لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-16, 02:03 AM   المشاركة رقم: 941
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289774
المشاركات: 1,891
الجنس أنثى
معدل التقييم: شيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسي
نقاط التقييم: 4158

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شيماء علي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنون المطر / بقلمي برد المشاعر

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   غسق ومطر .. دوووخه يااعرب..
والكاااسر للحين اعتقد انه مامات

عاد ما اتفق معك ذا المرة يالزوري
يعني رعد وأعمامه بنفسهم غسلوه وكفنوه ما يعرفون ولدهم يعني ؟
الا مات والله يرحمه ويصبر قلبي على ولدي المسكين
غسق ومطر دوخة بس قلبي مهوب متطمن يختي
أحس بالمطب القادم ..
الله يستر

 
 

 

عرض البوم صور شيماء علي   رد مع اقتباس
قديم 07-10-16, 02:36 AM   المشاركة رقم: 942
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147465
المشاركات: 585
الجنس أنثى
معدل التقييم: دودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1271

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دودي وبس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنون المطر / بقلمي برد المشاعر

 





باااررت يجننن يجنن من قلب كميية مشااعرر😍
الله يبارك في غلطة فيتو اللي ونستنا الليله 😂
قريت البارت مرتين من جمااله صدق ابداع ياميشو ماشاء الله تبارك الله ..



ببدا من القفلة جبررران ياجعل مااكو جبرران افف منه نكد علينا هالحقيير كنت حااسه من حركة العصير انها متعمده
بزر وماهنا عقل المشكله شاايف انه معه حق هذا كيييف صار ولد شراع الكبيير كييف << فييس يلطم
اللي بيده يا سكيين ولا مسدس وناوي يقتل مطر عاد ان شاء الله مطر يمسكه ويجلدده ليين يطّلع له عقل ..
بس برد هالشي محيرني كيف مطر يدري تفاصيل عيشه غسق في بيت شراع ولا يدري عن جيران انه خطبها وطلع من البيت بسببها ؟! كيف السبب يكون عنده مجهول 🤔



تييم اكثرر واحد حزززني هالجزء قطع قلبي تكفين برد لا تبهذلينه وتعذيبه واجدد مسكين يتيم وتوه أمه ميته ..
انا متاكده ان قيس هالشيطان ما مات لانه زي البس بسبع ارواح .. وبيسوود عيشة ماريه زيادة لازم تيّم يروح لعمير ويقوله كل شي عشان يوصل لمطر لايضيع نفسه ومستقبله عشر كذا الهروب ماهو حل .. ياعمررري ياماريه وهي تدافع عنه وهو عشان ينقذها من المتخلف عمه كذب ..
بررد اذا قيس من الأموات اللي تقصدينهم فمووتيه حلال عليك وخذي فوقه جبران بعد لو تبين 😂 ..
بس اهم شي تيم يطّلع منها ولا يهرب ويرجع بعد سنين هالسنياريو كئيب جدا كيف يخلي ماريه لهالوحوش




مطرر حبيته هالجزء صاير جانتل ومتفهم .. هالحررمه ماتستحي جاايه بيته وتعرض بنته لها صدق كان ودي ادخل جوا الرواييه واكفخها ..
خلاص كاسر اكييد ماات شافوه وغسلوه..
يالله ولده ماعليه خوف اذا اللي بيربيه شرراع .. .. لقاء غسق بشرراع مؤثر جدا ابدعتي فييه يابرد قد اش يحبها شرراع من قلبه بدايه اللقاء فرحت بعدها عوورني قلبي من كلامه عن الموت وتفكير غسق انه واحد منه اذا متواجد والثاني بيكون لا .. الا شراع يابررد لايمووت 😢


شخصيه مطر وكلامه انه يأخذ مايعطي وتأكيد رماح لهالشي .. كالزعيم بيكون هالشي ناجح انه يأخذ ويعطي ويكون تبادل .. بس هل كان يقصد هالشي انه يسويه مع غسق وماعلمها باهلها ومااعطها حق انها تعرف اَهلها أتوقع انها تزعل لو درت وانه مخبي عليها طول هالفتره ..

غسق قد اش قلبها كبيير يووم طلبت عيال جوزاء ع اخلاق جوزاء معها سعت لها في الموضوع ..



أستريا شخصيتها تجنن ومناسبة لرعد بما انه عاقل ويشبه ابوه .، شكلها من جد بتساعده ع الهرب بعد ماابوها يتصل بمطر ثم الجنييه انجوانا تفتن عليها ..
بررد خذي فكرة لي لي وزوجي انجوانا لذاك المشوه المعتوه 😂 يفكنا من شره..




حبيبتي بررد الله يسلم يدينك ويسعد قلبك يارب

فيتوو ياعمرري شكرًا من القلب الله يسعدك ولايحرمنا منك .،






 
 

 

عرض البوم صور دودي وبس   رد مع اقتباس
قديم 07-10-16, 02:45 AM   المشاركة رقم: 943
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147465
المشاركات: 585
الجنس أنثى
معدل التقييم: دودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1271

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دودي وبس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنون المطر / بقلمي برد المشاعر

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   غسق ومطر .. دوووخه يااعرب..
والكاااسر للحين اعتقد انه مامات






الزوري انتي تمررين بمرحلة مابعد الصدمه ...
مومعقول الين اللحين مصره انه حي والرجال مات وشبع موت 😶 بعدين اندفن خلااص واخوه وأعمامه شافوه وغسلوه





 
 

 

عرض البوم صور دودي وبس   رد مع اقتباس
قديم 07-10-16, 02:59 AM   المشاركة رقم: 944
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 203368
المشاركات: 934
الجنس أنثى
معدل التقييم: missliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
missliilam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنون المطر / بقلمي برد المشاعر

 

يا قلبي يا الزوري لسة عالامل 😭😭😭😭😭 الكاسر عااااايش عاااااايش في قلوبنا والمثل يقول من خلف مامتش😫😫😫😫😫 شراااااااااع يحززززززززن الله ياخذتس يا ماريجوانا لدرب الصلاح ،،، ايه ما عرفتنيش !!! عندك حق اذا بقيت مش عارفة نفسي اساسا 🤔🤔🤔🤔😫😫😫 بس قلنا نقتدي بغسق في حسن الأخلاق وزين الصفات ولو انه راجع معاك بخسارة الا ان يشاء الله غير ذلك 👿👿👿👿👿👿 تيس ابن المفلطح جعل حوبتي شخصيا ما تتعداك كسرت البنت من الضرب يا مال الضرررررربة جعلك تدور الموت وما تلقاه الا ان تتوب ولو انه شكلك فطست وريحتنا من خشتك الودرة دي ،،عاد ما بقي الا ارملتك عجوز قريح وشكلها هتلعب بحسبة البنت حسبي الله عليها ،،عاد فاضية ماعندها احد والفاضي يعمل قاضي ،،حتطلع عقدها في الضعيفة😫😫😫😫😫 تيّم استنى عبال ما اجهز نيوتن ونحصلك بس مسافة السكة ،،، عارفها !! ايواااا الصحرااااء اللي خلف الأشواك ،،،امشي سيدا مسافة يومين حتلاقي غابة شرحة وبرحة كده نسأل الله الجنة 😫😫😫😫 اسأل عن تيمون وبومبا ومش هتوه باذن الله ،،،، أستريا معليش اشربي ليمون واتغرغري بزيت زيتون مقري عليه والله حااااسة فيك الله يعينك على الغثا من مجابل ويهها فرقاها عيد ،، المهم استري ما واجهت والله يهديك للإسلام وتكوني من نصيب ولدنا ،،، شيمو جاء في بالي سبب لرجعت تيّم لمارية ،، انهم يبغوا يزوجوها بعد ما يطلقوها منه غيابي حاجة كده يعني 🤔🤔🤔🤔🤔 عاد ايش ورآنا حنا نرمي ونشوف يا صابت يا خابت ،، اهم حاجة الأخلاق وحب الوطن 😂😂😂😂 غبراااااان أتمنى ان محاولات رفعك لضغطي توقف على كذا وما تروح تتعاون من بايع الذمة والشرف ابن شيطان ومضيع مشطه في انهي حتة ابن غيلان لأنك ساعتها هتبقى في الباي باي ،، وفهمك كفااااية 👿👿👿👿 بس والله حركت المرة الختياااااارة تقههههههههر تحررررررر تجللللللللط تموووووووووووت ياربي والله انها تموت من الغبنة ان كانها صادقة الله يسامحها وان كانها كذابة فعليها من الله ما تستحق ،، بعدين مطررررر تعال يالا !!!حليتها ازاي بأة ان شاء الله !!!! رحت جوزتها ولا سفرتها ولا موتتها ولا غيرت اسمها !!! أفصح واعترف ولا فالح لي بس تجيب المصايب وتبلينا بالمشكلة على رؤوس الأشهاد وتحلها لوحدك بكل استبداد 😡😡😡😡😡 وبعدين ايه حكاية مقايضة المعروف اللي طالعلي بيها دي !! انا ما أعطي الا لمن اخذ !!! فيه حااااجة اسمها لوجه الله يا ناااصح !!! لكن هقول ايه !! المخرج عاايز كده ،،، صح يا ميشووووو 👿👿👿👿 ،،، غسقققققق شدي حيلك اني ارى غولا بيتمخطر في الأفق تمخطرت على جثته الإبل السائبة الحاااااقدة ،،، وسلامتكم

 
 

 

عرض البوم صور missliilam   رد مع اقتباس
قديم 07-10-16, 02:20 PM   المشاركة رقم: 945
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنون المطر / بقلمي برد المشاعر

 

السلام عليكم
بنااات انا حزينه جدااااا جداااااااااااا .. تهقون ان الكاسر صدق مات.؟؟ . انا نمت وانا مكذبه موته وصحيت وانااااا اصييييييح عليه قلت دام ان تيما ماتت باكيدا نها اللي كانت جنب الكاسر..تهي تهي تهي ..
بس اتمنى اتمنى اتمنى من كل قلبي اللي باقي فيه كسرة امل ان الكاسر عايش انه مايخيب ظني..
لما قريت المقطع اللي يتكلم فيه رماح عن موت الكاسر حسيت انه يكلمني انا مو عمته ولا أي وحده منكم يابنات كنه يقووول لي لااا ياا الزوري خلاااص الكاسر راح لربه وادعي له بالرحمه وبغيت اقول له ليه مهوب جبران الحيوان بس بعدين ذكرت انهم كلهم اخوانه وسكت >>فيسي الذوق..ههههههههههههه
المهم يااحريم عاد غسق ومطر هذولاااااا جركاتهم ماعاد تجيب لي دوخه صارت تجيب لي غيبوووبه... >>فيس طاح على ظهره بغيبوووبه مره ثانيه..
يااناااااااااااااااااااااااااااااس مطووووري ابو الشواااهين يجنن ياربي كيف غسق قدرت تقلب كيانه وتغير طبيعته الصلبه.. وصاااير يكسر القوانين عشانها ولعيونها ولقلبها.. الرجال مذبوح بهوى الغزلان ياعبيد..عاد من عبيد حق مطر مدري..ههههههه
مطر وغسق صراحه اجواااائهم غير غير شكل .. مطر اول الروايه مختلف عن مطر الآن .. قلبت غسق حياته وخلته متفااعل اكثر بحياة اهله وبيته.ياارب تمم عليهم ويجيهم شاهين ونفرح فيه كلنا والا تيما.ياازينهم زيناه. خلاص نبي توأم بنت وولد..شاهين وتيما..ياازينه وهو يسأل غسق وش قالت هي وابوها عنه.. وعلى طاري شراع مطر كبير من يومه عندي وله قدر عظيم لكن قدره زااااااااااااد يوم شفته كسر كل القوانين لعيون غسق ..الله يكفيكم شر كل من فيه شر..
وخصوصا جوانا ..هذي اعتقد للحين ماخلصت قصتها ويمكن تقرب لمطر وتبلغ عن رعد انه عندهم عشان تكسب وده.. لكن تخسي ثم تخسي ثم تعقب..>>فيس حمقان منها مره..

تيم وماارياااااااا.. كنت واااثقه ان رجعت تيم لمارايا بتكون لزواجه منها وماراح يقدرون يطلقونه منها وبياخذها وعمها يشووووووف ومايقدر يسوي أي شي.. هههههه ياازين ذاك اليوم ..
بس عمها هالمجرم الحقييييييييييير اعوذ بالله وش هالقسوه والحقد طفله يااحمار طفله يااتيس تستقوي عليها عساهم يستقوون عليك شياطين الانس والجن ويدبغونك لين يطير عقلك ولايرجع يا الحقير..
وتيم خلاص شكل ايامه معدوده بالحالك وعقبها بيروح عند اهله ..
زيزفون وعلاجها .. اممممم يمكن يسفرها مطر برا ويعرف رماح انها عندهم وبيروح لها شخصيا .
رعد واستريا: الله يهيدها للاسلام وعن قناعه مو مثل المجرمه جوانا اسلامها على حسب زواجها او عدمه من مطر..

جوزااء واخيراااااااااااااا كسبت غسق قلبها.. رحمتهااااااااا مرررره .. يااحليلي قلبي رحوم من كم جزء اسبها وابي فرقاها واليوم جلست اصيح معها يوم شافت عيالها شكلي محششه..هخهخهخهخهخ
حميرااان انت مو جبران. مع ان المواجهه بينكم حصلت اخيرا وانت حفييت عشان تتواجه مع مطر لكن اتوقع ان عقلك يرجع لك.. يا انك انت تترك مطر ومطر يتركك بس مشكلتك جبت طاري غسق وقلت له انك كنت بتتزوجها وهالشي اتوقع يخلي مطر هو اللي يقتلك مو انت اللي تقتله.. ا وان رماح يعرف بخطتك هذي ويجي وراك لندن عشان يحاول ان المواجهه ماتحصل.. او بحظور شراع شخصيا..
لكن اتأمل بباقي الخير اللي فيك يااا جبران تترك خبالك هذا وتريحنا من حركاتك الخبلا..
واتوقع ان مطر يتقابل مع ابن راكان واحتماااااااااال كبيير يكون وقاص معه ويمكن يمكن يمكن يسأله عن زيزفون وضعها.. لكن اتوقع هذا يبغى له جرأه كبيره مع ابن شاهين وقاص مابعد امتلكها بسبب سنه الصغير..واتوقع أصلا ان مطر يبحث لها عن مستشفى يقدر يعالج وضع زيزفون ويمكن وقاص يراقب وضعها من بعيد لبعيد لما يعرف انها بتجيهم تعالج
تسلم الاياااادي مشاعر ويسلم يمينتس ام جمااال على النقل وعلى هالمقااطع اللي تحطينها وتشرق فينا وتغرب .. ربي لايحرمنا من الابداع واهله..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المشاعر, المطر, بقلمي, جنون
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:20 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية