لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-16, 10:59 PM   المشاركة رقم: 346
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 


الرياض،الواحده والنصف ظهراً


دق الباب ودخل لما سمحت له وشافها واقفه جنب الشباك وتطالع الفراغ، وقف جنبها وحط بذراعه على كتفها وقربها منه بهدوء/ السلام عليكم ، ليه قاعده لحالك!

ردت بدون ماتلتفت/وعليكم السلام والرحمه، عادي بابا ماعندي شي أسويه.

إنتبه لنبرتها الغريبه وملامحها الباهته والمرهقه سحبها بشويش وجلسوا عالكنبه و بحنان/ حبيبتي لاتخافين كل شي مترتب والعمليه حيل سهله بإذن الله، أنتي أرتاحي ولاتشغلين بالك.

ردت برجفه/أنا بس خايفه شوي وبعد متوتره ومتحمسه، أحساسي حيل غريب.

ضمها لصدره وبحنان/كلنا حاسين بهالإحساس موبأنتي بس، وأنا وبدر وجدتك وعمتك ثريا كلنا بنكون معاكي ورح تلقينا حولك أول ماتفتحي عيونك بإذن الله.

حست براحه من كلامه وحاولت تبتسم/إبي تكون أول واحد أشوفه.

رد بضحكه/لو سمعك بدر الحين بيزعل.

ردت بثقه/لا مارح يزعل، أصلاً بيكون خايف حاله حالي ورح يزعجك لين أطلع من غرفة العمليات.

عدل شعرها وإبتسم /هو تومك وأكيد بيحس فيكي، والحين قوليلي جهزتي كل شي لبكره مانبي نتأخر عن طيارتنا.

هزت رأسه بموافقه وبتردد/بابا أنت كنت وعدتني تحقق لي طلب إذا خليتك تنام هذاك اليوم صح ولا لا؟

أخذ نفس عميق قبل مايرد بعدم إرتياح/آمري حبيبتي شتبين وأنا حاضر.

بتول بتردد/إبي خالتي جوري تجي معانا لندن.

طالع فيها بصدمه/وشو!!

ردت برجاء/بابا واللي يسلمك خليها تجي معانا تكفى طلبتك.

وقف ودار في الغرفه بتوتر/بتول حبيبتي أطلبي طلب معقول، وش اللي أخليها تجي معانا..

ردت بزعل/يعني بتتراجع عن وعدك لي.

زفر بضيق/ هذا موبتراجع بس أطلبي طلب مقدور عليه، وش تبيني أسوي !! أتصل عليها وأقلها نبيكي تجين معانا!

فجأه أتخيل نفسه وهو بيتصل عليها ويطلب منها تسافر معاهم، وش بيكون ردها ياترى وش--

طلعه صوت بتول من أفكاره المجنونه ورجع يركز معاها وهي مستمره في إقناعه/لا طبعاً أنا بكلمها وهي أكيد مارح ترفض طلبي وبتجي معانا، أنت بس وافق على فكرتي تكفى بابا .

سألها/ وش اللي مخليكي واثقه إنها بتوافق تسافر معانا.

إبتسمت بثقه/لإنها قبل كذا رفضت تجينا بس لما كلمتها أنا وبدر ماقدرت ترفض وجاتنا العيد اللي فات لما رحنا المزرعه.

رجع بذاكرته لذاك الوقت وبدون مايحس لقي نفسه بيسأل بتول عن اللي كان شاغله ومحيره طول الفتره اللي فاتت/أنتي تدرين هي ليه سافرت بدون عيالها وليه جاتنا بدونهم في العيد؟

هزت رأسها بموافقه وبحزن/لما كنا في جده آخر مره حكت لي ياسمين كل شي.

رد بإستغراب/منو ياسمين؟

بتول/بنت خالتي جوري.. تدري يابابا أنا في حياتي ماشفت زي خالتي جوري وخالي عبدالرحمن.

جلس جنبها وبإهتمام/شلون يعني ماشفتي زيهم؟

إبتسمت بإعجاب/هي تركت ياسمين وقصي في جده علشان يعيدوا مع أبوهم وسافرت لأهلها علشان خالي عبدالرحمن يعيد مع زوجته وبنته ماكانت تبي العيد يجي وهم كل واحد بصوب، وهو ماقدر يخليها بعيده عن عيالها في العيد وترك زوجته وبنته ورد بدري علشانها.

سكتت للحظات وتابعت بحزن/ بس لما ردوا من السفر مالقت عيالها، أبوهم أتعمد يأخذهم ويسافر علشان ماتشوفهم، جدي صقر وجدي مساعد يوم دروا كلموها علشان تجينا وتتونس معانا بس هي رفضت وأتعذرت بإنها تبي تجلس مع عيالها وهي ماتدري إن بدر قايل لهم السالفه، وجدي مساعد قلنا نكلمها وفعلاً أول ماكلمناها ماقدرت تردنا وجات علشانا---

حس بشلل في كل أطرافه قيده مكانه بجمود غريب وهو يتذكر اللي سواه معاها في المزرعه وسيل الإتهامات والتلميحات اللي رماها في وجهها بكل برود ووقاحه، أتذكر شهقة الألم اللي طلعت منها لما لامها على تركها أولادها وأتذكر كل الإفكار الشنيعه اللي سمعها ياها وكان مقتنع بها في ذاك الوقت، وأتذكر كيف حاولت تتجنبه وتبعد عنه وكيف لاحقها بكل غباء بإصرار لحد ماأنفجرت في وجهه وواجهته بحقيقته بكل بساطه وبرود..

لمسه على يده خلته يلتفت لبتول اللي سألته/ وش قلت موافق؟

هز رأسه بقوه علشان يطرد صورتها وصوتها اللي شوش تفكيره وخلاه مايفهم قصد بتول وبعدم إستيعاب/موافق على وشو بالضبط!

زفرت بضيق/توديني لها علشان أقنعها تجي معانا.

طالع فيها بحيره/أوديكي لها..

هزت رأسها برجاء/علشاني بابا تكفى بس وديني وخلي الباقي علي وأنا بقنعها تجي معانا.

ردد الكلمه في باله بشرود "معانا.. بتجي معانا"وبعد دقيقه أخذ نفس عميق وبهدوء/موافق.

رمت نفسها عليه بصراخ/شكراً بابا شكراً.

ضمها لصدره وإبتسم لفرحها الواضح وفي باله"إذا عن جد جات معانا فأنا اللي لازم يشكرك"



،

،

،

،

،


جده،السابعه مساءً


أخذت البطاقه من رواد وراحت لرشيد برجاء/رشود حبيبي يلا أشحن البطاقه وأتصل على الدكتور مازن.

رد بإبتسامه/أنتي مو كلمتي الممرضه العصر وقالتلك إنها بخير والحمدلله.

هزت رأسها بموافقه/عارفه بس أبطمن عليها زياده، هوا مارح يكذب علينا لكن الممرضه مشكوك في أمرها.

أخذ الطاقه وشحن جواله وبتردد/بس أنا ماأبغى أقروش الرجال كفايه إنه بيتصل كل يوم علشان يطمنا عليها وأكيد هنعطله.

أخذت نفس ودعت من قلبها/الله يوفقه دنيا وآخره ويرزقه ببنت الحلال اللي تسعده ويرجعه بالسلامه لأمه زي مابيطمنا عليها وينتبه لها.

أشرلها تسكت وفتح الإسبيكر وبإبتسامه/السلام عليكم، ممكن أكلم دكتور مازن.

وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .الدكتور ذحين مشغول بس لو في شي ضروري ممكن نبلغه.

عقدت حواجبها بإستغراب لما ضحك أخوها واللي يكلمه فجأه.

رشيد/والله إنك فله يااخي.. غريبه كل السّنين ذي جيران وماشفتك قبل كذا.

رد بضحكه/ أيش فله ذي شايفني بقدك علشان تخفف دم معايا..بعدين نصيب سبحان الله المهم كيفك وكيف أهلك

رد بهدوء/الحمدلله كلهم بخير بس قلقانين عالوالده وكذا

مازن بجديه/مافي داعي تقلقوا هيا بخير والحمدلله وقلتلك قبل كذا هيا في العنايه المركزه لين يتأكدوا إن جسمها اتقبل العضو الجديد تماماً والحمدلله لحد ذحين أمورها كلها طيبه ومبشره بالخير.

إتنهدت خوله براحه ونسيت الإسبيكر المفتوح/الحمدلله والله يبشره بالجنه.

بحلق فيها رشيد بعصبيه وهمست له بإعتذار مو مسموع ورجع يكلم مازن/طيب وماقالوا متى بيطلعوها من العنايه؟

مازن بهدوء/أنا بمرها قبل مارجع البيت وهطمنك عليها لاتشيل هم.

إتنهد رشيد وبإحراج/والله مو عارف كيف أشكرك على تعبك معانا و--

قاطعه مازن بحزم/بلا قلة حيا، ذي زي أمي لاعاد أسمعك تعيد ذا الكلام مره ثانيه وعن أذنك مضطر أقفل ذحين بس إن شاء الله لنا كلام بعدين السلام عليكم.

رد السلام وقفل وطالع في خوله بعصبيه/الله يبشرك بالجنه..

ماقدرت تمسك ضحكتها هيا ورحمة ورواد لما قلد صوتها وبعد للحظات كان بيضحك معاهم، وبعد شويه قامت صلت ركعتين شكر لله وبعد ماخلصت جلست على سجادتها وعقلها يسترجع تفاصيل الأيام اللي فاتت لما سوت أمها العمليه وأتصل عليهم مازن وطمنهم غنها.. ماكذبت عليها جوري لما قالتلها إن عم العيال هيكون مع أمها وماهيفارقها وذا اللي صار، أمها يوم ماسافرت وهي مابطلت مدح أخلاقه وأدبه معاها.. كفايه إنه ماعدى يوم من وقت ماسافرت إلا وزراها في المستشفى وأتصل لأخوها رشيد علشان تكلمهم وتتطمن عليهم مع إن فاعل الخير موفر لأمها جوال ورقم خاص تتواصل بيه معاهم، غمضت عيونها بإسترخاء وهي تحمد الله وتشكر فضله اللي سخر لهم ناس طيبه توقف معاهم وتساعدهم وبإذن الله ،عن قريب أمها رح ترجع بخير وعافيه وتنور البيت بوجودها.

،

،

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 17-07-16, 11:00 PM   المشاركة رقم: 347
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

الرياض، العاشره مساءً


رمت جوالها عالأرض بقوه وهي تصرخ بغيض من حياتها اللي اتحولت لسجن حقيقي ولفتره غير محدده، ظلت تصرخ بهستيريا وهي تسب في أبوها وأختها مها وبنات أعمامها وحده وحده وإنتهت بسيل دعوات محمله بكمية حقد وكره مو طبيعي واللي كانت من نصيب جوري.. إتصال صديقتها ذكرها بحبسها وبحالة الفقر المفاجئه اللي لقت نفسها فيها.

رمت نفسها عالسرير وذاكرتها ترجع لليوم اللي قررت تتمرد فيه على عقاب أبوها وتطلع من البيت من غير علمه....




وصلت المول وراحت الكافيه اللي كانت مواعده فيه صديقاتها اللي كانوا على شاكلتها، عبايات أقرب لفساتين السهره بموديلاتها الملونه والضيقه والشفافه في أجزاء كبيره منها.. وجوه كاشفه ومكياج كامل.. أجسام بتتمايل بإغراء مع طقطقة الكعوب الطويله على الأرضيه ورنين الأساور والخلاخيل اللي بتصدح مع كل خطوه.. غلاف مركز من العطور الباريسيه الساحره غمرت الكافيه بمجرد دخولهم وأسكرت عقول كل اللي فيه من روعتها. أتسمرت نظرات كل رواد الكافيه على شلة البنات اللي اتعالت أصواتهم بالضحك والمزح والجرسون يسجل طلباتهم، وبدأ مسلسل الغزل والمعاكسات الصريح والمبطن وكل شخص بيحاول يفوز بنظره أو كلمه منهم.

إبتسمت شذى بغرور وهي تشوف نظرات الإعجاب في عيون الرجال اللي أكلتها حرفياً وهم يتأملوها بنظرات ماكانت تجهل معناها ومررت أصابعها في تموجات شعرها الأحمر بدلال وإحساسها بأنوثتها بيزيد مع كل كلمة غزل بتسمعها خاصة بعد حبسها اللي حرمها من كل نشاطاتها اللي تحبها ومتعلقه فيها، وبعد ساعتين طلعوا من الكافيه وبدأو رحلة تسوقهم المعتاده اللي بيتخللها كثير من مطارادات الشباب اللي بيحاولوا يفوزوا بجوله تسوق معاهم وإذا كانوا محظوظين فجولتهم هتنتهي بعشاء وتبادل أرقامهم وبعدها تبدأ مرحلة المكالمات والمقابلات المعتاده.

دخلت فيكتوريا سيكريت وبعد ساعه من اللف كانت كعادتها محمله بأغراض مو محتاجه ثلاث أرباعها لكن برستيجها مايسمح لها بأقل من كذا قدام صديقاتها، طلعت بطاقتها وأعطتها للكاشير علشان تحاسب واتلهت في الكلام مع وحده من البنات قبل ماتلتفت للموظفه/وش قلتي!!

الموظفه بإرتباك/البطاقه مافيها رصيد .

سألتها/شلون مافيها رصيد.

ردت بتوتر/يعني رصيدها فاضي ..صفر..

طالعت في البنات اللي ركزوا عيونهم عليها بإستغراب وكل وحده تعلق بكلمه وبعصبيه/أنتي جنيتي شلون رصيدي صفر اتأكدي زين يالغبيه.

لفت الموظفه الجهاز قدامها بتردد/تقدري تتأكدي بنفسك.

عضت شفايفها بقوه وهي تشوف الصفر يتراقص بإستفزاز قدامها وطلعت بطايقه ثانيه وأعطتها الموظفه بعصبيه/أكيد في غلط ولازم اراجع البنك ، خذي هذي وفكيني.

جربتها الموظفه وطلع رصيدها صفر، شحب وجهها وهي تجرب كل بطايقها وتطلع بنفس النتيجه وبدأت كلمات المواساة المبطنه بسخريه تكثر بين البنات وكل وحده فيهم تعرض عليها تدفع قيمة مشترياتها،

فجأه لقت نفسها في ليموزين وفي طريقها للبيت، ماإنتبهت متى وكيف طلعت من المحل وكيف وصلت للشارع وركبت السياره كل اللي كانت تبغاه هو إنها تبعد عنهم علشان لايشوفوا ذلها وإهانتها قدامهم.

بعد ماوصلت أتسحبت لغرفتها وغيرت ملابسها وأخذت اللابتوب وبدأت تطلب أول شيئ وقعت عينها عليه عالنت ولما جات بتدفع طلع رصيدها غير كافي للدفع، طلعت من غرفتها وراحت بمكتب أبوها وجات أمها ومها على صراخها لما أخذت ثاني كف من أبوهاوماسمح لهم يدخلوا عليهم،صرخت ببكاء/يبه أنا شسويت لكل ذا، حرمنتي من الطلعه والحين أخذت كل فلوسي وبعد تمد يدك علي ليه يبه ليه؟

رد بغضب/بعدك ماشفتي شي، قولي وش اللي سويتيه ويدري عنه أبو بدر.

طالعت فيه بصدمه/سند!!!

مسكها من كتوفها وهزها بقوه/أيه سند، وش سويتي وسودتي وجهي فيه وخليتيه موبقادره يحكي عنه.. قولي قبل لا أدفنك بأرضك.

حاولت تفك نفسها وبصراخ/ماسويت شي هو قاعد يتبلى علي أنا ماسويت شي.

دفها عالأرض ورفسها في بطنها بقوه/يتبلى عليكي يالخايسه!شايفته فاضي وماوراه شي علشان يترك اللي وراه ويجيني علشان بزر مثلك..

شهقت بألم وحست الدنيا تدور فيها قبل ماتزحف على إيديها وتبعد عنه بخوف .

صرخت في أمها ومها علشان يدخلوا وتابع بعصبيه/لولا إنه حلف إن سواتك مو بكايده ولا كنت طلعت بروحك الحين.. لكن هو ما جاني إلا من شي كبير والله يستر منه، أنقلعي لابارك الله في الساعه اللي جبتك فيها كان بتسودي وجهي وتوطي رأسي بين الناس.. خذوها من وجهي لاأبتلي فيها الحين.

سندوها بشويش وطلعوها جناحها وبمجرد مادخلت صرخت فيهم وطردتهم برا وقفلت الباب بالمفتاح، هجمت على غرفة ملابسها ورمت كل اللي في دولايبها وكسرت عطورها وسط صراخها وبكاها وصوت أمها وأختها اللي يدقوا الباب برجاء علشان تفتح لهم.

دق الباب ورجعها للواقع قبل ماتدخل الشغاله الآسيويه بتردد/مدام أنتا في كويس.

ردت بعصبيه/أنقلعي برا.

دارت بتوتر ورجعت لها نفس الأفكار اللي شغلتها طول الفتره اللي فاتت، اللي قاله أبوها له معنى واحد وهو إن ديما أو ثريا حكوا لسند عن اللي صار في الإستراحه وأكيد عصب منها لإنها طنشت كلامه وقربت من رأس الحين جوري وأكيد هو وراء كل اللي صار لها.. صرخت بقهر من غبائها اللي خلاها تسمع كلام سلطان وفي الأخير ماطلعت بأي فايده وبعد زعلت سند منها وبدل ماتقرب منه بعدت أكثر.. أخذت نفس عميق وهي تفكر في طريقه تقدر تصلح فيها غلطها وتقربها من حلمها.




،

،

،

،


جده،التاسعه صباحاً


ردت بهدوء/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..هلا بتول صباح الخير ياروحي

بتول بإبتسامه/وعليكم السلام والرحمه، صباح النور على عيونك الحلوه، حزري أنا وين.

ردت بتفكير/أممممم مو معقوله سافرتي طيارتكم مو المغرب؟

ردت بضحكه/عند بيتكم.

سابت اللي في يدها وبإستغراب/تتكلمي جد ولا تمزحي.

بتول بمرح/بتفتحين الباب ولا أرد بيتنا.

ردت بإبتسامه/ياويلك إن خرجت في الشمس ذي ومالقيتك مرزوعه عالباب.

قفلت وغسلت يدها ولبست شرشف الصلاه وراحت فتحت الباب واتخبت وراه وسمعت صوت رجال جنب الباب/أمسكي الباب زين وأنا بظل قريب وبس تخلصي دقي علي.. في امان الله.

بتول/مع السلامه.

دخلت بتول ومسكتها جوري وقفلت الباب وضمتها بحنان/وحشتيييني ياروحي أيش المفاجأت الحلوه ذي يابنت.

اتعلقت فيها بتول بشوق /وأنتي وحشتيييني أكثر علشان كذا جيت أشوفك.

شالت جوري نقابها وحوطت وجهها بكفوفها بحب/ياناس محلاكي صايره قمر ماشاء الله، ياسمين هتتجنن لما ترجع من المدرسه وتشوفك.

إبتسمت بخجل/ بس أنا موبمطوله هالكثر.

حطت ذراعها على كتفها ودفتها بشويش/خلينا ندخل من الشمس ونتفاهم جوا.

دخلوا البيت وجوري تهلي بها وجلسوا في الصاله وحطت لها عصير وحلويات من اللي كانت عاملتها وجلسوا يتكلموا ويمزحوا في كل شيئ وبعد ربع ساعه سألتها جوري بمرح/قولي أيش عندك ولاتستحي.

إبتسمت بتول/خالتي أنتي مايفوتك شي؟

ردت بحب/بحاول مافوت شي يخص اللي أحبهم ويلا قولي خير اللهم اجعله خير.

ردت بسرعه/إبي تجين معايا لندن.

طالعت فيها بعدم إستيعاب/أجي معاكي وين؟

كررت كلامها بإبتسامه/تجين معايا لندن وتكونين جنبي في عمليتي.

مسحت وجهها بكفوفها وأخذت نفس عميق وبهدوء/كان بودي أكون معاكي يابتول بس سامحيني ماأقدر.

طالعتها بصدمه/ليه خالتي وأنا قلت إنك موبرادتني.

مسكت يدها بحنان/ماعاش من يردك ياقلبي بس عن جد أنا مقدر أروح أي مكان الفتره ذي.

بتول بثقه/إذا في مشكله بابا رح يحلها بسرعه أنتي ماتعرفين بابا هو عنده حل لكل شي.

طالعت في بتول وهي تمدح في أبوها وبهدوء/الله لايحرمكم من بعض بس أنا مشكلتي محد يقدر يحلها غيري وعلشان كذا لازم أكون موجوده هنا وماأروح أي مكان.

أتغيرت ملامح بتول وبدأ كإنها رح تبكي/خالتي واللي يسلمك أنا حيل خايفه إني ماأرد مثل قبل.. خايفه أفتح عيني والقى السواد لافني مثل كل مره.. موبقادره أقول هالكلام لأبوي ولبدر لإنهم بعد خايفين مثلي وأم مثل البقيه ماعندي.

ماقدرت تكمل كلامها ونزلت دموعها بغزاره لما ضمتها جوري بقوه/حبيبتي لاتتشائمي وخلي إيمانك بالله أقوى من كذا وربنا هيعوض تعبك خير وهتشوفي.. وإن شاء الله هتكون إبتسامه بدر الحلوه ووجه أبوكي أول شي يستقبلك لما تفتحي عيونك.. أنتي بس قولي يارب.

شدت بتول إيديها على جوري برجاء/أنتي الوحيده اللي بكون معاها مرتاحه ومطمنه ووجودك بيحسسني إن كل شي هيكون بخير ومثل ماأبيه، تعالي معايا تكفين خالتي طل---

قاطعتها/لاتكلميني لإني هردك.

بعدتها عنها بشويش ورفعت رأسها وتابعت بحنان/بتول حبيبتي أنا حاسه فيكي بس لازم تفهمي إنك مو لوحدك أبوكي وأخوكي وجدتك وعمتك لايكونوا جنبك وكل أهلك قلوبهم معاكي، لكن في ناس محتاجين وجودي جنبهم ذي الفتره لإني العيله الوحيده اللي يعرفوها.. ناس مالهم من بعد الله غيري وإذا أتخليت عنهم رح يضيعوا يرضيكي ذا الشي.

هزت رأسها برفض/لا مايرضيني بس أنا ظنيت إنك تحبيني ورح توقفي جنبي.

ردت بهدوء/الحب مو كلام يابتول، الحب أفعال وإحساس مايتغير لمجرد إن اللي نحبه ماوافق مزاجنا أو جاء على طلبنا.. وإذا أنتي هتفكري كذا كل ما شخص رفض لك طلب هتلقي إنه مافي أحد يحبك لإنك مارح تتفقي مع كل الناس.

غطت وجهها بين إيديها بندم/والله موبقصدي بس أنا عن جد محتاجتك معايا.

نزلت إيديها ومسحت دموعها/وأنا هكون معاكي بقلبي وتفكيري، ماهوقف دعاء ليكي وهكلمك كل يوم.. والله يابتول لو بيدي أجي مارح أقصر بس حالتي مايعلم فيها إلا الله.

مسكت يدها وبتردد/خالتي أحكي لي وش فيكي وفضفضي لاتتمين كاتمه بقلبك.

ضمتها لصدرها وبهدوء/ربي يسعدك ويشفيكي حبيبتي، يكفيني كلامك ذا بس لاتشيلي هم ربي بيرزق كل واحد على نيته وربي عالم بنيتي وإن شاء الله هينصرني عليهم ويرد كيدهم في نحرهم.

ردت بقلق/خالتي مو فاهمه شي، من هم ذول اللي تحكين عنهم.

إتنهدت وبشرود/ذول ياقلبي وحوش مايخافوا الله وبيأذوا الناس اللي في حالهم ومالهم ظهر وعلشان كذا لازم أوقفهم عند حدهم قبل مايأذوها ويضيعوها زيهم.

بتول /خالتي كلامك يخوف.

وقفت ووقفتها معاها وبإبتسامه/سيبينا من السيره ذي وتعالي أفرجك بيتي وأسراري الصغيره

وبسرعه رجعت لضحكها وحركاتها وهي مصممه على اللي فكرت فيه طول الليل.













إنتهى البارت






اللهم أغفر لي هزلي وجدي وخطئي وعمدي وكل ذلك مني.. أستغفر الله وأتوب إليه


 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 18-07-16, 04:59 PM   المشاركة رقم: 348
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة قصص من وحي قلم الاعضاء
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,160
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 
دعوه لزيارة موضوعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

جوري مصممة تودي حالها في داهية ..

يا ريتها تخلي عنادها وتطلب المساعدة بكون احسن .


شذى تستاهلي ومن هالحال واردى يا بعيدة ...



بتول حزنتني فعلا صعبة هيك مواقف من غير دعم اﻷم
ربي يرحم امهاتنا وامهات المسلمين.


يسلمو ايديك خيالتنا الحبيبة

متشووووقة للقادم

يسلمو ايديك حبيبتي ام جمال

تقبلا خالص ودي



★☆★☆★☆★☆
بعد نهاية النقاش او الحديث مع أحد
لاتنسوا دعاء كفارة المجلس:

سُبْحَانَكَ اللهم وَبِحَمْدِكَ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أنت أَسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْكَ

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 23-07-16, 10:52 PM   المشاركة رقم: 349
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 246716
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: nagah elsayed عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
nagah elsayed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

هو الفصل بينزل يوم اية لو سمحتى

 
 

 

عرض البوم صور nagah elsayed   رد مع اقتباس
قديم 24-07-16, 11:26 AM   المشاركة رقم: 350
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nagah elsayed مشاهدة المشاركة
   هو الفصل بينزل يوم اية لو سمحتى


هلا وغلا هذا رد للكاتبه أنقله لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سكاكري الجميله وحشتوني ويارب تكونوا بخير وعافيه من الرحمن.
أولاً ربي لايحرمني منكم ومن ذوقكم وعن جد مشكورين على تشجيعكم وحبكم وسعة صدركم وأسفه عالبارت القصير بس مامداني أكتب أكثر من كذا وماحبيت أخلف موعدي معاكم فالعذر والسموحه منكم أعزائي.
ولكن بما إني قصرت معاكم الاسبوع اللي فات فزي ماعودتكم هيكون البارت الجاي تعويضي وشيق إن شاء الله.
سكاكري موعدنا الأحد بإذن المولى عز وجل وحتى نلتقي طبتم وطابت جمعتكم ودمتم لإحبتكم بخير
أختكم / خياله


 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الحب, خياله،،والخيل, خريف, خريف الحب, عشقي, قصص وروايات
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:13 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية