لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


أستودعتك الله الذي وضك بقلبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتذر ن الجميع متابعيني لاني ماكملت الروايه أنت قدري انا عدلت فيها وصححت الاخطاء وسويت تعديلات صغيرونه انا ماني كاتبه اتمنى أكون

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-16, 08:08 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Flowers أستودعتك الله الذي وضك بقلبي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر ن الجميع متابعيني لاني ماكملت الروايه أنت قدري
انا عدلت فيها وصححت الاخطاء وسويت تعديلات صغيرونه
انا ماني كاتبه
اتمنى أكون بيوم زي أسلوب فضاءوليتني غريبه وأنفاس قطر
اكتب من قلبي ولست من رواد القهوه الساخنه
اومن ان الكلام الذي يخرج من القلب يذهب للقلب مباشره
لذالك انا أكتب بقلبي
ليصل لقلوبكم
أكرر أعتذاري
اتمنى ان تنال روايتي اعجابكم
ودمتم .......
آهات

أستودعتك

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  

قديم 01-02-16, 08:13 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضك بقلبي

 

لو خسرت الأمس
كمل من جديد
العوض قدام
والماضي فدى
.....




محمد/ الو السلام عليكم
هند/وعليكم السلام هلا بذا الصوت كيفك يالغالي
محمد/بخير الحمدلله انتي كيفك وكيف عيالك وسعود
هند /بخير عساك بخير محمد صوتك فيه شيء
محمد /لاتخافين مافيني شيء اسمعي عندك شيء المغرب ولا اجيك ابغى اتكلم معك
هند/ لا ماعندي شيء انتظرك
محمد/ بعد المغرب ان شاءالله وانا عندك. مع السلامه الحين وراي كم شغله بلخصها واجيك
هند/ انتظرك يالغالي
محمد / ركب سيارته بيخلص كم شغله وبعد يبغى يمر عمه سعود اللي طالبه
اذن المغرب
وبعد الصلاة. محمد رفع يدينه يدعي
بدعاء طويل يناجي فيه الله بكل شيء. اثقل كاهله فلا يعلم بحاله
الاالله
سعود بن علي / حط يده على كتف محمد اللي شايفه يدعي وباين مهموم
الله يصبر محمد والله يصبره ويعدي الفتره الجايه على خير تحمل فوق طاقته. يبغى يخفف عنه ويغير جوه
سعود/محمد وراك ياخوك. مشينا ولا تبغى تجلس لين ياذن العشاء
محمد/. وش جايبك انت الواحد مايجلس مكان الا واحد منكم بوجهي
سعود /عاد وش نسوي نحبك. وبعدين ذا مسجد حارتنا موب بيتك
محمد / مشينا تراني قايل بجيكم واكيد هند تنتظرني وش يفكني منها الحين
سعود/ الله الله وانا اقول من العصر تحوس بالمطبخ احسبها عازمه حريم
لنا الله محمد اختك تراها مخربتها الايام ذي
طلع سعود ومحمد وسعود. يحاول انه. يغير جو محمد اللي مقفله معه
سعود /الله حي النسيب تو مانور البيت
محمد /اقول تراني ماني رايق لسوالفك صكني راسي من حنتك وهذرتك
هند / السلام عليكم نور البيت ياخوي سلمت عليه ووهي مجهزه السفره
بعد السوالف العاديه والضحك على سعود
هند /محمد امرني وش بغيت
سعود /بخليكم. لحالكم وادخل انام شوي
محمد /سعود منت غريب. وبعدين منت جاهل الموضوع اجلس
سعود/لايكون موضوع امل
محمد / مافيه غيره وطلعت منه تنهيده.
هند/ وش الجديد
محمد /انا قبل المغرب كنت عمي سعود وكان معصب وطبعا كالعادة طاحت براسي
هند/ قطعت قلبي ياخوي
محمد/ هند انتي العاقله. كلمي عمتي حصة الله يهديها ونجيب البنت عيب والله الناس كلت وجيهنا
سعود/ تبي الصدق والله عيب نخلي بنتنا عند الناس وحنا بيوتنا مفتوحه واذا عمتي حصة ماتبي نجيبها عندي ولا عندك بس نتركها عندهم ولا والله الشيء زاد عن حده
هند/بعد انت ياسعود
سعود /حرام عليكم انسوا الماضي. حرام والله
هند/والله انا عجزت من الكلام المشكله حتى خواتي مايبغونها مو بس امي


نرجع. بالزمن لورى شوي من البدايه

المزاحمية /:
عبدالله / انا تعبت والله
سعود/ الله يصبرك من امي لصالحة مدري كيف تحملت كل ذا السنين
علي/عبدالله ياخوك تزوج. دام امي غصبتك تتزوج بنت اختها من حقك ترتاح
عبدالله / طيب دور لي عروس ولا ابغى وحده من ربعنا ابي افتك من المشاكل
علي / عروستك عندي. ناس اجاويد.
سعود/من تفكر فيه
علي /تعرف. عايض اللي في النماص راعي المحطه
سعود / ايه ايه عرفته والله ونعم
علي /خلاص بنخطب لعبدالله من خواته
عبدالله /تعرفونهم. ولا بس
سعود/افا والله ماهقيتها منك اقول قوم خلنا نروح ونخطب لك
فعلا اتفق الاخوان وسافروا للجنوب تحديداً للنماص اخطبوا حصة لعبدالله
وفعلا ماكمل اسبوعين الا هم راجعين بالعروس <يازين طبع الاولين وايامهم
بعد شهرين
علي /ها وش العلوم ويغمز بعينه
عبدالله /وش اقول الله يسعدك ياخوي وانا احسب كل الحريم مثل صالحة
علي/ هههههههههه مثل مافيه الشينه فيه الزينه
بس اشوف امي. شابه وش السالفه > شابه معصبه بقوه
عبدالله /بضيقه. من جهة حصة والله بنت رجال ومستانس من جهتها بس امي الله يهديها قاعدة لها على شان صالحة
علي /وانت ياحظي ماتقول لك شيء ماتخلي عنك خلك رجال
اسمع انا بكلم امي الحين. اسكت انت
كملو سوالف الا هاذي امهم داخله عليهم
فز علي سلم على راسها ويدينها
علي /الله حي ام عبدالله
فاطمة / الله لايحيك مغز ابره وينك فيه. لي اسبوع ارسل لك وموصيه حريمك ولاشفتك
علي /افا قالبه علي وش بلاك والله كنت بالرياض عندي شغل
فاطمة / طيب. وش وراك
علي /الله يهديك يالغاليه وراك نارن شابه مابه الا كل خير
الا ورى ماتجين تسكنين عندي. ترى انا بعد ولدك زي عبدالله
فاطمة /مابيك ولا ابي مقابل حريمك. انا يكفيني بنتي صالحة
علي / افا. اقول والله مامضيعك الا صالحة ولا مردي حظك الاهي
فاطمة / تضرب علي بعصاها
مايكفي قليل الخاتمه اللي تزوج عليها وكسر بخاطر ذا اليتيمه
عبدالله/ الله يهديك يمه انا بعد ماني مرتاح تراني ولدك
علي /يمه الله يهديك شبعنا كلام بذا الشيء وبعدين انتي مو تبين اخو لمحمد
فاطمة /الا ابي له اخو يسنده
علي /خلاص عبدالله تزوج على شان كذا الله يرزقه ادعي له موب تسوين له مشاكل مع حرمته الجديده
وين بناتك اخذهم معي من زمان عنهم
طلع علي من المجلس الا محمد يلعب بالارض. شاله وباسه وناد البنات
نورة /سم ياعمي تامر شيء
علي / وين خواتك باخذكم معي للبيت عندي
نورة /بجيبهم الحين وراحت تركض
صالحة /وين ان شاءالله ماخذهم منهو بامره تاخذ بناتي
علي / يالله مسى خير تراني عمهم وبعدين انتي ماتخلين شرك. ليه مانعه البنت يجون يلعبون مع بنات عمهم
صالحة /بناتي وانا حره مالك كلمه عليهم
علي / بغضب والله ثم والله لو اني زوجك والله مااخلي فيك عظمه سليمه
وطلع

بعد خمس سنوات

عبدالله /يمه الله يهديك ليه المشاكل وش سوت لك علميني
الجدة فاطمة / اسمع انا ساكته لك ولها كل ذا السنين وقلت لعل وعسى
تجيب لك ولد
بس ماجابت غير البنات اربع بنات
عبدالله /يمه خافي ربك ذا شيء من الله مالنا دخل فيه
الجدة فاطمة / هين ياانا ياهي بالبيت
عبدالله / خافي الله في حصة وبناتها
دخلت امه بغرفتها وتركته واقفه
وهي عارفه كيف تسود عيشه حصة بزيادة
مرت بعد خمس سنوات كاحلة السواد.
بارده المشاعر قاسيه
حصة والدموع خانقتها وبكل الم وحسره
/فلوه انا والله ماعاد اتحمل.
فلوه/ والله ماالومك ياختي انا لي اسبوع شيبوا براسي هي وبنت اختها تبين اكلم اخواني
حصة / يوه يفلوه والله يحرمني من بناتي عبدالله ماعاد زي اول الحين يخاف من امة وصالحة كل الوجع والشغل علي انا وكل الهواش علي انا
انا بس يوم قلت له انهم سبب ان اللي في بطني طاح والله ضربني يافلوه
فلوه/ذوا وش مخلوقين منه مافي قلوبهم رحمه. واذا الله ماكتب لك ولد وش يعني. هذا هي عندها نفسك اربع بنات
حصة /ايه نفسي بس عندها محمد
فلوه /. لاتبكين. بخلي عايض اخوي يجي يتفاهم مع زوجك اللي مايخاف الله
هدى جايه تركض وتبكي
خاله خاله /جدتي تقول خلي امك وخالتك يجهزون العشاء بسجونا ضيوف وعطتني كف
فلوه /ضمتها بحضنها وش عندها عجوز النار ذي
بطلع اتفاهم معها ماعاد اقدر اسكت
حصة /تكفين يافلوه مابي مشاكل الله يخليك
فلوه /وانتي متى بتخلين طيبة قلبك ذي شوفي بناتك يتعذبون وانتي ماتقولين شيء
حصة /فلوه انا صابره على شانهم وش مصبرني على العذاب الا بناتي
نورة وسارة جايات يركضون
وقفوا بالباب لما شافوا فلوه تلبس نعالها وتعدل جلالها
فلوه /وش عندكم يابنات صالحة
سارة /خاله هدى وينها حنا جايين لان شفنا جدتي ضربتها
حصة /نورة سارة اخلوا قبل يشوفكم احد
دخلوا البنات وجلسوا يلعبون مع خواتهم. بعيد عن كل المشاكل والحقد طغت براءات الاطفال
فلوه /تهاوشت مع ام عبدالله وصالحة واخر شيء طردوها من البيت وصبت عجوز النار على قولت فلوه غضبها على حصة وبناتها
مرت ست شهور
وصالحة وخالتها يزيدون العذاب على حصة بغفله من عبدالله اللي ياكثر ماصار يضربها
حصة مالها حيله. تخاف تقول لخوانها ويجون وياخذونها وتنحرم من بناتها
حصه ياربي انا ماعاد اتحمل كل يوم اتعذب ووسلون الحين بقول لعبدالله خايفه يحرمني من بناتي ان جبت بنت واخاف اقول بروح لاهلي لين اولد يحرمني بعد منهم يارب. ارحمني برحمتك
عبدالله /دخل وين العشاء
حصة جاهز. بروح اجيبه من المطبخ
راحت بسرعة وجهزت العشاء وجابته تعشاء وقام غسل يدينه ورجع وجلس له شوي
حصة /ساكته وباين تبغى تقول شيء بس الخوف. مسيطر عليها
عبدالله /وش عندك ياوجه النكبه
حصة / اقول يابومحمد.
عبدالله /قولي تقولت حنوسك
حصة /انا حامل
عبدالله مسكها من شعرها ورماها بالجدار
وطاحت بالارض تتالم
اسمعي والله يحصة ان جبتي بنت ماتلومين غير نفسك برجعك لاهلك وانسي ان لك بنات عندي عدل ثوبه وحاول يهدي نفسه وجهه كله احمر من الغضب
حصة /وهي تشاهق من كثر البكي وانا وش ذنبي حرام خاف الله خاف الله.
عبدالله / اخاف الله قبل اعرفك وطلع وخلى لها الغرفه كله

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 02-02-16, 08:19 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Five رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

لبارت الثاني
خطوات حذرة




حصة /يخاله حرام عليك انا تعبانه
الجدة فاطمة / خير ان شاءالله من بيشتغل شغل البيت صالحة حامل وماتقدر تتحرك. لايطح الولد منها
وانتي وش شغلتك هناك الا تخدمينا
حصة / بدموع وحسرة مشت وهي تردد حسبي الله ونعم الوكيل
تسوي نفسها حامل على شان ماتشتغل وانا اخذ كل شغل البيت الله
يوريني فيكم عجايب قدرته
الجدة فاطمه صار لها مزاج تعزم. الظاهر ماخلت احد من اهل المزاحمية ماعزمته بشهور حمل حصة
هدى/يمه ارتاحي. انا وخواتي نجهز الفطور انتي مره تعبانه
حصة /بتعب وهي تمسح العرق المنهمر من على جبينها لا بنتي انتم صغار ولازم اشتغل انا
هند يمه روحي شوفي ابوك جا من المسجد
هند/ان شاءالله يمه.
هدى /انا باخذ القهوة للمجلس.
حصة / بسرعة يمه لايجون ابوك وضيوفه وحنا ماخلصنا الفطور
هند /جت مسرعة.
يمه يمه يمه
حصة /وش فيه بسم الله عليك
هند/مافيه شيء بس عمي سعود عطاني فلوس لي ولخواتي وعطا محمد بعد لان حنا كنا واقفين عند الباب
حصة روحي بسرعة خبيها بالغرفة لاتجي جدتك وتسوي لنا سالفه
نورة /صباح الخير ياعمة وش اساعدك فيه
حصة /ياصباح النورة على قمرنا لا ياقلبي روحي نامي لاتجي جدتك وتسوي لنا مشكله مثل اخر مره
نورة/والله حرام عليها ليه ماتخلينا نساعدك
هدى /نورة انتي عارفه جدتي الله يخليك روحي لغرفتكم
نورة /طيب بروح
محمد/ صباح الخير ياعمه. ابوي يقول الفطور جاهز
حصة /صباح النور يانور عيوني قول له جاهز خلصنا. بنرتبه بالمجلس الصغير
محمد / هنوده تعالي اعلمك
هند /ها وش فيك
محمد /ابوي بشتري لنا مزرعة كبيره اسمعه يقول لعمامي. لاتعلمين احد بس انتي اللي قلت لها
هدى /هند اخلصي شيلي. وين دلال ورحاب
هند /هذولا هم جو. جهزوا الفطور. ومر بسلام بغياب حظور الجدة
حصة كانت مره تعبانه بعد الفطور دخلت غرفتها ترتاح
عبدالله /هدى وين امك
هدى / امي بالغرفة ترتاح تعبانه شوي
عبدالله / اسمعي تراني بروح للرياض مع عمك علي وماراح ارجع الا بكره.
هدى/طيب توصل بالسلامة
بعد الظهر
الجدة فاطمة طلعت لبيت ولدها سعود ولا رجعت الا بعد العشاء فعم السلام ارجاء البيت
حصة /هدى روحي بسرعة لجدتك. قولي امي تعبانه مره
هدى /تكفين تحملي على شانا وهي تبكي خذت خواتها للغرفة الثاني وجلست هند عند امها
هدى / جده جدة جدة. الحقي اني تعبانه مره شكلها بتولد
فتحت الجدة الباب خير ياطير كسرتي الباب واذا امك بتولد عسى ماشر
وخري مناك وعطتها كف ومشت هدى وهي تبكي
الجدة فاطمة /صالحة تعالي شوفي معي ذا العله حصة شكلها بتولد. عاد مزعجتنا وش بتجيب بنت مثل العادة
صالحة / نروح ونشوف وش عند حصيصه وهي تعدل شيلتها وتطقطق اللبان في فمها
من اول مادخلت الجدة ويدها اليمين صالحة وهم ماسكين لحصة تجريح
حصه /تتالم بتموت من كثر الوجع وهم يطعنونها بكلامهم الجارح

الجدة خانتها خبرتها بتوليد ومن الحقد على حصة. مارضت انها تاخذها للمستشفى رغم بكى حصة وهي تترجاهك ياخذونها للمستشفى
بس الجدة رفضت قالت من زينك اخذك للمستشفى حريم اول يولدن بالبيت ولاجاهم شيء
وش زودك تولدين بالمستشفى
تعسرت الولادة وحصة شوي صاحية عليهم ومرات تفقد الوعي
اخير على الساعة 12 نزل اول مولود
او بالاصح مولوده
صالحة /خالتي بنت
الجدة فاطمة / ابعديها عني هذا اللي مامنها خير ابد ومسكت حصة وصارا تهاوشها على البنت
صالحة خاله فيه واحد ثاني
الجده ماانتبهت لصالحة تكمل هواشه مع حصة
صالحة حاولت انها تطلع التوام الثاني بس طلع ولقله خبرتهم ماعرفوا ان الولد كان محتاج اوكسجين حسبوه ميت ورموه طبعا الولد فعلا توفى لان محد اسعفه
الجدة فاطمة:متاكده ولد
صالحة /شوفيه ولد ولد بس مات
الجدة فاطمة /صح ولد
صالحة /انا خايفه تقول ذبحتوا ولدي
الجدة فاطمة ماعليك منها هي ماتدري عنا الحين
اخذوا الوالد وطلعوا. وبراس الجدة خطه تخلي عبدالله يطلق حصة ويحرق قلبها على بناتها.
بعد الفجر

جهزت الجدة وصالحة وضعوا اخر خطوات الخطة
بعد ساعة
دخل عبدالله البيت كانت معه اغراض مر المطبخ دخلها شاف البيت هادي والحوش مافيه احد
مشى خطواين بيتجه للمجلس الاصوت احد يبكي من جهة المجلس توجه للصوت
عبدالله /افا والله وش فيك يمه لاتخوفيني وش صاير عليكم
الجدة فاطمة/ ياولدي. وش اقول خلني ساكته احسن مااحب المشاكل انا
عبدالله /والله ان ماقلتي وش صاير
الجدة مسكت يده خلاص بقول لك لاتعصب
اسمع يوم رحت قلت ياحصة يابنتي تعالي سوي لي الفطور
قالت ماعلي منك ياعجوز النار ماراح اسوي لك شيء وراحت غرفتها
انا ياولدي عجوز النار
قلت يابنات تعالوا سووى لي فطور
طلعت ودخلت بناتها عني
سكت وماقلت شيء ناديت بنات صالحة وسووى لي الفطور
ثم. قلت يمكن تعبانه رحت لها غرفتها الا هي بتولد
قلت افتحي الباب نوديك للمستشفى قالت ابعدوا عني قلت اجل اولدك قالت مابيك وبعدي عني وصارت تسبني
بعد سكت ورجعت غرفتي العصر قلت بروح اسوف اللي جابت واشوف اذا محتاجة شيء
ماخلتني ياولدي ادخل ولا اشوف بنتها وطردتني
يوم جا بعد العشاء الا صالحة بعد قلبي جاها الطلق وتعرف مطر وشتاء مافيه احد يوديها للمستشفى
قلت تعالي ياحصة نولد صالحة جت يوم شافت انها جابت ولد مسكته بغفله مني وخنقته وش ذبه ذا الصغير. تذبحه
طلع عبدالله من المجلس. وهو واصل اخره معصب
راح لصالحة اللي جالسه على سريرها وهي مسويه تعبانه ولانها بيضاء كانت ضغاطه على وجها لين صار احمر وسوت نفسها تبكي على شان تحبك الخطه وحاطه والوالد عندها وتبكي
طلع وعلى غرفة حصة وسحبها من شعرها وطلعها برى الغرفة بالحوش. وصار يضربها ويسبها
لين صارت تنزف من كثر ماضربها كان يصربها بوحشيه بدون رحمة
عبدالله /ليه تذبحين الولد ليه ليه والله مااخليك تشوفين بناتك دامك حيه
حصة/ حرام عليك مافيه ام بتذبح ولدها تبيني اذبح ولدي.
رجع ضربها من غير شعور ماعاد قدر يسيطر على اعصابه وبناته يحاولون انهم يبعدونه عن امهم وجا محمد وسارة ونورة وحتى ريم جت
نورة يبه حرام عليك والله عمتي حصة ماذبحته امي وجدتي هم اخذوا الوالد انا متاكده
محمد /يبه امي اصلا ماهي حامل كيف بتجيب ولد
عبدالله فاق من غفلته
واخذ الوالد وطلع
حصة ضمت بنتها وصارت تبكي ثم حاولو يدخلونها البنات لغرفتها
بعد ساعتين
دخل عبدالله
راح للمجلس وجلس لين خلاص هدت اعصابه ورجع لحصة الا هي تبكي وضامه بناتها والكل يبكي وباخر الغرفة. المولوده ملفوفه بمفرش ابيض

عبدالله / حصة
حصة رفعت عيونها بالرجال الواقف قدامها صارت تبكي وتبوس رجوله
تكفى. خل بناتي معي لاتحرمني منهم حرام عليك خل بناتي معي
عبدالله / حصة خلاص ماراح احرمك منهم اخذي بنتك شوفيها ميته تبكي
حصة مالي بنت. بنتاتي هذولا هم
عبدالله / حصة ذي بنتك بعد
حصة بنتي ماتت مع اخوها ماعاد لي احد
حاول عبدالله انها تاخذ البنت بس الجرح اللي صابها خلاها تكره البنت ذي
موجوعه كانت جسد بدون روح مافيه وصف يوصف الالم الجسدي والنفسي. شيء فوق قدرتها وتحملها
عبدالله /اخذ بنته وطلع لامه اللي جالسه مع صالحة
عبدالله /يمه. اخذي البنت
الجدة فاطمة /ماعلي منها بنت حصيصه على اخر عمري تبغاني اربي
عبدالله /صالحة. اخذيها انتي
صالحة / هذا اللي ناقصني بعد اربي بنت حصيصه
عبدالله عارف ان مامنهم فايده طلع شايل بنته

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 02-02-16, 08:29 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Five رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت الثالث
حياة جديدة
عبدالله /يارب انا وش سويت وش ذنب ذا الضعيفه الحين
كيف سويت كذا الله يخزيك ياابليس. اعوذ بالله
ابو هادي /يابو محمد انتبه من الجدار وسحبه
عبدالله / ماانتبهت سلم على ابوهادي .
ثم سلم على اخوانه خالد وسليمان ووهادي ولد ابو هادي
عبدالله /عسى ماشرجايين من طريق المقبره
ابو هادي /عسى الشر مايجيك ياخوي
ابد بس الله رزقي امس ببنيه والله اخذ امانته وتوني جاي دافنها
عبدالله /عظم الله اجرك والله يجعلها شفيعه لكم ومسك ابوهادي على جنب وقال له كل اللي صار في بيته
ابوهادي/لاحول ولاقوه الا بالله الله يهديك ياخوي
عبدالله /اسمع انت صديقتي واخوي وعطاه البنت تراها جتك الله اللي عطاك والله اللي عوضك بها عن بنتك
ابوهادي / تسلم وانت اخوي واعز والله مايجيها باس دامني حي بالحفظ والصون
كمل عبدالله لبيت اخوه سعود
سعود /حي الله اخوي تفضل ادخل وش بلاك
عبدالله / قال لسعود كل اللي حصل له
سعود بعصبيه /والله ثم والله لو ماانت اخوي الكبير ان مايبرد حرتي غير كف بوجك صاحي انت تطاوع امي وصالحة متى بتغدي وحال وش عليك من حكي النسوان
امي من الظهر وهي عندي بالبيت. وش اقول بس
قام وراح ثم شوي الا هو راجع وحذف عليه مفتاح
سعود /قوم خذ مفتاح البيت وسكن فيه حصة وبناتها وكفر عن خطاياك واستغر ربك على اللي سويته والبنت زين ماسويت ابو هادي ستر وغطا ورجال ونعم الرجال وبنتنا معه كنها عندنا. روح
عبدالله /فعلا اخذ حصة وبناتها وسكنهم في بيت اخوه سعود
سعود / يمه ماتخافين الله ماتخافين دعوة المظلوم والله يمه انتي وصالحة ان صار لحصة شيء. تراها برقبتكم
صالحة/ حنا وش سوينا
سعود /انتي يارس الحيه اسكتي والله اخوي مهوب رجال ولا عرف يربيك المره بالمستشفى. خافوا عقوبت الله
والله تراني لكم من الناصحين ياناس توبوا لله خافوا دعوة المظلوم وطلع
بعد يومين
عبدالله انفق مع ابوهادي يسمون البنت امل وبدوا باوراقها
سعود/الو وين علي. خلوه يجي بسرعة. عبدالله مسوي حادث ومدري ناحقه ولا لا
فعلا ماقدر سعود وعلي يلحقون على اخوهم لما وصلو للرياض والمستشفى الا هو توفي
صالحة يوم جاها الخبر زلقت من الدرج وطاحت على راسها ونقلوها للمستشفى
وبعد اسبوع توفت
الجدة فاطمة /بعد الاحداث ذي خافت يجيها عقاب الله زي ولدها وصالحة. وتابت لله بس وش عقبه. وبعد ولدها ماكملت شهرين. وتوفت
سعود / بعد اخوه ماهان عليه كلمة اخوه تضيع وماقدر يرجع امل بس كمل باقي اوراقها وهو الوصي عليها بس عارف ابوهادي ومتطمن عليها

بعد ١٣ سنه
ريم /والله مااخليك. تعالي هنا
أمل /وخري عني يالدبه
هذي فلوسي انا عمي سعود عطاني لاني متفوقه
ريم /أمل عطيني منها ولا يويلك. ماراح اخليك
أمل /وس بتسوين يعني ماني خايفه منك
ريم /مسكتها من شعرها وجرتها وش بسوي هذاني حشرتك
أمل /كل شيء الا شعري اتركيني
بندر الحق علي فيصل الحقوا علي
فيصل / لبيه ياعيون فيصل وشالها انهبلتي اتركي شعرها
ريم /حرام نزلها ماخذيت حقي منها
فيصل / وخري فضحتينا بالرجال روحي لااكفخك جيبي القهوه
راحت ريم وهي معصبه وتسب
فيصل /نزل امل باسها عدل شعرها
نزل لمستوها وبنبره حنونه وهو يمسح الدمعه اللي هربت من عينها
مااحد ينزل دموع الغاليه وانا حي لا اشوف دموعك واذا ضربتك ريم عطيها كف يطير وجها وفلوسك لاتعطين الطماعه منها تاخذ فلوسها وفلوسك
أمل /الله يخليك لي فصول ولا انحرم منك
بندر /وانا
أمل /وانت بعد
فيصل / امسكي لاتشوفها ريم هذي مني انا هدية النجاح
راحت تركض للغرفه تخبيها يوم طلعت من الغرفة الا ريم واقفه بالممر مسكر الطريق بيدينها وشعرها المتطاير
امل /عدلت شعرهابغرور وثقه ومشت
ريم /طلعي الفلوس
أمل /الحين بدال ماتضاربين معي روحي اخذي فلوسك من بندر مو تجين تتقوين علي انا بعدي عن الطريق لا اطير وجهك بكف
ريم /وش تقولين
امل/عمي سعود مرسل مع بندر لك بعد زيي مو انا بس فلوسك مع بندر فهمتي ولا اعيد
بعد العشاء وراحوا الضيوف
صارت هوشه بين ريم وبندر
ابوهادي /استحي على وجهك صوتك واصلني بالمجلس متى بتصرين زي امل عاقله
ريم / مابي اعقل خل العقل كله لامل ابي فلوسي من ولدك
بندر / اصلا ماتستحين ولنك فشلتينا عند الرجال مافيه فلوس
مزنه (ام هادي ) بندر ياقلبي عطها فلوسها فكنا من شرها
بندر/على شانك انتي بس ويريل لها بوسه بالهوا
تلعبون كوره الحين
امل /يالله فيصل تلعب معانا
فيصل لا والله يالله كل واحد على سريره ناسين بكره مدرسه
بندر /بس بكره اول يوم مااحد يداوم
ابوهادي /غياب مافيه
الكل راح لغرفته ينام
بعد يومين العصر
امل / انا الحين متقدمه عليك ٣ صفر
بندر / غش اصلا. ماخذه فريقي
امل / اعترف اني هزمتك للمره المليون
نوال /ابوي تاخر مره مو عادته
مناير اتصل على جواله مسكر
بندر /اتصلي على خالد قولي له يروح يشوف وين ابوي بروح لهادي اقوله
في كلامهم الا هادي وعبدالله وخالد جايين. ووجيهم ماتبشر بخير ابد غير ان خالد مره وجهه احمر وعيونه حمرا ومنفوخه من البكي
ام هادي / هادي وش العلم قول
هادي /يمه ابوي صار له حادث
ام هادي /عرفت الخبر من وجيه عيالهت صارت تبكي. وربط الله على قلبها قالت انا الله وانا اليه راجعون
عبدالله ماعاد قدر يمسك نفسه راح لامه وبحضنها صار يبكي خالد نفس الشيء وبندر بعد
ريم ضمها هادي وهي تبكي
امل جالسه تتفرج عليهم مو مستوعبه الشي اللي يصير
بعد ماهدوا قال لهم هادي كل شيء ورجع البكي لهم بعد العشاء تجموا العايله كلها في البيت والحريم يبكون. امل بالدور الثاني تبكي مو مستوعبه كيف يعني ابوي مات
كل اللي مستوعبته كلام ريم لها قالت قومي ماتحسين ابوي مات ماعاد نشوفه ابد
يعني ماراح نشوفه ماراح نسمع صوته. لا مستحيل يتركني ريم تكذب علي كلهم يكذبون ضمت نفسه وصارت تنتحب وبكاء طفله لاتعرف مدى فاجعتها ولا المها وهي تتيتم للمره الثانيه وتفقد والدها للمره الثانيه
بعد ماراحوا الناس بقت بعض العمات وخالاتهم
مزنه /امل وينها
مناير /ماشفتها من العصر
مزنه روحوا دور عليها لاتكون صار فيها شيء
نوال ومنيره ركضوا يدورونها
نوال لقيتها / اموله اهدي اذكري الله
امل /ضمتها يعني ابوي ماراح يجينا ريم صح كذابه قولي لي صح ابوي بيرجع.
نوال /امل لاتبكين وهي ترفع. وجهها الطفولي وتمسح سيل الدموع المنهمره الموت حق لاماراح يرجع ابوي مات بكره تروحين منا نسلم عليه قبل الصلاة
امل /لا لا لا لا ابوي مامات خلوني لحالي كلكم كذابين ابوي قال لي انا بجيب لك هديه لا تنامين اذا نامت ريم روحي للمجلس اكيد ابوي رجع الحين وينتظرني بالمجلس
نزلت تركض وطلعت بتروح للمجلس
الا عبدالله بوجها ومسكها لان المجلس كله شباب
وين رايحة يامل
أمل /عبود ابوي ينتظرني. بالمجلس بروح له
عبدالله /لايقلب اخوك ابوي راح ماراح يرجع لاتبكين يامل وشالها وطلع بها فوق وجلس معها لين نامت
بعد شهرين من وفاة ابو هادي
هادي /ياهلا ومرحبا تفضل ياعمي
سعود/الله يرحم ابوك ويجعله من اهل الجنه ويكثر خيركم وانا عمك
جلسوا بالمجلس سوالف
سعود / دام انت واخوانك مجتمعين. ابي اخذ بنت اخوي وانتم ماقصرتوا ابد والحين جا دوري. انا طول السنين اللي راحت وانا ماقدرت اكسر كلمت اخوي لبوكم الله يرحمة والحين بعد ماتوفى. باخذ امل
عبدالله /بس ياعمي أمل اختي وحنا ماراح نقصر عليها وحنا من بعد ابوي ماراح ينقص عليها شيء دامنا حيين
سعود/ والنعم فيكم واعرفكم بس ياعيالي ذي عرضي واقدر اخليها اكثر من كذا وانا قد كلمت ابوكم الله يرحمه بموضوعها وهو موافق اني اوجعها لامها
فيصل /ياعم مانقدر نمنعك عنها بس الله يخليك تعطينا مهله نمهد لها للحين ماقدرنا نقول لها عارف الظروف
سعود /لكم شهر من اليوم وبعدها اجي اخذها
ام هادي وعيالها ماقدروا بالشهر ذا يقولون لها. بس يقصون قصص لها تشبه حالتها ويلمحون.
بعد الشهر
فيصل / ياعمي والله ماقدرنا الامر صعب
سعود /انا مالي دخل. لكم اسبوع مافيه غيره ان علمتوها ولاجيت بنفسي قلت لها والخميس الجاي موعدنا
وطلع معصب
دخوا العيال بالصاله الا نوال جايه
عبدالله/ وين امي
نوال /بغرفتها وش صار
فيصل /امل وين
نوال /عند عمتي مع ريم. فيه شيء
فيصل /بندر روح جيبها
ام هادي / لازم نقول لها وش قال لكم ابو نايف
هادي /عدل جلست والله مصمل ويبغا ياخذها وعطانا لين يوم الخميس اذا ماقلنا لها بيجي لها ويقول لها وياخذها مناير تبكي
دخلت ريم وأمل اللي ميته ضحك وانصدمت بالوجبه الحزينه بالصاله
ريم عرفت الموضوع وراحت فوق تبكي
أمل /فصول وش فيكم. شوف عمه وش شاريه لي
ونزلت عبايتها. وتدور بالفستان الاحمر القصير
عبدالله /وش ذا الزين كله. ضمها وهو يبكي
ام هادي //امل تعالي ابغاك في غرفتي
امل /يالغاليه والله انا ماقلت اشتري لي فستان
اصلا هو لأمال بس صار ضيق عليها. وعمه قالت اخذيه يامل
ام هادي / اعرف ياقلبي بس ابغاك بموضوع ثاني
دخلت الغرفه وامل وراها
امل /تعدل شعرها الطويل وتسوي حركات طفوليه قدام المرايه
يمه وش رايك يصلح لزواج سهام بنت عمتي الشهر الجاي عمه تقول البسيه ياقمر
ام هادي /امل تعالي جنبي
امل /ياحبيبتي. نامت على رجوالها
ام هادي /قالت لها القصه بس ماقالت لها انها قصتها
جلست امل /وهي متنرفزفه وبحركه طفوليه تحرك يدينها ليه. اهلها شريرين يرمونها. وبعدين يرجعون ياخذونها مو حرام
ام هادي /ضمتها وصارت تبكي
امل /مع بكي امها عرفت انها المقصوده من القصه ذي كلها وصارت تجمع ذكرياتها اللي اللي كانت تشك فيها اسمها بالمدرسه شبها غير خواتها كلام البنات لها
امل /يمه مابي اروح لهم انتم اهلي
قولي انك تمزحين علي
ام هادي /امل ورفعت راسها ومسحت سيل الدموع امل انتي كبيره وهذا اللي الله كتب لك ماتعرفين كيف كانت ضروف اهلك
امل /مالهم عذر ليه اتركوني مابيهم انتم اهلي وانتي امي مااعرفهم ماابيهم
ام هادي /لاتبكين انتي كبيره الحين وفاهمه. عمك بيجي ياخذك لامك وخواتك وتتعرفين على اهلك
امل /مابي انتم اهلي انتم اهلي وتبكي واخوانها ورى الباب يبكون من بكاها ونامت بحضن امها ودموعها على خدها
مر الاسبوع وامل بس تبكي وكل ما رتبوا اغراضها تبكي وترجعها للكبت

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 02-02-16, 08:57 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضك بقلبي

 
دعوه لزيارة موضوعي

ااهات يا قلبي
اذا الروايه انتي اللي كاتبتيها المفروض تكون في قسم
قصص من وحي قلم الاعضاء

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أستودعتك, الله, الذي, بقلبي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t201765.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-02-16 11:19 PM


الساعة الآن 04:34 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية