المراجعين من مكتب عمي والوالد لمكتب مدير المصرف
خالد بفخر: قسم بالله انك عن مليون رجال اقول اخواني وولد اخوي من الافضل ان ننسحب من الاداره وتكون عبير المديره الوحيدة لان وجودنا صار مثل عدمه
عبير: مشكور عمي بس انا ماافهم الا في المحاسبة وغيرها لا
زياد: المهم الحين وش تبين تسوين بالوساخه الي قلتي عنهم
عبير: اترك الامر لكم انا شغلي لحد هنا وانتهى
ابو ماجد: دامك الي كشفتيهم لك كل الحق في عقابهم
عبير: الافضل تعاقبوهم انتم مابي ابتلش فيهم لان لو بإيدي لاذبحهم
زياد يتريق: وهم لك استاذة عبير
عبير: بعد تفكير دام لدقائق وقفت اجل زياد وعمي خالد قومو اجمعوهم لي هنا والعقاب هيكون قدامكم عشان لو طاح واحد بيدي ماتخلوني ابتلش فيه وانا بروح اجيب الكميرات عشان اقدم لهم فلم يشوفونه
زياد وهو يوقف ويسحب عمه معه: الله يعينهم عليك والله اشك ان فيه احد بيطلع عايش منهم
عبير: مرت من عندهم وبعصبيه مصطنعه: يالله بسرعة وعن الفلسفة

في قسم المحاسبة باب المدير مفتوح
زياد:السلام عليكم استاذ عصمت
عصمت وهو يوقف: هلا هلا استاذ زياد هلا استاذ خالد
خالد: بعد خمس دقائق ابي اشوفك في صالة الاجتماعات
عصمت: امرك استاذ
زياد: سلام وطلعو مرو على ابراهيم وحسام وخبروهم
خالد راح لمكتبه وخبر السكرتير وزياد راح لمكتب ابوه وخبر السكرتير والتقوا عند باب غرفة الاجتماع
زياد: والله اختي هذي تخوف
خالد: الله يستر بس يستاهلون الذبح
زياد: والله لولا الخوف من الله كان ماخرجت واحد منهم برى الشركة عايش
خالد: اقول امش الحين رحمتهم تحت يد عبوره
عبير من وراهم: عبوره بعيونكم اصغر العيال ولا من الاحفاد انا
زياد: انا مالي شغل يكفي زفة الصبح
خالد يصرف: ترى انا عمكم مو اخوكم تتواعدون علي ومشى هارب داخل
عبير: والله ان عدتوها ليشملكم العقاب
زياد يمثل الخوف:يمه ويجري
عبير:ههههههه والله بزران قال اكبر مني ودخلت
خلال دقيقتين صارت الكاميرات جاهزه والعرض على البروجيكتر يعني الي باخر القاعة بيشوف ودق الباب
ابو زياد: تفضل
دخل عصمت وحسام وابراهيم: السلام عليكم
اعضاء الاداره: وعليكم السلام
ابو ماجد: تفضلو ارتاحو ودق الباب ودخلو السكرتارية تبع ابو زياد وخالد
عبير وشياطين العالم كلها فوق راسها: الكل يقوم ويجلس في الصف الاول قدام شاشة العرض من غير ولا كلمة
الكل قام وهم خائفين من عصبيت عبير جلسو وعبير شغلت الكاميرة
زياد وخالد ماسكين ضحكتهم بالعافية على وجيه الموظفين
بعد ماانتها العرض الموظفين ماتجرأو يقولون ولا كلمة
عبير وودها تذبحهم: ممكن افهم وش معنى الي شفتوه وتقربت منهم وظلت تمشي قدامهم رائحة جاية
مسكت عصمت من ياقة ثوبه: ممكن افهم ليش هالخيانه تاخذون رواتب ماتحلمون بها في اي شركة ثانية نفضته من يدها وعطته كف
زياد وخالد وابو ماجد وابو زياد مو مصدقين ان هذه عبير
عبير عطت كل واحد من الموظفين اكثر من كف كانت تضرب من قهر وحررره خيانتهم
عبير: حثالة والله ان الموت لكم حق ولولا الخوف من الله ماخرج واحد منكم عايش وقالت بتريقه بس تدرون ان راح اعمل باصلي الحين و بحط لكم خيارات للعقاب وانتم اختارو
ضلت شوي ساكته وبعدين تكلمت

\الخيار الاول:اصوركم وانزلكم في الجرايد بالصفحة الاولى بعنوان"موظفين في شركة ال----------- ينهبون خمسة ملايين ويتم اكتشافهم وطردهم يبحثون عن وظائف" هه هه وضحكت بصخرية ودورو الي يشغلكم
اما الخيار الثاني:اتصل ع الشرطة واسلمكم مع الدليل وتقضون باقي عمركم في السجن بتهمة الاختلاس
وطبعا انتم تعرفون اننا واصلين واقدر اخليكم تضلون بلا شغل طول عمركم وتتحسفون ع الي سويتوه
وسكتت شوي وبعدين كملت: والحين ابي اعرف الفلوس في حساب من فيكم
عصمت بخوف وحسره ع الفلوس الي تمنوها : بب--بح--سابي
عبير مدت يدها له: البطاقة
عصمت: بببببس
عبير بعصبية: البطااااقه
خرج عصمت البطاقة من محفظته ومدها لها
عبير: الرقم
عصمت بعد تردد: 86---
عبير مدتها لزياد وزياد قام واخذها
عبير: حول الخمسة ملاييين لحساب مدير دار الايتام الي نتعامل معه
زياد وهو ميت ضحك على شكل الموظفين: ان شاء الله
عبير: والحين تبون الخيار الاول والا الثاني
عصمت برجفه وتوسل: الله يخليك سامحينا ياطويلة العمر
سكرتير ابو زياد: الله يخليك ياطويلة العمر سامحينا لاتسلمينا للشرطة عندنا بيت وعيال الله يخليك
عبير:هه هه هه الحين تذكرتم ان عندكم بيت وعيال ولما سويتو الي سويتوه ليش مافكرتو ببيتكم وعيالكم والا بس الحين تذكرتم
ابراهيم: سامحونا بس هالمره الله يطول بعمركم بس هالمره
عبير بتريقه وخفه: ليش فيه حد قص عليكم وقالكم اني بخليكم تشتغلون بالشركة بعد الي سويتوه عشان ترجعون تسرقون لا حبايبي انا عينت غيركم من شهرين وحطيتهم تحت المراقبة وطلعو افضل منكم وبما انكم مو حابين تختارون عقابكم انا بختار لكم رفعت راسها لخالد استاذ خالد ممكن تنادي حراس الامن وتتصل بالشرطة تجي تاخذ هالحثالة من هنا وانتم اسمعوا زيين هنا بالشركة ماابي اشوف رقعة وجوهكم ابدا
طلعت وجاء الامن واخذهم وبعد فترة جات الشرطة واخذتهم مع كاميرة الفيديو لانها الدليل على فعايلهم


نهاية البارات
اتمنى تكون بداية حلوه تدعمكم تستمرون في القرأة للنهايه

ردودكم سعاده لاتحرموني منها .....

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مايداوي, إعتذاري, إعتذاري مايداوي جروحك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية