لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-16, 05:48 AM   المشاركة رقم: 396
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 


الرياض ، الثامنة صباحاً


دخل عليهم المجلس وسلم وجلس يتكلم مع جدته وبتول بعد ماشاف إنشغال جده وأبوها في مكالمه، الجده بحب/ اتأخرت اليوم وظنيتك منت بمسير علينا.

باس يدها بحنان/السموحه يمه بس نمت شوي بعد الفجر وماحسيت عالوقت بس تدرين إني ماأقدر أطلع من البيت قبل لا أتصبح بوجهك يالغاليه و--

قطع كلامه وألتفت بحده لجده اللي رد بضحكه/الله يسلمك ياعلي خلاص أبشر أنت وأميرتك......... أدري بهذرتها واجده والله يعينك عليها....... لاتدخل بينا ياعلي أدري إني أمون عليها ولا لا يالجوري........... صح لسانك وماعليكي زود تسلمين.......... بإذن الله ويجمعنا على خير في أمان الله وعليك السلام ورحمة الله وبركاته.

قفل وألتفت لولده بإبتسامه/يازين هالجوري ويازين منطوقها.

الجده بحب/الله يجبر بخاطرها ويسعدها كثر ماتجبر بخواطر الناس وتفرحهم .

أبوسند بحنان/آمييين، عاد هي الحين لاهيه ومشغوله بهالعرس والعروس وموبلاقيه وقت تلتفت لنفسها وترتاح مع أهلها.

الجد بضحكه/الله يعينهم على هبالها علي يقول ماتشرق الشمس إلا وهي داقه عليه تقول شفيك اتأخرت أنا عند الباب من الفجر، والحين شوفها معه من سوق لسوق.

بتول بقلق/ياالله الزواج بكره وهم بعد ماخلصوا، تلقون العروس حالتها حاله.

من أول ماسمع سند جده شده أسم علي وركز مع كلامه بس اللي سمعه زاد حيرته وخلاه يشرد بإفكاره ويعصب منها أكثر وأكثر وفي باله" بالأول سالفة سعد وبعدها مؤيد اللي مطيح الميانه بينهم والحين ردينا للشايب ماغيره! هذي بتذبحني! وش اللي تدق عليه الفجر وتقله اتأخرت علي والحين هو وياها يكلمون أبوي صقر يعني هي معه الحين! شلون تروح وترد معه وبعد أبوي يقله أميرتك! هذول وش سالفتهم وش ال---

ألتفت لبتول اللي مسكت يده وقطعت أفكاره بإستغراب/بابا جدو يكلمك ليه ماترد!

رد بتصريف/الظاهر ماشبعت نوم،هلا يبه وش كنت تقول.

الجد بهدوء/قلت أنت موبرايح معنا عالعرس، علي أتصل أكثر من مره يعزمنا ويأكد علينا.

عقد حواجبه بإستغراب/ عزمنا!على أي عرس!

بتول بضيق/بابا ركز شوي أنا موقلتلك قبل إن زواج أخت خالتي جوري بكره وهي عازمتنا كلنا ونبي نروح.

شد على أسنانه بغيض/دامه عرس أختها وشو له يتلقف هالعلي ويتصل يعزمنا.

طالعه الجد بصمت ورد عليه أبوه بإستنكار/أي لقافه وأي خرابيط وعلي يصير أخو---

قاطعه الجد /علي يصير حسبة أخوهم الكبير وقام بالواجب وعزمنا.

ألتفت الكل للجد وطالعوه بإستغراب، سند ببرود/إذا عالواجب فعبدالرحمن ماقصر وعزمني وعزم الكل قبل لايسافر.

الجد بهدوء/الزبده بتروح ولا لا.

وقف وطالعهم بهدوء/البركه فيكم يبه تكفون وتوفون، أنا عندي كم شغله أجلتها بسبب عملية بتول ولازم أسافر هاليومين وأشوف أشغالي.

إبتسم الجد وبإصرار/إنزين وش بقول لعبدالرحمن وعلي لو سألوني عنك.

رد في باله"يذلف" وببرود/أنا بتصل لعبدالرحمن وأباركله وأعتذر منه بعد أنت بس لاتحاتي يالغالي، تأمرون على شي أنا اتأخرت عالشركه.

الجده بحب/سلامتك والله يحفظك.

بمجرد ماخرج سند أتوسعت إبتسامة الجد وأتحولت لضحكه عاليه والكل يطالعه بإستغراب وهم بيتسألوا عن سر سروره المفاجئ.

،

،

،

،


جده، السادسة والنصف مساء


قفلت بابها بالمفتاح ورمت نفسها عالسرير بإنهيار، كل البرود واللامبالاة اللي أدعتها قبل كذا قدام لطيفه وليلى في كل مره حاولوا يستفزوها فيها كانت علشان ماتعطيهم فرصه للشماته والتشفي وحتى لماسمعته يعترف للطيفه ولأمه إنه يحب جوري أخذت الموضوع على إنه رد فعل طبيعي على ضغط لطيفه وإستفزازها ليه ذاك اليوم وماسمحت لشكها إنه يكبر ويخرب حياتهم.

طول فترة زواجها بخالد كانت عايشه على فكرة إنها حبه الأول والوحيد.. مو لإنه صبحها ومساها على ذا الكلام لكن لإن ذا هو الشيئ اللي لمسته وحسته منه.. كانت لما تقارن بين معاملته لها ولجوري تحس بفرق السماء عن الأرض.

معاملته لجوري كانت تتصف بالإحترام والتقدير وكان مسلمها البيت باللي فيه وبيعتمد عليها في تصريف أمور أخوانه وأمه وكان حتى يأخذ رأيها في امور شغله ومشاكل العمال.. لكن من الناحيه العاطفيه كانت ملاحظه إن ما بينهم كلام وحركات حب طبيعيه زي اللي بتكون بين أي زوجين وعلاقتهم كانت أقرب للصداقه واللي يشوفهم لأول مره لايمكن يفكر إنهم متزوجين.

خالد صح كان يعدل بينهم في الحقوق والواجبات بس علاقته معاها كانت العكس تماماً، علاقتهم كانت كلها حب في حب.. إهتمامه بها وتدليله لها.. كلام الحب والغزل ولمساته اللي كلها شوق ولهفه.. كل شيئ في حياتهم خلاها تطمن وتتأكد إنها الأولى والأخيره في قلبه.
ومع إنها شكت في ذي الحقيقه في الفتره اللي تبعت طلاقه لجوري خاصةً مع تقلبات مزاجه الحاد وعصبيته المستمره كل ماجاء أسمها، إلا إنها فكرت إن ذا شيئ طبيعي بعد عشرتهم الطويله وإنفصالهم المفاجئ، وبعدها بفتره هدأت الأمور ورجعت لطبيعتها أو كذا كانت مفكره.

لكن الكلام اللي قاله خالد لقصي وسمعته من شويه بالصدفه وهي ماره جنب غرفة قصي صدمها وهز عالمها كله وبين لها مدى سخافة الكذبه اللي كانت عايشه فيها وخلاها تفكر في تصرفاته الأخيره واللي خلاها تكتشف شي مهم



خالد يحب جوري!!


كل حركاته وعصبيته وغيرته الواضحه من علاقة مؤيد ومازن بيها والعرسان اللي سمع عنهم وآخرها تحذيره وتحريضه لقصي علشان يعارض أي فكره مستقبليه لزواجها اللي صار هاجس بالنسبه لخالد بيأكد لها إنه فعلاً ..

يحبها

وليه مايحبها؟

أيش اللي ناقصها علشان مايحبها!

جوري جميله وأخلاقها حلوه ومع إنها مو مخلصه دارستها إلا إنها مثقفه وفوق ذا كله زوجته الأولى اللي اتربت قدامه وعلى يده وكبرت معاه..

أصلاً مين اللي يعرف جوري ومايحبها!

نزلت دموعها بغزاره وحست بالغيره بتأكلها أكل وهمها وخوفها بيزيد من خالد واللي ناوي عليه من وراء تحريضه لقصي.


،

،

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 03-09-16, 05:50 AM   المشاركة رقم: 397
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

صنعاء، السادسة مساءً

يوم الزواج




القمر والشمس حتى والنجوم كلها يا أحلام قدامك تضيع


انتي حلمن غير عن كل الحلوم انتي احلى ورده في فصل الربيع

ياعسى الفرحه على قلبك تدوم تحرسك يا أحلام للعالي السميع

انتي خليتي القمر ماله نجوم يوم نورك نور في هالكون الوسيع

اقبلي مثل السحايب والغيوم انتي وجه الخير وعيون الجميع

يا اصيله من خوال ومن عموم بنت شيخن دايم بصيته يذيع

يشهد الله مامثل هاليوم يوم يوم طلة شيخة الزود الرفيع


دعوة امك بكل صلاة وكل صوم ياعسى السعاده فالك وفال الجميع


وصلت أحلام للكوشه تحت أنظار الحريم اللي بتصلي عالنبي وتذكر الله من جمالها وطلتها اللي سحرتهم، شعرها كان مرفوع في تسريحه ناعمه ويتوجه تاج ذهبي ووجهها زاد جماله بمكياج ناعم بألوان خريفيه ناسب فستانها السكري اللي أبرز بشرتها القمحيه وكان ماسك على جسمها لين الخصر وييدأ يتدرج في طبقات ناعمه وكثيفه تنتهي بذيل طويل حوافه مزينة بتطريزات ذهبيه ملفته.

إبتسامتها الرقيقه وملامحها الجميله ومشيتها الواثقه خلت الكل يتفقوا على جمالها وأناقتها وإتناسوا ولو لليله حقيقة عماها.

بعد مااتأكدت إن كل شي تم على أفضل مايكون نزلت من الكوشه وراحت لركن بعيد عن الإزعاج والعيون الفضوليه وسمحت لدموعها أخيراً بالنزول بحريه وهي تشوف السعاده بتشع من ملامحه أختها الجميله وزميلاتها وقريباتها و الكل بيبارك لها ويهنيها ع---


كنت واثقه إني بلقاكي بذا المنظر.

إلتفتت وشافت ثريا اللي قطعت عليها أفكارها ماده يدها بمنديل أخذته منها بسرعه وأعطتها ظهرها ومسحت دموعها بضيق/أنتي ليه مصره تشوفيني بذا الشكل!

هزت كتفها بلامبالاة /حبيبتي ترى كل اللي في القاعه اتأثروا بمنظر العروس وبكوا وبصراحه ماينلامون.

اتأملت جوري أختها بحب/طالعه عن جد أميره وتأخذ العقل، أنا موقادره أتخيل منظر خالي وعلي لمايشوفوها، خالي بالذات مارح--

قطعت كلامها فجأه ورفعت ووجهها لفوق وهي تحاول تمنع دموعها من النزول من جديد وتتنفس بعمق، مسكت ثريا يدها وبمرح/لعلمك ترى دموع الفرح ماتعتبر بكاء.

شبكت يدها في ذراع ثريا وبإبتسامه/طيب يادكتوره خلينا نرجع للعروسه ولجدتي والبنات قبل مايزعلوا من أختفائنا.

رجعوا وجوري حاسه إن الدنيا مو ساعتها من الفرح، الحمدلله كل شيئ مشي بسلاسه زي ماخططت هي وأختها وأمس وصل جدها وأبوها والبنات وكمان أمها فاطمه ومؤيد وفاطمه وعيالها وحضروا الحناء حق أحلام وفي الليل باتوا في بيت خالها والصباح طلعوا السطح وأتفرجوا على زواج الرجال اللي كان في الشارع قبال البيت وأنبسطوا البنات بعرضة الرجال والمزمار والمنشدين المصحوب بالألعاب الناريه وطلق الرصاص اللي شاركت فيه من السطح مع كم وحده من جارات بيت خالها وبعدها راحت جوري مع أحلام عالقاعه لإن الكوافيره هناك وظلوا البنات في البيت وعالغداء أتجهزوا ولحقوها لإن الزواجات في اليمن تبدأ بعد العصر.


،

،

،


صنعاء،الواحده صباحاً


بعد مازفوا أحلام لبيتها أصرت تأخذ البنات على بيتهم وظل جدها وأبوها والشباب في بيت خالها، وعلى نص الليل أغمى عالبنات وغرقوا في النوم خاصةً مع صحيانهم المبكر وحركتهم طول اليوم ، كانت بتودع غنى اللي بتطلع شقتها وبتقفل وراها الباب لما أتصل عبدالرحمن على غنى وقلها إنه بيجي يأخذ غيارات ويبغى يشرب كأسة شاي بورق الليمون قبل مايرجع بيت خاله وبدون تردد دخلت حطت الغلايه عالنار وراحت سحبت لها شال من غرفتها ولفته على كتفها وراقبت من الشباك وأول مادخل وراح يقطف ورق الليمون خرجت الحوش وإتظاهرت بإنها بتقطف ورق ليمون واتفاجأت بوجوده وبتمثيل/بسم الله أنتا أيش جابك!

طالعها بشك/ماكنت عامل حسابي أنام في بيت خالي وجيت أخذ غيارات وبشرب شاي قبل ماأروح.. وأنتي أيش خرجك ذحين!

ردت بإبتسامه/شوف الصدف أنا كمان نفسي في شاي بالنوامي(ورق الليمون) زيك، أيش رأيك أسوي ليا وليك؟

طالعها بصمت للحظات قبل مايرد بهدوء/طيب بس لاتطول--

قاطعته وهي تجري عالبيت/ دقيقتين لاتروح.

هز رأسه بيأس من حركات أخته المكشوفه وطلع شقته وهو بيقفز الدرجات قفز علشان لايتأخر عليها وقال لغنى تسك عالشاي لإنه مستعجل ومايبغى البنات يصحوا وهو في البيت.

رجع جلس تحت شجرة الليمون يستنى الشاي اللي نفسها تشربه وهو متأكد إنها مجرد حجه علشان تجلس معاه وتكلمه، الغبيه ناسيه إنه عارف عوايدها وهيا ماتحب تشرب شاي في ذا الوقت وبعد دقيقتين بالضبط كانت عنده، ناولته كوبه وشافها ماسكه كأسه شاي صغيره بين إيديها وبإستهبال/شكل الشاي خلص علشان كذا صبيتيلك في ذي الكاسه، أطلعي خذي من غنى وسويلك كوب زي الناس يعدل مزاجك.

حطت كأستها عالأرض وبإحراج/ذا كان أول شي جاء في بالي فمافي داعي للإستعباط وأشرب شايك قبل مايبرد.

رد ببرود/أنا برضه اللي بستعبط!

رفزت بضيق/أحنا مالقينا فرصه نتكلم فيها من وقت ماوصلنا لهنا و--

سكتت للحظات قبل ماتسأل​ه بتردد/ عبادي أنتا لسا ماسامحتني؟

أخذ رشفه من الشاي وفكر بجديه في سؤالها الصعب اللي لذحين مالقي له جواب!

هو أكثر واحد حاس بمشاعرها وعارف قوة علاقتها بخوله يمكن لإنها بتفكرها بنفسها لما كانت في عمرها وهي بين ناس غرب وبلد أغرب وأكيد كانت حاسه بنفس وحدتها وضعفها بس ذا الشيئ مايبرر تصرفها المتهور والغبي.

من زمان كان له نظره معينه في أخته واللي كانت بتختلف عن نظرة معاذ وحكمه عليها.. من جهته لطالما فكر إن طيبة قلب جوري ورقة إحساسها وكمية الحب اللي داخلها واللي بينعكس في تصرفاتها وملامحها هو أحلى شيئ فيها واللي بيجذب الناس لها وبيحببهم فيها وفي شخصيتها غير عقلها وذكائها اللي الكل بيشهد لها بيه، بينما معاذ كان دائماً يقول عنها إنها حساسه ومندفعه أكثر من اللازم وردود فعلها عاطفيه وأحيان كثيره غير عقلانيه وذا اللي بيوقعها في المشاكل بصفه مستمره وذا الشيئ اللي كان دائماً بينكره وبيعترض عليه.. بس في بعد ماعرف اللي سوته بدأ لأول مره يشك في صحة حكمه.. أخته بحركتها هذي أتخطت حدود العقل والذكاء وتصرفها أتسم بالتهور واللامبالاة والوقاحه وذا الشيئ جديد عليها ومو من طبعها.

أتذكر كلام الدكتور محمد عن تعلقها بالناس اللي تحبهم وبإنها مستعده تعمل أي شيئ علشان تجنبهم الألم وهو متأكده من صحة اللي قاله لكن ماكان متخيل إنها ممكن توصل لذا الحد في سبيل حمايتهم.

رفع رأسه وطالعها بتساؤل/ لو إنعاد الزمن ولقيتي نفسك في ذا الموقف هترجعي تتصرفي بنفس الطريقه صح؟

ردت بدون تردد/يمكن لو الموقف أنعاد خلال الفتره الجايه كنت هتصرف بنفس الطريقه، لا مو يمكن أكيد هكرره .

كان متوقع ردها ومااتفاجأ بيه بس في جمله شدته ومافهمها وبإستفسار/أيش قصدك بالفتره الجايه!

بدأت تمشي وهي بتجمع أفكارها /أنا قلتلك قبل كذا تعذرني وتفهمني بس أنتا مافهمت قصدي و---

قاطعها بأمر/ عيديها مره ثانيه وثالثه وعاشره لين أفهم..عامليني زي ماكون واحد من عيالك وخذيني على قد عقلي وفي النهايه إلا ماأفهم .

هزت رأسها بموافقه وأخذت شهيق عميق وزفرته ببطئ وبهدوء/هتقدر تفهم إني ماعدت أستنى حاجه من أي شخص!

هتقدر تفهم إني طول السنين اللي فاتت كنت عايشه بجسم بنت وروح رجال!

سكتت للحظات وهي تتأمل ملامحه اللي بتدل على إنه مافهم شيئ من كلامها قبل ماتابع/أنت مافهمت قصدي لما قلتلك إن جوري القديمه ماعادت تنفعني وعلشان كذا أخترت شخصيه جديده تناسبني أكثر .. أنا صرت أم وأب لأولادي وصرت بنت لأبويا وأخت لأخوان خالد وزوجه ليه في نفس الوقت وذا الشي ماكان بالسهوله اللي أنتا متصورها.. أنا قابلت ناس عمري ماتخيلت إني أقابلهم في حياتي، ناس مايفرقوا بين حلال وحرام وإنصدمت بتصرفات وأفعال بتنافي كل اللي أتعلمته وكبرت عليه وساعتها إكتشفت إن كلام علي صح و--

قاطعها بعدم فهم/علي!!

هزت رأسها بموافقه و تابعت بإبتسامه/ علي قبل ماأسافر جلس معايا وقلي شي لليوم عالق في ذاكرتي، قلي الناس دايما بتخاف من الشي المختلف والغريب عليهم وأنتي رايحه لناس وبلد غريبين عنك وطبيعي تحسي ويحسوا بإختلاف بينكم وعلشان تقدري تعيشي بينهم أسمعي وشوفي وقارني وأعرفي الغلط من الصح ومهما صار لا تبيني خوفك وضعفك لأحد لإن في اللحظه اللي هتبيني فيها ضعفك هتنداسي بين الرجلين وماهتقدري ترفع رأسك مره ثانيه.

أخذت نفس وبهدوء/أتاري الغربه بتعلم ياعبادي، وأتعلمت منها شي مهم وأساسي وهو إني سواء كنت تعبانه ولا كويسه.. فرحانه ولازعلانه.. محتاجه ولا مكتفيه.. أحساسي ومشاعري ذي ليا وتخصني لحالي ولازم محد يدري عني ولا عن اللي داخلي.. أتعلمت أقوم بواجباتي بدون ماستنى حقوقي من أحد فيهم..

جوري القديمه اللي كانت تحاول تجاري معاذ وعلي علشان يسمحوا لها تلعب معاهم أتغيرت وصارت ماتجاري ولا تحاول تثبت شي لأحد غير لنفسها وبس، خالد تركلها الجمل بماحمل وجوري ماقصرت وصارت عشره في واحد ممرضه ومدرسه وسباكه وكهربائيه وعاملة دهان وأي شي يخطر في بالك ممكن تسويه ولا أرجل رجال وكل ذا علشان ماتوطي رأسها في يوم أوتتنازل لأحد وتطلب منه شي مهما كان صعب ومستحيل أو مو من إختصاصها.. جوري الجديده خلتني أعتمد على نفسي ونفسي وبس

سألها بإستنكار/بس أنتي مو عايشه لوحدك أنتي متزوجه! خالد وين كان من ذا كله!

ردت بهدوء/ خالد هوا اللي خلاني أصير كذا وبعدها حلفت ووعدت نفسي إني في عمري مارح الجأ له لإني متأكده إنه مارح يكون موجود علشاني وقت ماأحتاجه فيها، مارح أخليه شماعه وأرمي عليه الغلط كله لإني ماأنكر إني حبيت ذا الشي.. قلت لنفسي ليه أستني شي من خالد أو غيره طالما ربي اعطاني عقل وصحه وأقدر أسوي كل شي بيدي .. أنا أخترت أكون سيدة نفسي وصاحبة القرار وحبيت الدور اللي أخترته وإستمتعت بيه لأقصى حد.. فضلت أكون حرمه قويه ومافي شي يوقفني على إني أكون وحده ضعيفه ومهزومه ومغلوبه على أمرها.. حبيت فكرة إني مو محتاجه لرجال يكون هوا حمايتي وملجأي وصرت أنا الحمايه والملجأ ليا ولغيري والحمدلله عشت وربي أغناني عن غيره وماحتجت لأحد في يوم..

مسك إيديها وبحنان/بس أنتي لازم تفهمي إن خالد خلاص خرج من حياتك وأنتي ذحين معانا، أحنا أهلك اللي نحبك ومارح نخذلك ونتخلى عنك وهنكون معاكي في أي وقت تحتاجينا فيه.

سحبت يدها منه وبثقه/أنا متأكده منكم وعمري ماشكيت في ذا الشي بس العله فيا أنا، أنا مو متأكده من نفسي.

ثبت وجهها قدامه وبقلق/مافهمت قصدك!

بعدت عنه ومررت يدها في شعرها بإرتباك وبشرح/ أنا عشت الدور ذا لسنين لدرجة إني أنغمست فيه وصار جزء مني والدليل إني إتصرفت بذيك الطريقه في موضوع خوله وزعلتك مني ومتأكده إن ذا بيكون شعور علي ومعاذ وبقية أخواني وأهلي كمان لو عرفوا.

أخذت نفس وبتردد/ أنا صح وأنا هنا أو في جده مابعرف أتحرك غير بيك ومابسوي شي غير بإذنك بس وقت الجد أنا بصير وحده ثانيه، عبادي أنا صار عندي ميل للسيطره والتحكم في كل شي يخصني وأتعودت أكون صاحبة الكلمه والقرار في حياتي وذحين بعد إنفصالي عن خالد أنا لسا بعيش وبتصرف على نفس الأساس بدون وعي مني و--

حس إنه سمع كل اللي كان محتاجه علشان يفهم بعض تصرفاتها الغريبه واللي ماكان فاهمها لحد الأن!

أخيراً فهم معنى جملتها الغريبه"أنا ماأحب أكون في وضع مقدر أتصرف فيه "

اتأمل إيديها وهي بتتحرك في الهواء بإنفعال مع كل كلمه بتقولها وبتأخذ نفس بين كل كلمه والثانيه وكإنها بتجبر نفسها عالكلام لين سكتت فجأه وطالعته بضيق/أنتا سمعت شي من اللي قلته
هز رأسه بموافقه صامته خلتها تسأله بتردد/وأيش رأيك فيه؟

فتح فمه وقفله بدون مايرد لما أتكلمت من جديد بإندفاع/مايحتاج تقول رأيك لإني أساساً عارفته وبدل ماأكحلها عميتها.

سكتت للحظات وتابعت بسخريه وهي تدور في المكان بتوتر/الظاهر إني صرت مجنونه من جد مو مزح ولا في وحده عاقله تقول اللي قلته.. بس للأسف ذي هيا الحقيقه أختك وحده بتفضل إنها تتصرف بتهور على إنها تخلي أحد يتحكم في حياتها و---

قاطعها بجديه/بس أنا مابغى أتحكم في حياتك ولا أحد من أخوانك وأنتي لما تحكيلنا عن مشاكلك وتطلبي نصيحتنا مو معناه إنك ضعيفه أو مغلوبه على أمرك.

سندت ظهرها عالجدار وغمضت عيونها بإحباط/عارفه إنكم مو كذا وإنكم مو زي خالد ولا هتتخلوا عني وتخذلوني في يوم من الأيام وعارفه كمان إن ذا مو ضعف بس أنا ماأتعودت أخذ وضعية المتفرج وأستنى اللي يتصرف بدالي أنا أتعودت أتصرف وأحل أموري بنفسي.

سكتت للحظات وتابعت بإرتباك/عبادي أفهمني.. أنا محتاجه وقت علشان أتخلص من خالد وذكرياتي معاه..محتاجه وقت طويل علشان أرجع أبرمج نفسي على حياتي الجديده معاكم ووجودكم الدايم فيها.. ومحتاجه لوقت أطول علشان أتغير وأتخلص من كل الأفكار اللي أترسبت داخلي ومن جوري الرجال اللي كنتها طول السنين اللي فاتت وللأمانه أنا لحد ذي اللحظه مو متأكده إذا كنت حابه أتخلص منها ولا لا!

وقف جنبها وبهدوء/أنتي السبب في حالتك ذي.. تكتمك عن طبيعة حياتك مع خالد وكبت مشاعرك مابيساعدك وحتى لما أتزوج وحاولت عالأقل أعرف شعورك وقتها ماقلتيلي شي وقلبتيها ضحك وجنان كالعاده، يمكن لو تحكي وتفضفضي كل اللي حاسه فيه هيختفي ومهما كانت الأفكار والعادات الغبيه اللي صدقتيها وأتعودتي عليها أنا أكيد إنها هتتغير مع الوقت.

طالعته بشرود/مو كل شي ينحكي ياعبادي ومو كل شي ينحل بذي الطريقه، يمكن فهمت من كلامي إن خالد شخصيته ضعيفه بس هوا مو كذا.. خالد صح كان معطيني مجال وصلاحيه أتصرف في كل شي بس مو لإنه كان ضعيف لا.. هوا يمكن كان بيكفر عن غلط أو بيحاول يعوض عن نقص حبه ليا أو لقي فيا شخص ممكن يعتمد عليه ويقاسمه مسؤلياته الكثيره خاصةً بعد موت أبويا محمد(أبوخالد).

طالعها بإستغراب/خالد ماكان يحبك!

ردت بتنهيده/أكذب عليك لو قلت يحبني وأكذب لو قلت يكرهني.. أنا بنفسي مو عارفه أيش اللي كان بيننا وكمان أشك إنه هوا بنفسه عارف! اللي بينا غريب لا هوا حب ولا كره ! كان بينا إحترام وود وكل واحد فينا بيعمل واجباته كأب وأم على قد مايقدر بس كان في حلقه مفقوده شي ناقص ومخرب كل شي بينا

سألها بتردد/طيب وحياتكم كزوج وزوجه.

طالعته بعدم تصديق /أيش ذا السؤال الغبي ياعبادي، لاتكون مستني أرد عليه!

رد بإبتسامه/أكيد مستني رد كان ليه سألت.

حست بالدم يزحف لوجهها وأعطته ظهرها ومشيت بسرعه/ أنا اللي أستاهل اللي صدقتك وجالسه أحكيلك.

مسك يدها ورجعها مكانها بقوه وبسخريه/يا غبيه أنا قصدي حياتكم العامه كزوجين وين راح بالك ياقليلة الأدب.

سحبت يدها وعضت شفايفها بإحراج/ أنتا اللي أسئلتك ملتويه وتلخبط الواحد وأنا مو ناقصه لخبطه.

ماقدر يتمالك نفسه لما شاف وجهها الأحمر وعيونها اللي ترمش بإرتباك وأنفجر من الضحك وهي بتتفادى نظراته وموطيه رأسها وبتلف خصل من شعرها على أصابعها بإحراج، وقف ضحك وأخذ نفس عميق وبإبتسامه/خلاص يلا ردي عالسؤال.

هزت رأسها بنفي وبصوت واطي/جدي صقر قال الكلام في الفايت نقصان عقل وذا شي راح وإنتهى ومامنه فايده.

رد بسخريه/يعني حكيتي عن جنونك وحبك للسيطره والكلام الكبير اللي مدري من وين جبتيه ووصلتي للمهم وصار نقصان عقل.

تركت شعرها ينسدل على وجهها ويغطيها عنه وبهدوء/ أنا حاولت أفهمك إني أتغيرت وماعدت جوري اللي تعرفها علشان تفهم سبب اللي سويته وليه.. أنا أتعودت أبادر وأتصرف بنفسي وبدون ماأرجع لأحد مو لإني مابحترمكم أو عاملتلكم حساب لكن ببساطه لأني بثق في نفسي وبس.. وأنتا إذا لسا زعلان مني وشايل عليا فأنا هظل أعتذر واتأسف لك لين تسامحني بس رجاءً لاعاد تفتح لي سيرة خالد أو تسألني عنه مدام أنا ماجيت وحكيتلك بنفسي.

رد بجديه/أوعدك ماعد اسألك عنه ولا أجيب سيرته وأبغى وعد منك إنك ماتتصرفي بذي الطريقه مره ثانيه ومهما كان نوع المشكله اللي هتصادفك توعديني إنك ماتخبي عليا وتكلميني مهما كنتي متخيله كيف هيكون رد فعلي أو عالأقل تكلمي علي أو معاذ المهم ماتكوني لوحدك.

ردت وهي على نفس وضعها/ يعني وحده بوحده!

رد بإقناع/ لا طبعاً لإني وعدتك وإنتهيت لكن أنتي قدامك وقت تفكري، بعدين أنتي قلتي إنك محتاجه تتغيري والتغيير ذا محتاج لخطوات ووعدك ذا يعتبر أول خطوه في رحلة علاجك ولا كلامي غلط يادكتوره!

أخذت نفس ورجعت خصلات شعرها وراء أذنها وطالعته بتفكير/أوعدك أتصرف بتروي أكثر وماأتهور وأوعدك كمان ماأخبي عالأقل عنك لكن علي ومعاذ صعبه شويه.

رد بتساؤل/لإنهم حازمين وأنا لا! ولإني بدلعك ومعطيكي وجه ومتساهل م--

حطت كفها على فمه وقاطعته بجديه/لاتصدق كلامهم لإنك مو كذا وأنا مو شايفتك كذا..

شالت يدها وبهدوء/صعب أحكيلهم لإنهم علي ومعاذ بس، هما بالنسبه ليا شي كبير وماقدر الجأ لهم عمال على بطال، لكن أنتا عبادي تومي وأقرب واحد ليا.. أنتا الوحيد اللي ماقد اتخاصمت واتعاندت معاك على شي.. من صغري وقد ماأفتكر وأنتا يدك بيدي ومهما صار مني ومهما أشتكوا من تصرفاتي وعاتبوني وحتى ضربوني أنتا كنت غير.. أنتا كنت على طول جنبي وبتدافع عني وتعلمني وتفهمني حتى في مرضي كنت أنتا أول واحد أفتح عيني عليه وأول واحد ألقاه جنبي، بس أنا اللي أتغيرت وأ--

قاطعها بأمر/خلاص ماله داعي ذا الكلام مدام وعدتيني.

ردت بمراره /إلا له داعي لإني بسبب الشال زعلت منك ونسيت أيش يعني عبادي وبسببه برضه عاندتك وعاملتك ببرود علشان تطفش وماعاد تسألني عنه مره ثانيه لإني مقدر أجاوبك وسقت فيها لحد ماوصلنا لذا الحال.

عقد حواجبه وفي باله"الله يأخذ الشال ويريحني منه" وبضيق/وهذا كمان أوعدك ماعد اسألك عنه ومتى ماحبيتي تحكيلي عنه قدك عارفه طريقي، وخلاص يكفي كآبه وغم لليوم شويه خالد وشويه الشال وصاحبه مافي شي يفرح.

طالعته بتكشيره/ كنت مفكره إنك مبسوط لإني بفضفض لك بس شكلك رجعت في كلامك.

رد بتكشيره مماثله/مبسوط بالفضفضه بس في فضضه تغم لإن فيها سيرة بعض ناس ماينزلوا من زور وفي فضفضه تفرح وتسر القلب.

وقفت وإتخصرت وبلكاعه/قد أسمها فضضه وأنتا لسا هتنقي.

سكتت ونقرت بإصابعها على خدها بتفكير/أمممم فضفضه تفرح! زي إني فرحانه لأحلام ويزن أو زي إني مبسوطه بجية أبويا مساعد والبنات أو يمكن زي--

قاطعها بإبتسامه/أو زي إني سامحتك وماعدت زعلان منك.

كررت وراه بشرود / فعلاً أو إنك تسامحني وذي هتكون أحلى فضف---

سكتت فجأه وهي تركز في اللي قاله وطالعته بعدم تصديق/سامحتني وماعدت زعلان مني!

هز رأسه بموافقه وإبتسم على شكلها المذهول وهي تسأله بإصرار/سامحتني بإقتناع! سامحتني من جد! سامحتني من قلبك!

أتوسعت إبتسامته على شكلها الطفولي وهي قدامه ومو قادره توقف بثبات بشعرها المفرود ونظرة الرجاء في عيونها الواسعه اللي تطالعه في إنتظار تأكيد كلامها وذكرته بشكلها وهي بتسلم عليهم يوم العيد وكلها حماس ولهفه للعيديه اللي هتأخذها منهم، نعكش لها غرتها وبتهديد/شكلي هغير رأيي واسحبها.

ردت بإندفاع/هوا لعب عيال دوبك سامحتني و--

شهقت وغطت فمها بكفها بإحراج لما قاطعها بضحكه/ سمعتك ياهبلا، أنتي متى هتركزي وتفرقي بين اللي بتفكري فيه واللي بتنطقيه بصوت عالي.

ضربات الأرض برجولها بغيض/ياخي مو راضيه تزبط معايا أبداً!

فجأه ركزت وطالعته بإبتسامه/يعني خلاص أنتا سامحتني أكيد.

ضرب جبينه بكفه بيأس/حالتك صعبه وميؤس منها.

نطت عليه وضمته بقوه وهي بتسمعه كل كلمات الشكر والإمتنان في العالم والممزوجه بضحكتها العاليه

،

،

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 03-09-16, 05:53 AM   المشاركة رقم: 398
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

باريس، التاسعه صباحاً

وقفت قدامه بتردد/أعدك بأني لن أخذ الكثير من وقتك.

أشر لها تجلس وطلب لها قهوه وببرود/ماالأمر الطارئ الذي دعاكي لمقابلتي في هذه الساعه.

سحبت من شنطتها ظرف صغير وحطته عالمكتب بإرتباك/أنا أعلم بإن أعمالك كثيره ولكن أرجو منك الحضور ففي النهايه إنه جزء عملك.

فتح الظرف ولقي دعوه لحضور عرض أزياء وإنتبه لأسم المصممه وطالعها بهدوء/ عندما قلتي إنكِ بحاجه لبداية جديده لم أكن أتوقع سلوكك هذا الإتجاه لكن في كل الأحوال تهاني لكِ.

دخل السكرتير بالقهوه وأخذت فنجانها بإمتنان/كنت إمتلك الموهبه منذ صغري ولكني فضلت سلوك طريق أسهل للنجاح ، لكن عندما إنتهيت في الشارع عدت إلى صوابي والفضل في ذلك يرجع إليك، وكما ترى أعدت ترتيبهم أولوياتي وقمت بإفتتاح خط إنتاج أزياء خاص بي .

رد بهدوء/حسناً وكيف أصبح خط إنتاج الأزياء الخاص بكِ جزء من عملي مونيكا!

مونيكا بإبتسامه/بما إني قمت بتأسيس عملي الصغير بمالك الخاص فهذا وبلا شك يجعله جزء من عملك وأعدك هذه المره لا ألاعيب بل مجرد عمل.

وقف واتأمل منظر برج إيفل من شباك مكتبه وبهدوء/لقد فكرت في لقانا الأخير ووجدت إنكِ على حق، يحق لكل شخص فرصه أخرى لتصحيح أخطائه ولكل شخص طريقته الخاصه للقيام بذلك.

سألته بعدم فهم/مالذي تعنيه!

إلتفت لها بشرح/ رغم إنكِ السبب الرئيسي في تحول حياتكِ نحو الأسوء إلا أني ساهمت في ذلك بطريقه أو بآخرى وبما أنكِ قمتي بتذكيري بأمر مهم، فكرت إن المال قد يقوم بحل مشاكلك وبذلك أصبحنا متعادلين وأنتِ لست مدينه لي بشيئ.

وقفت وبعدم تصديق/هل تعني بإنك لن تطالبني بسداد المال الذي أدين به لك؟

تابعت بصدمه لما هز رأسه بموافقه/ولن تطالبني بالفوائد أيضاً؟

رد بهدوء/إن لم أقم بإعطائك أي مال فلا توجد فوائد أليس كذلك؟

صرخت بفرح/ياإلهي، هل تعني ذلك حقاً

طالع في ساعته بصمت فهمته وأخذت شنطتها وبإبتسامه/مهما يكن لازلت أتمنى حضورك فوجود سند المنذر في عرض أزياء مصمم مبتدئ سيساعد في لفت الأنظار إليه وإستقطاب المستثمرين.. حسناً لن أنسى صنيعك هذا ماحييت فشكراً لك.

ودعته وخرجت وتركته لأفكاره اللي رجعت تحوم حولها بإصرار وبهمس/أنتي اللي للحين ماتعادلت معها ولا حتى قربت من سداد الدين..

قلب في جواله ووقف عند أسم ثريا وبتفكير/ أول شي لازم أفهمه هو سالفتك مع سعد وباقي الأمور بتنحل مع الوقت.

كان متأكد إن ثريا عندها عالأقل طرف الخيط اللي ممكن يساعده على فهم كل شيئ يخصها وكل اللي لازم يسويه هو إنه يسألها بالطريقه الصح.

















إنتهى البارت






فضل عشر ذي الحجة

مَا مِنْ أَيَّامٍ الْعَمَلُ الصَّالِحُ فِيهِنَّ أَحَبُّ إِلَى اللَّهِ مِنْ هَذِهِ الأيَّامِ الْعَشْرِ ، فَقَالُوا : يَا رَسُولَ اللَّهِ وَلا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ؟ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : وَلا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ إِلا رَجُلٌ خَرَجَ بِنَفْسِهِ وَمَالِهِ فَلَمْ يَرْجِعْ مِنْ ذَلِكَ بِشَيْءٍ ))

[ البخاري عن ابن عباس رضي الله عنهما


---------------


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جميلاتي يارب تكونوا بخير وعافيه وعن جد وحشتووووووني ووحشتني تعليقاتك الجميله زيكم

جميلاتي سامحوني طولت عليكم لكن غصب عني واليوم صار لي من الساعه هدعش المساء وأنا أحاول أنزل البارت بدون فايده تذكر فالعذر والسموحه وأستروا ماواجهتم وبما إني وللأسف مارح أقدر أقرأ تعليقاتكم فأتمنى إن البارت يعجبكم وبس تتصلح مشكلة النت هقرأ تعليقاتك وأرد عليها
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وأنتم بخير

ودمتم لي ولإحبتكم بخير
أختكم /خياله

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 03-09-16, 03:11 PM   المشاركة رقم: 399
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263716
المشاركات: 260
الجنس أنثى
معدل التقييم: حجابي عفتي عضو على طريق الابداعحجابي عفتي عضو على طريق الابداعحجابي عفتي عضو على طريق الابداعحجابي عفتي عضو على طريق الابداعحجابي عفتي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 416

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حجابي عفتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

فصل كتييير حلو ومميز وفعلا شي بوجع القلب حالتا لجوري معتمدة على نفسا وبس يعني خالد عملا عقدة وبعد ما طارت من ايدو صار بدو ياها وعم يحاول يخربلا حياتا ويعلم ابنه قصي عليا بكرهه كتير لان ما عرف معدنا صح ولا عرف يخليا تغرم فيه من كتر غلطاته بحقا واما عن ندى فأخيرا الله يمهل ولا يهمل رغم انا بتحبا لندى بس هية كانت جزء كبير من عذابا لما انغرمت برجل متزوج وانساقت وراه حقد اخته وتزوجته كمان جوري انظلمت كتير واتحملت ظلم اكبر طتير طبيعتا المرحة خلت عندا شوية عقل والا وحدة غيرا كانت فقدت عقلاتا ...اما عن سند فهوي مغرم فيا ناطرة يفاتح جده وابوه ويطلبا للخطبة بقا

 
 

 

عرض البوم صور حجابي عفتي   رد مع اقتباس
قديم 04-09-16, 10:48 AM   المشاركة رقم: 400
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266183
المشاركات: 1,059
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2414

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاميرة البيضاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

خالد
غبي فى كل المراحل لا هو قدر الجورى كزوجة ولا احترمها كمطلقتة وام ابنائه وامعانا فى فالغباء يحرض ابنه ضدها انسان غبي بكل ما تحمله الكلمة من معنى

ندى
بدأت تحصد ما زرعته وان تأخر الحصاد

مشكورة فيتو دائم تعبانة معانا ما نتحرم منك يا عسل
فى انتظارك دوما خيالة

 
 

 

عرض البوم صور الاميرة البيضاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الحب, خياله،،والخيل, خريف, خريف الحب, عشقي, قصص وروايات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:32 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية