لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


وكأنك آخر أحبتي على وجه الأرض .. وعذبتني .. وكأنني آخر أعدائك على وجه الأرض

........ السلام عليكم ورحمة وبركاته ... صباحكم / مسائكم سعادة ورضا زميلاتي الكاتبات والقارئات ... هذه بدايتي الاولى في هذا الموقع لاول مره اخرج من خلف الكواليس للكتابه قد

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-16, 09:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2016
العضوية: 309617
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: انثى الحجاز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انثى الحجاز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي وكأنك آخر أحبتي على وجه الأرض .. وعذبتني .. وكأنني آخر أعدائك على وجه الأرض

 

........
السلام عليكم ورحمة وبركاته ...
صباحكم / مسائكم سعادة ورضا
زميلاتي الكاتبات والقارئات ...
هذه بدايتي الاولى في هذا الموقع لاول مره اخرج من خلف الكواليس للكتابه قد لا اكون ذات الدقه في الالقاء والكتابه وما زالت في بداية طريقي للكتابه ولا اصل للمستوى المطلوب لارضاء ذائقتكم في طريقة سرد القصص اتمنى ان تعجبكم بدايتي اللطيفه ..
وايضا لا استطيع تحديد الاوقات لاعلان الفصول التي تلي هذا الفصل لاني ما زالت في بدايتي في الكتابه لانظم وقتي بين الكتابه ودراستي وحياتي الاخرى لكن لان اتأخر باعلانها بإذن الله ..
وقبل البدء اريد ان اخبركم بأن كل مافي الروايه من اسماء وقصص من محض الخيال فقط لا غير ليس له اساس من الواقع وان حصلت انما محض صدفة فقط
اخيرا لا احلل نقل الرواية دون ذكر اسمي ...

دمتم بخير ..
انثى الحجاز..

 
 

 

عرض البوم صور انثى الحجاز  

قديم 18-01-16, 09:19 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2016
العضوية: 309617
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: انثى الحجاز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انثى الحجاز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى الحجاز المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وكأنك آخر أحبتي على وجه الأرض .. وعذبتني .. وكأنني آخر أعدائك على وجه الأرض

 

ارجوا من المشرفين تعديل اسم الرواية
(أحـببـتـك وكــأنـك آخر أحبّتي على وجه الأرض ,
وعذّبتني وكأنّني آخر أعدائك على وجه الأرض)اعتذر على هذا الخطأ

 
 

 

عرض البوم صور انثى الحجاز  
قديم 18-01-16, 09:35 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2016
العضوية: 309617
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: انثى الحجاز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انثى الحجاز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى الحجاز المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وكأنك آخر أحبتي على وجه الأرض .. وعذبتني .. وكأنني آخر أعدائك على وجه الأرض

 

أحـببـتـك وكــأنـك آخر أحبّتي على وجه الأرض ,
‎وعذّبتني وكأنّني آخر أعدائك على وجه الأرض

‎("لا تلهيكم الروايه عن الصلاة )
.......

(الحلم الاول)

"خطوات نحو المجهول "
اصطدام احلام وجنون الواقع

الساعه الثالث والنصف صباحا ..
................
تنقل نظرها عبر نافذة غرفتها بين السماء والطريقه الفارغ من المارة ، بشرود تام وروحها المغتربه الى عالم اخر عن الواقع تشعر بشيء بارد داخلها روحها المترمده من الم الذكريات التي استنزفتها بكل ألم ووجع ، تنهدت بصبر
التفتت الى اخيها الصغير وهو ينظر لها بعين والاخرى يضع عليها يده ويحركها واثار النوم عليه :نادين انتي الى الحين ما نمتي
ابتسمت له بحب : لا مافيني نوم انت وش قومك من النوم
نظر لها : قمت وما لقيتك جنبي حسبالي كنتي في المشتل
اخذت الغطا الذي عليها لتنهض : لا ما رحت برد طالعت في السماء وسرحت شوي ..
نظر لها بتردد :طيب ما تبين تنامين معي
ابتسمت له وهي تقترب للباب الغرفه :الا يا الخواف ابجي انام معك امش قدامي يلا
هذا حالها منذ اسبوع فأخيها يعاني الكوابيس المزعجه اللي توقظه من النوم بفزع وهو يصرخ من شده الخوف ولا تعلم ما سبب هذه الاحلام الذي جعلت اخيها بهذه الحال بعد تلك الحادثه منذ سنوات لم تأتيه هذه الكوابيس المفجعه ..تنهدت :يا رب الصبر
..
ما ان وضعت رأسها على الوساده ونظرت للسقف حتى بدأت تسترجع ما حاولت ان تنساه او تتناساه من اجل ان تستمر في قطار الحياة فلا تريد ان ُتشعر اخيها بما شعرت فيه من الم وجرح فهي تريد ان تعوضه بالحنان والحب بقدر ما فقدته حتى لا تراه يتألم او يشعر بنقص المشاعر ظلت تفكر على هذه الحال حتى صدح صوت المؤذن معلنا عن صلاة الفجر نهضت من السرير وذهبت للوضوء وعادت لاخيها الصغير ومسحت على راسه :جابر ..جابر قوم عشان تلحق على الصلاة
ضل يتقلب على الفراش بملل ويهذي انه سيأتي خرجت لترى اذا جدها استيقظ ام لا ....رأته يستعد للوضوء
اتت لتقبل رأسه :صبحك الله بالخير يا الشيخ
ابتسم لها ليرد عليها :هلا ببنيتي صبحك الله بالخير يا الشيخه
فضحكت :لا انت الشيخ لحالك ووزين الشباب بعد
رد ضاحكا : اما زين الشباب يا ابوك ما عاد به شباب خلص العداد يا الله حسن الخاتمه
ابتسمت : الله يطول في عمرك يبه اصلا انت باقي صغير ولا ما تشوف شكلك في المرايه
وردت بخبث : وانا ناويه اصلا ازوجك ارملة علي جارنا ها وش رايك
اقترب لها بهمس : ارملة علي اربها بس مزيونه
فردت ضاحكه :افا يبه تبدل المها بوحده ثانيه ما هقيتها منك
فضحك :انتي توك تقولين زين الشباب وتبين تخطبين لي
: وش عندكم واقفين تتساسرون
نظرت لجدتها وهي تضحك : ابد يمه مافيه بس نسولف انا والشيخ زايد صح يبه
وهي تنظر له بابتسامه مليئة بالضحك
فرد برتباك يخفيه :ايه ..مافيه شيء بس نسولف
ابتسمت وهي تقترب لتقبل راسها :صبحهم بالخير شيخه البنات كلهم
بابتسامة :صبحك الله بالرضا
: صليتي يمه ولا باقي
: ايه صليت ابروح الحين اقول لذي الغبراء تسوي القهوه
:لا خلاص انا. اسويها خلي الشغاله ما احب قهوتها ..
قاطعهم الجد زايد بحزم : اول شيء انقزي نادي جابر عشان نلحق الاقامة بسرعه

صعدت الدرج وهي تسمع جدتها وهي تسأل عن ماذا يتحدثون كتمت ضحكتها وهي تتخيل جدها يخبر جدتها ويبرر لها ما قاله وانه كان من باب المزاح فقط ..ومع ذلك فهي ..
تعلم حب جدها الكبير لجدتها وكم يمتلك لها هذه المشاعر والاحاسيس لدرجه يخاف عليها من الحزن والالم بحتوائها بحبه .. دائما كان يخبرها عن القصائد والاشعار التي قالها في جدتها وكان دائم يردد على مسامعها قصيدته المفضلة له عندما كان ذاهب للحرب (حرب الخليج )وكم تحمل من كلمات تعبر عن شدة شوقه وما عانه في تلك الايام بسبب الازمة وسبب ابتعاده عنها ..كانت دائم تحب قصائد وهو يتكلم عن حبه لجدته وانه يغدقها بالكثير منه وانه يفتخر عندما يقول عن نفسه (حبيب المها) رافعا رأسه
..كانت عندما تستمع إليه تقول هل يمكن ان يكون في هذه الايام حب عذب وجميل يصل الى حد الوجع اللذيذ تظن ان هذه المشاعر اصبحت شبه معدومه هذه الايام عند البعض او لا يهتم لها ..
صعدت للغرفه وهي تدخل عندما رأت جابر مازال على وضعه لم يستعد للصلاة اقتربت من السرير وهي تهز بقليل الغضب :جابر ..جابر قووم انا ما قلت لك لا تنام عشان تلحق على الاقامة والله ان ما قمت لا انادي جدي ينفضك الحين
مازال نائم ولم يتحرك عندها صعد جدها وهو يهتف بغضب :جابر جابر ..جوبير قوم يلا على الصلاة لا ذا العقال يعلّم على جنوبك قووم
قام وهو ينتفض ومازال مغمض العينين وهو متجه للحائط الذي امامه :طيب طيب شوفني رايح الحمام
التقطه جده بردائه من خلف رأسه :من هنا الحمام ذا الجدار يا جدار قوم صحصح
عندها اتجه للحمام وهو يتمتم بملل :يا ليل البعارين جدي انت وراك شايش علي اكيد المها مزعلتك ومرقدتك في الصاله وجاي تحط حرتك فيني ترى محد قلك تقعد متأخر وتخلي جدتي تهوش عليك وتطردك ..
:اقول اخلص علي رح اذلف توض بسرعه وخلص عشان نلحق على الصف الاول لا اخلي العقال ذا يهوش عليك لين تحبب الارض
كانت تنظر لهم وهي تضحك منهم تعلم ان تأخر جابر عن الصلاة بسبب ما يعانيه في نومه من احلام وكيف يستيقظ فزعا وكانت تخبر جدها عندما يوبخه لصلاة الفجر عندما يتأخر وما سبب ذلك فكان مع ذلك يقول ان الصلاه اهم من كل شيء وانها هي اهم ايضا من نومه وتعبه ومرضه حتى .. هي لا تستغرب ذلك فجدها شديد جدا على الصلاة ولا يحب ان يأخرها ويكون في الصف الاول ..ومع ذلك لا تمل وهل ترى جابر وهو يشاكس جده ليضحكه وبعض الاحيان يغضبه على جدته ..

..
مكة الساعه 5فجرا
................/
يستعد للصلاة بالوضوء بعد ان اتى للعمره
كان يصطف مع الجموع المصلين ويصلي ركعتي السنه قبل الاقامه وعند التسليم رن هاتفه
:السلام عليك
:وعليكم السلام
:ها عسى خلصت العمره
:ايه خلصت ابصلي الفجر وافطر واطلع للشفا
:انتبه يا الوليد للطريق لا تسرع
:ابشر ابشر
.. اغلق الخط بعد ما ودع والده وبعدها اعلن المؤذن عن اقامة الصلاة ليقف هو وجموع المصلين لاداء الصلاة ..

دمتم بخير ...انثى الحجاز،،

 
 

 

عرض البوم صور انثى الحجاز  
قديم 18-01-16, 10:04 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى الحجاز المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وكأنك آخر أحبتي على وجه الأرض .. وعذبتني .. وكأنني آخر أعدائك على وجه الأرض

 
دعوه لزيارة موضوعي

بالتوفيق حبيبتي ..
لكن بما ان الرواية من تاليفك
ارجو نقلها الي قسم قصص من وحي قلم الاعضاء

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح  
قديم 28-06-16, 10:23 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268887
المشاركات: 24
الجنس ذكر
معدل التقييم: منى عبير عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدAjman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منى عبير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى الحجاز المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: وكأنك آخر أحبتي على وجه الأرض .. وعذبتني .. وكأنني آخر أعدائك على وجه الأرض

 

شكراااااااااااااااااااااااا

 
 

 

عرض البوم صور منى عبير  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحبتي, أعداؤك, الأرض, وعذبتني, وكأنني, وكأنك
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:39 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية