لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-15, 07:10 AM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 


ياصباح النور والسرور على احلى متابعات
اللي يتفقدوا احوال الرعيه يمكن فيه بارت منا والا مناك
هههههههه مافي ارتاحن واعملن الغداء
احبكن الذي احببتني فيه القلوب عند بعضها
اخوات عزيزات وغاليات لاخلا ولا عدم منكن يارب

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 11-12-15, 08:33 AM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة قصص من وحي قلم الاعضاء
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,160
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 
دعوه لزيارة موضوعي

آمين واياك يا قمر

هههههه خلص الحمدلله طمنتيني مشان ما يقعدوا جوعانين اولادي لوووول

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 12-12-15, 02:04 AM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 


وقال صلى الله عليه وآله وسلم :-'من صلى على حين يصبح عشرا وحين يمسى
عشرا أدركته شفاعتي يوم القيامة

~~~~~~~~~~

الورقة الثالثة والثلاثون

وجمال الروح يظهر في أن نُحب أُناساً ولم نراهم بأعيننا..بل بقلوبنا رأيناهم..بحسن أخلاقهم وأفعالهم [♥]

الرياض،7صباحاً

دخل وسلم عليهم قبل ما يجلس عالأرض جنب جده ويبوس رأسه وبهدوء/كيف أصبحت يالغالي.
الجد/بخير ونعمه نحمد الله عالعافيه،أنت كيف أمورك..سمعت إنك بتسافر بأبو بدر !!
أبتسم لجدته اللي مدت له فنجان القهوة/سلمتي يمه..أموري زينه الحمد لله ،وحليت السالفة مؤقتاً وبعد الملكة بسافر.
الجده بحنان/زين ماتسوي ياوليدي، أختك يوم درت إنك بتسافر ضاق صدرها وبكت ليش إنك بتخليها وتروح يوم ملكتها.
شرب قهوة ببطء وهو يطالع في الفراغ/وهذاني أجلت وبعدين بمرها وأعطيها هديتها وبتنسى السالفه وتستانس.
الجد بنبره قويه/هي موبمحتاجه هداياك، هي تبي أخوها سندها يكون جنبها وترفع رأسها فيه قدام رجلها.
سند بهدوء/إن شاء الله يبه،وأنت وأبوي وأعمامي وين رحتوا أنتوا الخير والبركه.
الجده/بنيتك موبعاجبتني يمه،تكلم معاه وخلها تنزل وتشوف باقي البنات،ما عاد شافوا يمكن لو قابلوها بمكان مايعرفوها.
سند بجديه/يمه واللي يسلمك خلوها على راحتها ولاتضغطوا عليها،ترى اللي فيها كافيهاومتى ماحبت تقابلهم بتلقوها عندكم.
الجد/ولمتى بتم أنت وهي على هالحال.
سند ببرود/وش فيه حالنا يالغالي،ماأظن شكينا من شيئ.
طالع فيه الجد بعصبيه/أنا موبأعمى ولامدمغ ياسند،لو إنكم تشكون كان أرتحتوا وريحتوا بدل حركاتكم الماسخه ذي،هي حابسه عمرها بين أربع اطوف وماتبي تقابل أحد، وأنت ذابح عمرك بذا الشغل اللي مايخلص ومنت سائل عن عيالك.
أخذ نفس بعمق قبل ما يرد بهدوء/عيالي موقاصرهم شيئ والحمد لله وأنا قاعد أسوي لهم اللي أقدر عليه..وش تبيني أسوي بعد ، أترك شغلي وأقعد بالبيت ويدي على خدي وأجابلهم مثل هالحريم!!
طالعت الجده في زوجها برجاء قبل ماتمسك يد سند بحنان/كلنا ندري إنك مو مقصر عليهم، بس يمه عيالك فاقدينك..أقعد معاهم شوي وخذ مابخاطرهم..شوف بدر وأقعد معاه..تكلم وألعب معاه حاله حال باقي عيالنا..ولدك مابينك وبينه غير السلام، ما يصير يمه.
الجد بحده/ولدك ما يعرف يسوي شيئ مثل باقي العيال..أقعد معه وعلمه عالخيل وذا الدبابات حقهم وباقي خرابيطهم، كود تفتك عقدته ويرضى يقعد معاهم.
سند بهدوء/الأحسن يلتفت لدروسه بدل اللعب اللي مامنه فايده،وش بستفيد لا كسر يد ولارجل،كذا بيكون بإمان،وش يبي باللعب تراه رجال ماهو بزر.
الجد بغضب/خله يتكسر وبيرد يتعافى.. وشلون بيصير رجال وأنت مانعه من كل شيئ.
وقف ببرود علشان ينهي النقاش اللي مو عاجبه وباس رأس جده وجدته وبجمود/يصير خير..أنت لا تشغل بالك بالغالي وما يصير خاطرك إلا طيب.
وطلع بسرعه من غير مايعطيهم فرصه للرد..



(خوله)

دخلت بيتهم بعد الظهر وهي سانده أمها وسدحتها على سريرها بشويش وبحنان/الحمدلله على سلامتك ياقلبي..أنتي نامي شويه لحد ماجهز الغداء.
مسكت يدها ووببكى/سامحيني ياخوله ماشفتي مني غير التعب يابنتي.
باست يدها وبزعل/أمي ماله داعي دا الكلام الله يهديكي.
أم خوله/مو هذا الصدق،كل كم يوم وأنا ساحبتك معايا للمستشفى علشان الغسيل غير الدواء الغالي ومصاريف البيت وأخوانك..
خوله بإبتسامه/أفا ياأم رشيد..أنا بكرك وأول فرحتك وذا واجبي..نسيتي الليالي اللي كنتي ما تعرفي فيها النوم وأنتي عالمكينه.. ولا حرارة الفرن اللي أستحملتيها بالساعات وأنتي تطبخي لأهل الحارة.. دحين جاء دوري أخد مكانك ولا شايفتني مو قد المسؤولية.
أم خوله/الله يسامح اللي كان السبب.
خوله بتنهيده/خلاص يا أمي اللي راح راح، والحمد لله أهل الحارة صاروا يعرفوا شغلي ويحبوه وبيجوني زباين يدفعوا كويس،غير الفلوس اللي بتجينا من الضمان كل أخر شهر .
دخلت أختها رحمه وبرجاء/خوله ياللا جيعانه،حطي الأكل.
وقفت بسرعه وبمرح /نص ساعه والأكل يجهز حبيبتي.
رحمه بإبتسامه/لااا..في أكل جاهز بس سخنيه وحطيه بسرعه.
خوله بإستغراب/من وين أكل جاهز.
رحمه بعصبيه/قصي جابه..وقعد يخاصمني ..قولي لأمه لاتجيب معاه حاجه مره ثانيه.
خوله بضحكه/وليه خاصمك أكيد سويتي شيئ عارفتك لسانك طويل..وقصي مؤدب.
مدت بوزها بزعل/ماشاء الله مره مؤدب.. واحد ملقوف أيش دخله فيا.
وصارت تقلد صوته/ أنتي كيف تفكي الباب بدون ماتسألي مين، وثاني مره خلي أخوانك يفكوا الباب هما رجال البيت..غبي تراه أصغر مني.
ضحكت خوله وأمها على عصبيتها قبل ما تقول خوله بجديه/لا موغبي،كم مره قلت لك ماتفكي الباب غير لما تعرفي مين فيه، ورشيد ورواد وين كانوا علشان تفكي أساساً.
رحمه بزعل/ماكانوا فيه ..راحوا يصلوا.
دخل رشيد ورواد وشافهم متجمعين عند أمه وسلموا عليهم،خوله بجديه/ليه اتأخرت،كل ذا تصلي.
رشيد/ماتأخرت،يادوب طلعنا من المسجد وقابلت العيال وأنا جاي وماطولت..ليه؟
رحمه بتريقه/صاحبكم جاء يدور عليكم وزعل لما ما لقيكم.
رشيد/صاحبنا مين!
خوله بهدوء/دا قصي جاب لنا غداء من بيتهم وأنتا مو هنا.
عقد حواجبه/علشان كذا قاعد يقول لاتتأخروا عالبيت وتسيبوا أختكم لوحدها.
زفرت بملل/هوا لحق يشتكي لك..شغل بزوره.
خوله بحده/رحمه بلا قلة أدب..أنتي اللي فكيتي بدون ما تعرفي مين عالباب، الولد ماغلط عليكي وقاعد ينصحك.
رشيد بعصبيه/والله محد بزر غيرك،الحق عليه خايف عليكي.
أم خوله بتعب/بس يارحمه عيب..وأنت يا رشيد خلاص روحوا ساعدوا أختكم من الفجر وهيا صاحيه وتعبانه.
هزوا رأسها وطلعوا مع خوله اللي فكت حافظات الأكل وشافت الأكل (برياني دجاج وورق عنب وشوربة حب مع سلطة خضراء)
سخنته وهي مبتسمة ورسلت رساله لجوري تقول لها إنها بتجيها العصر.

(خالد)
الظهر

طالع في جواله بتركيز وهو يقرأ الرسالة للمرة الثالثة وبعدها أتصل بتردد ولما شاف ما في أمل إنها ترد،راح لأمه اللي قاعده في الصاله مع ندى والأولاد وبعصبيه/جوري قالت لكم شيئ لما رحتوا لها أمس!
طالعت فيه ندى بإستغراب/شيئ زي أيه!!
أخذ نفس بقوه/زي إنها رايحه الرياض اليوم وبتأخذ الأولاد معاها.
أم خالد بهدوء/وأنتا مين قلك؟
جلس جنبها/دوبها رسلت لي وتستئذن إنها بتأخذهم يومين.
أم خالد بإبتسامه/طيب وليه معصب مادامها أعطتك خبر..الله معاهم يروحوا ويجوا بالسلامه.
خالد بحده/ومين قال إني موافق تأخذهم.
ندى ببرود/وليه ماتوافق..مهم راحوا طول رمضان ودوبهم جايين ما قلت شيئ..جات عاليومين دي..بعدين الرياض مو بعيده.
طالع فيها بقهر/والله هيا راحت لأهلها ودوبك قلتي إنهم رجعوا،يعني مالحقت أشبع منهم وبعدين هيا أيش عندها في الرياض علشان تروح.
أم خالد/مادام ما قالت لك من نفسها مالك حق تتدخل وتسألها..بعدين هيا أكيد رايحه مع عبدالرحمن..تلقاه عنده شغله هناك وبيأخذهم يتمشوا.
طالع فيها وبهدوء/طيب هيا مو راضيه ترد عليا دقي عليها وقولي لها أنا موموافق، تجيب الأولاد وهيا تروح مكان ما تبغى براحتها.
أم خالد بجديه/بسك هبل ،البنت عملت بالأصول وكلمتك لاتصير أنتا قليل أصل معاها وتتنذل فيها.
خالد بعصبيه/بس أنا مابغاها تأخذهم، أولادي وبكيفي.
ندى بقهر/خالد رجاءً بطل حركاتك دي..ترى مالها داعي.
أم خالد بإبتسامه/أسمع مني الله يهديك خليهم يروحوا،كلها يومين مارح تموت على شوفتهم..أخاف جوري تفهم حركتك غلط.
خالد بحده/حركة أيه اللي تفهمها غلط ياأمي.
سكتت شويه قبل أتحرك كتفها بلامبالاة/يعني تفتكرك غيران ولا ماتبغاها تبعد!!زي كذا.
فتح عيونه عالآخر/نعم..ذا الناقص أغير.
أم خالد/أجل خليها تروح وهجدنا.
طالع فيها وفي ندى اللي تراقب بدون تعليق وفي الأخير كتب لها كلمتين ورسلها بدون نفس.

الرياض

دقت الباب ودخلت بهدوئها وإبتسامتها الرايقه/صح النوم ياعروسه.
طالعت فيها بتوتر وهي تشد روب الحمام الوردي على جسمها وبزعل/ليه تركتيني أنام للحين ياثريا..مره اتأخرت وما في وقت أسوي شيئ.
مسكت ثريا المنشفه الصغيره وبدأت تنشف شعرها وبهدوء/حبيبتي ماتأخرتي،تو الناس
وسوزان واللي معاها طالعين ورايا الحين أنتي خليكي ريلاكس وكل شيئ بيمشي مثل ماخططتي.
طالعت في الساعه وبحده/وذول السخيفات للحين ما وصلوا..هين تاركيني ولا هم سائلين عني
انفتح الباب بقوه وفي لحظات كانت الغرفه كلها صياح وضحك وصجه،ديما ببكى/وربي زعلانه منكم يابايخات..
ضمتها ريوف بقوه/أفاا يالعلم عروستنا زعلانه..ماتأخرنا حبيبتي.
مسكت لها الجازي خدودها بمرح/عرفنا إنك نايمه قلنا نخليكي ترتاحي علشان تكوني مستعده للي بيجيكي.
مسحت دموعها وبإستغراب/وش بيجيني!
ضحكوا البنات بقوه قبل ماتقول وتين ورؤى في صوت واحد/مشعل.
جلست على كرسي التسريحة بخوف/وش بيسوي..يامامي قسم أبطل الملكه وعساني ماتزوجت بيوم.
طالعت فيهم ثريا بتهديد قبل ماتهدي أختها/حبيبتي ماعليكي من هالمهابيل.. وش بيسوي لك يعني،كلنا بنكون معاكي.
مسكت يدها برجاء/رورو والله مشعل خبل بيسوي أي شيئ،لاتتركوني لحالي.
ضربتها وتين بخفه/هييي ماأسمح لك تغلطي على أخوي العريس.
ديما بعصبيه/كلي تبن أنتي وأخوكي.
شهقوا البنات بتمثيل طالعت فيها روعه/قد هالكلام ياديما..بنشوف عريس الغفلة لأعرف باللي قلتيه وش بيسوي فيكي.
حطت ديما رأسها التسريحة وغطته بيديها وبتعب/وش خلاني أنضرب على رأسي وأقلكم تجوني.
دق الباب وفتحت ريوف بمرح/ اتفضلي مدام سوزان.
دخلت خبيرة المكياج اللبنانية ومعاها ثلاث بنات وبأحترام/يزيد فضلك حياتي..
سلمت على ديما المبرطمه/شوبو الئمر زعلان..
ديما بزعل/سوسو ليه تأخرتي.
سوزان بهدوء/الي ساعه ناطرتك لحتى تفيئي، وبعدين ماتألئي يا البي كل اشيئ رح يمشي عالمزبوط..لابئى تتلبكي وروئي يا حياتي.
التفتت للبنات اللي طايحين حش ونغز في ديما وبإحراج/ باردون..بدي إعتزر منكن بس هلا صار وقت تفلوا من هون لنبلش بالعروس ماتواخزوني صبايا.
إبتسموا لها بتفهم وطلعوا من الغرفة وسط عاصفة من الضحك.

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 12-12-15, 02:08 AM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 


(ساره)
العصر
قفلت جوالها والتفتت لسعد إبتسامة/ الحمد لله قدرت أحجز ومشي الحال.
سعد بزعل/بعدك مصره تروحين مع صديقتك ..تعالي معاي ملكة بيت المنذر أزين لك.
مسكت يده بحب/حبيبي والله كان بودي أروح وأشوف الناس اللي بس أسمع عنهم.. بس دام جوري موجوده..سوري حبي كفايه إني مازرتها بعد اللي صار معاها، وبعدها سافرت وماصدقت رجعت وأنا متفقه معاها لو حضرت ذي الملكه بروح معها.
سعد /والله قربت أغير منها..كل ذا حب فيها.
أتنهدت وحطت رأسها على كتفه وبهدوء/جوري ذي أختي ورفيقة عمري وقد ماأحكي لك عنها مارح أوفيها قدرها بقلبي..بس أنا مدري ليه نصيبها أقشر كذا.
سعد بمزح/طيب أنتي أحكي لي وإذا أعجبتني يمكن أن أتزوجها وأجيبها لك دامك تحبيها كذا.
عضته في كتفه بغيض وبحده/ صدقت يوم قالت الوحده ماتوصف وتحكي عن الحريم قدام زوجها حتى لو نيتها زينه، لإنكم ماتصدقوا يالرجال تجيبوا طاري الزواج.
كتفها سعد بقوه وهويضحك/وش فيكي أنسعرتي فجأه،ترى والله أمزح معك مهبول أنا أتزوج غيرك.. وأبتلش بمره ثانيه.
شهقت بصدمة وبزعل/الحين أنا صرت بلشه..الله يسامحك..عموماً حتى لوفكرت إنك تتزوجها مارح توافق عليك ارتاح يا قلبي.
ضمها أصدره وباسها بحب/والله أحبك من هنا لآخر العمر ومارح أفكر أتزوج عليكي لين أموت.
ساره بخوف/بسم الله عليك حبيبي..خلاص أنا كنت أمزح والله.
جلسها جنبه ويده تلعب في شعرها وبجديه/الحين عن جد هي ما تبي تتزوج..يمكن بس تعقدت من زوجها ووقت الجد أكيد بتوافق مومعقول بتظل كذا طول عمرها.
ساره بضيق/تراك ما تعرف رأسها اليابس لو قررت شيئ..بس تدري هي مو معقده بالعكس هي تؤمن بالحب والحياة الحلوه ودووم متفائله،بس تقدر تقول إنها مقتنعة بإن الحب مو من نصيبها ولامكتوب لها..
سعد بهدوء/بيجي يوم وتغير رأيها ما في شيئ يظل على حاله..المهم قبل لاتطلعي تكلميني وإذاو-------
قاطعته بضحكه/وإذا وصلت عندها أكلمك وإذا خرجت للقصر أكلمك وإذا وصلت بعد اكلمك...خلص وربي حفظت زين.
طالع فيها بحب/عفيا على حبيبتي الشاطره..والحين ممكن تنسي كل شيئ وتتفرغي لحبيبك سعد وبس.
لفت أيديها على رقبته لما شالها بين أيديه وبدلال/أصلاً أنا نسيت حتى أسمي.
ضمها لصدره بقوه وراحوا لغرفتهم.

(جوري)
بعد العصر

ضمت خوله بحب/والله وحشتيني ياخوختي.
خوله بخجل/وانتي كمان..الحمدلله على سلامتك.
دخلت مع جوري الصالة واستقبلتها ياسمين بالأحضان والقهوة والحلا وبمزح/مرره اتأخرتي خوخه..لو راحت علينا الطياره أنتي السبب
أرتبكت خوله وبنظرة إعتذار/والله أسفه أبله جوري..كان مفروض أجيكي بدري،كفايه إنك طبختي لنا اليوم وأنا رحت نمت بغباء.. لاتزعلي مني.
طالعت جوري في ياسمين بعتاب وإبتسمت لخوله/ خوختي ترى لسا الساعة 4:30 ورحلتنا عالساعة 6 ،ياسمين تمزح معاكي.
اتنهدت خوله بضيق وأشارت جوري لياسمين تطلع قبل ماتمسك يدها وبحنان/حبيبتي خوله أنا من متى أعرفك؟
خوله/من كم سنة.
جوري بجديه/من ثلاثه سنين بالضبط،طيب أنا من يوم ماعرفتك قد زعلتك بكلمه أوحسستك إني متضايقة منك ولا من أمك وأخوانك؟
ردت بسرعه/لا والله .
جوري بزعل/طيب ليه دايماً تحسسيني إني غريبه عنكم..أنا قلت لك قبل كذا أنتي عندي زيك زي ياسمين وقصي وأخوانك كمان..ليه بتتضايقي من تصرفاتي وتحسسيني إني بتدخل في شيئ مايخصني!!
طالعت فيها بإنكسار وبحزن/والله ما قصدي كذا،بس أنا مابغى أكون وقحه وأستغلك أكثر من كذا..محد ساعدني في حياتي كلها زي ما أنتي ساعدتيني،وفي المقابل أنا ما أقدر أساعدك ولا أرد جميلك.
جوري بإستغراب/تستغليني!! وجميل!!!
ضحكت بخفه وبعد لحظات طالعت في خوله المصدومه منها وبجديه/أنتي يا بنت ياشايفه فيلم أبيض وأسود قبل ماتجيني يا شمس الظهرية اليوم وأنتي راجعه سيحت دماغك ودخلت معلوماتك في بعض.
خوله/أنا أهرج من جد..
جوري ببرود/والمعني ياخوله!! ما فهمت بتوصلي لأيه بالضبط.
خوله ببكى/المعنى إنك مو مجبوره تجاملينا وتعطفي علينا..أنتي تعبانه ومو محتاجه علل على قلبك.
طالعت فيها جوري وعيونها تلمع بغضب مكبوت،وبهدوء/أحلى شيئ فيكي إنك تسألي وتجاوبي نفسك..قلتيها بلسانك مو مجبوره..يعني إن سويت شيئ فهو بكيفي وعاجبني وقلتها ليكي قبل كذا ياخوله حلو إن الإنسان يكون عزيز نفس وكرامته فوق كل شيئ،وماينزل من قيمة نفسه مهما كان السبب..
سكتت قبل ماترفع وجهها برقه وتطالع فيها وتتابع بحزم/بس الغباء إنا نخلط الأمور ببعض ونرفض المساعده من ناس يحبونا وأمرنا يهمهم،تدري أنا كنت غبيه زيك بس لحقت نفسي..ويشهد عليا ربي من عالي سماه أنا حبيتك وأعتبرتك زي أولادي، حبيت قوتك وأعتمادك على نفسك،حبيت عزة نفسك اللي منعتك تسألي الناس وأنتي بأمس الحاجه لأقل القليل..حبيت خوفك وبرك بأمك المسكينه وأخوانك اليتامى.. موعيب إنك تقبلي مني مساعده بسيطه لما تكوني متأكده إن ماوراها نيه سيئه ..
خوله ببكى/والله حتى أنا أحبك وماقصدي أزعلك..بس خايفه في يوم تملي مني ومن مشاكلي وتسيبيني لوحدي.
ضمتها جوري بحنان وبهدوء/لاتخافي حبيبتي ما في أم تمل وتتضايق من أولادها
مهما حصل..وإذا صار وبعدت فتأكدي إن ذا غصباً عني.
بعدتها عنها بشويش ومسكت أيديها بقوه، وزفرت بعمق قبل ماتتابع/أبغاكي توعديني بشيئ.
خوله/أوعدك مهما كان اللي هتطلبيه هعمله بدون تردد.
إبتسمت جوري وبهدوء/في يوم رح أطلب منك طلب وأبغاكي توافقي عليه بدون تردد وأبغاكي وقتها تكوني متأكده إني مابغى غير مصلحتك.. وكمان أوعديني مهما يصير معاكي رح أكون أنا أول وحده تفكري فيها وتلجأي لها ياخوله.
غمضة عيونها للحظات وتابعت بتردد/وأبغاكي كمان توعديني إنك مارح تتخلي عن ياسمين وقصي مهما صار،خليكي قريبه منهم حبيهم وأنصحيهم وعلميهم،أوعديني تكوني قويه علشانهم وعلشان أخوانك..
طالعت فيها خوله بقلق/أبله ليه بتقولي دا الكلام..خوفتيني .
جاوبت بجديه/ لاتخافي أنا بخير وصحتي والحمد لله زي الحصان..بس الدنيا ذي كل يوم بحال و محد عارف أيش ربي كاتب له، علشان كذا يلااا أوعديني.
خوله بتردد/بس أنا خايفه ماأكون قد المسؤولية.
جوري بثقه/أنا متأكده إنك قدها ياخوله، ولازم تكوني واثقه في نفسك وتشوفيها زي ما أنا بشوفك ..
خوله بثقه/خلاص أوعدك .
نادت جوري على ياسمين وطلبت مويا واتنهدت براحه وبمرح/ نشفتي ريقي ياشيخه..يلاااا وريني فستاني من أمس متحمسه.
ضحكت خوله وطلعت فستان وفكته من تغليفته ووقفت تعرضه قدام جوري،وبقلق/أيش رأيك؟
أخذت منها الفستان وصارت تتأمل موديله وتمرر أصابعها عليه بنعومة للحظات، وطالعت في خوله برضى/ عن جد أصابعك تتلف في حرير..ماشاء الله يجنن قليل عليه.
حطت يدها على قلبها براحه/الحمد لله إنه عجبك..كنت خايفه ما يعجبك الموديل..أنتي كذا كل مره تجيبي لي الرعب لما ماتختاري موديل وتقولي أبهريني..والمره ذي بزياده أترعبت من كثر ما شفت إهتمامك بالقماش والمناسبه.
جوري بإبتسامة/ذا القماش جابه أخويا مخصوص لإنه عارف إني هحبه..وصار له معايا كذا سنه ولافكرت أفصله من خوفي لايخرب..بس لما شفت شغلك اتطمنت.. وكمان مناسبة اليوم غير،اليوم إن شاء الله بقابل ناس يهموني وهيشوفوني لأول مره،علشان كذا مهتمه ومتحمسه حاسه إنه عيد.
خوله بحب/ أصلاً الفستان مره بسيط بس رح يطلع عليكي غير،لإنك أنتي اللي هتحليه.
جوري وبخجل/عيونك الحلوه يا قلبي..والفستان تحفه
رن جوالها وطلع عبدالرحمن اللي أستعجلها أعتذرت من خوله وأعطتها كيس الهدايا اللي جابتها ليها من اليمن وودعتها وبعد عشر دقائق كانوا رايحين المطار.

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 12-12-15, 02:10 AM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

عالساعة 9:30 المساء كانوا واصلين على الشقة المفروشة اللي حجزها عبدالرحمن.. وبعد ماأطمن إن ساره وصلت راح مع قصي يلفوا في الشوارع لحد مايخلصوا البنات.
جوري استقبلت ساره بالأحضان والضحك من جهتها بينما كانت الدموع والبكاء من جهة ساره،وصلوا البنات اللي حجزتهم ساره
من المشغل وبدأوا يتجهزوا،األتفتت جوري لمزنه اللي هتعمل شعرها وورتها صورة تسريحه في جوالها،وبإحراج/معليش أطلب حاجه بسيطه إذا ماأضايقك.
مزنه/آمري ياقلبي.
إبتسمت/مايأمر عليكي ظالم،شوفي يا عسل إذا تقدري تعملي شعري بدون ماتحطي عليه علبة أسبريه كامله هتكون شاكره من أعماق قلبي.
مزنه بضحكه/حبيبتي لازم الفير والإسبريه وباقي الشغلات علشان تثبت التسريحة..
جوري برجاء/ربي يسعدك يا شيخه حاولي، في حياتي كلها حطيته مره في زواجي وماحبيته.. وباقي الشغلات ماأحتاجها..أنا مختاره ذي التسريحة بالذات لإني حاستها مو محتاجه فير..أنا ماأحب ألعب في شعري بالحاجات ذي ..حاولي رجاءً.
ساره بضيق/ جوري مره اتأخرنا متى بنخلص وأنتي قاعده تتشرطي كذا.
رندا/لاتخافي مدام المكياج مابيأخذ مني وقت،وبنبدأ في شعرك على طول.
بدأت مزنه في شعر جوري بإعجاب/ ماشاء الله علشان كذا شعرك روعه وصحي.. خلاص أبشري بحاول قد ما أقدر.
جوري بإمتنان/الله يبشرك بالجنة تسلمي يا قلبي.
ساره بقهر/الحين ليه ماتسوي مكياج زي الناس،موكفايه نظارتك ذي اللي مو راضيه تشيليها.
جوري بضحكه/أنتي هبلا يا بنت،وكيف أشوف العالم لما أشيلها..بعدين أحس المكياج مايركب عاالنظاره.
رندا/ليه ماتلبسي عدسات طبيه أحلى من النظاره.
ساره بعصبيه/معقده بعيد عنك..
جوري بلكاعه/يختي عيوني وبكيفي.. أنا معقده وماعندي مشكله..ليه حارقه رزك.
ساره بضيق/جوري عن السماجه الزايده وخليها تسوي لك مكياج.
وأستمروا في نقارهم لين راحوا للقصر.


~~~~~~~~~~



نزلت جوري وياسمين وانتظرت ساره اللي لحقتهم مع سواقها لحد ما نزلت من سيارتها ومشوا مع عبدالرحمن لحد بوابة الحريم،عبدالرحمن بهدوء/أتصل لعم مساعد يجينا بدل الإحراج.
جوري بهمس/لاتخرب حقي المفاجأة .. هوا قال إنه بيسيب أسمي مع الموظف أكيد مانسي..ولا تقول ذا كان قبل رجلي وباقي حكايتك..أبويا مارح ينسى..استنى وبتشوف طالعت في الحريم اللي بيعطوا بطايقهم
للموظف اللي عالباب وبعد مادخلوا اتقدمت مع قصي اللي سلم عالموظف وبأدب/عائلة الجابر لو سمحت.
رد السلام وطالع في في الكشف قدامه وبإحترام/ياهلا ..اتفضلوا .
لفت جوري لعبدالرحمن وأشرت له بإنتصار ودخلت مع البنات، شالت غطاها وقفازها وفسخت عبايتها بعد ماساعدتها ساره وأعطتها لياسمين اللي ودت عبيهم لمسؤولة العبايات.
ساره همست لها/قلتي لي ذي ملكة بيت مين.
وقفت جوري قدام المرايه وهي تعدل فستانها بإبتسامه/مساعد صقر..صاحب أبويا.
ساره بنفس الهمس/وش لقبهم ياغبيه..
جوري بلامبالاة/مدري ما قد سألته..ليه؟
ساره بجديه/موشايفه القصر..ذا من أفخم قصور الرياض..وإيجار الليله فيه يكلف ثروة.
ياسمين بإعجاب/ماشاء الله يجنن..أحلى من اللي في جده.
طالعت جوري في المكان بتمعن..كانوا في مدخل إستقبال مره واسع السقف عالي وكله رسوم بديعه والنجف الكريستال بيتلألأ ويعكس الضوء عالمرايا اللي مغطيه الجدران، الأرضية من الرخام المصقول واللامع وباقات الورد الجوري موزعه في كل ركن بشكل منسق وجميل..وفي الوسط نافوره ضخمه بتعكس عشرات الألوان عالمويا بشكل ساحر.
ردت بشرود/من جد شكله غالي،علشان كذا هالك نفسه في الشغل وكل ماأقله يسيب الدوام المسائي يقول ورانا ناس نصرف عليهم..حبيبي الله يعوض عليه ،ضغط على نفسه علشان يفرح ديما.
ياسمين بحماس/ماما ياللا ندخل طولنا.
اتنفست بعمق وبتوتر/بطني تمغصني مو مصدقه إني بشوفهم أخيراً.
دفتها ساره قدامها بشويش واتقدموا لمدخل القاعه،ساره بهمس/والحين شلون بتعريفهم ياعبقرية زمانك.
طالعت جوري في الحريم اللي واقفين يستقبلوا الضيوف ولمحت حرمه كبيره جالسه على كرسي جنبهم،إبتسمت وأشرت لهم وهي تهمس/شوفوا ذيك شكلها جده.
اتقدمت بثبات وقلبها يدق بسرعه ووقفت قدام الحرمه الكبيره تتأملها بلهفه،أنتبهت لها الحرمه وإبتسمت لها بود قبل ماتنطق جوري بشقاوه/السلام عليكم..شلونك ياجده.
إبتسمت الجده بترحيب/وعليكم السلام ورحمة الله ..زان لونك يابنيتي..ياالله حيهم اهلا وسهلا.
ضمتها جوري بقوه للحظات قبل ماتبوس رأسها ويدها بحب/الله يحييكي ويبقيكي .
ضغطت الجده على يدها بود/أنتي من بنته؟
جوري بزعل مصطنع/أفااا ياجدتي الحلوه.. ماعرفتيني..من يقول لك ياجده غيري.
سكتت الجده للحظه وبصدمه/جوري.
ضمتها جوري وهي تضحك/ياقلب جوري ونظرها..نسيتي صوتي ياجده.
ضمتها الجده بحراره قبل ماتبعد عنها جوري، الجده بفرح/هلا ببنيتي..أسفرت وانورت.
جوري/منوره بيكم ياجده.
التفتت الجده للحريم اللي جنبها وأشرت لهم/يأم بدر.. ياصافي.
خلصوا سلموا عالحريم وقربوا منها،قربت جوري لأكبر وحده فيهم وسلمت عليها بإحترام،وبإبتسامه/ألف مبروك يمه والله يجمع بينهم على خير..
طالعت فيها أم سند وبإعتذار/يبارك في عمرك..سامحيني ماعرفتك حبيبتي.
الجده بحماس/هذي الجوري..بنت صالح.
إبتسمت أم سند ورجعت سلمت عليها بفرح/هلا والله بجوري..شلونك يمه..متى جيتي.
جوري/الحمدلله بخير يمه..دوبنا وصلنا.
سلمت عليها صافي بحب/هلا حبيبتي الحمد لله على السلامه.
جوري/هلا بك يا قلبي..الله يسلمك.
ألتفت لساره وياسمين وبهدوء/هذي ساره أختي وهذي ياسمين بنتي.
سلموا عليهم قبل ما تنتبه جوري لنظرات الحريم عليهم وبإحراج/يمه أشغلناكم.. خلاص أحنا بندخل وأنتوا شوفوا ضيوفكم.
أنتبهوا لعكازها وصاحت الجده/ياويل حالي وش بلاكي يالجوري.
جوري بإبتسامه/لاتخافي ياجده مافيني إلا بالعافيه..خلص بعدين أحكي لكم.
عرفتها أم سند على أم العريس واللي معاها قبل ماتأخذهم صافي لطاولتهم وتستئذن منهم وتروح.
جوري بتنهيده/ربي يسعدهم يجننوا ،صح يا ساره.
ساره بتأييد/شكلهم حيل طيبين ويحبوكي.
ياسمين/ماما مره حبيتهم بالذات جده الكبيره..شكلها فله.
جوري بنظره/فله في عينك،بقدك هيا.
ساره وهي تتأمل الحريم وبتفكير/جوري ياتبن..شكلهم ناس هاي كلاس..شوفي كيف أشكالهم مرره نظيفه.
إبتسمت بمرح/ساره مالك اليوم، أيش نظيفه ذي..أحنا في مغسله!!
ساره بجديه/ناظري لبسهم ومجوهراتهم، شكلها غاليه..تتوقعي ألماس؟
ما قدرت تمسك نفسها من الضحك وصارت تحرك يدها قدام وجهها تهويه/حسبي الله على شيطانك يا ساره..أنتي موطبيعيه سعد مشربك شيئ قبل ماتجيني.
ساره بضيق/بس ياسخيفه الناس تناظرنا.
جوري بضحكه/أيش عليا فيهم..أنتي اللي تسأليني لابسين ألماس!!!على أساس إني ماألبس غيره من يوم ماتولدت وصرت خبيره ألماس..وربي لوشفته مافرقه عن القزاز.
غمزت لها ساره بسرعه، أخذت منديل ومسحت دمعتين نزلت منها من كثر ماضحكت،وبضحكه خفيفه/خلاص لاتقروشيني.. مارح أضحك.
ليه لبى قلبك ..ضحكتك حيييل حلوه.
ألتفتت جوري وشافت ثلاث بنات يبتسموا لها،وقفت بهدوء وإبتسمت/ أنتي الحلوه يا عسل..
قربت منها أكبر وحده فيهم كانت ملامحها ناعمه ولابسه فستان أسود وأبيض طويل وماسك عالجسم وله فتحه للركبه وسلمت عليها بود/شلون حبيبتي..الحمد لله على السلامه.
وبعدها سلموا عليها البنتين وكانوا لابسين فساتين بلون ذهبي ماسك بالجسم بس موديلهم مختلف.
طالعت جوري في اللي لابسه أسود وبإبتسامه/بخير الحمد لله والله يسلمك.. أأممممم ثريا إذا ماخاب ظني.
إبتسمت لها وهزت رأسها بموافقه وبهدوء/أعرفك وتين،ريوف.. بنات عماني.
جوري/أهلين..أتشرفنا ياحلوات.. ساره صحبتي..ياسمين بنتي.
سلموا على بعض،ريوف/ممكن نقعد معكم.
جوري بإبتسامه/ولو القصر قصركم..أتفضلوا حبيبتي.
أشرت ثريا عالعكاز بقلق/سلامات حبيبتي.. عسى ماشر.
رفعت جوري طرف فستانها وورتها الجبس وبهدوء/الله يسلمك يا قلبي،ماشر.. حادث بسيط.
وتين بحماس/وش صار.
طالعت فيها جوري بإبتسامه/كان بودي أشبع حماسك،بس للأسف كلها طيحه من فوق السلم..يعني ما في إثاره في السالفة.
ريوف بإستغراب/وش طلعك عالسلم.
جوري الإبتسامة /كان عندي أسبوع نظافه..بس ماتم.
ثريا/ديما بتجن لو درت إنك هنا..ماهقينا بتحضري.. أبوي قال بعدك مارديتي من السفر.
جوري بحب/هوا مايدري..حبيت افاجأكم.
ثريا بصدق/مفاجأه حييل حلوه.
جوري بهدوء/ممكن أشوف ديما إذا في مجال..
مسكت ثريا يدها بحب/أكيد حبيبتي..بس الحين تتصور،أول ماتخلص بنصعد لها.
قاموا البنات يرقصوا مع ساره وياسمين، وجوري وثريا يتقهووا ويتكلموا براحه وبعد شويه جاتهم أربع بنات،3منهم لابسين ذهبي والرابعة أكبر منهم و لابسه كحلي سلموا عليهم وجلسوا معاهم وصارت تروح دفعه وتجي بدالهم دفعه،حست جوري إنها عطلتهم من كثر إهتمامهم، وهمست لثريا بإحراج/حبيبتي ثريا تقدروا تروحوا تشوفوا اللي وراكم..ماله داعي تشغلوا نفسكم بينا.
ثريا بعتاب/مليتي منا بهالسرعه.
جوري بإبتسامه/مو القصد يا قلبي،بس ملكة أختك وأكيد مشغولين وكل وحده عندها حاجه تعملها..أنا مارح أطفش لوحدي،قهوتي معايا وأموري عال العال.
رن جوال ثريا وإبتسمت/كنت منتظره المكالمة،الحين بنروح لديما.
وقفت جوري وكلمت ساره/بروح دقائق وبجي .
راحت مع ثريا ووقفت قدام الأصنصير بتردد قبل ماتبتسم بجمود وتدخله بسرعه وبعد لحظات وصلوا لغرفة ديما،ثريا بمرح/معاي ضيوف.
ديما بتوتر/مين.
دخلت جوري بهدوء وسمت بالله وهي تشوف ديما كانت ملكة جمال ببشرتها البرونزية وشعرها الأسود المرفوع والمايل على كتفها اليمين كانت عيونها سوداء وناعسه ومكياجها سموكي وذهبي،فستانها تنوره حمراء منفوشه وبذيل طويل وعليها كريستال وأشكال غريبه من الزينه الذهبية وتوب بنفس اللون بدون حمالات،قربت منها وسلمت عليها بخفه وبمرح/ألف مبروك يا حياتي، ماأقدر أسلم بذمه والخبط مكياجك.
ديما بإبتسامه/الله يبارك فيكي.
جوري بضحكه/من متى نزل عليها العقل ذا.
ثريا بروقان/بركات سي مشعل.
طالعت فيها بإستغراب/أنتي مين.
جوري بزعل/لا..كذا عيب،كل وحده تسألني نفس السؤال..لذي الدرجه صوتي متغير عن التلفون..ليه ترجيني علشان أجي وفي الأخير ماتعرفيني.
ديما بعدم تصديق/قولي قسم إنك جوري.
ضحكت مع ثريا وبمرح/مررره ما في ثقه!! قلبك ماقلك.
ضمتها ديما ببكى/حبيبتي جوجو.. ماظنيتك تجين..أبوي قال بتمين عند أهلك.
بعدتها جوري وبأمر/بس بس..من غير دموع،ذحين وجهك يقلب دب باندا ومانشوف غير غبرة العريس.
ألتفتت الكوافيرة وسلمت عليها وبهدوء/معليش حبيبتي هتعبك معايا مدري إنها بتبكي ولا ماكنت طلعت.
سوزان/ولو تعبك راحه ياالبي..هيدا شغلي.
طالعت في ديما بإبتسامه/هستناكي تحت لاتطولي.

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الحب, خياله،،والخيل, خريف, خريف الحب, عشقي, قصص وروايات
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:25 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية